الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
m3thebthom
01-12-2022 - 03:31 pm
  1. وإذا حطت في بالها شي تسويه.


اول روايه لي واتمنى تعجبكم
أول رواية للكاتبة:
((أحبYFrsك بس أحاول أنساك))
رواية:
((حاولت أنساك لكن إحساسي هواك))
تعريف العائلات:
الجدة((زينب)) الجد ((محمد))>> مات الجد محمد اما الجدة حنونة كل أحفدها يحبونها مووت وهي تموت فيهم طيوبة وحبوبة وحلمها تشوف أولاد أحفادها
وهي الحين حاطه عينها على يوسف وريان تبيهم يتزوجون بس هوم رافضين ويقول بعدين
ريان أقرب واحد لها من أحفادها بعدين يوسف.
عائلة أبو ريان:
أبو ريان((إبراهيم)) شخص مهم وغني جدا وهو اغنى اخوانه إنسان حنوون وطيب وأغلى ما عنده عيائله بس اذا عصب يقلب 180 درجة
ووقت ما يحس إنه هذا الشي لي مصلحة لعيائله ممكن يغصبهم على ذا الشي.
أم ريان ((سارا)) إنسانة عصبية وغالبا ما تجلس مع عيالها وأهم شي عندها شغلها والحفلات إلي كل يوم طالعه

وإذا حطت في بالها شي تسويه.

ريان: - عمره 23 سنة شاب وسيم لدرجة خيالية وهو أحلى واحد في عائلته كلها وعيونه عسليه فاتحه وشعره كيرلي ناعم وأسود سواد اليل وجسمه خيال ولون بشرته برونزيه وعنده غمازات في خده اليسار وكله على بعضه يخقق وكان يكمل دراسته في امريكا بس رجع هذي السنه ورح يرجع يكمل ماجستير ودكتواره هناك وهو مغازلجي درجة ثانيه<<وكل البنات خاقيين عليه
بس هو ما يعطيهم وجه
((بزيادة يعني يعطيهم وجه بس مو بزياده))
ريم:-عمرها 19 هي بنت حلوة وطيبه بس مرجوجة وفله
طولها متوسط شعرها طويل ولونه بني وعيونها بنيه .
عائلة أبو يوسف
أبويوسف((أحمد))عكس أخوه تماما إنسان متكبر ومغروور بس في في وقت الضيق تلقاه معاك بس مشكلته قاسي على عياله.
أم يوسف ((شيخة))إنسانة طيبة تحب عيالها وتخاف عليهم من نسمة الهوى عكس أبوهم وعيالها يحبونها مره ولا يقدرون يزعلونها.
يوسف:-عمره 23 سنة صاحب ريان
الروح بالروح
مأدب وخجول وطييب وحنون على خواته عيونه سوداء وشعره أسود ناعم وجسمه حلو ورياضي وطوله وسط مثل ريان << وهو عكس ريان مايحب حركات المغازل.
شهد:عمرها 19 سنة بنت خجولة وهادية عكس ريم تمامآ وطيوبة مره بيضة وطويلة ونحيفه عيونها بنية وشعرها قصير لعند كتفها وكيرلي
ولونوا بني غامق.
بشاير:عمرها 17 سنة مرجوجة ومهبولة زي ريم تقريبا وتحب الضحك والفله وماتقدر تشوف أحد زعلان إلا وتضحكه
عيونها بنية فاتحة وشعرها أسود طويل وناعم وجسمها حلو مراا وطولها متوسط.
عائلة أبوركان:
أبوركان((ماجد))إنسان طيب لدرجة لا توصف يحب الضحك مع كبر سنه وكان محبوب من كل عيال أخوانه وكانوا يحبونه أكثر أعمامهم.
أم راكان ((أمجاد))إنسانة حبوبة بس عنييدة وإذا تبي شي تسويه
وأغلى ما عندها زوجها وعيالها.
راكان:عمره 26 سنة متزوج من بنت خالته (رهف) وعنده ولد عمره سنتين اسمه (نواف) إنسان يشتغل بجد في شركة العائلة ومايجلس كثير مع عائلته وأكثر وقته بين شغله وبيته.
فارس:عمره 20 سنة ولد مرجووج وفله وأكثر وقته مع أخويااه ما يجلس في البيت وقليل ما يشوفونه ويحب الفله عيونه عسليه ومغزلجي درجه اولى
شعره بني غامق كدش
وجسمه رياضي درجة أولى وبشرته برونزيه.
  • _________________________________________________ _

البارت الاول***
((في احد اكبر الفلل في الرياض))
بيت ابو ريان***
الساعه 9 الليل
ريم وهي مقفله كل لمبات البيت وتتفرج قلم رعب وتاكل فشار عائيشة الجو
:السلام عليكم
ريم وهي منسجمه مع الفلم:هلا والله عليكم السلام
ابو ريان:اقول ريم وش ذا الجو الي عايشه فيه مب زين لعيونك
ريم وهي تاكل فشار:يا يبه الحين بيخلص الفلم مابي اخربه بليز
ابو ريان: وين امك واخوك ريان
ريم:والله امي توها جايه وهي فوق الحين
اما ريان مدري عنه ياطالع يا نايم
ابو ريان:الله يهدي ذا الولد ما سرنا نشوفه ابد
ريم وهي متحمسه مع الفلم:لا
الاتسمع صوت ريان وهو نازل من الدرج وراح وراها وصارخ:ريم
ريم اتخرعت ونقزت من مقانها:يمه يا حمار غرعتني
ريان وهو يضحك على شكل ريم الي نقزة:يووه يقدمك خمسين مره شايف ذا الفلم
ريم وهي تعرف حركات ريان:اقوول ريانوه فارق عن وجهي ولا تخرب الفلم علي
ريان:ههه بخرب البطله بتموت والب
ريم وهي تقاطع ريان وشوي وتصيح من القهرر:ريان بليز لا تخربه على من اول وانا اتابعه
ريان وابوه:ههه
ريان:خلاص بس لاتصيحين علينا منب مخرب
ريانوهو يسلم على ابوه:وانا اقوول المكان اليوم ليش منوره اثاري الوالد موجود
ابو ريان وهو يضحك : منور بوجودك
الا وينك يا ريان ما سرنا نشوفك
ريان وهو يسلك الموضوع:والله انت داري مشاغل الدنيا
ريم وهي قاطه وعيونها على التلفزيون:أي يا بزنس الاخ ما تشوفه شغلته يخرب على الواحد
ريان:اقول لاتدخلين نفسك ولا ترى
ها بخرب عليك
ريم وهي تحط يدها على فمها:خلااص بسكت يمه منك تخرب وبس
ابو ريان وريان:ههه
ابو ريان:اجل يلا تصبحون على خير
ريم وريان:وانت من اهله
وراح ابو ريان
ريان:اقوول ريموه الحين بيخلص الفلم وجايب معاي من امريكا افلام جداد واحلى وش رايك نتفرجهم
ريم بفرح:ايه والله فكره
ريان:اجل بروح اجيبهم نتفرج بما انه ما جاني نوم
ريم:اوكي استناك
وراح وجاب فلم رعب مخيف مره وخلص فلم ريم وشغلو الثاني
وريم كل شوي تخاف وتتمسك في ريان وريان ميت ضحك عليها
لين ما خلص الفلم على الساعه 1 ونص
وريم طلعت تنام وريان طلع غرفته
  • *بغرفة ريان**

كان منسدح على السرير وهو يفكر بقبل امس وش صار
في احد الشقق التي مليئه بلمنكرات والبنات والشباب في كل مكان***
:طلييل انا صح اكلم بنات بس ما توصل زي كذا
انا طالع
(( ووقف
طلال وهو يمسك يد ريان ويرجع يجلسه))
طلال:اقوول ريان اهجد تونا داخلين وعيب الرجال عازمنا بس شوي وبنمشي وانت خلك هنا شوي انا ابي اشراب شوي انتضرني
(( طلال صديق ريان بس اصيع منه بكثير وهو الي جاب ريان هنا عند صديقه راعي الحفله))
ريان وهو يناضر المكان بقرف ويقول في نفسه:استغفر الله انا وش جابني هنا مع طلال
خلني اسحب عليه قبل لا يشوفني
((ريان توه يبي يطلع الا يسمع صوت صرااخ ما يدري ليش جاه فضول يروح ويشوف وش فيه
راح لمكان الصوت الا ينصدم من الا يشوفه وحده بنت شكلها شاربه كثير مع طلال الا توه شارب يعني مو بوعيه ولاهي بوعيها
وهو يقول بنفسه))
:ملاك والله ملاك بس ليش احس فيها برائه موب زي البنات الا هناا
الاشوي ويرجع لارض الواقع ويقول:استغفر الله انا وش دخلني فيها
بس هي مع طلال صديقي لازم اتدخل
((الاشوي من غير شعور ما يدري ليش هذي البنت باذات يبي ينقذها من ذولي الي ما يخفون الله ويدف طلال من بلوزته على الكرسي))
والبنت تصارخ على ريان
وهي مو بوعيها ابد وشوي الا اطاحت عليه
ريان اول ما طاحت عليه مسكها يبي يوقفها بس ما قامت
وقال في نفسه:خلها وش علي منها انا
هي الي جات هنا باختيرها و برجلينها
وهو يحطها على الكرسي توه بيروح وسمعها تقول و صوتها متقطع:اه .... را..س ...ي ا اه
ريات انصدم ويقول في نفسه لا وعربيه بعد بس الا يشوفها يقول اجنبيه
انا وش دخلني خلني اروح احسن لي بس مابي اتركها مع ذولي اخاف يسون لها شئ واخذها ريان
وفي السياره***
يفكر: يوه وش ذا الغباء الا فيه وين اوديها الحين
خلني اصحيها واسالها وين بيتك
بس هي مو بوعيها وش لون اسالها اشوف يمكن تصحى شوي
ريان وهو يقوم البنت بصوت عالي:لوسمحتي
البنت الي فتحت عيونها شوي من صوت ريان العالي: ام
ريان وهو منقرف من ذي البنت
ويقول في نفسه: كله مني وش دخلني اخذ بنت مو متربيه
تجي لذي الاماكن
ومن يبتلش فيهاا با الاخير انا اف
استغفرالله العظيم
ريان بصراامه:لا وبعد ام اقوول اصحي معاي وين بيتك فيه
((مسكين يكلم نفسه ههه))
البنت طنشته ورجعت نامت:...........
ريان: لا حوول ولا قوته الا بالله
خلني اخذ ذي الي ما تربت
الشقه ويوم تصحى تنقلع بيتها
  • *وفي شقة ريان**

