- " ليت بعض الناس يفهم كم أباه "
- الشخصيات:
- الفصل الاول؟؟؟
- في بيت بو خالد
- مها: اوكيك..
- في المدرسة....
- في جامعة زايد..
- ميثا:جب جب يلا نشي ذاكري؟؟
- ..................
بسم الله الرحمن الرحيم؟؟
اشحالكم عساكم بخير ؟؟
هذا أول موضوع أنزله في المنتدى وهذي القصه من تألفيفي بصراحه تعبت عليها وايد أتمنى تعجبكم؟؟
ترا كاتبتها باللهجه الاماراتيه؟فإذا ما فهمتو أي كلمه قولوللي وأنا بقولكم معناها؟؟
بس انتو اقرو الجزء الأول وإذا عجبكم ان شاء الله بنزّل الباقي؟
بليز لا تحطموني ترا هذا اول مره اكتب قصّه وانشرها ومتألمله فيكم الخير؟؟
يلا نبدا بالجزء الأول وابيكم تركزون؟؟
واسمحولي اذا في أخطاء املائيه؟؟
بسم الله؟؟
" ليت بعض الناس يفهم كم أباه "
الشخصيات:
- مها 18 سنه ثانويه عامه تخلص هالسنه مها(( بيضا وعيونها عسليه ، ا وشعرها قصير يوصل الين كتفها، وجسمها حلو وعندها حبّة خال فوق شفايفا وعندها غمازات وعندها 3 خوات ( مريم 26 سنه معرسه وماخذه ولد عمها اسمه عيسى وعندها بنت وحده اسمها شوق عمرها سنه... وشما 20 سنه تدرس في جامعة زايد ويا اختها ميثاء 20 سنه ...واخو واحد اسمه خالد؟؟
- _ ريم 18 سنه سمرا وعيونها بينه وخشمها طويل ومليانه شوي وشعرها طويل يوصل الين آخر ظهرها لها اخت اسمها مروه 27سنه معرسه ريلها اسمه راشد ومروه ربيعة مريم اخت مها الروح بالروح.. وريم لها اخو اسمه منصور 24 سنه (( قمر عيونه سود ناعسات واسمراني وشعره طويل وهو طويل وضعيف ويشتغل في شركة ابوه )) وكل ربيعات ريم متخبلات عليه ((معاهن حق))خ
- مهره 19 سنه حلوه بس مب احلى من مها وريم هن ال3 ربع الروح بالروح وفي نفس الصف يدرسن في مدرسة أحد في بوظبي؟؟ مهرة وحيدة امها وابوها وهمها الوحيد انها تخلص دراستها وتعرس؟؟؟
الفصل الاول؟؟؟
في بيت بو خالد
ابو خالد وام خالد يالسين يتريقون ومعاهمم شما ..ام خالد: شماني حبيبتي قومي وعي خواتج بيخيسن من الرقاد وراهن مدرسه يالله؟؟ شما: امايه وعيتهن بس ولا وحده فيهن طايعه تنش ؟؟ أبو خالد: شما يالله ابويه قومي وعيهن مها بيروح عنها الباص انا باخذ الدريول ويايه اليوم محتاينّه؟؟
شما (( بدون نفس )) : ان شاء الله >>> وهي تركب الدري وتتحرطم اف مب رقاد عليهن الله ياخذهن من خوات حتى ما كملت ريوقي ؟؟ دخلت الحجره وحصلت مها لابسه وجاهزه أما ميثا في سابع نومه ... شما: ميثوه الحقي محمد ولد عمي عندنا يلا
ميثا تفز من مكانها : احلفي محمد عندنا لا بسير اتكشّخ ؟؟؟ مها وشما نقعن من الظحك على حركة ميثا..
ميثا: الله ياخذكن فرحتوني على بالي صدق محمد عندنا الحين كيف بكمّل رقادي اف منكن ....
مها : هيه يوم سمعتي طاري محمد فزيتي من مكانج يالله منو قدك يا حمود؟؟
ميثا استحت من كلام اختها وراحت صوب الحمام ... مها : وحليلج يا ميثوه ... متى بيجي محمد وبياخذها ابا اشوفها عروس ( محمد خاطب ميثاا ويوم بيرد من السفر بيعرسون هو مسافر ويا اخوها خالد)
شما: هيه والله.. المهم مهوه انزلي اترقيقي قبل لا يروح عنج الباص ترى ابويه بياخذ الدريول اليوم ..
