الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
صاحبه المعالي
25-02-2022 - 03:23 pm
اهلين بفراشاتي
جايبه لكم قصه حقيقيه والله
وهي ان كانت هناك بنت لساتها متزوجه وسافرت مع زوجها المحروس لشهر العسل
وجلسو فتره هناك في دوله مدري ششسمها
خ
المهم رجعو لارض الوطن وبعد كم يوم قال لها زوجها بكره زواج بنت عمتي وبنرو للزواج
وهي ما عمرها شافتهم ولا تعرف عن اقاربه شي واهله مافي الا امه حرمه كبيره واخوات صغار مره
المهم في اليوم المحدد
استعدت الحرمه العروس
اهاا على فكره العروس مو حلوه نهائي كانت سمرا وسمينه وشعرها خشن بس مو مره
يعني اقل من عادي
العروس هذي راحت للزواج ومن دخلت القصر ....
ما شافت بنات
شافت ملكات جمال والله تقول طول واجسام ممشوقه وبياض على حمار
مو (حمار) لا يعني ورديات
فهمتوني؟؟
وتقول شعور وتسريحات وعيون تطيح الطير من السماء
وتقول عاروستنا انا هنا ضاق صدري
وجلست في مكاني ولا اكلت ش ولا شربت شي
من ضيقه الصدر الي جاني قلت في نفسي
الحين زوجي ليش تزوجني انا الشيفه وعنده كل الجمال في قريباته
بصراحه شي يحير
المهم من الهم والغم والغيره منهم
بدت تصيح
بهدوء وعلطول اتصلت على زوجها وقالت تعال انا ابطلع خلاص تعبت
جاء زوجها واخذها
وفي السياره سالها ليش طلعتي بدري؟؟
وهي ردت بدون نفس وبنفخه بعد
بس كذا
الزوج سكت ما اهتم للموضوع كثير
ووصل لسوبر ماركت وجا بينزل سال زوجها تبين اجيب لك شي ؟؟
قالت بنفخه
لا
نزل الزوج والزوجه قررت تسال زوجها شي اذا رجع من البقاله
رجع زوجها من البقاله وركب السياره هواعطاها سفن اب
اخذته بدون نفس
وسالته فلان؟
رد ياعيونه.
قالت ابقولك موقف وتقولي وش رده فعلك اوك؟؟
قال اوك
قالت لو انك رحت لزواج
والزوج منسجم معاها مرره قال ايوه
قالت من دخلت الزواج شفت وحده شينه سمرا وسمينه وقصيره وشعرها مو ناعم ((تدق على روحها))
قال لها زوجها بسرعه
استغفري ربك ولا تعيبين في خلق الله
يعني الله خلقك زينه ليش تتريقين على خلق الله
احمدي ربك على انه خلقك زينه وبس
هنا الزوجه بققت عيونها
وماصدقت كلامه
وما استوعبت
بعدين صحت من الصدمه وفرحت وتشققت من الفرحه
ومن الفرحه فتحت علبه السفن وشفطته كله مالها خبر دفعه واحده
انتهت القصه
الخلاصه ان الزوج حاب حرمت ولا يشوب شينها بالعكس يشوفها ملكه جمال عنده سبحان الله
الله مسخر لهم
بنات ملاحضين الي انا ملاحضته
ان اي وحده عاديه حضها في السماء
واي وحده حلوه حضها في القاع
انا ما اتشمت لا والله بس انا ملاحضه كذا من زمان
واولهم انا


التعليقات (9)
* أم الحلوين *
* أم الحلوين *
الحمد لله على كل شيء

مارسـيـلـيـا
مارسـيـلـيـا
مو الكل
يعني كلامك صحيح بعض الاحيان ومو في كل الحالات
في شينات حظهم عاثر الله يكون بعونهم
وفيه مزين لو تدورين شي ناقصها ماتلقين
احترت مع الصنفين
بس عندي قناعة
كل وحده لازم يكون فيه شي ناقصها حتى لو كان خفي ماندري عنه
الله يصلح حالنا واحوالنا
ويرضى علينا ويرضينا دنيا وآآآآآخره يارب

تعبت ادور نك
تعبت ادور نك
القناعه كنز لايفنى
وياليت كل الرجال مثل اللي القصه

لا تغيرك الجروح
لا تغيرك الجروح
و الله إنك جبتيها على الجرح
و فيه أزواج كلهم حلوين و مستانسين لكن قليل جداً الأغلب مثل ما قلتي
على كل حال البنت ما تاخذ غير نصيبها و إللي مكتوب لها و الحمد لله على كل حال >> بكسرة خآآطر
خ

حلا مملوح
حلا مملوح
مو شرط ان الشينه حظها زين والزينه حظها شين .. بعدين الجمال جمال الروح ياما فيه ملاكت جمال ونفس خايسه يعني تخرب على نفسها

ام السيد الصغير
ام السيد الصغير
يعطيك العافيه
انا معاك مع الكلام
اه اه
الحمدالله على كل حال

dana-qalbee
dana-qalbee
الشينات واللي اقل من عاديات والحلوات وملكات الجمال كلو نصيب من ربي
يمكن الشينه تدعي ليل نهار والله مسخر لها
ويمكن العكس
مافي قاعده....اهمي شئ البنت تكون ملامحها حلوه وجسمها متناسق
والباقي ينحل ويتعدل والحمدلله على كل حال
انا حلوة وجذابه بس للحين ماسار نصيب مع ان كثير خطبوا بس الله للحين ماكتب
وان شاء الله بيكتب لي ربي احلى نصيب بوقته المناسب

بقايا أنثـى
بقايا أنثـى
جبتييها عالجرح ورربي*_*

فوفو الكويت
فوفو الكويت
مشكوره
ابي اوضح شي , ان الجمال نسبي ,
مرات تشوفين وحده عااديه وتلقين امك تمدح متحطمه فيها << امي الجمال عندها ان البنت تكوون مليانه هع
ايه فيمكن زووجها يشووفها حلوه
وبث

والله لن اعوداليها
بعض اسرار الخليجيات