- هاي عندي لكم روايه سعوديه قريتها وعجبتني وحبيت انقلها لكم
- ام علي : ويه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
- ام جود : ههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..
- وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية قطعه ..
- لمى : ام اوكي بجي معاكي ..
- فرح : طيب بسررعه خلصيني ..
- ندى تصارخ : لا ياماما يمه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..
- محمد : اوكي تعال ..
- محمد بصوت عاالي : طريق ياهو ..
هاي عندي لكم روايه سعوديه قريتها وعجبتني وحبيت انقلها لكم
4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..
أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..
1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..
::":: الجزء الأوٍل ::"::جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشآآنه ..
صارلها أكتر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..
في الشات ..
غرٍآآم ..((إسمها في الشات)) : يووه أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه حلوو ..
أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..
غرٍآآم : لا مره وااثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..
أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري
غرٍآآم : تيب يا محمد نور
أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي
أسير الشوق : يآآآآآآآآي
أسير الشوق : أقول برب الله يرجك
غرٍآآم : تيت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك
وفي الحديقه حقت البيت ..
أم جود : إيه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
أم علي (( صاحبة أم جود)) : ورآآآتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
ام جود : ههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
ام علي : ويه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
ام جود : ههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..
جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمره***
نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
جود : هاي مامي هاي سويره ..
ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
جود تأففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
جود : ياي ماامي مره وناسه اجل بسهر الليله معاكم ...
سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت ايه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر ويعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خ < <.. : ايه صح والله انها قرويه ..
@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 3 الليل وفراري طايره في التحليه ومبين ان الي جوتها بيترحم عليهم بعد شويه ..
فيصل : ياخي وش فيك انت بتذبحنا ترى شوي شوي ..
عادل : ههه فويصل خليك منطم تراني مبسوط وودي تطلع للسياره اجنحه واطير فيها ..
فيصل : طير ياخي بس مو على حساب حياتي تراني لسه بعز شبابي وابي استمتع وقف اقول ابي انزل امشي شوي ..
عادل : انزين فكنا عاد خلاص بهدي ..
فيصل : لا لا تهدي وقف ابي احرك رجولي شوي نامت ..
عادل : نامت ..؟؟! طيب غطيها خ
فيصل : هيهيهي ياثقل دمك ياشيخ يلعن ساعه صادقتك فيها نزلني بس يالله ..
عادل : طيب طيب خلاص هذا احنا وقفنا انزل ..
فيصل : ولا اقوولك خذني على بيت عمي ودي في شوفتهم ..
عادل : صاحي انت الناس فجر ونايمه و تقولي بيت عمك ..
فيصل : ياخي انت وش عليك وديني لهم وانت بالع ذاك الشي الي ماودي اقوله الحين ..
عادل : اووف لا الاخلاق ** اليوم خلاص ابشر من هالعين العسليه اني اكون عندهم في دقيقتين ..
فيصل بدون نفس : ايه ايه يلا ..
وبعد نص ساعه وقفت السياره قدام باب الفله الكبيره والفخمه ..
عادل : انتظرك ولا كيف ؟
فيصل : لا لا انت اسري شكلي بنام عندهم الليله ..
عادل : خلاص اجل اشوفك باكر بالدوام يلا مع السلامه ..
فيصل : في أمان الله ..
طلع فيصل من جيبه نسخه من مفتاح فلة عمه .. والي متعود يجيهم دايما وبدون مواعيد ..
دخل للبيت لقيه فاضي وهادئ على غير العاده اصوات عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..
فيصل : ياهوو يااهل البيت ياجماعة الخير ..
محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..
عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل التلفزيون ..
وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..
حلا بنت رقيقه وهاديه وناعمه لأبعد الحدود دمعتها على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه ورايقه دايما بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة العالم كلها تتجمع فيها ***
خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه : ليت ربي ماكتب لحظة وداع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع .. ليت كل الناس خلن مع خليل .. ام هم ترم م ...
وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم ثاني بافكاره ..
حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه عشان تزيد كثافته ..
وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن وراايق ارتجفت وطاح كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من اخوانها ..
وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية قطعه ..
شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه بكل هالجمال والرقه ..
حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير ووجهها طاايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : أل...س..ٍس لآآآم عليكم ..
فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق البنات : وعليكم ..
حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..
فيصل : اخوانك صاحيين ؟
حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه : ل...لا لاء
فيصل يطالعها ببرود : ............
حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في أحد ..<< خ حلوه جبتها عالوزن .. رقد = أحد ...
اذا عجبتكم بكمل
التكمله.........
اليوم الي بعده .. الثلاثاء .. الساعه 9 الصباح ..
فرح : ياشيخه طيري بلا هم تبغي تجي معايا تعالي ماتبغي انطقي هنا احسن لك ..
لمى : فرووحه لسه باقيلنا محاضره فين رايحه ؟
فرح : امم والله انا طفشت وقرفت منك ومن وجهك وابغه اطلع افطر وراجعه ..
لمى : كيف حتروحي ؟
فرح بتريقه : على حنطوور ..بلا هبل انتي كمانه سواقي برى لسه باقي ساعتين عالمحاضره ..
لمى : ام اوكي بجي معاكي ..
فرح : طيب بسررعه خلصيني ..
فرح شخصيه محبوبه وتدخل القلب بسرعه وفي نفس الوقت مغروره لأبعد حد ومافيه شي تتمناه وماتطوله كل الي تبغاه يوصل لعندها وربي أعطاها من الجمال قدر كبير بس عيبها انها عصبيه وتتنرفز بسرعه ماتطيق كلمه من أحد وخاصة اذا كانت هالكلمه "لاء" ***
لبسوا عباياتهم وخرجوا مع السواق على جده مول ..
لمى شهقت : فروحه شوفي مين هنا ؟؟
فرح طالعت للشاب الوسيم الي كان جالس لحاله على طاوله وقالت بعدم اهتمام : هادا رامي ايش جابو هنا الغبي ..
لمى : انتي مجنونه عارفه ايش يعني رامي ياهبله دا الي يغني يازفتته والله ماأطلع من هنا الا ومعايا توقيعو وصوره له كمان ..
فرح ضربتها على كتفها : والله انك بزر امشي بس امشي ..
لمى ماهتمت لفرح وكملت طريقها لناحية رامي الين وقفت قدامه مباشره : هاي ..
رامي طالع فيها بتكبر وغرور : هلا
لمى ابتسمت بعدم تصديق : انتا رامي ال****** صح ..
رامي ببرود ماطالع فيها : ايوا ..
لمى اتنرفزت من غروره صح دايما تشوفه عالتلفزيون مغرور ومتكبر بس كانت تظن انه ثقل بس اكتشفت انو من جد ثقيل دم ماينطاق ... طلعت من شنطتها دفتر صغير : لو سمحت ممكن توقعلي ..
جات فرح معصبه من بعيد : انتي ياهبله مو قولتلك امشي معايا فين رحتي ..
رامي استغرب مين دي المعصبه كذا ..طالع فيها بغرور : سلام بالأول ..
فرح طالعت فيه من فوق لتحت : خير ياخويا ايش عندك ؟؟
رامي مات قهر انها ماعرفته معقوله هوا الي البنات يتجننوا عليه دي الغبيه ماتعرفه..قال بخبث : كلميني بطريقه احسن من كدا انتي عارفه انا مين ؟؟
فرح ضحكت في نفسها >> مسكين يحسب انو لمن حيقلي مين هوا حطير عليه لكن انا اوريك يارامي يازفت << : ايوا انتا داك الي مادري ايش اسمو الي في داك البرنامج التافه للناس الأتفه عارفتك مبين من صلعتك ..
رامي عصب وطالع فيها بحقد : اقوول اسمي رامي ال****** تاج راسك والتفاهه الي تتكلمي عنها هيا الي وصلتني للنجوميه ..
فرح : ههه تخسى لا إنتا ولا طابور زيك تاج راسي قال رامي قال خير ياطير وبعدين مره واثق من نفسك انتا بس لو تجرب يوم تصحى وتطالع في نفسك في المرايا والله انك حتشرد من البيت خ قصدي حتشرد من جلدك ...
