- شما:ايخسى اليوع يدي الحين بروح طيران....
- شما بحزن: انتي عارفه شو فيني ليش تسألين
- مها:انتي لين الحين تفكرين فيه
- شما:حمدان انت شو اتسوي هني ربيعتي داخل
- مبارك:ههه مسكين متفيج ايول من الصبح هذا ههه
سنين عمري
للكاتبة: ورود الحب
الجزء الأول
"بكيتك لين ملتني عيوني"
مسح الدمعه الي نزلت على خده وتنهد :أأأأأأأأأأأأأأأاه لمتى بس .............
واقف على كاسر الامواج وهذه حالته من 3 سنين كل يوم وفي نفس الوقت لازم ايي ويوقف ويشوف البحر لأنه الشي الوحيد الي يقدر بخفف عنه حزن فراقها واحساسه بالذنب
انتبه على صوت آذان المغرب وشاف انه لازم يروح وقال في نفسه:أوه أكيد أمي الحين منقعه التلفون من الاتصلات خلني أروح أصلي وبعدين أروح البيت
في البيت:أم مبارك تطالع ولدها بحزن:يا امي ليش اتأخرت انت وعدتني اتي بعد صلاة العصر عسب تودني بيت خالتك وين رحت والله اني استهميت عليك
مبارك:امايه انا بخير وأنا أسف اني ماييت اخذج وأديج بيت خالتي سرقني الوقت وأنا واقف على البحر اذا زاهبه يالله انروح الحين بوديج
أم مبارك:لا خلاص انت الحين روح بدل اثيابك وريح لين أذان العشاء انت من يوم الظهر وانت طالع يالله روح الله يرضى عليك.
"مبارك هو البجر وعمره23 يدير شركتهم الي ورثوه عن أبوهم وبعده أي سيف يدرس في كلية زايد وعلى نهاية هذه السنه بيتخرج وهذا أكبر خقاق ومغزلتجي وبعده اتي نوره هاديه وطيبه واهي ثانويه عامه وبعدها أي ناصر ثالث اعدادي وبعده اتي لولوه ثاني اعدادي واهي وناصر مثل توم وجيري دووم يتضاربون"
على العشا:أم مبارك :لولوه الله يرضى عليج روحي قوممي أخوج ييصلي واي يتعشى فاتته صلاة العشا نظر عيني ماهان علي أقومه يوم شفته تعبان .
لولوه :انزين أمايه .......وراحت لولو وعت مبارك ورجعت لأمها ....... الحين ياي بروح يصلي أول
ومبعد ما سلم مبارك على أمه وأخوانه قعد...
ناصر بنقمه:لولوه يقولون عاطنكم الشهادات اليوم
غصت لولوه بالقمه:كح كح كح
أم مبارك: يومه بنيتي خذي شربي ماي بلاج مستلغثه على الأكل مابيطير
لولوه من بعد مارتاحت صدت على ناصر بغيض : منو قالك هذه اشاعه مغرضه
ناصر :الحين هندو بنت عمي مب في صفج هاكي عندها شهاده الا قولي انج....
يقطع كلامه مبارك ويصد صوب لولوه: صج لولوه الكلام الي يقوله ناصر؟؟؟!!!!!!!
لولو ه وهي مستحيه ومب قادره اطالع أخوها :هيه
مبارك :انزين وين الشهاده ؟؟؟ وليش ما عطيتيها حقي ؟؟؟؟؟
سكتت لولوه وماردت على أخوها وفي خاطرها تقول شا راويك من زينها الدرجات أهو الحين بيذبحني يوم بيشوفني راسبه بالانجليزي أويه الله يعين
مبارك :ليش ماتردين ؟؟؟؟.....أوكي بعد العشا هاتيها حقي أكيد فيها سواد ويه.....
ناصر يطالع لولوه ويضحك عليها وهي تأشره وتقوله براويك يا نصور الدعله..............
