الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
(وعودي)
30-10-2022 - 10:44 am
  1. في غرفة رائد....


بسم الله الرحمن الرحيم
هذه روايه أعجبتني وحبيت انقلها لكم ان شاء الله تنال اعجابكم وياليت لو تتفاعلو معي وتشجعوني عشان اكمل..
القصه عاطفيه ... جميله مره
وياليت كل من يتفاعل معها .... يتواصل معنا برد أو تساؤل خاص ......
وكما عودتكم ..... ها هي البدايه
والتعريف بشخصيات القصه ....
علي بركة الله تعالي
يالله نبدأ...
أولا نعرفكم بالشخصيات:
الجد(حمزه) صاحب شركه كبيره عنده اربع اولاد وماعنده ولا بنت مخلي لكل واحد قسم بالشركه . الجده (أماني).
بوسيف أكبر اولاد حمزه متزوج من جميله وعنده منها ثلاث بنات وولد.
سحر:21سنه في ثالث سنه صيدليه مخطوبه لولد خالتها جاسم.
سيف:19سنه اول سنه هندسه.
ملاك:الملقبه ب (الرئيسه) عمرها 18 سنه اسم الدلع ملوكه – ثالث ثانوي – حلوه سمره عيونها عاطيه على الاخضر شعرها اسود مثل الليل .
حوراء:10 سنوات في رابع ابتدائي.
بو نواف ثاني اولاد حمزه متزوج من خديجه وعنده منها ولدين وبنتين .
نواف:19 سنه اول سنه هندسه اهو ويا حمد اخوان الروح بالروح .
مروه:الملقبه ب (نائبة الوزيره) عمرها 14 سنه اسم الدله ميمي – ثاني متوسط – حلوه كثيير بيضه مثل الثلج عيونها عسليه شعرها فاتح وناعم .
سعد و ريم:9سنوات في ثالث ابتدائي.
بو رائد ثالث اولاد حمزه عنده ولدين وبنت وحده عشان كذه اهو مدللها حده ماتقول ابغا هذا إلا يصير عندها وما يرفض لها طلب لو بغت عيونه عطاها.
رائد:22سنه رابع سنه هندسه معماريه .
احمد : دلعه حمود واغلب الناس يسمونه حمود 16سنه في اول ثانوي.
ساره: الملقبه ب(الوزيره) عمرها 15 سنه اسم الدلع سوسو - ثالث متوسط - حلوه بيضه عيونها زرقه شعرها بني فاتح وناعم يعني تخقق .
بوفيصل متزوج رنا وعنده منها بنت وولد وهم الاثنين مدللين حدهم أي طلب يطلبونه مجاب على طول.
فيصل:17 سنه ثاني ثانوي اهو وحمود اصدقاء من الطفوله .
دانه: الملقبه ب(الشرطة) عمرها 15 سنه اسم الدلع دندن – ثالث متوسط – سمره عيونها خضره شعرها اسود وناعم مثل ملاك حلوه كثيير .
يتبع
^
^
^
الفصل الأول
في بيت بو رائد...
ساره: ياله عاد ملاك بلا نحاسه تعالي اليوم بيتنا.
ملاك: حبيبتي ما اقدر اليوم وراي مذاكره كثر الدنيا.
ساره: عاد ملوكه بلا نحاسه .
ملاك: خلاص راح احاول بس ما اوعدك بشي .
كلوكه بلا نحاسه اليوم البنات متجمعين في بيتنا.
ملاك: خلاص خلاص.. راح اجي بس لا تحنين فكينا.
ساره: ايوه .... انتي مايفيد فيك إلا العين الحمرا.
ملاك: بس سكتي سكتي ... المهم متى راح يتجمعون .
ساره : متى ما تامرين عمري.
ملاك:يالله عاد بلا كلام فاضي .. متى راح يتجمعون.
ساره :يعني تقريبا على الساعه 4ونص العصر.
