الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نــــ الحلوه ــونا
06-12-2022 - 01:55 am
  1. شما:ايخسى اليوع يدي الحين بروح طيران....

  2. شما بحزن: انتي عارفه شو فيني ليش تسألين

  3. مها:انتي لين الحين تفكرين فيه

  4. شما:حمدان انت شو اتسوي هني ربيعتي داخل

  5. مبارك:ههه مسكين متفيج ايول من الصبح هذا ههه


سنين عمري
للكاتبة: ورود الحب
الجزء الأول
"بكيتك لين ملتني عيوني"
مسح الدمعه الي نزلت على خده وتنهد :أأأأأأأأأأأأأأأاه لمتى بس .............
واقف على كاسر الامواج وهذه حالته من 3 سنين كل يوم وفي نفس الوقت لازم ايي ويوقف ويشوف البحر لأنه الشي الوحيد الي يقدر بخفف عنه حزن فراقها واحساسه بالذنب
انتبه على صوت آذان المغرب وشاف انه لازم يروح وقال في نفسه:أوه أكيد أمي الحين منقعه التلفون من الاتصلات خلني أروح أصلي وبعدين أروح البيت
في البيت:
أم مبارك تطالع ولدها بحزن:يا امي ليش اتأخرت انت وعدتني اتي بعد صلاة العصر عسب تودني بيت خالتك وين رحت والله اني استهميت عليك
مبارك:امايه انا بخير وأنا أسف اني ماييت اخذج وأديج بيت خالتي سرقني الوقت وأنا واقف على البحر اذا زاهبه يالله انروح الحين بوديج
أم مبارك:لا خلاص انت الحين روح بدل اثيابك وريح لين أذان العشاء انت من يوم الظهر وانت طالع يالله روح الله يرضى عليك.
"مبارك هو البجر وعمره23 يدير شركتهم الي ورثوه عن أبوهم وبعده أي سيف يدرس في كلية زايد وعلى نهاية هذه السنه بيتخرج وهذا أكبر خقاق ومغزلتجي وبعده اتي نوره هاديه وطيبه واهي ثانويه عامه وبعدها أي ناصر ثالث اعدادي وبعده اتي لولوه ثاني اعدادي واهي وناصر مثل توم وجيري دووم يتضاربون"
على العشا:
أم مبارك :لولوه الله يرضى عليج روحي قوممي أخوج ييصلي واي يتعشى فاتته صلاة العشا نظر عيني ماهان علي أقومه يوم شفته تعبان .
لولوه :انزين أمايه .......وراحت لولو وعت مبارك ورجعت لأمها ....... الحين ياي بروح يصلي أول
ومبعد ما سلم مبارك على أمه وأخوانه قعد...
ناصر بنقمه:لولوه يقولون عاطنكم الشهادات اليوم
غصت لولوه بالقمه:كح كح كح
أم مبارك: يومه بنيتي خذي شربي ماي بلاج مستلغثه على الأكل مابيطير
لولوه من بعد مارتاحت صدت على ناصر بغيض : منو قالك هذه اشاعه مغرضه
ناصر :الحين هندو بنت عمي مب في صفج هاكي عندها شهاده الا قولي انج....
يقطع كلامه مبارك ويصد صوب لولوه: صج لولوه الكلام الي يقوله ناصر؟؟؟!!!!!!!
لولو ه وهي مستحيه ومب قادره اطالع أخوها :هيه
مبارك :انزين وين الشهاده ؟؟؟ وليش ما عطيتيها حقي ؟؟؟؟؟
سكتت لولوه وماردت على أخوها وفي خاطرها تقول شا راويك من زينها الدرجات أهو الحين بيذبحني يوم بيشوفني راسبه بالانجليزي أويه الله يعين
مبارك :ليش ماتردين ؟؟؟؟.....أوكي بعد العشا هاتيها حقي أكيد فيها سواد ويه.....
ناصر يطالع لولوه ويضحك عليها وهي تأشره وتقوله براويك يا نصور الدعله..............
وفي جهة أخرى في مدينة العين كانت شما بنت عم لولوه قاعده مع يدها وهويحكي لها عن أيام أول كيف كانو عايشين وعن حريم أوول كيف الحمه تشيل البيت بروحا يوم ريلها يروح الغوص وكيف تربي عيالها ويقولها مب جيلكم كله مبزاي البنت ماتخل المطبخ خير شر والطباخ والبيت كله على روس هالخدمات
شما :يدي عاد زمنكم غير زمنا الحين احنا الحمدلله في خير ونعمه وكله بفضل الله وبفضل بابا زايد الله يطول بعمره ويحفظه
اليد:الله يحفظه ....... بس مافكرتي يابنتي لو فيوم لا قدر الله راح هالخير لان النعمه زواله وماراح تظل على طول شو راح تسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما :صح والله تدري يدي أنا ما فكرت بهالشي من اليوم بروح أتعلم لي شي ينفعني بدال القعده على الكمبيوتر الي مامن وراه فايده
اليد:شميم روحي شوفي أمج مب ناويه تعشين اليوم والا شو وابوج وينه وأخوانج بموتونا يوع اليوم

شما:ايخسى اليوع يدي الحين بروح طيران....