رامي وقف ورفع اصباعه في وجهها : قد الكلام الي قلتيه ؟
فرح ضربت يده المرفوعه في وجهها بقوه : انا بنت الفارس لمن اقول كلمه ماتراجع عنها والي يرفع ايده في وجهي تنكسر ..
طالعت فيه من فوق لتحت وسحبت لمى من يدها ومشيت عنه ..
لمى بصدمه : انتي مجنونه تعرفي هادا ايش ممكن يسوي فيكي ..
فرح : ههه ايش يضربني بالمنديل ياشيخه سيبيكي منو رافع خشمو على خيابتو ..
لمى : طيب ليه سويتي كدا ماكان فيه داعي كان خصرتيه والله يافرووحه اني خايفه يسويلنا شي ..
فرح طالعت في عيون لمى بتحدي : انا فرح الفارس عارفه ايش يعني ؟؟ يعني لو اكبر شنب يوقف بوجهي بدعس عليه فاهمه ولا لاء ..
لمى سكتت ومشيت ورى فرح وهيا مرتبكه من رامي الي بين في نظراته الحقد والمكر يعني اكيد مو سايبهم في حالهم ..
جاه صوت من وراهم مبين فيه الهدوء والخبث : يابنت الفارس ..
فرح وقفت مستغربه ولفت عليه : خير ..
رامي مدلها كرت في رقمه : خذي ..
فرح ابتسمت بخبث واخذت الرقم منه قطعته ورمته ع الأرض ودعست عليه بقوه : بنت الفارس ماتكلم أشكال القرف دي ..
رامي رفع حاجبو وابتسم بخبث : رح يجي اليوم إلي تطلبيه مني صدقيني ..
فرح ابتسمت لحد مابان آخر ضرس بفمها : حلم إبليس بالجنه ..
مشيت عنو وسحبت لمى من يدها ..
رامي : آآووه صح انتي ياحلوه ماتبغي توقيعي ههه
لمى خافت وماردت عليه مشيت مع فرح الين اختفوا عن أنظار رامي إلي كانت تحدق فيهم بمكر وخبث ونظرات لها معنى خطير ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي الريآضٍ ..
في إحدى حواريها الضيقه وشوارعها الصغيره .. بيت أم نوره القديم ..
نوف : يمه يمه آآآآآآآآآآآآه يمه شوفيها ..
نوره تزيد قبضة يدها على شعر نوف : تستاهلين ياحماره وين الكحل حقي ها طلعيه الحين ابيه ..
نوف : آآآآي يممه لحقي علي بتموتني الزق نوره يمه ابعدي عني ياحماره مادري وينه ..
أم نوره دخلت عليهم الغرفه معصبه : وش فيه بزارين انتم نووره وش تسوين اتركي شعرها قولولي بالله عليكم كل وحده فيكم كم عمرها وش خليتو لخواتكم الصغار ..
نجود تطالع في امها باستنكار : مين قلك ان حنا صغار انا اسبوعين وبخلص ال 16 ..
ندى : يعني بزر ..
نجود : لا ارحمينا يالكبيره انتي انقلعي أشوف مسويتلي المثقفه رائدة الفضاء وعالمة الفلك ..
ندى : ههه يقلك إلي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه ..
نوف : آآآه يممه خليها تترك شعري ..
نوره : ههه وربي لا أطلع قصتك ذي في يدي لو ماطلعتي الكحل ..
نجود عاد قامت بتفزع مع نوره : إيه طلعيه ياحراميه حتى روجي ذاك اليوم خذتيه ولا رجعتيه ..
نوره : أيوه ياخطآآفة الرجآآآآله ..
نجود تقرص نوف في كتفها : طلعي الكحل أشوف مين يشتريلنا غيره بعدين ها الكحل الأزرق خلص مابقى إلا ذا طلعيه تراه ماركه
ندى : ههه إيه هين ماركه مو ذا الكحل ابو 5 ريال ..
نجود طالعت في ندى : لا ياغبيه ذا ماركه ب 60 ريال تقاطينا فيه ..
نوف تعض نوره في يدها : بس يازق زودتيها قلتلك مو معي ..
