الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شمعة الحرمان
22-05-2022 - 10:48 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
هذي قصه اعجبتني وحبيت انقلها لكم
اتمنى اشوف تفااعل منكم
الحلقه الاولى 000
شروق كل العاده في غرفتها لحالها منسدحه على السرير تقلب في الجوال
وتقرى الرسايل وتتفرج على البلوتوثات 00
ورن الجهاز وهو في يدها رنين صديقتها من زمان
رفعت السماعه
شروق : الو يا الدبا من زمان عنك
رنين : بسم الله شوي شوي علي وين السلام عليكم
شروق ههه وش اسوي مشتاقه لك ما ادري شقول
رنين لا والله مشتاقه وليه ما دقيتي ما عندك رقمي
شروق الا بس قلت اكيد مشغوله مو انتي مزعجتني ندور حرمه لخالي
رنين ههه ايه قايله لك بس ما كان عندي رصيد واذا جيت ادور لخالي بيصر طول وقتي ادور
شروق ههه طيب اسفين يا عسل اذا احنا غلطنا
رنين لا عادي المهم وش اخبارك
شروق الحمد لله
رنين شروق قلبي ودي اكلمك في موضوع
شروق جلست وتبلع ريقها امري رنين اشعندك
رنين لا كل الخير ان شاء الله
شروق طيب روعتيني
رنين طيب انتي اللحين مشغوله صح علشان زواج بنت خالتك
شروق وش دخل زواج بنت خالتي
رنين لا بس اذا انتي مشغوله ما ابي اشغلك
شروق رنين وشذا الرموز اللي تعطيني
حسبتك تبين فستاني بس تشغليني وش عندك تكلمي
رنين تنهدت وقالت اول جاوبيني انتي مشغوله
شروق بعصبيه لا
رنين طيب شوشو لا تعصبين لو عطيت خالتي رقمك عادي
شروق بعصبيه ورفعت صوتها وقامت من السرير
رنين لو سمحتي لا تهبلين فيني وش هالكلام كل هالمقدمه علشان اعطي خالتي رقمك
رنين لا شوشو لاني صراحه ما عرفت وشلون ابدى وشلون اتكلم فقلت اعطي خالتي رقمك
شروق رفعت حاجبها وراحت عند الشباك رنين حبيبتي احنا ما بينا حيا ومن زمان واحنا نعرف بعض بتدخلين احد بينا ما يصلح
رنين ايه صح
شرورق طيب قولي وخلصي نفسك
رنين طيب ا بعد هذا كله ما عرفتي
شروق وش اعرف بعد
رنين تنهدت يا ويل قلبي
شروق هاو وش جاك تحبين ههه
رنين تتذكرين يوم اقولك ندور لخالي
شروق زاد نبضها ايه
رنين ما لقينا له
شروق ايوه
رنين وخالاتي فكروا فيك وبس
شروق عظت شفتها هاه
رنين اللي سمعتي وابيك يا شوشو تفكرين لا تقولين توني صغيره ومخلصه من ثالث لا فكري وقولي لاهلك واذا مستحيه خليت خالتي تكلم امك بعد ما تتم موافقتك قبل
شروق ساكته وتتفرج على الشارع من الشباك ونبضات قلبها تزيد وهي تسمع هالكلمات
رنين حبيبتي ردي وش قلتي
شروق وش اقول
رنين انا ما ابي اضغط عليك فكري لك يومين وعطيني الرد في أي وقت بعد هاليومين والصراحه انا طرحت على خالي وقال انه ما عنده مانع
رنين شروق قلبي ردي
شروق هاه ايه طيب افكر وارد لك 00
رنين طيب حبيبتي انا ابسكر تامرين شىء
شروق بصوت واطي سلامتك
سكرت رنين منها
التفت شروق للسريرها وانسدحت عليه وهي طالع جوالها
وحست انه مخنوقه وودها تصيح ما تدري ليه
خاصه انها تستحي تقول لامها عن هالموضوع
من تشتكي له ؟!!
وشروق اصغر وحده من البنات في بيتهم
واللي اكبر منها كلهم متزوجات
فكرت تتصل على اختها اللي اكبر منها على طول وفاء
رنين لخالتها ايه قلت لها وتغير صوتها يا حليلها شروق ما توقعتها تستحي كذا
العنود لا والله اكيد بتستحي هذا مو زي اي امر
رنين ههه
العنود طيب متى قالت لك ارد عليك انتي تعرفين خالك سلمان مستعجل الله يهديه
رنين وهي تبتسم ما قالت لي يوم محدد بس انا قلت لها ردي في هاليومين
العنود اوكي الله يكتب اللي فيه الخيره
رنين امين الله فله لو تصير مرت خالي ههه
العنود صدق انك خبلا
وفاء الو هلا شروق
شروق وهي مهيب قادره تتكلم الو
وفاء وعندها ازعاج وش فيك ؟؟؟
شروق وفاء انتي وين
وفاء وش عليك يا الملقوفه ههه بس وش في صوتك متغير تعبانه
شروق لا صدق وينك ما دقيت امزح
وفاء خير اهلي فيهم شىء
شروق لا بس انا اللي ابيك في موضوع
وفاء والله صار لك مواضيع ههه انا اللحين في بيت اهل رجلي اذا رجعت كلمتك يا ام موضوع
شروق يوه مطوله
وفاء اشفيك ان شاء الله على 11 انا طالعه
شروق يوه اللحين الساعه 8 ما اقدر اصبر
وفاء اوف لهدرجه طيب سلام ابسكر
شروق طيب يا من لقى احبابه نسى اصحابه
وفاء ههه سلام 00
شروق سلام
ويطق باب غرفه شروق
شروق نعم
مشعل شروق انا
شروق منيب رايقه لحد
مشعل بلاهي انتي قد رقتي لاحد احسن
شروق انقلع
مشعل امري
شروق ما شاء الله على اخوي مطيع 00
دق جوال شروق وارتاعت راحت تاخذه لقته بنت خالتها اللي بتتزوج
ردت شروق اهلا هلا كيفك ؟
هلا هلا فيك الحمد لله انا بخير
انتي شخبارك
شروق الحمد لله وبان في نبره صوتها
هلا شروق وش فيك قلتيها بهالطريقه
شروق وهي تحاول تعدل روحها هاه ههه ما فيني شىء
هلا طيب يا عسل تروحين معي السوق بكره
شروق ابشري وين بتروحين
هلا صحارى
شروق فله احبه هالسوق خلاص ابجي معك
هلا الله يعافيك بكره العصر ان شاء الله
شروق ابشري
هلا ايوه وش عندك من سوالف
شروق وهي ودها تسكر هاه ما عندي سوالف جالسه بين اربع جدران
اصلا محد في البيت وتو طق علي مشعلوه وطردته
هلا ههه وش دعوه
شروق اعرفه بثر ما راح يعقل
هلا اهاا الله يعينك
شروق هاه هلا شخبار خالد
هلا بابتسامه الحمد لله
شروق مستعد للعرس ههه
هلا ههه لا تذكريني تراني خايفه
شروق وش دعوه تخافين امحق
هلا حرام عليك
شروق ههه
هلا طيب دخلتي علي مكالمه تامرين شىء
شروق سلامتك
وسكروا
طق باب غرفه شروق مره ثانيه
شروق نعم وراحت فتحته
مشعل انا ابطلب عشا تبين معي ولد عمي سطام
شروق اطلب لي 00
مشعل طيب 00وش تبين
شروق زيك 00
مشعل طيب
وسكرت شروق الباب 00


التعليقات (9)
شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه الثانيه
سلمان السلام عليكم
العنود رنين وعليكم السلام
سلمان بيدخل غرفته وقبل ما يدخل رجع ايه صح اكيد طبعا ما خلصتوا اموري
العنود اوه انت فاضي
رنين مسكت ضحكتها
سلمان وانتي وش فيك بعد
رنين لا بس ولا شىء
العنود الصراحه يا اخوي
سلمان ايه
العنود الصراحه
سلمان ايه
العنود تناظر رنين اقول
سلمان قلنا لها ولا وافقت صح
العنود لا وش دعوه تونا قايلين لنا وقالت بتفكر
سلمان ابتسم صدق
رنين ايه يا خالي يا حليلكم اما لو توافقك ابجيب ذيك الكيكه
العنود لو سمحتي لا تورطين نفسك
سلمان ههه
العنود ضحكت ماشاء الله اجل لو قالت ايه وش راح تسوي
سلمان اقول ودخل غرفته
رنين ههه يا حليله حتى ذا استحى
00000000000000000000000000000000000
في بيت شروق
مشعل ادخل والا بعد لا
شروق ههه تعال
مشعل خذي عشاك وبالعافيه
شروق الله يعافيك اخوي
مشعل توني اجي اخوها
شروق ههه اش دعوه
طلع مشعل وسكر الباب
بدت تاكل وسلمان ما خذ كل تفكيرها
0000000000000000000000000000000000
سطام تعال ترى اببدى
مشعل ابدى بالعافيه ابجيب مويه واجي
سطام طيب انتظرك
رن جوال مشعل
سطام تعال جوالك يرن
مشعل مين وهو داخل بالمويه
سطام ما ادري حط المويه ومسح في بنطلونه وراح يشوف الو هلا يمه
الام تعشيتوا والا اجيب على طريقي
مشعل لا شكرا تعشينا توك تفكرين
الام هاو مشعلوه شف كم الساعه وبعدين تكلم
مشعل ههه اسف تونا تسع
الام ايه انتبه مره ثانيه
مشعل ههه امري
الام مع السلامه
مشعل سلام
00000000000000000000000000000000000000
شروق تناظر الساعه يوه تونا تسع
وهذي مهيب طالعه الا على 11 صدق انها بثره
جتها رساله راحت تركض فتحتها
لقت رنين مرسله لها هاه فكرتي ههه
شروق ابتسمت وبعدين قالت يا سخفك
وارسلت لها صدق انك رايقه ههه
0000000000000000000000000000000000000
وصلت الام للبيت 00
سمعت شروق الباب طلت لقت امها داخله وبدت تفكر اقول لها والا لا
حاولت تقنع نفسها انها امها وعادي امر طبيعي
وقالت لالا انا ما اقدر اكلم امي في مواضيع زي كذا
وش اقول اقول خال رنين اللي توديني عندها خطبني لالا
قالت بينها وبين نفسها يا عمري يا شروق تفكرين قولي لا وخلصي عمرك
بلاش هموم وانتي توك صغيره
ما تدري وش تسوي حست انها محتاره ولا عارفه وش تسوي
اذا قالت لا ما فيه سبب مقنع
واذا ايه تحس انها ما تبي
يا ربي وش اسوي قالت مالي الا اصلي ركعتين على بال ما تجي 11
طلعت لقت امها جالسه في الصاله اللي فوق
الام هلا بنتي اللي ما كانها ساكنه عندي
زادت نبضات شروق هلا يمه
الام وين
شروق ابدخل دوره المياه ودخلت سكرت الباب وخنقتها العبره مسحت دموعها
وش اسوي وش اقول 00لا لا ما اقدر اتحمل 00احس في صدري كلام ودي اطلعه
تعوذت من ابليس
0000000000000000000000000000000000000000000000000
رنين يا الله العنود مع السلامه
العنود بدري يا الدبا الساعه 11
رنين وش اسوي امي داقه تقول تعالي
العنود طيب سلام
000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق يوم جت الساعه 11 ما صدقت
دقت على اختها
وفاء الوو ايه صح نسيتك طالعه من تسع ونص
شروق مسكت راسها بيدها الثانيه الا يا الهيسه مخلتني احتري على نار
واخرتها كذا
وفاء ههه اسفه
شروق طيب ابكلمك في موضوعي
وفاء لحظه ابصلح شاهي لماجد وادق
شروق لا حرام عليك
وفاء هاو شوي بس شاهي مو ذبيحه
شروق لا تنسيني يا ويلك
وفاء طيب بعد تهدد ههه
شروق يا مصلك
وفاء شكرا وسكرت السماعه
000000000000000000000000000000000000000000000
رنين لامها وبس هذا اللي قلته
الام ايه بعدي والله انك ذيبه طالعه على امك
رنين ههه حشى وش قلت 00
الام ههه
امجد وانا يمه نسيتي اني قايل لك دوري لي
رنين حتى انت
امجد وش فيني انا اقل من خالك
رنين لا انت اخوي الكبير واحترامي لك واجب
امجد ايه اشوى
الام اقول وراني جالسه معكم اروح انوم ابرك لي
امجد ههه امك يا رنين مهيب تستحي
الام حشى وش انا قايله
رنين امجد ههه
00000000000000000000000000000000000000000000

