الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عاشقة زوجي محمد
07-11-2022 - 02:41 am
  1. الجزء الأول:

  2. بطلة القصه هي جود

  3. نتكلم عن جود


بسم الله الرحمن الرحيم
لعيونك يا جود كل شي يهون
في البدايه حابه اوضح لكم ان القصه حقيقيه و الاشخاص اللي فيها كلهم اعرفهم معرفه شخصيه و انا وحده منهم بس ماراح اقولكم انا مين
وانا اول مره اخوض هذه تجربه و اكيد راح يكون فيها اخطاء و اتمنى انكم تعطوني رايكم بصراحه
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا كل هل احداث قبل 4 سنوات
يعني في عام 2003

الجزء الأول:

فتحت مذكراتي و ياليت لم أفتحها ولكن ماذا يفيد الندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تذكرت الذكريات الأليمه التي عصفت بكياني عصف جعلت كل خليه في جسمي تنتفض و جعلت دموعي تسيل كسيالان النهر........
رجعت بي ذكرياتي لي تلك السنه المشؤمه في شهر من افضل الاشهر في السنه التي يجب ان يكون فيها الناس اقرب للربهم من اي وقت مضى بس للاسف الناس ما يهمهم لا شهر و لا حرمته ولا شي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
في ثاني يوم من رمضان كانت جود في بيت صديقة امها و كانوا كلهم جالسين يسولفوا و يتقهوا وانتوا عاد ادرى بسوالف الحريم اللي ما تخلص وخاصة اذا اجتمعوا مع بعض هذا بعد المغرب يعني على اذان العشاء

