الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ازهار الليل
27-10-2022 - 04:45 pm
  1. /////////////////////////////////////////////////////


شاء القدر ان نلتقي مرة اخرى..في اطلالة جديدة وفي نزف جديد...لن اضع مقدمات لانني لم اعتد على وضعها في اصداراتي السابقة ولكنني احببت التنويه فقط مرة اخرى بانها جريئة ومن لايتحمل الجراْة وسيبدا بالانتقاد فانني اقول له (لامكان لك هنا وناسف لعدم اخذ انتقادك بعين الاعتبار!)
عفوا ولكنني حين صغتها ادركت مدى جراْتها وعدم تحمل البضع لمثل هذه الجراْة والتي قدتعتبر خدشا من الحياء ناسين او متناسين ان أي مجتمع لايخلو من السلبيات لذلك لن اتحمل وجود هؤلاء الاشخاص في هذه الصفحات ولكم مني كل الشكر والتقدير مقدما على رحابة صدوركم وتشجيعكم لي من البداية.......اختكم( ملح الحياة)
البارت الاول....
////نورهان/انتي وينك فيه؟
ريما/اهلين انا ..ليه تسالين؟
نورهان/احنا مو متفقين من امس؟
ريما/طيب انا جاية مع ندى مجمع ابن خلدون لانها بتاخذ شوية اغراض...
نورهان بعصبية/ياسلام انا مو متفقة معك من البارح!!!!
ريما بنفس العصبية/لاتقعدين تصارخين علي ؟؟؟قلت لك ماقدرت اعتذر منها وبعدين لسه بدري توها الساعة سبع وبالكثير ساعة بنقعد هنا وباخليها ترجع البيت وبجيكم!!!
نورهان قفلت الخط بوجه ريما بدون ماترد عليها....
ريما وهي قاعدة قبال المطاعم...الحقيرة الغبية مفكرتني بموت عليها يعني ناسية انها هي اللي محتاجتني....
مر واحد وكان يبين عليه انه رزة ومعه طفل صغير وكانت عيونه على ريما ماشالها,,,
ريما وبملل/تفضل اقعد ليه تطالع من بعيد يعني؟؟
الرجال ابتسم لجراْتها ومارد عليها وانتبهت هي للولد اللي ماسكه بيده وفي يده كيس من بوبايز
ريما/ام ..خايف تجي المدام وتشوفك!!!يوم انك مو قدها ليه بعد تغازل ومرتك موجودة بنفس المكان؟؟
صار الرجال يضحك بصوت عالي وقعد على الطاولة اللي قبالها وفتح بلوتوثه واشر لها تفتح بلوتوثها...
قعد ولده جنبه وفتح له الوجبة ياكلها.... وصار يرسل لريما وهي تستقبل لين دقت عليها ندى وقالت لها نها خلصت علشان يرجعون ...
وقفت ومرت من جنبه..
الرجال/والله ماشبعت من عيونك
ريما/متى بتدق؟
الرجال/فيني اصبر؟اكيد الليلة؟
ريما/دق بعد الساعة ثنتين طيب...
الرجال/وفيني اشوفك بعدها؟
ريما كانت تناظر في ولده/انت مو مرتاح مع زوجتك؟؟؟؟ قالتها ومشت بدون ماتلتفت له..
الساعة وحدة الاربع بعد منتصف الليل..
المكان ..كورنيش الخبر....قريب من ستار بوكس الكورنيش..كانت جماعة شباب قاعدة (مساعد وماجد ولؤي وعايض)اغاني وسجاير وضحك ووناسة...
شوي الا البنات واصلين يمشون ويتمخترون في مشيتهم....(نورهان وريما ونور وشروق)
نورهان///(هاذي اجمل وحدة في الشلة..جمال رباني بحق وحقيق كل اللي يشوفها ينسحر من جمالها ونعومتها وهي الراس المدبر للشلة وطلعات الشلة واصطياد الشباب ماكانت تربطها علاقة قوية بريما لانها تغار منها كثير وبالنسبة لباقي البنات كانت هي القائد والموجه لهم ومايخالفونها في الراي ابدا...)
ريما(هي اساس القصة....ماكانت ريما بذاك الجمال الرباني عند بطلات القصص...كان جمالها هادى جدا ومايميزها الا عيونها اللي ذايبة في الكحل بس عندها اسلوب يعذب اللي قدامها من الدلع والاغراء وسحب الفلوس عند الشباب!!!وهذا اللي كان ينقص نورهان ويخليها تغار منها..الاسلوب اللي تملكه ريما وماهو عند نورهان.....ابوها عاجز وعندها ثلاث خوات وحدة تزوجت رياضي وراحت معه ومايشوفونها الاكل اربعة شهور مرة والثانية مخطوبة لولد خالتهم وعلاقتها فيها مو حلوة وندى....امهم هي المسيطر على البيت والمسؤل عنه بعد عجز الوالد وماعندها اخوان شباب....)
نور وشروق/اختيار نورهان ..بنات فيهم جمال وفيهم انوثة بس ضايعين مولاقيين احد يوجههم واستلمتهم نورهان وضيعتهم اكثر وصاروا هم خدام تحت الطلب لنورهان....
///////////////////////////////
كانوا البنات يمشون..ونورهان تهمس لريما/تعرفين لوكنتي ماجيتي قتلتك؟
ريما/والله!!!
نورهان/صار لي اسبوع اخطط على مساعد وبالموت قدرت اخذ منه موعد الليلة علشان نلتقي..
ريما بدون اهتمام/وانا مالي؟
نورهان/قلت لك الجمال عندي انا مااحتاجه بس الاسلوب عندك انتي؟
ريما/قصري حسك ترانا وصلنا....
وقفوا البنات على موذ انهم موجايين للشباب ونورهان دقت على مساعد تقوله انهم وصلوا..
مساعد/ليه الخساير بالله هذانا شايفكم تعالوا قعدوا؟؟؟ولاان شاءالله مفكريني بقوم اسوي لكم احتفالية؟
نورهان بضيق من اسلوبه/لامو كذا بس حبيت اعطيك خبر...يالله احنا جايين..
قفلت الخط ولفت على ريما اللي كانت تناظرها,,,
ريما/هذا اللي صار لك اسبوع تبين منه موعد!!!عشنا والله؟
نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/لابالله بداية موفقة..انا من اللحين اقولك اني مابتحمل ها الاسلوب الاستفزازي حقه وبمشي وقت ماامل طيب!!!
وقفوا البنات ولفوا عليهم الشباب....
لؤي/(تصفير طويل عريض......)
عايض/لف على مساعد يستفهم منه.
مساعد كانت عيونه على الاجمل ...
مساعد/تعالي قعدي هنا..
تمخترت نورهان في مشيتها لين وصلت عنده وقعدت جنبه....
وقعدوا باقي البنات جنب بعض قبال الشباب...
مساعد وهو يناظر في نورهان/ماعرفتينا والله بخوياتك؟
ريما/انا ريما ولااقولك سميني الريم..اللي يريحك يعني.
لف عليها مساعد وهو يناظرها بدون مايتكلم,,,
وكملت ريما وهي تاشر على البنات..
ريما/هاذي شروق...وهاذي نور...............
الا ماقلت لنا يامساعد انت تشتغل ولا تدرس ولاعطالي بطالي في من يصرف عليك!!!!!
ههه
كل الشباب ضحكوا الامساعد طبعا اللي للحين عينه عليها...
ماجد/تعالي قعدي جنبي الله يخليك...
ماجد كان اوسم واحد في الشباب وهو الوحيد اللي لابس ثوب اما الباقي جينزات وتيشرتات ..
ريما لفت عليه وقالت له بدلع/أي بس انا مااقعد ببلاش حتى مكاني اللي اقعد فيه بفلوس!!!
ماجد/ههه عيوني لك انتي تامرين امر واللي تبينه بتاخذينه؟
قامت ريما وهي تتمختر لين وصلت له وهي عيونها على مساعد اللي كان يناظرها بين فترة وفترة ويرجع يناظر نورهان ويهمس لها وهم يضحكون...
ريما قعدت جنب ماجد وهو طاير...
ريما/وانت شسالفتك؟
ماجد/انا الله يسلمك ادرس بجامعة البترول سنة ثانية...
ريما/ايوه ..يعني لسه في بداية الطريق؟
ماجد ضحك لها وتقرب منها/لاتخافين الخير موجود وابوي كاتب لي عمارة بالخبر باسمي واستلم ايجارها اول باول!!!!
ريما ضحكت ضحكة خلت كل الموجودين يطالعون فيها.....
وسندت راسها على كتف ماجد وهي تتكلم بصوت عالي...
ريما/أي كذا طمنتي مدام السالفة فيها عمارة يعني حقي مابيضيع...
نور/اقول نورهان شكله مساعد بخيل ومابيضيفنا شي؟
نورهان لفت على مساعد اللي كان حاط يده عليها..
نورهان/وش قولتك؟
مساعد/حاضرين لك ولهم وش تبون.
شروق/مدام احنا عند ستار بوكس جيب لنا اربعة فرابشينو فانيلا...
مساعد/تكرم عيونكم ..عايض روح جيب لهم اللي يبونه...
قام عايض ومشى شوي ولفت ريما على مساعد...
ريما/الا اقول مساعد خله يجيب لي بايسن انا ماودي في فرابشينو!!
قالتها وحطت عيونها في عيونه وكان يناظرها بنظرات غريبة....
مرت فترة صمت ونورهان شوي وتذبح ريما لانها خايفة من مساعد لايكون تضايق....
شوي ورفع جواله وكلم عايض..
مساعد/جيب معك ثنين بايسن...
سكر الجوال وهو يناظرها ويكلم نورهان..
مساعد/عسى بس راضية ياشيخة البنت!!!
نورهان بدلع مصطنع/تسلم لنا ياشيخ الشباب...
لف لها مساعد/اقول ورى ماتقطون ها اللثمة عن وجوهكم!!!!
قبل لاتتكلم نورهان كان مساعد حاط يده على لثامها وفاتحه ووقف مبهور من جمالها...
ماجد سوى روحه شخصية وبغى يسوي نفس الحركة لريما اللي ضربته على يده بقوة..
ريما/مو كل البنات سوى ياماجد ووقت ماابغي انا اشيل لثامي بشيله بدون ماحد يقول لي!!!فاهم علي؟
ماجد/ريما...وصار يهمس لها/خلينا نروح السيارة شوي!!!
ريما بدلع/لسه بدري!!!!!
ماجد/يعني قصدك انك بتطلعين معي الليلة؟
ريما/لا طبعا..قصدي اقول مااخذنا وعطينا مع بعض في الكلام يعني على مانعرف بعض اكثر ونكلم بعض اكثر بعدين يمكن اركب معك السيارة!!!!
ماجد بنفاذ صبر/وول مشوار...ليه ها التعذيب كله عاد؟
ريما/هاذي ريما..واذا مو عاجبتك في غيرها؟
ماجد ببتسامة خبيثة/كيف ماهي عاجبتني عاد؟هاذي ام عيون ذباحة!!!
شروق تكلم لؤي/حط لنا غنية مثل العالم والناس خل نفلها شوي ؟
لؤي/وش بغيتوا؟
شروق/ريما..وش تبين ترقصين عليه!!
ريما/وش عندهم؟
لؤي/اللي تبينه طال عمرك..عندنا لبناني وعراقي ومصري وخليجي وحتى هندي عندنا!!!!
ريما/ههه صراحة عذبتني ها الهندي....حط لنا ام شامة...
لؤي وماجد قاموا يصفرون على الاختيار.....
وحطوا الاغنية وقاموا البنات يشتغلون في الرقص والهز وهم فاتحين العبي وبنطلوناتهم مخصرة على اجسامهم وعيون الشباب طايرة فيهم.......
.................على الساعة ثنتين ونص قاموا البنات بيمشون...رغم اعتراضات الشباب ومن ضمنهم مساعد...
ريما/خلاص مانقدر نقعد اكثر من كذا....
مساعد يكلم نورهان وهو عينه على ريما/خلك شوي ياقمر؟
نورهان/...مدري البنات.
ريما/يالله مشينا ..مافينا نقعد اكثر..
مساعد/نورهان..
نورهان/مقدر يامساعد صدقني..
مساعد/تمشون بس بوعد ان احنا نشوف بعض مرة ثانية...
ريما/صارت ارقامنا عندكم وقت ماتشتاقون لنا رنوا علينا!!!!
ماجد/وليه ماتدقون انتوا علينا ولاماراح تشتاقون لنا؟
ريما/اللي يبي يتونس هو اللي بيدق ياماجد!!
مشوا البنات بعد وعدهم للشباب بزيارة ثانية....
في السيارة..
ريما/يالله اعطي كل وحدة حقها؟
نورهان/بسم الله وانا باكل عليكم شي بالله؟
شروق/وانتي ليه ماتعطينا من اللي عطاك ايه ماجد بالله؟ولاعلى بالك ان احنا ماشفنا وهو يفتح شنطتك يحط فيها!!!
ريما/مالك شغل فيني؟؟وبعدين مساعد هو صاحب العزيمة يعني احنا متفقين ان احنا نتقاسم اللي يعطينا ايه صاحب العزيمة وبس!!!!ولو انك شاطرة كان عرفتي كيف تسحبين منهم؟
نورهان/خلاص عاد.....فضوها سيرة...خذوا...
ريما/بس!!!!ميتين ريال؟؟؟؟
نورهان/وان شاءالله كم مفكرة عطاني؟؟
ريما/مدري بس شكله كريم...
نورهان/.....
ريما/كم عطاك؟
نورهان/...
نور/خلاص ر يما اخذيهم وانتي ساكتة؟
ريما/ماني ساكتة؟كم عطاك؟
نورهان/مالك شغل؟؟
ريما بعصبية/بتقولين وغصبا عنك؟
نورهان/عطاني الفين ريال زين؟
ريما بنفس العصبية/ياسلام يعني احنا تلعبين علينا بميتين ريال وباقي الهبرة بتبلعيها بروحك؟؟مايصير كذا ..انا ابي اعرف منو اللي قاعد يهز طول الوقت ويرقص احنا ولا انتي حضرة جنابك؟
نورهان ماسكة اعصابها/تبينهم ولارديهم؟
ريما/هذا مو عدل...
نورهان/وين العدل بالله..انا اللي جايبته ,,وانا اللي ادفع فلوس السايق وانا اللي اعشيكم واغذيكم..وتبون تاخذون مثلي مايصير طبعا وبعدين ماجد عطاك ماقصر...
ريما ابلعت لسانها لين وصلت البيت وهي في بالها تقول هذي اخر مرة اطلع معك يانورهان...

/////////////////////////////////////////////////////

دخلت غرفتها وراحت اخذت لها حمام سريع وقعدت على الارض تناظر فراشها وبدت تبكي...
تكره ها الغرفة كره الموت بس مابيدها حيلة لانها ماتقدر تطلع منها وكاْن انحكم عليها تقعد فيها علشان تتعذب كل ماناظرت بزواياها...ليه متى ياريما ليه متى؟؟؟مرت سنتين ..لازم تنسين وتتناسين وتعيشين حياتك....انتي ماكان لك أي يد في اللي صار...انتي ماقدرتي توقفين في وجه الطوفان وتقولين لا...خلاص ياريما خلاص..انسي..صيري قوية,,,,,,,,,,,,كانت ريما كل ليلة تقول ها الكلام بعد كل روحة وجية وكل ماتدخل غرفتها بس في شي داخلها يقول لها لسه ماجا الوقت اللي تنسين فيه اللي صار وتبدين حياة جديدة ياريما......قطع عليها صوت الجوال وهو يدق افكارها...ناظرت بالمتصل لقته الرجال اللي شافته في ابن خلدون..ردت عليه بعد مامسحت دموعها وظلت تكلمه لين الصبح....
////////////////////////////////////////////////////////
في جهة ثانية كانت ندى اختها قاعدة بالغرفة على نار وتنتظر جوالها يدق....
لين دق وبردت نارها...
ندى بلهفة/ها..حبيبي..
عبدالله/قلبي انتي وروحي...
ندى/نامت..
عبدالله/أي..ولا شلون قدرت اكلمك؟
ندى/اشتقت لك مووت..
عبدالله/وانتي اكثر ياعمري....شلونك
ندى/انا بخير..انت كيفك..
عبدالله/ماشي الحال...
ندى/وكيف الامور بينكم..
عبدالله/نوعا ما مستقرة...
ندى/.......
عبدالله/كيف الوضع في بيتكم؟
ندى/مثل ماهو مافي شي تغير..
عبدالله/حبيبتي..انا امووت فيك...
ندى لحظتها حست بغصة وان العبرة خانقتها/انا بعد احبك...
عبدالله/اه....ليه صار كذا ليه ياندى ليه؟
ندى قامت تبكي/مدري ..بس اكيد ان انا مالي حظ في الدنيا....
عبدالله/حبيبي لاتبكي..الله يخليك انا مقدر على دموعك....
ندى/.........
عبدالله/انا السبب انتي من البداية صديتي وانا اصريت..وهاذي النتيجة...
ندى/عبد الله غير الموضوع...
عبدالله/أي بس اللي بقوله لك ماراح يعجبك بعد؟
ندى كانها فهمت علشان كذا اسكتت..
عبدالله/متى راح اشوفك؟
ندى/صعب...
عبدالله/ابي اشوف البنت اللي حبيتها واسرتني...حرام اموت وانا ماشفتك ياندى؟
ندى/عبدالله حبيبي لاتجيب طاري الموت الله يخليك....
عبدالله/مرة وحدة بس ياقلبي...
ندى/بفكر بس مو اكيد..
عبدالله/اهم شي يكون فيه امل....
ندى/تعرف اني اموت اذا ماسمعت صوتك؟
عبدالله/حبيبتي صدقيني انا الظروف تمنعني احيانا اغيب بس تاكدي مافي غيرك بالقلب.....