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه الرابعه 00
سلمان ايه يا فهد اللحين انتظر ردها
فهد الله يسمح امرك
سلمان آمين
فهد لا تفكر كثير تتعب
سلمان مليت يا فهد وانا ادور عن هالبنت اللي بتكون زوجه لي
فهد ان شاء الله بتلقاها لهدرجه مستعجل ههه
سلمان ههه لا وانا اخوك بس احس اني مليت 00
فهد يا ابن الحلال ومتى قايلين لك بترد
سلمان والله ما ادري يقولون بعد يومين ومر يوم اللحين 00
فهد ايه هانت يا ابن الحلال
000000000000000000000000000000000000
رن التلفون
رفعه ام عبدالعزيز السماعه الو
وفاء هلا يمه شخبارك
الام الحمد لله بخير وانتي كيف حالك من زمان ما جيتينا
وفاء وش اسوي
سكتوا
الام ايوه
وفاء يمه
الام هلا
وفاء امس شروق والا اليوم ما قالت لك شىء
الام الا
ابتسمت وفاء وش قالت
الام نسبتها
وفاء لا شىء ثاني
الام ما قالت لي الا نسبتها وقالت لمنى
قالت منى ابجي اليوم وابجيب معي كيكه
وفاء اليوم
الام ايه بس تعالي وش السالفه اللي تبينها تقول لي
وفاء هاه لا بس ابشوف عندها اخبار جديده
الام علي
وفاء ههه طيب يمه انا ابسكر
ابشوف غداي قبل ما يجي ماجد
الام تصرفني بعد
وفاء ههه يا حبي لك تفهميني سلام
الام سلام
000000000000000000000000000000000000000
وعلى اذان العصر
رقت ام عبد العزيز حياة فوق
حياه راحت عند غرفه شروق فتحتها لقتها مقفله
حياه تطق الباب شروق افتحي
شروق هاه
حياه افتحي يا بيتي
شروق وش تبون
حياه بيذن العصر
شروق واذا
حياه شروق افتحي الباب
قامت شروق عند الباب وفتحته ورجعت للسرير
حياه وش فيك يكفي نوم
ورن جوال الام وفاء حياه اوه وش تبي توها مسكره
ردت وهي تقول شروق يا الله قومي وطلعت برا الغرفه
هاه وفاء اشتبين
وفاء بس ماله قلت خل اتصل في امي
حياه ههه منتيب صاحيه
وفاء يمه ما قالت لك شىء
حياه ترى يا وفي اذا ما قلتي لي يا ويلك
وفاء يمه تعرفين رنين صديقه شروق
الام وش فيها
وفاء خطبت بنتك لخالها
الام هاه وش دراك
وفاء هي قالت لي
الام ولا قالت لي افا
وفاء لانها مستحيه
وفاء يمه
الام نعم
وفاء احس اني كبيت العشاء
الام ههه احسن
وفاء طيب سلام
الام سلام
000000000000000000000000000000000000000000
رجعت حياه لشروق مفتوح بابها ولقتها نايمه
حياه شروق قومي بيذن العصر
شروق واذا
حياه منى اختك بتجي
شروق شىء جديد يعني
حياه بس ولو هالمره بتجيب كيكتها
شروق طيب طيب قامت من السرير وطلعت من الغرفه للحمام
0000000000000000000000000000000000000000000
الو هلا سلمان
سلمان رنين
رنين نعم
سلمان ردت شروق
رنين لا
سلمان تكفين حركي الموضوع
رنين ما معي ملعقه ههه
سلمان يا سخفي
رنين اش تين اسوي
سلمان اساليها وش ردت
رنين بكره ان شاء الله00
سلمان لا تكفين يمكن فكرت
رنين طيب اذا اذن المغرب
سلمان اوه طيب
وسكروا 00
00000000000000000000000000000000000000000
دخلت شروق غرفتها لقت امها جالسه فيها استغربت
السلام عليكم
حياه وعليكم السلام هلا هلا ببنيتي اللي صار عندها اسرار حتى عن امها
رفعت شروق حاجبها ايش ؟؟0 وش اسرارها اخذت شباصه ورفعت شعرها
وقالت في نفسها الحماره وفاء علمت
حياه لا ابد انتي ادرى
شروق حست انها تورطت وش بترد على امها وقالت يمه متى بيذن
حياه اذا رديتي على الرجال
شروق في نفسها لاه امي درت
حياه شروق ودك تروحين ل رنين ههه
شروق يمه اعذريني وراحت لمها وضمتها ما قدرت اقولك
حياه يا حبي لك وهاه يا بنيتي فكرتي
شروق ايه يمه
الام وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
000000000000000000000000000000000000000000000000
اذن العصر
عاصم عصام يا الله لبستوا علشان بناخذ الكيكه ونروح للبيت اهلي
عاصم يمه ولدك البثر ما يبي يلبس
عصام على كيفي ما ابي
منى يا ربيه عصام يا بثرك يا ولدي الله يهديك بتلبس والا اكفخك
عصام مو اللحين
منى اجل متى يا صاحب السمو
عصام بعد شوي
منى عاصم جب اقرب شبشب عندي واحد ابطقه هنا
انحااش عصام يركض
دخل رجل منى عادل السلام عليكم خلصتوا
منى وهي تلبس الحلق ايه انا خلصت بقى اللبس شهود
عادل طيب انتظركم وعيالك لبسوا
منى ايه شفهم عند سبيستون كالعاده
دخل عادل عندهم 00
قام عصام لبوه بابا ابي من البقاله دناو
عادل ابشر بس واحد ايه هين
ضحك عصام ايه واحد
طلعوا من البيت 00وقفوا عن سعد الدين يجيبون كيكه لخالتهم
وكتبوا عليها الف مبروك يا احلى متخرجه وعقبال الدكتوراه
عصام عاصم شهد
00000000000000000000000000000000000000000

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه الخامسه 00
بقى يومين على زواج هلا وهلا في خالت خوف قويه 00
ونبضات قلبها تزيد يوم عن يوم 00اتفقت هي وخالد ما يكلمون بعض اذا بقى على الزواج 5 ايام وتمت الموافقه بينهم بس يراسلون بعض ومو كثير
دخلت عليها امها هلا وش فيك
هلا وهي ساهيه وعايشه عالمها هاه لا ابد
الام اشوى ههه
هلا ابتسمت ابتسامه خفيفه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
وبعد ما خلصوا صلاه العصر
شروق هاه يمه اشرايك في ردي ؟؟
حياه قامت من السرير انتي ادرى بمصلحتك بس فكري زين
وطق الباب عصام وفتح الباب عاصم هيه ماما
شروق مسكت راسها لا اطلعوا
ركض عصام للسرير يناقز عليه وشروق بعد ما صلت العصر توها مرتبته
عصام انقلعي فسخت شروق شبشبها انا اللي انقلع هين ونقز على طول للارض
حياه بسم الله عليه شوي شوي يا الله خل ننزل
شروق ما ينفع معهم عيال عادل
طلعوا وسكرت الباب فتحت دالوبها وش البس ام
طلعت تشيرت لونه زهر
عصام عند الباب يطق فيه خاله جبنا لك كيكه
شروق الله يعيني اذا انا خالتكم طيب اصبر
عصام بسرعه نبي ناكل
شروق وجع ذا البثر
وطلعت معه تنورتها بيضاء وجلست تلبس وتعطرت وشوي قلوس وكحل
وتوها بتتطلع ويرن جوالها يووه من ذا الفاضي راحت تشوف لقتها رنين
طلعت عيونها الله يستر اقول مالي الا صامت بعدين اذا روقت اتصلت
حطت صامت وجلست تفكر وهي تنزل من الدرج عمري ما فكرت اني راح اعطي صديقت عمري صامت وبكل سهوله الله يعيني بس 00
منى هلا با احلى متخرجه تفضلي مشعل وعبدالعزيز يا هلا
عبد العزيز نور المكان شروق احرجتوني شكرا شكرا
جلسوا يضحكون ههه
ورن الجرس ركض عصام مين
جت الشغاله تفتح ومعها عصام
دخلت وفاء
عصام وهو يصارخ خاله وفاء ودخل يركض
عبد العزيز بسم الله
مشعل ما الومه شايف وفاء كبيره الوحوش
الكل ههه
شروق حرام عليك
ودخلت وفاء مرحبا
مشعل هلا
ويوم شافتها منى وتتذكر كبيره الوحوش وتفقع ضحك
وفاء خير شايفه مهرج
مشعل بصوت خفيف الا وحش
وشروق كانت عند مشعل وسمعته وتمسك خط مع الضحك
وفاء وهي تطالعهم خير وش جاكم ؟؟
مشعل بصوت خفيف مره ثانيه جانا وحش
شروق ههه
عبد العزيز هلا باختي تفضلي طال عمرك
وفاء تسلم يا حبي لك بس
000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد سمعتوا اخر خبر
ناديه وشو بعد
هتاف عسى خير
سعاد سلمان خطبوا له
دانيه حست بغصه وقامت من محلها وطلعت فوق
الكل لاحظ عليها والكل كان يدري مدى حبها لسلمان
سعاد لا وبنت تجار
سمعتها دانيه وهي تطلع الدرج
ودخلت غرفتها سكرت عليها وقفلت الباب
اتجهت للسرير وتتكلم في نفسها ليه يا سلمان ليه
ليه نسيتني عقب كل السنين امتلت عيونها دموع
وما قدرت تمسك نفسها تذكرت مواقفها معه
انا ادري يا سلمان انك تبيني بس مو عارف تقول لاهلك
الله يعيني طاحت دموعها على ملابسها
قامت واتجهت للمرايه تتطالع في وجهها
والدليل انك رفضت كم وحده 00بس لا سلمان الأغلب كانوا هم اللي يرفضون حسب ما نسمع فتحت درج التسريحه طلعت شباصه ورفعت شعرها
لا ما اقدر اتحمل من هي سعيده الحظ اللي بتتزوجك
اخذت الالبوم ولقت صورته تنهدت آآآآه يا سلمان مو قادره اصبر
اربع سنين انتظرك وانت مسافر اكثر من أي انسان في العالم
حبيتك رفضت رجال علشانك 00وفي الاخر وبعد ما رجعت صرنا نسمع انك خطبت الفين حرمه 00
وينقطع حبل افكارها بطقت الباب
اخذت مناديل ومسحت دموعها
وبصوت كله حزن نعم
هتاف يا الله انزلي العشا جاء
دانيه ما ابي 00
هتاف لا الكل ينتظرك يا الله بلا دلع
دانيه قلت لك ما ابي
هتاف ابكلمك ممكن
دانيه مالي خلق احد اللحين
هتاف ولا انا شوي خبر يخفف عنك
دانيه في نفسها ما فيه عقب هالخبر شىء بيفرحني
هتاف بسرعه
دانيه قامت تسحب نفسها وفتحت الباب
هتاف ابقول هالكلمتين وانزل انا جوعانه
دانيه وهي معطيتها ظهرها وبصوت خفيف قولي
هتاف قلبي دانيه تى البنت ما بعد ردت بالموافقه على سلمان
دانيه تتكلم في نفسها ومنهي الغبيه اللي بترفضه
هتاف سلام يا دلع
دانيه راحت وقفلت الباب
0000000000000000000000000000000000000000000
سلمان هاه يا الدبا دقيتي
رنين يا بثرك ايه بس ما ردت ابشرك
سلمان وما فهم لها يوه سنه تفكر ومتى بترد
رنين اذا جاء الجوال بيدها
سلمان انتي وش قصدك
رنين ما ردت يعني يا الذكي على الجوال مو عليك
سلمان دقي مره ثانيه
رنين لا لا انا ابنصح صديقتي ما توافق لانك بثر
سلمان حرام عليك
رنين طيب ابتصل 00
سلمان يا حبي لك بس
رنين اقول
سلمان قولي
رنين يا زين المصلحه
سلمان ههه وش دعوه
رنين مع السلامه
سلمان فمان الله
000000000000000000000000000000000000000000000
وهم يتعشون
مشعل الله يا حبي لكم الله يعافيك شروق كل يوم تخرجوا علشان يعشونا
الكل ههه
شروق عقبالك من الجامعه اللي بلطت فيها
مشعل هاه وش قلتي
شروق لا بس امزح
مشعل ايه اشوى
وفاء عصام وخر عن شعري
عصام فك الشباصه وانحاش
وفاء منى ولدك بثر بنسبه 100في 100
منى حرام عليك وفاء زينت شعرها مره ثانيه
منى يا حبي لها هلا بقى يومين على عرسها
شروق ايه خايفه الله يوفقها
حياه امين عقبالك
مشعل التفت لها ههه
شروق خير
مشعل تخيلت شكلك
وفاء ههه