وفي جهة أخرى في مدينة العين كانت شما بنت عم لولوه قاعده مع يدها وهويحكي لها عن أيام أول كيف كانو عايشين وعن حريم أوول كيف الحمه تشيل البيت بروحا يوم ريلها يروح الغوص وكيف تربي عيالها ويقولها مب جيلكم كله مبزاي البنت ماتخل المطبخ خير شر والطباخ والبيت كله على روس هالخدمات
شما :يدي عاد زمنكم غير زمنا الحين احنا الحمدلله في خير ونعمه وكله بفضل الله وبفضل بابا زايد الله يطول بعمره ويحفظه
اليد:الله يحفظه ....... بس مافكرتي يابنتي لو فيوم لا قدر الله راح هالخير لان النعمه زواله وماراح تظل على طول شو راح تسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما :صح والله تدري يدي أنا ما فكرت بهالشي من اليوم بروح أتعلم لي شي ينفعني بدال القعده على الكمبيوتر الي مامن وراه فايده
اليد:شميم روحي شوفي أمج مب ناويه تعشين اليوم والا شو وابوج وينه وأخوانج بموتونا يوع اليوم
شما:ايخسى اليوع يدي الحين بروح طيران....
شما عمرها 20 سنه وهي في الجامعه سنه ثالثه تخصصها لغه عربيه واهي البنت الوحيده من بين أخوانها. أكبر أخوانه سلطان وعمره 25 وصار له سنه متزوج من ينت خاله حصه وعندهم بنت اسمها شيخه شهرين وبتكمل سنه والي بعده حمدان عمره 23 هذا هو ومبارك ربع من يوم اصغار ما يتفرقون بس من ثلاث سنوات واهم مقاطعين بعض من بعد الي صار ...وبعده اتي شما وبعدها أي هزاع وهو جد ناصر ....
ياترى ليش كان ناصر يبكي وشو سبب احساسه بالذنب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو الي صار بين حمدان ومبارك خلا هم يفترقون؟؟؟؟؟
الجزء الثاني
كان منسدح على السرير ماله يريح ورجع بذاكرته لقبل ثلاث
سنوات يوم كان عمره 19 سنه لما كان رايح بيت عمه
الي في العين لأنه كان متواعد ويا حمدان ولد عمه
يروحون ويا بعض المول .....
مبارك:هود هود يا أهل البيت ..
أم سلطان: هدا هدا ولدي مبارك محد غريب ادخل
دخل مبارك الصاله وسلم عليهم وباس يده فوق راسه
الي هزبه أول ما شافه بسبب انه مايي يسلم عليه
مبارك وهوقافط : يدي والله تدري امتحانات ودراسه اشو
أسوي بعد .السموحه منك يالغالي لك علي كل ما
أشوف عمري فاضي بيي أزورك كله ولا زعلك .
اليد:هيه هيه قص علي بهالكلامولا منشوفك الا على الحول
مبارك :ههه يدي
في هالوقت شما كانت نازله تبغي تروح المطبخ تشرب
ماي وطبعا ماكانت لابسه وقايه وفاتحه شعرها الي يوصل
لين ظهرها والحبيبه نازله على الدري ركيض ماتبغي
ضيع وقت
ام سلطان :شموه شو من المذهب هذا حد ينزل من على الدري جي بتتكسرين
شما وهي تصد على أمها: أمايه. . بعدين بعدين ماشي وقت بروح................
