الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
07-12-2022 - 04:29 pm
السلام عليكم . .
كيف الحأإل أإن شاء الله تمأإم -> انا تمأإم هع ..
ام
لي فتره افكر واستخرت وكذا هع وقررت اكتب روايه --> اقول منأإك يا الخايسه وشذي البدايه --> ينقالي مخطوبه هع هع
المهم قررت اكتب روايه ونص الأحدأإث صدق وصارت وبعض من الأحدأإث من خيالي وهي من 20 جزء
أتمنى تعجبكم وأإتمنى ما تحرومني من تقيمكم ع روايه وارائكم .. وهي اسمها { ما على الدنيا عتب كل مافيها أإمأإني } ..


التعليقات (9)
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
--------------
أإول شي نعرف بالشخصيات
--------------
عائلة ابو حمد ..
أحمد الأب : رجل شرير لابعد الحد .. وما يرحم .. بس يشفق ومتكبر و متسلط وأنأإني ..! بس احسن ميزه فيه أإنه حنون ع حمد ولده وأإكبر أإخوأإنه وعمره 59 ..
والأم ميته لها سنين جابت حمد وبعدهأإ توفت ..
حمد : أإنسأإن عصبي جدأإ ويسمع كلام ابوه كل صغيره وكبيره .. بس ع نياته دأإيم وابوه دأإيم يقنعه ملامحه عاديه لاهو بحلو ولا شين ولا عنده مشغله بس بعد اقناع
أإحمد لي وليد اخوه أإنه يشتغل عنده بحيث انه ما معى حتى شهأإدة الثنوي
يشتغل في شركة ابو خأإلد .. وعمره 26 سنه ..
------------------------
عائلة ابو خأإلد
وليد الأب : عنده شركه بجده وبريأإض ومتعأإون مع اخوأإنه طيب وحنون مرأإ مرأإ ومع الحق يوقف ما
يهمه من يكون حتى لو اخوه ويحب زوجته بجنون { هع هع لهم قصه } وعصبي وله هيبه كلن يسمع كلامه ويحترمونه اكثر من اخوه أإحمد عمره 56 ..
حسناء الأم : ام عصبيه وحنونه وخوأإفه وجميله مرأإ إلي يشوفها يقول أإنها مو بالوأإحد واربعين يعطونها اصغر من عمرها بكثير لأأنه مرأإ
محأإفضه ع نفسها .. تحب ولدها فهد أإكثر شي وتخأإف عليه اكثر شي وعمرها 41 ..
خأإلد : وأإحد مزأإجي وغيور بزيأده ع محارمه عشان كذا اخته تكره طلعه معه هع ومتسلط احيان خاصه ع اخته حلو ملامحه جذابه عيونه صغار وهذا إلي محليه وعنده غمزأإت مرأإ باينه وحواجبه كثاف ولون بشرته قمحي وخشمه عادي وجسمه معضل > نص البنات خاقين عليه بس ما يعطيهم وجه ولا فكر بيوم يحب .. مهندس وعمره 24 توه متخرج من الجأإمعه
وابوه حأإول يقنعه أإنه يشتغل معه بشركه بس قال يبي يصير مهندس ..
شهد : بنت مزأإجيه أإند عصبيه وغاامضه لابعد الحد وتكره المكيأإج كره العمأإ ودأإيم منقار مع اخوها وكتومه مستحيل تشكي إلا اذا انفجرت تطلع كل إلي أبدخلها ودأإيم تكتم دموعها! وإلي ع قلبها ع لسنها عنيده مرأإ مرأإ وأإمها منقهره بذا شي ناس تقول عنها مغروره بس هي لو تجلس معها تطلع العكس خجوله اذا أإحد مدحها تذوب جريئه مع الكل بس بحدود .. فلاويه .. تحب تلعب كوره .! .. وصوتها حلو بالأغاني الحزينه^.*
ملمحها حأإده وجريئه عيونها وساع ولونه بني بس نأإعسه دأإأإكن شعرها يوصل لظهرها ولونه بني غاأإمق ولا جا ع شمس يبين لونه طويله خشمها نأإعم مرأإ وبيضا ولها غمزأإت بدقهنا وحبة خال كمأإن بدقنها { معقدتها بس ناس تقول أإنه مرا محليهتا } وبخدها اليمين مرا باينه اما باليسار خفيفه ويمين شفتها عندها غمزه --> هي مميزه بين العائله هع ..> عمرها 18 بثالث ثنوي علمي ..
فهد : هذا ولد عنيد اعند من شهد لازم إلي في باله يسويه يحب يلعب بلستيشن حلوو مره عيونه وساع وحوأإجب كثيفه وفيها شقه محليته مرا ومافيه غمزأإت ولون بشرته لا بيضا ولا سمرا مثل اخوأإنه ودلوع امه عمره 13 بأإول متوسط ..
-----------------------
عائلة ابو عبد الله ..
الأب مشاري : شويآإ عليه حنون شريك اخوه وليد بشركه .. يحب عياله مره عمره 55 ..
أإمهم مطلقه .. وتزوجت وأإحد ورأإحت عنهم وعيالها مثل ما نستهم نسوها ..!
اشواق : متزوجه ولها بنت اسمها وسن عمرها سنه ونص عمرها 28..
عبد الله : صديق خأإلد الروح بروح مثل شغله مهندس ملامحه هاديه خشمه سلة سيف عيونه لا صغيره ولا كبيره لونها بني فاتح وله غمزه مره خفيفه ع اليساار عمره 24 ..
هدى : صديقة شهد الروح بروح ودأإيم تشكي لها بس هي تسكت وتهون عليها مرجووجه بالحيل يعني لو أإحد زعلان تخليه غصب يضحك فلاويه مرأإ عكس اختها وصريحه مثل شهد { إلي ع قلبها ع لسنها } بثالث ثنوي علمي ملمحها حلوه عيونها وساع ولها غمزه بدقنها وع خدها ولن بشرتها خمري مرأإ تحب تلبس عدسات .. شعرها تحت اكتفها قطعه وحده ولونه بني .. وطويله اول ما تتعرف ع احد تكسب صداقته بسهوله .. ^-^
منى : بثاني ثنوي أإدبي عمرها 17 أإنسانه هأإديه مرا بس مع البنات تكون مرجوجه حلوه وملامحها هأإديه لون عيونها عسليه وغمزتها لا تكلمت تبين من دون لا تضحك .. لون شعرها اسود بس صبغته شوكلت وخشمها نأإعم وصغير ..