مشعل يوم ضحكتي يا وفاء تذكرت شكلك الوحشي يوم العرس حمدت ربي اني اخوك علشان ما اخذك واتورط
عبدالعزيز منى ههه
شروق ابتسمت وش جاك عليها اليوم
وفاء جعلك تاخذ نعله
حياه بسم الله علي ولدي
وفاء وانا ما دافعتي عني
مشعل احتري يا الوحش
عصام وعاصم ههه
مشعل من زينكم عاد ههه
شروق ههه يا خبلك
رن جوال شروق قامت حياه كملي عشاك الجوال لاحقه عليه
قالت لحظه ابشوف مين واعطي صامت لا تخافين
شافت لقتها رنين عظت شفاتها يوه صامت
ورجعت تاكل
منى يمه وين ابوي
حياه ابوك مشغول هاليومين هو وصديقه عبد الرحمن
منى اها الله يعينهم
مشعل يا كثر ما ينشغل ابوي
00000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان واول ما ردت هاه ردت
رنين لا شكل البنت بتنحاش مني بسبتك
سلمان لا حرام يا الله عيدي عليها يمكن بعيده
رنين بعدين
سلمان طيب انتظرك 00
0000000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد وذا البنت وراها ما نزلت
ناديه تقولين هالكلام وتبيها تتعشا
سعاد وهالبنت متى بتنساه وهو مالقى لها بال
ناديه مسكين حاله اذا نسى هالبنت
سعاد انا واثق
هتاف واختي صادقه
000000000000000000000000000000000000000000
دانيه وهي منسدحه على السرير
ما كنت اتخيل في يوم انك يا سلمان بتفكر ولو احد في الميه في غيري
بس ودي افهم السبب اللي خلاك تغير رايك فيني 00
00000000000000000000000000000000000000000000
يتبع 000

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
وينكم ماأشوف ردود

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه السادسه
سعاد تصدق يا حمد ما توقعت اختك تحب سلمان لهدرجه
حمد طيب شسوي لها اقطعي السالفه
سعاد ههه لهدرجه
حمد واكثر
000000000000000000000000000000000000000
الساعه 2 في الليل
سلمان رنين هي تسهر
رنين لا هي عجوز بعد صلاه العشاء تنوم
سلمان عجوز وجهك بسرعه
رنين انا عجوز اجل منيب داقه
سلمان يوه يا شين الواحد اذا احتاج لمثالك
رنين وتجيب لي عشا من برا مهما كان الرد
سلمان تصدقين يا ر نين حبيتها
رنين ههه وهي ما وافقت
سلمان لا جد ما ادري ليه
رنين لا تصرف والعشاء
سلمان ابشري اذا كان الرد يوسع الصدر
رنين بعد 00طيب لو ما وافقت
سلمان لا عندي احساس انها بتوافق
رنين من زين احساساتك عاد ههه
سلمان طيب مقبوله
رنين غصب
سلمان الوعد قدام
رنين ههه يا ويلي
سلمان سلام روحي بسرعه
رنين ههه طيب يا خالي المطيور
وسكروا 00
0000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل اليوم يا شوق جايب فلم مره يجنن
شروق وش دراك
مشعل الكل يمدحه
حياه شروق
شروق نعم يمه
حياه ترى بكره صديق ابوك عبد الرحمن عازمنا في استراحته الجديده
شروق يوه ولازم نروح كلنا
حياه يا بنيتي ترى ما قد شفناهم وانتي يوه ويوه
شروق بس مالي خلق اكشخ
حياه اقول شروق
شروق طيب
مشعل جالس يعيد في الشريط
حياه يا الله ابروح انوم تصبحون على خير
مشعل 00شروق وانتي من اهل الخير
000000000000000000000000000000000000000000000
منى المشكله يا عادل ان اهلي مخبين علي
عادل طيب عادي علشان ما بعد صار شىء
منى ايه بس اشمعنى وفاء تدري
عادل وفاء لانها قريبه من شروق على حسب علمي
منى ايه داريه لو وفاء ما قالت لي كان بتتملك ما دريت الظاهر
عادل لا وش دعوه 00
منى الا هذا الصاير
00000000000000000000000000000000000000000000
مشعل و شروق متحمسين مع الفلم
مشعل اقول شروق جوالك يرن
شروق غرفتي بعيده مو لازم
مشعل الله من العجز
شروق ههه
00000000000000000000000000000000000000000000
ماجد وفاء وانتي كل شىء تعلمين به
وفاء وش اسوي ما قدرت امسك نفسي
ماجد الله يهديك بس
وفاء امين بس انا خايفه من شروق
ما جد احسن 0
000000000000000000000000000000000000000000000
رنين سلمان البنت ما ترد
سلمان يوه وش اسوي انا
وتدخل عليها مكالمه لحظه سلمان دقت
سلمان والدنيا مو واسعت طيب وسكر
وشروق يوم شافت انتظار على طول سكرت
00000000000000000000000000000000000000000
سلمان اكيد ما دام دقت موافقه يا فرحتي اخير لقيت عروستي
وطلع للعنود
سلمان العنود اللحقي
العنود هلا وافقت اكيد
0000000000000000000000000000000000000000
دقت رنين
وعلى طول ردت شروق
رنين ليه سكرتي
شروق انتظار
رنين واذا
شروق ههه اسفه
رنين هاه وش قلت يا قلبي
شروق وهي تحس بغصبه انا اسفه سوري ما وافقت 00
000000000000000000000000000000000000000000

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه السادسه
سعاد تصدق يا حمد ما توقعت اختك تحب سلمان لهدرجه
حمد طيب شسوي لها اقطعي السالفه
سعاد ههه لهدرجه
حمد واكثر
000000000000000000000000000000000000000
الساعه 2 في الليل
سلمان رنين هي تسهر
رنين لا هي عجوز بعد صلاه العشاء تنوم
سلمان عجوز وجهك بسرعه
رنين انا عجوز اجل منيب داقه
سلمان يوه يا شين الواحد اذا احتاج لمثالك
رنين وتجيب لي عشا من برا مهما كان الرد
سلمان تصدقين يا ر نين حبيتها
رنين ههه وهي ما وافقت
سلمان لا جد ما ادري ليه
رنين لا تصرف والعشاء
سلمان ابشري اذا كان الرد يوسع الصدر
رنين بعد 00طيب لو ما وافقت
سلمان لا عندي احساس انها بتوافق
رنين من زين احساساتك عاد ههه
سلمان طيب مقبوله
رنين غصب
سلمان الوعد قدام
رنين ههه يا ويلي
سلمان سلام روحي بسرعه
رنين ههه طيب يا خالي المطيور
وسكروا 00
0000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل اليوم يا شوق جايب فلم مره يجنن
شروق وش دراك
مشعل الكل يمدحه
حياه شروق
شروق نعم يمه
حياه ترى بكره صديق ابوك عبد الرحمن عازمنا في استراحته الجديده
شروق يوه ولازم نروح كلنا
حياه يا بنيتي ترى ما قد شفناهم وانتي يوه ويوه
شروق بس مالي خلق اكشخ
حياه اقول شروق
شروق طيب
مشعل جالس يعيد في الشريط
حياه يا الله ابروح انوم تصبحون على خير
مشعل 00شروق وانتي من اهل الخير
000000000000000000000000000000000000000000000
منى المشكله يا عادل ان اهلي مخبين علي
عادل طيب عادي علشان ما بعد صار شىء
منى ايه بس اشمعنى وفاء تدري
عادل وفاء لانها قريبه من شروق على حسب علمي
منى ايه داريه لو وفاء ما قالت لي كان بتتملك ما دريت الظاهر
عادل لا وش دعوه 00
منى الا هذا الصاير
00000000000000000000000000000000000000000000
مشعل و شروق متحمسين مع الفلم
مشعل اقول شروق جوالك يرن
شروق غرفتي بعيده مو لازم
مشعل الله من العجز
شروق ههه
00000000000000000000000000000000000000000000
ماجد وفاء وانتي كل شىء تعلمين به
وفاء وش اسوي ما قدرت امسك نفسي
ماجد الله يهديك بس
وفاء امين بس انا خايفه من شروق
ما جد احسن 0
000000000000000000000000000000000000000000000
رنين سلمان البنت ما ترد
سلمان يوه وش اسوي انا
وتدخل عليها مكالمه لحظه سلمان دقت
سلمان والدنيا مو واسعت طيب وسكر
وشروق يوم شافت انتظار على طول سكرت
00000000000000000000000000000000000000000
سلمان اكيد ما دام دقت موافقه يا فرحتي اخير لقيت عروستي
وطلع للعنود
سلمان العنود اللحقي
العنود هلا وافقت اكيد
0000000000000000000000000000000000000000
دقت رنين
وعلى طول ردت شروق
رنين ليه سكرتي
شروق انتظار
رنين واذا
شروق ههه اسفه
رنين هاه وش قلت يا قلبي
شروق وهي تحس بغصبه انا اسفه سوري ما وافقت 00
000000000000000000000000000000000000000000
الحلقه السابعه
رنين وصوتها كله حزن على خالها طيب مع السلامه
شروق رنين حبيبتي لا تزعلين
رنين سكرت بدون ما ترد
شروق عظت شفتها يا الله شكلها زعلت
0000000000000000000000000000000000000000000
رنين مسحت دموعها وشلون راح انقل الخبر لخالي اللحين
ورن جوالها نغمه خالها سلمان
000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان وكله فرحه الله يا فرحتي لو قالت ايه
رنين عطته مشغول وهي في حاله من الصياح
اذن الفجر
سلمان وش فيه ما ترد بعد هذي
وجلس يتخيل انها كلمتها على الثابت ويوم قالت ايه قاموا يسولفون ويتخيلون ضحك
وقال خل اروح اصلي وبعد الصلاه استلم احلى خبر في حياتي
العنود هاه قالت لك
سلمان ابروح اصلي اول
العنود ههه يا قوي
0000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق يا الله شكلها زعلت 00مهما يكون هذي حبيبت قلبي
لازم ارضيها
حياه شروق نومي علشان تقدرين تقومين للاستراحه
شروق ايه صح بس يمه متى بنروح
حياه المغرب ان شاء الله
شروق ايه اشوى
حياه قومي عبد العزيز يصلي
شوق ابشري ودخلت عبد العزيز قلبي قوم
عبد العزيز يوه طيب لا تتطفين المكيف
شروق الا احسن
00000000000000000000000000000000000000000000000
العنود الو هلا رنين
رنين وصوتها حزن العنود وصاحت
العنود خير وش فيك
رنين سكرت وقعدت تصيح
العنود دقت عليها بسرعه وش فيها هالبنت لا يكون اهلها فيهم شىء
ردت رنين خالتي العنود
العنود نعم
رنين شروق
العنود فكت فيها شىء وش فيها
رنين ما وافقت
العنود باس احسن من زينها عاد
رنين وش فيك قلبتي عليها
ودخل سلمان السلام عليكم وكل هالوجه ابتسامه
العنود وعليكم السلام وهي تكلم
رنين العنود قولي لخالي تراني ما اقدر
ويوم جاء يدخل غرفته
العنود سلمان
سلمان وهو يضحك امي
العنود ترى البنت ما وافقت سلمان اقول بلا فقش عاد
العنود صدق
سلمان وهو خانقته العبره اباخذ العلم من رنين
العنود ما راح ترد عليك
رنين سكرت من خالتها
دق سلمان ردت رنين
سلمان هلا هاه وش قالت
رنين للاسف يا خالي قالت لا
سلمان مع السلامه
رنين سكرت
سلمان آآآآآآآآآآآآآآه وش اسوي
00000000000000000000000000000000000000000000000
نامت شروق جتها رساله قومتها
قامت تقرى الرساله
احبه يا ناس احبه شخباره ؟!
