السلام عليكم ورحمه الله وبركااته..
راح ادخل بالموضوع علطوول..
انا عضوه شاركت عندكم..على اساس احط روايتي واشووف رايكم فيها..وهل راح تعجبكم ولا لا..
قبل ماتبدوون بالقرااءة..
انا ماراح اسامح ولا احلل اي شخص ينسبها له..انقلووها بكيفكم..بس تنسبوونها لارواحكم انا اسفه اعيد واكرر لن اسامح ولا احلل اي شخص ينسبها له..لما تنقلونها قولوا للكاتبه..)(أبيك آقرب من آنفاسي)(
ومشكورين مقدما..!!*****---------------------------------------
:آآآآآآآآه..موقادره..خلاص بموت..!!
:وين زوجها؟!
:برا ويبي يدخل!!
:وش تنتظروون؟خلووه يدخل..!!أكيد وجوده راح يساعدنا..
:أوكي..بروح اناديه..****------------------------------------
:أخ ناصر.."قاطعها"
:دكتوره الله يخليك ويبقيك ويفرج لك كل هم دخليني ماني قادر اسمعها واوقف كذا مااساعدها أكيد قاعده تتالم..
:طيب طيب ..أنا جايه اناديك..تفضل معاي..
- *دخل وهو متوتر..مبين عليه التعب والارهاق..ومبين انه يتالم لالمها..مسك يد زوجته وحبيبته..وشد عليها..
الدكتووره:ناصر..الضغط عندها مرتفع..والولاده مبين متعسره..البكر متعب..
ناصر:ان شاء الله الضغط بيرجع طبيعي وبتهوون صح حياتي؟!
ديما:آآه ياناصر بموت مااقدر!!
نااصر"وهو ماسك ايدها بقوه":حياتي ماودك تشووفين ضنانا الصغير وتلاعبينه؟؟وتضمينه حيل؟ويبوسك وتبوسينه؟
ديما"ببتسامه متعبه":الا يالغاالي..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
"وانطلقت اول صرخات ريما الصغيرونه..واعلنت قدومها للدنيا.."
الدكتووره"لنااصر":وينك عنها من زمان؟
ناصر"والابتسامه ماليه وجهه":اه الحمد لك يارب..
ناصر"يوجه كلامه لديما"الف الحمد لله على سلامتك يابعد كلي..
ديما"بصووت متعب"الله يسلمك يادنياي..
باس ناصر جبهة ديما..وقال لها:يللا حياتي ارتاحي انتي تعبتي بما فيه الكفاايه!!
غمضت عيونها باستسلام..وقالت بهمس:ان شاء الله..****-------------------------------------------
ناصر..
اسمه:ناصر محمد..
عمره:25سنه
شكله:طويل..اسمر..جسمه معضل..و واو
السكن:بالرياض..
نوعيه العمل:يشتغل بالبنك..لانه مجال دراسته..
الشخصيه:طيب وحنون..وصبور..لكن..اتق شر الحليم اذا غضب..
الفنان المفضل:ابو نوره*****-------------------------------------------------
ديما..
اسمها:ديما عبدالله
عمرها:18سنه..
شكلها:ناعمه وتشبه اشلي سيمبسون كثير..
السكن:مع زوجها اكيد..
نوعية العمل:هي ماتشتغل بس كانت تدرس بثالث ثانوي قبل لاتتعب بالحمل وتترك الدراسه..
الشخصيه:طيبه ومرحه..الحزن محتل مساحه من شخصيتها..بس ماتحب تبين لاحد..فتلبس قناع الفرح عشان تغطي ملامح الحزن..
الفنان المفضل:حسين الجسمي او على حسب المزاج..خ****--------------------------------------
بعد مابشر اهله واهلها..جلس نااصر بصاله الانتظار..مبتسم ويمر قدام عينه احلى اللحظات الي جمعته مع ديما..ابتداء من الخطبه انتهاء باليوم السعيد هذا..هده التعب..وغفت عينه..!!*****-----------------------------------------
ياويلي..الحين اطق الباب امي مو راضيه تفتح..شكلها غاطسه بالنووم..اخاف افتح ثومن اشووف الي ماينشاف..خ
:عندلوه..وش قاعده تسوين هنا؟
:شهقت..بسم الله علينا الرحمن الرحيم..من وين طلعت لنا يالسكني؟؟
:سكني اذنك..خ..بس توني جيت من استراحه الشباب وانا بطريقي لغرفتي سمعتك تتكلمين..جيت اشووف وش وراك..بس اخر شي كنت اتوقعه اني احصلك ناويه تقتحمين غرفه امي وابوي..وهم نيام..!!
العنود:يعوك..ياطول سواليفك طولاه مي مخلصه؟دوخت لي راسي..المفروض اني اعصب..بس لا ولن اسمح لشي كائن من كان انه يعكر علي صفو مزاجي لكوني سوف اصير خاله ولاول مره اه كم احبك ياديمومتي العزيزه..