مها: اوكيك..
في المدرسة....
في حصة الرياضيات ريم حاطة الجلكسي في الدرج وخاطرها فيه ويالسه تاكل شوي شوي عشان الابله ما تشوفها ومها نااقعه من الظحك عليها ومره وحده صدّت عليهم الابله.. تروعت ريم وغصّت بالجلكسي وتمت تكح... ومها زاد الظحك عندها ...
الابله: مها وريم برع >>>>>
مها : ابلة ليش ما سوينا شي؟؟ افا نهون عليج تروغيننا من الصف ؟؟؟ نحن عشرة سنه كامله..
ريم: هيه ابله حرام ولله نحبج هاذي اخر سنه تشوفينا عقب بنطلع عنكم كل وحده بتروح في طريقها...
مهرة دشت معاهم : ابله والله لو تسمعين شتقول عنج ريم ..الابله: بتقول ايه يعني؟؟
مها: ريم اتقول فديتها ابله فتحيه والله بوله عليها السنه اليايه عشنا وياها ايام حلوه ؟؟؟ الابله مسكينه صدقت ويلستهم ...
في جامعة زايد..
ميثا خلصت محاضراتها قبل شما فراحت هي وربيعتها علياء الكفتيريا يشترون شبس وكافي؟؟
ميثا وصلها مسج مكتوب فيه(( ولهت عليج )) المسج كان من محمد؟؟؟ ميثا ما صدقت وصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديتك والله انا بعد ولهت عليك عليا فهمت أن المسج من محمد ...عليا: ميثوه منو مطرش اكيد الحب يا حيج منو قدج ؟؟؟ اشوف شو كاتب
اوب اوب شكله متعذّب ؟؟ عليا (( بنت حبوبه ووايد حلوه هي وميثا يتشابهن شوي قصيره وشعرها طويل وصابغتنه خصل شقرا وعيونها حلوه وهي بيضا)) أما ميثا(( مافي احلى منها هي احلى وحده في خواتها بيضا وايد وشعرها طويل وناعم وصابغتنه خصل بنيه وخشمها طويل وشفايفا صغيره و يعني بالمختصر عذاب من جذي محمد ذايب))
عقب تمت ميثا ترمس عن محمد الين ما يت شما و راحو البيت ؟؟؟
في المدرسه كانت الفسحه؟؟
مها : مهروه شوفي هاي البويه ... مهره : هيه شفتها اشبلاها؟؟ ..
.مها: اقولج البارحه يت عندي جان اتقولي أبا اتمشى وياج باجر فالفسحه ؟؟؟ يعني اليوم بس انا ما سويتلها سالفه شوفي كيف تتطالعني بنظرات الحقد؟؟ خل تنتحر مب فاظتلها؟؟؟ ..
مهره: ههه طالعي كشتها والله شكلها يظحك ههه ...
ريم: لا تظحكون عليها والله حلوه
.مها: شو حلاها ههه حلوه اونه طالعلي كشتها يقولج شي اختراع اسمه (( مشط )) لو ما عندها انا بشتريلها ههه كفج مهرو ووه .. ريم اونها زعلت: لا تغلطون على حبيبتي ...
مهره: ههه ما لقيتي اتحبين غير هاي حبيلج مرزوقه راعية المقصف ابركلج.. ههه..
مها : ههه حلوه عالاقل مرزوقه تسحي شعرها ههه
وتمو البنات يعلقوون على هاذي البويه وريم معصبه .... وعلى اخر الدوام يت هاذي البويه عند ريم وقلتلها ابا اتمشى وياج باجر فالفسحه وريم قالتلها اوكي افا عليج كم عفراء عندي >>>> اسمها عفرا
.................................................. .............................
في بيت ابو خالد؟؟
ميثا راقده وتحلم بمحمد... وشما يالسه في الصاله تتطالع مسلسل الامبراطوره ...
ننزلت لها مها وهي ناقعه من الظحك ... شما : بسم الله مهوه شبلاج اعنبوه ظحكتج وااصله العين؟؟... ومها بعدها تظحك...
شما : مهوه اشبلاج؟؟
مها: ههه سمعت اختج ميثوه وهي راقده يالسه اتقول (( وهي تقلد ميثا )) محمد ، محمد ههه
شوفي الحب شو يسوي ...
