قاهرتهم لاني قمرهم
22-10-2022 - 09:47 pm
صباح/مساء الورد
هذه اول روايه لي ارجوكم انا تنال اعجابكم
ردو عليي لو بكلمة شكراً
بس يكفيني أنك تكوني تحت عيني وبين قلبي <<روايتي الاولى
وارجو حفظ حقوقي
للكاتبه/قاهرتهم لاني قمرهم
السلام عليكم أعضاء منتدى موقع الفراشه
هذه أول روايه أكتبها وارجوا ان تنال اعجابكم لانني مبتدى وارجوا ان لاتكون فيها اخطاء كثير
روايتي تتحدث عن عائله معروف عنها في مجال الصفقات التجاريه بختصار عائله معروفه جداً في السعوديه وابي الاخص منطقة الشرقيه في الدمام
عائله معرفه طبعاً لابد أن تكون ذا مال
روايتي رومنسيه سنعيش فيها احداث كثيره وهي تميل الى الحقيقه ولا تميل الى الخيال
فيها مواقف رمنسيه ومواقف مضحكه و
روايتي تدور احداثها في البدايه عن خلاف بين الابناء ولكن سرعان ماينحل الخلاف ويتقابل بطلانا جهاد وجوري في البدايه سوف تكون قصة كره من الطفوله والبقيه تابعوو القصه
روايتي هي عن أبناء عائلة ال.....
هم ابناء ال....
1-الابن الاكبر:عادل محمد ال.....
الزوجه:منال بنت عم عادل
الابناء:1- نرجس15سنه 2- البطل: جهاد13سنه 3- فهده 9 سنين 4- أخر العنقود:العنود7 سنين
2-الابن الثاني: راشد محمد ال.....
الزوجه:ورده من قبيله اخره
الابناء:1-جاسم 11سنه 2- البطله:جوري7 سنين
3-الابن الثالث: خالد محمد ال....
الزوجه:أمل بنت عم خالد وهي اخت منال
الابناء:1-ماجد17سنه 2-الهنوف 7 سنين
4-الابن الرابع:فارس محمد ال...
الزوجه:قمر بنت عمة فارس
الابناء:1-البندري 12 سنه 2- مشاعل 13 سنه 3-رائد12سنين
5-الابن الاصغر:أحمد محمد ال....
الزوجه:ندى بنت خالة أحمد
الابناء:1- مشعل 14 سنه 2- وليد13سنه 3- منى 11سنه
طبعاً في البدايه بس كذا تعريف لانه في مقاطع من الصغر لذلك كتبت اعمارهم
اللهجه: ب اللهجه السعوديه وليس ب اللغة العربيه كما رئيتم انني اكتب ب اللغة العربيه
(في بيت الجد محمد)
فهده: مابي ألعب جهاد خلاص مابي
جهاد: طيب ليش ؟؟
فهده: جوري ماحبها كلا تتدلع وتتضربني(طبعاً كلام كله كذب في كذب)
جهاد: ياربي انا اصلاً ماطيقها ف "غمز لخته"
جوري: عنود من وين هذا
العنود: هذي الحلاوه من عند جهاد
جوري: وع مدام هي من عند اني ماحبه
عنود: هذا اخويي لا تقولي عنه كذا تلى اصير حتى انا ماحب جاسم
جوري: ماتقدرين تقولي لانه اخويي يحبك وكل يدافع عنك
عنود:ادري
جهاد: جوري تعالي ابيك
جوري: لا ماني بعدين تضربني
جهاد: ليش اضربك
جوري: انت كلا كذا ماتحبني وكل تخليهم يتمصخرون علي
جهاد: لا تعالي بعطيك حلاوه زي العنود
جوري: ماحبها هذي الحلاوه
عصب بس من صفات بطلنا انه صبوور: طيب صدقيني لخليهم كلهم يلعبون ونتي مانبيكي وخليهم يزاعلوكي
جوري بغرور:عادي
بعدين راحو كل البزران يلعبون وهم
1- جهاد
2- العنود
3- الهنوف
4- رائد
5- منى
يلعبون طبعاً اما جوري المسكينه تطلعهم لانه الرئيس مالهم وهو جهاد قال لهم لا يكلموها واخوها جاسم مو موجود راح مع ابوه
فهده غافلة البزران وراحت وره جوري وغطتها ب شرشف ودخلتها غرفه وضربتها طبعاَ جوري ماكانت تشوف ف فكرة الي ضربها هو جهاد
المهم بعد ماطلعت من الغرفه راحت لمها تصيح
ام جاسم (ورده):شفيك حبيبتي
جوري:ماني والله برويه
ام جاسم: من هذا
جوري وهي لسه دوعها تنزل: اه تعورت كل من لالالا ولا شي لكن وربي برويه سكت عنه كثير
ام جاسم: جوري شنو قاعده تقولي
