الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عطر_السحاب
06-04-2022 - 03:07 pm
  1. والحين اتركم مع القصه.....

  2. :tulpban3:

  3. الموضوع .. بدون مقدمات.


مراحب ومغالي ومهالي بالفراشات >>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>مرحبا وغلا وسهلا<< بس بطريقه اجد لول
اشلونكم.....كيفنكم....انا لي زمان ماشفتكم!!!!!!!
صبايا انا اليوم جايبتلكم قصه جاتني عن طريق الجوال بس صراحه وانا اقراها دوموع
من الضحك....لان اسلوب الكاتب بالعياره والتطنز شي....
قلت انقلها لكم واتمنى ماتكونوا قريتوها قبل او تكون مكرره...
لاتكسحوني بنات بالردود حتى لو ماقريتوها....هذي اول مشاركه لي بهالقسم

والحين اتركم مع القصه.....

:tulpban3:

من البدايه احب اقولك إن هذا الموضوع حصل على جائزة أطول موضوع في العالم بعد موضوع للكاتب الكبير بررجس بن منيغص في موضوعه الخطير اللي تناقلته وسائل الاعلام الغربية .. وكاان عنوان موضوعه .. كيف تلبس سروالك وانت مغمض وانا حاولت اختصر الموضوع .. بس اكتشفت اني يوم اختصرته صار اطول من أول (( ياخوي ادخل في الموضووع وفكنا))

الموضوع .. بدون مقدمات.

