الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
queen-l+h+a+s
20-10-2022 - 04:48 am
  1. عايلة بو الوليد

  2. بو الوليد له بنتين وولد

  3. اعرفكم على عايلة بو فيصل

  4. بو فيصل له3بنات وولدين

  5. هالة بتسالوني عن هالة

  6. هالة عمرها 17 سنة تدرس ثاني ثانوي "ادبي"

  7. وجابت الطرحة وراحوا يتمشو وجلسوا على رصيف عالي شوي

  8. هالة :هاجر وشي المواقف اللي تذكرينها للحينه

  9. هالة :عن جد خ

  10. هاجر:والله المهم

  11. هاجر:مارا بس بالليل رحنا ههه المهم ونبي ننام وحطينا الطراريح ونمنا

  12. وقمات لبست العاباية والطرحة وتلثمت

  13. الوليد عرف انها هاجر من عيونها


بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي القارئين ابث اليكم روايتي الثانية الا وهي
"الاقدار" للكاتبة أثير الروح أوو وهج المشااعر..
اليكم القصة
المقدمة :

عايلة بو الوليد

بو الوليد له بنتين وولد

الوليد عمرة 23 سنة يدرس خامسة طب بيطري طويل وسيم خشمة واقف حد السيف عيونة لوزية لونة عسلي ابيض بس مايل للسمار نحيف فمة متوسط شعره اسود ناعم بس طويل لحد اكتافه "عزابي ويكرة شئ اسمه زواج" دمة ثقيل مايعطي احد وجة حتى اختة ان كان اصحابة والشباب اللي قده نعمة ..
وعنده اخت واللي بتكون بطلة روايتي اسمها هاجر عمرها 17سنة ثاني ثانوي ادبي تساولوني عن هاجر . هاجر بنت حبوبة عند الكل دمها خفيف حبووبه فرفوشة الكل يحب هدوئها هادية وفي نفس الوقت حبوبة فمها ضغيير شفايفها توتيه عيونها نعسانه لونها رصاصي فاتح بيضه باماررة نحيفة شوي متوسطة الطول شعرها طويل لحد اكتافها متوسط لا هو ناعم ولا هو خشن غزيير حلوو لونة بني فاتح فمها صغيير<<ماشاء الله على الجمييع
وعندها اخت صغيرة اسمها سمية عمرها 15 سنة ثالث متوسط سمية بنت حلوه عيونها لوزية لونهاعسلي فمها متوسط قصيرة دبدوبة مرجوجة درجة اولى خفيفة دم شعرها قصير "بوي" حرير لونه اسوود مثل اختها غزيير شفايفها الوردي الغامقق <<تقولون حاطة قلوس وردي ماشاء الله
وبعرفكم على الباقين
الج الاول زء
كان الكل متحمس للروحة لمزرعة المزرعة روعة بمعني الكلمة خضار مو طبيعي تقولوا احنا في استراليا الزرع والورد الواون جنان وفي قسم خاص للاسطبل تبع الاحصنة وقسم ثاني تبع المراجيح للاطفال
شي بيجنن
اجتمعت عاية بو الوليد وعيايلة بو فيصل

اعرفكم على عايلة بو فيصل

بو فيصل له3بنات وولدين

فيصل عمره 26سنة متخرج هندسة معمارية طويل ونحييف متزوج وعنده بنت وولد بعرفكم عليهم فيصل خشمة وااقف حد السيف عيونه عسليه فمة متوسط شعره طويل بس مو مرة شعره خشن .بنته اسمها أثير عمرها 15 سنة تدرس ثالث متوسط بيضاء متوسطة الطول خشمها واقف عينها نعسانه عسلية متينة شوي مرجوجة وهادية في نفس الوقت خجوله عند الناس حبوبة .. ولده اسمه خالد عمره سنه ..
البراء عمره 23سنة يدرس خامسة طب بيطري طوويل ونحييف اسمر خسمة واقف ماره عيونة لوزية لونة سوداء فمة متوسط شعره ناعم
البنات
البنت الاولى اسمها هالة واهي بتكون بطله روايتي الثانيه

