الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
22-10-2022 - 11:47 am
هلا بالجميع
جايبة لكم روايه جديده 2009
الرويه خطيره وجميله تشمل ع الفكاهه ف بداية الامر + الفائده + التشويق +مواقف قد تحصل في الحياة
بعنوان
( قروب فله × مع بنات سته )
المؤلفة { أميرة الدل دلوعتي ع’؛’ } { الروايه من تأليفي أنا
ملخص لبداية الروايه :
عبارة عن ست بنات يجمع بينهم الفكااهه قد تختلف تصرفاتهم لكن لايزال الاستهبال هو طريق البسمة لهم
في بداية الموضع كان هدفهم دخلو جامعه داخليه تحدث مواقف واحداث خلال الجامعه وقبل الجاامعه وبعدها
حماس - ضحك - حزن - ونهااية اجمل
نتمنى لكم قراءة ممتعه التعريف بالقروب :
@ ( لمى / عربجيه عنيده ومرجوجه وبايعه الدنيا ويلقبونها ) بالداجه
@ ( غلا / أنسانه عاديه ( بريئه ) وتنسى نفسها ويلقبونها ) باالضايعه
@ ( رنا / حاره تفقد اعصابها اذا شافت احد بارد ويلقبونها ) بالنار
@ ( أريام / عجازله (كسوله ) شغلتها انها تسهل كل الامور ويلقبونها ) باالثلجه
@ ( رولا / أمالها دوم فوق وتفكر بالمستقبل ويلقبونها ) باالحالمه
@ ( دلع / نعوومه فيها نوع من الرومنسيه ويلقبونها ) باالرقيقه
مع اختلاف تصرفاتهم واسلوبهم الا كان يجمع بينهم شي وهو
( الفله وتعاوونهم مع بعض مايقدراحد من البشر على تفريقهم )
في المسن ....
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله < لمى
هلا بالضايعه (غلا ) هع هع هع < تف تف ناعمه حيل ضحكتي خ
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے < غلا
هلا بالدجاجه ( لمى ) أقصد بالداجه هجري ه هجري < كذا النعومه ههه
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
عز الله خلص الحبر هع هع< طابعه علشان يخلص الحبر خ
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
مادري عنك اشك انك قاعده تطبعين شي
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
ألا صح وش صار عليك بالجامعة؟
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
وش فيها الجامعه !!
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
يعني راح تدخلين الجامعه الداخليه
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
اها فهمت عليك مادري للحين ماعطوني اهلي خبر اكيد . وانتي ؟
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
خ اهلي اول ماشافو خشتي قالو ايه احس أني رحمتهم يوم قالو إيه << أبغى أعاندهم شوي هع
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ههه الصراحه ماألومهم لأنك داجه وتزعجين الواحد إلى ماتوصلين للي تبين
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
ماطلعتي علي وألا كان اهلك الحين موافقين << اطلعي لو مره علي هع
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ههه لاتكفين ماابغى اطلع مثلك أخاف اهج من عمري
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
وا << تصيح خ أحسن علشان مايغلطون الناس بيننا عاد يضيعون
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ههه بهذي صدقتي اللي يسمعك يقول نشبه بعض هع << تأثرت منك ههه
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
أقول عاد أنتي خلك شاطره وأزعجي اهلك أهم شي يوفقون
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
آن شاء الله انا بحاول فيهم
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
اجل يالله انا الحين بطلع للسوق وأشوفك قريب بالمسن سلآم
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
اوكي سلآم ولاتنسين تشترين لي هع << علشان قلت هع ههه
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
اووه ابد ماراح أنسى اشتري لك ذاك وذاك << ياشين البزران إذا ادخلو المسن
اقصد احم احم صرنا إكبار هع هع هع
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
اصدق آن العالم كلها تكبر إلا أنتي ماراح تكبرين مدامك
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
هع عارفه وش راح تقولين مدامني داجه خخ
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
لا مدامك تقولين هع << علمي عمرك ههه
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
هع هع هع هع حلوه بس لاتعدينها خخ
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ههه اوكي يالله اجل أخرناك
تتلفت الناس لامريت ../ وأگسر رقآب خلق الله
اوكي سلامو
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
سلام
طلعت لمى من المسن
وغلا متصله بالمسن
تم تسجيل دخول :
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
تم تسجيل دخول :
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
تم تسجيل دخول :
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
تم تسجيل دخول:
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
غلا : يعيني مقدر أنا كل الشله اليوم داخلين يالله خليني اسوي محادثه جماعيه
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
مرآآآآآآحب
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
هلا
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
اهلين
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
مرحبتين
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
هلا وغلا
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
كيفكم
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
تمام عن الجميع << ههه الاخت حارة
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
ههه انا بجاوب على السؤال الثاني << مصدقه ههه
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
وانابعدها < بوقه صدقت ههه
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
اخاف اكتب عنك ياأريام الا انتي لاتكتبين
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ههه حرام عليك يا رنا
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
اهي اهي تراني صحت << احلفي
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
ههه حلوه اقول ملاحظين اننا كلنا موجوين ومانقصتنا الا لمى
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
صدقتي الا وينها
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
قبل ماتدخلين بثواني هي طلعت
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
يوم شمت ريحتنا هجت وطلعت من المسن شغلها عندي هالداجاجه << خ
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
حرام عليك ماكانت راح تطلع بس امها تبيها تطلع معاها للسوق
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
اها
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
اشوى حسبتها هجة < ولا كان اشغلت فيها النار
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
ههه وانا اطفي النار < خ
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
ههه احمد الله انها اطلعت ولا كان لمى راحت في داهيه
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
طلعت امها انقذتها
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ههه لو موجوده كان هي الي ورتكم الويل
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
تسويها
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
الا صح وش صار على الجامعه الداخليه
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
توني كنت بقولكم عن موضوعها
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
انا ولمى قبل شوي كنا نتكلم بالموضوع
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
وش صار عليها؟
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
مايحتاج سؤال اهلها موافقين من اول ماقالت الموضوع يبغون يفتكون من صجتها
ههه
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
عاد هي شاطره بالعناد علشان كذا وافقو من اول الطريق
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
كفو هذي الشطاره ولا البروده
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
وانتي وش صار عليك يا غلا ؟
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
اهلي للحين ما عطوني جواب!! وانتم بشروني ؟
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
انا اليوم عطوني جوابهم موافقين على دخولي الجامعه
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
انا وافقو على موضوع الجامعه
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
انا بعد وافقو
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
مبروك عليكم عقبالي يارب
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
وعقبالي انا بعد
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
ليش انتي اهلك ماعطوك جواب
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
لا
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
اجل ؟؟
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
اكيد مافتحت الموضوع لأهلها
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
ههه صح عليك يا رنّو
كوني // معي // شوفي (و) صوتي (و) مسمعي < دلع
ليش مافتحتي الموضوع ؟
تعال ورجع {أياميے،، أخذت ببعدك {أحلاميے < رولا
ترى مابقى شي وينتهي تقديمك على الجامعه
?ِسِيَتْ ..!! حتَىَ إسَمِےََ دخيلگ سَمِنِے
لا لاتقولون كذا << ضاق صدري
أبَيك تًنْسًى { عَآلمٍك ../ وٍيًًآيْ• < أريام
ان شاء الله راح افتح الموضوع اليوم
أفهمك لو (ماتكلمت) أفهمك < رنا
اريام خلي عنك البرووده في هالموضوع والله يسهل يارب
في السوق ...
