الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
قصة طموح
18-08-2022 - 11:13 am
السلام عليكم يا عروساتنا الحلوات ويا مخطوبات ويا بنات ..
ودي نتناقش في الشوفة من ناحية اللبس والكلام والمكياج وعن مواقف الشوفات وايش اللي يرغب الخاطب في رؤيته من الفتاة قبل الموافقة عليها بشكل كامل .
يعني في ناس عادي لو تلبس بنطلون أو قصير وتحط ميك أب في الشوفة ..
وفي ناس تخرج بلبس محتشم وتظهر شعرها ووجهها وكفها فقط وبدون ميك اب أو خفيف جدا جدا
وفي ناس ما يشوف منها غير الوجه فقط
وناس ممنوع عندهم الشوفة وتعتبر شي مرفوض تماما..
قولوا لنا حكاياتكم وأرائكم بالنسبة للشوفة ..
كيف كان مظهرك وشوفتك ؟
مين اللي دخل معاك ؟؟
متى يكون الرد سواء بالقبول أو الرفض في نظرك؟؟
وبرضه اللي أخوانهم خاطبين أو متزوجين ياليت تقول لنا ايش كان رأيهم وكيف يفضلوا يشوفوا البنت : محجبة ولا بشكلها المعتاد أمام الحريم ولا كيف؟؟ وبرضه المواقف الطريفة والمحرجة اللي ممكن توقع فيها البنت وتحتاج تنبيه عشان ما توقع في الغلط اللي طاح فيه غيرها..
بحيث يصير عندنا مرجع مفيد لكل وحدة عندها نظرة شرعية ونفيد ونستفيد بإذن الله ..
والله يوفق كل البنات ويرزقهم الأزواج الصالحين ,, وكل عروسة ومخطوبة الله يجمعهم على خير ويسخرهم لبعض يارب


التعليقات (9)
كل شيء والا دمـ أمي ــعة
كل شيء والا دمـ أمي ــعة
انا عن نفسي... كنت لابسة تنورة طويلة وبلوزة كومها طويل.. وكنت بس حاطه كحل وظل ومرطب شفايف.. بسس... علشان امي قالت لا تكثرين علشان يشوفك على طبيعتك... ودخلت وانا كاشفة شعري طبعا...
بالنسبة من دخلت معاي.. ههه
والله بالاول كان زوج امي ((الله يحفظه لنا يارب)) وبعدين علشان استحي قدام زوج امي قلت لأمي ادخلي معاي وبعد الموافقة الشديد دخلت معاي ((الله يحفظها لنا ولا يحرمنا منها)) وهي طبعا لابسة عبايتها ومتغطيه..
مواقف::
والله اول مادخلت طبعا ماجلست على طول.. لا.. مسكت بعباية امي كأني طفلة صغيرة.. وامي تمشي مكان وانا امشي وراها.. لين ما جلست..
متى كان الرد:
ههه.. والله بعد ساعة.. ولا ساعتين.. رجع للبيت وكان مرة متحمس وقال انه اكيد اكيد اكيد يبغاني.. ((الحمدلله)) لأني كنت بس اقول لأمي تخيلي يرفضني.. وامي كانت تزعل يعني من اي اساس يرفضك!!
بالنسبة وش الرجال يبغون يشوفون؟؟::
والله شوفي معظم الرجال يبغون يشوفون البنت كلها!! علشان مثلا يمكن يحب الشعر الطويل ولا يمكن يحب النحيفات ولا السمينات... يعني من حقه اصلا يطلب يشوف كلها!! علشان لا سمح الله لو انه يحب اللي شعرها طويل وتدخل البنت وهي مغطيه شعرها وبعدين لمن يدري ان شعرها مو طويل يرفضها.....
بس هذا كلامي

توتا الكتكوتة
توتا الكتكوتة
حبيبتي بالنسبة لي كنت لابسة تنورة طويلة وبلوزة كمها حيران وطبعا فردنا الشعر والبركة في الاستشوار ومن غير مكياج حتى كحل ماحطيت على قولتهم كأني صاحية من النوم والروج شي خفيف بالمرة
ومن دخل معايا كانت امي (الله يخليها لي ولا يحرمني منها)وطبعا مغطية
المواقف ماصار موقف غير ان زوجي هو اللي دخل عليا الغرفة موانا لانه دخل وانا جالسة في المجلس يعني ماشاف لا طولي ولا مشيتي كيف
وبعد ماشاف وجاه وقت الرد واحنا جالسين بتسأله اخته ها تمام طبعا ماسمعنا الصوت لاكن هز راسه بسرعة كأنه شغال على الهزاز ( طبعا شغال في الهاتف)
الرد كان تقريبا بعدها بكم يوم
اما بالنسبة لاختي اختلف الوضع كانت لابسة بنطلون وعليه بلوزة طويلة تقريبا نص الفخذ وشعرها مكشوف وغير الكحل والمسكرة والغلوس طبعا (كل جيل ووقته )
طبعا دخلت معاها ماما
الموقف اللي صارمع اختي انو على حظها كانو اهله موجودين في الغرفة بس ماشاء الله مهم وحدة ولا اثنين كانت موجودة( ام خطيبها وو3اخواته اثنين متزوجات والثالثه لا وام زوجي )
طبعا الربشة اختي راحت فيها لانو الولد ولدهم ومسكووه يالله شوف وناظر وتمقق وتفحص وكل وحدة بكلمتها وتشجيعها
والحمدلله تمت الخطبة وعقبال الملكة بأذن الله