ندى/.......
عبدالله/روح عبدالله انتي وقلبه وكيانه وكل تفكيره.....
ندى/متى تولد؟
عبدالله/ماقلنا مانبي نتكلم في ها الموضوع؟
ندى/ليه ماتبيني اعرف ياعبدالله؟
عبدالله/طاريها يضيق خلقي ويعفس الجو اللي بينا...!!!
ندى/بس انا يهمني اعرف حبيبي...
عبدالله/ندى انا مزاجي رايق معك لاتخربينه بطاريها الله يخليك؟
مر اليوم الثاني والثالث بروتين ممل على الكل وريما مطنشة تلفونات نورهان لها وحتى نور وشروق......
اخذت بعضها ولبست وراحت الراشد.....
بالصدفة في الشارع كان داق عليها ماجد...
ماجد بشوق/هلالالالالالالالالالا بااميرة البنات..
ريما ببرود قتل ماجد/نعمين.....
ماجد/اله...ليه كل هذا عاد؟
ريما/انا طالعة تبي شي؟
ماجد/وين وانا اجيك؟
ريما/لا انا طالعة اتسوق بالراشد بخذ لي ثياب وكم شغلة وماابي ادوش راسي بااحد؟(قالت له الراشد متعمدة علشان تشوف هل بيجي لو لا)
ماجد بخبث/طيب خلاص اخليك تتسوقين براحتك وبرواقك بس امانة ..ترى واحشتني اذا فضيتي عطيني رنة وانا بدق عليك..
ريما فهمت انه بيجيها من لهجته/طيب...في شي ثاني بعد؟
ماجد/امواه باي....,,
سكرت منه ودخلت الراشد وبدت مسيرة المعاكسات من جديد,,,,,,,
نورهان/وبس؟
مساعد/بس...
نورهان/شتبيني اقول بعد ماعندي سوالف..
مساعد/كيف ماعندك سوالف...
نورهان/يعني انا بطبعي مااعرف اسولف كثير...
مساعد/أي بس انا احب السوالف كثير!!!!
نورهان/مو مشكلة اضبطك مع ريما ذيك تخلق لك سوالف ماهي موجودة..
مساعد مسوي روحه مستغبي ومايدري منهي ريما/أي ريما!!!
نورهان/خويتي اللي كانت معي البارح!!!لحقت نسيتها؟
مساعد بخبث/أي وحدة فيهم؟؟
نورهان/بيبي اللي كانت قاعدة جنب ماجد رفيقك,,
مساعد/اه ..ام البايسن يعني..؟
نورهان/أي هي بعيونها...
مساعد/بس ماشكلها حلوة مثلك؟
نورهان/.........
مساعد/يعني لو كانت واثقة من جمالها كانت قطت لثامها شوي علشان نشوفها؟
نورهان/اهم شي تشوفني انا مو هي؟؟؟
مساعد/اكيد وانتي في اللي هي احلى منك ياعسل....
نورهان/لاطبعا...
مساعد بدى يتملل من كلام نورهان لان مافي شي وهو اللي قاعد يسحب الكلام منها....
مساعد/نشوفك الليلة؟
نورهان/أي بس انا ماخبرت البنات ان احنا بنطلع؟؟
مساعد/مو لازم البنات انا وانتي وبس!!!
نورهان/وين بتعزمني؟
مساعد/وين تبين؟
نورهان/أي مكان على ذوقك......
ودق جوال مساعد الثاني....
مساعد/لحطة نورهان هذا ماجد بشوفه شيبي مني؟
هلا ماجد .......اي....اي......ليه ....طيب يعني انت رايح اللحين......خلاص انت تقدم وانا بعدين اجيك هناك........
مساعد/هلا.....
نورهان/شيبي؟
مساعد/يقول واحد من اخويانا اللي بالرياض جاي الليلة...
نورهان/خسارة يعني ماراح نشوفك.
مساعد/بكلمك بكرة نتفق على موعد ثاني يالله باي...
ام محمد/ندى ...وين اختك؟
ندى/ها..مدري والله يمكن انها نايمة بدارها او انها طلعت..
ام محمد/وهاذي ماتعرف تقعد في البيت ابدا!!!
ندى في بالها تقول اذا انتي امها فشي اكيد بيكون العرق دساس!!!!!!!
ام محمد/وانتي شقاعدة تسوين..
ندى/ولاشي يمه ..
ام محمد/تعالي سوي لنا دلة قهوة وخلنا نسولف...
ندى/طيب.....
(ام محمد ...يسمونها ام محمد بس هي ماعندها عيال ماعندها غير اربع بنات )
ريما كانت تتمشى في الدور الاول بلا هدف ماكان لها هدف تسوق لانها حاطة في بالها ماجد لكن لو ماجا او انه يجي ومايتشرى لها ياويله ياسواد ليله,,,,
وبالفعل مرت ثلث ساعة وشافته من بعيد كان يلف حوالينه ويناظر ومبين انه يدور احد معين..
حبت تلفت نظره ....ومالقت قبالها الا الشاب اللي يعاكسها ...فرفعت صوتها تتهاوش معه,,,
ريما بصراخ/تعرف انك وقح وقليل ادب..
الشاب/لاوالله ماحد قال لي!!!!
ريما وبصراخ اكثر/جعلك العمى ان شاءالله قول امين,,
ماجد دقق في الصوت وتقرب وما خاب ظنه كانت هي,,,
اما ريما يوم ارتاحت بعد ماحدد ماجد موقعها مشت وكانها مطنشة الشاب ودخلت مانجو اول مكان صادفها...وماجد ركيض وراها....
نورهان/ها الحمارة مطنشتني من امس ماترد علي..
شروق/حتى انا سافهتني ماردت علي؟؟
(شروق اكثر ميلا للنورهان عشانها القائد ودايم تخلق مشاكل بين ريما ونورهان)
نورهان/طيب ياريما طنشي براحتك بس تاكدي اني مو شايلة همك بالناقص فيك؟
شروق/بلاش نكلمها مرة ثانية لو بغينا نطلع يانورهان هاذي ماوراها الاوجع الراس تقولين ماحد يعرف يتكلم غيرها!!
نورهان/وانتي الصادقة..
شروق/وبعدين اصلا الشباب يموتون على جمالك انتي فوجودها مو معنا مايشكل لنا أي خوف...
نورهان/معك حق,,,
شروق/ماعلينا في شي الليلة؟
نورهان/لا...
شروق/خلنا نطلع ندور احنا بنفسنا الليلة؟ وشرايك؟
نورهان/والله مدري بشوف...
في مانجو.....
ماجد/ريما..
ريما لفت وكانها متفاجئة/ماجد!!!انت كيف....كيف جيت هنا وكيف لقيتني؟
ماجد ببتسامة/قلت اساعدك يمكن انك تحتاجين احد يمسك عنك الاكياس ..اكون انا حاضر في الخدمة..
ريما بضحكة استخفاف/ههه لا..والله..طيب كيف عرفت اني في ها المحل؟
ماجد/سر المهنة.....
ريما لفت تكمل تشوف البضايع....
ماجد مسك لها ثوب زيتي ....
ماجد/وش رايك في هذا..
ريما ناظرته باحتقار/اقول اذا ينقصك الذوق ترى مايحتاج تفرض رايك؟؟
ماجد/ههه حلوة منك ياقلبي...
ريما اخذت لها قميص وتنورة وعطتهم ماجد ..
ريما/حاسب على ذولا والحقني....
وطلعت من المحل بدون أي كلمة,,,,
///////////////////////////////////////////
في جهة ثانية من الشرقية وتحديدا على كورنيش الدمام كان زياد قاعد مع وائل يسولفون...
زياد/يعني حملت المادة؟
وائل/شسوي مع اني كنت حاط كل اهتمامي فيها بس النصيب.....
زياد/تصدق ها السنتين اللي باقيين لي احسهم هم علي...ماراح يخلصون...
وائل/شسويت على الوظيفة؟
زياد بحسرة/ماحد رضى يوظفني كلهم يبون شهادة جامعية وانا بشتغل بثانوي....
وائل/طيب انت اللحين عديت سنتين من الجامعة يعني نص جامعي لو اشتغلت معهم وكملت دراستك,,,
قاطعه زياد/مافي امل ياوائل والله اني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف على نفسي....
وائل/بكرة بتتعدل الامور كلها...
زياد/بكرة.....من متى واحنا نقول غدا يوم اخر ولايجي غدا واذا جا مايكون يوما اخر!!!!!
وائل/ياولد الناس احمد ربك انك عايش بها الدنيا ومافيك علة ولامرض ....
زياد/الحمد لله....
وائل/الا اقول زياد...انت ماتشوف امك؟
زياد/...........
وائل/انا اسف...بس كنت....
زياد/امي من تزوجت شالتني من بالها نهائيا....
وائل/.................
زياد/حاس نفسي مخنوق.....عمري ماحسيت ان في احد يحبني في الدنيا ياوائل...
وائل/ياشيخ وانا وين رحت....
ابتسم زياد لوائل ابتسامة باهتة وكانت دمعته في عينه...
زياد/وانا من لي غيرك يابو عبد الرحمان....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
هذا اول بارت واتمنى اشوف تعليقاتاكم علشان اكملها لكم...


التعليقات (7)
اعشق سرابك
اعشق سرابك
يسلمو يالغلا كملي بانتظارك

حسناء الطائف
حسناء الطائف
منتظرينك...

ازهار الليل
ازهار الليل
البارت الرابع,,,,,
ريما بدلع/غريبة مانت نايم!!!!
زياد/يمكن لاني توقعتك تدقي!!
ريما/طيب وليه مادقيت انت؟
زياد/انا ماابي منك شي ....
ريما/امم...شلونك....
زياد/الحمد لله...
ريما/وشخبار الجامعة..
زياد/ان شاءالله خير....
ريما/وش فيك ...كاْنك قاعد بلجنة اختبار!!!!
زياد/بصراحة انا خايف منك!!!
ريما /ههه خايف مني ....ليه؟
زياد/وش تبين مني....
ريما/قلت لك...
زياد/مو صحيح...
ريما/يعني انا اكذب عليك!!!!
زياد/انا ماقلت كذا..بس كلامك مو مقنعني ابدا!!!
ريما/ومتى بشوفك؟
زياد/.............
ريما/سالتك متى بشوفك...
زياد/...........
ريما/يعني ممكن اني اجي اتغذى معكم بكرة واتعرف على اهلك مرة وحدة!!
زياد بعصبية ضعيفة/لاتستخدمين ها الاسلوب لاني مااحبه!!!
ريما ببرود/أي اسلوب.....
زياد/اسلوب التهديد هذا حقك....
ريما/انا مااهدد يازياد انا اذا الشي دخل مزاجي اسويه بدون مااشاور.......
كان جوالها ذابحها من كثر الاتصالات اللي جوها من نور وشروق وماجد وحتى نورهان بس هي مطنشتهم وبايعتهم ومكملة مع زياد......
زياد/...ليش انا بالذات يعني!!!
ريما/قلت لك بس انت مو راضي تصدقني...
زياد/........
ريما/بشوفك بكرة...
زياد/شوفي انا واحد جبان وخويف وموقد اني التقي فيك ابدا!!!
ريما/ياباب احنا بنلتقي في مطعم وبنتعشى ماحد له عندنا شي!!!!
زياد/انتي دايما جريئة كذا!!!!
ريما/وانت دايم جبان كذا!!!
زياد/أي انا جبان ومو قد ها الحركات!!!!
ريما/الله يعين حبيبتك عليك...
زياد/لاتجيبين ها السوالف لاني مااحبها....
ريما/ياي عليك.....متى بشوفك؟
زياد/خليها في كورنيش الدمام مقدر اروح الخبر بكرة!!
ريما/الدمام ..الدمام وش ورانا.....خلاص بنلتقي في بيتزا ان...
زياد/متى؟
ريما بفرح/وقت ماتبي؟
زياد/ليه لو قلت لك الساعة وحدة بالليل راح تجين؟
ريما بثقة/طبعا....
زياد/ووين اهلك عنك تطلعين ها الوقت!!!!!!
ريما/اشوفك بكرة على الساعة ثمان وربع ..باي....
تقلب في فراشه مرات ومرات والنوم مجافيه مو قادر ينام,,,ياترى نمتي ياندى لو لساتك صاحية!!!تفكرين فيني ولا خلاص نسيتيني!!!!
انا مو قادر اشيلك من بالي...لافي وجودها ولا في غيابها...سامحيني ياندى لاني قسيت عليك سامحيني بس كان كله من ورى قلبي صدقيني.....انتي مو عارفة انتي شنو بالنسبة لتفكيري وقلبي اللي انتي شاغلتهم....
مسك جواله وكان بيدق بس غير رايه واخذ جوال رنا وطلع من غرفة النوم ودق على رنا منه.... بس خابت اماله انها ماردت عليه رغم انه عارف انها ها الوقت ماهي نايمة ...كانت تسهر معه ي مثل ها الوقت كل ليلة!!!!بس في نفس الوقت فرح لانها ماترد على أي رقم يتصل فيها!!!!!
ورجع جوال رنا مكانه ودخل فراشه وحاول يشيل ندى من باله وينام........
وقبيل الفجر ......
كان مساعد قاعد بالاستراحة قبال البركة وهو يدخن سيجارته والمكان موحش وفاضي بعد ماانتهت حفلتهم وتفرقوا.....
كان يفكر في نقطة وحدة في ريما.....يعني هذا اللي كانت تقصده في رسالتها بتجي لغرض في نفسها ...انها تجي وبعدين تهرب قدام عيوني بدون مااقوى اسوي شي لها!!!!!!
بتتلاعبين في مساعد ياريما...ماعرفتي مع منو تلعبين ..انا لك ياريما انا لك وبطول بالي قد مااقدر ..و...
ومسكت كتفه يد من وراه التفت لقى فهد...
مساعد/انت مانمت؟
فهد قعد جنبه/بلى غفت عيوني بس لاني حطيت في بالي انك ماراح تنام وقلت لازم اتكلم معك؟
مساعد/ومن قال لك اني ماراح انام!!!
فهد/لاني صاحبك واعرفك زين...
مساعد/........
فهد/ماراح تسولف لي عن ريما؟
مساعد/وش فيها ريما؟
فهد/انا اللي اسال يعني انا اللي ابي اعرف سالفة ريما؟
مساعد/مافيها شي...
فهد/مو علي يامساعد....قبل لاتجي ريما وانت قاعد على اعصابك كانك تنتظر خبر عنها واول ماقريت المسج اللي ارسلته لخويته تبدلت الوانك زيادة وانت محتار وش بتسوي ريما..ويوم دخلت علينا صدق تبدلت احوالك ياخوي...ويم انك عرفت انها طلعت صرت للجمود اقرب......شسالفة ريما معك يامساعد....
مساعد/صدقني ماعندي سالفة معها.....
فهد/مو علي....
مساعد/ هاذي صيدة جديدة وماقدرت اطولها..ومدوختني بلسانها الطويل وحركاتها الطايشة قلت لازم ااْْدبها واحط حد لتصرفاتها بس هي اللي ادبتني اليوم.....وبس هاذي سالفة ريما...
فهد/متاكد؟
مساعد/صدقني....
فهد/اخاف يتطور ها الشي ويصير ح...
مساعد/فهد!!!انت عارف ان ها الشي مايصير وادوس عليه الف مرة قبل لايصير..وبعدين هذولا للتسلية بس....لابغيت احب بحب وبتزوج.....
فهد/ام بس شاطرة ها الريما اللي مدوختك؟
مساعد/ههه
فهد/من زمان وانت تعرفها؟
مساعد/حوالي اسبوعين ولا اكثر بكم يوم بس؟
فهد/وكم مرة قدرت عليك؟
مساعد/لا عاد هاذ ي اهانة وانا ماارضاها منك انا توني اعزمها اول مرة....انت قوم نام وبكرة اقول لك عن سالفتها هي وربعها ....
فهد/يالله تصبح على خير.....
وبعد مادخل فهد رجع يفكر في ريما من جديد ويفكر كيف يستدرجها مرة ثانية بس هاذي يبيلها تفكير على رواقة لان المشوار بيكون طويل معك ياريما....واستوقفه شي وابتسم,,,,,(سويتيها ياريامي ولبستي الثوب....بداية حلوة)
في اليوم الثاني.....
عند كلية البنات بالدمام....
ندى/مها انا بروح في الباص...
مها/يالله اكلمك لاوصلت البيت.....
وركبت ندى الباص وصار ينزل كل بنت عند منطقتها لين وصل دور ندى ونزلت وصارت تمشي والدنيا ضهر والشارع فاضي لانه جانبي مو شارع عام ووقفت سيارة كانت تمشي وراها ونزل منها رجال ونداها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله/ندى...
ندى لفت عليه مو مصدقة/عبدالله...!!!!
عبدالله/ندى...
ندى/عبدالله..عبدالله!!!!!كيف وصلت هنا؟
عبدالله/كنت واقف على باب الكلية واول ماطلعتي مشيت ورى الباص اللي انتي فيه...
ندى/وكيف عرفتني وانت ماشفتني غير مرة وحدة في حياتك بس!!!
عبدالله/قلبي هو اللي دلاني عليك...
ندى/.........
عبدالله/ندى..عمري انا اسف لاني زعلتك ..صدقيني انا مو قادر اوقف عن التفكير فيك ولالحظة ياندى!!!
ندى/امشي قبل لايشوفك احد واقف معي واتمشكل...
عبدالله/بدق عليك بس امانة تردين!!!!
ندى/طيب امشي....
عبدالله/ابيك توثقين من شي واحد بس اني طول الوقت كنت افكر فيك وماقدرت ابعد اكثر من كذا!!!!
