الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ملاك وردتي
07-11-2022 - 11:07 pm
  1. هب نسناس الهوى لي من شمال ... حامل ريح الخزاما والنفل

  2. من فياض ظبيها يلعب دلال ... لي لمح خله من النشوى جفل

  3. بو عبيد وحرمته وعياله كان الهم معارف من جيرانهم الي في العزب ...

  4. عبيد: الوالد يالله بنا ويهناا .. جانكم تقفظتو وخلصتو ..

  5. ميره : وضاحي شوفي ..... مب هوه هذا ..؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذاي حلوه اذا عجبتكم اكملها (الجز الاول )
سيد الحب

هب نسناس الهوى لي من شمال ... حامل ريح الخزاما والنفل

من فياض ظبيها يلعب دلال ... لي لمح خله من النشوى جفل

بعض البشر يتعلقون بذكريات قديمه وتكون عزيزه على قلوبهم وتربطهم هذي الذكريات بمراحل معينه وفترات من حياتهم .. وكل مايحين موعد هذي الفتره تلقى القلب يحن ويشتاق وخاصه اذا كان له علاقه ببعض الاشخاص الي يحبهم ويريد انه يشوفهم ويستعيد ذكرياته معاهم ...
من عادة عايلة بو عبيد انهم يسيرون كله سنه وفي عطلة الربيع .. البر عند عزبهم .. بو عبيد متعود يشل عايلته ويسكنون في بيت العزبه والمزرعه ... يعيش هله عيشة البدو ويربي عياله على البداوه.. من تعليمهم ركوب النوق والخيل والقنص وطبعا خوان شما مايستغنون عن الدراجات وكل ما تهواه انفسهم يسوونه هناك.. والبنات يطلعن يتمشن ويسولفن ويعيشن حياه بسيطه .. وطبعا ماكان يخلى المكان من الكهربا ومن التلفزيون والدش و كل شي كان متوفر .. يعني محد يحس بملل ..
وفي نفس المكان عزب ومزارع وايد حذال عزبتهم وكل الي فيهن ناس من بدو عايشين في المدن كانو يظهرون في الإجازات ويسكنون في عزبهم ويغيرون جو ..
كان الجو هذي السنه يهبل .. الامطار والعشب والكل كان متحمس للعطله ..

بو عبيد وحرمته وعياله كان الهم معارف من جيرانهم الي في العزب ...

بو محمد كانت عزبته عدال عزبة بو عبيد .. تعارفو هناك من زمان وهم جيران وتوطدت علاقاتهم مع السنين وصار بو عبيد صديق بو محمد الروح بالروح .. والعايلتين كونو صداقات قويه مع بعض ...
بنات بو محمد كانن مرابعات بنت بو عبيد وضحى... كانت وضحى البنت الوحيده بين ست اخوان .. كانت دلوعة اهلها .. وبنات بو محمد ميثا وميره من نفس عمر وضحى وعندهن اخت اصغر عنهن نوره.. كانن متعلقات ببعض وايد .. تعارفن من يوم هن اصغار في منازلهم وعزبهم .. وتواصلن بالتيلفون وكانن يترين اجازة الربيع كل سنه علشان يقظن ويا بعض اطول وقت ممكن .. سوالف وحواطه ودراجات .. وكانن مايفترقن مول طول الاجازه وسهر مع بعض لين الفير ...
في بيت بو عبيد الصبح العايله كلها مشتطه بيطلعون العزبه .. مرتبين اغارضهم من البارحه .. وام عبيد ماخلت شي ماشلته للعزبه.. وعيالها كل واحد منهم مشغول شو بيشلون وياهم .. الصغار بالسوني والقيم بوي والعابهم وساييرهم .. ولكبار كانو ويا دريولهم مشغولين بدراجاتهم والي يحتاجونه ويحملونهن في السياره علشان يودونهن قبلهم العزبه..
اما الوضيحي فكانت ترتب شنطتها واغراضها .. وتحط مع الخدامه ثياب اخوانها وتساعد امها في الترتيب .. وضحى كانت وايد مستانسه بطلوعها للعزبه وخاصه في هالجو .. وكل يوم ترمس ميثا وميره متولهه عليهن ومستعيله على لمتهن ..
ظهر بو عبيد من حجرته يدور ام عبيد .. الريال بعد مشغول بعمره واغراضه والبنادق مال الصيد واموره الباقيه..
بو عبيد: فاطمه ماخلصو عيالج .. يالله دهديه بعدكم وراكم طريج مايمديكم الوقت..
ام عبيد: خلاص انحن خالصين .. بس يحملون السامان في السياره ويتقفظون لعيال..
وضحى : انا جاهزه خلاص .. وابى اخبركم ان اجازت الجامعه شهر .. يعني من الحين اقولكم لازم نرد قبل بسبوع علشان ارتب للجامعه واخذلي اغراض يديده .
بو عبيد: انا ماعندي مشكله الشور عندكم وعلى كيفكم.. بس عاد انتي من تشوفين خوياتج هناك بروحج مابترضين تردين البيت .. و مابنرومج ههه
ام عبيد: فديتن والله تولهنا عليهم ربعنا والبنيات وامهن اسميهم عرب طيبين .
وضحى : صدقج .. والله ياماه انهم ناس ماشي مثلهم .. وفديت انا ميثا وميره ونوره اسميهن شيخات ..
حدر عبيد اخو وضحى العود كان اكبر عنها واصغر منه مبارك والي اصغر كانو تحت وضحى ..منصور وسلطان وغانم الصغير وعمر ..

عبيد: الوالد يالله بنا ويهناا .. جانكم تقفظتو وخلصتو ..

