الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
روعة الدنياومنبع حلاها
25-03-2022 - 03:11 pm
  1. " ليت بعض الناس يفهم كم أباه "

  2. الشخصيات:

  3. الفصل الاول؟؟؟

  4. في بيت بو خالد

  5. مها: اوكيك..

  6. في المدرسة....

  7. في جامعة زايد..

  8. ميثا:جب جب يلا نشي ذاكري؟؟

  9. ..................


بسم الله الرحمن الرحيم؟؟
اشحالكم عساكم بخير ؟؟
هذا أول موضوع أنزله في المنتدى وهذي القصه من تألفيفي بصراحه تعبت عليها وايد أتمنى تعجبكم؟؟
ترا كاتبتها باللهجه الاماراتيه؟فإذا ما فهمتو أي كلمه قولوللي وأنا بقولكم معناها؟؟
بس انتو اقرو الجزء الأول وإذا عجبكم ان شاء الله بنزّل الباقي؟
بليز لا تحطموني ترا هذا اول مره اكتب قصّه وانشرها ومتألمله فيكم الخير؟؟
يلا نبدا بالجزء الأول وابيكم تركزون؟؟
واسمحولي اذا في أخطاء املائيه؟؟
بسم الله؟؟

" ليت بعض الناس يفهم كم أباه "

الشخصيات:

  • مها 18 سنه ثانويه عامه تخلص هالسنه مها(( بيضا وعيونها عسليه ، ا وشعرها قصير يوصل الين كتفها، وجسمها حلو وعندها حبّة خال فوق شفايفا وعندها غمازات وعندها 3 خوات ( مريم 26 سنه معرسه وماخذه ولد عمها اسمه عيسى وعندها بنت وحده اسمها شوق عمرها سنه... وشما 20 سنه تدرس في جامعة زايد ويا اختها ميثاء 20 سنه ...واخو واحد اسمه خالد؟؟
  • _ ريم 18 سنه سمرا وعيونها بينه وخشمها طويل ومليانه شوي وشعرها طويل يوصل الين آخر ظهرها لها اخت اسمها مروه 27سنه معرسه ريلها اسمه راشد ومروه ربيعة مريم اخت مها الروح بالروح.. وريم لها اخو اسمه منصور 24 سنه (( قمر عيونه سود ناعسات واسمراني وشعره طويل وهو طويل وضعيف ويشتغل في شركة ابوه )) وكل ربيعات ريم متخبلات عليه ((معاهن حق))خ
  • مهره 19 سنه حلوه بس مب احلى من مها وريم هن ال3 ربع الروح بالروح وفي نفس الصف يدرسن في مدرسة أحد في بوظبي؟؟ مهرة وحيدة امها وابوها وهمها الوحيد انها تخلص دراستها وتعرس؟؟؟

الفصل الاول؟؟؟

في بيت بو خالد

ابو خالد وام خالد يالسين يتريقون ومعاهمم شما ..ام خالد: شماني حبيبتي قومي وعي خواتج بيخيسن من الرقاد وراهن مدرسه يالله؟؟ شما: امايه وعيتهن بس ولا وحده فيهن طايعه تنش ؟؟ أبو خالد: شما يالله ابويه قومي وعيهن مها بيروح عنها الباص انا باخذ الدريول ويايه اليوم محتاينّه؟؟
شما (( بدون نفس )) : ان شاء الله >>> وهي تركب الدري وتتحرطم اف مب رقاد عليهن الله ياخذهن من خوات حتى ما كملت ريوقي ؟؟ دخلت الحجره وحصلت مها لابسه وجاهزه أما ميثا في سابع نومه ... شما: ميثوه الحقي محمد ولد عمي عندنا يلا
ميثا تفز من مكانها : احلفي محمد عندنا لا بسير اتكشّخ ؟؟؟ مها وشما نقعن من الظحك على حركة ميثا..
ميثا: الله ياخذكن فرحتوني على بالي صدق محمد عندنا الحين كيف بكمّل رقادي اف منكن ....
مها : هيه يوم سمعتي طاري محمد فزيتي من مكانج يالله منو قدك يا حمود؟؟
ميثا استحت من كلام اختها وراحت صوب الحمام ... مها : وحليلج يا ميثوه ... متى بيجي محمد وبياخذها ابا اشوفها عروس ( محمد خاطب ميثاا ويوم بيرد من السفر بيعرسون هو مسافر ويا اخوها خالد)
شما: هيه والله.. المهم مهوه انزلي اترقيقي قبل لا يروح عنج الباص ترى ابويه بياخذ الدريول اليوم ..

مها: اوكيك..

في المدرسة....

في حصة الرياضيات ريم حاطة الجلكسي في الدرج وخاطرها فيه ويالسه تاكل شوي شوي عشان الابله ما تشوفها ومها نااقعه من الظحك عليها ومره وحده صدّت عليهم الابله.. تروعت ريم وغصّت بالجلكسي وتمت تكح... ومها زاد الظحك عندها ...
الابله: مها وريم برع >>>>>
مها : ابلة ليش ما سوينا شي؟؟ افا نهون عليج تروغيننا من الصف ؟؟؟ نحن عشرة سنه كامله..
ريم: هيه ابله حرام ولله نحبج هاذي اخر سنه تشوفينا عقب بنطلع عنكم كل وحده بتروح في طريقها...
مهرة دشت معاهم : ابله والله لو تسمعين شتقول عنج ريم ..الابله: بتقول ايه يعني؟؟
مها: ريم اتقول فديتها ابله فتحيه والله بوله عليها السنه اليايه عشنا وياها ايام حلوه ؟؟؟ الابله مسكينه صدقت ويلستهم ...

في جامعة زايد..