. وتتفاجأ بولد عمه وتتذكر انها مالابسه وقايه وترد ركض على الدري تبا تروح حجرتها
أم سلطان: أشهد انها استخفت مب امتحانات ثانويه هاي تخلي الواحد يضيع العقل
مبارك عاد حالته حاله لما شاف شما ويقول فخاطره هذه شما الي كنت دوم أطفر بها يالله كيف كبرت وحلوت من خمس سنين ما شفتها مع اني أي البيت بس ماأشوفها ههه طبعها الظاهر للحين ماغيرته دحيحه ياحبها للمذاكره . ..أوف صدق الشاعر "مابقى للزين في خلي محل"
ينتبه مبارك لصوت دق على باب حجرته ويرجع الى أرض الواقع
مبارك بضيق: منو
لولوه بصوت واطي : هذه أناا
مبارك :دخلي لولوه ... دخلت لولوه. بلاج جي منكسه الراس عطيني الشهاده بشوف
لولوه فخاطرها ياويلي الحين بنذبح خلني أتشهد أويه ماكتبت وصيتي ونصور أكيد الحين بياخذ البلي ستيشن حقه وانتبهت لأخوها وشافت ويهه وقالت لا ا خلااص قربت نهايتي
مبارك:لولوه شووه ها الدرجات الزفته انتي ليش ماتهتمي بمذاكرتج أنا بشو مقصر عليج فيه؟؟؟؟؟.... أي شي تبينه أيبه حقج... واذا انتي جي كسلانه بالاجليزي ليش ماقلتيلي على الأشياء الي ماتفهمينها عسب أفهمها حقج؟؟؟؟؟؟؟؟............ سكت شوي بعدين رد بعصبيه أكثر من الأول..... تدرين أنا ماراح أضربج ولاأعاقبج وأمنع عن شي ماراح أكلمج ولا أرد عليج الا لين أشوف درجاتج كلها اعتدلت ووارتفعت .والحين يالله طلعي وسكري الباب وراج . ولف بويه عنها
وطول الوقت لولوه ساكته وتبكي وطلعت من الحجره وراحت حجرتها .........لولوه تعتبر مبارك مثل أبوها وتحبه وايد رغم عصبيته الا انه حنون وايد وطيب وما يرفض لها طلب وهذه أول مره اتشوفه جي معصب و واجعها جي .
وصلت حجرتها وفتحت منا أول مره مبار ك يزعق علي
ويزعل مني أدري اني غلطانه بس شوو أسوي بنفسي يوم هذه أبلة الانجليزي ماتفهمنا زين وكله تطردني من الصف . الحين صج ماراح يكلمني لا أكيد ماراح أهون عليه أنا دلوعته بعد شوي راح أي يراضيني..
وفي اليوم الثاني الصبح على الريوق الكل ساكت على غير العاده
ام مبارك :بلاكم جي ساكتين مب من عوايدكم.لولوه أمي فيج شي تعبانه بلاهم عيوناتج منفخات جنج صايحه أحد من أخوانج زعلج.............
لولوه:......................
ام مبارك:انتي زعلانه عشان الشهاده ولا يهمج ان شاء الله بترفعينهم درجاتج .يالله اكلي ولا تهتمي
نوره :يالله يا ام مبارك محد بضيعها غير دلعج
ناصر :يالله يالبزى الي فيها انتي من كم يوم يايبه الشهاده وعارفه انج راسبه اوشهيتج ما شاء الله ماوقفت اشمعنى اليوم مبوزه وحالتج حاله
لولوه صدت عليه بطرف عينها وزعقت فيه: انت مايخصك زين
ناصر:ول ول مشتطه كبريت...........
ونروح العين لبيت شما الي كانت قاعده ويا مرت أخوها قبل ماتروح الجامعه اليوم محاظرتها 11 وتلاعب شواخي بنت أخوها أخوها سلطان
شما: شواخي قولي عموه فديتها قمر تشبه عموتها يالله قوولي عمو...........
حصه اطالع شما وسرحانه ............الله ينولج ياشما الي في بالج وتتزوجين الي تحبينه ويرزقج بالذريه.انتبهت حصه على شما وهي قاعده تناديها
شما:حو حصوه وين وصلتي حبيب القلب توه رايح عنج لحقتي تتولهين عليه وتفكرين فيه ههه
حصه:ههه لا والله خل عنج هالمسه وطالعي الساعه بتفوتج المحاظره
شما اطالع الساعه وشهقت:وابيه خيبتني بحطيني أبسنت وركضت..........