------------------------
عائلة بو تركي ..
سلطأإن الأب : مرح مرا ويحب عياله واكثر قعدأإته معهم حنون بالمره ومايرضى بالغلط مثل اخوه وليد مشترك مع اخوأإنه بشركه عمره 54 ..
إيناس الأم : حبوبه مرا وطيبه وسوالفها ما تنمل وهي اخت حسناء لاقعدو مع بعض فلاوين مأإكنهم متزوجين هع هع عمرها 40 ..
أثير : بثالث ثنوي علمي بنت مرا حلوه وبيضا ولها شامه ع خدها يمين عيونها صغار وهي إلي محلتها شعرها اسود طويل لين اخر ظهرها شخصيتها أذا هزئت أإحد يحرم يكلمها مره ثانيه هع لسانها متبري منها بوقت المشأإكل .. وذا راحت السوق تستسلم حش .. مره تكون هاديه مرا يكون مرجوجه ع حسب الجوو خ
مرأإ دأإفوره ومره سقطت بثاني متوسط عشان كذا اختها صارت مثلها بثالث ثنوي عمرها 19 .. ودأإيم سأإجه البنات انا الكبيره انا الكبيره لاقلت لها شي ..
ملاك:مرجوجه بالحيل مثل هدى لاجتمعو سوو جو خاصه لو كأإنت معهم شهد .. حلوه مرا شهد تشبها بالملامح الأجنبيه عيونها تلمع مثل عسلي بس بالأسود خشمه كأإنه مثل برتني يعني تشبه لي برتني بس سمرا وسمرها مرا حلو مثل هدى بس افتح وشعرها اسود وطويل وهي قصيره وشهد تقولها قصيه مو راضيه هع هي بثالث ثنوي علمي عمرها 18 ..
تركي : مملوح وضحكته توديك بوأإدي وحوأإجبه كثييفه خوي فهد الروح بروح مرا يحبون بعض عمره 13 بأإول متوسط ..
-----------------
عائلة ابو عزام
ابوه وأإمه ميتين لهم سنين ..
عزام : 25 سنه شغلته محأإمي وشخصيته أنسأإن غامض ومرح ورمنسي وهأإدي وحنون ولا دخل له هيبه وشموخ
إلي يشوفه يخاف من هيبته بس لاقعت معه يكون عكس ضنونك .. ويحب سفر .. وله بيت بلندن ..
.. ملامحه جذأإبه عيونه وساع وحوأإجبه كثاف وفيها شقه مثل فهد وهي إلي محليته اكثر وأإكثر وخشمه سلة سيف
عيونه لونها بني فأإتح بس فيها نبرة حزن وابتسأإمته عذاب .. لون بشرته قمحي .. وجسمه معضل .. وهو سند أخته بعد موت ابوه
ترف: 19 سنه اوله جأإمعه صديقة اثير الروح بروح شخصيتها هأديه وسولفها ما تنمل وتكون مرجوجه اذا مع بنات رومنسيه مرأإ تكره سفر عكس اخوها .. صوتها عذاب بالأغاني سواء حزينه ولا رومنسيه
تحب طلعأإت ملمحهأإ هااديه شعرها بوي ولونه اسود وعيونها مو ساع ولا صغار لونها بني غامق ورموشها كثاف وبشرتها بيضا ..
-----------------------
عائلة بو طلال ..
محمد الأب : اصغر اخوأإنه وعمره 50 شخصيته غامضه وحبوب ويعتبر كل أولأد اخوأإنه اولادهم يعني حنوون مرأإ وملتزم بس مو ذاك زود يعني ما يسمع اغاني وكذا بس ما يرص ع أولادهم إلي يريحهم يسونه ..
نهى : متزوجه ولها بنت اسمها منار وعمرها سنتين ونص وولد اسمه محمد وعمره 4 سنوأإت و مرحا مرأإ وعمرها 27..
عذاري : متزوجه ولها ولد وبنت تووؤم نايف ونايفه عمرهم سنه 26عمرها..
طلال : صديق عزأإم الروح بروح عمره 24 تخصصه غير دكتور اسنأإإن شخصيته عصبي وحنون ع اخته جود لأأنه اصغر وحده فلاوي مشكليجي جو رومنسيه بوأإدي وهو بوأإدي..ملامحه جذابه عيونه وساع ولنها رمأإدي خشمه معكوف شوي وهي إلي محليته لونه قمحي ع بياض
جود:بنت مرأإ ذوق وهاديه وحتى ملامحها هأإديه مأإتحب تجرح وحنونه ع الكل وأإخوها طلال يحبها مرأإ لأنها هاديه وتسمع الكلام هع > شطوره خخ بثاني ثنوي عمرها 17 ..

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
× الجزء الأول ×
-
-
شهد قامت ساعه 3 الفجر وقعدت ع نت تتصفح المنتديات ..
شهد بنفسها : اوف وقسم صارت المنتديات كل ابو شي طفش اهيء!! حتى المسن مالي خلق اسولف خلي اقوم احسلي اتجهز للخياس تقصد { المدرسه }
رأإحت تتحمم ولبست مريوله واذن الفجر ورأإحت تصلي بعد ما خلصت صارت ساعه 5 نزلت تسوي لها سأإندوش يوم رقت ..
لغرفتها رأإحت تدور عند التسريحه .. وهي تدور اووف وين رأإحت البلس ليتي يا ليتي ..
ليتي وهي جأإيه : نئم مدأإم
شهد : مدأإم في عينك انا ميس وش مدأإمه شافتني متزوجه ومأإسكه ولد !