بو عبيد: يالله خالصين .. قفلو البيت وانا بسير اوصي الطباخ عثمان على البيت والزراعه ..
ظهرو كلهم من البيت .. عبيد و وضحى ومبارك ومنصور في سياره عبيد.. وبو عبيد وحرمته وعيالهم والخدامات في سيارة بو عبيد.. كانو يبالهم ساعتين لين العزبه ..وكانو بيلاقون في الدرب بو محمد وعايلته .. من تخطو الطريج العام ونزلو على الكدش سايرو يتريون ربعهم .. والتيلفون بينهم .. نزلو من السيارات اشوي يمشون اريولهم لين إيون ربعهم ..
عبيد: ياالله يالجو والله انه رهيب .. يباله مخاوين شما وكشته شبابيه ههه
وضحى : وشو شايفنا جدامك مسويلك كشته شوابيه والا شوه ..!!؟.. ههه
عبيد: ههه لا فديتج الشباب غير .. لاتنسين سيايير وسباقات وسوالف غير ههه..
وضحى : اها .. انزين شو الفرق تراك بتلقى محمد واخوانه عيال عمي سالم وبتسون هذا كله واكثر بعد ..
عبيد : صدقتي ..بس عاد محمد ولد عمي سالم توه رادلنا من الخارج الله يعلم تغير علينا والا بعده بو جسيم طيب الطبع .. شيخ المعاني شرات قبل!! ولا يمكن الحين ما تليقله حياتنا وتبدلت اموره علينا؟..
بو عبيد: الريال يوم يربيه ريال ماتغير به الدنيا وتميلبه شرق غرب.. الاصيل يتم اصيل ..وبو محمد يابوك ريال وربى عياله ومحمد ما ظن انه بيخيب ظن حد فيه
ام عبيد: حافظ عليك يا بو جسيم الساع انه سنافي ومحفوظ عن طبع المدانيس..
وضحى تذكرت محمد .. لماتهم قبل سوالفهم سهرهم .. ربو رباعه من يوم هم صغار .. وكبرو رباعه.. كانو العايلتين تجمعهم علاقه طيبه من اصغر واحد فيهم لين اكبرهم .. كانو اخوان ميثا وميره هم خوان لوضحى و العكس بعد كان صحيح.. وضحى كانت تسير ويا عيال بو محمد مثل ماتسير ويا خوانها .. ما كانت تستوي حساسيه بين العايلتين.. كانو الاولاد والبنات من يوم هم صغار يظهرون لعب بالدراجات وسهر وسوالف .. لمات في الخيمه والضو ويستمتعون بالعطله لاخر درجه..
محمد اكبر خوانه درس في الخارج وكمل دراسات عليا .. يعني اخر فتره كانت العايله مفتقده محمد في اجازاتها.. ومحمد قد اما كان يقدر يحاول ايي في اجازة الربيع بس الظروف مرات ماتساعده..
وصلت سيارات عايلة بو محمد .. نزلو من سياراتهم عند ربعهم الي يتريونهم وتوايهو وياهم وسلمو على بعض..
بو عبيد: مربحبا والله بو محمد حي هالويوه الطيبه ..
بو محمد: تحيى ودوم طال عمرك.. شحالكم ربكم ابخير..
بو عبيد: الحمدلله بخير ومانشكي باس طال عمرك.. شحالك محمد وعلوم الدراسه انشالله خلصت وماباقي عليك شي..؟
محمد: والله بخير من شفناكم طال عمرك والدراسه لاتخبر خلصنا الحمدلله الا باقي الشهاده تظهر..وانشالله الله يسهلها ..
عبيد: ماشالله يامحمد عمر طاف وانته في الخارج ربك مانسيتنا والا اهل الخارج ما نسوك ربعك ههه
محمد: افا والله حرام ان داري وهلي محد يعوظني فيهم .. مره لاترمس هالرمسه..الله يعلم بحالنا هناك ..وشوقنا للبلاد والي فيها .
ام عبيد: الحمدلله يابوك يوم خلصت ورديت والله هالبلاد الي سرتلها ماتنطاح الله ياخذها ههه
ام محمد: والله ان قلبي نار عليه ما يرتاح وما حسيت بالراحه وهنتلي العيشه الا من رد وردت لنا الروح ورتحنا بشوفه عندنا.
تلاقن البنات ويا بعض .. وستانست وضحى بشوف ميثا واخواتها ميره ونوره..
وضحى: والله إلكن وحشه .. اباكن تخبرني كل شي سويتنه من الاجازه الي فاتت لين اليوم ..لاتفوتن شي .. ههه
ميثا : ههه انشالله وبنخبرج بعد مته انش الصبح ومته نسير الحمام ..بعد شو تبين تعرفين..!! شو كنا نسوي في الحمام ؟ههه
ميره : ههه الله يقطعج ممصخج عيب قطعي.. فديت انا لوضيحي والله اني تولهت عليج موت
وضحى : تولهت عليج العافيه فديت روحج..
وقالت لميثا : الا انتي يام السانين ميثوه ماباج تخبريني شي عنج ....انتي اصلا شو حياتج كلها في الحمام ههه
ميثا : ههه فديتني انا .. والله محد يسواني .. عرب عيونهم سود هم الي بيتخبرون عني وبتهمهم اموري ههه
ميثاني كانت تغايضهن وتضحك عليهن...
وضحى : ومنو هم هيلا انشالله العرب الي عيونهم سود.. شو مستوي من ورايا وانا مادري .. ها اعترفي ههه
ميره: ههه مهببه وايد هاي من وراج ماعليج بتيج لعلوم ..انا ناويه افضحها اليوم ههه
ميثا : ههه بليز عاد لاتطرون بوعيون عند حد خلو الي بيني وبينه سر فديته ههه
وضحى : لحقو و تتفداه بعد .. ماعليه مافضحتج وخبرت عليج محمد وعبيد ههه
ميثا : يالله عاد ههه خلن لكبار في حالهم .. تفاهمن معايه ومع بو عيون سود بس مانبى تدخلات من برا ههه
ميره: والله ومصدقه عمرج انتي بعد .. حرام انه لو حد هناك على قولتج بو عيون سود ينقبرج انتي وهوه ..هنيه في هالبر ومحد بيعرفلكم طريق ههه
وضحى : ومابنخلي الذبان الاخضر يعرفلكم طريق قره..ههه
ميثا : حشه رقيه وسكينه ههه مب ميره و وضحى
وضحى : ههه عاد خبرني شو مواصفاته هذا بو عيون سود.. لين الحين ما وصلني الا لون عيونه .. نبى خبر عن الخشم والحلج والبياض لايطلع هندي خلاف ههه
ميره : ههه اظني الا صديق راعي الدكان هيه ما تشوف حد غيره كل يوم تتصلبه وتتطلب من عنده ..
وضحى : شكلها بنت العم طاحت طيحه محد سما عليها ههه
ميثا : بس غربلاتكن شكلكن صدقتن وبتسولي قصه بعد ... حشه ماترزا عليه هالسوالف ههه
وضحى : فديت روحكن والله وحشتني و وحشتني سواليفكن ..
ركبو كلهم سياييرهم وسارو صوب عزبهم .. في العزب نزلو كلهم وكلن انشغل في بيته وترتيب الاغراض .. والبيوت كانت منظفه وزاهبه من قبل كمن يوم ..وماكان باقي الا انهم يحطون اغراضهم ..
وضحى : اماه انا بسير صوب ميثوه وميره
ام عبيد : ههه لعنبوه توها العرب تقول بسم الله خلي العرب ترتاح
وضحى : ههه اماه من شوه يرتاحون خليني اسير صوبهم ماروم ايلس عنهم
ظهرت وضحى صوب قوم بو محمد .. العزبتين عدال بعض.. زقرت وضحى على البنات من عند الباب ..توايبتلها ميثا ..
ميثا: ياويلي انا على الوضيحي والله انج بنت حلال تونا كنا بنظهر صوبج.. ههه
وضحى : يالله عيل اشوف ظهرن .. حرام الواحد ييلس داخل في هالجو الحلو
ميره : حوه صبرن انا راسي يعورني ابى جاي حليب بخلي الخدامه تسوي دله وتيبها النا عند العرقوب .