أم لمى : لمى تعالي وش رايك بالشنطه
لمى وهي مطيره اعيونها : لاتكون هذي
أم لمى : ايه
لمى : وش تبغين بشنطة ملابس بتسافرين ؟؟
أم لمى : وش اسافر ابيها لك
لمى : نعم !!
أم لمى : ايه لك وش فيك
لمى : ليش وانا وش عندي !!
أم لمى : علشان الجامعه
لمى طلعت اعيونها وشوي تطيح: نعم !!!!
أن شاء الله تبيني اخذ هالشنطه علشان اتفشل عند خلق الله
أم لمى : وليش تتفشيلن انتي راح تحطين فيها ملابسك مو كتب الجامعه
لمى : !!!!!!! وليش احط ملابسي فيها خايفه علي اوسخ على ملابسي واجيب ملابس غيار
أم لمى : هيه انتي ناسيه انك بجامعه داخليه !
لمى : أيه صح
ههه هع هع هع هع هع هع خ
من وقت ماستوعبت مافيه ضحكه الا وهي ضاحكتها والعالم من نعومة صوتها تجمعت
أم لمى : فشلتينا شوفي العالم كلها تجمعت
لمى : هيه انتم وش قالو لكم قدامكم تلفزيون ترى التلفزيونات قدامكم شوفوها شكلكم غلطين او مضيعن حدي الثنتين
أم لمى : اسكتي اقالك زينتي الوضع الا انتي زدتيه
لمى : الحين اعلمك وشلون اسلوب التعامل
وا او الحقوني
العالم كلها هجت خافو منها
أم لمى : الله يفشلك
لمى : هع هع هع ههه وش رايك ماقلت لك الحين اخليهم يتقلعون خ
أم لمى : اقول امشي بس خلينا نرجع للبيت
لمى : لا
أم لمى : قبل مانطلع من البيت وانتي تقولين مالي خلق اطلع وش اللي خلاك تغيرين رايك
لمى : ماغيرت راي بس حسافه لبسي للعبايه وركبتي بالسيارة
أم لمى : ههه احسبك بتقولين ياحسافة الشنطه
لمى : خ كثري منها بس انتي شكلك تين الفكه مني
أم لمى : اجل يالله خلينا نكمل باقي المحلات
لمى : يالله
بعد ساعتين
لمى : مامي ماودك نتعشى قبل مانطلع
أم لمى : اجل انتي روحي اطلبي وانا بكلم السواق واخليه يجي بعد ساعه
لمى : اوكي
بيت أريام ...
أريام : يبه بعد صلاة المغرب انت مشغول ؟
ابو أريام : لا ليش ؟
أريام : ابيك بموضوع
ابو أريام : طيب بعد الصلاة نتكلم
رحت أريام وصلت المغرب وجهزة القهوة
وحطتها في الصاله
وبعد الصلاة
أريام : يبه ابغى اكلمك بموضوع الجامعه
ابو أريام : وش فيها الجامعه ؟
أريام : ابغى ادخل الجامعه الداخليه مع صديقاتي
أبو أريام : صعبه اخليكم في جامعه داخليه
أريام : تكفى يايبه كل صديقاتي في هالجامعه ما أقدر استغنى عنهم ومالي غيرهم
ابو أريام : انتي قلتيها بنفسك اذا انتي مالك غنى عن صديقاتك حنا بعد مالى غنى عنك
أريام : بس يايبه انت راح تشوفني بكل اجازه
ابو أريام : صعبه علينا اننا مانشوفك
أريام : علشان خاطري وافق
ابو أريام : وعلشان خاطري وافقي انتي وارضي
أريام : طيب يايبه مثل ماتبي
ابو أريام : لاتزعلين بس من غلاك ماابغاك تغيبين عن عيني
أريام شافت ابوها وسكتت !!!
في المطعم ...
المكان زحمة من العالم ولمى ملت من الوقفه وهي للحين ماطلبت
جوال لمى يرن
لمى : اهلين مامي
أم لمى : طلبتي ؟
لمى : توني
أم لمى : اوكي انا انتظرك
بعد ربع ساعه جوال لمى رن
لمى : يوه لاتكون أمي
ردت ع الجوال : مامي للحين ماخلصت لحظه
: انتي غلطانه انا مو امك انا واحد
لمى انصدمت وسكرة الخط في وجهه
جوالها يرن من جديد ويرن ويرن ويرن وهي ماترد على جوالها
رن جوالها المره الرابعه
عصبت وردت : نعم خير ان شاء الله
أم لمى : لمى انتي وينك
لمى وهي مصدومه سوري مامي ماانتبهت على الجوال انك انتي
أم لمى : لمى انتي فيك شي!! مزعوجه من شي !!