ليتي : سوري سوري مدأإم اوه ّ اقصد ميس ايس ابغى انتي
شهد مالها خلق : وين البلس
ليتي: وشو بلس
شهد بلس إلي تنحط بشعر
ليتي : شوكه .؟
شهد : وش شوكته انتي بعد اقولك بلس
ليتي وعلامة استفاهم بوجهها : مافي مئلوم في شوكه
شهد وكنها فهمتها :أإوكشين روحي جيبي الشوكه يا مهويه هع هع
ليتي تنظرها بستغراب ورأإحت تجيب الشوكه ع قولتها هع هع
شهد يرن جولها بنغمة العمر لارحت ما يسوى بنفسها حتى انتي يا هدي مهويه اإحد يتصل الحين ؟
شهد : خير يالله صباح خير نعم يا المزعجه وش تبين دأإقه صباح ربي ؟
هدى : بسم الله شوي شوي يا الجنيه الوأإحد يقول صباح نور وكذا وه يا زين جود احسن من خشتك يا الخايسه
شهد : اقول اذا ماعندك سالفه ترن يور فيس
هدى : خ لا عندي بس كنت بقولك اخبارك
شهد ودها تفقع خشت هدى : بكون بخير لا ظفيتي فيسك
هدى وهي تتلكم بجد : لا لا امزح بس دقيت عليك عشان تمريني سواق ودا ابوي المطأإر
شهد نقزت من سرير : وناسه وناسه يعني امرك ونسحب ع مدرسه ؟
هدى : اقول منأإك بس عندي اختبار
شهد: اي صح يؤؤؤ ماذاكرت علي اختبار احيا اووف
هدى : احسن
شهد: اقول انطمي يا نذله ويلا باي
هدى جت بتتكلم إلى تقفل بوجهها شهد ..
-
-
هدى وهي معصبه:هين هين يا دبه تصكين بوجهي طيب طيب ما وريتك بالمدرسه إن لا تعضين اصابعك ندم وجع
منى وهي تمشى بالممر لقت هدى تكلم نفسها
منى : سلمأإت حبيبتي فيك حرأإره وشفيك تكلمين نفسك
هدى : اقول ظفي فيسك ويا صوتك ذا تراني معصبه
منى:مالت عليك هذا جزأإي مجهزه لك فطور هين يدك ما تمسه يا الخايسه ..
هدى كأإنت جوعأإنه نقزت من سرير : لا لا سوري اموني كنت امزح بس كنت معصبه من شهيد صكت بوجهي
منى : ههه إحد يدق هل الوقت
هدى بعصبيه: اي انا
منى : طيب امشي خن نفطر وربي بموت جوع
هدى: اوكشين .. يلا
-
-
شهد وهي تصلح شعرها وتأإحول مع ذا البوف يظبط مع العميله ..
شهد : اوف ذي اثير شلون سوتها ..
وهي تحأإول تصلحه وملت قالت اوف حتى شعري ما عرفت له وصلحت شعرها عادي ..
شهد وهي تذاكر لها شوي من كتاب وهي تقرا تذكرت ماضيها يوم كأإنت بأإول ثنوي
وهم قاعدين يتغدون ..
شهد: يبه انا قررت
ابو خأإلد : امري يا بنتي
شهد : ما يأإمر عليك عدو .. يبه انا قررت ادخل أإدبي لأنه عشقي القرائه وموأإد الأدبي فاقلت احسن لي ادبي
ابو خأإلد وهو معصب : لا بتدخلين علمي .!!
شهد وهي مستغربه : يبه انا إلي بدرس ونا إلي قررت ؟
ابو خأإلد : بتدخلين علمي ورجلك فوق رقبتك فاهمه .. وقام من صفره وهو معصب
شهد وعلامة دهشه ع وجهها !! وشفيه ابوي ليه عصب ؟!! انا إلي بدرس ولا هو
شهد : يمه ليه ساكته ليه ما قلتي له خلني ع راحتي ..
ام خأإلد : يا بنتي ادخلي علمي هو مستقبلك .. وبعدين انا مع ابوك مابيك تدخلين ادبي
شهد : حتى انتي يمه .؟ يمه انا بدرس ونا إلي بفهم وبدخل ع راحتي مو ابوي إلي يغصبني وش أإدرس
ام خأإلد بنبره حأإده تبي تنهي النقاش: إلي قاله ابوك سويه
شهد تضايقت : أإن شاء الله يمه .. قامت من سفره .. الحمد الله
ام خالد : بالعافيه يا بنتي
شهد : الله يعافيك
صحت شهد من افكرها ع صوت الجوال ..
شهد بهدوء : الووه
ملاك استغرب من هدوئها: يؤؤ شهد بأإسم الله فيك شي
شهد تغيرت بلامحها دقت المرجوجه : هلا .. وش هلا خير وش تبين صباح ربي داقه انتو وشفيكم يا انتي يا هدى ..
ملاك : شهيد ليه تعصبين اذا دقينا صبح
شهد : ما احب وتوني قايمه مو رايقه اسولف
ملاك : مالت عليك وطرده محترمه بااي
شهد صكت .. وهي قاعده تفكر يؤؤ لايكون زعلت برتني > تقصد ملاك هع > ولله اني وقحه شلون اقولها كذا اكيد زعلت خلاص بالمدرسه بفهمها ..
شهد وهي ع لاب .. تدور ملاك بالمسن مالقتها اون لاين .. وطفشت تتظرها لأنه بالجوأإل ما ترد عليها ..
كملت رويتها وكأإنت ساعه 6 ..
أإم خالد اول مره تقوم صبح ورأإحت غرفة شهد
ام خأإلد : شهد
شهد قامت مرتاعه : يؤؤؤ امي تنأإزلت وقأإمت صبح !!
أإم خالد وهي تضحك : طأإيحه من عينك ؟
شهد : ههه لا يمه بس اول مره اشوفك قايمه صبح
ام خالد: ورأإك ما رحتي المدرسه ؟
شهد : يمه ما احب اروح بدري احب اتأإخر عشان اطلع شي لادخلت الفصل
ام خالد ما فهمتها : يا بنتي عليك افكار مدري شلون يختي ودي اشوفك يا بنت وليد وش وليد اقصد يا بنت الوليد بن طلال متنأإزله ورأإيحه ساعه 6
شهد : ههه يمه ولله قلق الطأإبور وشوله اروح من صباح ربي ساعه 7 وربع ويخب
ام خالد : على رأإحتك
شهد بنفسها هه ليتكم خلتوني ع راحتي يوم اسئلكم ! ؟
ام خالد : يلا يا بنتي بروح اقوم ابوك لشغله
شهد : طيب سلملي عليه ونا بورح الحين
أإم خالد بأإستغراب : ٌقبل شوي بتروحين 7 وربع
شهد : لعين تكرم مدينه
أإوم خأإلد : دوم يا ذوق
شهد : افا يعني انا وشو أإول
أوم خالد : بعدين اقولك انتي وشو اول
شهد تضحك ورأإحت تختار لها تيشيرت غير إلي كأإنت لابسته ما عجبتها وكأإنت تغني اغنيه الوسمي لارحت العمر بدونك ما يسوى
خأإلد كأإن مار من غرفة شهد : شهيد اسكتي يرحم امك عليك صوت بعير ابرك منك اسكتي بس وخليك ع ويلاه واغاني الحزينه
شهد نقزت : يوومه يا الجني من وين طلعت لي .. وبعدين ما طلبت رايك ولا غصبتك تسمعه .. وبعدين ترن يور فيس المفروض تدق الباب روعتني
خالد بهدوء : هذا المطلوب .. يلا البسي عبايتك بوديك انا المدرسه
شهد وهي تناقز : وناسه وناسه اخيرا صدقاتي بشفون اخوي هع هع
خالد ينظرها : الله لا تبلنا يارب .. ومشى
شهد سفهته وقامت تدور بين تشرتات .. لقت تشيرت ابيض مافيه شي ابد ولبسته ..
