الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عذاري الحب
19-10-2022 - 08:48 pm
رواية أبوس روحك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضع بين أيديكم أول روايه لي بأمل ارضائكم
.
..
.
روايه نتعلم منها الصبر , التواضع , الحب
روايه نرى فيها الندم , الحقد , الكره
للتو دخلت في عالم الخيال , عالم الأساطير و الأحلام
لأول مره أكتب فيها حروفي بأمل أن تعجبكم
.
..
.
تحيتي \\ عذاري الحب


التعليقات (9)
عذاري الحب
عذاري الحب
أبوس روحك
.
..
.
مقدمه
عندما نشعر بالحب الحقيقي نأمل محبة من نحبهم لنا
نحب الحب .. نحب شخصه و ذاته .. نحب الحب
نعشقه حتى الجنون .. بل حتى الانتحار .. بل الموت
للحب طعمه ,,
للخيانه طعمها ,,
للغيره طعمها ,,
للألم طعمه ,,
طعم الحب ؛ حلو ؛
طعم الخيانه ؛ مر ؛
طعم الغيره ؛ حلو ؛
طعم الألم ؛ مر ؛
حبي يتركز هنا في قلبي
خيانته تتركز في قلبي
غيرتي تتركز في قلبي
ألمي يتركز في قلبي
ما هذا القلب الذي يتحمل من أي نوع هو ..!!
و ما قلبي إلا عضوُ حسٍ خلق لجمع ألمي ..!!
.
..
.
عذاري الحب

عذاري الحب
عذاري الحب
أبوس روحك
لن أذهب بعيدا بالشخصيات لأنها ستدور حول أسره واحده فقط
.
..
.
الشخصيات
أبو ماجد ....
أم ماجد ...
ماجد : بشرته قمحيه شعره بني عيونه بنيه طويل و نحيف شوي لكن عرضه مغطي ع نحافته متزوج بنت خالته الريم وهي حامل .. عمره 29
محمد : بشرته برونزيه شعره غير شكل بني و أحمر في نفس الوقت جسمه عادي و عيونه عسليات وسيم .. عمره 25
مهند : بشرته شبه بيضا شعره مائل للشقاره و جسمه رياضي يعشق شي اسمه طلعات و بنات أكثر اخوانه اهتمام بنفسه و مررح.. جذاب.. عمره 23
ملاك : آخر العنقود دلوعه و كشخه عيونها عسليه فاتحه و واسعه زي أبو ماجد بشرتها بيضا طلباتها أوامر و ذكيه و فيها من الجمال ما يسحر شعرها كيرلي طبيعي لتحت رقبتها .. عمرها 21
رولا : ام ماجد ربتها من يوم كان عمرها 4 سنين (( أنا الحين رح اعرفكم عليها )) كانت ضايعه ف ربتها يوم كانت ام ماجد في سياحه ل سوريا .. عيونها خضر واسعه وبشرتها بيضا نحيفه متواضعه تشتغل في القصر ام ماجد تحبها لكن معزة أولادها أكيد رح تكون غير ..!! شعرها مره طويل لتحت ظهرها م رح ابالغ شعرها مو أشقر لكنه ذهبي فاتح
ملاحظه هامه : (( تعريف الشخصيات فقط ع شان تتخيلون الشخصيات زي ما أنا اتخيلهم ))
وكمان شخصياات رح تدخل معانا بالروايه
عذاري الحب

عذاري الحب
عذاري الحب
أبوس روحك
الجزء الأول
( الفصل الأول )
.
.
كانت مبتسمة مغمضة عيونها و تتخيل أنها على سريرها الملائكي و عندها الخدم و الحشم و فجأه يجي فارس أحلامها على الحصان ويتزوجها ويحميها ويحارب بالسيف الطويل ع شانها .. لكن صحاها صوت الصراخ اللي يملي المكان نزلت تحت وصلت لصوت الصراخ و الكلام مسموع وهي متخبيه على عتبات الدرج الموصلة للطابق الثاني
ام ماجد بعصبيه وقهر : اسمع يبو ماجد البنت مراح تتزوج قبل ملاك ولا ايش راح يقولون عنها ؟ .. و الناس يبو ماجد مو كل يوم يجوها خطابين و ملاك هي الأكبر وهي الأولى
أبو ماجد بهدوء : رولا بتتزوج و ملاك مصيرها بجيها نصيبها ولا تنسين الخطاب يبون رولا مايبون ملاك ( قال بتحديد) رولا .
كانت رولا تسمع كلامهم ودموعها تنزل على وجهها بانسياب بدون بكي بهدوء يبون يزوجوني لا وغصب يعني لا يعني لا مابي قالت هالكلمات في نفسها وهي تدعي ربها يخلصها من المحنة اللي هي فيها وراحت حمام الطابق الثاني وغسلت دموعها وكأنها ماتعرف بالسالفه وبما أنها مغصوبه تتزوج تعبت من التهزيئ اللي تلاقيه من امها بتتزوج برضاها بدون احراج نزلت من عتبات الدرج اللي يوصل للطابق الأول صحيح أنها متعوده على التهزيئ لكن .. لكن ماتوقعت أن يصير لها كذا .. وصحيح كمان أنها مو مدلله لكنها عايشه في قصر و متربيه ع العز يعني حالها كويس بالنسبه لها راضيه بكل اللي يصير لها .. وهي تركض على عتبات الدرج بسرعه طاحت على وجهها لكن ماصار لها شي تألمت شوي ,, مرت عليها ام ماجد و هي تناظرها تحاول تقوم وقالت : ابوك يبيك بمكتبه روحي له (( وقالت باستهزاء )) و انتبهي على اناملك الذهبيه و رجولك
رولا وراسها للأرض : طيب..وسارت لمكتب ابوها طقت باب المكتب
ابو ماجد : تفضل .. و دخلت
رولا : بابا ناديتني ؟
ابو ماجد : ايه ناديتك اجلسي .. وجلست على الكرسي المقابل لأبوها و يقابلها كرسي ثاني
أبو ماجد : أنا ناديتك ع شان أقول لك فيه رجال خاطبك ,, وسكت ينتظر ردة فعلها لكن هي ردة فعلها أقل من عاديه و راسها موجه للأرض
كمل ابو ماجد كلامه : و أنا ما مارديته و وافقت عليه و كل اللي ابيه انك توافقين عليه و بصراحة الرجال ماعليه كلام و اليوم جاي فالمغرب و حفله مايحتاج .. رح تكون حاجه بسيطه ,, و هي ساكته و كأنها تقهره
أبو ماجد عصب من سكوتها وكأنه يحكي مع الجدار : ما بتحكين ؟
رولا خجلت وهي منقهره من داخلها : أنا ماعندي ش احكيه انت قلت غصب عني يعني الحكي اللي بقوله ماله فايده
أبو ماجد : زيين فهمتي وع شان أعرفك عليه أكثر هو يتيم من صغره ماعنده أب روحي انتي الحين بعدين رح تعرفين كل شي ,, وطلعت من المكتب راسها يألمها تبي تلهي نفسها مع حد أو أي شي تسويه حست بإحساس الوحده تمنت امها ولا ابوها الحقيقيين يخبروها و بطريقه حلوه وتضحك مع اخوانها
.
