الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
18-04-2022 - 01:02 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عجبتني قصه ارواح تائهه وحبيت انقلها لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اقدم لكم اول قصه لي اكتبها
واتمنى انكم تشجعوني على الاستمرار
واهم شي ابغى الصراحه حتى لو كان نقد
بناء راح استقبله بصدر رحب والان اتركم
مع البدايه ...................
اميره :ندى ندى قومي بسرعه الساعه 6 تقولك امي جهزي الفطور
راح الوقت نندى قومي والله مالي شغل اللي علي سويته...
ندى:يالله الواحد ماينام وهو مرتاح الا تطفشونه
اميره واهي تصلح شعرها :والله محد قالك اجلسي في البيت سهر على النت
في الليل ونوم في النهار تستاهلين
ندى : اقول وفري نصايحك لنفسك وبعدين تراني ما غسلت مريولك صرفي نفسك
اميره باعلى صوتها :لا الله يخليك قولي غيرها
ندى طنشتها وراحت تجهز الفطور
(اميره اولى ثانوي مهمله مره لجاء الصباح تعلن حالت الطوارئ في
البيت )
(ندى عمرها 22 متخرجه وجالسه في البيت لانها ما تحب الدراسه خ)
ابومحمد:اليوم بروح المزرعه من بدري تروحين معي والا لا العيال يلحقونا بكره على اتفاقنا
ام محمد:لا فديتك رجلي على رجلك بس متى الروحه ان شاء الله
ابو محمد: الساعه 9
(ابو محمد وام محمد كبار العائله وعندهم اربعه ولدين وبنتين محمد وسعود ومريم وعائشه وكلهم متزوجين ومخلفين)
محمد: يالله ياعيال عجلو علينا الفطور واللي بيروح معي يكون جاهز لاني ماراح استنى
(محمد الابن الاكبر ومتزوج آمال بنت عمه وعنده 6 ماشاء الله فهد-خالد-نهى-مروى-سماح-ثامر)
اجتمع الكل على الطاوله وكل واحد شكله معفوس من النوم
مروى: اليوم ماني رايحه للمدرسه وانت سماح قولي للبنات يسجلولي اللي ياخذونه
سماح تطالعها بطرف عينها:ليش حضرتكي خدامه وانا مدري وبعدين زميلاتك انا ماحبهم
انت اتصلي اضن اخترعو تلفونات
نهى : اذا انك ناسيه تراك ثانويه عامه وغيابك كثر مره مو في صالحك
مروى :عاد ايش اسوي قولي للنوم اللي يدغدغ جفوني
وتركتهم وطلعة فوق
اميره:مع السلامه امي انا رايحه ادعيلي
ندى :كلوش خلصت ست الحسن في وقت قياسي
اميره انت اسكتي ولا كلمه خليتلك المريول فوق اتصوري معاه ولبست المريول العريض الله يسامحك
اهيهيهي
ندى :هههاي اللهم لا شماته علشان تعتمدين على نفسك وتتركي الاهمال
الله يعين جوزك عليكي
اميره :هو خليه يجي وبعدين تراك اخرتيني باي
يوم الخميس
اجتمع الكل في مزرعه الجد ابو محمد وانواع الوناسه معاهم
عند البنات طبعا كل شي جاهز القهوه والشاي والحلى والاونو
وقاعدين برا ورى قسمهم
البنات (سماح-اميره- مي-عهود-نهى- مروى- منال-ندى)
نهى:بنات ياللا نروح لجدي تراه لحاله عند الخيول
البنات بصوت واحد ياللا مشينا
وراحو يجرون لين عنده
الجد:ياخساره اعماركم فيكم تجرون هاه اللي في عمركم كان في بيتهم اثنين ثلاثه
ندى وهي تسوي بيدها علامه اول :هذاك اول ياجد الحين نحن في زمن غير
الجد: وليش زمان اول ليش مهو الحين لجاكم عريس تبغونا نقوله لسه بناتنا ماعقلو
سماح بصوت عالي شوي ورافعه يدينها :آآآآآمين من بؤك لباب السماء
وضحكو عليها عدا الجد اللي رفع عصاته وضربها:ياقليله الحيا قدامي كمان والله لاربيك
وقام واقف وسماح بدورها ماينشاف الا غبارها ههه
الجد:يالله روحو لا بارك الله فيكن من بنات قليلات حيا
البنات:حرام ياجد احنا ماسوينا شي بس جينا نونسك
الجد:روحو ماابي وناستكم روحو
ورجعو البنات وهم ناوين على سماح لانهم كانو بيحاولون في جدهم يعطيهم السياره وهي
خربت الخطه
عند الشباب استعراض امهر سباح كانو كلهم في المسبح (فهد-خالد-ثامر-وليد-فيصل-سلطان_)
فهد :شباب اتحداكم اطولكم نفس تحت الماء نبداء
الشباب ياللا وبدو بخبالهم
ثامر:هيي لا انا ماني لاعب معاكم اخاف اغرق انا لسه اتدرب
وليد:رح انت يالجبان آخر من تعلم السباحه حتى البنات احسن منك
ثامر : محد وجه لك سؤال انت يالشجاع
تركي :بس انت وياه بديتو في الكلام الفاضي ولا كلمه والا نطلعكم بره
وليد وثامر :لا واللي يرحم والديك
عند البنات نادوهم الحريم عشان يجهزون معاهم الغداء
سماح –واميره –منال –ندى يقطعو السلطه
ومي –وعهود يجهزو الكاسات والماء والملاعق
ندى : والله يا صبايا الطماطم لذيذه
سماح:اكيد مانتي نص تسوينها وانص تاكلينها اللي يشوفك
يقول عمرها ما اكلت طماطم
اميره: آخيرآ اكتشفت ليش دائما السلطه قليله على الغداء طلع نصها
في بطنك
ندى: اساسا تحمدون ربكم اني اسويلكم الغداء والا اللي غيري يقضون
وقتهم في النوم
منال:والله انتي اللي اخترتي هالشي كان كملتي دراستك وما جلستي
في البيت
ندى :والله انا كيفي هذا ميولي البيت والنوم بس والنت صح نسيته
سماح :والله انك حماس حتى انا لا تخرجت ابقدم على البيت قولو
آمين انهم يقبلوني
جاتهم خالتهم عائشه :انتم الى الان ماخلصتم اول ناس بادين
قامو ندى ومنال يتسابقون على بنتها ريماس ويبوسون فيها
واهي تمسح خدها متقرفه وتصيح
ندى :والله هاذي بنتك شايفه نفسها تحمد ربها ان ندى بنت سعود
تبوسها غيرها يتمنى البوسه
عائشه: والله يحقلها بنتي تتكبر احلى بنت في العالم وبعدين يالله كملي شغلك
وانت اميره كلمي وليد يبغاكي بره
اميره: الله يسعده خلصني من السلطه يالله يابنات لا اجي الاواهي
مخلصه
وراحت جري
سماح :والله غير تخلولها حبتين طماطم اهي ما تحب تقطعهم
ندى :ولا يهمك بس يالله خلصو قبل ماتجي
منال :والله وبتاكلينها على راسك يااميره
وليد: اميره تكفين جيبي لي فوطه انشف نفسي بردان
اميره :وانت حضرتك ليه مااخذتها معاك
وليد: يالله مو وقته انا نسيتها بسرعه
اميره وهي لامه ثمها :طيب يااحلى اخو في العالم
وراحت
وليد بينه وبين نفسه: قامت تمدح الاخت اكيد تبغاني
اوديها للخيول
نهى ومروى جالسين ورى البيت
نهى :والله واحشني يامروى ما اتصل له يومين
مروى وهي بطفش اختها :يمكن مل منك وبيتركك
نهى :ايه غيرانه الاخت حبيبي لو يمل من العالم كله
مايمل مني
مروى وهي تقلدها :حبيبي لو يمل من العالم كله اقول تراك اخذه
بنفسك مقلب
وما مدها تكمل كلامها الا وجول نهى يدق بنغمه هي تعرفها
نهى: اخذه بنفسي مقلب ههه بطلي غيره وحسد
وتروح عنها تكلم
جوه عند البنات اميره وهي معصبه
اميره:والله والله والله اني ماراح اقطعها يادب عارفين اني
ما احب اقطعها
وتقوم سماح تقطعها باانص واعطت كل وحده نص :خلاص
الا مرمر لا احد يزعلها انا احلكم المشكله
بعد الغداء الشياب راحو ينامو والشباب والبنات بر ى
يلعبو
مي: ياللا بنات الكل يلبسو العبي ويطلعو بر مسابقه بين خالد وتركي وفهد
بالخيل
ورجعت تجري على البلكونه اللي جه الاسطبل
وبسر عه البنات لبسو وراحو وراها ولقيو الشباب مستعدين للبدى
نهى :الله يستر انا ما احب اشوفهم كذا اخاف يسيرلهم شي
منال :لا يشيخه تعوذي من ابليس وذيك المره زميلهم اول مره يركب الخيل