ميثا خلصت محاضراتها قبل شما فراحت هي وربيعتها علياء الكفتيريا يشترون شبس وكافي؟؟
ميثا وصلها مسج مكتوب فيه(( ولهت عليج )) المسج كان من محمد؟؟؟ ميثا ما صدقت وصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديتك والله انا بعد ولهت عليك عليا فهمت أن المسج من محمد ...عليا: ميثوه منو مطرش اكيد الحب يا حيج منو قدج ؟؟؟ اشوف شو كاتب
اوب اوب شكله متعذّب ؟؟ عليا (( بنت حبوبه ووايد حلوه هي وميثا يتشابهن شوي قصيره وشعرها طويل وصابغتنه خصل شقرا وعيونها حلوه وهي بيضا)) أما ميثا(( مافي احلى منها هي احلى وحده في خواتها بيضا وايد وشعرها طويل وناعم وصابغتنه خصل بنيه وخشمها طويل وشفايفا صغيره و يعني بالمختصر عذاب من جذي محمد ذايب))
عقب تمت ميثا ترمس عن محمد الين ما يت شما و راحو البيت ؟؟؟
في المدرسه كانت الفسحه؟؟
مها : مهروه شوفي هاي البويه ... مهره : هيه شفتها اشبلاها؟؟ ..
.مها: اقولج البارحه يت عندي جان اتقولي أبا اتمشى وياج باجر فالفسحه ؟؟؟ يعني اليوم بس انا ما سويتلها سالفه شوفي كيف تتطالعني بنظرات الحقد؟؟ خل تنتحر مب فاظتلها؟؟؟ ..
مهره: ههه طالعي كشتها والله شكلها يظحك ههه ...
ريم: لا تظحكون عليها والله حلوه
.مها: شو حلاها ههه حلوه اونه طالعلي كشتها يقولج شي اختراع اسمه (( مشط )) لو ما عندها انا بشتريلها ههه كفج مهرو ووه .. ريم اونها زعلت: لا تغلطون على حبيبتي ...
مهره: ههه ما لقيتي اتحبين غير هاي حبيلج مرزوقه راعية المقصف ابركلج.. ههه..
مها : ههه حلوه عالاقل مرزوقه تسحي شعرها ههه
وتمو البنات يعلقوون على هاذي البويه وريم معصبه .... وعلى اخر الدوام يت هاذي البويه عند ريم وقلتلها ابا اتمشى وياج باجر فالفسحه وريم قالتلها اوكي افا عليج كم عفراء عندي >>>> اسمها عفرا
.................................................. .............................
في بيت ابو خالد؟؟
ميثا راقده وتحلم بمحمد... وشما يالسه في الصاله تتطالع مسلسل الامبراطوره ...
ننزلت لها مها وهي ناقعه من الظحك ... شما : بسم الله مهوه شبلاج اعنبوه ظحكتج وااصله العين؟؟... ومها بعدها تظحك...
شما : مهوه اشبلاج؟؟
مها: ههه سمعت اختج ميثوه وهي راقده يالسه اتقول (( وهي تقلد ميثا )) محمد ، محمد ههه
شوفي الحب شو يسوي ...
شما: ههه احلفي قومي قومي خلنا نصورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( شوفو النذاله )) .. وراحن البنات عند ميثا الحجرة وصوروها فيديو ...وحليلها وهي ما تدري ... وكل وحده اتصور من صوب
مها: ههه شوفي الحب وما يسوي؟؟ ...
شمّا:: ههه الله ياخذها ميثوه حتى وهي راقده تخبل ..
مها: اصلا ميثوه احلى وحده فينا من شي جليل محمد ذايب ههه ..
شما: هيه والله صدقج .. آآآآآآآآآآآخ متي بيي دورنا ... مها: ليش وسالم ولد عمي وين راح والله يا شموه انه يحبج ويموت فيج بعد؟؟؟
شما: أصلاً هذا لعّاب مب مال عرس ؟؟
مها: عيل مال شو؟؟
شما: مال حواطه فالمولات؟؟ ...
مها: شموه يالخديه والله انه ريال والنعم فيه وكل اللي يشوفه يمدحه بس انتي خقاقه ؟؟ أدري انج اتحبينه وتموتين فيه بس هذا اللي يسمونه دلع بنات؟؟(( ملقووفه))
..شمّا استحت ونزلت راسه ... مها: يا حيهم اللي يستحون .. شما ما شاء الله عليها قمر عيونها عسليه وكحيله مثل عيون مها وشعرها طويل واسود وهي بيضا ويوم اتصارخ خدودها تحمر....
اذن العصر ونشت ميثا اتصلي العصر في الصاله ...
.................................................. ................................
في بريطانيا .. خالد ومحمد يالسين يتعشون في المطعم .. خالد: اقول بو جاسم ..
محمد: آمر..
خالد: بدق عالاهل من زمان ما رمستهم ... يود دق انته يمكن ترد عليك ميثوه ..
محمد: اوكيك قول ان شاء الله هي اللي ترد.. دق التليفون وعقب ما خلصت ميثا صلاتها ردت عالتليفون .. ميثا: الو..
محمد(( يغمز حق خالد انه هي اللي ردت)) مررحبا بميثاني .. ميثا من سمعت صوت محمد ذابت ..
ميثا بصوت ناعم : مرحا ملاين شحالك محمد؟؟ ...محمد: اشحالج الغاليه؟؟ ..
ميثا: يسرك حالنا .. انت شحالك؟؟
