الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
03-10-2022 - 06:55 am
  1. وأتمنى إنكم تقرون الرواية بعد التغيير إلى ما ينزل البارت الأخير..

  2. وشوفوا التغيير الكبير..


هاي فراشات..
وربي من زمان عن المنتدى..
إشتقت لكم واجد..
لكن هالمره رجعت مب فاضيه اليدين..لا.. أنا جاية وأنا معي مفاجأة..
بنزل روايتي المعدله.. عدلتها 100%.. وخاصةً البداية..
وباقي بس الجزء الأخير اللي إن شاء الله ما بيكون فيه شئ يمنعني إني أنزله أول أيام العيد (( عيديتي لكم ^ - * ))

وأتمنى إنكم تقرون الرواية بعد التغيير إلى ما ينزل البارت الأخير..

وشوفوا التغيير الكبير..

البداية.. قصتنا تدور عن 6 بنات في أخر سنة في الثانوي , وهم صديقات واجد مع بعض وعلاقتهم مع بعض من الصف الثاني الابتدائي, جمعت بينهم الحب والصداقه اللي ممكن تقولون انها نادره بهالوقت , يشاركون بعض الهموم والافراح والاحزان وكل شئ, لدرجة انهم صاروا خوات بل اكثر من خوات.. علاقة لو كانت بين كل شخص واخر لاصبح العالم بخير .. علاقة تكون بأحلى وقت (( صداقة ببراءه)) لانهم تعرفوا على بعض في وقت الطفوله الوقت اللي ما يهمه الطفل المظهر ولا المصلحه ولا الفلوس أنما قلب هالانسان وصفاته ومظهره الداخلي … أولا: غاده: غاده دلعها دودو… وعمرها :18 سنة – ثالث ثانوي – غاده شخصية حبوبه وتدخل القلب بسرعه واول ما يجلس الواحد معها يحس إنه يعرفها من سنين من طيبتها وحنيتها لكنها متكبره بس مو لذيك الدرجة((مو بيدها)) لانها متعوده كذا بالبيت اكبر وحده ودلوعه.. وابوها غني واقل ما يقال عنه ملياردير ولو طلبت منه لبن العصفور جابه لعيونها , غاده طويله وشعرها اسود وعيونها تذبح الواحد من زينها… فيها شبه كبير من -اشلي سيمبسون- الممثله الاميركيه وهالممثله هي اللي تلقونها بتواقيع العضوات واجد …((**اذا ما عرفتوها قولوا لي لاني عندي صور لها)) _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ سارة: ودلعها سوسو وعمرها:18 سنة – ثالث ثانوي – سارة وحده عن 10000,000 رجال..مع ان اسمها مو لايق مع شخصيتها, وشلتها مسمينها ((الدووبا)) لانها دوبا بس مو ذيك السمنه اللي تذبح ((ملايانه))يعني , وهي مو زعلانه بالعكس عادي عندها لانهم صديقاتها ولو سبوها بكل سب العالم كله.. عاادي…لكن لو جتها وحده من بنات المدرسة وقالت لها ((دبا))!!!..هنا البنت اللي قالت عن سارة دبا يكون احسن لو تشهد لانها بتمووت من الضرب , وسارة وحده تحب الهوشات موت, وراعية فزعات ونخوات يعني وحده شهمه , شلتها معتمدين عليها وقت الهوشات او اي شئ يحتاج للقوة, وإبعاد المعجبات عن صديقاتها وخاصة صديقتها((شوق))((**راح نتعرف على شوق بعد شوي)) ..سارة مو حلوه واجد بس مملوحه واللي مخرب عليها سمنتها وهي بطريقها لتنقيص وزنها لانه متعقده من السمنه بس مو واجد معقدتها… _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ هند:هند دلعها هنوده.. وعمرها:18 سنة- ثالث ثانوي – هند وحده إنطوائيه وهي اهدأ وحده في الشلة وما تحب تسولف واجد يعني بمعنى اصح ((غامضة)) , لكنها حبوبه وشلتها عارفة انها حبوبه , بس باقي بنات المدرسة يكروهونها لانهم ما يعرفون عنها ولا شئ كأنها جاية من المريخ!! وهند يوم كانت صغيرة تعذبت عذاب حتى الكبير ما يتحمله وشلون وهي يوم كانت صغيره .. ابوها وأمها أحياء بس ما تعرف عنهم أي شئ ((** بعدين بتلتقيهم فتابعوا القصة عدل)) , وبعدها راحت وسكنت عند بيت عمها((وعمها هذا يعرف وين امها وبوها بس ما يبي يعلمها وبعدين بنعرف ليه؟؟)) اللي ما يهمه غير الفلوس ولو باع هند عشان الفلوس باعها , لانه ما يهتم لامرها ,.. شافت جريمة قتل لما كانت صغيرة في عمر الزهور قدام عيونها!!!((مذبح زوجة عمها على يد عمها))((**بعدين نعرف قصة مقتل زوجة عمها وليش العم ما انسجن)) محد كان واقف معها وقت طفولتها لان مثل ما قلنا العم لاهي من بنك لثاني حتى انه ما يشوف هند الا مرة بالشهر!!! ,و ما عنده وقت لها مع انها الوحيده من أخو عمها.. كانت تقوم بالصباح للمدرسة وهي صغيرة((بصف اول)) ترتبها الخادمه, اللي ما لها صلة قرابة نهائيا بهند .. هند ما تعرف معنى الاب ولا الام وتتمنى ان تعرف معنى هالكلام زين وودها تعرف عن هذي المراءه اللي يقولون عنها الام واللي الجنة تحت قدمها, هند كانت يوم كانت صغيره كانت إمراءه متنكره بقناع الطفوله علامات الطفوله وهي صغيره إنمسحت عن وجهها وذبلت ونبتت غيرها علامات عجوز بالستين من عمرها من شدة الالم والتعب اللي عانته بوقت طفولتها , هند مملوحه واجد ووجهها يقطر ملح.. وهي طولها عادي وشعرها قصير شوي .. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ نوف: نوف دلعها نونو عمرها: 18 سنة – ثالث ثانوي – نوف وحده رزينه و مثقفه حدها وعصبية شوي , تفكيرها عاقل جدا جدا , وهي وحده مقدرة معنى ان الوحده بأخر سنة بالثانويه فلازم تشد حيلها عكس باقي شلتها, هي كان ودها تدخل علمي بس صديقاتها كلهم بيدخلون الادبي فإنجبرت انها تدخل ادبي ومستحيل تترك صديقاتها , نوف ما تحب المزح نهائيا .. باقي الشلة ما خذين تحدي على نفسهم إنهم يغيرونها ويخلونها وحده مرحه .. هم مستانسين أن وحده منهم شاطره عشان لو ما فهموا شئ او اذا هربوا من الحصة تشرح لهم.. وهي طبعا مو كل وقت توافق..نوف مثل الباقي من شلتها حبوبه , نوف كشخه , مو شرط انها شاطرة معناها لازم ما تهتم باناقتها بالعكس هي وحده انيقه , نوف هي الام بالنسبة للشلة الفله... نوف وحده طولها عادي ((يعني طول وحده بثالث ثانوي)) وبياضها يذبح – سنو وايت – الا ابيض من- سنو وايت – ((بياض الثلج)) وشعرها طويل واجد , وعيونها كبيرة ووسيعه وشفايفها تجنن ((يعني كلها على بعضها تجنن)).. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ شوق: شوق دلعها شوشو عمرها: 17 سنة _ ثالث ثانوي – شوق اصغر وحده بالشلة وهي دخلت المدرسة مقدمه وعمرها 5 سنوات, دلوعه واجد , تجيب أخبار الفن أول بأول , وتتابع الماركات وما تشتري إلا منهم .. ((**وأكيد اذا هذي صفاتها لازم تكون خوافه)) وهي خوافه حدها..أمها فاتحه مشغل ناجح واجد .. وهي احيانا في ايام الاجازة تروح للمشغل ..تروح عن نفسها, المعجبات بالمدرسة ينكبوون عليها بالهبل.. كل يوم وحده .. وهي طبعا الله يخلي صديقتها سارة الشرانيه تأكل كل وحده جايه عند شوق أو باقي الشلة .. طبعا هذا بأمر من شوق وباقي الشلة لانهم يكرهون هالحركات.. شوق تشبه غاده شوي ..طويله وشعرها طوله لحد نص ظهرها .. وعيونها حلوه مع انهم صغار وهي تجنن وحلوه… _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ مها: مها دلعها مهوي مها: 18 سنة – ثالث ثانوي – مها شخصية رجه , هبله , خبله , كل شئ يضحك فيها .. وهي معطيه الشلة جوو حلو .. ومها فرفوشة تحب تفرفش واذا شافت وحده من صديقاتها متضايقة لازم تضحكها وترسم البسمة على وجه كل صديقاتها .. وهي تترأس الشلة بفكرتهم الجديده (( أنهم يخلون نوف مرحه وتحب تمزح وتترك عصبيتها)).. مها تخترع وتكتشف نكت جديده كل يوم .. وهي بعد معطيه جو بالبيت .. مواقفها تفطس من الضحك وهي عاشت 4 سنين في لندن .. راحت لها مع أمها وابوها وهي عمرها ((9 شهور)) ورجعت وعمرها 4 سنين و 9 شهور .. وهذا ولد عندها حب للأجانب وعطاها دافع للغة الانجليزيه .. وتحب تفكيرهم .. بس مو بكل شئ يعني الصح يعجبها فيهم اما الاشياء الغلط اللي يسونها فأكيد أنها ما تقلدها فيهم… _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق.. الزمن:3العصر.. شوق كانت نايمة بغرفتها.. المسكينه ما نامت إلا الساعه 7 الصبح.. متعوده على الاجازة .. والمدرسة بكرى..!! دخلت أم شوق على شوق وقالت: شوق..يكفي نوم عاد.. شوق ويادوب يطلع الحرف من فمها : يا ربي.. ما نمت إلا كم ساعه..ويكفي نوم.. ياربي.. بنام.. أم شوق: يكفي نوم..!! فجأة دخل عليها أخوها فهد .. (( فهد اخو شوق بأول جامعة..يعني أكبر من شوق بسنة.. وهو حنطاوي وطويل وله جسم معضل.. وشعره طويل شوي .. طبعه عنيد واجد.. وحاط دوبه دوب شوق بالبيت.. وهو مو مغازلجي.. لكن شوق تقول عنه مغازلجي..)) دخل فهد وقال: يمه.. ترى أنا طالع اللحين.. أم شوق: وعلى وين إن شاء؟؟..!! فهد: مواعد واحد من الربع بكوفي شوب.. شوق قالت وهي بسريرها: واحد من الربع.. ولا وحده من الربع..!! حدد أكثر يعني..!! فهد: شوق.. لا تخليني أقوم عليج وأطير النوم من عيونج ..!! وعن الكلام الماصخ..!! شوق: وإنت وأم شوق الله يهداها يعني ما طيرتوا النوم من عيوني.. أصلا صوتك لحاله يكفي إنه يطير النوم...!! فهد: شويقانوه.. أحسن لج كولي تبن.. شوق: وإذا ما كنت أبي أكل تبن..!! أم شوق: هيه..هيه.. إنت وياها.. شوق توج قاعده نوم.. فيه أحد توه قاعد نوم ويتهاوش.. خلاص عاد..!! شوق: فهد برى غرفتي...بسرعه.. فهد: لا والله.!!.. شوق: إيه على كيفي غرفتي.. أم شوق: يله فهد.. طالع فهد لشوق بنص عين وطلع برى.. شوق: يمه لو ما عليج أمر ..ببدل ملابسي وأقوم اللحين.. أم شوق: يله.. وطلعت أم شوق برى وسكرت الباب وراها.. وأول ما طلعت أم شوق.. رجعت شوق وكملت نومتها.. وما مداها تسكر عيونها وتغفي.. إلا بماء بارد على وجهها.. شوق صرخت.. فهد على طول هرب برى وسكر الباب.. شوق: والله ما أخليك فيها يالنذل.. عاد هالمره طار النوم من عيون شوق بالمره .. وقامت وغسلت وجهها وبدلت ملابسها وراحت للصاله عند أمها.. شوق: وين فهد؟؟ أم شوق: ما أدري.. شتبين فيه؟؟ شوق: بحبه على رأسه.. يعني شبسوي فيه.. بألعن شكله.. أم شوق: عيب تراه أكبر منج.. ولو يكفخج من حقه.. إحترميه..!! شوق: هو أكبر مني بالعمر.. لكن أنا بالعقل.. أم شوق: المهم.. إنتي ترى المدرسة بكرى وإنتي ما خلصتي أغراضج للحين..!! شوق: يمه.. بطلب منج طلب الله يخليج وافقي عليه.. أم شوق: وش هو؟؟ أبي أروح مع غاده للسوق وأشتري أغراض المدرسة.. واللي يخليج وافقي.. أم شوق: والله كان ودي.. لكن تدرين إن مستحيل أوافق.. غاده: يمه.. إسمعيني.. غاده ما راح تروح لحالها.. بتأخذ معها عمتها.. أرجوج يا يمه.. أم شوق: شوق مو زينه تقطين نفسج عليهم..!! غاده: لا شدعوى يمه.. هي أصلا تترجاني وتقول لي أمانه روحي معي.. أم شوق: زين من معها؟؟ شوق: هي وعمتها الكبيره..!! أم شوق: خلاص بكيفج.. شوق: مشكوره يالغاليه.. الله لا يحرمني منج .. راحت شوق لغرفتها.. وخذت جوالها ودقت على غاده.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ الساعه: 4العصر... المكان:بيت غاده... غاده نايمه بفراشها .. من امس سهرانه متعوده على اجازة الصيف المسكينه ما تدري ان الاجازه قربت تنتهي ولازم تتعود على المدرسة...يعني حالها من حال شوق.. أصلا هي أمس سهرانه على المسن مع شوق.. جوالها يدق : ((إنت منت انسان اكثر ..قلبي مو من قلبك اصغر..مثل ما تشعر تاكد اني اشعر.. فيني منك فيك مني غصب عنك غصب عني...الخ))لعبدالمجيد عبدالله
غاده مدت يدها على الكوميدينوا اللي بجنب سريرها وردت ومبين على صوتها النوم: الو... شوق: ووجع نايمه للحين!!! غاده: خلصينا .. ولو انه المفروض تقولين صباح الخير ... شوق: أي صباح الخير .. الا عصر الخير وانتي الصادقه... غاده قالت بسرعه: اوه!!! شوشو كم الساعة اللحين؟؟ شوق بإستعباط وعصبيه: لا لا نامي براحتج تو الناس الساعة 6 الصبح... وسكرت الجوال بوجه غاده... غاده وهي تشوف جوالها: افا شواقي تسكر بوجهي!!! غاده تصوت على مورجانا ((**مورجانا خدامة البيت )) غاده تصرخ: مورجانا مورجانا تفتح الباب بسرعه: نأام غاده شنو يبي((نعم شنو تبين)) غاده: كم الساعه؟؟ مورجانا: اللهين السااه اربعة هوكوم((اللحين الساعه اربع حكم)) غاده:خلاص طسي عن وجهي... وقامت تبدل ملابسها ... غاده بيتهم قصر...