مشت ندى عنه وهو ركب سيارته ومشى واول مادخلت صالة بيتهم تنفست الصعداء وغمضت عيونها تسترخي وفزعت يوم احد ناداها..
ام محمد/ندى...وش فيك؟
ندى بفزع/ها..مافيني شي..
ام محمد/شلون مافيك شي...انتي خايفة من شي؟في شي في الشارع مخوفك؟
ندى/لا يمه بس كنت امشي بروحي في الشارع وخفت شوي...
ام محمد/ليش وين مها بنت الجيران؟
ندى/باقي لها محاضرة وانا طلعت قبلها..
ام محمد/ماحد قال لك ماتنتظرينها؟
ندى بفشيلة/كنت جوعانة ونعسانة وقلت بدل قعدتي فاضية ارجع واصلي واتغذى وانام...
ام محمد لبست عبايتها/معناته اطلبي لك غذاء من بره..
ندى/.......يمه انتي طالعة؟
ام محمد/أي...
ندى/وين بتروحين؟
ام محمد/ليش تحقيق؟
ندى/لا ..بس وين بتروحين في ها الضهر....
ام محمد/ام نادر عازمتنا على الغذاء اليوم في الشاليه......
ندى(كل يوم اسم ولاالشخصيات احنا مانعرفهم!!!)
الليل على كورنيش الدمام....
مساعد/ها وش رايك في دمامنا وكورنيشها...
فهد/ليش اول مرة اجي الدمام ولا اشوف الكورنيش....!!
مساعد/ههه على الاقل قول حلو مجاملة..
فهد/مايحتاج انا مااعرف اجامل.....بس تصدق كورنيش الدمام احلى من كورنيش الخبر..ذاك احسه ضايع بها المطاعم اللي حوالينه!!
مساعد/تبي تمشي ولاتقعد؟
فهد/خلنا نقعد شوي وبعدين نمشي...
مساعد/يالله....
***وفي جهة ثانية....
ريما/ها وصلت...
زياد/ماتبينا نبطل عنها؟ترى بعدك عندك وقت!!
ريما كتمت ضحكتها/لا..انا واثقة من قراري...
زياد/بس انا خايف...
ريما/ههه من شنو خايف بعضك انا!!!!
زياد/...........
ريما/انا واقفة عند بوابة العائلات وينك انت؟
زياد/انا عند بوابة الافراد.....
وصار قبالها...
ريما/وش فيك قرب؟
زياد/لا ماابي ادخل..
ريما/طيب....
زياد/وشبتسوين؟
ريما/بجي عندك..
زياد/وش تسوين عندي...؟
ريما/مالك شغل بس شوف هذا اللي واقف وراك....
لف زياد ومالقى احد ولف لجهتها لقاها جنبه ومايفصل بينهم شي....
زياد نزل راسه للارض/.........
ريما/اذا ماتبي ندخل خل نقعد هناك شوف المكان فاضي عند ذيك الشجرة وبطلي خوفك شوي ماصارت!!!!
زياد مشى وراها بدون مايتكلم.....
وقعدت ريما على الكرسي.....
ريما/تعال اقعد!!!
زياد/مايصير نتكلم وانا واقف؟
ريما/انت تخوف نفسك بنفسك!!!!!!وش بيصير لو انك جلست!!!!
زياد/وخري على اخر الكرسي.....
ريما/طيب,,,,,,,,,,,,,,
قعدت ريما باخر الكرسي وقعد هو على الطرف وهو مرعوب ومو قادر يرفع راسه...
ريما/زياد.....انت من الدمام؟
زياد/وليش تبين تعرفين؟
ريما/وليش ماتبي تجاوبني!!!
ندى بعد شوفة عبدالله في الشارع تقلبت لها شويات في الفراش لين نامت وماقعدت الا على صوت الجوال يرن..
ندى بصوت نايم/هلا..
عبدالله/نايمة حبي...
ندى/أي...ليه كم الساعة اللحين؟
عبدالله/الساعة تسع الا ربع...
ندى/واو ...نمت من الظهر للحين متواصل!!!
عبدالله/و لاهمك عبدالله طبعا!!!!
ندى اعتدلت في قعدتها/شلي خلاك تتشفق علي وترحمني وتكلمني؟
عبدالله/لا تحسسيني بالذنب عاد!!!
ندى/انت كنت تنام ومايهمك شي بس انا كنت اعاني طوال الليالي اللي بعدت عني فيهم!!!
عبدالله/مو صحيح ياندى مو صحيح يالغلا!!!والله اني ماكنت انام الليل كثر مافكر فيك؟
ندى/تفكر فيني وانت جنبها؟؟
عبدالله محاول يمسك اعصابه/ندى!!!خلاص مانبي نفتح ها الموضوع؟
ندى/ليه!!!اصلا منو غيري يعذبه ها الموضوع؟
عبدالله/من يقول انك الوحيدة المتعذبة من ها الوضع؟؟
ندى/ليش انت عندك شك فيه؟
عبدالله/انتي ليه مو راضية تصدقيني اني عايش بها النار اكثر منك؟
ندى بدت تبكي وماردت عليه...
عبدالله/ندى..انا مقدر استغني عنك وانتي ماتقدرين تستغنين عني ....خلاص شيلي ها الموضوع وخلينا نعيش مع بعض بطبيعية وبدون مانجيب ها الموضوع بينا!!!!
ندى/انا احس نفسي بموت.....لمتى بقدر اتحمل ها الوضع!!!!!يافراقك وناره....ياقربك وناري لانها جنبك!!!!
عبدالله/ندى خلاص....شيلي ها الموضوع من بالك اذا لي خاطر عندك؟
ندى/وانا مالي خاطر عندك...ماتحس اني مجروحة بدونك ومجروحة وانا معك!!!!
عبدالله/والحل؟؟؟
ندى/.....الفراق اهون من اني اعيش في ظلك طول عمري!!!!!!!!!!!!!!!!!
************************************ونرجع لعند الاستجواب اللي بين ريما وزياد(ههه)
زياد/وانتي ليه تسالين؟
ريما/فضول..
زياد/شتبين يابنت الناس مني؟
ريما/قلت لك ابيك تكون سندي بها الدنيا...
زياد/...........
ريما/زياد انت مفكرني اسخر منك صح!!!!
زياد/.............
ريما/ودي يكون عندي اخو ولاحتى صديق يسمعني..ودي اتكلم ومو لاقية احد اصارحه بلي في بالي....
زياد/وليش تبيني اكون انا هذا الاحد...
ريما/لانك ماتعرفني ولاني مااعرفك....يعني لابتجاملني ولاراح اجاملك....
زياد/وليش ماعندك صديقة؟
ريما/لان كل البنات اللي عرفتهم تافهين وماتهمهم غير مصلحتهم وبس!!!
زياد/لاتعممين مو كل الناس مثل مثل..
ريما/عارفة بس انا قلت لك كل اللي صادفتهم وعرفتهم ماقلت لك الكل!!!
زياد/ماعندك خوات؟
ريما/بلى..عندي ثلاث..
زياد/ومافكرتي تكونين قريبة منهم؟
ريما تنهدت بقوة خلت زياد يرفع راسه ويناظرها..
ريما/الكبيرة متزوجة وساكنة بالرياض ومانشوفها الامرتين بالسنة مع كل عيد....والثانية مخطوبة وماعندها غير خطيبها وحمولتها وبس!!!!والثالثة اصغر مني ...نوعا ما..في بينا اشياء مشتركة بس مو كل شي اقدر اقوله لها..
زياد/ليش كم الفرق بينكم؟
ريما/ثلاث سنوات..
زياد/ماهو كثير بنات اللحين من صغرهم يفهمون كل شي....
ريما/ادري...بس في اشياء عائلية ماتقدر تقولها لااحد مقرب من العائلة...
زياد/واخوانك؟
ريما/ماعندي اخوان..عندي بنات بس....
زياد/وابوك وامك؟
ريما/ابوي!!!!!
زياد/أي ابوك....لاتقولين انه متزوج وتاركم؟
ريما/ياليت......تصدق انا ماشفت ابوي اكثر من سنتين؟؟
زياد/ليش يشتغل في مكان بعيد؟
ريما/لا ساكن معنا بنفس البيت....
زياد وهو يستعرض صورة ابوه /ساكن معك وماشفتيه من سنتين!!!
ريما/ابوي عاجز,,,,,,يعني من قبل تسع سنين صابته اصابة في العمل واقعدته.....
زياد/طيب...يعني التقصير منك انتي مو منه هو!!!!
ريما/امي من يومها خلته بغرفة تحت وحطت عنده ممرض وماتخلينه ندخل نشوفه ومرت ها الايام كلها بدون مايفكر احد فينا نشوفه!!!
زياد/ليش ماتبيكم تشوفونه؟
ريما/تقول انه وجه تشوه....مدري..السالفة صارت من تسع سنين ومااقدر اتذكرها بالضبط...بس كلنا مانفكر نمر عليه في داره..
زياد/بس هذا ابوك ياريما؟؟؟
نزلت ريما راسها بدون ماتتكلم....
زياد بانفعال مايناسب شخصيته/انتي فاهمة شنو يعني ابو يابنت؟
ريما وهي منفعلة/امي تقول انه مايتكلم بعد!!!
زياد/انا ملاحظ ان امك دايم اللي تقول وانتي مالك راي في القضية؟
ريما/ماعلينا من ها الموضوع مو وقته..انت سولف لي عن نفسك؟
زياد/.............حياتي ماهي حلوة ابدا!!!!
ريما ناظرته بدون ماتتكلم...
كمل زياد كلامه وهو يناظر البحر/ابوي وامي انفصلوا من وانا صغير وهي تزوجت وشافت حياتها وهو بعد تزوج بدل الوحدة اربع!!!!
تخيلي انك تسكنين في بيت ملايان ناس مايجمعك معهم غير السلام هذا اذا فكروا يردونه عليك!!!!
ريما في بالها(مابغيت تتكلم عن نفسك يازياد...الحمد الله شكلنا بنستمر)
زياد/شقولك ابوي تزوج اربع واربعهم معنا في نفس البيت وكل وحدة عندها مشاءالله ثلاثة واربعة...شلون تتخيلين شكل البيت!!!!!
ريما/حلو.....
زياد/حلو!!!!!!!
ريما/أي حلو,,,,على الاقل تحس بالحياة داخل ها البيت وان في غيرك عايشه...فيه صراخ ..في ضحك...في لمة....مو تعيش في بيت كانه بيت اشباح!!!!!!
زياد تخيل بيتهم لحظتها وهو خالي وماعرف كيف يرد عليها بس انتبه انه اخذ وعطى معها ..ناظر في ساعته ووقف...
ريما بزعل/وين؟
زياد/لازم امشي....
ريما/بقدر اكلمك؟
زياد/.........روحي لدربك يابنت الناس.....
ومشى عنها..وهي مافكرت تمشي وراه علشان لاتضايقه بس في بالها ارتاحت لانه تكلم معناته الصعوبة بتتلاشى شيئا فشي في الايام الجاية..,..
قامت تمشي شوي عند البحر......وصدفة جت من السماء على الاثنين اللي ماحسبوا حسابها....
ريما وهي تمشي صارت وجه لوجه مع فهد ومساعد.......
فهد/ههه يامشاءالله..لو طالبين مليون ماجانا!!!!
ريما ابتسمت وهي عارفة ان وراها مصيبة بس ماحاولت تعطي الموضوع أي اهمية..ضحكت مع فهد وماكانها سوت شي البارح
ريما /ههه ...مليون عاد مرة وحدة!!!ليش شكنت تقول عني؟؟
فهد/اجل بتصلحين مكياجك ها؟؟؟
ريما/مااعرف اصلح مكياجي غير في غرفتي وخفت اروح وارد تكون حفلتكم انتهت..
فهد/ههه حلوة....
مساعد من شاف ريما والنار شبت فيه من كل جهة...(يالله يامساعد هاذي فرصة مابتلاقي احسن منها ابدا)
مساعد/وشدعوة عاد اثرتي علينا بغيابك؟
ريما تغمز له بعيونها/متاْكد؟
مساعد حس انها تخليه ينفعل ومايكون طبيعي لف وجه عنها ....
مساعد/لكن وين بتروحين الليلة هاذي انتي معنا؟؟؟
ريما/شفت البحر هذا يامساعد....ارمي نفسي فيه ولااسوي شي مايعجبني!!!!!
مساعد/لاتتحديني لانك مو قدي!!!!
فهد/شدعوة....بتقلبوها نكد....خلونا نفرفش....ريما شتسوين هنا؟
ريما/انا متعودة كل ليلة امشي على الكورنيش..
فهد/ههه
ريما/وش يضحكك يالسخيف؟
مساعد/صدقناك.....تمشين بها الكعب!!!!ماتتعبين؟
ريما بثقة/لا مااتعب..لاني مو متعودة البس واطي!!فهد/اقول ريما تعشيتي؟
ريما/ليش تسال؟
فهد/اذا ماتعشيتي ترانا رايحين نتعشى..
ريما/أي بس مساعد ماعزمني ..والاولى انه هو اللي يعزمني مو انت؟
مساعد/تحلمين اعزمك.....
ريما بتصنع/تكفى...تكفى طلبتك..اعزمني على العشى....
مساعد بيموت من داخله عليها وفهد ميت ضحك على هبالها..
ريما فكت لثامها/تبيني ابوس رجلك علشان تعزمني ترى ماعندي مانع!!!!
مساعد/اقول روحي للبحر اللي وراك بيشبعك عدل!!!
ريما/مالت عليك..ثم مالت عليك!!مصدق نفسك عاد بموت اذا ماعزمتني!!!!!!
مساعد/تدرين اني ودي اعطيك كف!!!
ريما بضحكة/تصدق ان انا ماودي احقق لك امنيتك!!!!
فهد/شفيكم بتتخانقون مثل البزارين!!!!
ريما مشت عنهم ومسكها مساعد بقوة/قلت لك وين بتروحين عني اليوم!!!بتصلحين مكياجك بعد!!!خلينا نصلحه سوا..ولا اقولك انتي لاكذا تحتملين ولا بالمكياج تحتملين فما تفرق عندي انك ماتكوني حاطة ميك اب!!!!!!
ريما ناظرت بيده اللي ماسكة كتفها بقوة وقالت له وعينها في عينه/عسى يدك الكسر ان شاءالله!!!ماتشوف شقد انت ماالمني؟؟؟؟؟؟؟
مساعد بعفوية شال يده عن يدها...ويم بعدت شوي عنه..تضايق يوم يسمع كلامها...
فهد/ليه مستعجلة ياريما؟
ريما لفت عليه/بروح اتعشى...
مساعد بشماتة/للحين لك نفس وان اللي مفكر اني سديت نفسك عن الاكل!!!!
ريما مالفت عليه بس قالت بصوت عالي وهي تمشي وعاطيتهم ضهرها/الا الاكل نفسي ماتنسد عنه ابدا!!!!!!!
ويوم بعدت عنهم...
فهد/ليش خليتها تروح؟
مساعد ناظره بستفهام/وليش تبيني اخليها تبقى...خليها تروح بللي مايحفظها...
فهد/مو صحيح انت ماكنت تبيها تروح يامساعد؟
مساعد/بلى كنت ابيها تروح....
فهد/انا شايف بعيونك كل شي...كل تصرفاتك معها مو من قلبك..اللي في قلبك شي ثاني يامساعد!!!!!
مساعد/فهد....ممكن مانتكلم في ها الموضوع لو سمحت؟
************************************داخل غرفتها كانت شبه مسحورة....
ندى ماهي شايفة غير عبدالله قدام عيونها بس ماهي قادرة تكمل اياه وتعطيه حبها وحنانها وهو قاعد جنب وحدة ثانية!!!!
كل اللي صار من البداية كان غلط..هي تنازلت عنه في لحظة وماوثقت فيه يوم قال لها انه يبي يتقدم لها..ها اللحظة بالذات هي غيرت مجرى حياتها كلها وحطتها في دوامة من العذاب لها اول مالها اخر!!!!!!
بس لو انها صارحته كان عبدالله لها ولوحدها ماتشاركها فيه وحدة ثانية بس القدر,,,اه منك ياقدر...حرمتني منه علشان تعطيها,,,,,ياترى كيف اوصافها زوجتك ياعبدالله..حلوة,,طويلة,,قصيرة...طيوبة ولاشرانية...اه..ليتك كنت لي لوحدي...وكنت مرتاحة من ها العذاب كله...ليتني ماعرفتك اصلا اذا كان بيكون هذا وضعي....يارب..يارب ساعدني انساهوخليه ينساني ويفكر بمرته وولده اللي جايه بالطريق!!!!
ريما قاعدة بغرفتها وتكلم زياد/رجعت البيت؟
زياد/وش تتوقعين يعني؟
ريما/مدري قلت يمكن كنت متملل من قعدتي وتبي تهرب باي طريقة!!!
زياد/لاتعليق نهائيا!!!
ريما/انت وش تدرس؟
زياد/اللي ادرسه...
ريما/انت ليه ماتعطيني وجه؟
زياد/وش تبين فيني يابنت الناس والله اني مو قدك!!!!
ريما/انت شايفني علشان تقولي مو قدك؟
زياد/بصراحة وماتزعلين؟
ريما/أي....
زياد/وحدة صايعة ومو متربية؟؟
ريما/شكرا..بس انا مااسمح لك تقول عني صايعة؟
زياد/انتي سالتيني عن راي....
ريما/وماتعلمت بحياتك تتكلم بدون ماتجرح!!
**********************

ازهار الليل
ازهار الليل
البارت الخامس,,,
ريما/وماتعلمت بحياتك تتكلم بدون ماتجرح!!
زياد/انا لااعرفك ولاتعرفيني وانتي طلبتي الصراحة بعد ليش اجاملك!!!
