الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- آرواح تائهه
& ¤ لـوولـهـ ¤ &
18-04-2022 - 01:02 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عجبتني قصه ارواح تائهه وحبيت انقلها لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اقدم لكم اول قصه لي اكتبها
واتمنى انكم تشجعوني على الاستمرار
واهم شي ابغى الصراحه حتى لو كان نقد
بناء راح استقبله بصدر رحب والان اتركم
مع البدايه ...................
اميره :ندى ندى قومي بسرعه الساعه 6 تقولك امي جهزي الفطور
راح الوقت نندى قومي والله مالي شغل اللي علي سويته...
ندى:يالله الواحد ماينام وهو مرتاح الا تطفشونه
اميره واهي تصلح شعرها :والله محد قالك اجلسي في البيت سهر على النت
في الليل ونوم في النهار تستاهلين
ندى : اقول وفري نصايحك لنفسك وبعدين تراني ما غسلت مريولك صرفي نفسك
اميره باعلى صوتها :لا الله يخليك قولي غيرها
ندى طنشتها وراحت تجهز الفطور
(اميره اولى ثانوي مهمله مره لجاء الصباح تعلن حالت الطوارئ في
البيت )
(ندى عمرها 22 متخرجه وجالسه في البيت لانها ما تحب الدراسه خ)
ابومحمد:اليوم بروح المزرعه من بدري تروحين معي والا لا العيال يلحقونا بكره على اتفاقنا
ام محمد:لا فديتك رجلي على رجلك بس متى الروحه ان شاء الله
ابو محمد: الساعه 9
(ابو محمد وام محمد كبار العائله وعندهم اربعه ولدين وبنتين محمد وسعود ومريم وعائشه وكلهم متزوجين ومخلفين)
محمد: يالله ياعيال عجلو علينا الفطور واللي بيروح معي يكون جاهز لاني ماراح استنى
(محمد الابن الاكبر ومتزوج آمال بنت عمه وعنده 6 ماشاء الله فهد-خالد-نهى-مروى-سماح-ثامر)
اجتمع الكل على الطاوله وكل واحد شكله معفوس من النوم
مروى: اليوم ماني رايحه للمدرسه وانت سماح قولي للبنات يسجلولي اللي ياخذونه
سماح تطالعها بطرف عينها:ليش حضرتكي خدامه وانا مدري وبعدين زميلاتك انا ماحبهم
انت اتصلي اضن اخترعو تلفونات
نهى : اذا انك ناسيه تراك ثانويه عامه وغيابك كثر مره مو في صالحك
مروى :عاد ايش اسوي قولي للنوم اللي يدغدغ جفوني
وتركتهم وطلعة فوق
اميره:مع السلامه امي انا رايحه ادعيلي
ندى :كلوش خلصت ست الحسن في وقت قياسي
اميره انت اسكتي ولا كلمه خليتلك المريول فوق اتصوري معاه ولبست المريول العريض الله يسامحك
اهيهيهي
ندى :هههاي اللهم لا شماته علشان تعتمدين على نفسك وتتركي الاهمال
الله يعين جوزك عليكي
اميره :هو خليه يجي وبعدين تراك اخرتيني باي
يوم الخميس
اجتمع الكل في مزرعه الجد ابو محمد وانواع الوناسه معاهم
عند البنات طبعا كل شي جاهز القهوه والشاي والحلى والاونو
وقاعدين برا ورى قسمهم
البنات (سماح-اميره- مي-عهود-نهى- مروى- منال-ندى)
نهى:بنات ياللا نروح لجدي تراه لحاله عند الخيول
البنات بصوت واحد ياللا مشينا
وراحو يجرون لين عنده
الجد:ياخساره اعماركم فيكم تجرون هاه اللي في عمركم كان في بيتهم اثنين ثلاثه
ندى وهي تسوي بيدها علامه اول :هذاك اول ياجد الحين نحن في زمن غير
الجد: وليش زمان اول ليش مهو الحين لجاكم عريس تبغونا نقوله لسه بناتنا ماعقلو
سماح بصوت عالي شوي ورافعه يدينها :آآآآآمين من بؤك لباب السماء
وضحكو عليها عدا الجد اللي رفع عصاته وضربها:ياقليله الحيا قدامي كمان والله لاربيك
وقام واقف وسماح بدورها ماينشاف الا غبارها ههه
الجد:يالله روحو لا بارك الله فيكن من بنات قليلات حيا
البنات:حرام ياجد احنا ماسوينا شي بس جينا نونسك
الجد:روحو ماابي وناستكم روحو
ورجعو البنات وهم ناوين على سماح لانهم كانو بيحاولون في جدهم يعطيهم السياره وهي
