الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الجرح أرحم
05-10-2022 - 04:54 am
  1. سعاد:ههه شوي شوي أبوك مراح يطير


ا لسلام عليكم
هذي روايتي الأولى واتمنى تعجبكم
عائلة ابوالبتول
الأب عبدا لرحمن (45سنه) ماعنده إلا اخو واحد أبو محمد
الأم سعاد(40سنه)
البتول بنتهم الوحيدة والمدلله(21سنه)
نواف( أخوها بالرضاعه )
عائلة أبو محمد
ابومحمد(48سنه)
آم محمد(44سنه)
محمد(29سنه متزوج وعنده 3عيال)
عبدالله (27سنه متزوج من عبير بنت خاله وعنده ولد )
بندر(24سنه )
عائلة أبو خالد
أبو خالد
أم خالد
خالد(24 سنه)
نجد(21سنه ومخطوبه لولد عمها طلال)
نوف(19 سنه)
عائلة أبو طلال
أبو طلال
أم طلال
طلال(25سنه)
أحمد(22سنه)
الريم(20سنه)
دانه(17سنه)
العمه نوره(أم نايف)
أبو نايف
نايف(23سنه)
العنود(19سنه)
سلمان (16سنه)
الوليد(5 سنين)
عائلة أبو نواف
أم نواف( اخت سعاد) متوفيه
نواف(21سنه عايش مع خالته سعاد)
زوجته الثانيه أم فيصل
فيصل(19سنه)
راكان(14سنه)
عائلة أبو فهد
أم فهد
نجلا(25 سنه متزوجه من ولد عمها سلمان)
فهد( 23سنه)
تركي(18 سنه)
سعاد:البتول يالبتول يله قومي بتأخرين على الجامعة يله قومي بسك نوم
البتول:زين يمه خلاص بقوم أنتي روحي وأنا بلبس ثيابي وبجي افطر
سعاد:يله قومي افطري مع أبوك لأنه بيطلع بدري
البتول أول ماسمعت اسم أبوها قامت بسرعة من الفراش لأنها لازم تشوفه قبل مايطلع البتول تحب أبوها لدرجه كبيره:قامت بسرعة من السرير يله يمه 5دقايق وأنا نازله

سعاد:ههه شوي شوي أبوك مراح يطير

في الصالة عبدا لرحمن جالس يقرا الجريدة ويشرب قهوته (عبدا لرحمن أبو حنون الله مارزقه إلا بالبتول بنته الوحيدة لان زوجته منعوها من الحمل بسبب حالتها الصحية ورضي بنصيبه وماتزوج على سعاد رغم إصرار أهله لأنه يحبها)
دخل نواف(نواف يصير أخو البتول بالرضاعه وعايش معهم بعد وفات أمه وسفر أبوه للشرقيه) الصاله: السلام عليكم
عبدالرحمن: وعليكم السلام هلا نواف وينك ياولدي ماشفناك أمس
نواف: كنت معزوم عند عيال عمي وتأخرنا بالقعده
لحظتها سمعوا صوت البتول وهي نازله من الدرج بسرعة
عبدالرحمن:شوي شوي يالبتول لاتطيحين
دخلت الصاله وقربت من أبوها وحضنته وباسته على رأسه
البتول: صباح النور يااحلى أبو بالدنيا
عبدا لرحمن:صباح النور يااغلى بنت تعالي حبيبتي افطري معي
جاهم صوت سعاد: وأنا مالي بالطيب نصيب
راحت البتول لامها واحضنتها وباستها على رأسها :كل شي ولا سعاد أمي الغالية
سعاد:تعالي ياحبيبتي افطري
نواف: وأنا مالي صباح الخير
البتول: صباح الخير والنور والعسل والقشطه
نواف: بس بس خلاص تراك ازعجتينا أنا ماادري ليه خالتي أرضعتني معك وابتلشت في اخت مثلك
البتول: هذا جزاي قاعده اصبح عليك وبعدين احمد ربك اني رضيت أنك ترضع معي وعطيتك الشرف بأنك تكون أخو للبتول بنت عبدالرحمن
نواف يحب يضحك مع أخته : أي والله الحمد لله أنك أختي لأنك لوماكنتي أختي كان بيزوجوني بك بلوى أهون من بلوى
البتول شهقت: ومن قال أني برضى أتزوج واحد نفسك رح ناظر وجهك بالمرايه
سعاد: والله نواف ألف من تتمناه
