الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
غـ روحي ـلا
30-08-2022 - 05:08 am
السلام عليكم ,,
ياهلاآآ و غلاآآآ نورتي موضوعي
هذي أول روايه لي ..
اتمنى من كل قلبي تعجبكم
وأحب أقول أنها من نسج خيآآلي ^^
  • الشخصياات :

عائلة أبو سعود:
أم سعود : أم حنوونه وطيبه وماهمهاا إلا عيالها و زوجها ..
العنود : أكبر بناتها عمرها(23) طيووبه طالعه على أمها بالنسبه لجمالهاا يقولون عنها مملوحه ..
سعود: عمره (21) جميل لأبعد الدرجاات يشبه أبووه مرره ..
شموخ : عمرها (19) ينضرب بجمالهاا المثل وحنونه وحسااسه ..
نوف : أخر العنقود عمرها (18) تشبه أختها شموخ بس نوف ملامحها أنعم .. وشخصيتها شووي عربجييه ..
عائلة أبو نايف :
أبو نايف _الله يرحمه _
أم نايف : طيوبه وهمهاا كله عيالها ..
نايف : عمره (23) عيونه كبييره ومكحله وهو كله جنآآن وبالمعنى الأصح يخقق =)
عبدالعزيز: عمره (20) عيونه على عكس نايف صغيره و مو مكحله بس مملوح ^_^
ساره : توأم عبدالعزيز (20) حبوبه وتدخل القلب بسرعه وعلى نياتها وتشبه نايف بس على أنعم ^^
عائلة أبو مشاري:
أم مشاري : زي أي أم همها عيالها و رجلها وحنوونه ..
مشاري : عمره (25) ملاامحه جريئه وانسان طييوب وعلى نياته ..
غاليه : عمرها (19) مملوحه فيها شي شين أنهاا تغار مره بشكل مو طبيعي
غرام : عمرها (15) نفس طبع مشاري بس ملامحها نعومه مره ..
أم سعود و أم مشاري و أبو نايف أخواان وأم نايف تصير بنت خالتهم ^_^
هم عايشين بالرياض بس هالعطله قرروا يروحون للبحرين يغيرون جو فيها ..
((الجزء الأول ))
عائلة أبو نايف ..
عالساعه 9 الصبح
الكل جالس بالصالة "ضحك و استهبال" إلا يدخل عليهم
عبدالعزيز: السلام عليكم ..
الكل وعليكم السلام
نايف بدون نفس : وعليكم السلام ..
عبدالعزيز ماحب يناقش نايف لأنه عارف أنها بتقب مشكله ثانيه(نايف وعبدالعزيز دايم يتهاوشون على أبسط و أسخف الأمور)
عبدالعزيز اتجه للكمبيوتر الموجود بالصالة ..
ام نايف:الله يهديك يا عبدالعزيز ماودك تغير جو وتقعد معنا بدال مقابل هالكمبيوتر أربع وعشرين ساعه
عبدالعزيز : يمه أنتي تعرفين كيف أنا أحبه وما أقدر أتركه ..
دخل عبدالعزيز الماسنجر ولقى شموخ أون لاين ,,
ع زوز : أهلين
iiioوخ : هلا والله
ع زوز : أخبارك ؟!
iiioوخ : تمام الحمدلله .. وأنت ؟
ع زوز : بخير دامك بخير
  • * مرت لحظة صمت **

ع زوز : شموخ ودي أقولك شي ..!
iiioوخ : تفضل ..
ع زوز : ما أقدر بالمسن لازم وجها لوجه
iiioوخ : اوكي بس متى ؟
ع زوز : اللحين
iiioوخ : o.k بس وين ؟
ع زوز : بالسيف عند بوابة السينما الأولى ..
iiioوخ : اوكي يلا بااي
ع زوز : باي أستنااك ..
  • * نزل عبدالعزيز المحادثه ونسى يصكها **