لمى : لا مافيه ولا شي
لمى وهي تبي تضيع الموضوع : ايه متصله
{ جميع الحقوق محفوظه % لصاحبتها المحبوبه % أميرة الدل دلوعتي ع }
أنتظر ردرودكم وتفاعلكم ,,,,......,,,,


التعليقات (9)
ya ml7e
ya ml7e
يسلموو ننتظرك

حرة بحجابي درة
حرة بحجابي درة
مشكوره الله يعطيك العاافيه جنان نتظرك
بفارغ الصبر

أميرة الدلـ دلوعتي ـع
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
اختي هلاليه ربي يسلمك

أميرة الدلـ دلوعتي ـع
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
حبيبتي { حره بحجابي دره } تسلم هالطله
وراح انزل با أذن الله

وهـ يـا قـلـبـي وهـ
وهـ يـا قـلـبـي وهـ
واو
بجد شكلها روعه راح اقراها ولي عوده للتعليق
تقبلي مروري ^_^
استغفرالله العظيم واتوب اليه

أميرة الدلـ دلوعتي ـع
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
تسلمين يالغلا منوره وانتي احلى

أميرة الدلـ دلوعتي ـع
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
الفص ل {2}
في غرفة لمى ...
لمى وهي تكلم نفسها >> يا الله منو يكون صاحب الرقم امووت واعرف منو !!!
معقوله.... !!! لا لا لا ما اتوقعها منه !! الحين مادري وش اسوي لو اسألتني امي وش اقولها
وش هالمصيبه اللي انزلت على راسي يالله صبرك
ترن
لمى : !!!!!!
00000 : مرحبا
لمى : نعم خير ان شاء الله وش تبغى انت
00000 : لا لا ليش وش فيك معصبه ؟
لمى : اقول لا تكثر كلام وخلصنا انت وش تبي ؟
00000 : ابغى اخطبك على سنة الله ورسوله
لمى : نعم !!!
00000 : وش فيك ! اها اكيد موافقه
لمى : ايه موافقه ماعليك انت بعد تقدر اليوم تجي تخطبني
00000 : احم احم ماالومك خقيتي على صوتي
لمى : بهذي معك حق ماالوم اللي يسمع صوت ان كبده تلوع
00000 : هذا وانتي تقولين تعال من اليوم اخطب !
لمى : ايه حياك العرووسه جااهزه من اليوم
00000 : لا لا انا مو مصدق حالي << خ
لمى : لاصدق لان العروسه جنان تخقق تدووخ بلد << هع
احسك متشقق من الفرحه لاتموتك الفرحه < انت حدك شغالتنا ولا لحجيات مكه
بعد ماقالت لمى هالكلمه سكرت الخط بوجهه
لمى : ههه احسن يستاهل اكثر بعد
لمى تكلم حالها : اقول يابنت الحلال فليها وربك يحلها وهو اكبر همي ....
ام لمى : لم ى
لمى : يووه هذي امي الله يستر ماتسألني وش بقولها !
بيت رولا ...
رولا : مرحبا مشاري
مشاري : هلا بتوأمي
رولا : وينك انت ؟
مشاري : ام الصراحه الحين طالع مع صديقي
رولا : اها اجل يالله بسكر ماراح ازعجك
مشاري : لحظه انتي متصله تبغين شي صح ؟
رولا : كنت ابغى بس خلاص انت مشغول
مشاري : افضى لاجل اعيونك
رولا : ههه ياحبي لك احسك تعازلني
مشاري : عزل حلال ههه < اذا ماغزلت اختي اغازل مين !
رولا : اقول مشاري اعقل
مشاري : انا قاعد استهبل عليك وش فيك احس طلعتي طمامه وانا مجرد امزح << ههه
رولا : طيب تقدرر ...
مشاري : ايه اقدر
رولا : وانت وش عرفك انك راح تقدر تسويه لي الحين
مشاري : كل شي يخصك اقدر عليه
رولا : الصراحه اخوك مشعلوه اليوم رفع لي ضغطي ونرفزني مسوي فيها الاخو انه اذا ماوداني هو مافيه غيره وحبيت اقهره واروح لصديقتي
مشاري : اوك ولا يهمك نص ساعه واكون عندك
رولا : طيب وصديقك !!
مشاري : وش فيه
رولا : تروح وتخليه !
مشاري : من قالك بخليه!
رولا : افهم من كلامك انت ماراح تجي
مشاري : الا راح اجي انا وياه بسيارتي
رولا : اها الحين فهمت عليك اوكي يالله انا بروح البس
مشاري : اوكي
* مشاري ( اخو رولا في (ثاني جامعه) بينهم تقريباً اقل من السنه هي وياه كاأنهم توأم مايرفض لها طلب ولا هي ترفض له طلب )
بيت دلع ...
دلع : يوه هذي وش فيها ماترد شكل اليوم مافيه طلعه اف
ترن ...
دلع : اهلين رولا
رولا : اهلين
رولا : بالله وش قاعده تسوين ؟
دلع : الصراحه انا حدي طفشانه
رولا : طيب وش رايك انا كنت طالعه لعند غلا تروحين وياي
دلع : قبل ماتتصلين اتصلت عليها ولا ترد على موبايلها !
رولا : غريبه !
دلع : تتوقعين انها طالعه
رولا : لو حتى كانت طالعه كان ردت على الموبايل
دلع : انا قصدي انها ناسيته
رولا : اها لا ماتوقع بعدين لاتنسين انها ماراح تطلع لاي مكان لان بعد بكرى حنا طالعين للسوق ولا ماقلت لك رنا
دلع : الا عطتني خبر
رولا : طيب وش رايك تروحين معاي راح تستانس اذا شافتنا
دلع : اوكي حلو طيب من راح يوصلك لبيتها
رولا : مشاري ليش ؟
دلع : لا بس حبيت اننا نروح مع بعض
رولا : اوكي ماعندي مانع تبغين اقول لمشاري ناخذك
دلع : لا انتي وش رايك انا امرك مع السواق أخذك ؟
رولا : أوكي تمام انا بقول لمشاري بعد علشان مايتعب حاله
دلع : يالله بالاذن انا بسكر
رولا : اوكي بس لاتتأخرين
دلع : ماراح اتأخر ربع ساعه وأنا أن شاء الله مخلصه
رولا : طيب يالله سلام
بيت أريام ...
