الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
**جود الشرقية**
01-11-2022 - 03:43 am
  1. فديتك..

  2. طلال يضحك:اكيد تبين شي..قولي وش تبين؟؟


قصتي الأولى كاملة من تأليفي
فيها شيء من الواقع
واقع حصل لي انا شخصيا
راح انزل كل اسبوع بارت بعدين راح احدد لكم يوم
(بس قول أبغى وانا اقول حاظر)
نبدأ البارت1
في بيت ابو خالد الساعة11ونص ليلا
في غرفة خلود
خلود وهي تبكي:ماما مابيه..مابيه..ارحموني الله يخليكم
أم خالد:خلود يايمة ياحبيبتي..بسك بكا واللي صار صار ..وراشد ولد عمك رجال والنعم منه..زين وانتي تعرفينه ماهو راعي خرابيط ومغازل مثل الباقي..
خلود:والله ادري ياماما..بس انا استخرت وماارتحت خلاص خلي بابا يكنسل كل شي..ماني قادرة اتحمل..
أم خالد: لا يابنتي مايصير يعني تصيرين مطلقة..اكيد بيقولون انه العيب فيك..وانا وين بروح من حلوج الناس..
خلود في نفسها
:لا ياماما احنا للحين على البر ولا صار شي بس ملكة..
حتى حفلة خطوبة مابعد..يعني ماصار شي..
ام خالد: لا يابنتي لا يالله روحي نامي عشان ترتاحين..
خلود وهي خلاص فقدت الامل ودموعها تنزل من جديد وهي تسند راسها عالسرير:خلاص ياماما انتي روحي نامي وانا بحاول انام
ام خالد:تصبحين على خير يابنتي
خلود ماردت
طلعت امها من الغرفة وراحت لابو خالد تحاول فيه يكنسل كل شي
في نفس الوقت بس في مكان ثاني
في بيت ابو راشد(الاخ الاكبر لأبو خالد)
غرفة راشد
راشد كان مبسوط عالاخر ويحس انه فوق السحاب:خلاص ياخلود الحين صرتي حلالي وبكرة بشوفها وبجلس معها..
دخلت عليه امه ويوم شافته ابتسمت:للحين مانمت ياولدي؟
راشد تعدل في جلسته:لا يالغالية ماهو ايني نوم من الفرحة..
أم راشد وعيونها تدمع من الفرح:الله يتمم عليك فرحتك ياوليدي..
راشد وهو يقرب من امه ويضمها بحنان:يمه الله يسلمك ليه البك يالغلا؟؟هذا بدل لا تغنين وترقصين!تقومين تبكين..افا بس ياام راشد ماهقيتها منك والله..
أم راشد وهي تضحك وتبوس راسه بحنان الامومة:الف مبروك ياولدي بس هذي دموع الفرح والرقص خله لبكرة..
راشد اها اذا كذا عادي..بس خلاص بلاش دموع..انا اكره شي عندي دموعك يالغلا..كل شي ولا دموعك الغالية..
ام راشد وهي تمسح دموعها:خلاص اجل ياولدي هذا دموعي ومسحتها..الحين قم نام وعين من الله خير..
راشد:إن شاء الله يمه..الحين احط راسي واحاول انام..
طلعت امه من الغرفة وهو حط راسه ونام
في بيت ابو خالد وتحديدا غرفة ابو خالد..
ابو خالد واقف وعيونه محمرة من العصبية:نعم؟!وش قلتي ياام خالد..عيدي اللي قلتي..ماسمعت..
امخالد بخوف وهي شوي وتبكي:يابو خالد بنتك رافضة الرجال نهائيا وخلاص انتو اخوان وماراح يصير شي لو فكو الملكة..
ابو خالد بعصبية اكبر:لا والف لاا بنتي وانا حر فيهاوبتاخذ اللي انا ابيها تاخذه واشوفه مناسب لها.. وغيراشد ماهي ماخذة..
ام خالد: بس يا..
قاطعها ابو خالد:بس ولا كلمة خلاص.. حفلة الملكة بكرة والزواج هذا راح يتم غصب او طيب
ام خالد خلاص فقدت الامل:انزين خلاص تصبح على خير..
ابو خالد حط راسه عالمخدة بلا مبالاه: تلقين خير
نرجع لبيت ابو راشد
الساعة 2ونص في غرفة دلال اخت راشد الصغيرة
جالسة عند فساتينها وماهي عارفة ايش تلبس منهم..محتاارة مرة...:انت شارية4 فساتين للحفلة..
دلال تكلم نفسها:دلول بكرة خطوبة اخوك رشود الغالي ولازم تكونين رزة وكشخة..بس ارجع واقول أي واحد بتلبسين..
مالقت الا انها تروح لااختها مها
دخلت عندها شافتها نايمة..عصبت وتنرفزت وطلعت من الغرفة وهي تتحلطم(تكلم نفسها بعصبية):اف ياربي هذي الدجاجة نامت بعد ياربي وش اسوي الحين؟؟
:الحمدلله والشكر استخفت وصارت تكلم نفسها..
دلال وهي متخرعة:يماه من وين طلعت لي انت؟؟!!
:من تحت بعد من وين؟؟
دلال شهقت:طلالوة يالدب توك جاي؟
طلا:ايه توي جاي..وش عندك..؟؟
دلال:والله لو ابوي يدري انك توك جاي بيذبحك..
طلال:اوهوه اخلصي علي تعبان وبرووح انام..
دلال بدت تتمصلح وقربت منه:طلولي ولد خالتي حبيبي