بعد جهد جهيد .. وتعب تعيب ..تزوجت ...!!! ايه تزوجت .. وش فيكم مستغربين .. يعني القرود ما يتزوجون ..!! ((يارجال .. انت والله حتى بطانية شغالتكم ما ترضاك زووج لها))
صحيح ان اللي تزوجتها .. حرام يطلق عليها لقب جنس ناعم .. اول مره اشوف حرمه متشققه يدينها ورجلينها وحتى لسانها مشقق.الظاهر انها كانت فلاحه ..!! لا وازيدكم من البيت غرفه .. متنفخه من كل مكان .. ماتدرري وين الصدرر من البطن .. ولا تدرري وين الظهرر من البطن .. لدرجة انهاا مره جت تشتكي لي من ركبتها .. ووديتهاا للدكتور .. وجلس الدكتوور ساعتين يقلب فيها ... قلت له .. ياخوي والله الظااهر انك ما تعرف شي .. قال لي .. بص ياابني .. انا اول مرره اشووف حاقه زي كده .. لكن انته شاورلي على الركبه وانا اعاالجها على طول ... اثاري الضعيف مايدرري وين ركبتها .. لان ارجولها كلها فخوذ .. مافيه لا ساق ولا ركبه هذي مفروض اذا مرضت ما أوديها دكتور .. المفروض أوديها سباك .. والله ماناقص الا اركب لها ليين في ضهرها وتصير سخانه تصدقون ياجماعة الناس اني ليلة الدخله اتصلت على اهلها .. وقلت لهم .. وين الكروكي اللي يجي معها.
المهم .. اني تووهقت فيها .. لعن ابو جدها حتى الروماانسيه ماتعررفها .. بعض الأمرار .. اجلس انا وهي بلحالنا .. واحط عيني بعينها .. يقال لي لغة العيون .. وهي اللي تقوول لي .. خير يابو الشباب .. مضيع عفريته في وجهي . ومره حطيت نوور احمر شاعري في الغرفه عشان نتبادل الحب .. واول مادخلت علي قالت لي .. وين الفلم ..؟؟ قلت لها أي فلم .!! قالت .. فلم الكاميرا ..!! قلت .. وشوو فلمه يابنت الناس ...!! قالت .. ماا ادري بس اشووفك جايب نوور احمرر .. قلت يمكن انك ناوي تحمض صور ... (( الا والله جتني الحموضه من وجهك))
وكان شكلها يصعب على الكافر .. اذا ناظرت شعرها كني شايف جمهور الاتحاد وحمزه جايب هدف .. وعيونها حمر .. الظاهر انها كانت تحشش مع شلة باكستانيه ووجهها كنه وجه واحد يتمضمض .. واللي قاهرني اكثر المهر اللي دفعته فيها والله لو اني شاري بالمهر غنم ومربيها انه اصررف لي .. لأن هذي مايندفع فيهاا مهر .. مفروض انها تجي هديه مع كيس رز ... لكن انا وكلت امرري لله ورضيت بالأمر الوقع .. (( موو بكيفك يالحبيب لكن لانك تدرري ان ولا وحده بتررضى فيك غيرها))
وفي يوم من اللحظات .. كنت ماشي وخاش جو .. وافكر في وضعي مع هالبلوه المهم .. اني شغلت السياراره ومشيت .. وهمووم الدنيا كلها فيني وفجأه حسيت بصووت قوي والدنيا تدور فيني .. وانزل اشوف وش السالفه.
افا ... طلعت صادم لكزس جديده .. وينزل علي راعي اللكزس معصب .. ويقول لي ... انا باذبحك اليوم .. قلت له .. والنعم .. وانا فليسكو . قال .. تستخف دمك يالحمار .. انت تدرري كم يكلف تصليح السياره . قلت له .. ليش قالوا لك اني اشتغل في ورشه .. وهو اللي يتصل على المرور .. وجلسنا نحتري ... واشووفه طلع جواله ودق على وحده الظاهر انها زووجته .. واسمعه يقول لها .. هلاا حياتي .. وش اخبارك عيوني .. معليش انا باتأخرر شوي . وانا اللي اطلع جوالي واتصل على حرمتي واقوول لها .. هلا حياتي .. قالت لي .. النمره غلط ..
المهم .. اننا جلسنا نحترري المرور ساعتين ولاحد جا... وفي هالفترره تعررفنا على بعض .. وطلع راعي اللكزس رجل اعمال وولد نعمه ... وتصالحنا قبل مايجي المرور .. وعزمني على العشا عنده اليووم الثاني انا وحررمتي .. وقاال لي .. قل تم ... قلت .. تم الله عدوك ...!!!!