شما عمرها 20 سنه وهي في الجامعه سنه ثالثه تخصصها لغه عربيه واهي البنت الوحيده من بين أخوانها. أكبر أخوانه سلطان وعمره 25 وصار له سنه متزوج من ينت خاله حصه وعندهم بنت اسمها شيخه شهرين وبتكمل سنه والي بعده حمدان عمره 23 هذا هو ومبارك ربع من يوم اصغار ما يتفرقون بس من ثلاث سنوات واهم مقاطعين بعض من بعد الي صار ...وبعده اتي شما وبعدها أي هزاع وهو جد ناصر ....
ياترى ليش كان ناصر يبكي وشو سبب احساسه بالذنب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو الي صار بين حمدان ومبارك خلا هم يفترقون؟؟؟؟؟
الجزء الثاني
كان منسدح على السرير ماله يريح ورجع بذاكرته لقبل ثلاث
سنوات يوم كان عمره 19 سنه لما كان رايح بيت عمه
الي في العين لأنه كان متواعد ويا حمدان ولد عمه
يروحون ويا بعض المول .....
مبارك:هود هود يا أهل البيت ..
أم سلطان: هدا هدا ولدي مبارك محد غريب ادخل
دخل مبارك الصاله وسلم عليهم وباس يده فوق راسه
الي هزبه أول ما شافه بسبب انه مايي يسلم عليه
مبارك وهوقافط : يدي والله تدري امتحانات ودراسه اشو
أسوي بعد .السموحه منك يالغالي لك علي كل ما
أشوف عمري فاضي بيي أزورك كله ولا زعلك .
اليد:هيه هيه قص علي بهالكلامولا منشوفك الا على الحول
مبارك :ههه يدي
في هالوقت شما كانت نازله تبغي تروح المطبخ تشرب
ماي وطبعا ماكانت لابسه وقايه وفاتحه شعرها الي يوصل
لين ظهرها والحبيبه نازله على الدري ركيض ماتبغي
ضيع وقت
ام سلطان :شموه شو من المذهب هذا حد ينزل من على الدري جي بتتكسرين
شما وهي تصد على أمها: أمايه. . بعدين بعدين ماشي وقت بروح................
. وتتفاجأ بولد عمه وتتذكر انها مالابسه وقايه وترد ركض على الدري تبا تروح حجرتها
أم سلطان: أشهد انها استخفت مب امتحانات ثانويه هاي تخلي الواحد يضيع العقل
مبارك عاد حالته حاله لما شاف شما ويقول فخاطره هذه شما الي كنت دوم أطفر بها يالله كيف كبرت وحلوت من خمس سنين ما شفتها مع اني أي البيت بس ماأشوفها ههه طبعها الظاهر للحين ماغيرته دحيحه ياحبها للمذاكره . ..أوف صدق الشاعر "مابقى للزين في خلي محل"
ينتبه مبارك لصوت دق على باب حجرته ويرجع الى أرض الواقع
مبارك بضيق: منو
لولوه بصوت واطي : هذه أناا
مبارك :دخلي لولوه ... دخلت لولوه. بلاج جي منكسه الراس عطيني الشهاده بشوف
لولوه فخاطرها ياويلي الحين بنذبح خلني أتشهد أويه ماكتبت وصيتي ونصور أكيد الحين بياخذ البلي ستيشن حقه وانتبهت لأخوها وشافت ويهه وقالت لا ا خلااص قربت نهايتي
مبارك:لولوه شووه ها الدرجات الزفته انتي ليش ماتهتمي بمذاكرتج أنا بشو مقصر عليج فيه؟؟؟؟؟.... أي شي تبينه أيبه حقج... واذا انتي جي كسلانه بالاجليزي ليش ماقلتيلي على الأشياء الي ماتفهمينها عسب أفهمها حقج؟؟؟؟؟؟؟؟............ سكت شوي بعدين رد بعصبيه أكثر من الأول..... تدرين أنا ماراح أضربج ولاأعاقبج وأمنع عن شي ماراح أكلمج ولا أرد عليج الا لين أشوف درجاتج كلها اعتدلت ووارتفعت .والحين يالله طلعي وسكري الباب وراج . ولف بويه عنها
وطول الوقت لولوه ساكته وتبكي وطلعت من الحجره وراحت حجرتها .........لولوه تعتبر مبارك مثل أبوها وتحبه وايد رغم عصبيته الا انه حنون وايد وطيب وما يرفض لها طلب وهذه أول مره اتشوفه جي معصب و واجعها جي .
وصلت حجرتها وفتحت منا أول مره مبار ك يزعق علي
ويزعل مني أدري اني غلطانه بس شوو أسوي بنفسي يوم هذه أبلة الانجليزي ماتفهمنا زين وكله تطردني من الصف . الحين صج ماراح يكلمني لا أكيد ماراح أهون عليه أنا دلوعته بعد شوي راح أي يراضيني..
وفي اليوم الثاني الصبح على الريوق الكل ساكت على غير العاده
ام مبارك :بلاكم جي ساكتين مب من عوايدكم.لولوه أمي فيج شي تعبانه بلاهم عيوناتج منفخات جنج صايحه أحد من أخوانج زعلج.............
لولوه:......................
ام مبارك:انتي زعلانه عشان الشهاده ولا يهمج ان شاء الله بترفعينهم درجاتج .يالله اكلي ولا تهتمي
نوره :يالله يا ام مبارك محد بضيعها غير دلعج
ناصر :يالله يالبزى الي فيها انتي من كم يوم يايبه الشهاده وعارفه انج راسبه اوشهيتج ما شاء الله ماوقفت اشمعنى اليوم مبوزه وحالتج حاله
لولوه صدت عليه بطرف عينها وزعقت فيه: انت مايخصك زين
ناصر:ول ول مشتطه كبريت...........
ونروح العين لبيت شما الي كانت قاعده ويا مرت أخوها قبل ماتروح الجامعه اليوم محاظرتها 11 وتلاعب شواخي بنت أخوها أخوها سلطان
شما: شواخي قولي عموه فديتها قمر تشبه عموتها يالله قوولي عمو...........
حصه اطالع شما وسرحانه ............الله ينولج ياشما الي في بالج وتتزوجين الي تحبينه ويرزقج بالذريه.انتبهت حصه على شما وهي قاعده تناديها
شما:حو حصوه وين وصلتي حبيب القلب توه رايح عنج لحقتي تتولهين عليه وتفكرين فيه ههه
حصه:ههه لا والله خل عنج هالمسه وطالعي الساعه بتفوتج المحاظره
شما اطالع الساعه وشهقت:وابيه خيبتني بحطيني أبسنت وركضت..........
حصه :ههه
في الجامعه
شما دخلت الكلاس وحمدت ربها ان الاشتاذ بعده ماوصل انتبهت على رفيجتها مها وهي تناديها
مها:شموه بلااج جي مصطنه عند البااب تعالي قبل ماي الدكتور
شما: ويه الحمدلله انه بعده ما وصل والله اني يايه ركض ...كيف حالك يامها؟؟
مها :بخير والحمدلله أشقح وأنطح .وماذا عنك أنت ان شاء الله تمام
شما: عنلاتج من بنيه بتصيرين مدرسة عربي وجي ترمسين الله يعين التلاميذ بس
مها :ههه
ودخل الاستاذ واعتذر عن تأخير وبدا بالمحاضره لما خلصت المحاضره طلعو شما ومها رايحن على الكافتيريا
شما:مهوي تعالي اليوم بيتنا حاسه اني ضايجه وأبغي أرمس مع حد وانتي من زمان مايتي بيتنا
مها: مادري والله اذا امي رضت بتصل حقج بس ماضنها ترضى
شما : والله مهوي تحاولين
مها حست انه انه صج شما مضايقه ومحتاجه حقها بس شو بتسوي في اهلها الي كل شي ممنوع بس عشان خاطر ها بتحاول وحبت تغير الجو فقامت تغني
مها: والله أحتاجك أنا .خلك بجنبي قريب .أنا من بعد أتوه عالمي بعدك يضيع
شما :ههه مهوي يلا عاد
مها :ههه يلا ثموود
شما:او صج ماصخه
مها:ههه اوكي بحاول.كرمال عيونك بس كم شما عندنا........
الجزء الثالث
محتاجلك ماهي مثل كل مره*** هالمره اكبر من سهر ليل واحساس
يالي غيابك عن عيوني مضره *** عندي حظورك فرحة مالها قياس
:يا أهل البيت وين راحو هذيل ...أمايه.نوروه نصور لولوه
تطلع الام ويظهرون وراها نوره ولولو يشوفون من الي قاعد يصارخ ويناديهم
أم مبارك :سيفوه عنلاتك من ولد خرعتني ههه ...... ...ويه فديت ولدي تولهت عليك وركضت تلوي عليه وتبوسه
سيف:ههه امايه هالكبر والحين بتخرج من الكليه وتقوليلي سيفوه .ولد..... عيل شو خليتي حق نصور ههه
أم مبارك:ههه ترى انت الله يهداك خرعتنا وانت تزاقر جي ..........يالله ياوليدي شهر لا شفناك ولا سمعنا صوتك وقعدت تيكي من الفرح
نوروه:ههه يمه خلينا نسلم عليه حاظنته جي
وركضت نوره تلوي عليه وتبوسه وبعده ركظت لولوه
وقعدوير مسون بعدين يا ناصر الي امه هزبته لأنه طالع الظهر وقالها انه
كان بيت عمه وسلم على أخوه .أذن العصر وراح ناصر وسيف المسيد يصلون ورجع سيف يرقد
وصاهم يوعونه يوم بأذن المغرب (سيف مثل ماقلت في كلية زايد وكانو حاجزينه شهر واليوم رجع)
في هالوقت مبارك كالعاده قاعد على البحر ويسترجع الذكريات الأليمه
مبارك من بعد ماشاف شما هذاك اليوم ما خازت لحظه عن باله وظل
يفكر فيها وابتسم وهو يتذكر ذاك اليوم الي كان رايح فيه لبيت عمه في
الاجازه وكان يايب اهله لأنهم بروحو المزرعه ويا بعض من بعد ماد خلوا
الحريم داخل وسلمو على أهل البيت سيده ركبو السياره مره ثانيه وراحو ويا بعض المزرعه
في المزرعه
كانت شما تتمشى ويا وضحه أخت مبارك وايد كانو ربع ومايخبون عن
بعض شي وشما تعتبرها مثل أختها لأنها ماعندها خوات (وضحه أخت
مبارك من الابو وهي أصغر عنه بسنه أمها متوفيه) لكن في عيون كانت
تراقب شما وين ماتروح وتراقب ضحكتها ورمستها ويقول فخاطره
يارب على عيونها ذبحتني أأأأأأأأأأأأأأأأأه ياشما لو تحسين فيني
حمدان يدز مبارك:حوه أيه وين وصلت صارلي ساعه أرمسك في شو سرحان
مبارك:اه ولا شي مب سرحان أنا بس كنت قاعد أفكر بشي
هزاع وناصر ولولوه قاعدين يلعبو وشوي يتظارب ناصر ويا هزاع
وقعدت لولوه تبكي خيفانه ركظت شما ويا وضحه يشو فون شو صاير
بعدوهم عن بعض واهزبوهم بس لولوه للحين تبكي قعدت شما تهديها
وتقولها ماصار شي سكتت لولو شوي كل هذا يصير ومبارك بعده يراقب شما ويقول يالله كيف طيبه وحنونه أأأأأأأأأخ ياقلبي حمدان مل
منه من زود ما كان قاعد يكلمه وهو مب منتبه فقال أحسن له يروح يطلع الدرجات ويركبها انتبه له مبار ك وراح وياه عسب يتسابقون بالدرجات
ركبو الدراجات وفي السباق مبارك كان وايد يسرع فجأة نقز ت الدراجه
على فوق بسبة حجر وتقلب مبارك الكل صرخ وركضو يشوفون شو
صار له ولما تقربو منه قام حمدان ينادي على مبارك بس مبارك كان
مغمى عليه يابو ماي ورشو على ويهه قام مبارك
حمدان: بلاك مبارك شي يعورك تكلم
مبارك:أأأاه لا مافيني شي
حمدان ":كيف مافيك شي وانت مب قادر تفتح عيونك وتتويع قوم قوم خلني أخذك المستشفى
مبارك: أأأااه لاا لا مايحتاي مستشفى الحين بقوم مافيني شي
في هالوقت يات أم مبارك وأبوه يشوفون شو صاير
أم مبارك: ياويلي مبارك شو فيك شي يعورك انا كم مره قايلتك تودر هالخبل يوم بتسووق الدراجات . وانتو اشعنه واقفين جي قومو ودوه المستشفى
مبارك: أمايه أأأأأأأأأاه مافيني شي الحين بقوم .ولما حاول مبارك يقوم زعق زعقه من الألم فأصرو عليه ياخذونه وداه حمدان المستشفى وراح وياه أبوه
وأمه قعدت تبكي وضحه وشما وأمةحمدان يحاولون يهدونها ويقولون لها ماصار عليه شي الحين بي
ومبارك كثر ما كان يتالم كثر ماكان فرحان لما شاف نظرة الخوف في عيون شما وقال في خاطره واي فديتها أكيد تخاف علي
انتبه مبارك على أذان العصر وراح يصلي بعدين راح البيت وعرف انه سيف وصل بس راح ينام قعد شويه ويا أمه بعدين راح ينام لين المغرب ..............
في بيت شما
كانت قاعده ادخن الميلس بعد مااتصلت فيها مها وقالت لها انها بتي ليها
وشوي أي على باال شماطيف انسان عمرها مانسته بس حاولت تنساه وقعدت تتحسب على الظروف الي فرقت من بينها وبينه وتذكرت أول
مره شافته من يوم كبرت وضحكت على عمرها هذاك اليوم يوم كانت تبغي تروح تشرب ماي بس خيفانه على الوقت لا يضيع منها فقالت
بتركض عسب تختصر الوقت وييوم شافته قدامها تصنمت وردت تركض من صوب مايت وقعدت تقول :ياويلي ياهي فشله الحين شو بقول عني أكيد بقول هذه بنتهم خبله بلاها تراكض .ياوييلي بس منو هذا الي مدخلينه الصاله أكيد يقرب لنا أنا مشبهه علييه بس منو ..... . وصدت على كتابها ويه أنا شو أبغي فيه خلني أخلص كتابي أحسن
ودزها مها:شموه بلاج شي قاعده تتبسمين خبله شو
شما :بسم الله انتي متى يتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف دخلتي ؟؟؟ومنو دخلج؟؟؟
مها:خيبه خيبه كلها الاسئله تحقيق شو دقيت الباب ودخلتني الخدامه ....لا ضيعين الموضووع ليش كنت تتبسمين في منو تفكرين ؟؟؟؟
شما:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه
مها:ويه كل هاي تنهيده ياله طلعي الي في قلبج يالله قولي أطربيني