((ريان عنده شقه له
اذا زهق من البيت يروح ينام فيها بعض الاحيان ويعزم اصحابه .. والاثاث هو مسويه بنفسه حقت ابوه العماره و الشقه حقت ريان ))
((ابو ريان ما يرفض لعياله طلب وكل شئ يبونه عندهم بس اذا قال كلمه لازم تسير))
((شقته فيها ثلاث غرف وصاله وحمامين ومطبخ
شقة عوائل بس هو ماخذها لعب ))
((غرفتين نوم وحده له وحده للضيوف وغرفه الثالثه فيها السوني و البلياردو و الكيرم وحوست الشباب))
  • *نرجع لرياان**

ريان دخل البنت غرفة الضيوف
حطها في السرير وغطاها من دون ما يناضرهاا وخرج من الغرفه بقرف وندم انه جابها معاه
ريان:انا كيف انام الحين وعندي وحده غريبة
خلاص خلني انام واقفل علي الباب وبكرا الصباح
ان شاء الله بتنقلع بيتها
  • *اليوم الثاني**

عند ريان ما قدر ينام كويس وهو مو متطمن من حال ذي البنت فخراج الصاله
كان لابس برمودا ابيض وتي شيرت اخضر كت
وكان يتفرج تلفزيون ومقصر الصوت وهو يستنى البنت تقوم
  • *غرفة الضيوف**

ملاك توها صاحيا من النوم وتحس راسها بينفجر من الالم
وشوي وتطالع المكان وتقول في نفسها:انا وين
وشوي وتحاول تتذكر اتذكرت
ملاك:الو
ساره:هلا والله كيفيك
ملاك:اهلين مين
ساره:لا لا مو معاولى لهلا و ما عرفتيني انا ساره
ملاك بمملل:هلا سارة سوري ما عرفتك
ساره:لا وعلى شوو بدك تعتزري شو رايك ملاك تيجي اليوم لعندي
ملاك:والله مدري وش اقولك اكلم امي وارد لك خبر
ساره:اوك حبيبتي بااي
ملاك:بااي
وفعلأ ملاك كلمت امها ووافقت بس قالتلها لا تتاخر بس بعد اقناع ملاك لامها انها تنام عند جدتها بعد ما ترجع من عند ساره وافقت ام ملاك
  • *نرجع للواقع**

ملاك:يمكن انا امس نمت عليها وانا الحين في بيت ساره
ملاك وهي تناضر المكان وتصميم الغرفه
الغرفه كانت روعه
ملاك خلني اشوف ساره
ملاك خرجت من الغرفه وراسها يالمها وشوي وتسمع صوت التلفزيون
تطالع في الشقه :مو ذي الشقه الا كنت فيها امس
تسمع صوت رجولي من وراها خالاها توقف مكانها ما الصدمه : أي يا حلوه مو ذي الشقه الا كنتي امس سهرانه فيها
ملاك كيف اوصف لكم شعورها كل واحد يتخيل نفسه بدالها واقفه مصدومه خمس دقايق وشوي الا ترجع للواقع وتلتفت وراها تبي تشوف ميين ذاا
ريان:انتي كيف تسمحين لنف.....
((سكتت يوم شاف الملاك الاقدامه لسانه اتربط ما عرف كيف يكمل كلامه
((الاثنين كل واحد يناظر الثاني لمدة فتره وهم يناظرو بعض))
ملاك مو مستوعبه الموضوع وهي مع واحد ما تعرفه
ريان بعد عيونه عنها عشين ما يرتيك ويقدر يكمل كلامه واعطاها ظهره وكمل
ريان:الحين مسويه نفسك مصدومه وامس سهرانه مع الشباب وسكرانه بعد وانا قلت اسوي خير واجيبك من عند الشباب الابدور يبوك لهنا في الشقة لين تصحين
ملاك مصدومه ولاكلامه ودموعها بدات تنزل حقيره سافله انا كل البنات يحذروني منك بس ما صدقت
وراحت قدام ريان الامعطيها ظاهره ينتضر جواب الجواب هو الي صدم ريان
ملاك ودموعها على عينها تنزل بسرعه
الا وتعطي رياان
ك‘،ف
ملاك تصااراخ :انسان ح*** كيف تلمس بنت وهي مو بوعيها حيوان تفوو عليك يا الح***
((وتفلت على ملابسه والدموع في عيونها وراحت وهي تجري برى الشقه))
ريان وما ادراك ما ريان مصدوم صدمه ابد ما توقع كذا ردت فعلها وفي نفس الوقت
معصب
ريان: اانا ابوي وامي ما عمرهم مدااو يدينهم علي تجي وحده زي ذي حيوانه تمد يدها علي انا الغلطان ان ساعدتها اصلن ليش اساعدها وهي ما تفرق عندها كل يوم مع واحد ال
((سكتت شوي يحاول يضبط اعصابه الا اذا عصب تلفت))
ريان: ،،ولا وبعد تتفل وتسب وانا ما لمستها انا وياك والزمن طويل اعرف كيف اتفاهم مع ذي الاشكال الي زيك ##،، اعوذ بالله من االشيطان الرجيم
((وراح غير التي شيرت حقه واخذ مفاتيحه وجواله وطالع من الشقه))
نرجع للوااقع عند ريان بعد ما افتكر الاصار والكف كل شوي يتذكره ويتوعد عليها هذا اذا شافها مره ثانيه
ريان يكلم نفسه:خلاص انسى يعني وش بتسوي وانت ما تعرف مكانها فيه بس لو كنت اعرفه كان عرفت كيف انتقم منك واطلع الكف من عيونك يا احلى ملاك ((ترى ما يدري ان اسمها ملاك كذا طلعت منه))
وجالس يفكر بالموقف الي مستحيل ينساه لين نام


