الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شكولاتة ماما
02-10-2022 - 02:55 am
بسم الله الرحمن الرحيم..
.
.
.
طق طق طق
روعة(بصراخ):مين؟
الخدامة (لوسيانا):مس يلا قومي
روعة:ليه الساعة كم؟
لوسيانا:دحين الساعة 2 ظهر
روعة:ياربي ليه ما قومتيني من بدري ما تعرفي إنوا عندي جامعة
لوسيانا:أنا يدق على إنت كتير بس إنت ما في قوم
روعة:طيب روحي وهي تمسك الجوال تتصل على صحبتها همسة و تنتظر روعة
همسة:الو يالغلا
روعة(بصوت كله نوم):هلا فيك
همسة:إيش فيك يالبطة ما جيتي اليوم الجامعة؟
روعة:راحت علي نومة
همسة:اها طيب شرابك تجي عندي
روعة:وأهلك
همسة:مسافرين لندن وما راح يرجعوا دحين و أنا حمودي بس في البيت
روعة:أوكي شوي وأجي
همسة:طيب يلا باي
روعة:باي
وبعد ما قفلت قامت روعة وفتحت الستاير وراحت تاخذ لها شور
وعند همسة قامت تجهز البيت وتخلي الجاويات يرفعوه لأنها وأخوها قالبين البيت قلب محترم
ونرجع لروعة بس ما خرجت فتحت دولاب ملابسها واحتارت إيش تلبس وجلست تدور وقلبت الدور
لما إختارت تلبس بنطلون جنز فاتح برمودا منقوش بالأزرق و الأصفر الفاتح وبلوزة سماوي
مرسوم عليها بنوتة بالأصفر و التفاحي وشويه فصوص بيضه ونشفت شعرها ومشطت خصيلاته العسلية
بتملل وحطت شويه جل وكحل تركواز ولبست عبايتهاغلي فيها لولو من الجنب والفصوص البيضاء المفضله
عندها ونزلت ولقت البيت كله مشغول محد مهتم وراحت المطبخ واتصلت عالسواق وقالت له يهز السيارة
وخلت الجاويات يجهزوا لها فطور وبعد ما خلصت راحت السيارة حقتها المرسيدس السوده
وخرجت من البوابة وفي الطريق
روعة: عم حامد بليز وقف عند الدانوب
عم حامد:طيب
ووقف عم حامد ونزلت تستري حلويات لها ولأخوا همسة محمد الصغير
و بعد ما خلصت رجعت للسيارة وراحت على فله همسة وكانت همسة بنت تاجر معروف
وفي الطريق كان في رجالين مسرعين مرة فدقوا في سيارة روعة فعصبت ونزلت تهزأ فيهم
طبعا الشباب سكتوا لأنها أتنازلت عن مبلغ التعويض
ومشت ولمن وصلت عند بوابة الفله دق عم حامد البوري عشان تنفتح البوابة
ومشي المزرعة حق الفلة لعند ما وصل لباب الفلة ونزل يفتح لها الباب
عم حامد:مس روعة تفضلي
روعة: مشكور يا حامد خلاص إنت روح إنتظر وأنا شوي وأنزل
عم حامد:طيب
ودخلت روعة البيت واستقبلتها همسة بالصراخ
همسة:روعتي كيفك يالبطة
روعة:تمام
همسة:دوم إنشالله
روعة:إنشالله وإنت كيفك وكيف حمودي؟
همسة:أنا تمام دام إنت تمام وحمودي الله لا يوريك مطفشني
روعة:ههه حرام عليك حمودي مرة طيب
همسة:طيب إلا هذا جني مو ولد
همسة:إلا أقول أتفضلي ولا حظلي واقفة
روعة:طيب
وراحوا عالصالة وجلسوا وهمسة نادت الشغالات عشان يجيبوا لروعة عصير
وجاء محمدالصالة وراح يجري لعند روعة
محمد:هلا بأحلى خالة روعة بالدنيا كلها
روعة:يا بكاش قول إيش تبي
محمد:إنت تعرفي
روعة:طيب أديني بوسة وأنا أديك الي بالي بالك
محمد باسها وهي خرجت له الكيس وأعطته
همسة:إيش هذا
