الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- جيت وش جابك حبيبي من بعد طول ألمغيب روايه رومنسيه سعوديه
damtsho0og
07-11-2022 - 10:41 am
جيت وش جابك حبيبي ..؟! من بعد طول ألمغيب .!
لكاتبه : مسس شوق
في كندا البارده وفي أفخم الفنادق الذي يسكن فيه
همس & جنا & شوق
(( الساعة الثامنة صباحا بتوقيت كندا ))
جنا : شوق يلا ياشوق تأخرنا
شوق من تحت البطانية : جنا بس دقيقه
أسحبت جنا البطانية : شنو دقيقه صار لي نص ساعة اصحيك يلا قومي
(( جنا = طوله متوسط بيضاء وشعرها اسود (بوي) ملامحها جريئ الي يشوفها يقول بوي عيونه واسعه
إلا في قلبه على لسانه ماتخاف من احد ..))
قامت شوق للحمام ( وانتم بكرامه ) طلعت من غرفة لحمام أصدمة في همس
همس : يؤؤ توك تصحي صباح الخير
شوق : وانتي وش عليك
همس وهي عقدا حواجبه : وش فيه هذي يالله صباح خير
جنا : ههه عاد تعرفي شوق أذا صحت من النوم لازم تكون معصبه على فكره
(( همس = بنوته مرة كيوت حساسة حييل عيونه واسعه وسود شعره بني كراميل
وطويل لنص ظهره جسمه رهيب يقتل ..))
جنا : شوق خلصينا تأخرنا
اطلعت شوق من الحمام وحطه ألفوطه على رأسه : هك خلصت
( شوق = شخصيته قويه وله هيبة عيونه لونه اخضر فاتح واسعه ورموشه كثيف وطويله
لونها برونزي جمالها هندي فظيع شعر اسود لنص ظهره ..))
( البسوا البنات وطلعوا )
طلعوا من الفندق وكان ألبيدي قارد ينتظرهم عند سياره شارجر ركبوا السيارة
كانت السيارة تبين إن إلا ركبه انه من ألطبقه ألراقيه جدا
اصلوا الجامعه وكانوا متاخرين
همس : بنات انا خايفه
شوق : من شنو تخاف نسيتي إن معنا رجال
جنا ترفع أكمام الجكيت : احم احم إيه رجال وابن أمه يمس فيك شي
شوق وهمس : ههه
( عند باب الكلاس )
شوق لدكتور: Can we enter ((هل يمكننا الدخول ))
دكتور توم: yes
ادخلو البنات الكلاس والكل كان ينضر فيهم
همس : يمه اكلونا بعيونهم
شوق تعدل شعره : شي أكيد اول مره يشفو وحده حلوه زي
الدكتور : pleas arrears of the three girls stop taking (( الرجاء من إلا متاخرين التوقف عن الكلام ..)
مرت المحاضرة بصعوبة على البنات اطلعوا من الكلاس
( في المرر ) الدكتور توم
واهم طلعين من الكلاس نادهم الدكتور
دكتور: exusme ( لو سمحتوا )
همس yes:
دكتور وعيونه على شوق
جنا وهي معصبه من نظرته لشوق : yes doctor
الدكتور : I hope not to delay the minutes passed, etc. and I hope that do not talk Twelve records ) أتمنى عدم التأخر على المحاضر مرت أخره وأتمنى أن لا تتحدثوا اثنا المحاضر (
شوق بالانجليزي : sorry doctor (تعتذر ياكتور )
الدكتور تومي : Only warning ((مجرد تبيه ))
(( اسمه توم شعره طويل تحت اذونه بشوي وجسمه رهيب طويل ونحيف ابيض
اهو سعودي الاصل امه كنديه عاش كل عمره في كندا ))
جنا : يالله هادكتور نشبه مارتحت له
شوق : بعكس ارتحت له كثير بصراحه ماتوقعت في احد وسيم لها الدرجه
همس : معك حق مشاء الله يجنن
جنا : وع من حلتها اهو سكسوكه
همس : تبون شي حدي جوعان
جنا : ابي كبتشينو
شوق : وانا بعد
همس تاشر على خشمه : على هالخشم
من جهه تانيه من الكفتريا كان قروب شباب يرقبونهم من بعيد
تركي : شباب شوف البنتين إلا على طوله إلا هنك
فهد وبندر : ايه
تركي : ودي اشبك معهم
فهد : بس شكلهم غربيات
تركي : ماتفرق قم بس
راحوا عند طاولتهم
شوق : جنا جنا
جنا : وش فيك
شوق : هذا مو بندر
جنا : وين
الشباب عند طاولة البنات ’تركي سحب الكرسي وجلس : can we sit with you..?