التعليقات (9)
m3thebthom
m3thebthom
***بيت ابو يوسف***
((في احد الفلل الكبيره بس مو بكبر فلة ابو ريان ))
اليوم الثاني
على الفطور
أبو يوسف:أم يوسف أم يوسف
أم يوسف:سم
أبو يوسف:وين هذا يوسفوه ولدك إلي ما ينشاف هالأيام
يوسف وهو توه نازل من الدرج:سم يبه
أم يوسف في نفسها وإنت من متى تسأل عن عيالك
أم يوسف:هوو شفيك يابو يوسف لسى امس كان وياك
أبو يوسف:إيه هين
يوسف بملل:هلا يبه وش بغيت
أبو يوسف:بغيتك اليوم تروح الشركة عشان في كم ورقه أبغاك تسويها و تجيبها فاهم
يوسف:بس يبه أنا مشغول
أبو يوسف بصرامة:فاهم
يوسف وهو معصب:فاهم
وطلع يبي يروح لريان إلا تطلع في وجهه شهد
شهد:صباح الخير
يوسف:صباح النور
شهد:شفيك معصب
يوسف بملل:مافيني شي يلا باي
شهد مستغربة:باي
وهي داخلة غرفة الطعام
شهد:صباح الخير
أم يوسف:هلا والله في بنيتي صباح النور وين أختك بشاير
شهد:وينها أكيد نايمه
وجلست جمب أبوها
شهد:وشلونك يبه
أبو يوسف وهو يقرا الجريدة:بخير
جلست شهد تاكل وشوي وجات بشاير
بشاير:hii والله وايد جيعانه
أم يوسف:وعليكم الهاي والناس تسلم أول
بشاير:ولا تزعلين وشلونك يا أحلى أم في الدوله العربية
أم يوسف:ههه بخير وإنت شلونك يا بنيتي
بشاير:fine mame
ناظرت بشاير أبوها وقالت من غير نفس:شلونك يبه
أبو يوسف بملل:بخير
وبعد ما خلصوا فطور كلهم بشاير طلعت غرفتها وشهد جلست مع أمها وأبو يوسف طلع
***بيت ابو راكان***
((في احد الفلل الكبيره في الرياض بكبر فلة ابو يوسف))
فارس:صباح الخير بأحلى أبو وأم في الدنيا.
أم ركان وأبو ركان:صباح النور
أم راكان:وينك يا فارس أمس ما شفناك
فارس ابتسم:والله يمه شسوي دراسه
أبو راكان:إيه واضح الدراسة مقطعتك
فارس يستهبل:شفت كيف ولدك يبه دافور.
ابو راكان:إيه باين
ام راكان:المهم تغديت يولدي
فارس:لا يمه الحين رايح اتغدى مع اخوياي
ام راكان:ايه هذا إلي فالح فيه
فارس:ههه يلا باي
أبو راكان:الله وياك
ام راكان:مع السلامة
~*~*~انتهى الجزاء الاول~*~*~
توقعكم
ماذا عن ملاك ولماذا لم نتكلم عن حياتها الشخصية؟؟
وماذا عن ريان هل ؟؟ سوف يقدر ان ينتقم من ملاك
وهل سيقابل ريان ملاك ام لا ؟؟
***البارت الثاني***
***في بيت ابو ريان***
يوم الاربعاء
الساعه 8 الصباح
في الفطور
ريم وهي نازله من الدارج وتغني:صباح الخير والحب والياسمين
ريان: شكل اختناا مروقه اليوم
ههه وش السالفه
ام ريان وابو ريان:ههه
ريم:ابد والله لا سالفه ولا شئ
عندي اليوم اختبار
ابو ريان :الله يوفيقك يا بنيتي
ريم:امين
ريان:ولي عنده اختبار يغني
ولا يدعي ربه
>>اتفلسف ريان الحين وش يسكته ههه
ريم:اقوول ياشيخناا لا يكثر بس
وتوها نزلت وحبت راس امها وابوها
ام ريان:ها ان شاء الله ذكرتي زين
ريم: ايه الحمد الله
ام ريان:أيه ابي نسبه ترفع الراس
ريم :افاا عليك بس انا ريم بنت ابرهيم تبين نسبه أي كلام
الكل:ههه
ريان:ايه حلم ابليس بالجنه
ريم:نشوف اذا ماجبت احسن من نتيجتك
ريان:نشووف وترى انا ما درسة هنا ترى حناك الدراسه اصعب
عشان تقولين وهو يقلد ريم: اذا ماجبت احسن من نتيجتك
ام ريان:خلاص بلا هواش
ريم بدلع وهي ترفع يدها :اوكي يلاا بااي
ريان يبي يقهر ريم: تحاول تتدلع الاخت بس ترى ما يليق عليك ابد
ريم بقهر:ابدا لاعاد يليق عليك انت ووجهك
وراحت ريم
الكل:ههه
_____________________________________
**في الجامعة **
ريم توها داخله وقابلت في طريقها شهد
ريم:هلا والله
شهد:اهليين
ريم:وشلونك
شهد:بخير والله وانتي شلونك
ريم:بخيردامك بخير
عاش من شافك وينك لاحس ولاخبر
شهد: والله الحين اختبارات ومذاكره وحاله
ريم:ايه والله انك صادقه
اجل الله يوفقني
شهد:امين ويوفقني قبلك ههه
ريم وهي تناظر في الساعه شهقت
ريم :يوه بدات المحاظره من ربع ساعه
وانا للحين ما رحت
بعدين اشوفك يلا باي
وراحت وهي تركض
شهد: الله يشفيني لا وطاقتها سوالف بعد ههه
وراحت ريم محاظرتها الابدات من ربع ساعه تقريبن
بس من بعد محاولات رضيت الدكتوره تدخلها لانها اول مره تتاخر
بعد المحاظره
ريم وهي تمشي بسررعه
الا وصقعت في بنت وطاحت كتب البنت
ريم obs soory
البنت وهي تشيل كتبها الي طاحت:لاا عادي
ريم وهي تساعد البنت الي تشيل كتبها:من جد soory
ما انتبهت
البنت:لا حبيبتي عاادي
ماسار شئ
ريم ابتسمت
ومشيت تدور على شهد
وما لقتها دقت عليها وما ردت
: شكلها عندها محاظره خلني اجلس في أي كرسي
ويوم جلست كانت جمبها بنت ويوم التفتت ولقتها نفس البنت الي صدمت فيها: تقبلنا مره ثانيه صدق الدنيا صغيرره >>لاعاد احلفي
البنت وهي تضحك: أالا قصدك الجامعه هي الي صغيره
ريم:ههه ايه والله الا وش اسمك
البنت:ملاك >>اكيد عرفتوهاا بس يمكن ما تكون نفسها ههه
ريم:يا هلا والله بملاك تصدقين اسم على مسمى
وانا ريم
ملاك ابتسمت: يا هلافيك يا ريم تسلمين ياقلبي
ريم: تصدقين ما كنت احسبك سعوديه
**ملاك**
ملاك اسم على مسمى ملااك
بشرتها بيضاء وشعرها اشقرغاامق وطويل لين اخر ضهرها وناعم
ولون عيونها ازرق غامق على لون البحر
وجسمها خيال وطولها متوسط
يعني
كلهاا على بعضهاا تخق
والايشوفها ما يصدق انها سعوديه
شخصيتها: موادبه وخجوله وحبوبه
بس اذا عصبت تقلب 180 درجه
**نرجع لملاك وريم**
ملاك ابتسمت ابتسامتها الاتخقق:ههه انا سعوديه بس جدتي الي هي ام امي امريكيه
ريم:يحضك تشبهين الامريكان
ملاك:ههه الله اكبر لاتسكيني بعينن الحين
تصدقين انه ماافي احد الا وهو ساالني نفس السؤل
حفظته
ريم:اجل انتي قدي موو
ملاك تستهبل: موو
ريم:اقول ملاكوه لا تتريقين على كلماتي
ملاك:ههه
عساها تخلص ان شاء الله
ريم: العجوز بدت تدااعي وش يسكتها
الحين
ملاك:ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك
ريم:ليش تنكرين انك عجوز
ملاك:ايه قدك اجل
ريم:لا بدامك قدي اجل شباب وام الشباب بعد
ملاك بغرور:ههه ادري
ريم: اقوول لايكبر راسك ههه
وقعدو ملاك وريم سوالف وضحك
واتعرفو على بعض
لين ما خلص الدوام وكل واحد راح
بيته
***في احد الفلل المتواضعه جداا***
بيت ملاك
**عائلة ابو بدر**
ابوبدر((بندر)) انسان طيب
ويشتغل في شركة ابو ريان الخاصه
واغلى ما عنده زوجته وعياله
بس يمكن يغصبهم على شئ هم ما يبونه
اذا حس له ولهم المصلحه فيه
ام بدر
ام بدر((نوره)) انسانه حناونه على اولادها وحبوبه واغلى شئ عندها في الدنيا زوجها وعيائلها
بدر:عمره 25سنه وسييم عيونه بنيه وشعره بني فاتح وجسمه رياضي وحنون ويحب اخته ملاك مره ومايرفض لها طلب
وهو الحين خاطب بنت خالته ((دينا)) وقريب زوجهم
ملاك سبق ووصفناهاا ^_^
بس الي اقدر اقوله الان
((اسم على مسمى))
~*~*~انتهى البارت الثاني~*~*~
توقعكم
وهل سيقابل ريان مرتآ
اخرى ملاك ام لا ؟؟
ماذا عن ملاك وهل سوف يكون لها دور في الرواية ام لا؟؟
والاهم من ذا كله وش الي بيسير في البارتات القادمه