فديتك..

طلال يضحك:اكيد تبين شي..قولي وش تبين؟؟

دلال قربت منه وحطت يدها على كتفه واليد الثانية تلعب بأزرار قميصه: طلول والله انجنيت من الساعة12 وانا جالسة قدم هالفساتين ابي اختار واحد منهم مو قادرة..ارسلت صورهم لصديقاتي بس هم سخيفات قالو عادي كلهم حلوين البسي أي واحد فيهم..ومامي نامت..وقبل شوي دخلت على مهوي ولقيتها نايمة
فأبيك انت تختار لي.. ممكن؟!
طلال وهو متوتر من قربها وش فيها هذي انجنت ماتدري شنو تأثيرها علي بس لازم امسك نفسي لا يصير شيي:أ..أكيد يابنت خالتي العزيزة..بس خليني اشوفه..
ابتعدت دلال عنه وفي خاطره الحمدلله انها وخرت ولا كان رحنا فيها انا وياها ياحليلها طفلة في جسد امرأة
قطعت افكاره دلال وهي تهزه من كتفه بصبر نافذ:طلال
طلال:هاه شفيك؟؟تراي اسمع والله اني اسمع..
دلال تطالعه بنص عين:ايه واضح..المهم شقلت ايهم البس..
وهي تاشر عليهم التفت لوين تاشر وشافهم مفروشين عالارض وطاحت عينه على واحد اسود وتخيله على جسمها وابتسم:شوفي دلول الاسود احلى شي..
ابتسمت دلال ببراءة وهالابتسامة دوخت طلال:تسلم لي يااحلى طلال في الدنيا كلها..وخذ هذي احلى بوسة من احلى دلال لأحلى طلال..
بس دلال ولا درت عنه باسته وضمته بخفة:مشكور طلول اردها لك في الافراح..
اخذت الفساتين وراحت لغرفتها..ونامت..
أما طلال للحين في مكانه متصنم..وحاط يده على خده اللي باسته:آآآآآآآآآخ بوستك مثل النار على خدي يادلول..ماني قادر اصبر اكثر من كذا..بتزوجها يعني بتزوجها..وراح لغرفته ونام..
في اليوم الثاني
يوم الخطوبة..
في غرفة خلود..
سلوى الكوافيرة اللبنانية:يووه خلود حبيبتي..شو فيكي عم تبكي..مكياجك بيخرب هيك..
خلود تبكي:مابي...مابي..
ام خالد:خلود يالله عاد اركدي خلي المرة تضبط مكياجك..
خلود:ماما مابي خلته ثقيل مرةموو حلو انا ابي خفيف..
ام خالد:خلود..شلون يعني انتي عرووس وتبين خفيف..؟؟مايصير..
خلود طنشت امها وتكلم سلوى:سلوى امسحيه وحطي لي مثل مكياجكم لبناني ناعم وخفيف.. واحلى..
سلوى مبسوطة:ولك تؤبري البي مااحلاكي..بخليكي احلى عروس..
خلود بابتسامة الم:أي احلى عرووس الله يخليك؟؟خليه على الله بس هو العالم بحالي..
سلوى:له له له..لشو التشاؤوم هادكلوو ياروح البي الحياة ادامك(ليه التشاؤوم هذا ياروح قلبي الحيا قدامك)
ام خالد:ايووة ياسلوى فهميها..عجزت وانا افهمها..
سلوى:يالله حياتي خليني ابلش فيكي من جديد
عند الرجال
راشد مرتبش حده ولاهو عارف وش يسوي..
جاله خالد ولد عمه ودقه على كتفه بخفة:من قدك رشود..اليوم انت عريس..
راشد بارتباك:أي عريس الله يخليك..تونا مملكين..
شوي الا تركي صديق عمره جاي:هلا بالعريس..
راشد وهو يضمه:هلا بك..
تركي الف مبروك يالصديق
راشد:الله يبارك فيك عقبالك..
تركي:لا تو الناس عالغثاا
راشد: ضحك:ههه لا ان شاء الله تروح تخطب بعد يومين
تركي:ايه هيين..
نرجع عند الحريم
جات دلال والكل عينه عليها وهي مستحية..