محمد: ترتوب دام سمعت هالصوت .. محمد يبعّد عن خالد عشان ما يسمع .. وخالد يظحك على حركاته.. محمد: ولهت عليج ؟؟ وانتي ما ولهتي علي؟؟؟
ميثا بدلع : محمد والله ولهت عليك حيل .. محمد: يا ويل حالي اانا وتم محمد يلعوزها شوي عقب عطا خالد عشان ايكلمها وايكلم امّه.... وميثا ذايبه..(( مسكين حالها))..
ام خالد: ميثا اخوج وولد عمج ايسلمون عليج ..
ميثا: الله يسلمهم.. شو قالولج امايه متى بيردون..
ام خالد: قالولي بيردون عقب شهر ان شاء الله ميثوه شغلي التلفزيون بنتطالع المسلسل قبل لا تيي شموه وتحشرنا ... ميثا ظحكت وراحت اتشغل التلفزيون...
.................................................. ....................................
فاليوم الثاني فالفسحه؟؟
راحت ريم تتمشى ويا عفراا (( البوي )) ومهره متغصصه منها ومها يالسه اتعلق على البوي..
ريم: اقول عفرا انتي علمي ولا ادبي؟؟
عفرا : انا ثالث ادبي اكيد انا مب ويه علمي؟؟
ريم: ههه صدقج اسأليني انا عن العلمي وأهواله ؟؟؟
عفرا: اقول ريماني ابغي رقمج؟؟
ريم: افا عليج ((242..........)) وانتي كم رقمج؟؟
عفرا: 255.................
ريم: اوكي خلاص عيل اترياج تتصلين.. احين بسير عند مهروه ومهوه الخدي؟؟
عفرا : اوكي بس اكيد بتصلبج اليوم؟؟
ريم : اوكي...
وراحت عنها وهي تقول في خاطرها (( والله حبوبه هالبنت بس مشكلتها انها بوي))
مهره: ريمو مسودة الويه يعني سويتيها وتمشيتي ويا هالدولفينه..
مها: ههه حلوه الدولفينه ههه
ريم: ايه عن الغلط والله البنت حبوبه
مهروه: لا واضح
مها: جب انتي وياها يالله خلونا انسير انلعوز بنات عاشر
ريم : قصدج انجردن بنات عاشر
مها: ايوا هو هذا.. بس خانني التعبير. خ
مهروه: لحظه ما تفاهمنا على موضوع الدولفين..
ريم: مهروه انتي متفيجه يلا بسرعه بيدق الجرس..........
.................................................. .................
في بيت ابو منصور (( يعني بيت قوم ريم))
ريم يالسه في الصاله ويا منصور ويسولفون عن الاغاني.... ريم: منصور بسير المطبخ تبا شي؟؟ منصور: لا سلامتج ... ريم: كيفك...
راحت ريم وتم منصور يطالع مباراة الوحده والوصل
هو وحداوي... ودق موبايل ريم اللي نسته فالصاله.. ((عفراا الي كانت متصله)).. اف اسميج حشره يا ريموه حتى وانتي محد.. رد منصورعلى عفرا.. منصور: الو
عفرا (( تروعت يوم سمعت صوت ريال على بالها ريم قصت عليها)) : السلام عليكم؟؟
منصور(( حس انها تروعت من صوته لانه كان معصب لان الوصل دخلو جول)): عليكم السلام يا مرحبا؟
عفرا: ريم موجوده؟؟
منصور: هيه نعم منو اقولها؟؟
عفراا: قولها عفراء
منصور عيبه الاسم..: ان شاء الله لحظه..
عفرا: ذابت بصوت منصور عيل لو شافته شو بتسوي..خ
راح منصور يزقر ريم ....
ريم: مرحبا عفراري ..
عفرا: مرحبيتين؟؟ ريمو من اللي رد علي..
ريم: هذا اخويه منصور بن محمد خ
عفرا: ليش هذا مب رقمج؟؟
ريم:امبلا بس نسيته عنده فالصاله..
عفرا: ايوا انزين اشحالج؟؟ وتمت اتسولف وياها ..
.................
في بيت ابو خالد؟؟
شما تتطالع المباراه تراها وصلاويه ومستانسه عالنتيجه 1__0 حق الوصل...
ومها متغصصه لانها وحداويه؟؟
وميثا كانت اترمس العنود اخت محمد حبيب القلب ....
ميثا: عنود ابا اظهر من البيت لاعت جبدي؟؟؟
عنود: هيه والله حتى انا بس وين تبين اتسيرين؟؟
ميثا: ام بنسير المارينا مول شو رايج؟؟
عنود: اوكي ..
ميثا: بشوف حمدوه بنت عمي جان بتخاوينا؟؟
عنود: اوكي.. بس منو بيودينا؟؟
ميثا: شو رايج بسالم اخوها؟؟
عنود: بشوف امايه جان بتطيع؟؟
ميثا: اوكي انتي شوفي امج وانا بشوف حمدوه؟؟
عنود: اوكيك..
سكرت ميثا عن العنود واتصلت بحمده وقالت انها بتسير وسالم بيوديهم ...
نزلت ميثا عند خواتها بتشوف جان بيخاونها ...
ميثا: حوه قصرو اشويه عالصوت؟؟ حشى سينما مب بيت؟؟
مها: اف قصرنا عالصوت شو عندج؟؟
ميثا: بنسير المارينا انا وعنود وحمدووه ؟؟
مها: ومنو بيشلكم؟؟
ميثا: سالم؟؟
شما فزت يوم سمعت باسم سالم؟؟
ميثا: ها شموه بتخاوينّا؟؟ سالم بيودينا؟؟
شما: ام اوكي بس قلتي حق امي!!
ميثا: هيه يلا قومي اتزهبي؟؟
مها: وانا؟؟
ميثا: انتي يلسي ذاكري باقي اسبوع عالامتحانات؟؟
مها: اف الله ياخذ الامتحانات ويومها؟؟؟