شوق ببرود: نعم ... ليه ما كملتي نومتج؟؟؟((**شوق كذا لانها دلوعه)) غاده: عن الدلع.. هاه قلتي لامج تروحين معاي؟؟ شوق ببرود: ايه قلت لها و وافقت... غاده: الحمدلله.. شوق: زين متى بتحركين إنتي؟؟..!! غاده: تقريبا بعد نص ساعه .. إلا صج شوق.. شوق: هلا.. غاده: هنووده بتروح معنا بعد.. شوق: والله؟؟ غاده: إيه والله.. شوق: أوكيه حياتي.. باي.. غاده: باي.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ الساعه 4 وربع العصر المكان : واحد من إحدى مجمعات الدوحة.. مها تستعبط على الهندي اللي هي عنده: اندرو بوكتمن تهنم اتن مون ((تخربط من كيفها)) ام مها وهي تشوف تنوره حلوه وماسكتها وعيونها على التنوره بس سمعها على مها: مهاوي ووجع... مها: يمه طفشانه خليني استهبل عليه ام مها: يا الخايسه .. استحي على وجهج... الهندي المسكين جالس ما يعرف ربه وين حاطه وجالس يطالع هالخبله اللي قدامه ومستغرب... مها: عادي هذا هندي ما يعرف ربه وين حاطه .. أشك انه إنسان شووفيه مشوه كانه مثل اللي في فلم الرعب اللي شفناه امس ههه...((**الهندي فيه تشوهاات شوي بس هذا ما يسمح لمها تتكلم عنه كذا)) أم مها بعصبيه: مها .. شقلتي؟؟ { مها قالت هالكلام وهي متأكده ان الهندي ما يعرف عربي لانه ما كلمها بالعربي كلمها بالانجليزي} ام مها: إنقلعي للسياره انا جايتج اللحين يالخايسه... مها وهي تناظر امها نظرات شيطانيه ومبتسمه: أوكيه .. بس قبل أي شيء عطيني مفتاح السياره... ام مها: شنو قالوا لج .. مدمغه أعطيج مفتاح السياره عشان تسوقينها...تراني اعرف حركاتج عدل.. مها بخيبة امل: اف اوكيه رايحه للسياره... ام مها: مهاووي إحترمي نفسج ولا تتأففين... مها بإستهبال : حاضر يا طويلة العمر تامرين شئ... ام مها: تلايطي ((**تلايطي=إنقلعي)) مها طلعت برى المحل... ام مها عطت الهندي التنوره وهي تطلع بوكها من شنطتها من دون لتشوفه لانها تطلع البوك وقالت: HOW MACH THESE PLEAS??? ((كم سعر هذي)؟؟ الهندي ما صدق على الله وتكلم بالعربي عشان يثبت انه سمع كلام مها عنه : هذي ب 89 ريال قطري... ام مها طاح وجهها من الفشيلة وانصدمت .. الهندي طلع موريتاني يفهم عربي .. يعني سمع كلام مها عنه!!! المورتاني برد حرته عرف ان ام مها درت انه مورتاني عشان تخانق بنتها وتربيها: يا عمة فين رحتي؟؟ ام مها كانها توها تصحى: هه ..لا ..لا معك .. كم قلت لي؟؟؟ المورتاني:ب89 ريال... ام مها عطته الفلوس وطلعت برى وعلى طول للسيارة بتذبح اللي اسمها مها هذي... ركبت السيارة وعلى ما سكرت الباب صرخت: مهاوي... مها مو موجوده بالسيارة..!!! بس الهندي اللي كان يسوق كان موجود... أم مها: مها ما جت.. الهندي: لا.. ام مها: اف من هالبنت مو كأنها مراءه بثالث ثانوي ... الا كانها بزر عمره 3 سنين الاحقه من مكان لثاني وطلعت من السيارة معصبه.. وسكرت الباب بقوة.. { للمعلومية ام مها مو كبيره عمرها بالثلاثينات لانها تزوجت وهي صغيره} _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ داخل المجمع... مها جالسة بكوفي شوب وتشرب قهوة الشيخه.. ورقم يمينها ورقم يسارها... بس أول ما شافت امها جاية لها على طول قامت بسرعه وطلعت برى الكوفي شوب.. ام مها بعد ما شافت ان الناس اللي بالكوفي يطالعونها كأنها وحش جاية معصبه.. إبتسمت وطلعت من الكوفي,, وارسلت مسج لجوال بنتها مها:(( ماسكتج .. ماسكتج يا مهاوي وانا وراج والدنيا طوويله..انا انتظرج بالسياره امشي بسرعه انتظرج)) طبعا هي أرسلت ما دقت لأن كل ما تدق مها تعطيها مشغول.. مها اول ما شافت المسج ارسلت لامها مسج وقالت:((عشان ما تفشليني ولا تطرديني من المحل مره ثانيه , واذا قلت ابي مفتاح السياره تعطيني ياه ...وانا بروح للبيت مشى!!!)) ام مها تنتظر بالسيارة الا جاها المسج من مها وفتحته وقرت المسج , انصدمت الخايسه مها تسويها والله تروح للبيت مشي يا ربي وش اسوي معها!!! أم مها : والله لأوريها.. وهذه ما ينفع معها إلا عبدالله..!!
أم مها إتصلت على أخو مها اللي بثاني ثانوي ومها تخاف منه مع انه اصغر منها لكنه عصبي واجد... ام مها: عبدالله تعال شوف إختك المجنونه هاذي منحاشه داخل المجمع ولا تبي تطلع منها تعال بسرعة... عبدالله اخو مها: يمه .. ما عليج انا جاي .. انتي بأي مجمع؟؟؟ ام مها قالت له إسم المجمع.. وقالت له إن مها تقول إنها بتروح للبيت مشي..وهي والله تسويها لاحد يستغربها..!! عبدالله معصب: انا اوريها الشغل يله انا بالطريق يمه عاد من سوء حظها اني قريب من المجمع...هي متى تكف عن هالتصرفات الغبيه..!! وبعد كم من دقيقه الا فيه سيارة تضرب هرن ورا سيارة ام مها... ام مها عرفت انه عبدالله نزلت له... عبدالله: هلا .. هلا .. بأم عبدالله.. ام مها: خلصنا يله ..انت توك شايفني الصبح... عبدالله: اوكيه اللحين تجيج هالمها اللي مطلعه قرون البيت... .................................................. .................................................. ................... عبدالله دخل داخل المجمع ودار فيه ما لقها!!! خاف... تذكر كلام أمه: ايه .. يله تراها قالت بروح للبيت مشي وتراها تسويها... وقال بقلبه: لا لا ما تسويها هي صح ملقوفه ..لكنها خوافه...((يطمن قلبه)) تذكر إنه ما دور داخل محل مها المفضل.. وعلى طول راح له ودخل يدور .. إلا شاف مها تتشرى الشيخه!!!((**ما الومها وحده ملقوفه كانها بزر)) عبدالله راح من ورا مها وضربها بضربة خفيفة على كتفها مها لفت على ورا.. إنصدمت!!!كأنها شايفه وحش مها بإبتسامة خوف: اوه ..هلا هلا عبودي شلونك .. وش جابك هنا؟؟ عبدالله بادلها الابتسامه بس بإبتسامه شرانيه: قدامي على سيارة امي يله قدامي بسرعه لاتوطى في بطنج يا الخسيسه... مها مشت قدامه خايفه ... ووصلت عند السياره الا امها تنتظرها معصبه... عبدالله: هاه يمه جبتها لج ورماها رمية خفيفه على امه... مها: شفيكم كأني مجرمة تعاملوني كذا؟؟ ام مها: بسم الله على المجرمين منج...المجرمين يطلعون براءه عندج... عبدالله ركب السياره وفتح دريشة السياره وقال: مع السلامه يمه .. وهاه اذبحيها ضرب ههه وهو يطالع مها نظرات شرانيه وإبتسامه شرانيه... مها: قسم بالله حرام ليه شنو شايفيني.. والله لو كنت انا اللي مفجره قنبلة هيروشيما ما عاملتوني كذا؟؟؟ وركبت السياره وبعدها ركبت امها... وهم بالطريق للبيت... مها: يمه بكرى المدرسة ولا إشتريت شئ بس طلعت ملابس المدرسة من الخياط..!!! ام مها بجديه : لا إحلفي؟؟.... تنحاشين وتسوين كل هذا .. لو فيج خير كان ما انحشتي كذا واشتريتي اغراض المدرسة مو تنحاشين وتسوين مغامرات كأنج تصورين فلم أكشن امريكي!!! مها بعصبيه:اوه يمه خلاص قلت اسفه... ام مها: ووجع لا ترفعين صوتج!!! مها بحزن وهي منزلة راسها:اسفه... ام مها: عقابج راح يكوون ان مها قاطعت امها:يمه شنو عقاب والله حرام... ام مها: لا .. انا ما راح اخليج تفلتين من يدي كذا بسهوله... مها يقلة حيلة:انزين شنو العقاب؟؟؟ ام مها: بكرى راح تروحين للمدرسة وإنتي ما جهزتي غير ملابس المدرسة!!! مها: لا ..لا..لا أي شئ الا هذا..والله حرام... ام مها: انا ح


التعليقات (7)
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
الجزء الرابع مها بصوت واطي:يا مصيبتنا السوداء!!! أبلة نجاح شافتهم ماسكين الاجهزه... ابلة نجاح : يا سلالالالالالالالالالام اجهزه من ثاني يوم..هاه؟؟يله يله قدامي على الغرفة ..يله!!! ساره:ابلة نجاح...موب حنا اللي جايبينها...هذي اسماء جابت 6 اجهزه وعطتنا خمسة ومعاها واحد,وقالت بعد الفرصه نردهم لها...صدقيني ترا انا اكره مالي الكذب!!! البنات يطالعون ساره مستغربين...كذابه محترفه!! ابلة نجاح:إنتوا...ولا اسماء...كلكم على غرفتي...اشوف لي حل معكم!!! طلعوا البنات ووراهم ابلة نجاح... وفي الطريق... غاده بصوت واطي وقالت لمها:ما قلت لج يا مهاوي اننا بننكشف!! مها:اصلا كلها منج انتي ونوف...رحتوا ناديتوها!!!وليش يالفهيمات إنتي وياها ما عطيتونا خبر إنها بتجينا الصف عشان نغيب الاجهزة..!! غاده:ايه بس منو صاحب هالفكره يا ام الافكار الغبيه... قطع عليهم صوت ابلة نجاح... ((**لازم تحفظون اسم ابلة نجاح ..لان الشلة بتروح لها يمكن58687 مره))ههه ابلة نجاح:يله داخل الغرفة... يله ... دخلت الشلة ... وجلست ابلة نجاح ورا مكتبها والبنات موقفين... ابلة نجاح:ممكن اعرف ليش جايبين هالمصخره معكم؟؟؟وين حنا؟؟في حفل ديسكو!!! مها:لا يكون احسن لو كنا في حفلة - روك اند رول – لاني احبها اكثر من الديسكو!!! ابلة نجاح:لا وبعد تنكتين ..هاه!!! غاده:ابلة ...حنا نتعهد اننا ما راح نعيدها...واليوم حنا جبناهم عشان يكون اخر يوم نستهبل فيه...والايام الجايه نشد حيلنا!!! ابلة نجاح:اللي يسمع كلامج يقول انتوا داخلين علمي موب ادبي!!!وهذولا انتوا يا راعين الادبي!!!كل يوم مشكله... ساره:طيب يا ابلة...اسماء هي اللي جابت الاجهزه...على الاقل... خليها تتعاقب معنا!!! ابلة نجاح:خلوا الفرصه تنتهي...وتبداء الحصه الرابعه...وانا بجيبها من اذنها لهنا... نوف:يعني حنا بنجلس للحصة الرابعة وحنا هنا!!!! ابلة نجاح:ايه..للحصة الرابعة...ويمكن عشان نكلم اهاليكم يبي لكم للحصة الخامسه... شوق:بتكلمين اهالينا!!!لا ..لا إلا هذي!!! ابلة نجاح:الا...هذي احسن طريقة...ولا تبون تروحون تتمشون على البحر ...مع ايس كريمات مجاناً,تكريما لكم!!؟؟ مها:لا...انا اقول لو تخلينا نتمشى على البحر مع ايس كريمات مجانا يكون احسن... نوف:لا يا ابله لا تتصلين على اهالينا!!! بليز ... مها:تكفى ترا تكفى تهز كتوف الرجاجيل..اوه قصدي تهز كتوف الحريم ههه...او الاخصائيات احسن... هند:مهاوي ...موب وقت تنكيتج!!! ابلة نجاح:يله كل وحده ورقم بيتهم... ((**وهنا طلعت الاعذار))ههه مها:ابلة نجاح...انا موب حافظة رقم بيتنا...!!!((**شدعوه...بزر اول ابتدائي ههه)) ساره:ابوي مشغول وايد.. وأمي بعد..مكشوفه شوق:ابوي مسافر...وامي بالمشغل 24 ساعة!!! غاده: و انا.. قطعت كلامها ابلة نجاح... ابلة نجاح:يا حلو الاعذار اللي بدت تطلع...عطوني رقم اهاليكم بالطيب...ولا جبتها من غرفة المديره!!!وطبعا المديره بتسألني ليه تبين ارقامهم!!!وانا بجاوب بكل براءه عن اللي سويتوه!!! نوف قالت الصراحه:حنا 1411243 ...((**الرقم صح)) غاده قالت الرقم صح: 1098985...((**الرقم صح)) ابلة نجاح:احذركم...ترا اللي بتعطيني رقم غلط...بتشوف شئ ما شافته!!! لكن للأسف... لا حياة لمن تنادين يا ابلة نجاح لان فيه كم من بنت ما يهمها!! ^ - ^ مها الفت رقم:3434343 ((**كذابه)) ((**بس بصراحه رقم مميز خ)) ^ - ^ ابلة نجاح:ما شاء الله يا مها...الرقم مميز!!!((**ابلة نجاح شكت بمها)) مها:ابلة نجاح...انا كنت اكذب ورقمنا الحقيقي هو 999... ابلة نجاح بعصبيه:لا...صدقتج عاد!!!يله رقم بيتكم بسرعه ولا تطولين السالفه!!! مها:والله هذا الرقم صح...ابوي يشتغل بالشرطه..اتصلي عليهم وقولي ابي الضابط ابو مها ولا قولي أبو عبدالله عشان ما يتفشل.. ويحاولنه لج ...بس هاه انتبهي ليسألونج عن السبب اللي تبين فيه ابوي وتقولين لهم...مها بنته موب مؤدبه بالمدرسة...حذرتج...ترى ابوي مشهور اشهر من نار على علم بقسم الشرطه...وبعدين بتشوهين سمعته!!! ابلة نجاح بصراخ : مها ا!!! مها بخوف وهي تبلع ريقها: 0 187658... ابلة نجاح:اتمنى يكون صح!!!يله شوق رقم بيتكم... شوق ما كذبت وقالت الرقم... ابلة نجاح:هند...الرقم هند تنهدت شوي...ما عرفت شنو تعطيها!!!جوالات عمها اللي كل يوم جوال ..أصلا ما تعرف منهم ولا واحد!! ...ولا رقم البيت الفاضي اللي مافيه احد غير الخدم كنه مهجور!!! ما عندها احد!!! هند:ابلة انا..انا..ان ((**البنات تذكروا حالة هند!!)) قطعت شوق كلام هند وقالت:ابلة هند تعيش معاي...مؤقتاً ابلة نجاح تذكرت كلام المدرسات وملف هند الدراسي...وسكتت من الفشيلة!!!ليه سألت البنت وهي تعرف حالتها العائليه!!! ابلة نجاح:اوكيه بنات اللحين ممكن تنصرفون ...وان شاء الله بكلم اهاليكم على الحصه الخامسه... ((**كان الوقت وقتها الحصه الرابعة)) ساره:واسماء يا ابله ما راح تعاقبينها!!! ابلة نجاح:شغلها عندي ... نادوها .. وقولوا لها الاخصائيه تبيج!!! ساره:من عيوني الثنتين.. وطلعوا البنات من غرفة الاخصائيه وبالطريق... مها:اوف...طلعنا مثل الشعره من العجين!!! نوف:اخر مره اسمع كلامكم يا المفهيات!!! ساره:هذي اصلا فكرة مها وشوق!!! شوق:لا حرام لا تظلميني .. مها قالت الفكره وانا ايدتها لكني موب انا اللي فكرت فيها!!! غاده:كلهم نفس الشئ!!! و وصلوا الصف وبعد ما دخلوه طبعا (( السيناريو)) معروف... الابلة:وين كنتوا؟؟ الشلة:عند الاخصائيه!!! الابلة:يله دخلوا... ساره: يا ابلة ...الاخصائيه تبي اسماء... الابلة:ليه؟؟؟ ساره:ما ادري ... ((**إن كيدهن عظيم)) ههه الابلة:يله يا اسماء... اسماء:بس يا ابلة انا ما سويت شئ!!! ساره:امبلا... جبتي ال ام بي ثري للمدرسه... اسماء: يا كذابه!!! ساره:انا مالي دخل...الاخصائيه تبيج... طلعت اسماء والمسكينه مظلومه...ههه ساره بينها وبين نفسها(( تستاهل هالخايسه ... ياكرهي لها!!!)) وبعدها ب 10 دقائق تقريبا دخلت اسماء الصف وهي تناظر الشلة نظرات حقد وكره وغضب.. ساره تهمس باذن نوف: نوف...شوفيها معصبه خ نوف تهمس لساره:حرام عليج!! ساره بعد تهمس: عشان تتعلم شلون تصير طراره محترفه...ههه وبنهاية الدوام... وكان وقت الروحه للبيت وبعد ما طلعوا بنات الصف..بقت الشلة تلبس عبايتها في الصف.. شوق وهي تلبس عبايتها:بنات عندي حفله اليوم...نسيت لاقولكم... البنات تفاجئو ..!!! ساره:ليش ... ولمن!!! شوق والفرحه موب سايعتها: عشان هنوده بتسكن عندي لمدة شهرين!!! ساره ومها متافجئين ...لان غاده ونوف كانوا دارين بالموضوع... ساره ومها بصوت واحد: هند...بتعيشين عند شوشو شهرين.. ولا خبرتينا!!! هند:لانها اول وحده قلت لها..وقالت لي تعالي عندي... ساره:وليش ما جيتي عندي !؟؟ شوق:موب وقته...ليش رحتي عندها وليش ما جيتي عندي!!!المهم ان الحفله اليوم... نوف:ليش ما تخلينها بكرى يكون احسن؟؟ شوق:لا...حلاتها بوقتها... نوف:تراني اذا بتسوينها اليوم موب جاية!!! شوق : ليش؟؟ نوف:احس اني اليوم مالي خلق نهائيا!!!وبكرى احسن لانه بيكون خميس وبعده اجازه...
