الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دلع الهلال
27-05-2022 - 09:46 am
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي قصه جبتها لكم اتمنى تعجبكم 00
ابنزلها حلقات 00اتمنى انكم تسمتعون بها 00
الحلقه الاولى 000
شروق كل العاده في غرفتها لحالها منسدحه على السرير تقلب في الجوال
وتقرى الرسايل وتتفرج على البلوتوثات 00
ورن الجهاز وهو في يدها رنين صديقتها من زمان
رفعت السماعه
شروق : الو يا الدبا من زمان عنك
رنين : بسم الله شوي شوي علي وين السلام عليكم
شروق ههه وش اسوي مشتاقه لك ما ادري شقول
رنين لا والله مشتاقه وليه ما دقيتي ما عندك رقمي
شروق الا بس قلت اكيد مشغوله مو انتي مزعجتني ندور حرمه لخالي
رنين ههه ايه قايله لك بس ما كان عندي رصيد واذا جيت ادور لخالي بيصر طول وقتي ادور
شروق ههه طيب اسفين يا عسل اذا احنا غلطنا
رنين لا عادي المهم وش اخبارك
شروق الحمد لله
رنين شروق قلبي ودي اكلمك في موضوع
شروق جلست وتبلع ريقها امري رنين اشعندك
رنين لا كل الخير ان شاء الله
شروق طيب روعتيني
رنين طيب انتي اللحين مشغوله صح علشان زواج بنت خالتك
شروق وش دخل زواج بنت خالتي
رنين لا بس اذا انتي مشغوله ما ابي اشغلك
شروق رنين وشذا الرموز اللي تعطيني
حسبتك تبين فستاني بس تشغليني وش عندك تكلمي
رنين تنهدت وقالت اول جاوبيني انتي مشغوله
شروق بعصبيه لا
رنين طيب شوشو لا تعصبين لو عطيت خالتي رقمك عادي
شروق بعصبيه ورفعت صوتها وقامت من السرير
رنين لو سمحتي لا تهبلين فيني وش هالكلام كل هالمقدمه علشان اعطي خالتي رقمك
رنين لا شوشو لاني صراحه ما عرفت وشلون ابدى وشلون اتكلم فقلت اعطي خالتي رقمك
شروق رفعت حاجبها وراحت عند الشباك رنين حبيبتي احنا ما بينا حيا ومن زمان واحنا نعرف بعض بتدخلين احد بينا ما يصلح
رنين ايه صح
شرورق طيب قولي وخلصي نفسك
رنين طيب ا بعد هذا كله ما عرفتي
شروق وش اعرف بعد
رنين تنهدت يا ويل قلبي
شروق هاو وش جاك تحبين ههه
رنين تتذكرين يوم اقولك ندور لخالي
شروق زاد نبضها ايه
رنين ما لقينا له
شروق ايوه
رنين وخالاتي فكروا فيك وبس
شروق عظت شفتها هاه
رنين اللي سمعتي وابيك يا شوشو تفكرين لا تقولين توني صغيره ومخلصه من ثالث لا فكري وقولي لاهلك واذا مستحيه خليت خالتي تكلم امك بعد ما تتم موافقتك قبل
شروق ساكته وتتفرج على الشارع من الشباك ونبضات قلبها تزيد وهي تسمع هالكلمات
رنين حبيبتي ردي وش قلتي
شروق وش اقول
رنين انا ما ابي اضغط عليك فكري لك يومين وعطيني الرد في أي وقت بعد هاليومين والصراحه انا طرحت على خالي وقال انه ما عنده مانع
رنين شروق قلبي ردي
شروق هاه ايه طيب افكر وارد لك 00
رنين طيب حبيبتي انا ابسكر تامرين شىء
شروق بصوت واطي سلامتك
سكرت رنين منها
التفت شروق للسريرها وانسدحت عليه وهي طالع جوالها
وحست انه مخنوقه وودها تصيح ما تدري ليه
خاصه انها تستحي تقول لامها عن هالموضوع
من تشتكي له ؟!!
وشروق اصغر وحده من البنات في بيتهم
واللي اكبر منها كلهم متزوجات
فكرت تتصل على اختها اللي اكبر منها على طول وفاء
رنين لخالتها ايه قلت لها وتغير صوتها يا حليلها شروق ما توقعتها تستحي كذا
العنود لا والله اكيد بتستحي هذا مو زي اي امر
رنين ههه
العنود طيب متى قالت لك ارد عليك انتي تعرفين خالك سلمان مستعجل الله يهديه
رنين وهي تبتسم ما قالت لي يوم محدد بس انا قلت لها ردي في هاليومين
العنود اوكي الله يكتب اللي فيه الخيره
رنين امين الله فله لو تصير مرت خالي ههه
العنود صدق انك خبلا
وفاء الو هلا شروق
شروق وهي مهيب قادره تتكلم الو
وفاء وعندها ازعاج وش فيك ؟؟؟
شروق وفاء انتي وين
وفاء وش عليك يا الملقوفه ههه بس وش في صوتك متغير تعبانه
شروق لا صدق وينك ما دقيت امزح
وفاء خير اهلي فيهم شىء
شروق لا بس انا اللي ابيك في موضوع
وفاء والله صار لك مواضيع ههه انا اللحين في بيت اهل رجلي اذا رجعت كلمتك يا ام موضوع
شروق يوه مطوله
وفاء اشفيك ان شاء الله على 11 انا طالعه
شروق يوه اللحين الساعه 8 ما اقدر اصبر
وفاء اوف لهدرجه طيب سلام ابسكر
شروق طيب يا من لقى احبابه نسى اصحابه
وفاء ههه سلام 00
شروق سلام
ويطق باب غرفه شروق
شروق نعم
مشعل شروق انا
شروق منيب رايقه لحد
مشعل بلاهي انتي قد رقتي لاحد احسن
شروق انقلع
مشعل امري
شروق ما شاء الله على اخوي مطيع 00
دق جوال شروق وارتاعت راحت تاخذه لقته بنت خالتها اللي بتتزوج
