الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بلبـل
29-04-2022 - 06:58 am
  1. الأبو: الحين ابغي أعرف هالخمس دقايق شو بيسوون بج؟!! وسار عنها

  2. وكل صبح على هالحاله

  3. جوري: عيونج الأحلى انتي لوكج اليوم عجيب

  4. احب الأسود والأبيض عليج

  5. Miss Elaine:

  6. You don’t have to handle the project now, it is a summer project


(بسم اللة الرحمن الرحيم
شلونكم حبايبي
جايبة لكم قصة وان شاء اللة تعجبكم
الجزء الأول)
في صباح أحد أيام شهر مايو من سنة 2006 في أحلى مدن الامارات (الشارقة)
ومثل ما اتغنى فيها حسين الجسمي وقال (اضغطوا على الرابط)
وعلى أرض السحر والجمال ... كانوا يسكنون أبطال قصتنا
.
.
نشت جوري على دقات الباب
الأبو : جوري بابا يلا نشي الساعه 8 اتأخرتي عالكليه
(ومن هناك بعدها 6 بس هو يحب يلعوزها لأنها كسوله وما بتنش الا بهاي الطريقه)
جوري من تحت اللحاف: بابا بليز بس 5 دقايق الله يخليك
الأبو: ماشي 5 دقايق
جوري: بليز بابا الله يخليك حرام

الأبو: الحين ابغي أعرف هالخمس دقايق شو بيسوون بج؟!! وسار عنها

وكل صبح على هالحاله

وعلى الرغم من انه ابو جوري رجل أعمال وعنده أشغاله الخاصه الا انه متعود يوعي كل عياله وخاصه جوري الدلوعه آخر العنقود ... وعقب ما يتطمن عليهم يسير يباشر شغله وهذا سر تعلق جوري فيه لأنه من صغرها وهو يخلصلها كل طلباتها مع انه عندها اخوان وعندهم دريول بس مع جوري الموضوع مختلف تماما
من اول ما دخلت جوري الروضه الين ما اتخرجت من الثانويه وابوها هو اللي يوصلها واييبها! يمكن اتشوفونه شي غريب مع كثرة أشغاله لكن عشان عين تكرم الف عين
وأول ما اتخرجت من الثانويه كانت هديتها سياره آخر موديل من أرقى معارض السيارات اختارتها بنفسها وكان لها اللي بغته ...
وسووا طلبيه للموديل المطلوب بحكم انها سياره يديده وتوها نازله ومب موجوده فالبلاد
واف هالاثناء دخلت جوري معهد لتعليم السواقه بس كانت فيه مشكله هو انه جوري باقيلها شهر ويصير عمرها 18 والاجراءات اتعطلت شوي ... بس مع واسطه أبوها انحل الاشكال وفعلا خلال شهر واحد خذت الليسن ومن أول تراي ...
واستلمت سيارتها مع بداية سنتها الجامعيه الأولى
.
نرجع للقصه
الأبو يالس يتريق فالصاله ويقرى الجريده
شوي ويسمع صوت باب غرفة جوري يتبطل وهي طالعه ومظهره ثيابها للخدامه عسب تكويهم لها
جوري بويه كسول وبرئ: صباح الخير باباتي
الأبو: صباح الجوري يا أحلى جوري
جوري: بابا؟ ليش اتقص عليه واتقول انها الساعه 8
الأبو: انا قلتلج 8 وانتي توج ظاهره عيل لو اقولج انها 6 بترقدين لين القايله
جوري بويه قافط: وينها اليسا أباها تكويلي ثيابي
(اتحب تتهرب هالبنيه ههه)
الأبو: خلاص انتي سيري اسبحي وانا بقولها يلا بابا عن تتأخرين
جوري: من عيوني
الابو فالصاله: اليسا اليسا
اليسا: نعم بابا
الأبو: اكوي ثياب جوري بسرعه ووديهم الحجرة انا بسير الحين وايد اتأخرت
ويوم بتظهر جوري من البيت اتصلي خبريني
اليسا الأندونيسيه: جين بابا
(هاي الحركه دايما يسويها ابو جوري عسب يتأكد انه جوري ظهرت وما ردت ترقد ههه كسوله هالبنت)
.
.
.
اول ما خلصت جوري من السبوح سمعت دق خفيف عالباب
جوري: منو؟
اليسا: سياب (يعني ثياب)
جوري وهي تربط الروب وشعرها المبلل يغطي جزء من ويههاا بكل عذوبه ورقه: ههه اول مرة ادري انه الثياب اتدق الباب خ
(أحلى شي في جوري ان تعاملها حلو ويا الخدم وتحب تمزح معاهم)
فتحت الباب وخذت ملابسها وبدت تتزهب للكليه وكانت الساعه 7 وثلث
لبست تنورة بيضا عمليه حق الصبح مع توب ابيض ووردي فاتح
جففت شعرها الأسود الداكن ورفعته بشريطه ورديه
وخطت عيونها العسليات بحكل اسود اللي خلاها اتصير روعه وخلا لون عيونها يبرز أكثر وحطت جلوس وردي ع شفايفها وكانت جوري اسم ع مسمى
اتصلت الصاله: الو
جوري: اليسا بسرعه سوي لي فحم اتأخرت
يت اليسا الغرفه ودخنت جوري
لبست جوري عبايتها وشيلتها وشلت شنطتها الورديه وطيران ع السيارة
واليسا المسكينه تلحقها بشنطة اللابتوب والفايلات اللي نستهم كالعاده
ولقت أخوها حارب اف دربها
هو شكله بعد متأخر ع دوامه
حارب: وعليكم السلام مافيج اخلاق موول
جوري وهي تركض: مب وقته مب وقته بعدين بسلم
حارب: الحمدلله والشكر مخبل هالبنيه
( حارب يشتغل رئيس اقليمي اف بنك معروف ... عمره 27 وشخصيته روعه ودوم هاي سالفته مع جوري دومهم يتحرشون اف بعض )
أما جوري فشخطت ويل بدون لا تحر السياره ولا شي
ودقت عالريموت مال باب الكراج واول ما انفتح الباب ما بّين من السياره الا غبرتها وطيران عالكليه
حارب وهو فاقد الامل من اخته الدلوعه: هالسياره مظلومه عادي ترى مال عمك ما يهمك الحمدلله والشكر
كانت الساعه 8 الا ربع
والكلاس يبدى 8 يعني تلحق ما تلحق
(جوري عمرها 21 وهي اف سنه ثالثه اف كلية التقنيه تخصص اعلام Media Studies وهاي آواخر الأيام فالسمستر ... يعني صدق مزحومين اف تسليم ال projects وال assingments )
فالسياره
جوري فتحت الاف ام وطلعتها أغنيه اتحدى العالم مال صابر الرباعي ...
(هذا الرابط للي يبا يعيش الجو صح)
اتفائلت بيومها من سمعت الاغنيه لأنها صدق روعه
وطولت شوي ع الصوت ودخلت عالم حالم وشوي ويرن تيلفونها
كان المتصل كالعاده ربيعتها وطبجتها منى
منى: جوجو وينج؟؟؟
جوجو: انا الحين فالمدينه الجامعيه
منى: انزين تعالي بسرعه المس تسأل عنج
جوجو: افف منها الغوله
منى: شو نسوي بعد يلا حبيبتي سي يو لا تسرعين
جوجو: اوكي حبيبتي بباي
جوري تضحك على منى ههه : والله هاي نكته اونه تعالي بسرعه ولا تسرعين .. كيف تركب مادري! خ
الساعه 8 وعشر دقايق كانت جوري اتصف سيارتها اف باركنات الكليه عند مبنى الاعلام
ودخلت الكلاس والمس مب موجوده واتشققت من الخاطر
جوري بصوت عالي وكالعاده: صباح الخير
البنات: جوري الحمدلله انج ييتي صباح الجوري
منى: جوري تعالي بتخبرج
جوري بكل اهتمام: ها شو صاير؟
منى: خلصتي البروجكت؟
جوري: يعني almost خلصته
منى: هيه الحمدلله عشان في أظن بروجكت ثاني
جوري: لا ... لا تقولين متى الله بيتوب علينا!!
منى: مادري لأنه اف مادة Elaine ما سوينا أي بروجكت بس ال presentation
جوري: هيه صح ... كيف غابت عن بالي!!!
عجيبه شو تتريا حضرتها!!!
منى: ترى هاللي زايغه منه ... ماباقي شي عن السمستر
جوري: ام الله يستر
جوري: عيل وين مهوو؟
منى: مهو عندها Conference ويا المس
جوري: ام اوكي
منى: جوجو محلوة اليوم ... حلو اللوك الوردي عليج

جوري: عيونج الأحلى انتي لوكج اليوم عجيب

احب الأسود والأبيض عليج

(منى بعد كانت اتعادل جوري فالجمال ويتشابهون مع انهم ما يقربون لبعض ابدا لكن كل اللي يشوفهم يقولهم انتوا خوات سبحان الله ... يمكن لأنهم وايد ويا بعض فاللي اف قلوبهم انعكس ع أشكالهم ... بس الفرق انه منى كانن عيونها سود وشوي أصغر عن عيون جوري فالمقابل عيون جوري كانن عسليات وواسعات )
منى بخجل: عيل وناسه
وردت مها الكلاس
مها بتأفف: بذبحها بذبحها
جوري ومنى: بلاج؟؟
مها: غيرتلي البروجكت كامل بصيح
جوري: خلاص حبيبتي عادي
أنا بعد يوم سويت وياها ال conference نفس الشي عادي
منى: حتى انا ... صدقيني مهوو ما بياخذ منج وقت كلها نص ساعه وكل شي بيتعدل
مها: ان شاء الله بس بعد ما دانيها
كلهن ويا بعض: ههه
وشوي وبدا الكلاس الثاني ....................
وكان كلاس Elaine
مها: اووف منها دخلت.
منى: خلاص عفت الكليه ، مليت من شي اسمه كلاسات.
جوري: خلاص هانت ماباجي شي.
البنات بصوت واحد: وا او،You are very kind miss !!
الترجمه: انتي وايد طيبه مس
مها وجوري ومنى: بلاهم هذيلا اتخبلوا؟!!!
جوري اترمس وحدة في الكلاس اسمها علياء: بلاكم احتشرتوا مرة وحده؟!
علياء: ما سمعتي المس شو اتقول؟ اونه اليوم عندها meeting وما شي كلاسات والحين بتظهر عنا!
جوري بصوت عالي: واو!!
Miss Elaine : Joory you are too noisy today
الترجمه: جوري .. انتي وايد مزعجه اليوم
جوري وهيه متشققه: I'm sorry miss.
Miss Elaine:
Ok girls I will come at 12:00 to take attendance and I have a small announcement for you. See ya .
الترجمه: اوكي بنات .. انا بيي الساعه 12:00 عشان آخذ الحضور وعندي شي بخبركم به
جوري: يا ربي منها ما بغت تظهر حشا خذت الكلاس كله!!
منى: انشالله يروغها بابا فريد من الاجتماع عسب انها متأخره.
(بابا فريد هو مدير الكليه والبنات متعودات يزقرونه بهالاسم)
مها: الله لا قال، بتي بتجابلنا عقب، ما بغينا نفتك من الكلاسات.
جوري : هيه والله.
(مها وجوري ومنى ربيعات الروح بالروح وسوالفهن ما ينمل منها ... بس يمكن علاقة جوري ومنى شوي أقوى عن علاقتهن بمها سبحان الله القلب وما يهوى بس فالنهايه كلهن ع قلب واحد ومغامراتهن كلها ويا بعض)
مر الوقت بسرعه وكانت الشله الحلوة فالكافتريا
وشوي والا جوري اتشوف الساعه وكانت 12 الا خمس دقايق والمفروض 12 يكونن فالكلاس عسب Elaine بتاخذ الحضور وبتخبرهن بشي
جوري: أبيه الساعه 12 الا خمس
منى: ال attendance !!
مها: يلا عيل خل نلحق
وردن الكلاس
جوري: الساعه 12 وخمس وElainoooh مايت!!
مها: يبتي سيرة الأط جا ينط
منى: وع
جوري: اتطالعوا شكلها مستانسه
مها: هيه والله
منى: الظاهر رقوها
Miss Elaine: who is here?
الترجمه: منو موجود؟
البنات: all of us accept Moza
الترجمه: كلنا الا موزة
Miss Elaine : where is she?
الترجمه: وينها؟
البنات: She has a hospital appointment
الترجمه: عندها موعد فالمستشفى
Miss Elaine: Ok girls, I have an announcement for you about your last project
الترجمه: عندي شي أبا أخبركم به عن بروجكتكم الأخير
البنات احتشروا، اللي مب عايبنها واللي اتقول ما شي وقت واللي شوي وبتصيح
Miss Elaine: GIRLS!!!
الترجمه: بنات؟
صخن البنات
Miss Elaine : let me talk, then complain as you like
الترجمه: خلوني ارمس عقب اعترضوا على كيفكم
استسلمن البنات للأمر الواقع
Miss Elaine:
ok girls, relax
This project is different than the others; this project will allow you to practice the program in the real life for the first time
الترجمه: اوكي بنات ... اهدوا .. هالبروجكت غير عن باقي البروجكتات ...
هالبروجكت بيعطيكم الفرصه انكم اتطبقون تخصصكم على أرض الواقع للمرة الأولى اف حياتكم
وحدة من البنات: How miss?
الترجمه: كيف؟
Miss Elaine: let me continue please
الترجمه: خلوني اكمل لو سمحتوا
البنات: اوكي

