- بسم الله الرحمن الرحيم*
- آآآحم السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير*
- ابو زيد : سم الله عدوك روح لقاسم عنده أمانه جيبها منه
- زيد : أبشر طال عمرك
- قاسم : أبشر والنعم فيك والله ومن هالشنب ريه لك حلالك*
- زيد أنبسط مره ونسي يآخذ الأمانه من قاسم*
- ريه ساكته خايفه
السسلام
كيفكم صبايا
بصراحه انا مره تحمست للمنتدى ودايم
اقرأ فيه كزآئره بس قبل فتره بنت خآلتي يداعبها الخجل
كتبت روايه تجنن مرآ يعني تقريباً تشابه واقعها
بس اضافت عليه من خيالها
طبعاً الروايه تتكلم عن اخوات توأم
فيهم شقاوه ويعيشون قصص ممتعه
وفيها تحزن يعني من جد شي حلو وأتمنى تستمتعون
وأي نقد عاتي خذو راحتكم نحنا حاضرين
بس بالبدايه تتكلم القصه عن الام والاب (:أخليكم مع الروايه
روآيه •-•*
بسم الله الرحمن الرحيم*
آآآحم السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير*
أنا كنت كثير خائفه ان أكتب لكم قصتي ومتردده كثير يمكن ماراح تفهمون علي وتحكمون بسرعه عني أو اي أحد من شخصيات روايتي لأنها واقعيه حدثت لي وصادقه بكل مافيها ويمكن زدت من عندي من تفكيري في بعض اشياء كالأحاسيس والمشاعر للأطراف الثانيه فأتمنى ماتتسرعون في الحكم علينا وع أخطائنا لأننا كلنا بشر ونخطي وبس هذا اللي تمحمحت ع شان أحكيه وأتمنى أنكم تعيشوا عالمي وتزوروني فيه ع فكره أنا ساره ^_^*
الب 1 ارت ~*
الزمن - قبل 26 سنه -في قرى من قرى المملكه ( في الباديه ) *
أبو زيد : زيد يا أبوك روح عند بيت قاسم*
زيد كان توه شباب عمره 19يتيم الأم ولدته امه وماتت وكان رجال بمعنى الكلمه لون بشرته قمحي وعيونه عسليه ناعسه*
زيد يتأمل دله القهوه اللي ماسكها يفكر بتأمل*
أبو زيد عصب : هيه يالمتنح قاعد أهذر مع مين أنا
زيد استحى من أبوه وحرك شعره بعربجه : سم يبه شبغيت
ابو زيد : سم الله عدوك روح لقاسم عنده أمانه جيبها منه
زيد : أبشر طال عمرك
وراح زيد لبيت قاسم اللي كان عباره عن بيت شعر ولمح بالبيت بنت صغيره يترواح عمرها مابين 9 او 10 سنين قاعده تنسج ببيت الشعر وفي عينها دمعه وكانت جميله جدا بيضاء بياض الثلج وشعرها أسود كثيف وطويل وعيونها مكحله من ربي اللي يشوفها يبصم أن فيها عرق *
ابتسم زيد ع شكلها وهي بذرابه < ( يعني بذكاء ) أول ماشافته تركت النسج من يدها وراحت له لأن أبوها ماكان موجود أخذت الدله وقامت تصب له*
: الله حيه
زيد أبتسم : الله يبقيها
الطفله بطفوله : أبوي مو هنا
زيد : متى يرجع
البنت رفعت كتوفها وقالت وهي ترمش : مآدري بس أبوي عند النياق والحلال هناك
زيد أبتسم عجبته : اها طيب انتي وش اسمك*
البنت بحيا : اسمي ريه*
زيد تنحنح : طيب ياريه اذا جاء أبوك الشيخ قوليله زيد ولد .... جاء*
ريه : ان شاء الله ( قالت تخشن صوتها تقلد أبوها ) حياك ع العشا عندنا
زيد ضحك واعتذر منها
ريه بزعل شمرت أكمام مدرقتها : علي الطلاق غير تتعشى*
زيد قهقه كثير : وليه من هي زوجتك أقصد زوجك
ريه حمرت خدودها وبكت وطلعت تركض*
( ريه تربت يتيمه رغم وجود أمها بس لأن أبوها طلق أمها وبهذاك الزمن تحلم الأم ببنتها وتعذبت المسكينه مع عماتها حريم أبوها )*
بهذا الوقت جا أبوها وشاف شكل زيد مهموم
قاسم وريحه الغنم والنياق تشمها منه ع بعد كيلوو
قاسم حس بخوف : زيد وش فيك خير ان شا الله