البتول : أيه القرد بعين أمه غزال
نواف: وجع قرد بعينك
عبدالرحمن كان يضحك : وأنتوا هذا حالتكم كل يوم
وجلسوا يفطرون مع بعض
نواف: نسيت أقول لكم
البتول: وش هو
نواف: ياحبك للقافه
البتول: يالله قول ليكون بتتزوج
نواف: ههه لا بس رقوني بوظيفتي
سعاد: مبروك ياولدي تستاهل
عبدالرحمن: مبروك يانواف
نواف: الله يبارك فيكم
البتول: مبروك يا أخوي ياحبيبي ياسندي وعزوتي
نواف: الله يبارك فيك بس نبرتك هذي وراها شي
البتول: لا بس هالترقيه أكيد يبغي لها عزومه معتبره
نواف: تأمرين من عيوني
البتول : تسلم لي عيونك أجل خلنا اليوم نروح نتعشى برا
نواف : الشور لعمي
عبدالرحمن: اخذ خالتك والبتول وروحوا تعشوا برا
نواف: وانت ياعمي
عبدالرحمن: أنت تدري ياولدي أني ماأحب روحت المطاعم
نواف: شرايك خالتي نروح اليوم
سعاد: ماأقدر أقولك لا يالغالي
نواف: أجل ارخصوا لي أنا رايح الدوام قبل لا أتأخر ويخصمون علي وبعدها مافي عشا
البتول: لا روح الله يوفقك وتلاقي ترقيه ثانيه قول أمين
نواف: أمين يالله مع السلامه
في بيت ابوخالد
نادى خالد أخته نجد من تحت بصوت عالي:نجدوه يله اخرتيني انزلي بسرعة يالعنز
طلت عليه نجد من فوق:محد عنز إلا أنت
خالد:متى تتزوجين وارتاح منك
وفي هالوقت نزلت نجد وهي تلبس عبايتها بعجله
ناظرها خالد وقال يبي يغيضها :الله يعين طلال على مابلاه ربي
التفتت له نجد بعصبيه:الاقول يابخته فيني جمال ودلال وشيبي أكثر من كذا كانت تقولها بدلع
التفت لها خالد وهو ماسك ضحكته:أقول امشي قدامي تراك أخرتني وبلى خرابيط زايده بنات أخر زمن
وقبل مايطلعون ناظرته نجد بضعف وهي تعض على شفتها: أقول خالد
التفت لها خالد:لاتقولين نسيتي شي بعد
نجد:لابس بنمر على العنود بنت عمتي
خالد:شنو حدقالك اني سواق العايله الحين يبغي لنا ساعتين لين تطلع لنا بنت عمتك
نجد: حبيبي بليز توها داق علي تقول ماعندها حد يوديها الجامعة
خالد:اللهم طولك ياروح يله دقي عليها خلها تنتظرنا تحت
راحت نجد وباست أخوها على خده :الله يخليك لي يااحلى اخو بالدنيا
خالد:ههه ضحكي علي بهالكلمتين أقول يله بس ليكثر هرجك
ركب خالد ومعاه نجد
في بيت العمه نوره
العنود:يله نجد انا نازله لكم باي
أنزلت العنود بسرعة خذت كتبها وطلعت كانت في هاللحظه سيارة خالد داخله من البوابه أول ماشافته بدى قلبها يدق طبول تقول فيه حفله
ركبت السياره وقالت بصوت كله دلع :السلام عليكم
خالد:هلا العنود كيفك
العنود آه ياحلو اسمي وانت تقوله:تمام وأنت كيفك
خالد:الحمد لله
نجد :هلا عنوده كيفك يالدبه وينك من يومين ماشفتك
العنود :لابس كنت تعبانه وماداومت
نجد:لاسلامات ماتشوفين شر
التفتت العنود لخالد تبيه يقول شي بس خالد كان سرحان وباله مو معاهم
وصلوا للجامعه ونزلوا البنات وكل وحده راحت لمحاظرتها
بعد صلاة العصر
رن جوال نجد عسى ربي يخليك لعيوني
نجد:هلا طلال
طلال: هلا والله ياعيون طلال أخبارك يالغلا
نجد:بخير الحمد لله أنت أخبارك
طلال: بخير دام سمعت هالصوت أقول الحب بمر عليك اليوم بعد صلاة المغرب عندي موضوع أبغي أقولك عليه
نجد: خير أن شاء الله صاير شي
