- ساره: انا ساره اذكرك اخ محمد
- المقطع الثاني:
- ماجد: تدري ابوي كلمني امس خ وقال لي شد حيلك آخر سنه لك ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
صباح الخير ..
أخباركم..؟؟
سأبحر بتجربتي الأولى ..
وكلي أمل أن تحوز على أعجابكم ورضاكم..
((الجزء الأول))
حياتي بالألم تبدأ وهذا أول المشوار..
ساره: البسي هالثوب ..
غزل: شكله كبير مره ..
ساره: جربي طيب ماراح تخسرين ..
ريم: احمدك ربي واشكرك على العقل ..
ساره: ريموه مسوية لنا قلق .. هاه غزل وشصار
غزل : ناظري وسيع وطويل ايش هذا
ساره: اعتقد محمد انحف واقصر تعالي معي ..
في احد اكبر وافخم
مستشفيات الخبر:
صرخ بوجه صديق عمره : خلاص انا اللي فيني كافيني ..
دفه من صدره وسحب التي شيرت ولصقه بالجدار ومن بين اسنانه: والله واللي خلق هالكون ليصير لك شي مني مايرضيك فاهم (وتركه)
سند راسه على الجدار وتنهد تنهيده طويله: اتركني بحالي يافواز ..
فواز : ماجد انت تبي تقتل نفسك .. فكر كويس بصحتك واترك هالسخافات عنك ..
ماجد يناظر ساعته: خذ مكاني انا مقدر اكمل..
فواز: اوعدني تفكر بكلامي ..
ماجد: يصير خير..
فواز: توكل ولو اني تعبان ومنهد بس لعيونك ..
ماجد بابتسامه : تسلم ..(وطلع)
مرر يده على شعره بتوتر وفتح الملف اللي كان معه .....
بيت بوماجد:
ساره: ههه شخبارك ..؟ نيوف ..
ريم: اخس يافيصل ماناقصك الا النظاره
غزل : أأحم .. نايف يالهبله موب فيصل ..
ساره: ابجيب الكاميرا اووكي ..
@@@@@@@@@@@
ساره: اهلين يبه حمد الله على السلامه نورت الشرقيه وربي ..
بوماجد: الله يسلمك ..شخبارك ..؟
ساره: بخير ..
بوماجد: امك وينها..
ساره: مدري والله تبي اكلمها ..
بوماجد: لا خلاص .. واخوانك..؟
ساره: ام ماجد بالمستشفى ومحمد طالع وراشد بيت عمي عبد الرحمن ..
بوماجد: طيب <<ودخل لغرفته>>
غرفة محمد:
ريم متمدده على السرير وتقرا بأحد الكتب الموجوده .. وغزل جالسه تضبط السكسوكه ..
ساره: حركات وربي صايره نايف ..
غزل : لايكثر بس .. محمد يجي الحين ولاعمي ولا أي احد ويشوفني كذا وش راح يقول ..
ساره: عمك راح ينام واتطمني محمد مايجي الا متأخر وماجداظنه بيتأخر بعد..
ريم: سوير من جدك بتصورين نايف ..
ساره: اكييد خليني اوريها بنات خالتي وربي لينهبلون ..
غزل تلثمت و شغلت المسجل وجلست ترقص وساره تصورها :
هلي لا تحرموني منه.. هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني ..انا انا تراني قطعه منه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه ..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرموني منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي لا تحرموني منه
هلي..هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم .. هلي..هلي الله
يسامحكم اذا ماكان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه .. هلي تكفون طالبكم
احس بشوفه الجنه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرموني منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي تكفون خلوني معه ولا تلوموني
هلي مااريد انا غيره ولا يغني احد عنه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرموني منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي لا تحرموني منه.. هلي لا تبعدوني عنه
حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد.. حشا ماكنت له
جاحد ولا حب من طرف واحد
شكيت لراشد الماجد سبايبكم هلي غنى
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه تحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيهتحبه؟.. وعقلي
وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه
هلي تكفون ..هلي تكفون
خلوني معاه ولا تلوموني
هلي ماريد انا غيره .. هلي ماريد انا غيره......