Miss Elaine:

You don’t have to handle the project now, it is a summer project

You are required to create your own story about any interesting experience you will go through and record it as a diary and then bring it to me at the beginning of the next semester which will be the first of September
الترجمه: مب لازم اتسلمون البروجكت الحين ... هالبروجكت صيفي ...
المطلوب منكم انكم تكتبون قصه عن أي تجربه أو مغامرة اتعيشونها وسجلوها كمذكرات لكم وأباه يكون جاهز على بداية السمستر الياي يعني على بداية شهر سبتمبر
البنات: Miss, we don’t want to work in our holiday
الترجمه: مانبا نشتغل اف اجازتنا مس
Miss Elaine:
It’s different, you will enjoy it believe me, just imagine a story and apply it with a short descriptive script and that set!
الترجمه: هالبروجكت مختلف ... بتستمتعون فيه صدقوني ... كل اللي عليكم انكم تتخيلون قصه واتطبقونها واتعيشونها وتكتبونلي عنها ريبورت
I gave you the whole summer to work on it in order to have enough time to be creative but some of you can finish it within one week maximum
الترجمه: أنا عطيتكم الاجازة بكبرها عسب تشتغلون على راحتكم واتكونون مبدعات ... لكن بعضكم يقدر حتى يخلصه في اسبوع واحد
More over, you will be working in groups of three and you can choose your peers to make it easier for you so the amount of work will be smaller!
الترجمه: وشي ثاني ... انتوا بتشتغلون اف مجموعات مكونه من 3 طالبات لكل مجموعه وهالشي بيسهل عليكم المهمه
Ok girls, I know you are creative and you will give me some fabulous stories!
الترجمه: اوكي بنات .. أنا ادري انكم مبدعات وبتعطوني قصص روعه
I will give you the outline of the project so you can refer to it
Read it carefully, you can start from this moment and if there is any question come to my desk am available, see you
الترجمه: أنا بعطيكم الحين ورقه فيها شرح مفصل عن البروجكت ... ممكن ترجعونلها اف أي لحظه
اقروها عدل ... واترومون تبدون من هاللحظه اذا حبيتوا ... واذا عندكم أي سؤال .. أنا موجوده اف مكتبي
.
.
( وطلعت عنهم)
البنات: بروجكت غريب!
وحده من البنات: لازم انفكر اف شي غير
وحده ثانيه من البنات: هيه صح نحن بنات الاعلام مب أي شي
(خقاقات لول)
نرجع حق بطلات قصتنا وانشوف شو رايهن بالبروجكت
جوري: يا الله كيف متحرقصه بسبة هالبروجكت
منى: حتى انا أحس انه ربشه ..
مها: بس يلا فكروا بشي ..
جوري: بس لقيتها ..!
منى ومها بصوت واحد: شو ؟؟؟؟
جوري: مب هي تبا شي غريب وقصه يعني مب مألوفه
منى ومها: هيه اكيد
جوري: انزين اسمعوني
منى: قولي يا أم العريف
جوري: نحن لازم انعيش القصه عسب الاحداث اتكون حقيقيه واتمسنا واللي فهمته من ال outline مال البروجكت انها تبا قصة مغامرة اتناقش قضيه اف مجتمع الامارات بطريقه حلوة ومبتكره
منى ومها: صح
جوري: عيل لقيتها!
اسمعووني عدل
.
.
(وخبرتهم بفكرتها)
منى ومها بصوت واحد: انتي اتخبلتي؟!!!
منى: منو بيخلينا انسوي جيه؟
مها: مستحييل هليه يطيعون
وبعدين تعالي
نسيتي ابوج!!
مستحيل يطيع
جوري: بلاكم اشتطيتوا جذه!!
كل شي بيتم حسب الأصول وبناخذ اذن من الكليه
منى: جوري انتي وايد تحلمين
جوري: والله اسمعوني اذا سوينا هالفكره اول شي بنضمن ال A لأنها فكره يديده وبنتعب فيها وثاني شي بنستانس يالخبايل مغامرة وفرصة انه نتلاقى فالصيف بليز وافقوا
وع فكره اذا استانسوا ع فكرتنا اشدراج يمكن تتنفذ ونستوي مشاهير ياي
مها: صح انها فكرة مينوونه بس عيبتني
منى: وايد تحلمون! انتوا اتخبلوا مستحيل انروم انطبقها وبعدين ما اتخيل عمري اعيش هالتجربه اي!
جوري: يعني انا اللي أتخيل؟!!
أنا بيض ماعرف أفوّر كيف بشل مسؤولية بيت كامل؟!!!
بس التجربه محتاجه المغامرة
ولا تنسون نحن بنكون تحت وصايه واذا فشلت الخطه ما بنخسر شي وبس!
مها: هزرج بيعطونا تصريح من الكليه؟
جوري: ياماما ايلينووه خبله واتمووت فالمغامرات وكل شي بيستوي حسب الاصول انتوا بس وافقوا
مها ومنى: خلاص عيل تم
جوري وهي متشققه: كفكم!
طراخ
وساروا جوري ومها ومنى عند ايلين عسب يشرحولها الفكره
وفعلا مثل ما اتوقعت جوري
ايلين اتخبلت ع الفكره وقالت لهم ما يحاتون وهي بترتب السالفه مع اهاليهم
جوري: ياي فرحانه فرحانه
مها: انا بعد بس زايغه من ردت فعل اهليه
منى: انا مب زايغه من حد كثر من ردت فعل عبود أخويه
جوري: هذا عبود بعد مسوله راس مشاكل
جوري: فديت باباتي كيف بتحمل بعده ولا حارب بيتنقرش في امنووه يوم انا محد ههه
(وكل وحده منهن تمت اتفكر اف شي ((كلن يغني على ليلاه)) لول)
وخلص الدوام وكل وحده ردت بيتها وهي متحرقصه من الخاطر
.
.
.
.
يتبع


