الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- أنت غيرهم روعه لا تفوتكم
شمعة الحرمان
22-05-2022 - 10:48 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
هذي قصه اعجبتني وحبيت انقلها لكم
اتمنى اشوف تفااعل منكم
الحلقه الاولى 000
شروق كل العاده في غرفتها لحالها منسدحه على السرير تقلب في الجوال
وتقرى الرسايل وتتفرج على البلوتوثات 00
ورن الجهاز وهو في يدها رنين صديقتها من زمان
رفعت السماعه
شروق : الو يا الدبا من زمان عنك
رنين : بسم الله شوي شوي علي وين السلام عليكم
شروق ههه وش اسوي مشتاقه لك ما ادري شقول
رنين لا والله مشتاقه وليه ما دقيتي ما عندك رقمي
شروق الا بس قلت اكيد مشغوله مو انتي مزعجتني ندور حرمه لخالي
رنين ههه ايه قايله لك بس ما كان عندي رصيد واذا جيت ادور لخالي بيصر طول وقتي ادور
شروق ههه طيب اسفين يا عسل اذا احنا غلطنا
رنين لا عادي المهم وش اخبارك
شروق الحمد لله
رنين شروق قلبي ودي اكلمك في موضوع
شروق جلست وتبلع ريقها امري رنين اشعندك
رنين لا كل الخير ان شاء الله
شروق طيب روعتيني
رنين طيب انتي اللحين مشغوله صح علشان زواج بنت خالتك
شروق وش دخل زواج بنت خالتي
رنين لا بس اذا انتي مشغوله ما ابي اشغلك
شروق رنين وشذا الرموز اللي تعطيني
حسبتك تبين فستاني بس تشغليني وش عندك تكلمي
رنين تنهدت وقالت اول جاوبيني انتي مشغوله
شروق بعصبيه لا
رنين طيب شوشو لا تعصبين لو عطيت خالتي رقمك عادي
شروق بعصبيه ورفعت صوتها وقامت من السرير
رنين لو سمحتي لا تهبلين فيني وش هالكلام كل هالمقدمه علشان اعطي خالتي رقمك
رنين لا شوشو لاني صراحه ما عرفت وشلون ابدى وشلون اتكلم فقلت اعطي خالتي رقمك
شروق رفعت حاجبها وراحت عند الشباك رنين حبيبتي احنا ما بينا حيا ومن زمان واحنا نعرف بعض بتدخلين احد بينا ما يصلح
رنين ايه صح
شرورق طيب قولي وخلصي نفسك
رنين طيب ا بعد هذا كله ما عرفتي
شروق وش اعرف بعد
رنين تنهدت يا ويل قلبي
شروق هاو وش جاك تحبين ههه
رنين تتذكرين يوم اقولك ندور لخالي
شروق زاد نبضها ايه
رنين ما لقينا له
شروق ايوه
رنين وخالاتي فكروا فيك وبس
شروق عظت شفتها هاه
رنين اللي سمعتي وابيك يا شوشو تفكرين لا تقولين توني صغيره ومخلصه من ثالث لا فكري وقولي لاهلك واذا مستحيه خليت خالتي تكلم امك بعد ما تتم موافقتك قبل
شروق ساكته وتتفرج على الشارع من الشباك ونبضات قلبها تزيد وهي تسمع هالكلمات
رنين حبيبتي ردي وش قلتي
شروق وش اقول
رنين انا ما ابي اضغط عليك فكري لك يومين وعطيني الرد في أي وقت بعد هاليومين والصراحه انا طرحت على خالي وقال انه ما عنده مانع
رنين شروق قلبي ردي
شروق هاه ايه طيب افكر وارد لك 00
رنين طيب حبيبتي انا ابسكر تامرين شىء
شروق بصوت واطي سلامتك
سكرت رنين منها
التفت شروق للسريرها وانسدحت عليه وهي طالع جوالها
وحست انه مخنوقه وودها تصيح ما تدري ليه
خاصه انها تستحي تقول لامها عن هالموضوع
من تشتكي له ؟!!
