الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شلة العربجيات
28-09-2022 - 06:57 am
  1. وفوق سمر و قمر في الغرفة.

  2. شروق: بنات إيش رأيكم نروح السوق

  3. سمر: وش فيك وش جاك

  4. قمر : بنات شوفوا الساعة كم


[بسم الله الر حمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف اكتب لكم قصه من تألفي
أحلام من سراب
هي قصه سعوديه
العوائل
عائلة أبو طلال (سعد)
عائلة أبو محمد (علي)
عائلة أبو تركي( سالم) عائلة أبو طلال زوجته الغالية اسمها سعاد أولادهم خمسه البكر طلال العمر 23 بعده هيثم 22 سمر 20 وقمر 18 وخالد 12
عائلة أبو محمد نظر عينه هي أمل والأدهم هم أربعه البكر محمد العمر21 وبعده شروق 18 رهف 10 إبراهيم 5
عائلة أبو تركي زوجته اسمها صبحه وأولادهم هم ستة تركي متزوج عمره 33 وبعده عبدا لعزيز 23
عبدا لرحمن 20
سوسن 22و سالي 20 و بدور 18
البارت الأول
أول يوم في الدراسة نزلت قمر وسمر من على الدرج: يمه يمه يمه
سعاد : يا الله صباح خير وش فيكم هذا أول يوم لكم اجل بكره وش تسوون
قمر : يمه تكفين بغيب أول يوم مالنا خلق حق الحر والزحمة
سمر : وبعدين يمه اليوم ما في دراسة
أبو طلال عصب على بناته : هذا بدل ما تسلمون على أبوكم وأمكم من أول يوم تبغون غياب ما في عندي بنات يغبون .
قمر : يبه تكفى اموه الله يخليك يبه اليوم مالنا خلق لكن بكره أوعدك يبه راح نداوم بكره من الساعة ستة كمان
.سمر :ههه ها يبه وش قلت
.أبو طلال : ام بس اليوم كم عندي سمر وقمر البنات ما صادقو وعلى طول طلعوا يكلمون البنات عشان يغيبون معاهم وبعدهم نزل طلال والبنات ركض على الدرج.
طلال : ول من الصباح عاد وش هذا .
سمر وقمر :ههه ههه بنغيب اليوم أبوي وافق .طلال :بس كذا
قمر :بس كذا ههه .
طلال :صدق إنكم مجانين ههه ههه.
وهو بعد نزل عند أبوه وأمه
طلال : السلام عليكم صبحك الله بالخير يبه وصباح النور يالغاليه
أبو طلال :وعليكم السلام الخير بوجهك ياولدي أقول طلال كم محاضره عندك اليوم . طلال :ههه يبه هذا أول يوم يعني رايح اخذ الجدول وأشوف الربع يعني وناسه اليوم ههه
أبو طلال :الله يسهلك وتخلص دراستك وتتزوج والوظيفة عندي أنا و أعمامك في الشركة جاهزة بس انته عجل والعروسة جاهزة .
طلال : الله يخليك يبه لنا. بدري على الشقى أول أشوف دراستي وبعدين أول ماافكر في الزواج أجي بنفسي وأقولك يبه .
أبو طلال :الله يرضى عليك يا ولدي يا طلال.
طلال : يله مع ألسلامه دعواتكم يا الغاليين
أبو طلال وأم طلال الله يحفظك يأرب ويوفقك

وفوق سمر و قمر في الغرفة.