التعليقات (9)
بلبـل
بلبـل
تابع الجزء الأول)
فالبيت عالساعه 7 المغرب
جوري يالسه اف حجرتها واترمس بنت عمها غلا وهي أكبر عن جوري بسنتين وربيعتها الروح بالروح
جوري: والله مثل ما أقولج
غلا: انتي اتخبلتي؟
جوري: بلاكم كل ما قلت حق وحده الفكره اتقوللي اتخبلتي؟!!!!!!
غلا : لأنها فكره مينونه
جوري: بس بتتنفذ صدقيني بس اهم شي غلاي بليز مابا حد يعرف بالسالفه دخيلج ولا كل شي بيخترب دخيلج غلاي
غلا : اوف منج ومن أفكارج المينونه متى بتعقلين انتي متى بس ابا أعرف؟!
جوري : بعقل صدقيني بعقل عقب هالسالفه
غلا: الله يعيني على خبالج
جوري وهي تسمع دق ع الباب : غلا بعدين برمسج حد يدق عليه الباب
غلا: اوكي بترياج
وعقب ما سكرت جوري عن بنت عمها فتحت الباب وشافت حارب
جوري: هلا والله حرووبي
حارب : الحين هلا والله والصبح لابستني
جوري : والله سوري بس كنت مستعيله
حارب: انزيين انا مب ياي عسب سواد عيونج ... أبويه يباج
ويمسكها من اذنها ويقول: انتي بتخبرج؟ شو مهببه فالكليه؟
جوري غصت : أي أي عورتني ... مب مسويه شي
حارب : مب مسويه شي ها؟ سيري عند ابويه واصلنه فاكس من الكليه وال Supervisor مالكم متصلبه
جوري وهي ميته : ها
حارب: يلا انجلعي بسرعه هو شكله مستعيل يبا يطلع
جوري: اوكي بس انته لاتي وياي
حارب: والله انا افخاطري ايي عسب اتشمت فيج بس المشكله طالبينج روحج
جوري وهي طالعه من الحجره: يكون أحسن
حارب: ترى ابويه فالمكتب مب فالحجره وشوي شوي عن اتخرطفين وتتكسرين
جوري: زين
.
.
.
وصلت جوري مكتب ابوها اف ثواني وهي مي قادره تتنصخ (تتنفس) من السرعه ومن الارتباك
جوري وهي واقفه عن باب مكتب ابوها الخارجي اتقول افخاطرها ياترى انكشفت الخطه ولا لأ!! يارب لا دخيلك يارب ... أبا أعيش هالقصه
وشوي ولا باب المكتب يتبطل وتطلع اليسا من داخل: انتي شو يسوي هني؟ روحي داخل بابا يريد انتي
جوري: طاع هاي معصبه عليه بعد
اليسا وهي محرجه : يلا سيري بسرأه (بسرعه)
جوري: حشى جني اشتغل عندها...!
(اليسا بشكارتهم من 10 سنين ومتعوده عليهم وايد واتحس عمرها ال Boss فالبيت ههه)
عادي بدخل شوفيها ... أبويه يحبني وأكيد ما بيعصب عليه وأنا بشرحله وجهة نظري هيه صح
ومر حارب وهو كاشخ من الخاطر وريحته شاله البقعه: انتي بعدج ما دخلتي؟
يبا يخرب عليها فقال بصوت عالي: أبويه
جوري حطت ايديها ع حلجه عسب يسكت بس عقب مافات الفوت
ابو جوري ظهر: انتوا شو تسوون هنه؟!
جوري: ها
أبوها: بلاج مصفره بابا ما تاكلين انتي؟
حارب: من سواد ويهها أكيد
الأبو: انته ما يخصك وبعدين أظن طلبت جوري مب جوري وهديتها المجانيه
جوري نقعت من الضحك: ههه ... دواك
حارب وهو قافط: أصلا أنا كنت خاطف بظهر راشد ولد عمي بيمر عليه
الأبو: زين تسوي
وحط أبو جوري ايده على جتف بنته الدلوعه جوري ودخلها المكتب وسكر الباب
الأبو: يلسي بنتي .. ها بابا شخبار الكليه وياج؟
جوري: تمام .. تدري الحين وايد مضغوطين ونهاية السمستر
الأبو: الله يقويج فديتج ... يلا نتريا النتيجه الطيبه
جوري افخاطرها: شكله راضي عني بس باله مشغول
الأبو: ها بنتي بلاج؟
جوري: سلامتك بابا
الأبو: انزين ... اليوم اتصلوا فيني من كليتكم
جوري غصت
الأبو: هاج يودي اشربي ماي هني هني ... انتي حالج مول مب عايبني شكلي خلاص بهون لازم اوديج المستشفى أسويج فحص شامل .. وايد ذويانه
جوري: لالا أنا بخير .. بس ما قلتلي اتهون عن شو بابا؟
الأبو: ترى اليوم اتصلوا فيني من الكليه ويبغون اذن عسب المعسكر الصيفي اللي بيسوونه للطلبه المتميزين
وانا كنت متردد بس هم قالولي انه بيكون تقريبا من 3 اسابيع لشهر
يعني بيبدا من اول شهر سته
جوري وهي مستانسه: وانته شو رايك؟
أبو جوري وهو يدقق اف ملامحها الطفوليه وابتسامتها اللي لا تقاوم: انا كنت بسألج عن رايج واف نفس الوقت اذا وافقت هذا معناه انه سفرتنا لازم تتأجل لشهر 7
جوري: محد خبرني عن السفر؟
أبو جوري: ترى هاي كانت مفاجأتنا أنا وامج
جوري: ياي فديتكم والله
بالعكس باباتي شهر 7 أنسب حق السفر وفرصه بعد اتشرى حق الكليه من هناك
أبو جوري: مزهبه عمرج انتي! ... صدقت يوم سميتج مصاريف!
(ههه أبو جوري دايما يسمي جوري مصاريف واخوانها يسمونها مسؤولة الشؤون الماليه اف بيت بو حامد)
للتوضيح:
( جوري عندها اخويين وهم بالترتيب حامد وهو العود وعمره 31 ويشتغل طيار ودومه مسافر والحينه عنده دورة في استراليا لمدة 6 شهور وباقيله 4 شهور وبيرد وعقبه حارب واللي سبق ورمسنا عنه وعمره 27 وعقبه جواهر وهي معرسه من سنه ماخذه ولد خالتها حميد وعمرها 25 وآخر العنقود جوري وعمرها 21 )
نرجع لأبطال قصتنا
جوري بدلع: باباتي عاد ما عندك الا انا خل أتشرى على كيفي
أبو جوري: واخوانج الباقين خلاص كنسلتيهم!
جوري: ههه بس هم خلاص راحت عليهم كبروا .. انزين باباتي ها شو قلت؟
أبو جوري: الحين لازم سالفة المعسكر الصيفي هذا؟
جوري: باباتي هيه لازم وبعدين هم ما قالولك اني لازم اكتب عنه ريبورت وبيفيديني السنه اليايه
أبو جوري: هيه ابويه قالولي بس وين انا اروم اصبر عنج شهر أهون عليج؟
جوري يت وحضنت ابوها: ابويه الا شهر واحد وانا بتم عندك عقبها شهرين وبنسافر ويا بعض وكل شي
وحتى انته أباك اتخلص كل اشغالك اف هالشهر عشان تتفرغلي عقب ... ماباك تنشغل عني فالسفر!
أبو جوري: خلاص عيل ... حكم القوي ... بس هناك كل شوي تتصليبي واتطمنيني عليج ولا ترى بكنسل كل شي
جوري: افا عليك اكيد بتصلبك وبلعوزك باتصالاتي
أبو جوري: منكر بنات
جوري وابوها: ههه
أبو جوري: خلاص بابا أنا الحين بظهر اتاخرت عندي اجتماع وانتي مري على امج الحجره كانت اتقول جوري ماشوفها مول زين ابويه؟
جوري: من عيوني حتى انا اشتقتلها موت
الأبو: بارك الله فيج بنتي يلا أنا ساير
جوري: تيك كير بابا وبترياك ع العشا لا تتعشى برا
الأبو: ان شاء الله ما طلبتي
(خراطه .. دوم ات قول جي وترقد قبل لا يوصل ابوها ههه)
.
.
.
وطلعت جوري من عند ابوها وسيده ع غرفة أمها
جوري اتدق الباب: تك تك
أم حامد وهي يالسه ع التسريحه تتعدل: منو؟
جوري: أنا
أم حامد: دشي ماما
جوري: له له له شو هالزين شو هالحلاه؟
أم حامد: أي زين ... الزين كله عند جوري؟ وينج ماما ... ما اتبينين ... ما اتقولين عندي ام؟
جوري: ماماتي سوري والله بس الكليه ماخذه كل وقتي
أم حامد: يلا ماباجي شي ع الاجازة وعقب بنشوف شو حجتج
جوري افخاطرها: اكيد ماما ما تدري عن المعسكر الله يستر.. بس اكيد بابا بيقولها
أم حامد: اف شو سرحانه جوجو؟
جوري: ها لا ماشي ... ام ليش كاشخه جي؟ وين بتسيرين؟
أم حامد: بسير ويا حرمة عمج عرس قوم ال......ي بنتهم عهود بتعرس
جوري: الله وناسه عهود بتعرس
أم حامد: الله يفرحني فيج بعد يارب
جوري: ام انزين ماماتي انا بسير عندي بروجكت وخبريني عقب شو العرس
ام حامد: ان شاء الله .. وانا بعد شكله دريول قوم عمج وصل ...
.
.
.
طلعت جوري من جناح قوم أمها وهي طايره من الوناسه
جوري وهي تغني: والله وتحقق منايا ... حلمي اتحقق معايا ههه
حارب وتوه راد من براا: بسم الله سكنهم في مساكنهم ... سيري سحي كشتج ... ولا ومحرفه الاغنيه على كيفها
بتخبرج انتي شو حياتج؟
جوري: ياربيه مشكله اللي يغارون وبعدين انته قلت بتطلع شو يابك مرة ثانيه؟
حارب: كيفي غيرت رايي ... وبعدين ييت أطمن .. ها ان شاء الله أبويه هزبج؟
جوري: وي بسم الله عليه ... ليش يهزبني؟!!! ثرني شو مسويه؟
حارب: عيل ليش متصلين من الكليه؟
جوري: يبون اذن عسب المعسكر الصيفي
حارب بكل ثقه: لا انا مب موافق
جوري: طاع هذا! انته شفت ويهك فالمنظرة اول شي؟!!!
وايد مصدق ويهك!
حارب: من حقي الصراحه
جوري وهي اتدز اخوها ع صوب: وخر شوي مستعيله انا بسير أبشر منوه ومهوه!
حارب وهو يبا يخرب: الحين كله منوه ومهوه ماشي غلا ... نسيتي غلا ... مصلحجيه
جوري: طاع هذا؟!!! غلا بنت عمي وحبيبتي وتوأم روحي لا تيلس تتفلسف ..
بس هالسالفه اتخص الكليه وغلا متخرجه اف
حامد: اها ... انزين انا بسير اتأخرت على راشد ... صح تبين عشى من برا
جوري وفجأة اتحولت الى حمل وديع: الله صدق؟؟؟؟ حبيبي انته عيل أباا
وقبل ما اتكمل جملتها قالها: ماك سبايسي من ماكدونالد
جوري: وحافظ بعد وناسه انته
حارب: تراج ذليتينا كله هالوجبه وبس خ حتى راشد بعد متعقد من غلا
جوري: وانته بلاك على غلا ها؟ قوللي لا تستحي عادي
حارب وهو ويهه اتلوّن مية لون: يلا انا اتأخرت باي
جوري وهي ناقعه ضحك: باي يالعاشق
اتطالعها حارب بنص عين وروح
.
.
.
كملت جوري دربها لين غرفتها ... الله خل اتصل اف مهوه اول لأنها متفائله شراتي وعقب منوه لأني اخاف اتعكر مزاجي