شوق:اوكيه بخليها بكرى... ساره:هند يعني اللحين بتطلعين مع شواقي لبيتها!!! هند:ايه... ساره:وملابسج واغراضج ما رتبتيها... هند: امبلا... رتبتها وارسلتها امس مع السواق لبيت شواقي... مها: والله وحنا أخر من يعلم.. مفصولين عنكم هاه؟؟ هند: مهاوي..تعرفين معزتج ولا تقولين هالكلام ولا أزعل ترى..!! وطلعوا البنات من الصف وكل وحده راحت للسيارة اللي توديها للبيت... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان : بيت شوق... الساعة: الرابعه عصرا ام شوق وشوق وهند كانوا مجتمعين بالصالة وماخذتهم السوالف... وشوي الا دخل ولد ((اخو شوق)) فهد وكان توه راجع من الجامعة – اول سنة - ... هند نطت لتحت الطاولة ههه... ام شوق :فهد ما تعرف تتنحنح؟؟؟ فهد وهو واقف عند الباب قال:احم ..احم... شوق: تو الناس!! فهد راح فوق...وهو لمح هند لمحه..بس موب وايد لانها اول ما شافته نطت لتحت الطاوله... في الطابق الارضي ... شوق:ههه خلاص إطلعي هند راح فهد... هند طلعت من تحت الطاولة وجلست على الكنب وقالت وهي منزله راسها: عمتي ام شوق...انا اسفه لاني شكلي ضيقت عليكم البيت!!!1 ام شوق:لا..لا .. حبيبتي بالعكس الا منوره وموسعه البيت... هند إرتاحت لما سمعت كلام ام شوق...حست ان ام شوق بمثابة امها اللي ما شافتها ولا مره ..الا ما تعرف شكلها او حتى اسمها!!! شوق:يله هنووده...بنروح انا وياج فوق لغرفتي نحل واجباتنا...((**قصدها يقرقرون ههه)) هند:يله...((**فهمت قصدها لانهم ما عندهم واجبات)) وهم رايحين فوق ... هند:شوشو عطيني جلال...او عباية... شوق:ليش؟؟؟ هند:اخوج وابوج بالبيت وانا امشي كني وحده منكم!!! شوق:اولا ابوي مسافر..ثانيا اخوي خبرج جامعة حابس نفسه بغرفته...وانتي وحده منا يالغلا... ^ - ^ هند:لا بس للاحتياط...بليز... شوق:انزين تاخذين عباتج اللي بغرفتي... ولما دخلوا غرفة شوق لقوا فهد يفتح ادراج غرفة شوق... هند راحت للصالة اللي قدام غرفة شوق تنتظر الولد يطلع برا الغرفة ..وشوق في غرفتها... شوق:شنو تسوي؟؟؟ فهد وهو يفتح الادراج:وين البحث اللي عطيتج ياه وقلت لج اطبعيه؟؟؟ شوق:طبعته ونزلته عند باب غرفتك... فهد:انا ما قلت لج عطيني ياه موب تنزلينه عند باب غرفتي!!! و طلع فهد من الغرفة رايح لغرفته ..إلا شاف هند قدامه...
هند نست نفسها وجلست تطالع فيه وهو بعد نسى نفسه!!! طلعت لهم شوق: هيه...ما تستحون؟؟ فهد صحى ههه..وعلى طول طار لغرفته وهو يضحك على الموقف ((ومبهور بجمال هند))!!! شوق بإبتسامه:خوش..هذي البدايات!!! هند تفشلت من صديقتها شوق:شوق والله اني نسيت نفسي ..والله ...ما كان قصدي!!! شوق:ههه نسيتي نفسج ليش؟؟؟ شايفه توم كروز ولا براد بيت؟؟؟ هند:ههه...بس انتي عارفه اني ما كنت قاصده صح؟؟ شوق:ايه حبيبتي ..داريه انج ما كنتي قاصده... ودخلوا الغرفة... شوق:شرايج تروحين معنا انا وامي لمشغلنا؟؟ هند:ايه والله..كان ودي من زمان اشوفه...بس بشرط!!! شوق:شنوو؟؟ امرري... هند:أبي حمام بخار مجاناَ ههه شوق: ان شاء الله ... غالي والطلب رخيص... ام شوق فتحت عليهم الباب: يا سلام...هذولا اللي يحلون واجباتهم ...هاه؟؟؟ شوق وهند طالعوا بعض وابتسموا ... ام شوق: يله هنوده شواقي...لبسوا عبايتكم بنروح للمشغل... شوق طارت ونزلت عباياة هند وعبايتها من الشماعة... وعطت هند عبايتها...ولبسوها... ونزلوا تحت... ينتظرون امهم بالصالة... شوق تطالع الساعة:امي تأخرت!!! هند:ههه لا حنا نزلنا مقدمين!!! وفجأة نزل فهد من الدرج وقال: احم ..احم ((**تعلم الدرس))هه هند لفت الشيلة عدل على وجهها... شوق:إنزل يله... فهد:يله على السياره... شوق:انت تودينا؟؟ فهد:ايه..عندج مانع يا طويلة العمر؟؟ شوق:لا... هند طاح قلبها.. ما ودها تروح مع فهد..!! قامت هند وشوق وراحوا للسياره .. , السياره كانت كشخه... كانت همر اسود... بعد ما ركب فهد السياره ... ركبوا هند وشوق ورا... وينتظرون امهم لين ما تجي... فهد:امي تأخرت!! شوق:وايد!!! فهد:انا بنزل اناديها ويا ويلج يا شوق تلعبين بالسياره... ونزل واول ما نزل وسكر الباب!! هند:بنزل..بنزل ما ابي اروح خلاص!!! شوق:ههه...يا خوافه ما راح ياكلج!!! هند: ياربي..!! شوق: يا بنت الحلال عادي..
هند:ايه عادي عندج...لانج ما جربتي تكونين بهالموقف!! شوق:خلاص..اص..فهد جاء... فهد ركب السياره وركبت امه قدام... ام شوق:اسفه على التأخير... شوق:لا ..عادي خذي راحتج... وطول الطريق كان الهدوء سيد الموقف ... ولما وقفوا عند المشغل قالت شوق:يله هند ننزل.. ام شوق وشوق وهند نزلوا... بس صار شئ ما كان بالحسبان!!! شنو تتوقعون؟؟ ما عرفتوا!!! هند كبست ((طاحت)) على وجهها اول ما نزلت من السياره لانها داست عبايتها!!! شوق ركضت لعند هند:بسم الله عليج قومي... وفهد نزل من السياره ومد يده:بسم الله عليج..ما تشوفين شر.. وكل هالوقت هند قاعده تناضرهم موب مصدقه بانها صار لها هالموقف!!! طنشت يد فهد وقامت ... فهد قعد يطالعها معصب ومقهور!!! بعدين عطاهم ظهره وركب السياره وداس البنزين بقوه لدرجة ان الصوت كان وايد قوي!!! ام شوق:هالخايس...ما يفهم اقوله لا تسرع!! شوق :يله يمه..امشي داخل هند سبقتنا... وداخل المشغل... هند تطالع يمينها ويسارها مبهوره بجمال ديكور المشغل ووسعه لكن ما قدرت تستانس.. لان الموقف اللي صار لها من شوي حيل يفشل ... شوق ماسكه كتف هند وقالت لها: حرام عليج اللي سويتيه فيه!! هند التفتت لها:شنو ..شنو سويت!!؟؟ شوق:فهد مد يده..فشلتيه...حرام عليج!! هند بإنفعال:عيب!!يا زين شكلي وانا ماسكه يده!! شوق:زين وطي صوتج لا تسمعج امي.. هند:خلاص سكري هالسالفه... شوق:تامرين اهم شئ راحتج.. هند بإبتسامه:احبج يا اغلى صديقه... شوق:وانا بعد... هند:تدرين المشغل روعه... شوق:هذا الديكور من ذوق اخوي فهد... هند:حلو ذوقه..توقعته موب حلو... شوق:افا عليج...هو اصلا ذويق البيت!!! هند بتسكر السالفه:وين امج؟؟ شوق:قاعده تكلم هالفلبينيات والهنديات اللي يشتغلون بالصالون...تصدقين انهم غبيات ومفهيات!!! تخيلي تجيهم وحده تبي تستشور شعرها والاستشوار للشعر الطويل ب 100 وهم يخلونها لها ب50!!! هند:اوف...يقطون نص السعر ..يا حليلهم فيهم حنية ينزلون السعر خ!!! شوق:وهذا اللي يخلي امي 24 ساعه في المشغل!!! هند:الله يعينها... شوق:إمشي ناخذ لفه على المشغل... هند:يله... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ في مكان ثاني من دولة قطر... المكان:بيت مها.. الساعه:7 في الليل مها تصارخ وتبكي:لا....لا....لا مستحيل مستحيل ...وينه ...وينه هو اللحين... وكان البيت كله في حالة ذعر... مها جالسة على الكنب وهي تبكي:أخوي...اخوي بالعناية المركزه عارفه وش معناه!!! إختها جوهره:مها...اهدي وتعوذي من الشيطان...ان شاء الله يطلع بخير ... مها هدت شوي وقالت وهي قاعده تمسح دموعها وتطالع اختها جوهره:هو ليش في العناية؟؟؟ليش؟؟!! إختها:حادث سياره... ويقولون ان الاصابه بالجمجمه... مها:طيب متى نروح له؟؟وليه بس امي اللي راحت!! اختها:اصلا حتى لو رحنا اللحين ما راح يدخلونا وامي راحت مع ابوي لانها بتنجن لو ما راحت له... مها قامت وقالت:انا بغرفتي فوق...احس اني بموت منكتمه... اختها:بسم الله عليج ما تشوفين شر... مها:لا تقوميني بكرى..ما ابي اروح للمدرسة... اختها:ان شاء الله.. مها راحت لغرفتها واول ما دخلت رمت نفسها على سريرها ودموعها ما توقف!!! مها بينها وبين نفسها((ليه؟؟ ليه يا عبدالله ...ارجوك لا تروح وتخليني ارجوك...انت اخوي الوحيد ما عندي اخ وسند غيرك))!!! ((**عبدالله اخو مها اللي سبق وذكرناه بالقصة بالبارت الاول))... ومها ما حست بنفسها الا وهي نايمه... أتمنى انكم إستمتعتوا بهالبارت... PART NUMBER ((5)) مها راحت لغرفتها واول ما دخلت رمت نفسها على سريرها ودموعها ما توقف!!! مها بينها وبين نفسها((ليه؟؟ ليه يا عبدالله ...ارجوك لا تروح وتخليني ارجوك...انت اخوي الوحيد ما عندي اخ وسند غيرك))!!! ((**عبدالله اخو مها اللي سبق وذكرناه بالقصة بالبارت الاول))... ومها ما حست بنفسها الا وهي نايمه... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ وفي مكان ثاني المكان: مشغل ام شوق الساعة: 8 بالليل ام شوق:شوق ..هند يله البسوا عباياتكم بنرجع للبيت... شوق: تو الناس يمه..!!
ام شوق:وترا ما راح يمديج تروحين تشترين اغراض لحفلتج... شوق:اوه...نسيت!!! اللحين بروح لهند واقولها تلبس عبايتها... أم شوق:ايه للحفلات تطيرين...وللبيت ما تبين ترجعين!!! شوق راحت لهند اللي كانت تقراء مجلات... شوق وهي تنزل عباية هند وعبايتها من الشماعة:هنوده..يله قومي البسي عباتج بنطلع... هند:اووكيه... شوق:ترا ما نبي نروح للبيت على طول .. هند متفاجأة:ليش وين بنروح؟؟ شوق:بنروح نشتري اغراض للحفله... هند:شواقي والله ما لها داعي هالحفله... شوق:لا ... انا متحمسه بخاطري اسوي حفله جنان.. هند: براحتج... شوق:يله بسرعه فهد ينتظر بالسياره... هند سكتت ما ردت.. شوق:ههه تغيبين الفرحه اللي مقطعتج هاه؟؟ هند طالعت لشوق وفتحت عيونها على الاخر وقالت: هيه شوق.. بلا إستهبال..!! شوق:طيب بسرعه لبسي عباتج ... هند راحت وخذت عبايتها ولبستها ولبست شوق عبايتها...بس شوق ما لقت شيلتها وجلسوا هند وشوق يدورونها داخل السياره... ام شوق او ما ركبت قالت:السلام عليكم... فهد:وعليكم السلام...وين هند؟؟ ام شوق تطالع ولدها بنظرات تعجب:وليه تسأل عن هند وما تسأل عن اختك؟!! فهد سكت وانصدم لان الكلام طلع غصبن عنه ومن دون قصد..!! فهد وهو يبلع ريقه:هند او شوق كلهم واحد!!! أم شوق:لا.. شوق اختك!! فهد:زي

sweet roro
sweet roro
ولكم حبيبتي شوشو
عادي ياقلبي
اهم شي تكونين بخير ^^
نورتي المنتدى بطلتك يالغاليه
ويشرفني اكون اول وحده ارد

..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
الجزء السادس ابو نوف:ايه شطار...عشان كذا بوديكم للملاهي... نوف تتصنع الفرحه ولا هي اصلا ما تحب الملاهي:الله وناسه..ههه مشكور يبه... هنادي مستانسه لانها صج تحب الملاهي عكس نوف:الله وناسه مشكور يا اغلى عم بالعالم... نوف وهي تمسك بطنها وقالت وهي تتوجع:أي أي أي أي أي أي اهئ اهئ اهئ ابو نوف:بسم الله عليج يا بنتي!!! شفيج؟؟ نوف:بطني اهئ اهئ...بطني يعورني وايد!!! فجأة عورني!! ((**نوف تكذب خ ما تبي تروح للملاهي)) ابو نوف:خلاص...بنأجل الروحه لبكرى...شرايكم؟؟ نوف:لا يبه!! ابو نوف:ليش؟؟ نوف:انا اعرف بطني...ما يهداء نهائيا الا لما اخذ اسبوع او اسبوعين راحه... ((**حشى والله لو حادث سياره خ)) ابو نوف:خلاص بعد اسبوع بنطلع..((**الرجال مصر على الطلعة ههه)) نوف:اوكيه... هنادي:عمي ..عمي والله ان نوف كذابه... انا اعرفها...اول مره تشتكي من بطنها...وبعدين انا اعرف عيونها لما تكذب...((**عالمه نفسانيه الاخت خ)) نوف وهي تطالع هنادي نظرات قهر وحقد:لا ...يبه والله تكذب...انا اصلا بطني يعورني...وموب شرط يا انسه هنادي ان لما يعورني بطني اخبرج!!! هنادي وهي حاطه يدها على خصرها وتهزه وتطالع نوف:انا اعرفج ...انتي تخبرني بكل صغيره وكبيره...وكل ما تسوين شئ لازم تخبريني!! نوف وسوت مثل هنادي ((حطت يدها على خصرها)):لا ...احلفي يالكذابه!! هنادي:ليش إن شاء الله شايفتني كذاابه؟؟؟اخاف مطبوع على جبهتي كذابه وانا ما ادري خ نوف:ايه والله ومن زمان اصلا وانتي كذابه!! ههه المسكينه توها تكتشف انها كذابه ههه هنادي بإستعباط:لا عاد انا خليت الصدق والصراحه لج يا انسه!! نوف:ايه...اصلا انتي اذا كنتي صادقه ...فأنتي متعلمه الصدق مني...هذا اذا كنتي صادقه... هنادي:اقول...سكري فمج اللي اشك انج تقدرين تقفلينه!! نوف:اسكره متى ما ابي وافتحه متى ما ابي ...فاهمه ولا لا؟؟؟ هنادي: لا ...بصراحه موب فاهمه!!! ممكن تفهميني يا فهيمه!! نوف:للأسف انا ما افهم ولا اتعب نفسي على ناس انا داريه انهم ما راح يفهمون اصلا!! ابو نوف كان واقف يطالع الثنتين ويضرب رجله بالارض...((**علامة النرفزه)) ونظراته تخوف!!! لان ضغطه وصل يمكن 4534,909876 خ نوف وهنادي انتبهوا لابو نوف اللي يطالع الثنتين بنرفزه واضحه!! نوف وهي منزله راسها وتحك جبهتها: اسفه يبه!! هنادي تطالع عمها:عمي هي اللي بدت صح ولا لا؟؟ ابو نوف:انا كنت بوديكم للملاهي بعد اسبوعين ...لكن اللحين غيرت رايي ...ما راح تروحون للملاهي الا بعد 4 اسابيع!! نوف نطت فرحانه وقالت: يس... اخيرا....والله ما بغينا!!((**فرحت فرحه ما قد فرحت مثلها من يوم انولدت خ)) ابو نوف يطالعها بإستغراب!! نوف عرفت هي شنو سوت!! وكيف نست ان ابوها عندهم خ هنادي بخبث وهي تطالع نوف: عيب نوف!! يعني انتي سويتي كذا عشانج ما تبين تروحين للملاهي!! افا اكيد انج خيبتي ظن عمي فيج... كان قايله من زمان ان ما ودج تروحين للملاهي... نوف توهقت ما عرفت شنو تقول!!! ابو نوف:ايه يا بنتي كان قايلة لي ان ما ودج تروحين معي!!