راحت عند بنت عمها بو سالم اللي بعمرها اسمها رنا
دلال بحيا بعد ماسلمت على رنا: رنو شوفي الحريم شلون يناظروني..
رنا وهي تضحك:ايه بيخطبونك..
دلال تضرب رنا بخفة على كتفها وتضحك:ههه مالت عليك يالخايسة..إن شاء الله انتي..
شوي الا اقبلو التوأم ريماس وريتاج بنات ابو محمد:هاي دلول هاي رنو
دلال ورنا:هايات..
رنا بشوية عربجة: احلى اكشخ وش هالحركات الصراحة تعجبوني مقدر اتحمل كذا..
ريتاج بثقة:ادري ادري.. مايحتاج تقولين..
رنا:شوي شوي لا تخقين..
ريماس:بليز رنو شوفي شعري اوكيه؟
رنا:يابنت الحلال والله فضيع روعة..
ريماس:الحمدلله طمنتوني..
دلال:وبكذا اكتملت شلة فلها وربك يحلها..بس باقي سحوور
أختكم
سحر جاية من وراهم..: وش فيها سحور..
دلال تشهق:هئ بسم الله من وين طلعتي لنا انتي..
سحر بتمثيل كوميدي كأ،ها مارد:لقد خرجت من تحت الارض..
هاهاهاهاهاهاهاهاه
ريتاج ماتت من الضحك:الله يقطع بليسك يالله بس خل نروح لهنودة تنادينا
البنات:اوك مشينا..
راحو البنات لعند هند وعيون النس كلهم على البنات وخافت عليهموقامت تقرا المعوذات..
توهم بيروحون فوق إلاتناديهم هند:بنات وين رايحين خذو سارة معكم
ريتاج وهي تحوس بفمها:يوه وش تبي ذي جاية..وع
رنا:تحملي ياريتاج هذي بنت خالتك..
ريماس:وع الله يقرفها شوفي وش لابسة..مالت عليها وعلى امها..
دلال:لا عاد تحملو هذي بنت خالتكم وهذي خالتكم عيب يابنات عييب
ريماس بقهر مكتوم:انزين خلاص بروح اناديها...
قامت وراحت
ريماس وهي ميتة من الغيظ بس كاتمته:السلام عليكم
ام ريان وهي تناظر فيها من فوق الى تحت:اهلا وعليك السلام
ريماس من بين اسنانها:شخبارك خالتي..
أم ريان:الحمدلله عايشين..
ريماس التفتت على سارة:اهلين سارة..كيف حالك؟؟
سارة بدلع وغرور وغنج زيادة عاللزوم:بخير انا تمام..
ريماس:دوم يالله تعالي معنا فوق عند خلود..
سارة بدلع:اوكي الحين جاية..
وهم يمشون سارة:رموسة وش اخبار حمودي..
ريماس من بين اسنانها:بخير(وبهمس دامك بعيدة عنه)
سارة بزيادة غنج اول مااركبو على الدرج:اييه والله اشتقت له حيل واحشني من زمان عنه..
ريماس:ايه هو مشغول
سارة:في ايش مشغول..
ريماس:والله مدري كل مانسأله يقول مشغول
سارة:اهاا
فوق عند البنات
يسولفون معها ويتريقون وسارة ساكتة تطالعهم بقهر لأنهم مطنشينها..
دلال تبتسم لخلود بفرح:واي خوخة اخيرا بتصيرين زوجة اخوي..
ابتسمت خلود لها مجاملة
اه وش صابك ياسعود يوم دريت ادري اني المفروض اكوون لك بس هذا القدر..
رنا ابتسمت بحزن لأنها تدري باللي بينها وبين اخوه تذكرت اللي صار اول مادرى عن يوم ملكتها وهي كانت عندهم وشصار (سعود واقف قدام خلود مصدوم:........
خلود تبكي وهي كانت بعبايبتها تبكي:والله غصب عني مو بكيفي..
سعود الدموع متجمعة في عيونه:يعني شلون؟؟والحب اللي بيننا وين؟؟
خلود مقطعة نفسها بكا:مو بيدي مو بيدي
سعود بصرامة قرب منها ومسك ذراعها بقوة:مهما مر الزمن راح تكونين لي..لي انا وبس..
