- ((بطلتنا))
- اما اختهم الاخيرة فهي
- جمول: من قالج ارقص وادندن ؟؟؟؟
- نزلت راسها وشلت يدها من يده وقالت باحراج بالغ: ... اوكي..
- اكبر ولد عندهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا .. شلونكم؟ وشخباركم؟ عساكم زينين؟
بصراحة هاي محاولة قصصيه مني
واتمنى اجوف تجاوب هني
عرضتها باكثر من منتدى ولقت صدى كبير بينهم
واتمنى تلاقي نفس هذا الصدى عندكم
وبعد اتمنى كل الي يدخلون بالموضوع مايبخلون علي برايهم
البدايه ممكن تكون شوي ركيكة بما اني كتبتها من سنه تقريبا ونزلتها من سنة او اقل ..
لكن ان شاء الله بأرائكم ووجودكم تحلو اكثر ..
بسم الله نبتدي **ملاحظة بنزل انا الحين اربع فصول بس عشان رايكم ولاني بغيب عنكم بسبب الامتحانات ..
~~** الجزء الاول **~~
السلام عليكم .. شلونكم ؟ انشالله تمام ؟؟
فالبدايه بعرفكم على نفسي
ام انا اليازي بنت عمري 17 سنه باخر سنه فالمدرسه الا وهي اني بثالث ثنوي (ادبي رياضيات) عندي بعد 3 خوات انا اكبرهم
عايله بو اليازي
بو اليازي : جاسم .. رجل بمعنى الكلمة .. شوي عصبي .. مانقول شوي .. ام يصير اكثر من الشوي ؟؟.. متزوج وعنده 4 بنات ..
ام اليازي : مرة متعلمة .. مثقفه ..تحب بناتها .. وايد .. نقدر نقول طيبه .. وتاول بشتى الطرق تكون مثل الصديقة لبناتها.. وعلى نياتها
((بطلتنا))
اليازي: بنت ام 17 سنة .. طيوبة وحبوبة ومرحة .. وغير هاي جمله وجمالها وايد حلو .. شعرها بني يوصل لنهايه الظهر وناعم حريري .. بيضه وبياضها وايد محليها .. ملامحها مايله للملامح الطفوليه .. انواع البراءة تلاقينها من نظرة عيونها .. صافيه البشرة .. واحمرار بسيطة على خدودها نتيجة لخجلها ... وحشرة وازعاج .. مستحيل تكون قاعدة فمكان هدوء .. وملقوفة ههه .. و و تقدرون تقولون فضوليه تتضارب وايد ويا مريم.. وعلى نياتها
مريم : بنت ام 14 سنة رايحة صف 3 اعدادي .. شيطانه .. طويله لسان.. شعرها اسود ناعم بس مب بنوعة اليازي .. يوصل لين نهايه جتفها ماتحب تطوله من يطول اكثر تروح الصالون وتقصه ... نجريه وايد .. دايما تتضارب وتتهاوش مع اليازي وامنه ..و فيها خبث شوي
امنه :: بنت رايحة لصف 4 طيوبة وحبوبة.. شعرها بني يوصل لين نص الظهر انعم من شعر مريوم وانعم من شعر يزوي .. هادئه نوعا ما .. تحب تعاير خواتها .. وتذل ذل عشان تاخذين منها شي .. وكل ساعة تتذكر اذا كنتي مسويه لها شي ماتكلمج ...صياحة درجة اولى لالالا درجة ثانيه لان يزوي ماتقصر بعد ههه
اما اختهم الاخيرة فهي
فاطمة : عمرها 4 سنين بدش الروضة .. شيطانه وبيضة وراثه البياض من ابوها و اليازي .. تحب تتدلع عند اليازي.. تغار منها مريوم وايد .. بيضة وعيونها وساع نفس عيون اليازي ورموشها بعد طوال مثل اليازي بالضبط .. حلجها نفس مريوم.. ونعومة شعرها مثل امون بس امون وايد انعم ...