ردت شروق اهلا هلا كيفك ؟
هلا هلا فيك الحمد لله انا بخير
انتي شخبارك
شروق الحمد لله وبان في نبره صوتها
هلا شروق وش فيك قلتيها بهالطريقه
شروق وهي تحاول تعدل روحها هاه ههه ما فيني شىء
هلا طيب يا عسل تروحين معي السوق بكره
شروق ابشري وين بتروحين
هلا صحارى
شروق فله احبه هالسوق خلاص ابجي معك
هلا الله يعافيك بكره العصر ان شاء الله
شروق ابشري
هلا ايوه وش عندك من سوالف
شروق وهي ودها تسكر هاه ما عندي سوالف جالسه بين اربع جدران
اصلا محد في البيت وتو طق علي مشعلوه وطردته
هلا ههه وش دعوه
شروق اعرفه بثر ما راح يعقل
هلا اهاا الله يعينك
شروق هاه هلا شخبار خالد
هلا بابتسامه الحمد لله
شروق مستعد للعرس ههه
هلا ههه لا تذكريني تراني خايفه
شروق وش دعوه تخافين امحق
هلا حرام عليك
شروق ههه
هلا طيب دخلتي علي مكالمه تامرين شىء
شروق سلامتك
وسكروا
طق باب غرفه شروق مره ثانيه
شروق نعم وراحت فتحته
مشعل انا ابطلب عشا تبين معي ولد عمي سطام
شروق اطلب لي 00
مشعل طيب 00وش تبين
شروق زيك 00
مشعل طيب
وسكرت شروق الباب 00
يتبع 00000


التعليقات (9)
دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه الثانيه
سلمان السلام عليكم
العنود رنين وعليكم السلام
سلمان بيدخل غرفته وقبل ما يدخل رجع ايه صح اكيد طبعا ما خلصتوا اموري
العنود اوه انت فاضي
رنين مسكت ضحكتها
سلمان وانتي وش فيك بعد
رنين لا بس ولا شىء
العنود الصراحه يا اخوي
سلمان ايه
العنود الصراحه
سلمان ايه
العنود تناظر رنين اقول
سلمان قلنا لها ولا وافقت صح
العنود لا وش دعوه تونا قايلين لنا وقالت بتفكر
سلمان ابتسم صدق
رنين ايه يا خالي يا حليلكم اما لو توافقك ابجيب ذيك الكيكه
العنود لو سمحتي لا تورطين نفسك
سلمان ههه
العنود ضحكت ماشاء الله اجل لو قالت ايه وش راح تسوي
سلمان اقول ودخل غرفته
رنين ههه يا حليله حتى ذا استحى
00000000000000000000000000000000000
في بيت شروق
مشعل ادخل والا بعد لا
شروق ههه تعال
مشعل خذي عشاك وبالعافيه
شروق الله يعافيك اخوي
مشعل توني اجي اخوها
شروق ههه اش دعوه
طلع مشعل وسكر الباب
بدت تاكل وسلمان ما خذ كل تفكيرها
0000000000000000000000000000000000
سطام تعال ترى اببدى
مشعل ابدى بالعافيه ابجيب مويه واجي
سطام طيب انتظرك
رن جوال مشعل
سطام تعال جوالك يرن
مشعل مين وهو داخل بالمويه
سطام ما ادري حط المويه ومسح في بنطلونه وراح يشوف الو هلا يمه
الام تعشيتوا والا اجيب على طريقي
مشعل لا شكرا تعشينا توك تفكرين
الام هاو مشعلوه شف كم الساعه وبعدين تكلم
مشعل ههه اسف تونا تسع
الام ايه انتبه مره ثانيه
مشعل ههه امري
الام مع السلامه
مشعل سلام
00000000000000000000000000000000000000
شروق تناظر الساعه يوه تونا تسع
وهذي مهيب طالعه الا على 11 صدق انها بثره
جتها رساله راحت تركض فتحتها
لقت رنين مرسله لها هاه فكرتي ههه
شروق ابتسمت وبعدين قالت يا سخفك
وارسلت لها صدق انك رايقه ههه
0000000000000000000000000000000000000
وصلت الام للبيت 00
سمعت شروق الباب طلت لقت امها داخله وبدت تفكر اقول لها والا لا
حاولت تقنع نفسها انها امها وعادي امر طبيعي
وقالت لالا انا ما اقدر اكلم امي في مواضيع زي كذا
وش اقول اقول خال رنين اللي توديني عندها خطبني لالا
قالت بينها وبين نفسها يا عمري يا شروق تفكرين قولي لا وخلصي عمرك
بلاش هموم وانتي توك صغيره
ما تدري وش تسوي حست انها محتاره ولا عارفه وش تسوي
اذا قالت لا ما فيه سبب مقنع
واذا ايه تحس انها ما تبي
يا ربي وش اسوي قالت مالي الا اصلي ركعتين على بال ما تجي 11
طلعت لقت امها جالسه في الصاله اللي فوق
الام هلا بنتي اللي ما كانها ساكنه عندي
زادت نبضات شروق هلا يمه
الام وين
شروق ابدخل دوره المياه ودخلت سكرت الباب وخنقتها العبره مسحت دموعها
وش اسوي وش اقول 00لا لا ما اقدر اتحمل 00احس في صدري كلام ودي اطلعه
تعوذت من ابليس
0000000000000000000000000000000000000000000000000
رنين يا الله العنود مع السلامه
العنود بدري يا الدبا الساعه 11
رنين وش اسوي امي داقه تقول تعالي
العنود طيب سلام
000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق يوم جت الساعه 11 ما صدقت
دقت على اختها
وفاء الوو ايه صح نسيتك طالعه من تسع ونص
شروق مسكت راسها بيدها الثانيه الا يا الهيسه مخلتني احتري على نار
واخرتها كذا
وفاء ههه اسفه
شروق طيب ابكلمك في موضوعي
