الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
♥ βanafsj
17-11-2022 - 11:36 pm
آهلين فروشآأإتي الغآأإليآأإت ..
كيفكون ؟؟
هذي آول روآأية من تأليفي ..
طبعا البارت الاول في الرد الثآأإني ..
البآأإت بينزل بإذن البآأإري كل جُمعة
. . .
B R B


التعليقات (9)
♥ βanafsj
♥ βanafsj
في بيت ابو خالد ..
أثير كالعآدة عند اللاب تبعها ..
أثير
بنوته تهبل ولطيفه و كل انواع الحلاوة تتركز في هالبنت .. أثير رايحة ل ثالث متوسط
و لينا عند ال tv
لينا
اخت اثير الكبيرة
نعومة وحلوة و هآآديه
رايحة ع ثاني ثانوي
و التوأم المصرقع
ريوف و وريف يتسينعون
يعني يساعدون الماما
ريوف و وريف
نسخ متطابقه !
مصرقعآت و كلهم ع بعضهم كيوت
أم خالد : ورييف .. تعالي
أم خالد ( سارة )
أم حليوة وحنونه وما تحب تكرف بناتها
يعني اللي ما يشتغل عاادي .
وريف : لبيه
أم خالد : روحي قومي خالد
وريف : ان شاء الله يمه
~~
في غرفة خالد
وريف ( تصرخ ) : خلّود
خالد ( مرتاع ) : نعم نعم خير عمى صمخ
وريف : قووم أمي تبيك
خالد : طيب شوي
وريف : قوم ياخي صارت الساعه 4 العصر
خالد : صار صار بقوم الحيين
وقام
خالد
الولد الوحيد للعائلة وماشاء الله خلوق
ولطيف .
قام تجهز وزين روحه .. بعدين راح لأمه
~~
عند أم خالد
خالد : هلا يمه بغيتي شي ؟
ام خالد : لا والله بس بغيتك تقوم لين الحين نايم
خالد : خلاص اجل انا رايح ل ناصر تبين شي؟
ام خالد : ابي سلامتك يا وليدي
خالد : مع السلامه
ورآح
~~
عند أثير
ريوف : اثير اثير اثير
اثير : نعم نعم نعم
ريوف : قومي بنروح لخالتي سميرة
أثير ( نقزت من الفرحة ) : أحلفي !
ريوف : والله
أثير : تقلعي بتجهز ..
ريوف : طويب
لبست أثير
( فستان بدون أكمام لونه اسود فوق الركبه وتحت الصدر فيه زي الشريط وفي اليمين فيونكه ولبست شوز وانتوا بكرامة احمر وشنطة صغيرة موديلها مثل الفستان .. وشعرها ذيل الحصان فووق وطلعت غرة صايرة تهبل )
~~
عند التوأم
ريوف : ورييف
وريف : ريوف
الثنتين : نعم ؟
وضحكوا
الثنتين : بنروح لخالتي سميرة
وتسدحوا من الضحك
وراحوا يتجهزون
:::::::::::::::::
ارائكم

مقآمُي عَاإلٌي مآتعليتٌ
مقآمُي عَاإلٌي مآتعليتٌ
حليووه
بس مابان شي
يعني كل شي قلتيه بس تععريف !!
اكتبي كذا بارت
بعدين نقدر نحكم ع الروايه

♥ βanafsj
♥ βanafsj
اوكي
البارت 2
-
وريف لبست
( بنطلون برمودا جينز أسود .. وتيشيرت أصفر في رسمة بنت ظريفه .. و صندل اصفر وانتوا بكرامة وشعرها تاركته مفلول و حاطة ربطة نعومة صفرآ )
ريوف لبست
( تنورة جينز كحلي فوق الركبة و بلوزة كاروهات تركواز و بني .. و صندل بني و شعرها رابطته ذي حصان ع جنب واكسسوار مربعات بني و تركواز)
~~
عند لينا
ريوف : لينا منتي جاية معانا ؟
لينا : لوين ؟
ريوف : خالتي سميرة
لينا : الا
ريوف : طيب وراك ما تجهزتي ؟
لينا : اوكي بتجهز
لينا لبست
( فستان سماوي مزخرف بكحلي وفي تحت الصدر حزام عريض .. الفستان في نص الساق وله سيور وشعرها جعدته وحطت طوق كحلي .. وشوز وانتوا بكرامة كحلي )
~~
أم خالد : يلا يا بنات السايق يحترينا
البنات : اوكي .. جايين
وركبوا كلهم
ريوف : بشير
بشير : نعم مدام

بشير
السواق هندي وغبي الى ابعد الحدود
ريوف : روح بقاله
ام خالد : ريوف مو الحين الله يهديك ..
بشير لا تروح
ريوف + وريف : ليه
ام خالد : مو الحين .. تقدرون تطلبون اذا وصلنا لبيت عمكم وخالتكم ..
< ملاحظة >
سميرة اخت سارة وزوج سميرة اخو بو خالد
وصلوا
ترن ترن < صوت الجرس
فتحت ليلى الباب