ميثا:جب جب يلا نشي ذاكري؟؟

..................

شمااتكشخت ولبست تنورة ورديه عليها خرز ابيض وقميص ابيض روعه عليه شغل بالوردي.. وحطت ميك آب وردي خفيف وطالعه غرام.. وميثا لبست تنوره تركوازيه وقميص بيج عليه حركات بالتركواز؟!! وتجحلت وحطت جلوس بس..وطالعه حلوه
وعقب ربع ساعه راحو يلست شما ورا سالم وكل شوي يطالعها من منظرة السياره ومتخبل عليها لانها كانت صدق اتخبل.. والبنات عايبتنهن حركات سالم وشماا؟؟
.....................
في بيت عيسى ابوشوق...(( اخت مها))
عيسى: مريوم
مريم: يايه يايه؟؟
عيسى : يالله يا ام شوق اتأخرنا...
مريم: ان شاء الله ... بس اخذ مرضعة شواقي؟؟
عيسى: عطيني شواقي فديتها قمر طالعه على امها..
مريم:ههه
عيسى: يلا مشينا؟؟
مريم: يلا
وراحت مريم بيت امها بس مالقت ميثا وشما ...
يلست ويا امها ومها وتمو يسولفون ويظحكون؟؟
مريم: مها اتحملي لا تطيحينها؟؟
مها: لا لا تخافين وي فديتها اتخبل طالعه على خالتها المها..احم احم ..
مريم:ههه
مها: انا باخذها وياي عشان تفتح نفسي حق المذاكره؟؟
مريم: انزين بس اذا صاحت هاتيها..
مها: اوكيك..
مريم: امايه ما اتصل خالد؟؟
ام خالد: امبلا اتصل ويسلم عليج ويقولج بوسيله شواقي
مريم: الله يسلمه انزين ما قال متى بيرد هو ومحمد؟؟
ام خالد: امبلا قال عقب اسبوعين ان شا الله ياي؟؟
مريم: يعني بتكون مها خلصت متحانات ..
ام خالد: هيه..
مريم: وناسه بشوف ميثا عروس
ام خالد:ههه احس ميثوه خريشه مب مال عرس؟؟
مريم: ههه لا وحليلها ..
ام خالد: ههه فديتها
مريم: كنهم اتحيرو فالسوق؟؟
ام خالد: هيه صدق بس انا مأمنه عليهم وياهم سالم ولد عمج يوسف؟؟
مريم: هيه ريال والنعم فيه بوغنيم؟؟
ام خالد: احس انه اختج شما ما تباه؟؟
مريم: لا ا تباه بس تتغلى ههه
ام خالد:ههه الله يوفقهم
مريم: امين
.....................
بعد اسبوع...
مها وريم ومهره وعفرا معتفسات عشان الامتحانات
مها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بتخبل من الفيزيا شو ها كلّه مسائل الكتله الموليه وما ادري شو
ميثا:ههه مسكين حالج؟؟
شما: ههه
مها: الله ياخذكن تظحكن وانا متوهجه الله ينتقم منكن؟
وتفلعهن بالكتاب..
شما:ههه ميثو خل نطلع قبل لا تتوحش اختج؟؟
ميثا: صدقج ههه
ههه
وتمت وحليلها مها اتذاكر والدمعه فعيونها من القهر..
اما ريم فكانت متطمنه لانها شاطره .....
اتصلت عفرا عالبيت تبا تتحرطم عند ريم وعلى حظها منصور اللي رد؟؟
منصور:الو
عفرا(( تخبلت يوم سمعت صوته عنلاته صوته محلاه)): السلام عليكم
منصور (( عرف صوتها )) : وعليج السلام والرحمه يا مرحبا
عفرا: مرحبابك بغيت ريم لو سمحت؟؟
منصور: ان شاء الله.. ثواني؟؟
وعفرا فعالم ثاني (( اتذكرت انها بوي وهذا لازم يكون واحد من الربع؟؟
ريم: مرحبا
عفرا :هلا بو الشباب خشمك؟؟
ريم: ايه شو بو الشباب
عفرا:هاه لا ماشي ..
ريم: عفرا وين الانوثه؟؟
عفرا: اي انوثه واي خرابيط؟؟ الانوثه هاذي حقكم انتو البنات
ريم: عفروه شو حقكم انتو البنات جي انتي مب مننا؟؟
عفرا: لا
ريم: جب
عفرا: انا ماحب سوالف الدلع مالكم؟؟
ريم: عفرا بقولج شي؟؟


التعليقات (9)
روعة الدنياومنبع حلاها
روعة الدنياومنبع حلاها
يالله يا بنات ابي ردود؟؟؟

MiSs_6a7LooSHA
MiSs_6a7LooSHA
روعة بدون مجامله
كملي واحنا معاج يا أحلى روائية مبتدئة : ))

روعة الدنياومنبع حلاها
روعة الدنياومنبع حلاها
تسلمين حبيبتي والله رفعتي من معنويات بس اشوف كم رد زياده عشان انزّل الجزء الثاني؟؟

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
واو
روعه
تسلم يدينك يالغاليه..
يلا كملي وشدي حيلك وحنا معاك اول بأول ولنهاية القصه ان شاء الله..
تقبلي مروري
>>لاحرمني الله منكم<<

روعة الدنياومنبع حلاها
روعة الدنياومنبع حلاها
تسلمون حبايبي والله ما اعرف شو اقولكم؟؟؟ صدق اخجلتم تواضعي؟؟