أم نوره تصرخ على بناتها : وربي ماتستحوون تتهاوشون قدامي ولا عامود كهرباء عندكم .. اتركي شعر اختك وروحي شوفي القدر عالنار لا يحترق الغدآآآء ..
نجود : يمه وش مسوين اليوم عالغدآآء ودي في كبسه ..
نوف تفرك راسها الي صار يحرقها من شد نوره : حسبي الله عليك وربي اوريك هين يانوير وربي مردووده ..
ام نوره عصبت منهم طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
نجود : يلا وينه طلعيه ولا ودك في مهاوشه ثانيه ..
نوف : اقول ضفي وجهك يالبزر ماني برايقتلك مو كفايه الخايسه اختك البقره ..
نوره : أنا بقره يا كويحه ..
ندى تبتسم بخبث : تصدقون شكله كحل ضد الماء على قولتهم ..
نجود ونوره طالعوا في ندى وبققوا عيونهم @@..
ندى خافت من نظراتهم وراحت تجري عالسطح ..
نوره تجري وراها : هين يالشينه انتي الي ماخذته وانا أسئل عليه من يومين تعالي هنا وربي لا أطلع مصارينك ..
ندى تصارخ : لا ياماما يمه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..
نوف قامت ودخلت لغرفتها المشتركه مع نجود ورمت نفسها عالسرير وطالعت في سقف الغرفه الي بدأ لونه يروح والبويه فيه تتشقق .. تطالع فيه بحسره وألم نظرات حزن وحرمان : آآآآآه يايبه تعبت بدوونك والله عيني مشتاقه لشوفك بس هذا المستحيل بعينه ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@
محمد بصدمه : فيصل ..
فيصل يفرك عيونه بكسل : هم
محمد : قوم قوم يابو الشباب ليه نايم هنا ومتى جيت وش السالفه صاير شي ..
فيصل صلح جلسته عالكنبه ويحك راسه ويتثااوب : مافيه سالفه بس امس سيرت عليكم ولقيتكم نايمين ومابه أحد يرجعني للبيت قلت أنام عندكم ولا طلع الصباح يصير خير ..
محمد : طيب طيب خلاص قوم اطلع نام فوق الغرف كثير ..
فيصل ماكذب خبر وقف واخذ شماغه الي كان متغطي فيه وشكله رايح فيها : انزين شوفلي طريق ..
محمد : اوكي تعال ..
محمد بصوت عاالي : طريق ياهو ..
حلا من سمعت صوت اخوها افتكرت الي صار امس وصارت ترجف بدون سبب تحس انها بتبكي راحت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب : الله ياخدك ياغبيه والله لو درى اخوي لا يذبحني بس وش اسوي هو الي داخل كذا كأن البيت بيته ماهو بذنبي ..
@@@@@@@@@@@@@@@
جود بتثاوب : يممه وش فيك قلتلك ماني برايحه اليوم ليه تقومني؟
ام جود : قومي يالثوره الساعه صارت 10 أي مدرسه الي بتنتظرك لحد الحين ..
جود : اجل وش حقه تقوميني ..
ام جود : قومي جايينلنا ناس كبار ..
جود : اووف يمه أي ناس هاللحين وش هالعالم الفاضيه ..
ام جود : قومي يلا وعن الحكي الماسخ ..
جود شويه وبتبكي : يووه يممه بليز فيني النوم ..
ام جود فتحت الستاير وطفت المكيف : قومي يلا استقبلي ضيوفنا وبعدين نامي بكيفك بس اهم شي تكونين موجوده يوم يجون ..
جود في نفسها >> يارب يموتون في الطريق اوف << ..
قامت غيرت ملابسها بدون نفس وماحطت شي في وجهها وخلت شعرها كشه على طبيعته ونزلت تجلس مع الحريم وتسمع هرجهم الممل .. ومن بعدها رجعت لغرفتها ودخلت للشات ..
غرٍآآم..: هلا والله جنو كيفك ياعسل ؟؟
::":: جنآآن::":: : تممآآآز انتي كيفك ياحلوه ..
غرٍآآم ..: دوومز يارب .. انا بخير الحمد الله قوليلي كيف دراستك ؟
::":: جنآآن::":: .. : الحمد الله والله ماشي بس وش حر اليوم وربي رجلي احترقت ..