نوف:لا...يبه انا اصلا انتظر هالطلعه من زمان...بس تعرف اول ما سمعت انك بتأجل الطلعة 4 اسابيع زعلت!! ومن شدة زعلي تخربطت...يعني بدل لابكي واحزن...ضحكت ونطيت... هنادي:خ عجل عقلج مقلوب... ابو نوف:كنت داري يا بنتي ان ما كان قصدج جذيه... خلاص بنطلع بعد اسبوعين موب 4... نوف تصنع الفرحه: هههيه ..اخيرا...مشكور يا يبه.. هنادي بخبث وبإبتسامة خبث:بسم الله عليج يا نونو!!! نوف:ليش شنو شايفتي؟؟ جني!! هنادي:لا بسم الله على الجني منج!!... نوف:خلصينا شفيج؟؟ هنادي بنفس الخبث:من شوي تقولين ان بطنج يعورج!! واللحين تتنططين عادي...شنو ماكله... نوف توهقت قدام ابوها وقالت بصوت متردد:انا اصلا مخبيه الوجع ...موب لازم اصرخ وحالتي لله!! هنادي:ايه ما شاء الله عليج... ابو نوف:نوف اذا عورج بطنج ووايد...تعالي عندي او عند امج وقولي لنا..اوكيه... نوف:اوكيه... ابو نوف:انا اللحين بخليكم... نوف هنادي:مع السلامه... ابو نوف مستغرب منهم...كأنهم ما صدقوا على الله انه بيطلع!!! ابو نوف:مع السلامه!! وطلع وراح لغرفته... هنادي:اف ... ما بغى يطلع!! نوف:هيه ..انتي...احترمي نفسج!!! ترا هذا ابوي !! هنادي:وهذا عمي!! نوف:اجل لا تعيبين عليه!! هنادي:وليش ؟؟ انا شنو قلت؟؟ نوف:قلتي – ما بغى يطلع - !! هنادي:وهذ موب مسبه على ما اعتقد!! نوف : هنادي...لا ترفعين ضغطي وتجبريني اني اذبحج!! هنادي باستعباط:لا...يمه...خوفتيني ههه نوف:اقول....اللي يتكلم معاج ناقص عقل!! هنادي:زين عرفتي انج ناقصة عقل!! نوف:ااف...انا شنو مجلسني عند ناس اغبياء مثلج؟؟؟ هنادي:لانج مثلي خ نوف:سخيفه!! هنادي:سخيفه!! وفجأة الا دق جوال نوف... المتصل - حياتي – اللي هي غاده نوف:الو.. غاده:هلا نوف...شلونج؟؟ نوف:الحمدلله بخير...انتي شلونج... غاده:الحمدلله...نونو بقولج شئ.. نوف:عسى ماشر!! ان شاء الله خير... غاده:هو يخص مهاوي.. نوف طاح قلبها من الخوف لان صوت غاده ما يبشر بالخير...ومها امس ما داومت... نوف:شفيها مها!! خبريني بسرعه!! فيها شئ؟؟ غاده:فال الله ولا فالج....مهاوي اخوها مرقد في المستشفى... بين الحياة او الموت!!! نوف:يا قلبي يا مهاي...!! نوف:طيب هم في أي مستشفى؟؟ قالت لها غاده بأي مستشفى... نوف:رقم الغرفه...؟؟؟ غاده:لا تحاولين!!! لانهم هم اصلا ما يقدرون يدخلون له لانه بالعنايه المركزه... نوف:زين شلون اشوف مها وامها؟؟؟ غاده:رقم الغرفة 678 في الدور السادس...وتلقينهم جدام الغرفه جالسين على الكراسي... نوف:اوكيه بحاول اجيها...بكرى او اذا قدرت يمكن اليوم غاده:اوف...لو تشوفين اختها جوهره ما ادري جواهر!!! نوف:ليش شنو فيها؟؟ غاده:كش وجه!!! غيوره وحقوده...تخيلي جيتهم عشان ازور اخوهم ...طردتني وسبتني!! نوف متفاجأة:طرتدج!!! وسبتج؟؟؟ ليش شنو قلتي لها؟؟ غاده:ما قلت لها شئ!! بس هي كذا تحب الهوشات والمشاكل كأنها جنيه!!! نوف:غريبه لانها معاي وايد حبوبه... غاده: لان لها وجهين!! كانت تعاملني كذا.. واليوم ما ادري وش فيها..!! نوف:يمكن!!! غاده:اووكيه اخليج اللحين...باي نوف:اووكيه...مع السلامه.. غاده:مع السلامه... واول ما قفلت نوف الخط نطت عليها هنادي... هنادي:منو هذي؟؟وشنو تبي؟؟ومن مرقد في المستشفى؟؟ومن هي الحبوبه وايد معاج؟؟؟ومن سبت من ومن طردت من؟؟؟ وليش؟؟ومتى بتروحين للمستشفى عشان تزورين المريض؟؟ومن المريض؟؟؟ وليش بس ممكن تنجح عمليته بنسبة 10% !!! هااه؟؟ نوف:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم!!! صج انج هبله وملقوفه!!!انقلعي عن وجهي ...انقلعي!!! هنادي:ما راح اروح لين ما تقولين لي من المرقد في المستشفى؟؟؟ نوف:اخو صديقتي...خلاص استانستي؟؟ هنادي:بس منو هالصديقه؟؟؟ نوف:مها... هنادي:طيب ممكن اروح معاج لها؟؟ نوف:ليش ان شاء الله؟؟؟شنو صلة القرابه بينج وبينها هنادي:وشنو صلة القرابه بينج انتي وبينها؟؟؟ نوف:صديقتي... هنادي: طيب هي صديقة بنت عمي!! يعني صديقتي... نوف : يا ربي إرحمني برحمتك.. وصبرني عليها..!! هنادي : أمين نوف:اللي يتكلم معج ناقص عقل... وطلعت نوف من صالة البلياردو وهي معصبه وراحت فوق لغرفتها... وهنادي معصبه ما تدري وين تروح!!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت ساره الزمن:6 المغرب ساره جالسة تنشف شعرها...توها متسحبه... ساره بينها وبين نفسها < وين بنات الشلة؟؟؟اتصل عليهم ولا وحده منهم ترد!!! وخاصة مهاوي...كلش ما ترد!! والله اني خايفه على مهاوي وايد!! إن شاء الله تكون بخير...ولو ان قلبي ما يطمني!!! وفجأة طق باب غرفة ساره... ساره:منو؟؟؟ اخت ساره (( نورة)):سوسو... تعالي حلي واجب العربي معاي...لاني موب عارفه احله...((**نوره اخت ساره عمرها 6 سنوات...وهي بالصف الاول الابتدائي)) ساره:انا اللحين مشغوله ... نورة:ارجوج...بكرى الابلة قالت انها بتفتش على الواجب!!! ساره:بكرى اصلا اجازه يالكذابه!!! نورة:زين انا خاطري احله اليوم!!! ساره:طيب اللحين انا قاعده اجفف شعري... نورة:افتحي...والله لو ما فتحتي ما راح اعطيج اللي حنا متفقين عليه...انا حلفت وما ابي اصوم ثلاث ايام عشانج!!!((*حشى موب بزر خ)) ساره إستسلمت وقالت من دون نفس:انزين... وقامت وفتحت الباب... واول ما فتحت الباب صرخت: ا ا نورة:والله ما كان قصدي والله...كنت العب وفجأة صار كذا...!!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان:بيت شوق.. الزمن 30 المغرب هند كانت جالسة تشرب كابتشينو في الصاله وتطالع التلفزيون...وشوق كانت تقرأ جريده وهي تشرب الكابتشينو... هند قالت بتوتر:شوق.. شوق: نعم؟؟ هند: أ...ا...ا.. شوق: تكلمي؟؟ هند قالت بحزن وهي منزله رأسها: غاده قالت لي إن أخو مها مرقد في المستشفى وفي العناية المركزة وحالته وايد صعبه..!! شوق رمت الجريده من يدها وقالت بصدمه:شنو!!!ليش ما خبرتيني من زمان!! هند:توها إتصلت علي تخبرني... والله كنت حاسه إن قلبي مهوي فيها شئ..!! قلبي كان معورني..!!
شوق:طيب ...متى نروح لها؟؟؟ هند:غاده قالت لي بأنهم ما راح يدخلونا.. شوق:اوكيه..انا بروح البس عبايتي واجيب عبايتج اوكيه... غصبن عنها بنروح .. هند:لا تتأخرين.. شوق:اوكيه... وراحت شوق تجيب عباية هند وعبايتها وتخبر امها انهم بيروحون لمها... وهند كانت جالسة ومتوتره حدها تفكر بمها المسكينه..!! وفجأة سمعت صوت صراخ من المطبخ!!! وراحت على طول للمطبخ... وشافت فهد يهاوش الخدامه ويضربها!!! هند نست نفسها ومن دون عباية ولا شئ قالت:حرام عليك...هذه بشر إنسان... وركضت لحد الخدامه وساعدتها عشان يتركها فهد... الخدامه وهي تبكي:انا واللهي ما يدري ان هزا مومكن يسرق...واللهي!!! بابا فاأد انا ما كزب واللهي ما كزب... ((**الترجمة:انا والله ما كنت ادري ان هذا ممكن يسرق...والله...بابا فهد انا ما اكذب والله ما اكذب)) فهد بصراخ وهي يحط صبعه على فمه ((علامة الجب)):جب ولا كلمه يالخايسه يالكلبه!!! تدخلين هنود داخل البيت!!! صج انج جليلة حيا!!! الخدامه ركضت وانخشت ((تغيبت))ورا ظهر هند... هند:فهد...المرأه قالت لك انها ما كانت تقصد!!!خلاص!!! فهد انتبه ان هند ناسية نفسها وما كانت لابسة عبايتها!!! فهد : هند روحي عنها ما أبي أعورج..!! هند: بس حرام..!! فجأة سكتت هند وطالعت لنفسها..!! هند تطالع لنفسها وهي لابسة بجامتها!!! وعلى طول ركضت وطلعت برا المطبخ!!! الخدامه الهنديه سوت فلم هندي!!!هه صارت تركض ورا هند وتقول:لا يخليني لوحدي هنا ماأء هزا...بأادين يوزرب انا كوه اهئ اهئ اهئ ((**الترجمه ^ - ^ : لا تخليني لحالي هنا مع هذا...بعدين يضربني قوه اهئ اهئ اهئ)) فهد وهو يصرخ على الخدامه اللي انحاشت برا المطبخ: خلي ابوي يرد من السفر!!!والله لايعلمج الادب يا قليلة الادب...تدخلين هنود داخل بيتنا!!!تشوفين!! وداخل غرفة شوق... هند فتحت باب غرفة شوق بقوه... شوق:بسم الله عليج...شفيج...؟؟؟ هندوهي تتنفي بسرعه: أخوج فهد!!! شوق:شنو فيه اخوي فهد!!! هند:يضرب الخدامه\....ويمكن الخدامه انحاشت برا البيت... شوق:هذي موب اول خدامه تهرب من بيتنا عشانها خايفة من فهد!! هند:ما توقعته عصبي لهذي الدرجه!! شوق بابتسامه:ايه...قدامج انا ما اعرفه!!!يصير طيوب...موب كأنه فهد الشراني!! هند: يتروى لج...ولا يمكن عشاني جديده في البيت!!!عشان كذا لازم يحترمني... شوق:لا...بنات عمي كانوا يجون هنا !!! وما كان يعاملهم كذا!!! هند:المهم...وين عبايتي.؟؟؟ووين عبايتج ؟؟؟ومتى نروح؟؟؟ شوق:توني اتصلت على مهاوي تقول لا تجون!!!لان اخوها في غيبوبه وامها حالتها لله...وهي تقول ان يكفي مكالمتي لها وموب لازم اجيها... هند:انتي اتصلتي عليها!!! شوق:ايه... هند:شلون ردت عليج؟؟؟انا اتصل محد يرد!! شوق:خيرها بغيرها ان شاء الله هند راحت خذت جوالها من فوق التسريحه واتصلت على مها... واتصلت واتصلت واتصلت ...بس محد يرد!! هند رمت الجوال على السرير... هند:ماترد!!!يعني لما تشوف رقمي ما ترد!!ولما تشوف رقمج ترد!!! حرام عليها تتركني على نار كذا شوق:لا صدقيني موب قصدها! هند:زين امشي تحت قومي الحقي على الخدامه!!! شوق:انا تعبت من هالفهد!!! هند:انا ما قلت فهد؟؟؟انا قلت الخدامه!! شوق:موب اصلا اذا رجعناها فهد بيتخانق معها!! هند:طيب الحقي عليها!!! شوق:تروح وفيه ملايين غيرها!!! هند:ومتى بتجي الخدامه الجديده!! شوق:ابوي عنده مكتب خدم...يعني لو ودنا تجينا اللحين تجينا!!! هند:والله زين... شوق:زين امشي تحت خلينا نتابع الفلم... هند:يله... ونزلوا هند وشوق تحت عشان يطالعون التلفزيون... وكانت هند جالسة على الكنبة اللي مقابلة التلفزيون تماما وكانت حاطة الشيلة((حجابها))بجنبها لاي ظرف طارئ...يعني لو دخل فهد فجأة... وشوق جالسة على الكنبة اللي على يمين التلفزيون...شوي يمين ...يعني تقدر تشوف التلفزيون... هند:حرام ليش ذبحت اخوها!! شوق:لازم كذا ..لانهم 10 متصارعين...يموت 9 ويبقى 1...هذه قوانين المصارعه...يعني في النهاية لازم تذبح اللي يبقى معها في الجزيره , وبقى معاها اخوها...فذبحته...((**هم يتكلمون عن الفلم اللي يتابعونه)) فهد جاء من ورا كنبة هند وقال: شوق حرام عليج تخلين البنت تتابع افلام اكشن من ثالث يوم!!! هند اول ما سمعت الصوت تغطت... شوق:وانت شنو دخلك..؟؟؟((**طفشتكم شوق بهالسؤال صح خ))) فهد وهو يأشر على الباب:دخلني هذاك الباب...شفتيه؟؟ شوق:سخيف!! فهد:متعلم السخافه من اختي شوشو... شوق: فهد ...خل البنت تتابع الفلم على راحتها...وانت انقلع فوق يله... فهد وهو يطالع شوق بإحتقار ونرفزه قال: انزين بس موب عشانج!!!عشان.. وطالع لهند.. شوق:زين ...مب عشاني.. بس لو سمحت إتركنا لحالنا فهد راح لغرفته... شوق:هنووده خلاص ارمي الشيله.. هند:لا يا حبيبتي ...هذا اخوج ممكن يطب علينا بأي لحظه!! شوق:لا..خلاص ما راح يجي صدقيني... هند: لا يعني لا.. وفجأة سمعوا صوت ام شوق... ام شوق:شنو اللي لا يعني لا؟؟؟ شوق:يمه شوفي هند...ما تبي ترمي الشيله...تقول خايفه من ان اخوج يجي هنا في أي لحظه... ام شوق: هنوده...خلاص ارميها...لانه هو اللحين بيروح مع ربعه... هند:طيب اذا نزل وتأكدت انه نزل...برميها... شوق:لا اللحين... ام شوق:شوق خلاص...انتي مكبره السالفه...اللحين يطلع فهد وترمي هند الشيله...خلاص!! شوق بدون نفس: زين... ونزل فهد من فوق ..وطلع برا البيت!! شوق:هند يله ارمي الشيله... هند فصخت الشيله ... هند:خلاص,,,استانستي؟؟؟ شوق:ايه... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان:بيت ساره ((غرفة ساره)) الزمن: 7 في الليل ساره:نورة...إنتي حماره!! اللحين شلون تروحين للمدرسة!!!وانتى مشوهه ما لج حواجب((**نورة اخت ساره كانت ماكينة الحلاقه لابوها وشايله حواجبها!!خ وشكلها جنان ههه)) نورة:انا كنت اظنها تخلي حواجبي حلوه...ولا تكثرهم!!!بس بعدين((**هنا صارت تبكي))صار ما لي حواجب !!! وصرت كأني جني اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ...((**البنت كانت تبكي من قلب)) ساره وهي تضم اختها: خلاص..خلاص لا تبكين بعدين بتنبت لج حواجب جديده... نورة: ليش انا ورده عشان تنبت لي حواجب جديده اهئ اهعئ اهئ اهئ عئ واء ساره:امشي بنروح نقول لامي ...يله امشي... نورة:يله... وراحوا ساره ونورة لام ساره... ام ساره اول ما شافت نورة صرخت ..على بالها وحش ولا جني خ ساره:يمه...الاخت نورة قصت حواجبها!! ام ساره حاطه يدها على فمها...وموب مستوعبه للحين!!! نورة: يمه انا شفت ماكينة بابا اللي يحلق فيها...واشوفه كل يوم يحطها على شعره...قلت يمكن يخليها قويه وحلوه...!! ماما انا اسفه ما كنت اقصد!! ام ساره:لا لا لا لا...انتي موب نورة!!! انت جني!! ساره قولي لي انا هذا جني موب نورة الاموره!!((**المراه من صجها لان شكل بنتها يخوف)) نورة:ماما والله انا نورة... ام ساره:ليش كذا؟؟ نورة:انا قلت لج انا ليش سويت كذا!! ام ساره: تدرين ان يبي لها حوالي 6 اسابيع او اكثر عشان تنبت!! نورة:لحول...ليش شنو شايفيني؟؟؟ ورده ؟؟؟ عشان انبت؟؟؟ ام ساره بصراخ: انا اتكلم من صجي يالخايسه!! نورة:إهئ إهئ إهئ.. ساره: يا حرام.. بعدين بتطلع حواجبج كثيرة وايد خ.. ام ساره بصراخ قوي: ساره موب وقتج!!! نورة ...عقابا لج ما راح احط لج كحل على حواجبج!!! اخلي الناس يضحكون عليج ... انزين!! نورة وهي تبكي: لا لا لا لا اهئ اهئ اهئ اهئ...بعدين اصير كأني جني...واء ام ساره:ايه احسن...عشان تتعلمين العقاب عدل... نورة:يمه وعد مني لج...اني ما راح اعيدها مره ثانيه...بس لا تخليني كذا ارجوج اهئ اهئا اهئ ام ساره تقطع قلبها على بنتها: زين ...اخر مره واول مره...فاهمه؟؟ نورة وهي تمسح دموعها: زين... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: المستشفى ((قدام غرفة اخ مها** الزمن: الساعة 9 الا ربع في الليل مها جالسة على الكرسي ودها تنام دايخه!! وجوهره كانت تشرب لها ماء... وام مها تدور يمين ويسار... وابو مها يدور مع ام مها... جوهره وهي تسكر الماء: يبه متى يعلمنا الدكتور بأحوال عبدالله؟؟

..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
هلا..هلا... بسويت رورو..
