الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سموة الأميرة
02-03-2022 - 08:21 am
السلام عليكم
خالد و عبير
أول قصه لي و أتمنه أنها تنال رضاكم
أعدروني على أي خطاء مومقصود
الجزء الاول
( لاتعدبيني بدموعك000000000 )
خالد:أمي خطبت لي بنت خالتي
عبير:خالد00000000000000أنت أيش تقول؟ "وهي تبكي "
خالد:00000000000أقول لي صار
عبيروهي تبكي:وأنا؟000000000000أحبك00000000"وهي تشهق من البكي" أحبك
خالد:عبير000000كافي00000لاتعدبيني بدموعك
عبير:أدا دموعي تعدبك000000ليش تعدبني
راحت عبير دون مايدري خالد يحس فيها
خالد دار وماشافها
خالد يكلم نفسه:وين راحت؟000000000000اه منك ياعبير اه من حبك
0: أبطال قصتنا:0
خالد"شاب طموح وحلو وأسمر وطويل ويدرس في الجامعه وأخرسنه اليه وعمره 23سنه "
عبير"بنت حلوه وبيضه وطولها متوسط لاهي طويله ولاهي قصيره وتدرس في الجامعه
وعمرها 22سنه "
خالد قبل عبير بسنه0000وعبير أول مادخلت الجامعه حبها خالد وحاول يتقرب منها لين
ماحبته وقرروا انه أدا تخرج خالد راح يخطبها ويتزوجها لاكن ام خالد حطمت كل شيء بخطبت بنت أختها ريم الى خالد ونهار كل شي بنوه مع بعض
رجعت عبير من الجامعه الى البيت وهي زعلانه وتعبانه كلها الم على فقد الحبيب خالد
اه منك ياخالد اه
" وهي تشهق من البكي"وسمعتها أمها وهي تبكي بصوت عالي وراحت لها تدق الباب تناديها ماترد
ام عبير:عبير00000000عبير
عبير:0000000000000000000
ام عبير وهي خايفه على عبير:عبير000000عبير00000فيك شي؟ !!
عبير فتحت الباب وعيونها حمر و متورمين من كثر البكي
ام عبير:عبير 000000000000فيك شي؟؟
عبير: مافيني شي "وهي تبكي "
ام عبير: كل هدا البكي وتقولين مافيك شي؟؟ !!
عبير:يمه بس ماحليت في الامتحان 000000كان صعب
ام عبير: أول مره تبكي على أنك ماحليتي !!!!!
عبير: يمه مثل ماقلت لك كان الامتحان وايد صعب
ام عبير:زين لاتبكي
عبير:000000000000أنشاء الله
ام عبير:اتركش ترتاحين
اه اي راحه تجي بعد افراق خالد 0000اي راحه يايمه
أنابدل ما ارتاح اتعب اكثر و اكثر
نروح الى المتعدب الثاني خالد
خالد من جهى ثانيه كان تعبان و متعدب مثل عبير و يمكن أكثر
لانه بيتزوج غصب ولانه اتخدوا قرارته عنه وجت اليه امه
ام خالد: ها يمه خالد 00000000كيف حال النفسيه0أنشاء الله زينه0000000000000بعدكم يوم ا لمكه و الحفله
خالد في خاطره يقول:اي النفسيه زينه لازفت بعد عبير:00000000000ان شاء الله
ام خالد:زين 00000000000يالله تصبح على خير
خالد:ونتي من أهل الخير
انتظروني في الجزء الثاني
تحياتي:سموة الأميرة


التعليقات (9)
آآه من الغربه
آآه من الغربه
هلا والله
جنان كمليها
كملي الجزءءءءءءء الثاني
لاتتاخرين بليز

سموة الأميرة
سموة الأميرة
مشكورة غاليتي ااه من الغربه ع المرور
أنشاء الله ألحين اكتب الجزء الثاني
سموة الأميرة

سموة الأميرة
سموة الأميرة
الجزء الثاني
"خطوبت عبير..........."
وفي اليوم التالي
عبيرماراحت الجامعه ويعرفون ليه
خالد راح الجامعه ودور على عبير ماشافها قال أكيد ماجت اليوم بعد الي صار أمس اه ياعبيرمن أحبك والله أحبك
وبعد مرور أربعه أيام
ام عبير اتصلت عليها وحدة ولدها يدرس مع عبير في الجامعه ويبي يخطبها
ام عبير: أنشاء الله.........ياام وليد........الله يسلمك
ام عبير تنادي عبير:عبير......عبير
عبير: .......نعم يمه
ام عبير: تعرفين شاب .........اسمه وليد
عبير: وليد "وهي تفكر" أي هدا يدرس مع خالد
ام عبير: منو خالد؟!!
عبير وهي مرتبكه لانها غلطت: خالد .......هدا يدرس معاي..... في الجامعه
وليد" شاب أبيض وطويل ويدرس في الجامعه أخر سنه اليه وهو زميل الى خالد وعمره 23سنه"
ام عبير: أي....المهم كلمتني أمه وقالت بجي ليلة الخميس
عبير بحزن: و المطلوب؟؟!
ام عبير: المطلوب.......أنك تنزلي لهم علشان أتشوفك ام وليد ووليد شايفك ويعرفك
عبير بحزن:أنشاء الله........ليلة الخميس يعني بكره
ام عبير: نعم
عبير: يمه بكره......مابروح الجامعه
ام عبير: ليش يمه؟!!......صار لك أسبوع ونتي ماتروحين....ليش؟!
فيك شي؟!!!
عبير: لامافيني شي......بس...بس :وهي تفكر"
ام عبير:بس أيش
عبير: بس يمه ماعندي محاضرات
ام عبير:طيب...على راحتك..يالله علشان أقول الى أبوك.....عن وليد وامه وابوه.....تصبحين على خير
عبير: ونتي من اهل الخير
وراحت ام عبيرعن عبير
الحين فهمت هوكدا مره لمح لي بس أنا مافهمت
وكان يقول لي
وليد: عبير.......أنتي مرتبطه
عبير: ...........لا
وكان أطالع في يدي دبله أولا
لازم بكره اروح الجامعه وقول الى خالد عن كل شي "تدكرت" لااهو ماقال لي يوم يخطب الابعد ماوافقت وصار كل شي ماباقي الا الملكه
وليله الخميس جت ام وليد وابووليد ووليد الى بيت ابو عبير

