- هبه : اسمعي يا ستي
- الموهم في مرة طلب مني اخرج معاه مدري ليش وافقت
- احمد : هبه اسمعيني
- هبه : احمد باي
بسم الله الرحمن الرحيم
مو بحاجه بمن يذكرني بخطاي... أدري بها اكثر من اصابع يديني محتاجه قلب اكبر من خطاي يغفر ذنوبي ويحتويني
رجعت من المدرسة على طول على غرفتها نطت على السرير وفتحت الاب توب
.. جاري تسجيل الدخول .. في المسن
نك نيمها ( مو بحاجه لقلب يجرح فيني من تاني )
شافت مين اون لاين عندها
روان – شيماء – ليال – لينا – رغد –رانيا – لجين – تولين
عدنان- عبد الإله – عبد الحميد – عبد الرحمن
والباقين اوف لاين
فتحت محادثة ل عبد الإله
عبد الإله – ولد خالتها اكبر منها بسنتين .. تعتبرو اخوها الكبير ..
: يا واد كيف حالك
عبودي : ههه تمام يا دبة إنتي كيفك ؟
: الحمد لله بخير فينك لا سلام ولا كلام ولا شي
عبودي : ههه طيب ولا تزعلي كل يوم حتصل عليكي و اطفشك
:لول لا لالالا امزح على طول صدقت
عبودي :ههه
: ايوا ايش اخبارك ايش عامل
عبودي : مافي شي جديد عادي
: يم
عبودي : رودي ؟!
: همم قوول ايش عندك
عبودي : يم ابغا اعترفلك بشي
: يمم اوكي قول
عبودي :.. ا انا احبك
: لول العب بعيد يا قلبي خ
عبودي : لا من جد شوفي انا احب وحده مرة كتير
: اما اما من ورايا ما هقيتها منك يا اخويا الكبير
عبودي : ههه اقوول الموهم اسمها هبه من جده عمرها 18 سنة
: طيب إنتا متأكد انك تحبها
عبودي : ايوا يا رودي مو بس احبها اعشقها
: اوكي إزا كدا عرفني عليها
عبودي : اوكي خليها تدخل وانا على طوول اعرفك عليها
: يم اوكي
عبودي : روودي إنتي تحبي ؟
: بصراحه ؟؟
عبودي : ايوا
: كنت احب
عبودي : اما مين
: واحد
عبودي : لا من جد على بالي وحده اقول بلا هبل مين
: آآه ايش اقول بس واحد وخلاص
عبودي : سوالك شي!!
: لا طبعا
عبودي : اوكي اشبك ؟؟
غرقت عيونها بالدموع وهيا تكتب : مات
عبودي : اما ؟؟
مسحت دموعها وهيا تكتب : الله يرحموو
عبودي : امين بس ايش سار يعني
: خلاص انسى
عبودي الموهم : هبهوبتي دخلت
: امانه يالله دخلها بسرعة
عبودي : اوكي
عمل محادثة جماعية ودخل هبه في المحادثة
: اهلن
هبه : اهلين مين ؟
عبودي : هبه هادي بنت خالتي الي قلتلك عليها رودي
هبه : اها
: كيفك ؟
هبه : تمام
عبودي : هبه وحشتيني
: عبودي يا دب اسكت عيب مو قدامي
عبودي : لا والله طيب احبها وإنتي تعرفي خلاص
: لول لا حبيبي مو عادي
هبه : هي هي إنتي ايش حبيبي دي؟
: ههه سوري بس نسيت إنك حبيبتو بس يعني انا متعودة كدا بس خلاص اخر مرة اقولها لعبودي وعد
هبه : لول رودي لا تزعلي بس اغار :$
: هبه إنتي من بيت مين ؟
هبه : هبه ال ..............
: يم اعرف بنات من بيت ال............