سمر تدق على جوال سالي وتقولها أنها راح تغيب هي وقمر اليوم بعد موافقة الرئاسة العليا ههه
سالي: الله يقطع إبليسك قولي أمين أنتي من وين تجين بهذا الكلام اسمعي أخر خبر حتى أنا أبوي وأمي رضوا أنا غيابه معاك يا ألخبله حتى بدور بس لازم نروح اليوم نفطر ونفله شوي وبعدها ما راح نحصل فرصه أحسن من كذا
. سمر: خلاص قولي للبنات تستعد إلا سوسن غايبه اليوم
سالي :لالالا هذي من أول يوم لازم تداوم ما عليك منها هي والتعب أصحاب تحب الشقى مدري على مين طالعه هذي البنت ههه
. سمر المهم إنتي حاولي مع خالتي وردي خبر على ما اكلم الرئسه طيب وباقي بنات عمي محمد
. سالي : شروق أكيد راح تغيب البارح كلمتها وقالت بالموت عمتي رضت لها
سمر خلاص كلميها على الفطور ترى راح نروح الفيصليه طيب بس على الله يرضون الرؤسا ههه يله ياخبله بآي
سالي بآي
وفي الغرفة هيثم لا زال نايم وهو ما يحب يداوم أول يوم وقبل ماينام كلم أمه وقنعها خلاص الحين هو في سابع نومه ههه
وخالد خلاص الحين تلقونه في ألدراسه لأنه شاطر وحبوب بس مشاغب درجه أولى ههه نترك عائلة أبو طلال ونروح عائلة أبو محمد .
محمد ورهف وإبراهيم على الطاولة مع أبو محمد وأم محمد
أبو محمد : ها عيالي راحت الاجازه جت الدراسة ابي علامات ترفع الرأس
محمد أف يبه هذا الكلام قوله لا شروق مو حنا ما شاءا لله دفره ههه
رهف ايوه يبه شروق غايبه
أم محمد خلاص ياعيال تأخرتو على الدوام يله الله يحفظكم
الكل مع ألسلامه وبعد ما خرجو رهف وإبراهيم مع محمد رهف في الصف الرابع وإبراهيم في الروضة محمد وصلهم على طريق وراح للجامعه
نرجع لا أبو محمد
أبو محمد :ها يأمل ليش شروق غايبه اليوم
.امل : والله كسرة خاطري تقول قمر وبدور وسالي وسمر غايبين وبما انه أول يوم ما في دراسة رضيت
أبو محمد هذولا البنات ما راح يبطلون عمل الشلة تبعهم الله يهديهم
أمل آمين
أبو محمد يله أنا رايح ألشركه تلقين أبو طلال وأبو تركي منتظرين مع ألسلامه وخرج أبو محمد
شروق كانت على الدرج تسمع الحوار من أول ماخرج أبو محمد من هنا وتنط في وجه أمها
شروق : يمه
أمل بسم الله من وين طلعتي
شروق :ههه يمه من أول وانأ هنا بس خفت تغيري رأيك أول ما تشوفيني ههه يمه تكفين قولي تم قولي تم
أمل : خير
شروق خير يمه ما في معي اللي كل خير بس تكفين قولي تم
امل : تم
شروق : بروح مع البنات بنفطر في الفيصليه
أمل :لا والله
شروق : يمه إنتي قلتي تم صح خلاص بعد ليش تقولي لا
أمل : ومع مين رايحين انتى و البنات
شروق : مع سواق عمي سعد
أمل: ها خلاص بس ما تتأخرون
شروق : مشكورة يمه يله عن إذنك رايحه أتجهز علشان البنات راح يمرون لي الحين
وراحت وخلت أمل لوحدها تقول :الله يهديكم متى تعقلون بس ولا هذي أخر سنه لهم الله يعين
نروح بيت أبو تركي خلاص أبو تركي راح الشركة وتركي راح بعد الشركة مع أبوه وزوجته رغد مدرسه في الروضة أخذت ولدها فيصل معها الروضة وهي طيبه و عمرفيصل أربع سنين وأم تركي جالسه في الصالة وعندها سالي وبدور إما سوسن خلاص راحت ألجامعه هي بنت مره طيبه وشاطره وهادئة بس لا احد يقرب منها إذا عصبت الويل له منها ما احد يعرفلها غير شروق ألخبله وعبد العزيز راح ألجامعه وعبدا لرحمن راح ألجامعه بس أكيد راح يخرج ويروح مع ربعه لازم يفلها أول يوم نرجه عند البنات
سالي : يمه تكفين نبي نروح مع البنات
بدور : يمه والله مانتأخر يمه نفطر ونرجع يمه هذي فرصه ماراح تتكرر ابد
أم تركي : خلاص بس ما تتأخرون يله روح تجهزوا بسرعة ولا تتأخرون أنا حذرتكم يا بنات
البنات ههه يمه مشكورة يا أحلى أم في الدنيا وطلعوا وهم يضحكون طبعا سمر وقمر كلمو أمهم ورضت بس بشرط ما يتأخرون وتجمعوا البنات في السيارة مع السواق (نزار )
السواق :ماما سمر وين يبغى يروح انته
سمر: الفيصليه
والبنات ضحاكة عليها على كلمت ماما وصلو البنات وطلبوا لهم فطور وهم يفطرون وينكتون على الرايح والجاي وبما انه دوام فكان المكان مو زحمه وفله صح فكان ضحكهم واصل أخر المطعم وبعدها