وفاء لحظه ابصلح شاهي لماجد وادق
شروق لا حرام عليك
وفاء هاو شوي بس شاهي مو ذبيحه
شروق لا تنسيني يا ويلك
وفاء طيب بعد تهدد ههه
شروق يا مصلك
وفاء شكرا وسكرت السماعه
000000000000000000000000000000000000000000000
رنين لامها وبس هذا اللي قلته
الام ايه بعدي والله انك ذيبه طالعه على امك
رنين ههه حشى وش قلت 00
الام ههه
امجد وانا يمه نسيتي اني قايل لك دوري لي
رنين حتى انت
امجد وش فيني انا اقل من خالك
رنين لا انت اخوي الكبير واحترامي لك واجب
امجد ايه اشوى
الام اقول وراني جالسه معكم اروح انوم ابرك لي
امجد ههه امك يا رنين مهيب تستحي
الام حشى وش انا قايله
رنين امجد ههه
00000000000000000000000000000000000000000000
يتبع 0000

دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه الثالثه 00
شروق يوه مرت ربع ساعه الدبا ما اتصلت
وتوها بتطلع من غرفتها دق جوالها
رجعت تركض لقته بنت عمها هديل
ردت وكلها عصبيه شروق الوو
هديل الو السلام عليكم
شروق من غير نفس وعليكم السلام
هديل وش فيك تتكلمين كذا
شروق ما فيني شىء
هديل اهاا طيب ادخلي مسن صديقتي ودها تكلم
شروق معليش ما اقدر
هديل ليه ؟؟؟
شروق مشغوله شوي
هديل اهاا كل هذا علشان زواج هلا
شروق وانتم كل شىء تدخلونه في زواج ذا الضعيفه
هديل ههه لا لا منتي طبيعيه
شروق لا عادي
ودخلت عليها مكالمه
شروق خلاص هديل مع السلامه جتني مكالمه
هديل طيب اصبري ابسالك
سكرت شروق وردت
شروق الوو
وفاء الو
شروق بدري
وفاء ههه الله من اللقافه احمدي ربك دقيت ما نمت وخليتك
شروق كان اذبحك
وفاء ههه
شروق ايوه
وفاء وهي تضحك وش عندك
هديل وهي على المسن
هتاف شروق مشغوله
هتاف يوه يا كثر ما تنشغل بنت عمك
هديل لو سمحتي لا تتكلمين في بنت عمي
هتاف يا هووه اموت انا على الحب اللي كذا
هديل ههه
هتاف الا تعالي شخبار مشعل
هديل اقول انسي السالفه
هتاف ليه يا كافي ؟!
هديل خلاص انا جالسه بالمحمول في الصاله اللي تحت ومالي خلق ارقيه
والكل داخل وطالع 00
هتاف علشان كذا ههه
هديل ايه ههه
دخل سطام هديل قومي جيبي لي مويه
هديل ههه سبحان الله صدق
سطام ما امزح يا الخبلا قومي
هديل لا عاد ما تمزح اقول رح
سطام ترى ابفصل المودم
هديل يا بثرك
سطام مو شىء جديد ههه
000000000000000000000000000000000000000000000000
العنود 00ايوه انا قايله لك انسي اوافق على واحد كذا
سعاد ليه والله الرجال ما فيه شىء
العنود خبلا انتي واحد سفراته كثيره ما ابيه
سعاد الله يشفيك عادي زي كل شاب عنده فلوس واهله ما يقصرون عليه
العنود حتى وان كان ما ابي وش دراني وش يسوي في سفراته
سعاد يا بنت عمي الواحد لا يتشرط على امور تافهه
العنود المهم ترى سلمان خطبنا له وننتظر الرد
سعاد ايش
العنود ايه
سعاد حرام عليكم
العنود ليه وش مسوين
سعاد هذي عاشر بنت تخطبونها له
العنود ههه يا عمري اخوي واذا
سعاد وتفشل كل خططكم
العنود وش نسوي عاد طيب وش الحرام
سعاد طيب العنود انتي وكل اخواتك واتوقع امك حتى تدرون ان فيه وحده تبي سلمان وميته فيه
العنود وش نسوي لها طيب
سعاد ليه ما فكرتوا فيها
العنود ما نبيها
سعاد ليه البنت ما فيها شىء
العنود ايه صح طيب اللحين احنا خطبنا له
واذا ما حصل شىء ابقول لسلمان ولاخواتي
سعاد الله يكتب اللي فيه الخيره
العنود آآمين
سعاد عاد انتي عندك سلمان غير
العنود ههه اكيد ما تشوفيني اخطب له بنات يهبلون ما شاء الله
سعاد وهذي اللي انتم خاطبينها من وين لقيتوها في زواج والا
العنود لا صديقه رنين
سعاد ايش توها صغيره
العنود لا مخلصه ثالث
سعاد حتى انتي بتعبيك اخوك معها
العنود لا انا ادرى 00
سعاد اهاا
000000000000000000000000000000000000000000
شروق وهي تدمع عيونه هذي السالفه
وفاء بس طيب السالفه حلوه وانتي تحبين صديقتك رنين وتعرفين عايلتها زين
انهم ناس طيبين
شروق بدون تعليق ودموعها تنزل
وفاء طيب حبيبتي ليه تصيحين وش الداعي للصياح
شروق لاني يا وفاء محتاره كثير
وفاء انتي استخيري والله بيسر امورك بأذن الله
شروق تتنهد ادعيلي يا اختي
وفاء ابشري بس انتي اللحين روحي عند مشعل اكيد هو اللي في البيت الا ادخلي نت
ولا نومي المهم اشغلي نفسك واستخيري
شروق ابشري الله يعيني
وفاء يا الله ابغى اسمع ضحكتك
شروق ههه بابتسامه خفيفه
وفاء ايوه كذا
شروق احس ان كانت جبال فوق صدري وراحت
وفاء الله يسلمك ههه
شروق طيب ما اعطلك سلام
وفاء هاو كرهتيني