البدايه
..: اقولج ايبي الالكتروني(كنترول التلفزيون )
..:كيفي مابي انا ابي اجوف الراي كيفي
..:مريموه ان مايبتيه باقول حق ابوي
مريوم: قوليله يعني شنو وايد خفت منج
امون: والله اذا مايبتيه ... (وهي تفكر) باقول لابوي مايوديج ويانا جنغل زون (مكان العاب)
مريوم:مو انتو جنغل بعد تروحون هناك شتصيرون؟؟؟
امون وهي خلاص ماتبي تجوف القناه: فريه يعني شنو هاي ؟؟ شنو هاي؟؟شنو هاي؟؟؟ والله بس تعرف تتهاوش
مريوم: احين من الي قاعد يتهاوش ها؟؟؟ انا ولا انتي؟؟ وبعدين (وهي تضرب امون وتسدحها على الارض وهي فوقها) مب تقعدين تهددين مع ويهج الخايس
امون وهي تصرخ :باموت ماما باموت مريموه يالخايسه (وهم يتضاربون)
تنزل يزوي من على الدري بسرعة وهي متخرعة من الصراخ
يزوي وهي تعلي صوتها :ايه بس انتو شفيكم حشا ديج وديايه
امون :ويو مريموه ديج
مريوم: احسن منج يالديايه الاقل الديج لون ريشه حلو مب الديايه ... ويو قالو لهم ديايه .. بههه(وهي تضحك وتتطنز على امون)
امون :يزوي جوفيها ماقعد تحط حقي الي ابيه
يزوي بتعب وياهم: هاي انتو عمركم ماتفهامتوا ؟؟؟ مريوم ايبي الالكتروني
مريوم :سوري .. اسفه مااقدر .. تبين تحطين لها ؟؟؟؟ عبالج مااعرفج .. اعرفج تبين تفتكين من حنه هالسوسه .. لكن روحي فوق
يزي:اوه عورتوا لي راسي وحدة تحن من اهني وحدة من هناك؟
يات فطوم وملامح الخوف على ويهها : يزي . زوزي .. ماما مليضه
تركض اليازي بخوف :: شنو امي مريضة؟؟؟؟؟؟؟؟
امون ومريوم يرمون الي بيدهم ويركضون ورا اليازي ..
^^^^^^^^^^^
في بيت ثاني من بيوت الدوحة يعمه السكون والهدوء
وحدة من هالحجر كانت مصدر للازعاج
صوت الاغاني واصل لين الغرفه الثانيه
ينطق الباب بسرعة وبقوه كبيرة
ومحد يرد؟؟
مرة ثانيه ينطق ؟ ومحد يرد ؟؟ وصوت الااني حاشر الي يطق الباب
..: جمول بطلي الباب .. جمول
جميله وهي تسرع توها تسمع صوت الباب وتقصر عالمسجل وراحت فتحته
: هلا شتبين؟
ساروه: اقولج وخري بدش عندج (وهي تتمدد ) أي شريط عندج؟
جمول وهي تسحب ساروه لبره الدار: روحي جابلي دروسج احسن لج
ساروه وهي تتخصر: لا واله؟؟؟؟؟ انا ادرس وانتي تدندنين ؟؟ (وهي تهز خصرها) وترقصين؟؟؟؟؟؟
جمول: من قالج ارقص وادندن ؟؟؟؟
ساروه: مافي داعي حد يقول لي وهي تجوف المسجل الي كان شغال والكبت المفتوح وطايحة منه بعض الملابس والشيله المربوطة على خصر جمول اكبر دليل على هالشي : جمول حبيبتي (وهي تمسك خصر جمول ) وتقرب من جمول هاي اكبر دليل انج قاعدة ترقصين (وهي تير الجلابيه الي على جمول شوي لفوق ) وجلابيه نانسي عجرم عليج يدل هاي على شنو؟؟؟
جمول باحراج وخدودها اتصبغو بالحمرة : كنت ملانه ..
ساروه : أي والله ملل (وهي تدش وتقعد عالسرير) .. صح تعالي بتروحين يوم اليمعه بيت يزوي؟؟
جمول بحيره : والله ماادري يمكن مااروح!!
ساروه: ليش؟؟؟
جمول : ماادري ماعندي ثياب اوكي
ساروه وهي تبقق عيونها على جمول: وهالكبت الي شكبره مافيه شي؟؟؟؟؟!!
