- وخالد 4سنوات
تبي تشوف الذل في صورته صح
شف دمعه الفرقا على خد رجال
للكاتبه المبدعه : تايهه بقصه غرام
روايتها الاولى الاكثر من رأإأإأإئعه
قصه سعوديه خياليه رومنسيه جريئه
مهما أبتعدت المسافات وتعثرت الخطوات
ومهما ادعيت وتصنعت الهجر
الا انك الغائب الحاضر
الذي انسى اني نسيته واذكره كل ثانيه
لا لشي........ فقط لاني لا استطيع الحياه بدونك
فانتي باختصار
نصفي الاخر
ومعنى القصه العبره منها
قد نتحمل احزاننا ...
ولكن ما قد لا نتحمله
الا يقدر الآخرون تلك الأحزان
وهي كل شخص من الدنيا يغلط بشي بسيط ولا كن الزمن يكبره
قصه عن حب اثنين والزمن فرق بينهم وفرق بحبهم البسيط
عنى شقى تعب ملل صبر ثقه شك غرام حب
علامات الحب المجنون وللعلم ان الذل هو شوفه الدمعه بخد الرجال
تلومونه اذا حب وحده والزمن فرقهم وصدفه شتتهم الين عرفوا بعض
نظره اجمعت ما بينهم خيالهم واسع بكثر حبهم وعشقهم قصتي الاولى
والي ما عرفت انهيها او معاد قدرت افارق كل شخص منهم لان كلهم
باختصار جزء مني
شوق بنت دلوعه عيونها نعاسه وعسليه ورموشها كثيفه وبشرتها بيضا وشعرها الناعم قصير لكتوفها مدرجات واسود وفيها غمازه كبيره وجسمها عذاب
وهم من اكشخ العايلات وعندها 3 اخوان
طلال 22 سنه مزيون وعينه نعاسه وعسليه وطويل ونضراته تجنن الواحد
وزايد 19طويل ومزيون ونسخه من طلال
وخالد 4سنوات
الهنوف10وهي بعد طويله عايلتهم كلهم طوال هي الوحيده الي شعرها بني فاتح وعينها غير مو نعاسه بس واسعه وتجنن وشعرها لحد ضهرها واصغر بشوي وناعم مثلهم كلهم )
ندى ومريم هم اعز صديقاتها شخصيه ندى (ندى بنت دلوعه واتموت في ولد عمها احمد ودايما تنام عندهم بس هو مومعطيها وجه ومعتبرها اخته وهي دايما في السوق والبنت مع الموضه جمالها ناعم عيونها كبار وشفايفها صغيره وورديه وخشمها سله سيف نحيفه ولها خصر)
(ومريم بنت كول وشخصيه فكاهيه وهي الي محلية الجو شعرها قصير لتحت رقبتها واسود على بني صبيانيه شفايفها صعنوونه وورديه وخشمها طويل وصغير وعينها كبار وشوي نعاسه )
وشوق كل يوم مع شله بس ربعها الي دايم معهم مريم وندى
نبدأ
البدايه
الجزء الاول
شوق : الو هلا مريوم
مريم : يالدبه ذا كله نووم
شوق : زين عسا ما شر وش تبين
مريم بطنازه : ااحبك وش اسوي
شوق: تستهبلين انتي وخشتك
مريم : طيب طيب لا حول محد يضحك معك بداومين بكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق :ايه
مريم : طيب ممكن اطلب منك طلب
شوق : قولي
مريم : استحي
شوق: مريوموه قولي وش فيك
مريم بطنازه : يوه شوق حبيبتي اقولك استحي عطيني الشجاعه عشان اطلب منك
شوق : مريم وش تبين
مريم : بصراحه بصراحه ابي كرت سوا
شوق : الله يا خذك بس هذا الي تبينه افا عليك ماطلبتي شي
مريم : صدق فديتك والله راعي البقاله هذا مايبي يجي الله ياخذ عمره ويجي واحد ثاني بداله
شوق : روحي زين مصدقه عمرك
مريم بدلع : شوقوه افا علي انا تسوين فيني كذا حرام عليكي حبيبتي انتي اليوم وبس
شوق : طيب اليوم وبس
مريم: حبيبتي انتي امواه.