شروق: بنات إيش رأيكم نروح السوق

على طول نسو كلام اماهتهم وراحوالبنات ونسو أنفسهم في التسوق إلي يشوفهم يقول أول مره يروحون فيها السوق وتأخر الوقت وجوالتهم في الشنط وحاطينها على الصامت وأم محمد تدق على شروق أكثر من مره وما ترد عليها والساعة الحين 11وربع قامت تكلم أم طلال
أم محمد :السلام عليكم
أم طلال: وعليكم السلام
أم محمد: إخبارك عساك طيبة
أم طلال: الحمد لله
أم محمد: أبى أسالك البنات ما جوا
أم طلال : لاوالله ما يردون على جولاتهم
أم محمد : والله أنى خايفه الساعة الحين احد عشر وهون ما رجعوا
أم طلال : أنا الحين اصحي هيثم يروح يشوفهم
أم محمد : خلاص ورديلى خبر خلاص
أم طلال : خلاص يا لله سلام
أم محمد: سلام
وبعدين البنات وصلوا محل ساعات وكان يتنقلون من ساعة لساعة حتى شافت قمر الساعة صارت 11 ونص شهقت شقه حتى صاحب المحل انتبه لها

سمر: وش فيك وش جاك

قمر : بنات شوفوا الساعة كم

وكل وحدة تشوف الساعة وشهقوا كلهم مره وحده وكان شكلهم يضحك وعلى طول يخرجون ركض وسمر تتطلع الجوال تبي تدق على نزار شافت أكثر من مكالمة و قالت بنات رحن فيها أمي داقه عليا أكثر من 14 مكالمة وهي تمشي أول وحده والبنات ورآها كأنها القائد تبعهم ههه وتمشي وعينها على الجوال وبعدين التوت رجلها وهي تحاول تمسك نفسها ما تيطيح بس صار العكس وطاحت بشكل فظيع جدا بس وقت ما طاحت صدمت في كتله تخيلوا معايه الموقف يعني كأنه احد دفها عليه ويطيح الشخص وهي عليه مباشره وصدم رأسها حافت الدرج المتحرك وبعدها جوا البنات ركض وبعدها قام الشخص مسكها وحركها
بس سالي جات مسرعه هي انته خلها وش تحسب نفسك وهي تصيح على سمر وكن هذا الشخص معطيها ظهرها ويم لف عليها
قالت سمر : إنت وبعدها رحت قمر أخذت سمر وشالتها ومعها البنات وراحت سالي عنه وخلته في حيره كبيره
وبعده دخلوا السيارة وكانوا ماسكينها
نزار: وش فيه ماما
قمر: نزار روح لا المستشفى بسرعة وهي يصيح .
stop
تتوقعون وش راح يصير لسمر؟
ومين هذا الشخص ؟
وش راح يسوأ أمهاتهم ؟ مع خالص الحب والتقدير عربجيه


التعليقات (9)
شلة العربجيات
شلة العربجيات
حبايبى اذا شفت ردود راح اكمل اوكى
ترا هذى اول قصة الفتها شجعونى
بلي ز

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
لي عودة اختي

لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
مشكوره والله بدايتها حلوه كملي بليز وأنا معك كل يوم مو بس اليوم
تقبلي مروري

شلة العربجيات
شلة العربجيات
مشكورة على الردود

شلة العربجيات
شلة العربجيات
لؤلؤة الماسيه
ان شاء الله البارت الثانى الحين انزلة علشان خاطر عيونك