شما بحزن: انتي عارفه شو فيني ليش تسألين

مها:انتي لين الحين تفكرين فيه

شما ودموع في عينه :حد ينسى روحه حياته قلبه مهووي مبارك كل شي في حياتي ما أقدر أنساه وبعدين الي صار مبارك ماله ذنب فيه الله راد هالشي لاتفتكرين اني انا مب حزينه على وضحه بالعكس انا أكثر وحده اتأذت من الي صار بس أنا عارفه ان هاشي قضاء وقدر محد لي دخل فيه بس الله يهداه أخوي حمدان
مها:لا تلومينه انتي أكثر وحده تعرف اشكثر حمدان يحب وضحه ويموت فيها الي صار مب شوي عليه
شما وهي خلاص مب قادره تحبس دمعتها:أدري والله أدري بس شو أسوي من حر مافيني ما أقدر أفضفض حق حد غيرج
وخلتها تبكي عشان ترتاح بعدين قالت لها عشان تغير جو
مها:شموه كل هذا عسب ماتيبيلي شي أكله يالبخيله يايبتني تيوعيني
شماتضكك غصب عنها:ههه اسمحيلي والله خذتنا السوالف ونسيت أيب لج تتفاولين
مها:أدريبج زطيه بخبر عليج أمج وبقولها تي تشووف بنتها شو تسوي مع ضيفتها
شما:ههه مهوي يالدبه
وتروح شما المطبخ تيب حق مها الفواله ....وفي هالوقت ايي حمدان
يبي يروح الميلس ناسي بوكه ومفتاح السياره ودخل الميلس اتفاجأ
بوحده قاعده داخل وأول ما شافته تغشت طلع بسرعه وقف بره وهوو
مصدوم حمدان وهو يكلم نفسه :معقوله مستحيل تكون اهي مستحيل اهي راحت ومابترجع
بس كيف منو هاي أكيد انا أتخيل ومافي حد داخل
يت شما وشافت حمدان واقف عدال الميلس فمشت بسرعه

شما:حمدان انت شو اتسوي هني ربيعتي داخل

حمدان تأكد انه الي شافه صج مب خيال :انزين روحي يبيلي مفتاح السياره والبوك ناسيهم داخل الميلس يلا بسرعه.
طلع حمدان من البيت وشوفته لمها قلبت عليه جروح وألام ياما حاول ينساه وفي الطريق وهو راح لين ربعه خذته الذكريات لأول مره يشوف فيها حب حياته من بعد ما كبروا هذاك اليوم في المزرعه كان يبغي شما تحطله الغدا ياي يوعان من بعد مايابو مبارك من المستشفى الي طلعت ريوله فيها كسر وجبروه ليه وشاف وحده واقفه عدال المطبخ عباله شما قال بيخرها تقرب منها
حمدان :"بو شو تسوين ها
يمه بسم الله
حمدان قفط:السموحه علبالي شما
وضحه وهي مستحيه لان هذه أول مره تشوف فيها حمدان :لا عادي بغيت شي
حمدان اذا ماعليج أماره ممكن تنادين شما وتخبرينها تحطلي غدا
وضحه:أوكي
حمدان خلاص مب قادر يستوعب الي شافه معقوله هذه وضحه ياربي شو هالجمال كله ولا العيون الناعسات
يفز حمدان من ذكرياته ويحا ول يلزم بريك ...........
الجزء الرابع:
فدوة عيونك لوغدت روح مغليك
وش عاد لو راحت لعينك عشاير
مها كانت قاعده منصدمه و قافطه من الموقف الي صار لها حتى ما انتبهت لشما لما دخلت وطلعت ........ياربي شو هالموقف منو هذا .لا يكون حمدان أخوو شموه يالله كيف وسيم بس ليج وقف يطالعني بهذه النظره
شما:مهوه وصمخ
مها:شو شو صار
شما:ههه بلاج جي فزيتي........ .مهوي فمنو كنتي تفكرين ها
مها :هاا لا ولاشي بس جي .أقول مب كأني تأخرت بتهزبني أمايه بعدين
شما:لا شو تروحين بعدنا ما قعدنا وما تفاولتي يلا مهووي قعدي
مها:أوكي بخاطر وبقعد ربع ساعه .ماتهونين عليه أكسر بخاطرج
شما:فديت مهوي أنا الي ماتبغي تكسر بخاطري
مها:خلج من التقردين وقوليلي ليش كنتي متضايقه وتبغيني أي .ولا تقوليلي سالفة مبارك لأن هذا الموضوع مر عليه ثلاث سنين
تنهدت شما بحزن :شو أقولج يامها بس
مها :الظاهر السالفه جايده ..
شما والدموع في عينها :ولد خالتي ياي خطبني واخوي حمدان مصر اني أوافق ..........
مهاوبتردد:ليش ماتوافقين
شما:انتي يامها تسألين هالسؤال وانتي أكثر وحده عارفه اشكثر أحب مبار ك
مها:انزين لين متى راح تنتظرين...الي صاير من بين مبارك وحمدان ماأظن ينحل بهذه السهوله
شما:ان شاء الله لين أمووت راح أترياه.بعدين كيف تبغيني أخذ ولد خالتي وأنا أحب غيره هو مايستاهل مني هالشي
مها:انزين أبوج وين ويدج قوليلهم انج مب موافقه وما أعتقد انهم راح يغصبونج
شما: أبوي اذا راح أقوله راح يسألني ليش ما أبغي أوافق والريال زين ومايتعيب ولازم أقدم له مبرر وأنا ماعندي شي ضده ويدي نفس الشي
مها :انزين صلي استخاره سوي الشي الي راح ترتاحين له يمكن الله مب كاتب لج انج تتزوجين مبارك
تمت شما ساكته وشكلها اقتنعت بكلام مها
في بيت مبارك
قاعدين كلهم في الصاله ومبارك قاعد يتخبر سيف عن الكليه ومتى بيتخرج
سيف:الحمدلله كل شي تماام وبنتخرج بعد اسبوعين
مبارك :وشو أخبار سعيد وعبيد وخالد أكيد معاك بيتخرجون
سيف:الحمدلله تمام وبيتخرجون معاي وهم يسلمون عليك بعد .ههه على طاري عبيد ذكرتني بسوالفه
مبارك:ههه انتي بتخبرني عن عبيد شوو سوى هالمره بعد أسميه سوالفه ما تخلص لا يكون مسوي فيكم مقلب
سيف:ههه لا هذاك اليوم كنا ناشين الصبح كان عندنا تدريب سلاح فركضنا كلنا نشل سلاح ونصف طابور ههه وعبيد مب كفايه ياي متأخر الا بعد يمشي شوي شوي على الراحات ههه بعدين شل سلاح وقعد ايول في ههه وشوي يطب عليه الوكيل وهزبه هزاب ههه

مبارك:ههه مسكين متفيج ايول من الصبح هذا ههه

سيف :ههه مادري عنه ههه ولا هذا الموقف ههه يوم الجمعه كنا رايحين نصلي صلاة الجمعه انزين والخطيب قاعد يخطب شوي رفع صوته يووم حس فينا نايميين عسب ينبهنا ههه يقوم يفز لك عبيد ويوقف و يقول انتباه الظاهر انه كان رايح في سابع نومه ههه ويتحسب انا نحن في الميدان ههه
مبارك:ههه بروح أخبره انك قاعد تقرض فيه من الصبح وتضحك عليه ههه
سيف :ههه الحين لما شبعت ضحك قلت بتروح تقوله ها
قعدولول


التعليقات (8)
نور الغلا999
نور الغلا999
نونا الحلوه مشكوره على القصه
بس امانه لا تنقعينا
كمليها بسرعه
وحطي الاجزاء
وتسلمين على القصه الحلوه

نــــ الحلوه ــونا
نــــ الحلوه ــونا
نور الغلا تسلمين يابعد عمري على الرد
حاضر بكملج الاجزاء بس وينهم الفراشات وينهم مايكتبون

نور الغلا999
نور الغلا999
مشكوره حبيبتي
والفراشات عاده يحبون يقرون القصه لما تكون مكتمله
علشان ما ينتظرونها اجزاء
وانتظر التكمله