m3thebthom
m3thebthom
***في بيت ابو بدر***
**في غرفة ملاك**
يوم الخميس
الساعه 11 الصبح
ملاك
وهي منسدحه على السرير وهي تفكر بالولد الي ما قدرت تنساه
وهي كل يوم تتذكر ذاك الموقف مو قادره تنسى الموقف ولا الولد ما تدري ليش تحسه ما سوالها شئ بس وش يعرفني انا انه ما سوالي شئ
الا شوي وتتذكر يوم طلعت من عند الولد الاهو رياان وراحت
***شقة ساره***
ملاك دقت الجرس وتحس انها شوي وبتكسر الباب في وجه ساره من العصبيه
ساره بصراج وعصبيه:طيب طيب لك شوو هيدا ما بتعرف تدا بشويش لك رح تكسر الباب
لكن ناس ما عنداا زوا
الترجمه:
((طيب طيب وش هذا ما تعرف تدق بشويش حتكسر الباب ناس ما عندها ذوق))
اول ما فتحت الباب شهقت:انتي
ملاك وهي تشد ساره من شعرهاا بقوه رساره تصارخ بس مافي فايده اذا ملاك عصبت تنسى نفسها:انا انا ما عندي ذوق ولا انتي يالحقيره توديني اماكن كذاا
وش سويت لك انطقي وهي تصارخ ومعصبه ما تشوف الي قدامها:اتكلمييي
كل البنات كانو يحذروني منك بس للاسف كنت اقول لا مسكينه طيبه بس طلعتي يا
#### مافي احقر منك وسخه### وتبين كل البنات يسيرون زيك قذره يالقذه
((ملاك هذي مشكلتها اذا عصبت عصبت تخوف وتسكت على الغلط كثير بس يوم لازم تطلع كل الي في قلبها ))
((ملاك تحاول تمسك اعصابها يمكن شوي وتقتل البنت))
فكت ساره الي تصيح من الالم الي قطعت شعرها
الحين انا ما ابي اوصخ يديني في وحده قذره زيك ما تخاف ربها انقلعي عن وجهي وصارخت بصوت عالي لدرجه ان الجيران سمعوه
:انقلعي
>>هذا كله وما وصختي يدك فيهاا خ
ساره خافت لتشد شعرها زي تو فقامت وجرت لغرفتها وقفلت الباب عليها بلمفتاح
:وحده حيوانه شو هيادي بنت ولا ولد لك اه
وهي تلمس راسها من الالم
ملاك وهي تصارخ:وشو عيدي ما سمعت تبيني اكسر الباب على راسك الحين
ساره سكتت تخاف من جد ملاك تسويهاا >> جبانه وخوافه وقذره وحقيره وكل شئ في ذي البنت
ملاك تحاول تمسك تفسها
وطلعت وراحت بيتهاا ودخلت من الباب الي عند المطبخ تخاف احد يشوفها وهي بذي الحاله وطلعت غرفتهاا تصيح لين نامت ومر كم يوم وملاك رافضه تاكل ولا تشرب ولاتروح الجامعه ورارفضاء تقابل احد
__________________________________________________ _________________
والكل مستغرب من حالتها لين اتعرفت على ريم اتحسنت الحمد الله وسارت تضحك
وحالتها سارت اوكي (( وشوي )) نسيت السالفه
الا قطع عليها الجوال افكارها
ريم:الوو
ملاك بضيق:هلا والله
ريم:اهلين وشلونك ووش فيك
ملاك:بخير ومافي شئ وانتي وشلونك
ريم:تماام دووم
ملاك:دامت ايامك
ريم:اقوول ملاك
ملاك:هلا
ريم:وش رايك نروح السوق الحين
ملاك:أي والله فكره بس ما تحسين بدري شوي
ريم:أي احسن عشين مايكون مره زحمه
ملاك:اوكي قلبي بس في اي سوق
ريم:ال....
ملاك:اوك يلا باي عشين اتجهز
ريم:وش رايك امر عليك ونروح سواا
ملاك:اوك انا الحين اسال مامي وارد لك خبر
ريم:اوك باي
ملاك كلمت امها ووافقت وقالتلها لا تتاخر
وراحت تتجهز
دق جوال ملاك:هلا ريم
ريم:اهلين يلا انا برى استناك
ملاك:وش دعوه ادخلي نجلس شوي مع امي ونمشي
ريم:اوكي
ودخلت ريم
***بيت ملاك***
ملاك وهي نازله من الدرج:هلابريم
ريم وهي تناظر البيت المتواضع وقالت بابتسامه:اهلين
ملاك:اتفضلي
ريم وهي تمشي مع ملاك :زاد فضلك
وراحو للصاله
ام بدر:يحيا ريم
ريم:الله يحيك خالتي
ام بدر:وشلونك يا بنيتي
ريم:بخير جعلك بخير وانتي وشلونك
ام بدر:بخير يقلبي
ريم:اجل يالا نستاذن خالتي
ام بدر:اذنك معاك حبيبتي انتبهو لانفسكم
ريم وملاك:ان شاء الله يلا مع السلامه
ام بدر:مع السلامه
ريم ماتدري ليش ارتاحت لذا البيت ونفسها تكون ساكنا فيه وامها حنونه زي حنان ام ملاك
رغم انه بيتها اكبر من ذا البيت بكثير
بس تحس فيه انهم عايشين اسراه سعيده
نرجع لريم وملاك
ملاك:وين سيارتك
ريم وهي تاشر على شياره مررخ فخمه:هذي هي
ملاك وهي تناظر السياه بانبهار وراحت ورى ريم
والسواق فتحلهم الباب:اتفضلو
ملاك في نفسها
واو سيارة بي ام دبليو الجديده
ريم حست على ملاك وماا حبت تحرجها:ادخلي لايكون مب حلوه السياره
ملاك حست على نفسها ودخلت:ابد تجنن مشاء الله
اقول رويم سيارة مين هذي
ريم:هذي حقتي يوم نجحت ابوي جبلي ياهاا
((ملاك يوه مشاء الله شكل ريم غنيه مرره))
ملاك:اها اجل انتي الي نقيتيها
ريم:اي وش رايك بذوقي
ملاك:روعه مشاء الله
ريم:احم ادري
ملاك: اقول لا يكبر راسك بس
مب انتي الي روعه السياره
ووش جابتلك امك
ريم بحزن:ولا شئ اصلن ما حضرت عيد ميلادي
كانت طالعه
ملاك ((حست بحزن ريم وما حبت تزيدها))
ملاك:الا كم عندك خوات
ريم:انا الوحيده البنت وولد اسمه ريان
ملاك الله يخله لكم الا كم عمره
ريم:23 سنه
ملاك:اهاا اجل هو وش جابلك هديه
ريم:ههه شكلك تحبين الهدايا
ملاك:ايه ههه
ريم وهي تتذكر: ام ايه صح
تذكرت سفر انا وبنت خالتي شهد
لامريكاا والله مره انبسطناا
ملاك:وليش شهد بلذات
ريم:عشان هو كان يكمل دراسته هناك وخلص ورجع بس يمكن يرجع يكمل ماجستير هناك
ملاك:ايه مشاء الله
ووصلو السوق
ومافي محل الا دخلوه وكل شئ شروه
ريم:خل ادق على السواق يشيل الاغراض
ملاك:ايه والله شوي وتطيح من يدي
ريم:اي والله هذا من الشطاره الي فيك ما شفتي شي الا وشريتيه
ملاك:ايه اجل انتي الي طالعه منها الحين الا وش ال
ملابس الي شاريتها كلها تي شيرتات اولاد وبناطيل
ريم:ايه انا كذا احب البس
مب زيك كله تنانير وتي شيرتات وفساتين
ملاك:اقوول ترى شوي وبطيح انا وذي والاكياس
ريم:ايه الحين بيجي السواق
وجا السواق واخذ الاغراض وراحت ريم وملاك السوبر ماركت
وكل انواع الشكلاته والشبسات والعصيرات خذوها
ملاك:اقوول ريم العربيه شوي وبيتتمله
ريم:عادي
ملاك:اجل انا الحين اخذ ملابس وانتي همك بس كرشك
ريم:ههه من زين كرشك عاد
ملاك:انحف منك
ريم:ايه باين الرشاقه الزايده
ودفعت ريم الحساب وطلعو من السوبر ماركت
وهم يمشون
ملاك:اقوول مو كان هذولي من اول يلاحقونا
ريم:طنشيهم وهنا وش علينا منهم
ملاك:اخاف يلحقونا بعد للبيت
ريم:لا تخافين معاك ريم افاا عليك بس
ملاك:ههه ايه
وقطع عليهم يوم قال الشاب 1 وهو خاق على ملاك:وش الضحكه والعيون ذي الاتخقق
((يقصد ملاك))
الشاب2:ااخ تذوب يا شيخ بس يمكن اتنازلك عنها واخذ الي جمبها ام العيون البنيه
((يقصد ريم))
ريم خلاص عصبت ولفت تبي تصارخ عليهم
:هي انت وخويك روحو عننا لا
ورفعت عيونها على الشاب 1 وانصدمت
وقالت:انت
الشاب الاول:ليش تعرفيني
الشاب 2:يابن الذينه تعرف مخاوي ذي الخقاق وناسي صديقك
ريم مصدومه حتى لدرجه انه ما يعرفها ومن الصدمه
راحت تركض ورمت الاغراض في الارض
ملاك وهي تشيل الاكياس الي ريم رمتهم وراحت بسرعه تلحق على ريم وتقول:ريم ريم
وراحت تدورها بس ما لقتها شكلها راحت
الشاب 1:يا قمر انت وش رايك اوصلك بدال ما تدورين على ريم
ملاك:اقوول وخر عن وجهي احسن لك ولي لاعصب الحين
الشاب 1:عصبي يا قمر بدام التعصيبه منك انا موافق
ملاك الي تحاول تمسك اعصابها:لوسمحت
وهي تنادي السكيورتي
السكيورتي:هلا
ملاك:شوف ذا من صباح الله وهو يلاحقني من مكان لمكان
السكيورتي ناظر الشاب وقال:معليش طال عمرك ما يصلح كذا
الشاب 1:اقول انطم بس انت الي تعلمني الي يصح والي ما يصح
السكيورتي:اسف طال عمرك
الشاب 1:لا تعيدها يلا انقلع
السكيورتي:ان شاء الله
ملاك كل هذا وفاتحه عيونها عل اخرر
الشاب 1:ها السكيورتي ومشيته من دوره الحين
الشاب ناظرها وخق على عينونها لا وبعد فاتحتها على الاخر تبيني اخق اليوم شكلها
ملاك وهي تمسك اعصابها:اقول لو سمحت بعد عن طريقي
الشاب 1:واذا ما بعدت
ملاك عصبتت وصارخت:اقول لك بعد
الشاب الاول انفجع من عصبيتها
والي كانت باين انها ماسكه اعصابها
عليه
وقال:لا يقمر منيب مب رايح وتارك الملاك معصب
ملاك خلاص لحنا ووصلت وعطت الي قدامها كف برد دمها شوي بس استغربت من رد الشاب
الشاب1:ههه عادي بدام الكف من الملاك الي قدامي انا موافق بس صدقيني اذا ما كان منك كان قلبت ليلتك
ملاك وهي طالعه وفيدها اكياس كثير شوي بتطيح وهي ما سكتها ضحكت بصوت بستهزء عالي بما انا المكان تقريباا فاضي
ملاك:ههه ايه هين هاذا اذا ما كان كل يوم والثاني تاخذلك كف من بنات خلق الله سواء ملاك او غير كذا ههه
وكان هناك ((شخص)) حظر كل الموقف ويضحك في قلبه على ملاك
الشاب1 عصب بما ان كل الي يشتغلون في المحلات سمعو كلامها بس ماقدر يرد بما انها طلعت
ملاك طلعت وهي في يدها الجوال تدق على ريم
واخيرآ ردت بس انصدمت يوم ردت ريم
~*~*~انتهى البارت لثالث~*~*~
توقعكم
هل سيقابل ريان مرتآ
اخرى ملاك ام لا ؟؟
ولما ريم انصدمت هل هي تعرف الشاب1 ام لا ؟؟
ولماذا سوف تنصدم ملاك عدما ردت على ريم ؟؟
ومن يكون الشاب 1؟؟
ومن هو الشاب الذي حظر الموقف الذي بين ملاك وبين
الشاب1 ؟؟
والاهم من كل ذا ماذا سوف يحصل في البارتات القادمه؟؟
ما رح اكمل الروايه الا اذا شفت ردوود وتفاعلات في الروايه