طلال: بعد المغرب أمر عليك وأقولك يالله الحب تأمرين على شي
نجد: سلامتك
طلال:مع السلامه
نجد:الله يحفظك
سكر طلال الخط ونجد بالها مشغول ياترى شالموضوع اللي بيقولي عنه طلال شافت الساعة كلها 3ساعات وبعرف الموضوع على ايش مستعجلة راحت نجد تخبر أمها ان طلال بمر عليها بعد الصلاة وراحت لغرفتها تلبس
في المساء
وصل طلال بيت عمه ابوخالد نزل من السيارة وكان خالد وقتها طالع من البيت
خالد: حيا الله النسيب أشوف نجد معلنه حالة الطوارئ بالبيت
طلال:ههه حيا الله الغالي اخو الغاليه
خالد: أفا أثرني غالي علشان أختي
طلال: أكيد لو ماهي بأختك ولا تراك ماتسوى شي
خالد: أقول لا يكثر هرجك صحيح الطيور على أشكالها تقع لاتخليني أمنعك من انك تشوفها
طلال: ههه من اللي تمنعه ياحبيبي نسيت أني مالك عليها وهي زوجتي الحين واقدر أخذها بأي وقت من غير شورك يله بس ترى عطيتك وجهه تأخرت على الحب باي
خالد: ههه اشك انه باقي فيك عقل ياولد عمي
ودخل طلال البيت كانت نجد باستقباله لابسه فستان وردي ناعم لحد الركبه وتحته بنطلون جينز غامق ومسيحه شعرها وماكياجها خفيف طالع شكلها كيوت
وقف طلال للحظات يتأمل جمالها والابتسامه مافارقت وجهه نزلت نجد راسها من نظرات ولد عمها لها وقالت بصوت واطي: هلا طلال تفضل
طلال: شرايك نروح نجلس في الحديقه الجو مره حلو
نجد: على راحتك
طلعوا للحديقه اللي كانت في قمة الروعه وجلسوا مقابل النافورة
طلال :أخبارك يالغلا
نجد: الحمد لله تمام
نجد: طلال
طلال: ياعيون طلال
نجد: شالموضوع اللي بغيتني فيه من سكرت الخط وانا بالي مشغول ليكون صاير شي
ابتسم طلال وبدون مقدمات:اليوم حددنا موعد العرس
نجد تضاربت مشاعرها في هاللحظه مابين الفرح والخوف
طلال: وانا حبيت أقول لك الخبر بنفسي وبيكون العرس بعد 3شهور
التفت لنجد اللي كانت ساكته
طلال: شرايك يالغلا انا الود ودي لويكون العرس اليوم قبل بكره بس عمي قال3شهور علشان التجهيزات
نجد----
طلال: نجد شرايك
نجد بخجل: اللي تشوفه
ظلوا ساكتين لثواني
طلال: نجد
نجد :سم
طلال: رفع يدها وضمها بين يديها :صدقيني يالغلا راح أخليك اسعد إنسانه في الوجود وماراح اقصر معك في شي أنتي سكنتي هنا ويأشر على قلبه وكل دقة من دقات قلبي تنادي باسمك
نجد حست بقلبها انه بيطلع من ضلوعها أول مرة يقول لها مثل هالكلام
رفع راسها بيديه وظل يناظر في عيونها فتره
استغربت نجد من نظراته وكأن فيها حزن
نجد: طلال
طلال:عيونه
نجد: ليه هالنظرات فيك شي
طلال: ابد يالغالية بس ابغي اروي عيوني من شوفتك
نجد استغربت منه أتحس انه ماهو بطبيعي اليوم
وقف بعد ماسمع صوت الأذان: يله يالغلا أخليك مر الوقت والحين بيقيمون لصلاة العشا
وقفت معه وقبل مايروح رفع يدها وباسها بكل حنان ومسح بيده الثانية على وجها
نجد: طلال فيك شي أحسك منت بطبيعي اليوم
طلال: ابد يالغلا بس ماادري ليه أحس أني أبي اروي عيوني من شوفك
التفت عنها وراح لسيارته ونجد ظلت تراقبه لحد مااختفى عن عيونها
نجد: الله يحفظك يالغالي من كل شر
رجعت للبيت بس ماتدري ليه تحس بضيقة في صدرها تعوذت من الشيطان وطلعت لغرفتها تصلي العشا
