- ؟؟؟؟؟؟؟اخواتي هل الحشمه والحياء اصبحت تعقيد ؟؟؟؟؟؟ سبحان الله
- يعني نجحو في ضحكهم على نساء المسلمين اواه ثم اواه
- الاترغبين بارضاء الحبيب شفيع هذه الامة عليه صلوات الله وسلم
هلا بالغاليات
هذه القصة قريتها لأحد العضوات في أحد المنتديات أثرت فيني قصتها فقلت أنقلها لكم
تقول هذه الأخت ( جزاها الله خيرا ) :ابحكيلكم قصتي مع الفستان وصاحبة المشغل
بعد الكر والفر في الاسواق اشتريت فستان اعجبني بالمرة قلت ابغاه
قاللي زوجي تراك مجنونه هذا عاري (طبعا هو عارف اني ماالبس عاري ايش ماصار)
لان الفستان خالي الاكمام ...عديم الظهر ...فاصخ النحر.......؟؟؟؟قلت مو مهم اتدبر فيه بس ابغاه .......عنيده طول عمري
رحت هاذي المره لمشغل نسائي على غير العاده وكلمت صاحبة المشغل باللي ابغاه
طبعا طالعت فيه بعيونها كنها بتاكلني وقالت (ايش تبغي تغطي بالزبط هادا اصلا ما فيه اي تدبير )
سبحان الله يعني الخياط ياما اخذ ملابس لي وسنعها ولا فتح فمه وهاذي اللي مكسره الدنيا وعامله مشغل تقولي كذا .........
طبعا خلتني وراحت تتودود هي واللي معاها وسمعت منها كلمه ياهي كلمه
تدرون ايش قالت عني (فظاعه ايش هاذا التعقيد )
والله يبنات يمكن هاذي الكلمه عاديه لاكن ماتدرون كيف اثرت فيه ولما سمعتها ابتسمت في داخلي وقلت الله يثبتني على هالتعقيد اللي برايكم .............واللي سمعته منها زادني تمسك بمبدئي ...............
؟؟؟؟؟؟؟اخواتي هل الحشمه والحياء اصبحت تعقيد ؟؟؟؟؟؟ سبحان الله
لقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم اشد حياء من العذراء في خدرها.....عن ابي هريره رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((الايمان بضع وسبعون او بضع وستون فافضلها قول لااله الا الله وادناهااماطة الاذى عن الطريق والحياء شعبه من الايمان)) يااخواتي والله لااظن ان في اظهارك لمفاتن جسمك خير امام النساء يعني الوحده فينا تروح الافراح او المناسبات العاديه بكامل زينتها ......الظهر واظح بكل عيوبه من ترهلات وبثور واثارواحمرار (لاحول ولاقوة الا بالله ) والبطن وماادراك ماالبطن خطوط واثار الحمل والولاده قدام الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟طيب ليش
الفتحات اللي توصل الى مابعد عورة المراة الشرعيه لماذا وما الداعي لها ولمن كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا مو كل النساء بهم ترهلات وعيوب بالعكس هناك من النساء قمة في الجمال ولكنها نسيت ان نعمة الجمال من المفروض ان تصان وليس لاحد الحق في النظر اليها الا الزوج
وانا بصدد مبدا التقليد يعني معقول مالنا اي شخصيه او ذوق في اختيار الملابس .....السوق نزّل ملابس عاريه آخذها بدون مااشوف هي مناسبه او لا؟؟؟؟؟
وين العقل يامسلمات وين الحكمة هاذي الملابس دخلت علينا وافده من الغرب
يعني نجحو في ضحكهم على نساء المسلمين اواه ثم اواه
والله لم ياتو لنا بخير... انتشر التعري بين النساء في الملابس واصبحت كل واحد تتباها باظهار جسدها امام الاخرى هاذا ان لم يكن بين المحارم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعد هاذا نسمع بفلانه قد اصابتها العين الفلانيه وهذه العين اما اصابت جسمها بمرض او اعيتها ولاتعرف السبب او حتى العلاج وكل هذا من شيء انكره الله ورسوله ولو التزمت بشرع الله ماصار اللي صار (والناس على قولتهم ماتعطي خير)
وهذا مصداق لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (الحياء خير كله او قال الحياء كله خير ) تاكدي اختي الحبيبه ان الله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم لاينهوننا عن شيء الا وفيه خير لنا .......يعني انتي تبغين تفرحين(بالمشخلع )وتبينين للناس انك متحضره والناس تطالع فيك ويمكن ماتذكر ربها والعياذ بالله
اخيتي الغاليه الا ترغبين بارضاء الله عزوجل ونيل الجنان بترك زيف الدنيا الدنيء
الاترغبين بارضاء الحبيب شفيع هذه الامة عليه صلوات الله وسلم
هاك حبيبتي هذا الحديث قال صلى الله عليه وسلم((صنفان من اهل النار لم ارهما:قوم معهم سياط كاذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهم كأسنمة البخت المائلة لايدخلن الجنه ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من ميرة كذا وكذا ))
غيرتي عليك اختي الحبيبه وحرصي هي الدافع لهذا الموضوع
والله من وراء القصد
اسال الله الهدايه لي ولكافة نساء المسلمين
للأمانة الموضوع م^ن^ق^و^ل
لأنه بصراحة أثر فيني كثير....الله يستر علينا و يثبتنا على دينه