الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
$$ميرا$$
11-10-2022 - 04:51 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة وبركاته
مساء
صباح الخير والورد والعود
أخواتي الفراشات العزيزات الغاليات
لأول مرة أطرح قصة خيالية في عالم الأنترنت
بعد تردد دام أكثر من سنين ..
ساأطرحها هنا لمنتديات الفراشه
هنا أبعثر لكم مايحمل نبضات قلمي وفيضان المشاعر
قلم جديد يطرح لكم أجمل الأحاسيس التي أشعر بها ,,
من الأفراح والأحزان ,, والجروح والآلام ,, والقسوة والحنان ..
والتحدي والتشويق والأثاره والغموض ..
وربما تكون فيها القليل من الجرأة ..
جميعنا نتشوق لكل الأحداث الخيالية التي ستتطرح بين ايديكم
قريبا ,,
وحش ني دفا حضنك يابعد عمري ..
لاتحرموني من تشجيعكم لي
والله يقدرني ويحييني وأكتبها كاملة
دعواتكم لي بالنسبة العاليه
$$ميرا$$


التعليقات (9)
أشكي معاناتي لمن ؟؟
أشكي معاناتي لمن ؟؟
الله يوفقك ننتظرك ..
أشكي معاناتي لمن ؟؟

الا السعودية
الا السعودية
انتظر جديدك
اختك الا السعودية

أمـيــ الذكريات ـــرة
أمـيــ الذكريات ـــرة
هلا بكاتبتنا الجديده
وان شاء الله ماراح تندمين .. واحنا واثقين انك مبدعه وننتظر قصتك حبوبه
وباذن الله بنكون معك للآخر وماراح نخيب ظنك فينا
تقبلي مروري
>>لاحرمني الله منكم<<

$$ميرا$$
$$ميرا$$
في صفحتي هذي ..
أبعثر أغلى الحروف التي تنبعث من قلب صادق ..
وأحلى المعاني تتعطر منها الأحاسيس
/
\
/
\
دم ع ة لاتنتهي
دم ع ة لايداريها أحد
دم ع ة من غصة تخنق العبرة
دم ع ة ليس لديها غير الألم
/
\
/
\
نلتقي غداً
بأذن الواحد الأحد
مع الجزء اليديد والأول
من قصتي وحشني دفئ حضنك يابعد عمري

دلوعة مس سامية
دلوعة مس سامية
بستنى جديدك حبيتي
ماطولي

$$ميرا$$
$$ميرا$$
أشكي معاناتي لمن ؟؟
الا السعودية
أمي الذكريات رة
دلوعة مس سامية
\
/
\
مرحبا بكم جميعا يافراشاتي
أسعدني عطركم بتواجدكم معي
\
/
\
شاكره لكم ع التواجد العذب
فاأهلا وسهلا بكم
\
/
\
محبتكم
$$ميرا $$

$$ميرا$$
$$ميرا$$
الشخصيات
الجده أم سعد
العيال
سعد ابو عبدالله
زوجته نوره
عياله
عبدالله 27 سنه خاطب بنت عمه ساره
مريم 22 سنه
عبير 19 سنه
راكان 16 سنه
.......................
محمد ابو جاسم
زوجته حصه
عياله
جاسم 26 سنه
ساره 23 سنه مخطوبه لود عمها عبدالله
.......................
سلطان ابو منصوور
زوجته سعاد
عياله
موضي متزوجه وعندها رهف وفهد زوجها خالد من معارفهم
منصور متزوج وعنده سلطان وسعود زوجته العنود اخت خالد
ندى 23 سنه
وضحى 20 سنه
....................
حمد 27 سنه صديق عبوود الروح بالرووح
...........
وباقي الشخصيات راح تتعرفون عليهم بالقصه
ملاحظه :: اماانه يلي حاابه تنقل القصه ترسل لي ع الخااص