فديت الذوق والله وفديت صاحبته.. تسلمين ..

..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
المكان: مجهول الزمن: السابعة والربع صباحاً... نوف كانت منسدحه على الارض ونايمه من دون بطانيه... نايمه على الارض البارده!!! ويدينها كانت مربطه ورجليها بعد كانت مربطة!!! وفجأة دخل عليها نفس ذاك الرجال ... و كان ماسك ولد عمره10 سنة تقريباً ماسكه من يدينه من ورا!!! ورماه على الأرض بقوه!!! الولد قام وضرب الرجال (( كأن نمله تضرب فيل))!! لكن الولد ما يقدر على جسم الرجال اللي معضل!!!كأنه مصارع!! ونوف على طول قامت من النوم لما سمعت صوت الضرب!!! نوف تفتح عيونها شوي شوي ... ويا ليتها ما فتحتها.. لأنها توقعت إنها إذا فتحتها بتلاقي نفسها قامت من الكابوس..!! لكن كل شئ كان صج.. وأمر شئ تذكرته هو إغتصابها..!! وشافت... الولد المخطوف وهو يطالع الرجال بعين قوية!! الولد المخطوف: إنت واحد طماع يا حمار!!! الرجال:ههه حمار مره وحده!! الولد: لا لا حرام أسب الحمار...إنت ....ما أدري شنو؟؟؟ الحيوانات كلها أسبها لو شبهتهم فيك!! ((**الرجال هذاك لو كنتوا إنه قال لنوف إسمه ...شوفوا في البارت السابع... والرجال الحرامي اسمه سعد..)). سعد قام وضرب الولد المسكين ضربات قويه...يضربه من دون قلب!! والولد الصغير يبكي ويبكي!! نوف حن قلبها على الولد !! وكان ودها لو تقدر تسوي شئ!! لكن ما قدرت تتحرك خطوة وحده..!! الولد كان يصرخ من الضرب!! ودموعه وكل شئ فيه يتالم من ضرب المجرم!! نوف ما قدرت تستحمل وعلى طول قالت... نوف: إتركه...حرام عليك...أرجوك..!! سعد وهو يرفس الولد:وإنتي شنو دخلج؟؟؟إسكتي لايجيج مثله وأقوى!! نوف بصوتها اللي راح: إضربني أنا بداله !! سعد:ههه حلوه روح التضحيه!! نوف:ارجوك...هو ماله ذنب لو كان أبوه او امه مسوين فيك أي شئ... سعد وقف عن ضرب الولد...وطالع نوف ...وقال... سعد: لا تظنين يا حبيبتي إن كل واحد مخطوف شرط إمه وأبوه.. هذا بسبب أخوه الحقير..!! سعد على طول طلع برا الغرفة...وقفل الباب!! نوف تقول الولد اللي يبكي وهي حيلها مهدوود: إنت شنو إسمك؟؟؟ الولد ما يرد عليها يبكي من شدة الالم!! نوف كان ودها لو تروح له...بس ما تقدر...هي مربطه!! نوف: خلاص...خلك شجاع ولا تبكي!! الولد: ضربه يعور...اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ نوف: تعال عندي... الولد وهو يبكي: ما أقدر!! نوف: ما فيه شئ إسمه ((ما أقدر))...يله حاول...حتى لو تزحف!! الولد يحاول يزحف لنوف لكن ما يقدر!!! الولد وهو مقطع نفسه بالبكي نوف تقطع قلبها على الولد!! وتحاول تطلع يدينها من الحبل اللي مربوط في يدينها!!! لكن ما قدرت!! وبعدها حاولت تطلع رجليها من الحبل!! لكنها ما قدرت!! نوف حست إنها بتلفظ أنفاسها الاخيره اللحين..!! الولد: اه اه اه اه اه اه اه اه ا.... رجلي تعورني..!! نوف جمعت كل قواها و زحفت لعند الولد... ولما وصلت عنده ...قالت.. نوف: تقدر تفك لي الحبل اللي مربوطه فيه يدي؟؟؟ الولد وهو يشهق من البكي: أحاول... الولد يحاول يطلع يد نوف من الحبل... وبعد عدة محاولات طلعها!! وأول ما طلع يدي نوف... نوف حررت رجولها من الحبل... وعلى طول ضمت الولد اللي حسته كأنه أخوها... نوف: خلاص ...إسكت...بعدين بنطلع من هنا ...وعد مني لك!! الولد وهو يبكي: أنا ما سويت شئ!!والله!! نوف: ادري انك ما سويت شئ... الولد حس بأمان كبير ونوف ضامته!! الولد: أنا إسمي رائد... نوف: وأنا إسمي نوف... ًرائد: نوف...ممكن سؤال!! نوف حست إنها ما لها خلق البزر بس قالت بحيل مهدوود: ممكن؟؟ رائد: إنتي ليش جابوج هنا؟؟ نوف سكتت فترة وقالت: إنت رجلك تعورك؟؟ رائد: أيه...بس أنا مستحمل!!مثل ما قلتي لي نوف: شاطر... رائد: ما جاوبتيني؟؟ نوف سكتت ما ردت عليه..!! رائد: جووعان!!! نوف: حتى أنا جوعانه!!بس إستحمل .. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت غاده.. الزمن: الثامنة صباحاً... هند كانت قاعده من الساعة 6 الصبح|..لكنها كانت منسدحه على السرير وما قامت منه!! وغاده كانت جالسة بالصالة تحت .. هند بينها وبين نفسها – معقوله!!...فهد اللي ما صار له شهر متعرف علي...يدري إني ما أسوي هالحركات!! وصديقاتي اللي أنا متعرفه عليهم أكثر من 10 سنوات!! يكذبوني!! أه أه والله قهر!!! حتى إنهم ما تركوا لي مجال أشرح!! ما أقول غير الله يسامحهم – غاده دخلت على هند اللي منسدحه على السرير... غاده: هنو...ليش ما تفطرين؟؟؟من يوم ما قمتي ما تحركتي من السرير!! هند: زين إني قمت من النوم بعد!! غاده: إنتي زعلانه عشان مها و شوق و ساره ما صدقوج!! هند: اه اه ...تخيلي يا غاده...فهد يصدقني وصديقاتي ما يصدقوني !! غاده: إن شاء الله بعدين بتفهمون الوضع عدل!!
هند: ما ظنتي يا غاده ... ما ظنتي!! إلا إنتي ليش موب مهتمه في الموضوع وايد؟؟؟ غاده: يعني شتبين مني أسوي؟؟؟ شرحت ولا فهموني...وأضيق خلقي عشان ناس ما يفهموني!! هند: قسم بالله قهر!!! غاده: المهم لا تكدرين خاطرج... هند: لو كنت أقدر...كان ما كدرت خاطري... غاده: على العموم ...إمشي ننزل بالصاله تحت..!! هند:والله ما لي خلق!! غاده: يله...لا تصيرين عجوز!! هند:والله تعبانه!! غاده: هنوده...لاتزعليني منج!! هند: والله ما لي خلق وربي..!! غاده: بكيفج.. ما راح أصر عليج..!! هند: غاده.. ممكن سؤال؟؟..!! غاده: ممكن.. هند: ما أدري.. أحس إنج مب مهتمه بالموضوع وايد..!! غاده راحت وجلست بجنب هند وقالت: هند.. إنتي تعرفين إن طبعي كتومه.. لكن وربي.. إن هالسالفه مضيقه خلقي..!! هند: زين دوده.. إنت
غاده: شنو؟؟؟ ((دوده)) والله عشنا وشفنا ههه هند : ههه .. ما عليه دلع جديد غاده:ههه هذه مسبه مب دلع..!! هند: هذه موب مسبه يالشيخه ههه غاده: يا حليج خ هند: غاده ...بقولج أشياء وايد في خاطري!! غاده راحت وقفزت على سرير هند اللي كانت هند منسدحه عليه... هند:ههه يالدبا...طيرتيني لما نطيتي على السرير ههه غاده:ههه هند بجديه: غاده...أنا ودي لو يرجع عمي وأعيش عنده!! غاده باستغراب: شنو؟؟؟ما انتي اللي تشتكين منه!! هند: ايه ...بس عشت معاناه...إنطردت من بيت شوق...وهذه أنا عندج...شنو تقول عني أمج وابوج؟؟؟أكيد بيقولون عني بنت الشوارع!!! غاده : هند...شنو هالكلام؟؟؟والله إن امي فرحانه عشانج عندنا... هند:...هذا لان امج طيبه... غاده: وأنا وين رحت؟؟ هند: ههه انتي فيج كل الخير والبركه... غاده: هنو...إنتي تدرين إن اليوم دوام مدرسة صح؟؟ هند: ايه...ليش؟؟ غاده: ما أدري...احس اننا اهملنا المدرسة وايد...وخاصة وحنا في ثالث ثانوي...الله يستر عاد من الدروس اللي طافتنا!!! هند: ايه الله يستر...بس بالطقاق..!! غاده: وأكيد أن نوف المصريه داومت..هه.. بنأخذ منها الدروس..!! هند: ايه والله أنا من زمان عن نوف...بتصل عليها!! غاده: كنت بأخذها معي للمستشفى عشان تزور أخو مها...لكن بعدين غيرت رايها هي وبنت عمها هنادي... هند: اها...بنت عمها عندها...وأنا اقول ليش قاطعه العلاقه فينا ههه... غاده: حرام عليج...والله موب قصدها... هند خذت جوالها وإتصلت على نوف... هند تتصل لكن جوال نوف مقفل!! هند: غريبه؟؟موب من عادات نوف إنها تقفل الجوال!! غاده: إيه صح !!!! غريبه! هند: أنا بتصل على رقم البيت... هند إتصلت على رقم البيت وردت عليها ام نوف.. هند: السلام عليكم... ام نوف بصوت مبحوح: وعليكم السلام...من معي؟؟ هند: افا يا عمتي أم نوف...نسيتيني ؟؟ أنا هند... أم نوف: اووه...هند...والله اسفه ما عرفتج...شلونج؟؟ هند: الحمدلله ...عمتي وين نوف؟؟ أم نوف ما عرفت شنو تقول!!! أم نوف: ا...أأ ...أأأ هند : شفيها نوف يا عمتي؟؟ ((أم نوف ما فيه قدامها إلا إنها تكذب عشان ما تخوف هند على نوف...)) أم نوف: نوف راحت عند بيت عمها...خبرج تطفش في الإجازه لحالها فتروح عند بيت عمها ابو هنادي.. هند بشك : عمتي...اليوم مدرسة موب إجازه!! أم نوف توهقت: اوه...تصدقين أنا على بالي انه يوم اجازه!! ((هند حست بترقيعة أم نوف !!!)) وهند ظنت إن نوف سمعت من مها ولا شوق ولا ساره شئ...وعشان كذا ما تبي تكلمها!! هند بصوت هادئ: اوكيه...مع السلامه عمتي... ام نوف: الله يسلمج...
هند سكرت الجوال...وظلت سرحانه!! غاده تضرب بيدها قدام عيون هند السرحانه!!! غاده: هيه!!هند هند كأنها صحت : هاه؟؟؟شفيج؟؟ غاده: إنتي اللي شفيج سرحانه؟؟ هند: غاده...أحس إن نوف درت !! غاده: درت في شنو؟؟ هند: أكيد أن ساره ومها وشوق علموها بالكذبة!! غاده: إنتي قلتيها...كذبة...وإذا صدقتهم بكيفها!! هند:ايه ...بس موب كافي ان الشلة كلها تخلت عنا...خلينا على الأقل نحتفظ بنوف..والله إنها طيوبه... غاده:وأنا قلت غير هالكلام...لكن ما فيه بيدنا حيلة!! هند: والله يا غاده أحس إني في كابوس!! إقرصيني عشان اقو منه... غاده: للأسف يا هند...حنا موب في كابوس...إلأ حقيقة مره!! هند: أه ..أحس إني وايد تعبانه...بنام... غاده:هيه...توج قاعده!! هند: طيب تعبانه... غاده: زين...على راحتج..!! غاده: بس هند..لا تظلمين نوف.. يمكن صج ما تدري بالسالفه..!! هند: يا ليته...يارب..إلا نوف!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق... الزمن: التاسعة صباحاً... شوق وفهد وأم شوق كانوا متجمعين على طاولة الطعام يفطرون... شوق كانت لابسة بجامة بيت فوشي مع أسود... وأم شوق لابسة جلابيه ... وفهد كان لابس تي شيرت أصفر...وبنطلون جينز وحاط النظارات الشمسية على راسه مع شعره الطويل شوي والناعم وكان شكله حلو...لانه بيطلع للجامعة... شوق علمت أمها بكل شئ صار مع هند!! أم شوق: معقوله!! هند تسوي كذا !!! شوق: وشكلها تسوي أكثر و أكثر... وفهد جالس من بينهم سكتم بكتم!! أم شوق: فهد ...شكل ربي يحبك...كشف لك عن نوايا هالبنت!! فهد طالع أمه بنص عين وهو قاعد يشرب الشاي... أم شوق : شفيك ؟؟؟ كأن كلامي موب عاجبك!! فهد قام من كرسيه وقال: الحمدلله...أنا أستئذن بروح للجامعة.. شوق على طول طالعت أمها اللي مستغربة من ردة فعل فهد!!! شوق: فهد... فهد كان بيفتح الباب ولما سمع صوت شوق وقف وقال: نعم؟؟ شوق: وإنت إن شاء الله تبي تخطب هند!!! فهد ساكت ما رد عليها!! وفتح الباب وطلع وسكره الباب من وراه بقوه!! أم شوق وشوق يطالعون لبعض!! مستغربين من ردة فعل فهد!! فهد اللي كل بنات الدنيا تركض وراه!!! يتركهم ويروح لهند اللي على قولتهم كذابه!! شوق: يمه !! والله يسويها.. مبين من شكله يبيها وناويها.. أم شوق : والله تصير ليش لا!! شوق قالت بينها وبين نفسها: اف... والله ما كان ودي يا فهد إنك تفترق عن هند.. بس .. بس.. بس صج إن هند صديقتي.. بس ما أرضاها لك إنت ياخوي إنك تتزوجها ..!! أم شوق: خلينا اللحين من فهد!! وإنتي ليش ما تروحين للمدرسة؟؟؟ شوق بنرفزه: يمه...وانتي شايفة نفسيتي... أم شوق: بلا نفسيه بلا مشمش..بكرى تروحين للمدرسة فاهمه!! شوق: يمه...والله ما لي خلق!! أم شوق: ما فيه وحده بالعالم لها خلق للمدرسة...لكن غصب عنهم يروحون للمدرسة!! شوق: لكن يم... أم شوق قطعت كلام شوق: ما فيه لكن ما لكن...هذا امر و وصدر...خلاص ما فيه نقاش شوق: والله كأني في معسكر شرطة!! انزين!! أم شوق: شاطره... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: مستشفى حمد العام... الزمن: الساعة 10 صباحاً... دخلت الممرضة على غرفة عبدالله وجابت له الفطور...وكانت مها اليوم دورها تجلس عنده في المستشفى يعني تنام في المستشفى عند عبدالله... عبدالله: أوه...أكلهم موب حلو!! مها: عبدالله...ما توقعتك كذا!! عبدالله: شنو اللي ما توقعتيه؟؟ مها: إن هذه هي حركاتك...تكلم بنات ومن هالشباب الضايعيين!! عبدالله تضايق : اوهوه!!! ما صدقت على الله إني أفتكيت من أمي وأبوي اللي عطوني محاضره وصجوا راسي...واللحين تجين إنتي؟؟؟اف!! مها: حنا نبي مصلحتك!! عبدالله: وأنا شنو مسوي؟؟؟ مها: لا والله!! ما تعرف شنو سويت!! عبدالله: إني أكلم بنت!!هذا شئ عاادي يا مها...صار شئ طبيعي!! مها: بس موب في مجتمعنا!! عبدالله: ههه يا حليلج...إنتي ما تدرين إن هالظاهره ما تعرف لا عادات ولا تقاليد ولا مجتمعات ههه مها: وزين...إنت اللحين تكلم غاده...شنو تبي منها في النهاية!! عبدالله: شكثر شباب يلعبون بالبنات...يكلمون 100 بنت...وما تنتهي هالعلاقة بشئ!! لكن أنا مقرر إني إذا شفيت بإذن الله بروح على طول وأخطب غاده!! مها بصدمه: شنو!! تخطب غاده...والله ما تخطبها!! عبدالله:غصب(ن) عنج بخطبها!! مها: حتى لو أنا رفضت...أمي بترفضها بعد...ما بقت إلأ غاده!!هي وحده نذله!! عبدالله : مها...ترا أنا كنت أكذب...موب غاده إللي كانت تبيني...هي موب في يدها حيلة...!!