رمت بنفسها على الكنب: آآآآآآآآه ..
ساره: تعالي السي دي اللي اعطيتك قبل شوي وينه ..
غزل: بغرفة اخوك نسيته .. ريومتي حبيبتي روحي جيبيه تكفين ..
ريم: مشكلتي مااقدر ارد احد .. (وطلعت)
ساره: بدلي وانا ابروح لريم لاتخرب الدنيا ..
عند ريم:
ريم: اف ياربي أي واحد ..
ساره: وشفيك ..؟
ريم: مدري أي واحد المقصود ..
ساره ناظرت مجموعة سيديات: ام اتوقع هذا..
ريم: وينها نايف ..
ساره: ههه تبدل ..
بالأستراحه:
محمد بعصبيه: مايصير غش والله غش ..
مشاري: بتنسحب ..
محمد: لوتموت ماراح انسحب ..
فهد رمى الورق بقهر: دوروا لكم احد يلعب معكم ..
رامي: افا ليه ..؟
مشاري: هذا لأنه بينهزم ..
فهد: الا لأنك انت وياه اكبر نصابين شفتهم..
متعب: مساء الخير ..
محمد: لامساء ولاصباح .. ماكان جيت ازين لك ..
متعب: تراي لسى مادخلت اغير رايي واطلع ..
((رن جواله وطلع من عندهم ..))
فهد: هلا ..
ماجد: السلام عليكم..
فهد: وعليكم السلام..
ماجد: حدد موقعك ..؟
فهد: بالإستراحه ..
ماجد: اووكي جاي لك..
فهد: انتظرك .. سلام
بسيارة ماجد بعد مااخذ فهد:
فهد: خير ماجد شكلك يقول فيك شي ..؟
ماجد بعد تنهيده: بصراحه ماني عارف كيف ابدا ومن وين انتهي قصة طويله ..
فهد: اووكي تكلم اسمعك ..
بيت بوماجد:
غزل: على درب الهوى جينا من اول ماتلاقينا..
ساره: كح كح تكفين اسكتي
ريم: نايف صوتك ابداع ..
غزل تناظرهم بنص عين: الشرها على اللي يجلس معكم (واتصلت على فهد)
فهد: خير ..
غزل : السلام عليكم ..
فهد: وعليكم السلام ..
غزل: شخبارك ..؟
فهد: وشتبين ..
غزل: الساعه 11 تعال اخذنا ..
فهد: كلمي مشاري ..
غزل: اوف منك عديم مسؤوليه <وسكرت بوجهه متجاهله المصيبه اللي بيسويها لها على كلامها>>
(ارسلت مسج لمشاري يجي ياخذهم)
ساره: وشفي نايف مزاجه مقفل ..
غزل: لا تقولون نايف لو سمعتك خالتي ولا أي احد ايش راح يقول عني ..
ريم تحرك حواجبها: ولا يهمك نيوف ابقولك غزل ..
غزل : مدري اقوم اعطيها بوكس على خشمها ..
ساره: حرام اختك رقيقه ماتتحمل ..
ريم: وانا اشهد انها دفشه ..<وصارت ترمش ببطئ وتغيض غزل بنظراتها>
سيارة ماجد:
شخص بصره وانكسر صوته وتكلم وحاول يتمالك نفسه: كيف ..وليه ماتكلمت من البدايه .. عاجبك التطورات اللي حصلت تكلم رد علي (وصرخ) ماجد ..
تنهد بألم: خلاص فهد كافيني اللي فيني انا قلت لك لجل تكون على علم ..
وبعد اسبوعين بكون بلندن ان شاء الله ..
فهد وكأن ارتسمت على شفايفه شبح ابتسامه حزينه وماعلق ..!!!!
