الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ღღملاك وعيونها هلاك 
08-08-2022 - 02:17 am
  1. البنات

  2. {عيلة راشد( بوفيصل) }


(اول كتبه لي في ذا القسم وامنى تعجبكم)
{عيلة عبدالعزيز(بوخالد)}
تتكون من بوخالد وام خالد
خالد ولد حلو جذاب طيب حبوب احلى شئ فيه غميزاته واضحه حتى وهو يتكلم عادي خشمه طويل وعيونه وساع لونها عسلي مايل ع الاخضر ابيض بياض حلوو شعره اسود ناعم كثير وفيه لمعه صاحب فيصل الروح بالروح عمره25
بندر حلو شعره اسود ناعم وفيه لمعه كمان حااقد على فيصل ولد عمه لون عينه عسلي خشمه حلوو احلى لافيه فمه مرسووم رسم وحواجبه مرره حلوه عصبي احيانا

البنات

سارا بنت حلوه حبوبه {طيبه احيانا}جريئه فلاويه ومربوشه مرره في الطلعات اي شئ عندها ايزي دمها خفيف تحب الحش بالناس بشعرها اسود قاحم طويلل حيل فيه لمعه وكثير زي اخوها خالد في عيونها وسااع عسلي مايل ع الاخضر و غميزاتها مرره واضحه رموشها كثيفه وتشبه اخوها بندر في حواجبها وفمها وبيضاء وتشبه ريم لمن تعطيك جنبها وصديقة شيماء بنت عمها الروح بالروح ماتبين زعلها من رضاها كذبها من صدقها معصبه والا لا حزينه والالا جسمها ملفوف شياكه ع الاخرجذابه عمرها 19سنه
ريم بنت حلووه طيوبه على قد نيتها حبوبه ماهي جريئه مثل اختها مربوشه اهون من اختها شعرها طويل مرره ناعم اسود قاحم فيه لمعه وكثيير(الشعر الاسود واللمعه والكثره وراثه من جدتهم ام ابوهم ) جدا حساسه عكس سارا عيونها نعسانه تشبه خالد في خشمه عينها لونها عسلي زي بندر وشياكه وصديقة شهد الروح بالروح

{عيلة راشد( بوفيصل) }

عنده ولد واحد يدرس في امريكاواخر سنه له اللي هو فيصل شعره مرره ناعم واسود وكثيرعيونه وسيعه لونها اسود فيها لمعه خصوصا اذا عصب او تألم او رحم احد مره حلو لون بشرته ابيض فمه حلوو خشمه زي خالد طويل جسمه مره حلو ويحب الشياكه كل شيء فيه حلو
عنده اختين اللي هم شيماء وشهد شيماء بنت مره حلوة وتشبها في ربشتها بنت عمها سارابس انها اهون من سارا بكثير وهي صديقة سارا الروح بالروح وطيوبه وحبوبة وناعمة وتحب الشياكة عمرها 19 اما اختها شهد فهي الاخرى مره حلوة وهاديه وخجولة زي ريم يعني ماجمع الا وفق عمرها 17 قد ريم
يالله نبدا
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
كانت عايلة بو فيصل ترتب للعشا علشان قدوم فيصل من امريكا
ام فيصل : يمه شيماء حطي العشا علشان فيصل بعد شوي جاي
شيما:ابشري يمه على ذا الخشم وتقوم وتنادي شهد ويروحون للمطبخ علشان يزهبون العشاء
في ذي اللحظة الباب يدق ويدش ابو فيصل وفيصل وعلى طول راح يجري ويحضن امه ويسلم عليها
وامه تبكي :كيفك ياولدي وش مسوي
فيصل :يمه وش دعوة ذي الدموع اللي مالها داعي
وتجي شيماء وشهد ويسلمون على اخوهم بحرقة وهم يبكون ابو فيصل :ياجماعة صلوا على النبي
الكل: عليه الصلاة والسلام
قاموا البنات وجابوا العشا وكلوا وسوالف مع اخوهم
قام فيصل : يالله تصبحون على خير
شيماء : وين ماشبعنا منك الى الان
فيصل: انا تعبان وابي النوم وانتم فاضين
ام فيصل :يالله يابنات خلوا اخوكم يرتاح يالله يمه روح ارقد
وطلع فيصل والبنات وناموا
{ واليوم الثاني الكل نزل للفطور
ابو فيصل :بكره جهزوا نفسكم علشان عندنا عشاء في المزرعة بمناسبة قدوم فيصل
شيماء شهد بصوت واحد : ياهو والله وناسة
وناظروا في بعض وجلسو يضحكون
فيصل :الحمدلله والشكر من جد اهل العقول في راحة
شيماء : من زين عقلك بس خلي اقوم اكلم سوير
وراحت للصالة تكلم سارا وجاء فيصل وجلس يتفرج على التلفزيون
شيماء :الو
سارا: هلا والله بشوشواخبارك
شيماء :تمام عندي لك خبر بيطيرك من الفرحة
سارا بفضول:وشو
شيماء:اليوم هاه
سارا :ايه
شيماء نبي هاه
سارا وارتفع ضغطها : ياثقل دمك بسرعة تكلمي
شيماء:نروح وهي تصارخ المزرعة
سارا بفرحة :قولي والله
شيماء والله علشان اخوي فيصل جاء من السفر
سارا: ياهو اوكي باي خلي اروح اجهز حالي قد باي
شيماء :الحين انا المتصلة وتقولين لي باي
سارا : عن االهذرة الزايدة ترا مو فاضية لك باي
وتجهزوا البنات والكل فرحان بقدوم فيصل
شهد: يبه يبه
بو فيصل :سمي
شهد :سم الله عدوك بس اسمع ماتصلت على بيت عمتي هند علشان يجون المزرعه
بوفيصل:الا اتصلت على تركي ويقولون ان شالله بعد العشاء وهم بالمزرعه
شهد :العنود بتجي
شيماء :يبه يبه بيت عمي بوعادل بيجي
بوفيصل:تراكم طفشتوني الا الا بيجي تبون شئ ثاني
شيماء:سلامتك
{بيت بوخالد}
خالد قاعد يتفرج على التلفزيون
سارا :خالد
خالد :نعم
سارا:الله يخليك وديني سيتي ماكس
خالد يطالع بنص عين : اقلبي وجهك
سارانقهرت بس كتمت:خلوودي حبيبي قوم
خالد:سارا عطيني مقفاك
سارا ماياست: خلود حبيبي انت امواه قوم (سارا تكلم نفسها :هذا من شايف نفسه طيب ياخلوود ان ماوريتك ماكون سووير هين شغلك عندي )
خالد يسوي معصب :سارا روحي اقلبي
سارا تبي تقهره:على اي قناة
خالد بدا يعصب :تستخفين دمك
سارا :ايه
خالد:من قال لك ان دمك خفيف
سارا:انا
خالد:اصلا دمك ثقيل مادري على مين طالع
سارا تناظره بنص عين :على اخوي الحبيب خلود
عم السكوت قليل
سارا :خلودي
مارد دخلت ريم تحاول في خالد مع سارا بعد ماطلعت من عند بندر اللي رفض رفضا باتا
ريم طفشت وعصبت :ياهوه اي اخوان انتو الله يعين حريمك عليكم مادري ايش بتسوون فيهم
سارا نقزت جنب ريم :لالا لاتخافين ياخبله اصلا حريمهم بمشونهم زي الالف لايمين ولا يسار تغمز لخالد :صح خلود
خالد:ياخف دمك
سارا : اخف دمك هاه بتوديني
خالد :لا
سارا :لاوي ان شالله يلوي رقبتك
خالد : من اليوم تتمصلحين ذحين انقلبت الايه
سارا:هذاك قلتها من اول وانت وجه مصلحه الا قول وجه بلوى ايهب
{بيت بوفيصل}
شيماء قاعده بالصاله وجنبها فيصل
شيماء: بدق على سارا اشوف تروح السوق معي
فيصل:من بيوديكم
شيماء:من غيره اخوي حبيبي فيصل
فيصل:تعرفين حالة تعرفها
شيماء :لا
فيصل :هيا اقلبي وجهك
شيماء :ابي اقلبه موشغلك....فيصل مد جوالي
فيصل:هااك
شيماءخذت الجوال بسرعه دقت
سارا :الو
شيماء هلا سارا
سارا :هلا والله بقلبي وروحي هلا بشيوم بنت العم
شيماء ماسكه السماعه تطالع بالرقم وفيصل يناظرها مستغرب
شيماء :هذي سارا بنت عمي بوخالد
سارا بستهزاء :لا الهنوف بنت بوعادل
شيماء :عن المسخره غريبه ايش ذي الترحيب
سارا بضحكة مصلحه:ههه الله يغربل بليسك
شيماء :الله يغربلك انتي
سارا قلبت:الله يغربلك انتي وابليسك
شيماء:ههه لسانك يبي له قص
سارا :المهم انا بروح سيتي ماكس بتروحين معي
شيماء:طيب ايش رايك نروح بعده المملكه (شيماء اندمجت مع سارا ونست فيصل)
سارا:طيب مين يودينا
شيما: انا كلمت فيصل وهو قال بيودينا
سارا :غريبه كيف وافق
شيماء :قلت بروح انا وانتي مع السواق قال لا انا وديكم
فيصل يطالع في شيماء مبقق عيونه
سارا:ياحظك عندك اخو صاحي
شيماء:يالله باي بعد المغرب علشان بكرا مامدينا بنروح المزرعه
سارا:بنمر على مركز نشتري منه بسكوتات وشبسات ومكسرات وحلويات وبنمر على محل افلام نشتري كم فلم
شيماء:هي انتي اللي يشوفك يقول بنقعد اسبوعين كلها كم يوم
سارا :لاوالله ادري بس انها كم يوم لازم نبسط عمرنا
شيماء:ايه والله وانتي الصادقه يالله باي
سارا : الناس تقول مع اللامه
شيماء:مع السلامه ارتحتي
سارا:ايه تشاو
بسرعه سكرت الخط
شيماء :تفو عليك يالنذله
فيصل :بتروحون السووق
شيماء:ايه
فيصل:مع من
شيماء توهقت:معك
فيصل : وانا قلت لاا ليش ماعندها اخوات
شيماء:بندر وخالد ماحد راضي يوصلهم
فيصل:انا بروح مع الشباب وين تروحين انتي وياها
شيماء:معك
فيصل:لا انتي مهبوله اقول بطلع مع الشباب بالمعنى الاصح العيال اصحابي فهمتي
شيماء :طيب ايش اقول للبنت
فيصل:هذي مشكلتك اصرفي بنفسك
شيماء :فيصل طلبتك بس هذي المره يافيصل فديتك انت تو جاي مسرع طلع لك اصحاب
فيصل:قولي ماشالله ذولي اصحابي من زمان من قبل لا اسافر
شيماء:ابووك يالوفا يالله فصولي اماانه بس ذي المره امانه
فيصل:ايش اقول للشباب
شيماء:قول والله ماني فاظي اليوم برووح مع اهلي مشوار صغيرون
فيصل :متى بتخلصون
شيماء :مادري على حسب
فيصل :من بروح معكي
شيماء:انا وسارا وريم وشهد والهنوف (نعرفكم بالهنوف بنت طيبه حبوبه ناعمه كشخه زي بنات عمها شعرها محمرطويل ناعم عيونها نعسانه لونها بني خجوله هاديه على قد نياتها عمرها 18)
فيصل:الله حشى مانتو رايحين سوق
شيماء:قول مشالله
فيصل:مشالله على ايش على كثركم
شيماء:حلفتك تقوول ماشالله
فيصل من غير نفس:ماشالله
شيماء:انا بروح ادق على سارا
فيصل بنفسه(انا ايش يقدرني عليهم خمسه على واحد)
دق جوال فيصل
فيصل شال الجوال :الوو
خالد:السلام عليكم
فيصل:هلاهلا وعليكم السلام خالد لي عندك طلب صغيرون
خالد:امر
فيصل :مايمر عليك عدو ودي تروح معي بودي البنات السوق
خالد:البنات من
فيصل:خواتي وخواتك وبنت عمي بوعادل
خالد:الله ذولي كلهم ليش
فيصل :ليش ماتروح تسألهم
خالد:اوكي اوكي فشله نروح كلنا ولدين على خمس بنات صح
فيصل:صح
خالد:ايش رايك نوزعهم
فيصل :الله فكره
خالد :يالله مع السلامه
فيصل:مع السلامه
{بيت بوخالد}
سارا وريم عند ابوهم
سارا :يبه تكفى والله ماتكفي
ريم:صح يبه طلبناك
سارا:يبه تكفىى تهز رجاجيل
ابوهم:اهب عليكم من بنات 500 ماتكفي
سارا :يبه والله ماتكفي والله والله ايش تبي اكثر من كذا
ريم:يبه الف بس 500لي و500لسارا
سارا:يبه السوق غالي وسيتي مره غالي وانت تدري
ابوهم :اللي ادري فيه ان الف عليكم حرام
سارا:يبه انا سارا مستخسر علي 500
ريم :يبه احنا نبي شبسات وبسكوتات وعصيرات والخ
سارا :صح و500 على ثنتين ماتكفي
ام خالد:البنات صادقين يابو خالد
بوخالد:هاكم هااكم ماحد مفلسني غيركم يهبو
ريم:مابيها
سارا :ولاانا
بوخالد :احسن هاتوها
سارا:لا ايش نردهم لك
ريم :تعطينا بعدين تردها لا يبه مايصير
بوخالد:مو انتو اللي قلتوا ماتبونها
سارا:ههه لالا يبه احنا نمزح بس انشوف ايش تكون بخيل والا كريم
ريم تنغز سارا:ههه هيا هيا سارا بسرعه شيماء لها ساعه تنطرنا بالسياره
طلعوا واخذوا عبيهم وطلعوا ركبوا السياره
شهد:كان ماجيتوا
سارا :مالي حيله كله من ابوي مابغى يعطينا (سارا تصلح بالجلال حقها )
:ليش
سارا مانتبهت للصوت علشنها تصلح جلالها
سارا:علشان قبل قبل امس معطينا 400
فيصل بنفسه:زي خبالة اخوها
شيماء:يامطولها من سالفه
سارا:بنات انا متضايقه زيحوا لي اشوي تناظر شيماء وشهد:ليش وحده منكم ماركبت قدام حطت يدها على المقعد اللي قدمها الا تصقع براس .....
