- في غرفة رائد....
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه روايه أعجبتني وحبيت انقلها لكم ان شاء الله تنال اعجابكم وياليت لو تتفاعلو معي وتشجعوني عشان اكمل..
القصه عاطفيه ... جميله مره
وياليت كل من يتفاعل معها .... يتواصل معنا برد أو تساؤل خاص ......
وكما عودتكم ..... ها هي البدايه
والتعريف بشخصيات القصه ....
علي بركة الله تعالي
يالله نبدأ...
أولا نعرفكم بالشخصيات:الجد(حمزه) صاحب شركه كبيره عنده اربع اولاد وماعنده ولا بنت مخلي لكل واحد قسم بالشركه . الجده (أماني).
بوسيف أكبر اولاد حمزه متزوج من جميله وعنده منها ثلاث بنات وولد.
سحر:21سنه في ثالث سنه صيدليه مخطوبه لولد خالتها جاسم.
سيف:19سنه اول سنه هندسه.
ملاك:الملقبه ب (الرئيسه) عمرها 18 سنه اسم الدلع ملوكه – ثالث ثانوي – حلوه سمره عيونها عاطيه على الاخضر شعرها اسود مثل الليل .
حوراء:10 سنوات في رابع ابتدائي.
بو نواف ثاني اولاد حمزه متزوج من خديجه وعنده منها ولدين وبنتين .
نواف:19 سنه اول سنه هندسه اهو ويا حمد اخوان الروح بالروح .
مروه:الملقبه ب (نائبة الوزيره) عمرها 14 سنه اسم الدله ميمي – ثاني متوسط – حلوه كثيير بيضه مثل الثلج عيونها عسليه شعرها فاتح وناعم .
سعد و ريم:9سنوات في ثالث ابتدائي.
بو رائد ثالث اولاد حمزه عنده ولدين وبنت وحده عشان كذه اهو مدللها حده ماتقول ابغا هذا إلا يصير عندها وما يرفض لها طلب لو بغت عيونه عطاها.
رائد:22سنه رابع سنه هندسه معماريه .
احمد : دلعه حمود واغلب الناس يسمونه حمود 16سنه في اول ثانوي.
ساره: الملقبه ب(الوزيره) عمرها 15 سنه اسم الدلع سوسو - ثالث متوسط - حلوه بيضه عيونها زرقه شعرها بني فاتح وناعم يعني تخقق .
بوفيصل متزوج رنا وعنده منها بنت وولد وهم الاثنين مدللين حدهم أي طلب يطلبونه مجاب على طول.
فيصل:17 سنه ثاني ثانوي اهو وحمود اصدقاء من الطفوله .
دانه: الملقبه ب(الشرطة) عمرها 15 سنه اسم الدلع دندن – ثالث متوسط – سمره عيونها خضره شعرها اسود وناعم مثل ملاك حلوه كثيير .
يتبع
^
^
^
الفصل الأول
في بيت بو رائد...
ساره: ياله عاد ملاك بلا نحاسه تعالي اليوم بيتنا.
ملاك: حبيبتي ما اقدر اليوم وراي مذاكره كثر الدنيا.
ساره: عاد ملوكه بلا نحاسه .
ملاك: خلاص راح احاول بس ما اوعدك بشي .
كلوكه بلا نحاسه اليوم البنات متجمعين في بيتنا.
ملاك: خلاص خلاص.. راح اجي بس لا تحنين فكينا.
ساره: ايوه .... انتي مايفيد فيك إلا العين الحمرا.
ملاك: بس سكتي سكتي ... المهم متى راح يتجمعون .
ساره : متى ما تامرين عمري.
ملاك:يالله عاد بلا كلام فاضي .. متى راح يتجمعون.
ساره :يعني تقريبا على الساعه 4ونص العصر.
ملاك: اها.
ساره :تعالي اوكي.
ملاك: اوكي ان شاء الله اجي.
ساره :اوكي... باي.
ملاك: بااياات.
سكرت ساره التلفون و اتصلت على دانه .
ساره: هلا دندن.
دانه: هلا سوسو.
ساره: متى راح تجين ؟؟
دانه : متى ما تامرين.
ساره : تعالي الحين.
دانه : مجنونه انتي احد يطلع الساعه 1 ونص الظهر.
ساره: عادي مافيها شي ... بيت عمك مو بيت غريب.
دانه: ولو حبيبتي ماراح اجي قبل الخمس اوكي.
ساره: انطمي راح تجين الساعه 4ونص ورجلك فوق راسك.
دانه: ههه... خلاص راح اجي ماله داعي هالتهديدات.
