الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
●{ àşôΘômâ
18-09-2022 - 04:01 pm
ملحوظه(الروايه في البدايه ممله شوي وماتعجب بس اصبروا شوي عليها واتحداكم تشيلون عينكم عن الشاشه بعدها )
بما ان الرواية طويله شوي راح انزلها على اجزاء واتحمسو معي شوي
ابطال قصتي
مشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعه قسم فنون جميله (رسامه)خ
طولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصه فراوله لول
بني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشر السلام للعالم
مملوحه وناعمه وطيوبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازم رغباتها تتنفذ
مغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه
0ابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التي لاتنتهي
متزوج من 3 نساء
الاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعود
الثانيه: ام مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعل
الثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهد وفيصلفي الجامعه
مشاعل: اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت ياساره مشي الغراب
ساره: غراب في عينك ياوجه الفقمه
مشاعل: ياي الفاظك بذيئه ونابيه
ساره: تكفين تاركه الادب لك
مشاعل: ادب والا نحو
ساره: اقول وش رايك اليوم نطلع نتعشى برا
مشاعل: لالا اليوم انا معزومه على دي جي
ساره: ياسلام ليش ماعزمتيني
مشاعل:معي كرت لك بس اذا ماارح تجين خليني اعطيه فهده ترى متجننه تبي تروح معاي
ساره: لالا لاتفكري احد يروح معاك غيري المهم مين الي عازمك
مشاعل: بنت عمي الجوهره
ساره: ايش راح تلبسي
مشاعل: خيشه
ساره: يله عاد بلا استهبال
مشاعل: مااعرف بفكر
فهده: ايش ايش ايش اسمع طاري حفله ولبس انا معزومه طبعا
ساره: انا مالي شغل ميشو هي الي عزمتني
مشاعل: سوير يالفضيحه
فهده: خلصوا بس وعطوني كرتي بسرعه عندي محاظره
مشاعل: اوكي برسله لك مع سواقي اليوم العصر علشان تلحقي تلبسي لان الدي جي اليوم
فهده: والله انك صديقه صح يمكن احد يحن علي ويخطبني
مشاعل وساره:ههه
مشاعل : يله سويره وفهده انا بروح عندي محاظره
ساره وفهده: اوكي باي
مشاعل : باي تيك كير
ساره وفهده: اوكي
فهده : ماشالله على ميشو ياليتني ربع جمالها كان الخطاب نمل عند بابنا
ساره: اعوذ بالله منك قولي ماشالله لو البنت جاها شي راح اخذ منك
فهده: يؤؤؤؤؤ ترى عيني بارده
ساره : طيب حطيها في الفرن
فهده: كركركر بايخه
ساره : طيب انقلعي واصحي اليوم يكون الميك اب اوفر تصيري كانك مهرج
فهده: وش اسوي ابي اصير بيضاء
ساره : هههفي بيت ام سلطان
في الصاله جالسه ام سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخ
ام سلطان: ايوة
الطباخ سمير: صباح الخير يامدام
ام سلطان : نعم
سمير: عاوزين ع الغداء ايه النهار ده
ام سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربه ذره
سمير : حاضر يامدام دي المقبلات عاوزه حضرتك ايه الوقبه الرئيسيه
ام سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب و فهيتا دجاج
سمير : حاضر يامدام بس لامواخزه المودمزيل مشاعل اعملها ايه ع الغداء
ام سلطان: بتاكل معنا واذا ماعجبها الاكل تاكل برا والله مابقا الى هذي بعد نعمل حسابها
ع الاكل
سمير : اوكي الي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا ايه يامدام
ام سلطان : اوه ياكثر اسئلتك زي كل يوم
سمير : اوكي
سمير بعد مااقفل الخط
سمير : ايه ده الست دي مقنونه وعصبيه بتشخط كده ليه هوا انا خدام عندها دنا بشتغل
عند ابو مشعل ده راقل طيب مايعرفش العأربه الي متقوزها ياحبه عيني يامشاعل محدش
غلبان ومظلوم ومتلعوز في البيت ده الا هيفي بيت فهده صاحبه مشاعل
ام فهده: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي الي يمحاها
الله يقنزعها بقنزعها متى يجيها رجل ويفكني منها ويظفها هذي بلوى مدري من الي
داعي علي ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت لاحد شي علشان يبلاني بها مير انشالله
تكفير
فهده: ياربيه توني جايه من الجامعه وانتي تدعين
ام فهده: ياوسيعه الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيه
فهده: يوه يمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم اش معنى انا
ام فهده: بنين بزع يمال الفهاق واذا طبوا الناس في النار نطب معهم
فهده: نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي على كيفك
ام فهده : اشوه هاتيه
فهده: يمه هالدرجه ماعندك ثقه فيني
ام فهده: البنت مالها الا الدقم والشكم
فهده: اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفله
ام فهده: ياربيه راسي الضغط هالبيت بتموتني اكيد
فهده: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للصالون
ام فهده : يعلها النومه الي مابعدها قومهمشاعل في السياره في الطريق للبيت
عند الاشاره جنبها واحد ياشر لها علشان تفتح البلوتوث
مشاعل : بعد بعد مابقى الي هذا الشين القروي لا وسيارته كامري وجاي يرقم اوكي انا
اوريك
فتحت الشباك
مشاعل: انت
الولد: هلا بالقمر ماصدق انك تكلميني
مشاعل: ماتبي رقمي؟
الولد: ياليت تتكرمين علي لو بربع الرقم
مشاعل : طيب تعال اعطيك الرقم
الولد: من عيوني
نزل الولد ركض لان الاشاره فتحت وكان صوت البواري مزعج كل واحد يبي يرجع لبيته
الولد بعد ماوصل للشباك : ياقمر الرقم لو تكر..
بس ماكمل كلامه لان جاه كوفي حارره على وجهه
مشاعل: هذا درس لك علشان ماتتعلى على اسيادكفي بيت ساره
ساره:ماما ماما
ام ساره:هلا حبيبتي
ساره:ماما ترني معزومه اليوم ع دي جي
ام ساره:اوكي حبيبتي بس مين الي عازمك؟؟
ساره:ميشوو هذا دي جي بنت عمها
ام ساره:ماينع اجي ههه
ساره:الا ينفع الله يحييك بس اخاف تغطين ع البنات
ام ساره:اوكي حبيبتي روحي بس لاتتأخرين واذا جا السواق يرجعك خذي الخدامه معاك
ساره:لاياماما بخليه ينتضر
ام ساره:حرام عليك خليه يرجع واذا بغيتيه دقي عليه
ساره:طيب يله بروح انام
ام ساره:وانا بطلع العصر ترا والليل انا معزومه اوكي
ساره:اوكيمشاعل بطلتنا بما ان امها ميته عاشت مع ام سلطان الي لها وجهين
اذا كان ابو مشاعل موجود تكون طيبه واذا انفردت بمشاعل طلعت مخالبها
في بيت ام سلطان مشاعل رجعت من الجامعه وفي الصاله بالتحديد
مشاعل: اهلين ام سلطان
ام سلطان بدون نفس: هلا
مشاعل: وين سوسو وفوفو وفيفي
ام سلطان: قطاوه عندك عيالي اظن عيالي لهم اسماء ومحد قال لك تدلعيهم اولادي رجال
لما تتزوجي وتجيبي عيال دلعيهم زي ماتبي اوكي
مشاعل : ههه ضحكه بدون نفس يالله ياام سلطان احس انك تتكلمي عن رجال فوق 40
ترى اكبر واحد فيهم عمره 15 لاتكبري الامور
ام سلطان: اظن هذولا عيالي وانا حره فيهم
مشاعل: المهم ايش الغداء اليوم
ام سلطان : كان تغديتي برا الغداء اليوم مايعجبك
مشاعل: اها كويس اصلا انا تغديت قبل اجي وكنت ببلغك انك ماتعملوا حسابي على الغداء
ام سلطان : احسن توفرين
ابو مشعل: السلام عليكم
ام سلطان ومشاعل: عليكم السلام
ابو مشعل: وانا اقول هالنور وش منه انتي هنا يامشاعل
ام سلطان في نفسها : قول لمبه بدون فيش
مشاعل : شكرا يابابا النور نورك ياقلبي ونور خالتي ام سلطان
ابو مشعل: الله يخليك لي طول عمرك لسانك شهد
ام سلطان في نفسها : الا سم
ابو مشعل : وش في الحلوه الاموره ام سوسو زعلانه وساكته
ام سلطان: ابد يابو مشعل بس افكر في مشاعل ضايق صدري انها متغديه
برا مدري ايش فيها ماعاد يعجبها اكلنا
مشاعل:لا بس كل ما اكلت الاقي شعر شكله من شنب الطباخ الجديد رفعت الي يساعد سمير
ابو مشعل:نغير هالطباخ انا عندي كم من مشاعل؟؟
ام سلطان:والله يامشاعل ياحبيبتي ماعمري لقيت شعر بعدين قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
مشاعل:لا بس لو هو مهتم بنضافه الاكل كان ماطاح شعر
ام سلطان:ليه تبينه يربط شعره شنبه بحجاب مثلا؟؟
مشاعل:لا بس يحلقه او يخففه مو يطوله
ابو مشعل:خلاص فضوها سيره انا بلاقي حل
مشاعل:طيب انا استأذن بروح انام اليوم بروح لبنت عمي الجوهره مسويه حفلهفي بيت فهده
صالح:يمه خلي بنتس تصلح قهوه بيجي صديدزي
ام صالح:هالبنت طالعتن من شوري بلاها مالقت رجالن يشكمها
صالح:وش هالحاتسوه يمه وش صاير؟؟
ام صالح:تقول بروح للحفله مع صديقاتها ماخبرنا البني يطلعن مع صديقاتهن
صالح:يمه خليها تروح شوي العصر وترجع العشاء توسع صدرها بس عسى
البنات تعرفونهم
ام صالح:بقومها اقولها
فهده توها صاحيه:هلا صالح
صالح:يله البسي اوديتس عند صديقاتس
فهده:مو الحين الحفله
صالح:اجل اصلي المغرب واجي اخذتس
فهده:لا ياخوي الحفله ماتبدا الا بعد الساعه 11
صالح:افا تبيني اوديتيس 11 داقمن يدقمتس
ويفصخ عقاله ويمردغها لين علم ع ضهرها خطوط حمر
وراحت تصيح بغرفتها
ام صالح:حرام عليك عاد تكفر فيها
صالح:بد ابد هاذا البني لين انعطن وجه صارن فاهرات كثر الدلع اما هبل ولا خبلفي الدي جي:
مشاعل:اهلين جوجو كيفك من زمان عنك
الجوهره:هلا وغلا بميشو زوجه اخوي
مشاعل:اقول عاد يا الجوهره انتي عارفه اني اتضايق من هالكلام
الجوهره:حرام عليك والله تركي يحبك
مشاعل:اولا انتي عرفه اني ما احبه وثانيا هو كبري وانا ابي واحد اكبر مني وثالثا
انا اطول منه تبيني امشي معاه بالسوق وهذا طوله لاحبيبتي
الجوهره:بس خلاص اقلقتيني اذا سمعت كلامك اقول حرام اخوي ياخذها واذا شفته قلت
مسكين وارحمه اقرفتوني انتي وياه ادخلي بس ادخلي
وقبل لاتدخل دقت عليها ساره
ساره: انا دخلت انتي وينك
مشاعل:انا عند الباب بنتضرك
وسكرت
الجوهره:مين داق عليك
مشاعل:ساره
ولا ساره دخلت
وسلمت عليهم ودخلو كلهم داخل
و رقصوا وطق وهبال الا الساعه 7 الصباحطبعا الدي جي كان يوم الاربعاء
وفي يوم الخميس في بيت مشاعل
مشاعل كانت بغرفتها جالسه ع النت
وبالماسنجر
ساره:تطلعي اليوم؟؟
مشاعل:ايه الوعد اليوم الساعه 7 اوكي
ساره :اوكيصالح واخوياه كانوا بشارع البحري يفحطون عقولتهم ((هجوله))
طبعا بعد ماضرب اخته راح يوسع صدره لانه حس بالذنب
صالح:فيصل تعزز لي؟؟
فيصل:اوكي
طبعا صالح كان كاتب ع قزاز السياره من ورا لعيون مشاري
مشاري هذا ولد كان يحبه فيصل
عبدالله:ارووح انا ياعيني ع مشاري ياعيني يابخته والله
ههه
صالح:ايه مايمديكوطلعوا ساره ومشاعل يتمشون وراحوا للتحليه وكانوا طالعين بسياره مشاعل
وطبعا السياره مو مضلله وكان معاهم لكزس430 لون عنابي ومن جوا بيج
ساره:ميشو لاتصيري بخيله اعزميني ع كوفي
مشاعل:اوكي بس لاتتميلحين لان غسان طالع اخاف يشوفني تعرفين انه يغار علي
ساره:طيب وعبدالله؟؟ ومحمد؟؟وفهد؟؟؟
مشاعل:ياقدمك سحبت عليهم من زمان اف مليت منهم
ساره:مو كنتي تحبين فهد؟؟
مشاعل:ايه كنت وكنت من الماضي كرهته لانه طول شعره وانا ما احب الولد
الي يطول شعره
ساره:طيب وانا ابي لي كم من واحد معاد عندي الا النشبه بدر ونواف الملحط
تعرفين مخليته ع شان بيسوي لي موقع
مشاعل فتحت الشباك لانهم وصلوا عند صدى التحليه:اكسيوزمي
الفلبيني:يس ميم
مشاعل:كان اي اوردر؟؟
الفلبيني:اوفكورس
مشاعل:تو اسبريسو ويذ اوت شوقر
الفلبيني:اوكي
وسكرو الشباك
ومر واحد معاه جيب بورش والولد مره كيوت وكاش ومعاه عبد جنبه
وساره طارت عيونها وقالت : ميشو ميشو شفتي الي شفته
مشاعل:لا وش فيه؟؟
ساره:واحد مره كيوت ومعاه كااين
مشاعل:ايه عادي وش الغريب تلقاني قد كلمته احس اني شطبت ع كل الي معاهم كااين
ههه
ساره:شوفي ياشر بموبايله ايش رايك افتح البلوتوث
مشاعل: افتحيه واحنا ورانا شي الا امغازل
ساره تاشر للولد علشان يرسل لها
وفجاءه جاها مسج من الوسيم الي جنبهم وفتحته ولقته كاتب:
اقول ياقمر تراني ابغا الي جنبك وانتي كانك تبين الي جنبي تراه في الخدمه
ساره:شوفي الحيوان ايش كاتب وتقرا لمشاعل
مشاعل ميته ضحك:ههه الحين اكلمه واوريك فيه
ويجيهم الطلب
الفلبيني:اوبن ذا ويندو
مشاعل:هاو متش
الفلبيني:22
مشاعل:ثنكس
وكانوا يشربون ولما وقفو عند الاشاره دق موبايل مشاعل
مشاعل:الو
غسان: خير انشالله
مشاعل: اهلين حبي
غسان: التفتي يمينك
مشاعل توهقت : ليش
غسان : ليش خايفه التفتي
مشاعل: ليش اخاف انا مو مسويه شي
ولما التفتت مثل ماتوقعت لقت غسانوه واقف جنبها
غسان: ممكن اعرف مين صاحب الكاين الي كان جنبكم
مشاعل: لا والله وانا بسال اي واحد طالع مين انت؟؟
غسان: ايه بس مو اي واحد يطلع ويوقف جنبكم تاكلونه بعيونكم والا لا
مشاعل: ايش قصدك؟؟
غسان: شكلي انا مامليت عينك علشان كذا بنسحب بهدوء وخلي الكلاب الي وراك ينفعوك
مشاعل: انت كذا دايما شكاك بس الشرهه مو عليك الشرهه على الي تكلمك لانك
ماتستاهل
غسان: اوكي مابي اشوف رقمك
مشاعل: انقلع اصلا انا حاذفه رقمك قبل لاتقول
غسان: هذا العشم فيك يالمتربيه
مشاعل: متربيه غصب عليك
غسان : اذا متربيه ارجعي للبيت الحين
مشاعل: اقول انقلع ولا تدق لاني من زمان ابي اسحب عليك بس مالقيت سبب
غسان: حقيره
مشاعل: باي ياغبي
ساره: يؤؤؤ اعصابك كلتي الولد
مشاعل : على باله بيصيطر علي مسكين ينقلع
ساره : حرام الولد يحبك
مشاعل: حبته القراده ويا وجهه الابرص مسكين حتى شنب مايطلع له
ساره: ليش تكلمينه طيب وهو مو عاجبك
مشاعل: يعني رزه قدام صاحباتي تعرفين هو ولد مين
ساره: ههه مجنونه
وبعد المواكب والهبال قرروا اخيرا يرجعون للبيت
والساعه 11 وصلت مشاعل ساره لبيتها
وفي طريق الرجعه للبيت دخلت الحاره الي توديها للبيت وفجاءه
سياره تحدهم ويضطر السواق انه يوقف السياره وللاسف تكتشف ان السياره الي حدتها سياره غسان
وعرفت انها طاحت في ورطه وقالت للسواق ارجع بسرعه وحاول يرجع بس للاسف فيه جمس ساد عليهم
وباين انها راحت فيها هذي اخره الغزل!!!!