محمد:ولا شي
همسة:حميدووه قول إيش طالب من روعة
محمد:ماطلبت منها شي
همسة:محمدووه لا تخرجني عن طوري
محمد:ولا شي أنا بروح تبي شي يا أحلى خالة يالدنيا
روعة:ههه لا وشي
همسة:والله يا روعة لو ما قلتي إيش جوات الكيس ما يصير لك طيب إنت و محمدووه
محمد وهو يأشر لروعة تسكت انتبهت عليه همسة وقامت تجري وراه لمن مسكت وأخذت الكيس وفتحته
ولقت جواه حلويات كثير
همسة:روعوه
روعة أنفجعت : خير
همسة: كم قلت لك ما تجيبي حلويات لمحمدوه
روعة: يا ربي فجعتيني حسبت صار لك شي
همسة:فال الله ولا فالك وبعدين لا تغيري الموضوع
روعة:إيش أسوي من حبي له جبتها
همسة:شكلك ما تعرفي أمي والله لو دريت بتجي من لندن تقتلني و ترجع ثاني
روعة:ههه
همسة: إيوا أضحكي أصلا إنت ما وراك شي
روعة: أقول أطلعي جيبي لي الأوراق أتأخرت على عم حامد
همسة: طيب
وطلعت وجابت لها الأوراق و أخذتها و خرجت لعم حامد وبعد ما مشيو جات سيارة وراهم
ولحقتهم وكانت تبغى تصدم فيهم
يا ترى مين يلاحقها؟
وإيش حيصير لروعة كل هذا في الجزء الثاني


التعليقات (5)
شكولاتة ماما
شكولاتة ماما
الجزء الثاني
وبعد مامشيو جات سيارة ولحقتهم و كانت تبغى تصدم فيهم بس ربنا ستر ومشي عم حامد
وكان الشارع طويل مرة وزحمة فسرع وقال
عم حامد:مس روعة أنا الحين أسرع زيادة وإنت خليك جاهزة عشان تنزلي عند اللفة و أدخلي أول بيت تشوفيه
وإنشالله يطلعوا ناس يخافوا ربهم وأنا بضيعهم وبروح للشرطة وأهرجهم على هذول الحثالة وأرجع لك
روعة:طيب يا عم بس إنتهبه على نفسك
عم حامد:إنت عليك من نفسك وما عليك من أحد ثاني
روعة:طيب
وسرع عم حامد والسيارة ضاعت بين الزحمة و وقف عند اللفة ونزلت روعة
ومشي طوالي روعة دقت على الجرس الموجود عند البوابة فخرج لها الحارس
الحارس:مين حضرتك؟
روعة (بخوف):ممكن تدخلني بليز وأنا أكلم أهل البيت
الحارس:يا بنتي حكيني إيش فيك لأني ما أقدر أدخلك
روعة:في سيارة تلاحقني و تبغى تصدمني و خلاني سواقي هنا عشان هوا بيروح يشتكي عليهم
الحارس:طيب أدخلي وأنا آسف إني وقفتك بس عطيني دقايق أتصل على البيت
روعة:طيب يا عم......
الحارس:ماجد
روعة:يا عم ماجد لا تتأخر بليز والله إني خايفه مرة
الحارس:طيب يا بنتي
ودق الحارس على البيت وكلم سيدة البيت على قصة روعة فقالت له يدخلها البيت
ودخلت البيت وكانت تقريبا تجري من الخوف وعند الباب كانت في حرمة وافقة فسألتها روعة
روعة:يا خالة إنت سيدة البيت
الخالة:إي أنا وأتفضلي يا بنتي
ودخلت روعة القصر
الخالة:معاك أم حمد
روعة:والنعم فيك يا خالة
أم عبدالعزيز:الله ينعم عليك
ومشتها غرفة كنت قريبة من الباب
أم عبد العزيز: أتفضلي أجلسي
روعة:مشكورة يا خالتي وآسفة إذا تعبتك
أم عبدالعزيز:لا ما في تعب إنت من الحين زيك زي عيالي
روعة:الله يخليك يا خالة لهم و يخليهم لك قوة عين
أم عبدالعزيز:آمين الله يسمع منك
أم عبدالعزيز:إلا ما عرفتيني عن نفسك
روعة:أنا إسمي روعة بنت شامل ال..........