طلع طلال من المسجد بعد ماصلى العشا
ركب سيارته وهو فكره معاها مع اللي سلبته قلبه وتفكيره صورتها دوم ماتفارق خياله: ليه أحس أني بفارقك يانجد
كان سرحان وهويسوق وما انتبه لسيارة اللي جاية من الجهه الثانية كانت الصدمه قويه وبسببها انقلبت سيارة طلال


التعليقات (8)
الجرح أرحم
الجرح أرحم
اتمنى تعجبكم البدايه وبانتظار ردودكم

الجرح أرحم
الجرح أرحم
"]"]]"]>>الجزء الثاني<<
كانت نجد جالسة في الصالة وتحس بضيق في صدرها كل ماله ويزيد وكأنها ماتقدر تتنفس طلعت من الصالة وراحت للحديقة جلست على الكرسي وتتذكر طلال وكل كلمة قالها اليوم ماكان طبيعي شافت في عيونه حزن مافهمته
حطت يدها على قلبها : يارب احفظه لي
التفت على صوت سيارة دخلت البيت مسرعه شافت خالد ينزل من السياره ويدخل البيت بسرعة
نجد: شفيه خالد مب من عادته يسرع الله يستر بس
دخل خالد البيت ولون وجهه مخطوف
نجد: خالد شصاير
التفت لها: نجد البسي عباتك وتعالي معي
نجد: شصاير ياخالد
سكت خالد ونجد دقات قلبها تزيد قالت بصوت يرتجف:طلال فيه شي
رفع خالد راسه لها: طلال صار معه حادث وهو بالمستشفى ويبغي يشوفك
كتمت نجد شهقاتها ونزلت دموعها
خالد: نجد لاتخافين طلال بخير بس يبغي يشوفك أنا توني جاي من عنده استعجلي خلنا نروح
ركضت نجد تلبس عباتها وركبت مع أخوها السياره وطول الطريق وهي تدعي ربها انه يكون بخير
وصلوا المستشفى نزلت نجد مع خالد وهي ماتشوف طريقها من الدموع
وقفوا قدام باب الغرفه كانوا أهله واقفين قدام الباب وحالتهم ماتسر لا عدو ولا صديق وماتسمع غير صوت بكاهم
تقدم عمها لها:نجد ادخلي طلال يبغي يشوفك
أول مرة تشوف عمها بهالحالة: عمي طلال شفيه
مسكها عمها من يدها ودخلها الغرفة
كان طلال متمدد على السرير والأجهزة معلقة عليه من كل جهة والدم مغطية
تقدمت بخطوات بطيئه لجهته وهي ماتصدق عيونها
نجد: طلال
فتح طلال عينه بثقل والتفت لها ابتسم وهو يشوفها رغم الألم بس شوفتها تنسيه كل ألم وكأنها بلسم لجروحه:عيون طلال
نجد وصوت بكاها يرتفع: سلامتك يالغالي
طلال: لاتبكين يالغلا دموعك غالية علي
نجد ---
طلال رفع يده يتلمس وجها
طلال: الحب كنت أتمنى يجي اليوم اللي يجمعنا فيه بيت واحد وأكون لك الزوج والحبيب سكت لحظات وهو عينه مافارقت عينها الله يشهد أني ماحبيت غيرك في حياتي آه آه (حس بالألم يزيد عليه ويعصر قلبه)
نجد: ارتاح يالغالي لاتتكلم
طلال: نجد أنتي حوري العين يانجد أنتي حوري العين
ورفع صبعه يتشهد لحظات وسمعت صوت جهاز القلب رفعت عينها شافت ان نبضات قلبه توقفت
نجد: طلال طلال وبدت تهزه بيدها
دخل عمها وخالد وهم يسمعون نجد تصارخ
في هاللحظات دخلوا الدكاتره وحاولوا أنهم ينعشون قلبه
التفت لهم الدكتور وكانت نظرات نجد تترجاه انه ليقولها بس
الدكتور: اطلبوا له الرحمه طلال مات
رنت هالجملة في أذن نجد والتفتت لسرير طلال تقدمت بهدوء وقفت قدامه وبدت تمسح على راسه وبصوت تخنقه العبرات:طلال طلال قوم لاتخليني بروحي من لي من بعدك طلال طلال
بدت تهزه بكل قواها تبيه يحس فيها لكن........