بنت مطير تطيح الطير
بنت مطير تطيح الطير
اختي ميرا بداية موفقة وننتظرك تحياتي : بنت مطير تطيح الطير

$$ميرا$$
$$ميرا$$
كلنا نعلم بوجود الحب في كل مكان .. ويأتي الحب دون أن نعلم بوجوده ..
الحب يوجد من أجله الكثير من التضحيات ,, الآم ,, أحزان ,, عذاب ,, فراق
ووممكن ان يأتي بعد الحب الراحه ,,السعاده ,, الأمان ,, الأستقرار
الفصل الأول من قصة < وحشني دفئ حضنك يابعد عمري
في غرفة مظلمة تنورها الأبجورها بضوء خفيف جدا .. غرفة بارد كئيبه يمتلكها الحزن
آخر دم ع ه تمسحها بيدها الناعمه ,, آخر دم ع ه بتداريها لوحدها
الليله آخر ليله تنام في بيت أبووها ,, بيوحشها دبدووبها صديق عمرها اللي ينام وياها ,, صندوق اسرارها ,, حتى الأثاث بيوحشها ,, حتى زوايا الغرفه اللي تضمها بين الضلووع راح توحشها
خلاص من بكرا راح تفقد كل شي ,, راح تودع بيتها ..وحدتها.. امها كل دنيتها
من بكرا بيكون لها انسان ثاني يشاركها حياتها في كل صغيره وكبيره في الحلوه والمره
انسان كريهه لاتحتمل وجوده ,, انسان بيكون معها بكل لحظه ,, وتحت سقف واحد
غمضت عيوونها تحاول تطرد كل شي من راسها .. تبي تنسى شي لو ساعه وترتاح شويه
ليه يايبه سويت كذا ؟؟ ليه جبرتني على شي انا مابيه ؟؟
آآآآآآه يايبه .. قوولي ليه سويت كذا ؟ لهدرجه ارخصت عندك يايبه؟؟؟
ودها بكرا يصير شي ويأجل عرسها لزمن بعيد .. تعبت من كثر ماتكلم ابووها انها ماتبي ولد اخووه اللي هو ولد عمها وهو مطنشنها ولامعبرها ولاحتى أخذ رايها .. كل شي صار بسرعه كالبرق
لأول مره ابووي يجبرني على شي ماابيه .. آآآآآه على ذيك الأيام .. كان حب ابوي واضح من عيونه .. مايرد لي طلب .. وكل شي لعيوني يرخص ,, والحين مدري وش قيمتي عنده .. يالييت يرجع الزمن لورا للأيام الحلوه .. واعيش حياتي بحريه بدون هموم وحزن ومشاكل .. ياليت ولد اخوك يمووت يايبه ويفكني منه ومن وجوده في هالدنيا .. ولد اخوك الأنسان اللي يلاحقني من ذيك السنين مدري شلون لعب في راسك يابوي .. مدري ليه لأجله ارخصتني وبعتني له .. مدري وش اللي قلبك علي يبه وخلاك تحبه وتكرهني انا ..
استغفرت ربها وقامت تقرا قرآن اللي يشرح صدرها ووصلت للآيه (( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )) صدق الله العلي العظيم
ضمت القرآن وهي تبكي .. يارب رحمتك يارب .. حست انها فجرت كل اللي بقلبها لربها السميع العليم .. حست براحه ,, وقامت تنام بكرا وراها يوم طويل تعيش احداثه
@ @ @ @
اليوم الجديد .. صباح مشرق تغرد فيه العصافيير على نافذة ساره .. نسمات الهواء البارده تداعب شعرها المسترسل اللي يتطاير على بشرتها الطفوليه .. فتحت ساره عيونها وتذكرت ان اليوم عرسها .. امتلك الحزن قلبها خلاص لازم تعيش الواقع لمتى بتتهرب ؟ لازم تتحمل وتتقبل كل شي
دخلت الحمام ( أكرمكم الله ) تأخذ لها شور دافي حتى تنتعش وتصحصح .. عل وعسى تنسى وتفتح صفحه يديده وينفتح قلبها لولد عمها (عبدالله)
بعد ساعه بالكثير طلعت من الحمام ونشفت شعرها ومشطته الأ وصووت جوالها يصيح .. دلوعتي يتصل بك
ابتسمت ساره .. يالله عليك يا زهور .. الله يعيني عليك الحين بتووقفين فوق راسي كأن اليوم عرسك مو عرسي .. وردت عليها
ساره : هلا بالعرووس ..