ساره: ايه انتوا ماتجون الا بالعين الحمرا.
دانه: ول ول ول كل ذا علينا.
ساره : المهم لا تتأخرين الساعه 4 ونص وإذا تاخرتي راح اقتلك.
دانه: قلنا ماله داعي التهديدات خلاص بجي ... باي.
ساره: بااي.
سكرت من عند دانه واتصلت على مروه.
مروه:الوو
ساره:هلا والله بالقمر...من زمان عن هالصوت.
مروه:تسلمين يالغاليه.
ساره:الله يسلمج حبيبتي...بس بغيت اقول لك اليوم عازمه البنات في بيتي و بغيتك تجين.
مروه:اوكي ولا يهمك.
ساره:ايه انتي العدله الي فيهم ... هذا الناس السنعه مب لازم ينشق حلقي عند كل وحده.
مروه:ههه... بس الساعه كم تقريبا اجي؟؟
ساره:الساعه4ونص.
مروه: اوكي ... بااي
ساره: بايات.
سكرت ساره وراحت عند غرفة الخدم...
ساره: ميري .... ميري .... ميري ي وصمخ.
ميري: نأم ...نأم ..مدام وش ابغا انت؟؟
ساره: وجع ... مدام في عينج ... قولي مس مو مدام.
ميري:اوكي اوكي ... الهين انت وش ابغا نادي انا من صبح ميري ميري.
ساره: وجع يوجعك قولي آميين... الحين منو يشتغل عند الثاني أنا ولا انتي!؟
ميري: كلاص ... كلاص ... بس انتي شنو ابغا انا في شغل واجد؟؟
ساره: خلك من شغلك وخرابيطك الحين انا اليوم عازمه البنات وابغاتجهزين الغرفه الي نقعد فيها وخلي الطباخه تسوي كم طبق حلى عشان نظيفهم .
ميري : اوكي مس انا الهين سوي حق انتي كل شي انتي ابغا بس روحي الحين عشان انا خلص شغل بسرعه.
ساره: اوكي بس ابغا كل شي جاهز قبل 4 ونص عشان البنات اوكي.
ميري: اووكي اوكيي ... بس انتي اطلع الحين.
ساره: وجع ... يعني طرده .. بس محشومه يا ميري لك اكثر من 7 سنين عندنا.
ميري: كلاص الحين انتي طلعي بره ياله بسرأه.
ساره: اوكي اوكي بااي.
طلعت ساره من عند ميري وراحت تتجهز .
في بيت بو حمد....
ملاك قاعده في غرفتها: اوف من المذاكره والدروس .... الله ياخذ الي سوا المدرسه والي اخترع المذاكره والاختبارات. >>>>>>> هذي دعوه اكثر الطلاب خ:ول ول ول كل ذه كره للمدرسه!؟
ملاك: بسم الله الرحمن الرحيم .... خرعتيني ... الناس يدقون الباب قبل لا يدخلون.
سحر: إلا أنا ما يحتاج أدق الباب .... بعدين كلنا درسنا قبلك ..
ملاك: لا...لا... الانظمه الحين تغيرت صرنا تقييم مستمر طول السنه اختبارات فطسنا.
سحر: ما علي ... كلنا درسنا ومرينا بضغط ثالث ثانوي راح تعدي واذا دخلتي باذن الله الجامعه راح تختلف عليك الدراسه ... راح تكون ممتعه بشكل ما تتصورينه.
ملاك:بس ان شاء الله انقبل بالجامعه الي ابغاها.
سحر: ان شاء الله بس انتي شدي حيلك وراح تنقبلين قولي آمين.
ملاك من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.... المهم سحر انا اليوم رايحه بيت عمي بورائد.
سحر: ليه شنو المناسبه؟؟
ملاك: لا مناسبه ولا شي بس سوسو عازمتنا وقلت يالله نغير جو .
سحر:أها....طيب على راحتك.
ملاك:أقول سحوره كم الساعه الحين؟؟
سحر:ام الساعه3.
ملاك:يؤ يؤ يؤ .... ماتجهزت لسه.
بعدين قامت تدف سحر لبره الغرفه : يالله اطلعي ابغا اتجهز.
سحر: ول ول ول من الحين بتتجهزين لسه باقي ساعه ونص.
ملاك: انتي شنو عليك انا ابغا اكون Cool لازم اتجهز بدري.
سحر: ول ول كلتيني خلاص..
سكرت ملاك باب الغرفه بوجه سحر.
سحر: الناس الكوول لازم يكون عندهم ذرابه مو يكسروون الباب بوجه اختهم الكبيره.
ملاك من داخل الغرفه: Sorry بس ابغا اتجهز.