مسكها خالد :نجد اطلبي لها الرحمه طلال مات
صرخت فيه :لا طلال مامات طلال حي وبيقوم ضمته لصدرها كأنها ماتبغيهم ياخذونه منها: حبيبي قوم خلهم يشوفون انك مامات شلون تموت وتخليني
انهارت نجد من الصدمه واضطروا أنهم يعطونها مهدأ وارتاحت بعدها......
في بيت أبوخالد
بعد ساعات صحت نجد التفتت حواليها كانت نايمه في غرفتها وتحس أن أطرافها مخدره لحظات وتذكرت طلال قامت من السرير طلال أنا كنت أحلم ولا طلال مات حست بغصه وهي تقولها طلعت من غرفتها وهي تبغي تتأكد أنها كانت تحلم وطلال حي شافت خالد وهو يطلع من غرفته
نجد: خالد
التفت لها خالد ومبين من عيونه أنه تعبان كأنه مانام من زمن
نجد:خالد وين طلال؟
خالد نزل راسه للأرض وكأنه يبغي يتهرب منها
قربت منه ومسكت يده بترجي:خالد رد علي وين طلال، طلال مات ولا أنا كنت أحلم
نزلت عند رجله وهي تتوسل له وتترجاه: خالد الله يخليك قول لي وين طلال ودني له
نزل خالد لها وضمها بحنان وقلبه يتقطع على حالة أخته: نجد مايصير إلي تسوينه اطلبي له الرحمة
نجد ودموعها تحرق خدها: طلال راح ياخالد راح يعني ماراح أقدر أشوفه خلاص ماراح أسمع صوته ليش ياربي ياليتني بداله
خالد:استغفري ربك يانجد قومي معي
في هالوقت طلعت أم خالد من غرفتها وشافت حالة بنتها المنهارة ركضت لها ونجد من شافت أمها طاحت في حضنها وظلت تبكي
أم خالد: بسم الله عليك والتفتت لخالد
ساعدني نوديها غرفتها دخلوها الغرفة وظلت نجد تبكي في حضن أمها لحد مانامت
طلعت أم خالد من غرفة نجد:مالك حظ يابنتي الله يعينك ويصبر قلبك
مرت الأيام والشهور على نجد ثقيلة ماكنت تحس بالحياة من حولها تغير شكلها لحد كبير عيونها ذبلت من كثر الحزن والأبتسامه فارقت شفتها كان طيف طلال مايفارقها دقيقة
طلال كان لها
الحب
الروح
الحياة
الساعة 12 في الليل كان الكل نايم ماعدا نجد الي كان السهر مرافقها طول الوقت
قامت من السرير وتوجهت للبلكونه فتحت باب البلكونه وكان نسيم الهوا يطير خصل شعرها شغلت الراديو وحطت على قناة الFM
ظلت واقفه في البلكونه تتأمل الدنيا من حولها تركزت عيونها على الجلسة الموجوده قريب من النافوره هذا المكان اللي شهد أخر لحظاتها مع طلال
جاها صوت نغمات أغنية جددت جروحها
والله ماتسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك أنت اللي رحلت وكيف بصبر
على البعاد وكيف بنثر هالورود
ماوعدت أنك تقاسمني المحبه
تكون لي حب ولدروبي دليل
بس حسافه الموت كان أقرب وأرحم
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
كانت دموعها تنزل مع كل كلمة رفعت راسها للسما وبدت تنادي بأسمه
طلال................طلال......................طلال ....................