رجعت للبيت وانا تعبان .. واحصل ورقه في الصااله مكتووب فيها ... الى متى هذا التجاهل .. الى متى هذا الجحوود .. الست نصفك الثاني .. لمااذا تعااملني بقسوه بالرغم من حبي لك .. لقد عررفت الحب من عينيك .. وعررفت الحنان من لمسااتك .. ليس ذنبي انني لا اعجبك .. وليس ذنبي انك لا تحبني ... فأنا لا اصنع القدر .. كم تمنيت ان اسعدك .. كم تمنيت ان احضى بحبك .. ولكن ... لم تترك لي فررصه .. انا لي قلب ينبض بحبك .. فلاا تجعل هذا القلب ينكسر من قسووتك .. فيصبح صدري قبره .. وتموت الاحااسيس .. ويعيش الجسد وحيدا بدوون روح ... الصفحه 56 ..... المررسله زووجتك .. ومحبتك الى الابد ..... (( هالغبيه نااقله حتى رقم الصفحه من المجله ..!! )) Tpb02..... المهم .. اني اخذت ورقه وقلم .. وكتبت لها .. كلي تبن .. وحطيتها مكان رساالتها ... ورحت انام ...
.. عاد اذا نمت جنبها اصير كني قااعد في سااحة حرب .. انوااع الشخير والاصوات .. وتشفط اي شي وهي تشاخر .. يعني نقووم من النووم نلقى التسرريحه ودولااب الملاابس نااشبه في مناخرها .. حشا مروحة شفط مو آدميه ... لا .. وتشفط الاكسجين كله .. قسم بالله ماا تترك لي ولا اكسجينه وحده .. ويطلع من فمهاا دخان اسوود .. الظااهر انهاا مكرربنه طاالع فمهاا كنه شكمان تريله ... وكله كوم وريحة اباطها كوم ... كن في ابطها كرتوون طمااط خايس ... واول مرره اشوف ابط ملون .. بنفسجي على اسود .. ومايطلع في ابطها شعرر مثل الاوآدم .. هذي يطلع في ابطهاا برسيم ..
المهم .. قمت اليووم الثاني .. وجلست عند التلفزيون .. وجاالس اشووف انوااع البنات .. اشي اشقر واشي اسمر واشي ازرق ... موب اللي عندي اشي مخيسه .. وانا كنت خاش جو مع المذيعات .. احس انهم يكلموني من جد .. ومنبطح على بطني وكل شوي ازحف عند التلفزيون .. كني ضااطور ... وشوي الا تدخل علي زكيه زكريا اللي هي حرمتي .. وقالت لي .. لاا تصدق تراهم بدوون مكيااج ما تقدرر تنااظر فيهم من الشين ... وانا اللي انااظرها نظررة واحد وده يقووم يلعن والديهاا .. وقلت لها .. موو هذي المشكله .. المشكله اللي مااتقدر تنااظرها لاا بمكيااج ولاا بدون مكياج ... قالت .. هذا انتم يالسعووديين اي شي يجيبكم واي شي يوديكم ... قلت .. اخس يالنرويجيه .. بعدين وش حاارق رزك انتي .. لاا يكوون تغارين منهم .. شوفي حبيبتي .. اذا بغيتي تغارين .. لاازم تغاارين من شي على مستواك .. يعني مفروض تغارين من الثلاجه ولا الغساله ولا اسطوانة الغاز ... مو تغارين من شي ماافيه مقارنه بينك وبينه ... قالت .. ياخي ليش انت تعاملني كذا .. ماكني زوجتك ابد .. ليش ماتدللني ... ؟؟؟ قلت .. اناا والله ما اعررف ادلل اللي مثلك ... لكن اعرف ناس في الدنماارك عندهم خبره في تدليل اللي مثلك يالبقره .... وهي اللي تزعل وتبكي .. عاد دموعها صفرا كنها زغووله موو دموع ... هذي مفروض اذا جت تبكي ترووح الحمام على لوون دموعها ..!!
الوكاد .. اني قلت لها جهزي نفسك ترانا معزومين الليله على العشا ... وابيك تلبسين احسن لبس عندك ... انا باروح مشوار وابي ارجع احصلك جاهزه .. قالت لي جاهزه ولا تفصيل .. وانا اللي افصخ النعله وامحطها في جبهتها ... قالت لي .. ليش تسووي فيني كذا ..؟؟ انا ابي اضحكك واوسع صدررك ... قلت لها .. البسي بسررعه داام النفس طيبه عليك لاا والله ارفسك رفسة البغل ...!!!