.
.
توت توت توت
ومع ثالث رنه ردت مها : ألو
جوري: مهوه باركيلي
مها: وانتي بعد
جوري: لا تقولين؟! صدق؟
مها : هيه والله ... مب مصدقه
جوري: ولا انا .. انزين رمستي منوه؟
مها: ام اتصلتبها مساعه اتقول ابوها عادي وامها زعلانه والحين باقي عبود أخوها
جوري: يا عبود هذا اللي يالس النا مثل العظمة فالبلعوم
مها: ههه توأمها لازم
جوري: هيه والله وراها وراها ... حتى اف بطن امها ههه
جوري: اوكي حبيبتي بسكر عنج الحين وبدق حق منى وبشوف علومها
مها: اوكي حبيبتي وطمنيني
جوري: اكيد يلا شاو
مها: شاو
.
.
.
جوري افخاطرها: الحين بدق حق منوه وان شاء الله أهلها يكونون موافقين عسب تكمل فرحتي
توت توت توت
منى: ألو
جوري: هلا منى ... ها خبريني؟
منى: الحين أختيه نوال تقنع عبود
لحظه جوجو حد يدق الباب
جوري: أوكي
جوري ع الخط سمعت صوت منى وهي اتقول: واو شكرا نوال
ردت منى لجوري: جوجو باركيلي .. ماصدق وافقوا
جوري: مستحيل خطتنا نجحت لالا ماصدق
منى: انزين متى بيبدا المعسكر اتقوله وهي تضحك
جوري فهمت انه منى مب روحها فالحجره فقالت: بيبدى من اول شهر سته ... بخبرج التفاصيل باجر
منى: عيل اوكي
جوري: خلاص بخليج بباي
منى: باي حبيبتي
.
.
.
جوري طرشت مسج حق مها اتخبرها انه كل شي اوكي
وردت عليها مها: الحمدلله
.
.
.
جوري اف خاطرها: الحين اهل مها كلهم موافقين ومنى نفس الشي ... الا أنا أبويه الوحيد هو اللي يدري وحارب شكلها السالفه مب عايبتنه والله يستر من ردة فعل ماما
.
.
.
وتمت اتفكر شوي وعقب سارت تاخذ شور
.
.
.
اف هالأثناء كان حارب ويا راشد ولد عمه فالسياره بيمرون ع ماكدونالد
راشد: ها شو تبا اختك؟
حارب: كالعاده
راشد وهو يرمس الحرمه اللي تشتغل اف ماكدونالد: two mac spicy meal plz
الحرمه اللي اف ماكدونالد: second window plz
راشد: ثانكس
حارب: ليش طالب وجبتين؟
راشد: حق طبجة اختك (يقصدون غلا)
حارب: والله هالهنتين فناتك .... كل شي نفس الشي!
لا والحبيبه مسجله تبا اتسير معسكر صيفي لمدة شهر ف بوظبي مادري العين
راشد وهو متفاجىء: احلف؟
حارب: وانته بلاك مشتط؟
راشد: هاا لا ماشي! بس غريبه عمي موافق
حارب: عمك صح ما يروم يصبر عن جوري بس بعد ما يردلها طلب وأظن هذا جزء من بروجكت يسوونه
راشد: عاد فالصيف؟
حارب: عاد انته ما تدري منكر الكليه!
راشد: هيه والله يلا خل انوصل الأكل حق الهوانم قبل لا يبرد
(راشد من عمر حارب يعني 27 وغلا عمرها 23 وخليفه عمره 32 ومعرس ماخذ بنت خالته روضه وعندهم بنوته حلوة اسمها شوه وعمرها 3 سنين وآخر العنقود روبي وعمرها 13 مراهقه بالقو)
ويرن تيلفون راشد وكانوا البيت متصلين به: هلا بالغلا
جان يفز حارب من سمع طاريها وراشد حس فيه
جان يحطها ع الاسبيكر
غلا ع الطرف الثاني: تعال مر عليه وودني عند جوري ... نبا نتعشى ويا بعض
راشد وهو يغلس ع اخته: لا ماروم
غلا: بليز رشود
راشد: دامج قلتي رشود ماشي .. أصغر عيالج اتقولينلي رشود
حارب ويدخل عمره فالسالفه: ياخي ذليت البنيه ما يسوى عليها ....
غلا: هيه حارب قوله بليز
حارب وهو متشقق: ماعليج منه خلاص اتزهبي الحين يايين
راشد: سيارة ابوك وانا مادري
غلا: خلاص انا متلبسه
راشد: طاع هاي مزهبه عمرها ... طرطور انا مستوي
غلا: حرام جوري بتروح عني ابا اودعها
راشد: هاي جوري مسويتلنا ازمه كلنا وانتبه على عمره يوم قال كلنا وبلعها
يلا انزين يوم بوصل بدقلج
غلا: ياي ... اوكي باي طوط طوط طوط
راشد: حشى ما صدقت
وحارب اف عالم ثاني ... سرحان اف صوت غلا
راشد بحركة نذاله حط شريط حسين الجسمي اليديد ع اغنيه خريش وطول ع الاخر وهو مرتبش
انتبه حارب وفلع راشد بدبة الماي
نقع راشد من الضحك: ههه دواك محد قالك تسرح
حارب: مب منك من اللي يعطيك ويه
.
.
.
واف هالأثناء كانت جوري توها طالعه من الحمام عزكم الله ولافه الفوده ع شعرها: اف يوعانه ... هذا حروبي قص عليه
جففت شعرها ولبست برمودا جينز ازرق فاتح وبدي فوشي واتعطرت استعدادا لاستقبال بنت عمها وحبيبتها غلا
وشوي واتصلت اف حارب واول ما رد: حروبي
حارب: بسم الله الناس اتسلم اول .. صدق ما شي اخلاق مول ... اتعلمي من بنت عمج الذوق
راشد اف خاطره: فديت شطانتها
جوري: حروبي يوعانه
حارب: اشكثر وايد ولا شوي؟
جوري: وايد وايد وايد فوق ما تتصور
حارب: عيل ما بني خلاص
جوري: ايه حرام عليك
حارب: انزبن .... خلاص يايين... الحين واقفين عند بيت عمج بناخذ غلا ويايين مسافة الطريج
جوري: خلاص أترياكم
.
.
.
راشد يدق حق غلا وقبل لا يرن ردت: بسم الله
يالسه فالتيلفون انتي!
غلا: ها ييتوا؟
راشد: يلا تعالي من الباب الوراني مافيه ابوج يشوفني ويشغلني
غلا: اوكي
(ههه ... أبوهم من يشوفهم يشغلهم ... سيروا ... هاتوا ... جابلوا العرب ... ومن هالسوالف اللي ما تخلص لول وهم ماشالله ما تعيبهم هالمسؤوليات)
وخلال ثواني ظهرت
وركبت السياره: السلام عليكم
راشد : الله ع الادب
غلا: الادب مب لك حق ولد عمي ههه
راشد: لا تخليني انزلج من السياره الحين
حارب: بتذل البنيه انته
غلا: هيه والله قوله ...! مذله
راشد: انزين الحين انا مذله
غلا: هيه ... انته ما اتشوف كيف حارب يرمس جوجو
راشد: ههه لعلمج هذا اكبر مذله
حارب قفط: لا تصدقينه
وشوي ولا هم واصلين
حارب لحظه بدق حق جوجو عسب تظهرلج
غلا: ما يحتاي يالسه ادقلها
حارب وراشد بصوت واحد: سحّار
.
.
.
غلا دخلت داخل وسلمت ع جوري
جوري: عيل وينه؟
غلا: منوه هوه؟
جوري بصوت عالي: الماكدونالد؟
حارب : وراج
جوري: بسم الله انته من وين طلعت ... يلا عطني اياه
حارب: يودي ... بسم الله مستقطعه
جوري: يوعانه انزين اف مذله مادانيك
أبا أعرف ليش ماكدونالد ما يسون توصيل بدل مذلتك!
حارب: والله انتي مافيج أخلاق (دوم يقولها هالجمله ههه)
يلا انجلعوا من هنيه راشد ياي
جوري: انزين
حارب: وبعدين مستانسه ع عمرج لابسه هاللبس اللي ما يندرى وين راسه من ريله
جوري: ههه اتغار... عقب بتقول حق حرمتك تلبس نفسه
حارب بصوت واطي: حرمتي الا نفسج .. كله مطقمين (قصده غلا)
جوري: انته شو تخربط؟
حارب: يلا سيروا راشد ياي
جوري وغلا: انزين
ودشوا داخل
.
.
.
فالصالة الداخليه لغرفة جوري ....
كانوا جوري وغلا فاجين التيلفزيون على 2 ويطالعون فيلم اسمه 50 first dates
وياكلون ماكدونالد ام يمي يمي
جوري: غلوه ... باجر لازم انسير نتشرى
غلا: حق الشو؟
جوري: لا تستهبلين غلوه ... حق المعسكر
غلا: والله اتضحكيني يوم اتقولين معسكر جنه صدق الحين!
جوري: ايه اسكتي مب حد يسمعج ادريبج فضايح
غلا: انتي متأكده اترومين تبعدين عنا شهر كامل ف مكان انتي ما اتعرفينه؟!!!
وانتي تدرين لو اهلج دروا والله ما بيرحمونج
جوري: ايه لا تخوفيني روحي زايغه ... ما اتوقعت السالفه تستوي جد
غلا: وانتي بس هذا هو ... اتسويين مغامراتج عقب اتقولين ماكنت ادري بيستوي جذه؟!!
جوري: ايه لا تلعوزيني وتاكل بطاط
(ههه نكته هالبنيه)
غلا: شوي شوي عن اتغصين بلاج مستقطعه الأكل ما بيطير!
جوري اتهز راسها يعني اوكي
غلا: انزين ما قلتيلي ... انتي ومنوه ومهوه بتكونون ويا بعض طول الوقت؟
جوري: لا طبعا كل وحده روحها وبنلتقي مثل السيلانيات كل جمعه ههه
غلا: انا مول مب متخيله اللي بيستوي
جوري: لا تخافين الكليه بتختارلنا الانسب ... الحين يسوون اتصالاتهم ... وبعدين انا بشل اللابتوب وياي والموبايل طول الوقت اف جيبي ...
خذتلي موبايل كتكوت ما يبيّن وانشالله بنكون على اتصال طول الوقت
غلا: انتي اتعرفين كم باقي عن المعسكر!
جوري: ام يعني تقريبا اسبوع
غلا: ومستانسه حضرتج؟
جوري: خلاص لا مفر ... المهم متى بنسير انسوي Shopping ؟
غلا: ام باجر الأربعا ... خلاص عيل ورى باجر ... الخميس الصبح
جوري: اوكي كول
بس تعالي؟!!!
شو نوعية اللبس اللي آخذه معايه؟
غلا: ههه ... بناخذلج لبس مال المهنده ههه
جوري: اتصدقين؟ يبالي
وتموا يضحكون وسالفه اتيب سالفه
وشوي واتصل راشد اف غلا
غلا: هلا راشد
راشد: يلا أنا ساير بتين ويايه ولا بتباتين؟
غلا: لا شو أبات!
جوري نطت: امبلا امبلا بليز باتي بيتنا
غلا: وكليتج يا حلوة ودوامي!
(غلا تشتغل اف نفس البنك اللي يشتغل فيه حارب بس اف فرع الشارجه وهو اف فرع دبي شارع الشيخ زايد (الله يرحمه) .. يعني ما يتلاقون .. وعلى فكره ... هو اللي موصي عليها ومختارلها مكان يكون منخش عسب ما تتعامل ويا الرايح والياي... ههه يغار عليها ... وهي ما تدري ... تتحرى مشغلينها عسب سواد عيونها خ)
جوري بوزت وقالت: اف
راشد: يلا عيل أنا برع
غلا: الحين يايه
وسلموا غلا وجوري على بعض على أمل انهم يلتقون الخميس الصبح ويتشر