هالة بتسالوني عن هالة

هالة عمرها 17 سنة تدرس ثاني ثانوي "ادبي"

بنوته تجنن ماشاء الله بيضاء عيونها وساع مكحلة بني فاتح فمها صغيرر شفايفا الوردي الفاتح خشمها وااقف متوسطة الطول دبدوبة شوي شعرها يوصل لرقبتها لونه بنى ماهو غززير ولا هو خفيف ماره متوسط بنوتة خفيفة دم حبوبة عند الكل زي بنت عمهاا "هاجر" سبق وقلت لكم عنهاا هادئة ماشاء الله
البنت الثانية اسمها المهاا
مها بنت حبووبه كل البنات حبوبات عمرها 15 سنة تدرس ثالث متوسط عيونها وساع لونها عسلي فاتح طويلة نحفاانة ماره شعرها طووييل لحد ركبهاا لونه اسوود خفيفة دم مرجوجة وفرفوشة
ماشاء الله
البنت الثالثة اسمها البندري
البندي عمرها 16 سنة تدرس اولى ثانوي علمي
بنت مرجوجة بخفة متوسط البياض عيونا نعسانة لونها بني مخضر خشمها واقف شعرها طويل لنص ظهرها نااعم متوسط نحفاانة طويلة بس مو مرره فمها متوسط شفايفا حمراء خفيفة دم وفي نفس الوقت هادئة
اعرفكم على عايلة بو سعوود
بوسعود له بنت وولد
سعوود عمره 23سنة يدرس طب بشري اطفال طوويل ووسييم اسمر فاتح خشمه الواقف فمة متوسط "عزابي" عيونه الجريئه بني شعره ناعم
نحيف ماره..
اختة اسمها الجوري
بنت حبوبه متوسط الجمال عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي ادبي بيضاء مايلة للسمار خشمها واقف عيونها تششبة عيون اللوزية بني غامق فمها متوسط شعرها طوويل لنص ظهرها قصيرة دبدوبة شفايفها وردية هادئة
ونعرفكم على الباقين
وصلت اول عايلة عايلة بو الوليد
هاجر كانت لابسة بنطلون جينز لونه بيج وعليها بلووزة طوويلة توصل لعند الركبة لونها بني غامق من عند الصدر مطرزة مفتوحة شوي الاكمام طويلة ولها زم ورافعه شعرها فوق نسمية ذيل الحصان
اختها سميه لابسة مثل اختها بالظبط اتفقوا يلبسوا نفس بعض بس شعرها كانت نافخته من فوق لان شعرها قصير..
هاجر تفك عبايتها: اوه مابغينا نوصل سوسو امشي نرتب الاغرض قبل لايجون بنات اعمامي ونرتب الشناط بالدولاب
سمية:جوري يلا على قولك
واهم يتربون الاغراض بس يرفعون الشنط
هالة :السلام عليكم
سمية :وعليكم السلام
على بالهم الشغالة
تناظر هاجر :هالة يادبة لك وحشة وتحضنها
سمية:لالا تبكون وتضمها اهي بعد
هالة اقرب وحدة لهاجر صديقتها الروح بالروح برغم من كونهم بنات عم
هاجر تاخذ العبي تعلقها : وينك من زمان عنك ياهالوا
هالة:ههه كاني جيت خخ والله ايش اساوي محد يبغى يودني وبعدين ماكاني معك بالمدرسة وفي نفس الفصل
هاجر:خ اعرف ..غريبة وين اخوتكي ماجو
هالة: لا ماجاء الا انا ومهاوي . والبندري ماجت
سمية تكلم هالة:قهر
هالة :خيرها بغيرها راحت مع بنات خالتي
هاجر:غريبة عمي راشد رضي
هالة :اية غرية
هالة كانت لاببسة مثل هاجر أي شئ تشترية هالة هاجر مثلها او العكس الله يديد الصحبة بس هالة كانت لابسة بنطلون بني والبلوزة بيج يعني عكس هه
المها اقولكم البنات مطقمين مع بعض شر وها مع بعض لابسة مثل اختها هالة ..