-
-
هدى:اووف هاذي دوبه وينها مليت ونا انتظرها
عبد الله من ورها : بو
هدى نقزت مرتاعه : بأإسم الله رحمأإن رحيم وجع روعتني يا الخايس خير ان شاء الله ؟
عبد الله : ههه عليك شكل ونتي خاايفه
هدى : اقول اقلب وجهك روعتني ولله لا اعلم ابوي
عبد الله : ولله بزر ماحد يمزح معك .. اي صح ليه ما رحتي المدرسه ؟
هدى ارتبكت : هاه اي خليت شهود تجي تأإخذني بروح معها المدرسه
عبد الله : اها طيب ليه ما قلتي لي
هدى زأإد ارتبكها : هاه اي قلت لي ابوي اني بنام عندها اليوم اربعاء وبروح معها صبح للمدرسه
عبد الله : طيب إلي يريحك ترا ساعه 7 وتأإخرت البنت ؟
هدى جت بتتكلم إلا يرن الجرس
هدى : اكيد هاذي شهد
راح عبد الله فتح الباب وتفأفجء بوجد خالد
عبد الله : هلا ولله خلود وينك لي يومين ما كلمتك
خالد : اصغر عيالك خلود ..
عبد الله : ياخي اسمك ما يدلع لو قلت خلود كنه اسم بنت هع هع
خالد :ونا ما طلبتك تدلعني خ
شهد واخيرا تكلمتك : اقول مطولين ونتو تسولفون وأإحد منكم ينأإدي هدي
عبد الله : طيب يا زوله ليه ما تروحين تنأإدينها
شهد : الشيوخ ما يروحن ينأإدون
عبد الله : اقول يا شين الثقه الزأإيده
شهد: طيب لا يكثر ورح ندها
عبد الله بعنأإد : منيب لك رجول
شهد انقهرت : عادي بدق عليها { الو هلا دودي انا برا يلا اطلعي بتجي منى .. ليه ..اها اوكي } .. نأإظرت شهد وهي رافعه حأإجب
عبد الله مقهور : هه من عرفتك ونتي تسوين إلي براسك
شهد بغرور : مو انا شهد
عبد الله بنفسه يا شين الغرور !! : راح وسفهها
شهد تتلفت تدور خالد : يؤ وين طس خويلد
نزلت من سياره تدوره لقته ورا سياره يكلم
شهد : يؤؤ يوم كبرنا و خربنا ؟ وش جابك ورا سياره
خالد بنظره حأإده يعني اسكتي
شهد بلعت العافيه وراحت السياره إلا شوي تدخل هدى ..
شهد : مابغيتي كأإن طولتي شوي ؟
هدى : تصدقين كاإن ودي
شهد : وبعد عيني عينك ؟
هدى : ههه اي صح وشسويتي بأإخوي دخل البيت وهو معصب ويقول يا شين المغارير
شهد : ههه اسئليه ويجأإوبك
هدى : قلت له بس مارضى يقول وراح يتجهز بروح لشغله ..
شهد تطلع لسانها : اجل احسن
هدى : نذله
شهد : مثلك ..
هدى تذكرت يوم تصك بوجهها : ههه اي عشاني قلت لك احسن عندك اختبار وما ذكرتي ..
شهد تنظرها : اي عليك نور
هدى سكتت وقامت تغني ..: دوأإك عندي بس اصبر شويا
شهد ما فهمتها وسكتت إلا شوي يدخل خالد
خالد : سلام عليكم
شهد+هدى:وعليكم السلام
خالد:وشخبارك هدى ؟
هدى: بخير الله يسلمك ونت اخبارك
خالد : بخير ..
وعم سكوت ..
شهد : اقول مطولين ونتو ساكتين ..؟
هدى : خ ننتظرك يا انسه تتكلمين
شهد : احم احم ..يؤؤ تذكرت عندي اختبار بقعد اذاكر ولله ما ذاكرت
هدى : يارب ماتعرفين تحلين
شهد : ربي ما يستجيب دعاء نذاله
هدى : مو انتي بنت عمي
شهد : لك الفخر يا شينه هع
هدى : أإمحق
خاإلد ولع مسجل يبي يفتك من منقرتهم ..
شهد بصوت عالي: طفه ابي اذاكر
خأإلد : محد قالك لا تذاكرين بالبيت
شهد بزعل:ياخي عندي اختبار وتوني ادري صكه ولي عافيك ابي اذاكر شوي
خالد رحمها طيب ..
وقامت شهد تذاكر وكل ما من تكلم قالت له اشش
-
-
أبو حمد : حمد حمد .. حمد وسمخ
حمد : سمي يبه
أبو حمد: أإجلس سولف معي مليت
حمد بنفسه ياليل : أإن شاء الله يبه سمي
أبو حمد : وشلونك بشغل ؟
حمد: مااشيه .. يبه .. ليه ما نأإخذ أإملاك ابو خأإلد ؟
ابو حمد تحمس : اي ولله بس شلوون ؟ وبعدين ع فكره يا ولدي الشركه مو هو لحاله معه اخوأإنه
حمد : يبه ليه انت مو معهم ؟
ابو حمد : لأني ما دفعت ولا شاركتهم وبالياله وافق عليك تشتغل معه لأنك ما معك شهأإده
حمد : طيب أإنت أإخوهم المفروض يقدرونك وفوق كذا انت اكبرهم
ابو حمد يفكر : ولله انت صادق بس وش اسوي انأإنين !