جمول: ههه لااطبعا فيه بس احس .. ماادري شلون؟
ساروه: شلون؟
جمول توها بتقول جان تقوم وتتخصر: وانيت حضرتج من مت داشه الدار وقاعدة عالسرير بعد؟ جني عطيتج ويه؟؟
ساروه: افا جمول افا احين انا جي تقولين لي افا بس افا
جمول :انزين تعكر مزاجي مابي ارقص
ولا اسمع اغاني.. (وهي تفتح الشيله عن خصرها) بعدل هالكبت الزفت
ساروه : امس معدلته
جمول: ادري بس اليوم خربته وانا ادور هالجلابيه
ساروه : كيفج عاد
جمول :انزين لين نزلتي تحت قولي امي .. مابي عشا
ساروه : افا عليج لو تبيني اكل بدالج باكل
جمول: لا مشكورة عيوني
ساروه:ههه مالت عل ويهج بدال ماابي اضحكج
جمول وهي تضحك: ضحكنا يوه ههه
ساروه: اوكي الحين بروح
ينطق الباب وعيونهم هم الثنتين يدورون على الي يطق الباب
يدش علوي
علوي :يلا عشا
ساروه :لاه له لاه شلون يحون العشا وانا مو تحت
وهي تركض وتطلع من الدار وتنزل عالدري وهي تغني : يادان دان الي دان وا ويلوه يو داني دانه الي دان واوي (ينقطع صوتها وهي اتجوف ابوها قاعد فالصاله )
تمشي بهدوء لعند ابوها :بابا جوف علوي
(يالخراطة ياساروه بس تبين تفتنين)
بوعلي: شفيه علي؟؟
ساروه: بابا كل يتهاوش وياي
بو علي: مااصدق؟؟؟؟؟؟؟ انتي تخلينه يتهاوش انيت تلعنين بوخامسه ؟
ساروه وهي تروح لمطبخ وهي ميته ضحك لان ابوها كشفها
:يمه يوعانه
بو علي : رجل كريم ..كبير .. يحب بنته جميله وايد وايد .. يدلعها اكثر من الكل .. حبه لها كبير مما يخلي سارة تغار بشكل كبير من جميله اهي صح ماتظهر هالشي لكنه حقيقه وواقع ابو بنتين وولد
ام علي : مرة طيوبة وعصبيه وايد .. تحب ولدها علي بشكل كبير .. وتحبهم كلهم .. لكن الدلع كله لعلي .. بالاضافه لحبها لسارة
جميله : بنت حلوة اسم على مسمى عمرها 18 سنة ويا اليازي بالمدرسه وبنفس الصف .. مب طويله ولا قصيرة طولها متاوسط اطول من يزوي .. بيضة عل حمرة ..عيونها صغار وحلوات عكس عيون اليازي اليازي عيونها وساع ورموشها اطوال اما جمول عيونها صغيرة ورموشه قصار وايد .. ومرحة
سارة: عمرها 14 سنه رايحة ثالث اعدادي .. شيطانه وملسونة .. وحبوبة .. وعلى رفم عيوبها .. الا انها وايد حنونة ..
علي : عمره 12 سنة رايح اول اعدادي .. شيطان .. وحبوب .. وحلى شي فيه طيب .. وينحب بسرعة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فمكان الاضاءة خفيفه .. ومنورة الاكل الي جادم الناس.. اثنين كانو قاعدين مجابيل بعض وبحرارة الشوق يناظرون بعض ..
وكانهم يبون يتحجون بس.. مايبون الكلام يخرب كلام عيونهم ويقرب من لهفهم لبعض
كانت العنود مشربكة اصابيع يدها بيد الريال الي قاعد جدامها
يناظرها ويناظر الشوق الي فعيونها
وهي بخجل زلت عينها وعدال عدال سحبت اصابيعها الطويله من يداته العريضه
..: ليش؟؟
العنود : ها ؟ لا .. أي ..
..:احين حددي أي ولا لاء؟
العنود وهي تضحك بخجل : بس عاد
: فديت هالضحكة ياربي
خجل العنود كان طاغي عليها ماتجرأت ترفع عينها ثانيه بعينه الا لما يه ناصر: عندوه اف يلا اخرتيني
العنود باحراج خفيف من اخوها نصور: يلا عيل احنا احين لازم نروح
..: وين ماقعدتي ماكملتي الكابتشينو مالج؟؟؟
العنود: لالالا باروح البيت
..: ليش؟؟
..: احس في عيون تراقبني من اول مادشيت ليش ماادري؟؟ وبعد .. ا ا .. ا (كانت تور على حجة ولا عله تتعلث بها)..
..: الا قولي مليتي مني؟
العنود ..: لا من قال هالكلام؟؟
: .... (تنهد ) ااه .. خلاص روحي ماابي ااخرج
العنود: يلا عاد
(بعصبيه): قلت لج خلاص
العنود وهي تضغط على يده وقامت ونصور قام وياها توها بتمشي يد الريال مسكت يدها وقالها : بينا تلفون
نزلت راسها وشلت يدها من يده وقالت باحراج بالغ: ... اوكي..