مها:السلام عليكم
هاجر قامت وحظنت مها: اهلين وربي لكم وحشة ماره
سمية صااحت: مهاوي وحشتيني
مها :والله وانتي الاكثر
مها صديقة سمية الروح بالروح
عايلة بو سعو اعتذرت عن الجية
المها وسمية راحوا عند السطبل للاحصنة طبعا بالعبي كلمت سمية اخوها الوليد ومها كلمت اخوها فيصل وجو يناظرنهم
هالة جنب هاجر اللي راسها على كتف هالة
هالة :جوري حبيبتي وش فيك
هاجر :مافيني شئ
نزلت دموع حااره وطاحت على يد هالة
هالة تمسك ذقن هاجر ولفتها :أفا ما هقيك بيوم تخبين علي شئ
هاجر تبكي:وش اقول لك يا اختي كل شئ فوق راسي زيك
هالة :تكلمي وقولي اللي في قلبك
هاجر:امي تبي تطلق من ابوي وكل شوي خلافات هذا يصيح وهذي تصيح هالو لا تستغربين ان مستواي الدراسي نزل كلة منهم مانيب قادرة اذاكر بسسب الصياح وحتي اختي سمية بس من يوم تشوف مها تنسي الدنياا
انا شايلة هم لو امي تطلقت وين بنرح والوليد يبي يتزوج واحد من اصحابة اتحاده على باله الزواج لعبة
مين معنا بيقعد وصارت اتصيح مين امي بتروح بيت اهلها وابوي بيجيب زوجتة تعيش وربي بتخلينا زي الحمير نكرف انا طفشت ماتلاحظن مسواي كيف نزل ايش اهذا وحتى وصلوا ابوي وامي يتضاربون بالايادي واذا فرعت شوفي وترفع كم يدها ضربني ضربني هالو انتي اختي اللي ماجابتها امي اتمنى اني ماضايقتك بس من قهري من قهري
هالة تمسح دموها من الصدمة ومن القهر اللي عايشة صديقة عمرها "هاجر":لا وربي انا انبسط يوم اشوفك تضحكين عاادي اهم شي انك مرتاحة الحين
هاجر تبتسم:ايه ههه
هالة:وش فيك
هاجر تحط كحل في عيونها :لا ولا شئ تجيني حالة اذا بكيت ابتسم
هالة:شكلك يجيب المرض وانتي تبكين واذا ضحكتي تجنين
هاجر:ههه بس حلوة منك
هالة:ههه اعجبك انا ...
هاجر:ماره وتغمز لها
هالة :يلا نطلع
هاجر:يلا على فكر أثور بنت اخوك ماجت
هالة :الا جات اكيد راحت مع سمية سبحان الله امي جابت مها ورولا جابت أثير
هاجر:هه حلوة تقولها عمة؟
هالة:طبعا عمتها خ بس قد بعض ههه
اعرفكم على رولا زوجة فيصل
رولا خشمها واقف شوي شعرها قصيير يوصل لحد كتفها فمها كبير شوي عيونها صغيره لونها بني طويلة شوي فمها صغير
طلعت هالة وهاجر يسلمو ا على زوجة عمهم ويجلسون شوي ويروحوا يتمشوا في المزرعة لان اولاد عمهم راحوا وكلهم راحوا بره المزرعة
ام هالة اسمها هدى
هدى طيوبة ماره.سمراء مو مره حبووبه البنات يحبوا يجلوسوا معاها لخفة دمها خشمعا واقف ماره فمها كبير عيونها الجريئة لونها بني شعرها اسود لحد اكتافها طويللة مو مآآآره .....
ام هاجر اسمها بدوور
عيونها وسااع لونها رصاصي فاتح شعرها طوييل لنص ضهرها فمها صغيير بس مو مره بيضاء
طوييلة هادية
طلعت هاجر وسلملمة على هدى:هلا خالة كيفك
هدى:بخيير ... إنتي كيفك...
هاجر:دوم انا بخير
وراحت تسلم على رولا:كيف رولا
رولا:بخير
هاجر :دوم
هاجر:هالة جيبي طرحتك وطرحتي معاك ويلا نطلع نتمشى
هالة طيب