شوق : طيب انا بنزل افطر
مريم: ههه أي فطور انتي وجهك قولي عشا
شوق : مريوموه ترى مسخيتها يلا باروح باي
مريم تبي تقهرها تغني ومسفهتا
(معلومه ترى البنت ذي فيها شوي من العربجيات)
شوق انقهرت : آآآآآآف
وسكرت الخط
مريم ماتت ضحك :هههاي يا لبي قلبها
0شوق وهي توها ماخذه شور والمنشفه على راسها وهي تركض لان تليفون البيت يرن
تنزل من الدرج صدمت بشخص و شهقت شهقه بغت تروح فيها
بدر ولد عمها شافته
(بدر ولد عمها يدرس في أمريكا 23)
وراحت شوق تركض لغرفتها وبغت تبكي لانه شافها وخافت لان البيت ما فيه احد الا هي والخدم
شوق: ليش ما اتصل على ندوي تاجي عندي اليوم
00000000
شوق : ياله عاد ردي
ندى : الو هلا شوق
شوق : اهلين ندوش كيفك
ندي :انا تمام انت كيفك وش في صوتك
شوق: لا مافي شي انت وينك الحين
ندى :انا بالبيت طالعه شوي اشم شويه هواء
شوق : دامك طالعه تعالي لي والله متملله
ندى : خلاص بجيكي وباخذك معي وش رايك
شوق : اوكي بس لا تتاخرين
ندى : اوكي شوق باي
شوق :باي
00000
اما بدر جالس بروحه وتملل من الانتضار وطلع
عند الباب شاف ندى
ندى اول ماشافته ما نزلت عينها بالأرض قاعده تناضره من فوق لين تحت بغى يوقف قلبها
تدخلت داخل وراحت تركض لشوق
وفتحت الباب بقوه: ش وق الحقي علي
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم وجع يوجعك ما تعرفي تسلمين اول
ندى وهي تغمز: من الي كان هينا
شوق : خوفتيني بس عشان كذا هذا ولد عمي بدر
ندى : اها وش يبي جاي هنا
شوق : لا يروح فكرك بعيد جا يبي يشوف الوالد مالقاه هينا وطلع وبس
ندى : ياحلوه حلواه يازينه قلبي بغا يوقف
(ترى البنت تموت على الشباب )
شوق : طيب ياله نطلع انا جاهزه
ندى : ياله انا نازله تحت انتضرك
0في الكوفي
شوق : الله ياخذك المكان كله شباب كان خليتي السايق هو اليجيب لنا
ندى : احسن
شوق : وشو الي احسن
ندى : يوه شوق لا تزهقيني واطلع
شوق: خلاص سكتنا
شوق : ندى صدق الله ياخذعمرك ياويللي ياويلي
ندى : ليه وش فيك
شوق :يله نطلع بسرعه قبل ما ازنطك
ندى : موقبل ماتقولي لي وش فيك
شوق وهي تبي تبكي : ولد عمي بدر موجود هنا
ندى وهي مستانسه : وناسه بدر موجود هنا وينه وينه
شوق: وجع ياله نمشي قبل مايشوفنا
ندى : لا حبيبتي بتجلسين معي ورجلك فوق راسك اجلسي يله بلا دلع
شوق : اوكيه بس بعيد عنه
ندى: طيب وش قيها اذا درا بيقتلك
وشوق قعدت مع ندى وكل شوي تناضر بدر
:السلام عليكم
شوق وهي ودها تبكي
: شفيكم ردوا السلام
ندى : خير وش تبغي
:سلامت قلبك بس حبيت اسلم عليكم يا حلوين
وحط ورقه عند شوق بكل وقاحه
ندى : شوق نمشي
شوق : يله
: لالا قصدي الله معكم
0000000000
الورطه ان بدر كان قاعد يشوف كل شي وفهم كل شي غلط
بدر :سلام
شوق : هلا بدر شوف هذا قليل الادب تخيل قا
بدرقاطعها : هههاي طيب يله قدامي
: انت هيه باي حق تطرطهم من تكون عشان تطرطهم
بدر : اولا انا اسمي بدر واحترم نفسك ولاتقول هيه لا امسح بكرامتك هنا
: يمه خوفتني وش بتسوي يعني
بدر : اخر ياورع لا ادعس وجهك وخر
: لا ماني موخر لين اشوف وش بتسوي
بدر : لا ماينفع معك الا بالقو
وعطاه بقس بغى يروح بخرايطها
شوق : بدر خل نمشي حرام عليك
بدر : لا والله خايفه عليه
شوق : شكلك نسيت روحك شوف وش قاعد تسوي
ندى : شوق خل نمشي
بدر : لا والله تبيني اشوف بنت عمي هايته في الشوارع واسكت ولا تبيني اصفق لك
وقول شاطره يا حلوه
الولد طق مع اخوياه
ندي : شوق خل نمشي شوفي الناس شلون اطالعنا
بدر : لا شوق بتروح بسيارتي