أم عبدالعزيز:والنعم فيك
روعة:الله ينعم عليك
أم عبدالعزيز:كم عمرك؟
روعة:عمري 24سنة
أمعبدالعزيز:ماشالله قد ولدي حمد
روعة:الله يخليه لك فخر
أم عبدالعزيز:آمين وعندي بنت أصغر منك ب4سنين هي تدرس بالجامعة قسم علم النفس
وهذي أول سنة لها
روعة:وأنا أدرس بالجامعة في نفس القسم بس أنا آخر سنة
أم عبدالعزيز:ماشالله زي ولدي
وشوي تدخل بنت عرفتها روعة
روعة:جنان
جنان:روعة إيش الي جابك
روعة:أنا ولا إنت
جنان:يالهبلة هذا بيتي
أم عبدالعزيز:إستحي على وجهك يا بنت
جنان:مامي هذي صحبتي بالجامعة بس هيا أكبر مني
أم عبدالعزيز:أعرف إنها أكبر منك
جنان:ماشالله من متى المعرفة
روعة:من شوي
جنان:إيوا نسيت إيش اللي جايبك
روعة جلست تحكيها
جنان:والله ما يستحوا
روعة:الله يهديهم ويصلح بالهم
جنان:آمين
وعند عم حامد بعد ما ترك روعة مشي بسرعة و ضيع السيارة راح للشرطة
وقال لهم الحكاية و أتفقوا معاه إنهم راح يمسكوه
وعند الشباب..
وليد:أبو حميد تتوقع وين لأختفت السيارة
رامي:والله م ا دري بس شكلها إلي هناك واقفة
وليد:إي هيا
وسرع وليد ولحق السيارة عم حامد أشر للتوقيف عليهم فوقفوا السيارة حق وليد
وليد خرج عشان يشوف إيش يبغوا
الشرطي:لو سمحت ممكن تنزل إنت و صاحبك
وليد:ليش؟
الشرطي:أنزلوا وراح تعرفوا
وليد راح ينادي رامي
رامي:ها بشر إيش يبغوا
وليد:ما دري بس يبغونا نحنا الإثنين
رامي:تصدق أنا حاس إنوا في شئ
وليد:يا شيخ خلك رجال يعني إيش حيسوا لنا
رامي:أمرنا لله يلا
وراحوا عند الشرطي
رامي و وليد:سم طال عمرك
الشرطي:سم الله عدوكم بس حتتوقفوا لأنوا جاتنا شكوى إنكم تلاحقوا بنات الناس
رامي و وليد:مين قال؟؟
الشرطي:أتفضل يا أخ حامد
شا فوا الشباب عم حامد و هم حاقدين عليه
عم حامد:نعم طال عمرك
الشرطي:هذا الي قال
ومسك رامي و وليد وحطهم في التوقيف
عم حامد:مشكور و ما قصرتوا
الشرطي:العفو هذا وجبنا و لو
عم حامد:الله يخليكم لنا فخر
الشرطي:آمين
عم حامد:يلا أستأذنك
الشرطي:أذنك معك
وراح عم حامد للسيارة وميشي و في الطريق بنشر السيارة
فنزل يشوف إيش فيها شاف الكفر منسم
فاتصل على روعة
روعة:هلا عم حامد
عم حامد:هلا مس روعة
روعة:بشر يا عم
عم حامد:حمدلله مسكوهم في التوقيف
روعة:حمدلله إنت دحين جاي لي
عم حامد:أنا آسف ما قدر أجي
روعة:سلامتت ليكون سوا فيك شئ
عم حامد:لالا بس الكفر بنشر
روعة:طيب ومين حيجيني
عم حامد:أنا أسف ما قدر أجيك ولو دري أبوك بالسالفة بيقتلني
روعة:طيب خلاص أنا أشوف أكلم صحبتي توديني البيت
عم حامد:بس
روعة:لا بس ولا شئ خلاص أشوف أكلمها أو أخذ تكسي
عم حامد:طيب بس إنتبهي على نفسك
روعة:إنشالله يلا باي
عم حامد:مع السلامة
وعند الشباب في التوقيف
وليد:والله ما راح أخليها
رامي:خلاص يا أخي سيبها في حالها ونحنا لحقناها
وليد:والله محد قلها تكشف وجهها
رامي:بكيفك بس أنصحك لا تسوي فيها شئ
و وليد طنشه و جلس يفكر شلون ينتقم
وعند روعة بعد ما قفلت جاها أطفال
الأول:هلا مس روعة
روعة وهي مستغربة :أهلين مين معاي
الأول:معاك الأستاذ الكبير تركي و أخته النائمة ضحى
روعة:تشرفنا
تركي:الشرف لي سمو الأميرة
روعة جلست تضحك ومدت يدها تسلم على ضحى
روعة وهي ماده يدها:أتشرفنا سيدة ضحى
ضحى:الشرف لي سموك
ودخل عبدالعزيز البيت وهو يغني بس سكت فجأه لأنوا سمع صوت ضحك في المجلس
وراح المجلس و شاف روعة فأنبهر بجمالها
وعند روعة جلست تضحك
ضحى: إيش يضحك يا......