*^*عسوله*^*
*^*عسوله*^*
القصه روعه..
يعطيكي العافيه وانتظر الجزء الثاني

بلبـل
بلبـل
يسلمو عسولة
وان شاء اللة اكملها بس ابي ردود

بلبـل
بلبـل
بنات هذة القصة من احدى المنتديات للكاتبة الحور ((( للامانة)))
وانتظر ردودكم عشان اكملها

بلبـل
بلبـل
عسولة هذا الجزء بنزلة بس عشان خاطر عيونك
(الجزء الثاني)
اف نفس الوقت اللي رقدت فيه جوري واستسلمت لأحلامها
كان أبو جوري توه راد البيت ويشوف أم جوري: هلا والله بأم عيالي
أم جوري : هلا ببو حامد
أبو جوري : ماشالله توج راده من المعاريس
أم جوري : هيه والله اسميه كان عرس صدق ربشه .. عقبال حامد وحروب وجوري
أبو جوري : آآآمين .. هيه صح على طاري جوري بغيت أخبرج ب سالفه
أم جوري : خير ان شاء الله؟
أبو جوري : الخير اف ويهج ... وخبرها سالفة المعكسر
ام جوري: وانته شقا اتوافق على شي مثل هذا؟؟
أبو جوري : خلي البنت تستانس ... ما شفتيها شقا مستانسه ... الابتسامه شاقة الحلج وهذا غير انه محسوب من شغلها فالكليه
(مساكين ما يدرون عن خطة جوري)
أم جوري: شو هالمنكر بعد! يكرفونهم حتى فالصيف! متى بشوف بنيتيه وبيلس وياها؟!
أنا ما يخصنيه من ها كله !! تباني انفّد بنتيه؟!!!!
جيه يايبينها ببلاش؟!
اودرها فالسيح شهر كامل؟!!!! شو هالمنكر
بو جوري : الله يهداج ... مب سايرين يلعبون هم ..
وبعدين الكليه مسؤوله عنهم
وانا بنفسي سألت عن كل شي وطمنوني يزاهم الله خير وما قصروا ...
وقالولي انه بنكون على اتصال وياهم ... يعني ما بيسيرون مقطعه!
ام جوري : وانا أتم آكل فوادي شهر كامل .. والله انه قلبي مب مطمن
(سبحان الله قلب الأم )
بو جوري : اطمني ... وانا باجر بنفسي بسير وبباشر الاجراءات وبحرّص عليهم .. بس عشان خاطري لا تنكدين عالبنيه ...
ام جوري وهي متضيجه: ومتى بيسيرون؟
بوجوري : الخميس مب هذا .. اللي عقبه
ام جوري : ويديه! خل تتنفس البنيه من الكليه عنبوه ... والسفره شو بتسويبها؟
بو جوري : لا امرة لا تحاتين ... اجلت السفره وخليتها ع شهر سبعه .. ها اطمنتي الحين؟
ام جوري : والله انته وبنتك مرتبين كل شي وانا آخر من يعلم!
بو جوري : أفا عليج انتي بس! نحن انروم انسوي شي بلياج
( وابتسملها ابتسامه تشرح الخاطر ... اللي خلت ام جوري ترتاح وتسكت)
أم جوري : ما ينرام لك
وساروا الحجره عسب يرقدون ويرتاحون من تعب يوم حافل
.
.
.
اليوم الثاني الصبح
جوري وصلت الكليه من وقت على غير المعتاد
شلت شنطة اللابتوب وسيده ع الكلاس
دخلت الكلاس وكانت منى موجوده وكمن بنيه من اللي يداومون من وقت
كلهن بصوت واحد: جوري يايه من وقت؟!! مستحيل
جوري : أيها !!
اذا أتأخر ما يعيبكم .. واذا ايي من وقت ما يعيبكم !! مشاكل
منى: بالعكس وناسه ... يلا تعالي يلسي
جوري : محد يفهمني كثرج
وشوي وتدخل مها: صباح الخير
جوري ومنى : صباح النور
البنات : لا اليوم شي مب طبيعي ... دوم حليلها منى اتم تترياكم ..
واليوم الثلاثي المرح مجتمعين قبل ما يبدى الكلاس بنص ساعه شي غريب!
منى: لا حول ... لا اله الا الله من عيونكم
جوري : شكلهن بنات كلاسج منوه ما بيخلونا نرمس
قومن خل انسير برا ونرمس ع راحتنا
مها: فرصه ... دوللي بعد بتتأخر اليوم ... يعني الكلاس الأول فاضين
(دوللي مس من المسات اللي تدرسهم)
جوري : ربشه!
.
.
.
(وطلعن برا عند الكراسي الخارجيه للمبنى)
جوري: شو شعوركن؟
منى : انا بصراحه وايد متحرقصه ... البارحه اللي كنتي اتقولينه كان مجرد حلم واليوم استوى واقع
مها : انا بعدني مب مصدقه
جوري : ولا أنا
بس خلونا من هذا كله
نحن لازم نرسم الخطه من الحين وبأدق التفاصيل
وانكون قد المسؤوليه... ترى هذا مب شي سهل ... وعسب نثبت ل Elaine انه نحن مب سايرات نلعب
مها: هيه صج
جوري : اوكي اسمعوني ...
اليوم لازم انقرر جنسياتنا يوم بنكون هناك عسب انعرف شو ناخذ ويانا من ملابس ونتعود ع الرمسه
مها : انا أظن أنسب شي حقي اني أكون أثيوبيه
جوري : صح وانا بعد أشوف جي ...
مها: ههه شو قصدج؟!!!
جوري : خ انتي ادرى
منى: وانا؟
جوري : سيلانيه او هنديه؟!
منى : هنديه اهون
جوري : خلاص وانا بعد
جوري : انزين من وين ناخذ الثياب؟
منى : أنا أعرف محل اف عيمان ... بتحصلون فيه كل اللي تبونه
مها: عيل اوكي
جوري : خلاص عيل فالويكيند بنلتقي وبنسير رباعه وبنشترى
ام
صح ما خبرتكن؟!
منى ومها: شو؟
جوري: اللغه اللي بنتكلم فيها هي الانجليزي لأنه ماشالله علينا مانعرف لا هندي ولا أثيوبي
ف من اليوم بندرب نرمس انجليزي مكسر وعربي مكسر
مها: ما أتخيل ههه
ضحكن ويا بعض: ههه
ورجعن الكلاس
.
.
(أظن يا قراء عرفتوا بطلات قصتنا شو بيسوون ... اف هالشهر ... كل وحده منهن بتسير بيت ناس ما اتعرفهم واف امارة بعيده عن محل سكنها بحيث ما يصادفن حد من معارفهن ... وهذا باتفاق الكليه مع مكتب خدم .. وبتقدم نفسها على أساس انها خدامه مؤقته الين ما يحصلون خدامه دايمه من المكتب ... طبعا هالشي مب صعب خاصه مع مشكلة هروب الخادمات ... فكل أسرة اتعاني من هالمشكله ... بتضطر تقبل أي وحده الين ما توصل خدامتها ... والهدف من هالشي هو معايشة معاناة الخدم فالبيوت وكتابة ما يتعرضون له في حياتهم اليوميه وهذا غير المقالب اللي بتستويلهن كونهن مواطنات يعيشن هالتجربه .. خاصه انه مكتب الخدم وباتفاق مع الكليه بيعطي كل وحده منهن ورقه تفيد انها خاليه من الامراض وانها تجيد اعمال المنزل وانها مكمله دراستها وترطن انجليزي بس ضروفها الصعبه حدتها للقيام بمثل هالعمل... يعني خادمات ما يتفوتن صح ولا لا؟! طبعا هالشي سر ومحد يعرفه وأتمنى انكم ما اتخبرون حد .. وعد؟!)
يمكن هالشي فيه خروج عن القانون .. بس صدقوني يستاهل المخاطره
والله يعين بطلاتنا عاللي بيواجهنه اف هالشهر!
يلا نرجع لقصتنا
خلص اليوم الدراسي وكل وحده من بطلاتنا ردت بيتها بعد يوم شاق وممتع اف نفس الوقت
.
.
.
جوري وهي اتصف سيارتها فالباركينج المخصص لها فالبيت: يااي ما أتخيل انه الحلم بيتحقق ولأول مرة بعيش تجربه يديده وبعيش اف مكان ماعرفه وأحلى شي اني بعيش فالعين .. ياي ... اشكثر احب هالمدينه خاصه من عقب القصص اللي اقراها
وردت سيتها على ورى وغمضت عيونها وهي تحلم بهالمغامرة الغريبه من نوعها
وشوي ولا حارب يدخل سيارته فالباركينج ويشوف سيارة جوري ومستغرب انها شغاله يتحراها ناسيتنها كالعاده: لا حول ويا هالبينيه مادري وين مخها
تنزل من السياره وتنسى السويج داخل!!!
ونزل من سياره وهومتأفف ويوم يتقرب من السياره يشوف حد داخل وتم يجرب راسه من الجامه لأنها مخفيه بس كان يبين انه حد داخل وكان يبا يتأكد وهو يقول افخاطره: طاع هاي!!!
قلن الاماكن راقده فالسياره !!
لا وشكلها مستانسه بعد !!
الا ازيغها وجان يسير صوبها ويدق ع الجامه بالقو
جان اتفز جوري وتفتح الباب: ايه زيغتني حرام عليك والله بموت
حارب وهو ناقع ضحك ع شكلها: انتي بتخبرج؟
ماعندج حجره ترقدين فيها؟!
وايد عايبنج شكلج جي؟! جنج سيلانيه مب مسحيه شعرها
جوري افخاطرها: ههه هيه والله .. أيام وبستوي صدق سيلانيه .. لا صدق بستوي هنديه وتضحك بصوت عالي ههه
حارب وهو مستغرب: بسم الله عليج!
شو يضحكج؟!!
جوري وهي تنتبه لأخوها الفضولي: اف ماشي ماشي انته ماعندك شغله غيري!!!
ياخي عرس و جابل حرمتك
حارب: بصراحه كنت افكر فالموضوع بس غيرت رايي! لازم اطفربج عدل وعقب بفكر اعرس