وضحى : ههه يالهنديه ماتصبر عن جاي كرك
ميثا : كرك والا برك انا بعد راسي يعورني من السياره ابالي كوب ههه
وضحى : يالله اترياكن بسرعه
ظهرن البنات وسارن يتمشن ويطالعن اخوانهن وهم يعابلون في الدراجات ومحتشرين
ميره : ها شو بلاكم ضاربيلكم صره حشرتونا ههه
عبيد : هلا ميروه شحالج .. وشحالج ميثا
ميره : امبوني بخير بس من زقرتني ميروه وزقرت ميثا بسمها كامل شكلي هب بخير الحين ههه
ميثا : ههه خليه اول مره حد يحترمني ويزقرني بسمي كامل
عبيد : ثركن هب متعودات حد يعطيكن فيس ..سمحلي جني غلطة عليكن ههه
وضحى : ههه زين جيه يبتن الرمسه لعماركن
محمد التفت من سمع صوت وضحى : بنت عبيد هنيه ..مرحبا ملايين ولا يسدن .. ؟؟ هلا والله
وضحى : مرحب باجي بو جسيم ..وهلا فيك.. حمدلله على السلامه
محمد : الله يسلمج ياربي.. شحالج الغلا؟
وضحى : يسرك الحال بو جسيم الحمدلله .. شحالك انت عساك مرتاح؟
محمد : والله لاباس يابنت العم .. اهم شي اني رجعت للبلاد وفتكيت من الغربه
عبيد : الي يسمعك يقول انك ماكنت مرتاح .. و لو انته مب مرتاح هناك مايلستلك هالكثر تكمل دراسات عليا وضيعت عمرك ههه
محمد : شو تباني اسوي عندي رغبه في شهاده زينه والحين الزمن مايمشي بليا شهادات والوظايف صعبه .
وضحى : صدقت بو جسم .. الحين انته امنت مستقبلك والله يوفقك انشالله
مبارك اخو عبيد اصغر عنه واكبر عن وضحى ويدرس في الجامعه ..كان يسوق الدراجه وياي صوبهم ..وبعد ما سلم على البنات
مبارك : وضاحي حبيبي الوالده تباج ..
وضحى : شو تبى الوالده ..؟ مافيه ارد لين هناك ..
مبارك: تعالي ركبي بوديج ههه
وضحى : ههه لا شكرا ماابى اركب وياك ..بسير اشوفها اسمحولي.. ونتن تعالن ويايه ..واشرت لميثا وميره ايين وياها
سارن البنات صوب ام وضحى يشوفنها شو تبى !! ... وفي الطريج كانن البنات يرمسن عن اخوهن محمد .. كيف انه تخرج والحين بيتوظف في وظيفه قويه.. ويدورن له بنت الحلال الي بيستر عليها وتستر عليه ..
دخلت وضحى بتشوف امها شو تبى وتمن ميثا وميره يالسات على العرقوب يترينها يابت البشكاره الجاي والسندويجات وعقب يتهن وضحى يايبه وياها نوره اخت ميره وميثا ..
يلسن يسولفن البنات ..
ميره : وضاحي حبيبي .. ماقلتي لي مبروك ..
وضحى فجت اعيونها : مبروك على شوه .. شو مستوي ومحد خبرني..؟ يالخاينات اكيد بتعرسن عني ..؟
ميثا : ههه هيه بنعرس .. الله يسمع منج .. وعقبالج لا تعنسين
ميره: لا بسم الله على الوضيحي اظني الا انحن بنعنس وهيه بتخطف عنا ..
وضحى : يعني هب بلاج فديت روحج ... انتي الي فيهم والله ههه
ميره : قولي مبروك عاد .. ههه
وضحى : مبروك والف مبروك ياربي .. ها شو خبريني
ميره : انخطبت
فجت وضاحي عيونها ومن الفرحه صرخت ولوت على ميره وضمتها
وضحى : مبروك الف الف مبروك .. فديت روحج يالدبه مته انخطبتي وماخبرتيني ههه
ميره : السالفه يديده الا من يومين .. والوالد شاورني وانا بعدني مارديت عليه .. قالي تشاوري
ميثا : والله لو منج بوافق سيده بعد ليش مأخره العرب وتتشاورين ههه صدق خقاقه
ميره : ههه غربلاتج انتي سكتي حرام انج مستقطعه الا محد عاطنج ويه
وضحى : لا ماعليج هذي اخر شي يوم بتمل ومحد بييها بتسير اتلف ادورلها معرس وتخطب لعمرها ههه
ميثا : ياالله يعلني انشالله اعرس قبلكن وتموتن حره ههه ولو ماباه المعرس باخذه بس غياض فيكن
وضحى : ههه انشالله تعرسين ..ونفتك منج ومن لسانج ههه
ميثا فجت عيونها في وضحى: والله اني فرحت قلت فديتها وضاحي تتدعالي اثرج تبين الفكه ههه
خلاص انا قررت اغير عنكن بسير صوب امي وخالتيه فديتهن هن الي بيزوجني مب انتن ههه
بالباجر نشن البنات الصبح ..متفقات يظهرن بعد الصلاه ويشلن الدراجات يلعبن ابهن قبل لا ينشون الشبيبه ..
ميره : ياي برد والله بموت صبرن خلن الشمس تظهر ليش مستعيلات ..؟
وضحى : ماعليج تلبسي كوت وبتدفين وبعد اللعب بيدفيج .. يالله عاد
ميثا : ياربي موت ماروم انا اتحرك تعالن بنيلس بنوري الضو وبنعدل جاي
وضحى : ههه مالت عليكن مابنخلص جيه .. كل مااقولكن شي قلتلي تبن جاي
ميره : ابى اعرف ليش انتي مستعيله على اللعب صبري بنحط شي في بطونا ندفابه شوي ههه
وضحى : زين يالله تريقن خلنا نخلص ونسير
ميثا : والله ادفع مليون واعرف الوضيحي شو الي في بالها ومخلنها مستعيله على الطلعه جي؟
وضحى : قبل خلي يكون عندج مليون خلاف راهني على انج تعرفين الي عندي ههه
ميره وهي تناظر وضحى بطرف عينها : احم .. وضاحي جنج صدق شي في بالج ومستعيله علشانه .. اعترفي شوه ..؟
وضحى : لا تسولي إشاعات ماشي عندي .. يالله قومن ماشي وقت ههه يوم بنرد يتتريقن..
وضحى غصبت على البنات وظهرن على الدراجات .. المكان كان هاادي و وايد برد ..وطلعن في طريقهن.. وهن متعودات ياخذن طريق اليبل لانه فاضي ومحد ناس .. وفي نفس الوقت كانت المناظر تهبل ..
وقفت وضاحي على مكان مرتفع وتمت تطالع لبعيد.. وضحى كانت تتريا حد .. كانت تعرف ان في حد يكون موجود هالوقت ونفس هالمكان .. وراحت تبى تشوفه .. كانت تفكر وبالها مشغول فيه..
ميره : وضحى انتي تتريينه ..؟ تتوقعين انج بتشوفينه هنيه ..؟
ميثا : انتي بعدج مانسيتيه ..!! وضاحي لاتتخبلين شو تبين به .. هذا مانعرفه منوه ولا شو من صيره ..؟
وضحى : ههه انا مااباه بس عندي فضول .. خاطري اعرف اذا هوه بعده على عادته الجديمه والا لا ..؟
ميثا : ههه اذا هوه من كم سنه هنيه وعلى خيله معقوله السنه بتتغير العاده .. لا انتي قولي ان خاطرج تشوفينه .. وفكي عمرج
ميره : ههه الفارس الحين راقد لاتتعبين عمرك وتتريينه .. يالله ردينا انا يوعانه .. لاتقولين انج بتخلينا نيلس نتريا لين حضرته ينش من رقاده ويشرف ..!!
تمت وضحى ساكته شوي وتفكر وماتبى ترد البيت الحين ..
وضحى : هذا وقته ليش تأخر .. يمكن يكون مريض والا شي بلاه ..؟
ميثا : ويمكن يكون عرس وراقد ويا مدامته الحين .. يالله يالله روحنا .. خلاص راحت علينا
وضحى : ههه الله يسقيج حته هذا حطيتي عينج عليه