سارا تناظر قدام الا عينها بعين خالد
سارا :بسم الله الرحمن الرحيم انت ايش جابك
خالد:جابتني رجولي
سارا :من اليوم وراك وراك وانت لا لا وذحين تجي
خالد:جابني فيصل
سارا تناظر فيصل :ماجمع الا وفق
الكل الا خالدوفيصل:هههاي
ريم:حلوه ياسارا
سارا بغرور:ادري
قعدوا البنات سوالف سوالف
خالد :بنات
البنات ماحد رد منمدجين مع الهرج
خالد:علا صوته شوي:بنات
سارا :نعم
خالد:نعامه ترفسك في بطنك
سارا حمقت
خالد:الله مكثر هروجكم يالبنات بالعين راديوا
سارا:لا وليه ياسيد خالد منت براضي علينا نتكلم والا ايش
خالد:لا ماني راضي
سارا :من تكون عشان ترضى علينا والا ماترضى
خالد:يهبي هرجك هذا كثره
سارا محمقه :قول ماشالله (صوتها مافيه شئ يبين زعلها )
فيصل :اول مانوصل مجموعه منكم مع خالد ومجموعه معي
سارا:ليش حنا وين رايحين
فيصل:بنروح السوق
سارا:امانه معلومه قديمه
فيصل ناظرها نظره سارا طالعت فيه بنظره اقوى
فيصل نزل عينه بنفسه يقول:اهب ماقوى نظرتها
وصلوا وتوزعوا
(سارا وشيماء وشهد مع فيصل وريم والهنوف مع خالد)
سارا وشهد اول مادخلوا طاروا على محل على محل العطوور (سارا وشهد يحبون العطور حب ماهوب طبيعي ويرشونها عليهم رش وهذي عاده فيهم)
فيصل يناظرهم وهم عند محل العطور :بسم الله هذولا وش فيهم (فيصل كان يتوقع انهم رايحين عشان الولد اللي كان عند المحل قاعد يرقم مايدري عن عادتهم)
شيماء شكت بفيصل وبتوقعه لان عينه على الولد اللي واقف
شيماء:هذي عادتهم يحبون العطور من يوم يومهم
فيصل :اها
يناظر سارا واقفه الولد جاء ووقف حنبها لانه يبي يرقمها سارا شافته وعطته جنبها
الولد مسك يدها سارا ناظرته طراخ
ان شالله في الجزء الجاي تتكمل
ويالله اشوف تفاعلكم معاها
الجزء الجاي ان شالله بكره اوبعده


التعليقات (7)
فخامةكبرياء
فخامةكبرياء
مشكوره عمري شكلها حلوه
أنتظر الباقي وتسلمين قلبو

ღღملاك وعيونها هلاك 
ღღملاك وعيونها هلاك 
تسلمين قلبي لمرورك الرائع
تحيتي

ღღملاك وعيونها هلاك 
ღღملاك وعيونها هلاك 
الولد مسك يدها سارا ناظرته طراخ
لفت شيماء وفيصل جلسوا يناظرون مو بمصدقين سارا تضرب ولد
سارا :ياقليل الحياء ان شالله تزيد تعيدها قلة ادب ترضاه على اختك هاه لا اكيد ماترضاها
الولد جاء يبغى يتكلم الا الكف على وجهه
فيصل :ياقليل (فيصل شاف الرقم وهو يمده اخذ الرقم منيده )
فيصل:هذا الرقم راح اوصله للهيئه والخ
الولد:اسف والله كنت احسبها اختي
فيصل:اختك ماتعرف رقمك يعني
الولد:هذا جديد
فيصل انا ماشوف معك احد
الولد ارتبك :هاه اختي (تلفت يمين يسار ماشاف احد)
الولد:العذر والسموحه ماكنت اقصد والله
شيماء على طول اخذت سارا وبعدوا عن المكان وفيصل قعد تهزيئ بالولد اللين ماقال امين
شهد اللي كانت جوا ماطلعت الا بعد ايش
شهد :ايش فيه ايش صاير وينه فيصل
سارا:كان هديتيني عليه الكلب
شيماء :حلوه ايش تبينهم يقولون بنت تضرب ولد
شهد:ايش السالفه
شيماء قالت لها الخارطه بالتفصيل
سارا:بعد يقول ماكنت اقصد ياخوي لو ماشاف فيصل كان ماقال كذا
شهد:ليش هو ايش يرجع
سارا:مخلفته وناسيته انا
شهد:بصراحه حلوة كيف ضربتيه
سارا:بالشنطه
شهد:كيف مثلي
سارا:طيب(قامت سارا وضربت شهد بالشنطه
شهد:آآي آآيي مهبوله انتي
سارا:مو انتي اللي قلتي مثلي
شهد:ايه بس موعلي على شيماء
شيماء :ياحليلك كني بخليها
جاء فيصل وهو معصب
فيصل:يالله امشو
شيماء:على وين
فيصل بصوت عالي:على البيت يعني على وين
شهد:مابعد قضينا شئ
فيصل:اقوول امشي انتي وياها بالطيب احسن لكم
سارا بنفسها:يمه وهو معصب بس برضو جذااب
راحت سارا مع خالد هي وريم راحوا السوبرماركت
شيماء وشهد جلسوا يتحيلون بفيصل للين قال طيب ووداهم السوبر ماركت
الهنوف راحت بيتها قد قضت حاجياتها ورجعت البيت
البنات ماخلوا شئ الا اخذوه
رجعوا البيت ورقدوا
جاء الصباح
ام خالد تدش غرفة البنات
ام خالد:سارا يالله قومي الساعه 8:00
سارا:يمه انا مارقدت زين
ام خالد:الله راقده الساعه 11وتقولين مارقدت زين
سارا:يمه الله يخليك قومي ريووم بعدين انا
ام خالد:ريووم يمه قومي
ريم:يمه انا ابي النوم قومي العيال قبلنا تكفين يمه
ام خالد:اف منكم جراب نووم
راحت غرفة خالد
ام خالد:خالد يمه قوم
خالد:الساعه كم
ام خالد:10ونص
نقز خالد:كمم
وبسرعه راح الحمام
راحت لبندر وقومته
رجعت للبنات
ام خالد بسرعه دخلت على البنات
ام خالد بصوت عالي :بنات قوموا قوموا الساعه 12 لابارك الله فيكم قوموا الناس راحت المزرعه وانتوا اللين ذحين راقدين
سارا وريم نقزوا:نعم
ام خالد:قوموا قوموا
سارا:انا روح للحمام ريوم طلعي لي ثياب بسرعه
ريم :لاوالله انا اللي ابي اروح وانتي طلعي لي ثياب
سارا:اقلبي وجهك
بسرعه راحت سارا الحمام
ريم: طيب ياسارا والله ماطلع لك شئ اوريك يالنذله
طلعت سارا من الحمام وعليها روبها
سارا:طيب ياريم ان ماوريتك
سارا:لقت ريم مطلعه لها ثياب
سارا :مالت خليني ادور لي ثياب
راحت طلعت لها بنطلون برمودا جنز لونها فاتح وعليها ربطه على الخصر لونها وردي وبيج وبلوزة وردي ربع كم وعليها كلام بالانجليزي ياللون البيج وظيقه طلعت لها شنطه بيج اطرافها بالوردي وهاديه حطتها على جنب
بعد نص ساعه نزلت سارا وريم يفطرون
سارا وريم:صباح الخير
الكل:/صباح النور
بوخالد:الساعه تدرون كم
خالد:10ونص
بوخالد:هذا وقت فيه ناس تفطر
سارا:لا طبعا
بوخالد:ليه ان شالله
سارا:لان اليوم ربوع
بوخالد:ولان اليوم مارحتي المدرسة لاانتي ولا ريوموه
سارا:يبه يوم واحد مايذبح
ريم:علشان اذا رحنا هناك نكون نشيطين ونروح بدري مو بعد صلاة العشاء
ام خالد:يالله كلوا خذاكم الحكي
سارا بصوت عالي:خلود الله يلعن شيطانك كليت سندوتشي يهب
خالد:ماقلت لكم تكلموا
سارا:والله والله انك تجيب لي بف لالا تجيب لي بيبسي وهمبرجر
خالد:اقلبي وجهك
سارا:والله لتجيب لي
خالد بمسخره :طيب طيب
سارا:احد ضربك على يدك قال لك ياخالد تعال كل حقي
بوخالد:خلاص خالد تروح تجيب لها هاللحين وحنا رايحين
خالد:تامر يبه
بوخالد:يالله بنات قوموا لبسوا يابنات
سارا وريم:انزين يبه
طلعوا البنات وبدلوا ولبسوا عبيهم ونزلوا
{بيت بوفيصل}
فيصل:يالله يابنات انزلوا كل ذا لبس
شهد:بلاك ماجربت حياة البنات يافيصلوه
فيصل:بلاك ماجربتي حياة العيال ياشهدووه
شهد:يه منك حنا اخس منكم يبغى لنا كشخه ورزه وميك اب وشعر لازم يستوي موزيكم ثوب وعمامه مشي حالك
فيصل:وطولت لسان صح
شهد:صح
شيماء نازله:يالله مشينا الوقت راح
فيصل:توك
شيماء:امشي امشي بس
فيصل:يالله يبه يمه حتى العواده يتأخرون
شيماء وشهد:هههآآآآي
شيماء:ماينزل بوفيصل الا بكم كلمه
الكل :ههه
بوفيصل:ايش قلة الادب
شيماء:وي وي وي شوف شوف امي خدودها حمره
فيصل بارتباك:شوف شوف ابوي سوود
بسرعه طلع مع الباب لان ابوه معصب من تأخيرهم
لحقوه البنات
بوفيصل:يالله حبيبتي امشي
ام فيصل بخجل:ان شالله
فيصل:امووت انا على اللي يتغزلون يمه انتي كبرتي على الخجل
بوفيصل:بسم الله انت من وين طلعت
فيصل:من بطن امي يالله يالله انتو بسياره واحنا بسياره علشان تاخذون راحتكم بالغزل
بوفيصل:احسن
فيصل:يبه حرام عليك احرجت امي
ام فيصل:فيصل خلاص روح احنا نلحقكم
فيصل:ههآي قديمه يام فيصل انا ايش دراني ياخذكم الكلام و ماكمل قعد يضحك
بوفيصل:ياولد استحي يالله مشينا
فيصل:هههآآآي
راحوا كلهم طبعا اول من وصل عايلة بوخالد لانهم من زمان حركوا
دخلوا عيله بوفيصل
سارا واقفه عند الباب
سارا:عمي بوفيصل
بوفيصل:هلا يبه كيفك
سارا:اول شئ السلام (وقربت من عمها وسلمت عليه وحبته على راسه )
سارا:هاللحين تقدر تسأل عن الاحوال
بوفيصل:ههه كيفك
سارا:انا واقفه قدامك مثل الحصان تمام لفت على فيصل
سارا:كيفك ياولد عمي وقلبها يدق كل ماشافت فيصل ماتدري ليه
فيصل:الحمدلله
سارا:هيا بنات بسرعه
شهد:على وين
سارا:على جهنم يعني على وين ريم فوق بنطلع لها
شيماء:يالله بس ها نبي ننتظر الهنوف والعنود
سارا:بعد انا ابيهم يالله
تو بيتحركون الا ريم: هاه زين ماطلعتوا
سارا:ايه والله انه زين
ريم:يه ابوك يالنذاله
شهد:اسمع صوت سيارات
ريم:اكيد عمي بوعادل وعمتي هند
شوي كذا الا تدخل العمه هند وعمهم بوعادل وعادل ودانه معهم
نعرفكم بالعمه هند(طيوبه وحلوه وتحب الخرجات زوجها متوفي من خمس سنوات وعندها بنت اللي هي العنود وولد اسمه تركي العنود حلوه تحب الخرجات وتحب امها واخوها حيل كشخه ع الاخر شعرها ناعم وقاصة قصة الفراوله وعيونها نعسانه وبيضاء وفمها صغير وخدودها مليانه وجسمها مره خطير ناعمه وهاديه تركي\حلو وشخصية جدا قويه وقت الجد جد وقت المزح مزح حتى لو احد سبه يدخل من هنا ويخرج من هنا ويزعل لشئ وحيد للي يسب ابوه )
سارا تموت على عمتها هند راحت زي الطير عليها
سارا:هلا والله بعمتي هلا بنوري وهلا بدنيتي شلونك شخبارك
العمه :وي سارا يمه خليني القط نفسي
سارا:انزين كان رديت وقلتي بخير
فيصل واقف يطالع سارا ويقول في نفسه (الله من الرجه الزايده سلمت عليها ولا كن احد واقف انزين انا شعلي منها خلها تولي )
سلم على عمته
سلم على عمه بوعادل وسلم على عادل ومشعل
عايله بوعادل تتكون من ولدين وبنت عادل عمره 28 ومتزوج من بنت خالته دانه وحلو وخلوق ومتفهم ويشتغل في الشرطه (نعرف دانه زوجة عادل مره حلوة وطيوبة والكل يحبها ومتفهمة مره )
مشعل ( اللي هو اخو عادل ولد خلوق وطيوب وحلو ومحبوب من الكل بس فيه شوي عصبية عمرة 23)
الهنوف اختهم ( وبنت حلوة وحبوبة ومملوحة وكل الصفات الحلوة فيها وتموت في بنات عمهاعمرها 20)
المهم سارا حست بنظرات فيصل بس تجاهلته
فيصل استغرب من نفسه واستاذن وطلع
والبنات طلعوا برا في الحديقة وسوالف ولعب وفرفشة وناسة
العنود:بنات شو رايكم نلعب كورة
البنات : يالله ماعندنا مانع
سارا:احنا فريق النصر وانتم اختاروا ام الاتحاد
ريم :وع شو الاتحاد لا نبي الاهلي
االهنوف يالله : انا من الحين فريقي النصروكل وحده تختار
سارا : القائدة
وتقسموا البنات ولعبوا طبعا فريق سارا غلب فريق العنود
وجاء وقت العشاء وراحوا البنات للعشاء
بعد العشاء
سارا: بنات يالله طفش نبي نسبح
تناقزوا البنات ياهو
شيماء :بس لازم نقول للعيال
سارا :لا الحين يقولون لا احنا نبي نسبح
شهد : وانت الصادقة خلينا نسبح من غير مايدرون نحطهم امام الامرالواقع
وكل وحدة لبست
وطش في المسبح
وضحك ووناسة
الا صوت من بارا يالله فيصل يالله انا سابقكم على المسبح
طلعوا البنات جري قبل لا يجي واخر وحده طلعت هي سار
الا توها طالعة من باب المسبح الا عيونها في عيون فيصل
فيصل مانزل عيونه يقول الله يارب شو ذا الجمال
سارا كمان انتبهت لنفسها
وعصبت :هي انت وش فيه
فيصل انحرج وبعد عن طريقها
وسارا راحت وهي مره خجلانه وعلى طول طلعت غرفتها وبدلت ملابسها
وقعدت تفكر في فيصل وكيف خلى كل جسمها يرجف وجلست تصيح
ياربي انا وش فيني كل ماشفته احس بشعور غريب
وجلست تصيح لحد مارقدت
عند الشباب جلس فيصل لوحده يفكر انا ليش سمحت لنفسي اني اطالع فيها
ولا اشيل عيني عنها لكن هي مره حلوه وتنهد وقال اعوذ بالله من الشيطان استغفر الله
الحين وش تبي تقول عني وجلس يفكر لحد ماتعب ورقد
في اليوم الثاني قامت سارا بدري وراسها يبي ينفجر وتوضت وصلت
وراحت وشربت شاهي مع البنات قالت يمكن من الشاهي ولا خف الا بعد شو
وجاء وقت الغدا وتغدوا ودق خالد على سارا
خالد: الو هلا سارا اخبارك
سارا بصوت تعبان :تمام كيفك انت
خالد بقلق :تمام سارا وش فيه صوتك
سارا تبتسم : لا مافيني شيء بس توني صاحية كيف تبي صوت يكون
خالد:ههه ماعليه بس كنت ابي شاحنك
سارا:وين شاحنك
خالد :الاخ فيصل ماجاب شاحنه واخذ شاحني
سارا: اوكي الحين امده لك عند الباب
وقفلت من عند خالد وقامت واخذت الشاحن علشان توديه
خالد واخذت شيلتها ومشت والا هي تصدم بواحد خافت سارا ورفعت راسها الا هو فيصل
وتو فيصل يبي يتكل الا دخل عليهم واحد بصوت عالي
........ : سارا
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
الجزء الثالث
وناظرت سارا في بندر
بندر مسك فيصل من كتوفه وعطاه كف
فيصل انصدم باللي صار قام رد الكف لبندر
الا سارا تصيح : لا يابندر لا
في ذي اللحظة دخل خالد
وش فيه وفرق بينهم
وبندر والشرر يتطاير من عينه :والله لاوريك يافيصل الكلب
فيصل بصوت عالي : والله ماكلب غيرك وحقير لكن والله ان الحشيمة لعمي مو لك يالحقير
سارا لسه جالسة تصيح
وراحت مع الدرج تجري ودخلت غرفتها وجلست تصيح
الشباب على صوت الهواش جو
مشعل: خير وش فيه
تركي : ياجماعة صلوا على لنبي
الكل : عليه الصلاة والسلام
خالد : مافي الا الخير ان شالله
خالد لف على بندر وبصوت حاد :انت فاهم غلط
بندر : وشلون غلط وانا شفتهم مع بعض تعال فهمني
خالد : انا قلت لها تجيب الشاحن
وفيصل بعصبية : وانا كنت داش ابي اكلم اختي
وبندر حس بغلطه بس ماحب يبين : هين يصير خير
ورجع الغرفة
عادل : يالله حصل خير
تركي ينغز فيصل : احلى ياحركات
فيصل : تركي ترا مو ناقصك انت الثاني
تركي : حلوه الكشمة بس لاتعيدها
غصب عنه فيصل ضحك
خالد: فيصل امسحها بوجهي
فيصل : لاتقول كذا ياخالد بعدين احنا اهل
خالد : بس
فيصل : لا بس ولا شيء انسى الموضوع
وجلسوا ضحك وسوالف ونسوا الموضوع ولا كان شيء صار
اما سارا فجلست تبكي الين مانامت
ريم : بنات وين سارا
شهد : مدري من يوم ماطلعت لخالد ماردت
العنود: لايكون طلعت معاه من دون لا تقول لنا
الهنوف : اما انتي عليك تخيلات مستحيل سارا تعملها
شيماء : انا ابي اروح ادورها
وقامت شيماء وطلعت من عند البنات
وصدمت بخالد طالع من المطبخ وناظرته
وجلس اهو يتامل جمالها
اشوي الا ارخى راسه : معليش يا
شيماء : شيماء وحصل خير
الا هي دخلت الطبخ
الا نادها خالد: شيماء
شيماء مستغربة : هلا
خالد : شيماء شفتي سارا
شيماء : لا توني قلت ابي اروح ادورها
خالد : ارجوك هديها
شيماء بخوف: ليه وش فيها
خالد: اطلعي لها وانتي تعرفين
وراح خالد وشيماء على طول طلعت عند سارا ودقت الباب ودخلت
لقت سارا تبكي بمنظر يقطع القلب وراحت وحضنتها
شيماء :سارا وش فيه
سارا : ..........