m3thebthom
m3thebthom
***البارت الرابع***
ملاك طلعت وهي في يدها الجوال تدق على ريم
واخيرآ ردت بس انصدمت يوم ردت ريم
ريم تصيح وبقوه
ملاك:ريم قلبي وش السالفه ليش تبكين
ريم وهي تبكي:ملاك انا قريبه منك لا تمشين الحين بجي
ملاك:ليش انتي رحتي طيب
ريم:ملاك الحين بجي وبقولك كل السالفه
ملاك:اوك حبيبتي استناك
ريم:يلا وصلت وينك
ملاك:ايه شفتك
ملاك دخلت السياره وهي ما تدري ليش ريم كانت تبكي لذي الدرجه
ملاك:ريمو قلبي وش فيك
ريم بسرعه ضمت ريم وقالت:ملاك تدرين مين ذا الي تو يغازل
ملاك:مين
ريم وهي تصيح:تدرين انه ولد عمي فارس
ملاك :ولد عمك
ريم:ايه انا قلتلك نجي ذا المول عشان ابوي وعمي شريكين فيه
ملاك وهي تحاول تهدي ريم: طيب ريمو قلبي ليش كل ذا الضياح خلاض عادي ما سار شئ
ريم:يعني انتي مب زعلانه عشينه ولد عمي
ملاك:لا يقلبي ليش ازعل صح هو زودها شوي بس ما خليته
ريم:ليش وش سويتي
ملاك:ههه اعطيته كف ووقفته عند حده لني عصبت مدري كيف عطيته الكف
ريم:اووف كف مره وحده
طيب هو وش كانت ردت فعله
ملاك:اتخيلي وش قال
ريم بفضول: وشو
ملاك:قال......................الخ
ريم:حيوان ابد ما كنت اتوقع انه كذا ملاك من جد سوري
ملاك:ريم قلبو وش فيك عادي ما سار شئ وبعدين ما ابيك تتاسفين مره ثانيه اوكي
ريم بغباء:اوكي سوري
ريم زهي تضحك على غباها وملاك:ههه
**نروح لريان**
ريان وهو توه واصل بيت جدته
ريان وهو يدخل بيت جدته ويغني بستهبال:تيته يا تيته وينك يا تيته
الجده وهي تضحك وهي نازله من الدرج:اناا هنا ياولد متى بتبطل استهبالك خلااص سرت رجال
ريان وهو يحب راس جدته:توك تقولين ولد كيف سرت رجال
الجده: عاد لا تقعد على كل كلمه اقولها ههه
ريان:ههه الا وش لونك يا احلى جده بلكون
الجده: عاد احلى مره وحده نصاب
ريان وهو يقلد بزر: افا عليك انا نصاب خلاص زعلت مع السلامه
الجده:ههه اقول ادخل خل عنك حركات البزارين لاصحابها
ريان:ههه طيب يلا
ودخلو الصاله
الجده: يا هلا والله بولدي ريان
ريان:هلا فيك يا جدتي الحلوه
الجده:ههه أي حلوه الله يهداك
ريان:وربي بعيوني احلى جده بلكون
الجده:تسلم يا قلبي
ريان:الله يسلمك الا اقول جدتي عندي موضوع ابي اقولك هو وانتي اول وحده ابيك تدرين وابيك انتي الي تكلمين ابوي
الجده:اتكلم يا ولدي اسمعك
ريان:صراحه ابي ارجع اكمل ماجستير في امريكا
((ريان ترى هو دلوع جدته))
الجده بضيق:لا يا ولدي انا ما صدقت انك رجعت
من بلاد الكفار ذي تروح ترد مره ثانيه
ريان:ياجدتي ياقلبي ان شاء الله هي كلها سنه ونص او سنتين وارد
الجده:السنتين الي انت تتكلم عنهم يمكن اموت فيهم محد داري
ريان:الله يطول في عمرك يا جدتي ان شاء الله بعد عمر طويل
الجده وهي تفكر:ريان شوف انا مارح ارضه انك تسافر الا وانت متزوج ابي اشوف عيالك قبل لا اموت
ريان بسرعه قاطعها:بعد عمر طويل ان شاء الله
الجده تكمل:يا ولدي كل انسان له يومه ومحد يدري متى الا رب العالمين
وانا ابي اشوف اولاد احفادي والحين انت بسم الله عليك رجال ومافي شئ ناقصك اتزوج وخذ مرتك معاك
ريان:بس انا لازم اسافر باقرب فرصه الحين وشلون تبيني انتضر لين اتزوج وحاله
الجده في قلبها فرحانه شوي لانه بدا يتقبل الموضوع اول كان يرفضه مره:طيب انت متى لازم تسافر
ريان:بعد شهر ونص يعني ما يمدي
الجده وهي تفكر:امم الا يمدي ان شاء الله
ريان:جدتي بليز افهميني وشلون يمدي تجهيزات زواج بشهر ونص
الجده:انت ما عليك انا اتصرف بس قول تم
ريان وهو متضايق:وشلون اقول تم وانا مو مقتنع اصلن وشلون اوديها شهر العسل وانا ما اقدر اخذ اجازه الااسبوعين اكثر شئ
الجده:عادي هي حتكون في امريكا وانت مشيها الاسبوعين وخلاص
ريان:جدتي خلاص كذا بسهوله
الجده:اذا تبي تسافر تكمل دراستك قول تم وانا من اليوم ادورلك على بنت واذا لا اجل اقعد في بلدك كمل ماجستير
جابتها على جرح ريان ريان ما عنده حل غير انه يوافق دامه هو يبي يجيب شهادته من امريكا ويبي يرفع راس اهله
ريان بضيق:تم
الجده ما تدرون اش كثر استانست:مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
ريان وهو يضحك على جدته المتحمسه:ههه هو لسه صار شئ ووين العروس اول
الجده:انت ما عليك انا وامك من بكرا ان شاء الله بندور لك وحده
ريان:ههه ان شاء الله اجل يلا جدتي مع السلامه
الجده:الله معاك يا قلب جدتك
ريان وهو يحب راس جدته:الله الله وش كل ذا التدليع
دوم ولا بس اول الايام تضحكين علي بكم كلمه حلوه
الجده:ههه لا عاد وش تبي بتدليعي دامك بتتزوج الحين زوجتك بتدلعك
ريان بضيق من ذي السالفه : اجل يلا مع السلامه
الجده ما فات عليها ضيق ريان:الله يسلمك
وراح ريان وهو متضايق
والجده في نفسها: يا قلبي يا ريان ادري انك متضايق بس وش اسوي ذي الطريقه الوحيده الي تتزوج فيها وبعدين ان شاء الله بتستقر وتعجبك زوجتك
عند ريان بلسياره