حصه :ههه
في الجامعه
شما دخلت الكلاس وحمدت ربها ان الاشتاذ بعده ماوصل انتبهت على رفيجتها مها وهي تناديها
مها:شموه بلااج جي مصطنه عند البااب تعالي قبل ماي الدكتور
شما: ويه الحمدلله انه بعده ما وصل والله اني يايه ركض ...كيف حالك يامها؟؟
مها :بخير والحمدلله أشقح وأنطح .وماذا عنك أنت ان شاء الله تمام
شما: عنلاتج من بنيه بتصيرين مدرسة عربي وجي ترمسين الله يعين التلاميذ بس
مها :ههه
ودخل الاستاذ واعتذر عن تأخير وبدا بالمحاضره لما خلصت المحاضره طلعو شما ومها رايحن على الكافتيريا
شما:مهوي تعالي اليوم بيتنا حاسه اني ضايجه وأبغي أرمس مع حد وانتي من زمان مايتي بيتنا
مها: مادري والله اذا امي رضت بتصل حقج بس ماضنها ترضى
شما : والله مهوي تحاولين
مها حست انه انه صج شما مضايقه ومحتاجه حقها بس شو بتسوي في اهلها الي كل شي ممنوع بس عشان خاطر ها بتحاول وحبت تغير الجو فقامت تغني
مها: والله أحتاجك أنا .خلك بجنبي قريب .أنا من بعد أتوه عالمي بعدك يضيع
شما :ههه مهوي يلا عاد
مها :ههه يلا ثموود
شما:او صج ماصخه
مها:ههه اوكي بحاول.كرمال عيونك بس كم شما عندنا........
الجزء الثالث
محتاجلك ماهي مثل كل مره*** هالمره اكبر من سهر ليل واحساس
يالي غيابك عن عيوني مضره *** عندي حظورك فرحة مالها قياس
:يا أهل البيت وين راحو هذيل ...أمايه.نوروه نصور لولوه
تطلع الام ويظهرون وراها نوره ولولو يشوفون من الي قاعد يصارخ ويناديهم
أم مبارك :سيفوه عنلاتك من ولد خرعتني ههه ...... ...ويه فديت ولدي تولهت عليك وركضت تلوي عليه وتبوسه
سيف:ههه امايه هالكبر والحين بتخرج من الكليه وتقوليلي سيفوه .ولد..... عيل شو خليتي حق نصور ههه
أم مبارك:ههه ترى انت الله يهداك خرعتنا وانت تزاقر جي ..........يالله ياوليدي شهر لا شفناك ولا سمعنا صوتك وقعدت تيكي من الفرح
نوروه:ههه يمه خلينا نسلم عليه حاظنته جي
وركضت نوره تلوي عليه وتبوسه وبعده ركظت لولوه
وقعدوير مسون بعدين يا ناصر الي امه هزبته لأنه طالع الظهر وقالها انه
كان بيت عمه وسلم على أخوه .أذن العصر وراح ناصر وسيف المسيد يصلون ورجع سيف يرقد
وصاهم يوعونه يوم بأذن المغرب (سيف مثل ماقلت في كلية زايد وكانو حاجزينه شهر واليوم رجع)
في هالوقت مبارك كالعاده قاعد على البحر ويسترجع الذكريات الأليمه
مبارك من بعد ماشاف شما هذاك اليوم ما خازت لحظه عن باله وظل
يفكر فيها وابتسم وهو يتذكر ذاك اليوم الي كان رايح فيه لبيت عمه في
الاجازه وكان يايب اهله لأنهم بروحو المزرعه ويا بعض من بعد ماد خلوا
الحريم داخل وسلمو على أهل البيت سيده ركبو السياره مره ثانيه وراحو ويا بعض المزرعه
في المزرعه
كانت شما تتمشى ويا وضحه أخت مبارك وايد كانو ربع ومايخبون عن
بعض شي وشما تعتبرها مثل أختها لأنها ماعندها خوات (وضحه أخت
مبارك من الابو وهي أصغر عنه بسنه أمها متوفيه) لكن في عيون كانت