ليلى
بنت عم وخالة البنات
ليلى ولينا صديقات الروح بالروح
ليلى رايحة ثاني ثانوي
لينا : ليلى يالدووبا اشتقت لك
ليلى : مو كثر ما اشتقت لك انا
اثير : هلا ليلى كيفك .. اجل وين خالتي وتالا ؟
ليلى : بالصالة .. تعالوا
دخلوا بعد ما سلموا ع بعض
ام خالد : هلا سميرة وشلونكم ؟
سميرة ( ام ناصر ) : الحمد لله يا وخيتي بخير
ام ناصر ( سميرة )
اخت سارة ( ام خالد ) الكبيرة
وتصير خالة البنات
طاخ
ام خالد : بسم الله وش ذا ؟
ام ناصر : مدري والله , بروح اشوف
ام ناصر : تالا حبيتي وش فيك قومي
ام خالد وبناتها : وشو وش صار
وراحوا يشوفون ..
عند الدرج ..
اثير : تاالا وش صار فيك يا عمري ؟
ام ناصر : شكلها طاحت من الدرج
كانت تالا تنرحم راسها يصب دم
اتصلوا ع الاسعاف . . وجوا واخذوها .. بعد ما خاطوا راسها .. راحو ام ناصر وام خالد للدكتور يسألونه ..
ام ناصر : هاه يا دكتور عسى ما صار لبنتي شي ؟
الدكتور : لا بس يمكن تقعد عندنا كم يوم .. يبي لنا احد منكم يقعد معها .. ونطت اثير
اثير : والله ما يقعد معها احد غير
ام ناصر : الله يجزاك خير يا بنتي
اثير : لا والله هذي اختي اللي ما جابتها امي اللي يمسها يمسني ..
لينا + التوأم : وش صار عليها ؟
ام خالد : لا خاطوا راسها . . كان مفتوح
لينا : يا عميري يا تلول ..
ليلى ( تبكي بقوة ) : تالا يا بعد حيي ليش ليش
ام ناصر : يوه تركنا رهف لحالها في البيت
ليلى : ايه يووه الله يستر !!
التوأم : رهف !!! ..
طلعت وريف موبايلها واتصلت ع بشير
وريف : بشيروه
بشير : ماما انتي في قول ما في بقاله
وريف : يا ربي من قال اني ابي البقاله ؟؟
تعال لمستشفى .... بسرعه
بشير : ×_×" .. طيب طيب انا الحين في يجي
وصكت وريف السماعة بوجهه
وريف : ريوف .. ياالله
ريوف : مشينا
رن
بشيروه
يتصل بك
وريف : نعم .. وصلت ؟
بشير : أي ماما يلا
وريف : طيب جايين
وصكت السماعه
وريف : ريوف يلا بشير جا
ريوف : يلا
~~
بشير : وين روه ( روح )
ريوف : بيت ماما سميرة
بشير : اوقي ( اوكي )
وصلوا
فتحوا الباب وعلطول لغرفة رهف
لقوها نايمة
ريوف : رهّوف
رهف : طيب طيب
وريف : قوومي يامال الصمرقع اختك بالمستشفى
رهف ( مرتاعه ) : صدق ؟
رهف
صديقة ريوف وريف
مهسترة وحلوة تهبل
ريوف + وريف : ايه قومي احنا بالبيت لحالنا
رهف : طيب طيب
لبست عبايتها ورجعوا للمستشفى
يوم وصلوا ..
رهف : هي ( خايفه )
يتبع

♥ βanafsj
♥ βanafsj
وريف + ريوف : وشو رهف
رهف : ششووفوا هذا مو كنه ابوي ؟
التوأم : وين
رهف : هناك معاه حرمة
ام ناصر سمعت وارتاعت
التوأم : ايه والله !!
رهف : تعالوا نتأكد حرام نظلمه
التوأم : يلا
~~
راحوا وطلوا في وجهه
قام يناظرهم باستغراب
رهف + التوأم : ^.^" سسووري
~~
رهف : عآآآآ .. وافشيلتاه
التوأم : دبا .. وطقوها
رهف : خيير ؟؟ .. نآوين تفشلونا ؟
التوأم : تعالي نشوف تالا
رهف ( بغباء ) : ايه صووح
~~
وراحوا عند تالا بالغرفه
تالا : آآوتش .. ذالكا كانا يوجع
أثير : انتي الحين رايقه تستهبلين ؟؟ وقسم مجنونه
تالا : أفا شكلك ما تعرفين تلول

