الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فرفووووووووشة بس مزيووونة
24-10-2022 - 08:46 am
مأحبها لكني مااحبها..
قد يكون عنوان القصه غريب عليكم ومافهمتوه لكن اللي بيقرا القصه للاخر بيفهم قصدي في كلمه ماحبها لكني احبها انا بنزل جزء من البارت الاول ولما اشوف تفاعل منكم بكمل وبنزل ولما مااشوف ببطل عن التكلمه..
يلا نبدا بسم الله.
.
البارت الاول..
مقدمه..
لمى:ليوون يلا اصحى كفاايه نووم..
لين:والله مالي مزاج اصحى بناام مانمت..
لمى:يلا عااد ..طيب لو اقوولك ان فيصل عندنا..
لين فزعت من الفراش:كذابه ..
لمى:ليه كذابه فيصل عند حمد اخوي بس مستحيل تقدرين تشووفينه حمد ماخذ منك موقف تجاه فيصل..
لين:اووه يمه من اخووك لكن بشووفه بشووفه ..لمى من زمان علمي فيه..
لمى:كذاابه من بدت الاجازة وهو دايم يجينا..وانتي تطلطلين عليه..
لين:لمى لاتلوميني هذا حبي..
لمى:أي حب أي خرابيط يعني تبين تقنعيني انه حاس فيك..
لين:.................
لمى:لين اصحي من اللي انتي فيه هو موحاس فيك طيب عالاقل بيني له حبك..
لين:اكثر من كذا..كل مايمر اناظره واذا ناظرني حمرت خدوودي..
لمى:بس هذا مو دليل..كل وحده تشوف قدامها واحد يهببل اكيد بتناظره وهو لما يشوفها شي طبيعي البنت تخجل وتنزل عينها بالارض..
لين:والله ماادري يالمى..
لمى:ليه ماتكلمينه؟؟
لين:خبله انتي ولاصاحيه وش اكلمه ..
لمى:يااغبيه لاتفهميني غلط..كلميه عالمسن..
لين:وانا وش دراني عن ايميله
لمى:والله انت وشطارتك..
لين:بدينا بالالغاز..فهمييني..
لمى:مو علاقتك هالفترة قوية مع حمد اخوي؟
لين:بلا ..بس وش دخل ذا في ذا آآه لاتقوولين لامااقدر..
لمى:غبيه اجل خلي حبك يروح هباء منثورا..
لين:لموو لاتحرقين قلبي زيااده..
لمى:قوولي لحمد انك تبغي ايميله من مبدا انه من اقاربك فحاله حال حمد..
لين:...................
لمى:انا قلت لك وعلمتك والراي لك..
لين:اوه ماادري
لمى:سكري هالموضووع المهم ماتبفي تترززي عنده؟
لين:اووه المرة الماضيه نجينا من حمد لكن هالمرة كييف..
لمى:هما الحين جالسين بالصاله يلعبوا سوني تو قومي نناظر من فوق ماحد بيحس..
لين:يله..
(لين بنت عمه لمى هم كبر بعض بسنه اولى ثنوي..وحمد ولد خال فيصل ونفس الشي بنفس العمر وهم بثالث ثنوي يعني فيصل ولين عيال خاله..)
فيصل:حمود لي ربع ساعه وانا احن عليك ياولد الناس انا ضييف ابي مويه ميت عطش..
حمد:دقيقه بس نخلص هالشووط..
فيصل:اووه ترى والله بسكر السووني وبرووح البيت..
حمد:اووك لاتعصب رايح اجيب لك..
لين:لمو اقرصيني ابي اعرف انا بحلم ولابعلم..
لمى تضحك وتقول بداخلها ابشري..
لمى قرصت لين بخدها قرصه قويه..
لين بصوت عالي:اح يالدووبة حراام عليك..
فيصل سمع الصوت ورفع راسه وضحك..
لين :لموو انتبه لي وابتسم لي كماان..
لمى:اقوول بلا احلاام يلا قوومي نرجع قبل مايرجع حمد وتصير علووم..
لين:اوك
حمد:اقوول بو الشبااب مو جوعان؟؟
فيصل:اسكت امس ماتعشيت
حمد:طيب المشكله اليوم جمعه والكافيات كلها مقفلله..
فيصل:شرايك نتفنن بالمطبخ(يتكلم وهو يغمز لحمد)..
حمد:تدرري برووح اصحي لمى تنزل تعملنا فطور..
فيصل:لاياشيخ حرام عليك..
حمد:رووح بس..
