الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حربيه والمشيه ملكيه
25-05-2022 - 11:47 pm
السلام
كيفكم بنات هذي روايتي الأولى الي أكتبها واقولكم الصراحه من يوم انا صغيره وانا اخطط للهشخصيات وعايشه معهم كانهم أهلي
وبليز فراشات الي بتنقلها لموقع ثاني تقولي اوكي
فيصل:فلوه
فلوه : خير وش تبي
فيصل:زيني الشاهي والقهوه بيجون اصدقائي
فلوه:اوف ليش انا قول لهنو
فيصل:من يديك احلى<في نفسه(امحق بس خلصينا)
فلوه:أم اوكي
(فيصل =17 واحد حبوب وراعي سوالف بس في الامور الجاده جاد صريح جدا ولاتقرب منه اذا صار معصب وساقط سنه يعني بثاني ثانوي و اشياء كثيره بتعرفونه)
(فلوه=تؤام فيصل 17 خفيفة دم ومصرقعه و كمان اشياء كثيره بتعرفونها)
هنا:مامي
ام طلال:نعم
هنا:بنطلع انا وشجون للسوق ممكن
ام طلال :اوكي بس لاتتاخرين
هنا:اوكي
(هنا=21 سنه بنت هاديه حبوبه تحبها من اول نظره شجون=21 بنت عم هنا عكسها بنت تحب المشاكل والعربجه وطيبه)
هنا:طلو وول
طلال:؟؟؟؟وش طلول هاذي
هنا:إيم سوري لو سمحت سيد طلال ممكن توديني انا وشجونه للسوق
طلال:اوكي مادام فيه شجون مافيه مانع
هنا:الحمدالله والشكر
طلال يله بسرعه لاغير رايي
هنا:اوكي بكلم شجون
طلال:لا لا انا اكلمها
هنا:وعلى راسها علامة استفهام:وشلون
طلال ارتبك:لا ولا شئ قصدي يله بسرعه كلميها
هنا:اوكي وفي نفسها(مو طبيعي هالولد)
(طلال=23 غامض جدا ومايبوح باسراراه الا للانسان الي يثق فيه ومع ذلك حبوب حارب=اخو شجون واحد منسم وماهو صاحي ودوم فارش فرشته في السوق ويرقم البنات23 صديق طلال الروح بالروح)
شو رايكم بنات


التعليقات (5)
دقو التحيه قدامكم سعوديه
دقو التحيه قدامكم سعوديه
اقولك الصراحه انا مااقدر احكم عليها حلوه ولا لانها قصيره مره
بس اقوولك شكلها اكثر من روعه...................

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
مشكوره حياتي والحين أكملها عشان تحكمون

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
فيصل كان مع شلته في السوق وماخلو بنت في حالها
فيصل:ياهوه ياحلو عطينا وجه
البنت لفت عليه وعطته نظرة استحقار ومشت الخبل فيصل قام وضرب صدره وهو يقول:مأكون فيصل ولد نواف أذا ماخليتها تندم
الشباب:أوه ياحركات عطنا من الي عندك أبو ماجد
فيصل:تعرفوني خطير ولد خطير
فارس:طيب ياله ورنا
فيصل:مع أنها مو شئ عند رانيا بس يالله نتسلى
ومشى لعند البنت
فيصل:السلام عليكم
البنت:نعم أخوي
فيصل:ردي السلام
البنت:وعليكم السلام
فيصل:آه ه ه أبغى أسولف
البنت:أخوي أنا مو فاضيه لك
فيصل:ماقدر أطلع وأنا ماخذت رقمك بليز
البنت:؟؟؟
فيصل:وهو يغمزلها ويطلع ورقه ويكتب الر قم وابتسم وعطاه أياها
البنت أعجبها فيصل فقالت أكذب عليه واتونس وهي ماتدري فيصل شو بيسوي فيها
فيصل رجع للشباب:هاه شباب وش رايكم؟
فهد:حركات تعجبني
وجلسو على هالسوالف
رانيا(بنت عم فلوه وبنت خالتها بنت نعومه وتموت في شئ أسمه(فيصل)عمرها 17 بس فيصل اكبر منها بالشهور)
رانيا كانت تسولف مع ريما صديقتها
رانيا:أحبه ريمو أحبه وهو مو حاس فيني
ريما:رنون وش دراك أنه مايحبك؟؟؟
رانيا:شعور
ريما:رانيا
رانيا:بسم الله وش فيك
ريما:ههه نسيتي الأختبار
رانيا:يوه أوكي ريمو باي
ريما:بايو يالعاشقه وسكرت السماعه قبل لايجيها شئ من رانيا
طاخ انفتح الباب:السلام
رانيا:ههه خوفتني
علي:رانيا بطلب طلب
رانيا وهي تفتح الكتاب :نعم وش طلبك
علي:وهو يطيح على الأرض عندها :أبي رقم فلوه
رانيا:أيش؟؟؟؟؟
علي:بليز رنون
رانيا:برا
علي قام من على الأرض :مالت عليك من أخت
وطلع ورانيا تضحك عليه
أم طلال:هاه وش قلتي يانوره
أم حارب:خلاص بكرا نجتمع أن شاء الله ونشوف
أم طلال :أن شاء الله يله مع السلامه
أم حارب:بأمان الله
شو تبي أم طلال من أم حارب؟؟؟
شو تتوقعون بيسوي فيصل بالبنت؟؟؟

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
ردو

حربيه والمشيه ملكيه
حربيه والمشيه ملكيه
ماعجبتكم حطمتوني اوكي

ابسط معاني الحب
أحببته وأحبني حب صادق ولوجه الله