m3thebthom
m3thebthom
عند ريان بلسياره
ريان وهو يدق على يوسف
يوسف:هلا والله بابو يوسف
ريان نسي السالفه شوي يوم دق على يوسف وقال بستهبال:واثق انت وذا الوجه اني بسمي ولدي يوسف لا والف لا دامه بيطلع زيك وش ابي فيه
يوسف:اقوول انت وولدك يحصلكم اسمي اصلن
ريان:اقوول لا يكثر مابي اتكلم في اسمك لنه اسم لنبي
اسمع يوسفوه
يوسف:خيرر
ريان وهو اتذكر السالفه ضاق صدره:تعال الحين ابيك في موضوع
يوسف حس انه ريان فيه شئ:وشو الموضوع
ريان:انت تعال وبتعرف
يوسف: ان شاء الله بس وينك فيه
ريان:في كافي ........
يوسف:ايه ايه عرفته الحين بجيك
ريان:انتضرك يلا مع السلامه
يوسف:في امآن الكريم
*** بيت ابو ريان***
ريم وصلت ملاك ورجعت البيت
وهي داخله شافت امها تتفرج تلفزيون
وقالت:السلام عليكم
ام ريان:هلا وعليكم السلام وينك
ريم:انا وملاك طلعنا السوق
ام ريان بستغراب:ملاك اول مره اسمع انه عندك صديقه اسمها ملاك
ريم بملل:وانتي تجلسين معاي عشان تدرين وش اسامي صديقاتي
ام ريان حزنت على بنتها انها ما تجلس معاها :اقول ريم اطلعي بدلي ملابسك وانزلي اجلسي معاي
ريم استغربت اول مره امها تقولها اجلسي معاي ففضلت السكوت وطلعت بدلت ملابسها ونزلت
وقعدت في الكرسي الي جمب امها
ريم:يمه بغيتي شئ
ام ريان:ليش يوم اقولك ابيك تجلسين معاي اكون ابي شئ
ريم:لا بس مو متعوده اني احلس معاك
ام ريان:يعني تبين تقومين قومي
ريم:لا ما ابي اقوم
ام ريان :اجل خلاص لا تناقشين
ريم:ان شاء الله
ام ريان:تصدقين انه تو جدتك داقه وتقول انه اخوك ريان اخيرا وافق يتزوج
ريم :صدق
ام ريان :ايه والله
ريم من الفرحه جالسه تنطط على الكرسي:واو وناسه
ام ريان جالسه تضحك على رجت بنتها:اقول ريم اجلسي رجيتي راسي
ريم جلست وهي مرره فرحانه:واخيرا ريانوه ما بغى يتزوج ذا العانس
ام ريان:ههه اجل هو العانس في رجال يقولون له عانس
ريم:اجل بس الحريم انا عندي كله سوا لا فرق بينا رجل ومراء
ام ريان:احلى يلي يتفلسف علينا ههه
ريم:ههه احم احم
وبعد شوي
جلست ام ريان تتفرج تلفزيون
وريم بس ما كان بالها مع التلفزيون قالت اقول لمي ولا لا
واخيرن قالت خلني اقول
ريم:يممه
ام ريان:هلا
ريم:تدرين من شفت اليوم انا وملاك
ام ريان:مين
ريم:فارس
ام ريان:واذا فارس تدرين ان ابوه شريك في ذا السوق فعادي لو شفتوه
ريم:بس تدرين وش قال لصديقتي
ام ريان وهي تناظر ريم:وشو
ريم:قال..........................الخ
ام ريان:يووه ذا الولد صدق ما يستحي وهي وش سوت
ريم:ملاك.................الخ
ام ريان:اوف عاد كف قويه وهو وش قالها
ريم:......................الخ
ام ريان:يوه اخبر فارس كذا بس مو لذي الدرجه
ريم:والله انا بعد استغربت الا انصدمت
ريم:لا بعد اقولها في السياره اسف عشينه ولد عمي وكذا
وقالتلي :ريم وش فيك عادي ما سار شئ وبعدين ما ابيك تتاسفين مره ثانيه
ام ريان عجبتها ملاك من كلام ريم عنها
ام ريان:والله ذي البنيه شكلها طيوبه
ريم:ملاك ماما تصدقين اسم على مسمى
ام ريان ابتسمت يوم قالت ريم ماما
ريم دق جولها
وقالت لامها:ههه الطيب على ذكره
ام ريان:اقول ريم حطي اسبيكر ابي اسمع صوتها
ريم بستغراب:اووكي
ملاك:الوو
ريم:جبنا سيرت الاقط جانا ينط
ملاك:افاا انا قط لا وبعد انط
ريم :ههه
ملاك:رويم اسمع احد يضحك جمبك اعترفي الحين مين
ريم:ابد تلفزيون
ملاك:ايه تلفزيون المهم
ريم:وشوو
ملاك:الخميس الجاي زواج اخوي وانتي وامك معزومين ها تجين
ريم:اناا ايه بجي ان شاء الله بس امي ما ات
((توها بتكمل الكلمه الا
قاطعت عليها امها لمن دقتها بكتفها وقالتلها أي يعني بجي))
ريم استغربت اول مره امها تجي معاها حفلات لصديقاتها
ريم تكمل:اقولك خلاص انا وامي بنجي ان شاء الله
ملاك:ان شاء الله اجل ننتضركم
ريم:اوك يلاباي
ملاك:بايات
~*~*~انتهى البارت الرابع~*~*~
وانتضروني في البرتات القادمه باذن الله