روعة:ياروعة
عبدالعزيز من أول ماسمع الإسم في نفسه والله إنك إسم على مسمى
ضحى:يا روعة تصدقي
روعة:إي إيش
ضحى:إسمك على مسمى
روعة وهي تبتسم:مشكورة و إنت الأروع
ضحى:شكرا
عبدالعزيز تدارك نفسه ومشي لغرفته وهو يفكر فيها غير ملابسه وأخذله شور سريع ولبس بلوزة وبنطلون بيتي ونزل

شكولاتة ماما
شكولاتة ماما
وعند روعة جات الجاوية تناديهم
الجاوية:مدام يلا غدا
روعة:إنشالله (وهي تلتفت على تركي و ضحى) يلا تمشوا معاي
مسك تركي يدها وضحى قلدته
ومشيوا يدلوها على غرفة الأكل
ووصلوا لقيت عبدالعزيز جالس فنفجعت
جنان:هلا روعة
روعة تأشر على عبدالعزيز و هم يطالعها
جنان:هذا أخوي عزوز إيش فيك
عبد العزيز:أهلا وسهلا
روعة:يا هلا فيك
عبدالعزيز:تعالي أتفضلي معانا
روعة:لا شكلي بأمشي من البيت
أم عبد العزيز:لا تخليني أحلف
روعة:لا يا خالة ثقلت عليكم مرة
أم عبد العزيز:لا ما ثقلتي علينا و لاشئ
روعة:أعذريني يا خالة
أم عبد العزيز:إذنك معاك بس طمنينا على نفسك
روعة:إنشالله
وتقوم جنان عشان تساعدها
روعة:وين جايه
جنان:أوصلك للمجلس
روعة:لا تعبي نفسي حفظت مكانه
جنان:بكيفك أن تبهي لا تضيعي
روعة:إنشالله
ومشيت روعة تدور بين الغرف شافت غرفة بعيدة بس قبل ما توصل لها دق جوالها
روعة:ألو
جنان:وصلتي المجلس
روعة:إيوا هوه قدامي
جنان:غريبة المفروض كوني من أول وصلتي لأنه مرة قريب
روعة:أقول كملي أكمل إنت ساكته
جنان:نحنا خلصنا أكل من أول
روعة:أقول شرايك تدلفي وجهك وتقفلي
جنان:الشرهة مو عليك على إلا يتصل يبى يطمن
روعة:ههه أقول باي خليني أجخل
جنان:ههه طيب باي
ودخلت روعة الغرفة وشافت سرير أستغربت فحست بشخص وراها
روعة بدون ماتلتفت:جنانو زفت
.........:أنا مو جنان أنا عبدالعزيز
روعة دارت من الفجعة:عبدالعزيز
عبدالعزيز:بشحمه و لحمه إيش تسوي في غرفتي
روعة:غرفتك
عبدالعزيز:إيوا إيشبك ماتسمعيني
روعة:لا بس أنفجعت كنت أحس إنوا الغرفة للجنان
عبدالعزيز ابتسم :بسم الله عليك من الفجعة
روعة:الله يعافيك و أنا آسفة
عبدالعزيز و البسمة ما زالت في خده:لا عادي أي خدمات
روعة:لا بس ممكن أروح
عبد العزيز:اتفضلي
روعة:مشكور
ومشيت طوالي مشيه وحده زي كأنها تجري ونسيت جوالها
عبد العزيز:هذا جوالها (وهو يبتسم إبتسامة خبث)
.