سحر: انا اكلم ميين بس خلني اروح غرفتي ابرك لي.
على الساعه 4 ونص في بيت بو رائد...
ساره تطالع الساعه: اوف صارت 4 ونص ولسه ما جاو.
رائد: منو ما جاو؟؟
ساره: يمه خرعتني ... بنات عمامي في احد غيرهم.
رائد ( يعني راح اشوف ملوكه حبيبت قلبي ... اوه يا ملوكه من زمان ما شفتك ... اخر مره شفتك من حوالي 5 شهور ... بس شنو نقول هذي الدراسه وما تسوي... )
ساره: هي وين رحت؟؟
رائد: ها .... لا ..... ولاشي.... بس مين بالضبط راح يجي؟؟ (ان شاء الله تجي ... ان شاء الله)
ساره: منو يعني برايك اهم ثلاثه مافي غيرهم دانه و مروه و ملاك.
رائد(آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي هذا الاسم يجنن): أها ... طيب انا داخل.
ساره: وين وين عمري...لا لازم تطلع.
رائد:لييش؟؟
ساره: والله ياحليل البنات جايين واخوي في البيت.
رائد: لاتخافين ماراح اطول عندي شغله بسيطه في البيت وطاله (أنا بس اشوفها بطلع ما ابغا شي ثاني)
ساره: اوكي بس لاتطول.
رائد: ان شاء الله.
ويدق جرس الباب...
ساره: روح داخل بسرعه...
وتدفه لبره غرفة الضيوف.
ساره: ميري بسرعه شوفي مين على الباب.
راحت ميري وفتحت الباب...
دانه: هلا ميري وين سوسو.
ميري: سوسو في غرفه مال ضيوف.
دانه: يالله اجل انا رايحه عندها.
راخت دانه عند غرفة الضيوف و فتحت الباب ...
دانه: هاي سوسو.
ساره: هاي دندن..
دانه : وين البنات؟؟
ساره: لسه ماحد جا.
دانه: اها طيب اتصلي عليهم شوفي متى جايين؟؟
ساره : O.K.
وينفتح الباب...: هاي بنوتات
البنات: هلا ملوكه.
ملاك:ناقصتكم وحده وينها؟؟
ساره: لسه ما جات ... الحين بدق عليها
خذت ساره التلفون ودقت على مروه:....
ساره: ماترد.
وينفتح الباب:هلا بنات كيفكم
ساره: يالزفته ليه ماتردين ؟؟
مروه: ليه ارد وانا يم الباب؟؟
ساره: كنتي رديتي وقلتي هذا انا بره مو لازم تطنشين.
دانه:اوف بديتو الحين خلاص سكروا السالفه وقولوا لي مين شافت مع جويل احلى امس؟؟
ملاك: انا شفتها فستان جويل كان مرره حلو يخبل صح ؟
دانه:ايه والله كان جنان.
ساره:للاسف ماشفتها.
مروه: ولا انا
دانه: انا اوصفه لكم كاان.........................
قطع كلام دانه صوت جوال يرن....
دانه: منو جواله الي يرن؟؟
ملاك: مو جوالي.
مروه:ولا جوالي.
ساره : يوو... هذا جوال رائد شكله نساه هنا..
دانه: طيب وديه له.
ساره: مالي خلق اقوم خليه احد قال له ينسى جواله؟؟
ملاك: حرام يمكن المكالمه مهمه.
ساره: شرايج تودينه؟؟
ملاك: اوكي جييبي الجوال.
ساره: خذيه.
عطتها الجوال وقامت ملاك بتعطي رائد الجوال(الحين شلون اعطيه الجوال؟؟خليني اسوي فيه مقلب بدق الباب ولا برد عليه لمن يعصب ويطلع بعدين اكيد بينصدم اذا شافني بوجهه):خ
في غرفة رائد....
الحين شلون اشوفك يا ملاك ... آآآآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك عذبتي قلبي ... احبك من 3 سنين ولا انتي حاسه فيني ... ولي 5شهور من آخر مره شفتج فيها ... آآآآآآآآه يا ملاك...) يقطع سلسله افكاره صوت الباب يدق:مين؟؟؟
ملاك:.....
رائد(منو هذا ثقيل الدم الي قطع علي حبل افكاري...):مين؟؟؟
وراح يفتح الباب و فجأه.............
^
^
ماذا تتوقعون تكون رده فعل رائد؟؟
في أنتظار توقعاتكم؟؟
وردودكم الرائعه
التي تدعوني لتكملة القصه
منقوله
اتمنى تكمليها بسرعة حبيبتي
ننتظر باحر من الجمر