نــــ الحلوه ــونا
نــــ الحلوه ــونا
الجزء
من قصة سنين عمري
أحبك لو بغيت أنساك ما أقدر.........
أحبك لا تسال القلب اصبر.....
احبك من زمن يوم الطفوله.......
ويوم الوقت احلام وتصور....
ادمعت عينها وهي قاعده تسمع هالاغنيه وتمت تبكي من نشت الصبح وهي حاسه بضيقه ومب قادره تفتح كتاب بغت تتصل بريم تفرج عن همها شوي بس خافت تعطلها عن دراستها...........أأأأأأأأأأاه ياقلبي
مادري لين متى بتحمل ...ليش مايحس فيني هالبارد ...........قامت وراحت عند الكبت وطلع في أغراضها بعدين لقته طلعت ألبوم قديم
وقعدت تتصفحه وفجأه قعدت تضحك شافت صورتها اهي ولد عمها خالد وريم وسيف واشكالهم تضحك لما كانو صغار .......وشافت صورة وضحه من بين الصور قعدت تبكي ... اشتاقت لهاوللقعده وياها
مسحت دموعها وراحت تغسل ويها.....سمعت دق على الباب ..
نوره:تفضل .........
لولوه:ايه صح النوم ليش مانزلتي تتغدين
نوره بملل:أولا أنا ما اسمي أي انزين ثانيا الحمدلله على السلامه ثالثا مالي نفسي أكل
لولوه :خ أنزين ها نوراري ليش مالج نفس كل هذا بسبة المذاكره طبيها عنج مابتنفعج ...صدقيني وبتقولين ياريتني سمعت كلام اللولو
نوره:خبله تراني أسمع كلامج
لولوه .:نواري ..تصدقين تولهت عليج
نوره: تولهت عليج العافيه
لولوه :المهم تسلم عليج شما وتقولج درسي زين وبالتوفيق ...
نوره :الله يسلمها...شحالها .
لولوه :تمام
نوره:.تعالي ماقلتيلي مبارك وحمدان تصالحوا
لولوه:هيه تصالحو ...بس خساره ماشهدت الموقف لأنهم كانووا بالميلس قاعدين
نوره:الحمدلله أخيرا ...
لولوه شهقت:أويه نسيت
نوره:خيبه شوو نسيتي خرعتيني
لولوه واهي متجهه عتد الباب :نسيت ........أقولج ان ريم على التلفوون....وشردت وسكرت وراها الباب اطلعت وراها نوره وزعقت: يالدبه ... أووف
.أكيد الحين سكرت
نزلت وراحت للتلفون وشلتها شافتها مسكره رجعت واتصلت ليها
نوره:ألوو ....السلام عليكم
.خالد: وعليكم السلام
نوره :وين ريم
خالد: منو نقولها
نوره: ماعرفتني خالد أنا نوره
تصنم خالد عند التلفون:.............................
نوره:ألو
خالد:أوه سوري ....شحالج نوره وشحال خالتي
نوره:الحمدلله بخير .....أحم أحم خالد ونها ريم
خالدقفط:لحظه الحين بناديها
نوره على بالها انه حطى السماعه فقعدت تقول :ويه أخيرا سمعت صوتك ........أأأأاه
فرح خالد الحين تأكد انها تبادله نفس الشعور ....ياويلي عليها محلاة صوتها .......
خالد:ريم....ريموه.....ريم وصمخ
طلعت من حجرتها :خير خير الواحد مايعرف يذاكر في هالبيت
خالد:عدال الي يسمعج يقول مكسرتنها المذاكره وبتطلعين من أوائل الدوله
ريم: عن الطنازه وقولي اشتبي
خالد:عنلاتج.نسيتيني نوره بنت خالتي تبيج على التلفون.زروحي لا تلطعين البنيه على التلفوون
ريم:خلها يزاها توها لاطعتني على التلفون
خالد:روحي ردي حرام بتزعل بعدين
ريم تنغزه:وانت شحارك خلها تزعل
خالد :بنت خالتي وماأبيها تزعل فيها شي
ريم:لا أبد مافيها شي
خالد: أنا بروح أقولها انج مشغوله....حرام جي تخلين البنيه
ريم: اقعد واستريح أنا رايحه حقها
دخل خالد حجرته وهو فرحان بالاكتشاف الي اكتشفه.......معقوله نوره تحبني مثل ما أنا أحبها ومن متى أأأأأأأأأأأأأأاه ياويل حالي
لجزء التاسع
بحظر زفافك يا حياتي
بحظر زفاف الي هويته
وبرزف عشانك لا تحاتي
وبهديك كل لي بغيته
وبهديكي دمعي واعبراتي
والهم الي فيني رميته
بحظر ولو في عرسك مماتي
شايل معي قلب نسيته
وأجمل قديم الذكرياتي
والضيم الي منك خذيته
وبذكر ليالي الماضياتي
كنت الوليف الي اهتويته
كنت الي الذي لاجلها أباتي
ساهر ونومي ما اهتنيته
بهديك في ليلة وفاتي
حلم الليالي الي طويته
وأعطيك من قلب امنياتي
تلقى الهنا في درب مشيته
وتعيش في راحه وسباتي
وياالذي عقبي لقيته
مها كانت يايه حق شما تشوف شو شرت شو ما شرت للملجه لأنها بتكون هالأسبوع وشو نفسيتها مع انها عارفه حالة شما
مها:الله شما رهييب الفستان
شما بحزن:خذيه حقج هديه ما من وراها جزيه
مها:ههه صج والله .....تبيها من الله انتي ...خاطري أجربه خ
شما:جربيه انزين
مها:عادي .......لا لا حرام لازم انتي أول وحده تلبسه
شما :عن المساخه يالله لبسي بشوف كيف بيطلع عليج...يالله قومي
راحت مها تلبس الفستان .وفي نفس الوقت الي ظهرت فيه مها من دريسر روم دخل حمدان حجرة شما (الفستان كان لونه أرجواني وهوشوي عاري يعني فيه كم واحد من صوب والثاني ماشي وكانت فاتحه شعرها الي قاصته مدرج لين نص ظهرها)
حمدان :شما ماشف......................وانصدم بشوفة الملاك الي قدامه ... ..السموحه عن اذنكم....... وطلع من الغرفه وعقله مب وياه .....
مها بعدها واقفه ومب مستوعبه الي صار قبل شوي
شما:مهوي اسمحيلي والله ..ما أدري ليش ما قفلت الباب
مهابعدها منصدمه :....................
شما:مهووي ردي علي بلاج.......وتبغي تلطف الجوقالت لها.....لا يكون أخوي سحرج بجماله وسامته
مها وهي قافطه كفخت شما:شو عجبني انتي بعد ويه وين أودي ويهي فشله
شما:خلاص لاتفتشلين بخليه يتزوجج مافينا تتأثمين ويتأثم أخوي وتصد على مها وتقول ههه ياويل حالي عليك حمدانوه الله يعينك على الي شفته ههه
مها :شموو يالدبه لا تضحكين علي يزاتي يايه أفرج عنج
يالله بروح بيتنا كفاني ماياني منج اهئ اهئ اهئ
شما:ههه مهووي وين رايحه يبي الفستان ههه غربلات بليسج ضحكتيني
مها تصد على عمرها:شموه أخوج شافني جي ياويلي
خلاص أنا بقول لين أمايه انكم باجر بتيون تخطبوني
شما:يالله ماصدقت تبي تعق عمرها على أخوي
مها:ههه مايخصني محد قاله يشوفني جي
شما:ههه
مها:فديت الي يضحكون ان شاء الله دوم هالضحكه
شما:تسلمين
مر اسبوع على تصالح حمدان ومبارك وكانو ما يتفارقون وكثرت يايات مبارك لبيت عمه وكان خاطره يصادف شما هو يدري ان شما مب من نصيبه الحين ولازم مايفكر فيها بس غصب عنه شوقه وحبه هم الي يتحكمون فيه..... ياء يوم الخميس يوم ملجة شما ...وطبعا مبارك لازم يحظر ما يقدر يتهرب في الخطوبه كان عنده عذر..لانه ماكان يكلم حمدان بس الحين شو بسوي ملزوم انه يحظر الملجه ويحطي ايده في ايد غريمه يبارك له الي راح يخطف عنه حبه.....مر الوقت سريع وصار وقت الملجه
مبارك كان قاعد وحاس انه قلبه بينشلع من مكانه وده يبكي وده يصارخ بس مب قادر ...حمدان حس بمبارك وتلوم في نفسه كيف قضى على حبهم وحس كيف انه كان أناني لما غصب شما انها توافق
حمدان حط ايه على ركبة مبارك:مبارك....... شفيك
مبارك بابتسامه باهته:انت تسال شو فيني
حمدان : مبارك .....أنا أسف
مبارك :على شو تتأسف هذا نصيب وأنا راضي فيه
حمدان:مبارك....
مبارك:خلاص حمدان .لا تخلى الناس تلاحظ
ياء الشيخ الي يملج وملج فيهم قام مبارك وبارك لهم وسيده طلع ...ركظ وراه حمدان كان خيفان عليه ومايبغيه يسوق السياره بهذه الحاله
حمدان: مبارك .اصبر شوي
مبارك طنشه وركب السياره ... سار حمدان وركب حواليه
مبارك: أرجوك حمدان خلني بروحي
حمدان:والله ما أخليك بروحك وانت بهذه الحاله
مبارك ماله خلق يرمس حرك السياره ومشى فيها بسرعه وحمدان كل شوي يهدي فيه وخليه يخفف ليما وصلوا جبل حفيت وقف السياره ونزل منها نزل وراه حمدان
حمدان : مبارك