شوق : لا والله اركب معك هذا لي ناقص
بدر : امشي بلا طوالت لسان
شوق : روح زين انت مصدق نفسك اركب معك لا ياحبيبي سوري ماركب معك بعدين احترم نفسك ولا تقول هايته فاهم
ومسكت يد ندى وطلعت
0000000000
بدر في السياره رن جواله
بدر : الو
طلال : بدير وصلت السعوديه وما قلتلي
بدر : والله انشغلت شوي
(ونعم الشغل والله خ)
طلال : ماعلينا الحمد لله على السلامه
بدر : الله يسلمك
طلال : اخبارك
بدر : بخير انت وش اخبار
طلال : انا تمام بدير
بدر : هلا
طلال: بغيتك شوي تعال البيت
بدر : ان شالله اخلص الي بيدي واجي لك
طلال : رح زين توك جاي وش الي بيدك يله يله تعال
بدر : طلال شفيك شوي واجي
(بدر يلاحق شوق وندى يشوف وين بيروحون )
طلال :خلاص اوكي معي خط ثاني لاتسكر
بدر : اوكي نو بريبلم
0000000000
طلال : هلا احمدوه
احمد : اهلين طلول تكفا تعال شوي ابغيك
طلال : اول قل لو سمحت
( طلال اذا احد طلب منه طلب لازم يذله عقب يعطيه)
احمد : طلالوه وجع تعال والله ابيك بموضوع مايتفوت
طلال : ايم سوري راحت عليك عزمت ولد عمي جاي من السفر
احمد : مالت عليك انت وياه
طلال : عليه صح علي نو
احمد : يله زين ضف وجهك
طلال : زين بضف وجهي باي
احمد : بايو
طلال : الله ياخذك نسيت بدر علي الخط
احمد : هههاي شكله زعلان عليك النونو
طلال سكر بوجهه وكلم بدر
طلال : الو هلا بدر سوري تاخرت عليك
بدر : لالا عادي طلال انا بسكر
طلال : اموت واعرف وش وراك
بدر : يوه قلت بجيك يعني بجيك لا تلزق
طلال : طيب طيب لا تعصب من اولها صراخ بعدين وش بتسوي
بدر : لا حبيبي بس مشغول والله
طلال : هههاي ما تغيرت اوكي خلاص باي
بدر : باي
وقام طلال يبي يطفشه قام يتصل عليه كل شوي
0000000000
بدر وصل البيت وطلال للحين يدق عليه وصار موقف يموت ضحك وقف بدر ورا طلال وقال
بدر : بعدين معك انت
طلال فز من الكنب وهو ميت من الخوف
طلال : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طلعت لي
وصاروا يسولفون لين وصلت شوق البيت
شوق : السلام عليكم
طلال يقلدها: السلام عليكم رحبي في بندر وحمديله بسلامه
شوق بدون نفس : الحمد لله علي السلامه بدر
ونفس الشي بدر : الله يسلمك
طلال : هو شفيكم مالكم نفس الكلمه تطلع غصب
شوق وهي تتدعي انها فرحانه : لا بالعكس فرحانه بدر ان شالله نجحت
بدر : الحمدلله
طلال : شوقوه وين امي
بدر : أي والله وين الوالده والولد
شوق بطنازه : راحوا الديسكو
طلال : شوق وجع يوجعك ردي عدل
شوق : مادري عنكم
طلال : زين روحي دقي عليهم شوفي وينهم الا تعالي وين كنتي للحين
بدر كان يطالعها لانه سالها ذا السؤال
شوق : كنت طالعه مع ندى
طلال : من ندى
شوق : اوه هو تحقيق ولا شلون
طلال : طيب يله روحي دقي علي ابي و وامي
شوق طلعت فوق اتصلت على امها وقالتلها ان بدر عندهم
000000000
شوق كانت ترتب اغراضها عشان تروح المدرسه بكرا
(باختصار سلموا ام طلال وابو طلال على بدر وسولفوا وتقهووا وتعشوا وشوق كانت بحجرتها تكلم ربعها)
0000000000
يوم السبت الساعه 6 ونص صوت باب يدق على شوق
ام طلال : شوق قومي حبيبتي اخوك مستعجل
شوق : هلا يمه ادخلي
ام طلال : طيب بسرعه البسي
شوق : دقايق وجايه
0في المدرسة
شوق وصلت المدرسة ولقت بوجها مريم و امل
مريم ماده يدها تبي تحضنها : مرحبا شووقي
وحضنوا بعض
شوق : هلا والله وينك امس ادق عليكي ما تردين
مريم : نايمه ما علينا اخبارك
شوق : تمام
امل وهي تسلم على شوق
شوق : اهلا اموله
امل : هلا فيكي