زيد : الخير بوجهك يااعم بس أنا داخل على الله ثم عليك أحجز لي ريه أبيها طلبتك ونخيت شنب وجهك < هع هذه من راسي عاد مآدري صحيحه ولا لا*
قاسم : أبشر والنعم فيك والله ومن هالشنب ريه لك حلالك*
زيد أنبسط مره ونسي يآخذ الأمانه من قاسم*
وبعدها سافر زيد للرياض علشان يكمل تعليمه ويآخذ الجامعه ويصير هو الأول بديرته مآخذ شهاده وبالوقت اللي سافر فيها جو اغلب عيال الجماعه يطلبون ريه بس أبوها رافض قال محجوزه وكلهم مقهورين محد عارف لمين محجوزه رجع زيد من الرياض لديرته وفرح ان عمه الشيخ مازوج ريا حلم حياته وجآ وتزوجها ووقتها كان عمرها 14 سنه*
ريه عمتها طلبت منها تتزين وتزينت وهي موعارفه ليش فجأه جاء أحد رمى عليها شي مثل العبايه خطفها وهي تصارخ < والله صدق هذا اللي صار لحد يقول خياليه بذبحه تدرون من خطفها ههه أصلن هي مو مخطوفه بس زمان كذا يتزوجون وتفتح البنت عيونها ببيت زوجها وتنصدم بالواقع الأليم*
فتحت ريه عيونها ولقت نفسها ببيت زيد وهو كاشخ ومبسوط ومتوتر
ريه توهقت ماتعرف شنو تعمل خصوصا انها ماتدري الزوجين شنو شغلهم بالحياه بريئه*
زيد : مبروك*
ريه ساكته الخوف عامل عمايله معها*
زيد قرب منها وهي تبعد خايفه*
زيد : ريه أنا زيد هذاك اللي مره رحبتي فيه
ريه ساكته خايفه
توهق زيد شلون يلمسها وهي بهالحال والناس حوالينهم عندهم العرس 3 ايام وهم ببيت العريس يعني هم ينتظرون شي
ريه يوم شافته يقرب منها ركضت بالغرفه اللي عباره عن شبرين يمكن زيد خاف تفضحه وتطلع شلوون بتفهم هذه اللحين بيعيبون عليه انه موب رجآل وقام لحقها ويوم مسكها وشافها تبكي ضمها لصدره يحسسها بالأمان ( تشفير XX ممنوع العرض Xx حذف )*
بعد شهرين ريه خايفه فيه شي ببطنها يتحرك*
ريه بسذاجه : عمتي
عمتها : خير
ريه تلمس بطنها وهي خايفه : بقولكي سر بس ماتقولي لأحد*
عمتها تحب العلوم : وش ودكي تقولي < كذا يتكلمون صح بالياء
ريه تبكي : أنا راح أمووت ي عمه*
عمتها شهقت : وش زارك ملك الموت بمنامك
ريه : لا بس بطني فيها دوده تتحرك*
عمتها ضحك وقامت تزغرت بصوت عالي كلولولويش حامل ياريه حامل*
ريه : وش حامل
عمتها : راح تجيبين ولد لرجلك عفيه بنت زوجي السنعه
زيد درى بالخبر وهو طاير من الفرحه وقرر يسافر يسكن بالرياض لأن. جته وظيفه سنعه مع تعليمه العالي وبعد لأنه خاف ع ريه تموت وهي تجيب له الولد مثل اللي حصل في أمه*
جابت ريه ولد سموه سالم لأن جا سالم وسلم أمه من الموت*
وكمل زيد تعليم الماجستير وحصل ع وظيفه جنان*
مرت خمس سنين ع زواجهم وماحملت ريه بعد سالم حست بدوار وراحت كشفت وطلعت حامل لها شهر ونص زيد فرح مره لأنه بيفتك من زن الناس تزوج تزوج المره ماجابت لك عيال غير سالم كثثر النسل ومن هالخرابيط*
بعد مرور وقت جا وقت الولاده والصدمه كانت انها حامل بتوأم*
ولدت بالسلامة وسموا بناتهم يارا و ساره*
وصار أبوهم تاجر معروف وعنده وظيفه الكل يحلم فيها*
وبكذا خلصنا البارت الأول اذا عجبتكم ولقيت. أحد يحمسني كملت وإذا لا بوقف لين هنآ*
يلا هذا البارت الثاني
ال 2 بارت*
ريه تجهز شنطه سالم للروضه*
سالم بعناد : ما أبعى الوح أبعى أدلث هينآ*
ريه تعدل الكرافه حقت ولدها : ليه ياماما تتعبني لازم تروح تصير رجال*
سالم : يااثلام وانتي تدلثي مع يالا وثاله لحالث ما أبعى*
زيد توه يطلع من غرفته ومبتسم ع شكل ولده مرتب مرآ امه ماتلبسه غير من الماركات وتدلعه دلع مو صاحي هي تغيرت بعد مانقلت للمدينه كانت اول مره تطلع من قريتها*