التفتله مبارك وعينه مليانه دموع ويبي يتكلم مب قادر
حمدان ساعتها ما عرف شو يسوي بعمره
حمدان :أنا شو سويت شو من القلب لي كل هذا عشان أنتقم منك دمرت حياتك وحياة أختي شو سويت .....سامحني يامبارك
مبارك ساكت مايبي يتكلم ...... وفي داخله براكين من الغضب والغيره والكره مب قادر يصدق انها صارت لغيره وانه هالشخص قاعد عندها ويشوفها ويلم .........لا مب قادر حرام
ماتت بعيني البراءه وزادت همومي علي
ليش كل ماقلت هانت زاد وقتي بالجحود
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااه ياشما......................
وطبعا حال شما مب أحسن من حال مبارك ....بس هالمره شما ماصاحت لأن الحزن الي بداخلها أكبر من ان تصوره بدموع........ظلت ساكته طول اليوم ولا قالت شي ...يات حصه تكلمها ..ومها .وأمها بس ماردت على حد فيهم .قاعده تفكر بنفسها شو من الحياه الي تنتظرها ..ياترى عبد الرحمن بيعوضها عن مبارك ...أنا شو قاعده أقول المفروض ما أفكر في مبارك .....ياربي أنا ليش مامت قبل ما أتزوجه شو ذنبه هو يعيش مع وحده قلبها مب ملكها ..هو مايستاهل مني هالشي .....نادها أبوها عسب تروح صاله الثانيه لأن عبد الرحمن يترياها هناك .. دخلت شما وقعدت في أبعد مكان عن عبد الرحمن
عبد الرحمن:شحالج شما
شما منزله راسهاعسب مايشوف دموعها المتجمعه في عيونها: ........
عبد الرحمن عباله شما مستحيه:مبروك شما
شما:...............
عبدالرحمن:يعني ماراح تسمعيني صوتج اليوم
شما:..........
عبد الرحمن :ماشاء الله عليج ماتوقعتج بهالجمال
شما:.............
عبد الرحمن يقوم من مكانه ويتقرب من شما:ممكن أقعد
شما تصد عليه وجسمها قام يرتجف خافت من اقترابه
عبد الرحمن:بلاج ماراح أكلج أنا بس بغييت أكلمج من غير ما حد يسمع لأن الباب مفتوح ........شما أنا لو أقولج شكثر أحبج ماراح تصدقين
صدت عليه شما باستغراب
عبدالرحمن :هيه لا تستغربين أنا كنت أحبج من كنا صغار وهذا الحب كبر معاي وعاهدت نفسي اني أول ما أخلص دراسه وأشتغل أروخ أخطبج ...والحمدلله الله حقق لي أمنيتي وتزوجتج .....بس تدرين طول هالسنوات كنت خايف لا يسبقني مبارك ولد عمج وياخذج وطبعا أهلج بيقربوبه هو لأنه ولد عمج أأأأاه الحمدلله
شما خلاص مب قادره حاسه انها راح تنهار بأي لحظه وتصرخ في ويه وتقوله أناا أحب مبارك
عبدالرحمن:يالله شما تصبحين على خير ولو اني زعلان منج من دخلت لي طلعت ماسمعت صوتج بس يالله الله كريم
تم واقف يتريا شما ترد عليه بس ماردت وتمت منزله راسها
طلع عبد الرحمن.......شما قامت وطلعت سيده على حجرتها وظلت تبكي حبها الضايع وتفكر كبف راح تعيش معاه وهي قلبها وعقلها ملك لغيره كيف لا والمصيبه يحبني بعد شو هالمصيبه الي أنا فيها ..................
سيف من بعد ماخلصت الملجه ......تنبه ان مبارك محد
قام يدق له تلفون بس مبارك مايرد انشغل باله عليه وخصوصا لمل شاف حلته في الملجه كيف كانت اتصل لحمدان يتخبره عنه
سيف:ألو السلام عليكم
حمدان :وعليكم السلام.هلا سيف
سيف:أهلين حمدان ........ماتعرف مبارك وين راح
حمدان:هيه هو معاي ..تبغيه فشي
سيف:لا بس كنت بتطمن عليه .أنا باخذ الأهل وبنرد أبوظبي
وخلاه هو يلحقنا زين
حمدان:أوكي........توصلون بالسلامه
سيف:يالله فمان الله
حمدان: فمان الكريم
سيف خذ امه وخواته وراحو صوب أبوظبي وطول الدرب يفكر بمبارك وحاله بلأول كان يقول مبارك نفسيته تعبان بسبب القطاعه الي مبينه ومبين حمدان الحين انحلت ورجعو ربع مثل أول وأحسن .... بس الحين حاله أردى عن قبل حتى الأقل مايقربه
أم مبارك:سيف........سيف
سيف:ها ...هه شو أمايه شو بغيتي
أم مبارك:من متى وأنا أناديك .....عنلاتك حد يسوق السياره وهو سرحان بتنفدنا انت
سيف:أمايه أنا مب سرحان بس شوي كنت أفكر
أم مبارك:انزين وين أخوك روح والا بعده
سيف:لا مبارك بعده بيقعد عند حمدان شوي وبيلحقنا
أم مبارك:هيه..عسى الله لا يفرقهم....
يوم الجمعه الساعه 11 الكل كان راقد لأنهم كان واصلين متاخرين الا أم مبارك كانت قايمه من الصبح ولما شافتها يات الساعه 11 راحت تقوم عيالها يروحون المسيد قبل ما يأذن المهم صلو الجمعه وخلصوا ياء وقت الغدا
أم مبارك: سيف مارجع من المسيد معاكم
سيف:امبلا بس راح سيده لغرفته
ام مبارك: ليش مايا يتغدى ........ناصر قوم نادي أخوك
سيف:ناصر اقعد ...مبارك قالي انه مايبي غدا
أم مبارك: بلاه رجع لحالته الأوليه قلنا بيتصالح مع حمدان وبيتغير .....الله يرضى عليه بس
تغدو وخلصو وراح كل واحد منهم لمكان ....العصر دقت ريم لنوره وقالت لها انها بتيها تبغيها تشرح لها شي في الرياضيات .ويات ريم ووياها هند الي حنت عليها عسب تروح وياها سلمو على خالتهم الي كانت قاعده برع على المنامه وحوليها الفواله سألت هند عمتها عن لولوه وقالت لها انها قاعده تشوف تلفزيون او تلعب هاي لعبتهم ستيشن مادري شو اسمها راحت هند عند اللولو أما ريم راحت لين نوره حجرتها واهي قاعدة تركب الدري وطت عباتها وبغت الطيح فصدت تحت عسب ترفع عباتها وهي قاعده تمش دعمت بشخص قدامها وبغت اطيح فمسكها عن طيح صدت تبي تشوف منو هذا الشخص
ريم: السموحه ما....................
ياترى منو الشخص الي دعمته ريم
وشو بصير لمبارك وشما
الجزء العاشر:
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك
يغزيني أهليبه
أنا من ليفي هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
فقدتك يأعز الناس
فقدت الحب والطيبه
ريم: السموحه ما.................... انصدمت لما شافته قدامها وقالت في خاطره.عاد أنا تمنيت أشوفك ولو صدفه بس مب جي ..ياويل حالي .....وانتبهت انه بعدها ايده في ايده ماسكنها فهدتها بسرعه وماعرفت شو تقول
سيف :السموحه ريم ......................مانتبهت حقج .......وفي خاطره أأأاه ياقلبي مادري شصار لي اسحرتني ..
ريم:لا أنا الي غلطانه اسمحلي ........ومرت من عداله عسب تكمل دربها لحجرة نوره.....وصدت وراها تبغي تكلمه... صج سيف توصل بالسلامه... وكملت دربها بسرعه قبل مايرد عليها
سيف:الله يسلمج .........أأأأأأأ ه صج انج ريم وانتي ريم
لولوه: خ الحمدلله والشكر ليش تكلم نفسك خ
سيف انتبه ليها وقفط و سوى عمره معصب :شو ....ومسك ليها ايده ولفها على ورى ...ليش شايفتني خبل
لولوه:أي أ ي ي يعور .....بخبر عليك أمايه أي أي .وانت على شوو تضحكين دبه
هند:ههه دبه انتي خ
سيف:قولي اسفه أول .........
لولوه:مب قايله أخ أخ ايديي ..........أمايه ........تعالي شوفي سيف
سيف:أمايه ما بتسمعج ........يالله قولي أسفه
لولوه:اسفه ..... زين أوف .......وانتي براويج قاعده تضحكين علي بدال ماتساعديني
هند:ههه محد قالج
روح سيف وهو يضحك على لولوه أخته عنهم لانه كان مواعد خالد يشوفه قبل مايروح الكليه
لولوه :محد قالي ها .......شوفي اذا خليتج تلعبين وياي الجيم بوي مال نصور
هند: عادي بقوله وبيعطيني خ موتي حره
لولوه :روحي بيتكم انتي لا
أم مبارك:لولوه شوها الكلام عيب .تطردين بنت خالتج من البيت ماتستحين..خل مره ثانيه أسمعج تقولين مثل هالكلام
هند قعدت تضحك على لولوه وتحرها ولما تصد عليها خالتها تسوي عمرها كأتها بتبكي تمت تطالعها لولوه بحقد وغيض