روعة الدنياومنبع حلاها
روعة الدنياومنبع حلاها
الجزء الثاني؟؟ يا رب يعجبكم؟؟
الجزء الثاني؟؟
يا ترى شو بيصير حق مهره وسيف ؟؟؟ وشو بيشتري محمد حق ميثا؟؟ وشو بيصير ويا عفرا ومنصور؟؟؟ وشو بيكون دور خالد فالقصه؟؟
تابعوني في الفصل الثاني من القصه؟؟
في اليوم الثاني ....(( بيت ابو خالد))
الكل كان مرتبش عشان خالد محمد بيردون اليوم من بريطانيا؟؟
ريم: ارياني زهبتي الدخون ودهن العود؟؟
ارياني:: يس ماما انا سوي كل شي ..
مها: شموه هاتي الفواله؟؟؟
شما: انزين حطيتها فميلس الرياييل لانه عيال عمومتي كلهم بييون اليوم عشان خالد وريل ميثوه؟؟
ميثا: شو بعد ريل ميثوه عنده اسم على ما اعتقد؟؟
مها: قولي محمد ترى ما ترضى عليه؟؟
شما: متفيجه مرت حمود
ام خالد: بسكن من الهذره زهبتو كل شي؟؟
مريم:: امايه زهبنا كل شي ما تم غير انهم يوصلون بالسلامه؟؟
ام خالد::الله يردهم بالسلامه؟؟
مريم: ارياني وين بنتي؟؟
ارياني:: شوق نوم ماما؟؟
مها: فديتها نوم بسير العوزها؟؟
شما: حرام خليها راقده يالمتوحشه؟؟
ميثا: اسميكن حشره يا بنات عبدالله؟؟
.................................................. ...................
اتزهبو الرياييل عشان خالد ومحمد بيحدرون البلاد اليوم؟؟
ابو خالد وابو محمد وابو عيسى وابو سالم والشباب كلهم متزهبين و متزقرتين؟؟
سالم: هزاع سامت؟؟؟؟
هزاع(( اخو عيسى ريل مريم)) : هيه سامت حشرتني كم مره تسألني والله انك غرشوب الي يشوفك يقول معرس حشا..
سالم:ههه ادري اني غرشوب بدون ما تقول ؟؟؟
هزاع:ههه طالع علي ؟؟
.................................................. .................
عالساعه 8 المسا وصلو الشباب(( محمد + خالد))
وراحو صوب بيت قوم خالد وسلمو عالاهل وتمو يسولفون عن الجو ومحمد مستانس حده اخيرا بيشوف (( ميثاء)) .....
ميثاء كانت كاشخه عالاخر كانت لابسه ثوب مغربي سماوي وحاطه ميك آب سماوي خفيف وراسمه عيونها وطالعه غرام منو قدك يا محمد؟؟؟ ....... راحت عندها مها وقالتلها تنزل لانه محمد يبا يشوفها؟؟
ميثا لبست الشيله وراحت ؟؟ محمد اول ما شافها اتخبل قال في خاطرها يعلني افدا ج يا ميثاني قمر
......... محمد:مرحبا الساع بالغالين؟؟
ميثا (( مستحيه حدها)) : مرحبا ملايين الحمدلله عالسلامه؟؟
محمد: الله يسلمج ...
محمد قرب منها شوي وقالها:: احبج؟؟؟
ميثا (( ذايبه من الحركه اللي سواها)) ونزلت راسها وراحت فوق....
ومحمد يظحك ...
مها: محمد فشلتها؟؟
محمد: عادي حرمتي اقول المها متى بتطلع نتايجكم؟؟
مها: لا تذكرني نتايجنا طال عمرك الاسبوع الياي الله يستر؟؟
محمد:انا يوم كنت كبرج نسبتي كانت 80.2 كنت مصري
مها: ههه بس انا اشطر منك؟؟
محمد:اوكي لو كانت نسبتج اعلى عني بعطيج اللي تبينه شو رايج؟؟
مها:اوكي...
وتمو الاهل سهرانين الين الساعه 12 فليل
واستانسو وايد بس محمد بعده ما عطى ميثا هديتها؟؟
.................................................. .......................
اليوم الثاني؟؟؟
في بيت ابو محمد وتحديداً في غرفة محمد؟؟؟الساعه 11 الصبح
دق تليفون محمد وخالد كان المتصل؟؟؟
محمد:اف منو هذا اللي يتصل احين؟؟
عناد ما برد عليه؟؟؟ وغلق الموبايل؟؟؟
في بيت ابو خالد....
خالد:اشبلاه ما يرد؟؟؟
ابو خالد:رد اتصل مره ثانيه يمكن راقد
خالد:اوهو غلق الموبايل عاد محمد اذا رقد ما ينش؟؟
ابو خالد: انت في شو تباه؟؟
خالد: سالم ولد عمي قاللي تعال انت ومحمد بيتنا يبانا في سالفه ما ادري شو عنده؟؟
ابو خالد: انزين سير حق محمد البيت؟؟
خالد:خلاص عيل انا ساير له ان شاء الله بنصلي الظهر رباعه وبنمر على سالم؟؟؟ يلا من رخصتك الوالد؟؟
ابو خالد:الله وياك؟؟
وطلع خالد من البيت وراح صوب بيت عمه ابو محمد ؟؟؟
وهو فالدرب شاف سياره مغرزه ونزل ايشوف منو صاحب السياره .... شاف ريال مغرزه سيارته راح وسلّم عليه؟؟
خالد:السلام عليكم خير شبلاه الموتر؟؟
الريال: عليك السلام ... والله ما ادري غرز عليّه الموتر؟؟
خالد:افا عليك احين بنطلعه..
الريال:تسلم... وراح خالد هو والريال وتعاونو وطلعو الموتر من الرمل بعد نص ساعه؟؟
الريال: مشكور اخويه ... الا ما تعرفنا منو الريال؟؟
خالد: انا خالد بن عبد الله الكتبي وانت؟؟
الريال: والنعم.. وياك مطر بن سعيد الشامسي؟؟
خالد: والنعم سبعين ولا يسدن بالشامسي؟؟
مطر: والنعم فيك.. مشكور مره ثانيه؟؟
خالد:لا افا عليك ما سوينا شي ...هذا رقمي ((988......)) واذا احتجت اي شي تراني حاضر وعلى هالخشم؟؟
مطر: مشكور يالطيب وهذا رقمي((761.......))
خالد: خلاص عيل اخليك تامر على شي؟؟
مطر:لا سلامتك ...
خالد: فوداعة الله؟؟
مطر: الله يحفظك
.................................................. ...............
ورجع خالد البيت لان ثيابه خاست يوم طلع موتر مطر؟؟
دخل الصاله وحصل خواته وامه يالسات؟؟
خالد: السلام عليكم؟؟؟