شروق ههه وش دعوه
وفاء طيب سلام
شروق سلام
سكرت شروق
ولقت رساله من وحده من صديقاتها تقول ترى النسب طلعت
كانت الساعه 3 بقى شوي على الاذان
راحت تستعد للصلاة واستخاره وبعدين اذن صلت الفجر وراحت للنت
فتحت جهازها وما فتحت الايميل
دخلت على موقع الوزاره وجابت رقمها ودخلته
وقالت بسم الله بسم الله طلعت واو ماتوقعتها كذا الله 96
وراحت تركض مش مش
مشعل وهو يكلم على المسن تحت نعم بسم الله وش فيك
شروق نسبتي 96
مشعل وع فرحانه
شروق ايه بقوه
مشعل الله يخلف عليك بسم الله علي كانت نسبتي 97
شروق ما فيه فرق يا الدب
ودق جوالها راحت تركض له
لقت رنين تذكرت شروق
ردت الو هلا
رنين ها بشري
شروق الحمد لله زين
رنين يا الله علميني سلمان يبي يدري ههه
شروق وحست ان كبدها لاعت ونبضها زاد ما تدري ليه بلا استخفاف
دم
رنين اسفه
شروق وانتي كم نسبتك
رنين الله يخلف 89
شروق اهاا الحمد لله
رنين وانتي كم صدق فيه ناس يبون الرد
شروق 96 ما ابي ارد عليك
رنين ههه لا تزعلين استخرتي فكرتي
شروق استخرت
رنين طيب حسيتي بشىء
شروق لالا خلاص بلاش تكلمني في هالموضوع
رنين ابشري بس عجلي على خالي ههه
شروق وهي تبتسم يا حبي لك يا رنين ابشري
رنين ايوه كذا شوشو اللي اعرفها 00
0000000000000000000000000000000000000000
يتبع 00

دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه الرابعه 00
سلمان ايه يا فهد اللحين انتظر ردها
فهد الله يسمح امرك
سلمان آمين
فهد لا تفكر كثير تتعب
سلمان مليت يا فهد وانا ادور عن هالبنت اللي بتكون زوجه لي
فهد ان شاء الله بتلقاها لهدرجه مستعجل ههه
سلمان ههه لا وانا اخوك بس احس اني مليت 00
فهد يا ابن الحلال ومتى قايلين لك بترد
سلمان والله ما ادري يقولون بعد يومين ومر يوم اللحين 00
فهد ايه هانت يا ابن الحلال
000000000000000000000000000000000000
رن التلفون
رفعه ام عبدالعزيز السماعه الو
وفاء هلا يمه شخبارك
الام الحمد لله بخير وانتي كيف حالك من زمان ما جيتينا
وفاء وش اسوي
سكتوا
الام ايوه
وفاء يمه
الام هلا
وفاء امس شروق والا اليوم ما قالت لك شىء
الام الا
ابتسمت وفاء وش قالت
الام نسبتها
وفاء لا شىء ثاني
الام ما قالت لي الا نسبتها وقالت لمنى
قالت منى ابجي اليوم وابجيب معي كيكه
وفاء اليوم
الام ايه بس تعالي وش السالفه اللي تبينها تقول لي
وفاء هاه لا بس ابشوف عندها اخبار جديده
الام علي
وفاء ههه طيب يمه انا ابسكر
ابشوف غداي قبل ما يجي ماجد
الام تصرفني بعد
وفاء ههه يا حبي لك تفهميني سلام
الام سلام
000000000000000000000000000000000000000
وعلى اذان العصر
رقت ام عبد العزيز حياة فوق
حياه راحت عند غرفه شروق فتحتها لقتها مقفله
حياه تطق الباب شروق افتحي
شروق هاه
حياه افتحي يا بيتي
شروق وش تبون
حياه بيذن العصر
شروق واذا
حياه شروق افتحي الباب
قامت شروق عند الباب وفتحته ورجعت للسرير
حياه وش فيك يكفي نوم
ورن جوال الام وفاء حياه اوه وش تبي توها مسكره
ردت وهي تقول شروق يا الله قومي وطلعت برا الغرفه
هاه وفاء اشتبين
وفاء بس ماله قلت خل اتصل في امي
حياه ههه منتيب صاحيه
وفاء يمه ما قالت لك شىء
حياه ترى يا وفي اذا ما قلتي لي يا ويلك
وفاء يمه تعرفين رنين صديقه شروق
الام وش فيها
وفاء خطبت بنتك لخالها
الام هاه وش دراك
وفاء هي قالت لي
الام ولا قالت لي افا
وفاء لانها مستحيه
وفاء يمه
الام نعم
وفاء احس اني كبيت العشاء
الام ههه احسن
وفاء طيب سلام
الام سلام
000000000000000000000000000000000000000000
رجعت حياه لشروق مفتوح بابها ولقتها نايمه
حياه شروق قومي بيذن العصر
شروق واذا
حياه منى اختك بتجي
شروق شىء جديد يعني
حياه بس ولو هالمره بتجيب كيكتها
شروق طيب طيب قامت من السرير وطلعت من الغرفه للحمام
0000000000000000000000000000000000000000000
الو هلا سلمان
سلمان رنين
رنين نعم
سلمان ردت شروق
رنين لا
سلمان تكفين حركي الموضوع
رنين ما معي ملعقه ههه
سلمان يا سخفي
رنين اش تين اسوي
سلمان اساليها وش ردت
رنين بكره ان شاء الله00
سلمان لا تكفين يمكن فكرت
رنين طيب اذا اذن المغرب
سلمان اوه طيب
وسكروا 00
00000000000000000000000000000000000000000
دخلت شروق غرفتها لقت امها جالسه فيها استغربت
السلام عليكم
حياه وعليكم السلام هلا هلا ببنيتي اللي صار عندها اسرار حتى عن امها
رفعت شروق حاجبها ايش ؟؟0 وش اسرارها اخذت شباصه ورفعت شعرها
وقالت في نفسها الحماره وفاء علمت