ماقدرت تتحمل أكثر انهارت على الأرض وضمت رجلها لصدرها وبدت تبكي بحرقه وألم وصوت بكاها يعلى
خالد جالس في غرفته يتكلم مع صاحبه على الماسنجر
خالد(مجنونها): أقول فهد بروح أجيب لي شي أكله لأني جوعان وبرجع أكلمك لاتطلع
فهد(فاقد غالي): وأنت من عرفتك وأنت كله جوعان شكلي راح أسميك المفجوع
خالد( مجنونها): قل ماشاء الله ياأخي ليصير فيني شي
فهد( فاقد غالي):ههه لاتخاف أنت يصيبك شي
خالد (مجنونها):فهيد لا تخليني أطلع لك من الشاشه واتوطا في بطنك
فهد(فاقد غالي): لا خوفتني ياشيخ بس أنا اللي قاهرني أنك ماتسمن انت وين تودي هالأكل
خالد( مجنونها): لأني ألعب رياضه يالله برب
طلع خالد من غرفته وقبل لينزل من الدرج سمع صوت البكى يجي من غرفة أخته فتح باب الغرفة وانصدم يوم شاف أخته
خالد خاف عليها هزها بيديه: نجد شفيك في شي يعورك
رفعت رأسها وشافت أخوها ارتمت بحضنه وبدت تتكلم بصوت عالي: آه ياخوي قلبي يعورني من فراقه اشتقت له وربي اشتقت له ماعد أقدر أتحمل أكثر من كذا
دخل أبوخالد مع زوجته للغرفة: عسى ماشر شصاير ياخالد نجد شفيها
راحت أم خالد لبنتها:اسم الله عليك نجد شفيك ياحبيبتي
نجد: آه يايمه ماأقدر أتحمل فراقه
أبوخالد: لا حول ولا قوة إلا بالله يابنتي مايجوز الي تسوينه في نفسك قومي توضي وصلي لك ركعتين وادعي له
ساعدتها أمها تقوم دخلت توضت وصلة ركعتين بعدها حست براحه كبيره
انتبهت لباب الغرفة يفتح وادخلت أمها معاها كوب حليب شربته نجد ونامت
طلعت من عندها وشافت أبو خالد وخالد جالسين بالصالة
أبوخالد: بشري شلونها الحين
أم خالد: والله هالبنت حالها ماهو عاجبني ضعفت وطول الوقت وهي سرحانه أنا خايفة يصير فيها شي البنت بتضيع من يدي
أبو خالد: صلي على النبي (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا)
خالد: يمه نجد يبغالها وقت لين تنسى اللي صار لها ماهو قليل
أبوخالد: أقول شرايكم نروح للمزرعة نهاية الأسبوع يمكن ترتاح نفسيتها إذا طلعت وشمت هوا المزرعه
أم خالد: أي والله صار لها مده وهي حابسه نفسها بالبيت
أبوخالد: توكلنا على الله وأنا بقول لأخوي أبو طلال وأختي نوره يجون معنا
أم خالد: خير أن شاء الله
أبوخالد: يله أجل خلنا نروح ننام وأنت ياخالد رح ارتاح
خالد: تصبحون على خير وراح لغرفته
انتبه لصوت إشارة التنبيه للمسنجر
خالد: يوه نسيت فهد باك
فهد(فاقدٍ غالي): وجع هالوقت كله وأنت تاكل ياأخي خلصت تموين البيت
خالد(مجنونها): أي أكل تتكلم عنه
فهد(فاقدٍ غالي):ليه شفيك
خالد(مجنونها): أختي نجد
فهد(فاقدٍغالي): شفيها
خالد(مجنونها): أبد مثل ماأنت عارف حالتها بعد موت طلال
فهد(فاقدٍ غالي): الله يعينها بس وربي ماألومها إحساس انك فاقدٍ غالي صعب وشلون إذا كان هو دنيتك
خالد(مجنونها): وأنت للحين ذاكرها مانسيت لك سنتين وأهلك عجزوا منك حتى زواج منت راضي تتزوج
فهد(فاقدٍ غالي): خالد تعبت من كثر ماتكلم بهالموضوع
خالد(مجنونها): طول عمرك عنيد وماتسمع إلا نفسك
فهد(فاقدٍ غالي): أسمع من يتكلم بس
خالد(مجنونها): أقول أنا تعبان وبروح أنام تأمر على شي