ملاك: اها.
ساره :تعالي اوكي.
ملاك: اوكي ان شاء الله اجي.
ساره :اوكي... باي.
ملاك: بااياات.
سكرت ساره التلفون و اتصلت على دانه .
ساره: هلا دندن.
دانه: هلا سوسو.
ساره: متى راح تجين ؟؟
دانه : متى ما تامرين.
ساره : تعالي الحين.
دانه : مجنونه انتي احد يطلع الساعه 1 ونص الظهر.
ساره: عادي مافيها شي ... بيت عمك مو بيت غريب.
دانه: ولو حبيبتي ماراح اجي قبل الخمس اوكي.
ساره: انطمي راح تجين الساعه 4ونص ورجلك فوق راسك.
دانه: ههه... خلاص راح اجي ماله داعي هالتهديدات.
ساره: ايه انتوا ماتجون الا بالعين الحمرا.
دانه: ول ول ول كل ذا علينا.
ساره : المهم لا تتأخرين الساعه 4 ونص وإذا تاخرتي راح اقتلك.
دانه: قلنا ماله داعي التهديدات خلاص بجي ... باي.
ساره: بااي.
سكرت من عند دانه واتصلت على مروه.
مروه:الوو
ساره:هلا والله بالقمر...من زمان عن هالصوت.
مروه:تسلمين يالغاليه.
ساره:الله يسلمج حبيبتي...بس بغيت اقول لك اليوم عازمه البنات في بيتي و بغيتك تجين.
مروه:اوكي ولا يهمك.
ساره:ايه انتي العدله الي فيهم ... هذا الناس السنعه مب لازم ينشق حلقي عند كل وحده.
مروه:ههه... بس الساعه كم تقريبا اجي؟؟
ساره:الساعه4ونص.
مروه: اوكي ... بااي
ساره: بايات.
سكرت ساره وراحت عند غرفة الخدم...
ساره: ميري .... ميري .... ميري ي وصمخ.
ميري: نأم ...نأم ..مدام وش ابغا انت؟؟
ساره: وجع ... مدام في عينج ... قولي مس مو مدام.
ميري:اوكي اوكي ... الهين انت وش ابغا نادي انا من صبح ميري ميري.
ساره: وجع يوجعك قولي آميين... الحين منو يشتغل عند الثاني أنا ولا انتي!؟
ميري: كلاص ... كلاص ... بس انتي شنو ابغا انا في شغل واجد؟؟
ساره: خلك من شغلك وخرابيطك الحين انا اليوم عازمه البنات وابغاتجهزين الغرفه الي نقعد فيها وخلي الطباخه تسوي كم طبق حلى عشان نظيفهم .
ميري : اوكي مس انا الهين سوي حق انتي كل شي انتي ابغا بس روحي الحين عشان انا خلص شغل بسرعه.
ساره: اوكي بس ابغا كل شي جاهز قبل 4 ونص عشان البنات اوكي.
ميري: اووكي اوكيي ... بس انتي اطلع الحين.
ساره: وجع ... يعني طرده .. بس محشومه يا ميري لك اكثر من 7 سنين عندنا.
ميري: كلاص الحين انتي طلعي بره ياله بسرأه.
ساره: اوكي اوكي بااي.
طلعت ساره من عند ميري وراحت تتجهز .
في بيت بو حمد....
ملاك قاعده في غرفتها: اوف من المذاكره والدروس .... الله ياخذ الي سوا المدرسه والي اخترع المذاكره والاختبارات. >>>>>>> هذي دعوه اكثر الطلاب خ:ول ول ول كل ذه كره للمدرسه!؟
ملاك: بسم الله الرحمن الرحيم .... خرعتيني ... الناس يدقون الباب قبل لا يدخلون.
سحر: إلا أنا ما يحتاج أدق الباب .... بعدين كلنا درسنا قبلك ..