شلة العربجيات
شلة العربجيات
البارت الثاني
وقمر: قامت تصيح وكان يضربون على خدها وصلو المستشفى وعلى طول الطوار دخلتها السستر ودخلت معاها دكتورة وبعد خمس دقايق يرن جوال سمر هيثوم يصل بك ردت عليه
قمر: الو
هيثم وهو معصب: وينك فيه سمر إنتي وأختك والبنات هنا قمر قامت تصيح وهيثم عرف صوت أخته قمر وقام يسألها: قمر وين سمر وينهها وش صار ليه تصيحين ردي قمر
وقمر وتحول تسكت شوي علشان تتكلم : هيثم أنا في المستشفى سمر طاحت علينا
هيثم :أي مستشفى وتعطيه اسم المستشفى******** وخمس دقايق وهيثم جاي ركض شافهم راح لعندهم
هيثم: قمر وين سمر ويشوف البنات كلهم جالسين عند الباب كلهم طاقينها صياح وفي نفس ألحظه طلعت الدكتورة وقامت تسال انتو أهلها
هيثم: ايوه أنا أخوها وش فيها أختي
الدكتورة: تعال معايه المكتب .
وراح معاها المكتب وجلس ها دكتورة بشري الدكتورة: والله البنت حصلت ضربه قويه على الرأس مما أدى لإغماء وصاحبه خوف شديد
يبدو انه وقت الصدمة كان في شي خايفه منه والله اعلم
على العموم هي حالته بسيطة راح تأخذ مغذي وبعض المسكنات للأم
وراح تصير عال العال بس لازم الراحة
هيثم :مشكورة دكتورة يعني اقدر أخذها بعد ما يخلص المغذي
الدكتورة: ايوه زى ما قلتلك الراحة التامة
وخرج من عند الدكتورة وراح عند البنات شافهم في نفس المكان
وقال: يله روحوا وبعدين وين طاحت سمر وش صار بضبط
قمر: ياهيثم ماصار شي بس هي كانت تمشي مستعجلعه لان تأخرنا والتوت رجلها و طاحت على الدرج ومن الخوف والفشيله قامت تصيح وبعدها أغمى عليها وما عرفنا وش نسوي وجينا المستشفى على طول هذا إلي صار
والبنات تقول كأنهم في أول ابتدئي كلهم يهزون رأسهم هذا إلي صار هيثم شافهم رحم حالهم مره كان يكسر الخاطر
قال: خلاص يله روحوا مع نزار وأنا راح اجلس مع سمر لين يخلص المغذي ايوه قمر قولي لا أمي أني أنا عندها نص ساعة وإحنا عندكم في البيت خلاص
قمر هزت رأسها وبعده قالت: هيثم ممكن اعرف وش قالت الدكتورة لك عن سمر والبنات نفس الحركة يهزون رأسهم وهيثم يشوف ومستغرب هذولا تتدربوا على هذا الحركة سوا وابتسم
وقال: الحمد الله إغماء بسيط يله لا تتأخروا أكثر
والبنات بصوت واحد حاضر وراحوا وهو مستغرب من هذي الشلة في العيله
وبعدها دخل الغرفة عند سمر
وسمر كانت تفتح عينها وتشوف شافت هيثم جاي سمر: هيثم وين أنا فيه.
هيثم: ابتسم وقال حمد الله على سلامتك انتي في المستشفى
سمر: الله يسلمك وش صار لي
. هيثم: ولا شي طيحتي بس سمر تذكرت وش صار وقالت مين علمك
هيثم:قمر
سمر: والبنات وينهم
هيثم : راحوا البيت أمي في البيت قالبه البيت فوق تحت واهم شي ارتاحي الحين ولا تتكلمين علشان صحتك
وسمر كانت خايفه إنا هيثم عرف بس استغربت من كلامه يعني لو هو دري إني صادمه في رجال
كان سوى سالفة بس الظاهر البنات اختصروا السالفة يله الحين ما آبي أزعج نفسي وغمضت عينها وهي تحس بتعب ونامت لين خلص المغذي وبعد نص ساعة خرج هيثم وسمر من المستشفى وراحوا البيت