المهم نزل غسانوه ووقف عند شباكها ويقول لها انها تفتح الشباك
وهي مارضت خافت يسوي شي مجنون
غسان: قسم بالله اذا مافتحتي الشباك بكسره
مشاعل: ماراح افتحه
بس قررت انها اخر شي تفتح جزء من الشباك وتسمع ايش يبي
غسان: ممكن تنزلي من السياره ابيك بموضوع
مشاعل: انت اكيد مجنون ماراح انزل ممكن اعرف ايش تبي الي بينا انتهى
غسان : لابس ابي اعلمك من الغبي ابي اعرف انتي قد هالكلمه او لا؟؟
مشاعل: انت غبي وحقير وتافهه وانا قد الكلام كله وانت ماتخوفني
غسان : ليش ماتعرفي انا ولد مين
مشاعل: ههه ماتهمني
السواق: ياعمه اتصل على العم ابو مشعل او على الشرطه اشوف الجمس يطلع منه 3 شباب
مشاعل: لالا انا بحل مشكلتي لاتتدخل
السواق : بس ياعمه انتي امانه عندي واخاف يصير شي وانا ماراح اقدر على 4
مشاعل: انطم الحين
غسان: تعالي حلي مشاكلك بسيارتي وابي اعلمك شلون تحترمي الناس
مشاعل: اوكي انا بتصل بالشرطه
غساان : ههه اتصلي وانتي الخسرانه لانك لو اتصلتي ابوك
راح يعرف اي بنت هو واثق فيها ههه مسكينه ياميشو
مشاعل بدت تنهار وبدت تصارخ وتستنجد باي احد بس الناس كلهم في بيوتهم ومحد حاس
بهم ميشو
وفجاءه تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي لها وحست انها اكيد
اكيد ماارح تنجو وزاد الضرب على الشباك لحد ماانكسر شباك السواق وفتحوا الباب
واخيرا غسان وصل لميشو ونزلها من السياره
تخيلوا ايش راح يصير لميشو وهل انها ندمت على طيشها ؟؟؟وغسان ايش راح يسوي
بعد ماكسر غسان الشباك ابتدى يسحب مشاعل للشارع ويحاول يركبها سيارته ووقتها
السواق كان في صراع مع الشباب وبدت مشاعل تفقد الامل لاي نجاه وبدت ترضخ للامر
الواقع بس اتفاجاءت ان يد غسان ابتدت ترتخي وماصارت تشد عليها بالعكس غسان ترك
يدها وكانه اخيرا ندم على كل الي سواه التفتت مشاعل له ولقته يطالعها باحتقار
مشاعل: اخيرا تذكرت ان عندك قلب؟؟ او انك بديت تخاف؟؟ او يمكن عندك امل اني ارجع لك؟؟
غسان: مين قال اني افكر ارجع لك لانك ولا شي بالنسبه لي كنت اتسلى معاك انتي شكلك
ماعرفتيني للحين
مشاعل: طيب ممكن نتعرف
غسان: صدقيني انا بحياتي ماخدعني احد ولافكر حتى لاني اعرف انك واطيه من زمان
بس حبيت اتسلى معاك
مشاعل: اها وليش كنت بتركبني سيارتك علشان تقول هالكلمتين؟؟ كان قلتها وانا بسيارتي
لاني تعبانه ومالي خلق امشي
غسان: انتي احقر من ماتخيلت لا تفكري انك قويه لانك من شوي كنتي حتنهاري وصدقيني
انا مو من عادتي اضر اي شخص علشان ماحب ادخل في متاهات بس انا حبيت اعلمك ايش
غسان يقدر يسوي وتركتك انا بكيفي لاني ماتنزل حتى اضر وحده واطيه مثلك
مشاعل: اها طيب ليه المسلسل الي سويته هذى؟
غسان: علشان اثبت لك اني اقوى منك وانك ضعيفه واقدر اسوي فيك الي ابي بس للاسف
ياميشو اني انا مابيك ولا تهميني علشان كذا انقلعي من وجهي ومره ثانيه اعرفي مين تتحدي
اوكي ياقمر
مشاعل امتلت عيونها دموع وحست بالاهانه وقررت تنسحب قبل لايغير رايه
غسان: لا مو قبل ماتقولي اسفه عمي غسان
مشاعل :تحلم
غساان:ماعندي مشكله اني اقضي الليل معاك لما تقوليها ,ماله داعي ابوك يسال عنك
بالشرطه ويدري انك مع خويك ههه
مشاعل: عادي اصلا ابوي ماراح يفقدني لانه مو فاضي لي وانت عارف هالشي
غسان: يعني ماتأدبتي للحين ؟؟؟
مشاعل: انا متأدبه قبل اشوفك
غسان: اوكي بصراحه مليت من سوالفك التافهه يله ابعدي عن سيارتي بروح بس قبل اروح
بعطيك خيارين واتمنى انك تكوني انسانه واعيه علشان تعرفي ايش تختاري
مشاعل: تفضل يافيلسوف زمانك, وياليت تغششني
غسان: ياتقولي اسفه وهذا الحل الي انصحك فيه لانك بعدها راح ترتاحي مني والحل الثاني
والي ماانصحك فيه انك تنقلعي من وجهي بس المشكله انك بتلقيني بكل مكان تروحي له
وماراح اخليك وراح ادمر حياتك ببطء وجربي وتعرفين زين اني قد كلمتي
مشاعل: اتوقع اني اختار الحل الثاني بس اذا بدمر حياتي ببطء لاتنسى تبطء الشريط ههه
غسان : كل هذا غرور ماتبي تقولي اسفه ومستعده تدمري حياتك بس ماتمسي كرامتك
مشاعل: اسمع انا ابوي وهو اغلى شخص بحياتي مهما حصل مااعتذر منه حتى لو انا
غلطانه تجي انت تبيني اعتذر لا ماارح تسمعها لو فيها موتي
غسان: اوكي تحملي مايجيك
مشاعل: خلصت امشي والا فيه شي ثاني
غسان انجن من برودها وكانه بيطلع يعزمها على مطعم والا كوفي مو بيخطفها عرف ان
البنت هذي مفقود منها الامل وقرر ينفذ خطته في انه يحطمها
غسان: شباب مشينا
مشاعل ماقدرت تتحمل الاهانه مافيه احد قدر يهينها وتسكت له لازم اوقفه عند حده بس
مابي ادخل معاه في متااهات خليه يروح وكويس اني لوحدي لو كانت معاي اي وحده من
صاحباتي كانت (فضيحتي بقلاقل)
رجعت مشاعل لسيارتها بهدوء والسواق ركب
السواق: عمه ايش القصه كان لازم ندق على عمي ابو مشعل
مشاعل: اصحى تقول اي كلمه لاي شخص فاهم اذا تبي وظيفتك
السواق: ابشري طال عمرك بس اذا سالوني عن الشباك المكسور ايش اقول لهم
مشاعل: قول لهم انك ماتعرف مين , كنت بعيد عن السياره ولما رجعت لقيته مكسور
السواق : ابشري طال عمرك, بس...
مشاعل : خلاص
وطلعت مشاعل فلوس واعطتها للسواق
مشاعل: هذي قيمه سكوتك واصحى احد يعرف لان وقتها مو بس راح تخسر وظيفتك
راح تخسر كمان البنك المتنقل الي معاك , فهمت ايش قاعده اقول لك؟؟؟
السواق : ابشري وماارح يصير الى الي تقولي عليه
=====================================


التعليقات (6)
●{ àşôΘômâ
●{ àşôΘômâ
الجزء الثالث
مشاعل كانت في قمة الذهول من الي صار ومن الي شافت ماتدري ايش تسوي تبتسم او
تعصب تذكرت انها جت علشان تهزئه على الحركه الي سواها ولازم تستجمع شجاعتها وتبدا
مثل عادتها بالهجوم بس كيف راح تقدر ترفع صوتها على اوسم رجل قابلته بحياتها وهي في
دوامه التفكير قطع عليها صوته الهادي الصوت الي اي بنت راح تطرب له
الشاب: مااتوقع انك طلبتي مني افتح الشباك علشان تطالعيني؟؟؟
مشاعل حست بالاحراج ايش راح يقول عني مشفوحه يالله
مشاعل بدت تتكلم بكل نعومه ودلع: سوري .. ام... بس حبيت اقول لك ممكن تبعد
سيارتك لانك ساد علينا الطريق ؟؟؟ وعطه ابتسامه كلها دلع
الشاب عطى مشاعل نظره احتقار واشمئزاز من فوق لتحت وقال : لما تتكلمي معاي مره
ثانيه ياليت تبعدي فمك عني لان ريحتك مو حلوه واقرفتيني ؟؟؟ مدري اهلك ماعلموك شلون
تهتمي بنظافتك؟؟؟؟
وتجاهلها حتى ماانتظر انها ترد عليه
التفت على الشاب الي جنبه وقال له: ابو خليل تصدق كنت ميت جوع والحين اف لو تجيب
لي احلى اكله صدقني مستحيل تدخل فمي ايش القرف هذا على الظهر ريحه خايسه وشكل
معفن اف يالله وين بطتي بس؟؟؟
ابو خليل يوجه كلامه لصاحبه وكانها مو موجوده: ههه شوي شوي على البنت لا
تخدش مشاعرها ههه
الوسيم: ههه ليش والاشكال هذي تتوقع انها انثى انا اشك وبعدين هذي ماعندها
احساس ههه
ابو خليل: على قولتك ههه
الحين حست مشاعل مثل التنين الي يطلع من خشمه نار بس هي الحين حست ان كل مكان
يطلع منه نار ولو معها سكين ماراح تكتفي بقتله لالا اتوقع راح تقطعه مكعبات علشان تتاكد
انه مافيه امل يعيش
واخيرا تذكر ان فيه وحده واقفه عند الشباك والتفت لها
الوسيم: اوه انتي للحين هنا تحزني ههه
مشاعل بكل هدوء: انا مدري ليه اتكلم مع واحد همجي ومتخلف مثلك ,,لاتفكر انك بتنرفزني
بالهكلام انا مايهمني رايك فيني انت حشره بالنسبه لي , واذا انا قبيحه وخايسه مثل ماتقول
بعد سيارتك علشان ماتضطر تشوفني او تبيني اتصل على الشرطه وهم يحلون المشكله
بمعرفتهم
الوسيم: انا ماأبديت رايي فيك لانك مو من مستواي لا ماديا ولا بالشكل ولا حتى بالثقافه
ههه انا كنت اكلم صاحبي هذا اولا وثانيا انتي اسمك التخصصي؟؟؟
مشاعل: التخصصي؟؟؟؟
الوسيم: الشارع هذا اسمه التخصصي وماتوقع ان هذا شارعك وانا حر اوقف وين ماابي
محد يقول لي وقف هنا او لاتوقف هنا فاهمه ياشاطره يله روحي العبي بعيد
وبكل احتقار طالعها وسكر الشباك
مشاعل ماتدري تبكي والا تكسر الشباك ولا تصارخ حقير جد مااحد تجرء يهينها ابد ابد كيف
يتجرء ,,,,, لاشعوريا مشاعل صارت تضرب الشباك باقوا ماعندها ,,, فتح الشباك ونظرته
كله برود وكان الي قدامه حيوان مو بنت ولها مشاعر جد مغرور
مشاعل بدت تتكلم بصراخ بدون ماتحس بنفسها: اسمع انت وربي لو ماحركت سيارتك والله
والله والله ماراح يصير لك خير ,, تفهم والا لا ... صدق انك مو متربي
وللمره الثانيه تجاهلها والتفت لصاحبه كانه ماكانت تتكلم ولاحتى فكر انه يبين انه عصب
لا بالعكس قمه التجاهل والبرود وكانها شحاذ عنده صار له ساعه يطلب منه حسنه وهو
مطنشه
كان يقول لصاحبه: ابو خليل والله انا خايف الحين بطتي تجي وتشوف هالشينه واقفه والله
جد ماله داعي
ابو خليل: تخيل عاد تحسبها خويتك والله فشيله لو البنت حلوه قلنا اوكي بس مقشع
الوسيم: اعوذ بالله اخاوي هالاشكال وع فاله الله ولا فالك لالا لو بطتي شافتها بتحسبها
خدامه تعرف هي زين ان ذوقي راقي
ابو خليل: اقول شوف اظن هذي خويتك الي واقفه هناك؟؟
مشاعل: انت هيه والله لاخليك تندم على كل كلمه قلتها لي وتشوف اذا ماخ..
رد على موبايله ومو غريبه عليه انه يطنشها وهي تتكلم اصلا هو كان معتبرها حشره من
اول ماشافها
الوسيم: هلا بطتي ,, اوكي شفتك,,, ايه هذا انا معاي ابو خليل,,, يالله حبيبتي هذا انا جاي
حركي سيارتك ,,,, لالا هذي شحاذه مسكينه قلنا لها الله يعطيك مو راضيه تفهم تعرفين
هالشحاذات ماعندهم كرامه..ههه اوكي بطتي باي
التفت عليها وقال: يالله انا طالع انتي حره الحين تقدر تطلعي سيارتك بس بنصحك نصيحه
غطي وجهك احسن علشان الشباب يرقموك لانهم لو شافوا وجهك اكيد محد بيرقمك الا اذا
كان اعمي ههه باي وقفل الشباك وحرك السياره
مشاعل صارت تصارخ بالشارع : ليه ماتشوف وجهك انت يالشين يالخايس صدق انك حقير
لو انت رجال ارجع كلمني لكن انت بزر
السواق يوسف: عمتي مايسمعك السياره بعيده
مشاعل: مالك شغل انت وخر عن وجهي
وراحت ركبت السياره وهي منهاره ماتدري هي في حلم والا علم جد الي صار لالا اكيد حلم
مابعمرها احد عاملها بالهطريقه ولا احد فكر يهينها وهو من اول ماكلمها وهو يهينها
بس ليش قال هالكلام
مشاعل " انا مو قبيحه ليش قال عني اني قبيحه وليش يقول اني اخر وحده يفكر اي واحد
انه يتعرف عليها ياما شباب منجنين علي ويتمنوا انهم يرقموني,,, طيب ليش قال هالكلام؟؟
هو مايعرفني يعني ماله مصلحه انه يهيني ,,,, اكيد انا قبيحه ؟؟؟ لابس انا مو قبيحه !!!!