طلعت العنود من الكوفي أي كانتو فيه ونصور يحن على راسها ودها تقبضه وتدفنه فالارض
ركبت السيارة وهي تحس بالاختناق .. لكنها اهي اختارت الطريج هاي .. وهي الي تتحمل ... بس للحين ماتعرف نهايتها .. خلاص اهي تعلقت فيه وماتقدر على فرقاه ... ياترى لو درى ابوها شراح يصير ؟؟؟؟... بلعت ريجها بمرارة .. وهي تتذكر حبها الكبير لمحمد (ولد عمتها ) .. ياترى شبيكون رايك فيني يامحمد؟؟؟؟ ؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في وسط زحمة السوق
كانت تمشي جواهر بسرعة وهي تحس بالتعب خلاص تعبت ماتقدر تتحمل .. انوس وياها يمشون وقفو عند ام جواهر
جواهر: يمه بس تعبت نكمل باجر
انوس: ايه انا بعد تعبت
ام جواهر : بس خلاص يابنيات تعبتوني .. بنرد الحين .. وباجر مافي الاسبوع الياي
جواهر :يمه شنو الاسبوع الياي .. ومت بنشتري الاغراض؟؟؟؟؟ ليله الملجة؟؟
ام جواهر: ياجواهر ليش انتي جي مستعيله
جواهر: خير البر عاجله .. وانتو تبون تأخرونه
ام جواهر: كل تاخيرة يايم وفيها خيرة
انوس: انزين خالتي ام خليل(ام جواهر) شرايج باجر الجوهرة تيي ويان
ا
ام خليل: لالالالالا الجوهرة واعرفها اتعب وايد
جواهر: يلا عاد يمه . شفيج خليني
ام خليل: ازين خلونا نطلع من السوق وبعدين فالبيت نتفاهم
جواهر: وعد
ام خليل: يلا امشي جدامي
جواهر : اف انزين كله تزفون
انوس: ههه حرام عليج اصلا مافي مثل امج
جواهر: ايه ايه امشي امشي بس
ام خليل : ريتج ياجواهر تتعلمين الذوق من رفيجتج شوي
جواهر : اوه يما يلايلا كاهو السايق وصل
ام خليل : ركبو الله يهديكم بس
ام خليل : مرة كبيرة فالسن طيبه .. حبوبة .. عصبيه
بو خليل : انسان هادي بشكل كبير من يكون فالصاله البيت يكون هدوء .. لكن اذا عصب محد يتجرأ يرفع عينه
اكبر ولد عندهم
خليل: انسان حلو .. خقاق شوي .. الغرور منه وفيه .. وايد طيب .. الي مايعرفه يقول هاي ولد شيوخ .. حلو ووسيم عمره يترواح مابي 24 وال 22 .. يجذب البنات بشكل كبير .. لكنه مامرقم ولا وحدة الا من جماله البنات يموتون عليه ..ويدرس فكليه الطيران
جواهر : بنت حبوبة وطيوبة عمرها 18 سنه.. بنت علمي .. شعيفه طويله .. شعرها ناعم .. برونزيه ويمكن افتح بعد .. لها طله مميزة .. ملامج ويهها صغيره .. عيونها وايد صغار .. ورموشها قصار.. خشمها طويل كالسيف .. حلجها مهب كبير ولا صغير متوسط ومليان .. يعني حلوة وايد
بعدها تيي
رغد : بنت طيوبة وحبوبة رايحة ل ثالث اعدادي عمرها 15 سنه شخصيتها بتبان فالاجزاء اليايه
امل : البنت الصغيرة الي رايحة صف رابع مع امنه.. شيطانه ..وحبوبة .. ولسانها طويل
^^^^^^^^^^^^^^^^
4 بنات يتراكضون عالدري يزوي الي شعرفها مفتوح كان يتسابق وياها من فيهم يوصل اول اما مريوم فكانت تركض بسرعة لين طاحت طقعو لها البنات يبون يلحقون بامهم
ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟
شتتوقعون يصير؟؟؟
ياترى شفيها ام اليازي؟؟؟
وشرايكم بشخصيه البنات؟؟؟
ومن عجبكم منهم؟؟؟
ياترى شنو سر هالريال؟؟ وشنو سر العنود؟؟
وشنهو سبب خوفها؟؟؟
جواهر شالسبب الي يخليها مستعيله؟؟ وشسالفه الملجة؟
اتمنى اني ماطولت عليكم؟؟؟
وشرايكم؟؟؟؟
اتمنى الي ينقل القصه لاي منتدى ثاني يذكر اسم الكاتبه: دانة الدوحة
::من الجزء الاول::
4بنات يتراكضون عالدري يزوي الي شعرها مفتوح كان يتسابق وياها من فيهم يوصل اول .. اما مريوم فكانت تركض بسرعة لين طاحت طقعو له البنات يبون يلحقون بامهم
اليازي وايد خوافه فكانت تركض عالدري ودموعها على خدها
ومريوم كانت الافكار توديها وواتيبها
دشوا بسرعة الدار
اليازي علىطول رمت نفسها على جانب السرير وهي تصيح وماسكة ويهه امها
اما مريوم فتصنمت عند الباب من جافت امها
امون كانت تصيح بقوه لان امون وايد متعلقه بامها .. اما فطوم الصغيرة فكانت تجوف البنات كل علامات الدهشه فويههم والدموع تارسه عيونهم اهي بعد خافت على امها
اليازي: يمه يمه شفيج؟؟؟ يمه (كانت دموعها تتساقط على خدها وتتساقط على ويه امها) .. يمة والي يسلمج اذا تحبين ربج .. ردي علي .. ماما ردي علي ماما (وتمت تصيح من قلب .. كانت وايد خايفه على امها ) مريوم اتصلي لابوي
مريوم لازالت تحت تأثير الصدمة واقفه مكانها متجمده
صرخت عليها اليازي بكل هلع وخوف على امها : اتصلي فيه .. اتصلي ..