.
.
إنتهى البارت و أتمنى يعجبكم..
مع تحياتي..

شموخ العز2006
شموخ العز2006
فينك
كمليها
ننتظر

شكولاتة ماما
شكولاتة ماما
أوكي حبوبتي..
و مشكورة عالمرور..

شكولاتة ماما
شكولاتة ماما
الجزء الثالث
مشيت روعة تدور على المجلس دورت دورت مالقته لأنوا البيت كبير مرة وشافت وحدة من الجاويات
روعة:لو سمحت ويين مجلس الحريم
الجاوية:تألي مع أنا (تعالي معيا)
روعة مشيت وراها ليين وصلت للمجلس
روعة:تريما كاسي (شكرا بالأندنوسي)
الجاوية ابتسمت:كم بالي (عفوا)
روعة ردت لها الإبتسامة و أخذت شنطتها و عبايتها و أخذت جوالها الثاني واتصلت على جنان
جنان بعفاشه:الو
روعة:الحمد لله عالعقل بس أسمعي أنا بروح دحين
جنان:دقايق وأكون عندك
روعة:ما يحتاج
جنان:بلا هبالة كيف ما يحتاج لازم أودعك
روعة:آه طيب
وقفلت وراحت للباب و ثواني إلا جنان جات
جنان تحضن روعة:حتوحشيني
روعة:وأنا أكثر
جنان:هي بتروح مع مين؟؟
روعة:ليش ؟؟
جنان:لأنوا سواقك لوجا كان اتصل عم ماجد
روعة:بأخذ تاكسي
جنان:ها طيب (وهي تبتسم)
تخرج روعة و تلبس نظارتها الزرقاو تمشي للبوابة ودخلت جنان للبيت
روعة:ممكن تفتح لي البوابة يا عم ماجد
عم ماجد:استني شوي
روعة:ليش؟
عم ماجد:مس جنان اتصلت و قالت خلوا واحد من السواقين يوصلها
.
.
.
و بعد مرور أشهر روعة كانت معزومة في فندق
روعة كانت تصارخ
الرجال الضخم:تنطمي و لا أوديك لقبرك
واحد من الشباب الواقفين:سيبها إيش تبغى منها
الرجال الضخم:مالك صلاح و أنا ما راح أتركها إلا مقابل ما تخلوني اروح بطريقي و مبلغ 500ألف
روعة و هي تبكي :الله يخليك ساعدني لا تسيبني معاه
الشاب الغريب:اقتلني بدالها
الرجال الضخم:مو بكيفك و لو اتأخرتوا عن ساعة بتموتوا انتوا الإثنين
بس روعة ما قدرت تتحمل فعضت يده فصرخ بأعلى صوته ورمها على الأرض و أطلق رصاصة عليها حاول الشاب الغريب يساعدها بس الرصاصة دخلت فيها و بسرعه شالها و ركبها الإسعاف في السيارة
الشاب يكلم نفسه:يا ربي أنا أعرف هذي البنت و جهها مو غريب وين شفتها وين إي صح هذي صحبة جنان
و أما على الرجل الضخم مسكته الشرطة و هو يهرب بعد ما أطلق الرصاصة
و في سيارة الإسعاف
..........................................