طيب وين كنت لما كان يهزئني ؟؟؟ ليش مارديت؟؟؟ وين لساني ؟؟؟ انا عمري ماسمحت
لاحد يقاطعني ,,, وهذا مو بس قاطعني ,, اهاني وهزئني قدام الناس ,,, ليش مارديت,,
يالله انا غبيه وين كان لسااني وين؟؟؟؟
مشاعل كانت منصدمه ماعمر احد تجرء ورفع صوته عليها او اهانها يمكن الصدمه هي الي
خلتها تسكت وماتعرف ايش تقول لحظتها كانت مو مستوعبه الي يصير ساعات الانسان
مايقدر يستوعب بعض المواقف الا لحد ماتنتهي ويبدا يلوم نفسه ليش ماقلت وليش ماسويت
واظن هذا اللي صار مع مشاعل
السواق: عمتي وصلنا للبيت
مشاعل بدون ماترد نزلت وهي تبكي من القهر ومو مستوعبه اللي صار وتذكرت ان اليوم
السبت وهو يوم ام مشعل يعني ابوها موجود اليوم كويس علشان مايشوفها وهي تبكي
السواق: عمتي متى اروح للوكاله علشان شباك السياره
مشاعل ماردت ودخلت البيت كان في الصاله فيصل اخوها (5 سنوات) جالس عند التلفزيون
ويطالع افلام كرتون تحاشت انها حتى تتكلم معاه علشان مايلاحظ انها تبكي ويقول لامه
طلعت غرفتها والحمدلله محد حس فيها قفلت الباب وقفت متسنده على الباب حست انها
ماتقدر تمشي لحد السرير حست انها منهاره مو قادره تتحرك وجلست على الارض وظلت
تبكي وتبكي وتبكي
" انا ميشو واحد حقير يهيني ليش؟؟؟ يالله ليش سكت ليش؟؟؟؟ قهر ياليت الزمن ينعاد
والله لوريه شغله ,,, بس ليش عاملني بهالطريقه ,,, حتى لو كنت قبيحه على الاقل يراعي
شعوري قبيحه؟؟؟"
بدت علامات الاستفهام على وجه مشاعل وقامت وراحت عند المرايه ووقفت تطالع نفسها
" انا قبيحه؟؟؟ "
وظلت تطالع ملامحها بدقه
"بس كل البنات يقولوا عني حلوه وكل الشباب الي تعرفت عليهم ينجنوا علي ؟؟؟ ليش هذا
يقول اني مو حلوه ؟؟؟ قهر الولد كان مره عاجبني اكثر من اي واحد قابلته بحياتي,, ليش
حظي كذا؟؟؟ اوه انا افكر في هالواطي وهو من اول ماشافني وهو يهينني ,,, طيب انا
اوريه ,, بنشوف انا والا انت وبتشوف"
اخذت مشاعل موبايلها ودقت على السواق
مشاعل: الو يوسف
يوسف السواق: سمي
مشاعل: تذكر السياره الفراري اليوم الي عند فدركرز ؟؟؟
ماكانت تبي تقول له الي تطاقيت معاه لانها ماتبي تتذكر الكلام الي قاله لها
السواق: ايه طال عمرك
مشاعل: كم رقم لوحته؟؟؟
السواق: ماحفظتها طال عمرك
مشاعل: شلون يعني ماحفظتها؟؟؟ انت السواق والا انا ؟؟؟
السواق: انا طال عمرك بس مانتبهت الا انها لوحه من السفارات
مشاعل: لا والله مااسمع شي جديد انا ابي رقم اللوحه
السواق: والله ماقريتها عمتي انا اسف
طوط طوط طووط
قطعت الخط
مشاعل: اف والحل ايش اسوي من وين بجيب لوحته لازم اعرف هو ولد مين ,, ايش اسوي
دق موبايل مشاعل وكان راكان يتصل وطبعا مو فاضيه ولا رايقه له فطنشته
مشاعل: يالله نسيت ساره داقه علي مليون مره خليني ادق عليها واشوف ايش صار
بموضوع فهده
مشاعل خذت الموبايل ودقت على ساره الي لقت معاها خط وطبعا ميشو ماتحب تدق على اي
شخص حتى لو كانت اعز صديقه لها ساره ويكون معاها خط ماتحب تكون على الانتظار
علشان كذا قفله وارسله لساره رساله
" سارونه لما تنتهي من مكالمتك دقي علي "
دخلت الحمام واخذت دش يهدي اعصابها خاصه بعد الوقفه بالشمس مع صاحب الفراري
طلعت من الحمام وحاولت تنام وتتقلب يمين يسار بس كل مانقلبت لقت صورته قدامها
وتاخذ المخده وتضرب في المكان الي تتخيل صورته فيه يمكن تقدر تطفي نار كرهها
وحقدها واخيرا استسلمت للنوم
==============================
اما ساره فاول مارجعت من الجامعه تغدت وطلعت غرفتها تكلم احمد المخدوع وبدت تطنش
بدر ونواف ... وكل الشله وبدت سوالفهم من بعد مارجعت من الجامعه لما صلاة المغرب
والبنت مسكينه مانامت لانها راحت للجامعه مواصله وماتقدر تنام الحين لانها واعدت فهده
تجيها ببيتها علشان تراضيها
ساره بنت حبوبه ومتواضعه بس عيبها انها مغزلجيه وكل ماقررت انها تحب واحد وتخلص
له مشاعل تلعب براسها وتقول لها بلا اخلاص بلا هم تخلصي لواحد وتحبيه بعدين يخونك
خليك كذا صدقيني اريح وبما ان سارونه شخصيه مهزوزه تتاثر بسرعه بكلام مشاعل
قامت ساره تلبس ونزلت تحت تدور امها علشان تقول لها انها طالعه بيت فهده بس مالقتها
ام ساره سيده اعمال ومو فاضيه ابد لبنتها وابوها 24 ساعه مسافر واخواتها متزوجات
وماعندها الا اخو واحد ومسافر برا يدرس وماباقي له الا 3 شهور ويرجع وصح ان ساره
مشتاقه لاخوها بس كانت خايفه اذا رجع ماتصير تقدر تطلع مثل قبل
ركبت ساره السياره واخذت موبايلها وشافت اتصال من مشاعل وقرت الرساله واتصلت
على مشاعل
ساره: الو
مشاعل صوتها كله نوم لانها توها صاحيه: هلا
ساره: وحشتيني
مشاعل: شكرا خير ايش تبي تراك صحيتيني من النوم
ساره: يالله نايمه للحين اصحي اذن المغرب
مشاعل: يالله ماصليت المغرب
ساره: يالله روحي صلي وكلميني انا في الطريق رايحه لفهده
مشاعل: اوه كنت ابيك تمريني
ساره: ليش وين ناويه تروحين
مشاعل: ماراح اطلع بس ابي اشوفك وحشتيني , اليوم ماشفتك بالجامعه
ساره: بكره اشوفك بالجامعه اوكي
مشاعل: اوكي حبيبتي تيك كير
ساره : اوكي باي قلبي
مشاعل: باي
ساره نست تدق على احمد لانه قال لاتطلعي لحد ماتدقي علي الولد صار يقلق عليها حركات
ساره بنعومه: الو
احمد: فديت الالو يالبى قلبك طلعتي ياقمر
ساره: قلت لك اسمي ريم مو قمر
احمد: لا انتي قمري انا ,, وينك يادبا برا
ساره : ايه سوري مادقيت عليك اول ماطلعت لان صاحبتي كلمتني وحاولت اصرفها مو
قادره
احمد : ياليتني صاحبتك علشان اشوفك
ساره: ههه
احمد: انا برا الحين وينك ابي اشوفك ولو من بعيد
هنا ساره خافت تنفضح
ساره: لالا مقدر انا بسيارتي وسواقي يقول لاهلي كل شي
احمد: طيب ماراح يحس بشي من بعيد ماراح اكلمك حتى
ساره: لالا مقدر اعذرني بكره انشالله
احمد: وعد
ساره : وعد
احمد: اوكي انتبهي على نفسك ولا تطالعي احد ولا احد يطالعك
ساره: ههه بدينا نغار
احمد : انا اغار عليك من اول ماجابتك امك
ساره تحس بالمراره رغم الكلام الحلو الي يقوله احمد الا انه مو لها
ساره: اوكي احمد اكلمك اول مااطلع من صاحبتي
احمد: اوكي قلبي باي
ساره: باي
===============================================
مشاعل طفشت من الغرفه وطفشت من التفكير قررت انها تروح لاي وحده من صاحباتها
واخذت موبايلها ودقت على مها
مشاعل: الو
مها: هلا والله بالقاطعه كيفك؟
مشاعل: تمام انتي كيفك
مها: الحمدلله وينك ماشوفك بالجامعه حذفتي الترم؟؟؟
مشاعل: لا بس جدولي الترم هذا مضغوط يعني من السياره للمحاظره ومن المحاظره للسياره
ماصرت اشوف البنات
مها: الله يعينك وليش ضاغطه جدولك تبي تخلصي بدري ؟؟ ايش عندك بتتزوجي؟؟؟
مشاعل: ههه يالله انتم يالبنات ماعندكم سالفه الا الزواج
مها: ههه ليش انتي مو بنت؟؟؟؟
مشاعل تذكرت كلام الوقح صاحب الفراري عنها لما قال ليش هذي بنت
مشاعل: احيانا احس اني مو بنت احس اني عربجيه
كانت تنتظر رده فعل مها هل بيكون رايها نفس رايه فيها؟؟؟
مها: حرام عليك اذا انتي عربجيه احنا ايش نصر ؟؟؟ انتي ياميشو كلك نعومه وانوثه
مشالله عليك الله يحفظك
مشاعل: تسلمي مهاوي
بدت تحس شوي بالثقه بالنفس الي قدر هالشخص يهزها
مشاعل: مهاوي قلبي ليش ماتجي عندي؟؟؟
مها: لا مقدر اليوم امي معزومه وصعبه اطلع تعرفين امي لازم هي الي توديني وتجيبني
تعالي انتي طيب
مشاعل: ام مدري اخاف ابوك او اخوانك موجودين
مها: لا ابوي معزوم مع امي اما اخواني مااراح ياكلوك تعال نجلس بغرفتي
مشاعل: ام اتوقع اني وافقت
مها: ههه لا انا متاكده انك موافقه
مشاعل: ههه اوكي حبيبتي البس واجي
مها: انتظرك
مشاعل: اوكي باي
مها : باي
قفلت مشاعل وراحت تلبس بسرعه وطالعت نفسها بالمرايه وقفت تتامل
مشاعل" لازم احط شويه ميك اب "
وعلى غير عادتها كان الميك اب اوفر مو عادتها كانت ماتحب تحط الا ميك اب خفيف على
شان يبين طبيعي
وطلعت بدون ماتستاذن لانها مو من عادتها تطلب الاذن من احد لان امها ميته اما ابوها
يكفي عليه زوجاته
ركبت السياره واتجهت لبيت مها الي يبعد عن بيتها تقريبا 20 دقيقه ,, في هالوقت كانت
مشاعل تحس بالطفش فقررت تدق على سلمان خويها الي صار شويه قريب لها خاصه
هاليومين لانها زي مايقولوا شله ميشو (مطفره) يعني ماعندها احد راكان وتركته بعد ماقال
بشوفك وماعندها الا سلمان وخاصه انه مؤدب وحبوب وولد ناس ويكفي انه يحبها
مشاعل: الو
سلمان: مقدر على الدلع مقدر اليوم داقه على مرتين مستحيل اكيد في شي صاير
مشاعل بدلع: ههه شسوي وحشتني يادب
سلمان: اه ياقلبي والله انتي اكثر
مشاعل: سلومي وينك برا والا بالبيت؟؟
سلمان: وانا اتجرا اطلع من غير مااقول لك؟؟
مشاعل: ام قهر كنت ابي اشوفك
سلمان: الحين اطلع هوا
مشاعل: لالا خليك انا طالعه لبيت وحده من صاحباتي وكنت ابي اشوفك بالطريق
سلمان: ياحبيبتي لو عارف كان طلعت من العصر استناك
مشاعل: ههه لا مايحتاج , المهم كيفك انت وكيف حسين ولد عمك اكرهه
سلمان: ههه حتى هو يكرهك
مشاعل: كش عليه وينه والله واحشني
سلمان: لا انا اغار كذا
مشاعل: من جدك تغار منه .... اتعرف على طباخنا ولا عليه خويك مره مغزلجي
سلمان: قلت لك خلينا نعرفه على وحده من صاحباتك يمكن تعقله انتي مو راضيه
مشاعل: لاشكرا مابي احد يدعي علي , وينه هو عندك؟؟؟
سلمان : ايه جالسين لعب بلي ستيشن وهازمه 5 \0 ههه
مشاعل: ههه يستاهل , اقول سلومي عطني بكلمه بسلم عليه
سلمان: تعال حسين حبيبتي تبي تكلمك
حسين: هلا والله بالورده
مشاعل: ههه هيه انت انا خويه ولد عمك , وبعدين مين قال اني ورده انا صباح
حسين: ههه حلوه ,,,اخبارك يادبا؟؟؟
مشاعل: تمام انت كيفك واحشني
حسين: انتي اكثر والله شكلك عقلتي طلعت امس وقبله ماشفتك تدورين وش عندك تزوجتي؟
مشاعل: لا موكله بمهمه ههه
حسين: اخس والله منتي سهله وش هالمهمه يمكن اقدر اساعدك
مشاعل: اصلا محد يقدر يساعدني الا انت وترى المهمه سريه ولو ماعرف قدراتك ماكان
قلت لك
حسين: ايش السالفه؟؟؟
مشاعل: اسمع احنا جالسين ندور على سياره وبما انك خبره بالسيارات الي تدور نبيك
تعطينا اي معلومات عن صاحب السياره اوكي
حسين: فله هذي المهمه والا بلاش بس هو خوي مين؟؟؟
مشاعل: خوي وحده من البنات اسمها هدى اوكي
حسين: ههه هدى اسمها يضحك بس يالله علشانك بساعدها
مشاعل: اوكي السياره فراري لونها اصفر مرت عليك؟؟
حسين: اشوف كل يوم سيارات فراري لونها اصفر عطيني شي مميز
مشاعل: ام اللوحه مو لوحه عاديه لا لوحه من السفاره
حسين: ام لوحه من السفاره لوحه من الس.. ايه ايه عرفته
مشاعل انجنت من الفرح اخيرا بتعرف هو مين علشان ترد له الحركه
مشاعل: مين هو بسرعه قول
حسين: ههه جريتك شفتي انه مو لخويتك شكلك انتي الي تكلمينه لو كانت خويتك
ماراح تتحمسي لهدرجه ,انا انسان ذكي ... عموما ماراح اقول لسلمان شي سرك في بير
مشاعل: يالله محد قال لك قبل انك ظريف وخفيف
حسين: الله يسلمك مجامله مقبوله
مشاعل: اخلص تعرفه والا لا
حسين: صراحه السياره مامرت علي بس بسال العيال يمكن يعرفوه
مشاعل: ومتى ترد لي اكلمك اليوم بالليل؟؟؟
حسين: لهدرجه مستعجله؟؟؟ لالا انا بكره بالليل اكلمك بيجتمعون العيال عندي وارد لك
مشاعل: طيب بس ضروري مره
حسين: شوفي اذا قلتي لي الحقيقه والله لسوي المستحيل علشان اجيب لك قراره
مشاعل: ام اوكي هذا واحد شفته بمكان وغلط علي وبصراحه انا ابي ارد له
الحركه ابي اذله
حسين: اها تبين فزعه ترانا تحت امرك تبين ينجلد ؟؟؟
مشاعل: لالا شكرا انا باخذ ثاري بنفسي
حسين: فله احب الاكشن اوكي بكره انشالله اجيب لك شجره العايله حقته
مشاعل: ههه تسلم والله ماانسى لك هالخدمه ابد
حسين: لا حبيبتي انا مااسوي شي الا مقابل شي
مشاعل: امر
حسين: مايامر عليك عدو احرجتيني ,, اوكي ابيك تعرفيني على اي وحده من صاحباتك ايش
قلتي
مشاعل: ابشر ياحسونه
حسين: حسونه بعينك خلي حبيبتي الي تدلعني وتقول لي ياحسونه
مشاعل: اخس صرت تحب؟؟؟
حسين : لا ,,, حبيبتي الي بتعرفيني عليها ههه
مشاعل: ههه انقلع بس وعطني حبي
حسين : الولد يطالعني بعين حاقد من جد ووده يعرف سالفه راعي الفراري
مشاعل: لاتقول له شي انت عارف انه غيور اذا قال لك شي قول له سالفه هدى الي قلت لك
اتفقنا
حسين: اكيد , وخلاص انا بكره انشالله بكلمك
مشاعل: اوكي بايو
حسين: بايات
سلمان: اشوفك اعجبك الوضع ساعه تسولفي معاه
مشاعل: قلبي كنت بس اختبر غيرتك علي
سلمان: وايش طلع معاك
مشاعل: انك تغار علي وتحبني وتموت فيني
سلمان: وايش سالفه الفراري؟؟
مشاعل: حبيبي هذي وحده من صاحباتي اسمها هدى تكلمه وتبي تعرف هو يدور ويرقم غيرها
والا لا بس
سلمان : وانتي ايش دخلك فيها تراقبين خويها
مشاعل: حبيبي لو انا شكيت فيك اكيد بلجأ لاحد يساعدني لاني احبك واغار عليك والبنت
حرام تحبه وتبي تعرف اذا يخونها من حقها
سلمان: طيب وبعدين صار يعرفه حسين؟؟؟
مشاعل: لا بس وعدني يسال عنه
سلمان: ولعيونك اذا شفت سيارته بقول لك
مشاعل: الله لايحرمني منك
سلمان: يعني ماتغاري علي اني ادور واتمشى ماتخافي اتعرف على بنت غيرك؟؟
مشاعل: لا انا واثقه فيك
مشاعل في نفسها" يالله ذبحني هذى مصدق نفسه انه يحب بس يخلص الموضوع اذا
ماسحبت عليك ياسلمان ماكون ميشو"
ووصلت مشاعل بيت مها وظلت عنده لحد الساعه 11 وطلعت ورجعت لبيتها ونامت علشان
الجامعه بكره

●{ àşôΘômâ
●{ àşôΘômâ
يوم الاحد في الجامعه
ساره: خلاص يكفي تكشير ايش قلنا امس
فهده: اوكي خلاص بس جد شايله بخاطري على ميشو مافكرت حتى تجي تسلم علي
ساره: انتي عارفتها تخاف تجي تسلم عليك وترديها وهي ماتحب احد يهينها انتي عارفه
فهده: وهي يعني بنت مين علشان تنغر بنفسها
ساره: فهده هذي صاحبتنا وعيب نتكلم عنها بالهشكل بعدين اعذريها انتي عارفه ضروفها في
البيت وكل هذا يأثر على نفسيتها اذا احنا ماعذرناها مين بيعذرها
فهده: صادقه بس انا ماراح اكلمها اذا جت هي تسلم انا بسلم واسولف معاها ولا كن شي صار
بس مو انا الي ابدا
ساره : اوكي خليني بروح شوي لها وبجي
ساره مشت لعند مشاعل الي كانت جالسه مع عبير ومجموعه من البنات
ساره: ميشو تعالي شوي ابيك
مشاعل: اوكي جايه
وجلست ساره مع ميشو تكلمها عن فهده وانها متضايقه منها علشان مااتصلت عليها وقالت
لها عن الي سواه اخوها فيها وانهم لازم يوقفوا معاها
مشاعل: حرام مسكينه وربي ماعرفت ان اخوها سوا كذا فيها ياقلبي
ساره: ايه ميشو خلينا نروح نجلس معاها احنا صاحباتها
مشاعل: اوكي بس اخاف ماتبيني
ساره: لا هي تعبانه نفسيتها لانك مو معاها
مشاعل : اوكي يله خلينا نروح لها
ومشت ساره ومشاعل لحد ماوصلوا لفهده وبدا الموقف محرج شوي بين فهده ومشاعل
وبعدين مشت الامور سمنه على عسل ولا كان شي صار فهده بطبعها متسامحه وماتحب
النكد والزعل اما ميشو فهي مغروره ومو متعوده تعتذر لاحد بس بنفس الوقت تحب فهده
وماودها تخسرها علشان كذا بدت الشله تجتمع مثل قبل مشاعل وساره وفهده وعبير وكل