حياه لا ابد انتي ادرى
شروق حست انها تورطت وش بترد على امها وقالت يمه متى بيذن
حياه اذا رديتي على الرجال
شروق في نفسها لاه امي درت
حياه شروق ودك تروحين ل رنين ههه
شروق يمه اعذريني وراحت لمها وضمتها ما قدرت اقولك
حياه يا حبي لك وهاه يا بنيتي فكرتي
شروق ايه يمه
الام وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
000000000000000000000000000000000000000000000000
اذن العصر
عاصم عصام يا الله لبستوا علشان بناخذ الكيكه ونروح للبيت اهلي
عاصم يمه ولدك البثر ما يبي يلبس
عصام على كيفي ما ابي
منى يا ربيه عصام يا بثرك يا ولدي الله يهديك بتلبس والا اكفخك
عصام مو اللحين
منى اجل متى يا صاحب السمو
عصام بعد شوي
منى عاصم جب اقرب شبشب عندي واحد ابطقه هنا
انحااش عصام يركض
دخل رجل منى عادل السلام عليكم خلصتوا
منى وهي تلبس الحلق ايه انا خلصت بقى اللبس شهود
عادل طيب انتظركم وعيالك لبسوا
منى ايه شفهم عند سبيستون كالعاده
دخل عادل عندهم 00
قام عصام لبوه بابا ابي من البقاله دناو
عادل ابشر بس واحد ايه هين
ضحك عصام ايه واحد
طلعوا من البيت 00وقفوا عن سعد الدين يجيبون كيكه لخالتهم
وكتبوا عليها الف مبروك يا احلى متخرجه وعقبال الدكتوراه
عصام عاصم شهد
00000000000000000000000000000000000000000
يتبع 00

دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه الخامسه 00
بقى يومين على زواج هلا وهلا في خالت خوف قويه 00
ونبضات قلبها تزيد يوم عن يوم 00اتفقت هي وخالد ما يكلمون بعض اذا بقى على الزواج 5 ايام وتمت الموافقه بينهم بس يراسلون بعض ومو كثير
دخلت عليها امها هلا وش فيك
هلا وهي ساهيه وعايشه عالمها هاه لا ابد
الام اشوى ههه
هلا ابتسمت ابتسامه خفيفه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
وبعد ما خلصوا صلاه العصر
شروق هاه يمه اشرايك في ردي ؟؟
حياه قامت من السرير انتي ادرى بمصلحتك بس فكري زين
وطق الباب عصام وفتح الباب عاصم هيه ماما
شروق مسكت راسها لا اطلعوا
ركض عصام للسرير يناقز عليه وشروق بعد ما صلت العصر توها مرتبته
عصام انقلعي فسخت شروق شبشبها انا اللي انقلع هين ونقز على طول للارض
حياه بسم الله عليه شوي شوي يا الله خل ننزل
شروق ما ينفع معهم عيال عادل
طلعوا وسكرت الباب فتحت دالوبها وش البس ام
طلعت تشيرت لونه زهر
عصام عند الباب يطق فيه خاله جبنا لك كيكه
شروق الله يعيني اذا انا خالتكم طيب اصبر
عصام بسرعه نبي ناكل
شروق وجع ذا البثر
وطلعت معه تنورتها بيضاء وجلست تلبس وتعطرت وشوي قلوس وكحل
وتوها بتتطلع ويرن جوالها يووه من ذا الفاضي راحت تشوف لقتها رنين
طلعت عيونها الله يستر اقول مالي الا صامت بعدين اذا روقت اتصلت
حطت صامت وجلست تفكر وهي تنزل من الدرج عمري ما فكرت اني راح اعطي صديقت عمري صامت وبكل سهوله الله يعيني بس 00
منى هلا با احلى متخرجه تفضلي مشعل وعبدالعزيز يا هلا
عبد العزيز نور المكان شروق احرجتوني شكرا شكرا
جلسوا يضحكون ههه
ورن الجرس ركض عصام مين
جت الشغاله تفتح ومعها عصام
دخلت وفاء
عصام وهو يصارخ خاله وفاء ودخل يركض
عبد العزيز بسم الله
مشعل ما الومه شايف وفاء كبيره الوحوش
الكل ههه
شروق حرام عليك
ودخلت وفاء مرحبا
مشعل هلا
ويوم شافتها منى وتتذكر كبيره الوحوش وتفقع ضحك
وفاء خير شايفه مهرج
مشعل بصوت خفيف الا وحش
وشروق كانت عند مشعل وسمعته وتمسك خط مع الضحك
وفاء وهي تطالعهم خير وش جاكم ؟؟
مشعل بصوت خفيف مره ثانيه جانا وحش
شروق ههه
عبد العزيز هلا باختي تفضلي طال عمرك
وفاء تسلم يا حبي لك بس
000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد سمعتوا اخر خبر
ناديه وشو بعد
هتاف عسى خير
سعاد سلمان خطبوا له
دانيه حست بغصه وقامت من محلها وطلعت فوق
الكل لاحظ عليها والكل كان يدري مدى حبها لسلمان
سعاد لا وبنت تجار
سمعتها دانيه وهي تطلع الدرج
ودخلت غرفتها سكرت عليها وقفلت الباب
اتجهت للسرير وتتكلم في نفسها ليه يا سلمان ليه
ليه نسيتني عقب كل السنين امتلت عيونها دموع
وما قدرت تمسك نفسها تذكرت مواقفها معه
انا ادري يا سلمان انك تبيني بس مو عارف تقول لاهلك
الله يعيني طاحت دموعها على ملابسها
قامت واتجهت للمرايه تتطالع في وجهها
والدليل انك رفضت كم وحده 00بس لا سلمان الأغلب كانوا هم اللي يرفضون حسب ما نسمع فتحت درج التسريحه طلعت شباصه ورفعت شعرها