في هذا الوقت الأولاد كلهم نايميين
ام ماجد ابتسمت لرولا ابتسامه عريضه : اليوم انتي اجازه
رولا فرحت أول مره امها تسويها قالت من قلب : شكرا ماما
ام ماجد بنفس الابتسامه : مبرووك مقدما
رولا سكتت مو عارفه ايش تسوي في هذا الموقف : آآ إ .. ايه
ام ماجد : طيب رولا تعالي معاي غرفتك
رولا استغربت من طيبتها على غير العاده !!.. : طيب
وصعدوا هم الثنتين لغرفة لرولا وجلست ام ماجد على كرسي الخاص في التسريحه و رولا جلست على السرير مستغربه !!..
ام ماجد : يا رولا انتي الحين بنت كبيره عاقله و فاهمه و أبوك قال لك أكيد ... (( تقصد الخطابين )) صحيح أني قاسية معاك في الأيام اللي راحت بس الحين الوضع تغير
رولا نزلت راسها يمكن خجل !!: .......................
ام ماجد : حابه اسألك يارولا ,, انتي موافقه ولالا ؟
رولا نزلت دموعها غصب : ماما أنا لسى صغيره و,,,,,
قاطعتها : بلا لف ودوران يعني انتي مو موافقه ,, هذا اللي افهمه من كلامك !!..
رولا : بس بابا قال انه غصب عني هذا الزواج
ام ماجد : اسمعي يارولا هو صحيح الزواج غصب عنك بس الموضوع عادي وش فيها اذا تخيلتي أن حياتك بتكون احسن
و حكت معاها كثيير عن الحياة الزوجيه و علمتها اشياء خجلت منها .. لكن هذي سنة الحياة ,, ولا حياء في الدين
تممت ام ماجد حكيها : اجلسي براحتك ولا تفكرين كثير وبعد نص ساعه بتروحي معاي نشري اغراض
رولا خدودها صارت طماط : ................................. وطلعت ام ماجد من غرفة رولا
الوقت اللي طلعت فيه ام ماجد قعدت تفكر في كلامها وكيف وكيف وشياء كثيير اخذت معها وقت كثيير تحس أن الكلام أكبر من سنها بواجد يمكن هو على قد ملاك اختها مو هي افكارها البرياء اختلطت باشياء ..!!
دعت في داخلها أن الزواج يكون خير لها و استخارت وحست بإحساس عادي ماحست بشي ماتدري يمكن لأنها متضايقة لأن الزواج مغصوبه فيه !!..
هالنص ساعه مضت بسرعه و رولا تفكر وقطع تفكيرها صوت من ورا الباب كا صوت امها
ام ماجد : يلا البسي عابتك بنطلع
فتحت الباب لأمها : ماما أنا عندي شرط قبل العقد
ام ماجد : ايش هو ؟
رولا نزلت راسها و دموعها بخدها : أنه يعرف أني مو بنتكم
ام ماجد او انها انصدمت : ايش تقولين ..!!
رولا : ماما أنا مستحيل أتزوج واحد مايدري عن حياتي الحقيقيه
ام ماجد : .........................