ومو عارف له وعلى طول اتحدو بعض
نهى : اعوذ بالله من الشيطان
وقامو البنات بالصراخ لتشيع الشباب
وسماح تدق اختها مروى وتقولها بصوت واطي : شوفي حبيب قلبك ترووكي
مروى: يعمري من اليوم وانا عيني عليه بس ياليته داري عني
سماح :داري داري بس خلاص لا تبدين باشعارك يالرومنسيه
مروى :اقلبي وجهك الحق علي اللي اقولك عن مشاعري
ندى : بنات اش رايكم نطلبهم الدبابات ونلعب فيها
اميره:والله ودي نفحط بالددسن
منال: اعوذ بالله ولد وانا مدري
اميره: والله حماس انت بس جربي فاتك ذاك اليوم وانتي بسابع
نومه
سماح :يالله يالله ابروح اقولهم والا انتي عهود روحي انا استحي اروح
عهود :العبي غيرها علشان يقفطوني انا والحياء مانزل عليك الا الحين
سماح: والله وفهمتيها ذكيه طالعه علي
وراحت سماح تكلم اخوها
سماح: فهد طلبتك قول تم
فهد: دبابات مافي
سماح: بسم الله تكفى الله يخليك ذحين نروح واحنا مالعبنا
فهد: وايش بينقص منكم اذا مالعبتم
سماح :تكفى فوفو الله يخليك
فهد:فوفو فعينك ذكرتيني بفوفو وكوكو الببغاء والفار
سماح: ههه تشبيه بليغ طيب ايش تبغاني اقولك
فهد: قوليلي فهد زي ما اهلي سموني ويالله اخر مره تطلبون الدبابات
سماح واهي تناقز:فديتك ياروحي يا اغلى اخ
وتروح للبنات تبشرهم
وبعد المغرب الكل ضف اغراضه وبيرجعون لبيت جدهم يكملون فيه
ليوم الجمعه والبنات تزاحمو في سياره جدهم الجمس وخالد اللي يسوق
نهى قدام بجنب اخوها مروى –منال- ندى -عهود في الوسط وسماح –
اميره- مي ورى
خالدوهو معصب: والله ياللي ورى ان ماسكتو لنزلكم
اميره بصوت واطي: ياخوفي ان احنا اللي ننزلك ههه
خالد: سماح ايش قلتي تراني سامعك
سماح :والله مو انا خالد هاذي اميره
اميره :ههه ياحماره ماتعرفين تسترين علي
خالد واهو يضرب فرامل بقوه خلى البنات يصرخو
نهى :خالد ايش فيه ايش ساير
خالد: اميره انزلي بسرعه
اميره: هاه وين انزل حرام عليك
خالد: انزلي وهم ورانا ياخذونك لامرو من هناء
اميره :لا والله ترضها يعني علي تخيل يمر قبلهم واحد
ثاني ويخطفني
خالد: ههه اساسا انت تخوفين بلد قال يخطفني قال
انزلي بس
سماح :خلاص خالد عديها هالمره
نهى : يالله خالد
خالد: .........................
ندى: خلاص خالد امسحها فوجهي وعديها
مي: احلى اول مره ندى تتكلم دررههه
خالد بعد ما عرف ان ندى هي اللي تكلمت:
يالله هالمره عشانك ياندى ابفوتها ولا ابغى اسمع صوت
وحط شريط السيف اناشيد وشغله
وصل خالد والبنات اول ناس وطبعا ما معاهم مفتاح للبيت
والبنات عصبو لا نهم تعبانين مره
نهى : هيا عاد استنو ساعه بالكثير على مايوصلون
مروى:آآآآآآآآآآآآآ ه يالنوم انا من الفجر صاحيه
ندى:كلنا مو بس انت الله يعيننا المفتاح مع جدي وتعرفونه
ما يحب السرعه
خالد وهو يطالعهم باستهزاء:الحمد لله والشكر هاذا كله عشان النوم
والغريبه ان المهابيل الثلاثه ساكتين
وكانو البنات اميره –سماح –مي – جالسين على سرير ومتكين على الجدار
واخ في سابع نومه
عهود: اهههو هاذول من السياره واهم نايمين مدري كيف نزلو
خالد:والله انا مستغرب بالعاده ماتكمل دقيقه واهم هادين
ومنال تحاول في جوالتهم بس مغلق
منال :اف والله حاله
ندى: والله انا بنام هنى ولا احد يقومني وقامت توضت وصلت
وراحت في نوم عميق
وعهود كملت عليهم ونامت ومابقي الا نهى –مروى –ومنال
مروىواهي تضرب راسها علامه النسيان :يوه انا كيف راحت عن بالي
نهى : بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك مروى تتحلمين
مروى: المفتاح الاحتياط جدي مخليه تحت مكيف ملحق السواق وانا نسيت
وتقوم هي ونهى ومنال يدورون شي يرفعهم علشان المكيف شوي عالي
منال: الله ياخذك قولي امين الحين لنا نص ساعه برى في الحر وانت ناسيه
مروى :احمدي ربك اني تذكرت والا عقلي خارج نطاق الخدمه
نهى : يالله بنات والله اني تعبت خلو المضاربه لو قت ثاني
منال :روحي قولي لاخوك قاعد متنعم في السياره في البراد خليه هو ينزله
هو طويل مشاء الله
نهى راحت لخالد ولما فتحت باب السياره لقيته نايم والسياره بارده وهي
تدخل وراء وتسحب على البنات وتنام
منال : ايش فيها نهى تاخرت
مروى : والله مدري ليكون ساير لها شي تعالي نروح نشوفها
ولما راحو وشفوها نايمه حقدو عليها
منال : الحيوانه والله ما اخليها تتهنى فنومتها
مروى: ابروح اجيب مويا ولما رشو عليها ما تحركت من التعب
مروى : لا حياة لمن تنادي
منال : انا عندي خطه نقفل عليهم المكيف والسياره
مروى: انت تعرفين انا اخاف والله
وتروح منال تقفل المكيف واقفال السياره ويرجعون للبيت
وجالسين يفكرون شويه جاتهم فكره شبكت مروى يدينها في بعض
وخلت منال تطلع عليها وآخيرا وصلو للمفتاح ومن الفرحه قالت منال
لمروى وهي تضربها على راسها:مره ثانيه شغلي هاذا
ويروحون يفتحون الباب وعلى طول طلعو نامو ههه معاناه
وبعد عشر دقايق وصلو الجماعه ولقيو الباب مفتوح وعهود نايمه
على المرجيحه اخذوها لجوه والباقين ما انتبهو لهم
وعلى الساعه 4:30 الفجر قام خالد من الحر وفالبدايه ما استوعب
هو فين سمع صوت في السياره :بسم الله ايش هاذى الصوت ولما
التفت لقي نهى نايمه وقومها ودخلو البيت والثانين ما صحتهم غير
حرارة الشمس محد انتبه لهم
ومر الاسبوع الثاني مثل ماهو وطبعا بعد اسبوعين
فرح نهى من فارس ولد خالتها وطبعا زواجهم
بعد قصه حب وكانت اخت فارس نوره اهي مرسال الحب
بينهم ماكلمها ولا شافها الا بعد الملكه (قصه نهى وفارس
من الحقيقه طبعا مع تغيير اسامي الشخصيات )
نهى:مروى تروحي معاي السوق والا لا
مروى: وهاذي يحتاجلها سؤال اكيد انا هاويت اسواق
نهى :اوكي اجل بروح اكلم فهد والا خالد يودينا
نطت سماح من السرير وشعرها طاير :ياسلام
من وراي بتروحون هاه الحمد لله اللي كشفت مخططاتكم
نهى رفعت يدها للسماء :اللهم الهمنا الصبر على اختنا
المهبوله
مروى : ايو الله الحمد لله والشكر انت عندك الحاسه السادسه
لو من عز نومك تقومين
الاربعاء العصر
الكل مجتمع في بيت الجد وكل واحد في سالفه
اميره:والله يابنات في وحده في الفصل الله لايوريكم
متكبره ولا شافتني اف انواع السب اسمعه لا ونص الفصل
معاها المشكله ما يحبونها بس مصلحه يعني
سماح :وانت تسكتيلها
اميره :مرات اطنشها ومرات بس نظرات استحقار اديها
منال : بس انت لاتعطينها وجه واهي بتمل
مي : نهى اظن يجي فرحك وانا ما فصلت ماني لا قيه موديل
نهى : طيب اشتري جاهز والله فيه موديلات حلوه
مي : قالت امي بس تبغى انا وعهود نفس الشى وانا مو عاجبني
مروى :بالعكس حلو خصوصا ان اعماركم قريبه من بعض
والله رهيب
عهود: انا ما اعترضت بالعكس قاعده اقنعها وهي مو راضيه
وفي هالحظه جات ندى طايره وهي تصارخ :يالله يا بنات
قومو في مفاجأه برى في الحوش اللي ورى
وقامو معها البنات ولما وصلو طالعو بعض ثم فيها وبصوت
واحد : وش المف.......