ريما/زياد انت عند خوات كبري!!!
ريما/في...
زياد/كيف علاقتك معهم!!
زياد/عادية جدا....ويمكن تندرج تحت مسمى فاترة...
ريما/ليه؟
زياد/عند خوات من امي وعندي خوات من ابوي...اللي من امي مااشوفهم غير في الاعياد ومو دايم..واللي معي بنفس البيت...كلا لاهي بحاله!!!
ريما/وااخوانك؟
زياد/نفس الحكاية..
ريما/يعني انت ماعندك احد قريب منك في العيلة!!
زياد/انا ماعندي احد قريب مني في العالم كله مو بس العيلة..غير وائل صاحبي واخو دنيتي....
ريما/طيب وامك وابوك؟
زياد/امي...مااشوفها الافي الاعياد....وابوي عايش معي وماهو عايش مو داري عني حي لو ميت ..شارب لو ماكل..خليها على الله بس..
ريما/وزوجات ابوك؟
زياد/اذا امي واللي هي امي وهي تكفيها شوفتي في العيد بس..بيكونون زوجات ابوي احن منها يعني!!!
ريما/هذي اول نقطة تجمعنا مع بعض...التشت العائلي...نفس حكايتي تماما..لااخو ولااخت...ولاابو ولاام.....
زياد تنهد بقوة/بس الفرق انك قاعدة تضيعين نفسك يا...
ريما بسرعة/ريما..اسمي ريما....
زياد استغرب من لهجتها تركت الموضوع وركزت على اسمها/........
ريما/شوف زياد انا ابي اتكلم مع انسان عاقل...وانت قدها....انا تعبانة ...حيل تعبانة كل شي حولي متعبني...لاتفكر اني اخترت ها المصير بكيفي لا...(وبدت لهجتها تميل للبكي وبكت بالفعل) انا مااخترته ..انا لبسته علشان...شقولك..ماراح تفهمني...انا مكسورة من الداخل ..لايغرك اللي تشوفها في ريما من فوق....ريما مجموعة حطام...كان ودي تكون عندي ام حقيقية واقولها عن المشكلة من بدايتها...ولا ابو يثاْر لكرامتي..من اقرب الناس...بس انا لقيت نفسي وحيدة وكان لازم اسمع تعليق الكل واظل ساكتة وبالعة لساني.....تعبت وماحد قادر يفهمني ولايسالني..ولاحتى يقولي شفيك؟؟؟
زياد/..........
ريما كانت تبكي بانفعال.....
زياد بتاْثر واضح/ريما.....وش فيك؟
ريما/.................
كملت بكيها وسكرت التلفون..الشي اللي اثر في زياد حييل...
***زياد...خلونا نتكلم عن شخصية زياد بما ان احنا ماتطرقنا لها من قبل(زياد شخصية خجولة كتومة هادئة جدا بعيدة عن المشاكل....اما الشكل الخارجي فكان زياد عادي واقل من العادي بعد..ماكان في شكله شي يلفت الانتباه ابدا..الوسامة ابعد ماتكون عنه...اسمراني...وشعره اسود طويل وضعيف ..طموح لاابعد حد...بس مسكين كل الظروف ماهي خادمته)
مساعد كان قاعد يفكر في ريما وفي غبائه يوم يخليها تمشي ويضيعها من يدينه..هو مو صحيح انه يحبها مثل ماقال فهد..هو تمناها بس!!!شخصيتها اسرته..اغراءها تملكه..دلعها وطيشها وهبالها كل شي فيها كان يشده ناحيتها اكثر ويتمناها اكثر واكثر...
بس ياريما الدرب اللي بيني وبينك..شكله بيطول ياوسيعة البال!!!!
يوم ثاني في جامعة البترول....
وائل/ها شسويت؟
زياد/عادي..
وائل بدهشة/وش اللي عادي؟؟
زياد/يعني شبسوي....
وائل/زياد..انا باخذ منك الكلام حبة حبة!!!!قول شصار؟
زياد/شفتها على الكورنيش..وتكلمنا....وبعدين كلمتني الليل....
وائل/هذا المجمل عطني المفصل اللحين...
زياد/شقول مدري شقول.....
وائل/اول ماشفتها شصار...
زياد/هي دقت علي وسالتني وين انت وقلت لها اني واقف جنب المطعم وقالت خل ندخل بس انا قلت لها اني ماابي ادخل قالت مو مشكلة خلينا نقعد وقعدنا على الكورنيش....
وائل/طيب شتكلمتوا فيه؟
زياد/صارت تسولف عن اهلها وعن علاقاتها فيهم,,,,
وائل/وانت قلت لها شي عن نفسك...
زياد/كلمتها عن وضعي العائلي...
وائل/وبس!!!
زياد/انا ماحبيت اطول معها على الكورنيش كنت خايف مووت.....
وائل/زياد ...حلوة البنت؟
زياد/مدري انا ماشفتها..كانت متلثمة...
وائل/ومايبين عليها اذا كانت حلوة لو لا؟
زياد/تعرفني مو تابع ها السوالف؟
وائل/ام...
زيا تنهد/بعد مارجعنا دقت علي الليل...وكانت منفعلة وقامت تبكي...وسكرت التلفون بوجهي!!
وائل/ليش؟؟احد شافها من اهلها معك؟
زياد/لا
وائل/وليش كانت منفعلة؟؟
زياد/انا جرحتها وقلت لها كلام كلام مو حلو وجرحها.....
وائل/خلها تولي لاتشغل بالك فيها...
زياد/تصدق احس ان وراها سالفة..احسها فعلا تعبانة وتبي تتغير...بس مدري شفيها!!!
وائل/كسرت خاطرك!!!
زياد يبي يغير الموضوع/لامو كذا بس....الا صدق..متى الامتحان؟
وائل/باقي له ساعتين.....
نور/هلا ريامي....
ريما/هلا نور..
نور/كيفك...
ريما/بخير...
نور/شعندك اليوم...يعني اقدر اشوفك؟
ريما/مالي خلق اطلع اليوم...تعالي لي البيت...
نور/اخاف اسبب لك احراج...
ريما/ش احراجه...يالله انا انتظرك...
محمد/جت منها مو منك....
عبالله/انت ليش تكرهها!!!
محمد/انا مااكرهها..انا اكره عذابك معها!!
عبدالله/مدري منو فينا معذب الثاني؟
محمد/انت غلطان بعلاقتك معها وانت متزوج وهي بعد غلطانة انها مكملة معك وانت لغيرها!!!!
عبالله/محمد افهمنا الله يخليك...انا كل ماجيت ابعد منها يردني لعندها شي اكبر مني ومنك...
محمد/أي بس هذا جنون ياعبدالله جنون...
عبالله/شتبيني اسوي يعني وانا مقوى على فراقها؟
محمد/عبدالله...لو زوجتك عرفت بعلاقتكم شتتوقع يصير؟
عبالله/يصير اللي يصير مايهمني شي....
محمد/عبدالله..لاتخلي حبك لندى يعميك عن التفكير بامور ثانية!!!
عبدالله/قولي طيب شسوي وانا اللي روحي معلقة فيها..
محمد/مو معقول انت ابدا!!!!يعني البنت حست على نفسها وانها دخيلة بينكم انت ومرتك وانسحبت من العلاقة وانت تقول لي شسوي!!!!!
عبدالله بانفعال/ندى ماتبي الفراق انا اعرفها...ندى بس تبيني ابعد عنها علشان لااحرم ولدي من وجودي جنبه....هذا تفكيرها...
محمد/لاتعليق....ها الموضوع ماراح يخلص اصلا!!!!
ريما/هلا وغلا..
نور/هلا فيك...
ريما/شلونك...
نور/اسال عنك انا بخير...
ريما/وشخبار حفلة مساعد...
نور/بصراحة طلعتي شي ياريامي!!!
ريما/ليش انتي مفكرة انهم بيضحكون علي!!!
نور/انا من البداية استغربت وجودك لاني اعرفك ماتروحين استراحات ابدا بس يوم طلعتي قلبتي لهم المكان كله!!!
ريما/لا..وش صار؟
نور/كلهم تضايقوا...وتوعدوا....
ريما/وش بيسون يعني؟
نور/انتي ماشفتي وجه مساعد اول ماعرف......لو كنتي جنبه ذبحك؟
ريما/كلهم مايهموني...
نور/ريما...انتي تبين مساعد؟
ريما/ليش تسالين ها السؤال الغريب!!!
نور/سمعتهم يتكلمون في الموضوع؟
ريما/أي موضوع؟
نور/شروق ونورهان يوم طلعتي كانوا يتكلمون في الموضوع لان مساعد كان متضايق مرة....شروق قالت لنورهان انك اكيد تراكضين ورى مساعد وقدرتي عليه وبيترك نورهان قريب علشانك...بس نورهان قالت لها ان مساعد متضايق لان ريما غبية واحرجته مع ضيفه...بس شروق اقنعتها ان بينك وبين مساعد شي....
ريما/تصطفل بللي تفكر فيه...ماتهمني لاهي ولاهو....
نور/وانتي شنوناوية عليه!!!
ريما/بطنشهم ثنينهم لين يعرفون قيمة نفسهم!!!
نور/..........
ريما/نور......ابي اشوف احمد...
نور/أي احمد؟
ريما/اخو وائل ولد جاركم...
نور /......
ريما/لاتخافين انا ماابي وائل ولاهو من مخططاتي...
نور/عارفة انتي تبين زياد...
ريما/.........
نور/انا ها الموضوع محيرني على الكلام اللي قلت لك عنه وبعدك تبين تعرفين اكثر...انا ماخبرك تدورين ها الاشكال!!
ريما بتنهيدة صدق/هذا غير....
قالتها وماضافت بعدها شي وسكتت سكوت مريع وكاْنها ماتبي نور تسالها عن ها الموضوع.......
بعد مرور كم يوم كان الوضع هادئ جدا بالنسبة للجميع مافي أي تطور في الامور...
ماعدا ان فهد رجع الرياض ووعد بزيارة قريبة جدا لانه عمله بيتطلب وجوده في الخبر يومين لو ثلاثة....
****ندى/ريما وش فيك ؟
ريما تحاول تتصنع الطبيعية في شخصيتها/مافيني شي...
ندى/بلى فيك شي ماتشوفين وجهك شلون صاير اصفر...وبعدين انتي صار لك كم يوم ماتطلعين...
ريما/انا مااعجبكم اذا قعدت في البيت ولا اعجبكم اذا طلعت منه شسوي بالله!!!
ندى/انتي مو بس ماتطلعين من البيت ..انتي حتى من غرفتك ماعدنا نشوفك تطلعين منها....!!!
ريما/............متضايقة شوي وكنت ابي اقعد بروحي...الا ماقلتيلي شسويتي مع ...عبد..
ندى قاطعتها بانفعال/ريما خلاص سكري الموضوع...........انا وهو تركنا....قالت اخر كلمة باسى بالغ ونبرة حزن .....
ريما تنهدت وناظرت في عيون ندى اللي مغرقة بالدموع وحست بتانيب الضمير...
ريما/ندى انا مو قصدي..بس..
ندى/عارفة ياريما عارفة....صدقيني هذا الحل الانسب لي وله...انا مقدر اظلم انسانة لو كنت مكانها ماكنت برضى بالظليمة....وهذا الصح..واللي مفروض يصير من زمان...
ريما/بتلاقين غيره ياندى صدقيني....
ندى/اكيد.....(وهي في بالها تقول يلعن ابو الحب اللي ذابحني انتي ماجربتي اللي جربته ياريما علشان تقولين اني بلاقي غيره...عبدالله بيكون الاول والاخير في حياتي....والله..والله مااحب غيره)
ريما/ندى....
ندى/نعم..
ريما/ودي نسوي شي..
ندى/شنو؟
ريما/ابي نروح عند ابوي تحت في غرفته...
ندى/روحي ومنو ماسكك....
ريما/وانتي ماتبين تروحين....
ندى/كنت عنده الصباح....
ريما بتفاجاْ/كنتي عنده!!!يعني انتي رحتي شفتي ابوي؟
ندى/وليه مستغربة...مو ابوي....
ريما/أي بس....امي...
ندى/مثل ماهي امي..هو ابوي....
ريما/كيف جتك الجراة انك تروحين تشوفينه؟
ندى/وشفيك ريما...انا من زمان كل يوم اروح عند ابوي....
كلام ندى كان مثل الصدمة على ريما اللي فتحت عيونها على وسعهم...
ريما/كل يوم!!!!!انتي متاْكدة؟؟؟؟وليه ماقلتيلي؟؟
ندى/تبيني اقولك روحي شوفي ابوك وسلمي عليه؟؟؟ليه انتي ماتدرين انه ابوك؟
ريما/.......................
ندى/هذا ابوي ياريما وماحد بيقدر يمنعني عنه لو في اخر البلاد..مابالك وهو معي في نفس البيت؟؟؟؟؟
قالتها وقامت عن ريما اللي كانت مصدومة من كلام ندى......ليه ماتدري.....
ندى كانت تشوف ابوي كل يوم...وانا اللي احسب البيت كله مايدري عنه طلعت ندى غير عنا كلنا....ياريتك تعطيني قلبك ياندى واعيش به يوم واحد يالغالية.....معقولة..انا كنت رافضته ورافضة شوفته بس لان امي قالت لنا لاتشوفونه ولاتروحون عنده....هل كان خوف من اني اخالف امر امي!!!!!!ولا ماتت فيني مشاعر الحب والاحساس!!!!!!!
مساعد/عرفت لي شي عن الموضوع اللي كلفتك فيه؟
عايض/.......
مساعد /ماتسمعني!!!
عايض بخوف/بصراحة..لا طال عمرك!!!
مساعد بعصبية/وليش ان شاءالله؟؟
عايض/بصراحة انا سويت مسح شامل ماشفتها بينت في أي مكان هاليومين؟؟
مساعد/شلون يعني اختفت!!!
عايض/يمكن انها مسافرة...ولا طالعة مع اهلها مشوار طويل ولا..
مساعد/ولا شنو؟
عايض/صدقني طال عمرك ماشفناها ابدا هاليومين ولا في مجمع بالدمام ولا الخبر ولاهي على الكورنيش ولا بالسوق العادية!!!!
مساعد/طيب...نشوف اخرتها معك ياريما....
عايض/خير طال عمرك..
مساعد/لالا ولا شي..روح اللحين واذا بغيتك ناديتك...
عايض/ان شاءالله...
مساعد مسك جواله ودق على هالة...
هالة/الف مرحبا بالغالي...
مساعد/هلا والله......
هالة/اهلين فيك.....
مساعد/.......
هالة/هلا فيك...
مساعد بعصبية/وبعدين بتظلين لي طول الوقت هلا وهلا؟؟؟ وسكر السماعة بوجهها....ودق على نورة...
نورة/عمري..توك على بالي..
مساعد بنفزة/وخير ان شالله ليش كنت على بالك...؟
نورة/كنت ابي اشوفك؟
مساعد/ليش؟؟؟
نورة/ماوحشتك؟
مساعد/لا....
نورة/خسارة.....بس انت وحشتني...
مساعد بعصبية/انتوا ليش ماتعرفون تسولفون مثل ريما!!!!!
وسكر السماعة في وجهها وهو معصب....ريما وريما...وش فيها ريما اصلا زود عن الباقيين!!!
وائل/زياد شفيك صار لك ساعة وانت سرحان!!!
زياد/وائل...ريما مااتصلت؟
وائل/وش نبي في ريما احنا!!!!خيرة انها مااتصلت؟
زياد/أي بس كانت تبكي اخر يوم...واخاف ان صار فيها شي!!!
وائل/احنا لانعرفها ولانبي نعرفها؟
زياد/انت ليش قاسي؟
وائل/وانت وش اللي حنن قلبك عليها فجاْة؟؟
زياد/انا افكر في كلامها...احسها وحدانية..كل مااتذكر كلمتها اللي قالتها اتقطع...قالت لي تخيل انك تعيش في بيت اشبه ببيت الاشباح ومافيه احد وكلا لاهي بعمره!!!احس ان حياتها فيها شي؟؟
وائل/خل ريما عنك..انت مو ناقص هموم يازياد....
زياد/مافرقت..الهم هم زاد ولانقص!!!!
وائل/شنو افهم من كلامك؟
زياد/ولاشي...........
شروق/نورهان شفيك...؟
نورهان بشرود/شكلنا بنخسر مساعد...
شروق/ليش!!!!!!
نورهان/مدري...بس مساعد متغير ها الايام...
شروق/من أي ناحية متغير؟
نورهان بتنهيدة حسرة/من كل النواحي....
شروق/تتوقعين من شنو؟
نورهان/مدري ولا ابي ادري بعد..كل اللي ابيه نشوف لنا واحد ثاني قبل لايرمينا مساعد!!!
شروق/ريما.....مافي غيرها...
نورهان بعصبية/وش فيها بعد ها العلة؟؟
شروق بثقة/اكيد هي اللي مغيرة مساعد!!!
نورهان/..........اي بس انا مااشوفها معه اصلا!!!
شروق/وانتي وش عرفك....
نورهان/اللي عرفته وسمعته وهم يتهامسون فيما بينهم انها مابينت عندهم من الحفلة لاشافوها ولاسمعوا خبرها....
شروق بتاْكيد/كلهم يشتغلون لمساعد يعني يهمهم مصلحته واكيد هو اللي قال لهم يقولون ها الكلام قدامك علشان تشيلين ريما من تفكيرك وتبعد عنها الظنون!!!
نورهان بشرود/تتوقعين كذا....
شروق/الا كذا ونص هاذي داهية وام سحور...لازم نردها لنا علشان نكسب من وراها لاتنسين ان انتي اللي علمتيها فما لازم تكسب بروحها ولاانتي لك راي ثاني!!!!