لا ما اقدر اتحمل من هي سعيده الحظ اللي بتتزوجك
اخذت الالبوم ولقت صورته تنهدت آآآآه يا سلمان مو قادره اصبر
اربع سنين انتظرك وانت مسافر اكثر من أي انسان في العالم
حبيتك رفضت رجال علشانك 00وفي الاخر وبعد ما رجعت صرنا نسمع انك خطبت الفين حرمه 00
وينقطع حبل افكارها بطقت الباب
اخذت مناديل ومسحت دموعها
وبصوت كله حزن نعم
هتاف يا الله انزلي العشا جاء
دانيه ما ابي 00
هتاف لا الكل ينتظرك يا الله بلا دلع
دانيه قلت لك ما ابي
هتاف ابكلمك ممكن
دانيه مالي خلق احد اللحين
هتاف ولا انا شوي خبر يخفف عنك
دانيه في نفسها ما فيه عقب هالخبر شىء بيفرحني
هتاف بسرعه
دانيه قامت تسحب نفسها وفتحت الباب
هتاف ابقول هالكلمتين وانزل انا جوعانه
دانيه وهي معطيتها ظهرها وبصوت خفيف قولي
هتاف قلبي دانيه تى البنت ما بعد ردت بالموافقه على سلمان
دانيه تتكلم في نفسها ومنهي الغبيه اللي بترفضه
هتاف سلام يا دلع
دانيه راحت وقفلت الباب
0000000000000000000000000000000000000000000
سلمان هاه يا الدبا دقيتي
رنين يا بثرك ايه بس ما ردت ابشرك
سلمان وما فهم لها يوه سنه تفكر ومتى بترد
رنين اذا جاء الجوال بيدها
سلمان انتي وش قصدك
رنين ما ردت يعني يا الذكي على الجوال مو عليك
سلمان دقي مره ثانيه
رنين لا لا انا ابنصح صديقتي ما توافق لانك بثر
سلمان حرام عليك
رنين طيب ابتصل 00
سلمان يا حبي لك بس
رنين اقول
سلمان قولي
رنين يا زين المصلحه
سلمان ههه وش دعوه
رنين مع السلامه
سلمان فمان الله
000000000000000000000000000000000000000000000
وهم يتعشون
مشعل الله يا حبي لكم الله يعافيك شروق كل يوم تخرجوا علشان يعشونا
الكل ههه
شروق عقبالك من الجامعه اللي بلطت فيها
مشعل هاه وش قلتي
شروق لا بس امزح
مشعل ايه اشوى
وفاء عصام وخر عن شعري
عصام فك الشباصه وانحاش
وفاء منى ولدك بثر بنسبه 100في 100
منى حرام عليك وفاء زينت شعرها مره ثانيه
منى يا حبي لها هلا بقى يومين على عرسها
شروق ايه خايفه الله يوفقها
حياه امين عقبالك
مشعل التفت لها ههه
شروق خير
مشعل تخيلت شكلك
وفاء ههه
مشعل يوم ضحكتي يا وفاء تذكرت شكلك الوحشي يوم العرس حمدت ربي اني اخوك علشان ما اخذك واتورط
عبدالعزيز منى ههه
شروق ابتسمت وش جاك عليها اليوم
وفاء جعلك تاخذ نعله
حياه بسم الله علي ولدي
وفاء وانا ما دافعتي عني
مشعل احتري يا الوحش
عصام وعاصم ههه
مشعل من زينكم عاد ههه
شروق ههه يا خبلك
رن جوال شروق قامت حياه كملي عشاك الجوال لاحقه عليه
قالت لحظه ابشوف مين واعطي صامت لا تخافين
شافت لقتها رنين عظت شفاتها يوه صامت
ورجعت تاكل
منى يمه وين ابوي
حياه ابوك مشغول هاليومين هو وصديقه عبد الرحمن
منى اها الله يعينهم
مشعل يا كثر ما ينشغل ابوي
00000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان واول ما ردت هاه ردت
رنين لا شكل البنت بتنحاش مني بسبتك
سلمان لا حرام يا الله عيدي عليها يمكن بعيده
رنين بعدين
سلمان طيب انتظرك 00
0000000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد وذا البنت وراها ما نزلت
ناديه تقولين هالكلام وتبيها تتعشا
سعاد وهالبنت متى بتنساه وهو مالقى لها بال
ناديه مسكين حاله اذا نسى هالبنت
سعاد انا واثق
هتاف واختي صادقه
000000000000000000000000000000000000000000
دانيه وهي منسدحه على السرير
ما كنت اتخيل في يوم انك يا سلمان بتفكر ولو احد في الميه في غيري
بس ودي افهم السبب اللي خلاك تغير رايك فيني 00
00000000000000000000000000000000000000000000
يتبع 000

مجنونة زينب
مجنونة زينب
ننتظرك يالغلا
وروايه روعه

garshobah
garshobah
ننتظرك ياحلوه

دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه السادسه
سعاد تصدق يا حمد ما توقعت اختك تحب سلمان لهدرجه
حمد طيب شسوي لها اقطعي السالفه
سعاد ههه لهدرجه
حمد واكثر
000000000000000000000000000000000000000
الساعه 2 في الليل
سلمان رنين هي تسهر
رنين لا هي عجوز بعد صلاه العشاء تنوم
سلمان عجوز وجهك بسرعه
رنين انا عجوز اجل منيب داقه
سلمان يوه يا شين الواحد اذا احتاج لمثالك
رنين وتجيب لي عشا من برا مهما كان الرد
سلمان تصدقين يا ر نين حبيتها
رنين ههه وهي ما وافقت
سلمان لا جد ما ادري ليه
رنين لا تصرف والعشاء
سلمان ابشري اذا كان الرد يوسع الصدر
رنين بعد 00طيب لو ما وافقت
سلمان لا عندي احساس انها بتوافق
رنين من زين احساساتك عاد ههه
سلمان طيب مقبوله
