- وفوق سمر و قمر في الغرفة.
- شروق: بنات إيش رأيكم نروح السوق
- سمر: وش فيك وش جاك
- قمر : بنات شوفوا الساعة كم
[بسم الله الر حمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف اكتب لكم قصه من تألفي
أحلام من سراب
هي قصه سعوديه
العوائل
عائلة أبو طلال (سعد)
عائلة أبو محمد (علي)
عائلة أبو تركي( سالم) عائلة أبو طلال زوجته الغالية اسمها سعاد أولادهم خمسه البكر طلال العمر 23 بعده هيثم 22 سمر 20 وقمر 18 وخالد 12
عائلة أبو محمد نظر عينه هي أمل والأدهم هم أربعه البكر محمد العمر21 وبعده شروق 18 رهف 10 إبراهيم 5
عائلة أبو تركي زوجته اسمها صبحه وأولادهم هم ستة تركي متزوج عمره 33 وبعده عبدا لعزيز 23
عبدا لرحمن 20
سوسن 22و سالي 20 و بدور 18
البارت الأول
أول يوم في الدراسة نزلت قمر وسمر من على الدرج: يمه يمه يمه
سعاد : يا الله صباح خير وش فيكم هذا أول يوم لكم اجل بكره وش تسوون
قمر : يمه تكفين بغيب أول يوم مالنا خلق حق الحر والزحمة
سمر : وبعدين يمه اليوم ما في دراسة
أبو طلال عصب على بناته : هذا بدل ما تسلمون على أبوكم وأمكم من أول يوم تبغون غياب ما في عندي بنات يغبون .
قمر : يبه تكفى اموه الله يخليك يبه اليوم مالنا خلق لكن بكره أوعدك يبه راح نداوم بكره من الساعة ستة كمان
.سمر :ههه ها يبه وش قلت
.أبو طلال : ام بس اليوم كم عندي سمر وقمر البنات ما صادقو وعلى طول طلعوا يكلمون البنات عشان يغيبون معاهم وبعدهم نزل طلال والبنات ركض على الدرج.
طلال : ول من الصباح عاد وش هذا .
سمر وقمر :ههه ههه بنغيب اليوم أبوي وافق .طلال :بس كذا
قمر :بس كذا ههه .
طلال :صدق إنكم مجانين ههه ههه.
وهو بعد نزل عند أبوه وأمه
طلال : السلام عليكم صبحك الله بالخير يبه وصباح النور يالغاليه
أبو طلال :وعليكم السلام الخير بوجهك ياولدي أقول طلال كم محاضره عندك اليوم . طلال :ههه يبه هذا أول يوم يعني رايح اخذ الجدول وأشوف الربع يعني وناسه اليوم ههه
أبو طلال :الله يسهلك وتخلص دراستك وتتزوج والوظيفة عندي أنا و أعمامك في الشركة جاهزة بس انته عجل والعروسة جاهزة .
طلال : الله يخليك يبه لنا. بدري على الشقى أول أشوف دراستي وبعدين أول ماافكر في الزواج أجي بنفسي وأقولك يبه .
أبو طلال :الله يرضى عليك يا ولدي يا طلال.
طلال : يله مع ألسلامه دعواتكم يا الغاليين
أبو طلال وأم طلال الله يحفظك يأرب ويوفقك
وفوق سمر و قمر في الغرفة.