زهور: ياابعد شبدي والله .. افتحي بابكم احسن لك خيستيني بالشمس
ساره بصدمه :انتي على الباب
زهور: اوه خلصيني وتعالي بسرعه جعلك اللي مانيب قايله ..
ساره قفلت الجوال على طوول وراحت تخبر الشغاله تفتح لصديقتها الباب ..
وهي تشيك على اغراضها قبل لاتنزلهم ..
ثوواني وزهور داخله وسلمو على بعض
زهور: جاهزه ؟
ساره وهي تناظر غرفتها بحزن وتطفي الأنوار وتقفل باب غرفتها
ونزلت ولقت امها بوجهها وحضنت بقووة وهي تبكي
أم جاسم : خلاص ياساره ياحبيبتي .. روحي لاتتأخرين مشان تخلصي بسرعه
ساره وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يمه
أم جاسم : مابتسلمين على جدتك ؟
ساره بفرح : جدتي هنا ؟
أم جاسم : ايه تلقينها بالغرفه اللي هناك
ساره: خلاص يمه بسلم عليها وبطلع
أم جاسم : الله يحفظك يابنتي ويوفقك واشوف عيالك
ساره ابتسمت :مع السلامة يمه
دخلت ساره الغرفه ولقت جدتها تشرب شااهي
الجده (أم سعد): هلا يمه تعالي..
ساره وهي تحب راس جدتها : صباح خير يمه
أم سعد : صباح النور ..ها وين رايحه ..
ساره بتعجل: بروح المشغل يمه.. اخليج يمه السياره تنتظرني على الباب
أم سعد : الله يحفظك يابنيتي..
\
/
\
ندى وهي تصارخ: يمه
أم منصور: وشعندك تصرخين اهجدي يابنت ..
ندى بعصبيه : اوه وينها شغالتك ذي خل تجيب عبايتي قبل لاأكسر راسها
موضي:وش فيك ياندووش صلي على النبي
ندى: عليه الصلاة والسلام .. يمه مدام اعصابي زينه خلها تجيب عباتي والأ بتشوف شي مايعجبها ..
أم منصور: يارب تعرسين ونفتك من لسانك.. انا بروح اجيبها .. الله يصبرني على لسانك
موضي : لا يايمه انا برووح اشووف شسالفه
أم منصور: تسوين خير يابنيتي
دقايق وجت مووضي وحذفت العبايه بوجه ندوى : ويلا اتصلي على منصور خليه يطلع ..
ندى : ماعندي رصيد يابنت امك
موضي وهي تطلع جوالها لندى : خوذي الله لايبلينا ..
ندى : لاتتمصخرين علي
أم منصور تستاهلين . أجل امس توك معبيتها واليوم ماعندك شي ؟ ابي اعرف وين تروح فلوسك انتي؟
ندوى تحمل رهف بنت موضي:مع السلامة يمه منصور على الباب ..
أم منصور تهز راسها :الله يهديك ياندى .. مدري متى بتعقلين ..
\
/
\
/
\
بالليل السعه 9 ونص
الكل جاهز لزفة (ساره على عبدالله)
الفندق صاير فوضى مو طبيعيه ..
الحريم (أم سعد (الجده),أم عبدالله,,أم جاسم ,, أم ناصر ,,أم منصور,,كلهم واقفات يستقبلن المعازيم حتى موضي بنت ام منصور وسعاد حرمة منصور وياهن ..
ساره قاعده بغرفة الخاصه بالعرووس ومعها زهور طبعا زهور مانعه ان حد يدخل عليها ماتبي حد يشوفها الأ اذا ادخلت بعدين القاعه ..
ندى ووضحى قاعدين على اول طاوله ويا بنات عمهن مريم وعبير اللي مايطيقن بعض بس كل هذا عشان المظاهر ..
ندى بصوت عالي حتى يسمعن بنات عمهن: أقوول وضيح ..
وضحى : وجع .. خير ؟
ندى بغرور: وشرايك فيني انا احلى من اللي بالقاعه كلهم صح ؟
وضحى :قصدك ماافي احلى مننا ..
عبير: استغفر الله العلي العظيم .. اقول الريم ؟
مريم :هلا عبووره ..
عبير :خل نقوم بالواجب ونسلم على الناس ونشوف ربعنا احسن من مجابل الوجيه اللي تسد النفووس والريحه الخايسه
ندى بعصبيه وهي كاتمه غيضها : بتشوفين ياعبيروو ماتحترمين اللي اكبر منك والله لتندمين على اللي قلتيه