البنات ولا كان شي صار
مشاعل وساره انتهت محاظراتهم بس ساره قررت انها تجلس بالجامعه مع ميشو لوحدهم قبل
يرجعون للبيت علشان تحكي لها عن خويها الجديد احمد وكانت خايفه من رده فعل مشاعل
بس ايش تسوي لازم تقول لها اليوم لانها وعدت احمد انها تشوفه اليوم ولازم مشاعل تطلع
معاها لانه يتوقع ان الي يكلمها هي مشاعل مو ساره
وبدت ساره بالموضوع
ساره: ميشو تتذكري الي رقمنا يوم الخميس ؟؟؟
مشاعل: رقمونا كثير اي واحد فيهم؟ بعدين تعالي مخليتني اجلس بالجامعه علشان تذكريني
بالي رقمونا والله انك فاضيه خليني بس ارجع للبيت والله تعبانه ومرهقه
ساره: استني ليه انتي مستعجله ,,, خليني اكمل ,, المهم تذكرين الي كان معاه كااين؟؟؟
مشاعل: كاين كاين ام ايه ايه ذكرته الي بغت عيونك تطلع لما شفتيه .. لاتقولي انك
كلمتيه
ساره: ايه
وكانت تنتظر رده فعل مشاعل
مشاعل: ههه والله اني كنت عارفه انك منجنه عليه .. هاه ايش صار قولي
بسرعه تحمست ,,, كيف صوته ,, واسلوبه ... حبوب ,, مغرور... كاش ... ملحط ؟؟؟؟
سارونه ليش ساكته تكلمي
وهنا ساره بدت ترتاح على الاقل مشاعل ماقالت ليش تكلميه وهو يبيني انا
ساره: ام بصراحه انا ماعمري كلمت واحد اسلوبه حلو مثله وصوته ياميشو يجنن وكلامه
وسوالفه مدري شقول ,,, ميشو انا منجنه عليه
مشاعل: ههه ادري والله وناسه بس اصحي تحبيه انتي عارفه شعارنا لا للحب
ساره: ام لا حتى لو حبيته ماراح اقدر استمر معاه
هنا مشاعل ضاقت عيونها وبدت تطالع ساره بنظره تساؤل؟؟؟
مشاعل: سارونه فيه شي؟؟؟ خوفتيني؟؟؟
ساره: ميشو بقول شي بس ابيك توعديني انك ماتزعلي مهما قلت
مشاعل: سارونه تكلمي خوفتيني
ساره: مو قبل ماتوعديني
مشاعل: اوكي اوعدك
ساره: احم ... ام .... هو يكلمك
مشاعل: يكلمني؟؟؟؟ مو فاهمه ؟؟؟ وضحي ؟؟؟ انا كنت اكلمه قبل ؟؟ تعرفت عليه ؟؟؟
سارونه ياشينك وضحي كلامك مو فاهمه؟؟
ساره: بصراحه مدري شقول هو يكلمني ويكلمك ... يعني .... ام ... الصوت صوتي بس
الشكل شكلك فهمتي
كانت ساره خايفه من ردت فعل مشاعل وماتدري وش بتقول
مشاعل ساكته وتطالع ساره بنظره حقد: ساره تكلمي واحد وتقولي له انك انا ليش تسوي كذا
حرام عليك تخوني صاحبتك ؟؟؟
ساره: لالا انا ماخنتك لو انا عندي نيه خيانه ماكان قلت لك بعدين انا ماقلت له ان اسمي
مشاعل قلت له ان اسمي ريم ,,, صدقيني كنت خايفه يقفل الخط ولايكلمي ,,, وانا اسفه الحين
احذف رقمه
مشاعل ماقدرت تمسك نفسها من الضحك حاولت تمثل الزعل بس ماقدرت: ههه
شكلك يجنن وانتي خايفه ههه بطني ههه
من جد بموت من الضحك
ساره: والله انك بايخه وسخيفه طيحتي قلبي
مشاعل: ههه ,,, المهم ماعلينا ايش راح تسوي لما يقول لك ابي اشوفك؟؟
هنا ساره صار وجهها احمر
ساره: مو هذى الموضوع الي ابي اقوله لك
وطالعه مشاعل نظره فهمت على طول مشاعل الي تبي تقوله ساره
مشاعل: اكيد انتي مجنونه مستحيل الي جالسه تقوليه تبيني اقابله عنك ايش
صار لك سارونه؟؟؟
ساره: بليز ميشو بس مره وحده وبعدين بقول له انه مو انتي الي تكلميه بليز ميشو لاترديني
مشاعل انصدمت من طلب صاحبتها الغريب بس بنفس الوقت فرحت على الاقل رجع لها
ثقتها بنفسها بعد ماهزها صاحب الفراري على الاقل فيه واحد معجب فيها ومايبي الا هي
يعني هي مرغوبه مو مثل ماقال ان مستحيل احد يطالع بوجهها
مشاعل: اوكي موافقه بس متى؟؟
ساره: اليوم بعد العشاء قال بعزمك على كوفي
مشاعل: مجنونه تبيني انزل معاه كوفي بيفرق بالصوت
ساره: لالا انا بقول له معاي صاحبتي الي هي انا وماقدر خلها مره ثانيه حلو بس خليك
جاهزه الساعه 8 بمرك اوكي
مشاعل: الساعه 8 اكون جاهزه خدامه عندك انا ليش خايفه تتاخرين عليه ؟؟؟ المهم انا الي
بمرك لاتمريني اوكي انا ماحب سواقك عصبي ودايما اطاق معاه اذا تبين خويك يشوفني
حلوه بعديني عن سواقك الكريه
ساره: ههه ...... اتفقنا بس بليز لاتتاخري ونامي اول
ماترجعي من الجامعه علشان شكلك مايكون مرهق ,,,, تعالي مبين عليك مانمتي امس كويس
صح؟؟
خافت مشاعل تنفضح قدام صديقتها ماله داعي تعرف بالي صار
مشاعل كتومه ماتحب تطلع اسرارها حتى لصاحباتها بعكس صاحباتها الي يرتاحوا لما
يتكلموا معاها ويحكوا لها عن كل شي يضايقهم يمكن علشان كنت وحيده من صغرها تعودت
انها ماتشكي لاحد تحب تكون قويه مايهزها شي
مشاعل: لا ابد مافيه شي بس امس سلمان كان يكلمني ومارضى يسكر الا 5 الفجر علشام كذا
شكلي مرهقه
ساره: لا الله يخليك نامي وارتاحي تبين اجيب لك غداء تبين اسوي لك مساج وش تبين بس
امري وتدللي؟؟؟
مشاعل: يامصلحجيه ههه ايه ايه ابي شي
ساره: امري
مشاعل: طلعي عبايتي من الشنطه
ساره : ابشري
وطلعت العبايه لمشاعل
مشاعل: لبسيني عبايتي بسرعه بروح انام بسرعه يله
ساره وهي معصبه: طيب
مشاعل: ههه
--------------------------------------------------------------------------
الساعه 7 كانت مشاعل لابسه وجاهزه ومن احلى مايكون كانت تبي تثبت لنفسها انها حلوه
وماارح ترجع للبيت باقل من 10 ارقام تبي تعرف ان كلام الوقح الي جرحها كله كذب
واصلا هو كان مقهور لانها اكيد ماراح تعطيه وجه علشان كذا بدا يهزئها بس الصراحه انه
لو بس ابتسم لها ابتسامه كان ماتحركت من مكانها الا لما يعطيها رقمه
مشاعل من عادتها ماتركض ورى اي واحد بس معاه الوضع غير وهي متاكده ان اي بنت
بتشوفه اكيد اكيد بتسوي اكثر من كذا
مشاعل فيه طريقها لبيت ساره" يالله ليش افكر فيه لهدرجه كل هذا حقد يالله متى اشوفه ابي
انتقم علشان ارتاح بس غسان سوا فيني حركه كمان مو حلوه ليش مو قادره احقد عليه ليش؟؟"
وصلت مشاعل عند بيت ساره ودقت عليها
مشاعل: هلا سارونه
ساره: هلا ميشو هاه وصلتي
مشاعل: ايه انا تحت استناك
ساره: اوكي يله انا طالعه
وركبت ساره السياره مع مشاعل
ساره: ميشو اشوف وجهك لايكون الميك اب مو حلو
مشاعل: خلاص ياختي احس اني رايحه اقابل ان ريكي مو احمد
ساره: تعالي فيه مشكله
مشاعل: الله يستر ايش المشكله
ساره : اذا وقف جنبنا كيف حرد عليه بيعرف اني مو انتي
مشاعل: بسيطه قولي له مابي اكلمك وانت جنبنا علشان السواق مايشك
ساره: ياذيبه دايما عندك حل لمشاكلي
مشاعل: علشان بس تحسي بقيمتي
ساره: بس غريبه خلصتي بدري الساعه 7 ونص توقعت ماراح تمري علي الا 8 ونص
مشاعل: لا بس وحده من صاحباتي ماتعرفيها موصيتني ادور لها خويها قلت ناخذ لفه بالعليا
يمكن نشوفه قبل يجي سيد الحسن والدلال
ساره: مااسمح لك ترى
مشاعل: ههه طيب
وصاروا يدوروا من 7ونص لما الساعه 8وربع بالعليا عند الفيصليه عند المملكه بالثلاثين
بالتحليه وانواع المواكب والاستهبال
لحد مااتصل احمد وساره خلاص انجنت
مشاعل: ردي يله خلينا نخلص
ساره: ميشو خايفه مره
مشاعل: خايفه ليه انا المفروض الي اخاف انا الي بقابله
ساره: اوكي اسكتي برد
ردت ساره على موبايلها
ساره: الو
احمد: هلا قلبي ,,, وينك الحين
ساره: انا الحين بالثلاثين تجي
احمد: اوكي تعرفي لازرتيج
ساره: ايه
احمد: اوكي انزلي انتي وصاحبتك ولما اوصل بدق عليك تطلعي علشان اشوفك وانت تمشي
ابي املي عيوني منك
ساره: اوكي قلبي بس مقدر اكلمك وانا بالسياره اخاف السواق يحس
احمد : انشالله حبيبتي
ساره: اوكي لما توصل دق باي
احمد:باي
ساره: ميشو يقول انزلوا (لازرتيج) ولما اوصل بدق عليك تطلعي من هناك
مشاعل: اوكي يوسف روح لازرتيج
سويف : ابشري
ووصلوا هناك ونزلوا وتوهقوا لان الي هناك نشبوا لهم على بالهم بيشتروا لما جاء الفرج
ودق احمد على ساره
ساره: هلا وصلت
احمد: ايه حبيبتي انا برا اطلعي
ساره: اوكي
ساره : ميشو يله برا هو
مشاعل: اخيرا نفتك من هالنشبات الا تشتروا
وطلعت ساره قبل وعيونها على سياره احمد الكاين وشافته وانجنت عليه وابتسم لها وبعدها
طلعت مشاعل ولحظتها عين احمد ما نزلت عنها كانت عيونه كلها اعجاب لدرجه انه ماحس
بوجود ساره
ساره لحظتها حست بالقهر وابد ماتوقعت انها بتتضايق لهدرجه انا قدامه ومافكر حتى
يطالعني
ركبوا السياره
مشاعل: خويك هذا ماشاف خير والله كنت بطيح من كثر مايطالع انحرجت
ساره بضيق: ايه لاحظت
مشاعل: سارونه انتي زعلانه
ساره: لاعادي ليش اتضايق انا عارفه من اول مارقمنا انه يبيك
مشاعل: وربي مايستاهلك
ساره: يمكن انا الي مااستاهله
مشاعل: سارونه لاتكبري الموضوع ترى كله واحد لاراح ولاجا طنشيه وياكثر الي يتمنوك
ساره: على قولتك شكلي ماراح ارد عليه
مشاعل: يكون احسن
وصاروا يدوروا من شارع لشارع واحمد اتصل على ساره يمكن 70 مره وهي ماترد
مشاعل: تعبت من الدوران راسي صار يدور,, سارونه شرايك ناخذ لفه بالتحليه ونرجع
للبيت
ساره: يله انا ودي بعد اخذ لي كم رقم قبل الاختبارات لان امي اكيد ماراح تخليني اطلع
وبعدها انتي عارفه الصيفيه يعني بسافر ودي اتعرف على احد قبل اسافر علشان اشوفه برا
مشاعل: مشينا
تذكرت مشاعل ان حسين مادق عليها لايكون بس مع سلمان لان سلمان دق عليها كثير
وماردت خافت تدق على حسين ويكون سلمان جنبه ويقول ليش مارديتي علي
مشاعل في نفسها" يالله خليني ادق على سلمان واشوف اذا حسين جنبه"
مشاعل: هلا سلومي
سلمان: هلا وينك اتصلت عليك 1000000 مره حسين كان يبي رقمك
مشاعل: طيب كان عطيته بعدين هو يعرف رقمي
سلمان: مو شريحته احترقت وانحذفت كل الارقام وقلت بسالك اول قبل اعطيه الرقم
مشاعل: شكرا ياقلبي خلاص انا بدق عليه
سلمان: خلاص حبيبتي وكلميني اول ماتقفلي منه
مشاعل: باي (مشاعل ماتحب احد يامرها اذا بتكلم بتكلم بكيفها مو هو الي يقول لها )
دقت مشاعل على حسين
حسين: الو
مشاعل: هلا بالاف بي اي
حسين: وينك انتي ذبحتيني لي ساعه اترجى سلمان يعطيني رقمك مو راضي والله مربيته
صح يخاف منك
مشاعل: هذا مو خوف هذا حب ياغبي
حسين : ايه طيب المهم ماتبين علوم عن خوينا راعي الفراري؟؟؟
مشاعل: احلف بالله عرفت شي
حسين: ههه جبت لك قراره افا عليك بس
مشاعل: قول بسرعه
حسين: لا سلم واستلم عطيني رقم اي وحده مو خوياتك واعطيك المعلومات
مشاعل: لا والله البنت تبي تفكر وتقرر وبعدين انا مابي اعرفك على اي وحده ابي اختار لك
وحده تستاهلك
حسين: اجل اكيد بتعرفيني على جنيه لانك تكرهيني ,,, المهم بلا حركات نص كم اشم ريحه
خيانه في صوتك اخلصي بس عطيني الرقم
مشاعل: ماراح اعطيك شي لحد مااستاذن من البنت
حسين: اوكي اذا خويتك قررت علميني علشان اعطيك المعلومات
مشاعل: حسينوه بتعطيني والا شلون... انا وعدتك
حسين: نو وي مستحيل اذا جبتي الرقم تاخذي المعلومات وتذكري ان المعلومات قيمه
مشاعل: اوكي شكرا مابي شي خل المعلومات لك تامر شي انا بقفل
حسين: لاتسوي نفسك زعلانه ,,, انا مو سلمان... عطيني رقم اي وحده يله
مشاعل: طيب لحظه
مشاعل تحاول تقنع ساره انها تعطي حسين رقمها وساره وافقت على طول
مشاعل: خلاص خذ الرقم يالزقه
حسين: ومتى ادق عليها لازم اتاكد اخاف تصير شنب
مشاعل: شنب بعينك بتتلكم والا شلون؟؟؟
حسين: طيب طيب اسمعي الله يسلمك
الاسم : طلال ال....
العمر: 27 سنه
لوحته: .....
وبدا يعطيها معلومات عنه
حسين: هاه ايش رايك فيني؟؟؟
مشاعل: بطل ,,, وكيف عرفت هالمعلومات
حسين: ابد هو عنده بالبيت مجلس كبير يجتمعون فيه الشباب كل يوم وكل واحد يجيب اخوياه
وواحد من الي اعرفهم يروح هناك وقال لي عنه وتراه توه راجع من السفر كان عايش برا
5 سنوات كان عايش عند امه لانها اجنبيه
مشاعل: اها حلو
حسين: بس يقول لي الولد انه وسيم مره لايكون بس انتي معجبه فيه وتبين تشبكين وتسحبين
على ولد عمي سلمان
مشاعل: حسين لاتسوي فاهم بس على فكره معلوماتك مافادتني
حسين: ايوه ,,, وليش انشالله
مشاعل: انا ابي اعرف وين يطلع وين يروح ,, يعني تبيني ادخل بيتهم مثلا ايش راح استفيد
من اسمه والا بيته والا لوحته
حسين: طيب انتي اصلا ماينفع معك المعروف باي
مشاعل: حسينوه امزح المهم اذا شفته باي مكان بليز دق علي وقول لاصحابك كمان اذا
شافوه لازم يقولوا لي ,,, لو استدعت الحاله عطهم رقمي اوكي
حسين: والله اني بديت اشك فيك ايش هالحرص معقوله كل هذا على شاان انتقام ,,, عموما
انا بروح اليوم لبيته مع الولد الي يروح له وبشوفه
مشاعل: طيب كلمني وانت هناك بليز
حسين: طيب ,, اقطع يدي ياميشو اذا ماكنتي خاقه مع الولد
مشاعل: اذا تحسبني ابي اتعرف عليه فانت ماعرفتني
حسين: طيب نشوف يقولوا المصريين الميه تكذب الغطاس ويقولوا بعد ياخبر النهار ده
بفلوس بكره يبقى ببلاش والا ؟؟؟؟
مشاعل: اوكي نشوف اذا ماخليت التحليه كلها يتكلموا عنه ويضحكوا عليه ماكون ميشو
حسين: طيب وش راح يكون اسمك لانك اكيد ماراح تكوني ميشو ههه
مشاعل: انقلع بس ولاتنسى اذا شفته واتصلت علي راح تكسب جائزه
حسين: جائزه؟؟؟ وش هالجائزه علشان اتحمس؟؟
مشاعل: رقم بنت ثاني ههه
حسين: والله لاحفر الارض علشان اجيبه واستني علي
مشاعل: اوكي بايو
حسين: يله باي
ساره كانت مذهوله من الكلام الي سمعته مين هالشاب الي مشاعل حريصه تعرف عنه كل
شي واتضايقت لان مشاعل مخبيه عليها السالفه
اما مشاعل فانتبهت اخيرا ان ساره معاها بالسياره وهي الي نست ان معاها احد لما اتصلت
على حسين وقال انه يعرف معلومات عن طلال وشلون بتبرر لساره الحين اكيد ساره زعلانه
وظلوا كلهم ساكتين ,,, وعند اشاره بيت ساره قررت مشاعل تبدا بالكلام وتدور اي تصريفه
تقنع فيه ساره بس قبل لاتتكلم كان صوت بوري السياره الي جنبه مزعج التفت مشاعل
وانصدمت لانها شافت سياره صفراء تعرفها كويس ومظلله واكيد الي داخلها الحقير طلال
حست بفرح لانها تقدر الحين تنتقم وبنفس الوقت انقهرت لانها بالاشاره ماراح تقدر تسوي
شي
انفتح الشباك وكانت مشاعل متحمسه تبي تشوف طلال هل هو وسيم والا يمكن لما شافته
كانت تتوهم انه وسيم
بس للاسف كان اكثر وسامه كان مسوي ديرتي فيس وشكله خطير ولابس تيشرت اصفر كان
مبين لان الفيراري نازله مره وتقدر مشاعل بسهوله انها تشوف الي جوا السياره لان مستوى
اللكزس اعلى من الفيراري
استغربت مشاعل لان طلال كان ياشر لها تفتح الشباك
بدون ماتحس لقت نفسها تفتح الشباك وتطيع امره وهي الي ماتحب احد يامرها
طلال يطلب من مشاعل تفتح الشباك ليه؟؟؟؟
الجزء الرابع راح يبين

●{ àşôΘômâ
●{ àşôΘômâ
الجزء الرابع
استغربت مشاعل لان طلال كان ياشر لها تفتح الشباك
بدون ماتحس لقت نفسها تفتح الشباك وتطيع امره وهي الي ماتحب احد يامرها
طلال: اقول لو انا منك مااطلع مع البنت هذي
استغربت مشاعل من كلامه وبان في وجهها علامات التساؤل
كمل طلال كلامه: يعني وحده مثلك المفروض تطلع مع بنات بمستواها مو تطلع مع قمر مثل
الي جنبك بصراحه انتي جنبها مالك اي كرت ولا دور
مشاعل قررت انها ماتنخدع بجماله لازم تعلمه من هو
مشاعل: على فكره يااخ طلال ... لا تحسب نفسك قوي وذكي لانك جزمه وحقير وماعندك اي
ذوق واخلاق بس مو غريبه ,,, امك مو عربيه واكيد كافره ربتك على ..