قامت مها وخاشمت اخوها خالد..
خالد:ههه حلوه الحركه
مها:احبك شو اسوي اقول خلودي ليش ثيابك خايسه رمل؟؟
خالد: طال عمرج شفت واحد مغرز موتره وروحت اعاونه عشان يظهر الموتر من الرمل وخاست ثيابي؟؟
ام خالد: وسرت حق محمد..
ميثا من سمعت طاري محمد ابتسمت؟؟
خالد لا حظ عليه جان يبتسملها .. ميثا نزلت راسها متفشله من اخوها لانه فهم عليها؟؟
خالد: لا ما سرت له الحبيب راقد؟؟
ميثا في خاطرها: يعلني افداه راقد للحين؟؟
مها: اصلا هذا دوم راقد شرات ميثوه؟؟
شما: هيه والله هي وريلها رقود؟؟
الكل تم يظحك....
وراح خالد وتسبح وكشخ لبس كندوره بيج وعصامه نفس اللون ونظاره شمسيه وطالع غرام..
طلع من البيت وركب سيارته الرنج الابيض وراح جدا بيت قوم محمد؟؟
نزل ودق الجرس وطلعتله عنود بنت عمه واول ما شافته تخبلت عليه وقالت في خاطرها ((عنلاته محلاه )) ....
خالد:السلام عليكم..
عنود: عليكم السلام مرحبا خالد تفضل حياك؟؟
خالد:دام فضلج هود هود
ام محمد: هداا هدا مرحبابك خالد اقرب
خالد: قريب قريب شحالج مرت عمي؟؟
ام محمد: يسرّك الحال يا بو وليد ؟؟؟ انت شحالك؟؟
خالد: الحمدلله
ام محمد:عنود حبيبتي صبي قهوه حق ولد عمج؟؟
عنود: ان شاء الله امايه...
خالد عينه على العنود ويقول في خاطره(( محلاتها هالبنت والله عذاب))
((عنود بنت وايد ناعمه وهاديه وعليها جمال مش طبيعي واحلى شي فيها خشمها))
عنود: تفضل خالد >>>>عطته فنيان القهوه
خالد: دام فضلج الشيخه اقول خالتي وينو محمد اتصل فيه بس موبايله مغلق؟؟
ام محمد: اكيد راقد اوعيلك ياه
خالد:لا مب مشكله انا بسيرله الحجره بس وين حجرته اي صوب؟؟
ام محمد:عنود امايه قومي ودي ولد عمج حجرة اخوج...
((عنود استانست وخالد نفس الشي؟؟))
عنود:ان شاء الله....
وقامو خالد والعنود
وهم في الدرب ...
خالد:اقول العنود انتي شو تدرسين؟؟
عنود: طال عمرك انا ادرس تربيه؟؟
خالد:يعني بتشتغلين مدرسه؟؟
عنود:ان شاء الله>>>>> هذي حجرة محمد الله يعينك عليه نومه وايد ثقيل...
خالد:ههه ادري كان يعذبني ونحن فبريطانيا...
عنود:ههه عن اذنك..
ودخل خالد عند محمد الحجره ولقى الحجره بارده تشجع الواحد يرقد..
خالد: محمد محمد محمد محمد يلا قوم ؟؟
محمد:..................... (( في سابع نومه))
خالد:حمود يلا يا ريال ورانه درب؟؟
محمد:..................................... (( يشخر))
خالد:اف انا اراويك؟؟
وراح خالد وشغل الليت وسكر المكيف وفتح الدرايش وشال اللحاف عن محمد ؟؟
محمد:ها شو تبا؟؟ خلني ارقد خلود بذبحك؟؟
خالد:محمد قوم ميثوه تباك
محمد من سمع اسم ميثا قام .... وينها؟؟
خالد:ههه اسولف وياك سالم ولد عمي يبانا في شغله يلا قم اتسبح واكشخ يلا ولا بخبر ميثوه...
محمد:لا كلّه ولا ميثا قايم؟؟
وراحو محمد وخالد عند سالم وطلع عازمهم عالغدا ويبا يوديهم دبي ويحوطهم هناك لانهم من زمان ما شافو البلاد..
.................................................. .....................
في بيت ابو منصور..
ريم وام منصور ومروه يالسات في الصاله يطالعن مسلسل حاير طاير>>>> ودخل عليهن منصور وكاشخ عالاخر وحالته حاله ....
منصور: السلام عليكم وراح وحب امه على راسها..
الكل عليكم السلام ...
ام منصور:حبتك العافيه ها كاشخ ولديه وين رايح؟؟
منصور:رايح اخطب؟؟
الكل :ههه
ريم: ومنو هاذي سعيدة الحظ؟؟
منصور: وحده بوي؟؟خ
ريم استغربت من كلام منصور؟؟
ام منصور:خل عنك هالسوالف وقولي وين رايح؟؟
مروه:ياك الموت >>>اعترف ؟؟
منصور:والله رايح المول ويا الربع؟؟ تبون شي ؟؟
الكل :لا سلامتك..
وراح منصور وتمت ريم مستغربه من كلا م منصور
وتذكرت لما سألها عن عفرا وقالت في خاطرها معقوله منصور يحب عفرا اوه لا لا مستحيل وبعدين كيف عرف انها بوي انا لازم اعرف السالفه هين يا منصوروه انا اراويك ؟؟؟
وراحت ريم تتصل بمها وتشوف شو اخبارها؟؟
ريم:الو مرحبا
مها:مرحبتين هلا واله بريماني؟؟
ريم:اشحالج؟؟
مها:تمام وانتي؟؟
ريم:ترتوب
مها:وشحال عفروه؟؟
ريم:ما ادري والله من زمان ما رمستها؟؟
مها:افا ..ريم اتصدقين انه هالبنت حبوبه وايد؟؟
ريم:قلنالج انتي ومهرووه هالخديه ؟؟
مها:ههه انزين شخبار منصوري؟؟
ريم:ههه شو منصوري بعد؟؟
مها:خ اسولف بس صراحه اخوج عذاب يا حظها اللي بتاخذه؟؟
ريم:ههه؟؟؟
وتمو البنات يسولفون نص ساعه عقب سكرو عن بعض؟؟
.................................................. ......................
في بيت ابو مهره الساعه 12 فليل
ام مهره ومهره يالسين في الصاله ؟؟؟؟
ودق تليفون مهره وسيف اللي كان متصل فما ردت عليه لانه امها قاعده معاها؟؟
ام مهره:مهاري منو متصل ؟؟
مهره:ها لا محد هاذي ريموه؟؟
ام مهره: انزين ردي عليها؟؟
مهره:لا خلاص سكرت امايا انا بروح انام تبين شي؟؟
وراحت مهره حجرتها واتصلت بسيف؟؟
مهره:الو
سيف:هلا مهاري وينج ليش ما رديتي؟؟