رولا : ماما والله صعب
ام ماجد ماسكه اعصابها :ايش قاعده تخبصين لي تبين كل شي يتكنسل
رولا : مو قصدي بس أنا اقول لك اذا ماقلتي له الحين بعدين أنا اللي بقول له بنفشي
ام ماجد : تتحدييني ؟؟؟ مجنوونه انتي
رولا بسرعه : لا ماما حشاك بس اقصد
قاطعتها : يصير خير أنا بقول لأبوك الحين انتظريني .. وراحت عنها للصاله
ابو ماجد : يلا متى نطلع ؟
ام ماجد مو عارفه من وين تبدي : انت قلت للرجال أنها مو بنتنا ؟
ابو ماجد : ايه هو عارف ,, وزي ماقلت لك هو أخو صديقة ملاك يعني صديقة ملاك أكيد قالت له
ام ماجد رافعه حواجبها : حلوو حلو
ابو ماجد : انا بروح للسيارة بشغلها على ما تتجهزون
ام ماجد : ما يخالف .. وراحت غرفة ملاك
ام ماجد : انتي صاحيه ؟
ملاك : ايه
ام ماجد : خلاص بسك من الجهاز شوي شوي على عيونك
ملاك : طييب شي ثاني ؟
ام ماجد : بنروح اليوم الراشد نشتري فستان لرولا تعالي معانا
ملاك : فستان لرولا ؟؟؟؟؟
ام ماجد : ايه
ملاك : هه غريبه وليه ؟ .. ايش المناسه
ام ماجد : عشان خطوبتها
ملاك عواينها طلعت : خطوبتها ؟؟ .. متى و من و كيف محد يدري
ام ماجد : امشي ولا اقول لك في السياره
ملاك : وين بنفصل الفستان ؟؟
ام ماجد : مو تفصيل بنشتريه جاهز
ملاك : طيب في أي مجمع ؟
ام ماجد : الفساتين من مجمع الظهران و الإكسسوار كمان يلا قومي بنشوف و بعدين الحفلة عائليه
وراحوا مجمع الظهران و وصلوا و اشترت رولا فستان بعد عناء و بعد اختيار فساتين كثيره و اشترت جزمه وكمان ملاك اشترت فستان و اكسسوار و جزمه و كل شي يناسب و قاسوا الملابس فستان ملاك كان واسع بدلته بمقاس اصغر وضبط و اشترت ام خالد جلابيه و اكسسوارها ذهب و رجعوا البيت
ملاك : أأأأف اربع ساعات في المجمع رجلي راحت فيها
رولا : و انا ايش اقول لك ههه
ام ماجد : خلي الخدامة تدلكك
رولا : لا مايحتاج
ام ماجد : على راحتك
ملاك تبا تحرجها : اييه اليوم حضرتها مدلله
رولا خجلت و راحت عنهم
ام ماجد : يلا قولي لها تتحمم و تخلص عشان تروح الكوافير تستشور شعرها و تحط لها مكياج ما بقى شي
ملاك : لسى فيه وقت الحين بس خلصت غدا
ام ماجد : بس هذا غداء متأخر
ملاك : ماما مين الرجال اللي خطب رولا ؟
ام ماجد : هذا اخو رغد صديقتك
ملاك بربشه : رغيدو ياي
ام ماجد : ترى اختك العروسه مو هي ههه
ملاك : عارفه ماما بس ونااسه
ام ماجد : ههه الله يكبر عقلك
ملاك : يعني العققد و حفلة الخطوبه هو اليوم
ام ماجد : ايه
ملاك وهي تروح لعتبات الدرج : اوكيك انا بروح للعرووسه ,, و تغمز
مهند ينزل من الدرج : اووه كأني أسمع طااري عرس و بناات
ام ماجد : اعقل انت لو يسمعك ابوك بس و يأدبك
مهند : ههه كل شي ولا أبو ماجد
ام ماجد : عندك ثوب جديد ؟
مهند : لا بس عندي ثوب بالمغسله اليوم بروح اخذه بس ليش؟
ام ماجد : اليوم خطوبة اختك ولازم تكشخ
مهند : ايش خطوبة اختي ؟ ,, وش تقولين مو فاهم شي
ام ماجد : احد قال لك ماتتغدى معانا يعني لازم مليون مرة اقول
مهند : طيب احكي
عند رولا و ملاك
رولا : لا يا ملاك أنا بستشور شعري بالكوافير بس المكياج لا انتي حطي لي
ملاك : بس هذي خطوبتك مايصيير
رولا : لا والله يخوفون أنا اشوفهم يحطون كيالوا مكياج في وجيههم لكن ابي خفيف وناعم
ملاك : اف منك عنيده الله يعينك يا عموييمر
رولا باستغراب : ايش اسمه ؟
ملاك : ههه ويو ماتعرفين اسمه
رولا انقهرت منها : افف منك خلاص مابي اعرف
ملاك :اوه كل شي ولا زعل العروسه
رولا: طيب ممكن الإسم لو سمحتي؟
ملاك : ههه احزري
رولا : اسمه احزري
ملاك : احزري بعينك
رولا : ههه لسى ماصار في عيني
ملاك : لا تستخبلين بفشلك و بخليك ماتعرفين اسمه
رولا : طييب هذا وجهي اذا كلمتك اليوم
ملاك : بسم الله .. خلاص بقول لك الإسم بس بشرط
رولا : ايش شرطك ؟
ملاك : أنك تقولين لي وش سوالفكم لما تجلسين معاه
رولا بكذب: اووكي
ملاك : ماشاء الله كل هذا عشان اسمه
رولا : خلاص مابي
ملاك : لا ولا تزعلين اسمه طلال
رولا : طلال ايش ؟
ملاك بخبث : طلال الوليد ال ..
رولا : طلال الوليد !!!