وشروق اصغر وحده من البنات في بيتهم
واللي اكبر منها كلهم متزوجات
فكرت تتصل على اختها اللي اكبر منها على طول وفاء
رنين لخالتها ايه قلت لها وتغير صوتها يا حليلها شروق ما توقعتها تستحي كذا
العنود لا والله اكيد بتستحي هذا مو زي اي امر
رنين ههه
العنود طيب متى قالت لك ارد عليك انتي تعرفين خالك سلمان مستعجل الله يهديه
رنين وهي تبتسم ما قالت لي يوم محدد بس انا قلت لها ردي في هاليومين
العنود اوكي الله يكتب اللي فيه الخيره
رنين امين الله فله لو تصير مرت خالي ههه
العنود صدق انك خبلا
وفاء الو هلا شروق
شروق وهي مهيب قادره تتكلم الو
وفاء وعندها ازعاج وش فيك ؟؟؟
شروق وفاء انتي وين
وفاء وش عليك يا الملقوفه ههه بس وش في صوتك متغير تعبانه
شروق لا صدق وينك ما دقيت امزح
وفاء خير اهلي فيهم شىء
شروق لا بس انا اللي ابيك في موضوع
وفاء والله صار لك مواضيع ههه انا اللحين في بيت اهل رجلي اذا رجعت كلمتك يا ام موضوع
شروق يوه مطوله
وفاء اشفيك ان شاء الله على 11 انا طالعه
شروق يوه اللحين الساعه 8 ما اقدر اصبر
وفاء اوف لهدرجه طيب سلام ابسكر
شروق طيب يا من لقى احبابه نسى اصحابه
وفاء ههه سلام 00
شروق سلام
ويطق باب غرفه شروق
شروق نعم
مشعل شروق انا
شروق منيب رايقه لحد
مشعل بلاهي انتي قد رقتي لاحد احسن
شروق انقلع
مشعل امري
شروق ما شاء الله على اخوي مطيع 00
دق جوال شروق وارتاعت راحت تاخذه لقته بنت خالتها اللي بتتزوج
ردت شروق اهلا هلا كيفك ؟
هلا هلا فيك الحمد لله انا بخير
انتي شخبارك
شروق الحمد لله وبان في نبره صوتها
هلا شروق وش فيك قلتيها بهالطريقه
شروق وهي تحاول تعدل روحها هاه ههه ما فيني شىء
هلا طيب يا عسل تروحين معي السوق بكره
شروق ابشري وين بتروحين
هلا صحارى
شروق فله احبه هالسوق خلاص ابجي معك
هلا الله يعافيك بكره العصر ان شاء الله
شروق ابشري
هلا ايوه وش عندك من سوالف
شروق وهي ودها تسكر هاه ما عندي سوالف جالسه بين اربع جدران
اصلا محد في البيت وتو طق علي مشعلوه وطردته
هلا ههه وش دعوه
شروق اعرفه بثر ما راح يعقل
هلا اهاا الله يعينك
شروق هاه هلا شخبار خالد
هلا بابتسامه الحمد لله
شروق مستعد للعرس ههه
هلا ههه لا تذكريني تراني خايفه
شروق وش دعوه تخافين امحق
هلا حرام عليك
شروق ههه
هلا طيب دخلتي علي مكالمه تامرين شىء
شروق سلامتك
وسكروا
طق باب غرفه شروق مره ثانيه
شروق نعم وراحت فتحته
مشعل انا ابطلب عشا تبين معي ولد عمي سطام
شروق اطلب لي 00
مشعل طيب 00وش تبين
شروق زيك 00
مشعل طيب
وسكرت شروق الباب 00
خمسه اوراق مهمه في حياتك←
قصه الشاب الطبيب سائق التاكسي في السعوديه→
سلمان السلام عليكم
العنود رنين وعليكم السلام
سلمان بيدخل غرفته وقبل ما يدخل رجع ايه صح اكيد طبعا ما خلصتوا اموري
العنود اوه انت فاضي
رنين مسكت ضحكتها
سلمان وانتي وش فيك بعد
رنين لا بس ولا شىء
العنود الصراحه يا اخوي
سلمان ايه
العنود الصراحه
سلمان ايه
العنود تناظر رنين اقول
سلمان قلنا لها ولا وافقت صح
العنود لا وش دعوه تونا قايلين لنا وقالت بتفكر
سلمان ابتسم صدق
رنين ايه يا خالي يا حليلكم اما لو توافقك ابجيب ذيك الكيكه
العنود لو سمحتي لا تورطين نفسك
سلمان ههه
العنود ضحكت ماشاء الله اجل لو قالت ايه وش راح تسوي
سلمان اقول ودخل غرفته