شما: ههه احلفي قومي قومي خلنا نصورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( شوفو النذاله )) .. وراحن البنات عند ميثا الحجرة وصوروها فيديو ...وحليلها وهي ما تدري ... وكل وحده اتصور من صوب
مها: ههه شوفي الحب وما يسوي؟؟ ...
شمّا:: ههه الله ياخذها ميثوه حتى وهي راقده تخبل ..
مها: اصلا ميثوه احلى وحده فينا من شي جليل محمد ذايب ههه ..
شما: هيه والله صدقج .. آآآآآآآآآآآخ متي بيي دورنا ... مها: ليش وسالم ولد عمي وين راح والله يا شموه انه يحبج ويموت فيج بعد؟؟؟
شما: أصلاً هذا لعّاب مب مال عرس ؟؟
مها: عيل مال شو؟؟
شما: مال حواطه فالمولات؟؟ ...
مها: شموه يالخديه والله انه ريال والنعم فيه وكل اللي يشوفه يمدحه بس انتي خقاقه ؟؟ أدري انج اتحبينه وتموتين فيه بس هذا اللي يسمونه دلع بنات؟؟(( ملقووفه))
..شمّا استحت ونزلت راسه ... مها: يا حيهم اللي يستحون .. شما ما شاء الله عليها قمر عيونها عسليه وكحيله مثل عيون مها وشعرها طويل واسود وهي بيضا ويوم اتصارخ خدودها تحمر....
اذن العصر ونشت ميثا اتصلي العصر في الصاله ...
.................................................. ................................
في بريطانيا .. خالد ومحمد يالسين يتعشون في المطعم .. خالد: اقول بو جاسم ..
محمد: آمر..
خالد: بدق عالاهل من زمان ما رمستهم ... يود دق انته يمكن ترد عليك ميثوه ..
محمد: اوكيك قول ان شاء الله هي اللي ترد.. دق التليفون وعقب ما خلصت ميثا صلاتها ردت عالتليفون .. ميثا: الو..
محمد(( يغمز حق خالد انه هي اللي ردت)) مررحبا بميثاني .. ميثا من سمعت صوت محمد ذابت ..
ميثا بصوت ناعم : مرحا ملاين شحالك محمد؟؟ ...محمد: اشحالج الغاليه؟؟ ..
ميثا: يسرك حالنا .. انت شحالك؟؟
محمد: ترتوب دام سمعت هالصوت .. محمد يبعّد عن خالد عشان ما يسمع .. وخالد يظحك على حركاته.. محمد: ولهت عليج ؟؟ وانتي ما ولهتي علي؟؟؟
ميثا بدلع : محمد والله ولهت عليك حيل .. محمد: يا ويل حالي اانا وتم محمد يلعوزها شوي عقب عطا خالد عشان ايكلمها وايكلم امّه.... وميثا ذايبه..(( مسكين حالها))..
ام خالد: ميثا اخوج وولد عمج ايسلمون عليج ..
ميثا: الله يسلمهم.. شو قالولج امايه متى بيردون..
ام خالد: قالولي بيردون عقب شهر ان شاء الله ميثوه شغلي التلفزيون بنتطالع المسلسل قبل لا تيي شموه وتحشرنا ... ميثا ظحكت وراحت اتشغل التلفزيون...
.................................................. ....................................
فاليوم الثاني فالفسحه؟؟
راحت ريم تتمشى ويا عفراا (( البوي )) ومهره متغصصه منها ومها يالسه اتعلق على البوي..
ريم: اقول عفرا انتي علمي ولا ادبي؟؟
عفرا : انا ثالث ادبي اكيد انا مب ويه علمي؟؟
ريم: ههه صدقج اسأليني انا عن العلمي وأهواله ؟؟؟
عفرا: اقول ريماني ابغي رقمج؟؟
ريم: افا عليج ((242..........)) وانتي كم رقمج؟؟
عفرا: 255.................
ريم: اوكي خلاص عيل اترياج تتصلين.. احين بسير عند مهروه ومهوه الخدي؟؟
عفرا : اوكي بس اكيد بتصلبج اليوم؟؟
ريم : اوكي...