قاطعها
طلال: اوه البنت علاقات ماشالله كويس الي عرفتي عني هالمعلومات وفرتي علي شي
كثير
استغربت مشاعل ايش ممكن اوفر عليه وفتحت الاشاره وصارت البواري تطلع من كل
سياره الناس كلها تبي تمشي وسياره طلال ومشاعل ساده الشارع
السواق: عمتي الاشاره فتحت بمشي
مشاعل: لا استنى لاتمشي
طلال: اسمعي بما انك تعرفي عني هالمعلومات ,,, بسالك قدرتي تجيبي رقمي؟؟؟
مشاعل: مايشرفني اعرف رقمك
طلال: قهر ,,, يالله مو مشكله كنت ابيك تعطيه الي جنبك ,,, اوكي لحظه
وراح اخذ قلم وصار يكتب شي على كوب ورق مبين عليه كوب عصير
طلال : اسمعي كتبت رقمي فيه عطيه للحلوه الي جنبك اوكي
وكانت مشاعل بتقفل الشباك قبل لايجيها الكوب كله على وجهها
مشاعل انصدمت دايما كانت تكب اي شي بيدها على اقرب واحد يغازلها والحين هالحشره
يكب عليها هي وقدام مين صاحبتها على مااستوعبت الموقف التفتت بتنزل من السياره
علشان تضربه ,,,او تقتله ,,, المهم تنتقم لقته مشى والبواري مزعجه وسواقها المسكين
ينتظر امر العمه
السواق: امشي الشارع صار زحمه والا شاره بتسكر
مشاعل صرخت: امشي ايش تستنى؟
ساره كانت مصدومه من الي شافته وماتدري ايش تقول اول مره يمر عليها هالموقف ولمين
لمشاعل المغروره الي ماترضى احد يمس كرامتها والولد الي من شوي مو هز كرامتها الى
مسح بها الارض
طالعت مشاعل الكوب لقت رقم طلال مكتوب عليه ومكتوب فوقه ياليت اسمع صوتك اليوم
طلال
ظلت ساكته لحد ماوصلوا بيت ساره
ساره كانت تبي تقول لمشاعل تنزل تغسل وجهها من اثار العصير بس كانت خايفه لان شكل
مشاعل كأنها كلمه وحده وتنفجر وخافت تنفجر عليها
ساره وهي تفتح باب السياره بتنزل: باي
مشاعل: ساره ,,, لو سمحتي ممكن اروح للحمام
ساره: اكيد حبيبتي البيت بيتك تفضلي
مشاعل دخلت الحمام وغسلت وجهها ويدينها وشعرها وماتبي تتذكر ايش صار علشان
ماتنهار فقررت انها ماترجع للبيت خلاص الموضوع مكشوف واكيد ساره عرفت كل شي
بعد مافضحها طلال وشرشحها قدام صاحبتها لازم تصارحها ومنها تشكي لها لانها تعبت
من الكتمان واذا ماصارحت صاحبتها مين تصارح
طلعت مشاعل من الحمام ولقت ساره مجهزه لها ملابس علشان تغير وعبايه من عبايات ساره
لان عبايه مشاعل غرقت بالعصير
مشاعل: ام سارونه ماعندك بيجاما؟؟؟
ساره: اكيد عندي لحظه اجيب لك
مشاعل: سارونه ممكن انام عندك اليوم؟؟؟
ساره بدت الفرحه عليها: من جد ميشو لاتفرحيني بعدين تقولي امزح
مشاعل: انا في وضع مقدر امزح فيه
ساره: الله يحييك هذا بيتك قبل يكون بيتي
مشاعل: تسلمي ,,, بدق على السواق علشان يرجع للبيت ويمرني بكره الصباح علشان اروح
البس علشان الجامعه
ساره: ميشو شرايك بكره نطنش الجامعه ونسهر ونفلها ؟؟؟
مشاعل ابتسمت اخيرا: براسك نفلها ههه
ساره فرحت لفرحه صاحبتها
وبدت السهره بتوتر لان ساره تنتظر مشاعل تتكلم عن الي شافته اليوم ومشاعل كانت
منحرجه ماتدري من وين تبدا
واخيرا تجرأت مشاعل وحكت لساره عن كل شي من اول يوم شافت طلال فيه لحد اليوم
ساره: صدق انه حقير ,,, بس حركته غريبه ,, يعني ليش يعاملك كذا ,,, ميشو انتي مره حلوه
وماحد يختلف على هالشي ,, ايش الي خلاه يقول عنك قبيحه ,,, اكيد الموضوع فيه شي هو
باين عليه يبي ينرفزك ,, بس ليه ماعرف..
مشاعل: ولا انا ,, بصراحه من حقارت الكلمات الي يقولها احس اني مقدر ارد
ساره: غريبه احس انه يتعمد ينرفزك وعارف ان البنت اكثر شي ينرفزها لما احد يسب
شكلها ,,,, وهو باين عليه متعته انه ينرفزك
مشاعل: ايه انا لاحظت هالشي ,,, بس ماعرف ليه؟؟؟
ساره: ميشو تذكري يمكن كلمتيه قبل وسحبتي عليه وحقد عليك تذكري
مشاعل: وربي اول مره اشوفه ,,, مستحيل انه رقمني قبل لانه لو كان مرقمني كنت اكيد
بتذكره ,, شكله مميز ومستحيل انساه
ساره تطالع مشاعل بخبث: مميز ههه انا اشهد انه يجنن يجنن شكله خطير تصدقين من
اول ماشفته لحد ما مشى وانا مانزلت عيني عنه ,,, على كثر مااحمد يجنن صار عنده ولا
شي بس على طاري مميز شكلك غارقه لشوشتك ههه
مشاعل: الله ياخذه هو وشكله ,,,وع اصلا عادي انتبهي له كويس من قريب ترى مره
عادي وبعدين ليش غرقانه حبيبتي ماشفت خير ,, لو ابي واحد احلا منه كان بنظره مني
اخليه يركض وراي ,, ولاتنسين طلال مو من الاشكال الي تعجبني
ساره: ايه بس مو اي واحد بيركض وراك واظن طلال اثبت لك هالشي
مشاعل: صدقيني لو ابيه بجيبه بس صدقيني مايعجبني
ساره : عموما حلو والا مو حلو احنا ماراح نخليه ,,, يعني لاهو اول واحد حلو يمر علينا
ولا اخر لازم نفكر شلون نخليه يجي يتاسف لك ويبوس راسك بعد
مشاعل: لا لا ,,, لايبوس راسي ولا ابي اشوفه اصلا ,, بس قبل لااقفل سيرته من حياتي
بخليه يندم على الي سواه صدقيني
ساره: ايش راح تسوي قولي لي بليز انا صاحبتك
مشاعل: لسى مافكرت ,,, بس انتي خلي علاقتك مع حسين حلوه لان اكيد راح احتاجه
ساره: يالله بظطر اني اتحمل حسين وثقل دمه ,, تكفين خلصي الموضوع بسرعه
مشاعل: انا مستعجله اكثر منك ,,, الا تعالي ماقلتي لي بتردين على احمد والا لا؟؟؟
ساره: مدري محتاره ياميشو ,,, اخاف ارد واقول له الحقيقه يزعل ويتركني واخاف اسكت
اموت بقهري
مشاعل: بعد عمر طويل انشالله ,, ماتلاحظين انك معطيته اكبر من حجمه؟؟؟
ساره: لا هو مقاسه اكس اكس لارج ههه
مشاعل: ههه ايه هذي سارونه الي اعرفها
ساره: الا تعالي ايش صار على اخوك مشعل ماخطب؟؟
مشاعل: لا للحين ليش ناويه تخطبيه؟؟
ساره: ودي صراحه اخوك يجنن ماشالله وعاقل ,,, اقول اخطبيني له ,, ايش هذا خويه ماتنفع
مشاعل: ههه ياليته يوافق يتزوج ,,, مسكين سعود بينجن يبي يتزوج الهنوف
وابوي مو راضي يزوجه قبل مشعل,, يقول لو الهنوف طارت مني والله لدعي عليك تعنس
ههه
ساره: ههه ,,, الا على طاري الهنوف ماشفتيها؟؟؟
مشاعل: لا ,,, يقول سعود بعزمك على العشاء وبقول للهنوف تجي ,, تدري منجنه ابي
اشوفها احسها مره قرويه
ساره: ليش ايش الي خلاك تحسي هالاحساس؟؟؟
مشاعل: مدري من كلامه عنها ,,, اقول له من وين تشتري ملابسها الهنوف وقال لي اسماء
محلات حتى خداماتنا مانشتري لهم منها
ساره: ياي مره قرويه ,,, بس حرام اخوك يحبها واذا تزوجته انتي عاد كشخيها
مشاعل: ياشيخه اذا هو راضي بقراوتها بكيفهم ياداخل بين البصله وقشرتها ماينوبكش الا
ساره: ريحتها ههه
مشاعل: ههه
وتمت السهره كلها ضحك ووناسه وناموا الساعه 7
=============================================

●{ àşôΘômâ
●{ àşôΘômâ
الجزء الخامس
مشاعل بدت تحس احاسيس غريبه اول مره تحس فيها تجاه اي شخص ,, تعرفت على شباب
كثير ارتاحت لبعضهم,, والبعض كرهتهم,,, يمكن بعضهم حبوها بصدق,, واكيد البعض كانوا
يكذبوا عليها ,,, من ناحيتها ما كانت تعتبر المكالمات غير تسليه وتضيع وقت ومايهمها اذا
فيه شخص يحبها وهي تخدعه ,, المهم انها تتسلى ,,, وماهمها ايش تترك من اثر في حياه الشاب
الي تكلمه ,,, بس بعد ماطلع طلال بحياتها ,,, حست باحاسيس مشوشه ماتعرف هي حقد والاتملك
يمكن علشان ماحسسها انه يبيها وهذي اول مره واحد يطنشها,, حست المفروض تتملكه,, بس
الكلام الي قالته لحسين مايدل الا على (حب)
مشاعل" انا لازم مااشغل نفسي به,,, اهم ماعندي الحين اني اركز على دراستي مابي احمل مواد
لان ورانا سفره ومابي ابوي يحرمني منها ,, اما موضوع طلال راح اخليه للايام ,, وهي كفيله
انها تنسيني واحد اسمه طلال "
اول ماقالت هالكلمه حست الم في قلبها ,, هنا طرا على بال مشاعل الف سؤال وسؤال ليش
لما افكر اني انساه احس اني مقدر ,,, نزلت دمعه من عينها ,,, كانت خايفه من الي يصير لها
خافت من تطور مشاعرها بهالسرعه
فتحت المسجل يمكن تقدر تنسى طلال ,,, اشتغلت اغنيه اليسا (حكايتي معاك ) طرى على بالها طلال
وبدت انغام الموسيقى تملى الغرفه وحست بالحنين والشوق لطلال مع انغام هالاغنيه الرومنسيه
وبدت اليسا تغني ,, بس مشاعل حست انها هي اللي تغني لطلال لانها حست الكلمات كانها
تطلع من قلبها
((في اول الحكايات حكايتي معاك ,,,بقى لي زمان واخدني هواك,, وجوى في قلبي ليك ايام مابتتنسيش))
تذكرت اول مره شافت طلال وش الاحاسيس الي حست فيها صح انها كانت مجرد اعجاب بس شلون الحين بدت تطور
وهم مابينهم شي شلون لو صار شي ايش راح يصير لها
((واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وانا اتحبيت وعايشه معاك كاني اول مره اعيش))
تخيلت نفسها في الزفه تنزف في يوم عرسها على طلال
يالله قديش هالاحساس حلو ان طلال يكون لها لوحدها وهي له وماتفكر ابد بغيره يكون فارسها وهي انشالله تكون جاريته المهم تكون معاه
غمضت عيونها وهي تستمتع بنغمات الموسيقى وقطع عليها صوت الباب
مشاعل: مين
الخدامه: مدام يور موبايل
مشاعل: مشاعل تذكرت انها لما رجعت من برا تذكرت انها نست موبايلها تحت بالصاله
فتحت لها الباب واخذت الموبايل ,,, شافت الاتصالات ومن بينها رقم اخوها مشعل ,,
غريبه مشعل ايش يبي بهالوقت,, اتصل عليه
مشاعل : الو
مشعل : هلا ميشو
مشاعل: هلا والله ,,و اخيرا تذكرت ان عندك اخت
مشعل : لا انا كنت فاقد الذاكره ,, المهم تعالي الحين الحقيني
مشاعل وبان الخوف في صوتها: مشعل ليش ايش صار خالتي فيها شي؟؟
مشعل : خالتك ,, لاحبيبتي انا الي فيني ,, خالتك بتذبحني تعالي بسرعه
مشاعل: ههه اوكي جايه ,, الله يعنين على مشاكلكم,, مدري بدوني شلون تمشون حياتكم
مشعل : عن الهذره تعالي بس
مشاعل: يله جايه باي
مشعل : باي
نزلت مشاعل من غرفتها لقت بالصاله ام سلطان جالسه لوحدها ,, غريبه مو طالعه اليوم
الاربعاء ومو من عادتها تجلس بالبيت لانها كل اربعاء تروح لاهلها
مشاعل: السلام عليكم
ام سلطان:.............
مشاعل: عليكم السلام
ام سلطان: ...............
مشاعل: ترى رد السلام واجب ,, بس علشان اعلمك,, بس براحتك اذا ماتبي تردي
ام سلطان: غريبه نزلتي من قوقعتك ,,, اكيد بتطلعي ,, لانك يابرا يابغرفتك
مشاعل: لا بروح للناس الي يحبوني وانا احبهم
ام سلطان تطالع مشاعل بحقد: كفوك
مشاعل: تصدقين اشتقت لخالتي ام مشعل ,,, اليوم الي مااشوفها فيه مااعده من عمري
ام سلطان: الله يقصر عمرك انتي وياها انشالله
مشاعل: انتي قبلنا انشالله, بعدين تعالي ليش مارحتي لاهلك ,,, ههه ولامايبونك
ام سلطان: تخسين ,,, ومالك شغل اروح والا ماروح
مشاعل: لا قلت اذا تبين احد يونسك ,,, ممكن انادي الخدامات يسولفوا معك لاني مايشرفني اسولف معاك
ام سلطان: وانا بعد مايشرفني ,,, لاني ماحب اسولف مع بنات منحرفات
مشاعل عصبت منها ايش قصدها بمنحرفه بس سوت نفسها انها مو مهمته: طيب يامؤدبه ياام وجهين باي
ام سلطان: الله لايسلم منك مغز ابره
مشاعل: ايه ام سوسو نسيت اقول لك تبين اقول لخالتي حبيبتي ام مشعل شي ,,, يعني انك مثلا تكرهيها ,,, او تغاري منها ,,, لان الناس يحبوها اكثر منك
ههه تصدقين اني ارحمك احيانا ,,, فيه ناس يعزموا ام مشعل وانتي لا تدري ليه,,,
لان محد يحبك ههه
ام سلطان: صدقيني مايهموني هالناس لانهم مو من مستواي
مشاعل: ههه مو من مستواك حلوه هذي,,, ليش انتي نسيتي نفسك قبل تتزوجي ابوي ,, كنت حافيه منتفه ,,, وابوي الي رزك
ام سلطان: تخسين ,, انا من يومي وانا معززره مكرمه في بيت اهلي
مشاعل: ههه ,, لاتكذبي علي انا عارفتك زين وفاهمتك اكثر من نفسك,, يالله بس خالتي ام مشعل بنت ناس ومو مشفوحه مثلك ,, ماشالله متعوده على العز قبل ما تتزوج ابوي
ام سلطان انقهرت وحقدت على مشاعل الي دايما تذكرها بعيشتها ببيت اهلها وتعايرها بفقرها: هذا انتي بنت العز وماتربيتي ,, ايش فادتك فلوسك
مشاعل: اذا تعتبريني ماتربيت فانتي ماتسبيني تسبي ابوي ,,, وماودك يدخل ويسمع كلامك
ام سلطان: تهدديني ,, تدري لو ابوك سمع كلامك لي صدقيني ماراح يصير لك خير
مشاعل: تدري يله بس انا بروح لحبيبتي ام مشعل ,, بصراحه مابي اضيع دقيقه من عمري معك
وطلعت ماخلت ام سلطان حتى ترد
كان بيت ام مشعل وبيت ام سلطان فلتين بجنب بعض مايفصل بينهم شي وكانت ميشو لما تبي تروح لبيت ام مشعل
مايحتاج تلبس عبايه لان مافيه احد برا الي السواقين وهي مو متعوده تتغطى عن السواقين
دخلت مشاعل بيت ام مشعل وسمعت صراخ مشعل
مشاعل: السلام عليكم
ام مشعل ومشعل: عليكم السلام
مشاعل: شفيكم اصواتكم واصله اخر الشارع
مشعل: الحقيني ميشو محد يقدر يساعدني الا انتي
مشاعل: ايش صاير
مشعل: امي تبي تزوجني
مشاعل: ههه بس والله قلت لايكون احد مات بس
مشعل: ايه امي تبي تموت العزوبيه ,,, وهذا مايكفيك
مشاعل: ههه ,, مشعل لاتبالغ
ام مشعل: قولي له ذبحني ,, الي بعمره تزوجوا وجابوا عيال ,, مشعل ابي اشوف عيالك قبل اموت
مشاعل: الله يطول عمرك انشالله وتشوفي عيال عياله
مشعل: يمه ايش عرفك يمكن اكون عقيم
ام مشعل: اعوذ بالله فال الله ولافالك
مشاعل: طيب مشعل انا عندي لك حل
مشعل : تكفين الحقيني به
مشاعل: تزوج زواج مسيار ههه
ام مشعل: مشاعل انهبلتي,, لاتحطين الفكره براسه ,, وش مسياره ,, نبيه يعرس عرس المسلمين
مشاعل: ههه ,, هذا الحل الي يرضي كل الاطراف
مشعل: والله ماعندي مانع ,, بس انتي الي تخطبين لي
مشاعل: ههه ,, لا والله تفشلني بعد مابقى الا هذي اخوي يتزوج مسيار,, طيب مشعل خلني ادور لك بنت الحلال
واذا ماعجبتك خلاص لاتتزوج,, ايش قلت
مشعل: اوكي تخيلوا اني شفتها وماعجبتني ... خلاص انتهت المشكله
ام مشعل: مشيعل ,,, انت في بالك بنت قول لي وانا اخطبها لك ,,, ان كانت بنت ناس ومتربيه ماعندي مانع
مشعل: ايه يمه ودي اتزوج وحده رقاصه ,, واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزوج
مشاعل: ههه مين لاتكون فيفي عبده
ام مشعل: هو حرمه واسمها فيصل