حتى لو تزوجتي راشد انا راح اخذك منه..أنتي لي
خلود تحاول تبعد عنه بس كان موثقها بقوة:سعود بليز رووح لا يجي احد ويشوفنا
سعود بلا مبالاة:خلهم يشووفونا..أنا ابيهم يشوفونا..عشان مايزوجوونك(تهدج صوته)وتروحين وتخليني..
قرب منها بدون سابق إنذاار وباسها بقوة على خدها لا تنسيني احبك
خلوود ماتت بكا:سعود ابعد
ابتعد سعود عنها:في امان الله)
انتبهت من سرحانها على صوت ريمااس:رنو حبيبتي وش فيك مو معنا..
رنا: لا والله وياكم بس سرحت شوي..
:اللي واخذ عقلك يتهنى بو
رنا التفتت عالصوت:حلوي يالدبة متى جيتي..
وتروح لها وتضمها..
حلا:ايه من زود انتباهك ماحسيتي علي يوم دخلنا انا وغلوي
وغلا بنت عمتهم نورة بعمر حلا حلوة بيضا عيونها رمادية لابسة فستان رمادي مشجر بالاسود نفس موديل حلا بس هذي شعرها قصير لحد كتفها ومقصووص القراولة
رنا:ههه مدري والله ماحسيت فيكم يالدببة
دخلو ريما واماني:هاي بنات..
البنات:هايات..
رنا:وينكم مختفيين ماشفناكم الا اول ماجيتو
ريما:تحت مع نوافووه
كل هالوقت تحت
أيه بعد وش نسوي
ماسكنا عنده ويقول مين بخطب فيكم
دخلت هند ومعها ام خالد:يالله يابنات انزلوو تحت شوي ونزف خلوود
خلود مسكت يد هند:هنودة لا تروحين عني..
هند نزلت لمستواها:حياتي خوخة انا معاك مابتركك
خلود ابتسمت باطمئنان
انزلو البنات وظلت هند مع خلوود
بعد خمس دقايق من الصمت
خلوود تناظر نفسها في المراية:المفرووض اللي ينتظرني تحت الحين سعود حبيبي مو راشد
هند عصبت وتكلمت بحزن:خلود حبيبتي وش هالكلام الحين انتي زوجة لراشد وسعود لازم تنسينه لازم..
خلود امتلت عيونها دموع وصرخت:انتي وش تقولين؟كيف انسى حب حياتي؟
كيف انسى سعوود؟اللي من فتحت عيوني على الدنيا وانا اعشقه..احبه ياهند مو بالسهولة انساه..
لو تسوين لي تحليل دم راح تشوفين اسم سعوود في كل نقطة من دمي..
هند نزلت دموعها على صديقتها وبنت عمها واختها وكل شي بالنسبة لها راح يندفن حبها للأبد..
دخلت عليهم ام خالد مررة ثانية:يالله بتبدأ الزفة الحين..
هند: اوكي بس بضبط مكياجي ومكياجها..
دمعت عيوننا..
أم خالد:طيب إذا جيتو عند الدرج عطو رنا رنة لأنها هي اللي بتشرف عالزفة..
هند:اوكي خالتي ثواني بس..
نزلت ام خالد وظلوو البنتين فووق..
بعدين انزلت خلوود وابهرت الكل
كانت لابسة فستان بنفس هذا اللون **
ناعم طويل وفيه من فوق شك خفيف حلو
شعرها الطويل الكستنائي مفتوح بانسياب مع رفعة بف خفيفة حلوة ومثبتة عليها ورود بنفس لون الفستان وغرتها نازلة على وجهها
نزلت على صوت محمد عبده أميرة الورد
حلا طلعت برى صديقتها متصلة عليه بس ماتسمع من الإزعاج..
حلا:الو هلا غدوي..
غادة:هلا بك..أخبارك؟ شو الأوضاع عندكم..
حلا:الحمد لله كل شي اوكي..
:لا لا لا مااقدر اتحمل ايش هالملاك اللي قدامي ارحميني يابنت الناس..
حلا طاح الجوال من يدينها والتفتت بخوف...
أنتهى البارت أقاب