حمد صعد وطبعا لمى ولين مو عارفين باللي صار وجالسين بالبلكوونة ويناظروا الشبااب اللي يمروا..
حمد دخل الغرفه بسررعه..
حمد وهوا معصب:ايش تعملي انتي وياها؟؟
لمى:هااه لا بس نشم هوا ملينا من جو الغرفه..
حمد:طيب نقااشي معكم بعدين انزلوا تحت بسررعه عالمطبخ..
لين ماتت من الفررحه بعكس لمى اللي ماتت من الغيظ..
لمى:والله انت رايق حنا ماعملنا لنفسنا تبينا نعمل لكم..
حمد وهو يناظرها بطرف عين:منو حنا وش دراك ان في حد معي؟؟
لمى:هااه بس انت دايم تجيب حد معاك البيت متى تميت البيت لوحدك؟؟
حمد:طيب طيب انتوا ثنتينكم يلا ورااي..
لين:اووه وناسه بعمله فطووره بيديني..
لمى:والله انت جد رايقه..
حمد من بعيد:انت ياشيف اعمل لنا 7اندومي..
لمى:منزلنا من فوق على اندوومي؟؟
لين:ههه اندوومي فطوور لا وسبعه بعد..
لمى:اول مرة اشوف وحده تتريق على حبيبها..
لين:خ بس من جد شاندومي؟؟
لمى:المهم انا رايحه للحديقه اول ماتخلصي ناديني..
لين وهيا ميته من الفرحه:اووك حبيبتي بس روحي ارتاحي..
خالد:ياصقر حبي لها جنني..
صقر:صدقني مرحله مراهقه وتروح..
خالد:المشكله اني مو عارف شعورها تجاهي..
صقر:طيب واذا قالت لك انها تحبك؟بتتزوجها مثلا؟؟
خالد:ليش لا..
صقر:خلوود البنت حلوة وانت بعمرها مابتنتظرك..
خالد:..............................
صقر:ماتدري متى بينزلوا من الرياض؟؟
خالد:هيا بالخبر ببيت خالها محمد..
صقر:حلوو يعني ينفع تشوفها..
خالد:لالها 10ايام في بيت خالها مااعتقد بتجي اليوم بيت جدي..
صقر:طيب ارسل لها مسج..
خالد:تتوقع وش رده فعلها؟؟
صقر:انت مرة ارسلت لها من قبل؟؟او عرفت انك عندك رقمها..؟
خالد:لا طبعا ماعمري ارسلت ولاهيا تعرف..
صقر:اوك ارسل واكتب: سؤال يبي له جواب:بتجين اليوم بيت جدي؟
خالد:اووك بس متى ارسله؟؟
صقر:الحين عطله واكيد صاحيه ارسله الحين..
خالد:لاياخوي فشييله..
صقر:بالعكس على الاقل تضمن ان ماحد جنبها من اهلها..
خالد:الله يسهل..
صقر:شووف مو تعمل لي فيها محاضرة دينيه بترسل ولا ارسل انا؟؟
خالد:يمه منك طيب الحين برسل..
(خالد ولد عم لين ..وصقر ولد عمتها..يعني صقر يقول لخالد ياولد خالي..)
لمى من بعيد:حمد الفطوور خللص..
لين:الله والفطور اندوومي خ
لمى:والله لو يسمعك حمد بتروحي فيهاا..
حمد:جيبوا فشلتووني..
لمى:طيب كيف نمر وانتم بغرفه الطعاام..
حمد:مافي حد غريب فيصل ولد عمتي مروا ماعليكم
لين وهي ميته من الوناسه وحمد يناظرها من طرف عين..
لمى:يلا لين..
ليين:يله..
حمد:لين (قال اسمها بصوت عالي حتى فيصل سمع)..
مروا ولمى مالفت وجهها بعكس لين اللي جلست تناظر فيصل وهوا يتبسم لهاا..
حمد:بو الشبااب يلا اكل...
فيصل:اوك والله ينعم على من تكلف..
لين سمعته وهيا فووق ماتت من الوناسه..لانها الحلوة مرابطه عند الدرج وموراضيه تتحرك منه علشان تسمع صوته عالاقل..
لمى:لينوو ووجع جااك مسج كم باسوورد جوالك..
لين:من بيرسلي بهالوقت؟؟
لمى:لاتطولي حسك وتعالي لايحسوا فيك..
لين:اووه طيب جيبي الجوال..
لمى:خذيه..
لين وهيا جالسه تفتح الجوال..ولمى تناظرها تبي تعرف المسج من منو؟؟.
لين جلست تقرا المسج وتعيد فيه اكثر من مرة.
لمى:وقفتي قلبي ..المسج من منوو؟؟
ابي اشووف حمااسكم وردوودكم وتفااعلكم كماان..