شوق :الا ندوي وينها
مريم : والله مدري عنها
شوق : كانت معي امس طلعنا مع بعض
امل : اقول وينهي غايبه ما اتصلت
شوق : طيب انا ميته حر ندخل جوا
0هيفا بنت عم ندى وندى داايم ترقد عندهم عشان حبيب قلبها احمد
هيفا: ندوي قومي و يهد الساعه 7 يالله قومي
((هيفا ويش اقول ويش اخلي بنت رزه ومملوحه وبنفس الوقت حلوه ))
ندى قامت يوم سمعت 7
ندى : الله ياخذك ليش ما قومتيني
هيفا : قومتك بس ما قمتي
ندى: اجل قومي قولي للسواق يشغل السياره
هيفا : وليه ماتروحين انتي
ندى : خلصيني ترا احط الحره فيك
( ولبست ونزلت للسياره ولقت الساحه ما فيها حد ورقت فوق الدرج عاد اذا مزاجها اوكي عبيطه ولما رقت الدرج لقت لها بنت شكلها نونو يعني اول اعدادي مدرستها عداديه وثانويه )
ندى : ياحليل النونو حبيبتي ليش طالعه من الصف
البنت بعصبيه : انت تكلميني
ندي : لا اكلم امك
البنت :وش تبين بامي
ندى : ابي اعضها
البنت : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : اقول طسي
ندى تدق باب الصف
ندى : السلام عليكم
الابله والبنات :
ندى : هوو ردوا السلام
الابله والبنات :ندى :ههه لا السالفه فيها شي
راحت جنب الابله وصرخت بأذنها للمعلومه الابله تصيرخالتها
ندى وهي تصرخ : السلام عليكم
الابله : ولعنه
ندى : ههه حلو الرد السلام عليكم ولعنه
الابله : استغفر الله بعدين تو الناس كان ماجيتي
ندى : شسوي احب المدرسه
الابله : ندى انقلعي من وجهي مب عشاني خالتك حلالك الجو
ندى : شدعوى الي يقول مخليتني على راحتي
الابله: يله بنات نبدى الدرس
راحت ندى جنب شوق ومريم : هلو قيرل
مريم : هههاي شفتي عيونك قبل ما تاجين ههه منتفخه لين ما قالت بس كنك بومه ههه
ندى : تكفين ارحمينا يا ملكه الجمال من زينك الحين يا البويه
مريم بفلسفه : اولا انا منيب بويه ثانيا غصب عنك ملكه جمال وثالثا ازين منك يا المايعه
ندى : يالله صباحك خير والله اني باستخف اصبح بوجه ال*****
مريم : انا ***** اقول ثمني كلامك يا ******
شوق : ياناس كبروا عقولكم وين قاعدين ببيتكم اعوذو بالله الفاضكم والعياذ بالله
وشوي الا الابله : مريم قومي حلي المساله هذي
ومريم موب عندها قاعده تسب فيهم
شوق : مريوم الابله تكلمك
الابله: مريم اكلم طوفه قومي
مريم :هاه .... يوه اسفه ابله ماكنت اقصد
الابله : طلعي برا حراام عليكم طلعتو الشيب من راسي
مريم : هذا كله من ندى هي السوسه
ندى تشهق : الله وعلم من الي كان يقولي بومه
شوق :ههه
مريم وندى يناضرونها
الابله: تصدقون ثلاثتكم برا
مريم : زين زين لاتصارخين (وتوجه الكلام لندى بصوت واطي) كله منك يالحبانه
شوق : ابله انا وش ذنبي تطرديني
الابله : ذنبك انك رفيقتهم ذيعتوا الحصه علي برا ولا عند المديره
ندى : لالالالالالالالالا الا المديره مع السلامه
شوق هي وتسكر الباب : زين استانستوا طردتنا وبعدين
احمد كان راقد والاجواله يرن (هلي ون جارت الدنيا عليه << نغمه الجوال)
احمد وكله نوم : الو
طلال : احمدوه للحين راقد
احمد : هلاهلا ولاهوب مسهلا
طلال: افا حمودي
احمد : الحين جاي تقول افا خير وش تبي
طلال : ام ابي اعرف وش الموضوع
احمد : يا احمد ترا الموضوع مايستاهل
طلال : احمدوه عاد طلبتك تردني
احمد : طيب وين نتلاقى
طلال : ام انا ابي اجيلك بعد 3 ساعات عشان نطلع اختي من المدرسه
احمد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب
.................................................. ..........................................