ملاك : ايواا شايفه غلط في الإسم
رولا : لا بس كأني أعرف اسم وحده تشبه الاسم هذا
ملاك : ههه اتذكري بنفسك
رولا : اوكي انا بروح أخذ لي شور
ملاك : مو تمهلين عشان المغرب بيجون
رولا : طيب
وبعد ربع ساعة طلعت رولا من الحمام
ملاك : يلا السايق ينتظرنا بالسياره
رولا : يلا .. ولبست عبايتها ع شان يروحون الكوافيير
و وصلوا الكوافير و استشورو شعورهم
ملاك : حطي هنا المكياج
رولا : لا في البيت حطي لي
ملاك : لا يالخبله ع شان تصيري مميزة مو هذي حفلتك
رولا : اووكي بس كيف أنا مو فاهمة شي المفروض اليوم مو الحفله
ملاك : لا تستخبلين من زمان بابا متفق معاهم
رولا : اوكي
ملاك : سوزان " اسم الكوافير ه " اخذي رولا وحطي لها مكياج
رولا : ماجبنا الفستا عشان تعرف لون الفستان
ملاك : عاادي شوفي المكياج و بعدها شوفي اللي يناسب فستانك ولا ماعندك ذوق وترى أنا بحط لي في الكوافير يعني مو أنا اللي بحط للنفسي انتبهي لا أصير أحلى منك و أخذ المعرس عنك .. و غمزت لها
==================================
في مكاان ثاني
طلال : طييب طفشتيني ماصارت ولا استوت أقول لك مابي ثوب خلااص
رغد : لا والله لا تقول لي بترز حالك بقميص
طلال مبتسم : لا ياحلوه أكيد في شي ثاني
رغد على أعصابها : اوكي ممكن تفرججيني
طلال يفتح دولاب الملابس الخاص بالبدلات : وش رايك ؟
رغد : ها !! .. ترى انت بالسعوديه تقول لي بتلبس بدله رسميه آه هالأخو بيذبحني بجلطه
طلال : لا بسم الله عليك
رغد : اووه تطورات شكل هال رولا أخذت عقلك قبل تشوفها
طلال : مالت عليك بس ماقلت لك أن اسمها صعب
رغد : ههه الله يعينك
طلال بجديه : صحيح كيف تدلعونها
رغد : مالها دلع اسمها دلع من غير شي .. بس موكه تدلعها لوره
طلال : ودي أشوفها على المدح هذا
رغد : انصحك لا تشوفها تجنن يا طلول
طلال : اصغر عيالك أنا تقولين لي طلول
رغد تطلع من غرفة طلال : اوكي أنا بروح و أحسن لك تلبس ثوب لأن بالمرره مايناسب بدله رسميه في خطوبه ,, وطلعت
==============================
على الساعة 8 ونص المغرب
أبو ماجد : ماجد نادِ لي رولا ع شان توقع
ماجد : ان شاء الله ,, وراح لغرفة رولا
كانت رولا ضامه ملاك وهي خايفه
ملاك : لا تخافين يالله ترى هو ما يعض و لا ياكل
رولا ابتسمت غصب
ملاك : ايوه ابيك كذا على طول
رولا تطالع بفستانها الأحمر و بمكياجها الهادي مثل ماطلبت للكوافير تعمل لها ,, وشعرها الذهبي واصل لفخذها و عيونها الخضراء باين فيها كسرة حزن انفتح الباب فجأه
ماجد : اوه راح فيها الرجال
هنا رولا استحت و خدوها حمرت
ملاك : شوفها مسكينه وجهها مثل الطماطم
رولا : لا هذا أحمر الخدود
ماجد : اقول بلا سوالف مابتروحين توقعين
رولا ماشالت عيونها من ملاك
ماجد : يلا رولا لاتسوينا سالفة
رولا : وين ماما
ماجد : عند الضيوف هي و مرتي الريم
ملاك ماسكه يدها طلعوا من الغرفه و رولا متوتره ملاك راحت عند الضيوف و تسولف مع صديقة عمرها رغد و رولا المسكنه مافي حد يطمنها و بعد ما سمع الشيخ موافقتها وقعت ,, والتوقيع من السرعه طلع مو كويس
مهند : مبروك ياحلوه
رولا بهمس : الله يبارك فيك
ابو ماجد : يلا الحين انا بطلع برى مع الشيخ و ماجد انت روح المجلس لطلال مع رولا
ماجد : طيب ,, وراح المجلس مع رولا ونادى امه و ام طلال عشان يلبس رولا
طلال كان مو مصدق اللي يشوفها يحسبها عاديه بس انجن وقفت جمبه وهي متوتره و مستحيه في نفس الوقت ,,
جت ابو ماجد و ام ماجد و ملاك و ماجد و مهند و الريم زوجة ماجد وكمان محمد و ام طلال و رغد ,,,
طلال بدأ بالسلسله و عشان يقرب منها لبسها السلسله وهو قدامها و كأنه شوي ويضمها وهي مستحيه مره ماحست أنه خطيبها تحسن انه واحد غريب ودموعها تجمعت في عيونها ,, بعد مالبسها السلسه اخذ الحلق و لبسها بصعوبه لأنها من زمان مالبست حلق ,, و بعدها أخذ الدبله و مسك صبعها النحيل بعد مادخل الدبله سمعو صوت تصفير مهند
محمد حط يده على يده على فم مهند : اوص اسكت و شاهد انت
مهند يستهبل : اشاهد !! .. ليش هم تلفزيون
الكل معدا رولا : ههه
خلصوا ضحك لكن رغد فالتها ضحك
اخذت رولا دبله طلال وهي مرتبكه ومسكت صبعه لكن الدبله طاحت من يدها وقبل لاتطيح الدبله ع الأرض مسكها طلال وهو يقول كأنه يسوي جو : تصير أشياء مو كويسه اذا طاحت الدبله ع الأرض انتبهي
انحرجت رولا و عضت شفاتها التحتيه بأسنانها الفوقيه و لبسته الدبله وبعدها لبسها الساعه وهي منحرجه .. وبعدها لبسته بصعوبه لأن يدها ترتجف

عذاري الحب
عذاري الحب
==================
معقووله تكذب عليّ عشان ماتبي تطلع معاي
لييه يعني ؟؟ ..
بس أنا اذا ماخليتها تطلب رقمي من أخوتها و تتصل لي ما أكون أنا طلال
=======================
صحت من النوم و ناظرت الساعه لقتها الساعة 4 العصر
وشهقت : اي نسيت طلال قال بيجيني بس ماحدد لي وقت !! .. و كمان شغل البيت آف الحين أشغال في أشغال ,, ودخلت الحمام شافت الدبله اللي في بصبعها البنصر و حطتها ع الطاوله اللي في الحمام اخذت لها شاور سريع و لبست بنطلون جينز و بلوزه سوداء ..!!