خربت الخطه
عند الشباب استعراض امهر سباح كانو كلهم في المسبح (فهد-خالد-ثامر-وليد-فيصل-سلطان_)
فهد :شباب اتحداكم اطولكم نفس تحت الماء نبداء
الشباب ياللا وبدو بخبالهم
ثامر:هيي لا انا ماني لاعب معاكم اخاف اغرق انا لسه اتدرب
وليد:رح انت يالجبان آخر من تعلم السباحه حتى البنات احسن منك
ثامر : محد وجه لك سؤال انت يالشجاع
تركي :بس انت وياه بديتو في الكلام الفاضي ولا كلمه والا نطلعكم بره
وليد وثامر :لا واللي يرحم والديك
عند البنات نادوهم الحريم عشان يجهزون معاهم الغداء
سماح –واميره –منال –ندى يقطعو السلطه
ومي –وعهود يجهزو الكاسات والماء والملاعق
ندى : والله يا صبايا الطماطم لذيذه
سماح:اكيد مانتي نص تسوينها وانص تاكلينها اللي يشوفك
يقول عمرها ما اكلت طماطم
اميره: آخيرآ اكتشفت ليش دائما السلطه قليله على الغداء طلع نصها
في بطنك
ندى: اساسا تحمدون ربكم اني اسويلكم الغداء والا اللي غيري يقضون
وقتهم في النوم
منال:والله انتي اللي اخترتي هالشي كان كملتي دراستك وما جلستي
في البيت
ندى :والله انا كيفي هذا ميولي البيت والنوم بس والنت صح نسيته
سماح :والله انك حماس حتى انا لا تخرجت ابقدم على البيت قولو
آمين انهم يقبلوني
جاتهم خالتهم عائشه :انتم الى الان ماخلصتم اول ناس بادين
قامو ندى ومنال يتسابقون على بنتها ريماس ويبوسون فيها
واهي تمسح خدها متقرفه وتصيح
ندى :والله هاذي بنتك شايفه نفسها تحمد ربها ان ندى بنت سعود
تبوسها غيرها يتمنى البوسه
عائشه: والله يحقلها بنتي تتكبر احلى بنت في العالم وبعدين يالله كملي شغلك
وانت اميره كلمي وليد يبغاكي بره
اميره: الله يسعده خلصني من السلطه يالله يابنات لا اجي الاواهي
مخلصه
وراحت جري
سماح :والله غير تخلولها حبتين طماطم اهي ما تحب تقطعهم
ندى :ولا يهمك بس يالله خلصو قبل ماتجي
منال :والله وبتاكلينها على راسك يااميره
وليد: اميره تكفين جيبي لي فوطه انشف نفسي بردان
اميره :وانت حضرتك ليه مااخذتها معاك
وليد: يالله مو وقته انا نسيتها بسرعه
اميره وهي لامه ثمها :طيب يااحلى اخو في العالم
وراحت
وليد بينه وبين نفسه: قامت تمدح الاخت اكيد تبغاني
اوديها للخيول
نهى ومروى جالسين ورى البيت
نهى :والله واحشني يامروى ما اتصل له يومين
مروى وهي بطفش اختها :يمكن مل منك وبيتركك
نهى :ايه غيرانه الاخت حبيبي لو يمل من العالم كله
مايمل مني
مروى وهي تقلدها :حبيبي لو يمل من العالم كله اقول تراك اخذه
بنفسك مقلب
وما مدها تكمل كلامها الا وجول نهى يدق بنغمه هي تعرفها
نهى: اخذه بنفسي مقلب ههه بطلي غيره وحسد
وتروح عنها تكلم
جوه عند البنات اميره وهي معصبه
اميره:والله والله والله اني ماراح اقطعها يادب عارفين اني
ما احب اقطعها
وتقوم سماح تقطعها باانص واعطت كل وحده نص :خلاص
الا مرمر لا احد يزعلها انا احلكم المشكله
بعد الغداء الشياب راحو ينامو والشباب والبنات بر ى
يلعبو
مي: ياللا بنات الكل يلبسو العبي ويطلعو بر مسابقه بين خالد وتركي وفهد
بالخيل
ورجعت تجري على البلكونه اللي جه الاسطبل
وبسر عه البنات لبسو وراحو وراها ولقيو الشباب مستعدين للبدى
نهى :الله يستر انا ما احب اشوفهم كذا اخاف يسيرلهم شي
منال :لا يشيخه تعوذي من ابليس وذيك المره زميلهم اول مره يركب الخيل
ومو عارف له وعلى طول اتحدو بعض
نهى : اعوذ بالله من الشيطان
وقامو البنات بالصراخ لتشيع الشباب
وسماح تدق اختها مروى وتقولها بصوت واطي : شوفي حبيب قلبك ترووكي
مروى: يعمري من اليوم وانا عيني عليه بس ياليته داري عني