ميره : وضاحي شوفي ..... مب هوه هذا ..؟

دق قلب وضحى بسرعه والتفتت تشوف ... كان هوه .. كان على خيل اسود وعنده مجموعة خيول تركض وراه.. تمت واقفه تطالع .. هلا والله.. قالت في خاطرها .. والله ان لك وحشه .. وحشني هالخيل وراعيه ..
كان الخيال ماخذ عقل وضحى من كم سنه .. كانت متعوده عليه كل يوم تشوفه من اييون العزبه .. ماكانت تعرف منو هذا .. !! بس كانت تعرف انها من تروح العزبه اكيد بتلقاه .. كان فارس .. الكل كان يطريه .. يقولون انه يعيش في مزرعه كبيره وراعي خير .. وهله من الكباريه .. ولكن هوه مايفارج هالمزرعه وحياته فيها .. ومخلي المدن ومايدانيهن .. ومودر السيارات وكل شي .. كان الفضول يذبح وضحى وتعرف عنه اكثر .. !!!
ميره : ها مليتي عيونج منه .. خلاص ارتحتي ههه
ميثا : لا يمكن بعدها شوي .. صبري خليها تتهنى بشوفة حبيب القلب ههه
وضحى : ههه بس سكتن عاد شو حبيب القلب بعد .. عقب بصدق كلامكن وتراني با حبه صدق ..
ميثا : ليش وانتي بعدج ما حبيتيه ..؟ههه
ميره : مب جنج مظهرتنا بلا ريوق ومربعتنا في هالبرد عسبه ..؟ والحين يايه تقولين با تحبينه !! ههه
وضحى : يو ووهوه منكن والله تراكن تخورطن وايد .. انا ماحبه ولا بحبه بعد .. شباه ماناقصني الا اني احب هذا..
وفي خاطرها تقول .. فديته .. هوه صح شاغلني وايد .. بس مااقدر احبه .. شو بيقولون عني ..!! تحب واحد لاتعرفه ولا يعرفها ولا هوه يدريبها حته.. بس يكفيني اني اشوفك واحبك حته لو من بعيد .. والله يهنيه ويحميه يارب
ميره : وشو بلاه هذا ..!! هذا فارس وريال ولد عرب .. يعني مافيه عيب علشان ما تحبينه ..؟
وضحى : انا مابحب واحد مااعرفه .. يالله فديتكن ردينا البيت .
ردن البنات صوب اهلهن .. كان عقل وضحى مشغول بالفارس وماخذ كل تفكيرها.. ميره وميثا فاهمات الوضيحي وشو في بالها .. بس ماحبن يحرجنها بكلامهن يوم هيه ماتبى تقول الي عندها الهن ..


التعليقات (9)
بريق الألماسة
بريق الألماسة
وايد القصه حلوه عطاك ربي العافيه بس بليز لاتتأخرين علينا تراها في المفضله ههه

ملاك وردتي
ملاك وردتي
ابشري بالخير خلينا نشوف ردود اخرى

ملاك وردتي
ملاك وردتي
وين الناس 17 ادخلوا ولاقالو ا رائهم في القصه اكيد ماهي حلوه

ام نتلي
ام نتلي
تسلم ايدك بس وين الباقي بالله عليك ما تتأخري تراها بتبوخ كل ما طالت