حمد بنفسه جا يومك يابو خالد: طيب يبه وشرايك ناخذ املاكهم .. ونزور الأوراق انا سكرتير واجيب له اوراق واوديها
أإبو حمد تحمس : خلاص طيب تم
-
-
شهد وهدى وهم نأإزلين من سياره .. وبنفس الوقت اثير وملاك جوو
شهد: يؤؤ شوفي موهاذي برتني واثير .. خ اوله مره يتأإخرون ..
هدى : اي ولله تعالي نسلم عليهم
شهد : لاحقه بالمدرسه لدخلنا
هدى تنظرها: أجل بشارع خبله
شهد تسلك : اي اي
هدى سفهتها ومشت .. وشهد ماهتمت ورأإحت ..
هدى وهي تصفخ عبيتها وتحأإكي اثير : اثير وشخبارك يا القأإطعه
أإثير : يؤؤ انا صرت القأإطعه انا الكبيره المفروض انتي إلي دقين
هدى : ياليل مطولك تراك اكبر مني بسنه .. وبعدين صلة الرحم مافيها انا الأكبر هع
اثير: خ علمي نفسك .. انتي ماقد شفت جوالي هدى يتصل بك إلا للضروره .. ولا تسأإلين ع اخباري مافي امل
هدى : أإمل ولا ساره خ
اثير : يا سمجك تنكتين
هدى : ههه احأإول
شهد من وراهم : بو
هدى واثير ما ارتعو > قديمه يا شهيد
شهد : بأإسم الله جن وراكم ما تخأإفون ..
هدى : اقول بلا بربره زأإيده وامشو الفصل لا تهزئنا المراقبه مالي خلق لها ..
شهد واثير : اي ولله يلا
شهد وقفت : إلا صح وين لوكه ؟
اثير: الدأإفوره سبقتنا
شهد بنفسها اكيد زعلانه وهذا الدليل سبقتنا : اها اوكي ..
كل وحده رأإحت فصلها > مفرقينهم بسبب ازعأإجهم ..
-
-
ابو خالد بشغل ..
ابو خأإلد بعصبيه : حمد يا حمد
حمد يخاف من ابو خأإلد : س...مي
أإبو خأإلد بعصبيه وتوتر : وين الأوراق حقت البنك ؟
حمد بخبث : اي اوراق يا عمي ؟ ما جتني اوراق حقت بنك
ابو خأإلد بعصبيه : ياخي يا بردك رح اسئل الموضفين
حمد والأبتسامه شاقه حلقه : ان شاء الله ..
أبو خأإلد استغرب ابتسامته !
ابو خأإلد بنفسه الله يارب لا تبلنا
إلا دخل ابو تركي
ابو خاإلد : هلا وغلاا حيا الله ابو تركي توه ما نورة الشركه
ابو تركي : الله يحيك ياخوي ويبقيك .. تسلم يا الغالي .. منور بوجدك
ابو خأإلد : كيف الحال وش مسوي ولله الشركه فاقدتك !
ابو تركي : ما شي الحال يا عسى ماتفقدون غالي.. ولله ابد بس قلت اخذ لي راحه من شغل
{ في الحقيقه ابو تركي كأإن تعبان ومسافر يعالج للخأإرج وماقال لأخوأإنه وابو خأإلد وأبو عبد الله كأإنو يزرون بيته بس ام تركي تقول أإنه نأإيم}
ابو خأإلد : افا ولا تقولي ولله خفت عليك كل ما جينا سئلنا ام تركي قالت انك نأإيم خوفتنا عليك ياخوي
ابو تركي مفتشل: اسف ياخوي بس كنت تعبان وصرت انوم كثير
ابو خأإلد ارتأإع : يؤؤ سلامتك ياخوي خلاص بعد الشغل اوديك المستشفى
ابو تركي خأإف : قال لا لا لا انا رحت وقالو صدأإع ويروح بعدين ياخوي مالي إلا 4 ايام
ابو خأإلد ما اقتنع : على رأإحتك .. بس اذا حسيت بشي قلي
ابو تركي : أإن شاء الله يا الغالي .. إلا وين مشاري ؟
ابو خأإلد : سافر برا عنده شغل وبرجع
ابو تركي : اها ..
حمد يطق الباب ..
ابو خأإلد : أدخل
حمد : السلام عليكم
ابو خأإلد + ابو تركي : وعليكم السلام ..
حمد : عمي سئلت الموضفين يقلون مجنا شي !
ابو خأإلد بعصبيه : شلون ماجأإهم شي .. حسبي الله ونعم الوكيل
ابو تركي : وش سالفه ؟
ابو خأإلد قاله سالفه
ابو تركي ابتسم : مافيه مشكله ياخوي اطصل ع البنك خلهم يخلون الأوراق منتهيه يعني مامنها فايده
ابو خأإلد : ايه ولله صادق وشلون راحت عن بالي
ابو تركي : ههه انا ابو الأفكار ياخوي من عرفتك ونت تجيني
ابو خأإلد أإبتسم : الله لا يحرمنا منك
وقتها حمد بداخله يغلي غلي وده يقوم ويكفخ عمه سلطأإن
حمد : عن اذنكم
ابو خأإلد وابو تركي : الله معك
~
هذا الجزء الأول .. وياليت ماتحرومني من ردودكم وأإرئكم ^-^ .. وإن شاء الله جزء ثاني باكر انزله
~

فديت أهل ديرتي
فديت أهل ديرتي
ل غ‘موضي مع‘آآني
×
حيآإآك آلله غآليتي ..
مشآء آلله بدآيه موفقه ..
وأسلوب رآئع وشخصيآإت أروع ..
آهنيك عليهآ أختي وإن شآء آلله آكون من المحفزآإت لك }~
دمتي ودآم نبض قلمك وخيآإلك البآإهي .. "~
لك مني التحيه آلع طرهً
..
×
آختك / فديت آهل ديرتي .. }~

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
فديت أهل ديرتي
×
حيآإآك آلله غآليتي ..
مشآء آلله بدآيه موفقه ..
وأسلوب رآئع وشخصيآإت أروع ..
آهنيك عليهآ أختي وإن شآء آلله آكون من المحفزآإت لك }~
دمتي ودآم نبض قلمك وخيآإلك البآإهي .. "~
لك مني التحيه آلع طرهً
..
×
آختك / فديت آهل ديرتي .. }~
الله يحيك ..
والأروع مرورك غلاي ..
تسلمين مأإ ننحرم ..

