لا والذي صورك وأكملك وأنشاك عن حب غيرك تبت توبه نصوحه
اولاً احب اقولكم ان القصه تتكلم عن عائله غنيه مره في الخبروكلهم يسكنون في حي واحد ومنطقه وحده
والحين راح اعرف لكم الشخصيات
بوأحمد ( الجد وكبير العائله)
عياله
(بوناصر) (شيخه ام جاسم ) ( بو فيصل ) ( بوسعود )
عائلة (بوناصر)
الاب أحمد
: حنون وعصبي في نفس الوقت وكلمته وحده مايكررها
وزوجته لطيفه
: حنونه وكلمة توديها وكلمه تجيبها وحساسه
الولد الكبير: ناصر
عمره 29 سنه متزوج من نوره بنت خالته
طيب وحنون على اخوانه وحرمته وعياله
عنده توأم اولاد احمد وحمد
وبنت اسمها هند على اسم ام زوجته
ويشتغل مع ابوه وعمامه في الشركه
الولد الثاني: بدر
عمره 23 خاطب بنت عمته شيخه (هاجر)
رومنسي واذا عصب مايعرف احد
ومشاعره مايعرف احد لها تفسير
يشتغل في الشركة مع عمامه
البنت لجين
عمرها 18 حنطيه وعيونها سود شعرها قصير وناعم ولونه اسود
دلوعة اخوها بدر
اخر العنقود ود
عمرها 15
حنطيه شعرها اسود وقصير الى اذنها وعيونها بنيه
ناعمه ومرجوجه نوعاًما
عائلة العمه
العمه: شيخه ماتزوجت الا متاخر
معقده كريهه وماتحب الخير الا لعيالها
زوجها ابراهيم (متوفي من 5 سنين)
اكبر عيالها: جاسم
عمره 25
جماله معقول
غامض ومايحب احد يقوله كلمة لا
هاجر
عمرها 20 مخطوبه لولد خالها احمد(بدر )
سمرا عيونها بنيه ومكحله
مليانه
شعرها الى كتفها واسود
اصغر عيالها واخر العنقود : وليد
عمره 19 سنه
اسمر بس جميل ومطنش بالعالم
طالع من المدرسه من اولى ثنوي
واكره شي فيه انه مدمن زقاير
عائلة (بو فيصل )
الابو : عبدالرحمن
حنون وطيب وقلبه كبير وكلمته وحده واللي يميزه انه اخو وصديق لعياله
زوجته مريم
: حنونه وطيبه ونقطة ضعفها عيالها وفاقدة حنان الام اللي تعوضه في عيالها
يعني صديقة عيالها
الولد الكبير : فيصل
عمره 24 متزوج وعنده بنوته اسمها رند وزوجته اسمها رؤى
طيب وحنون وحلو وجذاب ويحب اخته فاطمه بجنون
يشتغل مدرس في جده
الولد الثاني : ماجد
عمره 20 جميل وجذاب وكل مقومات الجمال فيه
بس مغرور وطايش ويستخف باللي يحبون
يدرس في جامعة المللك فيصل قسم هندسه
البنت الوحيده: فاطمة
عمرها 17
عليها جمال غير طبيعي جميله بمعنى الكلمة وعليها برائه تطيح الطير من السماء
بيضه وعيونها عسلي فاتح وشعرها الى نص ظهرها وناعم ولونه من درجات الاشقر
وعليها جسم ماشاء الله رشيقه مره
ودلوعة العائله
(عائلة بوسعود )
الاب : سالم
مثل اخوانه طيب وحنون ومايرضى على زعل عياله وام عياله
ولا ننسى ان كلمته وحده مايكررها >>>>> عاده عند العائله خ
وزوجته
منيره
طيبه وحنونه وكانها اخت وصديقه لعيالها وام في تفس الوقت
اكبر عيالهم :
سعود
متوفي له سنتين
وثاني عيالهم
فارس عمره 22 رائع الجمال يمللك ملامح الرجال اللي عنده شخصيه واذا حب حب من قلبه
غامض وهادي وله هيبه في المكان اللي يجلس فيه وله احترام من قبل الجميع
يدرس في لندن
ثاني عياله :
مهند عمره20
نفس شخصية ماجد اللي يشوفهم يقول ذولا اخوان
لانهم مع بعض 24 ساعه