مها قالت بعصبيه: عبدالله.. ترى وقسم بالله صجيت رأسي.. تكلم عدل لأصفقك اللحين..!! عبدالله : والله إني ما اكذب...بقولج السالفه من البدايه...أبو غاده عضو في المجلس البلدي وهو مرشح و رئيس منطقتنا...صح؟؟ مها بخوف وشك قالت: ايه... عبدالله: في يوم جاء أبوها زياره على مدارس المنطقة...ومر مدرستنا...شفت صورة غاده في بوكه ((محفظته)) لما فتحها ...وطاحت عيني عليها من غير قصد...وبعدين إتصلت على بيتهم كأني أبي ابوها...وكذا صرت أكلمها...وهي ما كانت تبيني أكلمها...لكني قلت لها لو ما ترد على إتصالتي ...بكذب على أبوها وأقوله إن بنته تكلمني وما تستحي على وجهها...وكذا هي إظطرت أنها ترد على مكالماتي وشوي شوي ...أجبرتها انها تعطيني رقم جوالها...وهي كانت رافضة تماماً...لكن بالإجبار خليتها تعطيني الرقم...والله يا مها إني اللحين أقولج الحقيقه... مها حست أن رجولها ما تشلها!! حرام...ظلمت غاده!! وهي مالها ذنب المسكينه!! مها تمنت لو يرجع الزمن ورا...وتفكر وتعرف السالفة بعدين تحكم!! مها وعيونها تدمع: إنت اللي طلعت نذل يا عبدالله!! مها بينها وبين نفسها : لا..لا.. مب معقول.. اه.. وربي ما أدري.. اخ (( مها حست إنها مشتته لأبعد الحدود)) وعلى طول طلعت مها برا غرفة عبدالله إلا هذا عمها قدامها.. مها: عمي..واللي يخليك أبي أطلب منك طلب.. عمها: وشو الطلب.. بس شلون أخوج عبدالله هاللحين.. مها: الحمدلله.. وطلبت مها من أبوها إنه يوديها لبيت غاده.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: جامعة قطر... الزمن: العاشرة والنصف صباحا... فهد كان جالس في محاظرة... وكان سرحان... فجأة رن جواله...وصوته كان قوي وكانت نغمته إغنية (( لبيه - سلمان حميد - )) مطرب فهد المفضل... الدكتور: لو سمحت...ممكن تكلم برا!! فهد قام من مكانه.. وطلع فهد برا وشاف المتصل!! وعلى طول رد على أمه... أم فهد : فهد يا وليدي بقول لك شئ.. فهد مستغرب: وشو؟؟ أم فهد : خطبت لك أمل..بنت محمد... يعني خطبة سطحيه ...تقدر تقول حجز...ولا تنسى إن البنت تجنن!! فهد عصب بقوه وقال مصدوم : شنو؟؟!!! أم فهد : انت سمعتني...خطبت لك!! فهد حس بمغص بطنه من شدة القهر!! فهد بحزم : يمه...حتى لو خطبتيها لي...أنا ما راح أحضر العرس ولا الخطبه ...وعسى ماشر تمشون وتخطبون لي من بنات خلق الله..!! أم فهد بعصبيه: والله لو تموت ما راح نخطب لك هالبنت الفاصخه!! فهد: الله يسامحج يا يمه...أي فاصخه!! إنتوا فاهمينها غلط!! أم فهد : لا أنا ولا أبوك بنخطبها لك...وإذا خطبتها إنت!! ما انت ولدي ولا أنا امك!! وسكرت التلفون!! فهد حس إن مشاكل الدنيا كلها فوق رأسه...هو يبي هند ولا يبي وحده غيرها!! حتى لو جابوا له ملكة جمال لبنان...ما يبيها لأنه يحب هند وتعلق فيها!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت ساره... الزمن : الحاديه عشر صباحا... ساره كانت تكلم بنت خالتها ريم بالجوال... ساره: اه..يا ريم.. ما أدري شلون أقول لج.. أحس إني مهمومه..!! ريم: يا حياتي والله الدنيا ما تسوى الواحد يكدر خاطره والله ما تسوى..!! ساره: اقولج قلبي مكسوور ومجرووح!أعز صديقاتي يسوون كذا ريم: لو يدري أخوي جاسم بيقلب الدنيا!! ساره: ليش؟؟ ريم: لانه يحبج..ههه ساره بعصبيه: وهذا وقتج يا ريم.. اف..!!
ريم: أوكيه...سوسو أنا اللحين بنزل عند أمي تناديني...أكلمج بعدين... ساره: أوكيه...باي... ريم: بااي.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: مجهول!! الزمن: 11 ونص... رائد الولد الصغير...كان نايم بحضن نوف..ونوف كانت حاظنته... نوف بينها وبين نفسها وهي تطالع رائد < صج إنهم مجرمين!! هذا بزر ...حرام يسون كذا معه!! شذنبه لو كان أبوه متمشكل معهم!! أه...مثلي...والله إني ميته خوف...أخاف يذبحوننا بعد ما يأخذون المبلغ من أبوي !! رائد يتحرك ... شكله بيقوم من النوم!! وفعلاً قام... رائد: نوف...أنا عطشان وايدّ!! نوف: حبيبي أستحمل... رائد: من زمان وانتي تقولين لي إستحمل..وأنا خلاص ما أقدر أستحمل أكثر أنا عطشان وايد..!! نوف وهي تمسح على شعر رائد: إستحمل... رائد: بحاول...لكني وايد عطشان!! نوف: اللحين بيجي أبوك وأبوي ويطلعونا... رائد: أنا أبوي موب عندي...أبوي متوفي...

..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
المكان: بيت مها... الزمن: 8 الصبح... عبدالله كان يمشي على العكازات... وكان بيدخل البيت... وجنبه أبوه ... وأول ما دخلوا البيت... جوهره: الحمدلله على السلامة عبوودي...توه ينور البيت..!! أم مها طارت لعبدالله وحظنته... عبدالله: والله حتى أنا أشتقت لكم وايد ووايد... أم مها: عبود...هذه المرة الأولى والأخيرة اللي تسوي جذيه...السيارة موب للعب و التفحيط..!! أبو مها: لا خلاص...أظنه تعلم درس ...!! وما راح يعيدها صح ولا لا يا عبدالله؟؟ عبدالله:إيه والله خذيت درس...إلا يمه... أم مها: هلا..شنو تبي عمري؟؟ عبدالله: وين مها؟؟ ما تدري إني بجي...ولا للحين ذيج السالفة في بالها ولا سامحتني؟؟ أم مها: لا حبيبي هي مسامحتك...لكن نفسيتها تعبانة... عبدالله على طول نزل راسه..!! جوهره: أنا بروح أناديها عشان تسلم عليك... عبدالله مد يده ومسك يد جوهره وقال: لا ..إتركيها أنا بجيها اللحين و أتأسف منها على كل شئ... أم مها: زين يا حياتي...لكن حاول قد ما تقدر إنك ما تنرفزها..!! عبدالله: أوكيه...بحاول وراح عبدالله عند الدرج عشان يركبه...لكنه ما قدر..!! وراحت جوهره تساعده..!! عبدالله تنرفز...يحس إنه قاصر أو عاجز..!! عبدالله بنرفزه: أتركيني...أنا أعرف شلون أتصرف..!! جوهره: عبدالله...أنا ما قلت شئ...بس بساعدك..!! عبدالله: ليش شنو شايفتني قدامج؟؟ مشلول؟؟!!! رجلي مكسوره ...وراح أقدر أمشي عليها بعدين...!!أتركيني لحالي..!! جوهره طالعت أمها و أبوها..!! أم مها مبين على وجهها علامات الحزن على وجهها..!! وفي نفس الوقت كان عبدالله يحاول يصعد الدرج لحاله.. ويتذكر أول شلون كان يركبه بثواني...وينزل منه بثواني..!! لكن هذاك أول...أول..!! ولما عجز عن أنه يصعد الدرج..!! ما فيه قدامه إلا أن يساعده احد... عبدالله من دون نفس: تعالي جوهره وساعديني..!! جوهره ركضت عنده... وساعدته ولما وصلوا لأخر درجة... عبدالله نفض يد جوهره وراح يمشي على عكازاته لغرفة مها... وأول ما فتح الباب شاف مها جالسة تقرأ كتاب ... عبدالله بإبتسامة: هاه...نسيتي أن أخوج بيطلع اليوم من المستشفى؟؟؟ مها كانت مندمجة بالقراءة ولا سمعت صوت فهد... فهد رفع صوته: هيه إنتي...تسمعيني ولا إنصمختي؟؟ مها طالعته و إنتبهت عليه , وعلى طول قامت عشان تسلم عليه... مها: السموحه.. عبدالله: لا موب مشكلة... مها: شلونك إنت اللحين؟؟؟ إن شاء الله أحسن من أول... عبدالله: إيه الحمدلله...أحسن من أول بوايد بعد... بعده جلس عبدالله على سرير مها... مها إستغربت من حركته...!! لأن مو من عاداته إنه يطول في غرفتها أكثر من 15 دقيقة...!!! واللحين شنو يبي جلس على السرير؟؟..!! عبدالله وهو منزل رأسه قال: مها...أنا أبيج تكونين صريحة معي...لأني بكلمج بموضوع حساس... مها جلست جنبه وقالت: شنو هو الموضوع..؟؟ عبدالله: موضوعج مع صديقاتج...!! وخاصةً مع غاده... مها قامت من السرير وقالت بعصبيه: عبدالله...سكر الموضوع رجاءً أنا أحاول أنساه وأنت تذكرني فيه..!! عبدالله: مها...إجلسي و أفهمي كل شئ بقوله لج..!! مها: أنا سمعت اللي يكفي..ّ!! عبدالله: لكن إنتي للحين ما تكلمين لا غادة ولا صديقاتج؟؟..!! مها طالعت عبدالله بعيون مدمعة: وأنت السبب يا عبدالله..!! عبدالله: وأنا جاي عشان اتأسف منج...وأقولج إني أنا اللي برجع علاقتكم مثل ما كانت و أحسن بعد..!! مها: لا لا لا...يكفي خلاص...إتركني لحالي...أنا أعرف أتصرف...اتركني..!! عبدالله وهو يطالع مها بنظرات حانيه: مها...أنا أسف من كل قلبي..!! مها طالعته بفس النظرات: وأسفك مقبول...اللحين إطلع برا... عبدالله: وفيه موضوع ثاني أبي أكلمج فيه بعد... مها: شنو...وقله بسرعة..!! عبدالله: أبي أكلمج ب ب....ب مها: في شنو؟؟ عبدالله: لا لا خلاص...خليها بعدين... مها: لا شنو...قل تكلم..!! عبدالله طالع مها بنظرات واحد مذنب...واحد يبي يتأسف..!! مها شكت فيه..!! مها بصراخ وعصبيه: تكلم..!! عبدالله: مها...قبل لأقول الشئ...أبيج تسامحيني وما تعصبين..!! مها قلبها ينبض بقوه وقالت: تكلم..!! عبدالله: أنا عندي تصوير بلوتوث لما كانت غاده تزورج أول...وكنت أهددها فيه...عشان تكلمني...لكنها ما أهتمت ولا عطت االموضوع أي أهمية..!! وأنا اللحين أبي منج ترجعينه لها...لأني لا يمكن أنشره..!!لأني أحبها و أخاف على مصلحتها كأنها إختي... مها بصدمه: عبدالله...لا.لا.مو معقول..!! عبدالله: كنت...كنت...واللحين موب من راعين هالسوالف..!!! مها: وينه؟؟ عطني ياه اللحين...ويا سواد ليلك لو كان منتشر..!! عبدالله: لا لا...أكيد موب منتشر... مها: أحمد ربك إنه موب منتشر...ولا كان إغتلتك...!! عبدالله: أصلاً أنا لما صورته ما كان في نيتي أني أنشره ابداً..!! مها: زين إنك تعرف العادات والتقاليد بعد والله توقعت نسيتها...إنه ما يصح إنك تصور بنت مسكينه وتنشر صورها..!! عبدالله" افا عليج...أخوج رجال ولد رجال... مها: زين ممكن تتفضل برى..!! عبدالله كشر شوي وحس إن إخته مب مسامحته من داخل..!! عبدالله: مها.. أبيج تعرفين إني تغيرت.. صرت رزين والله..!! مها: مبينه الرزانه يا بو الشباب و بو التفحيطات..!! عاد تصدق..رزانة تجنن...ما فيه مثلها رزانة..!! يله عطني ظهرك وإقلب وجهك بنام دايخة... عبدالله: الناس يقومون اللحين وأنتي تنامين اللحين..!! مها: بكيفي..من بينام .. أنا ولا إنت؟؟..!! عبدالله: أوكيه...بخليج تنامين...تمسين على خير... مها: تلقى خير..!! وطلع عبدالله برا غرفة مها... مها قالت بينها وبين نفسها: ما أقدر أسامحك من نفسي يا عبدالله..!! ماا أقدر..!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: المدرسة... الزمن: 9 ونص الصبح... ...
وفي البريك (( الفرصه)) شوق و سارة كانوا يتمشون مع بعض في ساحة المدرسة وهم يشربون عصير وشوق كانت تقول لسارة كل شئ عن سالفة هند وغاده وإلى ما قلت لها إنهم كانوا ظالمينهم..!! شوق: سوسو...شرايج لو نكلمهم ونعتذر منهم..!! سارة: اوكيه...بس أخاف يكسحونا..!! شوق: موب مشكلة..!! عادي هم صديقاتنا ولو كسحونا عادي سارة: اوكيه... وعند هند وغاده اللي ما تحركوا من الصف... هند كانت تشرب عصيرها و هي وايد مهمومة... وغاده كانت مثل حالة هند تماماً... هند وهي حاطه يدها على خدها: اف...ملل...أحس أننا موب مثل أول..!! أصلا والله ما كنت ناوية أداوم اليوم..!! بس الشكوى لله إنتي غصبتيني غاده: أيه أحسن.. وإلى متى وحنا حابسين نفسنا على ناس ما يسون.. على ناس باعونا..!! هند: والله ودي لو نرجع علاقتنا مع كل الشلة مثل أول..!! غاده: أتركينا اللحين من البنات... هند: هاه..عن شنو تبيني أتكلم ؟؟..!! غاده: عن نوف حياتي...والله إشتقت لها مووت ومثل ما أنا مشتاقة لها...خايفة عليها...!! مووتت.. هند: والله حتى أنا...أنا أول كنت أدق عليها وما ترد..!! غاده: شرايج نتطمن عليها اليوم؟؟ هند: شلون؟؟ غاده: أنا بزورها للبيت...لأنها ما تدري إننا تزاعلنا من باقي الشلة أصلاً...!!ولا تعرف ولا شئ...كأنها عالم ثاني..!! هند: غريبة..!! هي موب من عوايدها تتركنا ولا تسأل عنا..؟؟!! غاده: معج حق..!! وهذا اللي مخليني خايفة حدي عليها..!! فجأة دخل الصف سارة وشوق..!!