في المدرسه على البيت
ندى : شوق
شوق : هلا
ندى : باطلع سياره اليوم
شوق : والله اخيرا بتطلعين سياره
ندى : مو كل يوم بس اليوم
شوق ببتسامه خبث وبانت غمازتها: اها طيب من معه
ندى بحيا : مع حبيب القلب
شوق :ههه اموت واشوفه ذا
ندى : لالالالالالالالالالا لايشوفك ولا تشوفينه
شوق :ههه جد الله يعينك
شوق : غريبه السياره تاخرت اليوم
اف الامريم وينها
ندى : طارت
شوق : لايا شيخه
ندى : ههه
مريم بقرف من الحر :سلام عليكم
شوق وندى : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مريم : الله يلعن بليسكم مافتكينا من الحصص جيتو لي وبعدين ندووش روحي لباصك طلع
ندى : ويه مادريتي بطلع سياره
مريم : والله
ندى : ايه مع ولد عمي احمد
مريم : ياوجه استح وش يطلعك معه
ندى : خير خير ولد عمي وكيفي
مريم : مالت عليك وعليه
ندى : مني وحدك من زينك انت وصويلح ولد جيرانكم
مريم هني صاروجهها احمر من الحيا
شوق : ويه وين فارس احلامي ماجا ياويل قلبي من الصبر
مريم : جايك جايك بس تصدقون ودي اشوف هذا احمد ولد عمك
ندى تنهدت : يوه
مريم تقلدها : يوه
ندى : تصدقون القعده معكم تصدع باروح لنوير
مريم : روحه بلا رده
ندى خمتها بالشنطه
.................................................. ..........................................
نروح لطلال واحمد في السياره
طلال : يووه تاخرت على شوق
احمد : قلت لك الموضوع مايستاهل ياخي السالفه وما فيها انك معزوم انت والوالد والوالده في الشاليه وبس
طلال : بس
احمد : ايه بس
طلال : مادري اذا بجي باشوف الوالد ورد لكم خبر
احمد : مايحتاج الوالد عنده رقم ابوك
.................................................. ..........................................
في بيت بو احمد
هيفاء وهي نازله
ام احمد : هيفوه غايبه اليوم عسا ماشر
هيفاء : مصدعه راسي يعورني
ام احمد : بسم الله عليك طيب اذا مو مشغوله تعالي ساعديني في المطبخ
هيفاء : انشاالله
وشوي يرن التلفون
هيفاء : الوو
ام ندى : هلا والله بهيفاء كيفك
هيفاء : اهلين خالتي (هي مب خالتها من باب الذوق تقول خالتي )
بخير وصحه انتي كيفك
ام ندى : بخير ندى وصلت من المدرسه
هيفاء تضرب راسه لانها نست انها بتطلع سياره ولا خبرت احمد
هيفاء : جايه في الطريق
ام ندى : طيب اذا جت خبريني لان السواق جايكم
هيفا : انشا الله
ام ندى : يالله مع السلامه
هيفاء : مع السلامه
هيفاء : يوه انا شلون نسيت ندى اروح اتصل على احمد
.................................................. ..........................................