اخر عياله :
بيان وعمرها 17
حنطيه ووشعرها طويل يغطي كل ظهرها ولونه بني وعيوناها بني محروق توام روح فطوم
ودلوعة ابوها
ادري خذت وقت في التعريف
بس الحين راح نبدأ بأحداث القصه :
الجزء الاول
في بيت بوناصر
ام ناصر : لجين لجين يالله قومي تأخرتي عن المدرسه
لجين اخوك بدر هو اللي راح يوديك لان السواق
راح يوصل اختك
لجين وهي تقوم متخرعه
لجين: ايش تقولين بدر هو اللي راح يوديني
ياربي ياامي كان قلتيلي من اول ان بدر هو اللي راح يوديني ياربي وش هالحاله
ام ناصر : بلاهذره زايده وخلصي وبعدين محد قالك تسهرين على هالكمبيوتر
وطلعت ام ناصر من الغرفه وراحت لجين تتوضأ وتصلي ويعدين لبست مرييولها على عجل
وسرحت شعرها بسرعه ونزلت
بدر : لجين لجين بسرعه نزلي لاني راح اروح السياره واذامانزلتي بحرك وبتركك
بسرعه نزلت وهي تتحلطم
لجين : والله الواحد في هذا البيت مايمشي الا ويهدد ويتوعد
لجين : امي و.ين بدر
ام ناصر: ركب السياره لانك تاخرتي
لجين : طيب ماتشوفوني البس عباتي ياربي اكيد راح
وتروح تراكض في الشارع
ركبت السياره وهي تنافخ : س ... سلام عليكم
بدر : وعليكم السلام
وظلوا ساكتين
لان لجين كانت تفكر وفي نفس الوقت كان فيها النوم وبدر بعد فيه النوم لانه ماسكر من هاجر الا الساعه 2ونص
ومن جهة ثانيه في بيت بو فيصل
بو فيصل : أم فيصل ما كأن بنتك تأخرت
أم فيصل : الا تاأخرت أنا ماأدري هالبنت مته تصير ..........
وتقاطعها فاطمه
فاطمه: ادري متى تصير سنعه مثل البنات
أم فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي وبعدين الناس يقولون السلام عليكم صباح الخير وبعدين يتكلمون
بو فيصل : فاطمة حبيبتي يالله روحي افطري
فاطمة : نعم ماسمعت .. بابا الله يهداك كنك ماتدري اني مااشتهي شي على الصبح
وينزل ماجد
ماجد : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بو فيصل : كان ماقمت من النوم
ماجد : لابس مانمت الا متأخر
بو فيصل : صليت الفجر في المسجد
ماجد : ايه يبه صليت
بو فيصل : طيب وصل أختك المدرسه
فاطمة : لا ماابيه يوصلني
ماجد : لا أنا اللي ميت على شان اوصلك
بو فيصل : عمري فطوم ليه ماتبين اخوك يوصلك
فاطمة: ( بدلع) لاني مااحب حد يوصلني غير بابا حبيبي
بو فيصل : ههه انا عارفك ماورى حبيبي الا شي تبينه
فاطمة: ( تسوي نفسها زعلانه ومتضايقه ) ها هاذا رايك فيني انا طيب مشكور يبه على كل حال انت راح تظل بابا حبيبي
ماجد : ( بصوت واطي ماسمعه الا فطوم ) اشتغل الدلع
فاطمة: سمعتك
ماجد : ول مو أذان
فاطمة: بابا قوله يقول ما شاء الله
ماجد : لا تخافين ماراح يصيرلك شي
بوفيصل: ماجد قول ماشاء الله بسرعه لا يجي بنتي شي
ماجد يتكلم من طرف خشمه : ماشاءالله ماشاء الله
وفاطمة جالسه تسوي حركات لاخوها على شان تغيظه
بو فيصل : يالله حبيبتي فطوم أنا في السيارة
فاطمة : يالله بجي قبل مايصيرلي شي
وحبت راس أمها
فاطمة : يالله مماتي شاو ويالاخو لاتزعل كلها مزوح وتروح وانا أخوك
شافته انه راح يقوم وتروح ركض السياره