جوري: ماما ولا شي بس انا قصدي جاسم الي ماجى ممعاي لكن ارويه
امها: طيب ليه تبكين
جوري: لا بس طحت وتعورة
امها بخوف: في وين؟
جوري: في الحوش بس مايعورني كثر
امها: طيب جيبي اتلفون اوديكي المستشفى يمكن صار لك شي
جوري: لالا ماما ماصار شي
"طبعاً استغربتو وحده
عمرها7 سنين هذا تفكيرها بس لا جوري ذكيه واكبر من عمرها "
من بعد هذا اليوم وجوري وجهاد كل هواش ب الكلام ولو تشوفون جوري ماتقولون هذي بنت عمرها 7 سنين تتهاوش ويا واحد عمره13
كل عل هل الحال
لكن بعد مده توفه الاب محمد والكل زعل عليه لانه طيب والكل يحبه بعد تقريباً 4 شهور من وفاته بدى تقاسم الورث
المحامي:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
المحامي: طبعاً أنا جاي أقسم الورث بينكم
عادل ( ابو جهاد):طيب
المحامي بعد ماوزع الورث جى اخيراً دوور راشد
المحامي: ابو جاسم
(راشد)ابو جاسم: سم
المحامي: انت الوحيد الي ورثك اكثر شي
الكل:!!!!!؟؟
المحامي: لانه ابو عادل الله يرحمه جمع ورث ابو جاسم ويا ورثه من أمه" ام راشد تختلف عن ام اخوته البقيه هي سعوديه بس امها ابنانيه يعني جميله وعشان كذا بطلتان اكتسبت الجمال من جدتها"
ابو جهاد: كيف كذا؟؟
بعد ماشرح له المحامي
ابو جهاد: لا اسمح لي اكيد هذي الفلوس فلوس ابونا بس من حبه لراشد عطاه اكثر ابي افهم كيف واحد يوث من امه مرتين
المحامي: بس ام ابو جاسم تركت ورث لبو عادل بعدين قرر ان يعطيه ولده
عادل: ايه يعني حلال ابونا وانت ياراشد بتاكله علينا
خالد: صحيح كلام اخوي
الكل ايد كلام عادل
راشد: بس هذا حلالي من امي
المحامي: انا اذكر ان امك هي الي خلت هذا الحلال ورث لبوك وقالت ليه اذا مات يعطيه لك
عادل: بس وين الدليل
المحامي: ماعندي دليل بس اذكر ان ابو عادل هو الي قال لي
عادل:شوف ياراشد لنت اخونا ولا نعرفك اذا بتاخذ حلال ابونا
راشد يعاند: بس هذا حلالي ومالكم شي فيه
أحمد: لالنا او اطلع من بيتي
راشد: تتطردني من بيتك ياخوي
احمد: لنت اخوي ولا عرفك
طلع راشد من بيت اخوه وضلو متخاصمين لشهوور بس مابين عليهم
ورده( ام جاسم): كيف يعني وليش يبون الحلال
راشد: اصلاً أنا ماقدر اعطيهم وياه لني بعطيه بنات خالتي الايتام وهم يبونه واناحالتي الماديه ماتسمح
ورده: والزبده؟؟
راشد يتكلم وهو رافع راسه وسرحان: خلاص لانا اخوهم ولا يعرفوني
انتشرر الخبر ان الكل مايكلم راشد حتى البزران بس مايعرفون السبب والي فرحه اكثر واحد جهاد
جهاد: فكه ان شاء الله ماشوفها مره ثانيه
عنود: لا انا احب جوري
فهده: ويه تحبي فيها شنو ايه فكه
ضلو متزاعلين لمدة 8 سنين وفهذي ال8 سنين ب الصدفه العنود تصير كل سنه ويا بنت عمها الجوري
لحد ما جى يوم وصاررو الابوه من كبار تجار الاعمال
وتجمعو في يوم
عادل: لازم نحل الخلاف وبعدين هذا اخونا
فارس: غريبه غيرت رايك
عادل : لانه الحلال الي أخذه عطاه بنات خالته اليتيمين وانا توني من 3 اسابيع سمعت والصراحه احنا الحين مب محتاجينها بس محتاجين اخوونا
أحمد: معاك حق خلاص ابشر بنروح له وبعتذر منه
بعد الصلح عادت كل شي زي ماكان واحسن بس صحيح الاحداث سريعه لانه لازم تصير كذا
بس نسيت اقول لك ان ابطالنا كبروو
البطل:جهاد صار عمره 21سنه
والبطله: جوري صار عمرها 15 سنه هي والعنود اما البقيه والهنوف
ماجد :25 سنه وهو زوج نرجس الي عمرها 23 سنه
رائد مثل جهاد 21
مشاعل:19
البندري:20
مشعل:22
منى:19
وليد:21