سماح :داري داري بس خلاص لا تبدين باشعارك يالرومنسيه
مروى :اقلبي وجهك الحق علي اللي اقولك عن مشاعري
ندى : بنات اش رايكم نطلبهم الدبابات ونلعب فيها
اميره:والله ودي نفحط بالددسن
منال: اعوذ بالله ولد وانا مدري
اميره: والله حماس انت بس جربي فاتك ذاك اليوم وانتي بسابع
نومه
سماح :يالله يالله ابروح اقولهم والا انتي عهود روحي انا استحي اروح
عهود :العبي غيرها علشان يقفطوني انا والحياء مانزل عليك الا الحين
سماح: والله وفهمتيها ذكيه طالعه علي
وراحت سماح تكلم اخوها
سماح: فهد طلبتك قول تم
فهد: دبابات مافي
سماح: بسم الله تكفى الله يخليك ذحين نروح واحنا مالعبنا
فهد: وايش بينقص منكم اذا مالعبتم
سماح :تكفى فوفو الله يخليك
فهد:فوفو فعينك ذكرتيني بفوفو وكوكو الببغاء والفار
سماح: ههه تشبيه بليغ طيب ايش تبغاني اقولك
فهد: قوليلي فهد زي ما اهلي سموني ويالله اخر مره تطلبون الدبابات
سماح واهي تناقز:فديتك ياروحي يا اغلى اخ
وتروح للبنات تبشرهم
وبعد المغرب الكل ضف اغراضه وبيرجعون لبيت جدهم يكملون فيه
ليوم الجمعه والبنات تزاحمو في سياره جدهم الجمس وخالد اللي يسوق
نهى قدام بجنب اخوها مروى –منال- ندى -عهود في الوسط وسماح –
اميره- مي ورى
خالدوهو معصب: والله ياللي ورى ان ماسكتو لنزلكم
اميره بصوت واطي: ياخوفي ان احنا اللي ننزلك ههه
خالد: سماح ايش قلتي تراني سامعك
سماح :والله مو انا خالد هاذي اميره
اميره :ههه ياحماره ماتعرفين تسترين علي
خالد واهو يضرب فرامل بقوه خلى البنات يصرخو
نهى :خالد ايش فيه ايش ساير
خالد: اميره انزلي بسرعه
اميره: هاه وين انزل حرام عليك
خالد: انزلي وهم ورانا ياخذونك لامرو من هناء
اميره :لا والله ترضها يعني علي تخيل يمر قبلهم واحد
ثاني ويخطفني
خالد: ههه اساسا انت تخوفين بلد قال يخطفني قال
انزلي بس
سماح :خلاص خالد عديها هالمره
نهى : يالله خالد
خالد: .........................
ندى: خلاص خالد امسحها فوجهي وعديها
مي: احلى اول مره ندى تتكلم دررههه
خالد بعد ما عرف ان ندى هي اللي تكلمت:
يالله هالمره عشانك ياندى ابفوتها ولا ابغى اسمع صوت
وحط شريط السيف اناشيد وشغله
وصل خالد والبنات اول ناس وطبعا ما معاهم مفتاح للبيت
والبنات عصبو لا نهم تعبانين مره
نهى : هيا عاد استنو ساعه بالكثير على مايوصلون
مروى:آآآآآآآآآآآآآ ه يالنوم انا من الفجر صاحيه
ندى:كلنا مو بس انت الله يعيننا المفتاح مع جدي وتعرفونه
ما يحب السرعه
خالد وهو يطالعهم باستهزاء:الحمد لله والشكر هاذا كله عشان النوم
والغريبه ان المهابيل الثلاثه ساكتين
وكانو البنات اميره –سماح –مي – جالسين على سرير ومتكين على الجدار
واخ في سابع نومه
عهود: اهههو هاذول من السياره واهم نايمين مدري كيف نزلو
خالد:والله انا مستغرب بالعاده ماتكمل دقيقه واهم هادين
ومنال تحاول في جوالتهم بس مغلق
منال :اف والله حاله
ندى: والله انا بنام هنى ولا احد يقومني وقامت توضت وصلت
وراحت في نوم عميق
وعهود كملت عليهم ونامت ومابقي الا نهى –مروى –ومنال
مروىواهي تضرب راسها علامه النسيان :يوه انا كيف راحت عن بالي
نهى : بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك مروى تتحلمين
مروى: المفتاح الاحتياط جدي مخليه تحت مكيف ملحق السواق وانا نسيت
وتقوم هي ونهى ومنال يدورون شي يرفعهم علشان المكيف شوي عالي
منال: الله ياخذك قولي امين الحين لنا نص ساعه برى في الحر وانت ناسيه
مروى :احمدي ربك اني تذكرت والا عقلي خارج نطاق الخدمه
نهى : يالله بنات والله اني تعبت خلو المضاربه لو قت ثاني