البنات وقت ما طلعوا من المستشفى وركبوا السيارة كان الجو في السيارة هدوء بس شروق قطعت هذا الصمت وقالت بنات الحين حصلنا عذر سمر تعبت علينا ودينها المستشفى ونسينا على الجوال انه صامت ونفس الكلام إلي قالته قمر لهيثم راح نقوله لهم علشان مايصير لبس في الموضوع أواحد يشك والبنات نفس الحركة هزوا رأسهم وبعدها شروق شافتهم قامت تضحك ههه ههه على إشكالهم ولأنها تذكرت حركتهم أول مع هيثم والبنات فهموا عليها وجلسوا يضحكون ههه بعد هذا اليوم الصباحي غريب من نوعه ضحك وصياح وخوف ومغامرة ههه وناسه وصلت كل وحده بينها ولازم يحصلون تهزئه محترمه جدا بس بعد ما عرفوا سبب تأخرهم عذروهم ونسوا لا يسالون متى راحت المستشفى وهذا كان من صالحهم وصلا هيثم وسمر البيت ودخل الصالة وهو ماسك أخته ومجرد ما شافتهم
أم طلال قامت ركض :سمر بنتي وش فيك وش صار ياهيثم وقامت تحضن بنتها وتقول حمد الله على ألسلامه يا بنتي ما تشوفين شر
سمر:الله يسلمك يمه .
يمه أنا تعبانه وبطلع أنام ارتاح
أم طلال روحي يابنتي ارتاحي
طلعت سمر وهي تفكر بلي صار لها اليوم وه ليش أنكد على نفسي أروح اتروش وابرد على قلبي وأنام ودخلت الغرفة وبعدها على طول دخلت قمر :الحمد الله على ألسلامه حبيبتي والله خوفيني عليك يا سمر
سمر: الله يسلمك حبيبتي بس إلي صار غصب عني بس كيف أعجبك إلي صارلي أنقذنا من الدروس إلي راح تأخذيها من أمي
قمر: وأنتي الصادقة حتى البنات قال كذا.
سمر: البنات وش سوى
قمر:كلمتهم كلهم حصل تهزئه محترمه بس بعد ما اعرفوا سبب التأخير خلاص اعذرهم وقالوا مره ثانيه خلو الجوال عام أهم شي ماصار شي كبير الحمد الله وصلت لحد هنا بس أتوقع كلهم راح يجوون اليوم علشانك يا حلوه
سمر: ها الحمد الله بس والله أحس إني تعبانه وبكره دوام بس خليني أنام الحين علشان العصر إذا جوا أكون بخير
قمر:خلاص حبيبتي ارتاحي الحين وآنا بروح أنام مثلك تعبانه يله تمسين على خير
سمر: وأنتي من أهله وقولي لا أمي ما آبي غدا خلاص
قمر: طيب وخرجت قمر وقفلت سمرا لباب وراحت قمر قالت لامها أنها وسمر مايبون غدا
*****************************
استراحة أعرفكم على طبعهم وإشكالهم أول شي طلال/ شاب وسيم ابيض شعره ناعم عيونه واسعة ورموشه كثيفة مره يحب أخواته وأكثر شي قمر وخالد لأنهم الصغار .
هيثم/ يشبه طلال بس اسمر عنه شوي وطويل
يحب ينكت بس مو كثير يدرس في ألجامعه طبعا أولاد العيله كلهم بعد ما يخلصون ألجامعه يشتغلون في الشركة
سمر/ بنت مره جميله شعرها بني غامق نعومه جسمها حلو ولاهي طويلة ولا قصيرة
عيونها واسعة تشبه عيون طلال غاية في الانوثه بس فيها شي عربجيه هي وشلتها ههه تدرس أول جامعه تخصص قسم تاريخ وسالي معها في نفس التخصص
قمر /بنت طولها وسط شعرها ناعم وطويل يصل عند الفخذ ماتحب تقصه ابد لونه اسود مثل الفحم ماتحب تحط إي شي في شعرها بيضا مره سماها أبوها قمر لأنها بيضاء وشعرها اسود تشبه القمر جميله وحساسة وتدرس ثالث ثانوي مشاغبه عربجيه ههه تابعه لشله
خالد/ يدرس في سادس ابتدائي وسيم ويحب رهف ويقولها قدام الكل رهف حبي متفوق في دراسته ومشاغب
محمد/ يدرس ثانيه جامعه ابيض، شعره بني ،طويل ، شكله رزة و عيونه تذبح
شروق/ بنت غاية في الجمال شعرها أشقر تحب تغير شكله أكثر من مره وتقول ألوك تبعي عيونها واسعة وهذي وراثة في العيله رموشها طويلة وانفها صغير وخدوده حمر و جسمها وسط فرفو شه وتعرف تضحك سوسن وتخليها تقلب معاهم في المناسبات و تصير عربجيه مثلهم
