- لا يجوز للمرأة أن تمص ذكر زوجها وهو حرام شرعاً با
لا يجوز للمرأة أن تمص ذكر زوجها وهو حرام شرعاً با
المص حرام شرعاً فلا يجوز إتيان في الفم بل هي كبيرة من أكبر الكبائر ولا يجوز للمرأة مص ذكر زوجها وهو محرم شرعاً ولا يشك في ذلك أصحاب الفطر السوية والدليل قوله تعالى ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ ومعنى (فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ واضح وجلي ولا يحتاج الا تفسير أي لا يجوز غشيان إلا في محل الولد أي في القبل ولايعدو الى غيره من الأماكن وهذا ما ذكر في كتب التفسير واذا كان اتيان في الدبر من أكبر الكبائر فالأبلغ في الاثم اتيانها في الفم لأنه ابلغ في الإهانة ثم ختم الله عز وجل الاية الكريمة بقوله ان الله يحب التوابين والمتطهرين أي المتنزهين عن الأقذار والأذى ، وهو ما نهو عنه امن إتيان في الحيض أو غشيانها في غير المأتى في غير فترات الحيض وهل هناك أقذار اكثر من وضع محل النجاسة في الفم بل ومصه أو لعق الفرج أما قوله تعالى (نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْوَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ ) فمعنى الحرث هو محل الزراعة أي زراعة الولد فيعطي الله عز و جل الحرية للأزواج بعد انقضاء تلك الفترة بأن يأتوا نسائهن بأي طريقة كانت المهم أن يكون في موضع الولد وهو ما سماه الله عز و جل في هذه الآية الحرث كما قال ابن عباس رضي الله عنه: الحرث موضع الولد (فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) أي: كيف شئتم مقبلة ومدبرة في صمام واحد..اه ولا يجوز للمرأة مجرد ادخال النجاسات في فمها فهو محرم شرعاً فكيف بإدخال محل النجاسات وهو الذكر ولا يجوز للرجل كذلك لعق النجاسات من الفرج فالفم هو من أشرف الأعضاء فهو محل تلاوة القرأن والأذكار فكيف يُستخدم في مثل ذلك الفعل بل وكيف يُشككون أصحاب القلوب المريضة في حرة هذا الأمر اذا كان الأولى عند غسل قضيب الرجل أو فرج هو تقديم اليد اليسرى في الغسل وليس اليد اليمنى لشرفها لأنه يُعقد عليها التسابيح فكيف بالفم الذي يذكر به اسم الله ويُتلى به القرأن(لقد قال الله تعالى (ما فرطنا في الكتاب من شيء) فمهما استحدث الغرب من طرق جديدة فقد ذكر الله السبيل الوحيد وهو القبل(الحرث) (من حيث أمركم الله) ثم قال الله تعالى (واتقواالله واعلموا انكم ملاقوه).......الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها......اللهم وكل من أراد بخلقك سوءاً فاجعل كيده في نحره .....اللهم وعليك بكل من يحل حرامك ويهتك محارمك.....ووالله ولولا أن كل مشايخنا الكرام يترفعون عن الخوض في تلك المسألة لما كتبت فيها أبدا..........اللهم بلغت اللهم فاشهد........اتقوا الله.
اجاب سماحة الشيخ المفتي العام للسلطنة بعد ما سال عن حكم مص الفرج او
تقبيله :يجوز مص كل ما في الجسم ما عدا الموضع الذي هو مضنة النجاسة
ولان الفرج هو موضع النجاسة فلا يجوز ان يضع الانسان فمه فيه
لان الانسان عن طريق الفم يأكل ويقرأ القران ولهذا لا يجوز
والفتوى موجودة لسماحته في كتابه(فتاوى الطلاق والنكاح)
فهل يجوز بعد هذا ان يسمح الرجل لزوجته بمص ذكره وبلع النجاسه ؟
وهل يسمح احد لنفسه ان يتبول بفم زوجته ؟ اذ انه لافرق بين المذي والبول فكلاهما نجاسة يجب ازالتها وناقضان للوضوء
اما اللحس فمعلوم ضرورة ان بمجرد استثارتها جنسيا تفرز افرزات المهبل لتسهيل عميلة الايلاج وهذه الافرزات نجسة
فكيف يستحل الزوج لحس وبلع هذه النجاسات
ثم ان الله شرف الوجه حيث جعله ساجدا له وحرم السجود به لغيره واعتبره شركا وحرم الضرب على الوجه والوسم فيه
فكيف ينحط مسلم بوجه زوجته او وجهه ليقابل به مخرج ........
وكل هذا لم نكن نعرفه او نشكو من فقدانه ولكنه الاعجاب بالكفرة المنحطين ..
قال الشيخ عبد الرحمن البراك :( ينبغي اجتنابه تنزهاً وترفعاً لما فيه من القذارة ومخالفة الفطرة ، ولأنه يفوّت على قضاء وطرها إذا اعتاده الرجل )
حكم ابتلاع مني الزوج
السؤال : ما حكم ابتلاع لمني زوجها ؟
الحمد لله
ابتلاع لمني زوجها حرام
المشاركة : لا يجوز للمرأة أن تمص ذكر زوجها وهو حرام شرعاً بالأدلة الدامغة