المهم .. رحت مشواري .. ويووم رجعت ودخلت البيت وتمددت على الأريكه .. (( يارجاال كلك تبن .. وش عررفك في الاريكه انت ..!! )) Tpb08.. وبينماا انا جاالس وساارح في خياالي .. الا هاللي دخل علي .. بسم الله .. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق .. قل اعووذ برب الفلق .. افا .. زوجتي ... وش اللي مسويته في نفسك ... وهي اللي تبتسم ابتساامة فررس النهر .. وقاالت لي وهي تااخذ لفه حوول نفسها .. وش راايك اهبل صح ... قلت لهاا .. اييه والله انك تهبلين وتجننين وتسجنين بعد .. نعن ابو ابليسك وش مسويه في وجهك انتي .. قسم بالله ماناقص الا تكتبين تحت وجهك .. عمل الطاالب مصطفى .. لأن وجهك طاالع كنه صحيفه مسويهاا فلسطيني في ثاالث جيم ... قاالت لي والدمووع على طررف عيوونها .. حرام عليك هذا مكياج ... قلت لها .. انتي مااينفع مع وجهك مكيااج .. انتي مفرووض اذا بغيتي تحطين مكيااج ترووحين لأقررب فررع لدهاناات الجزيره يمكن يقدروون يضبطوون وجهك ...بعدين وش هاللبس الأخضر اللي عليك .. راايحه حفله تنكريه انتي ..!!!! قاالت .. كلش عااد ولا لبسي .. هذا هديه من امي ... قلت لها .. ياابنت النااس .. والله بتفضحيني .. عااد ماالقيتي الا اخضر .. راايحين نطفي حريق احنا .. نعن ابووك والله انك طاالعه سياارة الدفااع المدني على هاللبس .... ومادريت الا وهي تبكي وركضت لغرفتها ...Tpb02
وبعد مااجلست ساعتين اعتذر منها .. واافقت انهاا تخااويني للعشا ... ورحناا لبيت خويي الغني ... والله ياهو بيت .. نعن ابووه قسم بالله ولا بيت الملك فهد ... (( قفلووا الموضووع .. ترااه بيجيب العيد ..!! )) Tpb04 دخلناا البيت وكاان البيت كله رخام ... وقاالت زووجتي .. شكل خوويك فقير .. ومااعنده فلووس يفررش بيته ...!!! وانا اللي انااظرها نظرة الكلب .. وقلت لها .. مااودك تدخلين قبل ما امسح هالرخاام بووجهك ...!!!
دخلت زووجتي من بااب الحرريم .. مع انه مفرووض تدخل من بااب الخدم ... ودخلت انا من بااب الرجاال .. ولقيت خويي يحترريني في المجلس ... وجلسناا نتسامر ونسوولف انا وياه ... وقمت اشتكي له من زووجتي .. وشكله حن علي .. وعررض علي انه يزووجني من وحده حلووه وغنيه ... تووفى زوجها ومااعندهاا عيال ... انا بغيت اللحس اصبع رجله اليمين من الفرحه ... قاال لي خلااص انا باخلص لك المضوع ... وتعشيناا وخلصنا .. وماادريت الا زووجة خويي تطق البااب وتقوول من وررى البااب .. فليسكو امك طلعت وتحترريك عند الباب ... (( تحسبهاا امي .. بعذرها مادرت انهاا زووجتي ..!! ))Tpb02
مرت الايام .. وانا في عذااب مع زووجتي الشينه .. صحيح ان قلبها طيب .. بس المشكله وجهها يقوول لي اذا فيك خير قرب ... وفجأه دق جواالي .. وطلع خويي يقوولي لازم تجي هاللحين ضروري .... ركبت سيارتي ونصيت بيت خويي ...
وصلت بيت خويي .. وطقيت الباب وفتح لي وقلطني ... وأول مااجلست قاال لي .. شوف انا كلمت الحرمه اللي قلت لك عليها وواافقت .. بس شاارطه انها تشوفك .... قلت له .. لاازم تشووفني .. اخااف تهون ...!! قال لي .. هذا شرطها الأساسي ... قلت له .. موو مشكله .. يالله مشينا ...
.. وركبت معااه في سيارته ونصيناا بيت البنت ... طقينا الباب .. وفتح لنا وااحد عجوز غني .. بتقوولون لي وش عررفك انه غني .. باقوولكم لأنه حاالق شنبه ... داايم الشياب الاغنياء يملطوون الشنب .. موو مثل جدي ماينشااف وجهه من كثر شنبه .. ويقولوون ان آخر مره شاافوا وجه جدي كاان بعد الحررب العاالميه الثانيه وبعدها تحول جدي لخروف من كثر شنبه ... المهم .. قلطنا هالشاايب .. وقاام يتفلسف علي .. ويقوول .. شوف يا إبني .. الحيااة هذي تجارب .. وانتم راح تمرون بتجربه مريره ... فيااليت يكتب لتجربتكم النجاح ... تعررف ياا ابني العزيز أن الزواج الناجح ينتج عنه اسره ناجحه ومن ثم مجتمع ناجح ......... وجلس هالشاايب يسوولف سااعتين .. وبعدهاا سألني .. وش رايك في كلامي يا ابني ... قلت له .. ماودك تآكل تراب وتقووم تنادي بنتك قبل ما اقوم أتوطى على رقبتك ...!!! قال لي .. والله انك صادق .. بس حبيت اوريك اني فااهم ...!! (( الحمد لله والشكر ..!! )) Tpb02