بطلة القصه هي جود

نتكلم عن جود

جود بنت حلوه جمالها جمال اوربي جسمها زي عارضات الازياء و وجه طفولي و هي اجمل بنات العيله شعرها قصير الين رقبتها و ناعم زي الحرير و لونوا اشقر مخصل من ربي و عيونها وساع و هي بشرتها بيضه يعني مشاء الله جميله بمعنى الكلمه عمرها 14 سنه
قبل ما ندخل في القصه اعرفكم بي ام ناصر و خالة جود
أم ناصر صديقة ام جود من اول ما انولدت جود وهم صديقات
أم ناصر عندها 5 أولاد اسمها سلمى حرمه اخلاق وادب و دين اهم شي عندها زوجها و بيتها و عيالها
البكر ناديه وعمرها 24
ناصر مغازلجي و صاحب ترقيم يعني زي حال الشباب هل ايام و عمره 22
نايفه عمرها 18 ثانويه عامه
عبد الرحمن عمره 13
ندى اخر العنقود عمرها 9
انا اعطيتكم نبذه بسيطه عن بيت ام ناصر و في باقي الاحداث راح تشوفوا كيف راح يكون لهم دور
اذن العشاء و قالت لهم
جود: انا استاذن ياخاله اذا ممكن بس ابغى اروح اتوضا لاني اخاف يروح علي العشا
أم ناصر: تفضلي يا بنتي
جود: ياخالتي مافي احد جو البيت؟؟؟؟؟؟
أم ناصر: لا يا بنتي مافي احد
كلهم طالعين
جود:بناتك انا اتفاهم معهم كل شوي اكلمهم يقولوا جاين جاين انا بروح وهم لسى ما جوا مالت على بليسهم
أم ناصر: انا اكلمهم الحين و اخليهم يرجعون
جود: طيب يالله عن اذنكم لو جلست معكم يمديه يخلص التراويح و قيام الليل و انا ما قمت ههه
أم ناصر و خالتها:ههه والله صادقه يااله روحي
ودخلت جود البيت عشان تتوضا و تصلي العشاء لانهم كانوا جالسين في الخيمه دخلت توضات و طلعت كانت في حاله يرثى لها بس تبكي و تنتفض مو قادره توقف من كثر ماهي منهاره
وهي تصلي ما تدري استغفرالله وش تقول من كثر الصدمه و هي طول الصلاه وهي بس تبكي و تشاهق و ماصدقت على الله انها تجلس ولمن خلصت صلاه
خالتها: جود ماما وش فيك ؟ جود:مافيني شي
جود في قلبها ياويلي باين علي يارب سترك يارب احميني مالي غيرك الجا له
فجاه جود خافت من قوة صوت خالتها و هي تناديها
جود:وش فيك يا خالتي ليش تصارخين
خالتها:هو انا لي ساعه وانا اناديك الله يهديك وش فيك يا بنتي عسى ماشر
جود:والله يا خاله مافيني شي
خالتها:جود انا اعرفك زين وش فيك خشمك محمر و عيونك محمره كناك باكيه
جود:هاه لا انا مافيني شي وبدت عيونها تدمع
خالتها:بسم الله عليك الرحمن وش فيك
ام ناصر:يابنتي وش فيك توك وش زينك دخلتي تتوضين و طلعتي مقلوبه 360 درجه
هنا جود ماعاد قدرت انهارت بكى و تتنافض و كلهم خافوا عليها و يسموا عليها وش فيك يا بنتي تكلمي طيب عشان نفهم
أم ناصر:احد قالك شي؟
جود:لا
خاتها:ياماما قوليلي ايش فيكي
جود تشاهق من قلب
أم ناصر:انا اخليك معها يا ساره يمكن تبغى تقولك شي وما تبغاني اعرف
خالتها:وش دعوه يا أم ناصر انتي كمان خالتها
جود وهي تشاهق و تقول في قلبها ياربي ليش انا اللي يسير فيني كذا ليش انا بالذات من كل البنات ليش انا
أم ناصر:ساره انا رايحه اجيب لها مويه
خالتها:طيب
دخلت ام ناصر البيت و شافت ابو ناصر
أبو ناصر:خير يا سلمى ايش فيكي ليش كذا شكلك
أم ناصر:جود ما ادري ايش فيها من اول ما طلعت من هنا وهي بس تبكي و تصيح و تشاهق ايش فيها ما ندري
أبو ناصر:هاه؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر:اي والله ما ادري ايش فيها و مو راضيه تتكلم بس تصيح
أبو ناصر :اشوا الحمدالله
أم ناصر:قلت شي؟
أبو ناصر:لا أبد سلامتك
أم ناصر :انا قايمه اجيب لها مويه
أبو ناصر:أفتحي الثلاجه في قاروره كبيره فيها مويه هذي موية زمزم
أم ناصر:مافي يا أبو ناصر
و طلعت ام ناصر ودت المويه لجود
أم ناصر:هذي يا بنتي موية زمزم
خالتها:الله يخليكي يارب
جود قالت بسم الله تبغى تشرب
الا تقول أم ناصر :والله يابنتي هذا أبو ناصر بيده صب لك مويه
جود سمعت هل كلمه و الكاس يطيح من يدها
أم ناصر:خير يا بنتي ايش فيكي
خالتها :بسم الله عليكي ايش فيكي
جود وهي تشاهق :ما أابغى ذي المويه
أم ناصر:أحد ما يبغى موية زمزم
خالتها:شكت في الموضوع خلاص يا ام ناصر مهوب لازم ما تبغى تشرب مو لازم
جابوا لها مويه وحده ثانيه و قروا عليها قران عشان تهدي
ان جود تهدى مره مافي فايده
هنا خالتها تأكدت ان جود فيها شي
خالتها:جود يا بنتي نطلع نتكلم برى انا و انتي لحالنا و شددة على لحالنا
أم ناصر:انا من اول قلت لك بس انتي الله يهداك مو مقتنعه
خالتها:جود يا ماما تعالي نطلع برى
جود ما قدرت تمشي من الصدمه
جت خالتها و ساعدتها عشان تمشي و طلعوا برى
و كذا يكون انتهى الجزء الاول
و اتمنى انكم تجاوبوني على الاسئله التاليه
جود وش اللي سار لها وش اللي خلاها كذا تطلع وهي تبكي وتتنافض؟
وايش راح يكون ردت فعل امها و ام ناصر من اللي راح تقولوا و خالتها؟
واللي سار لها هل راح ياثر فيها ولا لاء؟
وايش اللي ممكن يسير في حياتها بعدين؟
ايش الحوار اللي دار بينها و بين خالتها؟
بانتظار نقدكم و رايكم بصراحه و اجوبتكم
ولكم خالص
اذا شفت ردود تشجع اني انزل بارت ثاني رااح انزله
تحياتي


التعليقات (9)
شهدصلاله
شهدصلاله
يالله بجد حرق اعصاب بليز كملي القصه انتظر البقيه

عاشقة زوجي محمد
عاشقة زوجي محمد
شهدصلاله
شهد يالغلا
انا راح اكمل بس لما القى ردود تشجع
واتمنى تتابعين القصة