هبه : مين تعرفي ؟؟
: بيان و خلود
هبه : يم ما اعرفهم الموهم إنتي كم عمرك ؟؟
: اصغر منك بسنة
هبه : يمم يعني 17
: يب يب
عبودي : بنات شوية اكلم صاحبي واجيكم
: اوكي
هبه : صاحبك مين ؟
عبودي : احمد
هبه : اها اوكي سلملي عليه
عبودي : هوا عندك في الإيميل كلمي لو تبي
هبه : لا مافيا
عبودي : براحتك
خرج من المحادثة عشان ياخدو راحتهم في الكلام
: هبه كيف اتعرفتي على عبودي
هبه : اسمعي يا ستي
اول شي انا كنت ابغا اتصل على وحده من البنات و كنت ناسية رقمها و مني مسجلتو في الجوال الموهم ضغط ارقام و طلع لي صوت ولد قلت ممكن سارة قلي الرقم غلط قلت شكرن وقفلت
الموهم بعد فترة رجعت اتصل عليه و سرت استهبل عليه واتعرفنا على بعض الموهم اسمو احمد وكل يوم كنا نتكلم سوا وكدا في مرة كنت في مول واتصل عليا ورديت عليه فجأة الاقي واحد قدامي حلوو مرة وموز وماسك الجوال وكان جمبو ولد يبكي وانا بسمع صوت الولاد الي بيبكي في الجوال قفلت الخط وشفتو نزل الجوال من ادنو ( أذنو ) واتصلت مرة تانية سمعت رنت الجوال رد عليا سألتو إنتا فين قالي في عزيز مول
الموهم قلتلو كزاب يعني إنتا الي قدامي رفع عيونو عليا الموهم سرنا كدا دايما نتكلم اكتر من اول لانو عجبني مرة وو اعتقد إنو انا كمان عجبتو
الموهم في مرة طلب مني اخرج معاه مدري ليش وافقت
رحنا اتمشينا بس في السيارة وبعدين اتصل عليه واحد من اصحابو وقالو تعال خدني من الكباين اعتقد الموهم رحنا واخدنا وطبعا انا رجعت ورا الموهم وقف عند البقاله وقال ها ايش تبو
صاحبو قال خليك انا انزل قال لا انا الي حنزل الموهم طلبنا وراح يشتري و اتأخر يمكن ربع ساعه في دا الوقت كان صاحبو يتكلم معايا الموهم جا و رجعني البيت ومن بعدها اكلمو يرد عليا وما نطول زي زمان خمس دقايق ويقولي مشغول او اي شي
الموهم جلسنا اسبوع على دا الحال و وبعدها عصبت منو قلتلو : احمد بس يكفي ليش بتعمل كدا ليش ؟
احمد : هبه انا اسف بس غصبن عني
هبه : ومين الي غاصبك ؟
احمد : هبه صاحبي يحبك
هبه : هاه
احمد : هبه إنتي لازم تحبي دا صاحب عمري
هبه : بس انا احبك إنتا افهم
احمد : بس دا صاحبي وهوا يحبك
هبه : ...........
احمد : هبه اسمعيني
هبه : احمد باي
الموهم من بعد الكلام الي سار ما سرت اتصل عليه وهوا ديما يرسلي رسايل يبغاني احب صاحبو الموهم اتصل عليا ورديت وكلمتوو وقلتلو انا موافقه اني اتعرف على صاحبك بس ما اوعدك احبو يا رودي لو تشوفي قد ايش اترجاني ما تصدقي الموهم اتعرفت على صاحبو وجلست امثل إني احبو لغايت ما حبيتو من جد
: يم اوكي وبعدين
هبه : صاحبو يسير عبودي
: ها احلفي
هبه : وربي
: ما اتوقعت يكون عندو صاحب زي كدا الله يحميه
هبه : امين
: هيي لا تكوني تحبي لغايت دحين
هبه : نو
: هبه من جد لو تحبي خلاص انسي عبودي عادي الموهم ما تضحكي عليه
هبه : هي لا تكوني انتي تحبي عبودي
: ههه عبودي الدب اخويا يا هبله
هبه :ههه ......... رودي ايش رأيك اعرفك على احمد و تحبو بعض ؟!