رهف/ بنت صغيره ومتفوقة وخجولة جدا وخصوصا من خالد بس وجها كله برائه
سبحان من خلقه
إبراهيم/ ويدلعوه برهوم جميل ويحب يلعب مع رهف وخالد على طول
تركي/ رجال هادئ مره ما يضحك يتبسم بس ويحب زوجته موت ولده فيصل دلوع بيت أبو تركي بس عليه حركات أطفال روعه
عبد العزيز /أهم شي عنده شكله ويحب يكون كشخه بس وسيم جدا جدا ويحب قمر بس هي ما تدري بس هو ناوي والله يستر على وش ناوي
عبدرالرحمن /شاب طويل حنطي شعره طويل عند كتفه يحب الشعر وشاعر كمان وسيم عيونه تذبح
سوسن /بنت هادئة مره تحب الشعر وجميله جمال طبعي وأكثر شي محليها عيونها مره واسعة تشبه عيون شروق وتحب هيثم بس ولا احد يدري مسكينة والله
سالي وعبد الرحمن توم يشبهون بعض كثير بس الفرق ملامح الرجولة الانوثه تفرق بينهم
وأخر شي
بدور/ تأخذ من قمر كثير والبعض يقول ذولا خوات تدرس في ثالث ثانوي
مع قمر وشروق وبدور ما يتفرقون ابد
***********************
سمر سمر انتبهي لا طيحي مكان كله ظلام سمر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه آه آه آه
أم طلال: بسم الله الرحمن الرحيم وشفك يابنتي تعوذي من إبليس شكلك كنتي في حلم قومي صلي والبسي العائلة كلها اليوم راح يجو بسرعة يابنتي الساعة الحين أربعه
سمر: حاظر يمه
أم طلال : الله يرضى عليك يا بنتي أروح الحين اصحي أختك
خرجت أم طلال من عند سمر
سمر: أعوذ بالله من هذا الحلم والله إني خايفه الله يستر بس أروح أصلي دخلت الحمام (الله يكرمكم ) وتوضت وصلت قامت فتحت الدولاب يا ربي وش البس هذي الوردي ولا الحمراء خلاص راح البس الحمراء ولبست تنوره حمراء مع بلوزه سوداء طالعه عليها جنان رفعت شعرها فوق ونزلت خصلة خفيفة على وجها وحطت مكياج خفيف ورج احمر وغمقت الكحل وهذا حلاها أكثر ولبست صندل اسود وفيه كريستال خفيف وكذا سمر صارت جاهزة
نروح لقمر وش تسوي الحين هيا معايه ندخل غرفة قمر
قمر الحين خلاص تحط كحل ورج بس لأنها جميله من غير شي بس الكحل والروج شي لا غنى عنه ابد لابسه برمودة بني شكلها صار طفله ولأنها شوي قصيرة فما تعطيها حق عمرها يا ربي حلوه أحبها هذي القمر الكاتبة متأثرة
قمر: وه صح نسيت سمر خلي أروح أشوفها الحين وش تسوي خرجت قمر من غرفتها وراحت غرفت سمر
طق طق طق سمر سمر
سمر: تفضلي بطقتي طبلتي حشا هذا مو صوت مدفع الله وبعدين وش هذا الزيين كله يا قمور ها
قمر: أولا صوتي مو مدفع ثانيا إنا دائما شكلي زينه وحلوه بعد مو مثلك بس صراحة إنتي اليوم غير شكل حلوه مره تهبلين ياعمري اموه
سمر: مشكورة حبيبتي بس لا عاد تبوسيني كذا اتقرف منك بعدين
قمر: شدعوه يا حافظ وش فيها بوستي حلوه لكن إنتي مو حق شي أبدا
سمر : أقول خلينا من هذا الكلام ونزل تحت نجهز حق الجلسة وما يلزم من متطلبات
قمر : حلوه متطلبات هذي من وين جيباها
سمر : من السوبر ماركات
سمر وقمر :ههه
الخدامة راني : ماما سمر ماما قمر ماما أم طلال يقول أجي تهت علشان عم انته وصل
قمر وسمر ماسكين الضحكة على راني لأنها جديدة تتعلم ألغه العربية خلاص روحي عند ماما ساعديها وإحنا جايين الحين