عاشقة زوجي محمد
عاشقة زوجي محمد
الجزء الثاني
طلعت جود هي و خالتها
خالتها:يا جود الله يخليكي قوليلي ايش فيكي ووقفي بكى الله يخليكي
جود و هي ترتجف و تبكي :يا خالتي والله انا مالي دخل هههو الي سحبني و جرني انا مالي دخل و جلست تشاهق و تبكي
خالتها:جود يا بنتي فهميني و ريحيني انا ماني قادره افهم اي شي
خالتها:سمي بالله و اهدي و فهميني والله ثم والله ما يسير الا اللي انتي تبغيه و الله هذاني حلفت
جود:تشاهق و ترتجف
خالتها:يا ماما يا بنتي طمنيني الله يطمنك بس قوليلي وش اللي سار و من بعدها والله يسير اللي انتي تبغيه
جود:انا لمن دخلت اتوضا عشان اصلي ما لقيت نفسي الا احد ماسكني و سكر فمي و سحبني وهنا جود ما عاد قدرت تكمل سارت تبكي بهستيريا و ترتجف
ومع كل دقة قلب جود و رجفتها في احد يحس بكل هذا اللي تحس فيه جود
خالتها:انصدمت جود فهميني ايش اللي سار؟
جود:انا مالي دخل والله انا مالي دخل
خالتها:اهدي يا جود عشان افهم و ممكن تسكتي شوي و تفهميني لاني انا مو فاهمه ولا كلمه منك اهدي و فهميني
جود: :انا لمن دخلت اتوضا عشان اصلي ما لقيت نفسي الا احد ماسكني و سكر فمي و سحبني و سحب عاد انتوا ادرى ...............
و سارت تصارخ و تبكي وخريه عني وخريه عني خليه يبعد الله يخليكي خليه يبعد
و خالتها حاولت تهديها بس مافي فايده ابدا ابدا
وفجاه رن موبايل خالتها كانت ام جود
خالتها:وينك يا بنت الحلال تاخرتي مره كثير
ام جود:جايه في طريق بس زحمه وش اسوي قالت لك شي ؟
خالتها:لا ما رضت تقول لي شي و بس تبكي
ام جود:ولا وضحت لك شي او اي حاجه
خالتها:والله ماقالت لي شي
ام جود:طيب طيب انا بالكثير 10 دقايق وانا عندكم ان شاء الله
خالتها في قلبها:استغفر الله والله مو بيدي غصب عني
ام جود:وجع يا ساره لي ساعه وانا اناديك
خالتها:بسم الله عليك وش فيك انهبلتي ما سمعت
ام جود:طيب انا بالطريق
خالتها:فمان الله
ام جود:فمان الكريم
و رجعت عند جود لقتها نفس ماهي بس تبكي و تتنافض و ماهي راضيه تسكت و بس تشاهق
جت ام ناصر تشوف جود
ام ناصر:ها يا ساره قالت لك شي
خالتها:والله ما ادري وش اقولك
ام ناصر:خير
خالتها:اي خير واللي سمعته مايسر لا عدو ولا قريب
ام ناصر:خير يا ساره تراك خوفتيني
خالتها:هذي طفله ما يخاف من الله ما يخاف عليكم من غدر الزمان موو داري ان الدنيا دواره يوم ليك و يوم عليك ما يدري ان هذا ممكن يسير لاحد من خواته او امه او زوجته هذا ما يخاف من ربه هذا ما يخاف من عقاب ربه مو داري ان احنا في رمضان الناس تتعبد ربها و المخطي يتوب و العاصي يتوب لربه و يطلب السماح مو يسوي جريمه في حق طفله الحين ما ندري بتطلع منها سليمه ولا بتتعقد منها ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليه الله لا يوفقه وين ما اقبل وجه الله ينتقم منه و يحرق قلبه مثل ماحرق قلب البنيه الصغيره الله لا يوفقه مين ما يكون حسبي الله ونعم الوكيل..................
ام ناصر:الله يهداك يا ساره وش تلخبطين انتي وش تهذرين
خالتها:يا ام ناصر اللي سار في البنيه شين مو سهل شين شين بالحيل
ام ناصر:قوليلي وذيك الساعه افهم
خالتها:مو بالاول انا اعرفه مين هو
ام ناصر:ممكن تفهميني وش الموضوع عشان اقدر اتكلم
خالتها:خليها على ربك انا ما اقدر اتكلم الحين خلي ام جود تيجي و تفهمك انا ما اقدر اعفيني
الا على دخلت ام جود
جود شا فتها و راحت ركض عندها و سارت تبكي في حضنها
جود بصراخ و هي تشاهق :انا مالي دخل هو الي جرني و سحبني و سكر فمي و سحب تنور و هنا جود ما تحملت و اغمى عليها و طاحت من طولها لو مو امها مسكاتها ولا كان البنت في خبر خير
ام جود بصراخ:الحقوني بنتي بتروح مني
و شالتها
ام جود طلعت تركض لشارع تصارخ تنادي السواق
ام جود بصراخ و بكى:يا محمد بسرعه افتح الباب بسرعه بنتي بتروح مني
ركبوا جود بالسياره و طيران على المستشفى و طول الطريق وهي تبكي و تسمي على جود و تقرا لها قران و طول الطريق وهي بس تبكي
و خالتها لحقتها هي و ام ناصر و ناصر
فجاه جود خف النبض عندها و تغير لون وجه جود سار ابيض و شفايفها لونها ازرق و طاحت يدها من حضن امها
ام جود باعلى صوت :لا يا محمد اسرع اسرع بنتي بتروح مني
وصلوا على طول المستشفى و دخل السواق يناديهم باعلى صوت
محمد دخل نادى الممرضات و بسرعه طلعوا لها
و حطوها على السرير و ركض و لمن شافوا شكلها ساروا يصرخوا بشكل غير طبيعي ينادوا الدكاتره
دخلوها على الانعاش بسرعه
جلسوا تقريبا ساعه و نص
نطلع بره شوي من غرفة الانعاش و نشوف ام جود ومين جالس معها
كانت ام جود جالسه برى و تبكي و تدعي ربها و تصلي و كانت معها ام ناصر و بناتها و ولدها ناصر
ام جود:يارب انك تقوم بنتي و كمني عليها يا رحمن يا رحيم يا كريم يا رئوف
و خالتها نفس الشي و ام ناصر كلهم كانوا يدعون لها ان الله يقومها بسلامه
و هم جالسين على اعصابهم
لهم ساعه ولا أحد جا طمنهم على جود ولا قالهم شي عنها ولا عن حالتها هنا ام جود بدى القلق يكثر عندها
كانت ام جود و اقفه جمب الغرفه و خالتها رايحه جايه يستنوا الدكتور يطلع او اي احد يطمنهم عليها و هم في وسط سرحانهم انفتح الباب فجاه كلهم انفجعوا و كانت ممرضه طالعه
انا راح اكتب لكم مترجم
ام جود: لو سمحتي كنت ابغى اسال عن بنتي جود
الممرضه:انا اعتذر اشد الاعتذار انا مالي صلاحيه اني اتكلم الدكتور الان راح يطلع و يقولك كل شي عن حالتاها اعذريني
ام جود:هي كيف حالتها بس طمنيني
الممرضه:حمدالله كويسه ما عليها خطر
ام جود:حمدالله
الممرضه:انا استاذن لازم اروح
و رجعت ام جود لمكانها تستنى الدكور لمن يطلع
و بعد ربع ساعه طلع الدكتور
على طول ام جود راحت له هي و اختها
الدكتور:مين فيكم حمد المريضه بس تقول اسمه
ام جود:هذا اخوها مسافر مو هنا
الدكتور:مو مشكله طيب وين ابوها؟؟؟؟؟
ام جود:كمان مسافر انا امها تكفى يا دكتور قولي ايش فيها بنتي و طمني
الدكتور:البنت مافيها الا كل خير ان شاء الله
الدكتور:بس اذا ممكن تجين معي المكتب عشان نتفاهم و اافهمك كل شي عن جود و مرحلة علاجها
و بكذا نكون و صلنا لنهاية الجزء الثاني موعدنا في الجزء الثالث ان شاء الله و قبل لا انسى في مفاجاه لكم
و اخر شي ابغى رايكم في الجزء و توقعاتكم