(( هل يمكننا الجلوس معكم ..)
جنا : هذا أنت جلست ما يحتاج تستأذن
تركي مطير عيونه : انتو عربيات
شوق : لا درجات
الشباب : ههه
همس من وراه يالله هاضحكه مو غريبه على : ب......ند...ر
من الصدمه بدون ماتحس طيحت إلا في يده
التفتوا عليه الشباب
همس عيونه ملئى دموعه
وش إلا جمعنا في مكان واحد يابندر الحب وإلا شي مستخبي
بندر كان متنح لم شاف حبيبتي لي عاش معه احلى ثمان سنوات واتركه في ثواني بدون سبب : همس
همس أخذة أغراضه من على الطاولة والدموع على خده
مشت والبنات يمشوا وراه
في السياره كانو جنا وشوق منتاظرين همس تحي بس ضلت ساكته
اوصلوا الفنادق وادخلت همس غرفته بدون ماتقول شي
جت شوق متدخل وراه
جنا : خليه يروح ترتاح
شوق : ماقدر همس حساسه واخاف تضر نفسه
جنا : خليه ترتاح
عند الشباب
بندر كان ماسك على قلبه وعاجز عن التفس
فهد : بندر جبت الدواء معك
هز براسه يعني لا
تركي : انا كم مره قلت لك لاتنسى دواءك يابندر
فهد : تركي الله هداك مو وقتك خلنا نوديه المستشفى
بندر : مابي ابي اشوف همس
(( راكان =جسمه رياضي فظيع شعر طويل وعيونه رماديه وفمه احمر مع سكسوكه يخق له هيبة فظيع)
على ارض السعودية وتحديدا الشرقية (ارقى احياء الخبر )
( الساعه ثلاث العصر بتوقيت السعوديه )
في بيت ابو ناصر
ادخلت شهد المطبخ ولقت عمته أم ناصر : صباح الخير عمتي
ام ناصر : صباح ولا قولي مساء الخير تعلي تغدي
شهد : مالي نفس ياعمتي .. وسحبت الكراسي وافعدت
أم ناصر : ناصر تغدا
شهد : لا كان مستعجل
أم ناصر : ماري ماري ياربي وين تروح هذي
همس : بغيتي شي عمتي
أم ناصر : بغيته تطلع الغداء لحمد
شهد : ولا يهمك انا اصعده
أم ناصر : ماتقصري ياحبيبتي
اصعدت شهد لغرفة حمد وافتحت الباب وادخلت تحط ا
اسمعت صوت باب يتسكر لتفته : ح...حم ...د
كان حمد توه طالع من الحمام ( الله يكرمكم ) وكان لبسه فوطه على خصره
شهد والدموع في عيونه : اسفه بس ...
حط يده على فهمه : احلى صباح تصدقي اصبح على الوجهه
شالت يدها من على فمها ومشت مسكه بيده : وين ياحبي
شهد : تفوا عليك ياحقير
(( شهد = طولها وجسمها زي عارضات الأزياء شعرها طويل لخر ظهرها لونو اسود فمها منفوخ معطيها جمال
وعيونه مثل عيون سودا لون بشرتها زي بشرتة شوق اخته ..)
اطلعت من غرفه تبكي
حمد واهو يمسح وجهه : والله لخليك تندمين يابنت الذينا
ادخلت غرفته ورمت نفسه على السرير
لمتى لمتى ياشهد تسكتي على إلا يصير بس زم اسكت لمين رح احكي من إلا راح يصدقني
انتهى البارت الاولى
اتمنى انه تال اعجابكم وباقي الشخصيات في البارت التاني
نشوتك←
لا تغضب غاليا ثم تؤجل إرضاءه إلى الغد→
شكلهاا رواية حلوة