وبسرعه راحت للمطبخ شافت الصحون مغسله لكن شافت صحون الحلا و كاسات العصير مو مغسله واخذت تغسل
===================
في الصاله الكل يضحك
مهند يأشر على محمد : ايوا هذا العاله متى يتزوج ويفكني
ملاك : ههه لهالدرجه مشفوح
ام ماجد : يبو ماجد ولدك هذا يبا له تأدييب ورى ماتأدبه انت
ابو ماجد : وانتي صدقتيه الحين خله على راحته
محمد : بابا ايش تقول انت ..!! ههه لا والله شكله رايح فيها وش قال بتزوج مسيار قال
ملاك : ماجد وش فيك ساكت ؟
ماجد ابتسم : ولا شي
ام ماجد : وينها الريم ماشوفها نزلت
ماجد تذكر كيف كانت نايمه عند باب المجلس حس بالذنب : هي لسى نايمه
ابو ماجد : اييه خلوها على راحتها
مهند بهمس : ماورى عليه بيصير جد
ابو ماجد : ماتستحي انت سمعتك
ملاك : اي والله صدق مهند أنا بصير عمه اتركوها على راحتها وبنشوف ولد اخوي آآه بس متى يجي النونو عاد أنا اموت ع الأطفال و حاجزة ولد اخوي من الحين
ماجد : بسم الله على ولدي بعده ماطلع من بطن امه
ابو ماجد : ملاك نادِ لي رولا وقولي لها تروح لي المكتب وانا بسبقها .. وراح مكتبه اللي يقضي ربع وقته فيه
ملاك : طيب ... وراحت تنادي ملاك في غرفتها ماشافتها راحت المطبخ ولقتها
ملاك : يالدبا وش تسوين
وطلعت على الليف و الصحون اللي بيد رولا
ملاك بمزح : هيه ترى انتي خلاص معاد تشتغلين انتي مطروده
رولا طنشتها وكملت تغسيل : ..................
ملاك : رولا اتركي اللي بيدينك و روحي لأبوي بالمكتب يبيك
رولا تركت اللي بيدها بدون ما تقول اي حرف وراحت الكتب :................
ملاك " هذي وراها ماتعبرني ..!! "
==================
ام طلال : رغد
رغد : ها ؟
ام طلال : وجعع وش ذي ها الناس يقولون نعم مو ها
رغد : نعم ماما
ام طلال : ايوا كذا .. بس أنا ابي اشوف مرت ولدي اعطيني رقم جوالها
رغد : ماهو عندي
ام طلال : وش بلاك انتي المفروض تجلسين معها يكفيني أنا ما اعرفها
رغد : إلا ماما وش رايك في ذوقي حلوه مو ؟
ام طلال : ما شاء الله ماعليها قصور من ناحية حلوه هي حلوه بس لازم نعرفها كويس و نجلس معاها
رغد : بعدين بتصل لموكه وبشوفها
ام طلال : ايوا كذا تريحيني
===================
ماجد : ماما تعالي ابي احكي معك
ام ماجد : ايوا انا من الصبح أشوفك حالتك حاله وانتظرك تحكي يلا هات اللي عندك مافي احد هنا
ماجد : ماما الريم
ام ماجد : وش فيها ؟
ماجد : داايم تقول لي ريحتك مو حلوه ابعد عني لاتقربني ماما مليت منها
ام ماجد : استغفر ربك وش قاعد تخربط مرتك تتوحم وش فيك
ماجد : وش تتوحم ؟
======================
رولا : بس بابا أنا مابي نتزوج قريب
ابو ماجد بعصبيه : اسمعي الشي اللي ابيه هو اللي راح يصير
رولا خافت قالت بهمس : طيب
ابو ماجد : اسمعي انتي تتفقين مع زوجك
وهزت رولا راسها ب ايه
ابو ماجد : ورى ماجا لك اليوم ؟
رولا : ما أدري
ابو ماجد : خلني اسمع حد يشتكي منك يا وليلك يا سواد ليلك لاتزعلين رجلك منك و اليوم تتصلين له
رولا بخوف : ان شاءءء الله
ابو ماجد : يلا الحين اطلع من مكتبي
وطلعت رولا وهي متوعده لقلبها انها تعبت بكي وخلاص لازم تتشجع
راحت لمهند وقالت : مهند ممكن موبايلك
مهند طلع جواله من جيبه : ها هو
واخذته وهي مو عارفه شلون تتحكم بالموبايل ولا حتى تتصل به
مهند انتبه لها كيف تخبص مو عارفه تعمل شي : تبين تحكين مع من بالضبط
رولا تشجعت : طلال
مهند بخبث : ملحق اشتقتي له
رولا : مهند بتتصلي لي عليه ولا ايش ؟
مهند : اوكي اكتيني بقشوري
واتصل لها على طلال
مهند عطاها الموبايل وهي مسكته وراحت غرفتها وقفلت عليها الباب قفلتين و الموبايل يرن و كل رنه يدق قلبها معاه
طلال : هلا مهند
رولا : طلال – سكتت شوي وكملت – انا رولا
طلال بسخريه : ايه رولا ويعني وش تبين ؟
رولا بهمس : مراح تجي لي اليوم مثل ماقلت لي أمس ؟
طلال بخشونه : لا مراح أجي عندي اشغال مهمه
رولا تجمعت دموعها : طيب
طلال : اتمنى ماتتصلين لي بعد يلا باي
رولا : مع السلامه
======================
كان يتمنى أنه ما يقفل السماعه يبي يسمع صوتها لكن لا مو أنا طلال اللي يكذوبن عليّ بس أنا أخليك تندمين ..
لا طلال حرام عليك البنت يمكن تكون خايفه مني .. لا ايش اللي خايفه مني أنا باكولها ولا بضربها ولا ايش بالضبط !!