شروق الحمد لله سكرانه هالبنت
هديل مهيب صاحيه
دقت على طول هديل
شروق نعم يا الخبلا
هديل شخبار قلبي
شروق ههه انتي ادرى
00000000000000000000000000000000000000000
الحلقه الثامنه
الساعه 9 الصبح
منى لا والله ولا كني وحده من بناتك
حياه يا بنيتي اختك ما وافقت ليه نقول
منى حتى ولو انا تعبت منكم دايم ما تعدوني ولا شىء
حياه وش دعوه يا بنيتي 00
000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل اقول يا سطام ورى ما نرجع البيت جاني النوم
سطام اقول انثبر
مشعل لا انا ابروح
سطام اقعد ولا بعصا البلياردو
مشعل الا اصقني يغمي علي شوي اريح من وجهك
سطام ههه
0000000000000000000000000000000000000000000
دانيه يا الله احس اني تعبانه احس جسمي كله مطقق من التعب
وعيونها متفخه من الصياح
سلمان ليه تتركني رمت دفتر خواطرها على اخر خاطره بهالعنوان سلمان ليه تتركني
00000000000000000000000000000000000000000000000
العنود سلمان لا تضيق صدرك علشان بنت تافهه
سلمان تنهد يا الله تعبت تعبت بجد
العنود وش رايك في دانيه
سلمان هاه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل يا الله انا ابنوم تامرون شىء
حياه ترى ورانا استراحه
مشعل داري وش اسوي بولد العم البثر سطاموه هو اللي خلاني لين 11
ابو عبد العزيز خلاص اجلس ما بقى شىء على الظهرواذا نمت اللحين ما تقدر تقوم
مشعل هاه ايه طيب وطلع فوق وفتح النت لقى الاخ سطام متصل
سطام نط له الا يا الهيس ابنوم ابنوم واخرتها نت
مشعل اقول لبق ما بقى شىء ويذن قلت خل ادخل نت
سطام ودي اعطي احد حظر
مشعل سطام ما ادري وشلون اتحملك انا
سطام ههه عادي تصبر
مشعل لا ما اقدر عليك اساله تجيب الهم
دخلت هديل من تكلم
سطام نفسي يعني مين والا اقول وش دخلك
هديل من ذا الكشخه اللي حاط صورت كاكا
سطام حط دون عرض الصوره
وش دخلك يا البثره
مشعل يتكلم اقول عندك احد قايم والا مثلي
سطام ما ادري عن احد انا في غرفتي
هديل النصاب وانا وشو اصلا هو ما سالك الا علشاني
سطام وش دخلك استغفر الله واثقه ورما كرتون المناديل عليها
هديل يا الحيوان جرحتني
سطام احسن
رجع للمحادثه
مشعل اهاا
0000000000000000000000000000000000000000000
اذن العصر
سلمان يتقلب على السرير ما نام يتذكر دانيه وكلام اخته عنها
معقوله دانيه تحبني الا الان معقوله كلام سعاد اللي قالته للعنود امس صح
الله يا دانيه كلك وفا سمع الاذان وقام يتوضا للصلاه ودانيه ما ر احت من فكره
0000000000000000000000000000000000000000000000000
دانيه وكلها حسره اليوم بترد على سلمان الله يستر
الله يوفقك يا سلمان مع اللي ترتاح معها
لازم اقول لسعاد تشوف اش صار
0000000000000000000000000000000000000000000000000
حياه يا الله شروق قومي صلي وتروشي
شروق طيب قامت
حياه بسم الله عليك على طول قمتي ههه
شروق اقول بلا تنكيت
حياه هيه تراني امك
شروق اسفه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
منى هاه عادل اروح
عادل امك بترضيك يوم تقول لك عن الاستراحه
منى لا من زمان قايله لي
عادل اشوى
منى ما رديت
عادل روحي
منى تسلم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
قامت شروق تتروش
ولقت مشعل يتغداء
شروق السلام عليكم
مشعل وهو ما لقى لها بال وعليكم السلام
دخلت الحمام
رن جوالها
شروق يوه من اللي ادق اطلع والا مشوار
رن الجرس فتحت الشغاله الباب
سمع مشعل صجه لا منى جت ما ابي ما ابي
حياه خير ان شاء الله
مشعل ههه
رقى عصام وعاصم
عاصم توه يتغداء وهو يتهزاء
عصام ابي
مشعل انا لله وانا اليه راجعون
رقت منى ومعها شهد
السلام عليكم
مشعل وعليكم السلام
مد يده عصام على السلطه وخذ ذره
مشعل خلاص ما ابيها
منى مسكين حالك يا حظك
مشعل حط يده على راسه يا الله وش مقعدين هنا
0000000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد صدق
العنود ايه هذا اللي صار
سعاد طيب قلتي له عن دانيه
العنود افا عليك قلت له وقال افكر
سعاد بعد
العنود ايه عاد اصبري عليه شوي
سعاد بس اذا قال لا لا تخلينه
العنود ما اعرف اضغط على احد
سعاد ههه
دخلت على سعاد مكالمه
سعاد يا الله العنود دقت علي دانيه
العنود هاه لا تقول وهي توها بتكمل سكرت سعاد
سعاد هلا ا
دانيه وصوتها مبحوح هلا
سعاد اش عندك
دانيه وش صار على اللي امس
سعاد تستغبي وش امس
دانيه سلمان
سعاد وش فيه
دانيه يوه سعاد
سعاد ههه امزح تبين تدرين
دانيه اكيد
سعاد البنت ماوافقت
دانيه امتلت عيونها دموع من الفرح والله
سعاد ايه
حطت الجوال دانيه وسجدت لله شكر
سعاد ايه عاد هو وينك وينك
دانيه معك
سعاد وينك تو احسبك متي
دانيه بسم الله علي
سعاد ههه
دانيه ويدون له اللحين
سعاد ما ادري عاد
00000000000000000000000000000000000000000000
الحلقه التاسعه
شروق طيب طيب خلصت شوي بس
الام لبست وصليت ولبست شهوده وانتم ما خلصتوا
منى عصام عاصم التعليمات طبعا حافظينها عصام طيب عاصم اكيد
مشعل يا عمري اختي حاطه امل كبير بالاثنين ذولا ههه
نزلوا كلهم مستعدين الا الاخت شروق
الام شروق
شروق طيب بسم الله
وتنزل من الدرج مسرعه عبدالعزيز وهو منسدح عند التلفزيون الله الله على اختي وش هالكشخه
شروق تسلم يا بعدي
مشعل احلى ما فيكم تصدقون على طول ههه
شروق لاننا واثقين يا بابا لبسوا عبايتهم وركبوا مع مشعل منى وعيالها ومع السواق الام وشروق و يبي يمرون على وفاء 000000000000000000000000000000000000000000000000 سلمان في نفسه وهي صادقه العنود وش الشىء اللي يخليني اقول لا في هالبنت اكثر وحده عرفتها وجلست معها وهذا مو سبب اني ارفضها بالعكس هذا شىء يحمسني ومهما يكون قريبتي 0000000000000000000000000000000000000000000000 رن جوال شروق وهي في السياره فتحته لقت بنت عمها هديل حطت صامت وصلوا للاستراحه طبعا منى وعيالها ومشعل سبقوهم علشان شروق وامها راحوا يمرون على وفاء 000000000000000000000000000000000000000000000 هلا يا الله بكره زواجي احس اني ابتقطع من الخوف مرام الله يوفقك يا هلا لا تفكرين انه شىء صعب هلا ههه حلوه هو على كيفي مرام ههه حاولي 0000000000000000000000000000000000000000000000000 العنود سلامات ما نمت بيذن العشا سلمان وش اسوي مشغول بالي رنين يمكن السماعه مرفوعه العنود ههه سلمان ههاي دمك خفيف بالمره رنين انتهت الحاجه منت كفو سلمان وش دعوه ساعد تيني رنين سويت اللي علي والا لا سلمان ايه العنود صادقه بنت اختي بس الثوره ما وافقت وانا قلت لك عن الغزال نزل راسه سلمان وتنهد آآه رنين مهما يكون لا تقولين ثوره العنود لاه رنين ايه هذي حياتها ومو مجبوره سلمان صح بس انا ما فيني شىء وهم حتى ما سألوا رنين صح بس يمكن هي ما اقتنعت انها تتزوج في هالعمر سلمان كيفها عاد رنين ومين القمر قصدي الغزال العنود دانيه عرفتيها رنين ام مين العنود هاو ما تعرفين دانيه وهل يخفى القمر وهي تناظر سلمان اللي صرف وناظر الطاوله رنين ما عرفتها وين نشوفها فيه العنود عند سعاد اكث شىء رنين اهاا العنود عرفتيها رنين ايه كني اللي عندها اخت اسمها ناديه العنود ايه رنين عرفتها العنود هاه سلمان اش رايك فيها 0000000000000000000000000000000000000000000000000 ام مساعد يا هلا يا هلا تفضلوا ام عبد العزيز يا هلا فيك سلموا على بعض وكانت اول مقابله بين البنات سلمت وفاء وشروق وجلسوا ام مساعد هذي بنتي الكبيره حنان متزوجه وهذي بنتي اللي بعدها وئام متزوجه وهذي اللي بعدها الهام وهذي اللي بعدها نجد والصغيره اللي هناك رهام وفاء تشرفنا يا بنات حنان احنا اكثر وجلسوا مع بعض قامت نجد اخذت شروق وقالت لها خل نطلع برى الخيمه طلعوا وجلسوا يمشون ويسولفون يبون يتعرفون على بعض اكثر رن جوال شروق هديل مره ثانيه شروق للنجد معليش نجد تفضلي شروق هلا هديل هلا وش فيه صوتك ناعم ورسمي شروق تصرف ايووه هديل وش اخبار مشعل شروق الحمد لله الله يخلف الواحد يسال عن اللي متصل عليه اول هديل ههه اعذريني ما اعرف اجامل شروق ههه طيب انا مشغوله هديل يوه ليه شروق طالعه هديل وين شروق ام اللقافه الاستراحه هديل طالع معكم وقبل ما تكمل شروق ايه ايه هديل عندهم بنات شروق ايه هديل وهي تتنهد سلام شروق سلام رجعت للنجد وهي تكلم عيال اخواتها يا عمري لا تطيحه شروق معليش تاخرت نجد لا عادي اش دعوه جلسوا على الكراسي اللي في الثيل نجد عند اخو غير عبد العزيز شروق ايه مشعل هو اللي جاي نجد ايه انا عرفت عبد العزيز لان ابوي دايم ابو عبد العزيز وابو عبد العزيز شروق ههه نفس الحاله نجد وش كبره مشعل شروق في الجامعه مدري ثاني ما ادري ثالث نجد ههه شروق وانتي نجد انا عندنا طبعا مساعد في الجامعه وحبيب قلبي فهد وسامي واخوي الكبير اللي من ابوي طارق شروق الله يخليهم نجد امين شروق وليه ابوك ابو مساعد مو ابو طارق نجد لا ابو طارق شروق اهاا ما ادري بس كني قد سمعت ابو مساعد نجد يمكن في سالفه والا شىء شروق طارق متزوج نجد يبي يتزوج هالسنه ان شاء الله وحده تصير بنت اخت مرت عمي شروق اهاا الله يوفقهم نجد آمين 000000000000000000000000000000000000000000 في الليل الساعه 11 سلمان العنود العنود نعم سلمان خلاص انا موافق قولي للبنت العنود أي بنت سلمان مين يعني دانيه العنود اوكي خلاص واعتبر الرد جاك من اللحين سلمان يا هوه يا واثقه العنود وتشوف 00000000000000000000000000000000000000000000 سعاد دانيه لو جاك سلمان تطيعين تاخذيه دانيه طبعا انا عندي كرامه ولا يمكن انزلها بعد هالدوران كله يرجع لي ناديه على قولتهم يا اختي مرد الاصلع لبياع الطواقي سعاد يعني دانيه ما راح اوافق هتاف وش كرمته انتي خبلا دانيه ايه كرامتي هتاف كل الصياح امس وما نمتي واخرتها كذا سعاد يعني اذا اتصلت العنود اقول ما تبيه هتاف لا ناديه وليه هي العنود قالت لك شىء دانيه زادت نبضات قلبها واحمر وجهها ونزلته 000000000000000000000000000000
الحلقه العاشره 0
دانيه في نفسها لاني ما اظن ولا واحد في الميه انه يجي يخطبني ولا ما كنت راح اقول لا ابد
0000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق ايه وش بعد نجد سولفي
نجد ههه ما عندس سوالف
شروق قولي أي سالفه عادي
نجد ههه
وجتهم تركض الهام تركض
نجد بسم الله عليك وش فيك
الهام فيه واحد هناك قابلته لابس تشيرت احمر وبنطلون جنز من ذا
شروق 00نجد00ههه
شروق مشعل اخوي
الهام ما شاء الله ما شاء الله
شروق هاو ليه
نجد منتيب صاحيه
الهام مملوح
شروق ههه
نجد الهام اعقلي ما ابدانا نتعرف عليهم تطلعين فضايحك
شروق لا عادي اش دعوه
الهام ههه تراني صريحه
00000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان العنود كلمي دانيه انتظ الرد منها ولو ايه ابملك باسرع وقت انا خلاص ما عاد فيني صبر
العنود يوه انت مستعجل طيب ان شاء الله ابكلم سعاد
سلمان ايه تكفين تراني مستعجل 00
العنود طيب ما كذبت رنين يوم تقول المطيور
سلمان ههه وش اسوي
العنود طيب ههه
000000000000000000000000000000000000000000000
عصام يتفل على وجه ولد حنان تركي ويقوله يا كلب رح لمك
ويصطره
تركي يصيح ويدخل الخيمه ماما واحد هناك طقني وتفل علي
منى نزلت اسه درت انه ولده البثر
حنان مسحت وجه بالمنديل معليش يا بابا
وفاء تلتفت لمنى وتبتسم
منى تصرف وتشرب فنجالها يعنني ما انتبهت
وتدخلت بنت حنان الثانيه ماما الولد اللي هناك دزني وخشمها كله دم
منى مسكت فمها وقالت في نفسها يا الله