غرٍآآم..: ليش الأخت تمشي حافيه ولا تدرسين عرض أزياء ؟؟
::"::جنآآن::":: ..: ههه لاء بس عارفه لزوم الشياكه لابسه كعب ..
غرٍآآم ..: خ وربي شمس السعوديه تقمر الواحد ..
::":: جنآآن ::":: ..: ههه تيب وانتي وش مسويه في دراستك ؟
غرٍآآم.. : ههه خليها على ربك بس والله اليوم مارحت للمدرسه مالي خلق ..
::":: جنآآن::":: ..: ليه ؟؟ حرام آخر سنه لازم تشدين حيلك ..
غرٍآآم..: اقوولك جنوو انقزي لسطحي أبيكي بسالفه ..
::":: جنآآن::":: ..: رجلي تحرقني انقزي انتي ..
غرٍآآم..: ههه طيب ..
وفي جده..
في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها ورقيها تقهر أفخم القصور ..
فراس يصرخ : امي ماما امي أي احد ..
فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو اشبك ليه تزعق ..
فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي فايز ..
فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟
فراس طاح ع الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي بيصير ماكان في الحسبان ..
فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي يافيروو ايش صاير ؟
فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر ..بحر بلآ نهآيه ..
نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك ايش سار ؟
فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز ولدك ..
ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل ماتعرف ايش صار : اشبو فايز فراس اتكلم انطق ..
فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز فينو ؟
فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فآيز بيفارق الدنيا بعد أيام ..
ام فايز بصدمه : ايش تقول ؟
فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فايز ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدآم وسامي وعمي حالفين مايتنازلوا..
ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش بيقول طاحت ع الأرض مغمى عليها ..
وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو أي أمل بس للآسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين ..
@@@@@@@@@@@@@@@
وفي الريآض ..
جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض عيونك" حقت راشد الماجد ..
وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع حركاتها ..
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك واقول احبك احبك ..
ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزااجها الي كان رايق دقت الباب ..
طق طق طق ..
جود رخت صوت المسجل ..: نعم ؟؟
ام جود : يلا ياماما الغداء ..
جود : اوكي مامي الحين نازله ..
غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها ..
جود : اقوول ماما
ام جود : نعم ..
جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟
ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه ؟
جود : ايه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين وكلامها وقصة حياتها ..
ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..
خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها الباب واخذت جوالها ودقت ع الرقم ..
ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تحس انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..
نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..
حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انها مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..
جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم ..
حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..
جود بتردد : انتي جنان ؟؟
حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟
جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..
حلا : أيه مين معي ..
جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
حلا دوبها تفتكر : اهلين هلا والله ماعرفتك ؟؟
جود بابتسامه هاديه : هلا فيك ههه اكيد ماراح تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..
حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد وهيا اهلها محافظين شويه : ههه زين ماطلعتي بلحيه ..
جود باستهبال : لاء ماني بلحيه بسكسوكه خ
حلا : ههه كيفك ؟
جود : تمآم انتي وش اخبارك ؟
حلا : تمآآآم وش مسويه في دراستك ؟
جود : زينه ..
حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..
جود : ههه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات خ
حلا : ههه ...انتي اسمك غرام ؟؟
جود : ههه لاء
حلا : اجل ؟
جود : اسمي جود ..
حلا : عاشت الاسامي ..
جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..
حلا : ههه ايه حلا ..
جود : حلو اسمك ؟
حلا : ههه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا ..
جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟
حلا : ههه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..
جود : ههه لا تغرك المظاهر ..
اندق باب غرفة حلا ..
حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..
جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند الباب ..
حلا باستغراب : خطيبك ؟؟
جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟
حلا : هههاي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..
جود : ههه اوكي وسلميلي عليه ..
حلا : اوكي باي ..
جود : بايات وعاش من سمع صوتك ..
حلا : عاشت ايامك مع السلامه ..
دخل محمد معصب : وش فيك انتي ماتفتحين الباب من كنتي تحاكين ؟
حلا : صديقتي ..