أريام داخل غرفتها ضايق صدرها وحزينه ? : ليش يايبه رفضت علي ادخل الجامعه آآآه بس يايبه ماتدري ان برفضك ضيقة صدري ليتك رفضت كل شي طلبته با هالحياة الا دخولي الجامعه ماتدري اني وش كثرة كانت امنيتي اني ادخلها.....
يوه وش كثر كان حلمي هالجاامعه واعيش كل لحظة استهبال وسعاده مع القرووب بس يمكن ربي ماكتب لي نصيب اكون معاهم
فجاءة !!! أريام ابتسمت ? : اقول يابت الحلال ماعندك احد ولا احد داري عنك ماغير اكتم حزني بنفسي ولا احد داري عني قلبي بيتعب وانا اللي بضيع من همومي خليني انسى الموضوع " اللي كاتبه الله لي راح يصير الحين خليني اروح اكلم وحده من البنات واوسع صدري
أريام : الو مرحبا رنا
رنا : أريام معليش مو وقته
وتسكر رنا الخط .....
أريام : !!!!!!!!!؟
بيت رنا ...
رنا معصبه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس منكم
منار ومنال : لول < خ
رنا : هيه انتم مو معنى اني انا الكبيرة في هالبيت تجون تجننوني بس شغلكم اذا جت امي
منار : هع هع هع الاخت صارت عجوز وهي للحين تهددنا باامي
منال : ههه ترحم ماتقدر علينا
رنا من العصبيه ارتفع عندها الطبلون ويطلع دخان : طيب الحين اعلمكم من تكون رانا
منال : منار الهجه
منار : اون اوء << خ
تدخل منار ومنال غرفتهم ويقفلون الباب
رنا : طيب الحين عرفنا من الخواف هع يالله انا نازله !
منال تفتح الباب : رنا لول ههه
رنا متخبيه بجنب الباب وقتها امسكت شعر منال : هع الحين اعلمكم من اكون
منال : اتركي شعري واو
منار : يا ايتها العجوز اتركي شعر اختي الا تخافين من الله
رنا : الحين عرفتو الخوف من الله يوم صدتكم كان رحمتو حالكم قبل مايجيكم الشي
انتم لو ماسحين الارض وداخلين غرفتكم كان ماحصل لكم شي
منال : واو اتركيني تراني بعلم ماما
رنا : ههه الحين عرفنا من اللي عجوز انا ولا انتي ومن اللي مايقدر على الثاني هع
منار : قري قري < تدغدغ رنا خ
رنا : لا روحي شوكه علشان تعرفين تدغدغيني ازين
منار ومنال : كركركر تعرفين تضحكين خ
رنا : هع هع لازين اعرف اضحك يعني مايحتاج تجيبين شوكه
*منار ومنال ( توأم خوات رنا اصغر منها بصف ( اولي ثنوي ) عنيدات يحبون يجنون رنا لانها حاره وبسرعه تعصب ودايم يحرقون لها اعصابها منار ومنال دايم متفقات مع بعض )
في السيارة ...
رولا: يوه يا دلع
دلع : وش فيك ؟
رولا : الحين تلقين مشاري معصب
دلع : على ايش يعصب
رولا : نسيت اكلمه واقوله انه لايجي واني معك
دلع : طيب كلمي عليه الحين يمكن تلحقين عليه
رولا تتصل على مشاري : الو اهلين مشاري
مشاري : يوه آسف تأخرة عليك يالله الحين انا جاي
رولا : ههه لا لا عادي حلو انك ماجيت
مشاري : ليش وش فيه
رولا : لاني رحت مع دلع وكنت بكلم عليك واقول لك لاتجي ونسيت وخفت انك الحين عند الباب ومعصب علي
مشاري : اها اجل حلو خيرها في غيرها
رولا : اوكي يالله باي
مشاري : باي
رولا : اووه الحمد الله
دلع : ان شاء الله حصل خير
رولا : ايه قالي انه الحين بيجي ياخذني وقلت له اني معك
دلع : اها حلو مشىء الموضوع على خير
في بيت غلا ...
بدر : ان شاء الله بس يكون فيه احد مر وشافك يا الشيفه
غلا : بدروه احس لك افتح الباب المار والجاي مطيرين اعيونهم يحسبوني مهبوله ع الاقل افتح الباب اتزين واطلع مو على شكلي انا والبجامه
بدر : ههه لا تونا بدري خلك شوي بعد
غلا : لي ربع ساعه وانا براء وتقول بدري افتح حسبي الله عليك
بدر : تتوقعين اهلي ليش مسميني بدر الا لاني ابرد الامور
غلا : مو وقت التوقعات افتح الباب وبعدين تكلم على كيفك
بدر : ويمكن بعد مسميني بدر لاني اصلح اصير مكان البدر
غلا معصبه وعلى اعصابها : بدر افتاح
بدر : اها يمكن بعد علشان اني بارد
غلا : اقول افتح يالشيفه ياتبن يا ..........
بدر : خ الحين انتي معصبه < يقولها بكل بروده
غلا تشتعل نار : لا مبتسمه افتح لاتخليني ادعي عليك قل امين الله ...