وصلت ريم عند حجرة نوره ودقت الباب وفتحت لها نوره
ريم:الحقي علي بموت أاه قلبي لحقي علي
نوره بخوف:ريم بلاج .شصار لج .........قولي ...بروح انادي لج أمايه
ريم:ايه قعدي انتي وين رايحه.....بتروح تنادي أمها هي
نوره:انزين قولي اشفيج وليش قلبج يعورج
ريم بفرح:قلبي يعورني من الوناسه أحس اني بطير ياي
نوره:غربلات عدوج .طيرتي لي حمامة فؤادي من الخرعه وأخر شي تقوليلي(وهي تقلدها)قلبي يعورني من الوناسه
ريم:ههه مب قصدي والله ههه
نوره:وش الي يخليج مستانسه جي وبطيرين
ريم :شفته نواري شفته لا وبلبس الكليه بعد ياويل حالي عليه
نوره :والحين هذا الي مونسج .ترى انت ذاك اليوم شفتيه وما تخبلتي جي
ريم:ويه لا تذكريني بهذاك اليوم فشله ....لا اليوم غير وانا يايه عندج(حكت لها كل الي صار)................وتصد على ايدها أاه
نوره :قولي والله مسك ايدج .....مب سهل سيفوه ههه
ريم:لو سمحتي سيف.وبعدين ايه أنا قلتلج مسكني عسب ماأطيح لا يروح بالج على شي ثاني
نوره: ريمووه قومي قومي بدال ما قاعد تطالعين ايدج الي الظاهر انج ماراح تغسلينها بعد اليوم
ريم :ههه هيه صح شدراج .....الا تعالي
نوره:ها شصار بعد.الظاهر اليوم مابندرس
ريم:خ انزين بندرس انتي شو عايلنج .......انتي شو مسويه حق أخوي خالد ها وتغمز لها بعينها
نوره باستغراب :شسويت بعد ماسويت شي ليش شصار
ريم:حاله متغير فوق تحت من أخر مره كلمتيني فيها .....سحرتيه الظاهر بصوتج....مب هو الي راد عليج هذاك اليوم
نوره بخجل: روحي لاه ما أصدقج أنا
ريم:والله لو تشوفين شقد صار ما يطلع من البيت وصار ما يعصب وايد وكله سرحان..ياعيني على الحب
نوره استحت وايد ومب مصدقه الي تسمعه أخيرا راح يتحقق أملي وتبغي تغير في الموضوع:روحي لااه ما عندج سالفه خل نذاكر أحسن
ريم :انزين يالله .حشى انذاكر ونذاكر يالله انزين........
ومرت الأيام وصارت امتحانات الثانويه وانشغلوا ريم ونوره بالامتحانات ........وسيف مابقى شي على تخرجه من الكليه ........أما مبارك وشما حالهم مثل ماهومبارك دوم حابس عمره في الحجره حتى الشركه ماصار يروحها وايد زادت عصبيته ..... أما شما كل ماييها يوم تضعف زياده ...الاكل ماديسه الا نادرا لما يغصوبها وهم محتارين في حالها حتى لما اايي عبد الرحمن ريلها يبغي يشوفها ماترضى تروح له ........استغرب عبد الرحمن من تصرفات شما وحس ان شما ماتبغيه وأكيد غاصبينها عليه فقال بكلم حصه أخته عسب تصر على شما اتها تكلمه عساس يتفاهمون قالت حصه حق شما وأقنعتها انها تشوفه فاتفقوا انه ايهم يوم الخميس
حمدان حالته غير من جهة كان متلوم من عمره بالي سواه بأخته وبمبارك ومن ناحيه ثانيه مستغرب من الاحساس الي قاعد يحسه من بعد ما شاف مها وقاعد يكلم نفسه .....معقوله قلبي يدق من يديد ويحب وحده غير وضحه .. أنا شوقاعد أقول مستحيل يكون حب هذا بس اعجاب لأن قلبي دق مره وحده لين وضحه وبس ..... أأأأأأأه ياويل حالي عليها قمر اطيح طير من السما والا الفستان ..... أهو انا اشفيني ليش قاعد افكر فيها .أنا ما أبغي أخون ذكرى وضحى أأأأأأأأأأخ ياقلبي .....
كان يوم الاربعاء وأخر يوم في الامتحانات ....زال هم الامتحانات وبقالهم هم النتايج .....سيف كان يوم الثلاثاء تخرجه والكل فرحله وقرورا يوم الخميس يسون عزيمه بمناسبة تخرجه ياء سيف من الكليه والكل قاعد يترياه
عسب يباركوله ..سلم عليه كلهم وشاف ان مبارك محد فسأل عنه وقالوله انه على حاله سار له سيف وهو معصب يبي يعرف شو سالفته وليمتى راح يتم على هالحال
دق الباب بس ماسمع رد فدخل الحجره شاف الليت مبند شغله
مبارك:شوو ليش تشغلون الليت .......صد شاف سيف.....سيف أرجوك بند
سيف:لا ماراح أبنده .ليمتى راح تضل حابس عمرك من بين أربع اطوف قوم شوف نفسك بالمنظره كيف صاير .....مبارك قولي ليش هذا كله ليش
مبارك:سيف أرجوك خلني بروحي
سيف:يعني ماراح تقولي شو الشي الي مخلنك بهذه الحاله ......انزين على الاقل باركلي .المفروض كنت أشوفك أول واحد قاعد يترياني ويبارك لي يا مبارك
مبارك:على شو أبارك لك؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف:أكيد ماراح تدري بشي دامك حابس عمرك بالغرفه .يامبارك انت مو قاعد تأذي نفسك بس لا انت قاعد تأذي أمك الي تعبانه من زود ماهي مستهمه عليك وخواتك الي زعلانين عليك ومب عارفين شو سبب حالتك هاذي
مباركحس بالذنب وحس انه همومه زادت عليه رد على سيف بعصبيه: حرام عليك خلني في همي ..أنا بطلع وبخليلك البيت بكبره
سيف: وين بتروح
مبارك وهو طالع : مالك شغل أبي أقعد بروحي
سيف: مبارك.........
طلع مبارك وشخط بالسياره ويسوق بسرعه مايبي يسمع كلام سيف الي قاعد يترددله في راسه ...أمك مستهمه عليك وخواتك ظلت هذه الكلمه تترددله ...وقال في خاطره أنا ليش أناني هم اشخصهم اذا أنا فشلت اني أحافظ على حبي لشما اشذنبهم أخليهم يستهمون علي ..أأأأه........ طاف الاشاره وهي حمرا من غير مايحس وطلعتله سياره قدامه وما قدر يتفاداها تقلبت سيارة مبارك عدة قلبات والناس الي شافوا الحادث اتصلو بالاسعاف والشرطه لين موقع الحادث يات الاسعاف وخذت مبارك والي شافه قالو انه مستحيل يكون حي
سيف قاعد يهدي امه الي لما شافت مبارك طالع معصب وشافته كيف يسوق بالسياره خافت عليه وقامت تحاتيه شوي يدق تلفون سيف شاف الرقم غريب فاستغرب
سيف:ألو
........:الوو السلام عليك
سيف:وعليكم السلام .منو معاي
.......معاك الشرطه .لو سمحت أخوي تعرف واحد اسمه مبارك........
سيف:هيه أخوي وينه وشصاره قول
الضابط:هدي أخوي الي اسمه مبارك سوى حادث وهو الحين في مستشفى......
سيف بخوف:أوكي أنا الحين ياي
أمه سمعته وهو قاعد يتكلم وقعدت تبكي وترجته تروح وياه
سيف من بعد الحاح أمه قرر ياخذها المستشفى وقال لنوره تشوف خوانها وتهديهم وصلو المستشفى وراحو من صوب الطوارئ شافو الضابط وسألوه وقالهم انه بعده بالعمليات انهارت أم مبارك وقعدت تصيح على ولدها وسيف يهديها عساس ماتتعب ويها شي بروحه مب ناقص
يرن تلفون سيف ويشوف رقم حمدان ويرد عليه
حمدان:ألو السلام عليكم
سيف بصوت كله حزن وتعب: وعليكم السلام .هلا حمدان..
حمدان حس انه سيف صوته مب طبيعي :سيف مبارك وين أدق له مايرد علي
سيف ماعرف شو يقول:.........
حمدان بخوف:سيف بلاه مبارك ليش ساكت .صار له شي ليش مايرد علي اهو وين
سيف والدموع في عينه:مبارك سوى حادث وهو بالمستشفى الحين
حمدان ساكت ومنصدم من الي قاعد يسمعه ويقول في نفسه اكيد احلم
سيف:حمدان وين رحت
حمدان انتبه: معاك.أنا ياينك الحين
حمدان طلع من غرفتهوالموع في عينه خايف لا يخسره من بعد ماتصافوا وشاف امه وأبوه في الصاله خبرهم بالي صار لمبارك انصدمو وتمت أم سلطان تبكي على مبارك وقالو انهم بيسرون المستشفى
مشى عنهم وطلع راح المستشفى ..ام سلطان راحت حق شما توصيها بالبيت لأنها بتروح للمستشفى وقالت لها عن مبارك .أول ما طلعت أم سلطان طاحت شما أغمى عليها ........
حصه يات ادور على أم سلطان ماشافتها تحت فقالت بتروح تسأل شما عنها دخلت تفاجأت بشما طايحه حاولت تقومها بس ما قامت يابت ماي ورشته عليها قامت شما
شما بتعب:ووي........ووين مب......مبارك .....ووينه
حصه مستغر