ماجد : امي شفتي بنتك ايش تقول مزوج ونروح وأنا أخوك شفيها على اخوك لي ماتقول وانا اختك
ام فيصل : والله ياولدي ماشوف فيها شي يعني حبت تمزح معاك
ماجد : لا والله والله انكم مدلعينها اليوم تقولها مزح وبكره تقصد تقولها يالله سلام
وطلع ماجد وهو متنرفز
في المدرسة وتحديداً في فصل ثاني / ثاني ( علمي)
فاطمة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فاطمة : ماجات بيان
ساره: لا ماجات
فاطمة : غريبه
وطلعت من الفصل متوجهه الى فصل ثالث / رابع ( أدبي)
فاطمة : السلام
لجين : وعليكم السلام
فاطمة : بيان ماجت
لجين : ايه هي قالت لي انها راح نغيب
فاطمة عصبت : وليه مادقت علي وقالت لي
لجين : شفيكِ على البنت تقول انها مريضه
فاطمة: غريبه أمس مكلمتني ولا قالت لي
لجين : وأنا أمس سهرت معاها على الماسنجر واليوم الصباح دقت خالتي وقالت لي انها مريضه
فاطمة : طيب فكينا اليوم أنا بروح معك مدام ان بيان غايبه
لجين : طيب اتوقع السواق يجي ياخذنا
فاطمة : لو ان مو السواق كان ماقلت اني راح اجي معك
وصفرت على الطابور
وراحو صفو طوابير
أما من جهة ثانيه
في بيت بو سعود
مهند: يمه بنتك مافيها شي
أم سعود : أقول مهند قوم ودي أختك المستشفى
مهند: ماني فاضي لها وراي جامعه
أم سعود : مالت عليك أقولك أختك تعبانه تقول عندي جامعه
مهند وهو ماسك نفسه ليضحك : طيب والمطلوب
أم سعود وهي معصبه: تعطيني مقفاك
مهند:ههه
قامت أم سعود تبي تضرب مهند بس مهند نحاش قبل لتجيه
أم سعود: وينك يافارس لو طلبتك مارديتني مو مثل هالولد ماأدري متى يعقل
وقامت تتصل في زوجها
أم سعود : الو
بوسعود: هلا
ام سعود : السلام عليكم
بو سعود وهو متفاجئ :وعليكم السلام
هلا ام سعود في شي
أم السعود : ايه والله بنتك بيان تعبانه
بو سعود: افا وليه ماقلتيلي قبل لأطلع من البيت
ام سعود: انا قلت لولدك بس انحاش وتركني
بوسعود: يالله انا جاي تجهزو
في الشركه :
بو فيصل :
بو سعود فيك شي
ابو سعود : ايه بيان تعبانه ولازم اوديها المستشفى
بو فيصل : افا الدلع تعبانه ماتشوف شر لو تدري فاطمه كان سوت لنا سالفه ههه
ابو سعود : فاطمه وبيان نفس الشي مايتغيرون ههه يالله بالاذن توصيني على شي يمكن ماارجع اروح على طول البيت
بو فيصل : لا سلامتك ماابي شي
بس كانك بتاخذ اجازه وانا بكره الدور علي ههه
بو سعود : ههه طيب مافي مشكله بس الله يعينه على احمد وابوي ههه
يالله مع السلامه
بو فيصل : بحفظ الرحمن يالغالي
++++++++++++++++++++++
وفي الجامعه
وصل مهند متاخر
ودخل على المحاضره طبعا جلس جنب ماجد
ماجد بصوت مايسمعه غير مهند : كان ماجيت بصراحه جاي مبكر مره
مهند وهو الى الحين فيه الضحكه : بعدين اقولك
ماجد: طيب يصير خير
مهند : ممكن تنطم
ماجد : حاظر عمي
وفي المستشفى
بيان : بابا والله مافيني شي خلاص ابي اطلع
بو سعود : شلون مافيك شي وانتي الضغط نازل عندك وماتاكلين
بيان : طيب ابي اطلع مااحب المستشفى
بو سعود : طيب يخلص المغذي ونروح
بيان : الله يعين كل من فطيم هي اللي دعت علي يوم ضحكت عليها
