الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الرسمة الاولى
وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلها
كانت في زمن الاربعينات والخمسينات
الوجه:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي (لون البشرة)
البلاشر يكون مائل للروزيات وله لمعه
الحواجب:
تكون على سمك الحواجب
العيون:
يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < بحيث يكون الخط الخارجي اطول فليل
الرموش تكون طويله
الشفايف:
تكون من الالوان الصارخه ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة
الرسمة الثانية
ماتختلف عن الرسمة الاولى
وهي من زمن الخمسينات والستينات
الوجه:
الاساس طبيعي جداً ولكن يستخدمون البوده بشكل اكثر
الحواجب:
تكون سميكة قليلاً
العيون:
يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفه ومو طويلة
الشفايف:
تكون من الالوان الترابية او الطبيعيه
بصرآحه آنآ عجبتني هدي آلرسمه مرره
الرسمة الثالثه
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك
العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعية
رسم الاينر يكون بالطريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش
الشفايف:
كذلك تكون من الالوان الطبيعية اللامعة
الرسمة الرابعة
من بداية الخمسينات
الوجة:
طبيعي بكل ماتعنيه الكلمه
الحواجب:
تكون ثقيلة
العيون:
ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط < عللي؟ خ
لانهم كانوا في فتره بقاء المجتمع
وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج
الشفايف:
كان اللون الأحمر اللون المفضل، ولكنه أخف وزنا< يعني يخففون اللون
الرسمة الخامسة
من زمن الثلاثينات لكن مدري احسها شوي شاذه وبصفه عامه احسها استعراضيه اكثر
لكن هذا مايمنع اننا نتعلمها
الوجة:
كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فيه
الحواجب:
الحواجب كانت رفيعه ومنحنية للاسفل
العيون:
رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنه لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنه
ويرسمون خط على قوس العين <حتى يبرز حجم العين
الشفايف:
كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس < شكله مسوي ازمه
يعني اللوك من اوله لين آخره يلمع ماعدا الوجه يكون مطفي
الرسمة السادسة
من زمن الستينات طبعاً انا اشوفها مشابهه للي قبلها بس اختلاف الزمن
الوجة:
الاساس يكون خفيف جداً
الحواجب:
مقوسة ورفيعه وقصيره
العيون:
يستخدمون الشدو الفاتح وكذلك تكحيل العين بالابيض
استخدام رموش طويلة من اعلى العين واسفلها
تكثيفها بالماساكرا
الشفايف:
يستخدمون الوان الطبيعيه المطفية
الرسمة السابعة
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
سميكة ومقوسه
العيون:
بالنسبة للشدو الصور تتكلم < وحده تعبت ههه
بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش
الشفايف:
تكبيرها واستخدام البيج كثيراً
الرسمة الثامنة
من الثمانينات
الوجة:
يكون طبيعي
الحواجب:
تكون عريضة وسميكه
العيون:
وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك
ورسم العين بالايلاينر من اعلى
ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود
الماسكارا خفيفه جداُ
لاوجود للرموش
الشفايف:
تكون كبيره والالوان تكون زاهييه
الرسمة التاسعة
من التسعينات
الوجة:
الاساس يكون طبيعي
الحواجب:
عريضة
العيون:
وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجه مع الشدو
الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج
الرسمة العاشرة
في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكيه
هالادمية اكرهها شوهت الدنيا ههه<< ايه والله انهآ صآدقه
الوجة:
استخدام البودره الفاتحه قليلا
الحواجب:
تكون رفيعه قليلاً
العيون:
رسم العين بالايلاينر الكريمي بالطريقة الموضحة بالصور
الشفايف:
درجات فاتحه (بنك او اورنج)
وبس ~
ولحفظ الححقوق >> منقول <<
صبآآآآح الخيرات صبآيآ
من قد جربت مكياج مشغل ارابيل ..!!
او شافت احد مسوي عندهم ..