سمر تدق على جوال سالي وتقولها أنها راح تغيب هي وقمر اليوم بعد موافقة الرئاسة العليا ههه
سالي: الله يقطع إبليسك قولي أمين أنتي من وين تجين بهذا الكلام اسمعي أخر خبر حتى أنا أبوي وأمي رضوا أنا غيابه معاك يا ألخبله حتى بدور بس لازم نروح اليوم نفطر ونفله شوي وبعدها ما راح نحصل فرصه أحسن من كذا
. سمر: خلاص قولي للبنات تستعد إلا سوسن غايبه اليوم
سالي :لالالا هذي من أول يوم لازم تداوم ما عليك منها هي والتعب أصحاب تحب الشقى مدري على مين طالعه هذي البنت ههه
. سمر المهم إنتي حاولي مع خالتي وردي خبر على ما اكلم الرئسه طيب وباقي بنات عمي محمد
. سالي : شروق أكيد راح تغيب البارح كلمتها وقالت بالموت عمتي رضت لها
سمر خلاص كلميها على الفطور ترى راح نروح الفيصليه طيب بس على الله يرضون الرؤسا ههه يله ياخبله بآي
سالي بآي
وفي الغرفة هيثم لا زال نايم وهو ما يحب يداوم أول يوم وقبل ماينام كلم أمه وقنعها خلاص الحين هو في سابع نومه ههه
وخالد خلاص الحين تلقونه في ألدراسه لأنه شاطر وحبوب بس مشاغب درجه أولى ههه نترك عائلة أبو طلال ونروح عائلة أبو محمد .
محمد ورهف وإبراهيم على الطاولة مع أبو محمد وأم محمد
أبو محمد : ها عيالي راحت الاجازه جت الدراسة ابي علامات ترفع الرأس
محمد أف يبه هذا الكلام قوله لا شروق مو حنا ما شاءا لله دفره ههه
رهف ايوه يبه شروق غايبه
أم محمد خلاص ياعيال تأخرتو على الدوام يله الله يحفظكم
الكل مع ألسلامه وبعد ما خرجو رهف وإبراهيم مع محمد رهف في الصف الرابع وإبراهيم في الروضة محمد وصلهم على طريق وراح للجامعه
نرجع لا أبو محمد
أبو محمد :ها يأمل ليش شروق غايبه اليوم
.امل : والله كسرة خاطري تقول قمر وبدور وسالي وسمر غايبين وبما انه أول يوم ما في دراسة رضيت
أبو محمد هذولا البنات ما راح يبطلون عمل الشلة تبعهم الله يهديهم
أمل آمين
أبو محمد يله أنا رايح ألشركه تلقين أبو طلال وأبو تركي منتظرين مع ألسلامه وخرج أبو محمد
شروق كانت على الدرج تسمع الحوار من أول ماخرج أبو محمد من هنا وتنط في وجه أمها
شروق : يمه
أمل بسم الله من وين طلعتي
شروق :ههه يمه من أول وانأ هنا بس خفت تغيري رأيك أول ما تشوفيني ههه يمه تكفين قولي تم قولي تم
أمل : خير
شروق خير يمه ما في معي اللي كل خير بس تكفين قولي تم
امل : تم
شروق : بروح مع البنات بنفطر في الفيصليه
أمل :لا والله
شروق : يمه إنتي قلتي تم صح خلاص بعد ليش تقولي لا
أمل : ومع مين رايحين انتى و البنات
شروق : مع سواق عمي سعد
أمل: ها خلاص بس ما تتأخرون
شروق : مشكورة يمه يله عن إذنك رايحه أتجهز علشان البنات راح يمرون لي الحين
وراحت وخلت أمل لوحدها تقول :الله يهديكم متى تعقلون بس ولا هذي أخر سنه لهم الله يعين
نروح بيت أبو تركي خلاص أبو تركي راح الشركة وتركي راح بعد الشركة مع أبوه وزوجته رغد مدرسه في الروضة أخذت ولدها فيصل معها الروضة وهي طيبه و عمرفيصل أربع سنين وأم تركي جالسه في الصالة وعندها سالي وبدور إما سوسن خلاص راحت ألجامعه هي بنت مره طيبه وشاطره وهادئة بس لا احد يقرب منها إذا عصبت الويل له منها ما احد يعرفلها غير شروق ألخبله وعبد العزيز راح ألجامعه وعبدا لرحمن راح ألجامعه بس أكيد راح يخرج ويروح مع ربعه لازم يفلها أول يوم نرجه عند البنات