تراقب شما وين ماتروح وتراقب ضحكتها ورمستها ويقول فخاطره
يارب على عيونها ذبحتني أأأأأأأأأأأأأأأأأه ياشما لو تحسين فيني
حمدان يدز مبارك:حوه أيه وين وصلت صارلي ساعه أرمسك في شو سرحان
مبارك:اه ولا شي مب سرحان أنا بس كنت قاعد أفكر بشي
هزاع وناصر ولولوه قاعدين يلعبو وشوي يتظارب ناصر ويا هزاع
وقعدت لولوه تبكي خيفانه ركظت شما ويا وضحه يشو فون شو صاير
بعدوهم عن بعض واهزبوهم بس لولوه للحين تبكي قعدت شما تهديها
وتقولها ماصار شي سكتت لولو شوي كل هذا يصير ومبارك بعده يراقب شما ويقول يالله كيف طيبه وحنونه أأأأأأأأأخ ياقلبي حمدان مل
منه من زود ما كان قاعد يكلمه وهو مب منتبه فقال أحسن له يروح يطلع الدرجات ويركبها انتبه له مبار ك وراح وياه عسب يتسابقون بالدرجات
ركبو الدراجات وفي السباق مبارك كان وايد يسرع فجأة نقز ت الدراجه
على فوق بسبة حجر وتقلب مبارك الكل صرخ وركضو يشوفون شو
صار له ولما تقربو منه قام حمدان ينادي على مبارك بس مبارك كان
مغمى عليه يابو ماي ورشو على ويهه قام مبارك
حمدان: بلاك مبارك شي يعورك تكلم
مبارك:أأأاه لا مافيني شي
حمدان ":كيف مافيك شي وانت مب قادر تفتح عيونك وتتويع قوم قوم خلني أخذك المستشفى
مبارك: أأأااه لاا لا مايحتاي مستشفى الحين بقوم مافيني شي
في هالوقت يات أم مبارك وأبوه يشوفون شو صاير
أم مبارك: ياويلي مبارك شو فيك شي يعورك انا كم مره قايلتك تودر هالخبل يوم بتسووق الدراجات . وانتو اشعنه واقفين جي قومو ودوه المستشفى
مبارك: أمايه أأأأأأأأأاه مافيني شي الحين بقوم .ولما حاول مبارك يقوم زعق زعقه من الألم فأصرو عليه ياخذونه وداه حمدان المستشفى وراح وياه أبوه
وأمه قعدت تبكي وضحه وشما وأمةحمدان يحاولون يهدونها ويقولون لها ماصار عليه شي الحين بي
ومبارك كثر ما كان يتالم كثر ماكان فرحان لما شاف نظرة الخوف في عيون شما وقال في خاطره واي فديتها أكيد تخاف علي
انتبه مبارك على أذان العصر وراح يصلي بعدين راح البيت وعرف انه سيف وصل بس راح ينام قعد شويه ويا أمه بعدين راح ينام لين المغرب ..............
في بيت شما
كانت قاعده ادخن الميلس بعد مااتصلت فيها مها وقالت لها انها بتي ليها
وشوي أي على باال شماطيف انسان عمرها مانسته بس حاولت تنساه وقعدت تتحسب على الظروف الي فرقت من بينها وبينه وتذكرت أول
مره شافته من يوم كبرت وضحكت على عمرها هذاك اليوم يوم كانت تبغي تروح تشرب ماي بس خيفانه على الوقت لا يضيع منها فقالت
بتركض عسب تختصر الوقت وييوم شافته قدامها تصنمت وردت تركض من صوب مايت وقعدت تقول :ياويلي ياهي فشله الحين شو بقول عني أكيد بقول هذه بنتهم خبله بلاها تراكض .ياوييلي بس منو هذا الي مدخلينه الصاله أكيد يقرب لنا أنا مشبهه علييه بس منو ..... . وصدت على كتابها ويه أنا شو أبغي فيه خلني أخلص كتابي أحسن
