الم الشوق
13-10-2022 - 12:51 am
بسم الله الرحمن الرحيم
//
\\
//
هذي أول رواية ليه فالقسم
و الرواية واايد حلوه ..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اولا شي : تعريف بعائلة المناصير :
غانم المنصوري .. بوسالم ..
الأم : مريم الرميثي .. أم سالم ..
الأولاد : سالم 19 سنه وهو البجر
سلطان 9 سنين يدرس
أحمد 6 سنين وهوه آخر العنقود
البنات : اليازيه 23 سنه معرسه وعندها ولد
اسمه عبدالله عمره 3 سنين
روضه 18 سنه متخرجه من المدرسه وبتسير الجامعه
شمسه 16 سنه وهيه أول ثانوي
.,.,.,.,.,.,.,,.,.,.,.,...,..,.,.,.,,..,.,.,,..,., .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
( عايلة الرميثات) الأب : علي الرميثي .. بو راشد..
الأم : عليا المزروعي .. أم راشد ..
الأولاد : راشد البجر وعمره 20 سنه وهوه
يدرس هندسة بترول فالجامعه
الامريكيه
محمد 19 سنه متوفي من 8 شهور
البنات: شما 18 سنه متخرجه من المدرسه
وبتسير الجامعه فيا روضه بنت عمتها
مريم
شيخه 16 سنه وهيه بعد أول ثنوي
في صف شمسه خت روضه
الظهر عقب الغدا ... ساروا الشواب يرقدون ( بوراشد و أم راشد ) .. سالم وروضه فالميلس وحاطين ع حواس ناصر المنصوري يغني ومطولين عليه وداقين تيبيس
سالم : يابس يابس عاشوا ههه
روضه : لبيه يالمنصوري روح وقلبي داعيلك
.. أحمد وسلطان ييولون فياهم ... دخلت عليهم شمسه ..
شمسه ( معصبه ) : ياسلام الإخت مشتطه .. شعليج افتكيتي من المدرسه
روضه : تفو تفو الله واكبر .. اللهم إني اعوذو بك من الحسد ههه
شمسه : يايبه شي وسبيعين وشاله الدنيا على راسج مادري لو يبتي تسعين شو بتسوين ؟؟
روضه : كييفي شي وسبعين وعايبتني إنتي شويخصج ؟؟
سالم : ايه كله ولا الشيوخ محد له خص في رواضي
شمسه : هيه رواضي بس .. أنا بنت البطه السوده
سالم : اووه فارقي فالسعه وخلي عنج هالتهنديقات ... صح ننحن ماعندنا عيوز فالبيت بس إنتي ماشاالله إنتي مكفيه وموفيه
الكل : ههه ... طلعت شمسه معصبه من الميلس وسارت تتصل لعديلتها شيخه ...
شمسه : ألوو .. السلام عليكم
شيخه : وعليكم السلام مرحبا ملايين ولايسدن
شمسه : وبج زود .. اف
شيخه : بسم الله شو بلاج تتأففين ؟؟
شمسه : قهرر أنا الصغيره وما يدلعوني شراتها
شيخه : ههه منو رواضي ؟؟
شمسه : هيه منو غيرها بعد خواني كله يبزونها وانا محد
يبزيني غير شوابي
شيخه : ههه بس عليج عيل .. ماشاالله عليها رواضي تدخل
القلب بثواني .. ولا نسيتي معجباتها اللي بيموتن عليها
وهيه طاف ولا حفلتهن
شمسه : ادري ادري ... انزين انتي علومج ؟؟
شيخه : والله يسرج الحال .. ومن صوبج ؟؟
شمسه : يسركو .. اقول فديت قلبج بسير ارقد بتصلبج
بعدين
شيخه : اوكيك نوم العوافي
.. في الميلس تعبوا الجماعه من الدبيج ويلسوا يستريحون ...
سالم : يالله عاد رواضي عرسي فخاطريه ادور ويل لين مانقع
تواير الكلوزر
روضه: لا والله حلف انته بس .. أنا اعرس واتورط وانته درو ويل
سالم : ههه
روضه : شهر 7 عرس خالي خلفان دور ويل لين ماتشبع .. وأنا
عرس هب معرسه لين ما خلص الجامعه
سالم : ههه فديتج انا ماصبر بلاج منو بيخاويني فالكلوزر يوم بنسير البر
روضه : ههه فديت القلب أنا
أحمد : رواضي اذا عرستي ياويلج بعدين منو بيدرسني ؟؟
روضه : ههه بس هذا اللي يهمك يالسبال ههه
سلطان : رواضي إن عرستي يوم العرس بذبح ريلج
أحمد : وأنا بعد بكسر درايش موتره
روضه : هبو هبو حشى هب خوان جماعة بن لادن ههه
.. الكل ضحك ... صااح تلفون سالم
..
سالم : مرحبا الساع
راشد: مرحبا مليوون وعليهن خرده ههه
سالم : ههه لا ماباهن الخرده ههه
راشد : شالحال بوغنيم ؟؟
سالم : رقيص ومن صوبك ؟؟
راشد : بخير وسهاله ... مبرووك نجاح أم لسانين
سالم : الله يبارك فيك .... وطالع روضه وابتسم ..
..
روضه : (بصوت واطي) : شووه ؟؟ ليش اطالعني ؟؟ شو معجب ؟؟ ولا تبا الرقم ؟؟ ههه
سالم : ههه أبا الرقم ههه
راشد : شوه ؟؟ رقم منو اللي تباه ؟؟
سالم : محد محد بسم الله رادار ههه
راشد : يعلني ماحلم ويهك يا سويلم ههه
سالم : بس عليك لو حلمتني حب ايديك مقفايات ههه
راشد : ههه انزين بوغنيم بسكر عنك عندي خط ثاني
سالم : اها نواري متصله ؟؟
راشد : جب لاتيب طاريها يعلها بلاك
سالم : وايه فقدت هذاك الويه المخبق .. حشى مشخله هب ويه
راشد : سالم لاتيلس تسب يلا برايك باي
.. سكر راشد عن سالم وهوه معصب ... روضه ناقعه عليهم من الضحك ..