شهدصلاله
شهدصلاله
ههه
الظاهر محد الا انا متابعه ياقلبي عليها
ان شالله تظهر بالسلامه أنتظر البقيه
قريبا ارجوك لا تطولين خاطري اعرف وش صار لها
بجد قصه جميله والى الامام دائما

بهدم غرووري
بهدم غرووري
مساؤؤؤ
قلبي ممكن اسأل سؤال ؟؟؟
الي اعرفه ان بنت كان قرت توقف الروايه عند ااخر جزء وماتكملها
ماادري اذا غيرت رايها؟؟؟ بس قبل كم يوم انا شايفه قرارها
المهم تاكدي قبل لا البنات يقرونها ياقموره

بشاير نجد
بشاير نجد
ياقلبي حلوه القصه كمليها تكفين
نخيتك

لبيه عطره وشماغه
لبيه عطره وشماغه
كملي القصه روعه بسرعه ..
<< تشوقت ياالله لاتتاخرين ننطرج ..
لا توقفين كملي انزين ..

عاشقة زوجي محمد
عاشقة زوجي محمد
بهدم غرووري
هلا فيك اختي
هي صحيح بنت كان مانزلت البارت الاخير
بس مو معناه انها ماراح تنزله لانها قالت عندها ظروف
وان شاء الله تكملها