ملاك: لا...لا... الانظمه الحين تغيرت صرنا تقييم مستمر طول السنه اختبارات فطسنا.
سحر: ما علي ... كلنا درسنا ومرينا بضغط ثالث ثانوي راح تعدي واذا دخلتي باذن الله الجامعه راح تختلف عليك الدراسه ... راح تكون ممتعه بشكل ما تتصورينه.
ملاك:بس ان شاء الله انقبل بالجامعه الي ابغاها.
سحر: ان شاء الله بس انتي شدي حيلك وراح تنقبلين قولي آمين.
ملاك من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.... المهم سحر انا اليوم رايحه بيت عمي بورائد.
سحر: ليه شنو المناسبه؟؟
ملاك: لا مناسبه ولا شي بس سوسو عازمتنا وقلت يالله نغير جو .
سحر:أها....طيب على راحتك.
ملاك:أقول سحوره كم الساعه الحين؟؟
سحر:ام الساعه3.
ملاك:يؤ يؤ يؤ .... ماتجهزت لسه.
بعدين قامت تدف سحر لبره الغرفه : يالله اطلعي ابغا اتجهز.
سحر: ول ول ول من الحين بتتجهزين لسه باقي ساعه ونص.
ملاك: انتي شنو عليك انا ابغا اكون Cool لازم اتجهز بدري.
سحر: ول ول كلتيني خلاص..
سكرت ملاك باب الغرفه بوجه سحر.
سحر: الناس الكوول لازم يكون عندهم ذرابه مو يكسروون الباب بوجه اختهم الكبيره.
ملاك من داخل الغرفه: Sorry بس ابغا اتجهز.
سحر: انا اكلم ميين بس خلني اروح غرفتي ابرك لي.
على الساعه 4 ونص في بيت بو رائد...
ساره تطالع الساعه: اوف صارت 4 ونص ولسه ما جاو.
رائد: منو ما جاو؟؟
ساره: يمه خرعتني ... بنات عمامي في احد غيرهم.
رائد ( يعني راح اشوف ملوكه حبيبت قلبي ... اوه يا ملوكه من زمان ما شفتك ... اخر مره شفتك من حوالي 5 شهور ... بس شنو نقول هذي الدراسه وما تسوي... )
ساره: هي وين رحت؟؟
رائد: ها .... لا ..... ولاشي.... بس مين بالضبط راح يجي؟؟ (ان شاء الله تجي ... ان شاء الله)
ساره: منو يعني برايك اهم ثلاثه مافي غيرهم دانه و مروه و ملاك.
رائد(آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي هذا الاسم يجنن): أها ... طيب انا داخل.
ساره: وين وين عمري...لا لازم تطلع.
رائد:لييش؟؟
ساره: والله ياحليل البنات جايين واخوي في البيت.
رائد: لاتخافين ماراح اطول عندي شغله بسيطه في البيت وطاله (أنا بس اشوفها بطلع ما ابغا شي ثاني)
ساره: اوكي بس لاتطول.
رائد: ان شاء الله.
ويدق جرس الباب...
ساره: روح داخل بسرعه...
وتدفه لبره غرفة الضيوف.
ساره: ميري بسرعه شوفي مين على الباب.
راحت ميري وفتحت الباب...
دانه: هلا ميري وين سوسو.
ميري: سوسو في غرفه مال ضيوف.
دانه: يالله اجل انا رايحه عندها.
راخت دانه عند غرفة الضيوف و فتحت الباب ...
دانه: هاي سوسو.
ساره: هاي دندن..
دانه : وين البنات؟؟
ساره: لسه ماحد جا.
دانه: اها طيب اتصلي عليهم شوفي متى جايين؟؟
ساره : O.K.
وينفتح الباب...: هاي بنوتات
البنات: هلا ملوكه.
ملاك:ناقصتكم وحده وينها؟؟
ساره: لسه ما جات ... الحين بدق عليها
خذت ساره التلفون ودقت على مروه:....