زيد : بابا يلا*
سالم يرفع حواجبه يقلد ابوه بكل شي : وتشتلي لي ثيااله وماتدلس مع يالا وثاله*
زيد يضحك : افا طماع من اللحين لا بجلس معهم هذول حبيباتي
سالم انقهر : أوف
ريه عصبت خفيف : طنشه ياماما أنا اشتري لك احسن سياره بس روح عشان تقدر تسوقها*
سالم يبوس امه ويحظنها من رقبتها أحبك ياماما موزي بابا الدب*
زيد : ههه وسخ*
يارا وسارا بدأوا مناحه جوعانين يبون حليب
ريه تنادي النانا المصريه جابها زيد تساعدها بالبيت وبالتربيه*
زكيه : اي ده مايبطلوش عياط من النهارده وهما عمالين واء وآء
ريه ضحكت : وقسم كأنك حمار يناهق بسم الله ع بناتي*
زكيه ضحكت ماتزعل تدخل القلب بسرعه : خذي بقه أنا امسك الصوغيره ديه - وتمسك ساره- وحرضعها من الرضاعه حد ماتسكت شويه وانتي بقه خودي ديه - تأسر ع يارا ورضعيها من صدرك وبعدين بقه نتبادل*
ريه مطيعه سمعت كلامها*
أستمروا ع هالتربيه وع هالوضع بعد كمان خمس سنين صار سالم يعتمد ع نفسه بس مشكلته غروره فيه غرور شين
وجاء وقت الروضه وهاللحين اثنين مو واحد اللي راح يروح*
زيد وسالم ينتظرون الأم والآنسات يخلصون طلعوا البنات وكانوا لابسين فساتين قصيره ويارا صارقه روج أمها بالشنطه وسارا معبيه شنطتها أكل متحمسسين ع الدوام*
يارا بهمس : صاله < ههعهه لاتعليق
سارا مشغوله تآكل من الحلويات : اووث*
يارا : لاتاتلين توصخين نفست
سارا معصبه خربت يارا عليها جوها قالت بقهر : دولي التاف ( تقصد الكاف لأن سارا اشطر من يارا بنطقها بشوي ) دوليها*
سالم قط نفسه بالسالفه : اووص انتي ياللحجيه يالثرما انطقي السين بالأول
يارا ضحكت حست بالنصر*
سارا مقهوره وحلفت غير تسوي شي نذل اليوم*
وصلو للروضه*
يارا وسارا : هيه هيه
فتحت سارا الباب بدفاشه ونزلت تركض تلحقاها يارا وأبوهم وامهم ميتين ضحك*
سالم : هبلات كأنهم رايحين ملاهي*
الكل متفاجئ بالتوم ويسمي عليهم وهم يلعبون بمرح*
دخلوا عند مكتب المديره*
ريه : السلام عليكم*
وبدأوا بتسجيل البنات
يارا وسارا كانوا جالسين مؤدبات بجنب أمهم
والكبار مندمجين بالسوالف*
يارا شهقت : صاله صاله شووفي
سارا : ايث
يارا : متب *الحولمه هذه فيه رسمات تتير*
اتسحبوا من مكانهم وطلعوا أقلامهم من الشنطه وبدأوا يخربشون ع مكتب المديره !!
سارا : يارا ثوفي تنولتها تويله بيداء*
يارا بتفكير : ايوا صح تيب خلينا نلونه لها حلام*
سارا : ايوا ثح
وبدأوا يلونون تنورتها البيضا بألوان مائيه*
المديره كان اسمها نوره حست بشي يشدها من تنورتها حركت كرسيها المتحرك وطااحت يارا ع الأرض صرخت بألم : أح انتي وين عيونت*
ماتشوفين
ريه حطت راسها ع ايدها : يامصيبتاه وش كانوا يعملون*
سارا تقوم تساعد أختها تقوم وتقول : حولمه ماتسوف انتي يع مو حلوه زي*
يارا كملت : ايوا انتي زي العدوزه الشريره*
نوره : أنا عجوز وشريره
يارا : ايوا إحنا نساعدت نلون لت متبت وتنولتك وانتي تطيحيني*
نوره شهقت وناظرت تنورتها تتفقدها لقتها كلها خراابيش ومكتبها من تحت معدوم
نوره : حسبي الله عليهم
ريه : حرام تتحسبين عليهم أطفال*
نوره : اي أطفال هذول مقاريد
ريه : لا ي حبيبتي مايصير تتكلمين بهذه الطريقه انتي متعلمه وفاهمه وهذول أطفال وش دراهم حبوا يساعدونك*
يارا وسارا انصدموا بأمهم ع بالهم بتهزأهم*