التعليقات (9)
**جود الشرقية**
**جود الشرقية**
افا بس افا
ولا حتى نص رد

0*عوشي*0
0*عوشي*0
روعه الرواية
يعطيك العافيه
ماعندي توقعات
طيب ليه ماتنزلين في الاسبوع بارتين طويله الاسبوع الجاي
تحياتي

deema f
deema f
good luck
بس طويل كل اسبوع بارت

**جود الشرقية**
**جود الشرقية**
ولا يهمكم ان شاء الله الاسبوع اللي بيجي راح انزل بارتين او ثلاثة
لأن بعد عشر ايام راح ينقطع عنا النت وماراح يرجع الا بعدها باسبووع
او اقل يمكن

_جوجو_
_جوجو_
تسلمين يا قلبي
بليز كملي
انا سجلت عشان روايتك بس

**جود الشرقية**
**جود الشرقية**
حبيباتي
اعتذر لكم اني ماراح اقدر انزل اي بارت قبل رمضان....

**جود الشرقية**
**جود الشرقية**
البارت2
حلا طلعت برى صديقتها متصلة عليه بس ماتسمع من الإزعاج..
حلا:الو هلا غدوي..
غادة:هلا بك..أخبارك؟ شو الأوضاع عندكم..
حلا:الحمد لله كل شي اوكي..
................:لا لا لا مااقدر اتحمل ايش هالملاك اللي قدامي ارحميني يابنت الناس..
حلا طاح الجوال من يدينها والتفتت بخوف...
حلا وتعرفت على ملامح المتكلم:بسم الله من وين طلعت لي انت؟؟
.......:من تحت الارض..وبعدين ليه مبتعدة قربي خليني اشوفك زين....
حلا تبعد اكثر:نو
محمد رووح تكفى ملابسي ماتصلح لك..خ
محمد بجرأئته المعتادة:ماابي تعالي ابي اشووفك يالله..
حلا:لا رووح يالله عشان خاطري..
محمد حس بخجلها:اوكي بس بشرط..
حلا:آمر لك اللي تبي..
محمد يناظرها بنص عين وجا في باله شي:متأكده..؟!
حلا انتبهت لنظرته وخافت:حمود تشرط بس بأدب
محمد:ههه صدتيني..
حلا:ايه اكيد ماتخفى علي..يالله وش تبي بروح للبنات..
محمد:افا والبنات اهم مني؟ماهقيتها منك والله..
حلا:يوه وبعدين معك تكلم..
محمد:اوكي خلاص كسرتي خاطري..بس ابيك تدقين علي الليلة
حلا وهي حاطة يدها على خصرها:لا والله..احلف عاد..
احمد ربك اني واقفة عندك الحين واكلمك..
محمد يسوي نفسه زعلان:افا واهون عليك يالغلا..
حلا: اولا انا حلا مو غلا
ثانيا ايه تهون علي وش عندك..
تجرأت وقربت عنده دفته من كتفه:طير ياعمي طير
ومشت من عنده وهو واقف مسبه..
شافها وهي قريبة منه اوضح من قبل شوي كان وده يمسكها يتهاوش معها بس من الفهاوة بشكلها جمد وماقدر يتحرك ووقف مكانه بدون ادنى حركة...
************************
اما عند حلا كان جسمها كله يرجف من دقات قلبها العنيفة ويدها على قلبها مبتسمة ياوييلي شنو هذا تغير كثير(هي كانت مسافرة من شهرين عند اهل امها في تركيا ومحمد كان مافيه لحية بس الحين طلعت له وحددها سكسوكة وصار يشبه الشاعر محمد جار الله السهلي)
صار احلى...يووه انا وش جالسة اخربط...ياربي وش فيه ذا
.........:بوه
حلا:يمة بسم الله ياخايسة خرعتيني..
رنا:اعترفي..بمنو كنتي تفكريين..
حلا:وجع ماكنت افكر باحد
رنا:علينا علينا يابنت عمي؟؟
حلا بخجل واضح من حمرة خدودها:يوه روحي عني....
ومشت لداخل الصالة وهي تدوور على غلا
********************
نرووح عند المعاريس
دخلت خلوود لعند راشد وهي ترتجف و ماخلت هند تتركها مسكينة هالهند لبست عبايتها وتلثمت ودخلت معها....
ودخلوو معهم مها ودلال ووليد ولد مها وام راشد وام خالد..وعمته نورة