ودزها مها:شموه بلاج شي قاعده تتبسمين خبله شو
شما :بسم الله انتي متى يتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف دخلتي ؟؟؟ومنو دخلج؟؟؟
مها:خيبه خيبه كلها الاسئله تحقيق شو دقيت الباب ودخلتني الخدامه ....لا ضيعين الموضووع ليش كنت تتبسمين في منو تفكرين ؟؟؟؟
شما:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه
مها:ويه كل هاي تنهيده ياله طلعي الي في قلبج يالله قولي أطربيني
شما بحزن: انتي عارفه شو فيني ليش تسألين
مها:انتي لين الحين تفكرين فيه
شما ودموع في عينه :حد ينسى روحه حياته قلبه مهووي مبارك كل شي في حياتي ما أقدر أنساه وبعدين الي صار مبارك ماله ذنب فيه الله راد هالشي لاتفتكرين اني انا مب حزينه على وضحه بالعكس انا أكثر وحده اتأذت من الي صار بس أنا عارفه ان هاشي قضاء وقدر محد لي دخل فيه بس الله يهداه أخوي حمدان
مها:لا تلومينه انتي أكثر وحده تعرف اشكثر حمدان يحب وضحه ويموت فيها الي صار مب شوي عليه
شما وهي خلاص مب قادره تحبس دمعتها:أدري والله أدري بس شو أسوي من حر مافيني ما أقدر أفضفض حق حد غيرج
وخلتها تبكي عشان ترتاح بعدين قالت لها عشان تغير جو
مها:شموه كل هذا عسب ماتيبيلي شي أكله يالبخيله يايبتني تيوعيني
شماتضكك غصب عنها:ههه اسمحيلي والله خذتنا السوالف ونسيت أيب لج تتفاولين
مها:أدريبج زطيه بخبر عليج أمج وبقولها تي تشووف بنتها شو تسوي مع ضيفتها
شما:ههه مهوي يالدبه
وتروح شما المطبخ تيب حق مها الفواله ....وفي هالوقت ايي حمدان
يبي يروح الميلس ناسي بوكه ومفتاح السياره ودخل الميلس اتفاجأ
بوحده قاعده داخل وأول ما شافته تغشت طلع بسرعه وقف بره وهوو
مصدوم حمدان وهو يكلم نفسه :معقوله مستحيل تكون اهي مستحيل اهي راحت ومابترجع
بس كيف منو هاي أكيد انا أتخيل ومافي حد داخل
يت شما وشافت حمدان واقف عدال الميلس فمشت بسرعه
شما:حمدان انت شو اتسوي هني ربيعتي داخل
حمدان تأكد انه الي شافه صج مب خيال :انزين روحي يبيلي مفتاح السياره والبوك ناسيهم داخل الميلس يلا بسرعه.
طلع حمدان من البيت وشوفته لمها قلبت عليه جروح وألام ياما حاول ينساه وفي الطريق وهو راح لين ربعه خذته الذكريات لأول مره يشوف فيها حب حياته من بعد ما كبروا هذاك اليوم في المزرعه كان يبغي شما تحطله الغدا ياي يوعان من بعد مايابو مبارك من المستشفى الي طلعت ريوله فيها كسر وجبروه ليه وشاف وحده واقفه عدال المطبخ عباله شما قال بيخرها تقرب منها
حمدان :"بو شو تسوين ها
يمه بسم الله
حمدان قفط:السموحه علبالي شما
وضحه وهي مستحيه لان هذه أول مره تشوف فيها حمدان :لا عادي بغيت شي
حمدان اذا ماعليج أماره ممكن تنادين شما وتخبرينها تحطلي غدا
وضحه:أوكي
حمدان خلاص مب قادر يستوعب الي شافه معقوله هذه وضحه ياربي شو هالجمال كله ولا العيون الناعسات
يفز حمدان من ذكرياته ويحا ول يلزم بريك ...........