تقاطعهم ندى وهي تاشر بيدها جه ارنب لاصق في الركن
من الخوف
سماح :ياعمري اموت على العيون الخضر
اميره :ههه اموت على ها الناعم
ندى : يارب لا تبلانا خطيبكم وانا مادري
تركي : ندى يالله جيبي الارنب انا رايح
ندى:اهيهي احبه لكن من بعيد
اميره: خوافه انا اجيبه لك تركي ولما جات تمسكه
انكمش على نفسه بحركه سريعه خلى اميره
تطيح وتصارخ من الفجعه
ندى ضحكت وسماح وهي تقلدها : خوافه انا اجيبه
لك تركي وهي مخليه صوتها يضحك
تركي :ههه اقول يالله دخلو وانا اجيبه نفسي
اشوف بنت شجاعه


التعليقات (9)
عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
قصه حلوه بس أحس الشخصيات مش معروفه القرابه بينهم حتى البدايه المفروض تكون بتعريف مثل بديتي على طول ندى اميره معرفنا مين هم ولا هم بيت مين ولا اسم الأب ولا الأم انا قرأت البارت وفيه أسماء كثيره مش عارفه قرابتهم لبعض ياريت في الأجزاء الباقيه توضحين أكثر لكن لاتزعلين أنتي قلتي تبقين نقد بناء في أنتظار البقيه يسلموا

& ¤ لـوولـهـ ¤ &
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
اولا مشكوره يا عاشقه
وبعدين الكاتبه موضحه
الشخصيات من البدايه
لكن ولا يهمك راح اوضح لك
ابو محمد وام محمد كبار العائله
وعندهم محمد و سعود ومريم وعائشه
اكبر واحد محمدوعنده فهد_خالد_نهى_مروى_سماح _ثامر
ثاني واحد
سعود عنده ندى_تركي_منال_وليد_اميره
وثالث وحده مريم عندها فيصل_مي _عهود_سلطان
ورابع وحده عائشه وعندها احمد وريماس
واتمنى اكون وضحت لك ومشكوره لمرورك

عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
مشكوره على الرد أنا كان عندي لخبطه بالشخصيات الحين توضحت
لكن وين البقيه لاتتأخرين

& ¤ لـوولـهـ ¤ &
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
اليوم الخميس فرح نهى وفارس
الايام اللي فاتت مرت عاديه وبسرعه البرق وجاء اليوم
اللي تعتبره نهى اجمل ايام حياتها بتعيش مع حب الطفوله
والشباب وحب حياتها كانو من الظهر في المشغل
والمغرب خلصو عدا العروسه وجلسه معها منال
واخواتها راحو يساعدو امهم ويجهزو الاغراض
وعلى الساعه10:45كانت نهى جاهزه ويستنو خالد
يوصل
سماح: كلوش مشاء الله قمر الله يعينك
يا فارس الف الف مبروك
نهى:الله يبارك فيك عقبالك
سماح تلفتت حولينها مالقيت غيرهم :آآآآآآآآآآآآآمين
يارب العالمين
اميره:كل ما تسلم عليها وحده وتقولها عقبالك
تنزل عيونها من الخجل يعنني وهنا ياكافي
نهى :ههه في ناس كثير جو والا لا
مروى: كثير مشاء الله بعضهم من اهل زملاء فارس
المدرسين
وعلى الساعه 1:00دخل فارس واول ما شافها ابتسم
لها ابتسامت مليانه حب وفرح واهي بادلته بالابتسام
فارس وهوماسك يدها: مبروك ياعمري
نهى :الله يبارك فيك
فارس :آخيرا سرنا لبعض محد يفرق بيننا ان شاء الله
نهى:............... البنت مستحيه ومنزله راسها
فارس: اشبك ياقمر لا تستحي طالع فينا
المصوره:يالله ياعروسه جاهزه لتصوير
نهى: ايه جاهزه
المصوره اخذت لهم كم صوره والزفه بديت
الساعه 3:30 وكانت اروع مايكون
خرجت نهى وفارس والشباب طبعا ما قصرو
سولهم زفه حلوه الين وصلوهم البيت
ندى :يالله يابنات كيف بتكون اللمه عند جدي
بدون نهى
منال : اكيد تجي معانا
ندى:بالله عليك تسيب زوجها وتجي حتى لو جات
ما تطول ماتجلس يومين زينا
اميره: انتم ناوين تجلسون عادي ترى يالله تركي برى
ندى: يالله فضي المكان واحنا منا حاسين
وراحو البنات كلا على بيته
السبت
مروى: انا زعلانه منك يا جواهر ليه ما جيتي الفرح
جواهر:والله اعذريني الظروف ما سمحتلي والا كان
ودي احضر
مروى: يالله هالمره ابعديها لكي مع اني تمنيت تحضري
جواهر : يالله خيرها في غيرها حكيني عن الفرح كيف كان
مروى شرحتلها بالتفصيل الممل
وبمدرسه ثانيه كانت سماح وزميلتها اثير
اثير: توقعت اليوم تغيبي من التعب ماتجيي
سماح: جات على البال لكن البيت ممل من دون نهى
ومروى نازله عليها الشطاره وما تبغى تغيب ليش
اجلس بالبيت
اثير : متى بتطلعي صور الفرح
سماح:مادري والله لا تقولي جيبيها معاك لا من اللحين
اثير: لا ما ني قايله لك لما ازورك اشوفها
سماح : لك سنتين وانت بتزوريني وما شفتك
اثير:لا من جد امي تنازلت وهي بتقنع ابوي اكيد
سماح :الله يحييكي في أي وقت
الاربعاء
مر الاسبوع بروتينه اليومي وبدون احداث
واليوم الموعد في بيت جدهم
ام فهد:مروى سماح والله لو ماقمتم لاروح عنكم
ولا تلحقوني هناك كملو نومكم
مروى:امي الله يخليكي خمس دقايق بس
امها : اللحين الساعه 4:00العصر نص ساعه وابوكم
يجي من الصلاه ونروح عاد انتم كيفكم انا ماراح انتظر احد
سماح قامت وراحت تتوضأ وتصلي ووراها مروى
نهى: تصدق انا فرحانه اني اخذت عمره زمان عن مكه
فارس: انا من قبل ما اتزوج كنت افكر ان اول شي راح اسويه
انا نجي مكه حلو لما الزوجين يبدو حياتهم بطاعه والسفرات الثانيه
ملحقين عليها
نهى:حلو كلامك لكن كل انسان له وجه نظره وله مكان يحب يروحله