نورهان/كيف نردها اذا على قولتك هي تركض ورى مساعد؟
شروق/هني بيت القصيد...ان مساعد بيظل بنك مفتوح لنا كلنا مو لها بس هي....فما فرقت هي لمساعد ولاانتي لمساعد ولا أي وحدة منا !!!!!
نورهان/............
شروق/المهم ان المصدر ماينقطع......
نورهان/أي بس ريما...صعب يعني انتي تعرفين عنادها يعني كيف بنقنعها؟؟؟؟
شروق/هاذي يبيلها قعدة وتفكير بهدوء انتي عارفة ريما وعارفة مزاجها الصعب مانبي نعطيها مجال تشك للحظة وحدة ان احنا نبي نستغلها!!!!
نورهان/طيب هذا في حالة ان فعلا بينها وبين مساعد شي بس اذا ماكان بينهم شي!!!!
شروق/محنا خسرانين شي بالعكس احنا الربحانين انتي عارفة ان ريما هي اللي تجيب لنا الصيدات وهذا شي ماننكره..هي باسلوبها تمشيهم على هواها واخر مثال مساعد ومن قبله محمد ومن قبله عبد العزيز,,,,,,ماله داعي نذكر بعض بان ريما هي اللي كانت تجيب لنا الخير!!!
نورهان بعصبية/فضينا من سيرة ريما الله يخليك...ودقي على نور قولي لها بنروح الراشد خل تجهز .....
شروق/طيب....
نورهان/قبل لاانسى خذي....وفتحت شنطتها وعطت شروق الف ريال.....
نورهان/بعدين بتكون نور موجودة ومابقدر اعطيك...
شروق/تسلمين.......
مسك جواله وهو متردد كثير وحاس نفسه مسوي جريمة.....
ادق..ولالا...اخاف ادق واسبب لها احراج..بس صار لها كم يوم غايبة وماتدق وصوتها كان زعلان بالمرة في اخر يوم.....
خل ادق لها مس كوول واذا كانت تبي ترد علي بترد علي...
ودق على رقم ريما باصابع مرتجفة وهو يحس بخوف يشله من فوق لتحت وزاد خوفه وهو يفكر لو ان واحد من بيتهم شك فيها ولا سمعها تكلمه ذاك اليوم وصارت لها سالفة من وراه شبيصير اللحين!!!!
وبخوفه المعتاد كان بيضغط على انهاء المكالمة بس صوت ريما الناعم في ذيك اللحظة كان اسرع منه ووقفه مسحور...
ريما /هلا وغلا...
زياد/هلا....
ريما/ماتصورت للحظة انك راح تتصل علي؟
زياد/............كنت بشوفك شلونك ..انت كنت تبكي اخر مرة ومدري شصار....
ريما/معك احد!!!!
زياد/انا بالجامعة....
ريما/ام..اشوفك فوق ارتباكك مرتبك مرتين!!!!
زياد/انا زعلتك يوم قلت لك كلام يجرحك؟؟
ريما/لا انا مازعلت منك بس كنت متضايقة....
زياد/واللحين؟
ريما/يعني مااحس اني بخير...
زياد/امم...
ريما/صايرة افكر في موضوع ابوي كثير...
زياد/اتخذ خطوة جريئة وروح شوفه....
ريما/..........
زياد/انا عندي محاضرة...
ريما/ممكن اكلمك انا الليل!!!
زياد/..........
ريما/يالله باي.....
اول ماسكرت ريما حس بامتزاج غريب في روحه حس براحة لانه سمع صوتها وتطمن عليها بس في نفس الوقت حس بالخوف لانها بتكلمه الليلة!!!!
***اما ريما من دق زياد ابتسامتها صارت شبرين وماقدرت تقاومها,,,, زياد... اه من طيب قلبك يازياد...والله لو الدنيا فيها اثنين منك كانت كل الامور بخير بس لو ..لو!!!!!
مسكت بعضها وقامت تتخذ الخطوة الجريئة اللي تكلم عنها زياد وقامت تشوف ابوها...
طلعت من غرفتها وراحت تتاْكد من ان امها نايمة بها الوقت من الضهر.....ونزلت بسرعة البرق وراحت الملحق اللي موجود فيه ابوها...ووقفت عند الباب وقلبها يدق بسرعة........رفعت يدها علشان تدق الباب وحست برجفة في جسمها وحرارتها ترتفع من الخوف...ياترى وش بتشوف!!!....هل بيعرفها لولا!!!هل بيسامحها لانها ماكانت تزوره مثل ماكانت ندى تزوره ولا بيقدر موقفها لانها تخاف من امها!!!!كل شي تجمع براسها في ذيك اللحظة......
فهد/ماصار شي بعد ذاك الموقف!!!
مساعد/ولاشي!!!
فهد/وانت متضايق!!!
مساعد/لاابدا..وليش بتضايق يعني.....مثلها مثل غيرها كلهم خبلان!!!
فهد/مع اني مو مقتنع بس بتمشي علي ها المرة؟
مساعد/وليش مو مقتنع!!اصلا انت ليش حاط في بالك ان بيني وبينها شي!!!
فهد/اللي شافكم على الكورنيش تتهاوشون ذاك اليوم بيبصم ان بينكم شي لامحالة!!!!
مساعد/عمرك شفت ناس يتهاوشون ويكون بينهم شي!!!!
فهد/مساعد معظم سوالف الحب اللي نسمعها ونشوفها جت بعد كره وعناد!!!
مساعد/انت ليش تلمح ان انا احبها!!!!
فهد/ومصر بعد؟
مساعد/ههه...انت ناسي ان ملكتي على بنت خالي بعد ثلاثة شهور!!!!
فهد/لامو ناسي بس مو كل رجال متزوج ماله حياة خاصة ولاتحاول تقنعني انك بتتغير لمجرد الزواج!!!!!
مساعد/ماراح اتغير.....بس سالفة ريما وسالفة ان بيني وبينها شي ماهي صحيحة ابدا!!!!كل السالفة انها عاندتني وكسرت كلامي فلازم اادبها شوي!!!!
فهد/يعني بس تاْديب!!!
مساعد/بس....
فهد/معناته اشوفك بكرة..
مساعد/جد بكرة نازل!!!
فهد/الظاهر بنشوف بعض كثير الايام هاذي....بكون موجود بالدمام ثلاثة ايام كل اسبوع...
مساعد/أي هذا الكلام الزين اللي يشرح الخاطر...
فهد/تسلم يابو محمد...
**************************
في الراشد بعد الساعة خمس العصر....
نور/صاير المول فاضي وماهي عوايده!!!
شروق/شوفوا ذاك اللي يمشي مع اهله بنص عين!!!
نور/والله شكله تحفة!!
شروق/مايستحي يمشي مع اهله وهو يناظر يمين وشمال!!!
نورهان/قولي منو هاذي اللي بتشربكه وهو مع اهله!!!
نور/أي هاذي قوية...
شروق/ريما.....!!!لو هنا ريما شربكته وباعتها وجابت العيد وماهمها شي!!!!
نورهان/ريما.......شبنسوي معها!!
شروق/والله انا لسه افكر....
نورهان/انا عن نفسي تاركة الموضوع لكم...انا ماابي اشغل مزاجي فيها...
شروق/خلي الموضوع علينا ولاتحاتين...
نور/وش فيها ريما؟
نورهان/نبيها ترد معنا!!!
نور/ترد معنا!!!ليش؟؟؟؟(وهي حاطة في بالها كلام ريما يوم قالت لها لاتجيبين سيرتي بينهم وتقولين ان احنا نشوف بعض ترى بيضرونك يانور)
نورهان/وليش ماتبينها ترد معنا!!!
نور/علشان احنا ماصدقنا نعيش بجو صافي بعيد عن ريما ومشاكلها..بعد بترد لنا!!!
نورهان/لازم ترد ريما.....
نور/وليش لازم ترد..انتي تكفين وتوفين....
شروق/ريما هي اللي كانت تجيب لنا الخير ...واذا راحت من يدينا معناته راح الخير!!!!!
نورهان/وبعدين انا شاكة انها مخططة على مساعد فمالازم تاخذه بروحها!!!!
نور/أي بس مساعد مااحسه يعطيها وجه ولاداير لها بال!!!
شروق/المشكلة اذا عطاها وجه ودار لها بال!!!ذيك الساعة بيرمينا مثل ماسووا اللي قبله!!!وانتي عارفة ان ريما مايبيلها وقت وتغسل مخه!!!!
نورهان/المهم اللحين خلونا نفكر كيف بنقنعها!!!
بعد الساعة تسع.....
ريما دقت على زياد ومن اول رنة شاله علطول وكاْنه ينتظرها تدق...
زياد/هلا...
ريما/كنت تنتظرني!!!!
زياد/لا
*****************************************

وفية لشلتها
وفية لشلتها
هاي
يسلمو ع الرواية....انا قاريتها قبل في منتدى ثانى.....
بس لا تفوتكم يا بنات هاذي الرواية مرة حلوة وذوق

ازهار الليل
ازهار الليل
البارت السادس,,,,
زياد/هلا...
ريما/كنت تنتظرني!!!!
زياد/لا
ريما/كذاب....
زياد/شسويتي؟؟؟
ريما/ماقدرت اشوفه...رحت ووقفت عند باب غرفته بس انشلت رجلي ماقدرت ادخل....مدري ندى من وين جتها الجراْة وكانت تشوفه كل يوم!!!ياليتني مثلها ازوره بدون...
قاطعهازياد بعصبية باردة/يعني بس انتي اللي ماتشوفينه!!!
ريما بانفعال/انا مدري عنها تشوفه!!
زياد بنفس عصبيته/انتي تكذبين علي!!!!
ريما بحزن/انا ماكذب عليك.....انت لاتعرفني ولااعرفك وش مصلحتي اني اكذب عليك!!!!انا كنت امتثل لااوامر امي ومااشوفه لانها طلبت منا مانشوفه بس تفاجات يوم قلت لندى خلنا نشوفه قالت انها تشوفه كل يوم!!!!!!وماهمتها امي!!!
زياد/لانها انسانة عظيمة مو مثلك....
ريما/تعرف انك مو شاطر غير في التجريح!!!
زياد/بس هاذي الحقيقة!!!
ريما/انت ماتدري عن شي كيف تتكلم بلهجة الواثق!!!
زياد/انتي ليش تخافين من امك!!!
ريما/انا مااخاف منها انا مااقدر اتصادم معها بعد اللي صار لي ماابيها تسالني وتجبرني اقول لها عن شي!!!!
زياد/لاتتكلمين بالالغاز لاني ماافهمك!!!!
ريما/ولاراح تفهمني بعد!!!
زياد/قولي..تكلمي...دافعي عن نفسك..اذا كنتي بريئة!!!
ريما/مو مطلوب مني ابدا اني ادافع عن نفسي وقدامك بعد يازياد!!!!!
قالتها بقوة وزعل في نفس الوقت وسكرت السماعة بوجها وكانها صارت عادة كل ماتسمع صوته تسكر السماعة بوجهه!!!!
ليش يفكرني كذابة!!!انا مااكذب هاذي الحقيقة انا مااقدر اعند مع امي ..امي غير..انا اعرفها..اذا ماسويت اللي ابيه ترميني ورى الشمس وماهمها شي!!!بس ليش مو راضي يصدقني!!علشان قلت له ان ندى كانت تطنش كلام امي!!انا بعد مو مصدقة ان ندى قوية وسوتها....ليش يازياد..انت ماتدري بللي يذبحني كل ليلة من التفكير ليش تعاملني كذا ليش!!!!!
رمت راسها على المخدة ودخلت في معركة مع دموعها اللي ماوقفت من عرفت ها الزياد!!!!
زياد صار اسم مرعب بالنسبة لك ياريما خلاص...انسيه خليه يولي ولايهمك بعد!!!!
زياد وداك لطريق الدموع اللي تبين تهجرينه بليلك ياريما!!!!اتركي زياد..ماراح تاخذين منه غير العذاب والجراح!!!!
********************************ندى قرت المسج مرة ومرتين وثلاث..معقولة ياعبدالله....اكيد منت عاقل علشان تكتب لي ها الكلام!!!!!
ياترجعين لي يابطلقها ويصير اللي يصير!!!!
دقت عليه وهي حاسة ها اللحظة انه متبدل وانه انسان ثاني ماهو عبدالله اللي حبته ,,,قطع عليها تفكيرها صوته الملهوف اللي رجعها لاارض الواقع وغير افكاره في ثواني وخلها تدرك انها اعجز من انها تترك عبدالله او حتى تفكر تتركه!!!!
عبدالله بكل لهفة الدنيا/حبيبي...
ندى/.........
عبدالله/والله احبك...والله اشتقت لك..
ندى/...انت اكيد مو عاقل اللي تكتب ها الكلام!!!
عبدالله/انا مو بس اكتبه الا اسويه بعد!!!!
ندى/وعلشان شنو؟
عبدالله/بيتكم واعرفه وانتي واعرفك...وش ابي اكثر بعد!!!!
ندى/................
عبدالله/مستحيل اصدق ان قلبك مستعد يتركني...
ندى/........
عبدالله/احلفي لي ان قلبك مايبيني ومابيصير الا الشي اللي تبينه؟
ندى/.........
عبدالله/صدقيني....
ندى بدموع وحزن ولوعة ماهي قادرة تكتمهم اكثر في صدرها/مقدر احلفلك وانا صعب اشيلك من بالي لحظة!!!
عبدالله تنهد تنهيدة ارتياح وكاْنه كان خايف تضحي فيه ويقبل تضحيتها/وليه يالقلب الحنون تبيني ابعد عنك؟
ندى/حبيبي علشانك وعلشانها وعلشان البيبي اللي جاي....وعلشاني....
عبدالله/ندى.....احنا مانقدر نعيش بعيدين عن بعض فلا تكابري اكثر من كذا!!!!
ندى/الصعب ياعبدالله ان احنا نكمل مع بعض ونزيد عذابنا!!!لمتى قولي بس لمتى!!!!
عبدالله/ياليتني ادري....كان صبرت قلبي.....
ندى/صدقني بيكون اللفراق صعب بس بيهون علينا...احنا كل ماتاخرنا فيه كل ماتعلقنا ببعض اكثر واكثر...وصعب علينا!!!!
عبدالله/الفراق يعذبني وماهو حل؟
ندى/وبرايك شنو الحل!!!
عبدالله/الا الفراق ياندى انا ماقواه.....
ندى/عبدالله..لاتعذبني اكثر من عذابي الله يخليك!!!!
يوم مر..ويومين ..وثلاثة....
كان الوضع بين ريما وزياد موقف من بعد ذيك المكالمة وبين ريما ومساعد لاجديد ماشافته ولاشافها من يوم الكورنيش!!!!!!
في المغرب ريما جاها اتصال من العميلة السرية نور...وعلى اثره لبست وطلعت(ترى بكتب رواية بالفصحى ههه)وراحت للمكان المتفق عليه....
فينيسيا مول......
دخلت واثقة من نفسها بس داخلها تبي تركب فوق وتشوفهم.......
ركبت ودارت عيونها يمين ويسار لين لمحتهم من بعيد..بس كيف الدبرة اللحين....مافي غير محل الجوالات اللي هنا ادخله وازرع فيه لين اشوفهم مروا من هنا اطلع من المحل.....
دخلت وعطت اللي هناك جوالها يحط لها اغاني وقصايد وهي تسب وتلعن فيهم على ها المشية الباردة....
كان مساعد وفهد بروحهم يمشون....واكيد ان نورهان وشروق ونور في جهة ثانية لان ماجد قال لنورهان ان فهد بيكون موجود اليوم وبكرة وبيطلع مع مساعد وانهم الليلة بيروحون فينيسيا مول.....
بس وينهم مالهم اثر....ومساعد يمشي مثل البطة مع وجهه...اذا كانت نورهان مو هنا فجيتي مالها اساس اليوم انا غرضي انها تشوفني علشان تتاكد ان بيني وبينه شي...بتشوفين يانورهان كثر ماضحكتي علي بيجيك الدور علشان تبكين!!!!!
ريما/خلاص..خلاص جيبه!!!
صاحب المحل/باقي...
ريما بعجلة/لا خلاص ماابيهم......(وهي في بالها تقول اسرع بس..فهد ومساعد قربوا من هنا وماابيهم يروحون جهة ثانية)
صاحب المحل/طيب....انتظري بس اطلع الميموري حقتك...
ريما بصوت مسموع/اف...
صاحب المحل يطالعها بنص عين بس سكت فجاة....
صاحب المحل/تفضلي...
ريما/كم حسابك؟
صاحب المحل/لا ماله داعي....مايسسون...
ريما/ احسن بعد...ولفت بتطلع لقت مساعد وفهد واقفين في المحل وكانهم يشوفون الجوالات وفهد يطالعها بنص عين وهو يضحك....
طلعت من المحل نص فرحانة ونص لا..لانها اذا ماشافت نورهان شتسوي بمساعد!!!!
طلعوا وراها من المحل......
فهد/هدي شوي يابنت....
ريما لفت عليه وهي تتمنى ان نورهان تكون موجودة قريب وتشوفهم/خير ان شاءالله؟؟
فهد/وش ها البخل اللي فيك؟ماتبين تدفعين للرجال حقه!!
ريما/ماسمعته يقول مايسسون!!!
فهد بضحكة/عللى الاقل جامليه ولزمي عليه...
ريما وهي تناظر بمساعد اللي يناظرها/اذا كاسر خاطرك روح ادفع له..انا ماني دافعة ريال واحد؟
فهد/هههوالله ان مو شينة...ولا شرايك يامساعد....
مساعد/..........
ريما صارت جنب فهد ومساعد اللي كان ساكت وصاير هو اقرب لها من فهد...
ريما/مساعد..مساعد لسانه اكلته القطة!!!