مشاعل ومشعل استغربوا ايش جاب طاري فيصل
مشاعل: يمه ايش دخل فيصل في فيفي عبده
ام مشعل: مو فيفي دلع فيصل ,, انتي تنادين اخوك فيصل فيفي
مشاعل ومشعل: ههه
مشعل: لايمه هذي فيفي عبده وحده مزيونه يمه وترقص عند الرجاجيل الله لايخزينا ,, بس يمه تراها عجيز تصلح لك ,, يمكن تعلمك الرقص ,, تصيرين ترقصين عند ابوي ,, وتدلعينه
مشاعل: ههه ,, لالا مقدر اتخيل خالتي ترقص
مشعل: ههه, لا وتخيلها تهز خصرها بالشيله الي لابستها
مشاعل: ههه
ام مشعل: وجعن يوجعكم ,,, انهبلت ارقص انا عقب هالعمر
مشعل: اي عمر توك شباب ,,, انا لو القى وحده ربع جمالك لاتزوج على طول
مشاعل: ايه خالتي ماشلله عليك ,, بس ناقصه شويه ميك اب ,,, ايش رايك نروح للصالون اليوم ,, والله لاخلي ابوي يسعبل لما يشوفك
ام مشعل ابتسمت بخجل: انهبلتي انتي مير يامشاعل ,,, الحين احنا نتكلم عن مشعل ,,, وقلبتوا السالفه علي
مشاعل تبي تنقذ مشعل: هاه خالتي ترا بكره بحجز لك ,,, ونروح انا وياك ومنها ابوي عندك بكره ,,, خليه ينهبل
ام مشعل من الحيا ماقدرت قامت :الشرهه مو عليكم ,, على الي يجلس معكم
مشاعل ومشعل: ههه
مشاعل: مشعل ,,انا حبيت اصرف خالتي ابي اكلمك بجديه شوي
مشعل: احلى ياجديه
مشاعل: مشعل لاتاخذ الامور كلها مزح ,, مشعل انت كبرت ولازم تتزوج ,,, مشعل لازم تستقر
مشعل: يالله ميشو,, جتنا امي الثانيه
مشاعل:صدقني لو احنا مانحبك ماكان اهتمينا اذا تزوجت ولا لا
مشعل: مشكورين بس انا مرتاح كذا
مشاعل:طيب اسمع انا عارفه انك خايف من خالتي تخطب لك وحده شينه وتتوهق ,,, شرايك تخلي هالموضوع
علي,, انا ادور لك وحده فيها كل المواصفات الي تبيها,, ايش قلت
مشعل: لالا فكينا صاحباتك بزرات انا ابي وحده اصغر مني ب5 سنوات اقصى حد مابي
بزر اربيها من جديد
مشاعل: مشيعل ايش قصدك انا بزر
مشعل: يعني
مشاعل: طيب مشكور بس لاتخاف ماراح ازعل ,,, بخلي الزعل بعدين لما توافق
مشعل: طيب اسمعي انا موافق تخطبين لي بس بشرط
مشاعل:اشرط وتدلل
مشعل: يؤؤؤ لهدرجه متحمسه,, والله شكلك تبي تفتكين مني
مشاعل: اف اخيرا فهمت ههه
مشعل: ههه طيب شكرا
مشاعل:ماقلت ايش الشرط
مشعل: ماتخطبين لي لحد ماشوف صوره البنت ,, مابي اروح اخطبها بعدين اشوفها وماتعجبني ,, بعدين تتحطم البنت
مشاعل: والله الثقه ايش عرفك يمكن انت ماتعجبها
مشعل: لا حبيبتي واثق الخطوه يمشي ملكا
مشاعل: ههه طيب ياملك ,,, خلاص الاسبوع هذا انشالله تكون عندك الصور
مشعل: صور؟؟ انا قلت ابي وحده ماقلت ابي 4
مشاعل: يمكن لما تشوف البنات تغير رايك وتطق لك 4 مره وحده ههه
مشعل: والله مو شينه
مشاعل: ههه
مشعل: بس زي ماقل لك ابي وحده ما تقل عن 25
مشاعل:انشالله اوامر ثانيه
مشعل: لا الشكل مايهم ,,, اهم شي تكون دينه ,,, وبنت ناس ومتربيه,, ام بس مو تجبين لي وحده مقشع
مشاعل:يعني ماتثق في ذوقي؟؟؟
مشعل: بصراحه لا
مشاعل: مشعلوه ترى خذت وجه تلاحظ
مشعل: لاوالله هذا وجهي من زمان ,,, لاتتبلين
مشاعل:ههه
مشعل: ههه
دخل سعود
سعود: ايش عندكم تضحكون
مشعل: ياخي سلم اول
سعود : السلام عليكم
مشاعل:عليكم السلام
مشعل: عليكم السلام
مشاعل:سعود بارك لمشعل بيتزوج
سعود والفرحه شقه وجهه: لوليش ,,, الف الف مبروك بتطس من وجهي وتفتح لي المجال اخيرا
مشاعل:ههه لابس عنده شروط ,,, ادع ربك اننا نلقى له وحده تنفع لي والا قول ياسعود على الهنوف السلام ههه
سعود: فاله الله ولافالك ,,, ايش المواصفات الي تبيها طال عمرك علشان اقول الهنوف تدور لك
مشعل: لا شكرا انا عندي سكرتيرتي ميشو,,, بصراحه مااثق في خويتك
سعود: مالت عليك لك الشرف انها تدور لك ,, بس ماتستاهل
مشعل: عاد شوف انا قلت لميشو دورو على اقل من مهلكم ,,, ايش ورانا
سعود: لا ميشو يرحم والديك ,, عجلي ,,, ترى الهنوف ذبحتني كل يوم واحد جاي يخطبها وتهددني اذا ماجيت
بتتزوج ,,, تكفين خلصينا من هالدب,, تراه واقف لي مثل العظم بالبلعوم
مشاعل:ههه وانا اقول ليش صوتك متغير هاليومين من هالعظم الي ناشب
سعود: هاهاها بايخه
مشاعل : ياعمري يامشعل ,, احسك شخص غير مرغوب فيه
مشعل: الشكوى لله تجي انشالله ام سامي وتدلعني
مشاعل وسعود صرخوا صرخه وحده: سامي
مشعل: بسم الله ايش فيكم ايه سامي,,, ولدي انشالله بسميه سامي ,,,اذا مو عاجبكم الاسم خلاص هونا من العرس
مشاعل: ايه هون احسن لك,,, اصلا استحي اقول ولد اختي اسمه سامي
سعود: لالا يرحم والديك خليه يسميه ياشيخه مو سامي انشالله جربان بس يخلصنا يتزوج
مشعل: ايش قصدك تبي الناس ينادوني يابو جربان
مشاعل: ههه , تصدق لايق عليك , خاصه هالحبوب الي طلعت بوجهك ,, شكلها حبوب شياب لان ماتوقع حبوب الشباب تطلع فيك شيبت عليها ههه
مشعل: ايه والله ميشو مدري شفيني طالع لي حبوب هالايام ,,, لازم اعالج اخاف ام سامي ترفضني اذا شافتها
سعود: هي بس على الحبوب ,,,, الله يستر ماتردك بس,, ميشو دوري له وحده عمياء يمكن ترضى فيه
مشعل: ماتدري ان العمياء احاسيسها تكون اقوى لانها تعوض عن حاسه البصر يعني مثلا حاسه الشم تكون اقوى
واخاف تشم ريحتي ترفضني
سعود: لاتخاف اذا رحت تشوفها انا الي بحممك
مشاعل ومشعل :ههه
-----------------------------------------------------------------------------
يوم السبت كانت واعده اخوانها تمشيهم ,,,,وطلعت معاهم ,,, ومشتهم وودتهم للملاهي وعشتهم
ورجعتهم للبيت كانت الساعه وقتها 11
في الصاله كانت ام سلطان جالسه
ام سلطان: خير انشالله مرجعه عيالي 11 ماتدرين انهم عندهم مدارس والى تحسبين عيالي
ماوراهم احد مثلك لاحسيب ولارقيب,,, ترى انا عايشه ما مت اذا مت سوي الي تبين,,, والا
خلاص امك ماتت تحسبين الناس مثلك ؟؟؟
مشاعل تذكرت امها وحست شلون هي وحيده بدونها ,,, صح ان علاقتها بام سلطان مو حلوه
بس جرحها ان ام سلطان تعايرها بموت امها
طلعت غرفتها وهي تبكي
توضت وصلت ودعت من قلبها على ام سلطان ودعت لامها ان الله يغفر لها ويسكنها الجنه
حست بوحده ماحست فيها قبل ,,, "ياليتك يمه معاي ,, يمه انا محتاجه لك,,, صح ان ام مشعل
ماتقصر معاي بس محد يقدر يعوضني عنك,, الله يغفر لك"
---------------------------------------------------------------------------
الاختبارات مابقى عليها الا 3 اسابيع وتنتهي سنه من الدراسه
مشاعل كانت في المستوى الرابع يعني كذا تكون قطعت نص المشوار مابقى الا اربع مستويات
وتفتك من هالجامعه ,, واكيد ماراح تشتغل ,, ابوها ماهو مقصر عليها,, بس هي هوايتها الرسم
كانت تفكر تدخل في معارض ,, وتعرض لوحاتها ,, نفسها تكون رسامه مشهوره ,, كانت الفن يجري
بدمها ,,, حتى ان ابوها مصمم لها غرفه بالبيت خاصه للرسم ,,, ووقت الفراغ تروح ترسم
كانت جالسه بغرفتها تتصفح مجله فواصل ,,, دق موبايلها
مشاعل: الو
ساره: اهلين
مشاعل: هلا حبيبتي سارونه كيفك؟
ساره: تمام انتي كيفك؟؟
مشاعل: تمام
ساره: وينك اليوم بالجامعه دورتك قالوا انك طلعتي وموبايلك كان مقفل اكيد متمشكله مع سلمان ع شان كذا مقفله موبايلك
مشاعل: ههه , قديمه انتي اي سلمان
ساره: يالله والله انك نذله ,, تعرفتي على احد وماقلتي لي
مشاعل: لالا ماتعرفت لاتخافي,, اصلا الايام هذي مالي خلق اكلم احد لاسلمان ولاغيره
ساره: ليه مشاعل فيه شي ؟؟؟ صار لك شي بالبيت؟؟؟
مشاعل: لا والله ماصار شي .. بس بيني وبينك مليت من المكالمات .. وبعدين الاختبارت جايه
ساره: علينا الاختبارات ؟؟؟ قولي بس ايش فيك؟؟؟
مشاعل: والله ياسارونه مدري احس مانبسط لما اكلم ,, مو زي اول,,, احس اطفش بسرعه,, يمكن مليت من الي عندي
ساره: طيب ايش رايك نطلع اليوم نغير جو من زمان ماطلعنا ,,, مسويه انتي هالايام دافوره
مشاعل: ههه ,, اي دافوره ,, انا خايفه احمل ماده ,, والله ان يذبحني ابوي
ساره: لا انشالله ماينخاف عليك ماشالله
مشاعل: الله يسمع منك
ساره: قلبي اليوم بطلع انا وحنان,, شرايك تطلعي معانا؟؟
مشاعل: وين بتروحوا؟؟؟
ساره: والله مدري ,,, تعالي معانا غيري جو البيت ميشو بليز لاترديني
مشاعل: متى راح تطلعوا؟؟؟
ساره: تقريبا 7 ,, خلاص ميشو انتي موافقه,, بمرك 6ونص باي
مشاعل: اسمعي ط..
طوط طوط طوط
مشاعل"الوصخه قفلت بوجهي"
رجعت دقت عليها لقتها مقفله موبايلها
مشاعل" يله خليني اغير جو البيت شوي لي فتره ماطلعت"
نزلت مشاعل لغرفه الرسم تحاول تضيع وقت لما تمرها ساره
من طبعها مشاعل لما ترسم تحب تشغل موسيقى هاديه وتبدا ترسم احتارت ايش ترسم
شغلت الاغنيه الي تحبها والي تذكرها بطلال
فكرت ليش ماارسم طلال صحيح اني ماتذكر ملامحه بدقه بس بحاول وبدت ترسم وترسم
وهي حاسه بالحنين له صورته قدامها والاغنيه الي تحبها تجمعت الدموع بعينها وقفت رسم
وجلست على اقرب كرسي وغمضت عيونها تخيلت كيف بتكون حياتها مع طلال لو تزوجوا
تخيلت ان عندها 4 توائم من طلال تخيلت مشهد
مشاعل: يالله طلال اولادك ذبحوني ... يعني انا امهم وانت مو ابوهم.. شيل واحد معاي
طلال: لا حبيبتي انتي امهم,, انتي الي لازم تشيليهم,, انا مسؤول بس عن اكلهم,,, والا نسيتي
اني الرجال
مشاعل: انت اناني
طلال: وانتي طماعه ,, تبيني اخذ اكثر من دور بالحياه ,, دور الام والاب
مشاعل: اوه طلال الحليب خلص روح جيب حليب
طلال: ارسلي السواق انا اطالع مباراه
مشاعل: يوه انت زوجي والا السواق
طلال: السواق زوجك هاه.. انا اوريك
ولحقها وهي تركض في البيت ... دخلت غرفتها وسكرت الباب وصار يضرب الباب
وفجاءه قامت من احلام اليقظه الي كانت عايشه فيها على صوت طق خيف ع الباب
مشاعل: مين
فيصل: انا ميشو افتحي شوفي سلطان ضربني
----------------------------------------------------------------------------------
مرتها ساره الساعه 7
نزلت مشاعل ولما طلعت تفاجاءت ان السياره مو سياره ساره كانوا طالعين بسياره حنان
مشاعل: السلام عليكم
حنان وساره: عليكم السلام
ساره: ميشو ايش هالورقه الي معاك
مشاعل: ماراح اخليك تشوفيها هنا بالسياره ,, خلونا ننزل اي كوفي نجلس فيه واخليك تشوفيها
حنان: لا بنات خلونا ندور
مشاعل: بنات والله مصدعه مالي خلق ادور ,, خلونا نروح كوفي وبعد صلاه العشاء ادق على سواقي
يمرني وانتوا اطلعوا تمشوا
حنان: اوكي صادقه اصلا المغرب ماتكون الشوارع زحمه,, طيب وين تبوا نروح اي كوفي
مشاعل: ايش رايكم في تي قاردن
ساره: يله اي مكان متحمسه ابي اشوف الي معاك.. طيب قربي لي ايش فيها
مشاعل : بلا لقافه ,, بس انا متاكده انك بتنصدمي
ووصلوا الكوفي ونزلوا
ساره: يله جلسنا عطيني الي معاك بسرعه مقدر استنى
مشاعل: لا اول خلينا نطلب
حنان: يوه ميشو بلا دلع
مشاعل: ههه طيب طيب لا تاكلوني
فتحت مشاعل الورقه الي معاها كانت كبيره ومطويه ورابطتها بشريطه بينك ,, فكت الشريطه
وعلى طول طاحت الرسمه
حنان وساره: ال له
حنان: من هالحلو,, لايكون اخوك؟؟
ساره منصدمه: طلال
مشاعل: هاه شرايك ؟؟؟ نفس شكله؟؟؟
ساره: بصراحه احس انه قدامي
حنان: تكلموا مين طلال ؟؟ اخوك ميشو؟؟؟
مشاعل: ام يعني
حنان: شلون يعني يااخوك والا لا
مشاعل: يعني واحد يقرب لي
حنان: يالله مره يجنن
ساره: اذكري الله
حنان: ماشالله بس ميشو احسه كانه ممثل اجنبي
مشاعل: ايه هو صناعه اسبانيه تركيب سعودي ههه
ساره وحنان : ههه
ساره: شلون رسمتيه ؟؟ عندك صورته؟؟؟
مشاعل: لا بس انتي عارفتني شاطره بالرسم بالذاكره.. يعني حاولت اتذكر شكله ,, وهذا الي طلع معاي
ساره: ميشو لازم تشوفها الدكتوره بالجامعه والله على طول بتنجحك
مشاعل:ههه .. علشان رسمتي والا الي جوا الرسمه
ساره: بصراحه كلهم ههه
حنان: اقول متزوج؟؟؟
مشاعل عصبت: خير ايش دخلك لايكون بس مخططه عليه
ساره تغمز لحنان: حنونه لاتجين ممتلكات ميشو ,,, تراها مثل القطوه ماتحب الي يجي عيالها
واذا احد فكر يجي عيالها تاكل عيالها ولاتخلي احد يلمسهم
حنان: خلاص هونا ماله داعي بكره يموت الولد ههه
ساره ومشاعل: ههه
بعد ماخلصوا قرروا حنان وساره يكملوا وناستهم بالدوران اما ميشو اتصلت على سواقها
يمرها بالكوفي ,,, مالها خلق تدور ,, والحاله هذي مو جديده عند مشاعل تجيها فتره تكره الطلعات
بس ترجع بعدين لحالتها,, وهالشي ماخلى ساره وحنان يستغربوا من تصرفها
بس مشاعل كانت تتحاشى تطلع ماتبي تقابل شخص كانت خايفه انها لما تشوفه تضعف ,, وخاصه انها
حست بتطور كبير في مشاعرها تجاهه,, وخايفه ماتقدر تتحكم في نفسها ,,, يكفي انها للحين قويه
وقادره تكبت رغباتها,, ولازم تستمر لحد ماتنساه
مشاعل كانت في الطريق لبيتها غرقانه في بحر من الافكار
اما ساره وحنان فهم غرقانين في (التميلح)
----------------------------------------------------------------------------------------
وصلت مشاعل للبيت وكانت ام سلطان وابوها جالسين بالصاله قررت تسلم على ابوها لان
مالها خلق تلبس قناع الطيبه قدام ابوها ,, ملها خلق المجاملات ,, والكلمات الحب الي تقولها لها ام
سلطان سلمت على ابوها وباست راسه وسلمت على ام سلطان واعتذرت منهم لان عندها مذاكره
دخلت غرفتها ,,, غيرت ملابسها ,,, وفتحت التلفزيون ,,, كان فيه فلم (فورتي ير اولد فيرجن)
الفلم كان كوميدي عن رجل اعزب عمره 40 يخجل من النساء ,,, واصحابه يحاولوا يطلعوه من عزلته
ضحكت من قلب ,, حست ان اخوها فهد عنده نفس المشكله
قطع انسجامها رنه الموبايل
مشاعل: هلا حسين
حسين بحزن: هلا ميشو
مشاعل: حسونه,, ايش فيه صوتك؟؟؟ خرعتني
حسين: ميشو ابي فزعتك
مشاعل: من عيوني ,, بس ايش فيك؟؟؟
حسين: ميشو انا في ورطه ومحد يقدر يساعدني الاانتي... ميشو انا تعرفت على وحده من
3 سنين ,,, ومدري شصار لها يرد اخوها على موبايلها
مشاعل: ههه, احسن