بدر : لاا لاا خلاص
بدر فتح البااب وهو يضحك
غلا : آآآآه يارجلي تعوورني
برد : وش فيك
غلا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بدر مصدوم !! ويطلع لمها ويجلس ويشوف رجاله وش فيها
غلا اركضت وسكره الباب عليه وهي تضحك : ههه
بدر : يا نذله افتحي الباب
غلا : وش رايك بشطارتي هع ههه ياحلاتي وحلاة ذكائي يعيش الذكاء خ
بدر : افتحي
غلا : ماهو شعورك
بدر : مو وقته
غلا : تتوقع ليش اهلي مسميني غلا
بدر : لانك غنيه بالفقشات افتحي الباب
غلا :ههه لاني غنية بالذكاء والشطاره
بدر : طيب خليني بس اغير الترنقه لايشوفني صديقي
غلا : الا صح ماتحس اننا توم وجيري ههه
بدر : الحين انتي مبرده على الاخر وانا منحرق
غلا : لون نارك احمر ولا اسود خ
بيت لمى ...
لمى : هلا مامي انتي مناديتني
ام لمى : ايه
لمى : تبيني بشي
ام لمى : اشوفك من اول مارجعنا من السوق وانتي مو على بعضك وش السالفه
لمى تلعثمت وماتدري وش تقول : ها انا لا مافيه شي بس تعرفين تعبت من دوران السوق
ام لمى : بس مو من عادتك انك اول ماترجعين من السوق ترقين حتى اغراضك مااخذتيها لغرفتك
لمى : ماحصل شي بس اليوم تعبت حيل من السوق
ام لمى : طيب تعالي خوذي اغراضك
لمى : طيب
اخذت لمى اغراضها ورقت
لمى : اوه الحمد الله طاف الموضوع على خير الله يستر ماتسألني مره ثانيه
ايه صح خليني اكلم على أريام
ترن
لمى : يا الله لايكون هو اللي يتصل اف منه
لمى : هلا وغلا
بيت أريام ...
أريام : أها الا وش رايك نطلع
...... : ...........................
أريام : ايه معليش لو ساعه على الاقل نوسع صدورنا فيها
...... : ............................
أريام : اكيد راح استعجل لانه مافيه وقت وبعدين البسي العباية وامشي يعني وين رايحين لمكام عام
في السياره ...
دلع : ههه حلوه منك يا رولا
رولا : ههه
دلع مطيره عيونها : رولا
رولا : وش فيك
دلع : شوفي قدامك
رولا : اوه
دلع : ههه بطني خلاص مااقدر اليوم ضحكت كثير
رولا : ههه شكله هذا سواق غلا الجديد
دلع : ههه يمكن بس ماقد جابت طاري السواق
بدر يطق الباب : غلا بسرعه افتحي الباب
غلا مروقه ع الاخر وتغني : ما ني فاتحه
بدر : ترى بتفشلين عمرك مو انا اللي بنفشل
غلا : ههه ضحكتي
بدر : واذا قلت لك ان صديقاتك الحين نازلين من السيار
غلا قامت وبسررعه افتحت الباب : وينهم !!!
بدر: وهو يدخل من عند الباب الله يفشلك خليتيني القط وجهي
غلا : خ ازين
غلا من شوقها لصديقاتها راحت وسلمت عليهم : اهلين
رولا ودلع : هلا فيك
رولا : سوري لو جيناك بوقت غير مناسب
غلا : وش دعوه حياكم
دلع : ههه الظاهر انك من الحماس طلعتي لنا من دون ماتلبسين
غلا : يابنت الحلال اكيد شكلي فله
رولا : والله انك صدقتي
دلع : وانتم على طول تصدقون قاعده امزح اكيد غلا قمر من دون ما تتزينين اصلن هي الي تزين الزين
غلا : اذوب انا ماقدر
بيت رنا ...
رنا : واخيراً وصلت مامي
منال ومنار : ماما واء واء شفي الدبا رنا ماخلتنا في حالنا
ام رنا : وش مسويه فيهم ؟
رنا : انا !! ماسويت لهم شي الا قولي هم وش مسوين فيني !
ام رنا : وش مسوين انتم لرنا
منال ومنار : حنا ام لا ماسوينا شي يالله سلام بنروح فوق لغرفتنا
رنا : ههه اذا انكشفت الارانب هجو
رنا : الا مامي تراني اليوم تعبت من خواتي وطفشت ومليت من مشاكلهم وازعاجهم
ام رنا : يعني وش تبغيني اسوي لك اعطيك بطاقه شكر وتفوق
رنا : ههه حلوه بس مالي خلق اضحك
رنا : أيه صح ماكلمت على أريام الحين راح تاخذ بخاطرها
يالله بالاذن مامي بروح اكلم أريام
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
رنا : اهلين مرحبا
أريام : مرحبتين
رنا : معليش اسفه سكرت الخط في وجهك بس مايحتاج تعرفين منال ومنار احرقو لي اعصابي وماقدرة اكلمك
أريام : لا عادي ماحصل شي ومعذوره
رنا : الا وش كنتي تبغين ؟
أريام : كنت ابغى اطلع انا وياك لمكان عام نتمشى لاني طفشانه
رنا : مثلي انا طفشانه حيل
أريام : الحين انا ولمى طالعات تبغين ناخذك
رنا : ياليت
أريام : اجل خلك جاهز والحين حنا مارينك اوكي
رنا : اوكي انا بعطي مامي خبر واطلع
رنا : مامي انا طالعه مع لمى و أريام
ام رنا : اوكي بس لاتتاخرين
رنا : لا ماراح أتأخر بايو
منار ومنال : سمعنا انه في طلعه
ام رنا : رنا بتطلع مع صديقتها
منال : ماشاء الله واحنا
منار : ايه وحنا ترنا بعد جالسين وياها بالبيت مو بس هي الجالسه
ام رنا : رنا خلي منار ومنال يروحون معاك
رنا : نع م استحاله اخذهم اخذ كل الدنيا ألا هم
منال ومنار : رنا حنا نحبك اهي اهي اهي ارحمي ضعفنا ودموعنا
رنا : يا الله بداء شغل المصاريا يشتغل نعم وش تغبون روحه لا
لاتفكرون بطلعه معاي
منال ومنار يوم حسو انهم فاقدين الامل : مالت عليك انتي وصديقاتك الخايسات ماينشرون ولا بريال خ
رنا : اقول شوفي نفسك بعدين تكلمي على غيرك
منار : لول
منال : كركركركر
رنا : بدو الكناري يشتغلون اقصد ... البلال
منال ومنار : احم احم الحين مسويه انك تسبين خ
رنا : هع لا مسويه فيها احترام يالله بس بايو لول << ههه
---------------
أريام ولمى في السيارة بطريقهم ياخذون رنا
أريام : رنا الا وش رايك نكلم على قروبنا المثالي
لمى: هه حلوه منك اوكي كلميهم
اريام : احم احم زان صوتي
لمى: اقول وش قالو لك بتكلمين حبيب القلب ترى حدك بنات كلهم جفاسه يعني قمة النعومه ههه
اريام : صدقتي ياحسافت تزيني
لمى : ههه
اريام : معليش على لقافتي بس أحسك انتي هذي الايام....