(الساعه 1:50)
دخل يجر رجوله مر من عند غرفة اخوه محمد سمع ضحك عاالي ضرب الباب مارد عليه دخل وناظر محمد يضحك ويناظره ..
ماجد: محمد
محمد: ههه سم ..
ماجد: وش مهبب على هالضحك ..
محمد: لا ماهببت شي هذي اختك وخويتها الله يرجهم ..
كشر بابتسامه: ايش فيهم ..؟
محمد اعطى الكاميرا لماجد: ناظر بالله مهابيل شوي عليهم ..
ماجد فتح الكاميرا باستغراب ..........
ماجدمكشر: الحين شسالفه ..
ساره داخله وهي مبتسمه: مساءكم ورد .. ايش فيكم ..
محمد: سمعت انك هبله بس ماصدقت ..
ساره طاحت عينها ع الكاميرا بيد ماجد عصبت وطلع منها دخان وبصراخ: ياقليلين الأدب ياللي ماتستحون شلون تشوفون البنت وهي ترقص صدق قلال نخوه ..
محمد: مشاء الله ناظر من يتكلم .. اولا ليه تدخلين غرفتي من غير اذني ثانيا ليه ترفعين صوتك علي من فاكره نفسك انتي ..
ساره: انا ساره اذكرك اخ محمد
ماجد بانفعال : بس .. ايش هذا انتم ماتستحون كيف كذا تعلون اصواتكم على بعض .. انت يامحمد رجال ايش تحط عقلك بعقلها وانتي ياساره المفروض لما خلصتي من رجتك مع ربعك اخذتي اللي يخصك كله البنت هذي لو عرفت اني انا ومحمد شفنا الفيديو ايش ردة فعلها اذا هي بنت ناس اكيد ماراح ترضى ..
ساره استحت من نفسها: ام اكيد راح تقتلني ..
محمديقال بيهدي الجو : بنت اللذينا عليها رقص موب صاحي ..
ساره انقهرت: هيي انت لاتعدا حدودك تراهي غزوول احترم نفسك ولاتتكلم كذا..
محمد: ههه غزل الهبله(وغير مسار الحديث) اول امس رايح بيتهم لسانها اطول منها تطاقت مع مشاري فقعت عينه ..
ساره: خ هذي البنت السنعه تعلمه الأدب ..
ماجد بحذر: انتبهي لاتنعدي منها بس ..
محمد: انعدت وخلصت اصلا ..
ساره تناظرهم باحتقار ..
ماجد: اسمعي السوري لاتخاوين لك ناس موب شي ترا سمعتنا تتأثر ..
طلعت وسركت الباب بقوه وواضح عليها القهر ماجد ببروده ينرفزها ومحمد بطريقت كلامه يستفزها ..
ماجد: وشفيها..؟؟
محمد: بلاك انت تتكلم كذا ..
ماجد: ماقلت شي علشان تنقهر كذا ..
محمد: لاتعدا حدودك ترا ماترضى على توأم روحها هذي غزل ماعرفتها
ماجد: الأسم مار علي من قبل ..
محمد: مدري اعطيك كف احد مايعرف بنت عمه والله انك اكبر مسطول قابلته .. سافرت كم سنه رجعت ناسي العالم ..
ماجد ابتسم بحزن واضح: وربي نسيت (تنهد وطلع لغرفته ..)
بيت بوفهد:
ريم: ليه الفلم مرعب..
غزل ترفع يدها بطريقه وتفتح فمها: واآآآآآآآإإآآآآآآ ايوه مصاصي الدماء ووحوش
ريم: تصبحين على خيير (وطلعت تاركه اختها مع وحوشها)
غزل: خ والله انها جبانه ..
((وشغلت السي دي اخذت من ساره فلم ومتحمسه تشوفه من كثر ماامدحته لها اكشن وضرب و .. قفلت الباب ..و طفت الأنوار ودخلت تحت البطانيه ولاب توب بحضنها .. تفاجئت من اللي طلع لها:
(( كأن دوله اوروبيه ..ناس ماشيه وكأنها جامعه او مجمع ماعرفت ايش ..تكلم اللي يصور ..
