الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Farola
21-10-2022 - 02:48 am
  1. ..:: الحّلْقّه الأُوْلّى ::..

  2. فاطمه فتاة بريئه في السادسه من عمرها

  3. فاطمه تركض لسيارة السايق : ماما حبيبتي باي ...

  4. امها تضحك عليها : بااي ..


روايه " بعيداً عن الحُب "
اخترت " الفّراشّه ْ " لتكون محطاّ ل رُوايّتِيْ
و كما يقولون " حّصْرٍيا "
كما بِلا مُقدمّات أتْرككم مع " الروايه "
\\
::.. البآرت الأول ..::

..:: الحّلْقّه الأُوْلّى ::..

فاطمه فتاة بريئه في السادسه من عمرها

كانت في الروضه و بعدما حان وقت الخروج من الروضه اسرعت مثل كل يوم لسائقها المخصص للعوده ل بيت عمها حيث الأطفال التي تحب اللعب معهم هناك و بما أن اليوم " الأربعاء " س تحاول الطفله باقناع أمها أن تنام الليله في بيت عمها ..
\\
فاطمه وهي تصرخ على السايق : يلا ابغي اروح بيت عموو مابي اروح البيت ..
السايق ب ضجر لكنه تعود على هالبنت و اوامرها البلهاء : طيب أيش رايك نسأل الماما يا حلوه ..
فاطمه تبتسم : اوكي لكن قول لها لازم اروح بيت عمو ,,
السايق : طيب ..و اتصل بجواله لأمها و عطا فاطمه الجوال ..
فاطمه اخذت الجوال وهي تكلم امها بصراخ : ماما ابغي اروح بيت عمو ..
امها : لاا لا حبيبتي لجين تبكي تبيك تلعبي معاها ..
فاطمه : ماما انا اكره لجين هي غبيه و صغيره ..
امها : اوكي ايش رايك تروحي مع لجين بيت عمو ..
فاطمه تفكر بخبث : اوكي جيني الحين وصلني انا عند باب البيت جهزي لجين عشان اخذها باي ..
بعد ماوصل " السايق جابر" فاطمه لبيتهم نزل من السياره وفتح الباب ل فاطمه و حملها و فاطمه تضحك ..
فاطمه : جيني لا تروح انا حجيب لجين و انت رح تحملها اوكي ؟ ..
جابر نزلها على الأرض: طيب بس لا تتأخري ..
فاطمه وهي تركض لجوا القصر : ماما باباا ..
وراحت للصاله وهي تركض و ضحكاتها تتعالى : يلا ماما ابغي لجين الحين سونه تنتظرني ..
أمها : حملتها وباستها على خدها : اوكي حبيبتي قلتي ل جابر يحملها ؟ ..
فاطمه : اي بس انا ما اعرف اطلعها برى خلي نوني تطلعها لجابر ..
امها تنادي الخدامه وفي نفس الوقت تنزل فاطمه من ايدها : نوني ..
جات نوني : نعم ماما ..
: احملي لجين وديها السياره لجابر ..
نوني : طيب مدام .. وراحت لطفله لجين اللي عمرها شهور تلبسها ملابس طلعه و تتوجه لسيارة جابر ..
فاطمه : متى رح يجي بابا ؟ ..
امها : ام رح يجي الساعه 2 الظهر عشان يتغدا و بعدين يروح لموعد في المستشفى ..
فاطمه تحضن امها : ماما يعني بابا مريض ؟ ..
امها : لا بس موعد اسنان له..
فاطمه تضحك : ههه بابا كسلان فيه سوس في اسنانه ..
امها : ههه .. اوكي حبيبتي روحي لسيارة جابر يوديك لبيت عمو ..

فاطمه تركض لسيارة السايق : ماما حبيبتي باي ...

امها تضحك عليها : بااي ..

طلعت فاطمه من بيتها وهي مبسوطه تحب بنات عمها كثيير و تحب تلعب معاهم بعكس لما تكون في بيتهم تجلس مع امها وبس ما معها احد تلعب معه و لجين صغيره ما تفهم على كل شي تضحك و على كل شي تبكي , فتح لها جابر السياره وحملها وجّلسها جمب لجين ..
وأخيرا وصلت بيت عمها و قبل ما يفتح جابر لها باب السياره من الحماس فتحته وركض لبيت عمها ..
ضغطت على الجرس ليفتحولها الباب .. بعد شوي من الثواني انفتح الباب و دخلت بسرعه لجوا البيت و يتبعها جابر اللي دخل لجين ...
\\
وّ الآن أّعُوْدُ مِن " جّدِيْد "
قريباً جداً ستكون الحلقه الثآنيه
الكآتبه" فراوله "


التعليقات (9)
لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
قرات البارت ااول
و اتمنى تكون الرواية اسم على مسمى بعيدا عن الحب....
فلا احب قراءة روايات الحب...\
شكرا

Farola
Farola
لبنانية متميزة
ههه و انا بعد ما احب روايات الحب
خاصة لمن يكون مبآلغ فيها ,,
شاكره لك عزيزتي على تعقيبكِ و مرورك

~ دلوعة مامتها ~
~ دلوعة مامتها ~
مرة روعة احلى شي انو بعيد
عن الحب ويالله كملي الرواية مرة روعة

Farola
Farola
~ دلوعة مامتها ~
أهلا بكِ .. عزيزتي
أشكرك على التعقيب و المرور
انتظري البارت الجديد الآن
ب{رب