محمد : ام انزين الغداء جاهز بتنزلين ؟
حلا بتردد : وولد عمي ؟
محمد باستغراب : وش عرفك انه ولد عمك عندنا ؟
حلا ارتبكت : لا ب..س سمعتك تحاكيه و....
قاطعها محمد : اوكي موب مشكله انزلي نتغدى ماعليك البسي شي طويل واتحجبي ..
حلا وجهها انقلب مية لون مو متعوده تجلس مع عيال عمها ولا تواجههم : اوكي ..
محمد ابتسم وقرب منها باس راسها بحنان : الله لا يحرمني منك ياشيخه ..
حلا بخجل نزلت راسها : تسلم ..
محمد : فديت الي تستحي ياشيخه يلا غيري ثيابك وبلا دلع ..
حلا هزت راسها
طلع محمد وبعد دقيقتين اندق الباب
حلا : مين ؟؟
نواف بتريقه : عمك امين ..
حلا : ههه نواف ادخل ..
دخل نواف وشافها تلف طرحتها على راسها : على وين ياسيد الزين ..
حلا : ههه نوفاا بطل بياخه ..
نواف : انزين على وين ياست الحسن والجمال ..
حلا لفت عليه بخجل : ولا مكان بس بنزل اتغدى ..
نواف عقد حواجبه : وفيصل ؟؟
حلا باستغراب : فيصل مين ؟
نواف : ولد عمك ؟
حلا طالعت في نفسها وفي لبسها بارتباك : وش فيه ولد عمي ..
نواف رفع حاجبه بتفاجأ : يتواجهينه يعني ؟
حلا ارتبكت وحرارة جسمها ارتفعت : محمد يقول انزلي تغدي معنا مافيها شي ..
نواف بعصبيه : شلوون مافيها شي يعني ولد عمك يشوفك وانتي تشوفينه ؟؟
حلا نزلت دمعتها وقالت باستسلام : خلاص موب نازله ممكن تتركني لحالي ..
نواف حز في خاطره يكره يشوف دمعة اخته .. قرب منها ومسح دمعتها بيده الكبيره : اسف يابعد قلبي موب قصدي بس أخاف عليك من نسمة الهوى ..
حلا ابتسمت بحنان : طيب خلاص ماني بنازله بس بشرط ..
نواف : تتشرطين مع وجهك ..
حلا : نوفا بليز ..
نواف : اول شي انا اسمي نواف ويوم تدلعيني نوفا كأنك تدلعين وحده من صديقاتك ..
حلا : طيب خلاص نواف بليز ..
نواف : وش تبين ؟
حلا : امم ابي ديليفري من ماك ..
نواف : والغداء الي مسوينه ؟
حلا : يوه مو تقول لا تنزلين كيف اكل يعني ؟؟
نواف : قولي لوحده من الخادمات تطلعلك اكلك هنا ..
حلا : يووه نووفا بليز ..
نواف وهوا بيطلع : انزين خلاص قولي لواحد من السواقين يروح يجيبلك ..
حلا : ميرسي ..
نواف : حقك ياإيطاليه ..
حلا : خ نوفا أي ايطاليه هذا فغانسيه ..
نواف يحك راسه باستهبال : مين هذا أخو بيونسيه ..
حلا : ههه ..
نزل نواف لمائدة الطعام إلي بالدور الاخير ..
محمد باستغراب : وين حلا ..؟
نواف طالع في اخوه بنظره غريبه ..
محمد فهم قصده بس ماهتم : جوولي جولي ..
جولي : نأم بابا ..
محمد : روحي نادي حلا من فوق خليها تنزل تغدى معنا ..
نواف بنبرة غضب : حلا ماتبي تغدى ..
ابو محمد : وش فيكم وينها حلا ؟
نواف : يبه حلا ماتبي تاكل بالقووه هو ..
اما بالنسبه لفيصل فكان ميت جوع ومو داري عن الي يصير حوله همه بطنه الي بتطلع اصوات حربيه وبس ..
محمد طالع في نواف بتهديد : جولي نادي حلا بسرعه ..
نواف سكت وقال بيتفاهم مع اخوه بعدين ..