وصار قلبه يتنافس مع عقله في هالحظات
=======================
رغد : موكه كم رقم موبايل رولا
ملاك : ههه كان قلتي من البداية مو متصله لي وانتي على اعصابك متى تسأليني
رغد : مويك ماتنعطين وجه يلا احكي
ملاك : رولا ماعندها موبايل
رغد : يو ليش ؟
ملاك : لاتنسين هي لسى صغيرة ولازم مايصير عندها جوال إلا بعد سنه
رغد : ليش اختك مو بال 18 ؟
ملاك : لا لسى 17
رغد : متى عيد ميلادها ؟
ملاك : آي دونت نو .. ولا مرة عملنا لها عيد ميلاد
رغد حزنت عليها : مسكينه
ملاك : ههه انتي وش حالتك بالضبط مره تمدحينها و مره تتأسين عليها
رغد : ههه طيب قولي لها تجيني البيت الحين امي تبي تشوفها
ملاك : اوكي بشوفها الحين
رغد : باي
ملاك : بايات
طلعت ملاك من غرفتها لغرفة رولا
وطقت الباب
ملاك : رولا أنا ملاك
ماحد رد عليها و فتحت الباب
ملاك : رولا وش فيك تبكين ؟
رولا تبكي : طلال يا مل .. اك
ملاك : وش فيه بعد
رولا مسحت دموعها وهي تشهق : ملاك امس لما طلعت معه قال بيمرني اليوم ولا مر عليّ و ابوي في المكتب قال لي أتصل على طلال
ملاك : وانتي اتصلتي له ؟
رولا : ايه اتصلت له
ملاك : ههه والله انك تضحكين يا لوره كل هالبكي عشانك اتصلتي له
رولا ماحبت تقول لها لأن مو من عاداتها تشكي بس هالأيام صايره تشكي كثير قالت : ام
ملاك : طيب البسي عبايتك الحين وقولي لنودوه يوديك لرغد و ام طلال يبون يشوفونك
رولا : مابي اروح
ملاك : من بدايتها تبين تزعلينهم
رولا بتردد : لا بس ..
ملاك : يلا البسي عبايتك
رولا : مين بيوديني ؟
ملاك : نووده يعني مين ولا محيد
رولا : محمد اليوم بالشركه و مهند الحين أكيد مو في البيت وبعدين ليه طلال بنفسه مايجي
ملاك بكذب : قالت لي رغد أن عنده شغل اليوم
رولا وهي تلبس عابيتها : طيب
لبست عبايتها واخذت جوال مهند معها وراحت لغرفة مهند
رولا وهي تطق باب غرفة مهند : نوده ممكن ادخل
مهند : عيون نوده تفضلي
رولا دخلت وعطته جواله
مهند شافها بعبايتها : على وين ؟
رولا : ودني بيت ابو طلال
مهند يستهبل : اووه وينه سيد الحسن و الجمال من الحين يأمر وليش ماياخذك هو
رولا : عنده شغل وانا برروح لأم طلال قالت تبي تشوفني
مهند : طلال عنده شغل مو ماخذ اجازه اسبوعين
رولا استغربت : اجازه ؟ .. طيب الحين بتوديني ولالا ؟
مهند طلع من غرفته : يلا انا بالسياره
==================
في ديوانية صديق طلال
..........: لا طحت من عيني أجل كذا من اول يوم
طلال : علووه أنا مو جايك عشان تقول أني الغلطان
علي: مو تقول انها اتصلت لك
طلال : بس هي كذبت علي ّ تعرف وش معناها ؟
علي : يالله منك ماتعرف بنات الحين دلوعات
طلال : صحيح أنك
علي : وش اللي أنا
طلال : مامنك فايده
علي يتمصخر : توني ادري هه
طلال : تروح معاي البحر اليوم ؟
علي : مالي خلق ولا عاد الجو الجميل اليوم رطووبه حر و موت
طلال : فالليل مو المغرب يعني ع الساعه 1 ولا 2
علي : اووكي نشوف
(( علي صديق طلال من زمان ماقرب له بس يفضفضون لبعض ))
============================
مهند : على حسب علمي هذا هو البيت
رولا : ايوا هذا هو
مهند بخبث : لا وجيتيه بعد
رولا بسرعه : لا بس الأمس وصل أمه وشفت البيت
مهند : ههه اوكي
رولا : مع السلامه
مهند : باي
ونزلت من السياره ضغطت على زر الجرس و فتحت خدامه لها الباب طلعت على القصر بتأمل أفخم من بيتهم
رولا : رغد موجوده
الخدامه : يس
ومشت مع الخدامه وفتحت لها باب الصاله
الخدامه بلطف : ولكم
رولا : ثانكس
جلست على الكنب الفخم تنتظر رغد لكن بطنها فجأه ألمها نفس الألم اللي جاها أمس مسكت بطنها اللي يعصررها شوي وجت ام طلال ووقفت تسلم عليها
ام طلال ابتسمت حتى بانت اسنانها : هلا هلا والله كيفك وش أخبارك؟
رولا وهي ماسكة بطنها بقوه : الحمد لله كويسه
ام طلال انتبهت لبطنها : وكيف بطنك ؟
رولا بألم : كويس
ام طلال قلقت عليها: لا فيكِ شي من أمس بطنك يألمك
رولا ماقدرت تخبي الألم : ايه بس أنا كذا بعد خمس دقايق أصير أسرع من الحصان
ام طلال : اذا كذا تعالي معاي اوديك لغرفة طلال تستريحين ومتى ما تحسين نفسك استرحتي تعالي ودي اسولف معاك
رولا حبت ام طلال : ان شاء الله من عيوني
وودتها غرفة طلال
ام طلال: هذي غرفة طلال استريحي انا بروح اجيب لك بندول كان يهدأ راسك و بطنك
رولا مسكت بطنها اللي كان يدق ويألمها كثيرمن أمس ما أكلت حاجة وغير كذا بكي أمس اللي ماهدت منه و التوتر اللي عاشته الأمس : لا شكرا لاتتعبين حالك
ام طلال ابتسمت : لا مافيها تعب الغاليه ,, وراحت تجيب حبوب
================