وجابت الطرحة وراحوا يتمشو وجلسوا على رصيف عالي شوي

هالة :هاجر وشي المواقف اللي تذكرينها للحينه

هاجر:ههه مره رحنا جزيرة فرسان ههه المهم احنا اتصلنا على شقق مفرشه وقالوا فيه المهم احنا اليوم اللي كان فيه زواج من اقاربنا المهم رجعنا الساعة 12 ليلا ولبست الافرول من ورا زي حرف الاكس اهو بنطلول رصاصي وفيه والبلوزة نفس الموديل من ورا لون رصاصي سكتت هاجر وقالت اه المهم ابويا يقول قلبي مو مرتاح وكل شويا المهم وركبنا السيارة ورحنا جازان الساعة 3 تخيلي مانمنا ههه المهم والساعة 3 اتوضينا ومن الصدفة كانوا بنات خالي جاو معانا
هالة:الله حلوو طيب كملي
هاجر:مراا حلوو المهم رحنا صلينا في مسجد والساعه 6 زحمة مااره وركبنا الباخره السعة 8 مسوين زي المطار وتفتيش

هالة :عن جد خ

هاجر:والله المهم

وصلنا هناك الساعة 10 وركبنا السيارة ونروح عند الشقة اللي حاجزين فيها قال 800 واحنا في ابها ومافي ودورنا ندور شقه ورجعنا له قال ب900 وندور وبعدين قال1000 انقهرنا المهم واحنا ندور لقينا شقق النورس تم الافتتاح
ولقينا ها 300 ريال الليلة المهم تغدينا سمك عاد اختي سمية ماتحبة هه المهم ورحنا عند صاحبة امي
هالة بعد :هذا لكم نفس ههه