رنين غصب
سلمان الوعد قدام
رنين ههه يا ويلي
سلمان سلام روحي بسرعه
رنين ههه طيب يا خالي المطيور
وسكروا 00
0000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل اليوم يا شوق جايب فلم مره يجنن
شروق وش دراك
مشعل الكل يمدحه
حياه شروق
شروق نعم يمه
حياه ترى بكره صديق ابوك عبد الرحمن عازمنا في استراحته الجديده
شروق يوه ولازم نروح كلنا
حياه يا بنيتي ترى ما قد شفناهم وانتي يوه ويوه
شروق بس مالي خلق اكشخ
حياه اقول شروق
شروق طيب
مشعل جالس يعيد في الشريط
حياه يا الله ابروح انوم تصبحون على خير
مشعل 00شروق وانتي من اهل الخير
000000000000000000000000000000000000000000000
منى المشكله يا عادل ان اهلي مخبين علي
عادل طيب عادي علشان ما بعد صار شىء
منى ايه بس اشمعنى وفاء تدري
عادل وفاء لانها قريبه من شروق على حسب علمي
منى ايه داريه لو وفاء ما قالت لي كان بتتملك ما دريت الظاهر
عادل لا وش دعوه 00
منى الا هذا الصاير
00000000000000000000000000000000000000000000
مشعل و شروق متحمسين مع الفلم
مشعل اقول شروق جوالك يرن
شروق غرفتي بعيده مو لازم
مشعل الله من العجز
شروق ههه
00000000000000000000000000000000000000000000
ماجد وفاء وانتي كل شىء تعلمين به
وفاء وش اسوي ما قدرت امسك نفسي
ماجد الله يهديك بس
وفاء امين بس انا خايفه من شروق
ما جد احسن 0
000000000000000000000000000000000000000000000
رنين سلمان البنت ما ترد
سلمان يوه وش اسوي انا
وتدخل عليها مكالمه لحظه سلمان دقت
سلمان والدنيا مو واسعت طيب وسكر
وشروق يوم شافت انتظار على طول سكرت
00000000000000000000000000000000000000000
سلمان اكيد ما دام دقت موافقه يا فرحتي اخير لقيت عروستي
وطلع للعنود
سلمان العنود اللحقي
العنود هلا وافقت اكيد
0000000000000000000000000000000000000000
دقت رنين
وعلى طول ردت شروق
رنين ليه سكرتي
شروق انتظار
رنين واذا
شروق ههه اسفه
رنين هاه وش قلت يا قلبي
شروق وهي تحس بغصبه انا اسفه سوري ما وافقت 00
000000000000000000000000000000000000000000
يتبع 000

دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه السابعه
رنين وصوتها كله حزن على خالها طيب مع السلامه
شروق رنين حبيبتي لا تزعلين
رنين سكرت بدون ما ترد
شروق عظت شفتها يا الله شكلها زعلت
0000000000000000000000000000000000000000000
رنين مسحت دموعها وشلون راح انقل الخبر لخالي اللحين
ورن جوالها نغمه خالها سلمان
000000000000000000000000000000000000000000000
سلمان وكله فرحه الله يا فرحتي لو قالت ايه
رنين عطته مشغول وهي في حاله من الصياح
اذن الفجر
سلمان وش فيه ما ترد بعد هذي
وجلس يتخيل انها كلمتها على الثابت ويوم قالت ايه قاموا يسولفون ويتخيلون ضحك
وقال خل اروح اصلي وبعد الصلاه استلم احلى خبر في حياتي
العنود هاه قالت لك
سلمان ابروح اصلي اول
العنود ههه يا قوي
0000000000000000000000000000000000000000000000000
شروق يا الله شكلها زعلت 00مهما يكون هذي حبيبت قلبي
لازم ارضيها
حياه شروق نومي علشان تقدرين تقومين للاستراحه
شروق ايه صح بس يمه متى بنروح
حياه المغرب ان شاء الله
شروق ايه اشوى
حياه قومي عبد العزيز يصلي
شوق ابشري ودخلت عبد العزيز قلبي قوم
عبد العزيز يوه طيب لا تتطفين المكيف
شروق الا احسن
00000000000000000000000000000000000000000000000
العنود الو هلا رنين
رنين وصوتها حزن العنود وصاحت
العنود خير وش فيك
رنين سكرت وقعدت تصيح
العنود دقت عليها بسرعه وش فيها هالبنت لا يكون اهلها فيهم شىء
ردت رنين خالتي العنود
العنود نعم
رنين شروق
العنود فكت فيها شىء وش فيها
رنين ما وافقت
العنود باس احسن من زينها عاد
رنين وش فيك قلبتي عليها
ودخل سلمان السلام عليكم وكل هالوجه ابتسامه
العنود وعليكم السلام وهي تكلم
رنين العنود قولي لخالي تراني ما اقدر
ويوم جاء يدخل غرفته
العنود سلمان
سلمان وهو يضحك امي
العنود ترى البنت ما وافقت سلمان اقول بلا فقش عاد
العنود صدق
سلمان وهو خانقته العبره اباخذ العلم من رنين
العنود ما راح ترد عليك
رنين سكرت من خالتها
دق سلمان ردت رنين
سلمان هلا هاه وش قالت
رنين للاسف يا خالي قالت لا
سلمان مع السلامه
رنين سكرت
سلمان آآآآآآآآآآآآآآه وش اسوي
00000000000000000000000000000000000000000000000
نامت شروق جتها رساله قومتها
قامت تقرى الرساله
احبه يا ناس احبه شخباره ؟!