جوري وهي تطلع من سيارتها: حشى بلاهم شباب العايله مضربين عن الزواج الا خليفه احسنكم كلكم
حارب وهو يمشي وياها جدا الفله: خل نستانس اف حياتنا قبل
جوري: كل هذا وما استانستوا؟!!!!
حامد 24 ساعه مسافر ويتحرى عمره صغير وانته وراشد دقيتوا 27 وبعدكم!!
حارب: الحين انتي شو حارنج؟!!!
جوري وهي تتطالعه وهي مستنكره سؤاله: اللي حارني اني ابا أكشخ ...!
أبا أفصل فساتين ...! أبا أتخقق في اخواني!
حارب وهو يطالعها من فوق لتحت: بس هاللي هامنج؟! تكشخين
صدق انج سطحيه وما عندج سالفه
جوري وهي مب مهتمه: سطحيه سطحيه عادي المهم استانس
ودخلوا داخل الفله وهم يتناقرون
أم حامد يالسه فالصاله: ما شالله يايين ويا بعض اليوم
حارب وجوري يحبون امهم على راسها
جوري: هذا حارب يلعوزني
حارب وهو يطالعها بنص عين: مادري منو اللي راقد فالسياره جان ما ييتج جان تميتي لي العصر
أم حامد: صدق جوجو؟ راقده فالسياره؟
جوري: انتي بعد اتصدقين ولدج؟! يقص عليج
حارب: هيه صح
أم حامد وهي تدري بجوري لأنه مب اول مرة اتسويها وفيها ضحكه: انزين يلا سيروا بدلوا ملابسكم وصلوا عسب تتغدون
جوري: انا مابا شبعانه
حارب: بس انا صدق يوعان ... حطولي الغدا الحين لأني مصلي فالدوام
أم حامد: من عيوني
ودخلوا حارب وجوري غرفهم
جوري وهي اتدور على عمرها فالحجره .... ياي
وأخيرا بيتحقق الحلم
بس أحس بطني يعورني مب متخيله مول
يلا ليش أفكر هالكثر؟!
الحين بصلي وبرقد وعقب برمس حامد اتولهت عليه موت
وفعلا صلت العصر وتمت تدعي ربها انه ايسر امورها ويصبرها على بعد أهلها وعقب ما خلصت ربعت سيادتها ولبست بيجامتها وانخشت تحت اللحاف وعلى طول رقدت من التعب
.
.
فالطرف الثاني
غلا توها راده من الدوام ويالسه تتغدى اف غرفة الطعام ... بس سرحانه وما تاكل شي
وتدخل عليها أمها (أم خليفه)
أم خليفه: بلاج فديتج؟ ليش ما تاكلين؟
غلا وتوها تنتبه لأمها: ها؟! لا ماشي
أم خليفه: مب عوايدج اتمدين البوز شبرين
غلا وهي تتذكر انها مب مخبره امها انه جوري بتسير شهر كامل المعسكر: افكر اف جوري بنت عمي
أم خليفه: رب ماشر؟ بلاها جوري؟ أحيدج البارحه عندها
غلا: مافيها الا كل خير بس بتسير عني شهر كامل
أم خليفه: أحيدها بتخلص الدوام هالاسبوع وانتي كنتي مستانسه شو الطاري الحين؟
وخبرت غلا أمها عن معسكر جوري وانها بتم شهر كامل وكان راشد يسمعهم ويسوي عمره مب منتبه وهو منتبه على كل حرف
أم خليفه: حليلها ... حتى فالاجازة يكرفونها؟! ما تسوى عليهم هالشهاده
غلا اف خاطرها: أصلا جوري هي اللي تبا هالشي
أم خليفه: عيل شو رايج انه عندي لج خبر يفرحج
غلا بدون نفس: ماظن
أم خليفه: تدرين انه شهر 7 بنسافر ويا قوم عمج وبتكونين 24 ساعه ويا جوري
غلا وهي مب مصدقه: والله؟ صدق؟
ياي
الله يبشرج بالخير يا ويه الخير
عيل جوري ما خبرتني؟!
أم خليفه وهي مبتسمه بويهها السمح البشوش: أصلا هاي مفاجأتنا لكم ويمكن جوري بعدها ما تدري
غلا وهي اتنش واتبوس أمها على خدها: فديتج يا أحلى أم فالدنيا
أم خليفه: يالله اشكثر اتحبين جوري
غلا: وأحبكم كلكم بعد
أم خليفه: يالله عسى ما يفرقكم الرب ويرزقكم الرياييل اللي يستاهلونكم
غلا اتنش وهي مستانسه: انا بسير الحجره بريّح شوي
أم خليفه: برايج فديتج
راشد وهو يشوف غلا مستانسه: شوي شوي عن تتخرطفين
هالكثر مستانسه عسب السفر؟
غلا وهي متشققه: هيه ... ما تتخيل كيف أحب انكون انا وجوري رباعه وخص فالسفر
راشد وهو بعد مستانس بس ما يبا ايبيّن: الله يعيننا عليكم
غلا وهي مطنشه وسارت حجرتها
وطاحت ع الشبريه وهي اتقول: آآآآآآآآآآآه روعه ... يعني الصيف بيكون روعه هالسنه
(لأنه قوم غلا دوم يسافرون مع أهل أمهم ونفس الشي أهل جوري يسافرون مع خوالهم ونادرا ما يجتمعون جوري وغلا فالسفر ... ولكن هالمرة التخطيط يا على مزاج غلا وأكيد على مزاج جوري يوم بتعرف)
وقامت اتدق حق جوري اتبشرها بس للأسف جوري اف عالم ثاني ويا أحلامها وتيلفونها ع السايلنت
غلا وهي محبطه: اف أكيد راقده ... بدقلها عقب
وحطت راسها تبا ترقد ... بس وينها ووين الرقاد ... الأخت صدق متحرقصه لول
وسارت عند أختها روبي اتشوفها شو تسوي
(للتذكير: روبي آخر العنقود وعمرها 13 مراهقه من الخاطر وعليها صرعات عجيبه وكل يوم لها لوك غير شكل بس دمها خفيف وقلبها طيب وماخلت مجله فنيه الا وشرتها ... اتعرف أخبار كل الفنانين العرب والغرب و24 ساعه حاطه الهيدفون ع راسها خ)
غلا وهي اتدق الباب: روبي؟ روبي؟
حشى وينها؟
وشوي وينفتح الباب وتطلع روبي بلبسها الغريب
غلا: بسم الله شو لابسه وبعدين شلي الهيدفون من راسج واسمعيني
روبي: اف شو تبين لا تخربين علي عند تمارين رقص
غلا: انتي ما تستحين على ويهج؟!
لو أبوي يسمعج بيسفرج
روبي: آآآآآآآآه ياليته يسفرني عسب أروح أقابل نجوم هوليود ويمكن أستوي مشهورة مثلهم
غلا: طاع هاي!
صدق مراهقه ... لو سفرج ابوي تتحرينه بيوديج أمريكا!
أقصاها عزبة يدتج ويحبسج ويا البوش والهوش
روبي وهي شكلها متقززة: Oh My God! كلامج يحطم أحلامي
غلا: الله والاحلام عاد
روبي: غلا أنا محترمتنج لأنج أكبر عني ولا تنسين انج في حدود غرفتي
غلا: من حلات غرفتج! ماخليتي لون الا وحطيتيه! خ
روبي: ياماما هاي الموضه اشعرفج انتي!
غلا: ويع أي موضه؟!!! عنقاش
روبي: ياربيه كيفي كيفي ... محد يفهمني الا جوري ...!
غلا: تراها الا خبله مثلج
روبي: انزين جان ما خبرتها
غلا بكل ثقه: ما بتصدقج
وبعدين لا تغيرين السالفه ... شو مسويه اف شعرج؟؟؟؟؟ ولا هذا لبس ينلبس؟؟؟
وعيه
روبي: بلاه شعري؟ حلو يجنن
وتوه راشد ظاهر من حجرته وخطف صوبهم والا يشوف روبي وفج عينه: بسم الله!! سكنهم في مساكنهم!
أحيد الجنانوه فالليل! شو مطلعنهم هالحزة؟!
روبي وهي معصبه: محد يقدر هالجمال وهالدلع
راشد: أمحق دلع ... سيري غيري اللي عليج وامسحي هالصبغ من ويهج ! الحين بييج خليفه وبيلعن خيرج
(اخوهم خليفه سبق وذكرت انه معرس وهو شوي شديد بعكس راشد اللي كول وشبابي)
روبي وهي زايغه: اف من هالبعبع
سار عنهم راشد وفيه ضحك على أخته المراهقه اللي كل يوم ويايتنهم بصرعه يديده << الله يهديها
غلا: عرفتي ان بنسافر ويا قوم عمي؟
روبي: هيه دريت
غلا حشى ينيه ! كله منخشه فالحجره وكل الأخبار عندها
روبي: أعوذ بالله من عينج
غلا وهي اتلف بتسير عنها
روبي: لحظه
غلا: خير Miss Teenager! ؟
روبي وهي اتسوي عمرها طيبه: ما بتظهرين ويا جوري اليوم؟
غلا: واذا؟
روبي: يعني افهميها أبا أيي وياكم
غلا: نعم نعم؟؟
روبي: بليز ... من زمان ما شفت جوري واشتقت لها وأبا اتشرى بعد
غلا: اف ... الحين انا أطلع ويا ربيعتي .. انتي ليش رزة فيس؟!!!
تتحريننا كبرج؟!!
اطلعي ويا ورد وود
(ود وورد توأم وأعمارهم 14 وشكلهم وايد كيوت ... وهم بنات أصغر أعمامهم واسمه مايد ودارس برا ومتزوج عن حب ومب وايد عود عمره 37 ووايد سوالف وكل حد يحبه)
روبي: هاك اليوم طلعت وياهم ... بس جوري من زمان ما شفتها وأكيد عندكم سوالف حلوة
غلا: اف انزين؟!
روبي: انزين
غلا: انجلعي .. عموما اذا بتين مابا تلبسين هالخرابيط واتفشليننا
روبي: بتذلنا هاي! اف
غلا: ما سمعت؟! عيدي
روبي: لا ماشي اوكي على أمرج
وسارت غلا حجرتها
وتمت روبي تتحرطم على اختها
وردت غرفتها وشغلت الهيدفون وتمت ترقص كالعاده
.
.
.
يتبع