ملاك وردتي
ملاك وردتي
الجزء الثاني ..
حبك خطف قلبي وضيع صوابي ... واضح و لو عنك شعوري كتمته
و الله لو تعلم بحب غدابي ... ان جان عمرك لجل عيني نذرته
لكنني مخف عن الناس ما بي ... و الحب ترخص قيمته لو نشرته
تعودن البنات كل يوم الصبح يطلعن يتمشن كانت وضاحي احيانا تصادف خيالها على خيله وهو يسابق الخيل .. كانت كل يوم تزيد اعجاب به ..
الشباب الي عندها من اخوانها واخوان ميره وميثا كانو يطلعون قنص ومايردون الا المغرب .. واحيانا كانو بتمون في منازلهم عند اهلهم.. كانت العزبه معظم الوقت فاضيه الا على البنات وامهاتهن .. وفليل يتيمعون كلهم سوالف ولعب وسهر على الضو في الخيمه .
نشت وضاحي الصبح وكانت تبى تظهر صوب المزرعه والخيل .. لقت عبيد اخوها واعي ويالس يتريق .. يلست وياه وشربت جاي وقعدو يسولفون..
عبيد : غريبه اليوم اشوفج رقدتي ..العاده تنشين قبلنا ومانشوفج ههه
وضحى : اليوم نشيت نفس كل يوم .. بس انته شو عندك ناش من وقت انته الي غيرت عادتك مب انا ..؟ ههه
عبيد : والله تبين الصراحه .. نشيت صليت وماياني رقاد.. وطول الليل ضاربني ارق ..
وضحى : ههه لا يكون تحب ..؟
عبيد : يهبي .. الحب مايسهرني ولا ايي صوبي ..
وضحى : لا لا صدقني .. عيونك تقول انك مغرم وولهان .. ههه
عبيد : تجذب عليج .. عيوني ماعندها سالفه جانها تقولج جي ..ههه
حست وضحى من نبرة صوت اخوها انها هيه على حق .. والظاهر ان اخوها يحب ومستحي يقول ..
وضحى : ههه والي يقولك انك مفظوح وشكلك شكل واحد يحب و هيمان
ضحك عبيد و لا علق على رمسة اخته ..
عبيد : بسير صوب المزرعه بشوف الخيل .. تخاوييني ..؟
وضحى : انا كنت بعد ابى اسير صوبهن .. و خاطريه اركب اليوم ..
عبيد : على هواج بنت سالم .. يالله عيل بسابقج ههه
وضحى : يالله واستعد للخساره ههه
ظهرو صوب المزرعه .. والجو كان ضبابه .. وبرد .. ظهرو الخيول و ركبت وضحى خيلها و عبيد ركب خيله .. ظهرو من المزرعه وتمو يتمشون و يسولفون ..
وضحى : عبيد خاطريه اسابق لين طريق اليبل .. شو تسابق ..؟
عبيد : اسابق .. بس ان غلبتج اباج تسويلي شي ..!! موافقه ..؟
وضحى ضربها الفضول .. شو هالشي الي يباه اخواها منها .. هيه حاسه ان شي عنده ..
ابتسمت له وقالت : انته بس فوز عليه وعقب لك اني ما اردك بشي مول ..
عبيد : وان انتي غلبتي شو تبين ؟
وضحى : ههه ان غلبت اباك تيبني العزبه كل مااطلب منك .. اوكي ..؟
ضحك عبيد و وافق على طلب وضحى .. كان يحب اخته ويدلعها .. اختهم الوحيده و ما كانو يردولها طلب ..
تسابقو .. كان عبيد مره يغلب وضحى و مره هيه تخطف عنه .. كانت خياله قويه .. من صغرها مربايه على الخيل .. انتشل شعر وضحى وتبطل وبان من وراها لونه بني وفيه خصل عسليه ..وكان يتطاير في الهوى من وراها... كانت تخطف قلب من يشوفها .. فارسه ومكمله بالاخلاق والجمال وطيب الاصل و المعاني ..
عبيد كان ورا وضحى بمسافه .. و وضحى متقدمه عنه .. و في هالمكان وصلت للمنطقه الي يوقف قلبها فيها .. هالمكان مكان فارسها المجهول .. ارتبكت .. شافته ..كان الخيال موجود .. شافته على خيله .. الخيال انتبه الهم ووقف يطالعهم .. كانت اول مره يشوف الخيال فيها وضحى من جريب .. مرو من جدامه.. قلب وضحى وقف .. وانبهر الخيال بمنظر وضحى على الخيل .. بس استحى من الي وياها ونزل عينه عنها ..و وضحى كانت مرتبكه لدرجة انها ماقدرة تتحكم بالخيل .. و في هاللحضه .. انتهز اخوها هالفرصه وغلبها .. سبقها ومشا عنها بمسافه والتفت صوبها ووقف خيله.. كان يضحك .. ضحكة النصر ..
عبيد : ههه ها لوضيحي .. قولي مبروك ..
وضحى : مبروك .. ولو اني كنت انا الفايزه اطول فتره من السباق .. بس تستاهل الفوز..
عبيد : ههه يالله عيل تعالي بنسير صوب هذيلاك العيدان اباج في رمسه ..
وضحى : رمسه بخصوص شوه ..؟
عبيد : بخصوص الكلام الي دار بينا هذا الصبح ..
وضحى : ههه عيل طلعت انا على حق ..؟
عبيد : ههه شسوي تراج ساحره مايغترج شي..
مشو وضحى و اخوها صوب العيدان .. نزلو عن الخيل .. ومسك عبيد اخته من ايدها ويلس يرمسها ..
عبيد : وضاحي حبيبي .. ابى اقولج الي في خاطريه ..وابى اعرف رايج .. !!
وضحى : خير الغالي .. شو عندك ..؟
عبيد: وضاحي شو رايج في ميثا بنت عمي بو محمد ؟
وضحى : ميثا والله والنعم فيها .. بنت عرب ومربايه وحشيم و راعية مذهب و سنع ..
خير عبيد شو في خاطرك ناحية لبنيه ..؟
كانت وضاحي تبتسم لخوها وعيونها فاضحه فرحتها .. وهيه عارفه ليش عبيد يتخبر عن ميثا ..
عبيد : ههه وضاحي حبيبي .. انا ابى اعرس .. وميثاني داشه خاطريه واباها تكون لي .. شو رايج ..؟
وضحى : ههه والله هالساعه لمباركه يوم انك نويت تعرس .. وبصراحه ياعبيد احسن عن ميثا مابتحصل .. اقدر اقول مبروك ..؟
عبيد : ههه تقدرين يابت ابويا .. وعقبالج انشالله يالغاليه
لوت وضحى على اخوها وحبته على خده .. وباركتله .. كانت مستانسه للخبر وخاطرها تسير تخبر ميثا ..
عبيد : لوضيحي .. تتوقعين ميثا توافق عليه ..؟
وضحى : هي اصلا بس عليها يوم بتضويك .. واصلا هيه منو بيسويلها شور .. الشور عندنا انا وميره وعمي بو محمد وبس ههه