رنين ههه يا حليله حتى ذا استحى
00000000000000000000000000000000000
في بيت شروق
مشعل ادخل والا بعد لا
شروق ههه تعال
مشعل خذي عشاك وبالعافيه
شروق الله يعافيك اخوي
مشعل توني اجي اخوها
شروق ههه اش دعوه
طلع مشعل وسكر الباب
بدت تاكل وسلمان ما خذ كل تفكيرها
0000000000000000000000000000000000
سطام تعال ترى اببدى
مشعل ابدى بالعافيه ابجيب مويه واجي
سطام طيب انتظرك
رن جوال مشعل
سطام تعال جوالك يرن
مشعل مين وهو داخل بالمويه
سطام ما ادري حط المويه ومسح في بنطلونه وراح يشوف الو هلا يمه
الام تعشيتوا والا اجيب على طريقي
مشعل لا شكرا تعشينا توك تفكرين
الام هاو مشعلوه شف كم الساعه وبعدين تكلم
مشعل ههه اسف تونا تسع
الام ايه انتبه مره ثانيه
مشعل ههه امري
الام مع السلامه
مشعل سلام
00000000000000000000000000000000000000
شروق تناظر الساعه يوه تونا تسع
وهذي مهيب طالعه الا على 11 صدق انها بثره
جتها رساله راحت تركض فتحتها
لقت رنين مرسله لها هاه فكرتي ههه
شروق ابتسمت وبعدين قالت يا سخفك
وارسلت لها صدق انك رايقه ههه
0000000000000000000000000000000000000
وصلت الام للبيت 00
سمعت شروق الباب طلت لقت امها داخله وبدت تفكر اقول لها والا لا
حاولت تقنع نفسها انها امها وعادي امر طبيعي
وقالت لالا انا ما اقدر اكلم امي في مواضيع زي كذا
وش اقول اقول خال رنين اللي توديني عندها خطبني لالا
قالت بينها وبين نفسها يا عمري يا شروق تفكرين قولي لا وخلصي عمرك
بلاش هموم وانتي توك صغيره
ما تدري وش تسوي حست انها محتاره ولا عارفه وش تسوي
اذا قالت لا ما فيه سبب مقنع
واذا ايه تحس انها ما تبي
يا ربي وش اسوي قالت مالي الا اصلي ركعتين على بال ما تجي 11
طلعت لقت امها جالسه في الصاله اللي فوق
الام هلا بنتي اللي ما كانها ساكنه عندي
زادت نبضات شروق هلا يمه
الام وين
شروق ابدخل دوره المياه ودخلت سكرت الباب وخنقتها العبره مسحت دموعها
وش اسوي وش اقول 00لا لا ما اقدر اتحمل 00احس في صدري كلام ودي اطلعه
تعوذت من ابليس
0000000000000000000000000000000000000000000000000
رنين يا الله العنود مع السلامه
العنود بدري يا الدبا الساعه 11
رنين وش اسوي امي داقه تقول تعالي
العنود طيب سلام
000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق يوم جت الساعه 11 ما صدقت
دقت على اختها
وفاء الوو ايه صح نسيتك طالعه من تسع ونص
شروق مسكت راسها بيدها الثانيه الا يا الهيسه مخلتني احتري على نار
واخرتها كذا
وفاء ههه اسفه
شروق طيب ابكلمك في موضوعي
وفاء لحظه ابصلح شاهي لماجد وادق
شروق لا حرام عليك
وفاء هاو شوي بس شاهي مو ذبيحه
شروق لا تنسيني يا ويلك
وفاء طيب بعد تهدد ههه
شروق يا مصلك
وفاء شكرا وسكرت السماعه
000000000000000000000000000000000000000000000
رنين لامها وبس هذا اللي قلته
الام ايه بعدي والله انك ذيبه طالعه على امك
رنين ههه حشى وش قلت 00
الام ههه
امجد وانا يمه نسيتي اني قايل لك دوري لي
رنين حتى انت
امجد وش فيني انا اقل من خالك
رنين لا انت اخوي الكبير واحترامي لك واجب
امجد ايه اشوى
الام اقول وراني جالسه معكم اروح انوم ابرك لي
امجد ههه امك يا رنين مهيب تستحي
الام حشى وش انا قايله
رنين امجد ههه
00000000000000000000000000000000000000000000