المهم .. قام هالشايب ونادى بنته ... وشوي الا يووم دخل علينا هاك القمر .... اللي حتى البنات اللي يغنون مع رااشد المااجد اغنية مشكلني ما يجوون طرف رجلها اليسار ... (( عاد تصدقوون اني مسجل اغنية مشكلني في شريط فيديو وكااتب عليه الشعله 6 _ البراازيل 2 .. وكل يووم نجتمع انا والعياال نحشش وكل وااحد يتخيل انه هو اللي ملحن الاغنيه .. وش دخل الملحن ما أدري .. بس التحشيش يسووي أكثر ..!! )) ... دخلت البنت وسلمت .. وجلست في صدر المجلس .. وااضح ان وجهها قوي كنهاا مصري معزووم على عشا .. وقاالت لخويي .. شكلك مقبوول .. بس وشو له مدخل كلبك معااك في المجلس ..!!! قاال خويي .. هذا مو كلبي ... هذا فليسكو اللي يبي يتزووجك ..!! وهي اللي تضحك وتقول لي .. آسفه حسبتك كلب ...!! قلت لها .. لا عادي ... (( وااضح ان مااعندي كرامه ..!! ))Tpb05 .... وقاالت لي .. بالله انت شفت وجهك يووم فكررتك انك تتزوجني ...!! تصدق اول ماشفت وجهك احسبك جاي تبي سلف انت ووجهك اللي كنه خريطة ساحل العاج ...... عاد هي مستلمتني تهزيئ وانا ساكت مسوي فيها مؤدب ...... Tpb08
المهم .. انها قاالت لي ... شوف ... انا موافقه اتزوجك بس على شرط ... انك تطلق زووجتك الأوله ...... قلت لها .. اطلق ابوها بعد انتي تآمررين أمر ... قالت لي ... خلاص الزواج راح يكوون الاسبوع الجاي ... رووح طلق زووجتك وجهز نفسك ...!! قلت لها .. ابشري طال عمرك ...وحبيت كتفها وأخذت خويي وطلعت ... ركبنا السياره .. وسألني خويي .. من جدك انت بتطلق زووجتك الاوله .... قلت له .. باطلقها واتفل في وجهها بعد .. نعن ابوك والله اني اذا دخلت غرفة النووم اقول اعووذ بالله من الخبث والخبائث ... كني دااخل حمام ... بعدين ياخوي احسها دبشه .. تصدق مره سبقتها لغرفة النوم وحطيت شموع صغيرره في الغرفه وحركات يقال لي رومانسي .. وناديتها ... اول مادخلت وهي اللي تنبسط وتفق خشتها وتجي مسررعه وتجلس جنبي .. وتقوول يالله بسرعه نادهم ... قلت لها .. وش اللي بسرعه .. واناادي مين ...!!! قالت لي ... انت ليش جاايب شموع .. اكيد عشان تحضر ارواح ...!!!! وانا اللي ادخل رجلي في فمها وماردني الا البنكرياس ... ياخوي غبيه وشينه .. قسم بالله اني اذا نمت اتحلم اني بين بنات حلوات وانهم كلهم يبوون يتزوجووني .. وانواع الاحلام الحلوه ... وفي عز الحلم افتح عيوني وأول ما اشوف وجهها اقول بالله يااصديق عب بعشره ....
ومره جبت فيلم رومانسي وجلست انا وياها نتفرج على الفلم .. يقالنا خاشين جو ... وجت لقطه البطل يبوس البطله ... وقمت اناظرها بطررف عيني ابي اشووف ردة فعلها .. وهي اللي تصد بوجهها وتقوول لي .. الله يقطعك يافليسكو .. مالقيت تجيب الا فلم مرعب ...!!! قلت لها .. ليش ..؟؟؟ قالت لي .. ماتشوف البطل يبي يآكل لسان البطله ...!!!!!! (( تشووفه يمص لساانها تحسبه يبي يآكله ..!! )) Tpb06 ... انا ماارديت عليها .. لأن تفكيرري تووقف بعد كلمتهاا .. ولاعاد ادرري وش اسووي ... وقمت اضحك بصوت عالي ... وانا اقوول لهاا .. أجل يآكل لسانها هاه .... وهي يووم شافتني أضحك استانست وقامت تضحك معاي ... وقمت وطلعت الشريط من الفيديو وأنا أضحك ... وهي ميته من الضحك ... أخذت الشريط وطلعت من الغرفه وأنا اضحك ... وهي ميته من الضحك .... وبعد ماطلعت من الغرفه تذكرت اني نسيت شي ورجعت للغرفه وأنا اضحك ... وفتحت باب الغرفه وأنا اضحك .. ولقيتها بتتقطع من الضحك .... قلت لها وانا اضحك ... قربي شوي ابيك في موضوع ..... قربت مني وهي متقطعه من الضحك .... وقلت لها وأنا اضحك ... بالله البطل وش سوى للبطله ...؟؟؟؟ ردت علي وقالت وهي ميته من الضحك ... كان يبي يآكل لسانها ..... وما أمداها تكمل كلامها الا وشريط الفيديو مكسور على جبهتها .... واغمى عليها ودمانها تصب كنها قطو مدعوس .... وطلعت وخليتها مكانها .....
الوكااد .. ان خويي دموعه اربع اربع وهو يسمع مأسآتي ... وقاال لي .. طلقهاا والله يلووم اللي يلومك .... ونزلني خويي عند بيتنا ... ودخلت البيت وانا ناوي اطلقها الليله قبل هاللحين .... دخلت البيت ولقيت سيد قشطه اللي هي زووجتي جالسه تتابع التلفزيون ... سلمت عليها وجلست جنبها اراقب الوضع ... ابي اصيد عليها أي غلطه عشان اطلقها ... مرت ساعه وساعتين .. وهي ما قاالت ولا كلمه ... نعن ابوو دارها كنها عارفه اني ناويها .... وخيم صمت رهيب علينا ... وفجأه قلت لها .. من اللي موب رجال ....؟؟؟ (( يبي مشكله بأي طريقه ..!! )) Tpb08... وهي اللي تناظرني _باستغرااب ولا ردت علي .....!!! وحسيت ان خطتي مخيسه .... ورجع الصمت وخيم علينا .... وفجأه قلت لها ... امي احسن من وجهك .. ليش تسبين امي ...!!! وبررضه ناظرتي باستغراب ولا ردت ....!!! ورجع الصمت وخيم علينا ... ومرت ساعه وسااعتين ويووم ويوومين وحنا على نفس جلستنا .. ابيهاا تقول شي عشان اطلقها وهي ولا نفس ... حتى الصمت قفلت معاه وأخذ خيمته وراح خيم في مكان ثاني .....!!!! وفجأه سألتها ... انتي مع ضررب امريكاا للعراق ولا ضده ... (( مهما كاان جواابها .. مطلقها مطلقها الله لا يعووق بشر ..!!)) ... قاالت لي ... وانا وش دخلني فيهم يضربوون ولا يقعدوون ...!!! ...... ياولله البلشه .. وش لوون اخليها تغلط هذي ... وانا اللي اطلع سيجاره حشيش عشان امخمخ وادوور لي فكره عشان اطلقها .... وبعد ما مخمخت جتني فكره جهنميه ... وقلت لها ... اسمعي الله يلعن وجهك ... (( من جد رافعه ضغطي ..!! )) Tpb06.. انا باقول لك لغز ... اذا جاوبتي غلط باطلقك .. اما اذا جااوبتي صح فما رااح يبقى قداامي حل الا إني اطلقك ... هاه وش رايك ...؟؟؟ قاالت _خلااص موافقه ... (( هي وحده من الخمس ... اما انهاا هبلا .. او إن الحشيش أثر عليها..!! )) Tpb02 ... فقلت لها ..._ وش الفرق بين القرد والجزمه وأنا .....!!!؟؟؟؟؟ ... وبعد تفكير عميق .. قاالت لي ... مادري .. مااعررفت الفررق ...... قلت لهاا .. الحل بسيط ... الفررق ان القرد يقدر يلبس الجزمه .. لكن الجزمه ماتقدر تلبس القرد ...... قاالت لي ... طيب وأنا ...!!!؟؟ قلت لها .. انتي طالق .....!!!! (( هذي فاايده الحشيش .. يطلعك من الموااقف الصعبه ..!! )) Tpb01
المهم ... ان زوجتي ساابقا .. اخذت اغراضها وراحت لبيت اهلها .... وانا جلست اجهز نفسي واستعد للعرس ... وجا يووم العرس وتزوجت ... وفي يووم العرس كنت في كامل زينتي واناقتي ... لكن بالرغم من اني كنت كاشخ .. كانوا المعازيم يسلموون على اللي يصب قهوه بجنبي ويقولوون له مبروك .. وانا مااحد عبرني .. ماادري وش السبب ...!!!!!
خلص العرس وأخذت زوجتي الجديده .. ورحنا لبيتنا ... وانا كنت متحمس ... اخيرا تزووجت وحده حلوه ... مستعجل متى ننام ...!!! ودخلنا غرفة النوم .. وقاالت لي .. ممكن تضف وجهك برى ابي اغير ملابسي ....... قلت لهاا .. ابشري .. بس لا تتأخررين