ساره: ماترد.
وينفتح الباب:هلا بنات كيفكم
ساره: يالزفته ليه ماتردين ؟؟
مروه: ليه ارد وانا يم الباب؟؟
ساره: كنتي رديتي وقلتي هذا انا بره مو لازم تطنشين.
دانه:اوف بديتو الحين خلاص سكروا السالفه وقولوا لي مين شافت مع جويل احلى امس؟؟
ملاك: انا شفتها فستان جويل كان مرره حلو يخبل صح ؟
دانه:ايه والله كان جنان.
ساره:للاسف ماشفتها.
مروه: ولا انا
دانه: انا اوصفه لكم كاان.........................
قطع كلام دانه صوت جوال يرن....
دانه: منو جواله الي يرن؟؟
ملاك: مو جوالي.
مروه:ولا جوالي.
ساره : يوو... هذا جوال رائد شكله نساه هنا..
دانه: طيب وديه له.
ساره: مالي خلق اقوم خليه احد قال له ينسى جواله؟؟
ملاك: حرام يمكن المكالمه مهمه.
ساره: شرايج تودينه؟؟
ملاك: اوكي جييبي الجوال.
ساره: خذيه.
عطتها الجوال وقامت ملاك بتعطي رائد الجوال(الحين شلون اعطيه الجوال؟؟خليني اسوي فيه مقلب بدق الباب ولا برد عليه لمن يعصب ويطلع بعدين اكيد بينصدم اذا شافني بوجهه):خ

في غرفة رائد....

الحين شلون اشوفك يا ملاك ... آآآآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك عذبتي قلبي ... احبك من 3 سنين ولا انتي حاسه فيني ... ولي 5شهور من آخر مره شفتج فيها ... آآآآآآآآه يا ملاك...) يقطع سلسله افكاره صوت الباب يدق:مين؟؟؟
ملاك:.....
رائد(منو هذا ثقيل الدم الي قطع علي حبل افكاري...):مين؟؟؟
وراح يفتح الباب و فجأه.............
^
^
ماذا تتوقعون تكون رده فعل رائد؟؟
في أنتظار توقعاتكم؟؟
وردودكم الرائعه
التي تدعوني لتكملة القصه
منقوله


التعليقات (3)
دلوعة زمانهآ
دلوعة زمانهآ
يسلمو وعودي بداية الرواية جنان
اتمنى تكمليها بسرعة حبيبتي
ننتظر باحر من الجمر

(وعودي)
(وعودي)
دلوعة زمانهآ
مشكوره دلوعه زمانها ان:ق1:شاء الله رح تشوفن التكمله قريبا....

(وعودي)
(وعودي)
الفصل الثاني
وراح يفتح الباب وفجأه انصدم من الي شافه؟؟ (ملاك ...ملاك ...واقفه بنفسها ورا باب غرفتي ... لامو معقوله...).
وقف مصدوم من الي يشوفه وفي نفس الوقت منبهر بالجمال الي قدامه...(معقوله ملاك احلوت بهذي السرعه مرت 5شهور بس).
وبنفس الوقت ملاك وقفت مصدومه قدامه(تغير رائد ..تغير واجد من 5شهور ما كان بهذي الجاذبيه تغير بشكل كبير...)
وبعد خمس دقائق من الصمت....
بدأت ملاك وبصوت كله نعومه: هلا رائد.
رائد:هلا والله...شلونك ملوكه؟؟
ملاك: الحمد لله بخير نسلم عليك.
رائد:الله يسلمك.
ملاك(شكلي بتورط .... ام أي صح ..الجوال):أي بس جوالك رن وشفناه عندنا وقلت بوديه لك تفضل.
مدت الجوال له وخذه منها:ماتقصرين والله بس ليش انتي الي جبتيه مو ساره؟؟(الحمد لله انك انتي مو ساره عشان اشوف هذا القمر).