عزام:لا.لالالا.قولي قا..يافله اه اخيرا بصير خال وقوي خ ياخالي عزاام ابي حلاوه..واو شي مهوب صاحي..
العنوود:طيب ياخالي عزام..كيف راح نبشر اهلنا الحلوين الي متسدحين جوا؟
عزام:وانا خال بيبي ديما..الا صح وش جابت؟
العنود:بنت..اه ياحبنيلها حباه..
عزام:أنا احد داعي لي الليله؟واو وافرحتاه..
العنود:خ والاهل؟
عزام:شوفي خالو عزام شو بدو يعمل!!
""ورفع صوته..وقال:يوماه. .يايمه!!
العنود:هيه انت انهبلت؟بتطيح قلب امي الضعيفه كذا!!
عزام:عشان تفرح مضبووط..!!
العنوود:خ منت صاحي..!!
- *طلعت الام من الغرفه ومبين من وجهها مرتااعه..
الام:خير اللهم اجعله خير..وش صاير؟!
عزام:يمه..ياحياتي انتي..شكلتس من جد كبرتي..وابووي بيفكر يعرس عليتس..!!
الام:وشو..ابوك اعرس علي؟؟
العنود:لالالا عزاموه هبلت بامي!!
عزام"وهو يعدل ثوبه":وش دعوه ياام الوليد..فيه احد يترك ذا الوجه الملائكي..ويعرس عليه؟..لا بس حبيت اقولتس..
الام:اخلص ياولد..وش فيه؟
عزام:ولد!!الله يسامحتس بقولتس بس لاتضربيني!!
العنود:عزام ترى بقول..
عزام:صدقيني ازاعلتس زعله قويه..خ"وراح باس راس امه"وقال لها"وهو ماسك يدينها":تستاهلين سلامه ديما يالغاليه..وتراها جابت بنيه كوول مااتمنى لها انها تصير تشبه لتس عشان لا يوقفون الخطاطيب..
الكل:ههه
الام:أجل ديما حبيبتي جابت بنيه..ومن قال لكم؟
العنود:نااصر كلمنا تو من المستشفى..يقول صار لها مده تطلق وتوها ولدت..!!
عزام:ياحياتي يااختي..طيب قال لك أي مستشفى؟
العنود:يقول الحمادي..
عزام:اجل نقول للوالد ونسري..****------------------------------------------
البطاقات الشخصيه..
ام الوليد
الاسم:لطيفه
عمرها:مارضت تقول لنا خ
شكلها:مليانه شووي..وجهها مدور وملامحها صغيره..ورسم على وجهها الزمن خطووطه..
السكن..)(قلبي تولع بالرياض)(
نوعيه العمل:كانت مدرسه بس بطلت تدرس..
الشخصيه:حنوونه وقلبها ابيض متسامحه..
الفنان المفضل:ميريام فارس خ ماتحب تسمع اغاني..****--------------------------------------
عزام
الاسم:عزام عبدالله..
عمره:22سنه..
شكله:نحييف..ابيض سكسوكته خفيفه..مبتسم داائما..
السكن:بالريااض
نوعيه العمل:يدرس..
الشخصيه:مرح..على نيااته..قلبه مثل قلب الطفل..مافيه لاحقد ولا حسد..
الفنان المفضل:راشد الماجد**************----------------------------
العنود..
الاسم:العنود عبدالله..
عمرها:16سنه
شكلها:ملامحها جذابه وحاده..جسمها..واو
السكن:بالريااض
نوعيه العمل:تدرس باولى ثانوي
الشخصيه:غامضه ماتعرف اذا هي مستانسه من قلب ولا تتظاهر بالشي..وماتعرف تحدد شعورها باللحظه الي انت تكلمها فيها..وعنيده !!
الفنان المفضل:تستمع للاغنيه اذا كان لها معنى..مو عشان الفنان تسمعها..!!****---------------------------------------
وصلوا ابو وام الوليد..وعزام والعنود..للمستشفى..وراحو الرسبشن يسالون عن غرفه بنتهم بس قال لهم ان وقت الزياره انتهى......وهم طالعين..
العنود:ههه..يمه مو كنه ناصر..شوفيه هناك الي نايم وهو جالس..؟
أم الوليد:ايه والله شكله حبيبي نام وهو ينتظرنا..روح يمه عزام صحيه..وبكرا اسلم عليه وابارك له انا وابووك..
عزام:ان شاء الله يمه..
عزام"وهو يضرب كتف نااصر":يابوو الشباب..نصوري..
ناصر"وهو يعدل شماغه":هاه..هلا هلا ..هلا والله اخيرا جيتو الله يهديكم تاخرتواا!!
عزام:ههه..عالبركه ماجاك يتربى بعزك ان شاء الله..