شيماء وعلى وشك تصيح : سارا واللي يسلمك وش فيه
سارا: ليش انا يصير معي كذا
شيماء : سارا ايش السالفة
سارا : تخيلي ياشيماء اخوي يشك فيني ومع مين مع ولد عمي
وزاد صياح سارا وبكت معاها شيماء
شيماء : اخوك مين
سارا بصوت باكي : بندر يشك فيني انا انا وفيصل
شيماء شهقت : ليه
وحكت لها سارا السالفة
وجلست تصيح لما هدت ونزلت عند البنات
شهد : الله هذا كله تودين الشاحن لاخوك
ريم : وانتي هذا كله تدورين عليها
شيماء : لا اسرار وماتصلح لكم كنا نقولها وخلصنا منها وجينا
الهنوف : الله كل ذا اسرار
العنود: وشي ذي الاسرار ياكوندليزا رايس
سارا : والله شين وقوات عين وانتم وش دخلكم اسرار بيني وبين بنت عمي
وحضنت شيماء وضحك وناسة وجاء وقت العشاء
وتعشوا وسهروا البنات
ريم بنات طفش نبي نطلع
شيماء : جد والله انا ابي اروح اكلم فيصل
: العنود : كفو والله فيك الخير
واتصلت على جوال فيصل
فيصل : هلا شيماء
شيماء : هلا فيصل كنت ابي اطلب طلب ممكن

ღღملاك وعيونها هلاك 
ღღملاك وعيونها هلاك 
اتمنى هالبارت يعجبكم
انا اسفه ع التأخير بس الاتصال انقطع علي وماقدرت انزل البارت
اليوم الثالث في المزرعه
ريم:سارا
سارا:هم
ريم:بسك نوم الساعه 2الظهر
سارا:يوه عساها 3 ايش اسوي لها
ريم:اقول قومي ترا ابوي تحت ينادي يقول انه راح نمشي الساعه 6 المغرب
سارا:يوه قايمه قايمه
قامت سارا ودخلت الحمام
سارا:ريوم الله لايهينك طلعي لي ملابس طلبتك
ريم:خدامتك وانا مادري
سارا:امانه بسرعه لاني ابي اتوضأ واطلع واصلي ومره ثانيه ارد واخذ شاور عالسريع ياريوم لاترديني
ريم:اصلا انتي تعرفين الساعه كم
سارا:ايه مهبوله يعني ماسرع مانسى قلتي لي 2
توها طالعه وهي متوضيه
ريم بابتسامه:لا ياقلبي الساعه 9ونص الصبح
سارا بققت عيونها :نعم نعم وليش ماقلتي لي
ريم:مايبغى لها غباء علشان تقومين
سارا:الله يخزيك يالحيوانه
ريم:طيب والله اني ماطلع لك ملابس
سارا:اقلبي وجهك مابغاك تتطلعين لي مالي يد
ريم:طيب ياسوير والله لاوريك
سارا:هههآآآآي مشى المقلب
ريم:لا حبيبتي ذا مومقلب
سارا:اجل ايش ياحلو
ريم:جد ياعفن
سارا قلبت:والله ماعفن غيرك ياتبن برا يالله
ريم:اهبب عليك تبيني اطلع وانا مابدلت ببجامتي
سارا طلعت لها بنطلون برمودا جينز لونها رصاصي وفيه رفعات من عند الرجل وبلوزه لونها وردي وفيها من الوسط شخابيط باللون الرصاصي وبوت لونه وردي وعليه ربطات باللون الرصاصي ومعها ربطه على الرقبه لونها وردي ورصاصي وطلعت لها شباصه ولمت بها شعرها وخلت خصلتها على وجهها
وريم طلعت لها بنطلون لونه اسود وفيه من عند الركبه الى نص الساق حروف انجليزيه باللون الاحمر وبلوزه لونها احمر وفيها قلب اسود وجزمه(اكرمكم الله)اسود واحمر
سارا تبي تنزل الاريم تناديها
ريم:سارا تبين تنزلين كذا
سارا:يوه عطيني شيلتي
ونزلوا سارا وريم لتحت وصادفوا تركي
تركي :السلام عليكم يابنات العم
ريم وسارا:وعليكم السلام
تركي:لاهنتوا وحده منكم تنادي لي العنود
ريم:ان شالله
دخلوا سار وريم جوا
ريم وسارا:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ريم:العنود تركي برا يبيك
العنود:يبيني انا
ريم:لا اللي جنبك حمدلله على الغباء فيه وحده اسمها العنود غيرك
العنود راحت لتركي
شيماء:بنات طفش
الهنوف :ايه والله
ريم:ايش رايكم ام
شهد بسرعه:ايش رايكم نركب دبابات
ريم:ايه والله
سارا:والله انك خطيره يابنت عمي
شهد:طالعه على بنت عمي سارا
سارا تبوسها :تسلمين ياقلبي الزين مايجي الا من زين
شهد:ههه وين اروح عنك
دخلت العنود
ريم:العنود بنروح نلعب دبابت
العنود:لالا والله خايفه من تركي
سارا:ياشيخه بلا هم بلا تركي فليها
العنود:سارا انا العنود
سارا بتريقه:امانه حسبتك الهنوف
البنات:هههآآي
العنود:ههه لا يامجنونه اقصد عندي تركي يمنعني موزيك
سارا بمسخره:ههه ياضعيفه والله انهم اخس من تركي بس انا اسوي اللي براسي وبعدين هي كلها هرج والهرج ياحبيبتي ببلاش يهرجون ويسكتون ماعليكِ
ريم:ايه والله خليك زينا مرره خالد قعد يهاوشنا يوم رحنا يقول ليه تروحون بالدباب موعيب عليكم وكلها خصام وانا وسارا نضحك خليكِ مثلنا
الهنوف:يابنات انتو بتخربون البنت
سارا:عادي
شهد:انتي ياسارا كله ايزي عندك مافي مشكله
سارا:ليه بيموتوني
الهنوف:يوه امشوا الوقت بيروح
البنات: يالله
راحوا لبنات يلعبون دبابات
ريم:بنات هاللحين يهاوش بندر تعرفينه
سارا:ايه والله روحي له ياريم
ريم تأشربيدها:والله ماروح
سارا:ريم تكفين
ريم:لا..لا..لا
سارا:الا.. الا.. الا
البنات :يالله ريم
شيماء:حطيهم امام الامر الواقع
شهد:روحي وقولي ياعيال لااحد يجي عند الدبابات لان البنات عندها
ريم:من عيوني اومر ثانيه
سارا:ايه الله لايهينك كاس ماي
ريم:اقلبي وجهك
ريم : يالله بنات والله مولازم يعرفوا العيال
سارا : انا رايحه اللي تجي الله يحيها والله خايفة تنثبر تشاو
ولحقوها البنات
ولعبوا وانبسطوا الا صوت العيال
ودخلوا على البنات
سارا بصوت عالي:ارجعوا احنا موجدين
وطلعوا البنات الا خالد مسك خواته
خالد بعصبية : هين ليه ماقلتوا لنا انا اوريكم
ريم كمان بعصبيه: وانت وش دخلك موشغلك
خالد وصته يعلى : انت اصلا قليلة ادب
ريم : كل يرى الناس بعين طبعه وانا الحمدلله مو قليلة ادب
خالد رفع يده واعطاها كف قدام عيال عمها والبنات
ريم والدموع في عينها : والله لاوريك ياخالد ومشت
سارا تناظر خالد باحتقار : للاسف انت مو اخو انت
وما كملت كلامها لانها لحقت اختها
طلعوا البنات وراح خالد يلوم نفسه وليش سوا كذا
فيصل : خالد
خالد بضيق : نعم فيصل
فيصل :خلاص هونها وتهون وانا اخوك
خالد تنفس بعمق : اه انا يدي تنمد على اختي الله يلعن الشيطان
فيصل : انت الله يهداك كبرت الموضوع
خالد : نا ادري اني غلطان لكن وش اسوي
فيصل : عادي اعتذر لها وترا البنات بسرعة ترضى
خالد وكانه ارتاح شوي : الله يكون بالعون
الا في ذي اللحظه يدش بندر: انت اشلون تسمح لنفسك تمد يدك على ريم
خالد :مو شغلك وبعدين سيبني في حالي
بندر : هين انا اوريك
وطلع
فيصل : كلم الحين ريم واعتذر لها
خالد اخذ يدق على ريم وهو عارف انها ماراح ترد
ريم شافت الرقم وهي تبكي رمت الجوال
سارا: ريم خلاص والله مايسوى تبكين علشانه
ريم : وللي قاهرني انه ضربني قدام العالم كله
شيماء : خلاص ريم هونيها وتهون
ريم تصارخ : خلاص طلعوا برا ابي انام
وطلعوا وخلوها بمنظر يقطع القلب
خالد جاء عند الحريم وينادي
ام خالد:خير ياولدي وش تبي
خالد :يمه ابي اطلع لغرفة ريم ابيها شوفي الطريق
ام خالد: ادخل يمه ماعندك احد
ودخل خالد في اللحظة اللي نزلت فيها سارا وشيماء
شيماء شافت خالد اللي طاحت عينه بعينها ونزلها وهو في نفسه الله
ملكة جمال
سارا بصوت جاف: ريم ماتبي تشوف احد
خالد ناظرها وطلع
ودق الباب على ريم
ريم بصوت باكي : قلت مابي اشوف احد
دخل خالد وهو يبتسم : ولا حتى انا
ريم ناظرت وشالت عينها
خالد جلس جنبها : ريم حبيبتي والله مايسوى خلاص وانا مابيك تزعلين مني
ريم وهي تتمسخر : ايوه وعرفت انك تفرحني بضربي
خالد : طيب وش يراضيك
ريم وهي تبكي : اني ماشوف وجهك برا
خالد ضاق صدره وحط العطر اللي كان جايبه هدية لريم على الطاوله وخرج
وجلست ريم تبكي بكى يقطع القلب
فيصل لما شاف خالد بذي الحال كمان تعكر مزاجه
فيصل : خالد وش فيه
خالد مارد وركب سيارته ومشى بسرعة جنونيه
~~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
وجاء الليل وخالد ماجاء وفيصل مره قلقان عليه
ويدق على جواله ماحد يرد
ابو خالد:فيصل وين خالد
فيصل بقلق يحاول يخفيه : مدري ماجاء
ابو فيصل : طيب اتصل على جواله
فيصل : ماحد يرد
ابو خالد : طيب ياولدي روحوا دوروا عليه
قام فيصل واخذ تركي معه وراحوا يدورون على خالد
فيصل:تركي وينه
تركي:فيصل انت مهبول والا تستهبل لو ادري عنه قلت لك
فيصل ضحك ضحكه قلق
تركي:ان شالله نلاقيه اتصل على احد من ربعه يمكن عندهم
فيصل:ان شالله اتصل فيصل على جوالات اصحاب خالد وكل واحد يقول ما قابله
فيصل:ياربي ذا الادمي اقلقني
تركي:ان شالله نلاقيه
فيصل:بس وين وين
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
سارا بالغرفه مع البنات
سارا:بنات انا اب.....ماخلصت كلامها الا يمسكها وجع مع راسها وبسرعه طيري على الباب
البنات يناظرون مستغربين من سارا
العنود:ايش فيها
شيماء:والله مادري خليني اقوم اشوفها
قامت شيماء لسارا اللي كانت ورا الباب طايحه
سارا طايحه وماسكه راسها من الوجع
شيماء شهقت من شكل سارا
شيماء تنزل بمستوى سارا
شيماء:سارا ايش فيك حبيبتي
سارا ماهي قادره تتكلم من الالم
سارا:ش ش شيماء جيبي لي بندول وكاس ماي علت صوتها من الالم وتطيح الارض وهي ماسكه راسها :بسرعه شيماء تكفين تكفين
جوا البنات على صراخ سارا
ريم راحت بسرعه لاختها
سارا :مافيني شئ....مافيني شئ
ريم :شلون مافيك شئ
سارا:وجع خفيف في راسي هاللحين يروح ... شيماء
جات شيماء والبندول معها
عطتها سارا وخذتها سارا بسرعه
سارا :بنات انا ابي انام اوكي بليز لاحد يقومني
راحت سارا ونامت بعد عناء من الالم
..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..
فيصل راح وتركي يدورون خالد والى الان ماحصلوه
فيصل:ياربي والله قلقت عليه خايف صاير فيه شئ
تركي:ياخوي اذكر الله ولاتشيل هم ان شالله نحصله
فيصل:لااله الاالله
دق جوال فيصل من رقم غريب
فيصل:ياساتر استر
تركي :من هذا
فيصل:والله مادري مادري
رد فيصل:الو
.......:انت فيصل راشد
فيصل:ايه منو معي
.......:احنا شرطه المرور وصار حادث ل خالد عبدالعزيز ونبيك تجي مستشفى.......