مريوم توها تستوعب الوضع .. قربت من امها وهي تقول : يمة ردي علينا .. يمة ردي ارجوج .. لو لنا معزة بقلبج .. دمعة ساخنه تجارت من عيونها
اليازي تقوم حتى يجوفون امهم شفيها .. ركضت للصاله وشعرها يتطاي مع ركضها وصلت للتيلفون بدون ماتناظر الارقام عدل بسبه الدموع الي تارسه عيونها .. لكن شلون وهي رقم ابوها عارفته قبل .. اضربته بسرعة .. وهي تنتظر الاجابه .. ماتقدر تتحمل .. بضربات توتر كانت اصابيعها تضربها على طاوله التيلفون .. ماهي الا دقايق ويرد ابوهم
اليازي بصياح كبير: بابا الحقنا .. ماما مااعرف شفيها ؟؟؟؟؟... بسرعة بابا .. انشالله .. صكرت التلفون وبسرعة راحت لغرفة امها
وهي تقول هالايه القرأنيه : امن يجيب .. المظطر اذا دعاه ويكشف السوء ... وهي تصيح بحرارة ..
^^^^^^^^^^^^^^
&&**في دوله الامارات العربيه**&&
في الصاله
..: امايه .. امايه
الام : اشو بلاج تزاعجين؟؟
..: امايه بسير اليوم عند الغوي
الام : اشو؟؟؟ لالا ماتسيرين
..(بترجي): امايه .. عسب غلاه بوحمدان بقلبج
الام : شو هالرمسه بعد؟؟؟؟
...: امايه بسير الهم .. يرانا تراهم وبعدين اهلنا .. بيت عمي تراهم
الام: حشرة هالبنت حشرة ..
.. وهي تقطع كلام امها : امايه .. بتخاويني
الام: بخاويج لكن ياويلج لو قلتي بيلس زيادة
.. بملل: جي تراني بيت عمي
الام: يابنيه استحي ع ويهج
..: انشالله بستحي ع ويهي وع خشمي بعد .. بس انتي وافقي
الام: يابويه قلنا لج لا
..: ياربيه منج .. انا ليش خبرتج لو خبرت ابويه مابيمانع
الام: هاي الي ناقص ترفعين صوتج عليه بنت محمد
يدخل حمدان الصاله
حمدان : اشو هالحشرة ؟؟؟ ريموه بتسيرين بيت العم
ريمو : هيه بس امك ماتباني اسير
حمدان : جي هي هب امج؟؟؟ لا بتخليج
ريموه وهي تلم المخدة الصغيرة مالت الكنب: اسألها ماتباني اسير
حمدان : ليش امي؟
ام حمدان : ريمو انا قلت لج سيري بس هب تتاخرين شرات كل مرة
حمدان : اشو فيها اميه؟ ترانا يران واهل قبل ها ؟
ام حمدان : ابويه حمدان شو بيقولون الناس ع اختك؟؟؟؟ .. بيقولون تسير الهم كل يوم وتيلس ويا عيال عمومتها .. وعيال عمومتها ماشالله ريايل بس غايه
حمدان : عيال عمومتها هب غرب!!! وبعدين الريايل ييلسون فالميلس لاتخافين
ريموه حز في خاطرها كلام امها يعني تبا توصل الكلام بطريقه هب مباشرة .. يعني قصدها اني ايلس فيا هزاع وفهد؟ انزين هم هم ...
قطع تفكيرة صوت حمدان: يلا تلبسي انا بةديج بس بشرط تين البيت الساعة 7
ريموه : شوه؟؟ بس 4 ساعات ؟؟؟ مايكفن
حمدان : تبين ولا اخلي امايه تين الساعة 5
ريموه : خلاص خلاص بسير بسير
سارت ريموه تتلبس وتتزهب عسب سيرتها لبيت عمها
نزلت من ع الدري
وهي فنص الدري
حمدان: سيري غيري عباتج اشو ها متسبحة انتيه بالعطر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريموه: لا ها اصلا ريحته قويه
حمدان : قويه وانتي متسبحتن فيه اذا تبين تسيرين غيريه ولا ماشي سيرة سامعتني
ريموه وهي تصعد لدارها وتتحلطم ع امها وحمدانوه الدب
نزلت تحت وما لقت حمدان ":: اشوه كذب عليه"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمدان : سيري له فالسيارة
ريموه راحت تحب امها وترضيها : امايه والله مهب القصد انزل كلمتج بس شو اسوي ابا ايلس وياها
ام حمدان : عنبو ماتشبعون من بعض للي ونهار فيا بعض؟؟؟
ريموه : الله لا يفرقنا
ام حمدان : ربي يخليكم لبعض
ابتسمت ريموه وسارت السيارة
حمدان:ليش شرفتي حضرة جنابج جان يلستي اكثر ؟؟ مو انا صبي عندج
ريموه : السموحة حبيبي حمداني بس اشو اسوي بجابل الغوي (وهي تشدد على الغوي)
حمدان في خاطره : اه يالغوي ريتج تحسين فيه
ريموه : ماتباني اوصل سلام لعموه (وهي ترفع حاجب واحد) ولا لهزاع ولا لل ...