: هي مجنونه إنتي لا يا قلبي سوري ما ابا
هبه : تدري إنو اختي تحبو بس هوا ما يحبها
: هبه لو سمحتي غيري الموضوع انا ما ابا احبو لا هوا ولا غيرو
هبه : رودي دخلي عبودي يقول دخلوني معاكم
دخلت عبودي في المحادثة
عبودي : ها ايش قلتو لبعض
: يا واد بطل لقافه
عبودي : انا ما سألتك يا ملقووفة
هبه : ههه عبودي بعدين اقولك
عبودي :افا لا لا ما اتففقنا على كدا
: اقول ادن (اذن ) العصر انا خارجه
هبه : يوة مرة الوقت بدون ما احس
عبودي : اوكي يا رودي احنا كمان خارجين
: اوكي يالله باي
قفلت الاب توب و انسدحت على السرير بصمت ومن جواها صريخ نفسها حبيبها يرجع لها وحشها
نزلت دمعة من عيونها ورجعت فتحت الاب و شافت اخر محادثة بينهم
احمد : رودي يا قلبي تدري اني احبك
رودي : ههه ايوا ادري
احمد : طيب ما في شي ليا ؟
رودي : ههه اوكي حتى انا
احمد إنتي ايش؟
رودي : اطلع وشوف
احمد : ما فيا
رودي : احبك :$:$
احمد : رودي امووت فيكي
رودي : ههه بس خلاص احرجتني
احمد :ههه ايش اعمل يعني احب احراجك
رودي : آآآآآآه.. احمد لا تسيبني
احمد : ههه ما حيفرقني عنك الا الموت
رودي :لا تقول كدا.. احمد لا تجيب سيرت الموت
احمد : رودي لو مت ايش تعملي ؟
رودي : صدقني قلبي حيبقى لك إنتا وبس ولا احد بعدك حيدخلو
احمد : اخاف اصدق و يطلع كلام
رودي : احمد لا تقول كدا خلاص انا ما حيسير لك شي صدقني
احمد : يم
رودي : احمد طيب تخيل لو انا الي مت
احمد : بعد عمر طويل يا رب
رودي : حتحب غيري ؟؟
احمد : رودي انتي مو حبيبتي و بس إنتا احلى شي في حياتي
رودي : احبك
احمد : امووت فيكي
رودي : اوكي بيبي انا حخرج عندي اختبار بكرة
احمد : اوكي حياتي انتبهي على نفسك وو زاكري كوويس
رودي : اوكي يا قلبي وإنتا كمان انتبه على نفسك
احمد : حتوحشيني
رودي : احبك
احمد : اموت فيكي
جلست تبكي بقوة بعد الي قريتوو وحشها مرة سنه و شهرين من غيرو تعبت تعبت
تعرفو من لمن كان عمرها 13 سنة جلست تتكلم معاه لغايت ما سار عمرها 16 سنة الا شهرين
مسحت دموعها و دخلت الحمام تستحمى خرجت ولبست وصلت وخرجت من غرفتها لقت اخوها خارج من غرفتو
: ياسر فين حتروح ؟
ياسر : طفشان قلت اخرج تجي معايا؟
: يم اوكي دقيقة البس عبايتي
ياسر : اوكي البسي وتعالي انا في السيارة
: اوكي
دخلت غرفتها وخرجت عبايتها و و اخدت شنطتها و نزلت من الدرج بهدوء شافت امها
: ماما انا رايحه اتمشى مع ياسر
أمها : اوكي حياتي انتبهي على نفسك
: اوكي ماما
ياسر : فين تبغنا نروح ؟
..............: أي مكان
ياسر : ايش رأيك اوديكي عند ليالينا ؟؟
...
ليالينا = ليال + لينا
توينز .. 17 سنة .. بنات عمها ..
..
................: لا ياسر ما ابا
ياسر : اوكي حياتي اوديكي عند مين ؟
...............: يم ياسر اقولك وديني عند عبودي
ياسر رفع حاجب : نعم ؟
.................: يخي الي سمعتو يالله ابا اهرج معا
ياسر : يا سلاام وانا اجلس مع مين ؟
.................: روح عند خطيبتك
ياسر : والله جبتيها
...............: ههه اقول وديني بس وديني
وصلها ياسر بيت خالتو ونزل سلم على الأولاد وراح
جلست بين الأولاد تتكلم و تستهبل
...............: اما داكا اليوم شفتلكم ولد خطير
عبودي : هي هي ايش ولد انتي كمان
...............: ههه ولا تزعل بنت يا شيخ تجنن واسمها هبه .. غمزت لعبودي
عبودي :ههه من اسمها باين انها تجنن
عبد الرحمن ( اخو عبد الإله ) = دحمي
دحمي : ههه عرفيني عليها
................: لا محجوزة لناس
عبودي : اقول رودي كأنو عندك هرجه
..............: تقدر تقول
دحمي : يالله خرجي الي عندك
...............: لول عندك عز الله كل المملكة عرفت
عبودي : طيب قومي للصالون الي فوق وقوليلي الي عندك
دحمي : لا ما تفقنا على كدا
عبودي : قومي قومي بس خلينا نطلع سيبكي من الأهبل دا
طلعت مع عبودي للصاله
وجلسو بعيد عن بعض نوعا ما
سكرت عيونها و سندت راسها لورا
عبودي بهدوء : اشبك ؟
...............: تعبانه
عبودي : ...................