بو سعود : ههه وانتم ماغير هواش
بيان : لا حنا مانتهاوش بس نتضارب
بو سعود : هههوالله انكم فاكهة العيله
بيان : احم احم ادري من زمان خ
في المدرسه الحصه الثالثه انجليزي
فاطمه تكلم مريم صديقتها : فيني النوم
مريم : وانتي من متى حصة انقلش مافيك نوم
فاطمه : ياشيخه اعرف اتكلم انجليزي ليه بعد اتعلمه
مريم: انتي عارفه غيرك مايعرف
فاطمه: اف
انتبهت الاستاذه لهم
استاذه نوره : فاطمه
فاطمه : هلا
الاستاذه : مو انا الف مره قايله لك ماتجلسين جنب مريم
فاطمه : لا استاذه انتي قلتي لي مااجلس جنب بيان
الاستاذه عصبت : والحين اقولك ماتجلسين جنب مريم
فاطوم : حاضر ، طيب ، ان شاء الله ، تامرين امر
الاستاذه : يالله اجلسي جنب اروى
فطوم في خاطرها يازين مااخترتي
اروى : ياهلا بالحلوه
فطوم : ويا هلا بدبدوبه الفصل
اروى : لحظه لحظه هذي سبه والا ايش
فاطمه : لاياعمري هذي مدحه يقولون العلماء ان ثقيلين الوزن خفيفين الدم
اروى : اها هذولا اكيد علماء النوم والهستره ههه
وبلاكذب انتي وبيان اكبر دليل
فاطمه : ياشينك اذا دققتي بالكلام
وطبعا كل هالكلام كان في ورقه
وهم يكتبون سوالفهم
الى ماصفرت
طلعو البنات للفسحه الا فاطمه حطت الشنطه فوق الطاوله ونامت
وفي جامعة الملك فيصل
ماجد : يالله قول ليه تاخرت
مهند تذكر اللي صار مع امه : ههه امي
ماجد : وشفيها خالتي
مهند : الدلع تعبانه وتبيني اوديها المستشفى قلت لها عندي محاظرات قالت اللي انقلع ههه
ماجد : احلف عاد ليه ماوديتها والا اقولك احسن تستاهل ههه
مهند : اقول اليوم نبي نطلع
ماجد : اوكي بس لاتقول لاختك ترى بينشبون هالدلوعتين فينا
مهند : لا مااتوقع تروح لو كانت تعبانه اتوقع اختك تجينا
ماجد : اكيد بتجيكم مدام حبيبة القلب تعبانه ههه
مهند : ماجد لو انا تعبان ايش تسوي
ماجد : بفتك منك وباخذ السياره وبروح الراشد اشوفلي هالحلوات ههه
مهند : يالسبال قول بجي اجلس جمبك اواسيك
مو تقول بروح الراشد اشوف الحلوات <<<< وهو يقلده
ماجد: ههه وبعدين ايش فيك تعاديت من فطوم قمت ترمس اماراتي ههه
مهند : لا اجل كلمة ترمس مو اماراتيه خ
ماجد : ههه والله هبلت فينا فطيم مره امراتي مره قطري مره كويتي ههه
مهند : ياخي اختك عليها حركات ماادري منين تجيبها اجل في بنت تلعب كوره او تلعب جمباز ههه
ماجد : انا معصب عليها ليه تلعب كوره وتسنتر عند المباريات وابوي راضي لها
مهند : طيب براحتها كيفها وشفيك عليها
ماجد : ياخي اخاف تصير مثل هالبويات
مهند : ههه هالدلع بوي ههه ماتوقع ههه
ماجد : ههه والله حتى انا قلت بس تدري الشيطان وانا عمك
مهند: ههه ايش ايش مين عمي >>> توه ينتبه الاخ ههه
ماجد : ههه تو الناس اقول قم بس قم خلنا نروح
مهند : يالله مشينا
واخيرا بالمدرسه على البيت
فاطمه : ياربي اليوم اطول يوم عندي
مريم : انتي اللي مخليته ثقبل ياام النوم
فطوم : ههه انا ام النوم ههه ياعمري والله والله مانمت لي يومين
مريم مفجوعه : ليه
فطوم : اه افكر
مريم : بايش تفكرين