فيصل انصدم مو مستوعب الكلام اللي يقوله الشرطي
فيصل استوعب وبصوت مخنوق:وكيف خالد
الشرطي:ماندري عن حالته احنا اللي علينا سويناه والباقي عليكم
فيصل:ايه ايه متقصر جزاك الله الف خير مع السلامه
تركي:فيصل خالد وش فيه
فيصل:في المستشفى مسوي حادث وشرطه المرور تقول ماتدري عن حالته
تركي بقلة حيله:لاحول ولا قوة الا بالله
وصلوا المستشفى وسألوا عن خالد قالوا له في غرفه كذا
راح فيصل وتركي
فيصل لقى الدكتور طالع من الغرفه
تركي:دكتور لوسمحت المريض اللي هنا اسمه خالد عبدالعزيز
الدكتور:ايوه انتو قرايبه
تركي:ايه احنا عيال عمه كيفه يادكتور
الدكتور:الحمدلله هو اصابة خفيفة بس باليد اليسرى وشوية رضوض حتى الحين يخرج معاكم
تركي:الحمدلله بس يادكتور هو فين
الدكتور : تفضلوا في ذيك الغرفة
وراحوا وسلموا على خالد وتحمدوا له بالسلامة وخرجوا
ام خالد وهي قلقانه على ولدها يمه ولدي وش فيه
سارا بتعب: ان شالله مافيه الا الخير
ريم وهي خايفة :يمه انا راح اتصل على بندر
واتصلت ريم على بندر
بندر: هلا ريم
ريم : بندر وين خالد
بندر :الحين جاين من المستشفى
ريم بخوف:مستشفى ليه وش صار
ام خالد:انا ادري ولدي تعبان
بندر : صار له حادث بسيط والحين احنا بالطريق
ريم :اوكي باي
ريم طمنت امها اللي كانت مره خايفة
بندر ينادي : يمه طريق
قاموا البنات ودخلوا
ودخل خالد وبندر
خالد بتعب : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام خالد : هاه انت وش فيك طمني
خالد : ابد يمه بس كسر وشوية رضوض
ام فيصل : الحمدلله على السلامه
خالد: الله يسلمك ياخاله
العمه هند : ماتشوف شر ياولدي وانتبه بعدين
خالد:الشر مايجيك ياعمه
ام عادل : بلاش السرعة ياولدي وانتبه لنفسك بعدين مو كل مره تسلم الجره وماتشوف شر
خالد :الشر مايجيك
ويناظر خواته خالد: وانتم مو فرحانات
سارا: الحمدلله على السلامه
ريم ابتسمت : الحمدلله على السلامه
خالد تطمن لما شاف ريم وسارا ابتسموا
خالد : الله يسلمكم
خالد بصوت واطي : ريم الى الان زعلانه انت وسارا
ريم باتسماه وسلمت على راس اخواها : ماعاش من يزعل من خالد
وجت سارا وسلمت عليه وجلسوا مع بعض وضحك وسوالف
سارا: يالله انا طالعة ابي انام
وقاموا وكل واحد راح ينام
وعدت الايام على خير والكل انبسط وفرح ورجعوا بيوتهم
سارا كل مالها ويزيد التعب
ريم : سارا انت وش فيك
سارا: ..............
ريم:سارا انا احاكيك مااحاكي الطوفه اللي جنبك
سارا:...............
قامت سارا وراحت للحمام تجري وهي تبكي
طلعت كل اللي في بطنها
ريم لحقتها وشافتها
ريم هي تصرخ : سارا وش فيك
سارا: مافي شيء
جات ام خالد : وش فيك ريم تصارخين
ريم : يمه سارا تعبانة توها رجعت
ام خالد بخوف: وش فيك يمه سارا
سارا ابتسمت تبي تطمن امها: يمه الله يهديك مافيني شيء بس بطني شوي يعورني والحين ارتحت
ام خالد مامشت عليها كذبت سارا: انا ابي اكلم واحد من خوانك يوديك المستشفى
سارا : ماله داعي يمه
ريم : الا له داعي
في ذي اللحظة دق التلفون راحت سار ردت
سارا: الو
شيماء: هلا سارا وش اخبارك
سارا : تمام وش اخبارك انتي
شيماء: تمام الا اقول سارا وش رايك تجين عندنا
سارا مافيها تروح وهي تعبانة: اسفة شيماء
شيماء قاطعتها وهي زعلانة: اوكي باي
سارا: خلاص جاية
شيماء بفرح : اوكي بس جيبي معاك ريم باي
سارا بنفسها :يالله مافيني اجي
ام خالد : مين يمه سارا
سارا: هذي شيماء تبيني اجي عندها انا وريم
ام خالد : بس انتي تعبانة
سارا : لاتعبانة ولا شيء
دخل ابو خالد الصالة : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
قامت سارا وسلمت على ابوها
سارا : يبه ابي اروح انا وريم بيت عمي بو فيصل
ابو خالد : خلاص يبه ماعندي مانع بس متى جايين
سارا: مادري على حسب
وطلعت سارا دقت الباب على ريم
سارا:يالله ريوم بسرعه ابي اخذ لي شاور ع السريع وابدل ملابسي ونروح لشيوم لها ساعه تتصل
ريم:يوه ماطول كلامك ياسارا طيب طيب
فتحت الباب ريم ودخلت سارا واخذت شاور بسرعه وبدلت ولبست بنطلون جينز وبدي اورنجي
وعليه جكيت لون موف
وريم لابسه تنورة قصيرة لنص الساق جينز لونها اسود ضيقه من عند الخصر ووسيعه من نص الفخذ واطرافها لون ذهبي وبلوزه لونها ذهبي ومن عند الصدر كرانيش لونها اسود وذهبي وفي الوسط كلام انجليزي واطراف البلوزه ذهبي
ومشوا لبيت عمهم
شيماء : هلا والله في بنات عمي
سارا: هلا فيك
وسلمت عليهم ودخلتهم المجلس وسارا تكح وباين عليها انها تعبانة
شيماء:سارا وش فيك
سارا : كح كح مافيني شيء بس اشوي تعبانة
شيماء : ماتشوفين شر
سارا: الشر مايجيك
شيماء: خل الحق على فيصل يجيب اغراض لنا من البقالة
وراحت شيماء
سارا حست بصداع فضيع ماقدرت تتحمل
ريم بخوف: سارا وش فيك
ساراماسكه راسها بقوة وتصيح :آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه
ريم تصيح : سارا
شيماء جات تجري على الصياح : وش فيكم
ريم وهي تبكي: مادري عن سارا
وسارا الى الان تصيح وماقدرت تستحمل واغمي عليها
ريم تصيح هي وشيماء : سارا
فيصل من ورا الباب: وش فيكم
شيماء فيصل الحق علينا سارا ماتت
فيصل انهبل لما عرف ان سارا تبي تموت ودخل عليهم ويحرك بسارا
وسارا لا حياة لمن تنادي
فيصل: شيماء جيبي العباية
وراحت شيماء وجابتها ولبسوها سارا
وريم في الغرفة الثانية وهي تبكي : فيصل ابي اروح
فيصل : طيب يالله بسرعة وشال سارا وبسرعة وصلوا المستشفى وسارا اللى الان وهي فاقدة الوعي
دخلت الغرفه وطولت داخلها
طلع الدكتور
الدكتور : انت اخوها
فيصل : لا ولد عمها وهذي( اشر على ريم) اختها
الدكتور : امال وين ابوها اخوها او زوجها
فيصل عصب من الدكتور : وش فيها يادكتور
الدكتور : ممكن تتصل على احد من اهلها
فيصل: ريم اجلسي عندها
وراح مع الدكتور وهو خايف
الدكتور : انا مراح اقول اي شيء الا لما يجي واحد من اهلها
فيصل عصب وقال: انا اهلها كلهم بس قول يادكتور
الدكتور:ماقدر
فيصل اتصل على جوال خالد ولقاه مقفل
وراح اتصل على البيت رد عليه بندر : الو
فيصل : الو بندر
بندر بعصبية : خير وش فيه
فيصل : وين خالد
بندر : نايم ويالله مع السلامة
فيصل : بندر بندر
بندر : نعم
فيصل : ترا سارا في المستشفي تعال واعطاه العنوان
وجاء خالد وبندر
خالد: خير وش فيه
فيصل : الدكتور مارضى يقول لي شيء
الدكتور انتم اخوانها
بندر : ايوه
الدكتور : انا راح اقول لكم كل شيء من دون مقدمات ترا احنا مو متاكدين
خالد بخوف: وش فيه يادكتور
الدكتور رخى راسه وقال: اشتباه ورم
خالد : لا
نزل الخبر عليهم مثل الصاعقة
وانتظرونا في الجزء القادم
وش تتوقعون يصير لسارا
هل يطلع المرض اللي مع سارا حقيقه مروعه لاهله والا مثل ماقال الدكتور اشتباه
فيصل ايش راح يسوي
وهلها لما يعرفون بالخبر وش راح يسووا
كل هذا بالجزء الجاي

ღღملاك وعيونها هلاك 
ღღملاك وعيونها هلاك 
هذا البارت طويل
الدكتور رخى راسه وقال: اشتباه ورم
خالد : لا
نزل الخبر عليهم مثل الصاعقة
خالد وبندر وفيصل مو مصدقين خالد راح مسك الدكتور من عند رقبته
خالد:انت تكذب اشتباه ايش هي امس تضحك معنا مافيها شئ
الدكتور يفك يد خالد :احنا قلنا ماحنا متاكدين راح نعمل لها فحوصات وان شالله بكره بالكثير راح نعرف
راحوا كلهم وكانت ريم واقفه تناظرهم مستغربه من وجيهم اللي ماتبشر بخير
راحوا بيتهم
خالد على فراشه يكلم نفسه:ياربي مرضها مايطلع يارب يارب يطلع اشاعه يارب هذي سارا سارا اللي صوت ضحكتها بكل مكان ابتسامتها اللي تشفي الجراح تموت تموت وهي بعمر الزهور يارب كله كذب يارب
انا مارح اقول لاهلي والعيال تاكدنا انهم مارح يقولون لاحد الى ان نتاكد من الفحوصات يارب سترك يارب سترك
بندر على فراشه يكلم نفسه:سارا سارا تموت ابتسم بسخريه وكمل:لا سارا ماتموت سارا اللي تمشي وتنشر الضحكه بكل مكان تموت لا استغفر الله يارب اسغفر الله
فيصل حالته لاتسر لاصديق ولاعدو وريم قاعده تقول انه في شئ خطير في سارا والا ماكتئبوا كلهم كذا وقعدت تبكي الا ان قالت آمين
{اليوم الثاني}
خالد قام بسرعه وزي الطير قوم بندر واتصل على فيصل يروح قبلهم المستشفى
وراح خالد وبندر المستشفى وحصلوا فيصل سبقهم
بندر راح للدكتور قال له النتيجه بعد ساعه الا ربع تتطلع
وخالد وفيصل راحوا لسارا
خالد دخل على سارا وقال لفيصل يستنى شوي وسمعوا صوت صرخ سارا
خالد اول مادخل الغرفه لقى ممرضتين ماسكين سارا والدكتور يعطيها مهدئ
سارا:آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآه راسي راسي حرام عليكم (اول مالمحت خالد)
سارا:خالد تكفى تكفى طلعني (وتبعد يد الممرضه )
خالد راح لسارا ويحاول يهديها وسارا كل شوي تشد بالفراش حقها والا تخبط براسها على حديده السرير وفي النهايه هدوها واعطوها المهدئ
قعدوا ربع ساعه في الانتظار ينتظرون الدكتور
الدكتور اخيرا طلع وقاموا له زي الطير
خالد:دكتور كيفها سارا ان شالله طلع كذب
الدكتور رخى راسه وقال:للاسف طلع صح ولحاله متطورة بس الحمدلله نقدر مع العلاج بعمليه
خالد طاح ع الارض مو مصدق وبندر قعد ع الكرسي وحط راسه بين ايدينه وفيصل قعد واقف مصدوم
فيصل يمشي بهدوئ اللين راح لبندر
فيصل:بندر اذكر الله يابندر وهذا قضاء وقدره وان شالله في امل انت ماسمعت الدكتور يقول يقدر بإذن الله
بندر رفع راسه وناظر فيصل بحزن ورد سوى نفس الحركه
فيصل قام لخالد
فيصل:خالد ياخوي حرام تسوي بنفسك كذا وانا اخوك هذا قضاء الله وقدره
خالد وعيونه صغرت وبصوت كسير:فيصل هذي سارا يافيصل لو طلبتي عيوني اعطيها بدون تردد سارا اللي ماتبكي ونادرا ماتبكي ماتحب احد يشوفها وهي تبكي سارا اليوم بكت ماخافت ماقالت لا سارا الابتسامه ماتفارق وجههااللي اشوف الفرح عليها اللي ماتبين اذا تعبانه اولا ماتبين تبكي اولا سارا يافيصل والله ماقدر ماقدر سارا تمشي وتضحك وتفرح لو كانت حزينه اليوم تستنجد بي وانا ماقدر اسوي لها شئ
فيصل بحزن:استغفر ربك واذكره ياخالد انت انسان مؤمن وسارا مانقدر نسوي لها شئ غير ندعي لها قوم خلنا نقول لهم باللي صار
خالد بنظره منكسره:يالله مشينا (التفت على بندر)يالله يابندر
بندر:ان شالله وقام بندر وهو جدا حزين على اخته
وراحوا البيت علشان يخبرون اهلهم وفيصل راح بيتهم يخبر اهله كمان
خالد وبندر دخلوا وهم مكتئبين :السلام علكم
الكل:وعليكم السلام
بوخالد:وين اختك ياخالد ليش بالمستشفى
ام خالد بخوف:يمه اختك ليش راحت المستشفى
ريم تتطاع تبي تسأل وخايفه من لاجابه
خالد بحزن كبير:يبه يمه ريم سارا ....سارا ماقدر يكمل وطلع على غرفته
ريم وامها قاموا يبكون عرفوا ان سارا فيها شئ كبير
بوخالد بخوف وبصوت مرتجف:بندر تكلم قول ايش فيها اختك )راح مسكه مع كتوفه)بندر تحك قول اختك وش فيها قول
بندر بصوت منكسر حزين مرتجف وهو يبعد يد ابوه عنه:ورم ورم بالراس
ريم بصوت عالي:لا كلهم الا سارا الا سارا مايصير فيها شئ سارا لا كذب وتروح تضرب بند على صدره كذب كذب قول يابندر قول وقعدت تبكي:هذي سارا اختي كيف تبيها تروح وتخليني كيف وحضنها بندر
بوخالد قعد على الكرسي وهو مو مستوعب شئ وام خالد قعدت تبكي وراحت ضمت ريم وكملوا بكي
{بيت بو فيصل}
فيصل دخل البيت وعيونه حمرا وهله كلهم بالصاله قاعدين
فيصل رمى الشماغ حقه بشكل مهمل وفتح ازارير الثوب وشايل هموم الدنيا على راسه
فيصل بصوت حزين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شهد بخوف:فيصل سارونه ايش فيها ليش ماطلعت من المستشفى