حمدان يقاطع كلامها : هزاع وبشوفه ينطرنيه تراهو وعموه بشوفها بعدين ونحنا رادين
ريموه بمكر: بس ماتبا اوصل سلام ثاني ؟؟؟؟ حق الغ
حمدان : مدام انج تعرفين شحقه تسألين
ريموه : ابا اطمن ع مستقبل ربيعتي
حمدان : صدق حمارة بدل ماتقولين اطمن ع مستقبل اخويه حبيبي الي متعب نفسه ويايبنيه؟
ريموه : يوه شرات بعض .. اخبرك .. بكرة بنسير انا والغوي وهزاع وفهد للسينما بتسير ويانا
؟؟؟
حمدان : ها ..شو ؟؟
ريموه : الاخ هب وياي
حمدان : يا يلا سيري حشرة فكل مكان .. اخبرج قللي حشرتج انتي هب فالبيت
ريموه : انا مااعرف البيت بلايه شو طعمه؟؟؟؟
حمدان : عسل
ريموه وهي تفره بقوطي الكلينكس : عسل ها؟
حمدان ببراءه : انتي سألتي وانا ياوبتج
ريموه : امحق اجابه
تطلع من السيارة وتصكر الباب ورها بقو
حمدان وهو ينزل الدريشه ويرفع نظارته الشمسيه: اشو فيج ينيتي؟؟؟
ريموه وهي تتلفت يمين ويسرة : شو بلاك تزاعق تخبلت؟
حمدان : انا ولا انتيه
هزاع وهو يظهر من البيت ويلبس نظارته الشمسيه : هلا بولد العم اقرب اقرب حياك
حمدان : لا خلنا نسير ع طول
ريموه وهي تتدخل: ع وين؟؟؟
هزاع : اوه الريم هني شخبارج؟
ريموه وهي تطنشه : اوريكم
تدخل داخل البيت وتسير تسلم ع مرت عمها وتيلس شوي تتدلع ع عمها
الغوي : وخري وخري ها ابويه هب ابوج يالسه تتدلع عليه وانا مرميني ما يباني
ريموه : طبعا اذا حضرت الملايكة شردت الشياطين .. وانا يت مايباج
الغوي : الحين انا شياطين؟
بو فهد : بس ياعيال اشو فيكم تتناقرون هب عوايدكم
ريموه : عطونا عين عميه
كلهم تمو يضحكون ع سوالف الريم وحجيها وبعد شوي سارن البنات حيرة الغوي ويلسو يسولفون
بو حمدان :: رجل كبير فالسن عنده 3 بنات وولد واحد .. طيب وايد
ام حمدان :مرة كبيرة مادرست تيوزت وهي صغيرة .. ووايد تضخم الامور
حمدان : ريال وسيم طويل عريض عمره 23 سنه اكبر اخوانه
عليا : بنت حبوبة متزوجة ولد عمها فهد وهي مخلصه الثانويه وماعدها شهادة جامعيه .. عمرها 21 سنه
نجلا : بنت اولى جامعه محيرة لولد خالها يابر .. عمرها 20 سنه وخجوله وايد
اما اصغر وحدة فهي الريم : بنت طويله هب وايد عمرها 18 سنة بثالث ثانوي
عايله بو فهد
بوفهد : انسان كبير حليو ..يحب عياله وايد .. ويموت عالريم عسب هالشي يباها هزاع
ام فهد : انسانه هب مكمله تعليمها .. طيبه وتحب يلسات الحريم
فهد : عمرة 28 سنة متزوج عليا ويشتغل فاحدى الشركات وهو اسمراني طويل
هزاع : عمره 23 سنه ربيع حمدان .. حبوب وايد .. يحب الريم .. وخجول شوي
غايه : كبر ريموه ووياها فالصف
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وهي طايحة عالسرير ومصكرة عيونها وتحلم باحلام حلوة تتمناها كل بنت فتحت عينها شوي .. وهي تتخيل اللحظة اذا مرت فيها .. حمرت خدودها وقالت : ياترى بيي يوم ويملجون علي؟؟؟؟؟ ولا لاء؟؟؟؟؟
انطق الباب : جواهر امي تبيج
جواهر: انزين الحين بايي
نزلت جواهر وهي تتمرجح عالدري
جواهر: هيلو مس ماماي
ام خليل: شنو هاي بعد مس ومامي؟
جواهر: ولا شي ولاشي ..( وهي تتلفت يمين ويسار) .. الا وين المعرس