مهره:لا تزعل امي كانت معايه؟؟
سيف:اوكي مب مشكله؟؟
وتمت اتسولف وياه لين الساعه 3 الفير؟؟
.................................................. .........................
فاليوم الثاني؟؟
في بيت ابو خالد الساعه 1 الظهر؟؟
ميثا فالمطبخ اتعابل الغدا هي وارياني وشما قاعده عالكمبيوتر وخالد ومها قاعدين فالصاله يطالعون برنامج من سيربح المليون؟؟
خالد:مهوه بسير الحمام وبرد قوليلي شو بيستوي؟؟
مها:مب متفيجتلك ايلس عقب سير؟؟
خالد:دقايق وراد..
مها:انزين سير بس لا تبطي ..
خالد:اوكي..
وراح خالد وبعد خمس دقايق دق تيلفونه وكان مطر اللي متصل؟؟
مها:اف هذا نسا موبايله؟؟
ارد ولا لا؟اف خلاص برد؟؟
مها:الو
مطر(( ذاب بصوت مها الناعم)):الو مرحبا اختي؟؟
مها:مراحب ؟؟
مطر: بغيت خالد لو سمحتي؟؟
مها:خالد مو موجود اتصل فيه عقب شوي
مطر:ان شاء الله ...تامرين بشي؟؟
مها:لا..... مع السلامه؟؟
مطر:الله يسلمج؟؟
مطر((في خاطره)):عنلاتها محلا هالصوت ؟؟
مها(( في خاطرها )): منو هذا ؟؟؟
ورجع خالد..
مها:خلود واحد اتصل وقال بغيت خالد..بس ماقال منو هو؟؟
خالد:هاتي الموبايل بشوف؟؟
مها:يود؟؟
خالد:هيه هذا مطر؟؟
مها:منو مطر؟؟
خالد:جب ما يخصج؟؟
مها:افا يلا عاد قول منو ها؟؟
خالد:ملقوفه هذا واحد من الربع ؟؟
مها:انزين ؟؟
.................................................. .................
عالساعه 4 العصر؟؟؟؟؟
ميثا طفرانه فراحت تتصل بعليا ربيعتها
ميثا:الو عليوه الحقي علي
عليا: خير شو مستوي؟؟
ميثا:بموت من الملل السنه اليايه باخذ صيفي عشان ما امل؟؟؟
عليا:ههه على بالي محمد استوى في شي؟؟
ميثا:لا باسم الله عليه ؟؟؟
عليا:ههه الله يحفظه... انزين ليش ما تيين عندي البيت؟؟
ميثا:ام والله فكره بس منو بيوصلني عندج؟؟
عليا: خلي خالد اخوج؟؟
ميثا:ام اوكي بشوفه وبرد عليج خبر؟؟
عليا:اوكيك..
نزلت ميثا ولقت خالد يالس يلعب كيرم ويا مها؟؟؟
ميثا:خلود حبيبي طلبتك لا تردني؟؟؟
خالد: عطيتج شو بغيتي آمري؟؟
مها:هيه حق ميثوه امري وتدللي بس انا وحليلي كل ما اقول شي تسكتني؟؟
خالد:يالخديه هذي عروس لازم ندلعها بتروح عنّا عقب؟؟
ميثا:ههه انزين المهم خالد بغيتك اتوديني بيت عليا المرّي ربيعتي؟؟؟
خالد:وين بيتهم ترى ما ادل؟؟؟
ميثا:انا بدلك؟؟
خالد:اوكي متى بتسيرين؟؟
ميثا: احين بس بروح اتلبس وبيي؟؟
خالد:اوكي؟؟
طلعت ميثا تتلبس وعقب خمس دقيق وصلها خالد بيت عليا.........
.................................................. .........................
في بيت قوم عفرا؟؟؟
عفرا يالسه في حجرتها اترمّس ريم ومها عالمسن؟؟
ريم:اقول عفروه
عفرا:هلا
ريم:شو رايج فاخوي منصور؟؟
عفرا: .........................................
مها:واو اخوج عذاب يطيح الطير من السما؟؟؟خ
ريم:ههه
عفرا:ههه
ريم: عفرو صدق شو رايج فيه؟؟
عفرا: حليو قمر
طالع عليج؟؟؟
وريم:خ
مها:اقول بنات ما سمعتو شي عن النتايج
ريم:لا والله ما سمعت شي؟؟ الله يستر
عفرا:والله اخاف ارسب؟؟
مها:لا ان شاء الله ما بترسبين ...اقول شو بتدرسون؟؟
عفرا:ام والله ما ادري يمكن بزنس
مها: وانتي ريموه؟؟
ريم:ام والله للحين ما قررت؟؟
وتمن البنات يسولفن ؟؟؟؟؟
.................................................. .............
في بيت قوم عليا المرّي
عليا: ميثوه شخبار ممحمد؟؟
ميثا:فديته بس والله ما ادري عنه
عليا: ام شو رايج تطرشين له مسج
ميثا:ما ادري
عليا:يلا يلا
ميثا:انزين شو اكتبله؟؟
عليا:ام اكتبيله (( وش السبب يا ناس صد المحبين حتى الرسايل ما تجي من طرفهم))
ميثا:ههه اوكي
عقب شوي رد محمد يطرش وكتب)) فديت الزعلانين ميثاني متى بنعرس))
ميثا:ههه ههه
عليا:ههه وحليلك يا محمد مستعيل؟؟
ميثا: شو اطرشله؟؟
عليا:طرشيله (( ولهت عليك يالقاطع))
ميثا:ام اوكي
وعقب شوي محمد اتصل......
ميثا:لا محمد تصل ارد عليه ولا لأ
عليا:ردي عليه اكيد يلا
ميثا (( بصوت كلّه نعومه )):الو
محمد:فديت هالصوت؟؟
ميثا:مرحبا بالقاطع؟؟؟
محمد: حبيبتي لا تزعلين والله مشغول؟؟
ميثا:لا خلاص مب زعلانه ما اقدر ازعل عليك؟؟
محمد:ميثاني ان شاء الله باجر الوالد والواده بيون عندكم عشان ملجتنا؟؟
ميثا:.................................(( ساكته ))
محمد:الوه ميثا وينج؟؟
ميثا:وياك؟؟
محمد:ليش ساكته انا مستانس اخيراً بعرس؟؟
ميثا:ههه
محمد:اوكي انا باجر ابا اشوفج؟؟
ميثا:ان شاء الله ؟؟
محمد:فديت اللي يستحون ؟؟ميثا انتي وين؟؟
ميثا:في بيت عليا المرّي ربيعتي؟؟
محمد:ايوا خلاص عيل اخليج ويا ربيعتج؟؟
ميثا:اوكي؟؟
محمد:يلا مع السلامه ؟؟
ميثا:الله يسلمك اتحمل على عمرك؟؟
محمد:ان شااء الله؟؟
.................................................. ...................
في اليوم الثاني....
في بيت ابو خالد؟؟
عالساعه 8 المسا؟؟
ابو محمد وابو سالم وابو عيسى ومحمد كانو يايين بيت ابو خالد عشان يحددون موعد حق الملجه ...