جوال لمى يرن ترن
لمى تكلم بينها وبين نفسها : أف منه والى متى
اريام : لمى وش فيك فيه شي
لمى كانت ساهيه شوي : هاه لا لا مافيه شي
اريام : طيب ردي على موبايلك
لمى : ام لا بس ...
اريام : عطيني أنا ارد شكلك مالك نفس تكلمين
لمى مصدومه مع شي من الخووف : ها !!!!
أنتظر ردودكم وتفاعلكم .....

أميرة الدلـ دلوعتي ـع
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
بآك مع البآرت {3}

أميرة الدلـ دلوعتي ـع
أميرة الدلـ دلوعتي ـع
الف ص ل {3}
بيت رنا ...
رنا معصبه وطالع من راسه قرون : هيه منو ماخذ عباتي
أم رنا : سلامات انتي وش فيك من اليوم معصبه ؟
رنا : ما انلام انا مو عايشه مع خوات مثل العسل عاشيه مع بصل
أم رنا : خلصينا الحين وش عندك معصبه
رنا : الحين لمني بردة قلبي شوي اعلمك ليش معصبه
بيت غلا ...
غلا ودلع ورولا جالسين بغرفه الجلوس اللي كانت قريبه عند باب الشارع
بدر يكلم نفسه : اف انا وش حظي القراده اول الموضوع شافوني ويضحكون علي لا واللي زاد الطين بله انهم يحسبوني سواق كل هالزين هذا وانا اسمي بدر اجل لو اسمي سميح وش بيقلون
الحين ان جيت اطلع بيقعدون يطنزون ان مارديتها لك يا غلا
غلا : ههه الا صح ليش وين باقي القروب ليش ماجو معاكم
رولا: مادري بس يمكن طالعين او ...
دلع : لايكثر بس خلون نكلمهم ونعرف الموضوع < ههه ماعندي وقت
بدر وهو طالع لباب الشارع ولزم يمر من عند غرفة الجلوس لأنها عند الباب : احم السلام عليكم دار قوماً مؤمنون أن شاء الله منكم منتقمون
رولا: لايكون اذن
دلع: اقول اسمعي زين شكلك اليوم مانظفتي اذانك
غلا: ههه اليوم العالم كلها ضاربه فيوزاتها هذا الله يسلمكم
رولا: ايه لايكون السواق اللي شفناه عند الباب
دلع : اسكتي لايسمعك الحين ينتقم من جد
رولا: يعني وش راح يقدر يسوي مثلا بيعصرني بالخلاط
غلا: ههه يسويها وعليكم السلام بسواقنا الجميل وان شاء الله عليك ضاربون
بدرقام يلقط وجهه من يوم سمع كلمة سواق (وهو يكلم نفسه): ان ماوريتكم أمداكم تتذكون الكلمه هع والله اني بعد دلخ اليوم صاير الموقف يعني بسرعه بينسون طيب انكم بس صبركم علي
بيت رنا ...
البيت كله الصراخ وصياخ وطقاق
جوال رنا يرن
رنا ماسكه منال ومنار ومسوية لهم فلم اكشن ورغم : الحين يابنات الذين امنو منو قالكم خوذو عباتي
منال : مو انا
منار: اجل انا
منال: يعني وش قصد !
منار: منال اعرفتي الاعتراف بالحق فضيله
رنا : الحين اعلمك وشلون تعترفون
(ترن)
منال : رنا الحقي جوالك يرن اكيد لمى
منار: مالك حق يارنا انك تسوين كذا تضيعين عباتك وتضلمين غيرك لا وبعد تأخرين العالم على احسابك
رنا انفجر الطبلون : الحين اعلمك كيف اكون ضالمه
منار: تصدقين عاد يا منال اخيرراً شفت طرزان ع الحقيقه
منال: رنا ولا تقولين ولا تعلمين انك طرزان
رنا بقمة العصبيه : الله ياخذكم من خوات أف
منال ومنار : لا استغفر الله يارب استغفري
رنا : أقول وين عباتي والله لا أوريكم شغلكم
منال ومنار: ماراح نطلعها الا لما تقولين استغفر الله
رنا: اها يعني ماودكم تطلعون طيب الحين اوريكم
رنا مااسكه منال ومنار مع شعورهم وحاست فيه البيت
في السيارة ...
أريام: ليش يا لمى وش فيك ؟ تراني ماقلت شي يخليك تنصدمين بزوود
لمى: هااه لا بس
أريام: لمى وش فيك انا بحياتي شفتك كذا وتراك ماقد خبيتي علينا شي
لمى: ام الموضوع مو كبير بزود وبعد مو مهم ولا له داعي
أريام: معليش قولي ولا تخليني في حيره على الاقل افهم الموضوع لا أحتار
لمى: وحده مزعجني كل يوم والثاني متصل علي
أريام: ههه يعني هذا الموضوع الله يقطع بليسك
لمى فوق راسها علامات استفهام : !!!!!!!!!!!!!