شروق الحمد لله سكرانه هالبنت
هديل مهيب صاحيه
دقت على طول هديل
شروق نعم يا الخبلا
هديل شخبار قلبي
شروق ههه انتي ادرى
00000000000000000000000000000000000000000
يتبع 00

دلع الهلال
دلع الهلال
الحلقه الثامنه
الساعه 9 الصبح
منى لا والله ولا كني وحده من بناتك
حياه يا بنيتي اختك ما وافقت ليه نقول
منى حتى ولو انا تعبت منكم دايم ما تعدوني ولا شىء
حياه وش دعوه يا بنيتي 00
000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل اقول يا سطام ورى ما نرجع البيت جاني النوم
سطام اقول انثبر
مشعل لا انا ابروح
سطام اقعد ولا بعصا البلياردو
مشعل الا اصقني يغمي علي شوي اريح من وجهك
سطام ههه
0000000000000000000000000000000000000000000
دانيه يا الله احس اني تعبانه احس جسمي كله مطقق من التعب
وعيونها متفخه من الصياح
سلمان ليه تتركني رمت دفتر خواطرها على اخر خاطره بهالعنوان سلمان ليه تتركني
00000000000000000000000000000000000000000000000
العنود سلمان لا تضيق صدرك علشان بنت تافهه
سلمان تنهد يا الله تعبت تعبت بجد
العنود وش رايك في دانيه
سلمان هاه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
مشعل يا الله انا ابنوم تامرون شىء
حياه ترى ورانا استراحه
مشعل داري وش اسوي بولد العم البثر سطاموه هو اللي خلاني لين 11
ابو عبد العزيز خلاص اجلس ما بقى شىء على الظهرواذا نمت اللحين ما تقدر تقوم
مشعل هاه ايه طيب وطلع فوق وفتح النت لقى الاخ سطام متصل
سطام نط له الا يا الهيس ابنوم ابنوم واخرتها نت
مشعل اقول لبق ما بقى شىء ويذن قلت خل ادخل نت
سطام ودي اعطي احد حظر
مشعل سطام ما ادري وشلون اتحملك انا
سطام ههه عادي تصبر
مشعل لا ما اقدر عليك اساله تجيب الهم
دخلت هديل من تكلم
سطام نفسي يعني مين والا اقول وش دخلك
هديل من ذا الكشخه اللي حاط صورت كاكا
سطام حط دون عرض الصوره
وش دخلك يا البثره
مشعل يتكلم اقول عندك احد قايم والا مثلي
سطام ما ادري عن احد انا في غرفتي
هديل النصاب وانا وشو اصلا هو ما سالك الا علشاني
سطام وش دخلك استغفر الله واثقه ورما كرتون المناديل عليها
هديل يا الحيوان جرحتني
سطام احسن
رجع للمحادثه
مشعل اهاا
0000000000000000000000000000000000000000000
اذن العصر
سلمان يتقلب على السرير ما نام يتذكر دانيه وكلام اخته عنها
معقوله دانيه تحبني الا الان معقوله كلام سعاد اللي قالته للعنود امس صح
الله يا دانيه كلك وفا سمع الاذان وقام يتوضا للصلاه ودانيه ما ر احت من فكره
0000000000000000000000000000000000000000000000000
دانيه وكلها حسره اليوم بترد على سلمان الله يستر
الله يوفقك يا سلمان مع اللي ترتاح معها
لازم اقول لسعاد تشوف اش صار
0000000000000000000000000000000000000000000000000
حياه يا الله شروق قومي صلي وتروشي
شروق طيب قامت
حياه بسم الله عليك على طول قمتي ههه
شروق اقول بلا تنكيت
حياه هيه تراني امك
شروق اسفه
0000000000000000000000000000000000000000000000000
منى هاه عادل اروح
عادل امك بترضيك يوم تقول لك عن الاستراحه
منى لا من زمان قايله لي
عادل اشوى
منى ما رديت
عادل روحي
منى تسلم
0000000000000000000000000000000000000000000000000
قامت شروق تتروش
ولقت مشعل يتغداء
شروق السلام عليكم
مشعل وهو ما لقى لها بال وعليكم السلام
دخلت الحمام
رن جوالها
شروق يوه من اللي ادق اطلع والا مشوار
رن الجرس فتحت الشغاله الباب
سمع مشعل صجه لا منى جت ما ابي ما ابي
حياه خير ان شاء الله
مشعل ههه
رقى عصام وعاصم
عاصم توه يتغداء وهو يتهزاء
عصام ابي
مشعل انا لله وانا اليه راجعون
رقت منى ومعها شهد
السلام عليكم
مشعل وعليكم السلام
مد يده عصام على السلطه وخذ ذره
مشعل خلاص ما ابيها
منى مسكين حالك يا حظك
مشعل حط يده على راسه يا الله وش مقعدين هنا
0000000000000000000000000000000000000000000000000
سعاد صدق
العنود ايه هذا اللي صار
سعاد طيب قلتي له عن دانيه
العنود افا عليك قلت له وقال افكر
سعاد بعد
العنود ايه عاد اصبري عليه شوي
سعاد بس اذا قال لا لا تخلينه
العنود ما اعرف اضغط على احد
سعاد ههه
دخلت على سعاد مكالمه
سعاد يا الله العنود دقت علي دانيه
العنود هاه لا تقول وهي توها بتكمل سكرت سعاد
سعاد هلا ا
دانيه وصوتها مبحوح هلا
سعاد اش عندك
دانيه وش صار على اللي امس
سعاد تستغبي وش امس
دانيه سلمان
سعاد وش فيه
دانيه يوه سعاد
سعاد ههه امزح تبين تدرين
دانيه اكيد
سعاد البنت ماوافقت
دانيه امتلت عيونها دموع من الفرح والله
سعاد ايه
حطت الجوال دانيه وسجدت لله شكر
سعاد ايه عاد هو وينك وينك
دانيه معك
سعاد وينك تو احسبك متي
دانيه بسم الله علي
سعاد ههه
دانيه ويدون له اللحين
سعاد ما ادري عاد
00000000000000000000000000000000000000000000
يتبع 00

إندونيسي يتحول إلى شجرة
فكري قليلا