في ميلس الريياييل ؟؟؟
ابو خالد:ها يا ابو محمد شو قلتو متى تبون الملجه؟؟
ابو محمد : والله الشور عند المعرس؟؟
ابو خالد:ها يا المعرس شو قلت؟؟
محمد:ههه عمي انا اقول الملجه عقب اسبوع ؟؟
وعقبها بشهر يكون العرس؟؟
ابو خالد:على خير ان شاء الله ؟؟
خالد طلع من الميلس وراح صوب حجرة ميثا عشان يخبرها بالموعد وكانو كل البنات متيلسات عنها ؟؟
خالد متعمد عشان يشوف عنود؟؟
دق خالد الباب وقال :هود؟؟
اتسترن البنات واعدلن شيلهن؟؟
ميثا:اتفضل خالد؟؟
خالد وعينه على العنود: السلام عليكم؟؟
الكل:عليكم السلام؟؟
خالد يلف صوب ميثا: ميثا حددو موعد ملجتج؟؟
ميثا:ها متى ؟؟
خالد:خ محمد يبا الملجه عقب اسبوع شو رايج؟
ميثا:والله ما ادري ؟؟؟
خالد:ميثوه املجي بسررعه لا يطير محمد من بين ايدج ترى يسويها؟
ميثا:ههه خل يسويها ويشوف شو بسوي فيه؟؟
الكل:ههه
ميثا: انزين انا ما بلحق اسوي شي؟؟ الفستان والميك آب وكل شي؟؟
مها:هيه والله وانا بعد متى بفصّل فستان لا زم اطلع احلى وحده؟؟
خالد:ما ادري عاد انتو اتصرفو
يلا من رخصتكم ابتسم خالد حق العنود وطلع؟؟
عنود نزلت راسها وابتسمت؟؟
ميثا صدّت على العنود: عنودوه بذبحه اخوج ليش مستعيل ؟؟
عنود:بسم لله اشبلاج محمد معاه حق من متى هو محيرنج مصختوها انتي وياه؟؟
شما:هيه والله عرسو وفكونا ؟؟
ميثا:مالت عليج انتي وياها ؟؟
حمده (( اخت سالم )): ميثوه انتي جي معصبه؟؟؟؟ بسيطه اذا تحاتين الفستان ما عليه اشتري جاهز ترى هي الا ملجه مب عرس؟؟
شما:صدقها حمدوه ؟؟ فديتج ؟؟؟<<<<<عشان اخوها خ
حمده:^____^
ميثا:والله ما ادري واذا ما حصلت فستان على ذوقي؟؟
مها:اذا ما حصلتي البسي((وزار))
حمده وشما وعنود:ههه حلوه
ميثا:الله ياخذكن انا الغلطانه اللي ارمس ويا هالاشكال؟؟
وتطلع عنهن وتسكّر الباب بقو؟؟؟
شما:مهوه حلوه وزار من وين يبتيها؟؟
مها:خ اقول شكلها صدق زعلت؟؟
عنود:حرام هذي عروس لازم ما نزعلها؟؟
حمده:عقبالج العنود؟؟
مها:عنود شكلها بتاخذ راعي الدكان اشوفها كل يوم تتصل فيه؟؟
شما وحمده :ههه تعليقاتج عجيبه اليوم؟ههه
عنود:جب الله ياخذج يا مهوه انا عنود الكتبي آخذ راعي الدكان انا؟؟
وتمو يسولفون ................................................
في بيت ابو منصور؟؟؟
ريم قاعده في غرفتها واتذكرت اخوها منصور لما قال : انا باخذ وحده بوي؟؟؟
ريم تقول في خاطرها: شو قصدك يا منصور من هالكلمه معقوله حاط عينه على عفرا وبعدين حتى لو حاط عينه عليها كيف عرف انها بوي؟؟؟ يا ربي احسن شي اروح واسأله واعرف السالفه كلها؟؟
........ بعد 5 دقايق من التفكير راحت ريم صوب حجرة اخوها منصور ولقته يالس عالسرير يلعب في تليفونه؟؟
ريم:مرحبا الشيخه ريم وصلت؟؟
منصور:هلا بالسيلانيه ريم ؟؟
ريم:جب يالهندي منصور راجو؟؟
منصور:ههه تعالي ايلسي؟؟
ريم:منصور بغيت اقولك شي؟؟
منصور :قولي؟؟
ريم:ام شو تعرف عن البويات؟؟
منصور حس انه ريم في بالها شي..
منصور: ام والله اسمع عنهن ؟؟؟
ريم:انزين شو سامع عنهن؟؟
منصور: ليش تسألين؟؟
ريم:بس جي لقافه؟؟
منصور: دام لقافه ما بقولج؟؟
ريم:يلا عاد قول ؟؟؟
منصور:شو ؟؟
ريم:قول شو تعرف عنهن؟؟؟
منصور:اعرف انهن بنات مستريلات وكل شي فيهن مثل الشباب حركاتهن ولبسهن ومشيتهن واسلوبهن في كل شي يقلدن الشباب؟؟؟
ريم: وشو رايك بهالنوعيه من البنات؟؟
منصور: والله انا اشوف ان البويات مريضات نفسياً يعني ما في وحده تبا اتغير عمرها من بنت الى ولد غير اذا كان في سبب؟؟
ريم:وشو ممكن يكون هالسبب؟؟
منصور:يعني على حسب احياناً الاهل واحيانا البنت من عمرها؟؟؟
ريم:انزين وممكن تفكر تتزوج وحده كانت بوي؟؟؟
منصور: سؤال جوابه صعب؟؟؟
ريم: يعني اذا تغيرت ؟؟؟ ورجعت بنوته طبيعيه؟؟ ممكن تفكر ترتبط فيها؟؟
منصور:ام يمكن ؟؟ اذا اتأكدت من اخلاقها؟؟ وانها ودرت سوالفها الاوليه؟؟؟ لحظه انتي ليش تسألين ؟؟
ريم: هاه لا ماشي بس جي ؟؟؟
منصور:ليكون تبين تستوين بوي ؟؟
ريم:بسم الله عليّه بنوته ونعومه من يومي؟؟؟
منصور:ههه قصدج سيلانيه من يومج؟؟
ريم: خ اقول منصور متى بتعرّس؟؟
منصور:اشبلاج عليي اليوم ؟؟
ريم:احبك وايد؟؟
منصور: خ ادري اصلا كل بنات الام

روعة الدنياومنبع حلاها
روعة الدنياومنبع حلاها
انتظر ردودكم بفارغ الصبر؟؟

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
روعه
حبيت محمد وخالد>>الله يستر هذا وحنا تونا في البدايه
حبيت محمد لانه يعامل ميثا زين ولانه يحبها ووايد اخلاقه عاليه
وخالد مثله بعد..
مشكوره حبوبه
تسلم يدينك
تقبلي مروري
>>لاحرمني الله منكم<<

روعة الدنياومنبع حلاها
روعة الدنياومنبع حلاها
تسلمين حبيبتي لانج متابعه القصه معاي؟؟؟ الله لا حرمني منج؟؟
انا بصراحه احب منصور ومحمد لانهم عذاب واحب بعد ريم ومها؟؟؟

قصص معبرة
فتاه هزمت خمس شباب ببضع كلمات