ملاك:ليه مافيها شي انا بنت عمك مو غريبه.
رائد بصوت صغير:احلى بنت عم.
ملاك: ايش؟؟؟
رائد:لا سلامتك..(شنوو قلت انا ... الحمد لله ماسمعت).
ملاك:اوكي...باي بروح عند البنات.
رائد:اوكي ... باي.
مشت ملاك بسرعه وراحت عند البنات وهي تفكر(معقوله....معقوله إلي سمعته...ايش يعني احلى بنت عم ... لا يمكن يجامل ... بس اذا يجامل ليش ما عادها.. طيب انا ليش اول ما شفته تسمرت قدامه وانهبلت.... بس الNew look حقه حلو..لا يا ملاك بعدي هذي الافكار عن مخك ... هذا ولد عمك مايصير كذه....)نفضت هذي الافكار من راسها وراحت تكمل القعده مع البنات...
دخلت على البنات:هلا.
البنات:اهليين.
دانه: تأخرتي؟؟
ملاك:لا بس على ما عطيته الجوال ورجعت.
ساره: اها...طيب دامك جيتي عندي فكره وابغا رايكم؟؟؟
مروه: والفكره هي ؟؟؟؟
ساره شنو رايكم نروح الشاليه في ال Week end؟؟؟
دانه:واو ...... الصراحه الفكره روعه.
مروه: ايوه بدال هذا الملل القاضي علينا.
ملاك:........
ساره:اوكي اجل اقول لأبوي يفضي لنا الشاليهىمن الأربعاء إلى الجمعه.
دانه:اووكي ........ملاك؟؟؟
ملاك:..............
دانه:ملاك
ملاك:..............
ساره :الي ماخذ عقلك يتهنى.
ملاك:ها؟
ساره:اقول الي ماخذ عقلك يتهنى.
ملاك:هاا .... لا....شنو ماخذ عقلي ... انا افكر بالمذاكره واتلله طفشانه وودي اغير جو.
ساره: طيب حنا شنو نقول من الصبح؟
ملاك:شنو؟؟؟
دانه:نقوول بنخلي عمي بو رائد يفضي لنا الشاليه من يوم الأربعاء الي الجمعه.
ملاك:أي والله فكره حلوه.
دانه:خلااص....اجل نبغا نجهز الاغراض...انا بسوي قائمه بالاشياء الي نبغاها ونوزعها بيننا كل وحده تجيب شي.
البنات:اوكي.
وفضلو يتفقون على الاشاء الي يبغونها والي بيسوونها الي الساعه 10 بعدين كل وحده راحت بيتها.
في اليوم الثاني الي هو يوم الثلاثاء..
في المدرسه...
احلام:دندن...بشنو تفكرين...شايفتك سرحانه من الصبح؟؟
دانه:لاحبيبتي ولا شي.... بس الويك اند راح اروح الشاليه وافكر باقي يوم ولسه مارحت السوبر ماركت.
احلام:مافيها شي اليوم روحي.
دانه:طيب مين راح يرضى يوديني؟
احلام: ام .... روحي مع ساره.
دانه:طيب اسألك الحين حنا في أي حصه؟
احلام:الحصه الثالثه.
دانه:اهاا خلاص راح اقول لساره في الفسحه واشوف مره وحده مروه وملاك.
احلام:اوكي....منزمان ماشفت ملاك.
دانه:عيوني المسكينه طول الوقت تذاكر والاسبوع الي راح كان عندها تدريب في الفسحه عشان حفل تخرجها.
احلام:اها........ واليوم فاضيه ولا شلوون؟
دانه:اي اليوم راح تكون فاضيه في الفسحه.
المعلمه:دانه قومي جاوبي..
دانه وقفت:على شنو؟
المعلمه:طبعا مو معاي ... طيب يا احلام قومي علميها الاجابه.