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
وينكم بنوتأإت 7_7

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
× الجزء الثاني ×
-
-
شهد كأإنت متربع ومسوين دأإئره هي وصدقتها وقاعدين يسلفون
شهد : أإمأإني يا دبه وشفي غيابك كثر
أمأإني حمرة خدودها : أحم انخطبت
شهد بشهقه هي والبنات
أمأني تطالعهم وفيها ضحكه
شهد : يه يا الخاينه ولا تقولين لنا
أمأإني وهي تسبتسم : مأإ جت مانسبه اقول لكم
شهد والبنأإت : مبروك حبيبتي
أمأإني : الله يبارك فيك وعقبالكم ..
البنأإت : امين
شهد : ومتى رأإح يك .> جت بكمل إلا
هدى من وراها ومعها مويه بأأإأإرده مخلوط مع عصير وفيه مونيز شوي يعني يطلع ريحه .. وفي اوراق مقصوصه جوتها وفكت الغطأإ وكبته ع شهد
البنات شهقو مع ضحكأإت ..
هدى وهي تضحك : نيها انا دودي محد يقفل بوجهي
شهد معصبه ودها تقتلها ع الحركه : ياا حماإره كولي تراب بس عشان مقفله بوجهك اجل لوني مسبحتك مويه بارده ونتي نأإيمه وش بتسوين فيني
هدى تنظرها : ههه سويها وشوفي
شهد : هين مردوده
هدى : خ أإحمدي ربك مسويتها بطلعه موب بالفسحه كأإن جلستي ونتي خاايسه وريحتك طأإلعه وايه ترا عبايتك مليتها مويه هع
شهد خلاص ولعت : يا كلبه الحين مريولي اما عبايتي وربي بتندمين اكرهك ..
هدى : ههه نشوف
شهد تبي تتقم وهي تلحقها ع اقل تبرد حرتها
أإمأني : ههه وربي بنأإت عم مجنونات ..
سأإره : ههه ولله صأدقه بس حرأإم ملتها مينيز ..
ملاك وهي تمشي مع صدقتها نورا
ملاك : اوكِ اشوفك بالفصليه بس ساعه كم
نورا : بعد العشاء
ملاك : اوكشين بس احسن بالمملكه نساء عشان ناخذ رحتنا
نورا : اي صأإدقه .. بتجين بالحأإلك
ملاك : يمكن تجي ااختي ولا بنات عمي او يمكن نجي كلنا
نورأإ : أوكِ ونا بتجي اختي نوراه وبنات عمي 2 نوف وهنوف اخواإت
ملاك جت بتتلكم إلا شافت شهد تلحق هدى تبي تطقها
ملاك : ههه وين عايشن ذولا
نورا : ههه اشكالهم تفطس ضحك اشك هدى سوت شي لي شهد كأإن ما لحقتها كذا
ملاك : ههه تستاهل
نورا استغربت بس ضحكت > مفهيه هع
ملاك يلا نوني قلبي بروح اثير طلعت ..
نورأإ : أوكي الله معك
ملاك وهي تمشي إلا تصدمها هدى وطأإحو ع بعض ..
ملاك : اي يا دبه وجع عورتيني
وهدى : ههه سوري ملوك بس زين طحت عليك مو ع غيرك هع
ملاك : لا ولله اه وخري كسرتيني ..
هدى جت بتقوم .. بس كأإنت مأده رجلها وجت شهد طأإحت فوقها
ملاك : اه دبوتين اجتمعو وجع كسرتوني وخرو اهيء
شهد : هههآي يبلنا لقطه هع هع
ملاك + هدى : ولله رايقه وخري
اثير طلعت وقأإمت تدور بنات ولقت أجسام طأإيحين ع بعض
اثير بنفسها : ههه ولله مهبل هذولا هع هع خلني اروح اشوف منهم..رأإحت اثير لعندهم
اثير : ههه مليك هدي شهيد وشفيكم طأإحين ع بعض .. ههه ونتي شهد ليه مليانه مويه وريحتك مينيز
شهد تنأإظر هدى بحقد : كل من هاذي نذله ملتني مويه ومينيز ..
هدى : هههأإي تستأإهلين
شهد : هين هين وربي مردوده
اثير + ملاك + هدى : ههه وقأإمت شهد تضحك معهم هع هع
شهد تذكرت : هدي خليك بس تكلميني انقلعي .. ورأإحت وهي معصبه
هدى استغربت : من جدها هاذي زعلت
اثير + وملاك : ما ألومها ولله .. ^-^
اثير : بس انتي ليه سويتي فيها كذا ؟
هدى : لأنها صكت بوجهي
اثير + ملاك بشهقه : يه
ملاك : بس عشان كذا يا سمجك
اثير : من جد
هدى بعصبيه : طيب انا ما احب احد يصك بوجهي .. ورأإحت
ملاك بفهوأه : كل وحده اهبل من ثانيه
اثير :ههه اقول امشي بس السواق له ساعتين منطق برا
ملاك : من جد يلا وربي فيني نوم .. وكل وحده اتجهت لي بيتها .. وهدى دقت ع سواق بحيث إنه هي وشهد متزأإعلين
-
-
ترف وهي تغني سلام العشاق:
سلام العشق وأعماقه ..
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ..
وتهديك القصيد ألوان ..
على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ..
تغير كل ما فينا ..
وعشنا فرحة الأزمان ..
عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ..
وذبنا بالغرام ألحان ..
عزأإم :حركأإت توته وه وربي صوتك عذاب بالأغاني .. ليت صوتي مثل صوتك كأإن كل يوم اغني لي حبيبتي خخ
ترف:يه انت تحب
عزأإم : ههه لاء لو حبيت ..