التعليقات (9)
عطر_السحاب
عطر_السحاب
لا لا مو معقول ولا رد من 10 ساعات منزله الموضوع...
والمصيبه 38 مشاهده!!!!!!!!
تهئ تهئئ تهؤ تهؤ

مكاويه
مكاويه
دمار القصة يعطيك الف عافيه رغم اني دخلت النت عشان اطفش ويجيني نوم لكن بعد هدي القصه اي نوم والله النوم طار حاسه اني جاتني طاقه غريبه حاسه اني مافي احد في الشارع الا ابغى انزل واحشه واطقطق على راسه واولهم زوجي
مشكوره
والله يحلي ايامك

عطر_السحاب
عطر_السحاب
مكاويه
هلا وغلا بمكاويه.....الله يعافيك خيتو
ويخلي ايامك أحلى وأحلى........زمشكوره على مرورك يالغلا....
تحياتي العطره لك.....

شموخ العزهـ
شموخ العزهـ
ههه روعه هالقصه من جد جنان
ضعيف هالرجال يعااني معاناه بس حلووه
يعطيك عاافيه يااقلبي على هالموضووع

عطر_السحاب
عطر_السحاب
والأروع مرورك ياقمر....
عسى هالضحكه دومز...
تحياتي لك...

dal3_dal3
dal3_dal3
هههاي والله انه تحفه
تسلمين ياقمر ع القصه التحفه

عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
ههه قصه مره حلوه الله يعطيك العافيه

عطر_السحاب
عطر_السحاب
هلا بكل الدلع....
يسلمو عالمرور حبيبتي...والتحفه الحقيقيه هي ردك حبيبتي

عطر_السحاب
عطر_السحاب
يعافيك يارب عشوقه....
مشكوره على مرورك ياعسل....
تحياتي لك....

اللهم اجعلني مثله قصة واقعية
قصه ابكتني 1