شيماء ماتقدر تسأل خايفه ورايحه ترتجف لانها تحس ان سارا فيها شئ خطير
بو فيصل:تحك ياولد
فيصل يشجع نفسه وفي النهايه تكلم بسرعه:سارا .....سارا معها معها...آآآآ..سارا معها و..و.ورم
شيماء تصرخ بأعلى صوتها:لا كلهم الا سارا ليش سارا لانها طيبه ليش ليش سارا لانها تضحك دايم وتبتسم للدنيا ليه ليه ياسارا انا كنت ادري فيك كانت كانت آآآآآآآآآآآآآآآآه ياسار ..آآآآآآآآآه
وقعدت تبكي بحراره
شهد تهز راسها بعدم تصديق بصوت واطي:لاء لاء سارا لاء ليه ياسارا ليه خليتينا نحبك بالنهايه في النهايه اهههئ اهئ وراحت وحضنت شيماء وقعدوا يبكون يبكون ويتحسرون
بوفيصل بصوت هادئ:اهلها يدرون
فيصل يحاول يهدي نفسه:ايه خالد وبندر خبروهم
ام فيصل قعدت تشاهق حاول تمسك دموعها وراحت وحضنت بناتها وكملت الناقص
بوخالد:عمتك هند وعمك بوعادل يدرون
فيصل يبي يطلع لغرفته:لا خبرهم يبه وطلع لغرفته
بوفيصل قعد الكنب وحط يدينه بين راسه :لاحول ولاقوة الابالله .... لاحول ولاقوة الابالله
مسك السماعه واتصل على هند وعبد الرحمن(بو عادل)
وقال لهم يجتمعون في بيت عبد العزيز(بوخالد) بعد العصر وقال لهم الخبر وجلسوا بمناحه وبكي
عيلة بوخالد وبوفيصل يمرون بمرحلة حزن
ريم تبكي:خالد بندر تكفون ابي اشوف سارا تكفون (وتذكرت سارا دايم تقول تكفى تهز رحاجيل والا بتسامه شاقه حلقها)خالد تكفى وابتسمت ابتسامه حزينه مكسورة:تكفى تهز رجاجيل تهز رجاجيل ناظروا خالد وبندر وتذكروا سارا يوم تكون تبتسم تكفى يابندر تكفون وقعدت تصيح راح لها خالد وضمها ورفع راسها وقال لها بابتسامه: كلنا نروح لها اوكي
ريم:ان شالله
جات العوايل كلهم
اول ماشافتهم ريم بالحوش راحت بسرعه لهم تستقبلهم عند الباب
ريم تحضن شهد وشيماء وتبكي
ريم تبكي:شهد سارا ياشهد تبي تروح آآآآآآآآآآآآآآه
شهد تبكي:خلاص ياريم خلاص هدي اعصابك ياريوم حبيبتي
ريم:شلون قولي لي شلون واختي بالمستشفى طايحه شلون ياشهد شلون آهئ آهئ
شيماء:آآآه ياسارا اتذكر يوم كانت عند الباب وتصارخ تستقبلنا آآآآآآآآه بس آه
شهد:يالله بنات خلينا ندخل داخل
دخلوا البنات الفيلا
وجلسوا الاهل يهدون ام سارا وريم
ومر اليوم ببطء شديد
في الصباح كانت عملية سارا
واجتمعوا كلهم في المستشفى
ام خالد كانت تدعي ربها انه يشفي بنتها سارا نور البيت
البنت الطيبة اللي ماقد زعلت احد
الكل كان حزين ويدعي ربه انه يشفي سارا ويقومها بالسلامة
سارا طلعت من غرفتها واهي تصارخ
لا مابي عملية
ام خالد وهي تبكي : يمه سارا هدي يمه وان شالله تقومين بالسلامة
سارا: يمه سامحيني اذا اخطيت في حقك
ام خالد: لا يايمه انت ماخطيتي في حقي
سارا وتناظر الكل وتحاول تبتسم غصب عنها : سامحوني اذا اخطيت في حق احد منكم
ودخلوها غرفة العمليات
ريم والبنات يصيحون
ام سارا راحت المصلى تصلي وتدعي ربها وكان شكلها يقطع لقلب
ومشى الوقت وسارا صار لها 5 ساعات بغرفة العمليات
وطلع الدكتور بو خالد: بشر يادكتور
الدكتور: الحمدلله العمليه نجحت والحين نحطها بغرفة العناية
بو خالد سجد لله سجود شكر وهو يحمد ربه
البنات يبكون من الفرحة
فيصل: يارب لك الحمد
بندر سوا زي ابوه
خالد راح لامه في المصلى ولقاها تدعي الله
خالد وهو يصارخ : يمه
ام خالد وهي خايفة ان سارا صار لها شيء : وش صار
خالد وهو يبي يتشقق من الفرحة : يمه سارا العملية نجحت وسارا بخير
ام خالد جلست تبكي ورفعت راسها ويدها للسماء : يارب لك الحمد
والكل كان فرحان
الدكتور كان يكلمهم : ماله داعي جلستكم روحوا ارتاحوا وبكرة الصباح تعالوا
ام خالد : لا انا راح اجلس عندها
بندر: يمه بكرة الصباح راح نجيلها الحين ماله داعي جلستنا عندها
واقتنعت وراح كل واحد لبيته
اليوم الثاني الكل اجتمع عند سارا
دخلت ام خالد وهي تبكي وتسلم على بنتها : الحمدلله على السلامة يايمه
سارا وهي تبتسم : الله يسلمك يمه ومالها داعي ذي الدموع
بو خالد وهو يقاوم العبرة : ماتشوفين شر
سارا : الشر مايجيك يبه
ريم وهي تبكي وتضم اختها : ماتشوفين شر حبيبتي
سارا : ريم ليش البكى حبيبتي
خالد وهو يضم اخته : ماتشوفين شر يالغالية
سارا: الشر مايجيك
بندر سلم عليها : الحمدلله على السلامة
وجلسوا سوالف
وجوا باقي الاهل
وسلموا عليها وتحمدوا لها على السلامة
فيصل من ورا الباب: الحمدلله على السلامة يابنت العم
سارا : الله يسلمك ياولد العم
ومرت الايام وخرجت سارا من المستشفى
بو خالد سوا عزيمة بمناسبة شفاء سارا
والكل اجتمع في بيت بو خالد
ام حمزة وهي جارة ام خالد
ام حمزة : اقول يم خالد
ام خالد : هلا
ام حمزة : انا فكرت اخطب لولدي حمزة وبصراحة انا ماراح القى احسن من بنتكم سارا لولدي
ام خالد: هاذي الساعة المناسبة بس لازم ناخذ راي البنت وابوها اول
ام حمزة : ايه ولو هذا حقكم
وانتهى العشاء وكل واحد راح لبيته
ام خالد : اقول يابو خالد
ابو خالد وهو يلتفت لها : هلا
ام خالد : اليوم كلمتني جارتنا ام حمزة وتقول انها تبي سارا لولدها حمزة
ابو خالد : والله والنعم فيه بس لازم ناخذ راي البنت واخواني
ام خالد : قلت لها
اليوم الثاني
ام خالد : يمه سارا تعالي ابيك
ريم : الله وانا ماحد يبيني
ام خالد : عن اللقافة
سارا تمد لسانها لريم
وراحت مع امها
ام خالد : يمه انتي كبرتي وكل واحد يتمناك
سارا استحت من امها : ليش ذا الكلام يمه
ام خالد : تعرفين جارتنا ام حمزة ترا خطبتك لولدها حمزة ( ام خالد على طول تدش دغري بالموضوع ماعندها لا لف ولا دوران )
سارا انصدمت : لا يمه مابي اتزوج الحين
ام خالد: يايمه فكري لاتستعجلين وحمزة ولد ناس
سارا : ان شالله يمه
وراحت غرفتها وجلست تصيح
معقولة انا لواحد غير فيصل
ودخلت عليها ريم : سارا وش فيك
سارا: حمزة خطبني
ريم شهقت لانها عارفة ان سارا تحب فيصل : وش عليك لاتوافقين ماراح احد بغصبك
سارا وهي تبكي : ماقدر من دون عذر وانا وش يضمني ان فيصل يبيني
ريم وهي تحاول تهدي سارا : انا متاكدة ان فيصل يحبك
راحت ريم علشان تجيب لسارا موية
ودق التلفون وردت سارا : الو
شيماء : هلا بالقاطعة كيفك
سارا : تمام كيفك انتي
شيماء بخوف: تمام سارا وش فيه صوتك
سارا : ابد ولا شيء
شيماء وهي زعلت من سارا : افا تخبين على انا شيماء
سارا : بس انا انخطبت لحمزة
شيماء شهقت: ولد جيرانكم
فيصل وريم كانوا جالسين بالصاله مع شيماء
سارا : ايوه
شيماء : طيب انتي تبينه
سارا : ااه لا مابيه بس ابي استخير واشوف
شيماء : الله يكتب اللي فيه الخير
سارا : امين
شيماء يالله حبيبتي بعدين اكلمك بايو
سارا : باي
ريم : خير وش فيها سارا
شيماء : بس انخطبت
ريم : لمين
فيصل انصدم
شيماء : حق ولد جيرانهم
فيصل تضايق واايد وكان اهموم الدنيا كلها فوق راسه
واخذ عمامته وخرج
شيماء وش فيه
ريم :مادري يمكن يبي سارا
فيصل ركب السيارة ومشى بسرعة جنونية
وماكان في باله الا شيء واحد
انه يروح لعمه ويخطبها
فيصل راح الشركة
ودخل على عمه
بو خالد : هلا والله بفيصل تو مانورت الشركة
فيصل حب راس عمه وجلس : الشركة منورة باصحابها ياعمي
وكمل : عمي انا ابيك بموضوع وابيك تقول تم
بوخالد : تم ياولد اذا قدرت عليه
فيصل : انا ابي اخطب بنتك سارا
بو خالد : والله ياولدي هذا الساعة اللي مباركة بس لابد ناخذ راي البنت
فيصل : ارجوك ياعم رد علي باسرع وقت
بو خالد : ان شالله ياولدي
فيصل حب راس عمه وخرج
وهو فرحان
بندر صدم بي فيصل وناظره باحتقار ودخل على ابوه
وحب راس ابوه وجلس
بندر : وش كان يبي فيصل
بو خالد : بس خطب اختك سارا
بندر : لا والف لا ماراح تاخذة
بو خالد عصب : هذا اذا كان الشور شورك تكلم
بندر : نشوف يبه كلمت مين تمشي
بوخالد اعطى بندر كف : تمشي كلمتك علي
بندر : العفو يبه
وحب راس ابوه واستسمح منه وخرج
بندر مارح تاخذ فيصل مهما صار
فيصل رجع البيت مبسوط وحب راس ابوه
بو فيصل : خير ليش مبسوط
ام فيصل : دوم ان شالله
فيصل والابتسامة شاقة حلقه : يبه يمه انا خطبت
ابو فيصل بقق عيونه : شو وانا وين رحت
فيصل : لا مو خطبت خطبت بس حجزت
ام فيصل: من سعيدة الحظ ذي
فيصل : سارا بنت عمي
ام فيصل : والله عرفت تختار
بو فيصل : والنعم والله
ابو خالد رجع البيت وكلم ام خالد على الموضوع
ام خالد : والله فيصل والنعم فيه بس حمزة
ابو خالد : اهم شيء راي بنتي روحي كلميها
ام خالد وهي قايمة : ان شالله
وراحت لسارااللي كانت تفكر
ام خالد : يمه انا بغيت اكلمك في موضوع
سارا : خير يمه
ام خالد : من دون لف ولا دوران ترا اليوم جاك خطيب ثاني
سارا بققت عيونها : من بعد يمه
ام خالد: فيصل ولد عمك
سارا انصدمت اخيرا فيصل فكر فيني
ام خالد : ترا يمه انا ابيك تفكرين بالثنين وترا فيصل ولد والنعم فيه وغير كذا هو ولد عمك
سارا اللي الى الان مصدومة : خلاص يمه انا افكر وارد عليكم
ام خالد : ترا يمه فيصل مره مستعجل يقول لكم يومين
سارا : على كيفه هو
ام خالد حبت راس بنتها وطلعت وتركت سارا تفكر وقامت وصلت صلاة استخارة
فيصل كان على اعصابه لانه مر اسبوع ولا احد رد
سارا فكرت وقررت
شيماء اتصلت على سارا : الو
سارا : اهلين
شيماء وينك يالدب يالقاطعة
سارا : ابدكان عندي شغل وانتهيت منه
شيماء : شغل ايش
سارا : ماراح تصديقين
شيماء : ايه صح وش قررتي بخصوص اللي اسمه حمزه
سارا : رفضته
شيماء : ليش حمزة والنعم فيه
سارا استحت : وفيصل مو والنعم فيه
شيماء انصدمت : وش دخل فيصل في الموضوع
سارا : ليش انتي ماتدرين ان فيصل خطبني
شيماء والدهشة تلف وجهها لف
: لا قولي والله
سارا : ليش هذه الامور احد يضحك فيها
شيماء : طيب وافقتي
سارا استحت :ايه انا من اليوم وش اقول

ღღملاك وعيونها هلاك 
ღღملاك وعيونها هلاك 
ووصلوا جزر المالديف جزر الرومانسيه
وعاشوا هناك احلى حياة مع بعض
عاشوا كانهم طيور الكناري
طيور الحب والسعادة
جاء اليوم الثاني لهم في جزر المالديف
سارا تصحي فيصل
سارا:فيصل حبيبي يالله قووم
فيصل فتح عين ومغمض عين:الساعه كم
سارا:وحده ونص
فيصل قام ودخل الحمام خذا له شاور وطلع لبس برمودا جينز وعليه بلوزه بني مالها اكمام وفي الوسط صورة صقر باللون الرصاصي
سارا لابسه برمودا بني والاطراف بالوردي وبلوزه وردي وفيها قلب بالوسط باللون البني وبوت طويل لونه بني والحبال حقته وردي وشنطه وردي وفيها كتابات بالبني الفاتح والغامق
فيصل:يالله سارا خلينا نرووح على مطعم الريسورت بسرعه نفطر ونروح منتجع دونفيلي بيتش
سارا:اوكي اوكي جايه
طلعت سارا ولبست عبايتها وحطت اللثمه
وطلعوا وراحوا فطروا في المطعم
فيصل:سارا
سارا:هلا
فيصل:اليوم نروح منتجع دونفيلي بيتش والا نحجز لنا سهره تحت البحر
سارا:ام انو واحد احلى
فيصل:والله كلها
سارا:طيب ايش رايك نروح المنتجع بالاول بعديين نحجز تحت البحر
فيصل:ام بعد احسن يالله كلي كلي بسرعه قبل مايزحم المنتجع
سارا:يالله انا خلصت اكل الحمدلله
فيصل:انا بعد خلصت يالله
وطلعوا وراحوا المنتجع وتمتعوا وانبسطوا
سارا تقعد:آآآآآآآه تعبت
فيصل:ههه حتى انا والله تعبت ايش رايك نرووح نلعب بمراجيحهم
سارا:بسم الله مراجيحهم غريبه مرره
فيصل:التطور ياحبيبتي
سارا:ههه تخيل لو نرجع السعوديه ونلاقيهم حاطين زيها
فيصل:ههه يالله يالله امشي بلا كثر هرج و خلينا نروح مطعم ايطالي فيه اكلات تجنن
سارا تبتسم:يالله
وراحوا مطعم ايطالي وتعشوا ورجعوا البيت
~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..