قاموا كلهم ينقذون البنت
ومنى متفشله طلعت لقت عصام منزلهم كلهم من المرجيحه ويعلب لحاله
مسكت منى وكفختها قال لها انطمي انطمي
0000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد وهي تلبس عبايتها يعني اذا قالت لي العنود اقول لا
دانيه تمشي وتسفهها لانها ما تدي وش تقول
هتاف لا لا تقولين لا
ناديه لا والله يا هتاف اختي عندها كرامه
هتاف أي كرامه انتي البنت تحبه
دانيه رقت فوق وخلتهم
سعاد على العموم انا طالعه لا يذبحني حمد 00
ورن جوال سعاد وهي طالعه 0
0000000000000000000000000000000000000000000
حمد اخيرا لا كان تاخرتي شوي
سعاد وهي تطلع جوالها ههه معليش
لقت المتصله العنود ردت الو
العنود هلا وغلا 00
000000000000000000000
الحلقه 11
حنان وبعد ما خفت بنتها من الطقه ونامت
دق عليها مساعد
حنان ايوه
مساعد مرحبا
حنان يا هلا
مساعد جبت العشا تراني
حنان ابشر طيب
مساعد يا الله سلام
00000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد البنت تقول ما ابي
العنود هاه معقوله
سعاد هذا اللي قالته
العنود ليه مهيب صاحيه اسمحي لي
سعاد ههه عادي مهيب حمد اخت حمد
العنود ههه لا بس انتي تقولين انها تبيه وانا ما رضت تتعشا وما ادري ايش
سعاد ايه صح بس هذا اللي صار
العنود انتي في بيتك اللحين
سعاد ايه ما قلت لك تو يوم انا في السياره اذا وصلت دقيت
العنود صح
سعاد خلاص تامين شىء
العنود تعالي لا الله يعافيك لا تسكرين ناقشيني
سعاد ههه وش اناقشك فيه
العنود طيب عطيني رقم دانيه
سعاد وش تبين به
العنود ابكلمها
سعاد طيب
0000000000000000000000000000000000000000000000
جلسوا يجبون العشا
الهام تعال مساعد مساعد نعم
الهام صادق والدهم ما اوصيك
ابتسم مساعد خبلا كالعاده
الهام ههه حرام عليك
مساعد وكله برود بعد حرام ومشى وخلاها
الهام ههه تعال
مساعد التفت نعم
الهام دخلني معك كنك ما تدري
مساعد هههاي ههاي ضحكت تهزي
الهام انقلع بس
مساعد وهذا اللي بيصير
00000000000000000000000000000000000000000000
رن جوال دانيه
يوه منذ الفاضي يتصل اللحين
شافت رقم غريب ردت من غير نفس نعم
00000000000000000000000000000000000000000000
مرام هلا لازم تنومين
هلا اقول مصدقه بيجيني النوم ما فيه امل
مرام يا بنت الحلال هونيها وتهون كبريها وتكبر
هلا الله يعين
مرام امين
ويدخل عليهم اخوهم عبد الله
هلا تفضل عبود
عبد الله زاد فضلك
عبد الله ممكن اسالكم سؤال
هلا تفضل
مرام امر
عبد الله اللحين بنت خالتي شروق وش كبرها
مرام ابتسمت
هلا توها مخلصه ثالث
عبد الله ايوه
هلا ليه وش هالسؤال
000000000000000000000000000000000000000
شروق وهم يتعشون يجي عصام ويجر شعرها
شروق وهي متفشله أي طبعا ما تقد تقول يا حمار ولا شىء
حنان حرام عليك
منى يا ربيه ذا الولد
ويجي يركض ويسطر بنت حنان
وتصيح
قامت منى وصطرته لين صاح
حنان لا لا حرام عليك ما يفهم خليه
00000000000000000000000000000000000000000
دانيه وكلها خوف وترتجف تبلع ريقها افكر
العنود طيب حبيبتي بكره تردين
دانيه هاه
العنود بكره بتردين ايه او لا
دانيه ان شاء الله
العنود انتظرك
دانيه ابشري سلام
العنود سلام
سكرت دانيه وجلست تصيح من الفرحه اخيرا فكرت فيني
راحت فتحت دفتر خواطها اللي خاص في سلمان وبدت تكتب
000000000000000000000000000000000000000000
ابو طارق يا الله يا ابو عبد العزيز نشوفك على خير وطلعوا
وما بقى الا الحريم راعين طويله
ومساعد ومشعل
مشعل ايوه سطام
سطام وينك
مشعل في الاستراحه
سطام ارجع خلاص
ياشر مساعد خله يجي
مشعل ياشر بيده للمساعد لا لا
ويوم سك منه
مساعد ليه لا
مشعل ههه لانه بيني وبينك بثر شوي وما صدقت افتك
مساعد ههه
000000000000000000000000000000
يتبع

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه 11
حنان وبعد ما خفت بنتها من الطقه ونامت
دق عليها مساعد
حنان ايوه
مساعد مرحبا
حنان يا هلا
مساعد جبت العشا تراني
حنان ابشر طيب
مساعد يا الله سلام
00000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد البنت تقول ما ابي
العنود هاه معقوله
سعاد هذا اللي قالته
العنود ليه مهيب صاحيه اسمحي لي
سعاد ههه عادي مهيب حمد اخت حمد
العنود ههه لا بس انتي تقولين انها تبيه وانا ما رضت تتعشا وما ادري ايش
سعاد ايه صح بس هذا اللي صار
العنود انتي في بيتك اللحين
سعاد ايه ما قلت لك تو يوم انا في السياره اذا وصلت دقيت
العنود صح
سعاد خلاص تامين شىء
العنود تعالي لا الله يعافيك لا تسكرين ناقشيني
سعاد ههه وش اناقشك فيه
العنود طيب عطيني رقم دانيه
سعاد وش تبين به
العنود ابكلمها
سعاد طيب
0000000000000000000000000000000000000000000000
جلسوا يجبون العشا
الهام تعال مساعد مساعد نعم
الهام صادق والدهم ما اوصيك
ابتسم مساعد خبلا كالعاده
الهام ههه حرام عليك
مساعد وكله برود بعد حرام ومشى وخلاها
الهام ههه تعال
مساعد التفت نعم
الهام دخلني معك كنك ما تدري
مساعد هههاي ههاي ضحكت تهزي
الهام انقلع بس
مساعد وهذا اللي بيصير
00000000000000000000000000000000000000000000
رن جوال دانيه
يوه منذ الفاضي يتصل اللحين
شافت رقم غريب ردت من غير نفس نعم
00000000000000000000000000000000000000000000
مرام هلا لازم تنومين
هلا اقول مصدقه بيجيني النوم ما فيه امل
مرام يا بنت الحلال هونيها وتهون كبريها وتكبر
هلا الله يعين
مرام امين
ويدخل عليهم اخوهم عبد الله
هلا تفضل عبود
عبد الله زاد فضلك
عبد الله ممكن اسالكم سؤال
هلا تفضل
مرام امر
عبد الله اللحين بنت خالتي شروق وش كبرها
مرام ابتسمت
هلا توها مخلصه ثالث
عبد الله ايوه
هلا ليه وش هالسؤال
000000000000000000000000000000000000000
شروق وهم يتعشون يجي عصام ويجر شعرها
شروق وهي متفشله أي طبعا ما تقد تقول يا حمار ولا شىء
حنان حرام عليك
منى يا ربيه ذا الولد
ويجي يركض ويسطر بنت حنان
وتصيح
قامت منى وصطرته لين صاح
حنان لا لا حرام عليك ما يفهم خليه
00000000000000000000000000000000000000000
دانيه وكلها خوف وترتجف تبلع ريقها افكر
العنود طيب حبيبتي بكره تردين
دانيه هاه
العنود بكره بتردين ايه او لا
دانيه ان شاء الله
العنود انتظرك
دانيه ابشري سلام
العنود سلام
سكرت دانيه وجلست تصيح من الفرحه اخيرا فكرت فيني
راحت فتحت دفتر خواطها اللي خاص في سلمان وبدت تكتب
000000000000000000000000000000000000000000
ابو طارق يا الله يا ابو عبد العزيز نشوفك على خير وطلعوا
وما بقى الا الحريم راعين طويله
ومساعد ومشعل
مشعل ايوه سطام
سطام وينك
مشعل في الاستراحه
سطام ارجع خلاص
ياشر مساعد خله يجي
مشعل ياشر بيده للمساعد لا لا
ويوم سك منه
مساعد ليه لا
مشعل ههه لانه بيني وبينك بثر شوي وما صدقت افتك
مساعد ههه
000000000000000000000000000000
الحلقه 12
ام عبد العزيز يا الله بنات خل نمشي
ام مساعد لا وش دعوه تونا 2
حنان اجلسوا شوي
وفاء لا عدنا بكره عرس وتعرفين
حنان اهاا اجل الله يعينكم
منى يا الله وين جزمكم
عصام ما ادري
عاصم راح وجاب جزمته ولبسها
دقت حياه مشعل يا الله يا ولدي
يوم قالت مشعل التفت بسرعه الهام لحياه
نجد وشروق فقعوا ضحك ههه
مشعل طيب بسرعه
لبسوا عبايتهم يا الله
عصام ماما ما لقيت جزمتي
منى وهي معقده حواجبها يا الله دورها
عصام مو لازم
نجد ههه
حنان تدور معه وتلقاه دافن نصها عند المرجيحه
00000000000000000000000000000000000000
دانيه في نفسها لا معقوله اقول لا
وش راح استفيد
لا لا لازم افكر زين
000000000000000000000000000000000000000000
سلمان 00 هاه متى بترد
العنود ما ادري عاد
سلمان يوه 00انتي تقولين على طول
العنود ايه بس ما راح تقول ايه طيب انا موافقه مطيوره هي
سلمان ههه صادقه
0000000000000000000000000000000000000000000000
اذن الفجر
وهلا ما نامت تفكر وضايق خلقها
مرام هلا ما نمتي
هلا وش لون يجيني النوم
مرام ههه الله يهديك
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل اقول سطام انا ابرجع
سطام لا تكفى
مشعل الله على الادب تكفى
سطام ههه
مشعل ههه
سطام شخبار شروق
مشعل رفع حاجبه والتفت للجهه الثانيه خير عليك سؤال ؟؟
سطام ههه وش قايل !
مشعل التفت له وميل فمه سلامتك
0000000000000000000000000000000000000000000000000
الكل يستعد للروحه للعرس
البنات عند الكوافيره
منى حطت عيالها عند الشغاله
ومشعل يقول اتوقع اذا جيتي ما راح تلقين الا شهد حيه
منى بسم الله على عيالي
مشعل ولا الومها ههه
وفاء ههه خبل
مشعل لا يا العاقله
منى وهذي حالكم طقاق
مشعل اختك تبدى
وفاء انا هين
عبد العزيز الله يستر لا تصيرون ترفسون بعض عندنا ههه
وفاء ههه
مشعل لا لا انا ما اقدر على خفت الدم وجلس على اقرب كنبه
حياه وين شروق
منى عند الكوافيره فوق ما بعد خلصت
عبد العزيز اللي يبي يروح معي انا ماشي
قالت الام انا ابروح استقبل الناس مع اختي
وفاء وانا بعد
مشعل ايه اكيد وفاء بتروح بدري تبدى تحش في خلق الله
حياه حرام عليك
وفاء تطالعه من فوق لتحت بايخ
مشعل يبادلها النظرات ارحمك
عبد العزيز يا الله طيب
طلعوا وفاء والام
الشغاله والعيال في بيتهم عند منى
شروق خلصت وراحت تلبس الصندل والاكسسورات
0000000000000000000000000000000000000000000000000
هلا وكلها خوف عبد الله متى طيب بيدخل
عبد الله الساعه 10 10 ونص يعني كذا
ناظرت الساعه وزادت نبضات قلبها الساعه اللحين تسع يا رب صبرك
سكرت من عبد الله وجلست
دخلت عليها منى ووفاء
هلا وكلها خوف تفضلوا
وفاء السلام عليكم
هلا وعليكم السلام
منى شخبارك
هلا هاه ايه الحمد لله بخير
وفاء هاو وش فيك صرتي صقها لا يتورط فيك الرجال بعد
منى ناظرت وفاء يعني وش هالكلام
هلا دنقت ولا ردت
وفاء وبعدين يتشوه مكياجك ههه
هلا ساكته
منى يا الله وفاء نطلع حست ان هلا تضايقت
وفاء لا ما نيب طالعه ابجلس مع بنت خالتي
منى وفاء
وفاء خير ابوسع صدرها
طلعت منى وكلها قهر من اختها
دخلت شروق وسلمت
ردت هلا وعليكم السلام رفعت راسها وابتسمت لشروق
وفاء هاو وانا ساعه عندك ما ابتسمتي
شروق ميلت فمها وقالت في نفسها يا ليل على ذا الاخت
هلا لا وش دعوه
شروق يا الله انا حبيت اسلم انا طالعه تامرين شىء واشرت لوفاء
وفاء بصوت عالي خير انتي واختك ما ابي اطلع ابقعد عن بنت خالتي ما اتوقع فيها شىء
شروق طلعت وهي معصبه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
العنود الو هلا
دانيه اهلين
العنود شخبارك
دانيه الحمد لله بخير
العنود وش اعلومك
دانيه تسر ان شاء الله
العنود الحمد لله
العنود اقول دانيه
دانيه وبدت ترتجف ايوه
العنود وش رديتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0000000000000000000000000000000000000000000000000
الساعه 10 ونص عبد الله اتصل في مرام وقال يا الله الرجال بيدخل راحت مرام لامها تقول لها
وجو عند هلا ضبطوها وقالوا يا الله بيدخل وفاء بيدخل
مرام لا يحتريحك ههه
هلا وجهها احمر وحست ان الخوف زاد عندها
مرام يا الله توكلي على الله
هلا امتلت عيونها دموع
اتصل عبد الله مره ثانيه
طلعوا الكل
وفاء قبل ما تطلع بلا صياح يخرب مكياجك
0000000000000000000000000000000000000000000
رنين خير اسمحي لي ما عندها اسلوب
العنود ههه يا بنت الحلال
رنين لا لا ما يعجبني اللي كذا
العنود هي مسويه
رنين باين ههه
العنود ههه
000000000000000000000000000000000000000000000
الحلقه 13