..SoOsA
..SoOsA
كملي

قاصه شعرها
قاصه شعرها
كملي حرام

m3thebthom
m3thebthom
قراء ممتعه للجميع
***البارت السادس***
يوم الجمعه في بيت الجده كل يوم جمعه يجتمعون العائله
عند الحريم
ام يوسف وبناتها توهم داخلين
ام شهد وشهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بشاير بمرح:هااي
ريم كانت طفشانه تنتظر بشاير:هلا والله وعليكم الهايات
تو ما نور المكان
بشاير:وش المكان قولي البيت قولي المنطقه صدق ما تعرفين ترحبين
ريم:ومن قال اني اكلمك اكلم خالتي لازم تقطين وجهك
الكل سلم على ام يوسف وبناتها جلسو
بشاير:تخلخلت رقبتك قولي امين
ريم:لا ولي يسلمك رقبتي تعوني قولي تخلخلت عظامك
بشاير:يعني عادي ادعي عليك
ريم:يعني اذا قلت لا بتطيعيني
بشابر:لا
ريم:خلاص اجل ادعي بس خذي راي اول
الجده:عن الاستهبال الي ماله سنع ازعجتونا عاد نبي نسولف
ام فارس:خلهم ينبسطون ويستانسون عقبال ما نفرح فيهم
ريم انبسكت تضن الكلام لها
شهد بصوت واطي:لا تحسبين انها تقصدك
ريم:غيرانه ماعليك شرهه
شهد:قومو نصعد فوق
ريم وبشاير:يلا
وهم فوق في غرفت البنات
بشاير:يووه بدت مبارات الهلال
ريم:امس بدت ما اتفرجتيها
بشاير:كنت نايمه وصحيت على الشوط الثاني
وابي اتفرج الاعاده
ريم:اوكي يلا
شهد:مو تقولين انك متفرجتها امس
ريم:أيه بس مب كلها لان كان عندي اختبار
شهد:وعع انتم متاكدين انكم بنات ولا عيال
ريم:اقوول لايكثر نبي نتفرج
شهد:اجل انا ابي انزل عند الحريم ابركلي
ريم وبشاير وعيونهم على التلفزيون
بشاير:الله معاك
ريم:وسكري الباب وراك
شهد راحت تجلس مع الحريم وهي تبي تتقرب من ام ريان
وريان دخل سلم عليهم لانه يبي يسافر وراح
بعد خمس ايام
ام ريان والجده مزال البحث لريان على عروس
ريم وهي تدق على ملاك
ملاك:هلا ريوم وشلونك ياعمري
ريم وهي تغني:الي لقاء احبابه نساء اصحابه يدنيا يا غرابه يا
ملاك وهي تقاطعها:بس والي يرحم امك اذا سمعك راشد بيعتزل الغنى
ريم:ايش بك لكي كم يوم وما اتصلتي عليه
ملاك: الا انتي اللي وش عندك قالبه علينا حجازي ترى ماينفع لك وع تحومين الكبد وانتي تتكلمين شوهتي اللهجه
ريم:يقطع شيطانك ما تجاملين
ملاك:ههه اخلصي علينا ليش داقه انا مره ذي الفتره مشغوله
ريم:افا تنشغلين على ريم
ملاك"اقوول ريوم اخلصي علي
ريم:ايه صح بتجين بكرا
ملاك:الجامعه
ريم تستهبل:لا المدرسه
ملا:ههه لا مب جايه
ريم:وليش
ملاك:وشو الي ليش
زواج اخوي بكرا وشلون اجي
ريم:اوكي اشوفك في الزواج
ملاك:اوكي قلبي مع السلامه
ريم:الله يسلمك
بيت ابو بدر
بدر وهو ينادي ملاك: ملاك ملاكوه وينك جوالك قاعد يرن
ملاك وهي في الدرج:رد اخاف ابوي الي قاعد يرن
بدر:عنودوه يتصل بك
ملاك:اعطيني الجوال
بدر:سوال انتي مين مصادقه
ملاك:ليش مصادقه جن
بدر:لاقطاوه
ملاك:هاهاها حلوه بس لاتعيدها
بدر:الحمد الله بس
واخذت جوالها وراحت غرفتها
ملاك:هلا والله بالعنود
العنود:اهلين ساعه على ما تردين
ملاك:سوري قلبي كان الجوال بعيد عني
العنود:ملاك تكفين شوفي لي حل
ملاك:عسى ما شر
العنود:ما شر بس ابوي يبيني اكمل دراستي برى لان جاتني بعثه لامريكا
ملاك:مبروك
العنود:بس انا ما ابي اروح لحالي ابيك معاي
ملاك بصدمه:اناا
العنود:ملاك بليز ابيك انتي حنا من يوم كنا بالبدتدئي ما تفرقنا تبين الحين نتفرق
ملاك:لاوش يوديني وما انوقع ابوي وامي بيوافقون
العنود:كلميهم ان شاء الله بيوافقون بما انه اخوك اتزوج انتي وش يقعدك
خل نسافر ونغبر جوو
ملاك:مدري والله خل اسال امي وابوي
العنود:اوكي مع السلامه
ملاك:بااي
**في الزواج**
ملاك
كانت لابسه فستان اسود حرير طويل كت عند الصدر تحته حزام لونه فضي وكله كرستال وكانت حاطه مكياج اسود وروج احمر وشعرها مسويته تسريحه ورافعته وبف من قدام
ملاك وامها واقفين عند الاستقبال يستقبلون الناس
وما حست الاوريم ومعاها وحده شكلها باين انها شباب
ريم بصوت عالي:وش ذا الزيين
ام ريان وهي تدق ريم برجلها:اسكتي ترانا بعرس مب بلبيت
ملاك وهي تضحك:ما عليك منها متعوده على حركاتها الا ريم قلتيلي انك جايبه امك وينها
ريم وهي فيها الضحكه:يالحلوه هذي امي
ملاك وهي تناظر ام ريان:ماشاء الله تصدقين اني احسبها صديقتك ابد مب باين عليك
ام ريان وهي تبتسم وبفرح:تسلمين يا قلبي
ريم:المهم ملاك هذي الوالده يمه هذي ملاكووه
ملاك:هلا خالتي اتفضلي حياك تو ما نور المكان
ام ريان :منور بوجودك
ملاك وطت على رجول ريم
ريم:ايي انتي متى بتبطلين هل العاده الشينه
ملاك:الا اذا سرتي تقولين اسمي زين
ووصلتهم المكان الي فيه العنود وصديقات ملاك
ملاك استاذنت من ضيوفها وراحت مع امها
ملاك من بعد زفت العروس رجعت وجلست معاهم
ام ريان:امك وعرفنها يا ملاك وين خواتك
ملاك:والله يا خالتي انا وحيده من البنات وولد واحد الي هو ذا زواجه
ام ريان:الله يخليه لكم
العنود:والله احس انه في زواج قريب
ملاك:ليش من بيتزوج ؟؟
نور ((صديقة ملاك)):انتي من يوم جيتي وام العنود حاطه عينها عليك
ملاك بخوف:لا تكفين عنود اذا امك جاده خليها تشيلني من بالها
العنود:حدك عاد كلش إلا اخوي المفروض تحمدين ربك إذا فكر يخطبك اصلآ هو يبي وحده هاديه وعاقله مو وحده لسانها وش طوله
ملاك:أخوك والنعم فيه ماقلت عنه شي والله يوفقه ويسعده بس أنا لاتفكرون
أم ريان: هاو وليش عاد كل البنات بيتزوجون
ملاك: ابه بس انا ما ابي الحين
أمي الله يهديها شابه فيني اللي يسمعها يقول عني كبيره توني ماابي اتزوج الحين
وابوي عاد يقول اذا جانا الكفو ماراح نرده
ريم: والله من الدلع مصيرك بتتزوجين الحين او بعدين
ملاك :أنا ما قلت لابس مو الحين, أولا مابعد جاني اللي على كيفي ثانيا الزواج مسؤولية مو لعب ياختي أنا إذا جاء ضغط الامتحانات قلت بفصل وشلون عاد إذا وراي رجل وبزارين وبيت وكرف
نور: موشرط انك تجيبين عيال أول ما تتزوجين تقدرين تأجلين العيال لين ما تخلصين الدراسة
ندى((صديقتهم)):اللي ما جربت العرس وغثاه تنطم ولا تتفلسف علينا
ريم: والله من المثالية الزايده ذكرتيني بالمسلسلات
ام ريان: والله كل واحد له رأي وهذا رأيها وش عليكم منها
ريم وهي مستغربه: شكل رأيها عجبك يمه
ام ريان: ايه البنيه صريحه من البدايه ومعها حق
صفقت ملاك وهي تضحك : يا حبيلك والله وعلشان هالكلام اللي قلتيه بقوم ارقص انا واياك والظاهر بنصير صديقات ونزلب بريوم
رقصت ام سلطان مع ملاك والبنات يصفقون لهم ورجعت ملاك وام سلطان وهم يضحكون
ريم: حدك عاد ملاكوه ترى صرت اغار
ملاك:ههه غاري احد ماسكك
الكل:ههه
ملاك:بقوم اسلم على بدر قبل لايروح وراحت ملاك تسلم على اخوها
جت حرمه وجلست مكان ملاك جنب ام ريان: السلام عليكم
ام ريان: وعليكم السلام
الحرمه: انتوا من طرف العروس والا المعرس
ام ريان: المعرس
الحرمه: واللي قامت قبل شوي لابسه فستان اسود من هي
ام ريان:اخت العريس
الحرمه: وهي متزوجه والا توها
ام ريان: لا هي مخطوبه الحين
البنات كلهم ناظروا ام ريان وهم مستغربين ,ام ريان غمزت لهم علشان ما يتكلمون
الحرمه: انتي متأكده
ام ريان: هاو أي متأكده هذي في حسبة بنتي
الحرمه: مشكوره الله يعافيك وراحت لمكانها
ريم: يمه وش سويتي؟
ام ريان مسويه نفسهل بريئه:ما سمعتوا رأي البنيه من شوي في العرس
ريم: يمه حنا وش دخلنا هذي امور خاصه في ملاك
ام ملاك: وانا ما سويت شي حبيت اساعدها
ريم: يمه ترى موب علي هالحركات انتي اذا تكلمتي كذا معناه ان وراك شي تخططين له
رجفت ام ريان ريم مع رجلها من تحت الطاوله علشان تسكت وفهمت ريم وسكتت
رجعت ملاك لصديقاتها وقالت لها ام ريان عن اللي سوته: بس ترى مو قصدي اني اقطع رزقك والا اتدخل في امورك بس حبيت اساعدك
ملاك:شكرا يا خالتي والله اني قايله بنسير صديقات
الكل:ههه
__________________________________________________ _____
في سياره ام ريان وريم
ام ريان وريم قعدو سوالف
ريم:الا يمه وش ناويه عليه
ام ريان:ابد صح انتي وملاك صديقات
ريم:ايه
ام ريان:وش رايك لو ملاك تسير اقرب لك من صيقه
ريم:وشلون يعني
ام ريان:ايه ابي اخطب ملاك لريان
ريم بفرح:صدق يمه
ام ريان ببتسامه:هاو وانا من متى اعلب عليك
ريم بفرح:ياليت والله بس انا ما اعرفها من مده بس ارتحت لها
ام ريان:انا عجبتني ملاك ماشاء الله عليها
اخلق وجمال وادب
ريم:مستحيل اتخيل ملاك وريانوه لبعض احس حروب بتقوم بينهم كل واحد فيهم راسه يابس ومايحبون احد يمشي كلامه عليهم
ام ريان: انتي خليك في صفي بس ومب صاير الا كل خير
__________________________________________
توقعاتكم
هل ريان سوف يتزوج ملاك
وهل ملاك سوف توافق
والاهم ماذا سوف يحصل في البارتات القادمه