هاجر:مارا بس بالليل رحنا ههه المهم ونبي ننام وحطينا الطراريح ونمنا

وهنا الحادثة ههه على الساعة 3ونص الفجر اقوم واسمع "العاب نارية" ههه المهم سمية قامت تصيح قومو تفجيرات
طبعا احنا وبنات خالي في غرفة والاولاد في غرفه المهم وتدور ههه طبعا اكد لها الشئ يوم تناظر الشباك ويطلع نور طبعا اليوم اللي قبلة اتفجرت انوار البيت من قوة الحرارة فخافت المهم اليوم تدور فين الانوار عشان تقفللها وتصيح هاجر قومي الهام قومي ريهام ههه قومي اهي تقول وبكل برود تناظرون فينا وترجعوا تنامو انا قلت سمية العاب نارية قامت جات وتبي تنام تضحك
ههه المهم والوليد يصيح في غرفة الاولاد على بالة المكيف انفجر ههه ابراهيم مسكه اهو يقول لامي انا اشوف وحده تمشي فعرفت انها مو اختي ههه والله انساها
هالة:ههه والله مالومك
شوي صوت من ورا: هالة هاجر
وتطيح هالة وهاجر نزلت تمسكها زين ان المكان مو عال مارا
هاجر:هالة صار لك شي
هالة :لا
وتقوم وتصيح:رجلي اه
سميه جات :والله ماكان قصدي اخوفكم
جاء فيصل طبعا اثير نادتة وقالت له تغطت هاجر واخذها المستشفى
ياترا ايش راح يصير لهالة ؟؟ وهل بتسامح سمية لو صار شئ
الج الثاني زء
في المستشفى طلع الدكتور
فيصل ايش دكتور
الدكتور: لا مافيها الا العافية بس كسر في يرجلها اليسار
فيصل: مشكور دكتور
الدكتور: العفو هذا الواجب
في غرفة البنات
سمية تبكي مها زعلت منها :جوري والله ماكان قصدي كنت بتكلم معاكم
هاجر: نعرف بس انا نقزت بس ماطحت اهي طاحت من زوود الفجعة ههه
سمية :دقي عليها
مها:وليش تدق عليها انتي ماهمك الا نفسك وان صار لها شئ اكيد بنتكسر رجلها شئ غيره ماتلوموا الا نفسكم
هاجر:حررام عليك انتي ليش قلبك كذاا اختك قمر ايش كذا هالة ويين وانتي ويين وسوسو ماكان قصدها لو كان قصدها انا اعرفها دوم تمزح مو معقول صداقة 15 سنة تنسون هذ ي الصداقة يلا سلموا على بعض
وسلموا على بعض <<مسوية قوية ههه
المهم دقت على هالة هالة مسوية زعلانة واهي ماتزعل من اغلى روحها
هالة:نعم
هاجر استغربت: هالة كيفك وش قالوا لك
هالة بنفس الاسلوب: كسر في رجلي اليسار
هاجر شهقت وبكت لان هالة ببتعذب من رجلها بسبب اختها:الحمدلله على السلامة
هالة:ههه ترى استهبل معاك ايية كسر بسيط بس ما ابيك تبكين
هاجر:ههه عبالي زعلانة ازعلى من اللي اغلى من روحى
هالة :الغلا سوسو جنبك
هاجر:اية
هالة :قولي لها تقولك هالو عادي لاتزعلين نفسك ماصار شئ ولاتزعلين نفسك
هاجر:اوكي.. طيب انتي وينك
هالة :تعالي خذيني لي ساعة عند الباب
هاجر:اوب اوب اجيك طيران
ورحت وتفتح الباب اهي وسمية طبعا هاجر قالت لها وسمية استانست
وطلعوها لين غرفتها ولبسوا البنات بجايمهم ونامووا <<نوم العوافي
ههه
في بيت بنات خالة"هالة"
الهام :ههه تصديقين عليك حركات بتجنن
البندري شوفتي كيف
المشكلة ان فاتك شكلة سوسة سويت نفسي نايمة واهي تصحيني ماترد وجمععت العايلة ويوم اكتشفت اني نايمة نادت هالة والمها يصلون علي
هالة اننها ماتدري
وشوي تحركت وقالو هالة والمها اول مره نشف ميت يتكرك خ
نوال:ههه
بعرفككم عليهم
هذول بنات يتيمين ابوهم مات كان عند سرطان بالدم تقريبا سنتين ومات والله ما رزقهم الا ثلاث بنات وأمهم ماتت من الصدمة
الهام بنت حبوبة حيل متخرجة من الجامعة قسم "قراءات وعلوم قران"مايعرفون هذي المواد الا طالباات التحفيظ واهي تدرس الحين وعايشين براتب اختهم
عيونها عسلية لوزية فمها الصغير نحفاانة مااره طويلة بيضااء فرفوشة هه
وعندها اسمها نوال تدرس بالصف الرابع الابتدائي
انطوائية ماتحب الا بنات عمها وبس وغيرهم ماتطلع حبوبة بس بعد وافاة والديها صارت ماره انطوائية
عيونها ضيقة سوداء خشمها صغير فمها صغير شعرها طويل لحد اكتافها نااعم بني
وعندها اخت اسمه اريج
اريج بنت مرجوجة وحبوبة وهاد:ئة في نفس الوقت
عمرها 20 سنة تدرس في سنة ثاني جامعة " قسم دراسات اسلامية " طويلة عيونها الحربة سوداء شعرها طويل ناعم بيضاء نحفاانة
في المزرعة في غرفة البنات
اثير تسمع اصوات بره طبعا الاولاد يلعون "كووره" ويجرون مايقدرون يصيحون عشان النايمين احتراما لهم
اثير خايفة وتصحي عماتهاا:عمتي مها حرامية بره
مهاا:اقول روحي ابي انام
راحت تصحي عمتها هالة :عمتي هالة في حرامية برة قومي
هالة تنقز تبي تقوم وتذكر رجلها :يوة مهاوي قومي شوفي ايش فية بره
مها :ماابي خلي سمية ولا هاجر
هالة :قال هاجر هاجر
هاجر:هم
هالة :قوموا شوفي وش ذي الاصوات اللي بره
هاجر تنقز:لايكون حرامية
هالة:مدري قوومي