أريام: قلت الحين البنت مخطوبه وهذا خطيبها يكلمها ومستحيه تقول او ان الاخت تجحد تخاف نغار او تنفك خطوبها ههه(أريام عايشه جو مع الموقف وضحك)
فجأءة حست اريام أنها نطت من مكانها الى قدام عند سفيان < ههه مبالغه من قوة الضربه
* ( سفيان سواق أريام مسوي نفسه رزه وكشخه يحب يقهر أريام ويعرف بعد يهدد وياحبه للأكل والفلوس)
لمى: ههه خلينا نضحك معاك شوي
أريام: الحين يوم انك كفختيني وطيرتيني من مكاني قدرتي تضحكين
سفيان: خلاص ايش هذا صوت الحين فيه شوف ناس بعدين يقول هذا مجنون
لمى: اقول لايكثر
سفيان: ايش لايكثر انت مافيه كويس بس كركركر انت مافيه بنت انت يمكن يطلع ولد
أريام: اقول سفيان وراك الحين متنثبر وتسكت
سفيان: ايس انثبر انا في علم بابا انت في سوي ازعاج
أريام: سو اللي بيدينك ورجلينك
أريام: ههه اما انتي يا لمى خلتيني اضحك ضحك عشرين سنه
لمى: اقول اعقلي
أريام: واذا كان واحد مزعجك طنشيه ياكثر من يكلم ويستعبط علينا ليش هالكثر شاغله بالك لاتكونين حبتيه هاه
لمى: لا بس..
أريام: اقول لايكثر ههه ووسعي صدرك يابنت الحلال وفليها
لمى شافت أريام وسكتت وكان بنفسها تقول لها ان الغريب في الامر كان معاي في السواق وكا أنه يعرفني بس أريام ما أخذت الموضوع بجديه معها على بالها انه مثل مايخصل من اغلاط المكلمات ويسكرر ...
سفيان: اف ايش هذا ليش مافي يجي صديقه انت بسرعه قول ولا انا في امشي
أريام: اذا كنت ولد ابوك امش
بيت رنا ....
رنا نازله على تحت : وجع الخايسات بناتك شوفي وش مسويتا بعباتي
أم رنا: ههه والله الصراحه شاطرات بالتنسيق
رنا: لي ساعه وانا اكويها اخرتها ماخذينه ومرابطينها لا وبعدين مسوين العبياه على شكل فينكه
أم رنا: يابنت الحلال هونينا وتهون
رنا: وش اللي اهونه انا كل الدنيا تهون عندي الا هالبصل اللي فوق واف والحين بيكونو معصبات لمى وأريام
بيت غلا ...
غلا: أقول دلع كلمي على وحده من البنات
دلع : تيب
جوال رنا يرن (ترن)
دلع: الو اهلين رنا
رنا: معليش اسفه يالله الحين انا طالعه
دلع: وين طالعه !!!!
رنا: سوري بس تو ..... ( رنا شافت جوالها وشافت الرقم رقم دلع )
دلع: ههه صدقت غلا يوم تول العالم كله ضاربه فيوزاته
رنا: احسبك البنات
دلع: من لمى وأريام
رنا: وش عرفك منو قالك
دلع: بسم الله علي ذكيه هع
رنا: لاعاد جد
دلع: انا ورولا عند غلا في بيتها
رنا: اها
دلع: ليشو ين ناوين تهجون !!!!
رنا: الا انتم اللي هجيتو ورحتو لا بس ناوين نطلع حنا والبنات نتمشى شوي
دلع: اقول الوقت متأخر ليش ماتجون عندنا
رنا: اوكي بشوف عن البنات
دلع يالله اجل سلام وخبريني
رنا: ان شاء الله يالله باي
---------
لمى وأريام عند باب رنا
لمى: افف هذي وينها ليش كل هالتأخير
أريام : انا مليت من كثر ما اتصلت عليها ولا ترد
لمى: لاتكون نامت
أريام : بدري
لمى: ترى تسوينها
أريام : اقول شوفيها بدري توها تطلع وتتذكر ان فيه احد ينتظرها
رنا: سوري اسفه يالغلا بس عندي دجاج بالبيت مو خوات
لمى: اقول عجلي يالله بنمشي
رنا: ايه صح لا أنسى دلع كلمتني وتقول تعالو لبيت غلا لانها هي ورولا عندها
أريام: سفياان يالله روح لبيت غلا
سفيان : خلاص انا فيه يعرف يعني انا مافي يسمع
رنا: وش فيه معصب ؟؟؟
سفيان: انا من زمان عند باب وانت بس جالس في بيت ليش في يتأخر عشان انا سواق يخلي عند باب لو بابا انت مافي يتأخر
رنا: اقول سفيان ليش ماتسك احسلك الحين اكمل الحره اللي فيني عليك
أريام: اصلن وشوله تعطينه وجهه من البدايه
رنا: قلت يمكن عنده سالفه
سفان: ايوا انا عندي سافله (قصده سالفه) هذا اول عند كفيل اول
لمى: اقول الله يرحم والديك انا لاعة كبدي هذا وانت في بداية السوال وانت هاقنا بمكلمة اول وال
أريام و رنا: ههه
في بيت غلا ...
بدر طلع من عند الباب ودخل من الباب الثاني لان براسه مقلب بيسويه في البنات
غلا: بنات عن اذنكم انا بروح ازين بعض الاشياء واجهز العصيرات قبل مايوصلون البنات
رولا: خلينا نساعدك
غلا: لا خلكم اجلسي انتي ودلع
دلع: الجلسه من دونك مالها طعم
رولا: ياعيني ما اقدر انا يعني ماميلت عينك انا
دلع: لا كلكم لاخلا ولا عدم منك
رولا: ههه لازين عرفتي تمدحين
غلا: طيب يالله انا بروح للمطبخ
رولا: انتي روحي وانا ودلع نجيب معنا القلاسات للمطبخ
غلا: اوكي
في المطبخ ....
غلا طربانه : او يموش الشوق بقلوب البشر مايموت بخافقي شوقي عل....