_-_-_ بعد أسبوع _-_-_
في بيت فرح الوضع مايسر ..أم فرح إلي هي " ام فايز " حالتها النفسيه سيئه لابعد الحدود خلاص أهل القتيل رافضين يتنازلوا وفايز بيروح عنهم بعد يومين بس .. خلاص فايز بيفارق الدنيا بيندفن تحت التراب بيلبس الكفن ويلتحف فيه .. أما بالنسبه لفرح واخواتها واخوانها فحالتهم مره زفت كل واحد بغرفته يشكي همه ومصيبته لربه الي مالهم غيره ..
في غرفة فرح .. حالتها هالايام تدهورت بشكل فظيع نزلت 3 كيلو ماتآكل ولا تشرب ولا تنام وشكلها صار يفجع ..
فجر : خلاص يافرح خلاص ادعيلو وصلي ركعتين لربك بدال ماتبكي كدا الدموع محاتسوي شي ..
فرح تصرخ : فجر اخويا بيمووت اخويا حيرووح خلاص فايز حيسير بح مافيه شي اسمو فاايز فاهمه ولا لاء يعني بنصير 6 مو 7 واحد مننا بيروح بيمووت بيختفي من حياتنا تعرفي ايش معنى دا الكلام ولا مخك مقفل كيف تبغيني اهدأ كيف ..
فجر نزلت دموعها الي كانت حابستها طول هالايام : خلاص يافرح بلييز الي فيني كافيني انا جيتك ابغاكي تخففي عني مو تزيديني ..
فرح تبكي بشهقات وغصات ..
دخل عليهم فهد .. شاف حال اخواته حس بسكين تنطعن في قلبه كان متأكد انو اذا راح فايز بتروح كل بسمه بهالبيت وكل فرح .. بتموت كل اللحظات الحلوه وايام الفرح والسعاده ..
فهد بجديه : بناات يلا الغداء ..
فجر : مين لو نفس ياكل ..
فهد : يابنت انتي وهيا مايصير كدا شوفوا اشكالكم كيف هياكل عظميه مو أوادم ..
فرح تصرخ : فهد اطلع برى مابغه اكل مابغه اشوف احد .. حرام عليا احط لقمه في فمي الين يرجع فايز واشوفو بعيوني ..
فهد طالع فيها بحزن ورخى راسه وقال بهمس ماوصل لأذن أحد غيره : هذا المستحيل بعينه ..
طلع من الغرفه ودموعه على طرف عينه اخوهم وحبيبهم وأبوهم بيرحل عنهم خلاص كبير هالبيت بيبات تحت هالأرض .. ماتحمل هالفكره ولا هوا قادر يتخيل البيت بدون فايز طلع بسرعه من البيت وشخط بالسياره ومالقى نفسه الأ قدام بيت عمه أبو سالم ..
دخل عليهم بدون لا إحم ولا دستور ..
اتفآجأوا كل الي كانوا جالسين بالصاله المفتووحه ..
وقف واحد من الشباب واعتفس وجهه والدم كله اتجمع في راسه لمن شاف فهد ..
سامي : انقلع برى ايش جابك ايش تبغه خلاص كلمه وقلناها ومحنا مغيرينها فاهم ولا تحب افهمك على طريقتي ..
فهد غمض عيونه بقوه : سامي ارحم أم تموت كل دقيقه في بعد ابنها ارحم خواته ياسامي محرمين على نفسهم اللقمه في بعده ..
قاطعه سامي : ههه وانتا اخوك مافكر في امي قبل مايذبح اخوي مافكر ايش بيصير فينا مافكر ايش بتكون نهايتو ها رد عليا انا امي الي لها اسبوع طايحه بالمستشفى من الصدمه واخواتي الي تدهورت صحتهم وحالتهم مين بياخذلهم حقهم والله حالف لا اخذ بثار اخوي لو كلفني حياتي واحلم اتنازل سامع ولا لاء يلا اطلع برى ولا عاد اشوف وجهك منتا ولد عمي ولا اعرفك سامع ..
فهد بقلة حيله رفع يده للسماء ودعى دعااء من قلبه : يارب انك تفرج هم اخوي وتسامحه ..
سامي بصوت عالي : انقلع ايش تستنى ..
طلع فهد يجرجر حزنه وآلامه خلاص فقد الامل ..