هند أول ما شافت شوق وسارة طالعت غاده...وغاده طالعتها..!! شوق حطت عيونها بعيون هند...لكن عيون هند وايد متغيرة...صاير تحتها سواد...!! غاده وقفت وقالت: هند...قومي...أنا ما لي خلق أجلس في الصف مع ذولا..!! شوق مسكت يد غاده وقالت: غاده...حنا بنقول لج شئ إنتي وهند ..!! غاده: أنا ما أبي أسمع منكم ولا شئ...فاهمه..!! ساره: طيب إنتي بس أسمعيني دقايق..ََ!! غاده: أنا سمعت منكم الثنتين اللي يكفي من السب والشتم..!! شنو تبوني أسمع بعد..!! شوق: حنا أسفين عن كل كلمة قلناها في حقكم..!! غاده طالعت شوق نظرات إستحقار وقالت: إنتي..!! إنتي لا يمكن أقبل أسفج... شوق طالعت هند وقالت لها: هند..أنا أسفه..وبحاول أصحح كل شئ صدقيني..!! هند طالعت شوق وساره من فوق لتحت ...وبعدها طلعت برا الصف وهي معصبة..!! غاده تقول لشوق وساره: هذا اقل شئ تسويه فيكم..!! ظلمتوها..وإنتوا تدرون إنها مظلومة من غيركم قبل لا تظلمونها..!! شوق: غاده أن قطعت كلامها غاده وقالت: انا ما ابي اسمع منج ولا حرف..!! وطلعت غاده وهي معصبه من الصف..!! ساره طالعت شوق وقالت: ما توقعت إنهم زعلانين لهذه الدرجة..!! شوق سكتت وقت وهي تطالع الباب وقالت: ما ألومهم يا ساره..!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق... الزمن: 10 الصباح... فهد وهو على طاولة الطعام يفطر: يمه ....وين شوق؟؟ أم شوق: راحت للمدرسة... فهد: غريبة....هي من زمان ما داومت... أم شوق: أنا أجبرتها غصب عنها تروح للمدرسة...لأنها غابت وايد هالأيام..!! فهد: والله هذا أحسن شئ سويتيه...البيت منور من بعدها..!! أم شوق: حرام عليك...والله إن نوره طافي..!! فهد: وليش؟؟ أنا ما أكفي عشان يصير البيت منور؟؟ أم شوق: كلكم يكمل الثاني... فهد: إيه...مبين...بس قدامي تقولين هالكلام...ومن وراي الله يعلم شنو تقولين؟؟..!! أم شوق: حرام عليك لا تظلمني..!! فهد: أوكيه...ما راح أظلمج... بس إنتي ظلمتيني.. أم شوق: إنت ما عندك جامعة اليوم؟؟..!! فهد من دون نفس: لا..!! أم شوق: غريبة ؟؟..!! ليش ما عندك؟؟..!! فهد: أجلت محاظرتي للأسبوع الياي... أم شوق: وليش تأجلها؟؟..!! فهد: ما لي خلق هالأسبوع..!! أم شوق بإبتسامة: ليش؟؟ يعني عشان خطبتك لعبير؟؟ المفروض تكون فرحان موب مالك خلق..!! فهد: موب أنا اللي أخترت عبير..وأنا ما أبيها..!! ما أحبها..!! أم شوق: هذا بس كلام...لكن بعدين بتحبها...وعلى طاريها..أنا من شوي راده منهم...وي يا حليلها...تركض وتجيب القهوة والشاهي...وتقهوي..!! فهد: أنا ما راح أتزوج غير هند..!! أم شوق: أوه من هالهند.. خلاص إنساها..!! فهد: أنا ما راح أنساها... أم شوق: فهد...إنسى هند خلاص..!! فهد بعصبيه: أنتوا قلتوا أتركها عشانكم كنتوا شاكين بأنها قليلة أدب...اللحين بان ووضح كل شئ....وعرفتوا إن البنت بريئة...ليش ما تخلوني أتزوجها؟؟..!! أم شوق: والله لو ما خطبنا لك عبير...كان رحنا لهند وخطبناها...لكننا اللحين متورطين مع عبير...حرام البنت إستعدت للعرس وشكلها جهزت..!! فهد: والله حنا للحين ما ملكنا..!! وإذا جهزت بنقول لها إنها تسرعت..!! أم شوق: يا حليلك..!! وإنت تحسب الموضوع بهالسهولة..!! أكيد أن البنت بتعاني نفسيا..ً.. فهد: تعاني ما تعاني..تمرض نفسيا أنا مب شغلي...لكني ما أقدر أعيش مع وحده ما أحبها..!! أم شوق: اف...هالكلام كلام فاضي...إنت توكل على الله...وأترك الأمر بيد الله... فهد قام من طاولة الطعام وهو متضايق ومتكدر خاطره وطلع برى البيت وهو معصب..!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: المستشفى... الزمن: 12 الظهر... عبدالعزيز كان راكب في المصعد... وأول ما فتح باب المصعد ..!! على طول راح لغرفة نوف..!! يبي يتطمن عليها.. وأول ما وقف عند الباب كان وايد محتار...يدخل ولا لا؟؟..!! وبعد تفكير فتح الباب... وشاف الحريم بعباياتهم ووجهيم وايد حزينه...بسبب وفاة أبو نوف...وغيبوبة نوف وكانت نوف على السرير..!! وحده من الحريم ((أم هنادي)) قالت لعبدالعزيز: لو سمحت...إنت غلطان...ممكن تطلع برا الغرفة؟؟ عبدالعزيز: موب هذه هي غرفة نوف حمد؟؟؟ ندى إستغربت..!! ندى: إيه...بس شنو عرفك فيها حضرتك؟؟ عبدالعزيز توهق: أنا ...أنا...أنا ..أنا أخو صديقتها...وإختي قالت لي تطمن علي نوف.. هنادي: قل لأختك إن نوف اللحين في غيبوبة, وجعل ربي يقومها بالسلامة...والله يعين لو درت أن عمي اللي هو أبوها متوفي..!! ولا تنسانا من دعواتها.. عبدالعزيز: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته... ولو سمحتي وين أم نوف؟؟..لأن أختي قالت تطمن عليها بعد.. هنادي: عمتي والله نفسيتها محطمة وهي اللحين في البيت...والله يعينها على فترة الحداد... عبدالعزيز: الله يقومها بالسلامة... هنادي شكت بأمره وقالت : لو سمحت...ممكن تعلمني أسم إختك؟؟ عبدالعزيز توهق بمشكلة وايد كبيره!!! عبدالعزيز بخوف: إسم أختي هو هو هو هو والله والله إسمها...شجون..!! هنادي بشك: غريبة..!! نوف ولا مرة كلمتني عن وحده إسمها شجون؟؟ عبدالعزيز: إيه ...لأن شجون توها متعرفه على نوف...يله مع السلامه...وإذا قامت نوف تحمدوا لها بالسلامة نيابة عني وعن إختي شجون... هنادي: أوكيه... ولما جاء عبدالعزيز بيطلع...نادته هنادي.. هنادي: لو سمحت عبدالعزيز: نعم؟؟ هنادي: إنت تعرف ليش نوف هنيه؟؟ عبدالعزيزبإستغراب: لا ما أعرف؟؟....ليش تسأليني أنا بالذات هالسؤال؟؟..!! هنادي: بس جذيه...لأننا ما ندري من شنو الصدمه...ومنو جابها هنيه...لكن الدكتور وصف لنا الولد اللي جابها هنا....والمواصفات تنطبق عليك 100%...!! عبدالعزيز بإرتباك : يقولج – يخلق من الشبه أربعين...- يله مع السلامه..!! هنادي: مع السلامه... وطلع عبدالعزيز وكان ميت من الخوف..!! وما كان مصدق إنه نجا من هالموقف اللي ما يحسد عليه..!! وأول ما طلع عبدالعزيز.. دخل الدكتور.. الدكتور: السلام عليكم.. ام هنادي: وعليكم السلام.. الدكتور: ممكن وحده منكم..لأني بكلمها بموضوع يخص المريضة نوف..!! ندى: أنا بروح.. ((ندى بثاني جامعة)) أكبر من إختها هنادي بسنتين وراحت ندى مع الدكتور لمكتبه.. الدكتور: تفضلي.. جلست ندى على الكرسي وقالت: نعم يا دكتور.. اللهم إجعله خير.. الدكتور خذا شهيق وزفير : الموضوع وما فيه إن نوف مغتصبه..!! وهذا مبين من الندبات اللي عليها.. وهي حامل..!! ندى إنصدمت بقووه وقالت: وش؟؟ وش قلت يا دكتور..!! الدكتور: نوف للأسف حامل من المغتصب..!! ندى جلست ساعه تطالع الدكتور مب مصدقه..!! الدكتور: وهي أكيد إنها لو درت بتسقط الجنين..!! لأنها توها صغيره..!! ندى قالت بعصبيه: حنا بنسقطه..!! الدكتور سكت وما عرف شنو يقول وقال: هذا الموضوع لنا وقت نتعامل معه.. بس فيه إحتمال إنها لو قامت من الغيبوبه بإذن الله وعرفت شصار.. ممكن من الصدمه يصير شئ بالجنين والله أعلم..!! ندى ما قدرت تكمل الموضوع وقالت: ما تقصر دكتور.. وطلعت من غرفة الدكتور وهي نفسيتها متدهوره.. وتفكر بأم نوف المسكينه..مب كافيها وفاة الغالي بو نوف..!! ونوف شلون بتكون ردة فعلها.. يا ربي وش هالمصايب.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت غاده الزمن: 1 ونص الظهر.. نزلت غاده ومعها هند من سيارة السواق... ودخلوا داخل البيت.. غاده وهند:السلام عليكم... أبو غاده: وعليكم السلام غاده إنتبهت إن أبوها مغيب ورا ظهره شئ..!! غاده: يبه...إنت شنو ماسك ورا يدينك؟؟..!! أبو غاده: مفاجأة لأحلى بنوته بالعالم.. غاده: يبه؟؟؟ شنو وراك؟؟تراك حمستني وايد أبو غاده: إنتي ما ودج تسوقين سيارة؟؟..!! غاده بفرحة: لا...مستحيل يكون مفتاح سيارة..!! أنا للحين ما دخلت مدرسة السواقة!! واي يا يبه لو كان مفتاح سيار...تدري إني بكون أسعد بنت في العالم..!! أبو غاده:وأنا أظن أن حلمج بيتحقق...اللي ورا ظهري هي شهادة تسجيل في مدرسة السواقة.. غاده نطت ميته فرح...وركضت لأبوها وباست راسه.. غاده والفرحه موب سايعتها: إنت أحلى أبو في العالم..!! هند بإبتسامة: مبروك غاده على السواقة...بس هاه لا تنسيني...أبي أروح معج للجامعة بعدين ههه غاده: ههه أفا عليج من عيوني...أوديج لكل مكان تبينه بعد... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق... الزمن: 2 الظهر... شوق كانت توها تجي من المدرسة... شوق دخلت البيت وهي ما لها خلق أي أحد..!! وشافت فهد منسدح على كنب الصالة... وأمها تطالع التلفزيون.. وأبوها للحين ما رد من الشغل... شوق من دون نفس: السلام... أم شوق إنتبهت لشوق: وعليكم السلام...شفيج متكدر خلقج؟؟ فهد طالع أمه وقال: أصلاً متى صار لها خلق؟؟..!! هذه أشك أن عندها مشاعر..!! شوق بعصبيه: فهد..!! ما لي خلقك...يمه...إنتوا تغدوا وأنا بنام...لحد يقومني ..!! فهد: إلا أنا بقومج على صلاة العصر...لازم تصلين.. شوق: زين...قومني على صلاة العصر...أنا اللحين بروح أنام... وراحت شوق لغرفتها وخاطرها وايد وايد متكدر... شوق أول ما دخلت غرفتها رمت شنطة المدرسة على السرير... ورمت نفسها على السرير..!! وبعدين ... راحت عشان تبدل ملابس المدرسة... وأول ما كانت متوجهه لكبتها...شافت كبت هند أول لما كانت عندهم... وراحت تفتحه..!! وشافت ملابس هند موجوده فيه..!! شوق إشتاقت لهند أكثر و أكثر و أكثر من أول بوايد..!! شوق بينها وبين نفسها وهي ماسكة بيدها بلوزة لهند < أنا إنسانة حقيرة..!! أنانية...ظلمت هند..!! حرام..!! أحس إني دمرت حياتها بسهولة..!! صج إني نذله و أنانية..!! صدقت أخو مها..!! ولا صدقت صديقتي..!! > _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت عبدالعزيز... الساعة: 2 ونص الظهر... دخل عبدالعزيز البيت..وأول ما دخل شال نظاراته الشمسية...... ورائد أول ما شاف عبدالعزيز ركض وضمه وحبه... رائد: إنت وين رحت من الصبح.؟؟ قمت وما لقيتك؟؟ عبدالعزيز: حبيبي أنا كنت عند أصدقائي... رائد: وليش ما خذيتني معك؟؟ عبدالعزيز: إنت كنت نايم...وما حبيت أزعجك و أقعدتك من نومك؟؟..!! رائد: لا عادي...أنا اصلاً بسرعه اقوم... عبدالعزيز: خلاص..مره ثانية أوعدك أنك تروح معي... رائد مد صبعه وقال: وعد... عبدالعزيز سوا حركة الوعد مع رائد وقال: وعد.. عبدالعزيز: رائد...وين جدي؟؟ رائد: جدي راح لعزبته من شوي... عبدالعزيز بخوف على جده: مع من راح؟؟ رائد: ما أدري؟؟ عبدالعزيز وهو يطلع جواله : يا ويلي لو كان رايح بسيارته..!! يا رب أنه مع السواق...

..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
..{●]أُهٌٍووًوِاكٌـS..}
هنادي إرتفع ضغطها..!!هالحريم لاحقينهم لاحقينهم لو ما أدري وين يروحون..!! أم هنادي من دون نفس: الله يحيكم..!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت غاده... الزمن: 4 وربع العصر... هند كانت لابسة بجامتها الورديه وذيك النعال الله يكرمكم الكبيرة واللي مرسوم عليها دبدوب وردي بارز وأكيد أنها حاطه ((جلال)) أو ((شيله)) على جسمها وقاعده تنزل مع الدرج... وفجأة شافت أحد قدامها ..!! رجولها ما شلتها من شدة هول الصدمة..!! موب مصدقه..!! (( فهد )) ...!!! فهد..! !! أيه كان فهد كان قدامها..!! فهد يإبتسامة: أهلين هند... هند على طول طلعت دمعتها من عينها..!! فهد: هند... أنا جاي بكلمج بموضوع... و أنا بدخل مباشرةً عليه...يمكن سمعتي إني خاطب.. لك هند قطعت كلامه وهي تبكي وقالت بصوت هادئ: إطلع برا..!! فهد: زين إسمعيني..!! هند بصوت هادئ ودموعها اربع اربع: قلت لك إطلع برا...!! فهد راح لعندها..!! هند أبعدت عنه وقالت وهي تبكي : برا..!! برا..!! إطلع برا..!! فهد: طيب إنتي بس إسمعيني..!! هند وهي تبكي: أطلع ...والله لو ما طلعت يالخاين لأصرخ أخلي البيت كله يلتم عليك..!! فهد: طيب إسمعيني بعدين تكلمي ..!! هند صرخت بقوه وقالت وهي تبكي: إطلع برا..!! إطلع ما أبي أشوف واحد خاين ونذل قدامي..!! غاده أول ما سمعت صراخ هند ركضت تبي تشوف شنو السالفه؟؟ فهد لما سمع صوت أحد يركض..!! على طول شاف هند لأخر مرة..!! فهد: ما أظن أن الوقت يكفي عشان أفسر لج...لكني أسف...!! وعلى طول طلع برا البيت..!! وأول ما سكر الباب..!! وصلت غاده.!! غاده شافت هند جالسة على الدرج وكانت جالسة على ركبها وهي تبكي..!! غاده وهي خايفة على هند: هند...بسم الله عليج...ما فيه أحد عندج...تعوذي من الشيطان..!! هند كانت تبكي من قلب..!! غاده: علميني شنو السالفة؟؟ هند وهي تشهق من البكي: فهد...فهد يا غاده..!! غاده: هند...حبيبتي ...فهد موب هنيه..!! هند: لا هو من شوي كان موجود..!! غاده فهمت هند غلط..!! غاده ظنت أن هند جتها حالة نفسية..!! غاده: هند...قولي بسم الله الرحمن الرحيم..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم... هند وهي تبكي: غاده...أنا ما فيني شئ..!! والله إنه كان موجود من شوي..ّ!! إسألي الخدامه بعد..!! غاده: زين ما عليه...لكن قولي اللي قلت لج عليه اللحين...موب خسرانه شئ حبيبتي لو قلتيه...يله عشاني..... هند: بسم الله الرحمن الرحيم...أعوذ بالله من الشيطان الرجيم... غاده: عفيه حبيبتي...لا تبكين اللحين...إمشي للغرفة فوق وإمسحي و يهج.. يله... هند : أوكيه... وراحوا فوق لغرفة غاده.. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: سيارة فهد... فهد بينه وبين نفسه ...: ما كنت متوقع إنها زعلانة مني لهالدرجة..!! لكن أنا بصراحة ما ألومها... علقتها على أمل كبير...وبعده...ولا شئ صار منه..!! بس أنا ودي لو أفسر لها كل شئ...لو إن شاء الله ما أتزوجها...لكني أبيها تكون راضية علي... لأني أحبها... ومثل ما جمعنا القدر...إن شاء الله ما يفرقنا... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: غرفة غاده... الزمن: 4 ونص العصر... هند كانت حالتها النفسية هادية أكثر من أول... كانت جالسة على السرير...وسرحانه... وغاده كانت جالسة على الارض قدامها... والهدوء كان سيد الموقف..!! غاده: هند...فهميني كل شئ..!! هند: غاده...والله ما أكذب عليج...فهد كان موجود...وأسألي الخدامه بعد والله...والله ما أكذب.! غاده: أوكيه...بسلم أمري لله وأصدقج...بس ممكن أعرف شنو اللي جابه هنا؟؟ وشلون دخل البيت؟؟ وشنو قال لج؟؟ وهو اللحين خاطب غيرج؟؟؟ شلون يجيج؟؟..!! هند: عن دخوله والله ما أدري...إسألي الخدامه أكيد إنها هي اللي دخلته..!! غاده: طيب هو شنو يبي؟؟ هند عيونها دمعت..!! غاده: هند...أنا ما قصدي أضايقج...أدري إنج تحبينه..وكان من المفروض إنه يتزوجج...لكنه خطب غيرج...وحبيت أقولج إن اللي يبيعج بيعيه...واللي يشتريج إشتريه..!! هند: للأسف...هذا المثل ما ينطبق على فهد...هو صج إنه باعني...لكن أنا ما أقدر أبيعه.. أنا اللي أشتريه أشتريه طول العمر...ولا أفرط فيه وما أبيعه..!! والله ما أقدر والله ما أقدر أبيعه..!!
من يقول أنساك في يوم و تهون
..
من يقول أنساك
يا عمري كذب
..
في حياتي غير حبك ما يكون
..
مسكنك ما بين جفني و الهدب
..
لو يطول البعد قلبي ما يخون
..
انتظر لقياك وأشواقي لهب
..