وراحت عنها وهي تقول في خاطرها (( والله حبوبه هالبنت بس مشكلتها انها بوي))
مهره: ريمو مسودة الويه يعني سويتيها وتمشيتي ويا هالدولفينه..
مها: ههه حلوه الدولفينه ههه
ريم: ايه عن الغلط والله البنت حبوبه
مهروه: لا واضح
مها: جب انتي وياها يالله خلونا انسير انلعوز بنات عاشر
ريم : قصدج انجردن بنات عاشر
مها: ايوا هو هذا.. بس خانني التعبير. خ
مهروه: لحظه ما تفاهمنا على موضوع الدولفين..
ريم: مهروه انتي متفيجه يلا بسرعه بيدق الجرس..........
.................................................. .................
في بيت ابو منصور (( يعني بيت قوم ريم))
ريم يالسه في الصاله ويا منصور ويسولفون عن الاغاني.... ريم: منصور بسير المطبخ تبا شي؟؟ منصور: لا سلامتج ... ريم: كيفك...
راحت ريم وتم منصور يطالع مباراة الوحده والوصل
هو وحداوي... ودق موبايل ريم اللي نسته فالصاله.. ((عفراا الي كانت متصله)).. اف اسميج حشره يا ريموه حتى وانتي محد.. رد منصورعلى عفرا.. منصور: الو
عفرا (( تروعت يوم سمعت صوت ريال على بالها ريم قصت عليها)) : السلام عليكم؟؟
منصور(( حس انها تروعت من صوته لانه كان معصب لان الوصل دخلو جول)): عليكم السلام يا مرحبا؟
عفرا: ريم موجوده؟؟
منصور: هيه نعم منو اقولها؟؟
عفراا: قولها عفراء
منصور عيبه الاسم..: ان شاء الله لحظه..
عفرا: ذابت بصوت منصور عيل لو شافته شو بتسوي..خ
راح منصور يزقر ريم ....
ريم: مرحبا عفراري ..
عفرا: مرحبيتين؟؟ ريمو من اللي رد علي..
ريم: هذا اخويه منصور بن محمد خ
عفرا: ليش هذا مب رقمج؟؟
ريم:امبلا بس نسيته عنده فالصاله..
عفرا: ايوا انزين اشحالج؟؟ وتمت اتسولف وياها ..
.................
في بيت ابو خالد؟؟
شما تتطالع المباراه تراها وصلاويه ومستانسه عالنتيجه 1__0 حق الوصل...
ومها متغصصه لانها وحداويه؟؟
وميثا كانت اترمس العنود اخت محمد حبيب القلب ....
ميثا: عنود ابا اظهر من البيت لاعت جبدي؟؟؟
عنود: هيه والله حتى انا بس وين تبين اتسيرين؟؟
ميثا: ام بنسير المارينا مول شو رايج؟؟
عنود: اوكي ..
ميثا: بشوف حمدوه بنت عمي جان بتخاوينا؟؟
عنود: اوكي.. بس منو بيودينا؟؟
ميثا: شو رايج بسالم اخوها؟؟
عنود: بشوف امايه جان بتطيع؟؟
ميثا: اوكي انتي شوفي امج وانا بشوف حمدوه؟؟
عنود: اوكيك..
سكرت ميثا عن العنود واتصلت بحمده وقالت انها بتسير وسالم بيوديهم ...
نزلت ميثا عند خواتها بتشوف جان بيخاونها ...
ميثا: حوه قصرو اشويه عالصوت؟؟ حشى سينما مب بيت؟؟
مها: اف قصرنا عالصوت شو عندج؟؟
ميثا: بنسير المارينا انا وعنود وحمدووه ؟؟
مها: ومنو بيشلكم؟؟
ميثا: سالم؟؟
شما فزت يوم سمعت باسم سالم؟؟
ميثا: ها شموه بتخاوينّا؟؟ سالم بيودينا؟؟
شما: ام اوكي بس قلتي حق امي!!
ميثا: هيه يلا قومي اتزهبي؟؟
مها: وانا؟؟
ميثا: انتي يلسي ذاكري باقي اسبوع عالامتحانات؟؟
مها: اف الله ياخذ الامتحانات ويومها؟؟؟
ميثا:جب جب يلا نشي ذاكري؟؟
..................