ودخلوو عمامها كلهم..وريما واماني طبعا ما يتغطون
هند قرصتها بخفيف وقالت بهمس:خووخة بلييز ابتسمي مجاملة عالاقل..شوفيهم شلون مبسوطين..
خلوود: ماقدر ماقدر كل ماشوفه اتخيله سعوود..
هند عصبت:خلوود بس بليز ابتسمي وانتي ساكتة ولي كلام ثاني معك بعدين..
خلوود ابتسمت مجاملة..
وصلت لعند راشد سلم عليها وباس راسهاا بعدين لبسها الشبكة واكلو الكيكة وشربو العصير بعدين طلع كيس فيها علب مجوهرات فتح اول علبة وطلع منها خاتم الماس فخم ونادا امه ولبسها اياه وضمته امه وقامت تبكي:الف مبرووك يايمة..
عقبال مشوف عيالك..
باس راسها ودمعت عينه:الله يبارك فيك يالغلا..
ونادا زوجة عمه اللي هي ام خالد ولبسها الخاتم نفس خاتم امه وباس راسها
ام خالد:مبرووك يايمة..الله يوفقكم يارب..
راشد: امين ياربي وانتي معنا..
بعدين طلع علبتين اكبر شوي:هذي لدلولتي حبيبتي تعالي..
دلال وشوي وتبكي من الفرحة لاخوها الغالي:مشكور الغالي..بس مابي تلبس خوخة وانا لا..يالله لبسني..
راشد:من عيوني يااغلاهم...
وفتح العلبة وكان فيها طقم الماس ناعم مرة ولبسها اياه وضمها وباس راسها..
وراحت من عنده..
وهو يكلم مها:وهذا لك ياحلى مها تعالي البسك اياه...
مها قربت منه وهي ساكتة
لبسها اياه وضمها ولا زالت ساكتة:مافيه مبرووك لاخوك الوحيد..
مها بكت لأنها سمعت كلام خلود وهند وهم في الغرفة قبل شوي:الف مبرووك ياخوي..الله يوفقك ان شاء الله
التفتت على خلود:الله الله باخوي..
خلود وعينها بالارض:ان شاء الله
نترك المعاريس لحالهم
****************
طلعت هند وراحت عند البنات وقامت لها رنا
رنا بحزن:وش اخبار خلوود؟
هند تنهدت:ه انتي تدرين؟
رنا:ايه شفتها ذاك اليوم في بيتنا معه في الحديقة..
هند:والله حالتها تكسر الخاطر..
رنا:الله يعينها يارب...
هند بحزن:آآمين
****************
نروح عند المسكين سعود طلع من قصر عمه اول مادخل راشد عند خلود طلع وهو يحس انه مختنق ماهو قادر يتحمل..
ماهو قادر يتخيل ان خلود الحين جالسة مع غيره....
آآآآآآآآآآآآآه واكيد ماسك يدها...
رفع حصى من الارض ورماها في البحر وهو يضحك بسخرية على حاله:هه مالت على هالدنيا ماتخلي حد في حاله...
ساعات أحس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين...
ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين..
انتبه على صوت جواله وهو يرن نغمة
راشد
ماعاد ليل المحبة من ليالينا..
وامسى زمان اللقا ذكرى تنادينا..
شاف الرقم#رفقة عمر#
ماكان بيرد بس ماقدر هذا صديق عمره فواز
رد عليه بضيق:ألو
فواز وهو عارف بقصة صديقه وعاشها معه من يوم هو صغير لأنهم كانو جيران:هلا سعود..وينك فيه..
سعود:هلابك انا في البحر..
فواز:اوكيه الحين انا جايك..
سعوود بضيق:لا مايحتاج خلاص انا بخير الحين..
فواز:ايه واضح..ويالله عن حركات البزران هذي..خلك مكانك وانا جايك الحين..
سعود:اوكي حياك..
سكر من فواز وطلع له سيجارة هذي ثالث سيجارة يدخنها من وصل للبحر..
********************
نرجع عند البنات
الرقص والوناسة وماهم داريين عن اللي ف القلووب..
***********************
خلود وراشد