بلبـل
بلبـل
تابع الجزء الثاني)
وفالطرف الثاني
جوري فتحت عيونها وكانت الساعه 6 المغرب واتحس بكسل فضيع ولفت ع تيلفونها ولقت 4 missed calls وحده من غلا و2 من منى والرابعه من اختها جواهر
جوري بكسل دخلت ريولها فالشبشب الفرو الوردي واتوجهت للحمام ... اتغسلت واتمسحت وطلعت عسب اتصلي المغرب
وعقب ماخلصت صلاتها تمت تدعي كالعاده وحست عقبها براحه ونشاط
وسارت تتصل اف جواهر بس ما ردت
جوري: خل اتصل اف منوه عيل شكلها متحرقصه داقتلي مرتين
ويرن التيلفون
توت توت تو
وقبل ما اتخلص ثالث رنه ردت منى: ألو
جوري: أهلين
منى: انتي وينج؟ من الصبح أدقلج
جوري: كنت راقده
منى: ام اسمعيني
انا اليوم بسير بتشرى حق المعسكر
جوري: اليوم؟ انتي قلتي الخميس؟!
منى: ترى عبود أخويه قاللي ما بيعطيني السياره باجر فبنتهز الفرصه اليوم وبسير وهذا غير انه باجر عندنا عزيمه وما بقدر اطلع
جوري: ياهي حاله!
عيل أنا شو أسوي؟!
منى: شوفي انا باخذلي وباخذلكم وياي شو رايج؟
جوري: هزرج؟
منى: هيه أحسن وعشان ما ننكشف
جوري: انزين أهلج ما سألوج ليش تبين تاخذين ملابس هنديه؟
منى: ترى قلتهم انه بيكون معسكر وفيه حفلات وبنمثل يعني اخرط
جوري: ههه صدق انج مب سهله
عموما انتي لا تكثرين من الثياب لأنه نحن بنلبس Uniform وهالملابس بس حق اجازاتنا يوم بنتلاقى اوكي يا عسل؟
منى: زين يوم خبرتيني ... بس من وين بنيب ال Uniform ؟
جوري: مع اني أتوقع انه يوم بنسير هناك بيعطوننا Uniform الا انه ما بنخاطر وانا طرشت اليسا بشكارتنا اتسير اتفصل لنا وقلتلها عشان الكليه
منى: وصدقت؟
جوري: جيه ما اتعرفينها اليسوه الوغده؟ تمت تتحرطم واتقول اونه انته واجد مشكل ههه
منى: انزين ما بتخبر؟
جوري: لا ماظن وان خبرت ... أنتي تراج عطيتيني الفكره ... وبقولهم عدنا تمثيليه
جوري ومنى بصوت واحد: ههه
جوري: المهم حبيبتي انا بخليج واول ما اتردين خبريني شو خذتي اوكي؟
منى: اوكيك .. يلا بباي
جوري: باي
.
.
.
سكرت جوري عن منى وهي اتحس انها مستانسه من الخاطر
وقالت بتنزل تحت واتشوف اهلها شوي وعقب بتدق لغلا
وكالعاده لازم تربع عالدري ما اتعرف تنزل مثل الناس ومن كثر ما هي مستانسه قررت انها تستغنى عن الدري وتتزحلق ع الدرابزين ويوم وصلت تحت ماشي بريك وجان اتطيح عويهها!
بس حست انها ماطاحت ع الارض
حد ماسكنها وشوي شوي رفعت راسها والا اتشوف عمها مايد
وحذاله راشد ولد عمها وهي حضرتها نازله بالبجامه وطايحه بعد!
يا سلام
فضايح من الخاطر
ومن القفطه تمت تتطالعهم
(يالخبله اربعي فوق )
وفجأة انتبهت وشردت ههه
وحارب شافها: بلاج بلاج؟
جان يطالعها بنص عين: لا تقولين ؟
جوري: محد خبرني انه راشد فالصاله؟
حارب: اشدراني بج كنتي راقده
اعوذ بالله منج من بنيه ... ما تستحين موليه
جوري وهي قافطه: اف وانا اشدراني انه تحت وبعدين الا هو راشد
حارب: هيه تراه أصغر عيالج عادي
جوري طنشته ودشت حجرتها وهي صدق مفتشله ... وهذي مب أول مرة يستويبها جذي ... بس هالمرة غير لأنه شكلها كان صدق يضحك وهي بتطيح ع ويهها
الله ستر
وتحت
العم مايد: ههه أسميها من بنيه ههه والله اتروعت عليها
حارب سمعهم وهو نازل: هزبتها
مايد: حرام عليك ياريال روحها كانت قافطه وما تدري وين اتشل بعمرها
حارب: عمي هاي مب أول مرة وبعدين لو استوابها شي! مادري متى بتعقل
راشد يسمعهم وهو اف عالم ثاني يتذكر ويه جوري الطفولي وشكلها المضحك وعلى ويهه ابتسامه (يالله فديتها وفديت شطانتها)
حارب: حوه
راشد: بسم الله بلاك نقزتني
حارب: نحن وين وانته وين .. يلا اشتل عمي مايد فالسياره
انا بسير آخذ تيلفوني نسيته فالحجرة وبييك
راشد: اوكي لا تبطي
.
.
.
وركب حارب فوق وشاف جوري فالمطبخ التحضيري فوق ومندمجه اتسوي Hot chocolate
حارب وهو ساير عندها: لا والله؟! مستانسه حضرتج واتسوين Hot chocolate ... انا لو منج ما بطلع حجرتي من عقب سواد الويه
جوري وهي تطالعه بلا مبالاه: عادي الحين شو صار؟ خلاص نسوا وانا بعد نسيت ... Be cool ياخي .. بلاك جذه معقد ؟
حارب وهو رافع حياته مستغرب من برود هالانسانه واف نفس الوقت يحبها وما يتخيل انه يتم شهر بلياها: اوكي يا miss cool انا ساير
جوري وهي تشرب من ال Hot chocolate : وين ساير بهالكشخه كلها .. الصراحه ماروم
حارب وهو متشقق .. موته ولا حد يمدحه خاصه جوري لأنها ما تمدحه الا اذا كان صدق عايبنها وتم يدور: ها شو رايج؟
جوري: صدقت ويهك بس الصراحه شي!
(حارب كان لابس كندورة بيج وسفره حمرة وكان صدق طالع رهيب وجذاب خاصه مع بشرته الحنطيه ورقبته الطويله والعريضه وهو بعد طويل طالع على أبوه طوله 181 ووايد يهتم بجسمه وفعلا كان يمتلك جسم متناسق)
حارب: شو رايج اف ريحتي؟
جوري وهي تتقرب منه: روعه أصلا ريحتك شاله البقعه ....
حارب: احم احم عشان اتعرفين ذوق أخوج
جوري بكل ثقه : أصلا انته ما تشتري شي بدون لا تشاورني ... كلك من السفره لين نعالك ذوقي
حارب ويطالعها بنص عين
جوري وهي تتطالعه: صدق بعد شو
حارب واونه مب مهتم: أصلا القالب غالب ... وانا لو مب مزيون جان كشختج ما نفعتني وع العموم مشكورة
جوري: العفو
حارب: يلا اتأخرت باي
جوري وهي اتطالع أخوها: باي بس ما قلتلي وين ساير؟
حارب: عرس واحد من ربعنا
جوري: ic ام اوكي باي
وافخاطرها اتقول: فديتك والله ... الله يحفظك من العين ويخليك لي يا أخويه العزيز
وفجاة اتذكرت اخوها حامد وفكرت اتدقله
ودخلت حجرتها ودقتله
توت توت توت
وجان اييها صوته: الو
جوري: فديتك حمود
حامد وهو مستانس يسمع صوت أخته: هلا بالشيوخ هلا
جوري: زعلانه منك
حامد: افا ليش الحلو زعلان؟؟
جوري: انته ادرى بعمرك ..؟ ليش ما تتصل ولا تسأل
حامد: حقج علي ياعسل بس والله مب محصل وقت ... تدرين هاي دورة وطول الوقت تدريبات
جوري: الله يعينك ... انزين اشتقتلك
حامد: فديت اللي يشتاقونلي ... حتى انا اشتقتلكم والله
جوري: تشتاقلك العافيه .. اتنه مرتاح؟ مب ناقصنك شي؟
حامد: مب ناقصني الا شوفكم .... انتوا شخباركم وشو مسويين؟
جوري تمت اتسولف وخبرته عن المعسكر وانها بتغيب عن البيت شهر وهو بعد تم يوصيها على عمرها جنه أبوها ... لأنه يعتبر نفسه مسؤول عنها بسبب فارق السن بينهم
جوري: أوكي حمودي بخليك الحين شكلك كنت راقد
حامد وهو يسولف بشطانه: عقب ما حشرتيني افتكرتي فرقادي ههه
جوري واونها زعلانه: مب منك! من اللي يسال عنك
حامد: فديتج انا يا كتكوتتي ... انا مب الا لو راقد بنش ... أنا لو بموت بعدني بيج وعقب بموت
جوري وقلبها انقبض من طاري الموت: بسم الله عليك فال الله ولا فالك
حامد وهو مستانس من خوف اخته عليه: ويلوموني فيج؟!
جوري وهي مستانسه: ام ... يلا بخليك ... خسرنا بابا وايد خ
حامد: ههه انا ما يخصني كله منج
جوري: عادي عادي مافي شي يغلى عليك ... لا تحاتي ... مسؤولة الشؤون لماليه اتطمنك
حامد: ههه مال عمك ما يهمك ... محد بيفلس ابوي غيرج ... المهم ديري بالج على عمرج وسلميلي عليهم كلهم
جوري: سلامن يبلغ
حامد: فداعة الله
جوري: الله يحفظك
وسكرت عن أخوها وهي مستانسه انها سمعت صوته ومتضايجه انه مب وياهم فالبيت وتمت تدعي انه الله يوفقه ويرده لهم بالسلامه
.
.
.
ورن تيلفونها وكانت غلا وقالت افخاطرها: ههه يوم المكالمات العالمي اليوم
وردت بشغف: ألو
غلا: لا والله؟ وينج انتي؟
جوري: توني بدقلج بس اتصلت لحامد من زمان مب مرمستنه
غلا: ام اوكي سامحتج ... وشخباره؟
جوري: بخير بس مشتاقتله وايد
غلا: الله يرده بالسلامه ان شاء الله
جوري: آآآآآآآآآآآمين
غلا: عندي لج مفاجأة
جوري: ياي ... يلا قولي
غلا: كم تدفعين؟
جوري: يلا عاد عن المذله
غلا: المشكله ما اتهونين ... تدرين انه هالصيف بنسافر رباعه؟
جوري وهي فاجه ثمها مب مستوعبه: ها؟
غلا: مثل ما سمعتي ... بيتنيا وبيتكم ويمكن قوم عمي مايد بعد
جوري: ياي وناسه أحلى خبر
شو هالصيف الحافل؟
بتخبل
غلا: هيه والله مستانسه
وتمت جوري اتخبر غلا عن التجهيزات وانه منى بتاخذ الملابس اللي بيحتايونها واتفقوا انهم يسيرون يتسوقون باجر الصبج عسب يتشرون الأشيا الباقيه
وسكرت جوري عن غلا
وسارت جناح أمها وأبوها
ودقت الباب وياها صوت أمها: تعالي جوجو
جوري وهي اتطل براسها: وكيف عرفتي انها جوجو؟
الأم: عيل شو خانتي أمج وما أحسج بج؟
جوري وهي تدخل الغرفه: فديتج .... انا يوعانه
ألأم: تراج ما كلتي شي من ييتي من الكليه ... يلا انزلي تحت خلي زينه اتحطلج العشا ... امسوينلج أكلتج المفضله لازانيا بالفطر
(زينه هي الطباخه وهي هنديه ومعاهم عشرة عمر هي وريلها فرحان وهو الدريول)
جوري: ام يمي يمي وانتي؟
الأم: انا بسير أزور حرمة فالمستشفى
جوري وهي اتحيس حلجها ومب عايبنها انها بتيلس روحها فالبيت: ام اوكي
هيه صح ماما
الأم: لبيه غناتي
جوري: باجر الصبج بسير ويا غلا بنت عمي أتشرى حق المعسكر
الام وشكلها متضايج من طاري المعسكر: زين برايج
ظهرت جوري من قسم أمها وابوها ونزلت تحت وطلبت من زينه اتحطلها العشا ويلست تتعشى وهي اتفكر فاللي يترياها
وعقب ما خلصت عشاها
سارت صوب المغاسل وشافت عمرها فالمنظره وتمت تتخيل عمرها وهي بشكاره ونقعت ضحك
وجان اتيها اليسا من ورى واتشوف المكان جان فيه حد غير جوري وماشافت حد: انته شنو في؟ مجنونه؟ ليش يزحك؟
نقزت جوري: انا المينونه ولا انتي الينيه؟ من وين طلعتيلي عووذ بالله
اليسا: يلا سير نوم مافي جرجر واجد
جوري وهي تطلع من غرفة الطعام: طاع هاي! والله مشاكل هالاليسا! ليكون تتحرى عمرها اليسا صدق ههه
وركبت الدري وهي اتغني أغنيه لاليسا (أحلى دنيا)
لين ما وصلت حجرتها ...
كانت الساعه 10
صدق كانت ملانه ... ففكرت تدخل النت
وشبكت ودخلت المسنجر ولقت بنت عمها روبي اون لاين
ورمستها شوي وعقب دخلت المنتدى اتشوف اذا نزلوا بارت يديد من القصة اللي اتابعها
وفعلا ماخاب ظنها ...
كانت الكاتبه منزلة بارت يديد
وكان رائع وتمت جوري مندمجه وهي تقرى وعاشت عالم ثاني ...
آآآآآآآآآآآآآه وناسه
وأخيرا بسير العين وبشوف كيف حياتهم ... ياي
يعني بكون بارت من أحداث قصه
(ههه الحمدلله والشكر .... تتحرى العين مدينه القصص والروايات)
وسكرت لابتوبها والأحلام تاخذها لعالم ثاني واستسلمت للنوم
(ههه ... اللي ما اتعرفونه ... ان جوري مدمنة قصص رومانسيه ... ودوم تقراهن وصدق اتعيش الأحداث وصادف انه معظم القصص اللي تقراهن تستوي أحداثها اف دار الزين ... فدايما كانت تتمنى انها اتعيش هناك ولو ليوم واحد واتشوف نمط حياتهم اللي راسمتنه بصورة ورديه اف مخيلتها ... واتحقق حلمها وكلها اسبوع وبتنتقل للعين وبتعيش فيها بدل اليوم شهر!)
.
.
.
بس هل يا ترى القصص اللي تقراها بتطابق الواقع؟
وهل بتتحمل اتعيش حياة مختلفه عن حياتها 180 درجه؟
وهل بتتحمل تبتعد عن أهلها هالفتره كلها؟
كل هالاحداث بنتعرف عليها فالأجزاء اليايه
ترقبونا
.
.
.
(قراءه ممتعه )
.
.
.
بانتظار تعليقاتكم