يارا وسارا نطوا وعملوا حركتهم المعتاده اللي هي يحفرون بخدهم ويرمشون بعيونهم : ماما انتي تجننين انتي كذا حلوه
نوره ابتسمت غصب عنها يوم شافتهم : الله يحفظهم مشاء الله
يارا ناظرت بأمها وفهمت هذه النظره : انتي ياحولمه*
وتلعب بيدها مستحيه : إحنا اسفيين خلاص ثاني مله ملاح نساعدت
ريه ابتسمت بفخر هذول بناتها*
ونوره كمان ابتسمت بحنان : لا حبيبتي عادي ساعدوني بأي وقت
راحت ريه لبيتها بعد ما باست بناتها وتأكدت انهم راح يفطرون*
راحوا للبنات للصف ومابكوا وماعملوا مناحه زي باقي البزارين*
تعلموا البنات حروف الهجاء وكلهم عندهم عقده يارا بحرف الكاف والراء وسارا بحرف السين وحرف الراء كمان*
المدرسه هدى : سارا*
سارا ملتهيه بشنطتها اللي كلها أكل*
هدى : الأكل ممنوع
سارا مازالت تبلع عشقها الشوكولاته مندمجه تروح بعالم ثاني*
يارا تعمل نفسها سارا : نعم > تنقذ أختها
هدى : ياحوول يارا يارا*
سارا : اآف الواحد مايعرف ياتول
هدى ضحكت : الأكل ممنوع
سارا شهقت ونزلت دمعتها : لا تتدابه مو ممنوع
هدى : الأكل وقت الفسحه بس
سارا : تيب وقفلت شنطتها بقهر < تعشق الشوكولاته من يومها بس مايبين عليها*
يارا : خلاص تنشيها لاتردي
مرت أيام الروضه زي كذا وآخر أسبوع بالدوام*
ساره : يارا ابي الحمام أغسل ايدي < وأخيرا نطقت السين صح
يارا : ليشش*
سارا : تولها شوتولاته < ماتنطق هالكلمه صح
يارا : تيب*
وطلعوا للحمام بعد ما أستأذنوا من معلمتهم هدى*
بعد ماغسلت سارا يدها يارا لمحت ان باب احد الحمامات - وانتم بكرامه - مفتوح وشافت بنت من بعيد فوق التواليت وفاسخه ملابسها الداخليه عند الباب ضحكت وكلمت سارا بهمس
يارا : هاهاها < ضحكه شريره هع*
سارا : ايش فيت
يارا : في بنت وحده راميه ملابسها الداخليه عند الباب
سارا كشرت حواجبها : يع
يارا : ايوا يع خلينا نأدبها ونلمي ( نرمي ) ام ونلميه في الشبات ههه*
سارا أعجبتها الفكره بس تقززت تشيله بيدها راحوا جابوا كل الكلينكس اللي بدوره المياه وحطوه فوقه وبعدين شالوه ورموه في الشباك*
وطلعوا وهم ناقعين ضحك وخلو باب الحمام الرئيسي مفتوح عشان يشوفو شنو هي *رده فعل البنت هع*
البنت طلعت تدور ع لبسها الداخلي مالقيته وتجلس تدور وتدور مالقيته وتبكي بالحمام خايفه ومستحيه والبنات بعز الانتصار ههه
دخلو لصفهم*
هدى : وين ريما شفتوها
يارا : ايوا بالحمام قالت بصوت عالي : مضيعه ملابسها الداخليه وتبكي*
وكل الصف : ههه < انواع الشماته أشرار كشش
عبدالمحسن : يارا انتي خبيتيه صح
سارا تدافع عن أختها : انت ياعدتتحسن مالت دخل < ماتنطق اسمه صح
يارا : سارا اوص اللحين يجي عندنا*
سارا تناظر بخشته : يع*
يارا استمتعت بخوف أختها : ولاح يلمست وهو وسخ ماينظف أنفه يع
سارا تخبت وراء ظهر أختها هع*
بعد فتره صارت عزيمه عششا كبيره وبحكم مكانه ابوهم تتوافد الناس ببيتهم*
وقت العشاء*
كان سالم بنفس عمره عشر سنوات وجالس مشمر أكمامه ويآكل فجأه جا واحد من اصحاب أبوه وقطع له لحم*
ناظر سالم بجاله وناظر بالرجال اللي قطع له اللحم قال بصوت عالي بعد مارجع اللحم لرجال : لاتقطع لي شايفني بزر عندك*
لا ومقطع لي بعد ما اكلت بيدك جد قذر*
كاك كل الرجال يضحكون والرجال تغيرت ألوان وجهه من الفشيله هذا جزاته يعني يفكر بهالبزر*
بعد مرور عشر سنوات ^_^*
وبكذا خلصنا البارت 2 وأتمنى نال ع إعجابكم كل الود لكم*
*