شمااتكشخت ولبست تنورة ورديه عليها خرز ابيض وقميص ابيض روعه عليه شغل بالوردي.. وحطت ميك آب وردي خفيف وطالعه غرام.. وميثا لبست تنوره تركوازيه وقميص بيج عليه حركات بالتركواز؟!! وتجحلت وحطت جلوس بس..وطالعه حلوه
وعقب ربع ساعه راحو يلست شما ورا سالم وكل شوي يطالعها من منظرة السياره ومتخبل عليها لانها كانت صدق اتخبل.. والبنات عايبتنهن حركات سالم وشماا؟؟
.....................
في بيت عيسى ابوشوق...(( اخت مها))
عيسى: مريوم
مريم: يايه يايه؟؟
عيسى : يالله يا ام شوق اتأخرنا...
مريم: ان شاء الله ... بس اخذ مرضعة شواقي؟؟
عيسى: عطيني شواقي فديتها قمر طالعه على امها..
مريم:ههه
عيسى: يلا مشينا؟؟
مريم: يلا
وراحت مريم بيت امها بس مالقت ميثا وشما ...
يلست ويا امها ومها وتمو يسولفون ويظحكون؟؟
مريم: مها اتحملي لا تطيحينها؟؟
مها: لا لا تخافين وي فديتها اتخبل طالعه على خالتها المها..احم احم ..
مريم:ههه
مها: انا باخذها وياي عشان تفتح نفسي حق المذاكره؟؟
مريم: انزين بس اذا صاحت هاتيها..
مها: اوكيك..
مريم: امايه ما اتصل خالد؟؟
ام خالد: امبلا اتصل ويسلم عليج ويقولج بوسيله شواقي
مريم: الله يسلمه انزين ما قال متى بيرد هو ومحمد؟؟
ام خالد: امبلا قال عقب اسبوعين ان شا الله ياي؟؟
مريم: يعني بتكون مها خلصت متحانات ..
ام خالد: هيه..
مريم: وناسه بشوف ميثا عروس
ام خالد:ههه احس ميثوه خريشه مب مال عرس؟؟
مريم: ههه لا وحليلها ..
ام خالد: ههه فديتها
مريم: كنهم اتحيرو فالسوق؟؟
ام خالد: هيه صدق بس انا مأمنه عليهم وياهم سالم ولد عمج يوسف؟؟
مريم: هيه ريال والنعم فيه بوغنيم؟؟
ام خالد: احس انه اختج شما ما تباه؟؟
مريم: لا ا تباه بس تتغلى ههه
ام خالد:ههه الله يوفقهم
مريم: امين
.....................
بعد اسبوع...
مها وريم ومهره وعفرا معتفسات عشان الامتحانات
مها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بتخبل من الفيزيا شو ها كلّه مسائل الكتله الموليه وما ادري شو
ميثا:ههه مسكين حالج؟؟
شما: ههه
مها: الله ياخذكن تظحكن وانا متوهجه الله ينتقم منكن؟
وتفلعهن بالكتاب..
شما:ههه ميثو خل نطلع قبل لا تتوحش اختج؟؟
ميثا: صدقج ههه
ههه
وتمت وحليلها مها اتذاكر والدمعه فعيونها من القهر..
اما ريم فكانت متطمنه لانها شاطره .....
اتصلت عفرا عالبيت تبا تتحرطم عند ريم وعلى حظها منصور اللي رد؟؟
منصور:الو
عفرا(( تخبلت يوم سمعت صوته عنلاته صوته محلاه)): السلام عليكم
منصور (( عرف صوتها )) : وعليج السلام والرحمه يا مرحبا
عفرا: مرحبابك بغيت ريم لو سمحت؟؟
منصور: ان شاء الله.. ثواني؟؟
وعفرا فعالم ثاني (( اتذكرت انها بوي وهذا لازم يكون واحد من الربع؟؟
ريم: مرحبا
عفرا :هلا بو الشباب خشمك؟؟
ريم: ايه شو بو الشباب
عفرا:هاه لا ماشي ..
ريم: عفرا وين الانوثه؟؟
عفرا: اي انوثه واي خرابيط؟؟ الانوثه هاذي حقكم انتو البنات
ريم: عفروه شو حقكم انتو البنات جي انتي مب مننا؟؟
عفرا: لا
ريم: جب
عفرا: انا ماحب سوالف الدلع مالكم؟؟
ريم: عفرا بقولج شي؟؟