عبيد : ههه ..انزين شو رايج تاخذين رايها اول .. قبل لا اتجدم الها ويستوي شي لاسمح الله .. وتردني .. ويمكن البنت في خاطرها حد غير وانتن ماتدرن ..!!
وضحى : ههه ولو اني اعرف راي ميثا من الحين واطمنك انها موافقه .. بس بعد بشاورها علشان انته تطمن .. و مايهمك ..
استانس عبيد وفرح من خاطره .. كان وده يسير يخطب الميث اليوم قبل باجر بس عبيد متخوف ومايعرف رد البنت شو بيكون .. ففضل انه يصبر ..
عبيد : يالله الغلا ردينا .. ومن تردين على طول على الميث ههه
ردو صوب منازلهم .. و اول ماوصلو نزلت وضحى عن الخيل وسارت صوب البنات بسرعه .. كانت متولهه عليهن .. وكانت تبى تخبرهن لعلوم الي عندها .. و صورة الخيال ما فارقت تفكيرها كانت تشوفه جدامها على طول . . من بعد ماصادفته وهز كل ذره من جسمها ..
دخلت وضحى ولقت محمد و خواته يالسين ..و سلمت عليهم ..
وضحى : ميثاني ممكن شوي .. اباج
ميثا : علومج لوضيحي .. اليوم مب طبيعيه .. خير ؟
وضحى : ههه كل الخير و عندي علوم تسرج .. ويمكن مادري ..!! يمكن ماتسرج ..!!
ميثا : يالله يالله قومي اشوف جدامي ههه ظهرنا علشان اعرف هالعلوم ..
نشن بيظهرن و وضحى تضحك على ميثا .. طلعن و سارن صوب الخيمه و يلسن حذالها ..
وضحى : ميثاني حبيبي .. عندي لج شور .. ومادري شو رايج فيه .. !!
ميثا : احس ان قلبي يدق بسرعه .. لاتوقفين هاتي الخبر الي عندج مره وحده .. ههه
وضحى : انا اتكلم جد .. إإإ يه ركزي شوي ههه
ميثا : يالله اوكي ..
وضحى : اخويا عبيد ..
ميثا : لا توقفين .. شو بلاه ..؟
وضحى : ههه احم احم عبيد يبى يخطبج ويبى يعرف رايج قبل .. موافقه عليه والا لا ..؟
ميثاني احمر ويها وماعرفت شو تقول .. سالفت العرس الحين استوت جديه .. مب مزاح وسوالف مثل قبل .. تلخبطت
ميثا : وضاحي انا مااعرف شو اقول .. مادري ..
وضحى : ميثا حبيبي .. فكري وانا اقولج من الحين احسن عن عبيد اخويه مابتحصلين ههه
ميثا : ههه اوكي وضحى الصراحه فاجأتيني .. كيف عبيد يباني ..؟
وضحى : كيف بعد ..!! مثل ما كل ريال يختارله بنيه ويبى ياخذها ..
ميثا : مادري وضاحي الموضوع اربكني ابالي وقت افكر فيه .. تعرفين انتي كيف ..
وضحى : اوكي مبداائيا شو ارد عليه شو اقوله ..؟ الريال يتريا .. يبى يعرف رايج ..
ميثا استحت .. في خاطرها فرحانه وعبيد داش خاطرها من زمان .. بس استحت و ماعرفت شو ترد و تقول ..
ميثا : اوكي وضاحي مبدائيا قوليله انشالله في قبول .. بس بفكر .. ههه
وضحى : اوكي الغاليه فكري وعلى مهلج ههه ادري انج اصلا موافقه ههه ..
قامن وردن صوب محمد وميره ..
محمد : علومهم العرب .. اشوف اسرار ..علينا ..؟
وضحى تطالع ميثا وتضحك : ههه شو نسوي مجبورين نسوي اسرار عليكم
محمد : وشو الي يجبركم .. ماحيد بنت سالم تنجبر على شي ههه
وضحى : لو يخصني هالشي اكيد اني مابنجبر .. بس الشي هذا يخص ناس غيري ههه
ميثا : لاترمسون عن الناس نميمه ههه
ميره : ههه ااه من الناس .. تعرف محمد ان الناس تغيرو و ما تمو مثل اول .. المكر في عيونهم و الاسرار و حته مايخبرون اخوانهم ..مب حرام عليهم . .؟ صح محمد ههه
محمد : ههه صح ميره .. وبعد تدرين ان الناس شكلهم مب طبيعي تقول حد ضاربنهم على ويهم ...محمرين و مزرقين و مخضرين ههه
وضحى : ههه فديت انا الناس الي في بالي ههه
ميثا : إإإإيه حوه بس عاد جنكم طايحيبي .... ههه بس بعد مابخبركم الي عندي حره
محمد : ههه اليوم باجر والا الي عقبه بنعرف ... يودي الي عندج مانبى نعرفه منج ..
كانت الايام تمر عليهم بسرعه مايحسون بالوقت من حلاته .. وضحى و البنات تعودن على طلعة الصبح والعصر .. وباقي الوقت لعب ويلسات في الخيمه ..
فليل كانو الشباب والبنات يالسين في الخيمه .. يسولفون ويلعبون ورقه ..
حست وضحى بنظرات محمد ماتخوز عنها .. محمد كان معجب بوضحى وحاطنها في باله .. ومخبر ميره عنها ..
لوضيحي طنشت ماتبى تفكر في محمد اكثر من انه اخو و غالي.. كانو يلعبون ورقه وجالبين الخيمه صراخ و ضحك ..
وضحى : وقسم بالله يا ميثوه انج تغشين ههه كل اوراقي مكشوفه عندج ههه
ميره : لا والله ..!! ومن الصبح مخليتنهم يغلبون .. شقى انت خديه ماتقبضين اوراقج عدل ههه زين جيه ..!!
محمد : ههه والله انكن مخبل انتن اصلا اللعب ماتعرفن تلعبن ههه
ميثا : وضاحي يالدبه ههه انا الي اكشف اوراقج والا انتي الي مبرزتبهن ماتعرفين تقبضينهن تقول مبرزه ههه
عبيد كان يطمش عليهم ويغشش وضحى من وراهم .. وميثا جالبه الدنيا غش وعيونها ماتخوز عن اوراق وضحى.. والمستفيد طبعا اخوها محمد وهيه ..
محمد : بسكن قطعناكن الليله ههه قومن سولنا جاي ..
ميره : انشالله بنسويلكم جاي .. بس تزهب بعدنا مااستسلمنا بنرد وبنكمل ههه
ميثا : يالله انزين سيرين سونه بسرعه .. لاتتلغونن وانت تسون ... مب تخلصنه الصبح .. بنرقد انحن ههه
وضحى : وانتي بعد تتأمرين ههه يالله قومي جدامي اشوف .. انتي الي بتسوينه ههه
محمد : لالا ميثا من فريقي وفزنا عليكن لاتضحكن على البنت وتخلنها تسوي عنكن الجاي ههه