ام خليل: ليحين ماصار شي وانتي خليتيه ملج وعرس ,, توها خطبه؟
جواهر: نفس الشي خطب ولا ملج ؟؟ المهم انه بيتزوج .. ويروح بيت ثاني ويفكنا من شره
ام خليل: يواهروه حد جي يقول عن اخوه؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين خطيبه اخوج تبي ويانا فالبيت
جواهر : ياربي متى اعرس وافتك
ام خليل وهي تفر المخدة على جواهر: استحي يابنيه
جواهر وهي تضحك: انزين انزين ههه
ام خليل : اقولج روحي نادي اخوج خل ايي يتغدا فديته والله ماتريق ولا تعشى
جواهر: ماتريق ولا تعشى .. واحنا تغدينا ولا لاء بالطقاق
ام خليل : بتروحين ولا لاء
جواهر : انزين انزين باروح حتى ماترضى على حبيب القلب
ام خليل : بتتحركين ولا انادي حد يروح يناديه
جواهر وهي تصعد عالدري: لا بناديه ... الا تعالي يمة باروح ويا انوس .. اوكي
ام خليل وهي تتنهد : روحي روحي
جواهر وهي تضحك : ههه خلول خلول امي تبيك
ام خليل : اصغر عيالج خلول؟ وانا قلت لج روحي ناديه .. مب تزعجينا
جواهر: يمه فديتج ليش معصبه الحين
ام خليل: لو بقعد وياج عقلي راح من زمان
جواهر: ههه انزين .. خلول خلول (قصرت حسها لانه طلع ) خلول امي تبيك
خليل: اصغر عيالج خلول
جواهر : يعني احين ماراح تخلي مرتك ادلعك وتقولك خلول وخلولي
خليل باحراج :جب جب حشى مب بنت وين الحيا وين المستحى
جواهر: ههه خليناها لمرتك
خليل : يلا تحركي
جواهر وهي تضحك: بنتحرك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فتحت كتابي وانا قاعدة اقرا الدروس مالي بارض ادرس ب شاسوي باجر علينا كويز .. رن تيلفوني بنغمه حلوة كلاسيكيه
عرفت المتصل على طول ورديت: هلا والله
محسن : اهلين شلونج حبيبتي
العنود: الحمدلله تمام وانته؟
محسن: الحمدلله
العنود: والله لك وحشه يامحسون
محسن : امس جايفين بعض
العنود وعيونها بدت تدمع : والله ياخوي .. مكانك فالبيت فاظي
محسن وهو ساكت مايعرف شيقول:.....
العنود تصيح وهي تمسح دموعها: ههه محسنوه نصور امس سألني عنك
محسن وهو يبتسم : تدرين اني اشتقت لجوفته وايد
العنود ودموعها مرة ثانيه بدت تنزل وصوتها مخنوق حدة : ههه تدري كل هالي فالبيت تغيروا
محسن : ريت ابوي يسامحني وارد عندكم .. لين متى بنتم نتلاقى بالسر ؟؟؟
العنود وهي تصيح : والله ياخوي مب بيدي
محسن وهو يبتسم وقلبه حن على اخته الي يحبها وايد : عنودي حبيبتي لاتصيحين
العنود وهي تصيح : شلون ماتبيني اصيح .. وانا اجوفك من اسبوعين لاسبوعين .. هاي وانته اخوي وجذي؟؟؟؟؟؟
محسن ودمعه هزة كيانه نزلت من طرف عينه مسحها بسرعة كانه خايف حد يجوفه : عنودي حبيبتي شلون ابوي وامي؟
العنود وهي تصيح : امي حالتها حاله .. وابوي ؟؟؟ ابوي مايعرف وين دارك
محسن: ياحبيبتي ياامي بس والله مب بيدي ... صعبه والله العظيم صعبه .. انطرد من بيت ابوي من 8 سنين ومحد يسأل عني تعتقدين هالشي سهل علي؟؟؟؟؟
العنود: انزين ارجع مرة ثانيه مافيها شي
محسن : الامور اكبر من جذي بوايد
العنود ساكته وهي تسمع اصوات نفسه :...
محسن : عنودي حبيبتي ...