ريم:يوه طفش طفش
بندر:ايش تبغيننا نسوي علشان نرضيك ياست ريم
ريم:اف ابي اروح السوق وابي اروح اتمشى وابي وابي وابي اللين بكره
خالد:لا لا ماشالله من عيوننا يالله لبسي عبايتك خلينا نطلع
ريم بفرح:يس (جري تبي تلبس عبايتها )
رجعت وهي لابسه عبايتها
ريم:يالله انا جاهزه
بندر:على وين
ريم:ابي اروح مع خلودي
خالد:هههآآآآي ماشالله عليك على طول صدقتي اقوول روحي طلعي عبايتك
ريم:لا ايش التحطيم ذا الحين ترا تزعل شيماء
خالد : شيماء بعد تبي تروح
ريم : ايوه انا قلت لها تجهز
وراحت لامها :يمه تكفين قولي لخالد يطلعنا فشلة يمه شيماء جاهزة
ام خالد:ولا يهمك الحين اكلمه
ريم تحب راس امها : I Love MAM
ام خالد:ماشالله عليك عند التمصلح
ريم:يمه انا ماتمصلح
ام خالد راحت وكلمت خالد اللي اصلا كان لايم نفسه علشان رفض بالبداية واقتنع
خالد : ريم يالله
ريم :طيب
وراحت على بيت عمها
واخذوا شيماء وجلسوا يتمشون
وشيماء كانت حيل مستحية
ريم : الا ماقلتي لي شيماء وين شهد
شيماء : طفشت ونامت
وتمو يسولفون وخالد حيل مبسوط لانه يسمع كلامها
ورجعوا البيت وتم كل من خالد وشيماء يفكر بالثاني
..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~
اليوم الثاني الجمعة كانت عند العمه هند
ااول الحاضرين كانت ريم
ريم تدق الجرس
تركي من ورا الباب:مين..
ريم تلعثمت:آآآ نا ريم
تركي فتح الباب
تركي بإبتسامة:هلا هلا ريم شلونك
ريم بحياء:الحمدلله عمتي والعنود وين
تركي:داخل حياك حياك يالله تفضلي
ريم دخلت المجلس وهو راح الصاله اللي مقابله لباب المجلس
ريم ماتدري عنه
ريم:وه وه وه حر بس ياحليله يهبل
ريم اتصلت على جوال العنود وقالت لها تنزل
نزلت العنود وجابوا القهوه وكلوا
ريم: فيه احد عند الحمام
العنود:روحي الحمام اللي هنا ماعنده احد
ريم:اوكي (وراحت عند المغسله تسرح شعرها ودخل تركي وريم مانتبهت له )
ريم:اليوم اليوم السعد
تركي واقف عند الباب (وريم قاعده تغني اليوم اليوم السعد دامنا شفنا الغاليين (من راسها)اليوم اليوم
تركي في نفسه:ايه والله اليوم يوم السعد
ريم:يالله خلصت ههه ياحليلك ياريماني تجنني
تركي شافها تبي تطلع ورجع يعني هي ماشافته
تركي :ياحليلها والله تجنن طراخ في العنود
العنود:هي انت علامك
تركي:هاه
العنود تغمز:هاه مين اللي تجنن
تركي بعدم مبالاه:من غيرها امي
العنود:انا ماشوف امي
تركي:لاحول الله توها مسكره من عندي يالله عطيني مقفاك يالله
العنود:ههه طيب طيب باي
وبعدين وصلوا البنات
ورقص ولعب الين اخر الليل
وكل واحد سرا على بيته
.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
نروح للمالديف
فيصل:سارا حبيبتي
سارا:هلاا
فيصل:ام ايش رايك نروح للاكواخ حقتهم
سارا:اي اكواخ
فيصل:الاكواخ اللي مرينا من عندها وقلت لك انها مره حلووه شكلها من برا صغغير ومن جوا كبير
سارا:اه اه اه تذكرتها والله فكره ليه لا
فيصل:ايووه مابقي على حساب نرجع السعوديه الا اسبووع قلت خلينا نغير جو
سارا بابتسامه:والله انك عبقري
فيصل:هههآآآي انتي على بالك هذا شئ جديد
سارا:هه علي انا شئ جديد
فيصل:اقول روحي لمي اغراضنا بس
سارا:شفت هههآآآآي
وراحت سارا ولمت اغراضهم وحركوا وراحوا الاكواخ تووهم نازلين من السياره
سارا:ياي توني ادري انها كذا
فيصل:انا مو مخليك تشوفينها
سارا:الا الا بس من بعيد مو زي من قريب صح
فيصل:ايه ايه صح بس يالله امشي
سارا:ياه مالت
ودخلوا في الاكواخ
سارا:يوه الحمام يجنن لا لا شوف المسبح
فيصل:حلو مو
سارا:انا من اليوم ايش اقول
فيصل:يالله نسبح
سارا:ههه صاحي انت والا مجنون
فيصل:لاوالله مجنون بحبك
سارا استحت:ايش نسبح مع الماي البارد
فيصل:وين بارد
سارا:لا دافي مو
فيصل:اها
سارا:بالله تروقنا والله موب فايقه
فيصل:أقول
(الجوال دق قبل مايكمل)
فيصل:هذا السعوديه
سارا:امانه
فيصل:والله حتى اهلك
سارا:اللي على الخط قفل
بسرعه رد فيصل
فيصل:الو
خالد : هلا بالمعرس
فيصل : هلا فيك
خالد : شلونكم وش اخباركم يالقاطعين
فيصل وهو يضحك: تمام والله واللي يجلس مع اختك ماتبيه ينسى العالم
سارا وجهها اعطى الوان
خالد : هههاي حرام احرجت ااختي هات خلني اكلمها
سارا كلمت خالد وسلمت عليه
سارا : خلودي تكفى ابي اكلم امي
خالد : الحين ميب قريبة والفاتورة غالية ياسارا ههه
الا تجي ريم وتسمع اسم سارا
ريم وهي تصرخ : ابي اكلمها
خالد مفزوع : بسم الله الرحمان الرحيم خذي وبسرعة
ريم كلمت سارا
ريم : كيفك يالقاطعة
سارا: تمام والله اشتقت لكم وشلونكم انتم
ريم ودمعها بعينها : واحنا اكثر
وتمو يسولفون قليل
سارا : سلمي على الاهل
ريم :يوصل يالله خالد اكلني يالله باي
وجلست تبكي
خالد حن على اخته لانه يدري فراق سارا اثر فيها كثير
خالد:ريم ليش تبكين
ريم : اشتقت لسارا وايد
وطاحت في حضن اخوها تبكي
خالد يمسح على شعرها الين نامت وشالها وحطها بالغرفة
..~..~...~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~ ~..~~
ومرت الايام
اليوم موعد الرجعة للسعودية
سارا مره مبسوطة
سارا : ياي اليوم نرجع السعودية للغالين
فيصل : اشتقتلهم حيل
ومشوا للمطار وركبوا الطيارة
...........................................
ووصلوا السعودية
وهي تناظر بديرتها الغالية
سارا : اخيرا
مسكها فيصل من يدها ومشوا للسيارة
ووصلوا لبيت ابو فيصل (اختصار)
سلمت على بيت عمها وفرحوا برجعتهم
وبعدين راحت يبت اهلها وسلموا عليهم
وانتشر خبر رجوع فيصل وسارا وسووا لهم عشاء بالاستراحة
ريم : ياي من زمان ماجينا الاستراحة مع سارونة
شيماء : والله فلة القعدة مع سوير
سارا : هي انت انا مو اصغر عيالك تقولين سوير
شهد بنبرة امر : هي قومي حبي راس عمتك
شيماء بققت عيونها : ايش عمتي هذا اللي بقي وش رايك بعد اسلم على يدك
سارا وهي تبتسم : لالا انا متواضعة مابيك تسلمين على يدي
وضحكوا البنات
العنود:يالله انا شغلت المسجل قوموا ارقصو ا
قامت سارا وشهد والهنوف ورقصوا
وجلسوا البنات طول الليل لعب ورقص وهبال
.................................................. ..........
اما عند الشباب فالوضع لايختلف تقريبا
لعب وضحك ووناسة لكن يوجد حقد من ناحية بندر على فيصل
وبعدين كل توكل على بيته
راحت سارا ركبت مع فيصل
سارا : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
فيصل : هاه انبسطي حبيبتي
سارا ابتسمت : اكيد انبسطت وانت
فيصل : ايه الحمدلله رغم وجود ..... وسكت
سارا خا فت : ايش فيه
فيصل : ولا شيء (وحب يغير الموضوع ) تعشيتي زين
سارا : ايه الحمدلله
وراحوا على بيتهم
.................................................. ..............................
اليوم الثاني بيت ابو خالد
بندر كان نازل مسرع مع الدرج
ابو خالد : وين يابوك ماتبي تفطر
بندر : لايبه العيال ينطروني برا لاننا نبي نخيم في البر
ابو خالد : اهاه تروح وترجع بالسلامة تبي شيء
بندر : لايبه ماتقصر
ام خالد : كم تبون تجلسون
بندر : احتمال يومين
ام خالد : انتبه لنفسك
بندر:ان شالله يمه يالله مع السلامه
بندر حب راس ابوه وامه ومشا
ركب السيارة مع زياد رفيقة (زياد ولد حبوب طيوب وعلى قد نياته ووسيم وعمره في عمر بندر وهو صديقه الروح بالروح ويحب الخير لكل الناس)
زياد : لو ماجيت الحين
بندر : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ليش تاخرت
بندر : ابد بس تعرف الوالدة وتوصياتها
زياد : ايه اخر العنقود بزر ههه
بندر وهو خايف : الا اقول جهاد رايح معانا
زياد وهو عارف بندر : ايه
بندر : ليه مين قاله
زياد : حسام قاله وبعدين انت وش عليك منه
بندر : ياخي انت تعرف جهاد شراني اخاف يسوي شيء هو من ذاك اليوم وهو يتوعد
زياد : افا ماتوقعت تخاف من ذاك البزر يابندر
بندر :انا قلبي قابضني مادري ليه
زياد حب يطمن بندر : توكل على الله ولا تخاف من شيء
بندر: ونعم بالله
خلينا نقول حكاية جهاد ذا
(المسالة هو انه جهاد مره من الايام جاء البيت عند بندر وشاف سارابالغلط واعجبته وتعلق فيها وحط امال عليها
وانها ماراح تكون لاحد غيره وكلم بندر وبندر اعطاه امل وبندر حاول يلغي زواج سارا من فيصل
لكن ماقدر لان حب فيصل وسارا اكبر من كذا
عاد جهاد ماصدق خبر يوم سمع ان سارا اخذت غيره واقسم انه ماراح يخليها تتهنأ بحياتها وجلس يتوعد في بندر وهو قبل كذا كلم سارا وحاول فيها بس سارا ماعطته فرصة وهو الى الان وهو يدور طريقة لسارا
علشان يعذبها هي وفيصل )
.................................................. .................................
عاد الشباب وصلوا البر وانبسطوا وجهاد حاقد على بندر واخته حقد
بندر معطيه اكس
دق جوال بندر
بندر : الو
سارا : السلام عليكم
بندر : وعليكم السلام
سارا : اش اخبارك وعلومك
بندر : تمام وشلونك انتي ياقلبي
سارا : الحمدلله بندور
بندر عصب :مو اصغر عيالك انا
سارا : يمه اش فيك اصلا انت مو وجه احد يدلعك ولا يهمك ياعمري ابيك تجي تاخذني مشوار
بندر : ليش ريلك وين
سارا : فيصل الحين في الشغل ومحد فاضي الا انت يالحبيب
بندر : هههاي حتى انا مو فاضي
سارا : واللي يسلمك
بندر : انا الحين مع اخوياي في البر
سارا : طيب ليش التحقيقات الحين
بندر : اختي وودي اطول معاها السوالف لانها وحشتني
سارا وهي تضحك : يابعد عمري انت ادري اني مقصرة في حقك بس انت تعرف الظروف والمشاغل
بندر : توك تدرين
سارا : ياعمري لاتزعل مني لاني مقصرة واوعدك بجلسة معاك الين تشبع مني اوكي بس ارجواك اعذرني
(سارا سمعت صوت الباب وخافت ان فيصل تعبان والا فيه شيء )
سارا:اسمع انا مضطرة اسكر اسمع صوت الباب شكله فيصل رجع بدري يالله باي وسكرة بسرعة
وراحت لفيصل
سارا بخوف : فيصل فيك شيء
فيصل : ابد بس اشتقت لك ورجعت فيها شيء والا ماتبني ارجع
سارا استحت :الا لو الود ودي كان اقفل عليك الباب وماخلي احد يشوفك
فيصل : هههاي يابعد عمري انا الا ماقلتي تبين السوق
سارا : الا
فيصل : ياالله البسي علشان اوديك
سارا بفرح وبحركة لاشعورية باست فيصل
فيصل: اموت انا
سارا : استحت وراحت جري علشان تلبس عباتها
فيصل بصوت عالي : اموت انا على اللي يستحون
وراحوا السوق واشترت اللي تبي وتعشوا في مطعم ورجعوا البيت وهم مبسوطين
.................................................. ..................
في البر
انبسطوا الشباب وراحوا ينامون
ناموا كل الشباب الا جهاد اللي قام واخذ جوال بندر واخذ رقم جوال سارا لان سارا غيرت رقم جوالها اللي كان عند جهاد وجلس يفتش في الجوال قليل
طبعا جوال بندر من الجوالات اللي تسجل المكالمات اللي يكلمك
يعني مكالمة بندر لسارا مسجلة
المهم فتح جهاد وسمع صوت سارا وهي تكلم بندر
وجات فكرة خطيرة في راسه ونقلها لجوالة
وهو يضحك واخيرا طحتي في يدي ياسارا
ورجع الجوال وقام ينام
المهم مضى على روحة البر يومين ورجعوا
وبدا جهاد الشغل لدمار حياة سارا
اتفق مع واحد اسمه انور على انه يتطلم وسارا ترد عليه ومسح صوت بندر
المهم جاء المقطع بذا الطريقة يعني فربكه في فربكه
انور : الو
سارا : السلام عليكم
انور : وعليكم السلام عيوني
سارا : اش اخبارك وعلومك
انور : تمام شلونك انتي ياقلبي
سارا:الحمدلله بندور
انور: مو اصغر عيالك انا هذا بدل لاتقولين حبيبي عمري
سارا : يمه اش فيك اصلا انت مو وجه احد يدلعك ولا يهمك ياعمري ابيك تجي تاخذني مشوار
انور : ليش العلة ريلك وين ؟
سارا: فيصل الحين في الشغل ومحد فاضي الا انت يالحبيب
انور:هههاي حتى انا مو فاضي
سارا:طيب ليش التحقيقات الحين ؟
انور : حبيبتي وعمري وفي القريب ان شالله تكون زوجتي وحشتني وودي اطول المكالة قبل لايجي العلة
سارا وهي تضحك : يابعد عمري انت ادري اني مقصرة في حقك بس انت تعرف الظروف والمشاغل
انور :توك تدرين
سارا : ياعمري لاتزعل مني لاني مقصرة واوعدك بجلسة معاك الين تشبع مني اوكي بس ارجواك اعذرني
انور : ان شالله وانتي بخير
سارا:اسمع انا مضطرة اسكر اسمع صوت الباب شكله فيصل رجع بدري يالله باي وسكرة بسرعة
جهاد وانور زبطوا الشغل زين وخلوها تطلع كانها حقيقية
جهاد هههاي نشوف مين اللي يضحك في النهاية اذا ماقلبت حياتكم جحيم هههاي
.................................................