وقمات لبست العاباية والطرحة وتلثمت

الوليد عرف انها هاجر من عيونها

ويمسكها من فمها واهي تبي تصيح بس صاك على فمها وتبكي وهالة صحت سمية تقول لها قومي شوفي ايش بها هااجر تاخرت طلعت سمية تجري بدون عباية ولا طرحة خافت على اختها وشافت ولد متلثم وساحبها وقامت ورفزتة في بطنة وسحبحت هاجر
الا الوليد يضحك:اغبياء
الا هاجر وسمية يضربوا فيه ههه
هاجر:عمى في شكلك وش ذي الاصوات
الوليد:ههه نلعب كورة
سمية:ايش دخلك تجي مدخل البنات
الوليد :خلصت الموية وجيت اشرب موية وطلعت هاجر
هاجر اصلا كانت تبكي من الخوف بس مابينت :فجعتني
ودخلوا البنات يضحكوا: ههه
هالة :خ ي ر شي صاير؟
هاجر فكت العاباية وقالت لها
هالة :ههه وربي رهيبين
سمية :تدرين كيف عرفها الوليد
هالة +هاجر:كيف؟؟
سمية :لان عيونك ياذكية الوحيدة في العايلة اللي لونها رصاصي
هاجر:ماشاء الله ههاهلونههه كيف انتبه
هالة ههه يلا بنات الدبة اثور صحتني واصحي مها تقول واهي تقلد صوتها " ماابي خلي سمية ولا هاجر"
البنات :ههه
هالة :بصراحة انا خفت
هاجر:وانا بعد
سمية :انا خفت يوم قلتي سمية سمية قومي شوفي ايشبها هاجر تاخرت
هاجر:زين خوفتوا علي ههه
هالة:شوفي اثير الدبة نامت ولا كان صار شئ
هاجر :ههه ايه
سمية :بنات امهاتنا فين؟!
هاجر: سوسو من متي امهاتنا ينامون معانا بالمزرعة وابهاتنا كلهم راحوا بيوتهم ينامون
سمية:فلة
هالة: تدرين كان ودي اركب خيل بس برجلي ما اقدر
سمية وهاجر:الا تقدرين ونص
هالة :كيف؟؟
هاجر :نشيلك ونطلعك علية وتركبين وبس
هالة:ايه صح
هاجر:يلا بنات خلينا ننام
البنات :يلا
وناموا البنات
في غرفة الاولاد
الوليد قال للاولاد اللي صار
البراء:حسبي عليك من ولد فجعتهم
فيصل:ههه يس يستاهلون
الوليد:ههه حرام .. المهم بكرة نمشي ولا متى
فيصل :خلية بعد بكرة
الوليد:يكون احسن
الوليد ارسل لهاجر رسالة
"هاجر بعد بكرة بنرجع ههه كيفك بعد الفجعة"
البراء ارسل لهالة والمها
"كيفكم بنات؟ المهم بعد بكرة بنرجع مع السلامة"
في بيت بنات خالة المها وهالة
كانت البندري نايمة الساعة 5 العصر
طبعا جاوا صحبات الهام واريج
بعرفكم عليهم
شوق عمرها 16سنة اولى ثانوي علمي اهي صديقة البندري بس البندري ماتدري انها تصير شوق بنت خال الهام
شوق بنت قصيرة ودبدوبة بيضاء مايلة للسمار عيونها الجريئة سماوية خشمها الواقف شوي فمها صغير شعرها طوويل لتحت الكتف شوي ناعم لونه عسلي