التعليقات (9)
فهده فهد
فهده فهد
واو القصة روعة بليز كمليها باسرع وقت

هدوء فراشة
هدوء فراشة
مشكورة اختي على القصة بصراحة تجنن ياريت تكملينها بسرعة

قموره السعوديه
قموره السعوديه
بليز كملي القصه روعه تسلم اناملك

فرفووووووووشة بس مزيووونة
فرفووووووووشة بس مزيووونة
ان شاء الله
وحنزل جزء عشانكم

فرفووووووووشة بس مزيووونة
فرفووووووووشة بس مزيووونة
لمى:لينو ووجع شفيك سكتي من منو المسج؟؟
لين:ماادري..
لمى:لا والله وجهك رااح فيها وتقوولي ماادري..
لين:لمى وربي ماادري مو كاتب اسمه..
لمى:اووه ولد يعني ..كيف عرفتي؟؟
لين:من المكتوب بالمسج..
لمى:وش مكتووب؟؟
لين:هذا احد من اقااربي..
لمى:وش درااك؟؟ماقلتي وش مكتووب اقوول هاتي الجوال..
لمى:تتوقعينه من فيصل؟؟
لين:لا فيصل فيصل ماحرك جواله انا شايفته بعدين حنا اليوم نجتمع بيت جدي اهل ابوي مو اهل امي..
لمى:لاتقوولي ..اووه مسكين لهالدرجه يحبك؟
لين:ماادري يالمى والله ماادري كيف جاب رقمي؟؟
لمى:بتردين عليه؟؟
لين:لا طبعا وش ارد عليه انتي..والله لاجننه لالعب بعقله لعب..
لمى:حراام..لين لاتحطين حرتك بفيصل في خالد..
لين:.....................................
الساعه1ظهرا..
ام حمد:لين..حبيبتي لين اصحي..
لين:.................
لمى:يمه خليها والله مانمنا الا10..
ام حمد"امها تبيها ضروري ..
لين:امي؟؟ليه ماتتصل على الجوال.؟؟
ام حمد:تقول جوالك مقفل..
لمى وهي تغمز للين:اي جوالها خلص الشحن .
لين:ايي خلاص خالتي بس الله يعطيك العافيه حولي المكالمه على غرفة لمى..
ام حمد وهي تطلع من الغرفه:ان شاء الله..
ام نورة:لين تو الناس كان تاخرتي لي نص ساعه عالتليفون..
لين:يمه شسوي والله كنت نايمه..
ام نورة:المهم اليوم ترجعين بيتنا..
لين وهي مبققه عيونها:ليه شنو ارجع؟؟
ام نورة:في عزيمة ببيت جدك بعدها بنحرك الرياض..
لين:اووه يمه شسوي ببيت جدي مع منو اجلس؟؟اقابلكم انتوا يالحريم واذا عالريااض مابي ارووح..
ام نورة:مو بكيفك ابوك معصب ويقول بسك قطة وجه تعاالي ولاترى بيجي يسحبك من شعرك..
لين::اوه طيب العزيمه بجي لكن الريااض مابي امي حراام عليكي والله ملل بتروحوا انتوا تكملوا تجهيز فطوم انا اروح شسوي؟؟
((فطوم اخت لين اللي فوقها وهي بثاني جامعه ومخطوبه..وفوق فطوم مناير ومتزوجه وحامل بالشهر الخامس وفوق مناير نورة الاخت الكبيره وعندها4بنوتاات رغد وشهد وريما ورهف..وتحت لين اخر العنقوود ساارة اللي بصف رابع وسارة مع رغد بنفس الصف..يعني لين ضايعه بينهم))
ام نورة:بشوف ابووك اذا رضى اجلسي بس مو ببيت خالك فشلتينا ناطه وجهك هناك..
لين:يعني تبيني انام ببيت جدي وهناك عماني وعيالهم..ولاتقولي نامي بفلتناا..امي لاتنسي هما مجمع واحد..وجدتي مابتخليني عالاقل هنا قدامي حمد بس واذا على ناصر فانه اخووي..((ام نورة راضعه ناصر مع مناير..))