حسين: ميشو لاتضحكي .. احر ماعندي ابرد ماعندك
مشاعل: طيب واذا ,,,,, يمكن اخوها موبايله مفصول ههه
حسين: يوه ميشو,, لالا مره وانا اكلمها قفلت بسرعه ومن بعدها واخوها يرد
مشاعل: يعني المطلوب؟؟؟
حسين: ابيك تدقين على موبايلها وتطلبيها
مشاعل: طيب هات رقمها ,, بس لحظه اذا كلمتني ايش اقول لها
حسين: قولي لها انك مشاعل ال.. هي على طول بتعرف انك من طرفي
مشاعل: طيب وبعدين ايش راح تستفيد
حسين: اعرف ايش فيها
مشاعل: طيب عطني رقمها
دقت ميشو على البنت
مشاعل: الو
: نعم
مشاعل: السلام عليكم
: عليكم السلام,, من انتي
مشاعل: انا مشاعل صاحبه العنود,, مو هذا موبايلها
: لا,, غلطانه

●{ àşôΘômâ
●{ àşôΘômâ
في بيت فهده صاحبه مشاعل
فهده كانت بغرفتها تسمع محمد عبده ((الاماكن)) ,,, ودخلت امها
ام فهده: فهدوه وجعن يوجعتس قصري ع الصوت امرن يلوفتس
فهده: انشالله يمه ,,, بس يكفي تقولي قصري ع الصوت مولازم التهزئ
ام فهده: انتن يالبني ماينفع معكن الا العين الحمراء ,,, انزلي صلحي لخوتس شاهي انا بروح
عند ام سالم جارتنا
فهده: يمه ترى عندي اختبارات هالايام مو معقوله حتى مذاكره مقدر اذاكر منكم
ام فهده: وش مذاكرته وانتي رافعتن على صوت هاللي ينهق
فهده: يوه يمه هذا بريك
ام فهده: وشو وش برك ذا,,, انتي مير بزعتي قمتي تقولين حتسي مدري وشو
فهده: اقول يمه تدرين انزل اسوي الشاهي بس وارتاح من الزن,,, الله يفكني منكم
ام فهده: امين جعل يجيتس رجلن يطير بتس وراء الشمس
فهده: وراء المريخ انشالله بس يجي
ام فهده: وجع يافهيده لاحياء ولامستحى يوم احنا بزمنكم نستحي يجي طاري الرجل وانتن
بزعتن
فهده: يمه زمنا غير زمنكم ,, وبعدين وش انا لاقيه من وراكم غير التهزئ ,, ياليت يجيني
رجل يدلعني ويفكني منكم وشرهتكم ان جيت زرتكم
ام فهده: جعلتس ورى الشمس بسبع
فهده: امين
----------------------------------------------------------------------------------------
مشاعل كانت ندمانه ع الكلام الي قالته لمشعل وخالتها ام مشعل وماهي عارفه كيف تعتذر
طالعت موبايلها وفكرت شوي ,,, بعد دقايق دقت على مها
مشاعل: هلا مهاوي
مها: هلا والله ميشو كيفك
مشاعل : تمام ياقلبي انتي كيفك؟؟؟
مها: الحمدلله ,,, كيف المذاكره؟؟؟
مشاعل: الحمدلله انشالله خير ,, حبيبتي لاكون ازعجتك بهالوقت
مها: لا حبيبتي فاضيه ماعندي شي
مشاعل: طيب مهاوي كنت بسالك
مها: تفضلي حبيبتي
مشاعل: بنت خالتك نجود الي معانا بالجامعه ايش اخبارها؟؟؟
مها مستغربه: الحمدلله ,, غريبه تسالي عنها
مشاعل: لابس اتذكرها لما كنت باول مستوى بالجامعه
مها: ايه بس ميشو هي تخرجت من الجامعه من سنتين تقريبا ,,, ايش ذكرك فيها؟؟؟
مشاعل: لا بس سمعت انها مخطوبه جد؟؟؟
مها: لا مين الي طلع هالاشاعه؟؟؟
مشاعل: بصراحه انا ,, مها شوفي الزبده ودي اخطبها لاخوي فهد
مها: ونعم باخوك بس كان سالتيني ,, لازم يعني الاشاعات والنصبات حقتك
مشاعل: ههه اخاف انها انخطبت واتفشل ههه
مها: ههه ,,, عموما هي مو مخطوبه ,,, تبي اعطيك رقم امها؟؟؟
مشاعل: ام لا مها ودي بفزعتك
مها: امري
مشاعل :اخوي شرطه انه يشوف البنت قبل يخطبها
مها: لا ميشو مستحيل توافق هي متدينه مره ومستحيل ترضى تشوفه
مشاعل: ادري حبيبتي بس مثلا انتي ماتقدري تجيبي صورتها علشان يشوفها؟؟ وتاكدي ان الصوره
بتكون معاي ,, واظنك تعرفين اني مستحيل اسوي فيها شي ,, بخاف على صورتها اكثر من نفسي
مها: والله ماعندي لها صوره,,, ولو طلبت منها اكيد بتشك ,,, بس اسمعي انا عندي حل لك
مشاعل: ايش ,,, الحقيني به
مها: شرايك ادق عليها و اقول لها انك عازمه البنات كلهم عندك وانك قلتي لي اعزمها
مشاعل: تتوقعي توافق؟؟؟؟
مها: مدري عنها خلينا نحاول
مشاعل: اوكي بس ردي علي الله يخليك اليوم اوكي
مها: انشالله الحين برد لك ,, بس ادق عليها واتصل عليك
مشاعل: اوكي مشكوره حبيبتي بتعبك
مها: شسوي دايما تتعبيني بس انشالله يثمر فيك ههه
مشاعل: ههه
------------------------------------------------------------------------------------------
وصل ساره بيت مشاعل ودقت عليها
ساره: ميشو تعالي اخاف امنا الغوله خالتك تشوفني اخاف منها تعالي انتي تدخليني
مشاعل: ههه اوكي يله بنزل لك
واستقبلت مشاعل صاحبتها ساره بفرح ع الاقل بيتونسون وقت المذاكره يعني ساعه مذاكره وساعه سوالف
طلعت مشاعل مع ساره للغرفه سمعت موبايلها يدق
مشاعل: هلا مهاوي
مها: هلا
مشاعل: صوتك مايبشر بالخير؟؟؟
مها: لا
مشاعل: ليش ماوافقت؟؟؟
مها: لا
مشاعل: اوه والحل
مها: مالك الا تخلي خالتك تكلم خالتي وتخطبها,, وعادي لو ماصار نصيب ,, ترى الزواج مو غصب
مشاعل: مدري بس اخاف من اخوي ماتعجبه بعدين يفشلني ,,, صح ان البنت ماشالله حلوه
بس تدري ماينعرف ذوق الرجال
مها: صادقه ,, اخوي خطبنا له فوق 5 بنات ومره حلوات ,, ورفضهم ,, وشفتي زوجته مره
عاديه ,, سبحان الله
مشاعل: وهذا الي خايفه منه
مها: لاعادي حبيبتي ,,, الزواج قسمه ونصيب
مشاعل: يله الله يكتب اللي فيه الخير ,,, عموما عطيني رقم اهلها اخلي خالتي تدق
وبعد ماعطتها الرقم ,, قفلت مشاعل,, وحست انها ارتاحت ,, ع الاقل اذا راحت تعتذر لاخوها يدري انها مهتمه فيه
ساره: ميشو ,,, ايش صاير كني اسمع طاري خطبه؟؟؟ لايكون اخوك مشعل
مشاعل: ههه ايه طار عليك
ساره: لا مالك داعي ,, يالنذله انا صاحبتك
مشاعل : ههه ادري بس انتي تحت السن القانوني عند مشعل ههه
ساره: مالت عليه ,,, اصلا لو يدور مايلقى ربعي
مشاعل: ههه صادقه ,,, بس يمكن يلقى ثلاث ارباعك
ساره: بايخه
مشاعل: ههه فيه ناس عصبوا ههه
ساره: لاعادي اصلا انا خلاص حبيت
مشاعل: اخس مين تعيس الحظ
ساره: ميشو انا ببيتك احترميني,,, بعدين الي حبيته يزيد
مشاعل: مين يزيد بعد ,, ياكثر احبابك
ساره بخبث: ههه شسوي ,,, مالقيت واحد يحبني ,,, ويسال عني ,, ويخاف علي ,,,
مثل واحد اول حرف من اسمه طلال
مشاعل انحرجت: تعالي من جدك الكلام الي قلتيه
ساره: من جد وخال وعم,,, لحظه يزيد يبي يسلم عليك ,,, خليني ادق عليه ,, ونشوف اذا طلال جنبه
مشاعل: اصلا طلال لو يبي يدق كان دق يعرف رقمي
واخذت ساره موبايلها تدق
ساره: ياشيخه يمكن استحى,, اص دق
ساره: هلا يزيد
يزيد: هلا والله سويره هاه وصلتي عند مشاعل
ساره: ايه يزيدوه وصلت
يزيد : وكيفها الحين انشالله احسن
ساره:والله اذا تبي تطمن عليها هي جنبي
يزيد : اوكي ممكن اكلمها
ساره: اكيد ممكن بس لاتطول 3 ثواني بس
يزيد: ههه طيب
مشاعل: الو
يزيد: هلا مشاعل,, كيفك؟؟؟
مشاعل: تمام الحمدلله
يزيد: كيف الوالد انشالله احسن
مشاعل: الحمدلله احسن اليوم
يزيد: والله كان ودي اتعرف عليك واكلمك بضروف احسن
مشاعل: مو مشكله ,, فرصه سعيده
يزيد: وانا لي الشرف اني كلمتك
مشاعل: الله يسلمك
يزيد: مدري اذا كنتي فاضيه,,, طلال جنبي وده يسلم عليك
مشاعل تشققت من الفرحه: اوكي
طلال:السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام
طلال: كيف الحال مشاعل
الله ياحلو اسمي ع لسانه
مشاعل: الحمدلله ,,, انت كيفك؟؟؟
طلال: انا الحمدلله بخير ,,, بشري عن الوالد كيف صحته؟؟؟
مشاعل: والله الحمدلله احسن بكثير عن امس
طلال: سلامته ايش عنده؟؟؟
مشاعل: ابد ارتفع السكر عنده
طلال: وايش قالوا لكم المستشفى؟؟؟
مشاعل: لا الحمدلله طمنونا عليه... بس تعرف لازم يتبع حميه
طلال: ايه اكيد,, طيب جبتوا له ممرضه علشان الادويه والحميه؟؟
مشاعل: لاوالله ,,, انا الممرضه حقته
طلال: ماشالله طيب لو سمحتي يااخت ممرضه انا تعبان ممكن تجي تهتمي فيني
مشاعل انحرجت واعجبها كلامه ع الاقل ماكان رسمي معها
مشاعل: طلال من جد شكرا ع الاهتمام سارونه قالت لي انك سالت عني وانا بالمستشفى
طلال بخبث: قلت انتي قاطعه ,, اسال انا
مشاعل: انا ماقطعت انت الي ماتتصل
طلال: مشاعل يضايقك اتصالي؟؟؟
مشاعل بدلع: لا مستحيل
طلال ابتسم: يعني ممكن ازعجك اليوم
مشاعل بخبث: بس اليوم,, مو تزعجني كل يوم
طلال : ههه على حسب ,,, بفكر اذا عجبني الوضع اكيد بزعجك
مشاعل: لي الشرف اني اسمع صوتك
طلال بعذوبه: انا يامشاعل والله الي لي الشرف,,, اكيد اذا هالشي مايزعجك
مشاعل: مين قال لك انك تزعجني؟؟؟
طلال: انتي
مشاعل انصدمت: انا ؟؟؟ متى؟؟؟
طلال: لانك مادقيتي علي قلت اكيد اني ازعجتك
مشاعل: بليز لاتفسر كل شي ع كيفك
طلال ابتسم: ابشري اوامر ثانيه
مشاعل : هذا مو امر هذا تبرير
طلال: طيب ,,, المهم ماودي اطول عليك ,,, انا عارف ان ساره عندك اكلمك وقت ثاني انشالله
مشاعل بدون ماتحس قالت: استناك لاتطول
طلال:...........................
حست انها تسرعت شوي,,, وتمنت تهدي الوضع ولاتتسرع بشي وتخلي الامور تمشي ببطء
طلال: عموما انا برا بس ارجع للبيت اطلبك
مشاعل: اوكي
طلال: باي
مشاعل: باي
مشاعل كانت كاتمه صرخه اول ماقفلت صارخت باعلى صوتها
ساره: هيه انتي يامجنونه اسكتي لاتسوي لنا فضيحه صدق انك مشفوحه
مشاعل: سارونه بيتصل بيتصل بيتصل
ساره: طيب واذا
مشاعل: مجنونه يعني بسمع صوته كل يوم
ساره: واذا
مشاعل عصبت من ساره البارده: شلون واذا ,, تخيلي اني اكلمه كل يوم مقدر سارونه اتحمل
الفرحه اخاف بس يصير لعقلي شي
ساره: لا الله يخليك بعد الاختبارات
مشاعل: ا ا اه احبه
ساره مصدومه: تحبينه,,, قولي معجبه فيه ,, تستضرفينه,, يهمك,,, بس حب ,,, ميشو لا,,,
لاقولي انك تكذبي
مشاعل: ليش يعني ماعندي قلب انا؟؟؟
ساره: لابس انتي كنتي تنصحيني وتعطيني محاظرات عن الحب,, والحين انتي الي تحبي
مشاعل: سارونه صدقيني الحب شي مره حلو ,, وحلاوته انك لما تحسي فيه ماتقدري تتحكمي فيه
ولا تقدري تحددي الشخص الي راح تحبيه ,,, كنت قبل ياسارونه كل حياتي تمثيل وكذب
وغش حتى اني كنت اكذب كذبه واصدقها ,, بس صدقيني سارونه لما تحبي شخص ,,, تحسي
انك على طبيعتك ,,, هذا الاحساس الوحيد الي يخلي الانسان يتصرف بطبيعته ويحس ان
الحياه حلوه
ساره: واذا انشالله اكتشفتي انك يكذب عليك
مشاعل بمراره: بكون اتعس وحده بالدنيا
ساره: وليس تعذبي نفسك ,, بلاش حب وريحي نفسك
مشاعل: سارونه وربي مو بكيفي ,,, ودي احب الشخص الي انا ابيه ,,, بس جد سارونه احس مع طلال
مقدر اتحكم بمشاعري
ساره: الله يستر لاتكون عقوبتك بكل الي كذبتي عليهم
مشاعل: ياشيخه واللي كنت اعرفهم قبل كانوا يحبوني ,,, كل واحد يحسبني لعبه بيده وبيحركني ع كيفه
باسم الحب ,,, والبنت الشاطره الي ماتنخدع بهالكلام
ساره: ماشلله عليك والكلام الي تقوليه عن طلال يبين انك مره شاطره ههه
مشاعل: لالا سارونه مع طلال المشاعر غير ,, طلال ماقال انه يحبني ولا حتى يفكر فيني
ومع كذا احس اني مقدر اعيش بدونه,, وهذا هو الحب
ساره: والله مدري عنك
مشاعل: المهم ماعلينا شرايك اليوم اعزمك ع العشاء برا
ساره: لاحبيبتي بلا طلعات بلا هم خلينا نذاكر
مشاعل: وانتي بتذاكرين 24 ساعه
ساره: وانتي صادقه
مشاعل: اقول سارونه شرايك تقولي ليزيد يجي ودي اشوفه
ساره بخبث: اوكي,, بس بقول له تعال لوحدك
مشاعل :سارونه ياشينك
ساره:ههه
قرروا اخر شي انهم يتعشوا بالبيت لان يزيد كان معزوم عند اصحابه وبكذا مشاعل ماراح تشوف طلال
نزلوا يتعشوا مع ام سلطان وسلطان وفهد وفيصل وكان العشاء باربكيو,,, تعشوا وبعد العشاء كانت ام سلطان
ومشاعل وساره بالصاله عند التلفزيون كانت الساعه 11 وطلال مادق
مشاعل تهمس لساره علشان ام سلطان ماتسمع: اقول سارونه مادق وعنده دوام بكره اخاف بس مايدق
ساره بهمس: ميشو ذبحتيني والله ,,, خليك ثقيله
ام سلطان كانت تقلب بالقنوات وحطت على فلم
ساره:واو ميشو الفلم هذا مره يجنن شفته بالصيف الي فات بالسينما لايفوتك
ام سلطان عناد بساره ومشاعل غيرت الفلم
مشاعل: ...............((كانت غارقه بافكارها))
ساره تاشر بيدها: ياهوه وينك
مشاعل: هاه
ساره بهمس: اقول شكلي بنام واذا مادق لاتزعجيني وتصحيني
ساره: تصبحوا على خير الساعه 11 والوقت تاخر بروح انام
ام سلطان : .................((طبعا مستحيل ترد على صاحبه عدوتها))
مشاعل: سارونه اجلسي ياشينك تو الناس
ساره: والله صاحيه بدري
مشاعل: اوكي حبيبتي تصبحي على خير
ساره: وانتي من اهله
مشاعل طبعا اكره ماعندها انها تجلس مع ام سلطان بس هي ماكنت معها تفكر في طلال ليش مادق؟؟
غفت على الكنبه وصحت على صوت موبايلها الساعه 12
راحت ركض على غرفتها ,,, استغربت ام سلطان حركه مشاعل
ام سلطان: غريبه ايش هالاتصال الي خلى مشاعل تطمر هالطمره ,, من الي متصل... وبعدين
من الي راح يتصل هالوقت,,, لازم اقول لابوها يراقبها انشالله يكون الي في بالي صح,,, ويزوجها ابوها
وافتك منها
---------------------------------------------------------------------------------
اما مشاعل راحت ركض على غرفتها وخافت ترد في الغرفه تصحي ساره الي كانت نايمه ,, دخلت غرفه الملابس,,
بس لما وصلت الغرفه قفل ,,, رجعت دقت عليه
طلال: الو
((في نفسها فديت الالو))
مشاعل: اهلين
طلال: هلا ومرحبا ,,, صحيتك؟؟
مشاعل: لا عادي كنت اطالع فلم
طلال: اوه اكيد قطعت عليك الفلم
((يوه ايش قصته اجيبه من هنا يجيبني من هنا))
مشاعل: لالا عادي اصلا خلص
طلال: انا اسف تاخرت عليك
مشاعل: لاعادي اصلا انا ماانام الا 1 ((في نفسها ,, اشوى انها ماتجي الساعه 9 الاانا في سابع نومه))
طلال: ليش ماعندك اختبارات؟؟؟
مشاعل: ايه بس تعرف ماعندي جامعه انام واصحى على راحتي
طلال: يله شدي حيلك الاختبارات قربت
مشاعل: مقدر
طلال: ليش؟؟
مشاعل: مقدر اشد حيلي مسويه دايت
طلال ضحك مجامله
حست انها بايخه ,,, مسويه خفيفه دم
مشاعل: وانت ماعندك دوام؟؟؟
طلال: عندي بس عندنا ضيوف وتوهم طلعوا