الوافيه
الوافيه
يسلموا على القصة الحلوة...........

نــــ الحلوه ــونا
نــــ الحلوه ــونا
الجزء
والأخير من قصة سنين عمري
أم سلطان: لا أنا رحت رقدت لي ساعتين من بعد الصلاه وقمت ييت أتطمن عليج ..
شما :سامحيني أمايه تعبتج معاي
ام سلطان :انتي بنتي الوحيده اذا مابتعب عشانج عيل لمن بتعب
شما تقوم عمرها بالغصب واطيح بحضن أمها : فديتج أمايه .الله يخليج لنا
ام سلطان :ويخليج لي يا نظر عيني ......يالله أنا الحين بخليج وبسير أنا وأبوج أبوظبي نزوور مبارك وأمه
شما قام قلبه يدق بسرعه من طاري مبارك وسوت عمرها انه ماسمعت كلامهم البارحه وقالت بتسأل عشان تتطمن الي سمعته صح والا غللط : بلاه مبارك شصار عليه
ام سلطان : مسكين الضربه ياته في راسه قويه والدكتور يقول انه يمكن يدش بغيبو به لكن بيشوفنه اليوم اذا قام والا لا
شما بحزن: الله يشفيه (بغت عيونها تدمع تداركت عمرها وغيرت الموضوع).....بلاها خالتي أم مبارك تقولين بروح أزورها
أم سلطان : هي البارحه تعبت من بعد ماسمعت كلام الدكتور مسينه ما تنلام بجرها وسندها من بعد أبو مبارك ريلها
شما يات في بالها فكره وقالت بتحاول: أما يه خليني أروح وياج أزوره
ام سلطان :لا لا وين تروحين وانتي تعبانه جي .ماشي قعدي هنيه وأنا موصيه حصه تي تطمن عليج
شما :أرجوج أما يه .أنا مب تعبانه الحين شوفي حتى وحاولت تقوم بس داخت وبغت تطيح قعدتها أمها
أم سلطان: ها شفتي انتي طولج مب قادره تصلبينه يالله ماشي روحه واذا شفتج باجر زينه بوديج اليوم لا
شما شافت ماشي فايده فسكتت:................
أم سلطان وهي طالعه:هيه صح شما ترى يدج مايدري واذا سأل عنا قوليله راحو العزبه أو أي شي ثاني لين مايي أبوج ويخبره
شما تهز راسه بالموافقه:...............
ردت ترقد وعلى الساعه 11 قامت من النوم وشافت انه الصداع راح عنها وتلفتت حواليها شافت المنظره قامت تشوف عمرها:يالله شصار لي جني عيزت من بين يوم وليله
وتلفتت شوي حصلت ضر ف فاستغربت فتحته شافت صورة عبدالرحمن وتذكرت انه حصه كانت يايبته لها يوم الخطوبه .....قعدت تفكر وهي تصد على صورة عبد الرحمن وقالت:اسمحلي بس الي من بينا لا يمكن يستمر لو تدري انه أنا ماتذكرت اني مزوجتك الى لما شفت الصور ...لا يمكن أستمر في هالشي .أدري انك تحبني بس ما أقدر حب مبارك سيطر على عقلي وقلبي لمصلحتك لازم ننهي الي بينا
أنا لازم أوجهه فأقرب فرصه ...تذكرت انه حصه قايله ليها انه اليوم بيي بتترياه وبتبلغه بقرارها
انتبهت على عمرها وحست باليوع نزلت تحت تبغي تروح المطبخ .شافت يدها قاعد برع راحت تسلم عليه
شما وهي تبوس راس يده:سلام عليك يدي . شحالك
اليد:شما بنتي شحالج من يومين ماشفتج وين انتي .وبلاج غاديه جنج عصا ويهج أصفر
شما:ههه بلاك يدي خذتني بمشراع وميداف.وراحت تحضن يده ....(هي حاسه بفرحه غريبه حاسه انه كل شي بتصلح وان مبارك راح يقوم بالسلامه) يالله يايدي اشكثر متولهه عليك ....
اليد :متولهه علي والا تين تشوفين خلج من هالكلام
شما بدلع:والله يدي كنت تعبانه والاتدري أنا ما أفوت يو من غير ما أقعد معاك وباسة يده لى خده
اليد: حبتج العافيه بنت .الا امج وأبوج وبين ما أشوف من الصبح فاعد ولا حد ياني
شما بارتباك:هيه تتراهم راحوا العزبه
اليد: وليش ما قالولي بروح وياهم بدال هاذي القعده
شما واهي قايمه تبي تتهرب من أسئلة اليد: مادري .
اليد :وانتي وين رايحه بتخلوني بروحي
شما:برجع بايبلي ريوق يوعانه
اليد :هيه حد يتريق الحين وقت غدا
في المتشفى الظهر :
كان قاعد يتكلم بالتلفون
حمدان بتعب:هلا والله علي
علي :لا كان مارديت على التلفون نقعت التلفون وأنا أتصل فيك يامغلق يا ماتردعلي
حمدان : اسمحلي والله اغلقته ونسيته
علي:الا قول من لقى أصحابه نسى أحبابه
حمدان : ههه لا والله بس انشغلت شوي
علي :بلاه صوتك .فيك شي
حمدان بحزن: شو أقولك بس
علي :حمدان تكلم شصاير خرعتني
حمدان : مبارك...
علي بانفعال: بلاه مبارك تكلم
حمدان: مبارك سوى حادث البارحه
علي :شو
حمدان:والدكتور يقول يمكن يدخل في غيبوبه
على بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله ...أنا الحين ياينك
حمدان: ايه والله تكفى بسرعه تعال
يوم الخميس العصر
عبد الرحمن ياء بيت قوم شما من بعد ما اتصلت فيه حصه وقالت له انها تبغيه اييها بسرعه مع انه كان مواعدنهم ايهم المغرب .دخل الميلس واتصل في حصه عسب يقولها انه وصل ..نزلت حصه وراحت ليه الميلس
حصه: السلام عليكم....
عبد الرحمن : وعليكم السلا م .... خير حصه شصاير
حصه:ههه بلاك .جي اسأل عن حالي وحال بنتي بالاول
عبد الرحمن بتوتر: ياحبج حق حرق الاعصاب .زأكيد انتي بخير يعني أشوفج قدامي واقفه وبنتج لو فيا شي جان قلتيلي بالتلفون....يالله قولي شو السالفه الي تبيني فيني
حصه:بصراحه عبد الرحمن مب عارفه شو أقولك ....الموضوع بخصوص شما
عبد الرحمن: شسالفه حصه خوفتيني بلاها شما
حصه: مابلاها شي بس ....
عبد الرحمن بانفعال:شو حصه تكلمي ....
حصه: شما ..أأام والله مادري كيف أقولك
عبد الرحمن فهم السالفه: شما ماتبغيني صح.
حصه صدت عليه منصدمه :.....
عبد الرحمن يبتسم ابتسامه حزينه : يعني الي توقعته صح انزين اذا كانت ماتبغيني شلي خلاها توافق علي
حصه : مادري هذا السؤال الي محيرني من البارحه
عبد الرحمن :هي الي قالت لج انها ماتبغيني
حصه : لا هي ما قالت .ولا تسألني كيف عرفت
عبد الرحمن: حصه أنا لازم أفهم هي ليش ما تبغيني شو العيب الي شافته فيني
حصه: المطلوب مني
عبد الرحمن: سيري ناديها خلينا نتفاهم اذا كانت تبغي الطلاق ما عندي مانع بس أفهم ليش
حصه شهقت: طلاق ماتوصل لهدرجه لا تتهور وتتسرع في قرارك
عبد الرحمن :روحي ناديها حصه بسرعه
حصه: انزين اصبر شوي
وراحت حصه تنادي شما من فوق شما بالاول خافت بس بعدين تشجعت وقالت لازم أنهي الموضوع
شما :السلام عليكم
عبد الرحمن انتبه لصوت وحس انه مخنوق مب قادر يطلع صوته ..........معقوله راح أفقد الانسانه الي طول عمري حبيتها وتمنيت قربها سنوات وأول مايتحقق هالشي أفقد ه بهالسهوله ما أقدر ما أقدر....... انتبه لعمره:ووعليكم السلام ..شحالج شما....
شما بصوت واطي : تمام الحمدلله .شحالك انته
عبد الرحمن :الحمدلله بخير دام انتي بخير ........ما أبغي أطول عليج خلنا ندخل في موضوعنا ...أم هو سؤال واحد ما غيره انتي لما وافقتي علي حد غصبج ....
شما انصدمت :ليش تسأل هالسؤال...........
عبد الرحمن:ما جاوبتيني حد غصبج انج توافقين
شما متردده ماتبغي تقول انه حمدان هوالي غصبها فقالت: لا محد غصبني
عبد الرحمن : عيل ليش تعامليني هالمعامله اذا اتصلت حفج ماترضين تردين واذا ييت البيت بعد ماترضين تقعدين معاي أو تشوفيني .شو معنى هذا غير انج مغصوبه
شما توهقت ومب عارفه شو تقول حقه: عبد الرحمن .بصراحه انا ما أستاهلك ..انت تستاهل وحده تحبك
عبد الرحمن: وليش ماتكونين انتي هاي الوحده
شما:أنا ما أقدر أعطيك شي مب ملكي ....
عبد الرحمن بانفعال: شقصدج تكلمي
شما بخوف: ما له داعي تصرخ
عبدر الرحمن: أوكي . قولي شقصدج
شما:عبد الرحمن ........طلقني
عبدالرحمن: شو ........أطلقج.........أول فهميني شقصدج
شما والدموع في عينها: ما أقدر اقولك ................ المهم اطلقني ما أبغيك يا أخي ما أبغيك ارحمني (شما اضطرت تكون قاسيه معاه )
عبد الرحمن حاول يكون هادي قد ما يقدر :أوكي ........راح أطلقج ...بس ممكن تفهمني أنا شو العيب الي فيني عسب ماتبغيني
شما: عبد الرحمن افهمني .انت مافيك شي ينعاب بس أنا قلبي ....سكتت مابغت تعصب فيه مره ثانيه بعدين يعاند ومايرضى يطلقها.........المهم اني أعزك مثل أخوي
عبد الرحمن : خلاص ماله داعي هالكلام .......انتي طالق
........وأي حد يقولج شو السبب قو ليله مادري .وأنا اذا حد سألني راح أقوله بس مارتحنا ويا بعض....تبغين شي ثاني بعد .........وطلع عنها
شما أول ما قال كلمة طالق تمت صاده عليه ومحطيه ايدها على حلجها ودموعها قامت تنزل من دون توقف اهي صج كانت تتمنى تتخلص من هالهم بس هالكلمه ماكانت متوقعه انها جيه تعور .مب عارفه تضحك والا تبجي وشو بصير حقها في الايام اليايه.......
الساعه 10 بليل:
حاول يفتح عيونه بس حس بثقل غريب وحس بصداع رهيب فراسه .حاول قد مايقدر اه يفتحها بس محاولته فشلت سمع صوت يناديه من بعيد صوت مب غريب عليه وحاول يتجاوب حق الصوت لكنه مب قادر حس بشي غريب قاعد يمنعه.......
في مكان ثاني كانت شما قاعده في بلكونة حجرتها وتصيح من يوم راح عنها عبدر الرحمن وهي هاي حالتها مب عارفه ليش تصيح اهي كانت تبي هالشي وتحقق فليش تبكي ماتعرف ......يمكن خوف من الي راح يصير لها أو فرحانه لزوال همها ... وقفت بجي شوي وقعدت تفكر بمبارك وشصار عليه محد اتصل يطمنها.وقعدت تكلم وتنادي مبارك يمكن يسمعها وضحكت على نفسها من هالفكره كيف بيسمعها وهي بعيده عنه بأميال أأأااه يا مبارك.......
أنا بأمس الحاجه لك
لا تبتعد محتاجلك
كلي وله مشتاقلك
أرجوك لا تبعد بعيد
تعال ياعمر الهنا
أنا بدونك من أنا
قلبي شقا وعمري عنا
والشوق في قلبي يزيد
أصارع أيام الزمان
أحس من دونك وحيد
أتخيلك دومك معاي
قمره تنور لي سماي
أفرح وأجدد بك هواي
وأحيا الامل بك من جديد
ياراحة البال وغلاك
ماحب في الدنيا سواك
أنا معك وأبقى معاك
حتى ولو تبعد بعيد
محتاجلك
فتح مبارك عيونه وبصعوبه قال: ششما
شافته الممرضه فركضت تنادي الدكتور ..........ياء الدكتور وتم يفحص مبارك ويشوفه .......
حمدان وسيف وعلي وخالد وأبو سلطان وأبو خالد كانوا واقفين برى غرفة العنايه وتفاجئو من شكل الممرضه وهي تنادي الدكتور .وشافو الدكتور دخل قعدوا يتريو الدكتور لين يطلع يبو يعرفو شصار على مبارك مرت نص وطلع لهم الدكتور والكل يدعي فخاطره لمبارك عشان يقوم بالسلامه
سيف: خير .دكتور بشر
دكتور:الحمدلله عدت على خير ..تستاهلون سلامته ..مبارك قام وبعد ساعه مننقله غرفه عاديه ....بس الحين خلوه يرتاح وبكره تقدرون تشوفونه وتزورونه ....
سيف من فرحته ركض ولوى على الدكتور .ضحك الدكتور عليه وسلم عليهم وراح لشغله