عاشقة زوجي محمد
عاشقة زوجي محمد
الجزء الثالث
في مكتب الدكتور
الدكتور:انا معكم الدكتور خالد المشرف على حالة جود انا حاب اسالك يا ام جود
اساله و اتمنى انك ما تخبين علي اي شي و تجاوبيني بصراحه عشان حالة المريضه
اللي هي جود
ام جود بخوف:ممكن لو سمحت تتكلم لانك خوفتني
الدكتور: شوفي يا ام جود اول شي لازم تعرفيه ان جود تعرضت لانهيار عصبي شديد
جدا بالنسبه لبنت في عمرها و بما انها صغيره في السن ممكن تتعرض له مره ثانيه
في مرحله من مراحل حياتها بس احنا نقدر باذن الله طبعا نوقف هذا الانهيار و ماعاد
يجيه مره ثانيه باذن الله و راح يكون هذا تحت علاج مستمر لفتره طويله عند دكتور
نفساني متخصص في مثل هذه الحالات ولازم انتوا كمان تعتنوا فيها و ماتحسسوها
انها فيها شي او تعرضت لشي او فيها نقص لان كل هذا راح ياثر عليها و راح تنتكس
حالتها لا سمح الله.
ام جود:بس تبكي
الدكتور:ثاني شي و اللي هو الأهم ابغى اعرف السبب منكم انتوا وش اللي صار لها
عشان بنت في عمر الزهور يجيها انهيار عصبي حاد و لو سمحتي لا تخبين اي
شي ,,,,,,,,,,,,,,كان يلمح على شي بتعرفونه الحين
ام جود ببكي:يا دكتور انا رحت اخذها من عند بيت صديقتي اللي هي زي اختي و اول
ما دخلت جت تركض عندي و حضنتها و سارت تبكي و تصارخ و تقول كلام مو مفهوم
و فجاه طاحت.
الدكتور بتمعن:شوفي يا ام جود الظاهر انتي ما تعرفين ان جود اتعرضت لمحاولة
اغتصاب
ام جود بصدمه:ايش و طاحت مغمى عليها
الدكتور بسرعه قام من مكتبه و نادى الممرضات عشان يساعدونه و يشلونها و
حطوها على السرير و الدكتور كشف عليها
الدكتور:لو سمحتي حطي لها مغذي و اول ما تصحى ناديني فورا
الممرضه:ان شاء الله دكتور
راح الدكتور و نادى خالت جود اللي هي ساره
ساره:ها يا دكتور بشر وش فيها اختي
الدكتور:مافيها الا العافيه بس ما تحملت اللي سمعته كانت الصدمه قويه عليها
الدكتور: طيب ممكن نكمل على جود
خالتها:تفضل يا دكتور
الدكتور:صحيح ان جود تعرضت لمحاولة اغتصاب بس ما فقدت عذريتها هذا الجانب
المهم من كل الموضوع و الجانب السي ان هذا اكيد راح ياثر عليها انا مااعرف كيف
راح ياثر عليها هل راح تسير تخاف من الرجال او انا لحد الان ما شفتها لانها لسى
نايمه.
خالتها:يا دكتور انا قبل ما تيجي امها كانت قالت لي وانا راح اقولك اللي قالته لي طيب
الدكتور:تفضلي
خالتها:تقول انها كانت داخله تتوضا لان انا و ام ناصر كنا جالسين في الخيمه اللي
برى(بيت الشعر)وهي دخلت تصلي العشاء عشان لا يروح عليها و تقول و انا داخله
الله يكرمكم الحمام ما لقيت الا واحد مسكني و سكر فمي و جرني ........................و
عاد انتوا ادرى و هي ما تحملت البنت.
الدكتور:ما عرفتي مين طيب
خالتها:الا عرفت و ياريتني ما عرفت
الدكتور:طيب ممكن تقوليلي مين هو؟
خالتها:طيب ممكن اكمل
الدكتور:اسف اسف طبعا تقدري تكملي
خالتها:شكرا و بعدين البنت سارت ترتجف و بس تبكي و ورتني دليلين
الدكتور بتعجب:كيف و وش هم الادله اذا ممكن؟
خالتها:شوف الدليل الاول لو تلاحظ في رقبة جود من ناحية اليمين في طبعة اصابع و
هل اصابع مره كبيره صح؟
الدكتور:اي شفتها
الدكتور:و الدليل الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالتها:اللي ما تعرفه ان جود تلبس نظاره طيب و هي كانت لبستها و بصمة اصبعه