الجزء الرابع:فدوة عيونك لوغدت روح مغليك
وش عاد لو راحت لعينك عشاير
مها كانت قاعده منصدمه و قافطه من الموقف الي صار لها حتى ما انتبهت لشما لما دخلت وطلعت ........ياربي شو هالموقف منو هذا .لا يكون حمدان أخوو شموه يالله كيف وسيم بس ليج وقف يطالعني بهذه النظره
شما:مهوه وصمخ
مها:شو شو صار
شما:ههه بلاج جي فزيتي........ .مهوي فمنو كنتي تفكرين ها
مها :هاا لا ولاشي بس جي .أقول مب كأني تأخرت بتهزبني أمايه بعدين
شما:لا شو تروحين بعدنا ما قعدنا وما تفاولتي يلا مهووي قعدي
مها:أوكي بخاطر وبقعد ربع ساعه .ماتهونين عليه أكسر بخاطرج
شما:فديت مهوي أنا الي ماتبغي تكسر بخاطري
مها:خلج من التقردين وقوليلي ليش كنتي متضايقه وتبغيني أي .ولا تقوليلي سالفة مبارك لأن هذا الموضوع مر عليه ثلاث سنين
تنهدت شما بحزن :شو أقولج يامها بس
مها :الظاهر السالفه جايده ..
شما والدموع في عينها :ولد خالتي ياي خطبني واخوي حمدان مصر اني أوافق ..........
مهاوبتردد:ليش ماتوافقين
شما:انتي يامها تسألين هالسؤال وانتي أكثر وحده عارفه اشكثر أحب مبار ك
مها:انزين لين متى راح تنتظرين...الي صاير من بين مبارك وحمدان ماأظن ينحل بهذه السهوله
شما:ان شاء الله لين أمووت راح أترياه.بعدين كيف تبغيني أخذ ولد خالتي وأنا أحب غيره هو مايستاهل مني هالشي
مها:انزين أبوج وين ويدج قوليلهم انج مب موافقه وما أعتقد انهم راح يغصبونج
شما: أبوي اذا راح أقوله راح يسألني ليش ما أبغي أوافق والريال زين ومايتعيب ولازم أقدم له مبرر وأنا ماعندي شي ضده ويدي نفس الشي
مها :انزين صلي استخاره سوي الشي الي راح ترتاحين له يمكن الله مب كاتب لج انج تتزوجين مبارك
تمت شما ساكته وشكلها اقتنعت بكلام مها
في بيت مبارك
قاعدين كلهم في الصاله ومبارك قاعد يتخبر سيف عن الكليه ومتى بيتخرج
سيف:الحمدلله كل شي تماام وبنتخرج بعد اسبوعين
مبارك :وشو أخبار سعيد وعبيد وخالد أكيد معاك بيتخرجون
سيف:الحمدلله تمام وبيتخرجون معاي وهم يسلمون عليك بعد .ههه على طاري عبيد ذكرتني بسوالفه
مبارك:ههه انتي بتخبرني عن عبيد شوو سوى هالمره بعد أسميه سوالفه ما تخلص لا يكون مسوي فيكم مقلب
سيف:ههه لا هذاك اليوم كنا ناشين الصبح كان عندنا تدريب سلاح فركضنا كلنا نشل سلاح ونصف طابور ههه وعبيد مب كفايه ياي متأخر الا بعد يمشي شوي شوي على الراحات ههه بعدين شل سلاح وقعد ايول في ههه وشوي يطب عليه الوكيل وهزبه هزاب ههه
مبارك:ههه مسكين متفيج ايول من الصبح هذا ههه
سيف :ههه مادري عنه ههه ولا هذا الموقف ههه يوم الجمعه كنا رايحين نصلي صلاة الجمعه انزين والخطيب قاعد يخطب شوي رفع صوته يووم حس فينا نايميين عسب ينبهنا ههه يقوم يفز لك عبيد ويوقف و يقول انتباه الظاهر انه كان رايح في سابع نومه ههه ويتحسب انا نحن في الميدان ههه
مبارك:ههه بروح أخبره انك قاعد تقرض فيه من الصبح وتضحك عليه ههه
سيف :ههه الحين لما شبعت ضحك قلت بتروح تقوله ها
قعدولول
بس امانه لا تنقعينا
كمليها بسرعه
وحطي الاجزاء
وتسلمين على القصه الحلوه