تالا
بنت مصرقعة الى حد ما تتوقعونه .. أثير & تالا اذا اجتمعوا .. احسن لكم تهجوون

رهف ( تمثل ) : واء واء .. ياعمري يا تلتل وش رايكم بالدلع ؟؟؟؟
تالا : رهف رهف .. قربي شوي
رهف : نعم
طاع
رهف : دوبا خير ما تتغيرين حتى لو انك متكسرة وحالتك حالة ؟؟
تالا : ايه انا هالسماجة ما تمشي معي .. روحوا انتم اتصلوا ع ناصر ياخذكم ويفكنا منكم .. اووف بزران
رهف : هاهاهاها .. تالا تونيادري انك خفيفة دم
تالا : ...... ( سافهتها )
أثير : انتم .. بلا بزارة تراكم عجايز
وبعدين انتي يا تالا مو تعبانه ؟
تالا : من قال
اثير : يا رب صبرني ع هالبقرة
تالا ( بغباء ) : ايه صح .. ويننا فيه ؟؟
رهف + التوأم + اثير : يا ربي .. بالمستشفى
تالا : مين اللي تعباان ؟
البنات : إنتي
تالا : ه ه ه بلا استهبال
البنات : يماه
الامهات : نعم ؟؟
أثير : تالا مصرقعة تقول من اللي تعبان !!
ام خالد : ياربي ..!
دخل الدكتور وقال : معليش تطلعون بكشف عليها
الكل : طيب
بعد شوي ...
الدكتور : احب ابلغكم انها تقدر تطلع ..
---
يتبع

♥ βanafsj
♥ βanafsj
---
اثير: اخيرآ ..!
الدكتور: بس لازم عكاز .
تالا : ياربي .. الحين انا فاضية ؟؟ ماشلت عمري اشيل العكاز !
رهف + التوأم : أيآآ العجآأإزة
ام ناصر : الحمد لله على العافية زين زين يا بنيتي
البنات : يلا بنروح ..
الامهات : طيب
اتصلت ام خالد على بشير وقالت له تعال .
طبعا جا بشير و وداهم لبيت ابو ناصر ونزلوا كلهم
ريوف + وريف : يمه يمه يمه يمه
ام خالد : يا نعم
ريوف : بنطلب
ام خالد : اطلبوا ما خبيت الموبايل
التوأم : يس
راحوا عند رهف وقالوا لها انهم بيطلبون
ريوف : انتَ في نفر هندي هق بقالة ؟؟ ( الترجمة : انت في نفر هندي حق بقالة ؟؟ )
الهندي : ايوا مدام انت ايش يبغى ؟
ريوف : كيت كات و بيبسي و تسالي كاتشب كبير و سنكرس و مارس و جالكسي و باونتي وتوكس ..
وريف : ليز كبير حار و سفن اب و علك بلونه بالكولا و جالكسي كرسبي وجالكسي كراميل و غوار بالتوت والعنب والفراولة و التفاح
رهف: حليب السعوديه و مظاريف كابتشينو و جالكسي كرسبي ..
الهندي : اوكي .. كم رقم اشتراك ؟
ريوف : 766
وجا الهندي وعطاهم الطلبات
التوأم : وش عندها رهيفة اليوم غذائية !!
رهف : والله مالي خلق شيبسات وخرابيط
التوأم : اكيد مليتي من سمنتك ..
- ملاحظة: التوأم هنا يستهبلون لان رهف رشيقة –
~~
عند تالا واثير :-
تالا : عيدي ما فهمت
اثير : ياربي شيب شعري من كثر ما قلت لك
تالا: ايه شفتي ..!
اثير : وشوو ؟
تالا : البزران رهيف وباقي العلل طالبين من البقالة ولا قالوا لنا .. والله لأنكد عليهم ..
اثير : يللا نروح نسوي العملية التنكيدية
~~
عند ليلى ولينا
ليلى : الحين هالتلفزيون مطفر .. مافيه شي اناظره وش اسوي
لينا وهي تتثاوب : نوومي نومة هنيئة
ليلى : الحين انتي و وجهك تنومين .. دجاجة
لينا : طيب اذا جاك النوم وش تسوين ؟؟
ليلى : اصطر لينا
وخذت المخدة وظربت بها لينا .. قامت لينا ردت لها الظربه
واخذوا يتطاقون
~~
عند خالد و ناصر :-
خالد : فيني ونه .. كله منه ..ماأصبر عنه شوقي زايد .
ناصر: ياخي الحين ضاقت تنطرب
خالد: بسم الله عليك تراي اغني بس
ناصر : اقول تكفى نقطنا بسكاتك
~~
ريوف ووريف : يمة بيلز طلبناك لا ترديننا ..
نهاية البارت ..

♥ βanafsj
♥ βanafsj
وين الردود ؟؟
صراحة زعلتوني

ڪﮅش فـﯜشـﮱ
ڪﮅش فـﯜشـﮱ
بدآيه موفقه آختي
آستمري
بس آتمنى تطولي آلبآإرت شوييآإ
م‘ع خ‘آلص ودّي
آختك.:.,
دش ف ش .

أم المفهين
أم المفهين
موفقه
اللهم صل على نبينا محمد

بنوتة ما في مثلها
بنوتة ما في مثلها
كملي حبيبتي
في الانتظآآآآآآآر

إستفسار عن الكآتبية بيآن حبك وقصتهآ إذا تحبيني قلبك شاريني ضروري
يا دنيا ارحميني قصة واقعية