فارس:طيب يا عمري يالله انروح ترى طولنا ورانا خط
بعد شهرين
مرت الشهرين على ابطالنا بسرعه من دون احداث
مروى: اليوم نهى بتجي عندنا
سماح:مدري عنها من يوم ما تزوجت كم مره اللي جاتنا
آخذها فارس مننا
مروى:ههه غيرانه زوجته هو حر
سماح:لا مو حر احنا اهلها لازم تزورنا
نهى: حبيبي بترجع بدري اليوم والا لا
فارس :اليوم ابرجع متاخر ليه
نهى: علشان ابروح لاهلي اذا ما عندك مانع
فارس:لا ياعمري احسن بدال ما تجلسي لوحدك هنا
يالله اوديكي اللحين اتجهزي
نهى قامت تتجهز وراحت عند اهلها
مروى : ياهلا والله آخير لا تقولي منت مطوله
نهى : لا ارتاحي بطول ان شاء الله
بعد شهر
فهد جالس مع وامه يتقهوون
ام فهد :فهد يمه منت ناوي تعرس ابي اشوف
عيالك قبل ما اموت
فهد:بسم الله عليك يمه والله هذا الموضوع كنت ابفاتحك فيه
لكن سبقتيني
ام فهد:خلاص يا ولدي العروس وجاهزه والا انت ببالك وحده
فهد:لاوالله اللي تشوفينها مناسبه بس بشرط ابغى زوجتي
مودبه وتحترم اهلي وتحبهم من حبها لي
ام فهد:ايش رايك بندى بنت عمك
فهد:خلاص يمه ماعندي مانع
وليد:يمه الحقي علي يمه
تركي:والله ماتركك يالحمار جوالي ليه تاخذه من غير استاذان
وليد:اسف اسف خلاص والله اسف معاد اخذه
ام تركي :ياويلي ياتركي ذبحت اخوك اتركه
تركي وهو لاف يد اخوه ورى ظهره :يمه جالس ادور جوالي
من الصباح وطلع مع ولدك المحترم
ام تركي :وليد وين جوالك لاتقول ضيعته
وليد:عليك نور جوالي بح اختفى
تركي:هذا اخر جوال ينجابلك فاهم واذا جبت والله لاكسره
على راسك وضرب اخوه على راسه
وليد:آآآيي امي شوفيه
ام تركي:زي مقال اخوك ولودري ابوك ايش يسويلك احسلك اسكت
وليد:لا الا ابوي خلاص ماابغى جوال
تركي :غصب عنك مو بكيفك اصلا
فارس :نهى ايش فيكي تعبانه زعلانه ليش كذا وجهك مبهت
نهى:لاوالله مافيني شي بس احس بارهاق شاكه بنفسي
فارس:والله اخ لو يكون صح اكون اسعد انسان
نهى:ان شاء الله يالله بس حجزت موعد فالعياده وديني
فارس :يالله
ندى تكلم زميلتها المقربه :اخ يا الاء والله مشتاقه لك
آلاء: طيب زوريني زمان ماجيتي
ندى:والله ياليت بس مايحتاج اقولك عارفه بالوضع
آلاء :على قولك بس حاولي
ندى:احاول بس ما اوعدك............طوط طوط
ندى :وين راحت البنت شويه والتلفون يرجع يرن
ندى وهي عارفه انها آلاء:الو الو بابا فين بابا هنى هنى هوه
اائوله مين قول
:ههه
ندى وهي منحرجه :مين معاي
فهد:خلصتي
ندى:لوسمحت مين انت
فهد:عمي موجود
ندى:ها لا موموجود مين انت
فهد: مع السلامه
ندى:والله ما يستحي ما جوبني
بعد اسبوع
الاحداث المهمه
نهى طلعت حامل وفارس مطفشها كلي لا تقومي
وهلما جرا
فهد خطب ندى وينتظر الرد
ام تركي: ندى حبيبتي انت مرتاحه
ندى:والله مدري بس انا صليت استخاره ومرتاحه
ام تركي: فهد رجال معليه كلام وولد عمك واخوكي سال
عنه زملاه فالعمل على الرغم انه معاه طول الوقت لكن
يابنتي اللي علينا سويناه ومو معنات انه نعرفه خلاص نوافق
ياما رجال ما يقدرون الدم وينسون القرابه
ندى: صح كلامك .......... امي انا موافقه
ام يركي: الله يكتب اللي فيه الخير
ثامر:مبروك ياعريس عقبالي احم احم
فهد:الله يبارك فيك وعقبال ماشوفك بالبشت
ابو فهد: عمك يقول بكره ينتضرك علشان الشوفه
فهد: ان شاء الله
منال:والله حلو ندى خلاص خلصيني ماسارت شوفه
اميره: الله يعينا عليك اذا هاذي البدايه
ندى :طيب يالله بروح احاسب
منال :اف آخيرا
ومن البكره...
مروى:ليكون اليوم الزواج وانا مادري
فهد مطنشها ويعدل الكبك
مروى:هيه انا اتكلم يالله احنا جاهزين
فهد: وانتم ليش بتروحون ان شاء الله مالها داعي روحتكم
مروى:الا لها داعي لازم نوقف مع ندى ونشجعها
فهد:ليه الاخت بتحارب كلها شوفه والسلام
مروى:ادري لكن لازم نشوفها
فهد وهو يتعطر:انا تحت ماستنا ولا دقيقه
مروى وهي طالعه :اف يوافقون بطلوع الروح لو عندي سياره
ما استناه ............ وفهد كان وراها وسمعها : ايش تقولين
مروى:بسم الله اقول الله يخلي اخوي
عند ندى :افف اميره بسرعه طلعي الساعه الاوانج
اميره:اشبك انعميتي كل الاكسسوار قدامك
ندى لابسه بلوزه اكمام حيران لون اوانج مداخل معها وردي
وتنوره جينز سماوي بنقشه على الجنب بالونين الاورانج ووردي
ومكياجها ناعم فقط كحل وروج وردي فااتح وفارده شعرها
ندى :شكلي كذا تمام
منال:ايوه خلاص والله مره حلو
سماح:بو
اميره:اهي خوفتيني نسيتي المرايه ياهبله
سماح وهي تلتفت وراها :هاذي مكانها غلط والا علشان تراقبون
الرايح والجاي
منال:وين مروى ماجات
سماح:الا تحت ياي يا ندى بتخبلين اخوي بعدين ما يستنا لين الفرح
ندى:انت اسكتي انا مر تبكه ماني نا قصتك
ام تركي : يالله ندى يستنوكي تحت
ندى:يمه مو لازم يشوفني خلاص كلها شهرين والفرح
اميره:يالله بلا دلع انزلي
منال :سمي بالله وتوكلي على تحت
نزلت ندى وهي فحاله من الربكه ووصلت لباب المجلس ووقفت مهي
عارفه كيف تدخل
تركي من وراها:يالله