شوق : اخيرا وصلت السياره ياالله بنات سي يو
البنات :سي يو
شوق وهي تركب السياره ما انتبهت لوجود احمد
شوق : طلالوه ليه التاخر ماتشوف الساعه كم
وشوي تنتبه لوجود شخص ؟؟؟؟؟
طلال : انت هي ثاني مره انتبه ابغي اعرف لها الدرجه عميا ماتشوفين؟؟؟؟
شوق ماردت احترام للشخص
وشوي يرن جوال احمد
احمد بحرج : الوو هلا هيفا.....
وهي ماطلعت سياره الا اليوم.... طيب طيب ... هذي ندى بجنني بطلاباتها ..... اوكي باي ...
طلال : فيه شي
احمد : ايه وصلني البيت باروح اجيب بنت عمي ندى من المدرسه
طلال ابتسم لانه يدري ان احمد يتضايق من تصرفات ندى
شوق انتفضت وحست انه هو ولد عم ندى رفيقتها وقعدت تطالعه ياه ما الومك يا ندى
شوق : يا اخ
احمد التفت لها وجن عليها ونفس الشي اعجب بها : هلا
شوق : ندى بنفس مدرستي ال******
احمد : ايه ليه
ابتسمت شوق وبانت الغمازه: رفيقتي اهي دايم تطلع باص بس اليوم سياره صح
احمد : ايه صح
شوق : وش هالصدف
طلال: طيب نرجع لها؟؟؟؟
شوق : انت وين قاعد ماتسمعه وش يقول ارجع للمدرسه انجيبها
احمد : لالا خلاص البيت قريب من هنا
طلال : لا المدرسه اقرب نرجع
احمد : على راحتك
احمد تنهد وهو يطالع شوق بالمرايه حس بينه وبنها انجذاب
شوق نفس الشعور
طلال : شوق نزلي ناديها
شوق :
طلال بصوت اعلى :شوق
شوق برتباك : هلا
طلال :شفيك نزلي ناديها بسرعه
شوق : طيب
احمد قاعد يطالع مشيتها
طلال : احمد
احمد :
طلال : احمدوه
احمد : وجع انا جنبك لا تصارخ
طلال : انا ادري؟؟ وين وصلت
.................................................. ..........................................
شوق وهي في الساحه تدور على ندى
وراحت فوق
مشت
ومشت
ومشت
ومشت
دخلت الحمام وانصدمت : ندوش
ندى كانت تحط مكياج من بودره وغلوس وكحل
ندى برتباك : شوق انتي وش جابك
شوق : انتي وش قاعده تسوين تصبغين وجهك وين رايحه
ندى : ها أأ أأ أأ
شوق فهمتها
شوق : طيب طيب امشي
ندى : وين احمد بيجي
شوق : احمد رفيق اخوي واهو الحين بالسياره يوه امشي خلصي تاخرنا
ندى : اوكي يالله
ندى تفكر يوه وش الحل خذت الحين فكره عني يوه
ندى : شووق ترا فهمتيني غلط
شوق : ههه عادي عادي الحب يا عيني
ندى بحرج تدزها : يوزي عني
شوق حست لرفيجتها لها الدرجه تحب احمد ......وانا ....استغفر الله الحين انا وش دخلني
طلال : تاخروا هذا كله عشان تناديها
احمد :......... اخيراا جو
ركبوا السياره
ندى : السلام عليكم
طلال واحمد : عليكم السلام
.................................................. ..........................................
في بيت ابو طلال
ابو طلال في المكتب الشركه
ويرن موبايله
ابو طلال لما شافالرقم العبره خنقته: هلا والله بالقاطع
ابواحمد : هلا حبيبي كيفكم وش اخباركم
ابو طلال : والله اني بخير يوم صمعت صوتك
ابو احمد تنهد : والله وحشتني يا راس الخير
ابو طلال: سنه يالظالم ماسالت عني ووش اخباري
ابو احمد: آآآآآآخ مشاغل الدنيا اشغلتنا سفر من بلاد لبلاد
الا اقول وحشتني ابي اشوفك
ابو طلال : اخيرا اباشوفك وين
بو احمد : انا مسوي شاليه للعايله وانت معزوم لا تردني تكفى
ابو طلال : انا اردك افا ماعاش الي يردك ومتى انشالله
ابو احمد : بعد بكره انشالله
ابو طلال :انشالله عطني العنوان
ابو احمد : ******* في شمال**** تلف *** رقم****
ابوطلال : على خير انشالله
.................................................. ..........................................