وقام : يلا عن أذنكم أنا طالع ..
الكل : أذنك معك ..
عبدالعزيز بخفة دم مااصله : أدري أذني معي..
نايف متنرفز : يا بثرك ..
عبدالعزيز موصله معه : أف .. طلبت رايك أنا !!!
  • وطلع غرفته يأخذ مفاتيح السياره *

نايف (كان يبي يمسك أي غلط على عبدالعزيز عشان يذله فيها ) قام وراح للجهاز ولقى محادثه ما انصكت فتحها وقراها وقام على طول وراح غرفته وهو مستعجل وطلع بسرعه ولحق عبدالعزيز ..
  • - - - - - - - - - - - - -

عند شموخ
صكت اللاب توب وأخذت العبايه و طلعت من غرفتها وراحت لغرفة أمها وطقت الباب
ام سعود : أدخل ..
شموخ : أهلين ماما ( وباست راسها )
ام سعود: هلا والله .. وش عندك لابسه عبايتك.. من الصبح بتطلعين ؟
شموخ : ماما صديقتي عازمتني عالفطور بالسيف , ممكن أطلع مع السواق ؟
أم سعود : طيب بس شموخه حبيبتي لا تتأخرين ..
شموخ : تامرين امر يا أحلى أم يلا مع السلامه ..
أم سعود : مع السلامه أنتبهي لنفسك ..
شموخ وهي تصك الباب : ان شاء الله ..
ام سعود : الله يهديكم ..
  • - - - - - - - - - -

" بالسيف بالتحديد عند بوابة السينما "
عبدالعزيز كان واقف عند البوابة وماسك دفتر الأفلام ويتصفحه ..
وكان يراقب كل تحركاته أخوه " نايف "
..مرت ربع ساعه ..
وصلت شموخ واتجهت لبوابة السينما الأولى ..
ولقت عبدالعزيز و سلمت عليه ..
عبدالعزيز : تفضلي ..
شموخ : زاد فضلك ..
جلسوا
شموخ : ايه وش كنت بتقولي ..؟!
عبدالعزيز : صراحة شموخ أنتي .. أ ....أ
شموخ ارتبكت : أنا أيش ؟
عبدالعزيز : ......................................
نهاية البارت


التعليقات (9)
غـ روحي ـلا
غـ روحي ـلا
بليز
ردوود
عشان أنزل الباارت الثاني ^_^

غـ روحي ـلا
غـ روحي ـلا
ويين الردود لا تكون ماعجبتكم :(

هــيولـ الدلوعـه ــه
هــيولـ الدلوعـه ــه
روعه كملي يالغلا...
أنتظرك...

شلة العربجيات
شلة العربجيات
هلا حبيبتى والله روعة كمليها بليز
ولا توقفين بليز لا توقفين

غـ روحي ـلا
غـ روحي ـلا
مشكورين عالمرور حبآآيبي
منورين ^^
ثوآآآآآني والبآآرت عندكم ان شاء الله