احلام:شنو الاجابه؟؟
المعلمه:وقفو باقي الحصه عشان تتعلمو كيف تركزو في الحصه.
ظلوا واقفين باقي الحصه الى الى مارن الجرس .. ترن....
في الفسحه.....
دانه:الله ياخذ هذي المعلمه كل حصه لازم بهدله.
احلام:ولا كأننا دافعين لها فلوس.
دانه:اصلا لولانا ماكان لها راتب.
ساره شنو تتحلطمون عليه ؟؟
دانه:ابلة العربي الغبيه وقفتنا ربع ساعه.
ساره:ليش ...اكيد قاعدين تتكلمون في حصتها.
دانه:ايووه.
احلام:بس مهما كان مالها حق انها توقفها.
ساره:يله.... وقفتكم انتها الموضوع .
احلام:لا ما انتها الموضوع انا اوريها بعدين.
دانه:وانا معاج.
ساره:حرام ... والله الابله طيوبه.
دانه:اذا طيوبه ليش وقفتنا ... بعدين المهم مين بيوديج اليوم السوبر ماركت؟؟
ساره:ما ادري ... السواق اليوم مشغوول ورائد مو راضي يوديني..
دانه:اجل حالتك مثل حالتي...
ساره:خلاص نشوف الباقي مين تقدر تودينا.
ملاك:وين توديكم؟
ساره:للسوبر ماركت...مين راح يوديك؟؟
ملاك:انا مافي احد يوديني جايه بشوفكم.
دانه:اجل مالنا الا مروه.
ساره:وينها مروه؟؟ماشفناها طول اليوم.
ملاك:اظن اليوم تدريبهم.
ساره:طيب خلنا نروح نشوفها.
راحو البنات عند مروه دخلو المسرح وجلسو على الكراسي لمن خلصت مروه... لمن خلصت جات جنبهم.
مروه:هلا بنات..
البنات:هلا.
مروه:ما سبب هذه الزياره المفاجئه؟؟
دانه: اشتقنا لك واحببنا ان نطل عليك لنراك.
مروه: اها ... تطلون..بلا ملاقه قولولي الاسباب الحقيقيه.
ملاك:مين راح يوديج السوبر ماركت اليوم؟؟
مروه:يمكن السواق ليش؟؟
ساره:ما عندنا احد يودينا فقلنا ممكن تتكرمين علينا وتودينا معك؟؟
مروه:نو برابلم....بس متى تبون تروحون؟؟
دانه:يعني انا اقول على الساعه 4 العصر شرايكم؟؟
ملاك:أي زين.
مروه:خلاص راح امركم الساعه 4 الا ربع عشان الساعه اربع الكل يكون جاهز.
البنات:اوكي.
على البيت....
رجعت مروه البيت شافت ابوها قاعد يقرا الجريده راحت من وراه وحبت راسه:هاي بابي.
بو نواف:هلا ببنيتي والله.
مروه:بابا ممكن طلب؟
بونواف:آمري ياحبيبتي.
مروه:اليوم ابغا السواق عشان اروح للسوبر ماركت مع بنات عمامي.
بونواف:آسف حبيبتي بس السواق مشغول اليوم.
مروه ليه مشغول؟؟....ليه كل سواويق عمامي مشغوله اليوم؟؟
بو نواف: اليوم في كم شغله بالشركه عشان كذا كل سواويق عمامك مشغولين.
مروه:أها...طيب الحين منو يودينا انا وعدت البناتعلى الساعه 4الاربع راح امرهم.
بونواف:خلي اخوك نواف...اهو اليوم فاضي.
مروه:طيب...
مشت مروه لغرفة اخوها ودقت الباب.
نواف:مين؟
مروه:انا مروه.
نواف:دخلي.
فتحت مروه الباب ودخلت الغرفه كان نواف قاعد على اللابتوب حاطه على مكتبه وقاعد على المكتب.
جات مروه ووقفت ورا اخوها:نواف ...تدري انك احلى واطيب اخو في العالم.