((وهنا صارت هند تبكي بقوه)) وهي تقول: والله ما أقدر أنساه...قسم بالله...أحبه..!! أحبه يا غاده..!! غاده راحت عند هند وظمتها لصدرها وقالت: يا حياتي إنتي..والله ما تستاهلين اللي يصير لج..!! هند وهي تبكي: غاده...هو جاء يتأسف مني..!! لكن أنا ما عطيته وجه..!! ما قدرت أستحمل أشوفه..!! قد ما أنا مشتاقة له وأحبه...قد ما أنا كارهته..!! غاده بإبتسامه: ههه هنوده...هاي صار لغز..!! هند وهي تبكي: شنو أسوي اللحين؟؟ عطيني حل..!! غاده: هند أنا أبي مصلحتج..!! وأحسن شئ تسوينه...إنج تتركينه وتنسينه...لأنه هو اللحين من نصيب غيرج..!! هند بصراخ وهي تبكي: لا لا لا لا...موب لغيري..!! هو لي...لي أنا...مشاعري كلها تقول أنه لي...لي..!! غاده: حبيبتي لا تصرخين...وأقولج إن العلاقة اللي بينج و بينه...علاقة كذب وخداع..!! لأن مثل هالعلاقات ما تنجح أبدا...أنسيه...أنسيه... هند وعيونها تدمع وهي حاطه عيونها بعيون غاده وقالت: أنساه؟؟ تبيني أنسى خلي؟؟ تبيني أنسى طيف سكن في أعماقي؟؟ تبيني أنسى عيوني اللي هم كل ما أملك..!! تبيني أنسى روحي..!! تبيني أنسى طيف(ن) سكن داخل في قلبي وفي عيني و في روحي..!! للأسف يا غاده...أنا من النوع اللي من الصعب أنسى طيف سكن في قلبي وعيني...صدقيني يا غاده..!!ّ اللحين ما أدري شنو أقولج...أقولج أحبه ولا أكرهه..!! مشاعري إتجاهه اللحين غريبة عجيبة..!! أكرهه و أحبه و أشعر بالأشمئزاز وأنا بجنبه وأشعر بالحنان وأنا بجنبه...مشاعري متناضقه ومتعاكسة نحوه..!! مشاعر ما يعرفها غير رب العالمين..!! ودي لو أفسر هالمشاعر...لكنها للأسف ما تنوصف بأي وصف..!! ودي لو أدخلج داخل قلبي...وتشوفين المشاعر الغريبة والعجيبة شلون تسرح وتمرح بقلبي...!! ودي لو أوقف لحظه..!! وأسأل نفسي..أنا شنو حققت من أهدافي في الحياة؟؟..!! للأسف ما حققت أي شئ...!! أحس حياتي مرت بثواني..!! إيه ثواني...وأقل يمكن...ما سويت فيها أي شئ يا غاده؟؟..!! ما سويت أي شئ غير أن أعز صديقاتي شوهت سمعتي بالطين..!! أعز صديقاتي..!! أعذريني يا غاده لو تمنيت الموت...إعذريني... ما أقدر أحتمل أكثر في هذه الدنيا السخيفه..!! نفس اللي يحبك أمس...اليوم يطعنك من ورا ظهرك بكرى..!! واللي يطعنك اليوم...بكرى يجي ويبوس يدك ويتأسف بعدين...بس في شنو ينفع هالأسف؟؟ ما ينفع والله ما ينفع...!! اللحين بعد ما شوهت مها سمعتي...الناس خذوا عني فكرة...ما تتصحح هالفكرة مطلقاً ..غاده أرجووج بموت...أرجوج...ما أقدر أحتمل... بروح عند رب العالمين... الله هو اللي من المفروض نسير ونعمل كل ما يرضيه..!! والدنيا هذه فانية...فانيه..!! وتافهه..!! غاده وهي تبكي مع هند: هند...هند ..هند شنو هالكلام..!! فيه شكثر ناس حولج...ويحبونج...صدقيني... هند و عيونها تدمع: غاده..أحبج...أحبج..!! غاده: وأنا أكثر هند...ومستحيل أخليج لحالج ثواني...بس أستغفري عن الكلام اللي قلتيه..إن شاء الله بالعمر الطويل وبعد الشر والموت عنج..!! هند وهي تمسح دموعها قالت بإبتسامة: أعذريني غاده...والله عشت الجو زياده عن اللزوم..!! غاده: عادي يا قلبي... هند بإبتسامة وهي تمسح دموعها: طيب ليش تبكين اللحين؟؟ غاده بإبتسامة قالت: إندمجت معج...كلامج ينقط عسل يا عمري... هند: والله إني أتكلم لا شعوري..!! غاده: والكلام اللا شعوري هو الأصدق ...صدقيني..!! ... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: المستشفى الزمن: 5 المغرب... هنادي وأمها وندى دخولوا مع باب غرفة نوف...جايين من برا... ووراهم الحريم اللزقه..!! هنادي عصبت منهم وقالت: خلاص...إقلبوا وجهكم...طفشتونا..!! (( هنادي نست نفسها...!! بعدين تذكرت هي شنو قالت..!! أخ فشيلة..!!))ههه الحريم طاح وجههم قدام هنادي و أمها وندى..!! وحده من الحريم: اسفين لو أزعجناكم...والله مو قصدنا..!! أم هنادي: لا والله موب إزعاج ولا شئ..!! الحرمه: لا خلاص حنا بنروح اللحين... أم هنادي كان ودها ما تبين للحريم إنهم بصفة المطرود قالت أم هنادي: لا لا...ما تروحين...إنتظري... هنادي وجهها صار ألوان قوس قزح..!! أحمر و أصفر و أخضر.!!هه من قوة الفشلة..!! خ الحرمه: لا والله ...شكلنا أزعجناكم..!! ندى: لا ..لا...شنو أزعجتونا...بالعكس...إنتوا وقفتوا معنا...والله وايد مشكورين..!! هنادي: والله ما كان قصدي...أنا قلت هالكلام عشاني وايد خايفة على نوف..!! ومتوترة حدي..!! الحرمه: صج؟؟..!! هنادي: صج... الرحمه جلست على الكنب وقالت: طيب خلوني أكمل لكم سالفتي بالمطار بعد ما طلعت من الصين ورايحة لإيطاليا...وسالفة ذيج البريطانية اللي تأخذ العقل..!! هنادي وهي طفشانة من سوالف الحرمه وقالت بطفش ومن دون نفس: قولي السالفة...نسمعج _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت عبدالعزيز... الزمن: 5 و 34 دقيقة المغرب... عبدالعزيز كان منسدح على كنب الصالة...وحاط يدينه ورا رأسه ((حركة التأمل)) ورائد كان ماسك البوب كورن ((الفيشار)) بيده وهو نايم على الأرض...لانه كان يطالع التلفزيون وبعده نام وعزوز ما يدري أنه نام... عبدالعزيز بينه وبين نفسه (( شلون؟؟ شلون؟؟ شلون أكلم نوف؟؟ شلون أفهمها أن ما كان قصدي أن أبوها يموت...!! أو يتوفى بسببي أنا..!! أحس أني أنا اللي ذبحته..!! والله أحس بتأنيب االضمير..!! ما أعرف شنو أسوي؟؟ واللحين شلون أزورها في المستشفى؟؟ لازم أتطمن عليها..!! أحس أني أنا سبب كل هذا..!!والله اسف نوف...انا اسف...وراح اسوي أي شئ لج...تعبيرا عن الجميل اللي سواه لي ابوج...أطلبي أي شئ و أنا راح أسويه...))!! بعدين تذكر عبدالعزيز أن رائد جالس على الأرض... عزوز: رئود...توم وجيري خلص...يله عطني الجهاز بغير القناة... رائد ما رد عليه..!! عزوز قام عشان يشوف ليش رائد ما يرد عليه..!! وشاف رائد نايم..!! عبدالعزيز ينادي الخدامه: سيتي...تعالي خوذي رئود ووديه لسريره فوق...وغطيه بالبطانية...ولا تنسين تطفين الليت وتشغلين ضوء الابجورة بس... سيتي: اوكيه ... وشوي إلا دخل جد عبدالعزيز... عبدالعزيز يكلم جده بالإشارات ... عبدالعزيز يحرك يدينه ويكلم جده..!! وكان يقول: وين رحت جدي؟؟ الجد يأشر بيدينه وقصده: رحت للعزبة وما تأخرت... عبدالعزيز يأشر بيدينه يعني يقول: جدي...مره ثانية إذا بتروح لأي مكان خبرني...عشان ما تخوفني عليك..!! جد عبدالعزيز يرحك يدينه ويقصد: أنزين.. فجأة دق جوال عبدالعزيز.. عبدالعزيز: الوو؟؟ إبراهيم: هلا..هلا بوسعود.. عبدالعزيز: هلا يابو خليل.. إبراهيم: وين اللي بيسافر؟؟ هه عبدالعزيز:ههه..والله الطيارة طافتني وبعدين غيرت رأيي.. ابراهيم: عبدالعزيز.. انت وش وراك ؟؟ عبدالعزيز بإرتباك: ما وراي شئ.. ابراهيم: عزيز.. إنت رفيق دربي..وهالأيام منت على طبعك..!! عبدالعزيز: قلت لك ما فيني شئ.. إبراهيم: ما راح أجبرك تخبرني..بس بكيفك.. شئ راجع لك.. وقعدوا فترة يسولفون مع بعض _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق... الزمن: 6 المغرب... فهد كان يفكر في هند... وشلون يقنع ابوه انه يترك عبير...ويخطب هند لفهد..!! فهد فكر بفكره شيطانيه...لكن ما فيه إلا هي..!! إنه يجبر عبير أنها تكنسل الخطبه...وطبعاً هو بيغصبها على إنها تفسخ الخطبه..!! وقطع حبل أفكاره صوت شوق... شوق: وإن شاء الله ليش ما قومتني على صلاة العصر؟؟..!! مو إنت قايل اانك بقعدني على صلاة العصر؟؟..!! فهد: أولا أنا ما كنت فاضي لج..!! ثانياً...لأنا أظن أني موب منبه؟؟..!! صح ولا لا؟؟..!! الله كثر المنبهات في البيت... شوق: طيب ليش انت قلت من البداية انك بتقعدني على صلاة العصر؟؟.. فهد: مزاج...جاء على بالي اني ما اقومتج...يله طسي عن وجهي... شوق: قل لو سمحتي طسي عن وجهي... فهد قام من مكانه وراح لغرفته فوق...!! وأول ما فتح باب غرفته... على طول ركض لجواله اللي كان على السرير... وخذاه... وعلى طول إتصل على أحد..!! فهد: السلام.. الرجال: وعليكم السلام...من معي فهد: إفا...نسيتني أنا فهد يا سالم... سالم: اوه هلا هلا ...هلا بزميل الدراسة الابتدائيه والاعداديه والثانوية... فهد: هلا بك إنت...سالم...بكلمك بموضوع وايد حساس ومهم..!! سالم: طيب...تكلم... فهد: لا تظن إني من الشباب اللي ما يخافون الله...لكن أحياناً الظروف تجبر الواحد.. سالم: طيب ليش ما تخلصنا وتتكلم؟؟..!! فهد: إسمع عدل...أنا فيه بنت أحبها موت...وكنت بخطبها رسمي...لكن الظروف لعبت معنا..!! واللحين أبوي جبرني أخطب وحده ما أحبها..!! وأبي أقول لهاالبنت تفسخ الخطبه..!! سالم: طيب إنت ليش ما تفسخها؟؟ فهد: أقولك أبوي رافض رفض قاطع..!! سالم: طيب...شنو تبيني أسوي؟؟..!! فهد: أبي منك حل شلون أكلمها بالموضوع؟؟..!!لأني بصراحه أخبرك إنت أبو الحلول الشيطانايه سالم: بسيطه..كلمها تلفون وقل لها إنك ما تبيها...وبعدها هي ما راح تبيك..صدقني البنات يحبون أن فارس أحلامهم يكون ميت عليها...وما تحب واحد ما يحبها..!! فهد قال بصوت صارم: لا لا لا ما أبي هالحل..!! لا يمكن أسوي هالحل؟؟..!! سالم: شنو؟؟ تبي تخطفها من بيتهم و تجبرها إنها توافق على فسخ الخطبه..!! فهد: لا ..أنا قلت لك من البداية أني موب من الشباب اللي ما يخافون الله...أنا أبيك أنت تكلمها..!! سالم: ههه والله تعرف تنكت... فهد: أنا ما أنكت اللحين..!! سالم: أنا شنو دخلني بينكم؟؟!! فهد: تكلم كأنك صديقي...وسمعت أني ما أبيها...وهي أكيد بتفهمها..!! سالم: وليش إنت ما تتكلم؟؟..!! فهد: عشان ما تقول لأهلها إني أنا اجبرتها إنها تفسخ الخطبه..!! والله لو يدري أبوي أني مسوي هالشئ...يشنقني قدام اللي يسوى واللي ما يسوى..!! سالم: طيب شنو أقول لها؟؟ فهد: بكرى أنا وياك بنتفق على مكان...وأنا بكون عندك وأنقلك الكلام... سالم: وين نلتقي؟؟ والساعة كم؟؟ فهد: بكرى في ستار بكس ...والساعة 3 العصر... سالم: نلتقي هناك...اوكيه..بس يا فهد أبيك تقول السالفة من إلى... فهد: أي سالفة؟؟ سالم: خطيبتك اللي تبيها وكيف فرق من بينكم القدر...و كيف جبروك على اللي ما تبيها..!!يعني ..شكلها قصة مثل روميو وجولييت هه فهد: أبشر.. سالم: يله...أخليك...مع السلامه... فهد: مع السلامه..!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت مها.. الزمن: 6 و 15 دقيقة المغرب... عبدالله كان يصلي المغرب...ومها وأبوها وجواهر وأمهم كانوا يسولفون..!! عبدالله سلم ..يعني خلص صلاة... مها: والله يا عبود من زمان ما شفتك تصلي ..!! شكلك غريب وأنت تصلي ههه أم مها: عساه يدوم هالشئ... عبدالله: يمه...أنا عرفت ان الدنيا مجرد أختبار..وعرفت أن البقاء لله...أنا شفت الموت يناديني قدامه..ّ!!
عبدالله: والله يا يبه كأن ربي مقدر لي هالحادث عشان أتوب لرب العالمين وأهتدي... جوهره: الحمدلله على كل حال... عبدالله: أيه والله...الحمدلله على كل حال... _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت شوق... فهد كان جالس يلف بغرفته يمين ويسار... محتار وقمة في الحيرة..!! هو اللحين لقا له حل...حل يفكه من عبير..!! لكن للحين ما لقى حل يخلي هند ترضى عليه وترجع له..!! وهي أكيد لما راح يخطبها فهد...ما راح توافق..!! لكنه يتمنى لو توافق عليه..!! لكن اللحين كل اللي مأخذ تفكيره... هي الخطه اللي بينفذها عشان يفتك من عبير... ويمكن يكون عبير راسها يابس وعنيده وما توافق إنها تفسخ الخطبه وتستغني عن فهد..!! ويمكن لما يقول لها سالم إن فهد ما يبيها تفشخ الخطبه وتستغني عن فهد..!! وهذا اللي يتمناه فهد.. لكن يا رب إن عبير تقتنع وتحس إن كرامتها بتنكسر وتتحطم..!! ولحسن الحظ إن أهم شئ بالنسبة لعبير هي كرامتها..!! _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ المكان: بيت غاده... الزمن: 7 الليل... غاده كانت تحل واجب الرياضيات... ولو إن بكرى إجازة...لكنها بتخلص من هالهم اللي عليها... وهند كانت تحاول تتصل على بيت نوف..!! ولحسن حظها إن ندى كانت في بيت نوف ..راحت تجيب أغراض لنوف.. هند: الو؟ ندى: ألو؟؟ من معي؟؟ هند: أنا هند...صديقة نوف... ندى قالت بنبرة حزن: هلا هند.. هند: من معي؟؟ ندى: أنا ندى...إخت هنادي بنت عم نوف...يعني أنا بنت عم نوف.. هند: أها...تشرفنا والله...بس ندى أنا بسألج وين نوف؟؟ ندى قالت بصوت حزين: نوف بالمستشفى..!! هند مسكت قلبها وقالت: شنو؟؟..!! شفيها بالمستشفى؟؟ ندى وهي حابسة دموعها.. بس ما صدقت على الله إن فيه أحد تكلمه شوي..عشان تروح الكتمه والضيقه اللي بقلبها بعد اللي صار : والله السالفه طويله ومعقده...أهي إنخطفت..!! وبعدها مات عمي الله يرحمه و بعدين جابها أحد للمستشفى..!! هند حست إن رجولها ما شلتها وقالت بينها وبين نفسها: كل هذا صار لنوف؟؟..!!وحنا بعيدين عنها لهالقد..!! ندى قالت بصوت مبحوح: أيه ..والله إنها للحين في غيبوبه...لكن من المحتمل يعني 90% إنها بتقوم منها اليوم أو قريب... هند قالت بإرتباك وعيونها مغرقة بالدموع: طيب فيه زيارة اللحين؟؟..!! ندى: لا...الزيارة تبدأ من الساعة 3 العصر...يعني بكرى هند جلست على ركبها من هول الصدمه..لأنها تدري إن نوف تموت على أبوها..وهي وحيدته .. ندى: الو؟؟ هند: الله يرحمه .. ويجعل مثواه الجنة إن شاء.. ندى حبست دموعها وقالت: أمين هند : الله يصبركم.. زين اللحين أم نوف وينها؟؟ ندى: والله موجوده هنا.. وللحين موب مصدقه الموضوع..والله حالتها صعبه.. هند: الله يصبرها.. هند حست إنها طولت السالفه مع ندى و

الخيانة
اتعلمون ما هي المراة000