فهد(فاقدٍ غالي): قصدك تتهرب ياالله سلام
خالد(مجنونها): مع السلامة
العصر في بيت أبو البتول
البتول: يمه يمه
أم البتول: نعم يالبتول ليه هالصراخ
البتول: يمه أبغي أروح بيت خالتي أم خالد من زمان مامريتهم أبغي أتطمن على نجد
أم البتول: والله حتى أنا من زمان مامريتهم
البتول: كلمي خالتي شوفيهم موجودين
أرفعت أم البتول السماعه وأتصلت في أختها أم خالد
أم البتول: هلا أم خالد أخبارك وأخبار العيال
أم خالد: الحمدلله بخير وينك ياأختي لنا مده ماشفناك
أم البتول: والله أنا متصله فيك أشوفك إذا جالسه بمر عليك أنا والبتول
أم خالد: حياك الله البيت بيتك
أم البتول: الله يحييك يالله أجل فمان الله
أم خالد: في حفظ الله
البتول: يالله أنا بروح ألبس
وطلعت لغرفتها لبست ملابسها ونزلت لقت أمها جالسه تنتظرها
طلعوا وراحوا لبيت أم خالد
في بيت أبو خالد
سمع خالد أمه تقول لنوف ان خالته والبتول بيجونهم
وظل جالس في البيت
سمع صوت أمه ترحب في خالته
نزل للصاله وتنحنح
أم خالد: تعال ياخالد هذي خالتك
دخل خالد للصاله وعيونه تدورها
أم البتول: هلا خالد أخبارك
خالد: بخير ياخاله
والتفت للبتول: أخبارك يالبتول
البتول: بخير الله يسلمك
أم خالد: غريبه اليوم جالس بالبيت ظنيتك طلعت
خالد: لا أبد بس أحس بشويت تعب قلت أقعد اليوم في البيت
أم البتول: سلامتك ماتشوف شر
خالد: الشر مايجيك ياخاله
أم خالد: البتول حبيبتي نجد في غرفتها أطلعي لها
خالد ياربي شهالحظ
البتول: أن شاء الله وطلعت من الصاله وقلبه طلع معاها
خالد: يالله أنا طالع
أم خالد: توك تقول تعبان وين رايح
خالد: ها لابس بمر الصيدليه أخذ لي دواء
دقت البتول الباب
نجد:نعم
البتول حبت تثقل دمها ورجعت تدق على الباب
نجد: قلنا نعم
البتول رجعت تدق
نجد: يوه من هالغبي اللي مايفهم فتحت الباب خير
وشافت البتول
نجد: هلا حبيبتي أشتقت لك وحضنتها(البتول ونجد اكثر من بنات خاله هم مثل التوأم يحسون ببعض من نظرات عيونهم)
البتول: وانا أكثر ياعمري
نجد: تدرين أنك ثقيلة دم
البتول: مب أثقل منك
نجد: تعالي أدخلي
البتول: أخبارك
نجد: لا جديد اليوم مثل أمس
البتول: وليه جالسه هنا تعالي ننزل عند خالتي وأمي (البتول كان فكرها مع خالد)
نجد: يالله
نزلوا تحت وكانت البتول متغطيه تحسب لوجود خالد دخلوا للصاله
أم خالد: خذي راحتك يالبتول خالد طلع
البتول زعلت في نفسها وشالت الغطى
ظلوا جالسين سوالف وضحك وبعدها طلعوا نجد والبتول للحديقه
نوف دخلت للصاله: هلا والله أنا أشوف البيت منور
سعاد: منور فيك ياحبيبتي وينك لنا ساعه هنا
نوف: ماقالوا لي وكان عندي بحث لازم أخلصه
سعاد: الله يوفقك أن شاء الله
نوف: أجل البنات وين هم فيه
أم خالد: بالحديقه
نوف طلعت للحديقه
نجد: بكره بنروح للمزرعه
البتول: والله أكيد راح تنبسطون والجو هالأيام روعه
نجد: والله ماأبغي أروح بس غصب عني
البتول: ليه يانجد على الأقل تغيرين جو
نجد: ليه ماتجون معنا
البتول: ماأظن بكره بنروح لبيت عمي
نوف: يالخاينين
البتول: أهلين وينك فيه
نوف: لا ياشيخه يعني سألتي عني، كان عندي بحث وتوني مخلصه