راني: حاظدر ماما
سمر :ها قمر كيف شكلي تمام
قمر: ايوه عسل بس خلينا نزل عاد أمي ما تسوي شي فينا
سمر: خلاص إنتي روحي عندهم و أنا راح أشوف راني في المطبخ واشرف عليهم وأجي خلاص
قمر : خلاص بس لا تتأخرين
سمر : لاماني متأخرة يله إنا رايحه نزلت سمر وعلى طول راحت المطبخ أما قمر فراحت غرفت الضيوف ودخلت
قمر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وسلمت على عماتها وبعدين قالت هاي صبايا وجلست وهي مبتسمة أخر ابتسامه
بدور: لا كان جلستي أكثر من كذا من وقت وإحنا هنا وين سمر ليش ما جئت معاك ها
قمر : ليش البدر زعلان علينا وبعدين حبه حبه ليش ألعجله تحصلي قبله وبعدين سمر في المطبخ جايه الحين
البنات كان يضحكون على بدور و قمور
شروقك ول يا بدور هذي كلها اسئله أول اسئلي عن حالها كيف وبعدين طقي على كيفك
سالي : أقول جهزتي الجلسة مثل كل مره لان ها المرة ماراح نتأخر الساعة 9.00 إحنا في البيت الله يقطع الدراسة وسنين الدراسة
البنات كلهم : آمين ما عد سوسن
سوسن : و ليش إن شاء الله
ما أحد من البنات عطها اهتمام لأنهم عارفين لو دخلوا مع سوسن في نقاش يخص الدراسة مستحيل يخلص
قمر : المكان جاهز لحظه أشوف الطريق لكم بس
البنات : إذنك خذيها معاك ما نبيها
قمر : الله يقطع إبليسكم إن شاء الله ههه
تضحكوني ههه
وراحت وهي تضحك
نفس الوقت كان عبد العزيز داخل ويبغى أمه وشاف قمر وطار عقله بس هي كانت لاهية مع جوالها وتنادي سمر راني ومشت من عنده وهو واقف كأنه صنم ما يتحرك هذي قمر هذي عمري وشلون إنا في حلم لا علم والله انك ملاك يا حبي لها آه بس تدري فيني وما انتبه إلا سمع صوت واحد وش تسوي هنا
عبد العزيز : هااهلا طلال لا بد سلامتك كنت آبي أمي بس سمعت صوت الحريم ما عرفت بس انته ولد حلال جيت في الوقت المناسب
طلال: خلاص الحين ولا يهمك أحس كأني سوبرمان جاي أنقذك من ها المشكلة يمه
أم طلال : بسم الله الرحمن الرحيم وش صاير عن أذنكم أروح أشوف خرجت ها ياولدي وش فيك طلال: لا ابد يا الغالية ما في شي بس اشتقت لك قلت أجي أشوفك
أم طلال : الله يقطع سوالفك ها عبد لعزيز هنا يأهلا ويا سهلا نور البيت يا ولدي
عبد العزيز: الله يحيك يا عمتي شخبارك وباسه على رأسها
أم طلال :الحمد الله نحمده ونشكره
طلال : ول وآنا وين رحت قمتو تسولفون وآنا ما كأني موجود وبعدين أنت منت جاي علشان أمي جاي علشان أمك صح
عبد العزيز: ول عليك انته ما تشوف اثنين إلا ودخلت بينهم إلا يا عمتي نادي أمي أبيها ضروري
أم طلال: الحين أناديها لك اصبر بس
هذا الحوار كان فيه شخص منتبه له زين من وقت ما قال طلال يمه
stop
ومين تتوقعون يسمع هذا الحوار؟
و ليش سمر لأحد ألان ما جت من المطبخ ؟
وش توقعاتكم حول البارت الجاي؟

شلة العربجيات
شلة العربجيات
لا تبخلو على بالردود

$زهرة البنفسج$
$زهرة البنفسج$
مشكوره على القصه يالله كملي علشاني

لؤلؤة الماسيه
لؤلؤة الماسيه
ثانكيو على البارت الحلو يالله متابعه القصتين بتاعتك
كمليههها حلوه

بعد 50 عام تخرج من سجن والدها حيث كان لقائي بها لم أبكي بحياتي ك بكائي عليها
ميته تخبر زوجها بوفاة أبنها اليتيم قصه تقطع القلب