ameert
ameert
هلاوغلا
مبارك عليكم الشهر
صح كلامك كلن وعاداته
انا خطيبي ولد عمي يعنى شايفنى وعارفني من صغري
بعد ماملكنا قالوا له خواته تبي تشوفها قال ابروح السوق اجيب لها هديه ماشوفها الا بهديه
وراح وربي يسر له امره وجا وقال لهم يلا ابشوفه
وكان واقف في مكان بين درج بيتهم وانا كنت لابسه برمودا وبلوزه كت وجزمه مره واطيه اكرمكم الله وفاتحه شعري وروج وردي وكحل خفيف ومن دخلت وانا منزله راسي وكانو حماس بنات عمى واقفين ورا باب ويناظرون ومد لي الكيس في الهديه
وباس راسي هو وانا سلمت عليه وباركت له وبوسه له يده وبنات بره صراخ وتصفيق وتصفيره وزغرووط وانا وهو واقفين
وانا رفعت راسي وناظرته وكان وجهه مره احمر منحرج وانا والله منحرجه وبنات اربشونى اكثثر واقفين وكان يانا ياهو نمشي وقلت له تصبح على الف خير وفكيت الباب وطلعت
وانا صغنونه ومسكونى بنات من رجولي ويرفعونى ويغنون ومن هالحركات ودخلنا الصاله لبيتهم وكنا مشغلين مسجل وحطو اغنيه لو يقولو انتى حلوه وانا بالوسط ادور ودخل اهو وماسكنى ونرقص على خفيف وجات امه ونثرت علينا فلوس وبنات بعدين يرقصون ويصفقون وحمدالله كل شي على خيرهذا بس ملكه تراه الخطوبه كانت بستراحه وحركات
وربي يوفقنا يارب وعقبال الزواج
وسلام حبايبي

شـواقـه
شـواقـه
ام
انا بالنظرة الشرعية انا الي حددت اليوم
لبست ام تنورة قصيرة و الي يغطي الرجل . . ام هيلاهوب > > الجوارب الي تجي طويلة و مخرمه . .
و كان يااي وناسه , , و احلى يوم عشته , ,
ما دخلت معي لا ماي ولا شي , ,
طبعا ً يوم طلعت من المجلس رحت فيها , , , ارتجف و حالتي حالة , , ,
لكن كان الموقف جدا ً مخيف و بنفس الوقت شعور حلو
الله يوفق الجميع و الله يجمع كل حبيبين
يسلمو خيتوو

سعودية امورة
سعودية امورة
اما انا عن نفسي
جاء يشووفني يوم الاثنين
لبست تنورة الدوام <<<<<<<<ماعندها وقت يبني كذا ولايصرف رووحه
ولبست بلوزه كمها طويل وصندل كعب لونه اسود وفيه رصااصي وبرووش رصااصي والاكسسوار حلق ابيض ورصااصي وتعليقه نفس الشي
طبعا مااحطيت الا بس كحل وملمع شفاايف لاكريم اساس ولاغيرة شعري كنت مسيحته لافه طرحه على راسي وكاان طالع من عند الجبهه ومن ورى لانه طويل طقاق عند البااب وجلست اصيح لان اخوااني كلهم وااقفين وابوي لما شاافتني امي ابكي هااوشتهم قاالت وخرو عنها ومادخل معي الااخوي بس نشب لي الااشيل العصير واقدمه طبعا دخلته وحطيته عند الطاوله الي بجنب الباب لاقدمته ولاشي وكانكم شاايفينه ذااك اليوم فاانا شاايفته واخوي قاايل لي اجلسي قبالي اذااشرت لك اطلعي ومااصدقت هو اشر الاواقف وامشي لماالبااب توني وااصله عند البااب ركضت وخليتهم
بس وناسه والنفااضه تلعب بي
طبعاالرد كان بااين يقول اخوي انه مااسكر فمه من الونااسه والضحك واليوم الثااني دقت امه وقاالت ان ولدنا من جاا من عندكم وهو يتكلم مااسكت بس يهذري فيكم والبنت صرااحه نبيها

آحضان العمر
آحضان العمر
ام
الشوفة كانت يوم خميس وانا قبلها بيومين ماقدرت انام
المهم هو ولد عمتي وولد خالي بنفس الوقت..وصايرة علوم وحنا صغار خ
المهم هو نايم تحت عند جدتي وانازعلانه هونايم ولاهو مهتم وانا بطني يعورني موقادرة انام
يوم الخميس جاء العصر لبست..تنورة ويلة وبلوزة كم طويل
ام حطيت كحل ومرطب بس
وقعدت انا قبلة لان اغلب البنات اللي هم يدخلوون يرتبكون
المهم يوم دقوا الجرس هو وعمتي قمت انا قلت لاامي بطلت مابي اتزوج ههه وعيني دمعت
المهم فكت لهم
ودخلووا سلمت عمتي علي
وهو قعد بمكان بحيث انه يشووف جنب واحد من وجهي المهم انا عيني على الارض واطالع بالشراب حقة
ههه حفظت الشراب بعد وهو يسولف الاخ وشلونك وشخبارك ومبروك النسبة
ومن هالكلام شوي قام وعطاني الهدية وسلم على راسي وقال مبروك
ونزل الخاتم لبسني وامي وامة زغاريد انا خلاص ضاعت علومي
المهم رجع عطاني ظهرة بيقعد انا سحبتها ورحت الغرفة اتنافض وبس عدى على خير..

بنت ابويا
بنت ابويا
الله يوفقكم يارب ويتمم لكم على خير يارب وعسا السعاده دايم لكم يارب

نهاية سعيدة
نهاية سعيدة
اب
برجع اقولكم على شوفتي بعدين

ديماصبا2
ديماصبا2
------

بنات طلبتكم لاتخلوني عبروني
جده شوفو صورتي بعد التجميل