ندى:انت منين طلعت
تركي:من المجلس الثاني فهد هناك
ندى:وهنا ميين فيه اسمع اصوات
تركي :ابوي وعمي وماحبو يحرجوك يالله دخلنا
ندى وهي تفرك يدينها:يالله
مسكها تركي ودخلها فهد اول ما شافها وقف وهي عيونهابالارض
ندى:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
فهد وهو يطالعها:كيفك ندى
ندى :الحمد لله
فهد ارتبك ومو عارف يقول شي وندى مي احسن منه
مرت ثلاث دقائق بعدها طالعت ندى فهد وهو يكلم تركي :عن اذنك
فهد :تفضلي
وطلعت عنهم
فهد:انت ليش دوم لصقه انا اباخذ راحتي وابتعرف على حرمتي في المستقبل
وانت حاشرنا
تركي:اها وانا اقول ليش الولد ساكت ههه حسبتك مستحي
فهد:تضحك انت ووجهك اربكتني زياده على ربكت اختك
تركي:ولا يهمك يالنسيب ايش كنت بتقولها وانا اوصل مرسال الحب يعني
فهد:ماني محتاجك انا اللي بكلمها ونردها لك لا تخاف
تركي:هي والله لو ادري انك تكلمها اني لقلب عليك الدنيا
فهد باستهزاء:ساعتها ماتقدر تقول شي ولا العالم كله يعترض فاهم
تركي بعد ما فهم:والله انك خبيث راحت عن بالي تصدق
فهد:ههه وانا ايش ذنبي ان كنت غبي انا رايح لبوي وعمي اطلبهم
تركي:والله انك واحد كانك ما صدقت تشوف بنت
فهد:صح ماصدقت اول مره اشوف بنت غير اخواتي طبعا
تركي وهو يغمز بعينه :علينا اول بنت ها
فهد:والله انت حر تبغى تصدق والا لا
عند البنات
مروى :كيف اخوي ياندى حلو صح
اميره:اب من وين حلو الله يخليك بس
سماح:هيي عندك والله ان اخوي حلو
اميرهوهي تمد لسانها:والله مو حلو تركي ووليد احلى
مروى نقزت لما سمعت اسم الحبيب وسماح انتبهت لها
سماح:والله تركي ولا فيه من الحلى ذره ههه كمان اسالي مروى
مروى وعيونها طالعه ماتوقعت السوال:وانا اش عرفني وبعدين صدق اطفال
انا سالت ندى كانه خطيبكم وانا مدري
ندى:والله انا آخر اهتمامي الجمال اهم شي انه طيب ويخاف الله فيني ويصلي
وما يدخن وانا لحضتها اشوفه اجمل زوج فالدنيا
اميره:الله كلامك حلو والتدخين حطي عندها ميت خط اكره التدخين
سماح:ليش عادي يدخن والا لا اهم شي طيب
اميره:لا والله اتخيلي شكله اولا الريحه والامرض وبعدين الدخان وهو يطلع من
فمه او انفه والله منظر مقزز
سماح:اش بقي ما وصفتيه
وليد: بس ياشباب ترى الحر ذبحنا يالله نرجع لبيوتنا
فيصل:ليه تو ماحلوت الجلسه
وليد:اقول انت اصلا من متى معنا ماسك بجوالك تقول
ولد خايف يضيع من امه
فيصل:ايه مقهور جرب انت بس لا تعيب كل ما قمت وجلست
وانت الجوال الجوال
وليد:انا ماني واطي سافل اجرب هالحركات
فيصل:ايش قصدك بالكلام
وليد:اللبيب بالاشاره يفهم
ثامر:بس انت وياه يالله وليد مشينا
وليد:احسن يالله ويروحون مسافه ويرجع وليد لفيصل:
انت راح يجي يوم وترجع الدنيا عليك تلقى من يكلم محارمك
ولا تقولي الرجال عيبه فجيبه لا ان الله يمهل ولا يهمل والعرض دين
مردك تسدده بس فحد من اهلك لكن بعد مايفوت الفوت وتمشي بين الناس
وراسك منكوس والعار لاصق فيك اصحى يافيصل اصحى حرام والله
حرام ومشي عنه
نهى :فارس خلاص عاد ترى ماني صغيره والله فهمت
فارس:طيب اتركي اللي بيدك وارتاحي
نهى:حرام عليك والله مليت من الجلسه خليني ارتب البيت
فارس:انا راح اجيب لك خدامه تريحك ايش رايك
نهى:خدامه لالالا ماني ناقصه هم على قلبي فكنا من السالفه
فارس:ياحبي والله اخاف عليك ابغى اريحك علشان ارتاح
نهى :حبيبي خلاص ابجلس يوم ماني متحركه عندهم
فارس:اكيد عمري ولو اسمع انك تحركتي اذبحك ترى عندي
كميرات مراقبه فبيت جدك
نهى:ههه ياقلبي ولا يهمك تامر امر
مي وهي تتثاوب:آمي قلتلك ماراح يجون الا بعد المغرب وانتي
قطعتي احلى نومه
ام فيصل:ياربي من هالبنت بتخبلبي ابتسكتين والا كيف
الجده:والله لو تتكلمين لابالعصا على راسك ماتخلون الواحد
يكلم بنته على راحته
مي:يدوه ترى رمستك ما تعيبني اضطهاد في ذا البيت
ماروم آخذ راحتيه
الجده:مي انت وش اتقولين
مي:سلامتك يدوه
الجده :بلاها يدك توجعك
مي:ههه جده انا اتحجى اماراتي وش جاب سيرة يدك ذحين
ام فيصل:يمه خليك منها تضحك عليك
مي:ههه
الجده:اياقليلت الحيا وقامت بتضربها ومي جري لباب البيت
والجده وراها ناويه عليها
مي:والله عصبت جده وش يفكني منها الحين وطلعت للحوش برى
وكان لحظتها وليد وثامر جايين يسلمون ولما شافتهم الجده رجعت
للصاله
مي راحت وراء البيت وكان فيه غرفه خاصه لجدها
اشتغلت اللقافه عندها وقاعده تشاور نفسها تدخل والا لا
مي:والله انانفسي اعرف هالغرفه ايش فيها من واحنا صغار ماندخلها
حتى الشاهي لما يطلبه جدي جده ترسل الشغاله فيه ما تخلينا نوديه
وقربت عند الباب وفتحته وانفتح معاها
مي :بسم الله يمه والله خايفه لومعايه سماح والا اميره كان نتشجع
ودخلت وتوها بتقفل الباب الا تسمع صوت جدها وهي ماتت رعب
الجد:ويش تسويت عندك يابنيتي
مي نزلت دموعها من الخوف وتدعي على نفسها ايش اللي جابها وبعدين تنتبه ان جدها يكلم التلفون
الجد:والله عاد انتي حره
المتصل :.................