فطوم: اقول بعدين اقولك يالله هذي لجين تاشر لي
مريم: ادخلي المسن الساعه 6 المغرب اوكي
فاطمه: اوكي
سلملم
مريم : سلام
لجين : لا كان جلستي اكثر تو الناس
فطوم : والله مانتبهت لك يالله لاتسوينها سالفه
لجين : لو انه بدر كان ذبحنا
فطوم : اقول لو سمحتي خليني رايقه ولاتطرين هالاسم
لجين: يوه ليه طيب
فطوم: ياخي من ربي مااطيق اخوك
لجين: طيب خلاص يالله
فطوم: يالله
ركبو السياره
توها بتركب لجين
الا تسمع يقول لها تعالي قدام والا سواقكم انا >>>> بدر
لجين : يمه خوفتني
فطوم من عرفت ان بدر اللي جاي تبي تنزل من السياره
بدر :
كيف الحال فاطمه
فاطمه: من غير نفس كنت بخير والحين زفت ولله الحمد
بدر : افا ليه ههه ياحلوك والله
فطوم عصبت : اقول احترم نفسك مو اصغر عيالك انا
بدر: ههه بس ماعندي عيال ههه
فطوم سكتت لانها تعرف انه اذا تكلمت معاه مراح يخلصون
وهو كان حاط اغنيه اجنبيه ويسمع
وفطوم ودها تقوم وتذبحه لانه مطول عليه وهي فيها النوم
لجين : اللي كانت تتابع اللي يصير وهي ساكته
وصلت فاطمه البيت
فطوم : ماما ماما ماما
ام فيصل : خير وشبلاك انتي تصارخين
فاطمه : من الحين اقولكم خلاص مو رايحه المدرسه بعطي نفسي اجازه ليوم الاختبارات
ام فيصل : بس بقى على الامتحانات اسبوعين
فاطمه : بس خلصنا مابقى الا الانقلش وانا اعرف خلاص
ام فيصل: والله تفاهمي مع ابوك اذا جاء
فطوم : طيب بس انا بروح انام ولا احد يجلسني لاني ماابي غدى
ام فيصل : وانتي متى تغديتي
فاطمه : يالله سلملم
ام فيصل راحت المطبخ
وفطوم اول ماراحت للجوال على طول شافت 3 رسايل من بيان 2 ومن رقم غريب 1
فتحت رسايل بيان
وكانت تقول لها انها تعبانه وبالمستشفى
والثانيه تقولها اذا جات تعطيها تقرير ايش سوو بالمدرسه
اما الرقم كان فيه رساله
في غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت تايه ومجنون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك اشوم0000صرت النظر العين تتبع نظرها
فاطمه : مين هاللي راسل هالرساله
ماعلينا بس الرساله قديمه ههه
وبدلت ملابلسها وصلت ونامت
في بيت بو سعود
على الغدا
ام سعود : حبيبتي بيان عطيني صحنك
بيان : لا ماما شبعت خلاص
بو سعود : اقول بلادلع في الاكل مافيه دلع عطي امك الصحن
مهند : سبحان الله ولا اله الا الله
بيان : حلت الديانه الحين
مهند : اول مره اشوف ماي فاذر يهاوش بون بون
بيان : بون بون في عين ابليسك
مهند : امين ههه
بو سعود : اقول ام سعود مااتصل فارس
ام سعود : لاوالله مااتصل
بو سعود : غريبه له يومين مااتصل
مهند : اللي يروح هناك ايش يبي يرجع هنا
بو سعود : انت عاد اخر واحد تتكلم
بيان : ههه فشلوني ههه
مهند : اقول تلايطي
بيان : انتم شفيكم عادتكم فطوم هي اللي جميع اللغات عندها
مهند : اقول لاتطرينها بعدين اضحك
بيان : ليه ايش صاير
مهند : ههه ولا شي يالله بروح انام اذا ماجلست للمغرب جلسوني
بو سعود : اقول متى تبدا اختباراتكم
م
بتابعها للنهايه
تسلمين الغاليه ع البارت
لا تنسيني اختج خويت الجرح