...............: عبودي كنا نتكلم داكا اليوم قالي لو مت ايش حتعملي قلتلو ما ححب غيرك واتكلمنا كتير و يلف ويرجع للموضوع كلمني اخر مرة كأنو يودعني بس ما حسيت .. كنت بازاكر و عيوني رجفت فجأة قلبي نغزني رن جوالي وعرفت إنو هوا من رنتو رديت عليه و كنت متأكده إنو حيقولي احبك
لكن انصدمت لمن سمعتو يقول وصيتي لكي تنسيني صدقيني اموت فيكي مو بس احبك اعشقك .. كنت ساكته مصدومة ايش بيقول دا اشبو فجأة سمعت صوت واحد يقول : مين إنتي ؟
قلتلو : اشبو احمد ؟
قالي : بصوت حزين : صدمتو سيارة احنا في المستشفى في العناية طلب يكلمك بس م
دوبو يبا يكمل الا سمع الدكتور يقول : عزم الله اجركم الولد اتوفى
سمعت كلام الدكتور من صدمتي ما قدرت اصرخ ولا ابكي جلست اسبوع عدى من غير ما ابكي ولا تنزل مني ولا دمعه انقهرت من نفسي ابا ابكي بس مني قادرة تعبت ابا اصرخ مني قادرة تعبت وانا اكبت ابغا اصرخ ابغا اخرج الي في قلبي كل ما ابكي دموعي ما تكفي احس إنها ما ريحتني ابا ارتاح تعبت تعبت
عبودي يسمع كلامها و يحس قلبو حيطلع كل دا فيها وهيا دايما تستهبل وو مو باين عليها
عبودي قام وجا جلس جمبها حط يدو على يدها : رودي اهدي
فتحت عيونها : المشكلة إني هادية عبودي ابا انهار ابغا ابكي مو قادرة تعبت من الي في قلبي تعبت
عبودي جلس يطل فيها مافي ولا دمعة في عيونها بس نظرات حزن تقتل تجرح
عبودي : ابكي
...............: مو قادرة
عبودي : طلي في عيوني
................: عبودي ما اقدر ما اقدر
عبودي مسكها من معصمها بقوة وخلاها قدام وجهو : ابكي
.................: مني قادرة
عبودي بعد يدو المين عن يدها و ضربها كف قووي : ابكي
طلت فيلو و خدها حمر مرة من الضربة : مو قادرة مو قادرة
عبودي من غير ما يحس ضمها بقوة و حس دموعها تنزل ارتاح إنها بكيت خلاها في حضنو تخلص بكاها الي فيه هيا مو سهل قوي قوي عليها مرة جلست تبكي في حضنو وتضمو بقوة اكبر بعدها عنو وقال : يالله يا دلوعه بس عيونك اتنفخت
...............: الله يخليك ليا يا اخويا ولا يحرمني منك
عبودي : ولا يحرمني منك يا اختي
اندق الباب
عبودي رجع ضمها : ادخل
دخل دحمي وشهق بقووة ( بمزح ) : افا ما اتوقعتها منكم ابدا كدا عيني عينك لا لا من جد قلت ادب ما في دربية ولا حيا
عبودي : اقول دحمي تعرف تقلب وجهك
دحمي : احم لا ما اعرف
عبودي : اقول اخرج اختي ما تبغاك تشوفها
دحمي :يالييلي ترى حيالله اخوها بالرضاعه
عبودي :يعني اخوها
دحمي : احم رودي تعالي ابا اقولك شي
عبودي خبى وجهها في حضنو عشان خدها زرق بسبب الكف : دحمي روح شويا عندنا هرجه
دحمي حس إنو الموضوع مو بسيط : اوكي انا خارج باي
خرج
عبودي بعدها عنو : يالله تعالي غسلي وجهك
راحت معا و غسلت وجهها
عبودي : رودي ايش رأيك تكلمي هبه في الجوال ونتفق ونتقابل كلنا في اي مكان
...............: وقسم بالله إنك فاضي
عبودي : ههه ييالله عشاني
............: ههه اوكي هات رقمها