وضحى: والله لو انتي سكتي كان ابرك لك انتي اللي جبتي لعمرك هالشي
ندى ووجهها محمر: وضيح اسكتي لا أفشلك قدام العالم ..
وضحى: زين زين هدي اعصابك
وانطفت الأنوار.. واشتعلت الشموع اللي على طاولات المعازيم ..
وانفتح باب العرووس وشغلوا موسيقي رومانسيه هاديه
جت الجده أم سعد وحبت ساره على راسها وهي تنثر الورد قدام ساره وتمشى لين اسبقتها عند الكووشه والجهه اللي على اليمين أم ساره وعندها البخوور بخرت بنتها وقرت عليها ع السريع وراحت عند الكووشه .. ومشت ساره وركبت الكووشه بصعووبه.. الكل هنا استخف عليها ماتوقعوها تتطلع كذا من جمالها اللي يصلي على النبي واللي يسولف عنها واللي يمدح واللي....ألخ.الليله غير محلوه حيل ..
ثوبها سكري منفوش معقد وصعب فيه الماس بطنها شفاف طبعا مافيه خيط من الكتف .. ومن ورا ظهرها فيه خيط عريض .. ومن تحت مكرفس بالألماس ومن ورا الذيل طوويل حييل وحاطه ورد منثور على الذيل وطالعه خياليه وروعه الكل مستخف عليها
تسريحتها رافعتها وفيه خصل طايحه طبعا حاطه ورد طبيعي مدبسينه بشعرها مع الطرحه الطوويله وكمان الماس ناعم مرصوص ومكياجها أحمر على أصفر طالعه تخبل .. واللي يشووفها مايقول هي .. كلمة روعه قليلة عليها والمسكه اللي عندها ورود طبيعيه ملمعه مركبتها على ايدها اليمين كبيره وطويله ومدخله فيه شريطه حمرا وذهبيه صاايره معقده وغريبه بس حلوه
وعاد الكوشه ماعليها كلام مرتبه كلها ورد وشمووع ولونها احمر على ذهبي .. حركاتها صعبه وخطيره ماتنووصف ..
المهم نرجع لساره كانت تمشي بهدووء وكل انواع التوتر والخوف فيها
وصلت للكووشه ولفت وجيها على المعازيم والضوء مسلط عليها ..
هنا توقفت الموسيقي .. والطاقاقات بدو يغنون لااله الأ الله
وبعدين لفت المصوره عند مريم وعبير وزهره اللي لابسين نفس الشي حق العرض اللي بيسوونه الحين
كل وحده عندها شمعها طوويله ولافين فيه ورد ولبسهم احمر على ذهبي طالعين محلوات
دخلت اول وحده عبير وقامت ترقص بالشمعه اللي عندها على اغنيه تكفون لاتزعلوها
وبعدين دخلت زهور وبعدها دخلت مريم
لا لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
لا لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
هاذي ما اقوى زعلتها
عايشة بعز ابوها
وامها دلعتها
وهم يرقصون كانوا يمشون لين وصلن عند ساره حاوطنها وهم يهزوون هز
ياهوة
هاذي نور السهارى
هذي موت العذارى
القمر ليلي معها
غصب عنه يتدارى
تكفون لا تزعلوها
من هو يقوى زعلتها
عايشة بعز ابوها
وامها دلعتها
وبعدين شغلوا الشمعه اللي كانت عند الخلفيه وهم بعدهم يرقصوون
يااهوة
تمشي بهون وتهادى
حلاها سكر زيادة
عرش الحسن من غلاها
اهداها تاج وقلاده
وانتهت الغنيه وخلن ساره تطفي الشموع وبعدين صفقن لها وهي ابتسمت على حركاتهم المجنونه
ونزلت تحت وخلن المصووره تشوف شغلها وهم راحوو يلبسون ثيابهن اللي حقت الزفه
وكل وحده أحلى من الثانيه
عبير ثوبها ليموني برتقالي قصير من قدام ومخصر إلى تحت الركبه من ورا ذيله طوويل فاله شعرها ومجعدته من تحت طالعه نعومه وتهبل
أما مريم لون ثوبها وردي على أحمر ضيق من عند الصدر الى الخصر ولابسه لها حزام فيه طقطقه يعني لو تتحرك يطلع صووته لكنه حلوو وبعدين من تحت مفتوح وطويل .. طالع روعه ورافعه شعرها فووق وحاطه اكسسوار وفالته من تحت
