- طلال : اوكي بوديكي احلى مطعم بباريس على حسابي
- اسيل : فديتك
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اتمنى ان تنال روايتي اعجابكم وتنال رضاكم
رواية ماني على هواك ياروحي بجي سعودية رومنسية خيالية
البارت الاول :://::كانت جالسه بغرفتها تطالع منظر الغروب وتفكر بحياتها اللي الكل يحسدها عليها بس هي مستحيل تفرح وهي ماتعرف ابوها صح امها ماقصرت عنها بس مستحيل تعوض مكان ابوها ولا تدري اذا هو حي ولا ميت
طق الباب
اسيل : who is there ?
طلال : انا
اسيل ابتسمت لولد خالتها اللي عوضها مكان الاخ وكان السند لها في هالحياة : تفضل
طلال : وااي اسوول صج انك فاضيه خلينا نطلع نتمشى
اسيل : اوكي بس ابي اكل شي جوعانه
طلال : اوكي بوديكي احلى مطعم بباريس على حسابي
اسيل : فديتك
اسيل بنت حلوه ملامحها غربية وخليجيه بنفس الوقت طيبه وحنونه عمرها سنه 16 وهي من يوم ماطلعت على الدنيا وهي ماتعرف ابوها ولا تدري حتى شنو اسمها الكامل وجدها من اشهر اغنياء العالم وامها سيدة اعمال مشهوره وتغرق اسيل بالفلوس
طلال ولد خالة اسيل ابوه سعود وامه فرنسيه وعنده اخوان وخووات من ابوه وابوه مطلق امه عمره 23 سنه يحب اسيل ويعشقها بس كاخت لانها يعرف انها وحيدة ومايحب يشوفها زعلانة ويحبها اكثر من خواته ويقضي اغلب وقته بفرنسا علشان اسيل ماتقعد بروحها واهله متفهمين وضعه
ام اسيل : لوسي فرنسية مسلمة ومراءة نظامية بشكل مو طبيعي اهم شي عندها اسيل وشغلها
جد اسيل : يعشق حفيدته وحتى هو مايعرف ابو اسيل اللي يعرفه ان بنته تزوجت وتطلقت بالسر وماحب يضغط عليها وهو مثل ماذكرت من اغنى اغنياء العالم
هذي البداية وان شاءالله اكمل بعد مااشوف ردودكم اذا تبوني اكمل
البارت الاول
صار طلال واسيل يتمشون بارجاء باريس وهم في قمت السعادة لان طلال هو الانسان الوحيد اللي يقدر يقلب مزاج اسيل ويخليها تبتسم وهي في قمة احزانها
دق تلفون طلال ورد عليه
طلال : هلا وغلا بالغالي
ابو طلال : هلا فيك شلونك ؟
طلال : تمام الحمدلله وانت يبه اخبارك واخبار الاهل ؟
ابو طلال : والله كلنا بخير نحمد الله ونشكره .. انا اتصلت فيك ابيك تجي الرياض ياولدي اشتقنا لك امك تحن علي صبح وليل تبيك ترجع
طلال : بس يب..
ابو طلال يقاطعه : لا بس ولا شي واذا على اسيل امك تقول جيبها معاك والله ياوليدي ان حنا بنحطها بعيونها تعالوا بدال لا تقعدون بديار الغربة
طلال : هذي هي يبه عندي كلمها انت لاني اذا كلمتها مستحيل توافق
اسيل اخذت السماعة وهي مستغربة شنو يبي منها ابو طلال : هلا عمي
ابو طلال بحنية : هلا فيك يابنيتي شلونك اخبارك ؟
اسيل : تمام الحمدلله وانت ياعمي اخبارك واخبار الاهل ؟
ابو طلال : بخير لله الحمد يابنيتي انا عازمك تجين عندنا شقلتي ؟
اسيل : والله ياعمي ودي بس تعرف اني مااعرف شي عن السعودية واخاف اضايق الاهل
ابو طلال : لا بالعكس انتي منا وفينا وانتي متربية مع طلال يعني حسبة بنتي يابنتي انا طالبك لا ترديني ابيكم تكونون عندي باسرع وقت
اسيل ابتسمت : ابشر ياعمي ماعاش من يردك
ابو طلال : تسلميين يابنيتي يلا سلم لي على طلال فمان الله
اسيل : يوصل فمان الكريم
طلال رفع حواجبه : ههه شفتي ان ابوي يقدر يجيب راسك
اسيل : ترا بس عشان خاطر ابوك بروح مو عشانك يعني لا ترفع خشمك علي
طلال : اعترفي انك بتروحين عشاني
اسيل : والله انك ماخذ مقلب بنفسك بقوة اقول امش للبيت نجهز اغراضنا ونروح باجر الصبح
طلال : اوكي يلا مشينا
وصلوا للبيت وجهزوا اغراضهم واطلبوا بيتزا وجلسوا يطالعون فيلم رعب ومندمجين بقوة ولمن جا الاعلان
اسيل : طلول باجر ان شاءالله بشوف البنت اللي تحبها ااسمها سارة صح
طلال : آآ من قال اني احب سارة انتي اكيد انهبلتي انا اعتبرها اختي
اسيل تلعب بحواجبها : اقول طلول مو علينا شوف وجهك شلون صار اشارة مرور حتى كلمة وحدة مو عارف تقول ( كملت تقلده ) انا اعتبرها اختي ( وكملت بصوتها العادي ) ههه شايفني غبية ماالاحظ انا اكثر وحده تعرفك وبعدين تعال ناسي اني عايشة بباريس يعني الرومنسية تمشي بدمي واعرف اطلع اللي يحب من اللي مايحب
طلال : بس بس كل هذي محاضره ماتسوا علي حبيت
اسيل : ها شفت اعترفت انك تحب
طلال : اسيل بليز لا تفشليني باجر عندها اعرف سوالفك
اسيل تضحك على شكله وهو يتمسكن عندها : ههه خلاص بمسك لساني وبطلع جنتل مان
طلال : أي كفو والله
اسيل : يلا عن اذنك انا بروح انام bonne nuit (تصبح على خير )
طلال : bonne nuit
راحت اسيل تنام وبعدها بساعة نام طلال
صحت الساعة 6 قبل موعد الطيارة بساعتين علشان تقدر تتجهز براحتها لبست جنيز اسود سكني وتيشيرت ابيض وصندل ( وانتو بكرامة ) ناعم وسلسال على حرفها A و شعرها فتحته وهو قصير بالاساس قاصته فكتوريا ولونه عسلي يجنن حطت بس كحل وقلوس وتعطرت وطلعت
طلال كان بنطرها بالسيارة وكان لابس جينز ازرق وتيشيرت اسود عليه كتابات بالابيض ولابس كاب اسود
وصلوا للمطار وركبوا الطيارة وهم مايدرون عن المفاجاءت اللي بتصير لهم بالمملكة وخصوصا اسيل
انتهى البارت