طبعت فيها
الدكتور عجبته شخصية جود بالغرم اللي تعرضت له الا انها قدرت انها تثبت حقيقة
اللي تعرضة له
خالتها:يا دكتور يا دكتور
الدكتور:ننعم
خالتها:ساعه اناديك بس انت ما رديت
الدكتور باحراج :الصراحه انا شخصية جود شدتني مره كثير و ودي اعرف اللي سار
لها منها هي
خالتها:مستحيل يا دكتور
الدكتور:طيب وين نظارة جود لمن جت عندنا ما كانت لابسه نظاره ممكن احصل على
النظاره
خالتها:انا راح اعطيك اياها و انت بمجرد النظر راح تكتشف ان صح لان اصابعه هو
مره كبيره طيب و هو ضخم و راح تلاقي ان الاصابع هي نفسها اللي في رقبتها و
النظاره
الدكتور:طيب هو ما كان سكران او ماخذ شي
خالتها:لا انا سالت جود قالت لي مافيه ريحه
الدكتور:يعني كان صاحي
100
خالتها:ايه
الدكتور:طيب ممكن اعرف ميه هذا الشخص اذا ممكن
خالتها:بس عندي طلب يا دكتور
الدكتور:تفضلي
خالتها:هذا الاسم لا تجيبه على لسانك قدام جود لو سمحت لانها هي بس تسمع اسم
مرته تقرف حياتها و ترجع تبكي و تصرخ
الدكتور:ولا يهمك
خالتها:ابو ناصر حسبي الله عليه و نعم الوكيل الله لا يوفقه لا في دنيا ولا في اخره
الدكتور بعصبيه:لا تقوليلي هذا اللي كان واقف بره معكم
خالتها:لا يا دكتور هذا ولده الكبير
الدكتور:طيب انا انتهى دوامي الحين و ان شاء الله جود انا راح اتصرف في مشكلتها
ولا تخافوا باذن الله راح تسير احسن من اول و انا راح اعطيك كل ارقامي بحيث لا
سمح الله اذا سار اي شي تكلموني على طول لان المستشفى ما تكلم الا اذا كانت
الحاله خطره
خالتها:يا دكتور الله يعطيك العاغيه و ما قصرت
الدكتور:هذا و اجبنا
خالتها:طيب يا دكتور شكرا
الدكتور:العفو
خالتها:مع السلامه
الدكتور:مع السلامه
خالتها طلعت راحت عندهم
و الدكتور راح بيته
راحت شوف اختها ام جود لقتها نايمه
شاقت ساعتها لقتها لسى ساعه 3:30 اروح الكافيتريا اكل لي شي او اشرب لي شي
عشان اقدر بكره اكون مع جود و امها
وهي طالعه الا لقت ام ناصر في وجهها
ام ناصر:وين رايحه يا ساره؟
ساره:رايحه الكفيتريا تبغي شي
ام ناصر:لا شكرا
ناصر:خالتي بروح معك
ساره:طيب يالله
وهم يمشون رايحين للكفيتريا
ناصر:خالتي ممكن اسالك سؤال؟
ساره كانها عارفه وش بيسال:ايه تفضل
ناصر:وش اللي سار يا خالتي وش فيها جود؟؟؟؟
ساره:والله يا ناصر اللي سار في بنت اختي لا يسر لا عدو ولا قريب بس ما اقول غير
حسبي الله عليه و نعم الوكيل
ناصر:طيب ممكن اعرف وش اللي سار لها
خالتها:اكيد
وصلوا الكافيتريا
ناصر:وش تبغين يا خالتي
ساره:اي شي
ناصر :طيب
راح و جاب معه كروسان و عصير برتقال له و لها
ناصر:تفضلي يا خالتي
ساره:شكرا
ناصر:طيب ممكن اعرف وش فيها
ساره:انا راح اقولك مو عشان شي بس عشان ابغاك تعرف حقيقة اللي سوى كذا
ناصر مستغرب:طيب
ساره:شوف يا ناصر انا ماخذه حق جود ماخذاه لو على جثتي طيب و صدقني ان ام
اكان ودي اقولك بس لازم تعرف اللي سار و مين ورى هذا كله.
ناصر بخوف:يا خالتي تراك خوفتيني قوليلي و ريحيني
ساره:شوف يا ناصر احنا كنا عندكم صح
ناصر:ايه
ساره:و بعدين اذن العشاء دخلت جود عشان تتوضا و تصلي و انا و امك كنا في
الخيمه و لمن دخلت جود ابوك اللي ما يخاف الله و لا راعى العشره اللي بينهم مسك
جود و سحبها و سكر فمها و حاول يغتصبها بس ربك حميد البنت ما فقدت اعز ما