ماجد عرف انه ظلم زوجته الإمس وراح يراضيها
ماجد : حبيبتي كيفك ؟
الريم بدون نفس : زينه
ماجد يلمس بطنها : وكيف البيبي
الريم : اذا تكلم ببطني هو بيجاوبك
ماجد مد لها باقة ورده احمر وفي الوسط ورده وحده صغيره بيضا : هذي أحلى ورود لأحلى أم و زوجه و قمر بالدنيا
الريم رمت الورد على الأرض : مابييه وابعد عني مو أمس حكيت لك
ماجد : أفا البيبي الحين بيزعل
الريم : اصلا هو زعلان من زمان
ماجد حط صبعه السبابه على خشمه : اصص الريم لاتحكين كذا ولا راح يكوون لي تصرف ثاني معاك
الريم تتأفف : خلاص يا ماجد طابت نفسي منك ابعد عني
ماجد وهو طالع من غرفه : وهذا أنا جاي لك أراضيك وترديني ماهقيتها منك .. وطلع عنها
مسكت الريم الباقه لقت ورقه .,, رساله..ََ!! فتحتها كان مكتوب فيها
ندمت ع اللي قالته وخططت لمفاجأه
====================
محمد : وع بابا انت وش تقول أنا اتزوج ووع على جثتي
ابو ماجد : استح على وجهك الرجال بعمرك عندهم عيال وانت حتى ماتزوجت
محمد : بابا الله يخليك مابي أتزوج هو غصب يعني
ابو ماجد : لا ياولدي أنا ابي اشوف احفادي قبل ما أموت و بتتزوج بالغصب
محمد : بابا أنا زواج مو بمتزوج و احفادك جايين مرت ماجد حامل وخلاص ووش تبي اكثر
ابو ماجد : يعني تبيني بس اشوف عيال ماجد
محمد : بس أنا مابي اتزوج بابا افهمني
ابو ماجد : انا اليوم بكلم أمك تخطب لك شوف عمرك كم وعمري كم
و يعيدون الموال اليومي
===================
دخل غرفته وقفل باب الغرفه وهو تعبان من امس ما نام لكن تفاجئ يوم شاف طيف رولا قدامه مشى لعند الطيف و لمس شعرها الذهبي لالا هذي هي رولا مو طيف كان باين عليها أنها تبكي وشعرها الذهبي متناثر على وجهها الطفولي البريئ غره شكلها وطبع بوسه خفيفه على خدها شافها نايمه بعبايتها ماحرك ولا شي بس غطاها و نام جمبها
بعد خمس دقايق فتحت رولا عينها وهي تشوف الغرفة الفخمة ما انتبهت لها من البدايه لأن بطنها كان يألمها كثير انتبهت باللي نايم جمبه من هذا ؟ رولا في نفسها " هذا طلال ..!! " قامت من السرير بسرعه ومن سرعتها طاحت على الأرض
رولا بألم : آآآآآآه
مشت وهي تتكي على الجدار ووصلت للسرير
رولا بهمس : طلال
ولا سمعها " الرجال نومه ثقيل "
تأملت ملامح وجهه وبشرته البرونزيه اللامعه و الهالات السوداء اللي تحت عواينها شعره المتعفس حالته حاله و التعب باين من وجهه
وتذكرت ألم رجلها لكن قامت من السرير من جديد ولفت حجابها و طلعت من الغرفه وهي شبه تعري راحت الصاله شافت ام طلال و رغد
رغد : صح النوم
رولا ابتسمت بخجل : أهلا
ام طلال : كيف بطنك الحين
رولا : كويسه الحمد لله
رغد : رجع لك ألم بطنك ؟
رولا : الحين الحمد لله راح
ام طلال : امك في بيتكم ؟
رولا : أيه
ام طلال : أجل بروح لها وانتي اجلسي هنا مع رغد
رغد بخبث : لا ماما أنا طفشانه بروح معك
ام طلال : كويس و ع شان تشوفين ملاك كمان
رولا بخجل : و أنا بعد بروح معاكم اجل
رغد : واخووي من بيجلس له مسكين بيطلع من غرفته ومحد بالبيت ؟
ام طلال : اي والله و رغد صادقه انتي اجلسي هنا مع زوجك

عذاري الحب
عذاري الحب
ام ماجد : لا وين تروحون رغد مع ملاك بغرفتها مستانسات مايحتاج تروحون
ام طلال : مره ثانيه ان شاء الله
ام ماجد : طيب براحتك بس تزورينا مره ثانيه
ام طلال : ولا يهمك
ام ماجد : رولا متى بترجع ان شاء الله ؟
ام طلال : خلها تتعشا معانا
ام ماجد : مدامها مع طلال مايخالف .. انا بروح اناد لك رغد ,, ونادت رغد بعدها رجعوا بيتهم
ام ماجد : الوضع يبو ماجد مب معجبني
بو ماجد : اي وضع ؟
ام ماجد : رولا ماجاات
بو ماجد : براحتهم
ام ماجد : وانت كل شي براحتهم
بو ماجد يصرف الموضوع : اخطبي لولدك محمد
ام ماجد فرحت : واخيرا ,,
========================
كانت رولا تتمشى في حديقه القصر وحاز بخاطرها معاملة طلال لها و كيف طردها من غرفته بطريقه بشعه شافت الباب ينفتح و تخبت بسرعه و صوت ام طلال و رغد واصل عندها
تبي تطلع من البيت حتى عافت أنها تدخله مره ثانيه و بعد دقايقه سمعت صوت الخدامه تقول : مدام تبقي انتي " تبغي "
رولا : طيب الحين بجي
ودخلت داخل وخف ألم رجلها
ام طلال : وينك كنا ندور عنك
رولا : كنت في الحديقه اشم هوى
ام طلال : وش فيك ِ وجهك مصفر ؟
رولا : لا لأن الجو حار برى و اص,,,
قاطعتها ام طلال : لا تتحججين وش فيك ؟
رولا : ولا شي
رغد : خلاص ماما البنت مافيها شي
ام طلال : طلال لسى نايم ؟
رولا : لا صحى قبل ربع ساعه تقريبا
ام طلال : وليش ماجلستي معاه
رولا في نفسها " وش اقول لك ماجلست معاه لأنه طردني ؟ " :.............