: هذي جامعة واشنطن بأمريكا.. انا لي ساعه انتظر ماجد (ولف الكاميرا على وجهه وجلس يتكلم) .. طلعت وقال بيجي بعدي وشكله لسى نايم هالولد مثلج ناظروه طير شلوه وصل ههه خلونانشوف وش بيسوي (ولف الكاميرا ... جاي من بعيد ومحيوس شنطه بيده مع اوراق وشعره منكوش ويمشي بسرعه صدم بأحد الكراسي.. وقف يتلفت شكله يدور عن خويه اللي يصور..ناظره ونزل يلم الأوراق اللي انتثروا ومشا لخويه اللي قال : ياويل حالك يافواز جاك الموت ياتارك الصلاه ..
{جامعة واشنطن :
} (انتهى المقطع .. وشغلت مقطع ثاني بحماس شكل ساره غلطت بالسيديات ..)
المقطع الثاني:
(انوار خافته .. وصوت همهمات لأشخاص فجأه علت الأنوار .. شخصين كانوا جالسين بجنب بعض بطريقه وقحه ومخجله لأبعد الحدود .. حطت الكاميرا وبان ظهر اللي كان يصور واضح انه لابس جينز وقميص اسود حفر مبين انه ابيض و شوي جسمه معضل وشعره اسود كثييف ملتف على بعضه ..
الي يصور : عزيز..
اللي مع البنت بشكل مخجل رفع راسه يناظر اللي يصور بنظرات غريبه : ماجد وراك صاير مزعج ..
<كتمت شهقتي ياربي هذا ماجد انشل تفكيري مو معقول اللي اشوفه ركزت حواسي باللي قدامي>
ماجد ترنح بوقفته: عبد العزيز بتودينا بداهيه ..
عبد العزيز وهو بشكل مخجل مع البنت الشقرا: ماتنلام ياولد امك ماجربت الشاكلت ولا نمت فيه ..
ماجد وهو يترنح بوقفته ويتمايل بغرابه: الشاكلت حقي غير (وصرخ) عزيز فواز بيودينا بجهنم خ فواز آآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ..
وقف عزيز واختفى للحظات ورجع ومعه بنت ثانيه ودفها على ماجد اللي طاح على الكنب ..
عبد العزيز: المره الجايه ماراح اجيبك ..
(غزل .. دمعت عينها: استغفر الله كيف يعملون كذا حرام.. وسكتت تناظر هالمسخره)
ماجد: تدري ابوي كلمني امس خ وقال لي شد حيلك آخر سنه لك ..
(وقف وهو يتمايل ومعه البنت الوقحه) .. قلت له ابشر ههه وسويره تقول لي جيب لي باربي ( غزل: .. ياربي سكران ويخربط استغفر الله ضمت يدينها بخوف من باقي المقطع) .. قلت لها باربي معاي الحين وتبيني صح وقربت منه الشقرا بكل جرأه .. وفتحت ازرار قميصه بكل وقاحه و ..طفيت المقطع والاب توب بكبره ايش هذا فضيحه وربي فضيحه آخر شي كنت اتوقعه من ولد عمي ماجد مستحيل غمضت عيوني احاول انام ماقدرت اللي شفته شي كبير طيب ليه هو محتفظ بسواد وجهه اتصلت على ساره جوالها ماترد عليه اكيد انها تحت دقيت على الثابت وحاسه بغصه ..
رد عليها صوت رجولي برمجت انه محمد: هلا
غزل بأدب : السلام عليكم..
محمد: وعليكم السلام والرحمه ..
غزل: محمد ممكن ساره
محمد: ام محمد نايم ..
غزل ياشينك تستهبل: تستهبل انت ووجهك انا غزل اعطيني اختك بسرعه
ماجد: عيب تتكلمين بهالطريقه يا اخت غزل ..