رولا ودلع: برافو عليك ياحلاة صوتك
غلا: ههه يمدحون الطنازه
رولا: ههه لا حرام عليك نتكلم جد
دلع: ايه جد
غلا: طيب يالله خلونا نزين شغلنا
رولا: طيب يالله انا ودلع بنغسل القلاسات ونجهز الصينيه وانتي ماعليك الا العصيرات وال..
غلا: يؤ يؤ نسيت اغير ملابسي لا وكاشخه في الترنق انا وجهي
رولا:ههه توك تصحين وبعدين منو الغريب اللي بجي مافيه الا لمى ورنا واريام
دلع: خلصنا يعني باقي القروب
غلا: بس حتى
دلع: يعني حنا لنا الشين ولهم الزين
غلا: ههه تراكم توكم مدحيني
رولا: كلك حلو بتنرنق ولا بكشختك
غلا: اقول لايكثر هع
دلع: تيب يالله انتي الحين روحي ولاتشيلين هم
غلا رقت فوق بغرفتها تتزين
بدر للحين براسه المقلب وهو يدور في الصاله ويفكر بمقلب الا ويسمع صوت البنات بالمطبخ وقتها خطرة في باله فكره !؟
طلع براء وراح جاب سطل وملاه ماء (يقطع ام النذاله)
في غرفة غلا...
غلا وهي سرحاانه مع فكرها الا وهي تصرخ : يوه بسيت اقول للبنات انهم يسكرون الفرن
غلا وهي تلبس التي شيرت بسرعه
في المطبخ ...
رولا: أقول دلع خلينا نجيب العصير ونجهز الباقي علشان نخلص كل شي
دلع: يالله بس اجفف يديني
طبعاً بدر في هالوقت ماكس معه السطل لانه بيكب المويه على غلا اللي على باله انها هي اللي في المطبخ
بدر لما حس ان احد قريب عند باب المطبخ ويكب الموويه على .....
رولا ودلع بصوت واحد : أاه
بدر من الصدمه اللي ماتوقعاه قام يصرخ : اه
على نزلت غلا وهي تسمع الصراخ وتركض
غلا كملت الموضوع وصرخت على الموقف وعلى بدر : هيه
بدريسحب غلا من تي شيرتها: الله ياخذك حسبي الله عليك خليتي وجهي في الارض
غلا: ياتبن انت وش اللي وداك الظاهر ماطلعت سواق الا شغاله
بدر: لاتقهرني كثر ماانا متفشل بقوه انا وش عرفني ان صديقاتك بالمطبخ احسبك انتي وجهك ماتوقعت ولا واحد بالميه
غلا: الله ياخذك انت
بدر: اقول استغفري
غلا: اقول ابعد بس الحين البنات فزعات ويشتغلون معااي والله يفشلك انت وجهك
في المطبخ ...
دخلت غلا وهي متفشله من اللي سواه بدر الا والاخت الكريم : طخ در دب
غلا: اه (الاخت صحت على الارض)
رولا ودلع قامو يضحكون: ههه
بدرسمع الجو انقلب ضحك وسوي نفسه فاهم قام بيشوف وش السالفه
بدر واقف بالصاله واندري غلا : غلا
غلا: تبن
بدر: تبن بوجهك تعالي
دلع: ههه الا يا غلا بدر وش يشتغل
رولا: مايحتاج الاخ يشتغل سواق لا وبعد شغاله
غلا: ههه توني قايلت له
بدر سمع الي قالوه وقعد يكلم نفسه : ان ماوريتك هع الله يستر من الجااي
باب بيت غلا يرن ....
بدر: اكيد هذا مشاري يبي ياخذ رولا
بدر يفتح الباب وهو متحمس : هلاو الله بمشا....
رنا ولمى وأريام طالعه اعيونه وش يبي هذا
بدر : يا الله بعد
راح بدر يدخل للملحق
غلا: هلا والله
سلمت غلا على البنات وهي تدخلهم للمجلس
الا ويطلع بدر راسه من باب الملحق : الا اقول غلا ترى الساعه 3 يقفل المقهى هع
لمى: ههه اخوك بسم الله عليه خفيف دم
غلا: الا ثقيل دم هع
جلسو البنات في المجلس ....
أريام: وين البنات لايكنون رااحو
غلا: ههه لا لاتخافين بس راحو يغيرون ملابسهم
رنا: بكم شرو الميانه
غلا: بريال الا نص
لمى: وش عندهم ؟
غلا: كنت رايحن للمطبخ علشان ......
وقالت لهم غلا السالفه
قعدو البنات يضحكون على الموقوف اللي سار
رنا: اخوك بدر بحياتي ماشفت ادلخ منه
لمى: ههه صدقتي
بغرقة غلا...
رولا: اقول دلع
دلع: هلا
رولا: وش البس
دلع: ام اي شي بس اهم شي الكشخه
رولا: اكيد هذا اهم شي
رولا : الا وش رايك
دلع : أيش ؟؟
رولا: ............................................
...............................
دلع: بس تتوقعين غلا عادي عندها الموضوع
رولا: بالعكس فيه تغير جو
دلع: طيب اوكي كلميها
في المجلس ...
ترن (جوال غلا يرن)
غلا: هلا وينكم كل هذا لبس
رولا: اسمعي انا ودلع ..........
غلا: ........
رولا: .........
غلا: ههه اوكي
رولا: يالله سلام
دلع: وش صار
رولا: اعجبتها الفكره
بعد ربع ساعه
في المجلس...
رنا: غلا وينهم البنات ليش تأخرون
لمى: وخري بقوم ارقى عليهم
غلا: لا الحين بينزلون
رنا : ماافيني صبر
لمى: يالله اقول ابعدي
لمى ورنا وهو بنص الدرج : وا ا أاه ( صرآآآآآآآخ )
رنا ولمى وهم يركضون على مالجلس : غلا
{ اتمنى لكم قراءة ممتعه }
{ جميع الحقوق محفوظه % لصاحبتها المحبوبه % أميرة الدل دلوعتي ع }

رواية الغريبه أختي الجبليه أتمنى تدخلين
رواية في الغربة التقينا كاملة