ميثا : هيه والله فديت اخويه الغالي .. سمعتن..؟
ميره : اوكي ماعليه بنسوي الجاي وياين تزهبو انتو ..
محمد : الله يخليكن عاد خدمنه زين ولا تخلنه ملغ بلا ذوق ههه
وضحى : ماعليه مايهمك .. ميره بتعدله واذا طلع مافيه ذوق ..بحط صبعي في الجاي وبيعتدل وبيستويله ذوق ههه
محمد : عيل ميره فديتج لاتحطيله شكر ..مافينا على السكري وضاحى بتحط صبعها وبيسد عن الشكر ههه
عبيد : ههه وضاحي حبيبي هاتي صبعج شوي مشتهي سنكرس ..ههه
ميثا : وضاحي حبيبي انا بعد ابى صبعج .. فيني لوعه ابى احلي ههه
وضحى : مالت عليكم انتو بكبركم ماتسون صبعي فديته ههه
ميره : زامطه بصبعج خليهم الحين يطيحوبج تستاهلين ههه
وضحى : يالله يالله بنسير نعدل الجاي .. حشرونا ماينعطون ويه ..
تمو كلهم يضحكون على وضحى من عصبت عليهم .. وسارن المطبخ يعدلن الجاي .. وتأخرن عليهم .. تمن يسولفن ويعدلن ويطعمن الجاي ويردن يزيدن من الشكر .. دش عليهن محمد .. شافهن منطحنات في التعديل ومحتشرات على الشكر ..
محمد : ههه شو تسون انتن ذبيحه والا دلة جاي ..؟
ميره : والله اظني انحن يايات نسوي جاي .. بس مادري ليش ماخلص ..!! ههه
وضحى : لانج ياحبيبتي تعاييني في كل شي ومايعجبج قياسي الي احطه للجاي ههه
محمد : مايحتاي تتعاين .. تراج الا بتحطين صبعج فيه وبيعتدل ههه
ميره : اوه صح نسينا سالفت صبعج الي بنحطه في الجاي ههه
وضحى : يالله عيل استعيلي وصبي الجاي في الدله علشان اعرف اشوف شغلي واحط صبعي فيه ههه
محمد : ابدا .. ماينحط صبعج في الدله .. اخافه مايحدر فيها .. الحين حطيه في الغوري ههه
وضحى : خيبه يالشرير .. صدقتو انتو .. هيه تبونها من الله احرق صبيعي وماالعب ورقه واغلبكم ههه
ميره : الا جان على صبيعج ولعبج انحن معذرين منه .. امبونه وهوه صاحي مانفع شقى عقب ماينحرق ههه
وضحى : بصراحه انا وايد تهزأت اليوم .. مغلوبه في اللعب واخر شي تضحكون على صبيعي فديته.. برايكم بيي الي يقدر صبيعي ويعرف قيمته .. ههه
محمد: افا ومن وين بتيبينه هذا الي بيقدر صبيعج .. لا انحن نعترض .. صبيعج صبيعنا ومحد بيتدخل بينا وبينه ههه
ميره : صدقه محمد .. لاتفكرين تيبين حد من برا يتدخلون في شؤون العايله الكريمه .. انحن ادري بصبيعج ومانباها يروح بعيد ههه
وضحى : ههه مالت عليكم من اقول كلمه رديتو عليها بعشر .. سمحولي انا شكلي بطس لي بقعه وافك عمري من معاياتكم ههه
محمد : وين بتسيرين حرام ان ريولنا على ريلج ..... لاتحاولين ولاتفكرين انج تفتكين منا ههه
تمو يسولفون ونسو اللعب .. كان عبيد وميثا ومبارك في الخيمه يسولفون .. عبيد كان ينتهز الفرصه يوم يكون مع ميثا .. ماكان يغبي حبه الها .. كان يلاطفها ويمازحها .. كانو يشكلون ثنائي حلو ..
مبارك : عبيد انا ابى ارد للمدينه ابى احضر عرس واحد من الربع باجر انشالله .. بتخاويني ..؟
عبيد : منو المعرس اعرفه ..؟
مبارك : نعم تعرفه .. فيصل خويي في الدراسه
عبيد : يعله مبروك عليه انشالله .. وشو الي خلاه يستعيل على العرس .. ماحيده راعي بيت ومسؤوليه ..ههه
مبارك : الريال الله هداه على العرس وبيفك عمره من الصياعه ههه
ميثا : عقبالك مبارك .. الله يهديك للعرس انته بعد ههه
مبارك : ههه شو شايفتني هايت وضايع .. الحمدلله الله هادني والله يهديني زود .. مخلي العرس لعبيد الحين جان في خاطره يعرس ههه
عبيد طالع ميثا : عقبالج الميث .. الكل بيعرس الا انا وانتي ههه
ميثا استحت من رمست عبيد ووطت راسها .. بس مابغت تبين احراجها جدام مبارك ..
ميثا : عرس انته جانك مستعيل على العرس .. انا بعدني صغيره ههه
عبيد : ههه بعرس انشالله .. وبنعرس انا وانتي في يوم واحد .. ها شو رايج .. ؟
ميثا تفشلت من هالسوأل الصريح .. واحرجها وجود مبارك اكثر ..
ميثا : ههه انشالله .. بس اتفق انته ويا المعرس يوم بيي يخطبني .. وفالك طيب ههه
مرت الليله عليهم .. وسارو بيرقدون .. كل واحد شال في باله سوالف الليله .. كل واحد حصل تلميحه ونغزه .. وضحى ومحمد وعبيد وميثا .. فكرهم تم يوديهم واييبهم ..
عبيد وميثا .. كل واحد منهم يحس بشعور متبادل .. حب واعجاب .. ونظره للمستقبل بزواج .. واستقرار ..
محمد .. كانت احلامه كبيره بوضحى .. كان يسولف وياها وماسك حب ميودنه في خاطره .. يدري انه مايقدر يصارحها بشي من الي في قلبه الها .. لان وضحى كانت انسانه عنيده .. وشعوره كان يقوله ان وضحى مابتتقبل منه اي تصريح بالحب ..
اما وضحى فكان بالها وتفكيرها بعيد عنهم وايد .. كانت عايشه بجو الاحلام .. بالها كان ينشغل بشخص واحد بس .. بالخيال ..
كانت تنتظر الصبح يطلع علشان تروح وتشوفه .. كانت ماتقدر يمر اي يوم بدون ماتشوفه فيه .. وضحى تحبه ..!!
والا فضولها في شخصه وكونه يشكل لغز بالنسبه الها ..يخليه يستحوذ على كل ذره في جسمها .. تفكير وسهر وانتظار صباح كل يوم علشان تشوفه و تناظره بعيونها ولو من بعيد ...
الجزء الثالث
حقيقه او سراب انته ... انا مادري وش الفكره ... انا صبري بدا ينفذ ... واخاف انك امل مقتول
اريد اتعيد لي وقتي