البتول: يالحمص ماينخاف عليك
نوف: قولي لا إله إلا الله
البتول: ماشاء الله لا تخافين
رجع خالد للبيت
نزل من السياره وسمع صوت ضحك البنات جاي من الحديقه
توجه لهم والبتول أول ماشافته تغطت
خالد: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
نوف: وش جايب معك
خالد: طول عمرك ملقوفه
نوف: وأنت بعد تقول عني كذا
خالد: وليه من قالك قبلي
نوف تأشر على البتول: ست الحسن والجمال
التفت خالد للبتول وابتسم : وهي ماكذبت
نوف: اقول عطني الكيس
فتحت الكيس وشافت أيس كريم
نوف: الله مشكور هذا لي
خالد:الفانيلا لك والفراوله للبتول ونجد
نوف: وأنت شعرفك أن البتول تحب الفراوله
خالد: البتول للحين تحبين الفراوله مثل ماكنتي وحنا صغار
البتول: إلا أحب الفراوله ومستحيل أغير
نوف: وأنت للحين ذاكر أيام الطفوله
خالد: تدرين كانت أحلى أيام
نجد: تذكرين يالبتول يوم كنتي تبكين لأن ولد جيرانه أخذ من الأيس كريم
البتول: ههه عاد أنا أموت ولا أحد يقرب من أيس كريمي
نوف: وش سويتي فيه
نجد: قصدك وش سووا فيه والتفتت لخالد
نوف: دام خالد في الموضوع الولد راح فيها
خالد: يستاهل ماجاه
نجد: خالد ماكان يرضى أحد يقرب من البتول وأنتي تعرفين البتول كانت برينسيسه ماتسوي شي غير أنها تبكي وسوبر مان هو اللي يأخذ حقها
البتول: لا ياشيخه
نوف: طيب ايش سويت للولد
خالد: أبد ضربته ضرب وبعدها مسكته وخليت البتول تضربه لا و يشتري لها بدل الايس كريم2
نوف: ههه حرام عليك
البتول: لا ومن يشوفني في بيتكم يحرم يدخل
الكل: ههه
خالد: أيام ومضت
نوف: ألا ليت الزمن يرجع
ورى ولا الليالي دور
ويرجع وقتنا الاول
وننعم في بساطتنا
البتول: اذا اسمع هالاغنيه اتذكر سوالفنا وحن صغار
طلعت أم خالد وسعاد للحديقه
سعاد: يالله يالبتول تاخرنا
خالد: بدري ياخاله
سعاد:بدري من عمرك بس لازم نروح
خالد: اجل خليني اوصلك
سعاد: لاتعب نفسك السواق موجود يالله مع السلامه
ام خالد: خليني اوصلك للسياره
سعاد: ارتاحي ماني بغريبه
خالد: خلك يمه أنا بروح معهم
وصلوا للسياره وقبل ماتركب البتول
خالد: البتول
البتول: خير
خالد: مشكوره
البتول: على ايش
خالد: من مده وماشفت نجد تضحك ومرتاحه مثل اليوم
البتول:لاتقول كذا نجد اختي اللي ماجابتها امي
ابتسم لها خالد: مع السلامه
وركبت البتول السياره
بعدها رجع خالد للحديقه
خالد: يالله يمه انا بروح انام بكره ورانا مشوار للمزرعه
أم خالد: كلنا بنروح ننام يالله يابنات
ودخلوا للبيت

هلوله
هلوله
بدايه روعه
انتظرك اختي
تكفين لاتتاخري

الجرح أرحم
الجرح أرحم
هلوله هلا فيك حبوبه وشكرا لتواجدك

الرشوف
الرشوف
بداية ممتازه والله يوفقك يارب

الجرح أرحم
الجرح أرحم
الرشوف هلا بك ويوفقك ربي

فجر الروح
فجر الروح
بدايةروعه وقوية
بس ودي اسالك سؤال القصة كم جزء ودي ماطولين علينالان بدينا نتابعك

الجرح أرحم
الجرح أرحم
فجر الروح شكرا لتواجدك حبوبه والقصه انا للحين اكتبها وان شاء الله ماراح اطول عليكم بالأجزاء بس انا كنت انتظر تفاعلكم معي علشان اكملها

عروس اماراتيه ذكيه
نار الدنيا أهلكتني فكيف بنار الآخرة