الجووري عمرها 20 سنة قد الهام
تدرس سنة ثاني جامعة قسم "دراسات إسلامية" بيضاء متوسطة الطول خشمها واقف شعرها قصير ناعم اسود متوسط الغزارة عيونها سوودا ء لوزية فمها صغيرر
شووق :لومي وين بنت خالتك مشتاقه اتعرف من كثر كلامك لها شكلها حبوبة...
الهاام:قمرر ماره حبوبة والمها وهالة مثلها حبوبات ماره ان شاء الله مره ثانية أعرفك عليهم ..بس الدبة البندري نايمة مي راضية تصحي بروح اصحيها
الجوري:ددوبا للحين نايمة
قامت الهام وتدخل الغرفة وتكب موية على البندري
وتقووم البندري مفجووعة :خيير مين انتي
الهام:انا صديقة الهام
وتفتكر البندري الوعد وتضرب جبهتامت وتضرب جبهتها:اووه ..لوومي بلا غباء
الهام:اسالي نفسك وش قايلة
البندري قامت وصلت
وطلعت
الهام:صبااح الخيير بدرري<<شف!!!
البندري شهقت:شوق
شوق بعد اهي شهقت:البندري
وبعد ماسلمت:وش هالصدفة
الهام:ليه تعرفون بعض
البندري:ايوا...معي بالكلاس
الهام:والله..صدفة حلوه..يلا اعرفك هذي اخت شووق "الجوري
البندري بابتسامة: هلا والله كيفك
الجوري ردت الابتسامة:هلا فيك .. كيفك انتي.. انا بخيير
البندرري:دوم مو يووم ...انا بعد بخيير
وتعرفوون جلسوا يسلفون وسهررة
في المزرعة اليوم الثاني
اليوم كان اخر يوم لهم بالمزرعة
هالة :هاجر دام اختك كسرت رجلي قوومي سوي لي فطور
هاجر:لا والله لا تدقين بالكلام ولا ترا ازعل
هاله: تنكتين اصلا انتي ماتقدرين تزعلين
هاجر:وش دراك يمكن يجي يوم
هالة :هاهاها ان شاء الله مايجي واذا جاء راح نكون مع بعض
هاجر:اموت انا بالواثقين ... سمية ياسمية
سمية :نعم هلا
هاجر:يلاقومي نجهز الفطور وبعدين بنجهز الشناط عشان نرجع البيت
وقاموا وسوا الفطور وجهزا الشناط ومشووا
هاجر:يما يما
ام هاجر من كثر المشاكل والهواش مع ابو هاجر جاهاا اكتئااب واغمى عليها
هاجر +سمية :يما
هاجر:ايش بها ماتترد
سمية :مدري ندخل الغرفة نشووف
هاجر :يلا
وراحوا الغرفة
وشافوها طايحة على الارض
هاجر وسمية :يما يما
ودقوا على الوليد ونقلوها المستشفى

ياترى
ايش مصير ام هاجر وسمية ..
هاجر هل بتكون متقوية عشان اختها سمية لو ماتت امها لا قدر الله
هالة هل بتنام معاهم تواسيهم ولا لا؟؟


التعليقات (1)
queen-l+h+a+s
queen-l+h+a+s
وين الردود
المشاركات 0
والمشاهدات
26

محد يهمني واللي براسي بسويه للكاتبه الدلوعه
يآ شوق خذ مني وعد مآ عآد نشتآق إل أحد