m3thebthom
m3thebthom
**البارت السابع**
اكيد تسالون وين رياان
ووش سار معاه ريان سافر امريكا يوم الجمعه
في امريكا في احد الكفايهات
ماريا:ريان حبيبي مره وحشتني
((امها لبنانيه فتعرف تتكلم لبناني))
ريان:والله انتي اكثر يا عيون ريان
ماريا بدلع:شو سار معك احس انك مش على طبيعتك
ريان بضيق:ماريا انا حتزوج
ماريا بصدمه:شوو
ريان:الي سمعتيه ابوي وجدتي
معين اني اسافر الا وانا ماخذ زوجتي معاي وانتي تدرين اني ما اقدر اعصي كلامهم
ماريا والدموع في عيونها:وانا ما رح تتزوجني
ريان:انتي تدرين ياقلبي ان اهلي ما يبوني اتزوج وحده غير سعوديه
ماريا:طيب انا وانتا رح نتفراا
((وبدت الدوع تنزل))
ريان حزن عليها وقام مسحلها دموعها بيده:انتي يا ماريا قلبي وروحي وحياتي في احد يقدريعيش من دون قلبه ولا روحه
ماريا بفرح:يعني ما رح تتراكني
ريان وهو يبتسم:مستحييل يا روحي اخاف اموت من بعدك
ماريا وهي تبادله الابتسامه:بسم الله عليك يحياتي
بس شو رح تسوي مع البلوه الي رح تجي مكاني
ريان:مستحيل احد يجي مكانك ياروحي
ماريا:طيب شو حتساوي
ريان بجديه:انا فكرة كثير في ذا الموضوع
وقلت دام هي الوسيله الوحده الي رح تجيبني امريكا
رح اعاملها زين وحعيشها بعد احسن عيشه
بس رح تكون مثل اخت
ماريا بستغرااب:اخت كيف يعني
ريان:يعني رح اعطيها كامل حقوقها ورح اعاملها زين دامها امانه برقبتي وهي فغرفه وانا بغرفه
ماريا:بس تتواع هي حتوافا
ريان:والله بكيفها بس انا ذا الي عندي والقدر هو الي جمعني فيها وبعدين
مين قلها توافق علي
واول ما اخلص من هنا رح ارجع الرياض واطلقها واتزوجك غصبن عن الكل بس الحين رح اسويلهم الي يبونه بس بعدين ما رح اوافق
وما ابي الدموع الغاليه مره ثانيه تنزل على سبب تافه مثل هذا واكي قلبي
ماريا وهي تبتسم:اوكي حبيبي وكل الي التوو هوي الصح
ريان يبادلها الابتسامه:اوكي يلا نروح السوق ونشتري الساعه الي كان نفسك فيها ولا ودك تنامين هناا
ماريا بفرح:صدق ريان رح تشتريلي هايا
ريان:ههه من متى تطلبين شئ وما يكون عندك يروحي
ماريا:اوكي يلا حبيبي
((الساعه الي تبيها الماس ومره غاليه وهي اول كانت تقول لريان عنها يوم كان في الرياض))
نرجع لبلد الخيرالسعوديه
وخاصتآ الرياض
***بيت ابو بدر***
ملاك وهي نازله من الدرج ولابسه عبايتها
ملاك:يمه
ام بدر:هلا
ملاك:انا الحين بروح بيت جدتي
ام بدر:طيب حبيبتي بس لا تتأخرين
ملاك:لا يمه ابي انام عندهم والله وحشتني جدتي
ام بدر:ملاك قلبي ما اتطمن الا وانتي واخوك في البيت
والحين اخوك اتزوج الله يوفقه والباقي دورك وما اتطمن الا وانتي نايمه بلبيت
ملاك:رجعنا لطير يلي الحين وشلون ما تتطمنين الا واحنا في البيت وتبين تزوجيني بعدين مابكون معاك ببيت واحد
ام بدر:لا لو تزوجتي غير تكونين مع رجلك واكون متطمنه عليك
ملاك:طيب يمه الحين بتخليني اروح ولا وشلون
وبعدين وين بروح يعني عند جدتي
ام بدر تسوي تفكر:ام اوكي
ملاك:ههه تسلمين يا احلى ام بالدنياا
وراحت تسلم عليها
ام بدر:ها ترئى ببطل
ملاك:لا خلاص بااي
ام بدر:ههه الله يحفضك
وراحت ملاك
وام بدر تفكر بمستقبل بنتهاا
الا قطع على افكارها صوت التلفون يرن
ام بدر:الوو
......:هلا ام بدر
ام بدر:اهليين مين معاي
.......:انا يقلبي ام ريم صديقت ملاك
ام بدر:يهلا والله بام ريم
ام ريان:اهليين فيك وشلونك عساك بخيرر
ام بدر:الحمد والشكر له وانتي وشلونك
ام ريان:بخير دامك بخير
الا بكرا فاضيه ولا مشغوله
ام بدر:لا يقلبي فاضيه بس عسى ما شر
ام ريان:ما شر حبيبتي
بس حابين نطلب القرب ببنتك ملاك
ام بدر بفرح:والله هذي الساعه المباركه يا قلبي
مارح نلقاء ناس احسن منكم
ام ريان:الله يسلمك حبيبتي
ان شاء الله متى بكرا بتكوونون فاضين
ام بدر:أي وقت يقلبي البيت بيتكم
ام ريان:اجل على بركت الله بس حابين راي البنت
ام بدر: مارح نلقاء ناس احسن منكم والبنت لازم ناخذ رايها ان شاء الله والله يقدم الي فيه الخير
ام ريان:امين اجل بنجيكم ان شاء الله الساعه 7
ام بدر:ان شاء الله حبيبتي بنتضاركم
ام ريان:اجل يلا في امآن الله
ام بدر:في امآن الكريم
وبعد ربع ساعه دخل ابو بدر البيت
ابو بدر:السلام عليكم
ام بدر:هلا والله وعليكم السلام والرحمه
ابو بدر:وش بلاك مستانسه
ام بدر:ليش انا دووم مب مستانسه
ابو بدر:الا بس احس اليوم فيك شئ
ام بدر:ايه اليوم جاء لبنيتك عريس
ابو بدر:وش الجديد كل يوم والثاني راده العرسان
ام بدر:اليوم دقت علي ام صديقتها ريم
وطلبت يد ملاك
ابو بدر:ووش اسم الولد
ام بدر:ريان ابرهيم ال::::::::::
ابو بدر بصدمه:ابرهيم ال::::::::::::::
ام بدر:ايه ليش تعرفه
ابو بدر:ايه وفيه احد ما يعرفه هذا راعي الشركه الي اشتغل فيها ومن اكبر التجأر في السعوديه
ام بدر:مشاء الله بس كيف اخلاقه
ابو بدر:والله انا اشتغل معاه من زمان واعرف انه انسان والنعم فيه بس ولده ما اشوفه كثير لانه على ما اعتقد يدرس برى
ام بدر:اها يمكن الحين مخلص بس الحين كيف رح نقنع ملاك اعرفها عنيده
ابو بدر:انا من اليوم بسال عن الولد واذا كان كفوو رح تتزوجه غصبان عنها
ام بدر بصدمه:هاو وشلون غصبن عنها
ابو بدر:لين متى وحنى نمشيها على كيفها وندلعها وكل يوم والثاني راده لها عريس اذا حنمشيها بكيفها ويوم تكبر بتقول لا توني صغيره عز الله البنت بتعنس ومارح تتزوج
ومن بكرا بسأل عن الولد واذا كان كفوو بياخذ ملاك طيب غصب عنها بياخذها
وقال بصرامه:مفهووم
ام بدر في نفسها مصدومه: اول مره ابو بدر يكون كذا ويمكن انه يغصب بنته او ولده عن شئ ما يبونه بس صح كلامه البنت اذا حنمشيها على مزاجها بتعنس وادري فيه ابو بدر ما قال ذا الكلام الا لنه يحب بنته ويبي مصلختها بس انا بعد لازم اوقف معاه عشان ملاك لازم تتزوج الحين ولا بعدين
***بيت ابو بندر***
عائله جديده الشخصيات:
ابو بندر:ماات
ام بندر:انسانه كبيره في السن وطيبه وايدد وتحب احغادها موت
بندر:هو ابو بدر وملاك
سليمان:انسان وسييم عمره 25سنه لحد الحين مب متزوج
مرجوج ويحب اولاد اخوه
وماعندهم بنات
ملاك وهي تدخل بيت جدتها
ملاك:السلام عليكم
الجده كانت تتفرج تلفزيون وسليمان على الاب توب
:وعليكم السلام
سليمان:هلا والله تو مانور البيت من بعد الوالده طبعآ
ملاك :ههه اهلين منور بوجودكم وشلونك
سليمان:بخير يقلبي
ملاك وهي تسلم على جدتها:هلا والله يمه وشلونك
الجده:اهلين يا بنيتي بخير وانتي وشلونك
ملاك:بخير دامك بخير
ملاك وهي تغمز لعمها:اقوول عموو وش تسوي على النت وشوي وعيونك تخرج من مكانها من تكلم اعترف
سليمان وعيونه على الشاشة:وانتي شكوو
ملاك وهي تنط وتحط راسها على الشاشه شوي وبتدخل في الشاشه
ملاك بخوف:يمه
سليمان:ههه
ملاك وهي تغمض عيونها:وش ذا
سليمان:ههه ادري انك ما بتتركين عنك حركات اللقافه فقلت احط لك شئ تبطلين مره ثانيه تتلقفين
ملاك:يمه من اليوم ورايح اعتزلت
سليمان:ههه
تستاهلين
كانت سليمان حاط على الشاشه صورة واحد ياكل بشر ويخرج من فمه دمم صوره من صور فلم مرعب تخوف الصوره
ملاك:والله انك نذل
سليمان:ههه وشو يقليلت الادب احد يقول لعمه نذل
ملاك وهي وهي تنط عند جدتها:ههه عاد من زين العم
سليمان:ملاكووه اتكلمي زين مع عمك ترا مهما صار اكون عمك
ملاك:ام حق عم ونعم العم
سليمان:احمم ادري عاد تحصلين لك عم زيي
ملاك:ابد لو بلف الكون
سليمان:ايه خلك كذاا
ملاك:ههه اقول انت الحين لاتصدق نفسك
عليناا
ملاك:اقوول يمه ليش ساكته
الجده:مو شايفتني اتابع المسلسل
سليمان:حرااكاات يمه تتبعين مسلسلات من متى
الجده :اجل تحسبون بس انتم تتبعوود مسلسلات
ملاك وسليمان:ههه
الجده:الا اقوول ملاك وشلون امك وابوك
ملاك وهي تحب خد جدتها:بخيرر يا احلى جده في العالم العربي ويسلمون عليك
الجده وهي تبتسم:الله يسلمك ويسلمهم يا بنيتي
عقبال ما نفرح فيك
سلمان يبي يقهر ملاك:ههه هو فيه احد جاه وقلنا لا كل من جاء احد يوم يشوفها يعيف الزواج مره وحده بس يلا اميين
ملاك بقهر:اقوول عمي ممكن تقول لي ليش للحين ما تزوجت ولا كل ما تخطب وحده تعيي تتزوجك
الجده تستهبل:وش فيه ولدي قمر 14 بسم الله عليه و نانسي عجرم توافق عليه
ملاك وسلمان:ههه
ملاك: لا يمه التلفزيون مخربك
اخص اخص
عاد نانسي عجرم مره وحده ههه
الكل:ههه
الجده:وبعد ملاك بسم الله عليها كل رجال يتمناها
ملاك بغرور:ايه اجل بيتمنون عمي سليمان اكيد بيتمنوني انا
الجده وسليمان:ههه
ملاك:ههه ايه صح بنام عندكم اليوم
سليمان يستهبل:ليش لمبت بيتكم احترقت
ملاك:ايه وابيك تزينهاا
الكل:ههه
__________________________________________
***انتهى البارت السابع***

..SoOsA
..SoOsA
روعة ننتظر ..

عذبتني ذليتني دست بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك روآيه كامله
روائع عطاء فلتجيبوا النداء تميز ونقاء