العنود ما تستحي لو ان اختها ما تبي اخوي واخوي الضعيف بغاها كان سفهتم
رنين صادقه بس ناديه هذي غير اختها هتاف وغير دانيه
العنود صادقه
رنين بلاهي عيدي البثره وش قالت
العنود ههه مشوا ر
رنين ههه
العنود تدرين عاد وش قال سلمان
رنين وش قال ؟؟؟؟
العنود قال قولي لها نبي نملك بعد اسبوع
رنين ههه وين الاخو
العنود عادي قلت لها وضحكت
رنين مستعجل
العنود ايه يعني اليوم يوم الثلاثاء صح
رنين ايه
العنود بيتملكون ان شاء الله يوم الخميس الجاي حتى كلم ابوها
رنين اهاا
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ناديه قلت لها ترى اختي عندها كرامه مهما يكون
هتاف تهز براسها الحمد لله رب العالمين
دانيه ساكته
ناديه وش تتحمدين عليه
هتاف ابد ما قلتي الا كل خير 00
00000000000000000000000000000000000000000000000
حمد ايه سعاد سلمان ما فيه شىء الا طيب ويوسع الصدر كان صديقي منول ههه
سعاد واللحين وش جاكم
حمد يوم كل واحد خذ سياراته وسافرت امه وتركتهم بدى تنقطع العلاقه بينا
سعاد وشلون
حمد اول يا سعاد كانت ام سلمان والعنود قبل ما تتطلق وتروح
دايم عند امي
سعاد وش كان سبب طلاقهم
حمد بضبط ما ادري بس كانت العنود في خامس ابتدائي
وسلمان كان في المتوسط
سعاد غريبه وصلوا على الاعمار وامهم ما جابت غيرهم
حمد لان امهم بعد ما صار عمر العنود سنتين بدت المشاكل بينهم
وصارت امهم تسافر بشهور وبعدين يرجعها ابو سلمان علشان عيالها
وبعدين ما صار يصبر وطلقها
سعاد ولا تزوج عقبها ابد
حمد الا وحده بس قبل ما يطلق ام سلمان
سعاد الا تعال امهم سوريه والا اردنيه
حمد اردنيه طيبه 0لكن صار اللي صار
سعاد ايوه كمل
حمد اقولك تزوج وحده بس كانت اعوذ بالله يعني ما تصبر على احد وطلقها
سعاد اهاا الله يعين
000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق ايوه نجد
نجد هاه طيب كيف الزواج
شروق الحمد لله كان حلو
نجد انبسطتوا
شروق الحمد لله
نجد دوم يا رب
شروق تسلمين
نجد شروق عندك ايميل
شروق افا عليك
نجد ههه ابيه ممكن
شروق ابشري ابرسله لك
نجد انتظره
شروق الا تعالي متى زواج طارق
نجد بقى اسبوع تقريبا على العموم امي خلت لكم بطاقات
شروق ابتسمت الله يعافيها
نجد امين
شروق طارق امه موجوده
نجد لا الله يرحمها من زمان ميته قبل ما ياخذ امي
شروق اهاا
نجد ايه علشان كذا كان من زمان وهو عندنا كانه شقيق لنا
شروق ايوه صح ما عنده اخوات ولا اخوان
نجد غيرنا لا مرت رهام عند نجد من تكلمين
نجد شروق رهام والله سلميني على مشعل
شروق سمعتها ههه
نجد لا تراها خبلا
شروق ههه لا عادي
نجد طيب انتظر الرساله
شروق ابشري
0000000000000000000000000000000000000000000
سطام طيب سويت للمساعد ما ادري وش اسمه اضافه عندك
مشعل وش تبي به
سطام اسال يبو
مشعل ههه ايه اضفته
سطام ههه ايه
مشعل بس هو يقول اغلب الاحيان افتحه بالجوال في الليل
سطام اكشخ
مشعل اقول اللي يسمعك يقول ما تدخل بجوالك ابد
سطام ههه بس ما اطول
مشعل لانه يقول اذا جيت انوم وانسدحت على السرير فتحته
سطام ههه مسوي
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ام مساعد هذي البطاقات يا مساعد ودها للبيت ابو عبد العزيز
رهام ابروح معك
مساعد ان شاء الله بتروحين لبقي بس
رهام يمه ولدك بثر
ام مساعد الحمد لله وش تبين تروحين
ام مساعد ايه صح اكتبوا عليها الاسامي
رهام نقزت طيب جابت قلمين وجلست
كتبت بطاقه الرجال
اخذ مساعد وحده من بطاقات النساء وش اكتب
رهام لا تكتب منيب معلمتك
نجد مساعد اكتب شروق
مساعد كتب على البطاقه شروق
رهام يا بثرك ليه تعلمين انا ابكتب الباقي
اخذ البطاقات مساعد وطلع اتصل على مشعل ووصف له البيت
0000000000000000000000000000000000000000000000000
عبد الله هاه مرام وش قلتي في شروق
مرام اهاا صح شروق انسانه عاديه في احلى منها بكثير
عبد الله بس بنت خالتي واحس اقرب وان شاء الله ما ترفضني
مرام انا ابنزل اصلح حلى احسن قبل ما تجي هلا
عبد الله ابو يا التصريف
مرام مدام داري اسكت
عبدالله اوف بس وين هلا وينها
مرام ههه وطلعت وخلته 00
000000000000000000000000000000000000000000000000
الحلقه 14
شروق هلا وغلا ومرحبا
رنين يا هلا فيك
شروق وينك يا القاطعه
رنين كالعاده انا اللي اقطع ما تعرف رقمي
شروق ههه
رنين طيب داقه ابقولك خبر
شروق عسى خير
رنين خالي سلمان
شروق دق قلبها وش فيه
رنين لقينا له
شروق مبروك
رنين ههه الله يبارك فيك
شروق الا تعالي احس انك متحمسه معه وهو مهوب خالك شقيق ولا حتى من ام او ابو
رنين ههه ايه صادقه سبحان الله خالي من الرضاعه ومع ذلك علاقتي معهم بالمره زينه
شروق من جد الله يخليكم لبعض
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مرام وش رايك فيها احسن من شروق
عبد الله وهو يفكر قام من الكنبه ايش تتوقعين
مرام صدقني ما فيه احسن منها
عبد الله يهز براسه ويجلس عند الكنبه اللي قريبه من مرام بكيفك
مرام وبعدين ود يتيمه وهي وعمتي ساكنين لحالهم وانت عارف ان عمتي بتفرح ولا عندها لا اخوان ولا احد ووارثه من ابوها خير
عبد الله انا مالي شغل في فلوسها
مرام ترفع حاجبها وتضحك بتهزي ايه طيب
000000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان يمر عليه الاسبوع بطىء
سلمان العنود احس هالاسبوع بطىء
العنود ههه الله من العجله اصلا انت كل الاسابيع من يوم قمت تخطب في بنات خلق الله والايام بطيئه
سلمان اش دعوه
العنود ههه
سلمان ههه
العنود الا تعال ما راح تقول لامي
سلمان يبلع ريقه ويرفع حاجبه لا مو لازم
العنود ليه مو لازم
سلمان ما تعرفنا اصلا
العنود قامت من مكانه ودموعها بتنزل لا يا سلمان مهما يكون هذي امنا
000000000000000000000000000000000000000000000000
ام مساعد يا الله ما بقى على عرس طارق شىء
مساعد واذا
ام مساعد يا حليله بيروح ويخلينا
مساعد وانا بعد ان شاء الله قريب اروح واخليكم
ام مساعد ههه يارب
مساعد آآآآآآآآآآآآآمين
ام مساعد ههه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ابو طارق خلاص يا ابو عبد العزيز ضروري نفصل عن بعض
ابو عبد العزيز قام من مكتبه اوف ليه يا اخوي احنا متعودين على بعض وشغلنا معروف
ابو طارق يا اخوي انا قررت اخذ حقوقي وافتح لي شىء لحالي شركه بسيطه وتتطور ان شاء الله
ابو عبد العزيز وانا قصرت معك في شىء
ابو طارق لا وانا اخوك بس ضروري اكون لحالي واتفرغ
ابو عبد العزيز ضاق خلقه من اللي سمعه
ابو طارق تعرف عيالي كبروا ابغى يمسكون الحلال بعدي ان شاء الله
ابو عبد العزيز بعد عمر طويل ان شاء الله
ابو طارق قام من الكرسي جزاك الله خير وانا اخوك ما لقيت منك الغلطه
ابو عبد العزيز بس يا ليت تتراجع
ابو طارق لا ما اتوقع بس متى ابستلم اللي لي
ابو عبد العزيز وهو مدنق ابشر يا عبد الرحمن بتجيك حقوقك لا يضيق خلقك
ابو طارق والنعم فيك
00000000000000000000000000000000000000000000000
اليوم الخميس
ناديه فرحانه باختها ومبسوطه
هتاف جالسه مع دانيه وتشرح للكوافيره اشلون تصلح لها التسريحه تبغاها بسيطه وما فيها شغل مجرد تلفيف بسيط وورد
الكوافيره ايوه انا اعررف
هتاف ايوه مشكوره
ناديه وهتاف ر احوا يلبسون قبل ما يجون اهل سلمان
دانيه خايفه تنادي هتاف هتاف تعالي
جت هتاف ومعها بنتها نعم اش تامرين
دانيه تعالي يعني لازم اجلس معه
هتاف ههه اكيد يا الخبلا
دانيه طيب ما ابي
هتاف اقول خل عنك
الكوافيره ههه
دانيه وش دخلك انتي
الكوافيره بس كذا
هتاف وهي تبتسم كملي شغلك احسن
0000000000000000000000000000000000000000000000
العنود رنين
رنين نعم
العنود وين الحلق اللي امس شريته
رنين بسم الله امدى يضيع
العنود يوه ما لقيته
رنين لا تعصبين طيب دوري زين
ام رنين بسرعه يا حلوين
ترى ابوك يا رنين اتصل يقول تونا خالصين ملكنا بس بسرعه علشان تحضرون الشبكه
العنود طيب
رنين ان شاء الله
رن جوال العنود
العنود بلاهي رنين مين
رنين سعاد
جت العنود ردت اهلين سعاد
سعاد بسرعه يا ناس
العنود ههه طيب طالعين
رنين يا الخبلا لقيته هنا
العنود مشكوره
0000000000000000000000000000000000000000000
ود ايش يمه
الام ايه عادي اقولك تو عبد الله زارني ويقول انه يبيك
ود دنقت مو عارفه وش تقول بس
الام وش بس
ود ما ادري
الام ههه يا بنيتي وش جاك
ود ابد ابتسمت يمه الصراحه
الام اكيد ابيها
ود ما ابي اروح واخليك
الام هاو يا بنيتي ابسكنكم معي هذا ولد اخوي عادي لكم اللي فوق كله ابطلع المستاجرين
ود والله يمه
الام اكيد ان شاء الله
قامت ود وباست راس امها
000000000000000000000000000000000000000000000
ابو عبد العزيز دخل البيت ضايق خلقه
قابله عصام بابا بابا بابا
مشعل اقول وخري ولدك لا يصكه ابوي بالباب
منى وش عليك يحبون بعض غاير
مشعل وع اغار من عصاموه
منى ايه
قامت ام عبد العزيز ولحقت ابو عبد العزيز فوق
منى التفت لم مشعل
مشعل وش فيه ابوي
مشعل يحط يده على خده ايه صح توني جاي معه هيه تستهبلين اش دراني
منى لايكون احد فيه شىء بس
مشعل ام لحظه افكر
منى يا مصلك تستخف دمك
مشعل تعرفين انا مسكين كلكم خفيفين دم وانا لا
00000000000000000000000000000000000000000000000
الكل فرحان
ناديه جابت الكيكه وحطت العصير في الغرفه اللي تبي تجلس فيها
دانيه وسلمان
دخلت دانيه الغرفه بفستانها الوردي
وجلست وهي ترتجف
دخل حمد السلام عليكم يا الله سلمان بيدخل اخذ الكميره يصور
الكل طلع 000
دخل سلمان السلام عليكم
دانيه ترتجف وعليكم السلام 0
ناظرها سلمان وهي مدنقه ومد يده
0000000000000000000000000000
الحلقه 15
دانيه مدت يدها وهي ترتجف
حمد يصور
سلمان وش فيك يا قلبي ترتجفين
دانيه قال هالكلمه وزادت نبضات قلبها
سلمان وش فيك ما تردين
دانيه وهي مدنقه احم تبلع ريقها وتقول وش اقول
سلمان مد يده ورفع راسها وابتسم ردي على كلامي
دانيه اول مره تقابل سلمان من بعد ما كبر ابتسمت ابتسامه خفيفه ودنقت
صور كم صوره حمد وطلع
يوم طلع دانيه بدت تخاف اكثر جلسوا ساكتين بدون أي كلمه
سلمان اخذ جواله وبدى يضغط فيه
دانيه في نفسها يا الله يا سلمان شقد طلعت احلى
سلمان قطع تفكير دانيه
دانيه بصوت خفيف احم نعم
سلمان شكلك ودك تقولين لي برا
دانيه رفعت حاجبها هاه لا لا اشدعوه
سلمان ابتسم طيب ناظرين
دانيه التفت وكلها حيا
سلمان ابتسم
000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل وش تبين بامي
وفاء بلا سخافه
مشعل لحظه تبين تكلمين الشغاله تراها اقرب
وفاء مشعلوه
مشعل نعموه
وفاء لو سمحت نادي امي ترى مالي خلق
مشعل تبي شهوده تراه منسدحه هنا وامها في المطبخ واخوانها يلعبون سوني في ذيك الغرفه
تقاطعه وفاء وانا قايله اشرح الاوضاع يا الماصل
مشعل ههه من زمان ما ضحكتيني
وفاء تسكر السماعه
مشعل الوو الو قطعت الماصله وسكر
000000000000000000000000000000000000000000000000
نجد تكلم شروق ودخل مساعد
نجد ايه
شروق وش فيك ما تسولفين
نجد ههه ابد
شروق عندك احد
نجد ايه صح
مساعد التفت وناظرها ابتسم ومسك ضحكته وقال اطلع
نجد ههه
مساعد ههه
سمعت ضحكه شروق
شروق من ذا المستانس عندك ماشاء الله
نجد ههه لانه فاهمني
مساعد ههه
شروق هاو وش جاكم الله يسعدكم
نجد مساعد تراه تقول لك الله يسعدك
شروق هيه
نجد ههه
شروق لا خير
مساعد ابتسم وطلع
نجد ههه استحى اخوي الخبل وطلع
شروق انتي بلا هبال
نجد استناس اخوي بس صدق انتي قايله له بلا كذب
شروق ههه
نجد ههه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل الوو