قامو كلهم يباركون لبعض .وراح سيف بشر أمه بهالخبر ..فرحت أمه وقعدت تترجاه ياخذها تشوف مبارك بس قالها انه الدكتور منع عنه الزياره اليوم بس باجر انروم انشوفه هدت شوي وقامت اتصلي ركعتين لله تحمده وتشكره
سيف استأذن من أمه لأنه بروح البيت بيبشر اخوانه بهالخبر وباجر بييبهم يشوفونه
في اليوم الثاني:
مبارك كان قايم وقاعد يتريا أي حد يدخل يبي يكلم حد يبي يعرف شصار له .......حس بحد يفتح الباب ويبي يرفع راسه يشوف منو بس حس بألم رجع مره ثانيه وحس بخطوات الشخص قاعده تتقدم الين وصلت عنده وخى الشخص عليه
مبارك: حمدان
حمدان : بس لا تتكلم .الدكتور قال لازم ماتخلونه يتعب نفسه بالكلام
مبارك ابتسم لحمدان:..............
حمدان :خوفتنا عليك يالدب ..ماشفت كيف حالتنا البارحه ههه........الحمدلله على السلامه
مبارك بصعوبه يتكلم: سامحوني ههه عبلت عليكم
حمدان :لا تقول جي ....ويالله ارتاح قبل ماتبدى زيارات
مبارك: وين أمايه .........
حمدان :امك الحين بتي لما بيي سيف.......مابغى يقوله انها في المستشفى مرقده .... والحين يالله ارقد وارتاح
مبارك:هيه.انزين
في بيت شما:
قعدت من النوم شافت الساعه 8 سبحت ولبست وقالت بتنزل تلحق أمها قبل ماتروح بتسير وراها ....وللحين محد يدري بطلاقها ماراح تقول لأمه الحين عشان ماتمنعا انها تسير المستشفى ....نزلت وشافت أمها وأبوها الحين بيطلعون
شما:امايه....صبري شوي
ام سلطان :شو........وليش لابسه وين بتروحين
شما:أمايه انتي أمس قلتيلي انج بتاخذيني معاج أزور خالتي أم مبارك
أم سلطان: هيه صح .........ترى يدج بروح معانا بعد
شما:قولتوله ..........
أم سلطان:هيه أبوج قاله .وماشفتي كيف عصب .لانه ما خبرناه قبل .....يالله امشي خل نروح بنتأخر جي
في الطريق للمستشفى شما قاعده تفكر بمبارك ومتوتره شوبتسوي لما تشوفه وشوبتقوول .....تبي تقوله أول واحد عن طلاقها
بس يمكن ماراح يهمه الخبر يمكن نساني ...يمكن ويمكن.....أأأأأأأأأأأأأه
وصلو المستشفى وشما تحس ان كل خطوه تخطيها قلبها راح ينشلع قلبها من مكانه .وصلو غرفة ام مبارك شافوا كلهم عندها وسلموا عليها وشافو صحتها أحسن وقالولهم ان الدكتور رخصها اليووم .لما سألو عن مبارك قالولهم نايم ....تموقاعدين وشما تتحرقص تبي تطمن على مبارك وقاعده تتكلم ويا نوره وعقلها مب وياها
شوي شافتهم كلهم قاعدين مندمجين بالسوالف تسحبت وطلعت وسألت عن غرفة مبارك كم رقمها .بعدين تذكرت ان أخوها يمكن يكون حمدان هناك تمت واقفه مب عارفه شو تسوي ترجع حجرة خالتها والا تغامر وتكمل دربها يمكن يكون حمدان طلع شوي لمحت حمدان يركب اللفت وارتاحت يعني محدعندهالحين..... هي تدري ان الي قاعده تسويه غلط بس شو بتسوي بقلبها الي قاعد يتحكم فيها .........دقت الباب بخوف ماسمعت حد يرد عليه فتحت الباب .....تفاجأت بمظهره كيف لافين على راسه ووريله المجبسه ادمعت عينها على حاله .دخلت وسكرت الباب وراها تقدمت من السرير ....تمت تطالعه فجاه فتح عيونه ....شما رجعت على ورى
مبارك كان يفتح عيونه وغمضها مب مصدق الي يشوفه:شما .انتي هني صج والا أنا قاعد أحلم
ردت تتقرب منه مره ثانيه .....
شما:مب...........مبارك .......شحالك
مبارك:أنا مب مصدق ....... شما ...
شما بصوت واطي :عيون شما
مبارك :تسلم عيونج .............كيف قدرتي اتي هني
شما:ههه سر .المهم أنا ما أقدر أطول أخاف حمدان يدخل باي وقت
مبارك:لا تروحين خلج معاي ........شوفتج ردتلي الروح
شما:استحت: صدقني ما أقدر
مبارك تذكر انها صارت لغيره تضايق:ليش متولهه على شوفته
شما :منو
مبارك:ريلج منو يعني
شما ابتسمت وحبت تغيض فيه شوي:هيه فديته ماكلمتها من أمس
مبارك عصب:لا تتفدينه قدامي....أأأأأأأأأأاه راسي
شما خافت ولامت عمرها :اهدى مبارك لا تعصب مب زين لك
مبارك صد عنها وقال:لو سمحتي خليني بروحي
شما:انزين .بس بقولك شي محد يعرفه للحين ماأدري اذا بفرحك والا لا ........أنا تطلقت .وطلعت مانتظرت تشوف أثر الخبر على مبارك.....بعدها بربع ساعه
دخل حمدان وشاف مبارك يطالع فوق ويبتسم استغرب
حمدان : ههه بلاك مبارك على شو تضحك .الظاهر الضربه مأثره على عقلك
مبارك:بسم الله انت من متى هنيه
حمدان: لا لا السالفه فيها ان وخواتها بعد .شسالفتك سرحان وتبتسم أنا مخلنك راقد وما فيك شي
مبارك:ههه جيه حرام الواحد يبتسم
حمدان باستغراب :لا مب حرام بس ما شوف شي في الحجره يخليك تبتسم ....المهم .خلنا من هاذي السالفه الحين أنا بطلع لأن أهلك الحين بدخلون والمغرب بيي أنا وعلي انزين......... وبطلع منك السالفه غصب عنك.... بغيت شي مني
مبارك: هيه أبغيك تروح تسبح ياخي وهفتنا بريحتك
حمدان:ههه يالدب يزاتي قاعد هنيه وأحاتيك ومب قادر أتحرك من مكاني من خوفي عليك
لكن وش بقول ........
مبارك:ههه خلصنا يالله رو ح بمن علينا عاد ههه
حمدان:ههه يالله فمان الله
مبارك:فمان الكريم .دير بالك لا ترقد وانت تسوق خ
حمدان:ههه انزين
بعدها بدقايق دخلو اخوان مبارك وعيال خالته ووعمه ومرته وشما بس كانت متغشيه .........سلموعليه كلهم وقعدوا
سيف وخالد ما دخلو مع انه ودهم يدخلون بس عشان الغرفه كلها حريم معادى طبعا مبارك وناصر وقعدو برى رايحين رادين حوالي الغرفه يبو يدشو عاد أخر شي ماستحملو ودشوو وسلمو سيف سيده راح حولي مبارك
سيف: مبارك شحالك....اسمحلي أنا السبب لو ما ..........
قاطعه مبارك:استغفر ربك هذا الله كاتبنه وصار وبعدين أنا الحمدلله مافيني شي
سيف:يالله الحمدلله عدت على خير
حالد :سلامات مبارك
مبارك:الله يسلمك
وقعدو يتكلمون سالفه ورى سالفه ومبارك عقله مب وياهم قاعد يصد على شما ........صج انها متغشيه بس أهم شي عنده انها قدامه .....مب مصدق انه في أمل لحياتهم مع بعض.........
نش أبو سلطان واستأذن منهم لأنهم بيردوا العين .وسلمو عليهم ...وطلعوا وصلو البيت وراحو يرتاحوا .العصر يدق تلفون بيتهم .....وترد عليه أم سلطان
أم سلطان:مرحبا [أم عبد الرحمن...شحالج أختيه من متى ماسمعنا صوتج
أم عبد الرحمن:تمام الحمدلله .....وانتي شحالج ....وشحال عيالج
أم سلطان:الحمدلله
أم عبد الرحمن بتردد:أختي عاد بغيتج اسامحينا على الي صار والله اني متلومه منج
أم سلطان:على شو أسامحج وشلي صار
أم عبد الرحمن:ليش شما ماقالت لكم
ام سلطان:شو ما قالت لما شصاير خوفتيني
أم عبد الرحمن:ولدي طلق بنتج.....بس والله أختي أنا هزبته وطردته من البيت على سواته
أم سلطان منصدمه:انزين يالله وخيتي اخليج
أم عبد الرحمن:والله اني متلومه فيج ...سامحيني
ام سلطان:خلاص بعدين من شوف السالفه
أم سلطان سيده راحت لين شما تبغي تشوف شو السالفه
أم سلطان:شموه مسودة الويه ..ليش ماقلتيلي انج تطلقتي
شما سكتت مب عارفه شوترد
أم سلطان :تكلمي ليش طلقج ..وليش ماقلتيلنا
شما:أما يه ..أنا .أنا
أم سلطان :تكلمي انتي شو
شما أنا وياه ماتفاهمنا ويا بعض .....وأنا طلبت منه يطلقني هو مايخصه
ام سلطان بانفعال أكثر:وانتي شورج بايدج مني والدرب قلتيله يطلقج. بدون ماتشاورينا والا تقولين حقنا
شما: انزين خلاص الحين تطلقنا
أم سلطان: بسبتج أم عبد الرحمن زعلت على ولدها وطردته من البيت......لانها متلومه مني الحين أنا الي متلومه فيها شو بقول بس.بروح اتصل فيها واستسمح منها وبخليها تراضي ولدها ...والله يعينا على أبوج لما يعرف واخوانج.......
انتشرت السالفه والكل عرف انها تطلقت أبو سلطان عصب في البدايه وبغى يضربها لكن هدوه وقالوله انهم مالهم نصيب ويا بعض .........
حصه زعلت من شما كم يوم وبعدين تفهمت الموضوع وقالت أحسن لأخوها لأنها كانت تدري انه ماراح يرتاح مع شما دام شما تحب غيره
مرت 6 شهور
سيف ملج على ريم وخالد ملج على نوره وعرسهم ويا بعض في الصيف .....وعبد الرحمن اخطبوله بنت عمه ........ أما مبارك اليوم ملجته على غناة قلبه شما
وكانو قاعدين في ميلس بيت شما ياء المليج وملجو وخلصو.......ومبارك كل شوي يصد على ساعته يبي يروح يشوف حبه شما... وسيف وحمدان وخالد وعلي قاعدين يضحكون عليه ويستهزءو عليه ومبارك يعصب فيهم ويسكتون ويردون مره ثانيه ليما طفر منهم مبارك
في صالة الحريم كانت قاعده شما وحوليه مها قاعده اطفر فيها وتضحك على شكلها المرتيك والمتوتر
شما:أهو بس عاد مهوي .....توتريني زياده
مها:ههه خلا ص انزين بسكت
شما:هيه أحسن...اقول ريقي نشف روحي يبيلي ماي
مها :وانا شدراني وين مطبخكم تبيني أروح
شما:مابتضيعين روحي وبرى وبتشوفينه قدامج
مها :انزين يالله بنفذ طلبج بس لانج عروس الليله.............لبست مها عباتها وطلعت راحت المطبخ وفتحت الثلاجه حست بشخص وراها .لما صدت شافته
ريال سيده تغشت
حمدان :السموحه ....وتم صاد عليها سرحان وحس اشكثر كان متوله عليها ... بعدين انتبه لنفسه
مها:ياويلي ليش كل مره أنا يصير لي هالشي ........أههه ياحمدان ليتك تحس فيني وفي حبي لك .ومشت ردت الصاله
وحمدان لما شاف مها حس بدقات قلبه تزيد .في أخر الايام كان وايد يفكر فيها ويحس انه متوله على شوفتها ..الظاهر صدق انه بدى يحب من يديد ...
مر الوقت نادى أبوسلطان مبارك عشان يدخل يشوف زوجته .دخل مبارك صالة الضيوف وأول مادخل انبهر بجمال شما .....الي كانت قاعده تترياه خلاه أبوها وياه وطلع.... تقرب منها مبارك وباس على راسها وتقرب من أذنها وقالها أحبج.....احمر ويه شما من المستحى .وقعدوا يسلفوا وكل شوي مبارك يقول كلمه تخلي شما تحمر زياده
الين دخل حقهم حمدان وطفر بمبارك .........
مرت الايام وفي يوم حمدان طلب من أخته انه تاخذ راي مها اذا بتوافق عليه انه يخطبها وفرحت شما لحمدان الي أخيرا انفجت عقدته وفرحت حق مها رفيجة عمرها
وطبعا وافقت مها وصارت الخطوبه والكل فرح حق حمدان وأكثرهم مبارك .
واتفقوو انه يكون عرسهم ويا بعض ..
في 5-8 كان عرس مبارك وشما وحمدان ومها .وكانت ليله من ألف ليله وليله ..............
انتهت
ان شاءلله اعجبتكم القصه ....

نور الغلا999
نور الغلا999
تسلمين
يعطيج العافيه على القصه الحلوه
عسى ايامج سعاده وفرح مثل نهايه القصه

نــــ الحلوه ــونا
نــــ الحلوه ــونا
يابعد عمري انتي تسلمين على الكلام الحلو

امريكي اسلم بسبب ابتسامة
إخترتك وليا