انا اعرف تسريحاتهم حلوة اما المكياج ماعندي خلفيه ياليت اللي تعرف تفيد نا
ويعطيكم العآآفيه
وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلها
كانت في زمن الاربعينات والخمسينات
الوجه:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي (لون البشرة)
البلاشر يكون مائل للروزيات وله لمعه
الحواجب:
تكون على سمك الحواجب
العيون:
يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < بحيث يكون الخط الخارجي اطول فليل
الرموش تكون طويله
الشفايف:
تكون من الالوان الصارخه ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة
الرسمة الثانية
ماتختلف عن الرسمة الاولى
وهي من زمن الخمسينات والستينات
الوجه:
الاساس طبيعي جداً ولكن يستخدمون البوده بشكل اكثر
الحواجب:
تكون سميكة قليلاً
العيون:
يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفه ومو طويلة
الشفايف:
تكون من الالوان الترابية او الطبيعيه
بصرآحه آنآ عجبتني هدي آلرسمه مرره
الرسمة الثالثه
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك
العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعية
رسم الاينر يكون بالطريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش
الشفايف:
كذلك تكون من الالوان الطبيعية اللامعة
الرسمة الرابعة
من بداية الخمسينات
الوجة:
طبيعي بكل ماتعنيه الكلمه
الحواجب:
تكون ثقيلة
العيون:
ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط < عللي؟ خ
لانهم كانوا في فتره بقاء المجتمع
وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج
الشفايف:
كان اللون الأحمر اللون المفضل، ولكنه أخف وزنا< يعني يخففون اللون
الرسمة الخامسة
من زمن الثلاثينات لكن مدري احسها شوي شاذه وبصفه عامه احسها استعراضيه اكثر
لكن هذا مايمنع اننا نتعلمها
الوجة:
كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فيه
الحواجب:
الحواجب كانت رفيعه ومنحنية للاسفل
العيون:
رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنه لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنه
ويرسمون خط على قوس العين <حتى يبرز حجم العين
الشفايف:
كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس < شكله مسوي ازمه
يعني اللوك من اوله لين آخره يلمع ماعدا الوجه يكون مطفي
الرسمة السادسة
من زمن الستينات طبعاً انا اشوفها مشابهه للي قبلها بس اختلاف الزمن
الوجة:
الاساس يكون خفيف جداً
الحواجب:
مقوسة ورفيعه وقصيره
العيون:
يستخدمون الشدو الفاتح وكذلك تكحيل العين بالابيض
استخدام رموش طويلة من اعلى العين واسفلها
تكثيفها بالماساكرا
الشفايف:
يستخدمون الوان الطبيعيه المطفية
الرسمة السابعة
من زمن الخمسينات والستينات
الوجة:
يكون الاساس طبيعي
الحواجب:
سميكة ومقوسه
العيون:
بالنسبة للشدو الصور تتكلم < وحده تعبت ههه
بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش
الشفايف:
تكبيرها واستخدام البيج كثيراً
الرسمة الثامنة
من الثمانينات
الوجة:
يكون طبيعي
الحواجب:
تكون عريضة وسميكه
العيون:
وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك
ورسم العين بالايلاينر من اعلى
ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود
الماسكارا خفيفه جداُ
لاوجود للرموش
الشفايف:
تكون كبيره والالوان تكون زاهييه
الرسمة التاسعة
من التسعينات
الوجة:
الاساس يكون طبيعي
الحواجب:
عريضة
العيون:
وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجه مع الشدو
الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج
الرسمة العاشرة
في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكيه
هالادمية اكرهها شوهت الدنيا ههه<< ايه والله انهآ صآدقه
الوجة:
استخدام البودره الفاتحه قليلا
الحواجب:
تكون رفيعه قليلاً
العيون:
رسم العين بالايلاينر الكريمي بالطريقة الموضحة بالصور
الشفايف:
درجات فاتحه (بنك او اورنج)
وبس ~
ولحفظ الححقوق >> منقول <<