رغد : ههه ماما خجلتيها لسى ما صار لهم إلا يومين عرايس
ام طلال باهتمام : روحي لطلال لازم تجلسون مع بعض مو تستحين منه هو زوجك
رولا باحراج : ان شاء الله عمتي .. وراحت غرفة طلال فتحت الباب مالقته في الغرفه لكن انفتح باب الحمام الخاص بغرفته و المنشفه مربوطه على خصره قبل ماتطلع عليه طلعت من الغرفه وجلست عند باب الغرفه ووجهها يحمر ,, وبعد مالبس فتح باب الغرفه
وقال : بغيتي شي ؟
دخلت غرفته قبل ماتجاوب عليه : عمتي قالت لي اجي لك
وكملت بانفعال : و أنا وش اعمل انت تطردني من غرفتك و عمتي تقول لي روحي لزوجك ,, وين أروح بالضبط ؟ .. طلال
طلال بحده : نعم ؟
رولا : رجعني البيت
طلال : ماني فاضي لك واللي جابك يرجعك
رولا : تذلني ؟ .. انا وش سويت لك طلال تغيرت انت امس مو زي اليوم
طلال : اتصلي باللي جابك وارجعي مكان ماجيتي
رولا : بس أنا مو حافظة رقم مهند
طلال : اف انتي وش جابك هنا اصلا ؟
رولا : عمتي واختك قالوا لي
طلال : طيب عندك موبايلك واتصلي لمهند
رولا : أنا ماعندي موبايل
طلال اتصل لمهند وعطاها موبايله : هلا طويل
رولا : نوده أنا رولا
مهند : ايوا
رولا : مهند تعال لي برجع البيت
مهند : أنا مشغول الحين خلي السيد يرجعك
رولا عضت شفايفها وقالت بهمس : نوده تعال لي
مهند : لوره مو فاضي لك اتصلي ل حميد
رولا : طيب أنا بدبر حالي
مهند : باي
رولا : باي
طلال طبعا سمع كل المكالمه لأن صوت مهند عالي وهذا احرج رولا
طلال يتمصخر : طيب أنا بدبر حالي هه يلا دبري حالك
رولا بانت عليها علامات التحدي : طيب ,, وطلعت من غرفته,, ام طلال و رغد يصلون وطلعت من القصر وهي على البوابه خايفه و مو عارفة ايش تسوي مشت على الرصيف كثير وهي ماتدل البيت
==================
اتصل مهند ع طلال
طلال : هلا مهند
مهند : قول ل رولا تتجهز بعد الصلاة بجي لها
طلال : طيب
مهند : باي
طلال : بايات
وقفل السماعه منه وراح يناديها بس مالقاها
شاف الخدامه وسألها وكان جوابها : هي اطلع من البيت
عض شفايفه " شلون ما انتبهت لها وين بتروحي هي الحين اف "
وجا ع باله أنها ممكن ضاعت ..!!
وعن جد خاف عليها
=============
مشت كثير وعبرت شوارع كثيره كمان وهي خايفه الدنيا ظلام و الشوارع فاضيه و الحين وقت صلاه
لقت بقاله فاتحه وهي خايفه تدخل وخايفه ماتدخل بس دخلت ع الأقل أحسن من أنها تتمشى بالشوارع بعد مادخلت انطفا النور و قفلوا المحل بالقفل وهي تسمع صوت ضحكات خبيثه وصرخت
: لا
كان الرجال يقترب منها بخبث و ناوي فيها نيه خبيثه وهي خاايفه منه مره
=======================

عذاري الحب
عذاري الحب
أبوس روحك
.
..
.
نهاية الفصل الأول
توقعات × توقعات
..::..
وش رح يصير ب رولا ؟؟؟
هل طلال رح يشوف رولا ولالا ؟؟؟
وهل رح يعرفون أهل رولا باللي صار لها الحين ؟؟؟
..::..
عذاري الحب

عذاري الحب
عذاري الحب
الأيام اللي رح احط فيها بآآرتآآت غ يير السبت علىآ عيني ورآآسي
بس لسىآآ مافيه ولآآ رد ,,
ولسىآآ مآجآ وقت الردود
الإثنين وكمآآآن اللي تبي تختآآر يوم أحط فيه بآآرت رح أحط
بس كمآآن عندي بآآرتآآت كثيره ..
ع شان كده لأقول فيآ آلبدايه رح احط بآرتآت في 3 أيآآم من كل آسبوع
تيب أنآآآ انتظر ردودكم (^_^)
لأن الردود و التوقعآآت رح تحمسني
وممكن أغير في مجرىآ الآحداث اللي عندي !!!
وبصرآآحه مآآ أتخييل أنوو م ح د بيتآبعني
لأنوو في وقتهآآ رح اتحطم
عذاري الحب

القلب$ الحنون
القلب$ الحنون
رائعة .. لاتكفي هذه الكلمة اذا قلت رائعة فاني مقصرة في وصفي لمدى روعتها
مو معناته ما أحد رد عليك مو حلوة والله أكثر من روعة
اخترتي للبطلة أصعب شعور وهو: الألم
ايش بيصير في رولا؟؟ بيشوفها طلال
وهل راح يعرفون اهل رولا باللي صارلها الحين؟ ما أتوقع بس أحس انو راح يغمى عليها مدري احساسي كذا
القلب$ الحنون

عذاري الحب
عذاري الحب
؛ آنستي ؛
القلب $ الحنون
أخجلتيني ب صفاء مدحك
و توقعاتك تزيد من حماسي ..
أرجوا أن أكون عند حسن ظنك
شاكره لكِِ ,,
عذاري الحب

ما أجمل أن نسعد الآخرين
قصه أبكت جميع الزائرين