وفاء لا ليه ترد
مشعل ههه احسن
وفاء تكفى مشعل الله يخليك ابي امي
مشعل وشلون من تبين
وفاء ابي امي
مشعل ابوك وامك
وفاء يوه اقول امي
مشعل انتي تقولين ابي وامي
وفاء هههاي بلا استخفاف دم يا البايخ
مشعل آه يا اختي كم مره اقول انتم كلكم خفيفين دم الا انا عطيني حل يسوي نفسه متحسر
وفاء اوف وتسكر السماعه
مشعل ههه
منى بسم الله وش فيك تضحك
مشعل وش دخلك ويكشر
منى يا شينك
مشعل ابتسم لا لا امزح سويتي العشا
منى شوي ويزين 00
00000000000000000000000000000000000000000000000
حمد طق الباب ودخل السلام عليكم
دانيه 00سلمان وعليكم السلام
حمد يا الله سلمان بيدخلون اهلك علشان تلبسها الشبكه
دانيه ارتجفت وقالت في نفسها الله يعيني
سلمان ابتسم ورفع حاجبه ابشر
حمد الله يجزاك خير وطلع
عدل سلمان شماغه 00وناظرها وابتسم
دخلت رنين وام رنين واختها والعنود معها الكميره
سلموا على سلمان وعلى دانيه
سلمان يا هلا يا هلا
رنين الف الف مبروك الفين تقاسموها
سلمان ههه
دانيه ابتسمت
سلمان حلال على دانيه كل الفين
رنين ههه بدينا
ام رنين تناظر رنين بنظرت اسكتي لا بكف
رنين ابتسمت احم احم وفعت شعرها
بدت العنود تصور
الطقم قبل ما يلبسها وبعدين بدى سلمان يلبس دانيه اللي كانت خايفه ومستحيه
قرب منها يلبسها السلسال وهمس في اذنها مبروك مره ثانيه وبلاش خوف
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ام مساعد يا ابو طارق انت ما يحتاج تقوله كذا واذا كنتوا مع بعض وش فيها
طارق لا لا يا خالتي
ام مساعد انا امك وبعدين وشو لا
طارق انتي ما تدين وش يصير في الدنيا
ام مساعد ابو عبد العز يز سنع وما راح ياخذ حق احد لانه يخاف من ربه
ابو طارق يفكر
طارق لا يبه لا تغير رايك وخل نبدى بشركه بسيطه وصدقني بتتطور
ابو طارق وامك صادقه ابو مساعد هو اللي بيدى ويجتهد في كل فكره لتحسين اوضاع الشركه صح اني اكملها بس ولو
طارق وانا وين رحت انا لا تخاف علي يبه
ابو طارق اللحين بقى يومين على عرسك ان شاء الله وبعد ما ترجع من السفر انت وياها ع

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه 16
مشعل ايوه مساعد
مساعد اقول من زمان ما شفتك
مشعل وانا كذالك
مساعد لا والله يعني اذا انا ما شفتك تبي تصير شايفني
مشعل ههه
ورن تلفون البيت مشعل لحظه مساعد شوي واكلمك
مشعل الو
وفاء لا لا
مشعل ههه انبسط اذا قهرت احد
وفاء تكفى ابي امي
مشعل علميني وش تبين تقولين لها
وفاء عاد مالك شغل
مشعل الا عندي شغل مساعد يبيني
وفاء صدق اطلع لولد الناس عيب عليك
مشعل ابوك يا التصريف
وفاء تكفى
مشعل طيب
وفاء ممتاز اخوي
مشعل بلا نصب منيب ممتاز ليه تكذبين انا ما احب الكذابين منيب منادي امي
وفاء تتنهد يا الله
مشعل ههه
سكت وفاء
مشعل نجحت الخطه
منى مشعل العشا تعال
وناد شروق
مشعل طيب مدام انا في نادي شروق لبقي بس
ودق على مساعد
مساعد هلا
مشعل اهلين
مشعل تعال لي في البيت وبعدين نفكر وين نروح
مساعد طيب دقايق واكون عندك
مشعل طيب انتظرك
0000000000000000000000000000000000000000000000000
حمد دخل العشاء على سلمان ودانيه
سلمان مشكور
حمد العفو يا الغالي طلع حمد
سلمان تفضلي
دانيه زاد فضلك
ناديه حياكم الله
لبسوا عبايتهم بيطلعون
رنين والعنود والاختين
0000000000000000000000000000000000000000000000000
رن الجرس
شروق من اللي جاي لنا طلت مع الشباك لقت مشعل يفتح الباب ادخل شوي
مساعد لا مشكور اطلع
شروق تطل من ذا ماشاء الله
طلع مشعل
شروق لا وكشخه بعد لازم ادري منهو وضحكت
رن جوال شروق الو
حياه انزلي العشا
شروق ابشري
ونزلت شافت امها تشيل المويه دخلت عليها في المطبخ قربت لمها وهي قاصه صوتها يمه من اللي مار على مشعل
حياه عقت حواجبها ما ادري عنه
شروق يوه يطلع ولدك ولا تدرين مع من
حياه فاضيه انتي
ورن التلفون ركض عصام الو
وفاء بسم الله
جت شروق وخذت السماعه
عصام لا ويصارخ ويصيح
ابو عبد العزيز بصوت عالي بس
سكت عصام وتمسك في امه
شروق ايوه
وفاء اخيرا
شروق وشو
وفاء هبل فيني مشعل
شروق ههه احسن
وفاء حرام عليك
وفاء طيب ابي امي
شروق تتعشى
وفاء قولي لها اذا خلصت تدق علي ضروري
شروق اذا ما نسيت
وفاء لا
شروق ههه طيب ابشري
00000000000000000000000000000000000000000000
سلمان ليه ما كلتي
دانيه شبعانه
سلمان ابتسم ايه هين
دانيه ابتسمت
سلمان طيب بعد شوي انا طالع لكن ابي اطلب منك طلب
دانيه التفت له امر
سلمان ما يامر عليك عدو
دانيه تسلم
سلمان ممكن رقمك تراني زوجك
دانيه ايه تفضل
0000000000000000000000000000000000000000000000
سطام وينك
مشعل في مكاني كالعاده
سطام في الكافي
مشعل ايه
سطام من معك
مشعل تحسب ما اعرف الا انت ههه
سطام ههه
مشعل معي مساعد
سطام انا ابجي
مشعل حياك وسكر
0000000000000000000000000000000000000000000000000
حياه الو
وفاء هلا يمه اخيرا
حياه هاو وراه
وفاء يمه ابقولك شىء
حياه قولي
وفاء يمه انا
حياه وش فيك 00
00000000000000000
الحلقه 17
وفاء انا حامل
حياه مبروك
وفاء الله يبارك فيك
000000000000000000000000000000000000000000000000
دخلت سلمان البيت
العنود يا هلا بالمعرس
سلمان هلا فيك
العنود سالتها عن يوم العرس
سلمان انا قايل لابوها وان شاء بعد اسبوعين باذن الله
العنود يا عمري يا دانيه مستعجل انت
سلمان ايه عادي ابوها راضي وبعدين هو سالها اكيد
العنود اهاا اجتمعتوا
سلمان ههه مالك شغل فينا
00000000000000000000000000000000000000000000000
الصبح اليوم زواج طارق يمه
حياه ايه يا شروق ان شاء الله
شروق الله يوفقه
حياه امين دريتي ان وفاء حامل
شروق ايه علمتني في الليل وتراها مهيب رايحه للعرس
حياه والله
شروق ايه
حياه يا الله اختك تكبر الموضوع عادي
شروق ههه عادي انا وياك ومنى بس يكفي
حياه ايه صح
شروق اذا جاء المغرب ابروح للكوافيره استشور شعري
حياه ان شاء الله بس اللين تجي منى
شروق طيب ابدق عليها
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مساعد متى بتروحون القاعه يمه
الام بنتزين هنا مع ان مرت عمك تقول ان اختي تقول تعالوا معنا الظهر
بس لا بنخلي لاهل العروس
مساعد اهاا طيب اخلصوا عاد
رهام اكشخ مسوي
مساعد ههه غصب عليك
رهام بعد تدري بيجينا 4كوافيرات
مساعد حشى حشى
رهام ايه وثنتين يستشورونوحده شعر وحده مكياج
مساعد اهاا
0000000000000000000000000000000000000000000000000
اذن المغرب
شروق يا الله منى بيودينا مشعل للمشغل بعد الصلاه
منى طيب انا ابدخل التروش واصلي
شروق بسرعه
منى يا عمري عيالي في البيت لحالهم
شروق احسن اليوم ما فيه صجه
منى حرام عليك ههه
شروق طيب بسرعه تروشي
دخلت منى تتروش
شروق راحت تصلي
0000000000000000000000000000000000000000000000000
يا الله ياود بعد الصلاه بيجي عبد الله 00
ود تبي تصلي يمه يا الله انا خايفه
الام عادي
ود عادي عندك ههه
000000000000000000000000000000000000000000000000
الكل مستعد
شروق تلبس صندلها
مشعل يا الله بسرعه
منى تلبس عبايتها طيب ان شاء الله
يركبوا كلهم في السياره 00مع مشعل
0000000000000000000000000000000000000000000000000
عبد الله يا الله احس فيني حراره 00
مرام اقول قم عمتي تو داقه قالت اذن العشا ما جاء قلت نايم فيه حراره قم اللحين
قام عبد الله تروش وركب سيارته
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ام مساعد يا هلا يا هلا نور القصر
ام عبد العزيز بوجدكم هلا وغلا
نجد ابتسمت هلا والله
ورهام يا هلا وتقرب عند شروق وتقول بشويش بعمات عيالي
شروق ههه خبلا
نجد التفت وش قالت بعد
رهام اص ههه
شروق ههه
نجد لا يكون م
شروق ههه ايه
رهام ما لك دخل لا تهاوشيني تراني اكبر منك
شروق ههه ما كنك اكبر منها
رهام شكرا هي شكلها اكبر صح
شروق لا افكار قصدي
نجد ههه
ودخلوا يسلمون
000000000000000000000000000000000000000000000000
دخل عبد الله
العمه يا هلا
عبد الله السلام عليكم وحب راس عمته
العمه وعليكم السلام
جلسوا في المجلس
ود كلها خوف
العمه دخلت جو يا الله يا ود وجابت العمه معها القهوه
ود لا مو اللحين
وبعد ما خلصوا من القهوه دخلت العمه يا الله يا ود تعالي
الرجال شكله مستعجل
ود مشت ورى امها وهي خايفه وتنتفض دخلت
ود السلام عليكم
عبد الله ابتسم وعليكم السلام
جلسه ود وامها
عبد الله كيف الحال ود ؟؟
ود ترتجف بصوت خفيف الحمد لله بخير
ود شوي وطلعت وهي تنتفض يا الله رزته تخوف
وبعد العصير
عبد الله انا استاذن
العمه مع السلامه
وطلع
دخلت على بنتها
ود ضمت امها يمه يخوف
الام ههه
ود رزته تخوف
الام اكشخ اجل رزه لو يسمعك ههه
ود ههه
ود طيب يمه قلتي له عن البيت
الام ايه
ود وش قال ؟؟؟؟؟؟
0000000000000000000000000000000000000000000000000
الحلقه 18
الام ما قال شىء اول استحى وبعدين قال ابشري عادي
ود طيب الاجار
الام لا انا قلت له بلاش اسكنوا بلاش
ود ايه الله يعافيك ههه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
رجعوا من العرس بعد الرقص والتعب
منى عرسهم ما شاء الله روعه
شروق صادقه ماشاء الله وعليهم رقص يهبل
منى ههه ايه ماشاء الله انا يا الله ابروح بيجي اللحين ابو عصام
حياه ايه عيالكم تلقينهم نايمين من زمان
مشعل منسدح على الكنبه اقول يمه
حياه سم
مشعل ورى ما تزوجون عبد العزيز
حياه ههه اذا قال ابتزوج زوجته
شروق وش فيك غرت من مساعد ههه
منى ههه شكله
مشعل ايه صح وش دراكم اقول
حياه ههه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
دانيه يوه لازم من بكره ابدى اديور في الاسواق الله يعيني
ناديه قولي له ليه مستعجل خلي لك كلمه مو يلعب عليك من اللحين
هتاف خير لا يا دانيه ان شاء الله انا وياك من بكره وبلا ش طقاق من البدايه الرجال حدد خلاص
دانيه ناظرت هتاف وبشويش صادقه
000000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان خلاص حجزت القاعه
العنود ما شاء الله ما اسرع ههه
سلمان وش على بالك على العموم ابعلمها ان شاء الله
العنود طيب تبي تطلع المستاجرين وتسكنون تحت
سلمان لا طبعا
العنود اجل ؟؟؟
سلمان اباخذ غرفتي مع حمامي وغرفتين والمطبخ مع بعض
العنود غرفتين غير غرفتك خير وش بقى لي غير غرفتي والمجلس والصاله
سلمان اجل وش اسوي ودي احسسها انها مستقله ولحالها
العنود طيب ما قلنا شىء بس يكفيها غير غفتك غرفه بس والباقي معي مو انا وياها نفس المطبخ
سلمان ايه صح
العنود خلاص وبعدين انا مالي شغل فيها لو تسوي اللي تبي وحياتها لها لحالها
سلمان ايه يا العنود بس لا تزعلين مني كل واحد يتمنى يعيش باستقلاليه
العنود دنقت لا عادي
((طبعا العنود متعلقه في سلمان وحست انها راح تفقده ويوم قال حياتها مستقله حست بفقدانه وحست انه بيروح عنها ))
0000000000000000000000000000000000000000000000000
عبد الله انا ابقول متى املك
ام عبد الله يا حبي لك بس اصبر علينا
عبد الله ايه ان شاء الله بس ابي اتزوج في العيد كذا
ام عبد الله ايه تونا بدايه العطله
عبد الله علشان كذا اقولك
0000000000000000000000000000000000000000000000000
وفاء الو يمه بتروحون اليوم
حياه لا ما اتوقع
وفاء وش اخبار عرسهم
حياه وش زينه
وفاء ماشاء الله الله يوفقهم
حياه امين
وفاء عقبال عبد العزيز وشروق ومشعل
حياه آآآآآآآآآآمين
وفاء ههه شكلك يمه تبين الفكه ههه
حياه ههه لا وش دعوه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ود يا الله يمه تعالي تعشي