زهور لابسه أخضر على بحري عند الصدر فتحته واسعه وحاطه لها ورده لونها ازرق وكمان في شعرها اللي رافعته فوق وجااي على جنب طالعه تجنن
توها زهور بتدخل الأ امل بنت خال ساره داخله
زهور شهقت وحطت ايدها على قلبها : انتي توك جاايه ؟
أمل : ايه الله يعافيك وين الغرفه تعالي معي
زهور: طيب ..
وخلصن وطلعن مع بعض
والطقاقه اللي بالقاعه خبرتهن ان المعرس بيدخل الحين .. هني ساره ارتجفت تحس انها بتصيح .. نادت زهوور
ساره وهي تنتفض : تكفين زهوور الله يخليك هاتي لي عباتي تكفيين
زهور: سارو اهدي اهدي مو مأكلك الرجال وش فيك.. بعدين مرده بيشووفك هنا والأ هناك
ساره ادمعت وهي تحاول ان دمعتها ماتطيح: تكفين ماابي اروح معه ,, قوليلهم مابي
زهور وهي تمسح دمعتها : ساروو بلا هبال اسكتي وخليك عاقله
ساره : تكفين خليك معي لاتروحين
زهور : طيب بس اهدي وخليك عاقله انا بكون تحت .. ماهيب عدله ابوك واعمامك كلهم بيدخلون
ساره : ياويلك ان رحتي مكان خلك مناظرتني بس
زهور : طيب.. باي حبيبتي
ساره سكتت من الخوف والتوترمبين على وجهها وهي قاعده على اعصابها
دخل المعرس وجنبه ابوه وعمه ابو ساره ووراه عمه ابو منصور
وعمه حمد راح عند الطقاقات خذ من عندهم الميكرفون وألقى شعر والناس هدووء
×?°آه لو تدرين ×?°
آه لو تدرين وش صار بالناس
ساعة دخلتي وشافوا الناس زينك
منهم من اللي صابه مليون هوجاس
ومنهم من اللي صار حلمه بعينك
واللي تباهت بالجواهر والألماس
عافت جواهرها بشوفة جبينك
غيرك تباهت بعطرها وريح الأنفاس
ومن عطرك أنتي الورد ذاب بيدينك
واللي لحقها بأسمها كم نوماس
شافت عذاريب أسمها عند زينك
أسمك ( ساره) والأسامي على ساس
أسمك يعكس للبشر نوع دينك
وشعرك مثل الليل والليل حساس
وخدك كما الجوري بيّن حنينك
ورموشك خدره وعيونك السود نعاس
ومبسمك كالخاتم لزينك يعينك
كامله ومكمله وزينك بلا قياس
والعود يغار لاشاف جسمك ولينك
أنتي ملاك الحفل بين الأجناس
لاواهني من هو أصبح ضنينك
ومعرسنا (عبدالله ) على العين والراس
( عبدالله) والنعم ذحرك ويمينك
( عبدالله) بين الناس كما طير قرناس
يشهد له بالمجد ماضي سنينك
وماقول غير ياليت تدرين بالناس
ساعة دخلتي وشافوا الناس زينك
منهم من اللي صابه مليون هوجاس
ومنهم من اللي صار حلمه بعينك
القصيده ملطووشه
الجمهوور هنا داخو من صووته .. خصووصا زهور اللي بغت ترووح فيها تحس انها شووي وتطيح عليهم من الصوت اللي رعشها
وصل أبو عبدالله وباس بنت اخوه ومرت ولده وبعدين ابو ساره باسها على راسها ووقف على يمينها وعمها على يسارها
وبعدين جا عبدالله وفتح طرحتها وأعجب فيها بقوة صايره الليله غير كأنه أول مره في حياته يشوفها .. طالعه غير غير .. حركت كل شي بجسمه
دخلت بقلبه وزاد حبه لها .. همس باأذنها وهو يمسك ايدها بقوه : ألف مبروك حبيبتي
ارتعشت ساره من فووقها لتحتها تحس انها بتطيح ذابت من لمسته حست انها حرانه داخت من همس صووته .. تبيه يبعد ايده عنها ويبتعد هو شوي .. تحس ان انفاسها تقطعت قدام العالم
ها أكمل والأ لا ؟؟؟؟
نلتقي معكم في الجزء الثاني
$$ميرا $$

أجمل في العالم
عبيروالمرض الخبيث