آآه من الغربه
آآه من الغربه
مشكوره ياقلبي
لاطولين بليز

purity
purity
حلوة القصة كمليها بليز قريب لانى عندى اختبارات بعد اسبوع

عاشقة الأطفال
عاشقة الأطفال
القصة شكلها جنان
بس البارت مرة قصير غلاتي ياليت تطولينه شوي
ننتظر البارت الجديد
بليز لا تطولين

سموة الأميرة
سموة الأميرة
ااه من الغربه
بيورتيmp
عاشقة الأطفال
مشكورين أخواتي ع المرور
بعد قليل الجزء الجاي
ولا يهمك أختي بيورتي
أنشاء الله أقدر أحط القصه على هدا الاسبوع
ولايهمك اختي عاشقة الأطفال أنشاء الله راح احاول
سموة الأميرة

سموة الأميرة
سموة الأميرة
تابع الجزء الثاني
جى وليد وامه وابوه الى بيت ابوعبير جات اليهم عبيروجلست معهم شوي وقامت وشافتها ام وليد وعجبتها وتمنتها توافق
ابووليد:احناجايين مثل ماتعرفون............نخطب عبيرالى وليد.......اذا تبون تسألو عنااخدو راحتكم...
ابوعبير:ان شاء الله........راح نسأل ونرد عليكم
ام وليد:أخدو راحتكم........لاتستعجلوا
ام عبير:اكيد مابنستعجل........هدا زواج مولعبه
ابوعبير:اكيد..............الله يقدم اللي فيه الخير
الجزء الثالث
بعد قليل
سموة الأميرة

سموة الأميرة
سموة الأميرة
الجزء الثالث
"انا موموافقه.................."
ام عبيروابوعبيرراحو الى عبير
ابوعبير:عبير............انتي تعرفي ليش جوا.....ام وليد وابووليد
عبير:...............................نعم
ابوعبير:.....انتي موافقه؟؟؟
عبيروهي تفكر:..............................لا
ام عبير:عبير......ليش؟!!!
عبير:.....موموافقه وبس
ام عبير:عبير......وليد مايتعوض
عبيروهي تبكي:انا..........موموافقه.......موموافقه
ابوعبير:ام عبير.......اتصلي على ام وليد وقولي لهم عبير................. موموافقه
ام عبير:بس
ابوعبير:لابس ولاشي
ام عبير بستسلام:.............ان شاء الله
ابوعبير:عبير........مايصيرخاطرك الاطيب
ومن جهه ثانيه المتعدب خالد
جالس يتعدب لانه قرب وقت الملكه على ريم ويتعدب ولاداري عن عبير
وعبير جالسه تتعدب على فقد خالد وجت اليها امها
ام عبير:ها ايش اخبارك؟؟....أنشاء الله احسن الحين
عبير:............................................. .........
ام عبير:عبير............انتي موافقه.............اولا......لانه اناوابوك.....ماقلنالهم أنتي....موموافقه
عبير:..................لاموموافقه......منو قال اني موافقه؟؟!!!
ام عبير:ماحد قال بس.....................بس أتاكد لانه مايتعوض
عبير:يمه..............اناموموافقه
ام عبير:...اناجيت اخد اخرموافقه.......علشان راح اتصل على ام وليد
عبير:متى راح تتصلي لها.............لانه بكره ابي اروح الجامعه.................مابي وليد يسألني عن شي
ام عبير:أنشاء الله بكره راح اتصل لها
عبير:ادا شفت خالد ايش...........
ام عبيرقطعت كلام عبير:منوخالد؟؟!!!!!
عبير:اي...........خ.....خالد؟!!!
ام عبير:انتي تقولين ادا شفتي خالد
عبير:يمه..............اناقلت وليد موخالد
ام عبير:انتي قلتي خالد....................منوخالد؟؟!!
عبير:هدا واحد يدرس معي في الجامعه
ام عبير:ايش دخل خالد طيب؟؟؟
عبير:لامادخله شي...............بس.............بس "وهي تفكر" لانه كان مريض وجى على بالي
ام عبير:زين اخلي الحين..................تصبحين على خير
عبير:وانتي من اهل الخير................يمه جلسيني بكره الصباح باروح الجامعه
تتوقعون ايش راح ايصير في الجامعه
بين خالد وعبيرووليد
انتظروني في الجزء الجديد
سموة الأميرة

طائر يسجد لله في المسجد الحرام أمام الناس
قصة جرحها كايد رائعة