فهد/.÷ههه..موت ياريما موت...ماتجين معي الرياض يومين تغيرين جو؟
ريما/لاماودي ابي اروح البحرين؟
مساعد/وش فيها البحرين من زود؟
ريما/سينما...
مساعد/يامسخف عقول البنات!!!
ريما/أي والله..انت شفت بعمرك احد يبي يروح علشان سينما...ياخي حطي الفلم بالبيت وطفي الانوار كلها وبيبسي وفشار وصارت سينما ليش بعد البحرين!!!!
فهد/ههه لاتعليق...
مساعد اكتفى بانه يناظرها من فوقها لتحتها بس بدون مايتكلم.....
وفي ها اللحظة ريما حست بالانتصار لان نورهان وشلتها مروا من هنا,,وشافوها,,
ريما بصوت يسمع نورهان//اقول فهد انت مو ناوي تعزمني على عشى!!!!
قالت فهد وهي تقصد مساعد!!!!بس يالله يمشي الحال...
اول من ناظرها مساعد حتى قبل لايناظرونها نورهان والبنات...
فهد/والمناسبة ياحلوة؟
ريما بدلع/انت ناسي انك عزمتني الاسبوع اللي فات وانا ماقدرت البي الدعوة!!!!
فهد/ههه..لاوالله ماني ناسي....بتجين جد ولاتمزحين؟
ريما وقفت/لامن جد طبعا!!!
فهد/انا المطاعم السريعة مااعترف فيها؟؟
ريما/احلى..كل ماكان اغلى كان احلى...
فهد/ههه يالنصابة...انتوا اهل الشرقية وين تبون؟
كان يناظر بمساعد وريما اللي يناظرون ببعض وفي عيون بعيدة تناظرهم.....
مساعد مابغى يتكلم/بتروحين فندق تتعشين عادي!!!!
ريما/لو كنت انا وفهد بروحنا عادي بس المشكلة انت معنا مانقدر!!!!!
فهد/ههه
مساعد/والله!!!!!
ريما/يالله مساعد شوف لنا مطعم زين.....
مساعد مو عارف شيسوي معها يذبحها لو يكوفنها لو يكفخها لو يحضنها!!!!!شيسوي موداري من اسلوبها!!!!!
ريما/بس خلاص نروح بيت التنور اللي بالخبر...
مساعد/زوين ماهو زين..
ريما مشت/معناته اذا دبرت لك مكان يافهد تعال اعزمني؟؟؟
فهد ناظر بمساعد اللي عيونه راحت وراها وقال بسرعة/ريما انتظري!!!
ريما/خير؟
فهد/خلاص بيت التنور بيت التنور؟؟؟وناظر بمساعد يعني يالله؟؟؟
مساعد/يالله...ومشى قبل فهد وريما......
****في مواقف السيارات..
فهد/لاتصيرين سخيفة وتعالي ركبي....
ريما/لامعليش بوقف لي تاكسي وبكون معكم لاتخاف بعدين المطعم مفتوح على بعضه لاتخاف لو سبقتوني بشوفكم...
مساعد /ولو سويتين حركة نذالة وماجيتي المطعم!!!
ريما طنشته وكلمت فهد/اقول جهز فلوس التاكسي طيب عشانك انت بتدفع!!!!!!
زياد/ياترى وش تسوين ياريما......زعلانة مني ..انا مو قصدي بس..احسك منتي صريحة معي..مو قاعدة تعطيني الحقيقة كاملة...تبيني اكون معك بدون مااعرف شي ولاافهم الوضع اللي انتي فيه....
ياترى تبكين لو ...
لو شنو يازياد...صارت ها الريما جزء من حياتك وهم جديد على همك....مو كفاية ها الغرفة اللي انت محبوس فيها طول الوقت لاتطلع ولاتدخل ولاتروح مكان يالجامعة يامع وائل يا بها الغرفة....
ريما....وينك ياريما!!!!!هل صحيح انك مهمومة مثلي من هلك ولا انا ابي احد يواسيني في اهلي فكرتك تشتكين منهم؟؟؟؟
اذا كانت دموعك تنزل بسببي ياليتني جنبك وامسح الدمعة من عينك واحطها بعيني واقولك اسف انا ماتعودت اظلم احد ياريما صدقيني بس انتي غير!!!!
ريما...ودي اسمع صوتك واتطمن عليك.....
ورفع جواله بيكلمها ....بس تفاجاْ انه ماعنده رصيد وان الدنيا ليل وان ماعنده فلوس يشحن هالوقت فيهم !!!!!مافي غير بكرة اذا شاف وائل,,,المنقذ الوحيد....
في المطعم....
ريماشالت شيلتها بكبرها من على راسها....وخلت عيون مساعد ماتنشال من عليها..../انت ماتبي تاكل؟؟؟
قالتها وهي تناظر بمساعد اللي كان يلعب بالاكل مثل البزران الصغار وهي وفهد قربوا يخلصون ..
فهد/ماعلينا ماكملتي السالفة شصار بعدين!!!!
ريما/ولا شي.....طلعت لهم وقلت لهم انا فلانة الفلاني......
فهد/بكل جراْة؟
ريما/انا مااخاف من احد؟
فهد/ممكن اخذ جوالك؟
ريما/ههه
فهد/ليش تضحكين؟
ريما/لاني اذا قلت لك ماراح اعطيك اياه بيوصلك بطريق ثاني صح!!!
ريما/على فكرة مساعد ترى عندي رقم ثاني حتى ربعك اللي مخاويهم مايشملهم ذا الرقم لانه خاص جدا!!!(كانت تقصد نورهان)
فهد/وش معنى خاص جدا!!!
ريما/يعني اذا انت تدق علي وانا مالي خلقك بالمرة اقفل ذاك الجوال واكلم من الثاني لين يصير لي خلقك ارجع افتحه من جديد!!!!
فهد/مشاءالله على الحركات!!!!
دق جوال ريما تضايقت شوي...
ريما/هلا وغلا.....متى تبين تروحين؟ اللحين!!!وليه ماقلتيلي قبل......طيب...بدبر حالي.........خلاص جايتك؟؟
مساعد/منو؟
ريما بدلع/مالك شغل؟
مساعد بعصبية/تكلمي عدل؟
ريما/الوالدة....
فهد/عسى بس ماتبيك تردين؟
ريما مسوية روحها متاسفة/أي والله تبي تاخذ اغراض للبيت وتبيني اكون معها؟
وماكملت كلامها الاوندى متصلة,,
ريما/هلا والله...انا بالخبر....وش تبين انتي بعد؟...افف ندى..ورى ماتتكلمون بدري انتوا.....طيب معناته اخذي امي ورحي جرير وانا بجيكم بس اذا خلصتي روحي على التيميمي وبلحقكم هناك طيب...يالله بينا اتصال....
فهد/شكلك مهمة في العائلة؟
ريما بحركة مسرحية/تصدق مايتنفسون بدوني...
مساعد/واضح ان الهواء اللي يتنفسونه يخنق!!!
ريما/تصدق عاد غيرهم بيموت علشان يتنفسه!!!!!
ساد صمت بينهم وكل واحد يناظر بالثاني قطعته ريما يوم لبست شيلتها ووقفت....
ريما/الله يغنيك.....
فهد/وش كلام العجايز ذا!!!!
ريما/ههه
فهد/دوم ان شاءالله....
ريما/شكرا...ان شاءالله ماتكون الاخيرة...
فهد/كانت بتكون احلى لو كملناها مع بعض...
ريما/مقدر اقول لاامي لا...انت عارف...
فهد/اكيد.....
ريما مشت/باي..............
مساعد/تعرف ان وجهك خير علي يابو فهيدان؟
فهد/ليه..علشانك شفتها الليلة؟
مساعد/والله اني ماكنت احلم اشوفها....بس قوم خل نلحق عليها..
فهد/وين....
مساعد/ اول مرة ريما تغلط...وتقول هي وين رايحة...وهاذي فرصتنا علشان نستغلها لصالحنا!!!!
فهد/شتقصد؟
مساعد/ماراح تكون بروحها بيكونون اهلها معها يعني ذي فرصتنا علشان نسحب ريما على هوانا!!!!فهمتني لو افهمك بعد!!!!
***********************************ريما تكلم ندى..
ريما/هلا..انا عند جرير خلصتوا لو لسه انتوا هنا؟
ندى/لا..شوي بس وبنطلع بس تعالي...
ريما/وامك وينها؟
ندى/هنا بجرير تلاقينها تحت عند المجلات ...
ريما/يالله....
سكرت السماعة وحاسبت التاكسي ونزلت وماانتبهت لسيارة مساعد اللي كانت وراها من طلعت من المطعم تلحقها لين وصلوا المكتبة....
راحت عند قسم المجلات وشافت امها واقفة تقلب بمجلات الازياء...وانتبهت لها..
ام محمد/ها ريما وصلتي؟
ريما/شتشوفين!!!
ام محمد/وين كنتي؟
ريما/اتعشى مع صاحباتي....
ام محمد/شوفي ها الفستان حلو...شرايك تصممينه لعرس غادة!!
ريما/انا احب الفساتين الناعمة مااحب اللي ملايانة خرابيط من فوق لتحت!!!!
ام محمد/ومتى حضرتك بتتفرغين لعرس اختك؟
ريما/ليش وش المطلوب مني اسويه!!!
ام محمد/ليش انتي مو من اهل البيت!!!!
ريما/يصير خير.....
بعدت عنها وصارت بالجهة الثانية المقابلة لها وقامت تتفرج على الافلام,,,
وفي يد جنبها لمست الفلم اللي كان جنبها...ولاشعوريا ارفعت راسها تشوف صاحب ها اليد ...وارتعبت من الفكرة....مساعد!!!!!!مستحيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
********************************نور بثقة/هاذي ريما وتمشي معه ومع رفيقه...يعني مافي مجال للشك!!!!!!
شروق/................
نورهان في قمة العصبية/ريما ماراح تتركني لين تخرب كل علاقاتي انا اعرفها!؟
نور/طيب اللحين وش بنسوي؟؟؟مساعد صار له يومين مطنشنا.......وكاهو كتفه بكتف ريما وهم يمشون.......
نورهان/دبروها انتم....انا ماعندي حل!!!!
قالتها وقامت عنهم.....
نور/شروق..وش فيك ماقلتي شي!!!
شروق ناظرت بنورهان اللي ابعدت وقالت لنور بصوت خفيف/تصدقين انا متفاجئة على قد ماقاعدة اقنع نورهان ان في بين ريما وبين مساعد شي..الا اني كنت جايبة السالفة من العدم وابيها بس تكره ريما وتخترب علاقتهم بس اليوم يوم شفت ريما ومساعد حسيت ان ريما نمرة وتسويها لابغت شي....
نور/يعني انتي بس كنتي تبين تشوشين نورهان علىريما!!
شروق/بالضبط؟؟؟بس صار الشي واقعي ولازم نفكر بهدوء كيف نرد ريما ومعها مساعد لشلتنا من جديد....
نور/.............
شروق/ومانبيها تحس لشي ابدا.....
نور/كيف يعني؟
شروق/يعني مانبيها تعرف شي عن ان احنا عرفنا انها اخذت مساعد لها....
نور/............
ريما ضعفت مكانها ذيك اللحظة وهي تتمنى الموت الف مرة...هذا شجابه هنا!!!!ومنو اللي قاله....لحظة..ريما انتي كيف غلطتي ها الغلطة قدام مساعد......
مساعد صار يناظر بالافلام وهو يكلمها بصوت خفيف/والله الوالدة مهتمة بالازياْء!!!!
ريما بلهجة قهر بس انها بشويش/انت وش جاي تسوي هنا؟
مساعد بثقة/ولاشي قلت اتعرف على الاهل بس!!!!!
ريما/اقول انقلع عن وجهي لاني...
ام محمد/ريما ...وينك...
ريما مشت عند امها..
ريما/ها...
ام محمد/شوفي ها الثوب مو يناسب ندى شكله...
ريما/نوعا ما...وهي اصلا بالها مشغول بللي وراها....
ندى/خلاص شفت الكتب اللي ابيهم مشينا!!
لفوا ثنتينهم عليها.....
ريما بعجلة/اكيد مشينا....
ندى/سبقوني على السيارة بس بحاسب وبجيكم....
اول ماسكرت السيارة عليها تنفست الصعداء....وهي تفكر كيف غلطت كذا قدامه...بس معقول.....المرحلة الجاية بيكون فيها بعد!!!!!اذا كذا ليلتك ماراح تعدي ياريما على خير ابدا!!!!!!!!!!!
واول مادخلت التميمي حست انها مراقبة تلفتت يمين وشمال مالقت احد بس هي واثقة ان مساعد ماراح لها جرير الا في نيته يجي هنا بعد!!!بس وينه وينه,,,ماني شايفته...
ام محمد/علامك انتي تتلفتين يمين وشمال!!!
ريما/احس التميمي اليوم صاير مكتم في جوه!!!!
ندى/يتهياْلك..الجو عادي مافي شي.....
اخذت لها سلة صغيرة مسكتها بيدها ومشت وراهم وهي متاْكدة ان مساعد موجود في جهة من ها المكان.....
كانت تمشي وراهم وهي افكارها مخربطة داخلها.. ساعة تفكر بمساعد..وساعة تفكر بزياد..وساعة تفكر في ابوها..وساعة في امها...وساعة في غادة اختها اللي مايجمعهم في البيت الا الاسم بس!!!!واخيرا استقرت افكارها على ندى.....
كيف لك ياندى تاْقلمين نفسك كذا...مهمومة ومتضايقة من علاقتك بانسان حبيتيه وارتبط بغيرك ومع ذلك مصرة تحبينه لااخر يوم بحياتك!!!!كيف قدرتي تزورين ابوي كل يوم بدون مااحد ياخذ باله فينا كيف!!!
كيف على هذا كله قادرة تمشين قدامنا وانتي تضحكين وتسولفين عادي وما كاْن شي صاير بحياتك ياندى......
وانتبهت ان في احد جنبها حط لها شي بالسلة اللي ماسكتها....
عيونها جت بالسلة اول وشافت فيها علبتين بايسن...
وقبل لاترفع راسها وتشوف من حطهم جاها صوت مساعد..
مساعد/كافي ولااجيب لك بعد!!!!!
مااحتاجت ترفع راسها علشان تشوفه واقف قدامها ...
مشت وكاْنها مو مهتمة....
ندى/ريما تبين اندومي ناخذ..
صوت ندى خلاها ترفع عيونها...وانتبهت ان مساعد ابتعد عنها وصار قدامهم هي وامها واختها....
ريما/خضار بس!!!!
ام محمد/انتي شتحبين فيه!!!!
ريما/مانبي نتكلم بخصوصيات البيت بره!!!
ام محمد/ياسلالالالالالالالام!!!!!!
ريما/يعني اذا مصرة تسمعين كلام مايعجبك فماعندي مشكلة......
ام محمد/الله ياخذك مع طوالت لسانك!!!
ريما بصوت عالي/امين.
ندى/ريامي عقلي مو وقته!!!
ريامي/هي سالتني وانا حبيت اوضح الامور بس!!!!
كانت عيون مساعد شوي عليها وشوي على امها واختها....
ريما لاحظته طبعا وماراح عليها..
ريما/بروح شوي عند الشوكلاتات باخذ لي كم حاجة اجيب لك شي!!!
ندى/جالكسي كراميل..
ريما/طيب....
ندى/مو تطولين؟
ريما/بس لاين تهداْ شوي وتروق برجع!!!
راحت وهي واثقة ان مساعد بيكون وراها.....وماخاب ظنها بمجرد تحركت تحرك وراها.....
ريما/بتظل تمشي وراي مثل ظلي!!!!
مساعد/مجبور مو بكيفي؟
ريما بقهر/لاوالله!!!!
وقفت عند زاوية الشوكلاتات وصارت تحط بسلتها وهو يحط معها..
ريما/اختصر وقول شتبي مني....
مساعد/الليلة بس ابي اتطمن اني اردك بيتكم سالمة!!!
ريما/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد/وبعده يعتمد!!!!!
ريما/لاتسوي لي ها الحركات السخيفة وقول وش تبي بسرعة!!!!
مساعد/وليه العجلة عندنا الليلة طويلة!!!!
ريما/علشان يمديني افكر في عرضك اللي بتعرضه قبل لاارفضه!!!!
مساعد/الله عليك يالواثقة!!!!
ريما/قول بسرعة وش تبي وخلصني ترى مو فاضية لك ابدا!!!!مساعد/خذي باونتي انا احبه...
ريما/زين قلت لي علشان لااكله بحياتي!!!!!
مساعد/اختك ماتشبهك لافي لبستها ولا في اسلوبها ولا..
قاطعته ريما/مالك شغل فيها سامعني!!!!!
مساعد/ريامي........واله وطحتي بيدي؟
ريما بضحكة/ههه منو يقول عاد!!!!
مساعد/اذا ضحكتي ها الضحكة البايخة تدرين ان ودي اذبحك بجد!!!!!
ريما/قول شتبي وخلصني....
مساعد/مثل ماقلت لك..ابي اتطمن انك توصلني بيتك الليلة بالسلامة!!!!!
ريما/عطني المفيد وبلا لف ودوران!!!!
مساعد/شوفي ريما انتي لاانتي حلوة ولاانتي عاجبتني بس ابيك تقولين لي احبك؟
ريما ناظرته من فوق لتحت.......
ريما مشت عنه وهي تقول بكامل الاحتقار/هاذي يابتسمعها في حلمك يافي قبرك لاني ماراح اقولها حتى لو على جثتي وسوي اللي تبيه!!!!!!
ومن القهر حتى سلتها تركتها جنبه ومشت........
مساعد/زين ياريما زين...وين بتروحين مني عاد...وراك وراك والزمن طويل وبتقوليها مثل ماقالوها غيرك ملايين!!!!!!