الام ابشري بس ما ادري وش فيني احس بدوخه
ود خافت على امها ايش
الام لا يا بنيتي ما فيني شىء 00
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مساعد لا والله
نجد ايه تعال فاتك
مساعد التفت وشو
نجد اقعد
مساعد جلس وشو
نجد تعروف اخت مشعل
مساعد شروق
نجد وش دراك ههه
مساعد ههه انتي قد قلتي لي وش فيها
نجد توصلفي شكلك ميه في الميه
مساعد واذا
نجد عاجبها
مساعد ضحكت استهزاء هههاي
00000000000000000000000000000000000000000000
دانيه يا سرع الايام يا هتاف بقى 3 ايام على زواجي خايفه
هتاف يا بنت الحلال احلى يوم انا يوم زواجي خايفه بس اللحين تحسفت 00
دانيه ههه تحسفتي
هتاف ايه من جد تدلعت بس ما حللت التدليع ذاك وجبت اللي ابي مستحيه وبس
دانيه ههه بس احس جابر رجلك ما يخوف بس سلمان يخوف
هتاف لا والله جابر مهوب رجال ههه
دانيه ههه الا بس ولو 00ما يخوف
0000000000000000000000000000000000000000000000000
حياه للمره الثانيه يا منى يعزمونا وانا ما قد عزمتهم فشله
منى خلاص نقول هالمره انا وندور استراحه زينه وناخذها
حياه هالمه عازمتنا في بيتهم
منى ولو قولي لها
حياه شكلي ابكلمها اللحين بس من اللي يدور استراحه
منى خليها علي ماجد مهوب مقصر ان شاء الله
حياه الله يجزاكم خير
0000000000000000000000000000000000000000000000000
رن جوال ام مساعد
ام مساعد رهام
رهام نعم
ام مساعد جيبي جوالي
رهام طيب مع اني متعيجزه وقامت تجيبه يوم شافتها ام عبد العزيز وتركض بالجوال خذي خذي
ام مساعد بسم الله وهي تضحك
حياه السلام عليكم
ام مساعد وعليكم السلام
000000000000000

شمعة الحرمان
شمعة الحرمان
الحلقه 19
يمه وش فيك
الام لا يبنيتي بس يمكن ودي انوم واغمى عليها
ود لا يمه يمه وتنفضها وش اسوي
وطلعت بدون ما تتغطى وطقت على السواق تعال شغل سياره
وتحاول تقوم امها وهي غرقانها دموع يمه يمه وترش مويه
دخل السواق
يحاول يقوم الام وهي متغطيه
ود راح تلبس عبايتها وهي تنتفض
ركبوا الام السياره ودخلوها اسعاف
ود تصيح وتصارخ بسرعه الله يخليكم بسرعه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ام مساعد الله يجزاكم خير بس ماله داعي نبيكم تشوفون بيتنا وبنقول لمرت طارق تجي تشوفونها
ام عبد العزيز خلاص قولوا لها تجي في الاستراحه
ام مساعد الله يعافيكم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
وحده من الحريم يا بنت الحلال شكل امك ماتت بلا صجه
ود لا لا
الحرمه الا ما تتحرك تعلميني
ود لا امي بتقوم اللحين بتقوم ان شاء الله
0000000000000000000000000000000000000000000000000
عبد الله منسدح يمه
ام عبد الله نعم
عبد الله دقي قولي لهم عن الملكه
ام عبد الله اصبر علي
عبد الله لا اللحين وجاب لها التلفون
ام عبد الله من جد نشبه ههه
عبد الله ههه
مرام اقول خل عنك العجله
ام عبد الله رفعت السماعه تدق
عبد الله لمرام انقهري ههه
مرام اقول بلا مبزره ان شافتك كذا هونت ههه
ام عبد الله بدى يدق التلفون اص اص
0000000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان الحمد لله خلصنا الشقه ولا خذنا الغرفه اللي تبين
العنود تتنهد ايه الله يوفقك
سلمان عقبالك
العنود الله يعين
العنود سلمان
سلمان نعم
العنود وهالمره ما راح تعزم امي
سلمان لا انسي انسي
العنود طيب ابوي وش صار عليه
سلمان عطاني فلوس وبس اصلا ابوي لاهي عنا
العنود ايه صادق لاهي وبس
0000000000000000000000000000000000000000000000000
منى الو يمه لقينا في الشفا استراحه زينه
حياه خلاص بكيفكم بس متى بتاخذونها
منى خلاص يوم الخميس
حياه الخميس
منى ايه ليه عندك شىء يوم الخميس
حياه لا بس علشان اعلمهم يعني بعد يومين
منى ايه خلاص بنحجزها
حياه الله يعافيكم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
هتاف خلاص يا دانيه خلصتي كل اشيائك
دانيه ايه الحمد لله واليوم ابروح اصفها انا وياك وناديه وامي طبعا
هتاف ابشري ابقول لجابر واجي وبخلي عيالي عند الشغاله متى بتروحين
دانيه بعد صلاه العصر علشان يمدي
هتاف طيب ابشري
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ام عبد الله ما ردوا 3 مرات
عبد الله يوه
مرام انت بعد بلاش استعجال
عبد الله بس وين يروحون من الليل امس اللين الظهر اليوم
مرام ايه بس امس الليل انا ما دقيت الا الساعه 2 لان عمتي راعيت سهر بس قلت يمكن ناموا ولا مفصول التلفون
عبد الله ما عندهم احد يفصله لا بزران ولا شىء
ام عبد الله الله يسعدهم يا اني ارحمهم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ود لا ابي اشوفها ابي اشوفها وتدز الممرضات
الممرضه لا لا ما يصله
000000000000000000000000000000000000000000000000
الحلقه 20
اخذتها احد الممرضات ودخلتها في غرفه الدكتور الدكتور ما كان موجود
جاء ممرض سعودي شاب وحاول يهديها السلام عليكم
ود وهي تشهق صياح وعليكم السلام
الممرض شوفي يا اختي امك في العنايه ولا تقدرين تدخلين عليها اللحين
ود ليه ليه انا بنتها
الممرض حتى ولو اختي يا الله هدي وعطاها كرتون مناديل
الممرض يا الله دقي على احد اخوانك وارجعي للبيت جلوسك ما اظن له داعي
ود بصوت خافت وهي بدت تهدى تنهدت ودنقت اخوان أي اخوان
الممرض حس انه غلط
الممرض بلع ريقه معليش اختي بس وين اخوانك
ود انا بنتها الوحيده لا ابو ولا اخوات ولا اخوان حست انها مخنوقه وودها تفضفض لحد ودها تشكي لاحد ودها احد يمسح دمعتها عمرها ما حبت تحسس امها انها وحيده ولا لها احد
الممرض طيب خوالك اعمامك
ود انا محد يمنا يا اخوي الكل لاهي مع اهله
الممرض امتلت عيونه دموع من قصت هالبنت طيب اختي مين اللي جابكم معليش على اللقافه
ود بدت تبكي لا عادي اخوي لو ما انا ارتحت لك ما تكلمت
الممرض تسلمين00
ود اللي جابني السواق
الممرض عندكم سواق
ود ايه
الممرض اتصل جواله وطلع
ود تطالعه من ورى وهو يطلع امتلت عيونها دموع حست ان هالممرض غير
0000000000000000000000000000000000000000000000000
هتاف دانيه دانيه
دانيه نعم
هتاف وين احط هالدرع اللي من سماح صديقتك
دانيه على الطاوله
ناديه دانيه اذا كلمتي رجلك قولي له يغير المجلس مو زين ابد
هتاف بالعكس حلو
ناديه ووع عاد انتي وذوقك
دانيه ما ادري بس انا عاجبني
ناديه بدى يلعب عليها زي اختها سبحان الله
هتاف اشوف بيتك كل يوم متغير ومتجدد
ناديه قامت وميلت فمها بس انا عاجبني ولا كان غيرته
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ود في استراحه المستشفى الساعه1 في الليل الممرضه يا الله برا روهي روهي
ود لا خليني انا ابجلس
شافت الممرض خلص دوامه
ود الله يخليك
التفت الممرض ايوه
ود ابي اجلس هنا ما ابي اطلع
دخل الممرض عليها اختي خطر عليك تجلسين هنا في الليل
ود طيب السواق روح وين تبوني اروح
الممرضه روهي بيت ما اندك
الممرض طلع وبعدين رجع وشاف ود تمشي في السيب
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل ايه بكره بنطلع
مساعد فله اجل
مشعل ههه
مساعد ههه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
نزلت ود من السياره الله يعافيك
الممرض وياك
ود فتحت الباب وبالها مو معها 00مع هالشخص اللي ساعدها وخاف عليها وركب هي وهو مع لموزين علشان ما تركب لحالها معه
دخلت للبيت وشافت فراش امها خنقتها العبره
رن التلفون ود اوف منذا اللي داق اللحين ولا ردت
000000000000000000000000000000000000000000000000
فهد يلمس شعره ويقول في نفسه يا الله هالبنت قصتها غريبه يا الله في خوال واعمام ما يهتمون ولا يدرون عن بنتهم وهي ما عندها الا بنت سبحان الله وين قلوبهم
انسدح على السرير 00
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ود وهي منسدحه في فراش امها والخوف يداهمها خايفه من السواق اللي برا
وهو يحسب البيت ما فيه احد00
وتفكر في الممرض اللي ساعدها ما شاء الله هالانسان فيه وسامه ما لقيتها في احد ابد ماشاء الله ماشاء الله اذن الفجر
0000000000000000000000000000000000000000000000000
يا الله يا الله بيذن المغرب
شروق طيب
مشعل تراني ابركب
حياه تو دقت ام مساعد تقول انا في الطريق
طلعوا ركبوا السياره
00000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان اليوم عرسه
العنود وهي عند الكوافيره هي ورنين
دانيه يا الله خايفه
هتاف ههه عادي عادي
ما فيها شىء
ناديه اهم شىء ما يلعب عليك
0000000000000000000000000000000000000000000000000
يدورن نجد و شروق وسوالف وفله
لفوا من عند باب الرجال وقابلهم مساعد والتقت عيونهم لاول مره
شروق ومساعد
0000000000000000000
الحلقه 21
مساعد رجع وبعدين التفت ابتسم ما شاء الله ماشاء الله
وش هالانسانه
نجد ههه
شروق وهي مرتاعه هذا مساعد
نجد ايه وش فيه يروع صح ههه
شروق هذا اللي قد جاء بيتنا
0000000000000000000000000000000000000000000000000
ود دخلت المستشفى قابلت ممرضه ممكن اشوف امي
ولقت الممرض اللي امس طالع من غرفه شافته لو سمحت
عرف صوتها فهد والتفت ايوه
ود ممكن ادخل على امي
فهد تفضلي
ود الله يعطيك العافيه
ابتسم فهد الله يعافيك
0000000000000000000000000000000000000000000000000
دخل سلمان على دانيه
سلمان السلام عليكم
دانيه وعليكم السلام
جت المصوره وبدت تصور لهم لقطات
0000000000000000000000000000000000000000000000000
لو سمحتي ناديني فهد
ود نزلت راسها ابشري اخوي فهد
ابتسم فهد يا الله انا عندي شغل أي شىء تبينه علميني
ود ممكن
فهد التفت سمي وهي يبتسم
ود دنقت اعرف غرفتك وين
فهد بس غفتي هنا قريبه عندك اول ما تطلعين ثاني غرفه على اليمين
ود مشكور اخوي فهد
فهد الله يعافيك وطلع
000000000000000000000000000000000000000000000000
اخذت التلفون ام عبد الله يا الله هذا ثاني يوم ما يردون
عبد الله رفع حاجبه وش فيهم ؟؟؟؟؟؟
ام عبد الله رح بيتهم الله يستر ترى مالهم ولي اللي يرحمنا
عبد الله ابشري وقام
لبس ثوبه وطلع
00000000000000000000000000000000000000000000000
راحوا يتعشون شروق ونجد مع الاهل
منى اخير وينكم
نجد ههه ابد ندور
منى اجل شبرتوا الاستراحه
الهام حللوها
الكل ههه
شروق في نفسها يا حلو اخوكم بس
00000000000000000000000000000000000000000000000
عبد الله انت متاكد
السواق ايوه انا في ودي
عبد الله أي مستشفى
000000000000000000000000000000000000000000000000
ود جالسه عند فهد طيب ما اقد اطلعها اليوم هي تسولف معي واللحين الساعه 10 في الليل
فهد ابسال الدكتو واشوف
دخل عليهم عبد الله قامت مرتاعه ود
فهد ايوه اخوي امر
عبد الله طالع ود
فهد نعم
ود طلعت
فهد استغرب وش السالفه
عبد الله شك انها ود وقال في نفسه وش مقعدها في الليل مع هالرجال
فهد لحق ود اختي لو سمحتي مشت ود وخلته
ناده عبد الله لو سمحت بصوت عالي لو سمحت
التفت فهد امر اخوي
عبد الله في وحده جتكم عندكم امس
0000000000000000000000000000000000000000000000
مساعد يا الله نمشي
نجد لا تونا 11
مساعد انا ودي ارجع ابوي قيل لي اداوم بكره
مرت طارق لبست عبايتها وطلعت
وفاء التفت على منى وع ما اتحت لها مرت طارق
منى بشويش مالك دخل
000000000000000000000000000000000000000000000000
دخله فهد على الام ودرى ان ود تعرفه
ود قامت من مكانها
عبد الله السلام عليكم جلس طالع ود بنظرات حقد
ود وهي تحس انها مخنوقه وعليكم السلام 00
00000000000000000000

خمسه اوراق مهمه في حياتك
قصه الشاب الطبيب سائق التاكسي في السعوديه