نواف:قصري بالكلام ...الزبده...شنو تبغين؟
مروه:حبيبي انت ..على طول فاهمني...ابغاك توصلني انا وبنات عمامي للسوبر ماركت.
نواف:اها...طيب بالمقابل شنو استفيد انا؟؟
مروه:ام...شوف احنا بكره رايحين للشاليه..في الشاليه اطلب كل الي تبغاه من البنات راح ينفذونه.
نواف:ام..خليني افكر.
مروه بترجي:ياله عاد ....الله يخليك...بليز.
نواف:ام...اوكي...بس أي طلب.
مروه:أي طلب.
نواف:مهما كان؟
مروه:مهما كان.
نواف:اوكي متى تبغين تروحين؟؟
مروه:الساعه 4 الاربع.
نواف:الحين الساعه3وربع يعني بعد ربع ساعه ...خلاص روحي تجهزي وانا 4الا ربع اوديك.
مروه بفرحقامت تنطط:اوكي ... باست خد اخوها وطلعت من الغرفه.
على الساعه 4الا ربع لبست مروه عبايتها ونزلت عند اخوها ركبت السياره:مر على ساره وملاك ودانه.
نواف:اوكي.
في البدايه مر على ملاك بعدين دانه آخر شي ساره ركبت السياره وانصدمت ان الي بيوصلهم اهو نواف(اوه ليه نواف...يعني مافي غيره يودينا...بس الحمد لله أنا ورا مروه مو وراه...اوه....ليه نواف...ليه ياربي ليه).
وصلوا السوبر ماركت ونزلوا على طول اول وحده نزلت اهي ساره شافت نواف واعجبت فيه زياده كان لابس تيشرت اسود مكتوب عليه بالابيض وبنطلون جنز غامق ونظاره شمسيه سوده وكاب اسودفيه حرف إن بالابيض وشعره طويل شوي طالع من تحت الكاب طالع جنان.
دخلوا السوبر ماركت وساره تمشي بالاخير ونواف قدامها واهي تطالع فيه – مسكينه البنيه خاقه – وبعدين وقفتهم مروه وقالت لهم كل وحده تمشي في قسم عشان اسرع لهم.
مشت كل وحده في جهه تدور الاغراض المطلوب منها انها تجيبهم لمن خلصوا تجمعوا عند المحاسب حطوا الاغراض مع بعض وعطوها لنواف عشان يحاسب طلعوا بره ينتظرونه لمن حاسب وطلع لهم.
فتح السياره : ياله يا بنات دخلو السياره.
دخلو كل البنات السياره الا ساره كانت سرحانه وما انتبهت ...
مشى نواف بالسياره ونسو ساره..وصل الى قريب بيت ملاك..
دانه:لحظه ... نوااف وين ساره؟؟
ملاك: ايه صحيح ... شكلنا نسيناها.
نواف: اوه..خلاص انزلكم وارجع لها... مروه اتصلي على ساره وقولي لها اني جايها.
مروه: ان شاء الله.
اتصلت مروه على ساره وطلع جوالها مقفل..
مروه:جوالها مقفل.
نواف:خلاص .. احين انزلكم وارجع لها على طول.. بسرعه..(ان شاء الله ماتكون اتحركت من مكانها)
وصل دانه بعدين ملاك بعدين اخته مروه وقال لهم لا يعلمون احد عشان لا يتشاغبون اهلهم واهو اذا لقاها راح يتصل و يطمنهم.
وش تتوقعون راح يصير لساره ؟؟
هل نواف راح يلاقيها ولا لا؟؟
وش راح تكون رده فعل اهلهم؟؟
اريد ردود اكثر هذه المرة و لا ما بكملها
مع تحياتي ...

كيف أسامح والجروح بقلبي ماتسامح للكاتبه miss roro
شخبار عينك روايه رومنسيه اجتماعيه