نرد لشوق في السياره
احمد : ههه يالله مع السلامه تعبناكم معنا
طلال : لا تعب ولا شي بعدين انت وين نازل انت معزوم على الغدا ولا تردني ترا كلمه رجاجيل
احمد : خلاص على امرك( ويطالع ندى) ندى قولي لامي اني رحت مع طلال مو تنسين
ندى بزعل : انشالله
ونزلت ندى
شوق : باي ندى
ندى : بااي
.................................................. ..........................................
دخلت شوق البيت
خالد : شوق ابي حواوه
شوق : خلود والله ماعندي
خالد : لالالا ابي حواوه
شوق : قلت ماعندي من وين اجيبلك
خالد يبكي : ابي حواوه ابي حواوه
شوق : اوف تعال اشوف
خالد :شفتي عندك حواوه
شوق : شوف الكرتون ما فيه ولا حبه
خالد بخبث : ادا ما عطيتيتي باخذ صورتك
شوق: ههه هذا اذا خليتك
خالد : طيب
شوق : خويلد وين انت موديها
خالد : المتلث
المتلث = المجلس
شوق : لا هناك رجال
خالد معطيها ضهره : احثن
احثن = احسن
شوق : تعال يا الدب
وتركض وراه
خالد : ههه ههه ههه باعطيها الردال
الردال =الرجال
شوق : يالدب تعال
ويطلع خالد لسانه : مع الثلامه
ويدخل ممر المجلس
وشو راحت تراكض وياه وما حست بروحا الا تصدم جسم قوي
شوق : طلالوه انت ما تش... اوه سوري ماشفتك
احمد : عادي جات سليمه
ومسك يدها وقومها : سلامات
شوق بحيا : أ أ الله يسلمك
وشوق من مسك يدها ميته
وراحت شوق وروحها راحت معها
احمد : شوق (وسكت يوه والله اني غبي الحين بتقول وش يدريه باسمي)
شوق؟؟؟؟؟؟ : هلا
احمد : ياليت تقولين لطلال اني بطلع
شوق ان شالله
دخل احمد المجلس وحس الحب دخله غصب عنه
احمد : يوه هذي من وين طلعتلي
راحت شوق خبرت طلال الي شال القهوه بيده
طلال : نعم لالا مافيه طلعه مو على كيفه
شوق : انا وش دخلني روح قوله
طلال : زين انقلعي من عند الباب خليني اروح له
شوق : ههه الحمد الله والشكر
طلال في الممر : عليك
شوق : ههه
شوق راحت للغرفه وانسدحت على السرير
والله حرام حرام يوم حبيت شخص تطلع اعز رفيجاتي تحبه ولا تموت على هوااه ياربي ساعدني
ندى دخلت البيت ولقت بوجها ام احمد وابو احمد وهيفاء
ندى : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ابو احمد : ندى حبيبتي شفيك تاخرتي الساعه 2
ندى : لا اليوم طلعت سياره وتاخرت
ابو احمد : تعالي جمبي( ويأشر على المكان)
.................................................. ...............
شوق كانت بغرفتها تطالع بالدريشه تطالع الي تحت
وشوي تشوف احمد يكلم خلود
ماسمعت الا ....لاتزعج اختك تراها غاليه ....
شوق استخفت وش قاعد يقول ذا لا يكون لالالا انا لازم اشيل الفكره هو لندى وبس اجي انا اخذه منها .. بعدين الحب من اول نضره وانا حبيته.. يوه والله اني نذله وش الي يدخلني بينهم .. بس اهو يحب ندى ؟؟؟؟؟؟
الله اعلم .
وشوي تشوف احمد يطالعها من تحت شوق طاحت ياويلي شافني وش هالمواقف معه
احمد : خلود مو تنسى
خالد : اوكي
احمد :يالله حبيبي باي
خالد : لاتقول باي قول سي يو مثل ثوق
ثوق =شوق
احمد : صج ؟؟؟؟؟ بعدين لاتقول ثوق يالادقم
خالد : انت الادقم مو انا
احمد : ههه يالله سي يو
خالد : ثي يو
.................................................. ......................
شوق : ارويك ياخلود تقول كذا عني قدام الرجال
خالد : ثوق
شوق : ولعنه دق الباب اول
خالد : يقول احمد انا اثف
اثف =اسف
شوق : على شنو ؟؟؟؟؟
خالد : مدري
شوق يالبي قلبه يقول آسف شف الرجوله
.................................................. ................