ناصر"وهو مبتسم عالاخر":امين..عقبالك!!
عزام:خ يجيب الله مطر..اقولك حبيب قلبي وراك نايم فيذا؟
نااصر:ههه كنت انتظركم وهذاكم جيتوا..
عزام:ايه جينا بس يقوولوون..موعد تعالوا بوقت الزياره..
ناصر:اووكي اجل ارجعووا البيت..وارتااحوو وبكرا تعالوا..
عزام:وانت مالك نيه تخاوينا.؟
ناصر:لالا انا بنام عند ديما..يمكن تصحى وتحتاج شي خبرك تعبانه والله يكون بالعوون..
عزام:عندها النيرسات..
ناصر:ولو يمكن تخاف تنام بلحالها..
عزام:براحتك يارجال..بس كنت ابي لك الراحه..
ناصر"ببتاسمه":راحتي بقربها..
عزام:مقدر انا يارومانسي..والله انك كذا ياشيخ..
نااصر:ههه
عزام:اجل يللا فمان الله..
ناصر:فمان الكريم..
- *رجع عزام لاهله الي واقفين ينتظروونه..
الام:هااه يمه وش يقولك؟
عزام:يقول انه بينام عندها..يعني ماله داعي يمه تنامين انت..
الام:والله ان ذا الرجال حبيب ويدخل القلب..
العنود:يمه..ليه انت تعتبرين الي قاعد يسويه نااصر افضال..يمه هذا واجب أي زوج اتجاه زوجته..
ابو الوليد:اه منك ياام لسانين هذا طولك ولسانك ماينستر منه..الله يعينا بس..
الكل:ههه***************----------------------------------
البطاقه الشخصيه:ابو الوليد
اسمه:عبدالله
عمره:50سنه
شكله:ابيض..مليان شوي له سكسوكه يتخللها بعض الشيب..بشوش..
السكن:بالرياض
نوعيه العمل:متقاعد..وصاحب عقارات..
الشخصيه:مثقف..وحبوب..بس مشكلته يطلع من طوره بسرعه"حمقي"
الفنان المفضل:طلال مداح"الله يرحمه"**************----------------------------------------
صحت ساره..الي كانت نايمه بعمق..ولا انتبهت للجوال الي كان يدق..جابت لها كاس مويه لانه هوو سبب صحيتها..وانتبهت لجوالها فتحته..لقت 3مكالمات ومسج..
فتحت المسج...""هلا سووسوو..حبيبتي بلغي الوالده..الحمد لله وصلت البنوته بالسلامه""
جلست ساره مي مستوعبه؟مين البنوته الي وصلت؟فالاخير استوعبت..
ساره"تكلم روحها"اوكي ديمومتي ولدت ..احلى شي...اروح اصحي اهلي؟ولا انتظر لين يطلعون يصلون الفجر؟اوك بنتظر..كلها ربع ساعه بالكثير ويصحون..*****************-------------------------------------
البطاقه الشخصيه:اسمها:ساره محمد
عمرها:17سنه
شكلها:برونزيه..مملوحه..جسمها انوثي
السكن:بالرياض
نوعيه العمل:تدرس بثاني ثانوي مع ديما والعنود في نفس المدرسه..!!
الشخصيه:طيبه..متسامحه..يتخلل شخصيتها الضعف..متناقضه ومتردده في طرح قراراتها وارائها..******************-------------------------------------
وصل ابو عزام وعياله..لبيتهم..ولما دخلوا الصاله لقووا الوليد..وحسام ينتظروونهم..
الوليد:يبه وينكم؟وليش ماتردون على جوالاتكم..؟؟
ابو الوليد:رحنا البحر نشم تراب..
حسام:يبه..الله يهديك..من جد الوليد يحكي ترى اقلقتونا عليكم..
ابو الوليد:ليش حبيب ابوك؟لو انكم بالبيت كان ماقلقتوا علينا..
الوليد:يبه..يسلم لي راسك.اليوم اربعاء ومعروف اخويانا مايمشون من الاستراحه الا وجه الفجر..
ام الوليد"الي تدخلت عشان لاتكبر السالفه":الوليد ..حسام..ديما ولدت وجابت بنت
الوليد&حسام:والله.. الحمد لله على سلامتها..
ام الوليد"بابتسامه ترد الروح":الله يسلمكم يللا عاد روحوا صلوا ونامو عشان بكرا ورانا مشاوير كثير..ورانا باتشي والمشغل..وانتي يالعنوود لاتنسين زي ماوصلتك ديما دقي عالكوفيرا..
العنود:ان شاء الله يالوالده..
ابو الوليد:يللا ياعيال تعالوا نتوضى ونسري للمسجد..!!
الوليد&حسام&عزام:ان شاء الله يبه..!!هااه وش رايكم بنوتات؟
ياانج مبدعه
ننتظر التكمله فديتج
^_^