خلود ساكتة وتناظر في الفراغ راشد يتكلم ويسأل يحاول يطلع منها أي كلمة بس ولاهي راضية تتكلم..
راشد يمزح شوي يبيها تتكلم:الصراحة انا بروح وبشتكي على ابووك عطاني وحدة بكمة..
عصبت خلود وقامت بتطلع..بس وقفها ومسك ذراعها:خلوود وش فيك حياتي امزح معك..
خلود تحاول تتمالك نفسها:اوكيه اتركني الحين خلاص
راشد تضايق:اوكيه خلاص على راحتك..بس ممكن رقمك.؟؟
خلوود بعد هذا اللي ناقص تكلمني:خذه من خالد انا مو حافظته..
راشد استغرب معقولة مو حافظة رقمها..:اوكي يالله مع السلامة..
ماردت خلوود وهو طلع
*******************
مر الوقت والكل راح بيته إلا سعود سمع نصيحة خوي عمره وراح للشاليه مادام انه في اجازة ويريح اعصابه شوي..
*****************
في بيت ابو راشد
دلال مع امها وابوها في السيارة ومعهم طلال
دلال:بابا ابي ايسكريم
أبو راشد:دلال الله يهداك اسكريم هالوقت؟؟
دلال بدلع طفولي:باابا مابي..ابي ايس الحين يعني الحين..
أبو راشد:يابنتي من عيوني..بس مافيه أي محل ايسكريم على طريقنا وانا تعبان على قومتي من الصبح مانمت بعدها..
دلال برطمت بدلع:اوكي بابا خلاص مشكور مابي شي..
يوم وصلوا
نزلو من السيارة
وهم في الصالة يسولفون..
دلال للحين ماشالت عبايتها..
طلال التفت على دلال:دلوول يالله قومي اوديك تاخذين لك ايسكريم...لا يجيك شي ان ماكلتي..
دلال:لا اخاف بابا مايرضى..
ام راشد:لا عادي يابنتي روحي مع ولد خالتك..ابووك ماراح يقوول شي..
دلال بوناسة:اوكيه الحين بس اغير ملابسي واجي معك..
طلال مسك عبايتها:لا مايحتاج تعالي باللي عليك عادي..
دلال:طيب بس بمسح الميك اب..
طلال بأبتسامة:مكياجك خفيف عادي مايبان..
وهم ينزلون عالدرج:بس لاتتلثمين مايصير احد يشوف عيونك غيري..انا اغار..
دلال:لا والله احلف ياشيخ..
طلال سكت وفتح لها باب السيارة وركبت بدلع:مشكور بن خالتو
شغل لها اغنية لعبدالمجيد
ب س ق و ل أ ب غ ى و أ ن ا أ ق ول ح ا ض ر
إ ن ت ا ل و ح ي د ا ل ل ي ك ل ا م ك أ و ا م ر
خ اط ر ك ع ن ّ د ي ت ر ى م و م ث ل غ ي ر ك
خ ا ط ر ك ي س وى ت ر ى م ل ي و ن خ ا ط ر
ا ل ق و ي ا ل ل ه و ح ب ي ل ك ق وي
ش و ف إ ي ش أ ع م ل ا ذ ا ت ط ل ب ن ي ش ي
ي ن ش غ ل ب ا ل ي و أ د و ر ل ك ع ل ي ه
و ع ي ن ي م ا ت غ م ض و ل ا ح ت ى ش و ي
ت ه م ن ي ط ب ع ا ح ب ي ب ي ت ه م ن ي
ا ن ت ب س ا ل ل ي ب ع م ر ي ه ز ن ي
ا ن ت م ن ح قك إ ذ ا ت ا م ر ع ل ي
و آ ن ا م ن ح ق ي أ ب ي ك ت ح ب ن ي
التفت طلال عليها بابتسامة:وش رايك بالاغنية؟
دلال بهدوء غريب عليها:حلوة
طلال:متأكدة؟
دلال:أي وش فيك؟
وصلو عند محل أيسكريم..طلال:الحلو أي نوع يبغى؟
دلال:توفي اند شوكليت
طلال:اوكي تامرين..
نزل طلال وجاب لهم ايس كريم
وراح مشى للبحر
دلال بهمس:طلال وين موديني..رجعني للبيت..
طلال نزل:انزلي ناكل ايس كريم على البحر احلى..
دلال:اوكي
نزلو واكلو بصمت..
رجعو للسيارة وشغل لها اغنية..
قرّرت اموت بحبّك وامشي معاك فدربك
إنتا يا ساكن قلبي إسمحلي اعيش بقلبك
شوفك ترا يحييني وصوتك أنا يهدّيني وبُعدك ترا يبكّيني
لاتغيب عنّي وربّك
بنسى معاك همومي
واسهر واخلّي نومي
وببقى وقتي ويومي كلّه وانا بجنبّك