روضه : ههه منو هذا ؟؟
سالم : هذا راشد ولد خالي علي
روضه : ههه اسميك ياسالم انك حطيت عليه ههه
سالم : والله مادري شو عايبنه فيها والله انها ما تتشاهد وهوه ميت عليها .. مادري شو مسويتبه هالريال
روضه : ههه الله يهني سعيد بسعيده ههه
... سارت روضه حجرتها وسالم وخوانه ساروا المسيد .
...
.... العصر ..... الكل يالس فالصاله إلا شمسه..
أم سالم : شمسه وين ؟؟
سالم : ههه قصدج عيوز البيت ههه راقده
أم سالم : روضه قومي وعيها بسها من الرقاد
روضه : ان شاالله
... سارت روضه صوب حجرت شمسه ..
روضه : شمسه ......... شمسه ......
شمسه : ها
روضه : يلا قومي تقولج امي
شمسه : ماعليه ماعليه طلعي وصكي الباب
.... دش عليهن سالم عرض ... شغل الليتات وسكر المكيف ...
سالم : يدوه يالله قومي
شمسه : سويلم طلع برا احسلك
سالم : شو بتسوين يعني ؟؟
شمسه : بخبر امي عليك
سالم : لا لا دخيلج بتقطع عني معاش الشونه ههه
روضه :ههه سالم شو تباها اطلع عنها
سالم : أنا بطلع بس عسب شيختج قالت ولا اعرف دواج
شمسه : يلا اذلف يعلني بلا هالويه
... فرها سالم بقوطي الكلينكس ...
سالم : جب جب يالعيوز ههه جاو
... طلعوا روضه وسالم ... روضه سارت عند الشواب .. وسالم لحق بوه وسار العزبه ..... شوي ونزلت شمسه تتهندق
شمسه : امي طالعي عيالج
ام سالم : تعالي فديتج خليهم يولون .. لاتحرقين اعصابج فياهم
روضه : هيه بزيها
ام سالم : تراج عوفه فختج
روضه : والله ماسويتبها شي حتى تخبريها
شمسه : هيه مالها خص هذا سويلم شغل عليه الليات وبند المكيف
ام سالم : هوه وين سار الحين ؟؟
روضه : سار العزبه
.... شوي ودخل عليهم سالم يغني ....
سالم : مساء الخير والإحساس والطيبه مساءٍ مايليق إلا بماماتي ..( حب عيوزه ع راسها )
ام سالم : هلا بو غنيم ... من وين ياي فديتك ؟؟
سالم : والله ياطويلت العمر توني ياي من العزبه مول ههه
ام سالم : ههه وبوك وينه ؟؟
سالم : بويه يسلم عليج يوزته منصوريه من رواعي غياثي ههه
ام سالم : سود الله ويه عدوك
.... دخل عليهم بو سالم ....
بوسالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : ها بويه علومها المنصوريه ؟
بوسالم : يسرك حالها تسلم عليك
ام سالم : اني بنتك يا هالشيبه انا موجوده
بو سالم : ( بإستهبال ) : اووه انتي هنيه ما شفتج ههه
روضه : فديت إمايه انا اللي تغار ع شيبتها ههه
الكل : ههه
ام سالم : لا شيبتها ما يباها يهاذي ببنت عمه المنصوريه هه
روضه : ههه امي ماعليج منه الا رمسه ... ماسمعتي الجسمي شو
قال ... مالحب إلا للحبيب الأولي .....
الكل : ههه
سالم : ماشاالله عليج يارواضي تسجيلات المدام ههه
روضه : اي راسي امي لحقي عليه حسدني ولدج ههه
(اطالع سالم ) انته منو ما عرفك ههه فقدت الذاكره ههه
..... صاح تلفون سالم وطلع برا يرمس ... دقايق ورد الصاله عند هله ...
سالم : بويه
بوسالم : لبيه
سالم : لبية في منى إن شاالله .. يسلم عليك أحمد ولد عمي سعيد
بوسالم : الله يسلمه من الشر ... علومه ؟؟
سالم : والله يسرك حاله يباني أخاويه بيسير ليوا
ام سالم : لا ماشي سيرة ليوا
سالم : ليش ؟؟
ام سالم : بفجك فيا أحمد لين ليوا .. انته خريش وهو اخرش عنك .. صك الدعنه وماشي سيره
سالم : امي انا هب ياهل .. انا ريال ولحيتيه مازره ويهي
ام سالم : ريال ماقلنا شي بس سيرة ليوا ماشي
سالم : تراني العام ساير فيا محمد ولد خالي علي ما استولبي شي
...(سالم نسى أن روضه يالسه ...... روضه كانت تحب محمد ... ومحمد بعد كان يحبها .. والكل كان يدري .. بس محمد الله خذ عمره ... انجلبت به الدراجه وتوفى من 8 شهور ... نشت روضه عنهم وسارت حجرتها ) .....
ام سالم : سالم لاتغيضبي قلتلك ماشي سيره يعني ما شي سيره
... تغيض سالم وشل سويج الموتر وطلع مسرع من البيت ...
الشواب ساروا المزرعه ... شمسه يالسه تهذرب فيا عديلتها شيخه ... روضه يالسه فالحجره ...
و اتريا ردودكم .. عشآن انزل الجزء الثاني ...