سالي : يمه تكفين نبي نروح مع البنات
بدور : يمه والله مانتأخر يمه نفطر ونرجع يمه هذي فرصه ماراح تتكرر ابد
أم تركي : خلاص بس ما تتأخرون يله روح تجهزوا بسرعة ولا تتأخرون أنا حذرتكم يا بنات
البنات ههه يمه مشكورة يا أحلى أم في الدنيا وطلعوا وهم يضحكون طبعا سمر وقمر كلمو أمهم ورضت بس بشرط ما يتأخرون وتجمعوا البنات في السيارة مع السواق (نزار )
السواق :ماما سمر وين يبغى يروح انته
سمر: الفيصليه
والبنات ضحاكة عليها على كلمت ماما وصلو البنات وطلبوا لهم فطور وهم يفطرون وينكتون على الرايح والجاي وبما انه دوام فكان المكان مو زحمه وفله صح فكان ضحكهم واصل أخر المطعم وبعدها
شروق: بنات إيش رأيكم نروح السوق
على طول نسو كلام اماهتهم وراحوالبنات ونسو أنفسهم في التسوق إلي يشوفهم يقول أول مره يروحون فيها السوق وتأخر الوقت وجوالتهم في الشنط وحاطينها على الصامت وأم محمد تدق على شروق أكثر من مره وما ترد عليها والساعة الحين 11وربع قامت تكلم أم طلال
أم محمد :السلام عليكم
أم طلال: وعليكم السلام
أم محمد: إخبارك عساك طيبة
أم طلال: الحمد لله
أم محمد: أبى أسالك البنات ما جوا
أم طلال : لاوالله ما يردون على جولاتهم
أم محمد : والله أنى خايفه الساعة الحين احد عشر وهون ما رجعوا
أم طلال : أنا الحين اصحي هيثم يروح يشوفهم
أم محمد : خلاص ورديلى خبر خلاص
أم طلال : خلاص يا لله سلام
أم محمد: سلام
وبعدين البنات وصلوا محل ساعات وكان يتنقلون من ساعة لساعة حتى شافت قمر الساعة صارت 11 ونص شهقت شقه حتى صاحب المحل انتبه لها
سمر: وش فيك وش جاك
قمر : بنات شوفوا الساعة كم
وكل وحدة تشوف الساعة وشهقوا كلهم مره وحده وكان شكلهم يضحك وعلى طول يخرجون ركض وسمر تتطلع الجوال تبي تدق على نزار شافت أكثر من مكالمة و قالت بنات رحن فيها أمي داقه عليا أكثر من 14 مكالمة وهي تمشي أول وحده والبنات ورآها كأنها القائد تبعهم ههه وتمشي وعينها على الجوال وبعدين التوت رجلها وهي تحاول تمسك نفسها ما تيطيح بس صار العكس وطاحت بشكل فظيع جدا بس وقت ما طاحت صدمت في كتله تخيلوا معايه الموقف يعني كأنه احد دفها عليه ويطيح الشخص وهي عليه مباشره وصدم رأسها حافت الدرج المتحرك وبعدها جوا البنات ركض وبعدها قام الشخص مسكها وحركها
بس سالي جات مسرعه هي انته خلها وش تحسب نفسك وهي تصيح على سمر وكن هذا الشخص معطيها ظهرها ويم لف عليها
قالت سمر : إنت وبعدها رحت قمر أخذت سمر وشالتها ومعها البنات وراحت سالي عنه وخلته في حيره كبيره
وبعده دخلوا السيارة وكانوا ماسكينها
نزار: وش فيه ماما
قمر: نزار روح لا المستشفى بسرعة وهي يصيح .
stop
تتوقعون وش راح يصير لسمر؟
ومين هذا الشخص ؟
وش راح يسوأ أمهاتهم ؟ مع خالص الحب والتقدير عربجيه
ترا هذى اول قصة الفتها شجعونى
بلي ز