غزل: هذا اللي ناقص تعلمني شلون اتكلم روح بس ناظر أأ<سكتت كانت بتفضح اللي شافته> .. لو سمحت بتعطيني ساره ولا اسكر ..
ماجد: لحضه ..
ساره: يامرحبا مليون بزينة البنات مسكهم وعنبرهم وغيدهم ألا اش معناة غيدهم ..
ضحكت على لهجة ساره : مراحب ..
ساره: بسرعه اشتقتي لي ..
غزل: وش اخبارك ..
ساره: تسرك .. المهم شفتي الفلم ياشيخه مرعب انا اليوم اللي شفته مانمت الا جنب امي ..
غزل: ساره .. ترا السي دي موب اللي فيه الفلم وتقصدينه ..
ساره ضربت جبينها بخفه: شكلي غلطت واعطيتك من بحوث ماجد الطبيه
(غزل : ههه أي بحوث الله يخلف عليك الا فضايح ..)
ساره: الو غزيلوه ردي علي ..
غزل: راسي اكلمك بعد شوي بااي <وسكرت بسرعه>
بيت بوماجد:
ساره: اف سوري ماجد ترا اعطيت غزل واحد من سيدياتك بالغلط ..
لوى ذراعه على وجهه بعدم اهتمام: طيب
ساره: اقول لها ترجعه يمكن واحد من بحوثك
جلس باهتمام وكأنه تذكر شي: أي سي دي اخذت
ساره: مدري ماقالت ..
ماجد بلل شفايفه بتوتر وطلع لغرفته بسرعه..
فتح الدرج وفيه مجموعة سي ديات طلعهم كلهم وجلس يدخلهم بلاب توب وكأنه يدور عن شي..
اليوم الثاني:
بيت بوفهد:
المقطع ينعاد قدامي نمت وحلمت فيه مومعقول لسى احس اني بحلم صحيت من دوامة افكاري على صوت اخوي مشاري يقول : اللي ماخذ عقلك ..
غزل بدلع : ميشوو حبيبي طفشانه ..
مشاري: اضربي راسك بهالجدار انا وش دخلني ..
غزل: نحيس مثل فهيد ..
((وماخلصت كلامها الا فهد نازل لهم))
فهد داخل : صباح الخير ..
مشاري + غزل: صباح النور ..
فهد: وينها ريم ..؟
غزل: ريم بغرفتها اظن نايمه ..
فهد: تراي عزمت ماجد على الغدا اليوم بمطعم تجي معنا..
مشاري: شالمناسبه
فهد: بس كذا ..
مشاري: وش فيه البارح ماشفناه بالأستراحة ..
فهد بتنهيده: تعبان والله دعواتك ان الله يشفيه ..
مشاري بخوف: ليه وش فيه هو ..
فهد ورن جواله: يلا بتجي مشاري ولا اطلع له ..
غزل: الحمد لله يعزمه ويروح بسيارته ..
فهد لف عليها: انتي من كلمك انكتمي ..
غزل: حسن اخلاقك مالت على وجهك <وطلعت بسرعه للمطبخ قبل لايصفقها بجواله>
فهد: الله ياخذها ويفكني منها ..
مشاري يتجاهل كلام فهد: اطلع له انا مالي نفس اروح معكم ..
@@@@@@@@@@@
من يشتري قلب همومه ملايين؟؟؟
بس عندي لك عدة انتقادات أتمنى انك تتقبلينها بصدر رحب عشان تتفادينها فالمستقبل ان شاء الله
1- القصه مو واضحه يعني الاحداث داخله في بعضها
2- الشخصيات مو عارفين وش سالفتهم يعني من الاخوان ومن عيال العم وكذا يعني
3- الحوار والله أني موعارفه من اللي يتكلم مافي اي توضيح لحوارهم
وتسلمين ياقلبي واتمنى ماتزعلين علي لأني والله ابي مصلحتك