*************وصلت بيتهم وهي متاْكدة انه موجود وراهم وفعلا يوم نزلت ندى ونزلت امها بعدهم لقته مر بسيارته جنب بيتهم....
دخلت وهي في كامل قهرها ...سخيف وحقير لاابعد حد...لا ويقول تعالي قوليلي احبك!!!تحلم فيها ياولد امك يامساعد!!!!!!!!!!!!
جاها مسج بعد نص ساعة تقريبا من دخولهم البيت من رقم مميز,,,(اغراضك اللي شريتيهم من التميمي وخفتي تدفعين حسابهم على باب بيتكم روحي اخذيهم,,,,)
يعني بديت تلعب بالنار يامساعد...طيب بنشوف مني اللي تاخذ في خاطرها كلامك....والله لااطنشك وحطك عن شمالي ومااناظر في وجهك بعد!!!!!
اليوم الثاني الظهر....
زياد/ابي فلوس..
وائل/؟؟؟؟؟؟
زياد/ابي اشحن بطاقتي...ماعندي ولاريال...
وائل/وش فيك مستعجل كذا...وش ها المكالمة المهمة اللي عندك !!!
زياد/لا بس....ابي اتطمن على ريما..
وائل/زياد...اعقل عن ها السالفة..زانت لاقد ريما ولاهي قدك...بلا حركات طيش ماتناسبك؟
زياد/وش له ها المحاضرة كلها...؟
وائل/انت مو ملاحظ انك صاير ...في كل كلمتين تجي ريما بالنص!!!!
زياد/انا زعلتها وجرحتها وكنت ابي اعتذر منها بس!!!!
وائل/مو علي ها الكلام يازياد؟؟؟
زياد/ليش تقول ها الكلام؟
وائل/زياد...انت تبي احد يهتم فيك ويحسسك بقيمتك وريما جت في وقتها .....بس اللي انت ماقاعد تفكر فيه يازياد ان ريما مو الانسانة اللي انت لازم تخليها تملك مشاعرك...ريما وحدة منتهية على الاخر !!!!!
زياد/ليش تقول عنها كذا؟؟
وائل/وش تبيني اقول؟
زياد/وائل انت ماتعرفها ليش تقول عنها ها الكلام!!!!
وائل/مايحتاج اعرفها مبين عليها من شكلها!!!
زياد/لا ياوائل لاتظلمها يمكن هي صحيح غلطت بس انت ماتعرف الظروف اللي حدتها علشان تكون في ها الموقف!!!!
وائل/لا تقعد تبرر لها!!!!زياد انا احبك واحب مصلحتك..انت مو فاهم الدنيا زيين....ريما ...شقولك بعد علشان افهمك..انا ماابيها تضيعك وتخرب حياتك!!!!
زياد/وائل...
وائل تنهد تنهيدة مسموعة وكانه مستسلم للواقع/سوي اللي يريحك وتذكر انه مجرد نقاش لااكثر ولااقل....
***************************************ريما/ليش؟
نور على التلفون/لانهم او لانها كانت تزن على نورهان بدون دليل ويوم شافتك مع مساعد انصدمت....
ريما/بس هي عارفة اني اذا بغيت اجيبه بجيبه ماهي صعبة علي!!!
نور/هم قالوا نفس الكلام وقالوا ريما هي اللي بتخرب كل شي..
ريما/واللحين وش ناويين يسسون؟
نور/يبونك تردين لهم علشان لايخسرون مساعد.....
ريما/وكيف بالله يبوني ارد؟
نور/مدري بس مايبون يبينون لك انهم شاكين في علاقتك بمساعد وتصير سالفة كل مرة..لابالعكس يبون شي عادي وهادىء في نفس الوقت...ولايشكك انتي فيهم بعد وفي نواياهم!!!!
ريما/....نشوف وش عندك ياانسة شروق!!!!

ازهار الليل
ازهار الليل
مساء الخير يانايمين!!!! شكلي والله اعلم بنزلها كلها مرة وحدة وبريح حالي وبريحكم؟؟؟؟؟
البرات السابع,,,,,
//////////////////////////////////////////
ريما/....نشوف وش عندك ياانسة شروق!!!!
نور/صرت اخاف منها؟؟
ريما/طول عمرها نورهان بدون شخصية واي واحد يسوس براسها تقتنع علطول.....
نور/خلاص انا اذا استجد شي بكلمك....
ريما/اذا صار شي ولاشفتوا مساعد عطيني خبر....
نور/مساعد...
ريما/أي مساعد...النذل البارح لحقني لبيتنا.....
نور بخوف/سوا لك شي....
ريما/مايقدر!!!!!!بس بيشوف شغله زين....اكيد جاب رقمي منها..
نور/لاوانتي الصادقة جابه من ماجد..
ريما/ماجد!!انا كيف نسيته؟؟؟
نورهان/انتي نسيته وهي شبكت فيه...هو ولا العدم!!!!
مسك جواله بلهفة موطبيعية وهو قاعد على البحر ورغم ان الجو كان مووت حر بس ماكان حاس بها الشي لانه متلهف يسمع صوتها......
دق باصابع مرتجفة على رقمها اللي للحين ماحفظه.....
ردت عليه بثقة/يوم اني كذابة ليش تبي تسمع صوتي!!!!!
تنهد تنهيدته الحزينة اللي كسرت خاطرها.....
زياد/انا اسف...ما كان قصدي صدقينيز..بس انتي قاعدة تتعاملين بالالغاز!!!
ريما/هذا مايعطيك الحرية باْنك تتهمني!!!
زياد/قلت لك اسف......
ريما/ماتكفي...
زياد بخوف/وش اسوي يعني!!!!
ريما/اساْل نفسك!!!
زياد/.........شسوي يعني...مدري انتي قوليظ
ريما/اشوفك اليوم؟
زياد بخوف/وليش تشوفيني؟
ريما/زياد..لو سمحت لاتصورني دراكولا وانك تخاف مني!!!!!!
زياد/انا ماقلت كذا..بس ليش اشوفك يعني!!!!
ريما/انت ماتبي تسمعني وتبيني اسمعك!!!
زياد/...............
ريما/انت ليش متردد....انا متاْكدة من ها الشي...اصرارك على انك تكلمني مايعني غير شي واحد ان انت بعد محتاج تتكلم معي...صح ولا انا غلطانة؟
زياد/اه...
ريما/سلامتك من الاه....تراها وصلت قلبي قبل لاتطلع منك!!!!!
زياد/ريما انا مااحب ها الكلام!!!!!
ريما/ولاانا تعودت اقوله بصدق مثل ها المرة صدقني!!!!!!!!!!!!!!
زياد/...................
ريما/بشوفك لو لا؟
زياد/.............متى تبين؟
ريما بفرحة مكتومة/كيفك انت قول متى بتكون فاضي؟
زياد/المغرب.....بعد صلاة العشاء...طيب....
ريما/وينظ
زياد/بنفس المكان......على كورنيش الدمام..
ريما/طيب...خلاص بكون هناك.....بس مو تصير لي خواف مثل ذاك اليوم ومايمدينا نقول شي.....
زياد بحيا/طيب...
ريما بثقة/باي......
كان يدخت سيجارته وهو يتذكر كلمته اللي ما طلعت من باله لحظة وحدة(هاذي يابتسمعها في حلمك يافي قبرك لاني ماراح اقولها حتى لو على جثتي وسوي اللي تبي تسويه!!!)
شجاك يامساعد ونزلك لها البنت مرة وحدة!!!!!!انت مالقيت الاريما تبيها تقول انها تحبك عاد!!!!!!!!!!!!!!!!!خليت كل البنات وركضت ورى ها الريما........
لامن جد انك مو عاقل ابدا وان ريما عرفت ترد عليك!!!!!!!!
دق جواله وكانت خطيبته المتصلة طفى السيجارة وكلمها بكل اهتمام....!!!!!!!
********************************في المغرب وعلى الكورنيش جت على الموعد وقبله بربع ساعة واستغربت ان زياد قاعد ينتظر....
معقول لهفته للموعد خلته يجي قبل الموعد!!!!!
قعدت جنبه وانتبه لها...
زياد مو عارف ينزل راسه ولا يناظره وحس بالارتباك...
ريما بزعل/زياد...لاتسوي ها الحركات ترى من جد يضيق خلقي!!!!!تصرف طبيعي وش فيك؟؟
زياد حس بالحرج من كلامها/انا..انا اسف..بس انا اول مرة اشوف بنت واقعد جنبها....
ريما/لاتعتبرني بنت اعتبرني ولد وتصرف طبيعي؟؟
زياد/مقدر انتي بنت.....(وفي باله يقول ولك عيون تذوب كل من يناظرها*)
ريما/شلون الجامعةظ
زياد/....باقي سنتين...احسها طويلة..
ريما/وين تفكر تشتغل؟
زياد/ههه
اول مرة تشوف ريما ابتسامة صادقة ومن قلب ..زياد يضحك...وضحكة من قلبه...يالله شقد صاير يجنن وهو يضحك...غريب احساسي بالراحة اذا شفتك يازياد!!!!!!
ريما/دوم ان شاءالله؟
زياد/انا لاقي وظيفة واعترضت عليها؟؟؟؟
ريما/ليش انت تدور وظيفة اللحين؟
زياد/طبعا ادور....
ريما/ليش؟؟؟
زياد/سؤال غريب يعني ليش الواحد يبي يتوظف!!!
ريما/مدري....
زياد/ابي اصرف على نفسي...مكافات الجامعة ماتكفيني......
ريما/.....زياد كلمني عن حياتك؟
زياد تنهد من جديد واختفت ابتسامته اللي كانت محليته بعيون ريما/حياتي.....
ريما/اذا تحس انها بتضايقك لاتتكلم فيها؟
زياد/..................
ريما/.................
زياد/.....ابوي وامي انفصلوا من وانا صغير وهي تزوجت وصارت لها حياة مستقلة تعيشها مع زوجها وعيالها وماصرت اشوفها الا في الاعياد........................................... .................................................. ..........................................ورجع يتنهد من جدي وكمل كلامه....وابوي تزوج اربع بعد امي وكل واحد عندها ثلاثة واربعة.....شتتوقعين يكون وضعي يعني في البيت مبسوط ومرتاح!!!!!
ريما/وزوجات ابوك كيف يعاملوك؟
زياد/اذا امي .........تبين الغريبة تحبني!!!!
ريما/في زوجات ابو يكونون احن من الامهات علينا يازياد؟
زياد/في حالة انها تكون وحدة مو اربع ياريما!!!!!!!
ريما/يمكن....
زياد كمل كلامه باسى/وابوي....اكثر انسان يكرهني في حياته.......كان يبي امي تاخذني ويرتاح من همي ومن مصاريفي بس هي رمتني عليه وشافت حياتها وصرت مثل الهم اللي قاعد على قلبه......
يما/واخوانك؟
زياد/مالي علاقة فيهم...ياما حاولت اتقرب منهم...بس هم كل واحد متحيز لااخوانه من امه ومايبي يكلم الباقيين....شفتي شلون انا عايش في بيتنا.....
كان يتكلم وريما تاكله بعيونها حست شقد هو بريء ومظلوم وتعيس......
زياد/ماعلي ...انت شلون الوضع عندك؟
ريما/عادي...قلت لك من قبل اني عايشة في بيت اشباح!!!!!!!!بيتنا التضاد تماما لبيتكم...بيتكم مليان حياة وحركة وصياح....بيتنا كئيب ..وهادى ويخوف!!!!!
كانت تتكلم وهي منفعلة...وكان زياد يتجراْ ويرفع عيونه كل شوي ويناظرها لانها كانت تتكلم وعيونها في البحر قدامها......
يناظرها وهو مو عارف شتقول كان يتمتم بينه وبين نفسه بها الكلمة(ماابي اشوف الحب بعيونك واضيع ياريما!!!)ريما/زياد!!!
زياد انتبه انه كان يناظرها نزل راسه بالارض واعتذر منها...
ريما/وش فيك...انا كنت اتكلم معك...ليش سرحت؟
زياد/انا اسف.....الظاهر اني لازم اقوم اللحين.....
ريما/بشوفك مرة ثانية؟
زياد/بجي بكرة امشي بتجين؟
ريما بفرح/اكيد...
زياد/خلاص في مثل ها الوقت..اتفقنا...
ريما/اتفقنا..
زياد/مع السلامة..
ريما/الله يحفظك.....
ومشى زياد لين اختفى......وبعدها قامت من مكانها...ومشت خطوات بسيطة لين مسك كتفها احد..لفت بسرعة بتعطيه قائمة سب وشتايم,,,,وطاحت عيونها بااخر عيون تتمنى انها تشوفها...
ريما/مساعد؟؟؟
مساعد/ماكنتي تتوقعين تشوفيني؟
ريما/...........معناته حاط واحد يراقبني!!!!
مساعد/خلنا مانقول يراقبك...بس بصراحة بما ان ماعندك ابو ولااخو قلت مايصير ماادير بالي عليك!!!!!!!!!!!!!!
ريما/اها...وعرفت بعد سلالتي كلها؟؟؟؟؟؟
مساعد/الا في أي يوم بتتزوج غادة!!!!!!!
ريما/ههه
مساعد/جنيتي؟؟؟؟؟؟
ريما/انت مو طبيعي.......بصراحة تحفة...بس ممكن اعرف ليش كل هذا!!!!!!!
مساعد/قلت لك البارح كلمة وحدة بس وبعدها ماابي اشوفك؟؟؟؟؟
ريما/انت ليش مصر على ها الكلمة يامساعد؟؟؟؟
مساعد/وانتي ليش باخلة بكلمة احبك!!!!!!!!!
ريما/لاني ماابي اقولها!!!!!
مساعد/شكلك تحبين وجع الراس!!!!!!
ريما/ماراح اقولها يعني ماراح اقولها؟؟؟؟
مساعد/وليه ها العناد كله!!!!!
ريما/لاني بقولها بس اذا اقتنعت فيها وللشخص اللي بيستاهل اني اقولها له!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/تبين تقنعيني ان اللي كلمتيهم في التلفون ماطلبوها منك ابدا!!!!
ريما/طلبوها بس انا ماقلتها لهم؟؟؟
مساعد/مو شغلي بتقولينها وبتفكيني؟؟؟
ريما/حلوة ذي بتقولينها وبتفكيني ليش ان شاءالله قاعدة على قلبك ولا شنو شايفني!!!!!
مساعد/يالله قوليها تراني مستعجل....
ريما/معناته بتتاخر على مشوارك.....
مساعد/مو مشكلة مو موعد مهم ..رايح اشوف خطيبتي؟
ريما/حلو حلو!!!طلعت خاطب بعد؟؟؟وينها عنها ماتجي تردك عن بنات الناس!!!!!!
مساعد/ليش ان شاءالله انتي عادة نفسك من بنات الناس!!!!!!!!!!!!
ريما بعصبية/احترم نفسك احسن لك انا اشرف منك ومن عيلتك كلها!!!!!!!!
مساعد/.............
ريما/وبعدين لاتنسى انك انت اللي قاعد تلاحقني مو انا!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/قوليها وخلصيني يالله!!!!!
ريما/ماراح اقولها......
وفكت يدها منه ومشت......
لفت عليه
ريما/وينك...
مساعد بثقة/يامسرع ماغيرتي رايك!!!!!!!!
ريما/المحقق كونان اللي يراقبني وينه!!!!
مساعد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/مو هو في الحالتين بيوصلني لباب البيت فخليني اركب معه واوفر فلوس المشوار للبيت!!!!!!!!!!
عبدالله/بذمتك ذا حل ياندى؟؟
ندى/أي حل...
عبدالله/بس انا مايرضيني ابدا!!!!
ندى/مشكلتك مو مشكلتي!!!
عبدالله/انتي مقتنعة بها الشي ياندى!!!!
ندى/.............
عبدالله/تبيني ادز لك مسجات وانتي بعد بدون مانكلم بعض وعلى المسنجر اذا نويتي تكلميني واذا مابغيتي تطنشيني!!!!
ندى/عبدالله حبيبي انا مو مقتنعة باني اقطعك عن حياتي لاني انا اللي بتعب بس لازم نتخذ خطوة الفراق من اللحين لاتصعب علينا بعدين؟؟؟
عبدالله برجاء/وليش الفراق من الاساس!!!!!
ندى/لانك متزوج؟
عبدالله/بس هاذي المشكلة!!!
ندى/عبدالله انا ماابي احط نفسي بموقفها ابدا...اصلا انا مقدر اتخيل اني اكون بمكانها في يوم من الايام!!!!!!!!!!!!!
عبدالله/بس انا احبك ومااقدر استغني عنك؟؟
ندى/وانا بعد اموت فيك....بس مقدر ياعبدالله مقدر....
قبل لاتنام دزت له مسج(تصبح على خير يازياد.....بموت علشان يجي بكرة واشوفك ونكمل سوالفنا)
ونامت وهي تتخيل زياد بطيبته وبراْته وخجله وارتباكه...ماعمرها صادفت من زياد اثنين ابدا...ولاراح تصادف بعد!!!!!!!!!!!!
يارب انك تحفظه وتخليه وتوفقه في حياته.....
وعكر عليها صورة مساعد وهو ماسك كتفها!!!!!
ياشينك يامساعد!!!ضيقت حتى خلقي.......وحطت المخدة فوق راسها علشان تبعد صورة مساعد وتنام براحة!!!!!!!!!!!!!!
************************************اليوم الثاني كان ماشي بهدوء ومافي أي جديد عن الايام اللي قبله....
ندى/ريما...
ريما/ها...كانت مشغولة باظافرها,,,
ندى/اليوم حسيت ان في واحد يراقبني!
