- القصه طلب مني تحلي هرمونات شامل وسويتها والنتيجه كانت
- (سليمه)
- المهم قالي انت كويسه وزي الفل والله يابنات اني انبسطت مره والحمد لله
السلام عليكم
كيف الحال بنات
طبعا زي ماتعرفوا ان وحده من المتاخرات بي الحمل بسبب المانع الي هي حبوب الحمل واللولاب
طبعا ان شلت اللولاب في شعبان العام علشان كنت ابغ اجيب اخ لي حمودي وربي سبحانه ماكتب
فبدات رحلت العلاج كل شهر في عياده مره اخذ كلوميد مره ابره تفجير بويضه موه اروح لي دايه
وعلي هذه الحال الله يعين ياربالشهر هذا رحت المواساة عند الدكتور رضا بعد ماسردت عليه
القصه طلب مني تحلي هرمونات شامل وسويتها والنتيجه كانت
سليمه والحمدلله وطلب مني اشعه الصبغه وكنت مره خايفه منها واخذت موعد بعد انتهاء الدوره بيومين لانهم مايسوو الي كل يوم اشاعه المهم راح زوجي يوم الاثنين واخذلي الموعد الاربعاء الساعه5.5عصرا هذاك اليوم ان مانمت من القلق المهم وصلت المستشفي في الموعد المحدد دخلت غرفه الا شاعه قالتلي الممرضه فسخي كل ملابسك والبسي روب العمليت والله انفجعت اكثر وسرت اقرا قران واذكار وربع ساعه وان استني الدكتوره حقت الاشعه تشرف وبعد ماشرفت والله يابنات خصاره انها دكتوره مره شايفه نفسها
حتي السلام ماقلته المهم ان متوتره وهي ولاكلمتني بس قالت سويت عمليه نسائيه وبس وكل مااسئله تقولي لاتسئلي ولاسؤال مره ماهي مقدره الوضع الي ان فيه حسبي الله ونعم الوكيل فيها المهم الا شعه المها زي الم الدوره القوي لم تحقن الصبغه وبعد ماشفت الانبوب الايسر خلاصت الاشاعه وارسلت الممرضه تجيب وان اتالم من كثر ماهي من تحت وتشد وبعد ماجت الممرضه حقنت بي الجزاء الايمن ونفس الالم شوي نزلت العده الي حاطتها في وقلتلها خلاص قالتلي لا نبغ نسوي فلم ثاني يعني نعيده بعد 10دقائق واخذت بعضها وطلعت والله يابنات قعدت ابكي بحرقه الحمد لله المهم بع 10دقائق قالتلي الممرضه خلاص اطلعي وقلتلها مافي شي قالت خلاص طيب لايه تكذب الدكتوره المهم جلست بر ابغ اخذ الاشعه وربع ساعه تتكلم الدكتوره في الجوال وان استني انها توقعلي الورقه وهي تتكام بي الجوال اقول لي الممرضه فين الاشعه تتكلم بصوت راخي الدكتوره جوال وبعد انتظر وقعت الورقه ورحت للدكتور والحمد لله دخلت علي طول المهم الدكتور يطل في الاشعه ويطل فيه ان خلاص ابغ اموت من الخوف اقوله كيف يادكتور قلي دقيقه المهم اخذ الاشعه علي الجها ز الي يعرض الاشعه
وقلي انت عندك حاجه ظريفه ان دوروني ماني قادره من الفجعه بلمت ماني فهمه المهم قلي ان البنت هي في بطن امها يكون عندها رحمين ولم تنولد يلتحمو ويسيروا واحد ان مالتحم
ان صرت ابكي قالي بس عادي ماياثر والدليل انك حملتي وولدتي طبيعي وكل رحم فيه مبيض وانبوب
ام الانابيب فاالي باين بي الاشاعه انها
اللهم لك الحمد والشكر
(سليمه)
المهم قالي انت كويسه وزي الفل والله يابنات اني انبسطت مره والحمد لله
المهم قلي الجماع يكون من اليوم 10في الدوره يوم ايوه ويوم لا وطلعت من عنده بعدين افتكرت لم وصلت السياره قلت لي زوجي مااعطني مضاد زي مااسمع البنات يقولوا قلي مولازم قلتله خلين ياشيج نرنرجع المهم رجعنا وسئلته قلي الي لازم مضاد الدكتوره ماكتبتلك الي سوت اشعه قلتلها لا قلي المضاد ضروري المهم كتبلي والله سرت ادعي للبنات الي كتب تحاربهم وقالوا عن المضاد ولارحت فيه المهم رحت البيت وان ميته من الالم وتعشيت واخذت4حبات من الدواء والله ماقدرت انام المهم صحيت الفجر اخذت بندول والحمد لله خفيت وقلت لازم اروح اكتبلكم
الحمدلله علي كل حال بنات ادعولي احمل والله اني ادعيلكم واسفه علي الاطاله
وإن شاء الله إنك تحملي الشهر هذا يارب