((بيت جد لين اللي هوا اب ابوها شاري مجمع كبير وفيه فلل لكل بيت فله..))
ام نورة:والله مانتي بهينه..المهم انتي اقنعي ابوك بهالكلام..
لين:طيب يلا عالمغرب جايه..
ام نورة:شنو مغرب انتي السوااق ارسلته لك..
لين:اوه امي حرام عليك نايمه انا..
ام نورة:ماعلي منك هذا حكم ابووك((اب لين اب متسلط))
لين:اوف طيب يلا جاايه..
قفلت لين وقالت للمى السالفه..
مناير:حبيبي عزيز نام مانمت طوال امس..
عزيز:مااقدر اخلي قلبي تعبان ولوحده..
مناير:التعب اللي في قلبك راح..
عزيز:لا ماراح شووفي مانتي قادرة تتحركين..
مناير:شي طبيعي ولاتنسى ذي او حمله لي..
عزيز:لو ادري ان الحمل بيعمل فيك كذاا كان ماخليتك تحمللي..
مناير:الله يعين..يلا انا طالعه بروح بيت اهلي نام..
عزيز:من بيوديك؟؟
مناير:امي بترسل السايق بيمر لين بعدين بيمرني..
عزيز:اوك تمسين على خير..
لين:اوه شفيها ذي تاخرت..قاسم رن بووري..
قاسم:خلاص انا رني 5مرة..
لين وهي تطلع الجوال من الشنطه:اووه نسيت جوالي مقفل الله لايحللك ياخويلد..لاازم افتحه علشان اكلمها..
مناير وهي داخله السيارة:ههه شكلك تووحفه وانتي تكلمي نفسك..
لين:الحمد لله على السلامه كان نمتي داخل.,.
مناير:اقوول خلاص تراني مو رايقه ميته تعب..
خالد:صقر ماردت تتوقع عرفت ان المسج مني؟؟
صقر:ماادري ..ليه انت ماكتبت اسمك؟؟
خالد:لا انت ماقلت..
صقر:غبي والله غبي ارسل مسج وقولها ان هذا رقمك..
خالد:طيب لاتصارخ وش دراني انا؟؟الحين برسل..
لين دخلت البيت وسلمت على امها وقالت لها انها رايحه تناام لانها مانامت الا متاخر..
لين وهي في غرفتها وعلى وشك النووم..
لين:منو الرايق الي راسل مسج..
لين وهيا تقرا المسج اللي يقول:هلا لين يمكن ماعرفتيني انا خالد ولد عمك..
لين كانت معصبه على حركات خالد من الاساس فمابالكم انها الحين ميته نوم و مورايقه له فياترى وش بترد؟؟
سارة:رغد يلا قوومي ابوي بيودينا ماكدونالدز..
رغد:.........................................
سارة:كيفك انا بروح مو تقولي ليه ماقلتي لي؟؟وترى بنمر ريما وشهد ورهف..
سارة وهيا توخر اللحاف عن رغد..
رغد:ساارة ابي انام..
سارة:ترى بروح وبخليك..
رغد:طيب طيب بصحى..لاتروحوا..
سارة:عندك ربع ساعه بعدها بنطلع..
نطت رغد من السرير باتجاه الحمام..
خالد:صقر رن جوالي الظاهر ردت..
ياترى شنو رد لين؟؟
ووش بيصير بيوم العزيمة؟؟
وش نهايه حب لين الجنوني لفيصل؟؟معقووله ينقلب كره؟؟او يزيد؟؟
انتهى البارت الاول...لاتخلون من تعليقاتكم وردووكم اللي تنور الصفحه..

هدوء فراشة
هدوء فراشة
مشكورة اختي على التكملة القصة روعة

فرفووووووووشة بس مزيووونة
فرفووووووووشة بس مزيووونة
انتظر المزيد والا ما انزل<<<<<<<<<ههه تهديد

ترانيم الريم
ترانيم الريم
مشكورة ياقلبي القصة روعة بليز كمليها بااسرع وقت

هدوء فراشة
هدوء فراشة
فرفوشة بليز كمليها

يقتل إبنته وهي تقول بابا السكينة تعورني
قصة تدمع لها العيون