سارا جلست في البيت تستنا فيصل
الا جوالها يدق
مسكت الجوال الا رقم غريب
طنشته ولا ردت الا ان ظل يدق يدق وارسل لها مسج
فتحت المسج
سارا حبيبتي ردي
استغربت سارا اكثر من هو ذا لكن اكيد احد اعرفة والا مكان عرف اسمي
زاد يتصل الجوال
سارا يالله خليني ارد
سارا :الو
المتصل : السلام عليكم
سارا : هلا وعليكم السلام
المتصل : وشلونك
سارا باستغراب : عفوا اخوي منو معاي
المتصل : افا ماعرفتيني
سارا بحزم : منو معي ؟
المتصل : انا جهاد
سارا خافت : خير وش تبي ؟
جهاد : اسمعي ياسارا انا ترا ماسك عليك شيء واذا مانفذتي اللي ابيه لاقلبلك حياتك جحيم
سارا بستهزاء : ههه ترا ضحكتني الحمدلله انا واثقة في نفسي اني ماسويت شيء
جهاد : اوك الحين ارسل لك مقطع صووت اسمعيها وقولي لي رايك زين هههاي
وسكر الخط في وجهها سارا يارب استر ذا من وين طالعلي
وصلها المقطع سارا فتحته وسمعت كل شيء سارا طاحت على الارض وجلست تبكي
حسبي الله ونعم الوكيل الشغلة كلها مركبة لكن اللي يسمعها يقول صدق
اتصلت عليه
جهاد وهو يضحك : هههاي وش رايك ؟
سارا : حسبي الله عليك انت كيف سويت هذا ومن فين جبت صوتي انا دارية انك انت لاعب فيها
جهاد :هههاي انتي دارية اما فيصل مو داري
سارا وقف قلبها :لا كل شيء الا فيصل
جهاد : اوكي ماراح يوصل فيصل اي شيء بس بشرط
سارا بخوف : وشو
جهاد : انك تطلعين معاي
سارا عصبت : مستحيل اطلع معاك ياحقير
جهاد:اوكي خلي الموضوع يوصل فيصل
قفلت سارا الخط في وجهه وجلست تبكي ليش يارب ساعدني يارب مالي غيرك
وراحت غرفتها طالعت في شكلها في المراية الا عيونها متورمة من البكي
وراحت ترتاح على السرير ماتبي فيصل يشوفها وهي كذا
وجلست تفكر ياربي وش اسوي اطلع معاه لا استغفر الله
يارب كون في عوني وجلست تفكر الين مانامت
جاء فيصل وجلس يدور سارا دخل الغرفة حصلها نامت
فيصل غريبة نامت ولا انتظرتني لايكون تعبانة لا ان شالله بس يمكن طفشت
وقف فوق راسها وجلس يناظرها وباسها على جبينها
وراح غير ملابسه واخذ شاور وانام
.................................................. ................................
في الصباح
في بيت ابو خالد
اجتمعوا العايلة الكريمة على الغدا
ريم : يالله من سارا القاطعة
ام خالد : من جد طولت ذي المرة كم لنا عنها
خالد :ولا اشتاقت لي
ابو خالد : هي ماشتاقت لي علشان تشتاق لك
بندر : حرام ماتدرون عنها يمكن مشغولة مع ذا فيصل
ريم : مشغولة تفضي لنا
ابو خالد : خلاص الله يسترعليها وهنيها
ام خالد : يالله من زمان ماتجمعنا
خالد : مره مطولين
ريم قفزت : صدق يبه خلينا نتجمع في المزرعة
بو خالد : سبحان الله تقول تقرين افكاري كنت افكر فيها
ريم نطت من الفرح : يس وناسة
بندر : الحمدلله والشكر
ريم : ليه شايف مجنونة
بندر :يمكن
الكل : هههاي
ام خالد : متى تبينا نروح يابو خالد
ابو خالد : عني انا افضل اسبوع الجاي علشان نتجهز زين لكن ابي اشاور اخواني ونشوف
ريم نطت باست ابوها : الله يخليك لنا يبه
بندر : بزر حمدلله
ريم :ههه ياشينك وانت تخفف دمك وقامت ضربته وراحت
خالد : يبه بنتك ذي ترا مره هبلة
الكل : هههاي
.................................................. .....................
سارا صحت من النوم وراسها يعورها
قامت وتوضت وصلت
وجلست تتذكر كل شيء صار البارح
يالله ساعدني قبل ذيك المكالمة كنت في قمة فرحتي مع فيصل
والحين انا اتعس وحدة في ذي الدنيا يارب ريحني
راحت وصحت فيصل
صحا فيصل وصلى
فيصل : سويتي الفطور
سارا : لا الحين يكون جاهز
فيصل : عيل خلينا نفطر علشان نروح عند اهلي
سارا :خلاص تبي روح انت انا احس اني تعبانة مافيني اروح
فيصل خاف على سارا : سارا انت تعبانة
سارا :لا مافيني شيء بس تعرف توني صاحية من النوم مافيني اروح لاحد
فيصل : اوكي نجلس في بيتنا
سارا :لاروح عند اهلك صار لك فترة مارحت لهم
فيصل : لا انا مابي اروح الا معاك
سارا : خلاص نروح بس البس
فيصل : اوكي ياعمري
راحت سارا ولبست ونزلت
حصلت فيصل يطالع التلفزيون
سارا : يالله فيصل
فيصل طالعها بانبهار : الله وش ذا الجمال
سارا استحت : فيصل خلاص
فيصل : اموت انا على اللي يستحون
وجلسوا يفطرون وبعدين
مشوا لبيت بو فيصل
....................................
في بيت ابو فيصل
ام فيصل : يالله كم لي عن القاطع فيصل
ابو فيصل : خليه توه معرس
شهد :اي معرس اخونا راح عجز ونسانا
شيماء : هو اللي يعرف سارا اكيد يبي ينسى العالم
ام فيصل : الله يهنيهم
الكل : امين
في ذي اللحظة دخل فيصل وسارا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وحب راس امه وابوه وسلمت سارا على عمها ومرته
ابو فيصل: حياكم تفضلوا
شيماء : عمركم طويل تونا نتكلم فيكم
شهد :ترا جالسين نحش
سارا بابتسامه: وش تقولون اعترفوا
ابو فيصل : انتي ماتستحين بطلي كذب
فيصل : عادي شيلي من ذنوبنا
شهد : لا حنا قلنا لكم معد يصير حش
الكل : هههاي
.................................................. .......
في بيت ابو خالد اجتمعوا البنات علشان روحة المزرعة
الهنوف :ريم سارا وين ماجت
ريم : مادري عنها
العنود : روحة المزرعة جت في وقتها من زمان عن الجمعة مع الدب سارا
شهد : لاانا توني اليوم شفتها
ريم : كل من اخوك اللي حرمنا من اختنا
شيماء :اكيد اللي يعاشر اخوي اكيد ينسا الدنيا باكملها هههاي
ريم:مالت عليه من زوج
شهد:احترمي نفسك هاه
وجلسوا ضحك وسوالف
راحت العنود تكلم سارا
سارا : الو
العنود : السلام عليكم
سارا :وعليكم السلام
العنود : كيفك يالدب يالقاطعة اللي فيك مايخطيك
سارا :ههه شوي شوي علي تمام الحمدلله يالنحيفة وشلونك انتي
العنود : ههه تمام الا تعالي مانتي جاية اليوم
سارا :ام مادري اشوف
العنود :تكفين سارا بلا بياخة
سارا :خلاص ان شاالله جاية بس اشوف فيصل
العنود : بكرة مانتي جاية المزرعة
سارا : الا ان شالله وانا افوت روحة المزرعة
العنود : اوك بانتظارك باي
سارا :باي
تو سارا سكرت من العنود الا جوالها يدق شافت الرقم الا هو رقم جهاد
سار ا لا ياربي
ماردت عليه وارسل لها مسج
اذا مارديتي فراح انفذ اللي براسي
وجلست تبكي واتصل عليها وردت
سارا بصوت مخنوق : الو
جهاد :واخيرا
سارا : نعم وش تبي
جهاد : هاه فكرتي
سارا : ايه فكرت
جهاد : وشو قرارك
سارا ماتدري من وين جاتها القوة بذا الرد : مابي اطلع معاك وسوي اللي تبي
وسكرت الخط وجلست تبكي يارب كون في عوني الحين لو يوصل فيصل المقطع وش يسوي
اكيد ماراح يصدق فيصل يحبني ومستحيل يصدق
وجلست تبكي
جهاد طيب انا اوريك وراح اهدم حياتك وارسل المقطع على فيصل
فيصل كان جالس مع الشباب
وصله المقطع فيصل غريبة رقم مين ذا
وفتح وسمعه صوت الا وتجي رساله
افتح المقطع واسمع صوت زوجتك المصونة
وقام من عند الشباب علشان يسمع زين
وفتح المقطع وسمع الصوت وجن جنونة لا مستحيل سارا تسوي كذا ليش انا وش سويت فيها
وطلع من عند الشباب وراح بسرعة جنونية ناحية البيت وهو يتوعد في سارا
دخل البيت
فيصل والغضب يتطاير من عينه : سارا
سارا خافت اكيد عرف يارب انا مالي ذنب
ودخل عليها في الغرفة ومسكها مع شعرها : انا تخونني انا ياسارا والله لاوريك
وسارا تبكي وتصارخ :فيصل صدقني انا مظلومة
فيصل :شب ولا كلمة صوتك مابي اسمعه يالحقيرة يالواطية
سارا وهي تصارخ :تكفى فيصل والله انا مظلومة
فيصل وهو حده معصب :اسكتي اسمي لاتقولينه على السانك يالوسخة
وجلس يضرب فيها ورماها في غرفة في البيت : اسمعي انت ماراح تطلعين من ذا البيت الا على المقبرة فاهمة راح اوريك حياة الاهانة و

ღღملاك وعيونها هلاك 
ღღملاك وعيونها هلاك 
شيماء قاعده في غرفتها
شيماء تفكر مو معقول فيصل يسوي كل هذا ليش يافيصل البنيه اللي شافته منك موب قليل
وانا مع سارا في اي قرار تقوله لانه معها حق
شهد داخله الغرفه تبغى تنام
شهد:شيماء
شيماء:...........
شهد:شيماء
شيماء:نعم
شهد:ايش فيك
شيماء:مافيني شئ
شهد:مانتيب طبيعيه من يوم جينا من بيت عمي
شيماء:ههه يالله يالله بس نامي افيد لك
شهد:تصبحين على خير
شيماء:وانتي من اهله
وناموا
.........................
اليوم الثاني
في بيت فيصل
فيصل جالس في المطبخ يفطر
فيصل: ياليتك ياسارا ماسويتي اللي سويتيه
كان اللحين احنا عايشين احلى عيشه بدون نكد ولا هم
بس هي ليش سوت كذا انا مانقصت عليها شئ طلباتها اوامر شلون تسوي كذا شلون
الله يكون بعوني الله يكون بعوني
والله مفتقدها في البيت البيت من دونها ولاشئ
............................
في بيت بوخالد
ام خالد دخلت غرفة البنات
ام خالد بعصبيه:بنات قوموا حشى موب نوم ذا
ريم بصوت نايم:يمه تكفين خليني انام
ام خالد:انتي تعرفين الساعه كم
ريم:كم؟؟
ام خالد:10
ريم:يمه والله مرره بدري احنا في اجازه
ام خالد:سارا
سارا:هم
ام خالد:قومي انتي وريم
سارا:يممه خلينا ننام اللين الظهر على الاقل
ام خالد طلعت من الغرفه وهي معصبه وخليتهم ينامون اللين الظهر وصحتهم
بنات وعيال قاعدين
على سفرة الفطور
ابو خالد :سارا متى تبين ترجعين بيت زوجك؟
سارا وقفت اللقمة في حلقها :كح كح كح
بندر ضربها على ظهرها
خالد اعطاها ماي شربت الماي
ام خالد :اسم الله عليك يمه وش فيك
سارا وهي قايمة من على السفرة :ولا شيء يمه
ابو خالد :سارا ماكملتي فطورك
سارا:الا شبعت يبه الحمدلله
وطلعت غرفتها
ام خالد :يعني لازم تكدر خاطرها
ابو خالد :انا وش قلت ماقلت شيء
ريم على طول لحقت سارا
واول مادخلت الغرفة وهي تسمع سارا ميته من الصياح
ريم على طول راحت وحظنتها
ريم :سارا وش فيك
سارا :.............
وقرت عليها شوي الين هدت
قامت سارا وغسلت وجهها
ريم :سارا وش فيك
سارا :مافيني شيء بس كنت متضايقة شوي
ريم :علينا
سارا :ريم واللي يسلمك اطلعي وصك الباب وراك ترا مو ناقصتك
ريم على طول طلعت من عند سارا وراحت عند المسبح وجلست تبكي
ياربي وش فيها سارا من يوم ماطلعت من المستشفى وهي موطبيعية ابد
لايكون بينها وبين فيصل شيء لاا لله لايقول
يارب رد سارا وفيصل لبعض وابعد عنهم كل شيء
اما سارا فكانت تبكي بكى يقطع القلب ليش يافيصل
اه ظلمتني حرام عليك ليش تسوي فيني كذا حسافة حبي لك حسافة
وقامت وغسلت وجهها وقطعت وعد على نفسها انها تنسى فيصل وكل شيء يذكرها فيه
.................................................. ........
مر اسبوع وسارا في بيت اهلها
قامت سارا من النوم وهي نشيطة
وراحت صحت كل البيت وجهزت الغدا
خالد :ماشالله وش ذا النشاط
سارا :انا دايما نشيطة
ريم :ايوه ونشاطك ذا مايصلح الا انك تصحيني من النوم بدري
ام خالد بققت عيونها :اي بدري الساعة 2 الظهر وتقولين بدري
سارا والابتسامة شاقه حلقها :هاه وش رايكم بالغدا
ابو خالد :ماشالله يجنن طالعة على امك طباخة
سارا :تسلم يبه وانتم وش رايكم
ام خالد :انا راي من راي ابوك يجنن الغدا
بندر :كل يوم اطبخي لنا
ريم :ههه اي يالدب مايهمك الا بطنك
بندر :قل اعوذ برب الفلق
خالد كان ساكت ماكن معاهم
التفتت سارا على خالد :هي يالاخو ماقلت لنا رايك
خالد :يجنن دامه من يدك
سارا :تسلم
خالد قام وراح غرفته الكل استغرب خالد وش فيه
قامت سارا ولحقته
دقت الباب ودخلت
سارا ممكن ادخل
ابتسم لها خالد :تفضلي
سارا :خالد وش فيك
ناظرها خالد من فوق الين تحت : انا اللي اش فيه والا انت
ابتسمت سارا :انا وش فيني زي الحصان
خالد: سارا انا اتكلم جد سارا شوفي شكلك كيف راح رحتي ذبلانة ونحفانة مو سارا الاولية
مو بس انتي حتى فيصل مو فيصل الاولي
سارا قلبها نغزها بمجرد انها سمعت اسم فيصل
خالد :سارا انتي بينك وبين فيصل شيء
سارا على طول :هاه لامافي شيء
خالد :افا عليك تخبين على اخوك خلود
سارا امتلت عيونها دموع :قلت مافيني شيء
على طول حضنها خالد الين هدت :سارا انا ماراح اغصبك عل شيء متى مابغيتي تتكلمين معاي انا موجود
ساار:ان شالله
وقامت وراحت غرفتها
...............................................