الجد:لا سلامتك مابغى شي انتبهي على نفسك
الجد:مع السلامه
مي :غريبه جدي يكلم مين
وبسرعه تخرج من الغرفه
في داخل البيت
وليد:يالله مع السلامه جده
ثامر:فمان الله ياجده
الجده:جدك ماسلمتو عليه كيف بتروحون
وليد:احنا راجعين ان شاء الله وجدي فلغرفه يطول ما يطلع
ثامر:نروح نسلم عليه
الجده وهي مرتبكه:لا لا تروحون
ام فيصل:ايش فيك يمه مختبصه
الجده:ابد سلامتك بس اكيد ابوك مو فاضي
ثامر:طيب خلاص باي ستو
وليد:ههه باي ستو
الجده:انتم متى بتكبرون ستو فعينك انت وياه
ثامر:جده مو ستو لازم تعطين الحركات قدرها
مو ستو بالفتحه لا يالله قولي وراي
ام فيصل :ههه تصلح مدرس عربيه
وليد:وانت الصادقه محو اميه
ثامر:اقول لايكثر شمينا بس
وليد:شمينا نيوو
وعلى المغرب الكل كان في بيت الجد
الحريم في الصاله والبنات فوق في غرفتهم
اميره :اف مي بلا هبل العبي زين والا قومي

عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
تسلمين بارت جميل استنى البقيه لاتطولين

& ¤ لـوولـهـ ¤ &
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
مشكورهياقلبي عاشقه الضباب
انتي اللي تجبري بخاطري
مدري البقيه اللي يقروها
ما تعجبهم المهم عيوني
البارت هذا لعيونك اتمنى
يعجبك

& ¤ لـوولـهـ ¤ &
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
في مجلس الرجال كانوا الرجال والشباب مجتمعين على السوالف بعد العشاء
ابو محمد :يعيال بدال هالهبال اللي تسوونه روحو نامو ترى فيه شغله
الصبح تستنيكم
تركي:خير ياجدي وشهي الشغله
خاالد بصوت واطي:الله يستر
ابو محمد:ابد شغله بسيطه ماتاخذ من وقتكم شي
فهد:قول جدي الشغله عشان ارتب اموري
فيصل :الاخ رجل اعمال ...وما يمديه يكمل الكلمه الا وضربه من جده
بالعصى على رجله
فهد:ههه دواك
فيصل يطالع فيه بقهر واللي قهره اكثر مكانه بجنب جده قال ايه يحبه
ويبغاه يجلس جنبه يصبله شاهي>> الجد حق مصالح
ابو تركي :وش الشغله يبه
ابو محمد:ابيكم ياعيالي تصلون الفجر قريب من المزرعه وبعدين تروحولها
وتلقون محمد العامل هناك وهو يقولكم وش تسوون وانا على الضحيويه
بعد ماقضيلي كم شغيله الحقكم وياويل اللي ما القاه فشغله
طبعا العيال راحو فيها يطالعو بعض ومايقدرو يقولون شي لامرهم الجد
غصب عنهم يسوون >>>هذي من صفات الجد حاززم لامر ينفذ
وفي مكان آخر بعيد عن بيت الجد
ريم وهي تصيح:اي خلاص اتركني ياطماع ياجشع المشغل وبعته
ايش تبغى مني
راشد:والله ماخليك مين اللي امرك تبيعينه ابوك الكلب هاه
ريم:ما الكلب الا انت حلاله انت ايش دخلك ياحرامي
راشد:لا ترفعين صوتك علي ياحقيره وعطاه كف خلاها تطيح على
الارض في لحضت دخول اخوها حسام
حسام :انت يالنذل حالف ماتخليها بحالها
راشد:هلا والله خلصت فرفره ومغازل وشرفت
حسام :مالمغازل غيرك يا غبي
راشد:انت لا تكلمني بهطريقه انا خالك واكبر منك فاهم
حسام :والله صدق من قال ,,لا بأس بالقوم من طول ومن عرض
اجسام البغال واحلام العصافير,,,
راشد:ابوكم مو فالح الا يرشكم بالفلوس ولاعرف يربيكم وهاذي بس
مبلمه مهي عارفه وين الله حاطها
حسام بعد ماثارت جنونه :والله لو تجيب سيرت ابوي على لسانك
لاقصه لك
ريم بعد ما اعطت خالها كف:الا ابوي وامي ربونا احسن تربيه
ر اشد ماسك خده مو مستوعب الموقف ريم اللي لحد كلمها على طول تصيح
تضربه كف:انتي ياريم ..وشدها من شعرها ..انا انضرب كف ومن مين
منك
ريم:ايو انا واترك شعري لا انتف لك رموشك من اليوم ورايح مراح تمد يدك
علي فاهم
رااشد:برا براا اشوف انت واختك
حسام : طالع الله يخلي فلوس ابوي
ام حسام وهي يبكي وتاشر بيدها يعني لا
راشد والشربعيونه :ولا كلمه براا ويدف حسام وريم اللي من حضها
لابسه عبيتها لانها توها راعه من مشوارر
نرجع لبيت الجد وفوق السطح بالتحديد
ندى:خلاص افف اللي يسمعكم يقول المطبخ في مدينه ثانيه
انا اروح اخلصكم
سماح: كان من اول يا دوب
اميره:ههه ايش اللي ذكرك فيها
سماح:والله مدري وبعدين ليش تضحكين انا قلت نكته
مروى:هاهاها لقطي وجهك>>> هاذي كلمه تنقال لما ينكسح او ينكبس
او يتخجل احد علشان ترفع الضغط زياده مهو مرتفع
اميره:ايوه اتذكرت لما فهد يشبهك وما مدها تكمل لان سماح رميت عليها
الشريط اللي بيدها
ندى لما نزلت بتاخذ البيبسي والكيك سمعت صوت عند الشباك
وراحت تسمع مين
:والله وانت اكثر وحشتيني يالغاليه
:لا ياعمري ماعاش من يزعلك بس المشاغل وانت ادرى
:طيب اول انت اللي تعطيني اوكي لما محد عندك بالبيت
واجيك
:لا ياحبيبتي تعرفين ما ارتاح الا في بيتكم وين اخذك برا ويشوفنا
احد وياذينا
:خلاص ولا يهمك ياروح فهودي انتي مع السلامه
وندى الى الان مهي مصدقه نفسها معقوله اللي سمعته فهد يكلم بنات
لا ويروحلها في بيتها باذن منها اه يالقهر وليش خطبني انا ليش مايخطبها
هيه لا طبعا كيف يتزوج وحده ماخافت من ربها وخانت اهلها وارخصت
نفسها افف وانا اشلي كيف اشلك هذا خطيبك وبعد شهر ونص بيسير زوجك
كيف يسير زوجي انا لازم اكنسل الزواج هاذا وخنقتها العبره وجلست تبكي
ياخساره حبي لك يافهد من وانا في المتوسط وانا احبك ومحد يدري عني
كاتمه فقلبي ولما فرحت بخطبتك ومثلت عليهم انه عادي اكتشف حقيقتك
فوق السطح البنات مشغلين شريط دقاقات وسماح واميره جالسين
يرقصو على اغنيه خليلو خليلو
ومي في عالمها الخاص مره مهي معاهم ومحتاره تقول للبنات والا لا
سري:نهى ماما قول هادا زوال من اول دقي دقي امسك
نهى:يالله نسيته وتشوف 15مكالمه و5رسايل كلها من فارس
آخر وحده من ربع ساعه وكان فيها (نهى انا من اليوم اتصل عليك ولاتردي
كنت بمرك لاني تعبان واللحين انا في البيت وبنام خلاص اجلسي بكره امرك
بعد السهره )نهى:انا ايش نساني الجوال اف اكيد الحين زعل ابرسل له رساله
واذا كان قايم يشوفها واذا نايم يلقها ولايقول طنشت وارسلتله تعتذر ولا رد
مروى:نهى من اللي متصل
نهى:فارس
ندىبعد ماهديت طلعتلهم:لا نهى لا تقولي رايحه
نهى:لا جالسه على قلوبكم لبكره ايمرني بعد السهره اكيد على 2
البنات بصوت واحد :ياي
نهى:ههه لهدرجه تحبوني
سماح:لا تفرحين مو علشانك
نهى :ايش ايش علشان مين اجل
سماح وهي تسوي نفسها ولهانه وتحط راسها على بطن نهى :علشان
حبيبي اللي هنا حبيب خاله
البنات :ههه
منال :والله منتي صاحيه
سماح:لا والله نايمه ههه
منال:هيهيهي لا تستخفين دمك
وكملو السهره لحد الفجر وصلو ونامو
اما عند الشباب
الجد:ياعيال الله لا يبارك فيكم
وجالس يوزع بعصاه ضربات مجانيه وفيصل وهو نايم مايعرف
يتعامل مع احد آخذ العصا ورماها فوق الدولاب والجد يطالع وعيونه
مبققه
فيصل:افف انا اكره الخميس والجمعه علشان مانام زين
الجد وهو يقرصه :قوم يا قليل الحيا جيب عصاتي ويالله يعيال قومو
وفزو العيال كلهم وكل واحد راح لمكان اما خالد من النوم راح دخل على
الحريم يدور الحمام
ام فهد:خالد وين رايح ارجع مرة عمك هنا وهو رايح صدم بجسم مايدري
ايش هو لما فتح عيونه ماشاف الا شي اسود بعد ما استوعب عرف انه شعر
طايرر
ندى:افف والله مو وقته ياتركي بعدد
خالد:.................