^دلع ولع^
^دلع ولع^
مشكوره عالقصه الروعه يلاا عاد كملي القصه
تراني انتضر على احر من الجمر

بلبـل
بلبـل
يسلمو دلع على المتابعة والرد الحلو
وان شاء اللة اكملها بس ابي تفاعل

بلبـل
بلبـل
دلع هذا الجزء لعيونك ياعسل
(الجزء الثالث)
من بعد سكون الليل ... بدت خيوط الشمس تتغلغل وتنثر أشعتها وتنور الأرض وبدى يوم يديد ويحمل في طياته أحداث ومواقف لأبطال قصتنا
فتحت جوري عيونها على صوت المنبه وهو يرن ع الساعه 9 ... ونشت وهي متفائله بيومها واتحس ان الدنيا كلها مستانسه معاها
دخلت الحمام وخذت شور وأول ما طلعت مسكت تيلفونها عسب تتصل اف بنت عمها غلا
وتم يرن وايد ومحد رد
جوري اف خاطرها: ياربيه أكيد بعدها راقده
وشوي ويرن تيلفون جوري وكانت غلا فابتسمت جوري وردت
غلا: صباح الجوري
جوري: صباح الغلا ... وينج يوم أتصلبج؟
غلا: ما بغيت أخسرج لول
جوري: لا والله ! العبي غيرها ... المهم متى بنظهر؟
غلا: الحلوين مستعيلين
جوري: أكيد .... الا ما قلتيلي ... روبي بتي ويانا؟
غلا: بعد يبالها سؤال أكيد بتي ... اونه مشتاقه حق جوجو
جوري: ههه ما عليج منها لوتيه ... المهم اتزهبوا الحين اوكي ... وما أوصيج مب يزل لسانج جدام روبي ... تراج اتعرفينها أكثر عني ... ثواني والا الخبر منتشر في كل نواحي الامارات ويمكن فالعالم بعد! خ
غلا: ههه لا توصين حريص ... يلا عيل سي يو
جوري: سي يو
جوري وهي واقفه جدام الكبت: ياربيه شو ألبس؟!
طلعتلها بدله صيفيه بيضه ووايد ناعمه وفيها شرايط بلون أزرق فاتح وظهرتلها عباه واسكارف أبيض وفيه خطوط زرقا ودقت حق اليسا من الانتر كول
اليسا بصوت مزعج: ألو
جوري افخاطرها بسم الله من صوتها وجان اتقول: اليسا تعالي الحجره بسرعه
اليسا: جين
وكانت اليسا وعطتها الملابس عسب تكويهم وهي سارت اترتب عمرها واتجفف شعرها المبلول
جوري وهي واقفه مجامله المنظرة ولأول مرة اتفكر بجديه: ياربيه معقوله اللي سويته؟
الحين انا أسير مكان واهلي ما يدرونبي؟! والمشكله مادري شو يترياني؟!
وشو بسوي اف هالشهر وانا ماعرف شي اف شغل البيت
صدق اني مخبل مثل ما اتقول غلا
وتمت اتفكر وايد وعقب قالت: خلاص بتوكل على الله ... والله ما بيخيب رجاي
جففت شعرها ... وجحلت عيونها العسليات وامتزج سواد الكحل بعسل قرنيتها اللي خلى لعيونها سحر خاص
ومسكت قلم عيون لونه أزرق ومدته على طرف جفونها وكانت آيه فالجمال
ولمعت شفايفها بجلوس ولمسات خفيفه من البلاش وكانت جاهزة ... وخذت ملابسها من عند الباب واتلبست وسمعت دق ع الباب
جوري: منوه؟
حارب: الشيخ حارب
جوري: ويت
جان يطالعها بنظرات متفحصه: وين ماشالله من صباح الله خير؟!!!
جوري وهي تلبس الصندل الابيض: بسير أتشرى حق المعسكر
حارب: وكل هالكشخه عسب تتشرين؟! انا قلت يمكن غيروا نظام الاعراس وخلوهن الصبح
جوري وهي تتطالعه ومب عايبنها: اف يعني أطلع وانا مبهدله؟!
حارب: مب مبهدله بس مب جي عاد!
جوري: بالعكس انا وايد شكلي بسيط ... شوف البنات شو يسون بعمارهن؟!
حارب: وانا أشلي فيهن؟! مب ملزوم بهن! أنا ملزوم بج انتي
جوري: يا حروبي يا حبيبي ... عادي ... وبعدين انته يوم بتعرس أفكارك بتتغير وحرمتك بعد بتسوي شراتي وأكثر
حارب: اتهبى الا هي! ماشي ... ما تتكشخ الا حق الشيخ حارب
جوري: ياويلي عاللي يغارون من الحين
(جوري مب وايد ملتزمه بحجابها ... وأهلها ما غصبوها بهالشي ... عطوها الحريه انها تقتنع بالشي ... وهي مع هالحريه الا انها عارفه حدودها وما تتجاوزها ... وحتى يوم تكشخ ما اتكون اوفر ... كشخه بسيطه واف نفس الوقت أنيقه ... بس لأنها كانت وايد جميله فحتى لو ما اتحط شي افويهها كانت تلفت وهالشي اللي يخلي حارب دوم يغار ولكنه يعرف انه أخته مالها ذنب)
ولبست جوري عباتها ولفت الاسكارف وشلت شنطتها البيضه وتيلفونها وقالت لحارب: يلا ببأي يا حلو
حارب: ويا منو بتسيرين؟
(سؤال غبي وهو حس بعد بهالشي .. لأنه معروف انه جوري اكيد بتسير ويا غلا ... بس يمكن هو يحب يسمع اسمها .. لول)
جوري: أكيد ويا غلا وروبي بعد
حارب: أها ... لا تتأخرون
جوري وهي مستعيله: ان شاء الله
ومشت لقسم امها وأبوها ولقتهم يالسين فالصاله: صباح الخير
أبو جوري وامها بصوت واحد: صباح النور
أبو جوري: ها وين من الصبح؟
جوري: بسير أتشرى حق المعسكر
أم جوري: هيه .. هي البارحه مخبرتني
أبو جوري: ويا منو بتسيرين؟
جوري: ويا غلا وروبي بعد
أم جوري: بس ما وصيج جوري لا تطولن ... من اتخلصن حايتكن اممره على طول اتردن البيت
جوري وهي متعوده على هالنصايح: ان شاء الله من عيوني
وعقب افترت على أبوها وتتطالعه
أبوها وهو يدري انها تبا بيزات: ههه .... يالمصاريف!
جوري: فديتك يا أحلى بنك
أبو جوري: يلا اتدلين دربج سيري وخذي اللي يسدج
جوري: فديتك .. شكرا وسارت طيران ع الغرفه وسحبت فلوس من التجوري
وطلعت من الغرفه وهي تعطيهم flying kiss واتقولهم: يلا باي
أبو وأم جوري: مع السلامه
أم جوري: لا تسرعين ماما
جوري وهي ع الدري وصوتها بدى يتلاشى: اوكي اوكي
ومرت على غلا وروبي وساروا مول الامارات
جوري: أحس بنشاط فظيع
غلا: حتى أنا ... أحس يومنا بيكون حلو
روبي: جوجو انتي اتفائليني وايد ... اليوم بتتشرن حق السفر؟
جوري: ام ... أحس بعده! أنا بتشرى حق المعسكر
روبي: so coool .. يستوي تاخذيني معاج؟!
غلا: طاع ويهج انتي! جوري مب سايره تلعب سايره ويا الكليه
روبي: وانا بعد ما بلعب I'll support her ...!
غلا: الله والsupport عاد! اسكتي اسكتي
جوري: ههه ... فديتج روبي ... ياليت لو أقدر آخذج بس ما يستوي
روبي: هيه والله انتي كلامج عسل مب هاي! (تقصد غلا)
غلا وهي معصبه: وهاي مالها اسم؟!
جوري: أيها بس لا تتناقرون! حشى
غلا وهي تتحرطم: شو اللي خلاني أييب هالياهل وياي!
روبي: مب ياهل انزين! خلاص كبرت
غلا: صح واضح
جوري وهي تبا اتغير جو السياره اللي بدى يتكهرب: يلا خل نفتح ال FM ع الخليجيه وانشوف شو حاطين
وكانت أغنية عبدالكريم (من بين الناس)
(كنت حاطه الرابط عسب اتعيشون الجو بس حذفته عقب ما دريت انه ممنوعه الأغاني فالمنتدى)
كلماتها,,,
من بين الناس حبيتك من بين الناس
وبكل احساس اغليتك وبكل احساس
حبك جرى بدمي
نساني كل همي
خلا حياتي غير
من بين كل الناس
.
.
.
وارتبشن صدق ع الأغنيه ... لأنه غلا وجوري من زمان مب سامعينها ... فذكرتهن الأغنيه بمواقف وأيام حلوة
بس روبي ما عيبتها الأغنيه ... أونه مب ستايلها
روبي: أوف حطن سوا ماحب الخليجيه!
غلا: اي! انتي مول ما عندج ذوق
وتمن على هالحال الين ما وصلن امارات مول ... ولأنه يوم الخميس ... فالباركنات كانت مزحومه نوعا ما ... بس لقولهن باركينج شيوخي على قولة جوري
جوري وهي مستانسه: ياي ... حصلنا باركينج شيوخي اممرره مجابل المدخل
غلا: فديتنا والله ... شكله اليوم صدق بيكون حلو
وبركنوا السياره وتمن شوي فالسيارة يضبطن الشيله والكحل وعقب نزلن واتوجهن للمول
ولما دخلوا المول حسوا انه كل حد يطالعهن
عرب واجانب ...! استغربوا
جوري لغلا: لهالدرجه شكلنا ملفت كل حد يطالعنا؟!
غلا باستغراب: انا روحي مستغربه أحس فيني شي غلط
جوري: امي طالعي شقايل يطالعون
.
.
.
ولفن هنتيناتهن على روبي عسب يتأكدن اذا كانت وراهن ولا نسنها ف مكان وجان يشهقون بصوت عالي:
روبي؟!!!!
.
.
.
يا ترى شو شافن؟!
والناس ليش كانوا يطالعونهم فالمول؟!
ووين كانت روبي اف هالوقت؟!
.
.
.
يتبع

فهد وساره قصه واقعيه مولمه
ذهب رجل إلى الملك وأنشده شعرا روعه