ترف تفكر وبشهقه : يه لا يكون متزوج من هوذلا الأجأإنب
عزأم فطس ضحك ع تفكير اخته : ههه لا وين
ترف : اشك من كثر سفراتك
عزام ابتسم : هوايتي
ترف : يع ما احب اسافر من جد تعب
عزام : كل وأحد له مهنه بس إلي اعرفه البنات يحبون يسافرون للخأإرج بس انتي حتى الخأرج ما تحبين
ترف : خ احمد ربك
عزأم : ههه صادقه احمد ربي واشكره مليون
ترف جها فضول : عزام لو حبيت وش تبي موصفات حبيبتك
عزام سكتت
ترف ماتبي تحرجه اكثر وقامت .. ترف : عن اذنك بروح انوم وربي المحظرات دروخت راسي
عزام : الله يعينك .. نوم عافيه
ترف : امين ويعينك .. الله يعافيك
راحت ترف غرفتها ودخلت تتحمم وطلعت وحطت كرمتها يوم جت تنوم .. إلا يرن جولها يتصل بك الغلا كله
ترف بلهفه : هلا وغلاا بالغلا كله
اثير : هلا بك يا عمري .. كيفك يا حلوه وربي اشتقت لك
ترف : تمأإم بسماع صوتك ونتي .. ونا اكثر اشتقت لك وأإجد بس انتي مقفله جوالك
اثير : دووم يارب .. انا بخيرات .. سوري توته بس من جد الأختبرات مدروخه راسي عشان كذا صكيته وطول الأسبوع بس اذاكر
ترف : الله يعينك يارب..منجد الأختبرات ع ابواب
اثير : امين يارب وياك .. حبيت اسلم عليك يا الغلاا .. بروح البس اليوم بنجتمع عند شوشو
ترف : تسلم عليك عافيه .. اها ما قالت لي
اثير استغربت : لا اكيد بتدق عليك الحين
ترف : يمكن ^-^
اثير : يلا حبيبتي اموه باي
ترف : الله معك ..
ترف يوم جت تنوم رن جولها تريح البال يتصل بك .. ترف بنفسها خ صادقه اثير الحين بتدق ياعليها حاسه ..
ترف : هلا وغلا شهوده
شهد : هلا فيك يا قمر .. اخبارك ؟
ترف : تمأإمو ونتي ؟
شهد : الحمد الله .. توته اليوم بجون البنات هون عندي تعالي لا تسحبين
ترف : من عيوني
شهد : تسلم عيونك وعيوني هع
ترف :ههه
شهد : يا عساه دوم .. توته اتصلي ع جود وقولي لها
ترف : تدوم ايامك .. أإوك
-
-
طلال توه رأجع من العمل ..
جود كانت بصاله ..
جود : طلاال
طلال بتعب : هلا
جود : ممكن توديني عند شهد
طلال : موب لازم تروحين
جود : تكفى
طلال : قلت لك لاء
جود بنفسها اوف ياليت عندنا سواق : طيب ليه
طلال : قبل اسبوعين رايحه لها ليه هي ما تجيك
جود : يؤؤؤ قبل ااسبوعين بعدين هي جت الجمعه تسلم على امي
طلال : اها
جود : هاه بتوديني ؟
طلال : لاء
جود : تكفىى
طلال رحمها : طيب يلا البسي
جود : شوكرا شوكرا يا احلى اخ بدنيا .. بس مو الحين بعد العشائ
طلال : ههه عفوا عفوا يا اشين اقصد احلى اخت بدنيا .. اوكِ يكون احسن بس روحي تجهزي عشان بعدها ع طول اوديك
جود : اوكشين
-
-
هدى لها ساعه تدق ع شهد يا تعطيها مشغول يا ما ترد عليها
هدى بنفسها : اوف هاذي ليه ما ترد عاد مو كل هذا زعل .. اي صح ليه ما دق ع بيتهم
هدى دقت ع بيت واخيرا جها رد
هدى : الوه
ليتي : نئم
هدى : وين شهد
ليتي : من اقولها
هدى : قولي لها ساره
ليتي : تايب
ليتي راحت لي شهد
ليتي : سهد
شهد وهي تتصفح : هاه
ليتي : في وحده ابغى انتي يقول ساره
شهد استغربت : طيب حوليه ع فوق
ليتي تايب .. رأإحت وحولته ع فوق
شهد : هلا ساره ليه ما دقيتي ع جوال
هدى : بلاك ما تردين
شهد من دون نفس : وشتبين هدى
هدى : اووف ما صارت كل هذا زعل
شهد : لوك مكأإني كأإن زعلتي شهر
هدى : يعني الحين انتي رضيتي
شهد : لاء
هدى : اووف ولله اسفه خلاص يختي
شهد : اذا جيتنا نفتاهم وصكت بوجهه
-
-
هدى بقهر وعصبيه : اوف هاذي ثاني مره تصك بوجهي
منى : ههه شهد لو وش تسوين لها عنيده
هدى : من جد رسها يابس
منى : طيب من بودينا السواق ولا عبد الله
هدى ابتسمت : لا عبود
منة استغربت : ليه ؟
هدى : بعدين بتعرفين .. وقأإمت رأحت لي عبد الله
هدى لقت باب غرفت عبد الله مفتوحه .. وطقت الباب عشان ينتبه
عبد الله لف : هلا هدى
هدى من دون مقدمأإت : ودنا لي شهد
عبد الله انعفس وجهه : انتي ليه تروحين لي ذي مغروره
هدى : ذي لها اسم .. ههه وبعدين بالعكس هي مو مغروره .. لو تعرفها زين تتغير نظرتك لها
عبد الله : ولله موب بس انا حتى طلال وعزام
هدى : ههه ولله لو تدرين انهم يحشون فيها كأن ورتهم الويل
عبد الله : ههه تخسى نخاف منها ذي العربجيه
هدى : اذا ع عربجيه ايه تحب الكوره وتكره المكيأإج ههه
عبد الله ابتسم : زين انها تكره المكياج
هدى : بدينا نتغزل خ
عبد الله : وعع من زينها اتغزل فيها
هدى : المهم بتودينا ولا لاء
عبد الله : لااء وبعدين فيه سواق خليه يوديكم
هدى بنرفزه : ياخي ودنا انت مانبي سواق
عبد الله : لااء يلا روحي مشغول انا الحين
هدى بأإحبأط : مالت عليك طيب
-
-
اثير قاعده بصاله وتقلب بالقنوات وطفشت
اثير تنأإدي : ملاك
ملاك : هاه
اثير: هويتي تعالي بصاله
ملاك : طيب
جت ملاك .. ملاك: هلاا
اثير : اقعدي معي طفشانه
ملاك : وشقالولك مهرج
اثير : خ يا سخفك .. يلا بروح البس
ملاك استغربت : ع وين
اثير : اليوم بنروح عند شهد
ملاك : اهاا هم انا مأ رأح اروح
اثير : ليه
ملاك : اليوم وعت صديقتي اني بجي المملكه بعد العشائ
اثير: اها مع مين ان شاء الله
ملاك : اذا انتي ما راح تروحين انا بورحي بالحالي
اثير : طيب اسئلي ابوي يمكن يعيي لأنك بتروحين بلحالك
ملاك : طيب
رأحت ملاك عند ابوها طق طق > صوت الباب خ
ابو تركي : أدخل
ملاك : السلام علكيم ..