تملك البنت ياناصر هذا اللي احنا فيه كل بسبب ابوك ما يخاف ربه هذا وجع البنت
هاذي من عمرها شهر و هي مع ولده ما اقول الا حسبي الله على ابوك والله لا يوفقه
وين ما اقبل وجه
ناصر بصدمه:ابوي حاول يغتصب جود معقوله
ساره:اجل انا اكذب عليك يا ناصر والله ان ما اخلي حق جود ينهدر في بلاش والله
خوفها و كل دمعه من دموعها لا اخليه يندم عليها بس
ناصر باحراج:امسحيها بوجهي تكفين امسحيها بوجهي يا خالتي انتي تدرين بمعزة
جود علينا كلنا هي بمثابة اختي من اول ما انولدت واحنا نعرفها تكفين امسحيها
بوجهي
ساره:يا ناصر انت مالك دخل ابوك النسونجي هو اللي له دخل انت ليش تتاسف انت يا
ناصر ما صدر منك اي شي
ناصر بفشيله:والله اني ما ادري وين اودي وجهي منكم
ساره:يا حبيبي انا قلت لك انت مالك دخل والله انت معزتك محفوظه عندنا و الله يا
ناصر
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
ساره:يالله يا ناصر اذن روح خذ امك و ارجعوا البيت
ناصر:مستحيل اخليكم وان ابوي هو السبب وانا للاسف ما اتشرف يكون عندي ابو
زي هو
ساره:لا يا ناصر مهما يكون هذا يظل ابوك
ناصر:الله كريم يالله مشينا بس
راحوا ناصر و خالة جود اللي هي ساره عند غرفة ام جود
لقوا ام جود صاحيه و معها ام ناصر
دخلوا كلهم مع بعض
ناصر و ساره:السلام عليكم
ام جود و ام ناصر:و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ام ناصر:وينكم غطيتوا لكم ساعتين
ساره:رحنا الكافيتيريا و خذتنا السوالف و ما حسينا في الوقت الا لمن سمعنا الاذان
اسفين
ساره:ها يالغاليه كيفيك الحين انشاء لله احسن؟؟؟؟؟؟؟؟
ام جود بتعب: حمدالله على كل حال
ام ناصر:طيب انا استاذن لازم اروح و ان شاء الله ارجع لك الصباح يا ام جود اي شي
تبغيه كلميني و انا اجيبه لك
ام جود و ساره في نفس الوقت:ما تقصري والله يعطيك العافيه
ناصر سار يضحك
ام ناصر:ناصر و وجع وش اللي يضحك
ناصر:يمه ما سمعتيهم وهم مع بعض يتكلمون نفس الكلام
هنا كلهم فطسوا ضحك
حتى ام جود سارت تضحك من كل قلبها
طلع ناصر و امه
ساره:شوفي يا نوره انتي الله يهداك اغمى عليك بسرعه كان استنيتي شوي بس
بعدين يغمى عليك
ام جود:لا يا شيخه تخففي دمك انا و ين و انتي و ين بنتي ما عاد سارت بنت و انتي
تخففي دمك صدق انك ما تستحين على وجهك
ساره:شفتي انا كان معي حق لمن قلت لك كذا يا حرمه بنتك ما فقدت عذريتها ولا شي
صحيح هي تعرضت لاغتصاب بس ما فقدت
ام جود بفرح:اكيد يا ساره ولا بس عشان تسكتيني
ساره:والله ثم والله واللي رفع سبع سموات اني ما اكذب عليكي
ام جود:قامت على حيلها و حضنت ساره
ام جود:الله يطمنك ياساره مثل ما طمنتيني و يريح بالك مثل ما ريحتي بالي
ام جود:طيب ابغى اروح اشوف جود الحين
ساره:والله ان جود نايمه انا مريت عليها قبل ما اجي عندك لقيتها نايمه
ساره جتها فكره:وش رايك تروحين تشوفينها و بعدين تروحين البيت ترتاحي شوي و
انا اكمل عندها و الصباح انتي تجين
ام جود:مهبوله انتي
ساره:يا اختي افهمي انتي تعبانه والله جود بخير و اصلا الحين الصبح كلها كم ساعه
و ترجعين
وهم رايحين لغرفة جود:و في هذي الكم ساعه وش اللي يضمن لي ان بنتي ما تقوم و
دورني
ساره:والله اول ما تحرك جفونها اكلمك على طول
ام جود :اقتنعت شوي بس