غـ روحي ـلا
غـ روحي ـلا
البارت الثاني
شموخ ارتبكت : أنا أيش ؟
عبدالعزيز: شموخ أنتي دخلتي قلبي من أول ماشفتك شموخ ( بدا صوته يعلى شوي) أنا أحبك ..
شموخ انصدمت:
حس فيها عبدالعزيز وقام وخلاها ..
.. نايف كان يسمع كل كلمه يقولونها ..
انصدم لما سمع كلام أخوه و قرر أنه يروح لشموخ ويستهبل عليها شوي
واتجه لشموخ اللي كانت في حالة صدمه ( كانت شموخ حاطه ميك أب خفييف مبين نعومة ملامحها ) وانبهر نايف بجمالها .. جلس عالطاوله اللي جالسه فيها شموخ ..
نايف : السلاام عليكم .. ( نايف حس بشعور غريب اتجاه شموخ )
شموخ انصدمت من صاحب الصوت وتمنت أنها لوترفع راسها تكتشف أنها تتوهم .. رفعت راسها و اللي كانت خايفه منه صار وحست قلبها بيطلع من مكانه ..
شموخ : و ...وعليكم الس ... سلام
نايف مسوي نفسه ما يدري بشي : وش عندك هنا ؟!
شموخ بارتباك : أبد استنى صديقتي ..
نايف بعدم تصديق : اها .. طيب وش عنده عبدالعزيز كان معك ؟
شموخ ارتبكت زياده : أبد حب يسلم زي ما أنت تسوي اللحين ..!
نايف حب يحرجها : طيب وش دخل كلمة أحبك بالسلام ؟! بس ترى مو بس اللي يحبك حتى أنا ..! ( طبعا مو صدق بس حب يحرجها )
شموخ ماقدرت تستحمل أكثر قاامت على طول اتجهت للبيت ..
أول ماوصلت للبيت دخلت واتجهت على طول لغرفتها ( غرفتها اللي يبي يروحلها لازميمر بالصالة ) والكل كان جالس هناك أستغربوا من حركتها بالعادة شموخ لازم تسلم عليهم وتقعد معهم ..
-----------------------------
عند نايف
أول مارجع للبيت راح لغرفته ورمى نفسه عالسرير وقعد يفكر وش هالشعور اللي حس فيه لما شاف شموخ .. لا يكون يحبها ؟! .. طرد هالفكره من راسه وطلع من الغرفه وراح للصالة.
----------------------
بغرفة شموخ
على طول مسكت جوالها وكلمت صديقتها مشاعل ..
مشاعل : هلاا والله وغلا
شموخ وهي تصيح : أهلين ميشو
مشاعل خافت : شموخه قلبي وش فيك تصيحين؟
شموخ : ميشوو اليوم ( وقالتلها السالفة )
مشاعل : طيب شموخه اللي تبينه صار !!
شموخ : طيب و عبدالعزيز ..!!
مشاعل : طيب قوليله صارحيه أنك ماتحبينه تحبين نايف ..
.. فجأة طق الباب..
شموخ : ميشو حبيبتي أكلمك بعدين ( وصكت الجوال )
قامت وفتحت الباب..
نوف : شموخ وش فيك؟
شموخ : مافيني شي ..
نوف : كل هالدموع وما فيك شي ..!أنا أختك وعارفتك ؟!
شموخ: خلاص نوف مافيني شي ..
نوف عصبت : يعنيي تغبين علي ..
شموخ راحت وحضنت أختها ..
نوف مسكت شموخ وجلستها عالكرسي : هدي وعلميني وش صار ؟!
(قالتلها شموخ اللي صار )
نوف : الحمدلله و الشكر كل هالصياح علشان هالاثنين اللي مايسوون دمعه من دموعك الغالية أنا بأطلع وأتركك تفكرين .. !!
-----------------------------------
بالصالة ..
أم سعود : ها نوف وش فيها شموخ ؟!
نوف : لا أبد مافيها شي يستاهل متزاعله هي و صديقتها ..
أم سعود : الله يهديهم .. أجل لا أحد يزعجها خليها براحتها ..
شوي ويدق التلفون وقامت العنود وردت
العنود : ألو ..
: هلا .. العنود وشلونك ؟
العنود : أهلين .. أم ياسر؟!
أم ياسر : أيه نعم .. ياهلا ..
العنود : بغيتي أمي ؟
أم ياسر : ياليت ..!
العنود: طيب لحظه شوي .. يمه أم ياسر عالتلفون ..
أم سعود مسكت التلفون : السلام عليكم هلا أم ياسر وش أخبارك ؟!