مثلك أنا ماالاقي
يصعب عليك فراقي
صادق أنا بشواقي
ولوتكذب أعشق كذبك
وصلو للبيت وراح كل واحد منهم
في غرفته
بس قبل ماتدخل سمعت صوته يقول:ترى كلا الاغنيتين مقصودة مو بالصدفة
ودخل غرفته..
********************
عند دلال..
غيرت ملابسها وانسدحت عالسرير وهي تحس بمشاعر غريبة اول مرة تحس فيها..
:ياربي وش فيه طلوول يعني معقولة؟؟......
لالالالا وش قاعدة اقول انا..من جد ماني بصاحية
خلني انام احسن
وغطت وجهها الا وتجيها صورة طلال بابتسامته..
صرخت يوه وش فيني انا؟؟
انجنيت؟؟
معقولة حبيته..؟؟
لالالالالالالا مابي احبه
مابي
انا ادري انه ماورى الحب الا العذاب..
وعلى هالافكار نامت..
***************
عند خلود
مسكينة هالبنت من جد
واقفة في البلكونة وفاتحة شعرها ولابسة بيجامة وردية مرسوم عليها تويتي وشكلها مرة كيوت والهوى يلعب في شعرها
ودموعها جرياان على خدها ظلت تتذكر ايامها مع سعوود عند البلكوونة (سعوود منحاش من المدرسة ايام الثنوي يوم درى انها غايبة..جالها وجاب لها معه الحلاو اللي تحبه
سعوود بصراخ:خوخة هذا اللي تعبانة هااه؟
خلود:ههه لا والله مالي مزاج اداوم..
سعود:هالمرة سماح بس المرة الجاية لا فهمتي؟
خلوود:لا والله وانت شلون جيت لسا مانتهى دوام مدرستكم..
سعود:ههه والله انحشت من المدرسة وجيتك..
خلوود:يالمجنون وش لون بترجع؟؟
سعود بلا مبالة:ماني راجع
خلوود:يادب.. خلاص على كيفك..)
انتبهت من ذكرياتها على صوت جوالها..راحت له شافت رقم غريب..استغربت في البداية بعدين قالت اكيد هذا راشد..مالي خلق له ابدا..
بعد 7 مكالمات ارسل لها رسالة(خوخة حايتي ردي علي انا راشد)
أخذت جهازها وقفلته
ورجعت للبلكوونة
شافت سيارة همر سودة قريبة من بيتهم وماقدرت تشوف اللي فيها بوضوح بس انتبهت للوحة السيارة كانت خ و خ 777
تذكرت يوم كانت تقوله (إذا طلعت سيارة شتر لها لوحة رقمها كله سبعات لأنها تحب هالرقم)
بكت بألم على هالذكرى
توها بترجع لداخل الغرفة تكمل بكيها الا شافت باب السيارة يفتح وينزل منه واحد اسمراني نوعا ما وذقنه مو محلووق وشكله مبهدل الا انه خيال مع الشماغ اللي على راسه بشكل فوضوي..
خلود رق قلبها على منظره يوم قرب:ياربي عليه هالات سودة تحت عيونه من البكا
رجع لعند السيارة وتسند عليها وطلع له سيجارة ووقف يناظر خلود
ظلو على هالوضع الى اذان الفجر ابتعدت خلود بسررعة ودخلت وحطت راسها عالمخدة تبكي بألم
وتصرخ:ليه؟ ليه؟ليه سويت كذا يابابا؟؟
ونامت وهي تبكي..
*********************
بعد مرور كم يوم
حلا كانت تحس انه اختها فيها شي وكل ما حاولت تكلمها فقررت هي والبنات بما انه عيد ميلادها بعد كم يوم
راحت واتصلت على غلا تشاورها...
حلا:ألو
غلا:هلا وغلا ومرحبا نورك طفا الكهربة...
حلا:ههه أحم احم...أدري ادري مايحتاج...
أخبارك ياجميل..؟؟
غلا:الحمدلله ماشي حالي وانتي أخبارك واخبار خوخوة...

**جود الشرقية**
**جود الشرقية**
افا بس افا
ولا نص رد حتى

سارونه وكلي ليونه
سارونه وكلي ليونه
كملَي آلله يخليك
كملَيهآإآإآإآ ص3

رواية بلا إتجاه متميزة و روعة بمعنى الكلمة
شاب احب فتاه بالمنتدي وتفاجئ انها