العنود:لبيه
محسن وهو يبتسم : مشي دموعج عشان خاطري
العنود وهي ساكته صعب عليها هالشي: محسنوه والله العظيم انك غالي
محسن وهو يغير الموضوع لانه يعرف اخته عدل بتحن عليه وبتلين قلبه عشان يرد بس هالشي صعب عليه صعب صعب : عنودي حبيبتي رفيجي ياايني يلا باروح وسلمي على امي واب
العنود : وشلون اسلم عليهم لو دروا اني اكلمك اكيد بيذبحوني
محسن وهو ناسي مخاطره اخته: عيل خلاص حبيبتي روحي بدلي ودرسي ونزلي تحت عن د ام ي (قالها وفكه يرجف ) يلا مع السلامة
وبسرعة صكر عنها لانه بتحن عليه توك متصل وماشبعت من صوتك .. وهو مايقدر يطول المكالمة وايد
العنود بنت عمرها 17 سنة بثالث ثنوي رفيجة يزوي وجمول لانها وياهم بالصف .. طيوبة وحبوبة .. ومتعلقه باخوها محسن وايد .. وماعندها اخوان غير محسن وناصر
محسن : عمره 25 طرداه ابوه من 8 سنين لانه كان يروح ويا شله فاسدة .. وماتعدل .. وزخوهم مركز الشرطة وهم يغازلون كان مراهق يعني كان يحتاج للنصايح والارشادات لكن اهمال ابوه له وصله للحاله الي كان فيها يوم عرف ابوه بانه فالمركز خلوهم 3 ايام فالمركز لان ابو البنت اشتكى عليهم .. ومن بعد ماطلع وتادب طلب السماح من ابوه لكن ابوه صدة صد كبير وطردة من البيت .. كان السبب الكبير في حزنه وحزن العنود ...
ناصر : عمره 9 سنين كان متعلق وايد باخوه محسن من وهو صغير لكن بعد ماكمل السنه طرد ابوه محسن والحين كل مايسال ابوه يزفه ويهاوشه .. امس سال اخته العنود لانه كان يحس محبه جياشه يحملها قلبه الصغير للانسان الي جافه امس فالكوفي شوب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
برجفه قلب ورجفك فك ويد كانت تمشي اليازي فالبيت اقصد فالمرر الي عند الباب
مريوم تسوي نفسها مو مهتمه على رغم هالشي الاا نها كانت تهزز ريلها بتوتر
امون تطالع اختها اليازي ودموعها تتصبب بحرارة
فطوم كانت نايمة على طرف الكنبه
اليازي جفت خواتها بحنيه وراحت تقعد عندهم
مريوم: يزوي شتتوقعين يصير بامي؟؟؟
يزوي بخوف كبير رغم محاولاتها بانكارة : ما م ا اعرف
يزوي تروح لعند اختها فطوم مسحت على راسها بحنيه وهي تتخيل حال اختها فطامي اذا صار شي بامي : انا بوديها الدار مب زين اتم ويانا متوترين
مريوم : ليش بتتعقد ههه
امون : ههه كفج كفج
مريوم وهي تضرب كفها على كف امون : هههاي .. حمار يلفج
يزوي وهي تتدارك الوضع : بس انتي وياها
مريوم: ترا شسوينا
يزوي : سلامة راسج
يزوي وهي تهز راسها وتتحمحم : احم احم الله يسلمج
شلت اليازي فطامي وودتها ونيمتها عالسرير كانت تطالع اختها فطوم وعيونها غرقانه بالدموع
مسحت دموعها وقالت : تفائلو بالخير تجدوه
ابتسمت : اكيد ماراح يصير شي لامي .. لان اهي تحبنا واحنا نحبها
مهما يصير بتبقين امي الغاليه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
من زمان وهو خاطره يدش هالغرفه .. لاكثر من مرة يجوف يزوي تدخلها وتطلع وتقفل الباب وراها
راح يحاول يفتح الباب
لقاه مفتوح
استغرب؟؟؟؟؟؟
انا جايفها امس وهي تقفله
معقوله هي داخل الحين؟؟؟
انزين وشنو يعني؟؟؟؟؟؟؟؟
يلا عادي بدش بدش
دش فيصل الغرفه
طل براسه لقا مكان عفيسه وهادي قال فنفسه اكيد يزوي محد ولا هاذي تسكت دقيقه لو تمت بروحها سنه تحاجي الطوف ههه
دش وصكر الباب لقا المفتاح داخل الباب زاد استغرابه المهم قفل الباب وفقتح الليت
طاحت عينه
على ........
على ..........
فتحة حلجة ...
تتوقعون من؟؟؟؟؟؟؟
لالالالالاا مب اليازي
عيل منو ؟؟؟ اكيد تتسائلون
ههه وقعت عينه
على هذي اللوحة