ملاك وردتي
ملاك وردتي
حقيقه او سراب انته ... انا مادري وش الفكره ... انا صبري بدا ينفذ ... واخاف انك امل مقتول
اريد اتعيد لي وقتي ... القديم وشمسه وبدره .... اريد اعرف انا منهو ... اريد اتفسر المجهول
نشت وضاحي الصبح و طلعت .. كانت مستغربه الجو .. ماعرفت ليش السما سودا والشمس مب طايعه تظهر .. بس شافت الغيوم متجمعه في السما .. تجمعت في الليل وحجبت شمس الصبح عنهم .. كانت محمله بالامطار والخير .. ابتسمت وضحى من منظر الغيم .. الله الحمدلله انشالله بيصب علينا المطر وترتوي البقعه ..
دخلت وضاحي داخل و وعت اخوانها للصلاه .. بس ماقدرت تظهر صوب المزرعه لان الجو كان ظلام و خافت تظهر ..
مبارك : ها لوضيحي ههه اشوفج يالسه ..؟
وضحى : وين تباني اسير ..؟ المكان ظلام ماينسار فيه ..
مبارك : انتي في كل شي ماينخاف عليج .. الا الظلام مسولج رعب ههه
وضحى : ههه كل شخص و عنده نقطة ضعف و انا اعترف اني اخاف من الظلام .. ونته مبارك .. شو نقطة ضعفك..؟ .. اعترف ههه
مبارك : ههه انا ريال .. شو نقط وسطر شو قالولج دفتر ؟ههه
وضحى : ههه ياهالويه انته تتمصخر عليه ..؟
دخل عليهم عبيد : اصبحنا واصبح الملك لله .. من صباح الله خير تتنقرشون ههه
وضحى : صباح الخير عبيد ..
عبيد : صباح الخير الغلا ..
وضحى : عبيد حبيبي تعال بنسير وياك للمزرعه وبنركب خيل ..
مبارك : ههه تتمصلح الحبيبه انزين قوليلي انا .. عادي بسير وياج ..
عبيد : وانته بترز عمرك غصب .. لو تباك جان قالتلك ههه
وضحى : ههه صدقه عبيد لو ابك جان قلتلك .. بس انا بسير ويا عبيد حبيبي ..
مبارك : ماعليه وضاحي بتردج الحايه خلاف .. ما بدوم بتلقين عبيدج ههه
وضحى : الله لاحايني لحد .. دامنه عبيدي عندي .. ههه
كانت وضحى دومها تغايض مبارك بعبيد .. وعبيد كان هوه العود و يعامل وضاحي مثل البيبي و يدلعها و يبيزيها ..
وضحى : شو قلت عبيد تخاويني ..؟
عبيد : هم .. السموحه منج بنت سالم عذريني .. ماودي اردج بس احس ان عظامي تتعورني ومافيه على الطلعه .. مبارك بيخاويج ..ههه
مبارك : لا هيه ماتباني انا .. هيه طلبت منك انت .. ونا ما فيه استوي رزه عند حد ههه
وضحى شافت عمرها انها لازم تعدل العلاقات ويا مبارك علشان مايردها .. حركات
وضحى : لا مب مشكله عادي ..سوري مبارك بس ماحيدك تنش الصبح .. توقعتك ترد ترقد ..
مبارك وهوه فاهم حركات وضحى : لا ماعليج .. مسموحه
وضحى : يعني بتخاويني ..؟ ههه
مبارك : لا
وضحى عبس ويها ونقهرت .. مبارك يموت ويفشلها ..
مبارك : ههه علشان تعرفين ان الحايه بتردج لي .. بس بعد ما بخاويج علشان تعرفين قيمتي وتثمنينها ..
في الاخير طلعت وضاحي عقب ماحست ان الدنيا سفرت .. مرت على ميره وميثا ووعتهن ..
وضحى : بسكن قومن .. لعنبوه الظهر و انتن بعدكن نايمات ههه
ميره : وضاحي .. عن تخورطين علينا .. اصلا انتي مستحيل تصبرين عنا لين الظهر .. ههه شو عندج توعينا ..ها ..؟
ميثا : اكيد تبانا نسير وياها عند حبيب القلب ههه
وضحى : بس عيب عليج .. شو حبيب القلب انتي بعد .. ههه انا اصلا تولهت عليكن ومارمت ايلس بلاكن .. عن تذلني ونشن يالله ..ههه
نشن البنات .. ويلسن يتريقن .. ووضحى يالسه على اعصابها .. لين ماخلصن ..
ميره : لوضيحي اشوفج متلبسه وزاهبه .. شو ناويه تركبين خيل اليوم ..؟
وضحى : صراحه ميره .. انا من وعيت وخاطريه اركب بس مالقيت حد يخاويني ..؟
ميثا : وشمعنا اليوم تبين حد يخاويج كل يوم تسيرين بروحج ههه
وضحى : ههه يالدبه لو ظهرتي خاري .. وشفتي الجو ..جان عرفتي ليش ابى حد يخاويني ..
طلعن البنات خاري وعجبهن المنظر والغيم ..
ميره : الله تصدقين اظن على هالغيم الشمس يومين مابنشوفها ..
ميثا : الا اظن بيصب مطر بيغرقنا .. شوفي ماشالله الدنيا ظلام من سواد الغيم والساعه ثمان الصبح الحين ..
طلعن البنات صوب المزرعه خذن لخيول وظهرن .. تمشن شوي .. وحسن ان الدنيا بدت تمطر .. كانن يمشن تحت المطر و ما بغن يردن .. عجبهن المشي تحته .. بس كملن طريقهن و سارن صوب طريق اليبل وين وضحى متعوده تشوف الخيال ..
الجو بارد والريح تهب عليهم خفيفه .. والبنات ما انتبهن ان الجو كل اما إإييله يتغير ويزيد المطر عليهن ..
وضحى كانت تدور خيالها : مااشوفه اليوم ..!! الظاهر انه ياا وروح ..
ميره : ههه اكيد شوفي الساعه كم الحين .. بعدين انحن بعد لازم نرد .. الجو بدى يتغير ..
وضحى : انزين خلنا نسير صوب المزرعه .. مزرعته مب بعيده بنلقي نظره وبنرد على طول ..
ميثا : ههه شو هالفضول .. معقوله وضحى تكونين تحبينه ..؟
وضحى ارتبكت من سوأل ميثا .. حست انها ماتبى تخبر حد بالي في قلبها ناحيته .. بس ميثا وميره ماتروم تيود عنهن شي ..
وضحى : بصراحه انا في شي يشدني له .. مااعرف كيف افسره الكن .. ومااقدر اسميه حب .. لاني ما اقدر احب شخص مايحس بي ولا يدريبي ولا حته يعرفني ..
ميره : وضاحي حبيبي من مته ونتي تحسين ها الإحساس ..؟
وضحى : مش من زمان .. مادري ليش هالمره تعلقت فيه .. كل مره كنت ايي فيها هنيه .. كنت اشوفه معاكن .. بس مااحس بشي .. كان الي فيه ناحيته مجرد فضول ..
ميثا : وضاحي حبيبي انا انصحج انج تبتعدين عنه وعن شوفته لانج تعيشين عمرج في اوهام .. لاتحاولين تحبينه لانج بتتعبين .. هوه مايعرفج ولا بيعرفج .. ليش الحب عيل ..
وضحى : انا اعرف هالشي .. ويعذبني ان قلبي تعلق فيه .. ونا مالي امل بحبه .. بس انا اقول في نفسي انها ايام وبتعدي .. ويمكن من ارجع للمدينه انساه ..ويروح هالشعور عني ..
ميره : انشالله .. والله عورتي قلبي .. ليش ماقلتي النا من زمان .. ها..؟ تحاولين تيودين عنا ههه
وضحى : وانا اقدر ايود عنكن شي دومي مفضوحه عندكن ههه ..دخيلكن تعالن بنسير صوب مزرعته .. وعقب بنرد قبل لا يزيد المطر ..
ميره : اوكي وضحى بس تحملي عن حد يلاحظنا .. بنوقف بعيد ..
سارن صوب مزرعة فارس وضحى .. كان قلب وضحى يدق كل ماتتقرب من المزرعه ..
وقفن على بعد مسافه منها .. وتمت وضحى تدور بعيونها ..خيالها ..
ميثا : مزرعتهم واايد كبيره .. وبيتهم شكله روعه .. الظاهر ان محد اهنيه مااشوف حد ..
ميره : اظن ان محد ناس فيها الا العمال .. والخيال .. لاننا من فتره اهنيه وماشفنا حد غيره في هالمزرعه ..
كانت وضحى هااديه .. كانت تطالع كل شي في المزرعه .. البيت .. والاسطبل .. وحضاير الحيوانات.. وحديقه البيت .. كل شي يخص الخيال كانت وضحى تتأمله .. ماكانت مهتمه بأي شي غير انها تعرف كيف عايش والاشياء الي حوله والي تخصه ..
وضحى بحزن: شكلي مابشوفه اليوم ..
كانت وضحى متضايقه ومتحسفه على ان الجو حرمها من انها تشوف خيالها اليوم ..
ميره : ماعليه لوضيحي بتشوفينه باجر وعقب باجر .. خطفي هذا اليوم ..
ميثا : والا يمكن تشوفينه العصر ..
ميره : يالله خلنا انرد انا بردانه واحس ان المطر زاد ..
وضحى : يالله اوكي ردينا ..
لفن البنات بيرجعن صوب منازلهن .. وفي الطريق لقن اخوهن محمد ياي يدورهن .. وخايف عليهن ..
محمد كان راكب خيله وواصل عند طريق اليبل ..
ميره : هذا محمد .. الحمدلله اننا ردينا قبل لايوصل ويشوفنا عند المزرعه ..
ميثا : فديته انا.. اكيد ياي يدورنا ..وخايف علينا ..
وصلن عند محمد .. محمد كان صدق خايف عليهن لان الريح كانت تزيد والمطر يزيد ..
محمد : وينكن روعتنا عليكن .. ليش تأخرتن ..؟
وضحى : سوري محمد انا اخرتهن .. عيبنا الجو ومابغينا نرد ..
محمد : ماعليه يالله عيل ردينا الاهل مشغولين عليكن ...
ردو لمنازلهم .. ودخلن البنات بيبدلن ثيابهن عقب المطر .. ظهرو و تغدو كلهم يميع .. ومن عقب الظهر .. هدا الجو و وقف المطر .. وكان الجو روعه ..
طلعو يلسو برا .. وعقب اتفقو بو عبيد و بو محمد و عيالهم الشباب يظهرون قنص .. المكان عقب المطر حمسهم .. و طلعو.. تمن البنات وامهاتهن بس ..
وعقب رد المطر نفاف ..دخلن البنات في الخيمه وتمن فيها مب هاين عليهن يدخلن البيت عن المطر ..وتمن يطالعنه و هن في الخيمه ..
الوقت كان العصر والجو كان مغيم.. وزايده برودته الليله .. المطر كان نفاف عليهم بس السما كانت تسود من الغيم .. والاهل توقعو المطر الليله يزيد عليهم ..
البنات كانن يالسات في الخيمه و يتسمعن صوت المطر على الخيمه ..
ميره : وضحى قومي بنسير نتمشى احس اريولي تعقدن من اليلسه.. و المطر شكله يغريني امشي تحته .. ههه
وضحى : وين تبينا نسير .. برد .. واحس اني مريضه و جني محمومه ..
ميثا : لازم بتمرضين حبيبي .. تراج كل يوم من فير الله مربعتنا في البرد عسب تشوفين خيالج
وضحى : و شمعنه انا بمرض من ظهرة الصبح .. تراه هوه كل يوم خاري في هالبرد..
ميره : ياويلي انا .. وانتي الي بيسويه هوه بتسوينه ..ههه ..
ميثا : وبعدين اذا هوه ما تأثر فهوه متعود على الجو .. انتي ما بتتحملينه ..
وضحى : حظه ..
ميره : حظه على شوه ..!!؟
وضحى : حظه في هالمكان مايخوز عنه ..
كانت وضحى تفكر في حياته .. عايش مع منو..؟ وكيف عايش ..؟ وين اهله وشو سالفتهم .. كان الخيال بالنسبه لوضحى لغز .. نفسها تعرفه ...

ام نتلي
ام نتلي
تسلمي ام المهدي 4 دخيلك خلصيها وما تخلينا نستنا كتير بالامس بديت قراءة قصص ثانية عشان اقضي الوقت لتكمليها لنا عشان كده حاولي اختي الله يجزاك كل خير ما تتأخري علينا ترانا نمل الانتظار ومثل ما قلنا كل ما طالت باخت شكرا عمري قصتك تجنن والله

بريق الألماسة
بريق الألماسة
أخيرا ....................مشكورة عمري بس لاتطولين علينا تحمسنا للقصة

ملاك وردتي
ملاك وردتي
ان شاء الله بنزل الجزء الرابع واسعدني مروركم اخواتي (ام نتلى وبريق الآلماسه)وابشرو بالخير

شاف زوجته متكشخة شوفو شو سوا
فتاة تغتصب وأمها على علم بذلك نسأل الله العافيه