ام فهد انقذت الموقف وسحبت ولدها وطلعته وهو متنح يمشي معاها
وبعد ماصلو اللي يرحم صلاتهم اللي نايم واللي يحك شعره وفهد اللي يصليبهم
غلط كم مره في سوره الفاتحه من النوم وبعدين افطرو وتوكلو للمزرعه
الساعه الثامنه في المزرعه كانوا العيال متكين
مابديو شغل وكل واحد مسوي حركه من الطفش
فهد:اف والله حاله الحين المزرعه مليانه عمال
وجدي مكلفنا نشتغل فيها
تركي:والله جدك عارف اننا انام لين الظهر وبعدين نجلس لنص الليل
وبكره الجمعه نصلي في المسجد اللي هنا وما نروح معاهم للحرم
فيصل:والله غصب من الساعه عشر وحنا رايحين كن الصلاه بتطير
ثامر:والله انا ياكلتلي تهزيئه من جدي الجمعه اللي راحت اكلني اكل
وليد:ههه ليه وش سويت
ثامر:ماسويت شي بس لما جاء من الحرم لقى جارنا العزابي وعزمه
على الغداء ولما دخل الملحق وفتح الانوار انا افتكرته انت لان هذي حركتك
قلتله ياحيوان طفي النور لاعطيك على وجهك
عاد ما حسيت الا العصا فزيت بسرعه بس هو مسكني واعطاني من ذاك الكلام
قدام الرجال والرجال ماقصر جاء بيكحلها عماها وزاد جدي العيار وقالي
الاسبوع الجاي لاشوفك جاي بس شكله العجوز نسي سار مضيع معاد يدري
العيال:ههه
خاالد:وتسالون ليه جدي مرسلنا اليوم ههه علشان مايحصل واحد ثاني نايم بكره
وليدوهو يقوم ويمد يده لثامر :يالله يالله بس ليجي وانتم ماسويتو شي
ويعصب ويرتفع السكر عنده
العيال :يالله
الجده وهي تعطي الجد السله اللي فيها الشاهي والقهوه:وهذي هي جاهزه
الجد:يالله اجل فمان الله ولا تستنونا على الغدى انا والعيال
الجده:ان شاء الله
مريم:صباح الخير يمه وتبوس راسها ويدينها
الجده:هلا والله صباح النور كيف حاللك يمه
مريم:بخير يميمتي انت كيف حاللك ان شاء الله طيببه
الجده:الحمد لله على كل حال لو يخلى فكري بس الحمد لله
مريم:ليه يمه وش اللي مكدرك قوليلي
الجده:والله مقدر يمه والا كان قلتلك بس مامنه ماقول
مريم:براحتك اللي يفرجها من عنده
الجده:ايو والله الله يفرجها يابنيتي
وعلى الظهر صحيو البنات وصلو ونزلو للغداء
وبعدين شغلو التلفزيون على قناه المجد برنامج الترفيهي
مكان آخر والعاديات الين العصر والشباب الجد كرفهم بالشغل
لين كرهو اعمارهم وحرمهم من الاكل ماتغدو الا الساعه ثلاثه ورجعو يشتغلو
العصر مي انتهزت الفرصه الكل مشغول وجدها بالمزرعه وراحت الغرفه
وجالسه تفتش باوراق جدها بس مالقيت شي مفيد كلها صكوك بيوت او عقد
تاجير محلات او ايجار الاستراحتين حقته بس في الاخير لقيت ظرف مسكر
ومكتوب عليه مهم جدا وبين قوسين (ابو محمد)
وحاولت تفتحه بس كان مغري وهي خايفه تقطعه وجابت مشرط بس مي
عارفه كيف تفتحه وطالعت في الساعه لها ساعتين وهي مي حاسه اكيد يفقدوها
ويلاقوها هناء وبتنفضح بس رجعت تحاول المحاوله الاخيره
عند الحريم مريم :عهود لقيتي اختك
الجده:اكيد نايمه
ندى:لا محد فوق انا دوبي نازله
مريم:قومو دوروها لها فتره مختفيه
وقامو البنات يدورون
عند مي آخيرا لقيت الطريقه وفتحت الطرف ولسه بتكمل
انفتح عليها باب المكتب وهي رميت الظرف وطالعت جهت الباب
وابتسمت
انتهى البارت
مين يكون اللي فتح على مي الباب؟ومتى راح تقول للبنات ؟
وايش هيه حكايت ريم وراشد وحسام بالقصه هل وجودهم بالقصه راح يكون
كثير والا بس اضافه ؟
وندى والمها وعذابها في حبها السري اللي مايدري فيه غير قلبها هل راح
تكنسل الفرح والا تسمع لقلبها اللي ينبض بحبه؟
وفهد مين البني اللي يكلمها مين تكون معقوله تكون له علاقه باحد ويكون من الشباب
العابين؟
تابعونا في الاجزاء الثانيه واتمنى اني اشوف ردود مو تطنيش زي دائما
باي

عاشقة الضباب
عاشقة الضباب
تسلمين على البارت كل مال القصه تحلو اكثر لاتطولين بالبارت الجاي أستناك بفارغ الصبر

& ¤ لـوولـهـ ¤ &
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
عند مي آخيرا لقيت الطريقه وفتحت الظرف ولسه بتكمل
انفتح عليها باب المكتب وهي رميت الظرف وطالعت جهت الباب
وابتسمت من الخوف
الجد:مي مين اللي سمح لك تدخلين الغرفه هاه
مي وهي ترجف :هاه ..........لا
الجد:هذي الغرفه مو ممنوع دخولها جاوبي من متى وانتي فيها
مي:لا ياجدي انا بس جيت اندس عن البنات قاعدين نلعب
الجد وهو يتنهد بارتياح :آها يالله برا هم يدورونك وانتم ماكبرتو لساعكم
تلعبون
مي وهي تطلع: اف الحمد لله يارب مايشوف الظرف
سماح من وراها:انتي هناء واحنى ندورك
اميره:ايش جالسه تسوين عند شباك العيال لتكونين تحبين احد واحنا ماندري
سماح وهي تغمز لها:لالا خيانه تخبين علينا اها شكل بنات العائله كلهم يحبون
مي :حبتك القراده انا فوادي وانتم فوادي
اميره وسماح وهم متحمسين :ايش فيك مي
مي:والله يابنات انا اشك ان فيه حاجه مخبينها علينا جدي
اميره:والله كيف عرفتي
سماح:ههه شوفو اميره كيف فاتحه فمها من الحماس
مي:هيه والله ما امزح لا تتريقو
سماح:طيب طيب كملي
مي :المهم انا ذاك اليوم سمعه جدي
فهد: ماشاء الله البيت صغير جالسين هناء
سماح:يالله يابنات ندخل ونكمل جوه
ام فيصل:مي وين كنتي
مي :هاه برا جالسه
ام فيصل:وليش ماجلستي مع البنات
مي:عادي ابجلس مع نفسي شوي
نهى:بنات ايش رايكم نروح السوق اليوم ما جهزنا للملكه ولا للفرح
البنات :والله فكره يام الافكار
ندى:لا... قصدي مافيه اروح
نهى:مو على كيفك يالله بس شوفو وين بتروحون
اميره:يالله اكيد للكعكي او المسره علشانهم قريبين من بعض
ام تركي:خلاص اكلم تركي يوديكم
سماح وهي تغمز لمروى وتضحك
ام تركي:ندى ناوليني التلفون
ندى تقوم وتعطيها اياه وفخاطرها يارب ما يوافق
ام تركي:السلام عليكم
تركي:هلا مامي وعليكم السلام
ام تركي:والله مامي سرت بنيه مدلعه
تركي:ههه افا مامي انا ابدلع والا حرام
ام تركي:لا موحرام ادلع يا عمري عقبال ما اشوف حرمتك
تدلعك
تركي:اه ان شاء الله يمه فحياتك
ام تركي: المهم نسيتني البنات بيروحون السوق ونبغاك توديهم
تركي:321
ام تركي:ايش فيك جالس تعد
تركي:جالس اعد العيال اللي قدامي مالقيتو الا انا اوديهم
ام تركي:عاد وقع الاختيار عليك الله يعينك