عبودي : يالله اكتبي -------055
...............: اتصلت
...................: فينك يا دبة لا مسن ولا شي وحشتينا
هبه : مين ؟
....................: اما ما عرفتيني ؟
هبه : نو ما عرفتك مين إنتي
................: اوكي حزري مين انا
هبه : هي إنتي بلا هبل قولي مين ولا قفلي
............: لول عبودي حبيبتك عصبية مرة تنفعلك
عبودي ضربها على كتفها بشوويش
هبه : اما رودي دا رقمك
................: صباح الخير
هبه : ههه سوري بس ما عرفتك صوتك في الجوال كأنك بيبي
...............: الموهم ايش عندك اليوم ؟
هبه : ولا شي ليش ؟
.................: طفشانه ايش رأيك نخرج
هبه : يم اوكي اكلم اختي واقولك
...............: اوكي
هبه : اسمعي اسمعي فين حنروح ؟
................: اي مكان
هبه : طيب اسمعي ايش رأيك نروح بيرتس
..............: خلاص اوكي يالله استناكي هناك
هبه : اوكي حياتي
...............: يالله باي
قفلت منها وقالت لعبودي يالله اجهز حنروح بيرتس
عبودي : اها عرفتو خلاص اوكي نص ساعه واكون جاهز
............: اوكي استناك
راح غرفتو الاب حقو كان في الصاله مسكتو وفتحتو بعد ما كتبت الباس وجلست تتفرج على صور هوا واصحابو دوبها تبغا تفتح إيميلها لقت إيميل عبودي مفتوح دوبها تبا تقفلو جاتها محادثة
( عبوودي فينك يا خرا مو اليوم اتفقنا نخرج مع بعض ترى ما حسيبك اليوم من اسبوع متفقين على دا اليوم استناك )
استغربت مين هادا شافت الإيميل
( … (a7mad………
احتارت ترد عليه ولا تطنشو
قررت ترد
................: إنتا مين ؟
احمد استغرب اشبو دا يستهبل : هي بلا هبل انا احمد
قريت الإسم وعيونها دمعت ما تبغا تتذكرو للحظة حست إنو هو ما تدري ليش
احمد : هي عبودي اسمع فين نروح اليوم ؟
كتبت : ما اقدر اقابلك اليوم
احمد : وليش؟
كتبت : عشان معزوم
احمد : اهاا اوكي يسير خير تتفق معايا من اسبوع واي احد يكلمني اقولو لا معزوم اخويا حبيبي عازمني ما اقدر اطنشو وفي النهاية كدا طيب طيب شكرن
كتبت : انا مو عبودي
احمد : اجل مين ؟
كتبت : بنت خالتو
احمد : ها .. احم انا اسف برب
كتبت : نو إيزي تيت
قفلت ايميل عبودي وفتحت إيميلها
لقت اون لاين
ليالينا – تولين – روان – ريم – غزل – روفا – انو و نيمو
عدنان – حسن – عمر – حسين – هادي و فادي
قفلت على طول مالها مزاج لهم مرة
راحت عند غرفت عبد الإله دقت الباب
عبودي : رودي ادخلي
دخلت الغرفة ولقتها مقلوبه قلبه مو طبيعيه
..........: هي إنتا ايش دا ؟
عبودي : رودي مدري ايت بلوزة البس دي ولا دي
.............: م طيب البس الزرقا عشان انا احب اللون الأزرق
عبودي : اوكي
ولبس البلوزة الزرقة و عدل شعرو ورش عطر اخد مفاتيح سيارتو وجوالو و مسك يدها وخرجو من الغرفة
شافتهم ام عبد الإله
أم عبد الإله : ما شاء الله سمعت إنك هنا بس ما شفتك فينك ؟؟
...........: يم سوري بس كنت عند الأولاد واتفقت اخرج مع عبودي ..