Farola
Farola
باك
::.. البآرت الأول ..::
..:: الحّلْقّه الثآنيه ::..
\\
مر الوقت بسرعه خاصةً لما تكون مع ساره ورغد وهم يلعبون بالرمل في الحديقه ..
قاموا من الرمل بعدما سمعوا صوت ابو خالد " عم فاطمه " يناديهم للعشآ ..
دخلوا و ام خالد خلت الخدّامه تنظف أيدي فاطمه و ساره و رغد من الرمل ..
جلسوا على طاولة الطعام وهم يآكلون رن جوال أبو خالد ..
أبو خالد : ألو .. هلا , كيفك ؟؟ .. .. الحمد لله تمام .. فاطمه و لجين ؟ .. طيب خليهم يخلصون عشآ .. امم طيب أنا بعدين أجيبهم .. بحفظ الله ..
اما فاطمه كانت مكتئبه كان ودها تنام هنا مع سونه و رغد .. لالا أنا بجلس هنا لازم أهزم ماما و بابا و ما اخليهم يغلبوني و يرجعوني البيت زي كل مرره ,, هذا كل اللي كان في خاطر فاطمه , تفكر ببرائه زي كل الأطفال ! ..
×××××
أما من جهه ثانيه ..
أم فاطمه " أحلام " : لييه ؟؟ لا روح جيب لجين على الأقل .. الحين لجين المفروض من زمان نايمه ..
أبو فاطمه " محمد " : ما عليه انت سوي عشا لأن بكره عليّ دوام من الصبح ..
أم فاطمه تحب تطبخ عشا لزوجها و أولادها بيدها و مع ذلك عندها ثلاث خدامات لكن مشكلتها تحب الطبخ ,,
راحت المطبخ و طلعت كم غرض من الثلاجه وهي تفكر بِ مكر ,, اليوم ما حتكون فاطمه و لُجين هنا .. يعني اليوم يستآهل سهره! ..
تفننت في طبختها و توجهت لغرفتها ترتب شكلها ..
×××××
خلصوا من العشا و قامت فاطمه مع ساره لغرفة رغد ..
ساره : فطوم تعالي تخبي بدولاب ملابسي عشان ما ياخذوك ..
فاطمه تضحك : ههه اوكي ..
دخلت فاطمه في دولاب ملابس رغد وهي خايفه من الظلام .. تتحمل دقايق عشان تجلس هنا لسااعات ..
ساره بربكه : فااطمه فااطمه .. ماما جات لا تتحركي ولا تطلعي صوت ..
فاضمه تبكي : سونه أنا خايفه ..
ساره : لا تتكلمي ..
×××××
وهي تلمع اظافرها شمت ريحة شي يحترق طنشت شوي لكن لالا شي كبير ..
طلعت من غرفتها بخوف لكن شافت دخان كثيير كثييف حتى صارت تكح
فجأه طرأ على بالها الفرن ,, اوه نسييت الطبخه , و الزييت
آه ايش أعمل .. نزلت من عتبات الدرج حتى وصل لها الدخان الاسود الكثيف ,,
تبي تروح المخرج تطلع من البيت لكن الدخان حاجب عليها الرؤيه حتى صارت تصرخ و تبكي معقوله تمووت ؟؟!! : لجين !
حتى وصل لها الحريق و انتقلت لدنيا الأموات ..
×××××

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
اوه يا حرام...
ننتظر..

~ دلوعة مامتها ~
~ دلوعة مامتها ~
مرة حرام
مشكورة على البارت و يالله ننتظر التكملة

Farola
Farola
لبنانية متميزة
اشكرك على المرور .,’
انتظريني في البارت الجائي
قريباَ ,,

Farola
Farola
::.. البآرت الأول ..::
..:: الحّلْقّه الثآلثه ::..
×××××
ام خالد : ساره وين هي فاطمه ؟..
ساره : ماما ابغيها تنام معي الله يخليكِ ..
ام خالد : لالا , كل واحد ينام في بيته ..
ساره تكذب : فاطمه بالحمام ..
ام خالد طلعت من الغرفه ..
ساره تفتح دولاب الملابس : فاطمه اطلعي لازم تتخبي بمكان ثاني ..
فاطمه : أخاف خلاس برووح البيت عشن ماما ماتزعل بقول لها بكره انام معك ليما اقنعها ..
ساره بزعل : طيب ..
فاطمه تبوس ساره : لا تزعلي اووكي ؟ ..
ساره : تيب ..
فاطمه طلعت من غرفة رغد و راحت للصااله لقت خالد " عمره 16 سنه " يشاهد تلفزيون
فاطمه : خالد ..
خالد بدون ما يطلع عليها : ها ؟ ..
فاطمه تجلس على حضنه : بكرا بنام هنا , وتضحك
خالد عطاها سطار على خدها >لكن بخفييف مرره : طيب ايش اعمل لك ؟ ..
فاطمه زعلت وتبكي: هي ما احب احد يسطرني ..
خالد : طيب يا دلوعة أمك ..
فاطمه : انا مش دلوعه ..
و تروح للجهه الثانيه من الصاله حيث عمها ..
فاطمه : عمو ..
ابو خالد : تعالي حبيبة عمو ..
فاطمه : أنا بروح البيت الحين عشان ماما ماتزعل , لجين نامت ..
ابو خالد : جد نامت ؟ .. طيب يلا خلي الخدامه تحملها انا بروح السياره ..
××××××
فاصِل و نُواصِل

مسجد روعه وقصيده تهزك حتى لو قلبك حجر
معدد يحج بزوجتيه رحماك اللهم الحلقة الأولى