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل :شيماء روحي بيت اخوك شوفي وينه من زمان مابين
شيماء من دون نفس :انزين
وراحت بيت فيصل وهي زعلانة منه على سواته بسارا
دقت الباب الين فتح شيماء انصدمت من شكل فيصل رايح هزلان وتعبان وشكله متغير
شيماء بدون نفس :فيصل ابوي يبيك
فيصل استغرب من شيماء ماقالت له لاسلام ولا كلام :وعليكم السلام
شيماء طنشته ومشت
فيصل نادها :شيماء
التفتت له ببرود شديد :نعم
فيصل :وش فيك
شيماء ابد مافي شيء
فيصل :انت زعلانة مني
شيماء اعيونها امتلت دموع :لا ابد انت ماتغلط ماتسوي شيء علشان ازعل
وراحت جري على بيتهم
فيصل وقف مصدوم وش فيها ذي بعد
وراح للبيت عند ابوه
فيصل :السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل وشهد :وعليكم السلام
وحب راس امه وابوه
ام فيصل اخترععت من شكل فيصل :هو وش فيك يافيصل
فيصل :مافيني شيء وش فيني
ابو فيصل :شكلك مره متغير
فيصل :ابد بس علشان الشغل وضغوطه
ابو فيصل :اها المهم ياولدي متى تبي ترد زوجتك
فيصل انقلب وجهه
في ذي اللحظة كانت شيماء نازلة مع الدرج
قام فيصل :مابي اردها مابيها
ابوفيصل :وش فيك ياولدي
ام فيصل :وش صابكم انتم عين ماصلت على النبي
شيماء جات وهي تصارخ على فيصل :اصلا هي اللي ماتبيك بعد كل اللي سويته فيها ولاحتى رحت تعتذر لها
ابو فيصل :خير وش صاير
فيصل بعصبيه :مافي شيء مافي شيء
شيماء :الا فيه
فيصل على طول خرج من البيت وراح على بيته
ابو فيصل: شيماء قولي وش صاير
شيماء وهي تبكي :اسأل ولدك المصون
وراحت تركض لغرفتها
ولحقتها شهد
ابو فيصل :لاحول ولاقوة الا بالله
فيصل راح غرفته ورمى نفسه على السرير
وكمان حطت شيماء في صفها وجلس يفكر الين تعب ونام
شهد :شيماء وش صاير
شيماء بس تبكي
شهد :شيماء تكفين قولي وش صاير
بعد ماهدت شيماء :بعدين ياشهد تعرفين كل شيء
شهد :لا انا ابي اعرف الحين
الا ويدق جوال شيماء :ذي سارا
شيماء :الو
سارا: هلا شيماء وينك يالقاطعة
شيماء :موجودة
سارا :وش اخبارك وعلومك
شيماء :تمام وشلونك انتي
سارا :الحمدلله اقول شيماء ماتجين اليوم ابيك بموضوع ضروري
شيماء :موضوع ايش
سارا :انتي تعالي وراح تعرفين كل شيء
شيماء :ام واوكي
سارا :يالله باي
شيماء :باي
شيماء :شهد تروحين معاي عند بيت عمي بو خالد
شهد :لا عندي شغله ماقدر
شيماء :اوكي براحتك
ولبست وراحت عند سارا
على طول سارا اخذت شيماء لغرفتها
شيماء :خير سارا وش فيه
سارا :خذي اعطي ذي فيصل
شيماء بدهشة :وشي ذي
سارا والدموع بعينها :ذي دليل برائتي
فيصل ماسك سارا وخانقها وهي ماتقدر تتكلم
وشوي الا يجي حبل ويلتف حول رقبت فيصل ويفتح يده من حلق سارا
وصارخت سارا :ليش يافيصل ظلمتني
فيصل يمد يده لسارا :سارا ساعديني ساارا
سارا:هذا جزاك يالظالم جزاك
فيصل صحا من النوم وهو مفزوع
فيصل :بسم الله الرحمان الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وقام وتوضا وصلى
شيماء اتصلت على فيصل
فيصل :الو
شيماء بدون نفس :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام
شيماء بجفاء :فيصل ممكن تجي ابيك بموضوع مهم جدا
فيصل خاف :خير وش فيه
شيماء :مايصلح بالتلفون
فيصل :اوكي خمس دقايق وانا عندك
بعد قليل جاء فيصل وطلع غرفة شيماء ودق الباب عليها
شيماء :ادخل
دخل فيصل :السلام عليكم
شيماء :هلا وعليكم السلام
فيصل :خير شيماء وش بغيتي
شيماء راحت للدولاب وطلعت منه اللي اعطتها سارا
واعطتها لفيصل
فيصل اندهش :ذا جوال سارا وش جابة عندك
شيماء وهي تبكي :ذا دليل براءة انسانة ظلمتها يافيصل فاهم وش معنى ظلمتها
فيصل مبقق عيونه على الاخر ومو قادر يتكلم من الدهشه
شيماء تبكي:انت ظلمت سارا يافيصل ظلمتها الله راح يجازيك على فعلتك بسارا
فيصل واقف في الغرفه فتره واستوعب وطلع ومعه جوال سارا
فيصل راح لبيته
جلس بالغرفه وشغل مقطع الصوت حق سارا وهي تكلم بندر
وطلعت نفس المكالمه اللي سمعها
وشغل المكالمه الثانيه حقت انوور
انتبه لكلمه بندوور
فيصل اول ما سمع سارا وهي تقول بندور والجوال طااح من يده
وطاح هو على الارض
فيصل يالله انا ظلمت سارا ظلمتها الله حسبي عليك حسبي الله عليك ياللي كنت السبب
فيصل تذكر الحلم اللي حلم فيه
وعرف انه بحق ظلم سارا
........................
{بيت بوخالد}
سارا اللي كانت تبكي وهي عارفة ان حياتها مع فيصل انتهت
وانها ماعد راح تقدر تكمل حياتها معاه
اه يافيصل انت اللي هدمت كل شيء حلو بننا انت يا فيصل السبب
انا ماراح اسامحك مهما حصل منك
وجلست تبكي بكى يقطع القلب
اما فيصل فحالته تقريبا نفس حالة سارا
جلس في طرف الغرفة وهو يبكي ويحس بتانيب الضمير
اه يارب سامحني يارب انا ادري اني ظلمت سارا
يارب سامحني يارب وتريحني
ومسك جواله واتصل عليها
سارا شافت رقم فيصل وانصدمت
كمان الحقير له عين يتصل
ماراح ارد عليه
وفيصل يتصل لكن سارا ماردت عليه فقام ارسل لها مسج
فتحت سارا المسج
سارا ارجوك كلميني ضروري انا راح اموت
سارا بس شافت كلمت راح اموت على طول ردت عليه
فيصل :...........
ساراوهي تبكي.....................
واخيرا تكلم فيصل بصوت مخنوق: سارا ارجوك سامحني
سارا :...........
فيصل :سارا ردي علي
ساراوهي تبكي :ارد وش اقول
فيصل حس كان الحياة رجعت له بعد ماسمع صوتها :قولي اي شيء لاتسكتين
سارا :................
فيصل وهو شوي ويبكي :سارا ارجوك سامحيني
سارا بصوت باكي :اسامحك على ايش والا ايش يافيصل
فيصل :انا داري اني غلط في حقك كثير لكن انت قلبك كبير راح يسامحني
سارا :............
فيصل :سارا ارجوك خلينا نبدا صفحة جديدة
سارا وهي تصارخ :بعد كل اللي سويته جاي تقول نبدأ صفحة جديدة انا حتى لو سامحتك يافيصل فمن سابع المستحيلات اني راح ارجع لك
فيصل :سارا ارجوك خلينا نرجع نعيش زي اول ياسارا انتي ماتدرين انا ليش سويت كذا لاني احبك ياسارا
ماستوعبت ان احد يشاركني فيك جنيت ماعرفت كيف افكر
ليتني مت ولا صارا اللي صارا
سارا لااراديا:لا بعيد الشر عنك
فيصل :انا راح اموت اذا مارجعتي لي ياسارا
سارا انتي تحبيني زي ماحبك ؟
سارا وهي تبكي في خاطرها انا اموت بالتراب اللي تمشي عليه انا احبك يافيصل احبك ياعذاب سارا
فيصل وهو على اعصابه :سارا جاوبيني
سارا ماكانت تبي تعطيه امل :انت يافيصل كسرت الحب اللي بقلبي هدمت حياتي يافيصل انا اكرهك يافيصل ومستحيل اعيش معاك لحظة وحدة
وقفلت الخط بوجه فيصل اللي انصدم من كلام سارا لكنه عذرها ولا فقد الامل
سارا جلست تبكي لانها كذبت على فيصل ولان حياتها مالها طعم من دون فيصل
لكن كرامتها ماتسمح لها تعيش مع فيصل بعد اللي سواه فيها
ومرت الليلة أسوأ ليلة على فيصل وسارا
نروح عند بندر في الاستراحة
بندر :اقول زياد
زياد : هلا
بندر :وين جهاد معاد ينشاف
زياد :ادعيله ياخوك ان الله يشفيه
بندر : خير وش فيه
زياد : مادري سمعت ان معاه ورم في الدماغ
بندر تذكر المرض ذا وتذكر ايش سوا في سارا
وقال :اعوذ بالله الله يشفيه
وشوي الا يخرج واحد من اخوياهم من الغرفة وهو سكران
وناظر بندر في الجهه الثانيةولقى واحد يضرب ابرة
بندر قام بعصبيه :اعوذ بالله وشو ذا
زياد :اهدا يابندر خلنا نشوف الحكاية
الا جاء حسام خويهم
حسام :وش فيك يابندر انت وزياد
بندر بعصبيه :ايش اللي قاعدين نشوفه ذا
وياشر على الشباب
حسام بخبث :يعني ماتدري والا تبي
بندر اعطى حسام كف
بندر وهو يصارخ :انا اشرب زي هذي الاشياء ياوقح
جو الشباب وفرعوا بينهم
حسام وهو يصارخ :طيب يابندر ان ماخليتك تدفع الثمن غالي
بندر : اعلى مافخيلك اركبه
زياد مسك بندر وطلعوا من الاستراحة
زياد :بندر ماله داعي كل ذا كان سحبت نفسك وطلعت بهدوء الحين وش يفكك من حسام
بندر وهو الى الان يتنافض من العصبيه : خليه يسوي اللي يبى هو اصلا مايقدر يسوي شيء
وجلس زياد يهدي بندر الين هدا وحطه في البيت وراح بيتهم
وطلع بندر داره وعلى طول نام من التعب
بعد اسبوع
فيصل كان كل يوم يحاول مع سارا لكن سارا ماكانت ترد عليه
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل :فيصل متى تبي ترد مرتك تراها طولت وانا ماشوفك تروح لها او تسأل عنها
انتم بينكم شيء
فيصل ارتبك :لايبه مابينا شيء بس علشان نشتاق لبعض
ابو فيصل بعصبيه:وشو هذا ماصار شوق هذا قلة ادب اسمعني يابوك اليوم بعد المغرب تروح بيت عمك علشان ترد
زوجتك سكتنا بما فيه الكفاية تبينا نروح علك بحلوق الناس
فيصل :لكن يبه ...
قاطعه ابو فيصل بعصبيه :لا لكن ولا شيء تروح يعين تروح
وقام وطلع داره
فيصل وهو شايل هم قد الجبل فوق ظهره خايف ان سارا ماراح ترجع له
يارب كون في عوني
بعد المغرب فيصل اتصل على سارا لكن كالعادة ماردت
ارسل لها مسج
سارا انا الحين جايكم البيت علشان نتفاهم
سارا بققت عيونها مستحيل يحلم ذا اني راح اقابله
اتصل فيصل على عمه وخبره
ورحبه
ابو خالد :الله يريحك ياولدي انا كنت اقول اكيد بينهم مشكلة مايبون احد يدري عنها
فيصل :كان بنا مشكلة بسيطة وان شالله نقدر نتجاوزها
ابو خالد : ان شالله
وسكر فيصل من عند عمه
وراح لبيت عمه
في الاستراحة
حسام :اسمع ياسامي اليوم تنفذ المهمة فاهم
سامي : ابشر طال عمرك
ابيك تقضي عليه مفهوم
سامب :مفهوم طال عمرك
وطلع من الاستراحة
حسام راح اخذ حقي منك يابندر
دق فيصل الباب في بيت عمه
وفتح له خالد :هلا والله بالقاطع
فيصل: هلا فيك
وسلم عليه
خالد :واخيرا شفناك وينك ماعاد تسال
فيصل :موجود بس عارف مشاغل الدنيا
ودخله خالد جوا المجلس
بعد ماقال له فيصل ليش جاي
خالد :واخيرا جيت ترد مرتك
فيصل :ههه علشان نشتاق لبعض
خالد :ههه اخس يالشوق
دخل ابو خالد وبندر
وقام فيصل وسلم عليه وحب راسه وسلم على بندر وراح بندرينادي سارا
جات ريم ركض لغرفة سارا
دخلت عليها ريم :سارا فيصل تحت
وانصدمت لما شافت سارا تبكي
ريم :سارا وش فيك
سارا تشاهق : ...............
ريم وهي تبكي :سارا واللي يسلمك وش فيه
في ذي اللحظة كان بندر عند الباب
وسمع سارا وهي تبكي ومن غير ماتحس بالكلمات اللي تتطلع منها :ريم واللي يسلمك قولي لهم مابيه كفاية الي سواه فيني كفاية انه اهاني وذبح ولدي مابيه
ريم حطت يدها على فمها :كل هذا سواه فيك ولاتكلمتي ليش ساكته وليش سوا فيك كذا
سارا :...............
ريم :سارا قولي لي السالفة كاملة
سارا ندمت انها تكلمت بس كانت بحاجة انها تفضفض لاحد
في ذي اللحظة دخل بندر وهو معصب
بندر :وليش ماتكلمتي
سارا وريم بققوا عيونهم
بندر :تحكي وش فيك ساكتة قولي وش سوا بعد
سارا جلست تبكي
بندر تركها وطلع
سارا راحت تلحق بندر :بندر ارجوك انت مو فاهم شيء
لكن بندر طنشها ونزل
فيصل كان على اعصابه خايف ان سارا ترده
وشوي ويدخل بندر والشرر يطاير من عينه
بندر بعصبيه :اطلع برا برا ياكلب
الكل استغرب من بندر
ابو خالد :بندر احترم نفسك
خالد :اهدا يابندر وفهمنا وش صاير
بندر :وش افهمكم
وراح يصارخ ويدف فيه وحاول خالد وابو خالد انه يبعدونه عن فيصل
ارتفع الضغط على ابو خالد ماقدر يطلع لبندر وفيصل وجلس بالمجلس
بندر طلع فيصل عند الباب وسارا كانت مع الشباك اللي بالغرفة تشوفهم وهي تبكي
بندر بعصبيه :اسمع رجلك راح اكسرها لك لو شفتك تدخل هذا البيت فاهم
خالد هو حده معصب ومتفشل من بندر :بندر مو على كيفك فيصل هو الداخل وانت الطالع
بندر :تخسي انت وياه
فيصل شاف واحد مصوب مسدسه جهة بندر
فيصل :بندر
وبعده عن الطلقة لكنها ماقدر يبعدها عن نفسه
وعلى طول طاح على الارض
سارا صاحت :لا
الكل تجمع على صوت الطلقة
وفيصل كان غرقان في دمه
سارا على طول نزلت عند فيصل
سارا وهي تبكي :فيصل
فتح فيصل عيون تكلم بصعوبه :سارا سامحيني
وغمض عيونه
سارا وهي تصارخ :لا فيصل مسامحتك على كل شيء
جات ريم وام خالد وهم يبكون وبعدوا سارا عن فيصل
ابو خالد وهو يبكي :لاحول ولاقوة الا بالله
بندر وهو منصدم من اللي شافه
ليش يافيصل تتدافع عني ليش وكان حاس بتانيب الضمير
خالد حاس الدنيا اصغر من ثقب ابرة
مو مصدق فيصل ممكن يروح منه
وجات الاسعاف وشالوا فيصل للمستشفى
توقعاتكم
هل ممكن فيصل يموت ام هناك فرصة للحياة؟
هل اذا عاش راح ترجع له سارا ؟
ماموقف بندر من اللي صار؟
واتمنى البارت يعجبكم

طفلة صغيرة ترى ملك الموت قصة رائعة ومؤثرة اقرأ و اتعظ
بمناسبه انتهاء الاختبارات