ريما لفت عليها بسرعة/شلون يعني يراقبك؟
ندى/هو يمكن مايكون يراقبني بس مدري انا اول مرة اشوف ها السيارة توقف هني جنب بيت جيرانا وحسيت اللي فيها طول الطريق يطالعني لين ركبت باص الكلية!!!!
ريما في نفسها (زين يامساعد زين)
ريما/يعني لحقك ولا قال لك شي؟؟
ندى/لالالا...انا بس في البداية اتعجبت من ها السيارة لانها الصباح كانت واقفة ويوم رجعت الظهر من الكلية بعد كانت واقفة!!!
ريما/تلاقين بيت الجيران عندهم شي..
ندى/سالت مها واحنا راجعين قالت انها اول مرة تشوفها ولاهو صاحب واحد من اخوانها..
ريما بثقة/يعني مو شرط تكون لبيت الفالح يمكن لبيت الهاجري!!!انتي ليش شاغلة بالك فيها؟؟؟
ندى/على قولتك مدري ليش شاغلة بالي فيها...المهم انا بقوم بحط راسي وبنام..
ريما/بتنامين اللحين توها الساعة سبع ونص!!!!!
ندى/اليوم مانمت العصر وحاسة راسي بينفجر...وبعدين انا ماعندي شي اسويه خليني انام ابرك .....تصبحين على خير....
ريما/وانتي من اهله....وقامت تطل من نافذة غرفتها تشوف السيارة اللي واقفة قريب من بيتهم بس مالمحتها عدل لان غرفتها ماكانت على الشارع,,,,,
ريما/اللحين اذا رحت الكورنيش يمكن ان مساعد يتعرض لزياد!!!!!!!!!!وانا ماابيه يصير له شي بسببي...احسن شي ادق عليه واقول اني مو رايحة الليلة لان ها المساعد نذل ومابيبتعد بها البساطة....
مسكت جوالها تدق على زياد لان ماباقي شي عن مو عدهم اللي اتفقوا عليه....وجاها كل قهر الدنيا يوم شافت جواله مقفل!!!!!!!!!!!!
***اما زياد قعد ينتظرها لين جا موعد جيتها وماجات وانتظر ربع ساعة ونص ساعة وهو خايف يكون فيها شي....وطلع جواله بيتشجع وبيدق عليها ولعن الساعة اللي كان عايشها اكيد دقت عليه تخبره انها مو جاية وها الجوال المخرف قفل في الوقت الحرج!!!!!!!!!!!!
قام من مكانه وهو متحسر انه ماراح يقدر يشوف عيون ريما الليلة ولاراح يشم عطرها اللي يرد له روحه..............وصار يمشي وهو يكلم نفسه...(شفيك يازياد لاتناظر ببعيد ريما لاهي لك ولاراح تكون بيوم من الايام بمستواك وبتنزل لك هي مجرد تمر بمشاكل وتبي احد يسمعها لاتقعد تفكر فيها بطريقة ثانية لاتتعب وتنصدم بعدين)
*******************************
ريما كانت قاعدة بغرفتها وودها لو يطيح مساعد في يدها كانت ماراح تتردد في انها ترتكب فيه جريمة...بس لو ما زياد في السالفة كانت هانت هي ماتبيه يكون ضحية لعبتها مع مساعد وماتبي يجيه أي شي بسببها...افف ياريما شكلك بتخسرين العبة مع مساعد علشان زياد....وققرت انها ترسل لمساعد مسج بس قبل هذا في شي لازم تسويه علشان تاْدبه ويعرف مقداره زين.....
اخذت كيس التميمي اللي كان جايبه مساعد وحطه قبال بيتهم ذيك الليلة ولبست عبايتها وطلعت الشارع ...فتحت باب سيارة لؤي اللي كان يناظرها مستغب منها....رمت الكيس بحضنه..
ريما/سلم على اللي دزك وقول له تقولك عمتي ريما اعقل واكبر ياتافه!!!!!!!
مشت عنه وهي عارفة ان المعلومة بتوصل لمساعد ناقصة اللحين وبالتفصيل الممل بعدين!!!!!!!!!
رجعت البيت وشالت عبايتها ودخلت الصالة وكانت بتركب الدرج يوم طلعت امها من المجلس...
ام محمد/ريما..
ريما وقفت مكانها باول الدرج../هلا...
ام محمد/طالعة لو جاية؟
ريما في بالها انه سؤال غريب بس اسكتت..
ريما/لا هذا ولاذاك.....
ام محمد/ريما ...الدغري..الدغري....وش رايك في منصور الزياني!!!!!
ريما/لاتحلمين؟
ام محمد فتحت عيونها/شنو يعني مااحلم؟
ريما بدت تصعد الدرج وتكلم امها بصوت عالي/انا ساعة اللي بقرر ارتبط باخذ لي واحد مريش ونايم على الفلوس مو ولد فقر!!!!!انا ابي هامور يمه هامور؟؟اسمه وفلوسه يغيروني ويعيشوني مثل ماابي واخطط؟؟؟؟اذا تزوجت ولد فقر ماتقولين لي شستفدت بحياتي!!!!!!!!
دخلت غرفتها وتركت امها واقفة بس وتناظر في فراغ مكان ريما!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ومسكت جوالها تكتب مسج لرقم مساعد اللي رسل لها الرسالة منه يوم يقول لها عن اغراضها....
ريما/تفضل ياحضرة زياد هذا انا علشانك بتنازل عن كل شي!!!!!!
كتبت لمساعد (احبك)
وانتظرت الجواب....
اما مساعد اول ماوصل له المسج ضحك ضحكة طويلة’’
ماجد/خير ان شاءالله ضحكنا معك؟
مساعد/لا هاذي وحدة من ها المزايين اللي اعرفهم خبلة....
ماجد/ياكثرهم الخبلان..
مساعد بضحكة خبيثة/بس هاذي خبالها غير صدقني.....بس انا لها!!!!!
رد عليها بمسج رفع ضغطها(أي بس انا ماابيها كذا!!!ابيها على ضوء شموع وجو رومنسي وسهرة على كيف كيفي!!!)
ريما يوم قرت المسج ارتفع ضغطها من جد ردت عليه وبكل عصبية....
(وخير ان شاءالله وشي هاذي اللي تبيها مع ضوء شموع!!!!!)
مساعد عجبته السالفة قام اتصل فيها بعد ماابتعد عن ماجد...
مساعد/كلمة احبك؟
ريما بثقة/أي بس انا ماكنت راسلتها لك اصلا!!!!!
مساعد كاتم ضحكته/لاوالله وهي جت بروحها لي!!!!
ريما/الظاهر ان حتى جوالي صار مراقب!!!!!!!!
مساعد/ههه,,,ان شاءالله بس مبيض الوجه؟
ريما/لا تطمن ماشي حسب كلامك...حتى اختي مرتاحة منه ,,تصدق كانت تخاف تمشي لباص الكلية بروحها بس تقول اللحين صار الطريق امان يوم سوبرمان جنب بيتنا!!!!!!
مساعد مو قادر اول مرة يضحك على كلام ريما وهي تتكلم بثقة بس بقهر في نفس الوقت...
مساعد/الحمد لله.. يعني اذا حابة اني ازيدهم علشان يحسسونك بالامان اكثر فاانا ماعندي مانع؟
ريما/عساك ذخر لنا وعسانا ماننحرم منك...
مساعد بنفس الشماته والسخرية اللي كانت على لسان ريما/الله يسلم طوايفك...
ريما/وخير وش تبي؟
مساعد/انتي اللي دقيتيلي مسج؟
ريما/اسفة انا غلطانة!!!!
مساعد/أي بس انا مااحب الاعتذار بها الطريقة ابدا!!!!
ريما/مساعد متى زواجك؟
مساعد/ليش تسالين؟
ريما/ليش ماراح تعزمني؟
مساعد/مايشرفني....
ريما/..........................تعرف انك واحد نذل وحقر وسافل ومنحط بعد؟
مساعد/في باقي كلام من قائمتك السودة ماقلتيه؟
ريما/فيه طبعا؟
مساعد/معناته وفري لنفسك يا...يابنت السالم!!!!
ريما بثقة/يعني بتكون معجزة انك تعرف انا من بنته وانت حاط لي حارس يحرسني وين مااروح ووين مااجي!!!
مساعد/طيب نغير الموال شوي يوم ان بالك طويل ولك خلق تسولفين......
ريما/ياواثق انت!!!
مساعد/ليه انفكت خطوبتك انتي وولد عمك!!!!!!!!!!
ريما كانت مستعدة انها تسمع من مساعد أي شي الا هذا الموضوع بالذات !!!!!!!!!!!!!!!هذا الظاهر جاب خبر حتى اجدادها اللي بقبورهم!!!!!!!
بس لاياريما ماحد يعرف ليه فلا تخلين مساعد يغرك بشماتته ويخليك ترجعين لنفس ها الموضوع انتي بتكونين اقوى من كل العالم خليك واثقة من ها الشي؟؟؟
ريما/ماعجبني!!!!
مساعد/يعني افهم من كلامك انك انتي اللي فكيتي مو هو ؟
ريما/مو لازم تفهم ياولد الناس!!!!!!
مساعد/انا اتكلم من جد!!!
ريما/ومن قال لك اني امزح؟
مساعد/شنو ماعجبك هذا ولد عمك؟
ريما/ان شاءالله يكون اخوي اذا ماعجبني ماابيه؟
مساعد/بس يويمن مدة قصيرة علشان تعرفين انه عجبك ولا ماعجبك!!!!!!!!!!!
ريما حاولت تمسك اعصابه وهي تفكر,,,مساعد مو عارف الموضوع ويبي يستفزها علشان تتكلم وهي المفروض ماتستجيب له علشان لايضعفها....
ريما/يكفي انه يشتغل بجدة وراح يبعدني عن الحياة اللي احبها والناس اللي ابي اكون قريبة منهم...
مساعد/بس اختك راحت الرياض وماعندها أي مشكلة!!!
ريما/اختي شي وانا شي ثاني.....مساعد انت كل وحدة ترفض تقول لك انها تحبك تاخذ تقرير عن شجرة عيلتها كلهم!!!!!!!!!!!!
مساعد/تصدقين بالله انها اول مرة اسويها.....
ريما/انا بالنسبة لي كل كلمة تقولها مااصدقها فما له داعي تتعب نفسك وتقول شي من الاساس!!!!!!!
مساعد سكت وحست ريما انها ثاْرت لنفسها وكرامتها شوي لانه بجد رفع ضغطها بكلامه اليوم!!!!
ريما/مااشوفك رديت؟
مساعد/وليش اكلف على نفسي وارد على حشرة ماتهمني من الاساس!!!!!!!!!!!!!!!
ريما/ههه
مساعد/الحمد لله على نعمة العقل؟؟؟
ريما/يوم اني حشرة ليش مضيع وقتك وقاعد تكلمني بالله!!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/مزاج لك عندي شي!!!!!!!!!
ريما/لاابدا مالي عندك شي.....
مساعد/معناته اقلبي وجهك عني...
ريما بدلع/اقول عمي مساعد.....ترى انا طالعة رايحة البقالة باخذ لي شوية شيبسات ....
مساعد/وش اسوي فيك انا!!!!!!!!
ريما/اعطيك خبر .....ادري انه بيوصلك بس قلت يمكن حبيت تسمعه مني شخصيا!!!!!!!!!توصي شي ادزه لك مع.....مع البودي جارد!!!!!!!!!!!
اول ماقالت له انها بتروح البقالة ركب سيارته ومشى!!!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/صحيح على طاري البقالة وش ها الحركة البايخة اللي سويتيها؟
ريما/مفكر انك بتمسك علي ها الكم شي اللي شريته؟لا يابابا انا اغراضي اشتريهم بفلوسي ومااحب تدخلات من احد؟
مساعد/هذا لانك سخيفة...
ريما/شكرا....
وسكرت السماعة بوجهه...
***********************************نورهان/عطيني مسج..
شروق/من وين لي؟
نورهان/وانتي؟
نور/يعني انا اللي عندي؟
نورهان/افف ابي ماجد يدق علي....بس مدري شكتب له؟
شروق/الله يرحم ايامها.....
نورهان ناظرتها بغضب...../يعني شنو؟
شروق/مافينا ننكر انها كانت مشيتنا مزبوط؟
نور/ترى انا اوشكت على الافلاس....ومساعد مطنشنا هو مع شلته.....وماجد مااشوفه يدق عليك يانورهان؟
نورهان/اف وانا شسوي....انا اكثر وحدة ابي ريما ترد لشلة !!!!!!
شروق/والحل يعني كيف بنخليها ترد؟
نورهان قامت من كرسيها/قلت لكم هاذي دبروها انتوا انا ماادري شلون بترد!!!!
ومشت عنهم....
شروق بغضب/يعني انتي حضرتك من متى دريتي عن شي ماكل شي كان على ريما واللحين بعد ماراحت ريما راح كل شي!!!!!!
نور تذكرت كلام ريما لها لانها دايم تقول لها ..مالك شغل فيهم اذا شفتي وحدة تتكلم عن الثانية في غيابها كل اللي عليك انك تسمعين وبس بدون ماتردين!!!!لانك لو رديتي انتي اللي بتوقعين فيها وبتاكليها!!!!!!
شروق/مصدقة حالها يعني انها بتجيب لنا صيدات جديدة بدون ريما!!!!!هذا وجهي واذا بغيتي ابصم بعد !!!هاذي كلمتين على بعض ماتعرف تقول!!!!!!!!!!وتعالوا دبروني وقولوا كل شي وعطوني خبر بعدين!!!!!!!!!
نور/................
شروق/مدري نفرتتي وش مفكرة حالها!!!!!!!جمال بدون لسان مايساوون شي ابدا!!!!!!!
*******دخلت ريما البقالة اللي جنب بيتهم وكانت صغيرة يعني مافيها غير جهتين بس وثرلاجات البيبسي والايسكريم قبال الباب....
اخذت لها احتياجاتها المعتادة ثلاث علب بايسن+جالكسي بالبندق+شيبس ليز بالجبن كبير+اربعة اندومي بالخضار+2اسكريم جالكسي وواحد سنكرس.... حطتهم على طاولة الهندي....
ريما وهي تحط اغراضها على الطاولة/صديق هذا ايسكريم حط في كيس لوحده...وعطيني بطاقة سوا بمية ريال.....
مساعد وهو قاعد على كرسي الهندي ويتكلم لها بالهندي وهو يضحك/ان ساءالله ماما.........
فزعت فزعة مو طبيعية يوم سمعت صوته ويوم رفعت راسها وصارت عيونها بعيونه حست بالخوف منه.....
مساعد بشماتة/مو ماخذ لك انا قبل ليلتين جالكسي وبايسن ليش رديتيهم وانتي تبيهم!!!!!!!
ريما/...............
مساعد/ياسلام...ليه الهندي تفتحين وجهك له وماتتلثمين!!!!!!!
ريما/كيفي........
مساعد/لا انا كذا ازعل منك.........
.ريما/ازعل ومن قال لك انك بتاْثر فيني شعرة عاد!!!!!!!!!!!
مساعد بثقة/ريما ماانتي خايفة اني اقفل ها الغرفة اللي انتي عادتها بقالة واسوي فيك اللي ابيه بدون مااحد يعرف؟
ريما قعدت على الطاولة الصغيرة وتكلمت معه بنفس ثقته/لاطبعا مو خايفة...
مساعد/وهذا طبعا لانك تعودتي على ها الموضوع بما انك صديقة نورهان!!!!!!!!!!
ماحس الا باعصار حار على خده وقف مكانه يناظر بيدها اللي بعدها مرفوعة وعيونها اللي تلمع من الشرر والغضب....
ريما بكل عصبية الدنيا/انت اخر واحد تجيب بشرفي ياحقير وتشبهني بها الواطيه؟؟؟؟؟
ماكافها الكف اللي عطته اياه بحركة سريعة وحاقدة اخذت البايسن من الطاولة ورجته بسرعة وفتحتحته في وجهه وسط ذهوله!!!وبعدين كملت الباقي في شعره؟؟؟
ريما وهي تصارخ عليه/اذا كنت مفكرني طلعت معها وجيتك فتذكر اني ارافقها في اماكن عامة بس!!!!شرفي اغلى منك ومن كل فلوس الدنيا اللي راح تعطيني اياها!!!!!!!!!!!
بعد ماخلصت من كب البايسن عليه رمت عليه العلبة ومشت وطلعت من البقالة وهي عيونها متجمعة دموع.....
وكان الهندي واقف مع لؤي اللي كانوا قريبين من الباب.....
اما مساعد وشكله التحفة بعد البايسن اللي انكب عليه طلع وهو في قمة الغضب من ريما ويلوم نفسه انه تسرع في حكمه عليها...موصحيح انها بتكون مثل نورهان لمجرد انها تطلع معها وهو متاْكد من ها الشي!!!!انا ليش جبت لها مساْلة شرفها..اكيد بتثور وبتقلب الدنيا عليك يامساعد....انت قاعد تتكلم بشرف البنت مو لعبة..وبعدين انت ناسي كلام نورهان عنها انها ماتروح معهم الا اماكن عامة بس.....ويوم جت عندك لعبت لعبتها وطلعت بدون مايلمس احد منها شعرة...!!!!
طلع من البقالة....
مساعد يكلم لؤي/حاسب الهندي علشان يسكت ومايتكلم بطاري ريما وبعدها حرك ولاتجي ها المنطقة مرة ثانية ابدا!!!!!!!!!!!!
اما ريما رجعت غرفتها وعيونها مغرقة بالدموع..ليش دايم يتكلمون عن الشرف وهم مايصونونه!!!!!!انا ماكان ذنبي ولا كان في يدي شي ا

قصتي انسكب من قلمي أول ثمرة في طرق الفصة تابعوها وقولوا لي رأيكم
خبر سار تكملة نصف عذراء في احضان مجهول