تركي:يالله خمس دقايق والله اللي ما القاها تحت لمشي
ام تركي خلاص طيب مع السلامه
تركي:مع السلامه
ام تركي:يالله يابنات يقول دقيقتين واللي مهي تحت يمشي عنها
وقامو البنات بسرعه يتجهزو وما مرت ثلاث دقايق الا وهم جاهزين
سماح:يالله جهزنا
ام تركي:خلاص اجلسو بقي دقيقتين ويوديكم
اميره:ضحكتي علينا هاه
ام تركي:والله لو ماقلتلكم كذا راح تدبلون الوقت وتركي يعصب
سماح وعينها على مروى:لا كله ولا يعصب
ندى:ليش ان شاء الله ليكون تحبين اخوي
سماح وهي منحرجه:لا والله قلو الشباب مابقي غير اخوك بس لعصب
مراح يودينا فهمتي
ندى:اها
وبعدين سمعو صوت البوري وطلعو وشافو السياره الفورد هذي كيف يطلعوها
اكيد بينزحمو
ندى:تركي السياره ماراح تكفي خذ سياره جدي
تركي:نونو اطلعو واذا ماكفت سوو اختصار
ندى:بالله تنكت كيف اختصار
تركي:يعني اختصرو بالعدد
ندى :يالله بنات واتزاحمو
ندى واميره وعهود قدام و نهى ومروى ومنال ومي وسماح ورى ويدوب انقفل الباب
تركي:خلاص
البنات :ايوه
وحرك وبنص الطريق وقف
ندى:خير ايش فيه
تركي:السياره مي راضيه تتحرك شوفي الاشاره هذي معناه السياره مهي قادره تتحمل
الثقل
ندى وهي تطالع:طيب كيف الحل
مروى كانت جالسه ورى تركي وقدمت راسها وشافت الاضاءه وضحكت
لحالها والباقي مستغربين
مروى:ههه
اميره:مروى ايش اللي يضحك
تركي فنفسه(يسعدلي هالضحكه اه يامروى ايش اكون بالنسبه لك )
ندى:بالله ايش يضحك الحين
مروى:لا ولا شي بس هالنور علشان اللي ورانا ينتبهو ان السياره واقفه
تركي:ههه حلوه انتي الذكيه فيهم
سماح :يا حضك مدحك حبيبك افرحي وطبعا تركي لقط الكلمه(معقوله تكون
تحبني والا الكلمه تريقه يالله انا ابخطبها واذا تحبني حلو واذا لا اكيد حتحبني
المهم انا ما اضيع حب حياتي)
وصلو البنات بالسلامه واللي راحت فيها نهى وهي بطنها
الجد:هلا ياعمري وعليكم السلام
الجد:ابد انا بخير الحمد لله
الجد:لا الى الحين مااحد يدري
الجد:اصبري الصبر زين
الجد:والله اني عارف
فهد:جد العشاء جاهز
الجد:يالله مع السلامه
الجد:وانت ما تعرف تستئذن داخل كذا
فهد:اسف جدي بس انا دقيت الباب
الجد:يالله وين العشاء
فهد:داخل محد فيه من البنات
وعلى الساعه عشر وصلو البنات وطبعا راحلهم
السواق بالسياره الجمس علشان تكفيهم
يوم الجمعه الصباح قامو العيال من بدري وراحو الحرم مع جدهم
والبنات على الضهر قامو وصلو وجلسو كالعاده يحلو واجباتهم
وعلى العصر جهزو علشان يروحو بيوتهم
عائشه:والله الي يشوف الصاله يقول جالسين في مدرسه
ام فيصل:ههه المشكله ما يفتحونها الى يوم الجمعه
اميره:ااه متى تجي الاجازه بس
سماح:اخ وقامت تغني جبتها على الجرح وكانك مادريت
مي:بس واللي يرحم والديك اصكتي انتي
سماح:غيرانه صوتك موحلو
اميره:والله حلو يالله انا ابغني
تدري اني موت احبك وان مالي غير حبك
واللي ينبض في ضلوعي مهو قلبي هذا قلبك
البنات :اوه وجالسين يصفقون
الجده:بس الله لا يبارك فيكم صجيتونا
مي:بص وبص ويابا انت ياحلى بابا وديني المرجيحه والا السينما يابا
وعهود تهز والبنات يصفقو
مروى:انا نفسي ادري ليه الجلسه ما تحلى الا لجينا نمشي
منال:تصدقين حتى انا نفسي اعرف
اميره:ايش فيها ندى طلعت برا
مي:مدري بس شكلها متضايقه سيبوها فحالها
وندى راحت للمرجيحه وجالسه تفكر
ندى(اه هلاسبوع اطول اسبوع الله يسامحك يافهد حيرتني الملكه الاربعاء
اانا ماني عارفه موقفي كيف مدري املك والا ارفض لا ملكي لكن ما ابغا
اشوفه ولا عزايم بس اللي دايم هنا عماتي والبنات بس )
فهد من وراها:وليه ما تبغين تشوفيني
ندى وهي مفجوعه وتلتفت على وراء وبعدين قامت :قليل ادب ترى ماني من
البنات اللي تكلمهم وتواعدهم
فهد:ههه ليش احد ضحك عليك قالك اني اكلم بنات
ندى:لا والله محد قالي بس انا اللي سمعتك وبعدين ابعد عني خليني اعدي
عيب عليك تكلمني
فهد:لامو عيب وبعدين انا كلها كم يوم واسير زوجك
ندى:اهه قلتها كم يوم ذحين لا وبعدين من قالك اني بكلمك والا بشوفك
وراحت عنه
فهد:الله لايبلانا هذي متى سمعتني افف اكيد بتفضحني
ورجعوكل واحد لبيته وعلى الساعه واحده ندى شبكت الانترنت
ولقيت صديقتها العزيزه آلاء
ندى:السلام عليكم
آلاء: وعليكم السلام
ندى:كيفك والله وحششتيني
آلاء:ايه اضحكي على سبقتيني علشان ما تحصلين لك تهزيه
ندى:ههه مايعرفلي غير انتي
آلاء:وينك لا اتصال حتى بالنت مالقاكي والله لما شفتك ذحين ماصدقت عمري
ندى:والله مني فاضيه ايشبك نسيتي اني الشغاله في البيت واحيان انام
آلاء:ههه حلوه الشغاله محد قالك لا تكملي دراسه
ندى:والله عاد اشتغل ولا ادرس ياشيخه المهم انتي ايش اخبارك
آلاء:والله تمام
ندى:تدري ملكتي الاربعاء الجاي
آلاء:والله مبروك ان شاء الله
ندى:المهم تجين تراكي معزومه
آلاء:ان شاء الله بس فين
ندى:فبيت جدي بس مو اكيد انا اعطيكي خبر
آلاء:خلاص طيب
ندى:ايش اخبار المواقع ولا زيي ما تدخلي
آلاء:والله مو كثير انا بس ادخل اسوي بحث
ندى:الله يعينك
وف مكان ثاني فهد اخذ لاب توب مروى ولما شغل النت طلعله
لقي ندى اوف قال ابكلمها وابشوف متى سمعتني
ندى:آلاء خلاص ارجع اكلمك مروى ترسل لي اشاره تنبيه
آلاء:اوكي عيوني مع السلامه
ندى:مع السلامه
ندى:هلا مروى خلاص الشاشه صدعه من كثر الاهتزاز
مروى(فهد):ههه حلوه صدعه دمك خفيف
ندى:توك دريتي
مروى(فهد):ايش استعدادتك للملكه
ندى:مروى بلا هبل ماعندك كلام تونا مع بعض
فهد بعد متورط:لا ماقصدي كيف نفسيتك مستعده
ندى:لا والله ماني مستعده
فهد:اصلا انا سمعت كلامك مع فهد اليوم وانصدمت
ندى:ليه تتسمعي مو حرام التجسس
فهد:والله ما اقصد بس انتي متى سمعتيه
ندى:شي يخصني وما ابغى اتكلم ويالله مع السلامه
فهد:لحظه بس ما يمديه يكمل لانه شافها خرجت
فهد:اف والله ما استفت شي
فهد وندى كيف يوم الملكه حيكون؟
مي وحماس سماح واميره ومتى بتكمل لهم القصه؟
ومتى راح ينكشف السر اللي مخبيه الجد ؟
وايش تتوقعون بالبارت الجاي؟
اتمنى تعجبكم القصه والاقي تشجيع بالردود؟
باي

بنت صغيره تضحك على واحد في الماسنجر قصه قصيره هتعجبكم
سامي وقصة العقوق