الجزء الرابع
وصلت السيارة بسرعة للمستشفى و خلوا فريق طبي يستقبلهم و بسرعة ودوها لغرفة العمليات
والشاب الغريب صلى و جلس يدعي من قلبه إنوا ترجع تصحي ثاني
خرج الدكتورو فراح لعنده
الشاب:دكتور قول ايش صار
الدكتور عبدالله:تحتاج نقل دم كثير
الشاب:طيب خوذوا من دمي
الدكتور:طيب تعال
و عملوا الفحوصات و طلع دمه يناسبها
واخذوا دمه و نقلوه لها
و استنى و استنى ليين خرج الدكتور
الشاب:دكتور قولي ايش صار
الدكتور عبدالله:ادعي لها هي بين يدين ارحم الراحمين الرصاصة كانت قريبه من القلب وكانت كبيره
الشاب انصدم :يعني ماتت مستحيل انت تكذب ليش ما ساعدتوها ليش وطاح
وفي اليوم الثاني
فتح عزيز عينه واتذكر روعة نادى عالسستر
السستر:قود مورنينق
الشاب:وين البنت
السستر:اهدئ انت شوي
الشاب بعصبية:قلت ويينها
السستر:اهدئ انت عندك انهيار عصبي
الشاب:ابغا اشوفها
السستتر:بس هيا في العنايه المركزة
الشاب:يعني ما ماتت
السستر باستغراب:ماتت لا ما ماتت بس
قاطعها:بس ايش؟؟؟
السستر:بس هي في غيبوبة وممكن تطول
الشاب بعصبية:ابغا اشوفها دحين
السستر:طيب دقيقه انادي عالدكتور
الشاب:اوف بس لا تتأخري
السستر رجعت و معاها الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
عزيز بسرعة:وعليكم السلام ابغا اشوف روعة
الدكتور:معاك الدكتور عبدالله
الشاب:اتشرفنا و أنا عبد العزيز وديني للبنت
د.عبدالله:يا أخي اهدئ شوي
عزيز:ما راح اهدئ
د.عبدالله:يا أخي أفهم إنت عندك انهيار عصبي
عزيز:وديني للبنت
د.عبدالله:طيب
نزل عزيز من السرير بسرعة ومشي ورى الدكتور
د.عبدالله:اتفضل
عزيز دخل بسرعة
عزيز خرج للدكتور:د.عبدالله في أمل إنها تقوم
د.عبدالله:في أمل بس مرة قليل يعني ممكن نقول30%
عزيز:طيب ممكن اجلس عندها
د.عبدالله:ممنوع بس أهلها و الي و صلني انها ما تقربلك يعني انت بس انقذتها
عزيز:بس أنا ما أعرف اهلها
د.عبدالله:طيب
و دخل توضأ و جلس يصلي و يدعي لها
في اليوم الي بعده
و أهل روعة كل واحد مشغول بنفسه على بالهم إنها عند وحده من صحباتها جالسه إلا أخونها
عزيز فتح جواله و اتصل على جنان
جنان بسرعة ردت:عزوز وينك
عزيز:موجود
جنان :عزوز وينك من أمس من موجود
عزيز :لا تخافي كيفكم؟
جنان:تمام وانت كيفك و ليش ما رجعت للبيت؟؟؟
عزيز:واحد من أصحابي تعبان و أنا جالس عنده
جنان:الله يعافيه بس ويين اهله؟؟
عزيز اتورط:موجوديين بس هوا في غيبوبة
جنان:في غيبوبة ليش؟؟
عزيز:اطلق واحد عليه مسدس و جات الرصاصة قريبه من قلبه
جنان:عزيز
عزيز قاطعها:جنان بعدين اكلمك شكله جاء احد
وقفل في وجهها
وبعد يومين
في المستشفى وضع روعة تحسن شوي ونقلوها غرفة خاصة
و عزيز ما قال لأحد عن السالفة
واهل روعة أبوها و أمها يحسبوها عند وحدة من صحباتها بايته وفيصل و مشاري ((توأم))و محمد كلموا الشرطة لأنهم خافوا إنها انخطفت ولأنها ما ترد على إتصالاتهم و أعطوهم رقم فيصل
و بعد أسبوع اتصلو عليه
فيصل:الو
الشرطي:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
الشرطي:أستاذ فيصل
فيصل:اي أخوي
الشرطي:معك الشرطة
فيصل خاف:عسى ما شر
الشرطي:ممكن تجي لمستشفى ال........
فيصل:مسافة الطريق
وصل فيصل للمستشفى و اتصل على رقم الشرطي
الشرطي:هلا أستاذ فيصل
فيصل:يا هلا فيك
الشرطي:ممكن تتوجه للفرفة رقم...
فيصل:طيب دقايق
وصل فيصل للغرفة و شاف الشرطي واقف يستناه
فيصل:نعم اخوي
الشرطي:أختك هنا في المستشفى من يومين
فيصل:هنا
الشرطي:اي في واحد عندها روح اساله
فيصل خاف على أخته
دخل لغرفة أخته وأول ما شافها حس بشوق كبير لها فراح ضمها
فيصل:روعة حبيبتي قومي
عزيز استغرب و قربه لعنده:يا اخ انت مين؟؟
.
.
إنتهى البارت..

ريم الصغيره وامنياتها
سعود حبيبي مات