أم ياسر : وعليكم السلام .. والله الحمدلله تمام .. والله يا أم سعود ما أدري من أبدأ بس ولدي ياسر يبي يكمل نص دينه وأنا صراحه مالقيت أحسن منكم عشان نناسبهم .. وحبيت أخطب بنتك العنود ..
أم سعود : هذي الساعه المباركه بس تعرفين الراي رايها ..
أم ياسر : خذوا راحتكم بس ترى أن وافقت ولا ما وافقت ماراح يأثر على علاقتنا ..
أم سعود: يلا أجل أروح أكلم البنت ..
أم ياسر : مع السلامه ..
أم سعود صكت السماعه وناظرت العنود وابتسمت: والله وكبرتي يالعنود
العنود خافت وبنفس الوقت أستحت : ليه وش صار يمه ؟
أم سعود : والله أم ياسر خطبتك لولدها ياسر .. بس يالعنود أنتي فكري زين ياسر رجال وما ينعاب واستخيري ربك والله يكتبلك اللي فيه الخير ..
العنود : ان شاء الله يمه ..
نوف مستانسه : يلا عشان هالمناسبه خلونا نطلع لسينما ..
العنود : ترى لسا ما وافقت ..!!
نوف : أهم شي أنخطبتي ..؟!
العنود استحت : ههه
نوف : أقول بس خلي الحيا على جنب ..
أم سعود : ههه أقول يلا أجهزوا عشان ما نتأخر وقولوا لشموخ
-------------------------------------------
عند شموخ
شموخ كانت منسدحه عالسرير ومعاها ال iPod وتسمع أغاني ..
نوف فتحت الباب بقوه ونطت عالسرير ..
شموخ : بسم الله الرحمن الرحيم ..
نوف : وشو شايفه إبليس !!
شموخ بقلة صبر : المهم وش تبغين .. الزبده ؟!
نوف : فزي من مكانك يلاا بنروح السينما ...
شموخ : طيب قولي لأمي أني بأقول لغالية تجي معنا ..
نوف : طيب يلا قومي بسرعه وش تحترين ..!!
شموخ وهي تقوم : طيب .. طيب .. قمت .. أف ..
طلعت نوف من الغرفة و شموخ كلمت خالتها اللي ما كان عندها مانع ..
---------------------------
عند أم سعود ونوف
أم سعود : إيه والله أحسن عشان ما أزهق لحالي تعرفيني ما أحب الأفلام ويا ليت يا نوف تقولين لها تقول لزوجة خالك " أم نايف " ..
نوف : أن شاء الله بس يلا عشان مانتأخر ..
أم سعود راحت لغرفتها و نوف راحت لعند شموخ ..
نوف : أحم أحم ممكن أدخل ؟
شموخ : وش هالأدب اللي نزل عليك فجأة ..
نوف مسكت المخده ورمتها عليها : الشرهه مو عليك الشرهه علي أنا لأني تأدبت ..
شموخ : اخلصي وش تبين .. ؟!
نوف : أمي تقول دقي على زوجة خالي أم نايف وقولي لها تجي معنا ..
شموخ : يعني مافي إلا أنا بالبيت يكلم ع العالم ..
نوف وهي راصه على سنونها : شمووخ كلمي على خاالتي بسرعه ..
شموخ : طيب
نوف : وبسرعه تجهزي لا نتأخر ( وطلعت )
شموخ دقت على زوجة خالها وماكان عندها أي مانع و شموخ تجهزت وكل البيت تجهز وطلعوا وراحوا للسيف ..
-----------------------------
بيت أم نايف ..
أم نايف وهي طالعة مرت من الصالة اللي كان جالس فيها نايف ..
نايف : يمه وين طالعه ..
أم نايف : بأطلع أنا و أم سعود للسيف نتمشى شوي ..
نايف : اها .. مين بيوصلك ؟
أم نايف : السواق ..
نايف : لا خلاص خليني أنا أوديك لأني من جد طفشان من جلست البيت .
أم نايف : طيب يلا لا نتأخر ..
نايف : طيران ونكون هناك ان شاء الله ..
-------------------------------------------
نهاية البارت ..

غـ روحي ـلا
غـ روحي ـلا
ردود تكفون عشآآن أنزل البارت الثآآلث و خلاص مالي عوده إلا بعد الأختبآآآرآآت ^_^

Mis.dot
Mis.dot
مرة حلوة قصتك كمليها

غـ روحي ـلا
غـ روحي ـلا
مشكوره عالمرروور
منوره ^^

رواية الرد على رواية بنات الرياض نشرت قم بقراءتها الآن
امريكي يسلم بسبب ابتسامه سبحان الله