دخلوا شافوها نايمه و حالتها حاله و جها ابيض زي اللي مافيه حيا
و الاجهزه حولينها
ام جود بدت تبكي جتها ساره
ساره:يا نوره الله يهديكي مافيها شي ما فيها الا العافيه ان شاء الله بكره تقوم و تسير
احسن
ام جود:مازالت تبكي
ساره:اذكري ربك يا نوره و يالله روحي البيت و الصباح رباح
المهم ام جود مشت و راحت البيت حتى ما قدرت تروح غرفتها على طول نامت في
الصاله اول ما دخلت
و في مكان اخر من العالم
شخص ما هو قادر ينام
خالد:وش فيك يا حمد مانمت لين الحين؟؟؟؟
خالد:حمد
خالد بصراخ:حمد
حمد مرعوب:بسم الله وش فيك وش اللي سار من مات؟؟؟؟؟
خالد فاطس ضحك:هههاي
حمد:خالد وجع وش فيك
خالد:ههه مو انا لي ساعه اناديك و انت مو راضي ترد علي وين سرحان في
مين؟؟؟؟؟
حمد مبين عليه الضيقه:لا تصدق كنت افكر فيك
خالد يعرف اخوه زين:لا والله حمد وش فيك قولي؟
حمد:ولا شي يا خي
خالد:والله اني ما اقوم من هنا الا وانا عارف كل الموضوع
خالد:بسرعه اخلص علي تكلم لاني بروح انام ميت نعس و تعبان
حمد:مين اللي ماسكك روح نام
خالد:لا والله قلت خليني اروح اشوف حبيبتي حمده ليش صاحيه يمكن عشانها حامل
تعبانه ولا فقدتني
حمد بصراخ:خلود يا تبن كم مره قايلك انا لا تناديني حمده ها كم مره؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:هههاي مسكينه عصبناها يا حرام
حمد:خلود كل تبن وضف وجهك و انقلع بره
خالد:لا الاخ والله الدنيا كلها ضايقه فيه خير يابو شباب تكلم
حمد:خالد اطلع ومالي خلق سخافتك
خالد سوى نفسه زعلان:افا يا حمد تقول عني كذا
خالد بالمصري: انا حرمي نفسي من اخر طابق
حمد:لا تعليق
خالد:والنبي ما تقولك حاجه بقى في ايه ليه كدا الوش دا القمر زعلان
حمد:حمدالله و الشكر
خالد:انا مش عاوز اخرج محل
راح خالد انسدح على سرير حمد
خالد:الله الله اي ديه الاوضه الشرحه ديه يا نهار ابيض اي الحلاوه ديه
حمد يكره شي اذا احد تكلم بغير لهجته
و يكره احد يكركب الغرفه و لا ينط على سريره
و خالد يعرف كل الاشياء اللي يكرها حمد وو يحب يرفع ضغطه
فجاه خالد قام و سار ينط على السرير
خالد وهو ينط:الله الله يا الف نهار ابيض اي دي السرير كانك في ملاهي ما انت
عارف انا زي بحب انط ما اولتليش ليه من الاول ان الاوضه بتاعتك فيها احلى نطيطه
حمد متنرفز
خالد:يالله نبدا الرياضه واحد اثنين تلات اربع يالله وراي
حمد هنا و ماعاد قادر يستحمل دفه
خالد:يضحك الله الله يا واد بتزوء ليه ها؟(الله الله يا ولد ليش تدف ها)
حمد بضيقة الدنيا:تكفى يا خلود طلبتك اطلع بره تكفى
خالد هنا احترم نفسه وطلع
نرجع للسعوديه و تحديدا الرياض للمستشفى عند جود
على الساعه 10 صباح
جود صحت
جود: وخروه عني هذا ما يخاف الله انا اكرهك
خالتها:بسم الله عليك يا جود وش فيك؟
جود صحت:انا وين
خالتها:انتي في المستشفى ارتاحي يا ماما ارتاحي
جود على طول نامت
و هنا الجزء يكون انتهى
يتجدد موعدنا مع الجزء الرابع ان شاء الله
انا كتبت لكم جزء طويل لاني راح اغيب فتره يمكن اسبوعين او اقل
فا لا تزعلون مني
اتمنى ان الجزء يعجبكم
وفي هذا الجزء توضحت امور كثيره
و ظهرت في القصه شخصيات جديده
منها ناصر و حمد و خالد
ايش راح تكون ادوارهم؟؟؟؟؟
ايش اللي مضيق حمد؟
بانتظار ردودكم
ولكم خالص شكري
قراءه ممتعه
انتظر ردودكم

رأيت زوجي فأغمي علي مرتين
ليلة شتاء ساخنة