منال :روحي قولي لاخوك قاعد متنعم في السياره في البراد خليه هو ينزله
هو طويل مشاء الله
نهى راحت لخالد ولما فتحت باب السياره لقيته نايم والسياره بارده وهي
تدخل وراء وتسحب على البنات وتنام
منال : ايش فيها نهى تاخرت
مروى : والله مدري ليكون ساير لها شي تعالي نروح نشوفها
ولما راحو وشفوها نايمه حقدو عليها
منال : الحيوانه والله ما اخليها تتهنى فنومتها
مروى: ابروح اجيب مويا ولما رشو عليها ما تحركت من التعب
مروى : لا حياة لمن تنادي
منال : انا عندي خطه نقفل عليهم المكيف والسياره
مروى: انت تعرفين انا اخاف والله
وتروح منال تقفل المكيف واقفال السياره ويرجعون للبيت
وجالسين يفكرون شويه جاتهم فكره شبكت مروى يدينها في بعض
وخلت منال تطلع عليها وآخيرا وصلو للمفتاح ومن الفرحه قالت منال
لمروى وهي تضربها على راسها:مره ثانيه شغلي هاذا
ويروحون يفتحون الباب وعلى طول طلعو نامو ههه معاناه
وبعد عشر دقايق وصلو الجماعه ولقيو الباب مفتوح وعهود نايمه
على المرجيحه اخذوها لجوه والباقين ما انتبهو لهم
وعلى الساعه 4:30 الفجر قام خالد من الحر وفالبدايه ما استوعب
هو فين سمع صوت في السياره :بسم الله ايش هاذى الصوت ولما
التفت لقي نهى نايمه وقومها ودخلو البيت والثانين ما صحتهم غير
حرارة الشمس محد انتبه لهم
ومر الاسبوع الثاني مثل ماهو وطبعا بعد اسبوعين
فرح نهى من فارس ولد خالتها وطبعا زواجهم
بعد قصه حب وكانت اخت فارس نوره اهي مرسال الحب
بينهم ماكلمها ولا شافها الا بعد الملكه (قصه نهى وفارس
من الحقيقه طبعا مع تغيير اسامي الشخصيات )
نهى:مروى تروحي معاي السوق والا لا
مروى: وهاذي يحتاجلها سؤال اكيد انا هاويت اسواق
نهى :اوكي اجل بروح اكلم فهد والا خالد يودينا
نطت سماح من السرير وشعرها طاير :ياسلام
من وراي بتروحون هاه الحمد لله اللي كشفت مخططاتكم
نهى رفعت يدها للسماء :اللهم الهمنا الصبر على اختنا
المهبوله
مروى : ايو الله الحمد لله والشكر انت عندك الحاسه السادسه
لو من عز نومك تقومين
الاربعاء العصر
الكل مجتمع في بيت الجد وكل واحد في سالفه
اميره:والله يابنات في وحده في الفصل الله لايوريكم
متكبره ولا شافتني اف انواع السب اسمعه لا ونص الفصل
معاها المشكله ما يحبونها بس مصلحه يعني
سماح :وانت تسكتيلها
اميره :مرات اطنشها ومرات بس نظرات استحقار اديها
منال : بس انت لاتعطينها وجه واهي بتمل
مي : نهى اظن يجي فرحك وانا ما فصلت ماني لا قيه موديل
نهى : طيب اشتري جاهز والله فيه موديلات حلوه
مي : قالت امي بس تبغى انا وعهود نفس الشى وانا مو عاجبني
مروى :بالعكس حلو خصوصا ان اعماركم قريبه من بعض
والله رهيب
عهود: انا ما اعترضت بالعكس قاعده اقنعها وهي مو راضيه
وفي هالحظه جات ندى طايره وهي تصارخ :يالله يا بنات
قومو في مفاجأه برى في الحوش اللي ورى
وقامو معها البنات ولما وصلو طالعو بعض ثم فيها وبصوت
واحد : وش المف.......
تقاطعهم ندى وهي تاشر بيدها جه ارنب لاصق في الركن
من الخوف
سماح :ياعمري اموت على العيون الخضر
اميره :ههه اموت على ها الناعم
ندى : يارب لا تبلانا خطيبكم وانا مادري
تركي : ندى يالله جيبي الارنب انا رايح
ندى:اهيهي احبه لكن من بعيد
اميره: خوافه انا اجيبه لك تركي ولما جات تمسكه
انكمش على نفسه بحركه سريعه خلى اميره
تطيح وتصارخ من الفجعه
ندى ضحكت وسماح وهي تقلدها : خوافه انا اجيبه
لك تركي وهي مخليه صوتها يضحك
تركي :ههه اقول يالله دخلو وانا اجيبه نفسي
اشوف بنت شجاعه
بنت صغيره تضحك على واحد في الماسنجر قصه قصيره هتعجبكم←
سامي وقصة العقوق→