ابو تركي : وعليكم السلام ..
ملاك رأإحت حبت راس ابوها .. ملاك : كيفك يبه ؟
ابو تركي : الحمد الله بشوفتكم ونتي اخبارك واخبار الدراسه ؟
ملاك : دووم يارب ماننحرم منك .. تمأإم التمأإم .. الحمد الله ماشيه والله يعين
ابو تركي : امين ولا انحرم منكم .. الله يعينك يا بنتي وابيكم تجبون شهاده ترفع راس
ملاك ابتسمت : ان شاء الله يبه
ابو تركي : امري يا بنتي بغيتي شي
ملاك : مأإيأمر عليك اي .. بس بقولك اني بروح المملكه بعد العشى .. واثير بتروح لي شهد .. ونا وعت صدقتي اني بجي
ابو تركي : اي يا بنتي بس اخاف عليك اذا مع اختك اي بس بلحالك صعبه
ملاك تضايقت بنفسها ليه بلحالي لاء : ان شاء الله يبه إلي تأإمر عليه .. عن اذنك
ابو تركي غير رايهه : خلاص يا ملوك روحي بس هلمره طيب بس لا تتأإخرين ساعه 10 ونتي موجده
ملاك ابتسمت وحبت راس ابوها : الله لا يحرمني منك .. ان شاء الله اصلا مابي اتأإخر ..
ابو تركي : الله معك ويحفضك
-
-
شهد : فهودي
فهد ينظرها بنص عين : موب اصغر عيالك فهودي
شهد : مالت عليك مو وجه تدليع
فهد : ماغصبتك تدلعيني ..
شهد : طيب حبيبي رح انت وتركي مكأن تمشو وكذا
فهد: اول شي لا تنديني حبيبي لأني مو حبيبك وثاني شي ليه ان شاء الله نروح
شهد : مالت بسس واصلا مو قاعد اكلمك إلا عشان
تظف وجهك الخايس وبعدين يعني ليه .. بجون بنات .. ومابي احد بالبيت حتى ابوي وامي راحو .. وانت بعد بتروح
فهد : ههه احلى منك ..طيب بس بتجي نايفه بنت خالتي عذاري
شهد تنأظره : ايه هين ..لاء قلت لك بناات
فهد توه يستوعب : اها طيب لو كانت بتجي نايفه كان تشفيني مسنتر بالبيت
شهد تضحك : ههه بدينا نحب
فهد : اقول ياشين تفكير المنحرف
شهد : ههه عادي الدنيا حلوه حب ونا احب
فهد نظرها بنص عين : قلة ادب
شهد : هاه يلا بتروح ولا لاء
فهد : ام اوك
شهد يلا ترن يور فيس واتصل ع تركي
فهد راح اتصل ع تركي وراحو يتمشون
-
-
-
-
هدى : يلا اموني خلصتي ؟
منى : يب بس البس عباتي
هدى : جيبي عبايتي معك
منى : اي وحده
هدى : ع ذوقك
منى : اوكِ
كل وحده لبست عبايتها وراحو بيت شهد
-
-
كانت لابسه عبيتها ومخلصه وقاعده بصاله
جود تنأإدي : طلال
طلال وهو نأزل : هاه نعم اسم ترا
جود : خ حسبتك بغرفتك .. يلا ودني هاه تجزهت وخلصت وقعت بصاله ونت إلي تأإخرت
طلال سكتها :اي اي .. يلا طيب
جود طأح وجها وركبو سياره وراحو بيت شهد >
-
-
اثير: لوكه انا بروح وبعدين بجي سواق ويوديك
ملاك : لا مشوار نروح سوا وينزلك ونا اروح
اثير : اوكشين يلا
-
-
ترف كانت توها قايمه .. وتوها تتذكر انها بتروح لي شهد
ترف : اوف ساعه 7 ونا لسى ما لبست .. بس خلني انزل أتأكد عزام فيه
عزام كأن بيطلع بس ترف لحقت عليه
ترف : عزام
عزام : هلا توته
ترف : ولي عافيك استناني بروح البس وودني عند شهد
عزام تقعشر جسمه يوم نطقت اسم شهد: بدري كان من المغرب ونتي خالصه
ترف : وش اسوي هي دقت علي ساعه 2 وقالت لي ونمت
عزام:أوكي بسرعه
ترف : شوكراا
ورقت فوق بسرعه ولبست وخلت شعرها مجعد وكحلت عيونها وحطت مسكره وجلوس .. ولبست عبيتها ونزلت
عزام : مابغيتي
ترف: يؤؤ حرام عليك ما طولت
عزام : ههه يلا طيب
وركبو سياره واتجهو لي بيت شهد ^-^
-
-
شهد كأنت عند مسبح جألسه عند كنب وتتأإمل وتفكر { تفكر في مين مع الأحدأث بتعرفون ^.^ }
جت هدى ومنى بس منى كانت عند حممات { ونتو بكرامه} تصلح شكلها
هدى تمشي شوي شوي .. هدى : بو
شهد ما ارتاعت لأنها كانت تفكر تفكير عميق > هع
هدى : شهد شهد شهد
شهد : هاه نعم تراني اسمع
هدى : مبين لي ساعه اناديك .. من كنتي تفكرين فيه ها
شهد : يا شين القافه
هدى : جد شوشو من كنتي تفكرين فيه
شهد تصرف : وين منى
هدى عرفت انها تصرفها بس ماتبي تظغط عليها اكثر : عند الحممات تتزين
شهد : ههه امشي خن نروح لها
شهد تسلم ع منى ..شهد:هلا وغلا اموني كيفك يا حلوه
منى : هلا بك تمام يا قلبي ونتي اخبارك
شهد : دوم .. تمام

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
بنات اذا كأإن في اخطاء املائيه مرأإ سوري
لأنو الكبورد مراا متخلف عقد امي 7__7

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
اهلين بنات كيفكم ..؟
الحين فترت مرآجعه وقربت الأختبرات .. فآمرآح اقدر أدخل إلا بعد ماتخلص الأختبرات ..
ودي .. ^-^

لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
لغِـمَوِضَـے مَـ۶َـآإ@
اهلين قدرت أدخل ..
وكملت لكم الروايه .. بس ليه مافي تعلقات ع روايه ..

عاجل
قصة مره خطيرة اقراوها لاتفوتكم