مشاعل: اكيد فيك نوم((كانت تتمنى يقول))
طلال: بصراحه ميت نوم بس بسولف معاك شوي
فرحت مشاعل بالشويه هذي,,, المهم انها بتكلمه
استمروا بالسوالف اللي تقريبا رسميه ,, يعني تدور حول طبيعه دوامه ,, ودراسه مشاعل
وطموحها ,,,, وعن الاحوال والاخبار مو اكثر,,, صح انها كانت سوالف عاديه,, بس مشاعل
كانت في قمه سعادتها ,, كانت تحس برجولته,, وباسلوبه الراقي ,,, وبقوة شخصيته ,,, حست فيه
انجذاب كبير مو بس منها,,, حست طلال منجذب لها بس يمكن منحرج يبين او يمكن خايف
من مشاعره ,, بس اكيد حست فيه,,, الشويه صارت ساعتين ,, وطبعا طلال حقد على مشاعل
لانها اخرته ,,,وهي تتهمه انه هو اللي مو راضي يقفل
---------------------------------------------------------------------------------------
صحى مشعل الساعه 7 ونص علشان يروح الشركه لقى عنده رساله فتحها لقاها من مشاعل
"حبيبي واخوي وكل دنيتي مشعل ,,, لاتزعل على ,,, وعلى فكره خطيبتك تسلم عليك"
ابتسم مشاعل ماتخلي طبعها مستحيل تتاسف ,,, فرحانه بلاتزعل,, و من خطيبتي الي تسلم علي
لاتكون خطبتلي وانا مدري
---------------------------------------------------------------------------------------
اما مشاعل صحت الساعه 10 وكانت موقته المنبه على الساعه 7 بس من كثر النوم سكرت
المنبه كان ودها هي اللي تصحي طلال
دقت عليه الساعه 10 ,,, مارد عليها ,,,, بعد نص ساعه رجع دق عليها
طلال:صباح الخير
مشاعل:صباح النور ,,, كويس صحيت
طلال:ليه شايفتني الدلوعه مشاعل انا صاحي من 7 ودعيت عليك 30 دعوه
مشاعل: ههه ياساتر
طلال: مره ثانيه لاتسهريني
مشاعل: ياسلام مو كنت اقول لك قفل علشان ماتتاخر ع النوم
طلال: المفروض تقفلين بوجهي
مشاعل: مايطاوعني قلبي
طلال: يسلم لي قلبك
--------------------------------------------------------------------------------------
تطورت الاحداث بالاسبوعين اللي تسبق الاختبارات
ساره نزلت عليها الشطاره فجاءه وصارت 24 ساعه تذاكر
مشاعل كانت اسعد وحده بالدنيا كان طلال ماينام لحد مايكلمها ولايصحى الا على صوتها
مع انه كان رسمي شوي معاها
مشعل قرر اخيرا انه يكمل نص دينه ,, واتصلت امه على اهل نجود واتفقوا ان الزياره تكون
السبت
اما سعود كان متشقق من الوناسه لان الفرج قرب ,,,وقريب راح يتزوج الهنوف
-------------------------------------------------------------------------------------
تعودت مشاعل تصحي طلال كل يوم للدوام ,,, كانت تصحيه الساعه الساعه 7 ويتدلع 10 دقايق بالسرير
ويعذبها لحد مايصحى
يوم الاربعاء الي يسبق اسبوع الاختبارات كانت مشاعل سهرانه مع ساره يذاكروا لما الساعه 5 الفجر
صحت الساعه 8 تاخرت على طلال كان المفروض تصحيه 7 ,,, دقت عليه مرتين مارد ,,
خافت انه زعل منها,, وبعد سبع اتصالات رد اخيرا
طلال وصوته كله نوم: الو
مشاعل:انشالله ماصحيت؟؟
طلال: ليش كم الساعه؟؟؟؟
مشاعل: الساعه 8 اصحى بسرعه ,,,مره تاخرت ع الدوام
طلال: وليش توك تصحيني حضرتك؟؟؟
مشاعل: يالله بسرعه اصحى انت الحين بعدين نتفاهم
0طلال: لا ماراح اصحى لحد ماتقولي لي ليش ماصحيتيني ,,, مانمتي الا متاخره صح؟؟؟
مشاعل: يا الله ,, والله انك فاضي
طلال: يعني تعاندي ,,, ميشو كم مره قلت لك لاتسهري ,, تدري ان السهر مو كويس خاصه وقت الاختبارات
سبحان الله زي الاطفال
مشاعل: طيب يالكبير ممكن تصحى؟؟
طلال: لا مابي
مشاعل: ايش اللي ماتبي قوم طلول بليز
طلال: قوم يا ايش
مشاعل استحت: طلال مو وقته
طلال : انا عرفت ليش ابوك ارتفع السكر عنده
مشاعل استغربت ايش جاب طاري ابوها: ليش؟
طلال: اكيد تدلعيه بلسانك الي ينقط سكر وعسل,, خفي ع الشايب شوي
مشاعل: ههه
نفسها تقول له احبك,, يا الله هالانسان قدر باسبوعين يصير كل شي بحياتها ,, وباي كلمه يهز عالمها الصغير هز
طلال: ميشو
مشاعل: عيونها
طلال: ماراح اروح للدوام ,, ابي احكي معاك,, بليز لاترديني
مشاعل: فيه احلى من الوقت الي اكلمك فيه
طلال: يامجرمه كنت اختبرك ,, بشوف تخافي علي والا لا,,, تبين ابوي يقتلني ادري فيك
مشاعل: ههه
طلال: خلاص ميشو بروح البس وانتي نامي بس بصحيك 12 الضهر اوكي
مشاعل: لا حرام عليك مانمت الا بوقت متاخر
طلال: مالي شغل لازم تعدلي نومك
مشاعل: طلول علشان خاطري خليها 2
طلال: ولا عشر دقايق ماراح ااجل
مشاعل" طيب عادي اقفل موبايلي مو صعبه
طلال: اوكي عادي بس كنت بقول لك ترى المؤسسه حقتنا جنبها بنك
مشاعل: طيب؟؟؟ايش اسوي لك
طلال: لابس كنت بقول لك ان البنك يقفل الساعه 12
مشاعل: تستهبل ... ايش تبي اجي اقفله انا
طلال: يعني الساعه 12 يطلعوا موظفات البنك ينتهي دوامهم ويقولون حلوات... انتي نامي
وخذي راحتك يمكن اشوف لي كم وحده حلوه اكحل عيوني
مشاعل: جعل عيونك العمى لو طالعت,,, اوريك,, تشوف
طلال: بسم الله على عيوني ,, طيب شسوي قطوتي نايمه
مشاعل: ومين قطوتك هذي؟؟؟
طلال: انتي
مشاعل: طلال ممكن سؤال؟؟؟
طلال: سمي
مشاعل: تذكر اول مره شفتك فيها كنت تكلم وحده وتقول لها بطتي؟؟ مين هذي؟؟
طلال مات ضحك:يوه شكلك حاقده مانسيتي,, المهم بطتي هذي بنت واحد من اصحابي ,,, صغنونه,, عمرها 3 سنوات
لو تشوفيها ميشو تاكليها,, اما قطوتي فهي انتي لانك شريره ,, وماتحبي احد يحارشك
اما سياره البنت الي كانت واقفه كانت سياره خويه الي معاي ,, بس كنت ابي اقهرك
مشاعل: ليش تقهرني؟؟؟
طلال: ميشو بعدين اشرح لك الموضوع بروح البس الحين
مشاعل : قلبي الله يخليك لاتسرع وانت طالع
طلال : ابشري ,, وانتي تغطي كويس
مشاعل: بتوحشني
طلال: ياكذابه كيف اوحشك وانتي نايمه
مشاعل: مدري بتوحشني بالحلم
طلال: اها زل لسانك ... تعالي مين بتحلمي فيه
مشاعل: ههه يوه طلال خلاص روح لاتتاخر
طلال: ابو التصريف ,, المهم انتظرك الساعه 12 اذا مادقيتي ترى مقدر اتحكم بعيوني
مشاعل: شكلك ودك تنضرب
طلال: اذا انتي الي راح تضربيني فانا احبه
مشاعل ماكان عندها اي شك ان طلال كان حبها الاول والاخير ,,, ماكان يهمها ايش يحس ناحيتها
المهم انها تحبه ,,, يكفي انها تسمع صوته كل يوم,, يكفي انه حنون معاها,,, يكفي انه يخاف عليها
ويقلق عليها,, وهالشي تعتبره حلم وتحقق
---------------------------------------------------------------------------------------
كان الخوف واضح ع ساره مو الاختبار بكره السبت وماخلصت الماده
اما مشاعل فكانت مطنشه نوعا ما لو ان طلال مايدق عليها كل شوي ويغصبها تذاكر ماكانت فتحته حتى
ساره: ميشو بنجن الساعه11 وماخلصت الماده
مشاعل: ياشيخه طنشي انتي ع الاقل باقي لك 10 صفحات ,, انا ماخلصت ولا نص الماده ,, وسعي صدرك
ساره: اذا صرتي مجنونه اصير مجنونه مثلك
مشاعل: ياشيخه ,,, اقول ظنك فهده خلصت؟؟؟
ساره: ماتوقع هي ميت قلبها مثلك
مشاعل: تدرين بدق عليها اخرب عليها
دقت مشاعل على فهده
مشاعل: هلا والله بالدافوره
فهده: اي دافوره توني اصحى
مشاعل: ههه بالله ,, يعني ماذاكرتي
فهده: والله يقولوا البنات فيه ملخص تصدقين توني ادري
مشاعل: ههه والله انك فله
فهده: اقول اخبار طلال
مشاعل: ياحبي له
فهده: هاه السناره غرزت؟؟؟
مشاعل: الا غرزت وصادت حوت بعد ههه
فهده : ههه اقول ليش ماتجوا تذاكروا عندي بكره
مشاعل: والله ماتوقع اذا اجتمعنا انا وانتي بنذاكر
فهده: على قولتك ,, مدري ايش اكل ميته جوع
مشاعل: اطلبي لك اكل من اي مطعم
فهده: شرايك من وين اطلب
مشاعل: اسمعي انا بطلب لك
فهده: طيب بس قولي لهم يجون بسرعه ترى ميته جوع
مشاعل: اوكي
فهده :بس ايش حتطلبي يمكن ماحب هالاكله الي حتطلبيها
مشاعل: لاماعليك بطلب لك شي تحبيه ,,,باي الحين قبل يقفلون
فهده: اوكي باي
بعد ماقفلت التفتت مشاعل لساره وسالتها
مشاعل: سارونه ايش المطعم الي فهده ماتحب اكله
ساره: والله مدري بس ليش؟؟؟
مشاعل: ابي اطلب لها اكل تقول ميته جوع
ساره: والله انك فاضيه مقالب ايام الاختبارات لاتدعي عليك بس
مشاعل: اسكتي انتي بس وكملي مذاكره
مشاعل طلبت من كنتاكي تذكرت ان فهده حلفت اذا دخلوه ان ماتشرب لو بيبسي مره تكرهه
مشاعل: ههه توهقت فهده ,, شكلها اخر شي حتسوي لها بيض ههه
ساره: ههه ,, ميشو يالخبله ذاكري بكره الاختبار,, هاتي موبايلك
مشاعل: طيب طيب بس شوي
ساره: لا هاتيه
مشاعل: طيب اخر شي بكلم حسين والله مره واحشني
ساره: ميشو ذبحتيني
دقت مشاعل على حسين
مشاعل: هلا حسونه
حسين: هلا ببنات الجامعه
مشاعل:هاه كيف ثالث ثانوي ,,,عسى بس ذاكرت
حسين: ههه ,, تسمعين بالمذاكره,, انا برا
مشاعل: اقول والله انك فله ,,,, بس لما ماتلقى لك قسم يدخلك من نسبتك الخايسه لاتصيح ههه
حسين: لاحبيبتي نشغل الواسطات
مشاعل: اخس واسطات
حسين: ايه ايش على بالك,, وانتي يالفالحه خلصتي
مشاعل: ياشيخ طنش تعش تنتعش
سمعت صوت خط ثاني بالانتظار ,, لقت رقم طلال
حسين: هاه اخبار خوينا حا..
مشاعل: حسين باي الحين بعدين اكلمك
ماانتظرت يرد ,,,, على طول ردت على طلال
طلال: ماشالله معاك خط وانتي بكره عندك اختبار
مشاعل: الناس يسلموا اول
طلال: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام
طلال: مين تكلمي؟؟
مشاعل: حسين
طلال: حسين؟؟؟
مشاعل: ايه اخو

●{ àşôΘômâ
●{ àşôΘômâ
الجزء التاسع
صحت مشاعل والكل ينتظر مشاعل ايش راح يصير فيها ,,, كانوا كلهم بالانتظار ,,,, دخل
عليهم الدكتور انتظروا يعزيهم والا يبشرهم؟؟؟
الدكتور: الحمدلله على سلامتها
ابو مشعل بسعاده: صحت ؟؟؟؟
الدكتور : ايوه الحمدلله
ام مشعل: بشر شلونها
هنا الدكتور بانت في نظرته الجديه وبعض الحزن: مدري ايش اقول لكم؟؟؟
ساره ماقدرت تتحمل: تتكلم بالقطاره انت تكلم زين
الدكتور عصب من طريقه ساره : لو سمتحي لاترفعي صوتك ,, انا هنا اادي مهنتي ومابي
اصدمكم بواقع بنتكم الجديد
فهد: الجديد؟؟؟
الدكتور: مشاعل فقدت حاسه من حواسها
ام مشعل: وش تقول انت ؟؟؟؟
ابو مشعل بصدمه: فقدت حاسه؟؟؟
الدكتور: مشاعل للاسف فقدت حاسه البصر ,, انا اسف ,, لكن اهم شي سلامتها
ساره وام مشعل : لا ا ا
ابو مشعل: ايش تقول يادكتور بنتي ماراح تشوف ؟؟؟؟ مستحيل انا اعرف بنتي مستحيل
تكون عمياء مستحيل
مشعل: دكتور انت متأكد؟؟؟
الدكتور : ايه متاكد لكن ممكن يكون هالشي مؤقت من تأثير الحبوب ,,, بس احنا بعد
ماترتاح راح نسوي لها فحص لعيونها ونتأكد
ساره تصارخ: تتاكد من ايش ,, انت غبي ,, مشاعل لازم تشوف ,,, اكيد انت دكتور بيطري
مو دكتور بشري مشاعل لازم تشوف مو على كيفك
حاولوا يهدوها لان الدكتور عصب من اهاناتها المتكرره
مشعل: وهي صاحيه؟؟؟
الدكتور عصب من ساره: ايه تقدرون تشوفوها بس على فكره هي تعبانه ولاتطولون عندها
طلع الدكتور ولحقه مشعل
مشعل: دكتور هي عارفه انها عمياء؟؟؟
الدكتور: لا انتظر لحد ماتهدا نفسيتها وشوي شوي راح نقول لها اختك ماشالله عليها انسانه
مؤمنه وقويه ,,, بصراحه انا كنت انتظر موجه غضب وصراخ لما فتحت عيونها وقالت
دكتور ماشوف بس كانت مؤمنه وسلمت بالواقع ,, وقالت الي كتب لي الله اكيد فيه خير لي
مشعل : تتوقع حست بشي
الدكتور: هي الحين متاكده انها ماتشوف ,, بس يمكن تتوقع ان الوضع مؤقت
فهد بخوف: بس انت قلت الوضع مؤقت من اثر الحبوب
الدكتور: انا قلت يمكن وكل شي راح يبين بعد الفحوصات
---------------------------------------------------------------------------------------
كان مشعل وابوه وامه وساره عند باب غرفه مشاعل خايفين يدخلون مايقدرون يتحملون الموقف
ابو مشعل: مثل ماوصيك ياام مشعل لاتبكين عندها ترى بتذبحيها
ام مشعل تمسح دموعها: بحاول
دخلوا لقوا 8 اسره ,, كانت غرفتها مشتركه ,, وكانت جنبها الي تكح والي تون,, والي تتكلم
مستحيل الازعاج ,, 8 مريضات بغرفه وحده حرام,,, مستحيل راح ترتاح مشاعل في
هالزحمه قرر ابوها ينقلها مستشفى خاص كانوا متجهين لسريرها ولما وصلوا ,,, شافوا
مشاعل كانت منسدحه على السرير ووجهها شاحب وكانت تبكي بكاء صاامت ,,, التفتت على
مصدر الصوت لما سمعت احد وقف عند سريرها مسحت دموعها ,, كانت التفاتها يدل على
ان البصر عندها انتهى وكانت تعتمد على السمع ,, كانت نظرتها تايهه ,,, ماتعرف وين
تناظر ,, كانت تناظر بفراغ
ام مشعل طلعت من الغرفه وهي منهاره من شكل مشاعل,, مشاعل حست بها وحاولت تكون قويه
ساره وهي تبكي وتحاول يكون صوتها طبيعي: ميشو حبيبتي انا اسفه لاني مادريت عنك وبكت
ابو مشعل: الحمدلله على سلامتك ياحبيبتي
مشعل كان حزين والحزن مخليه مايقدر يتكلم ,, خاف من كلام الدكتور ان العمى دائم
مشاعل: الله يسلمك ,,, بابا معكم احد
مشعل: انا يامشاعل ,, الحمدلله على سلامتك
مشاعل تتصنع الفرح: الله يسلمك,, ليش ساكت يالدب ,, على بالك ماشوفك يعني ماحس فيك
مشعل: لا ياحبيبتي بس كنت اتاملك
مشاعل : وايش طلع معاك؟؟؟
مشعل: انك احلى من شافت عيني
مشاعل: ههه بقول لنجود
مشعل: والله انك اغلى من مليون نجود ,,, مشاعل ترى بدونك البيت ماله طعم,,, نبيك معانا
ابو مشعل يحاول يلطف الجو: ايه والله انك شمعه البيت ومن يوم طلعتي ظلم البيت ,,, يله
وانا ابوك مانبي نصرف كهرب
مشاعل:ههه ,, ابي اعرف مين هالغبيه الي اسمع صوتها تبكي ,, سارونه خلاص تكفين
عورتي راسي ,, الي يسمعك يقول انا ميته,, لاتخافي علي قطوه ب7 ارواح
ساره: بسم الله عليك ,, ميشو اكرهك تبي تروحي وتتركيني
مشاعل نزلت دمعتها الي حاولت تمسكها من اول مادخلوا: لاتخافي انا هنا ولاتخافي برجع انكد عليك عيشتك
وسكتت شوي بعدين كملت: بس الي راح يتغير اني مقدر اشوفك لان الدكتور قال لي ان نظري ماراح يرجع
كانت تركز تبي تسمع ردهم تبي تاكد شكوكها ان نظرها راح وللابد
ابو مشعل ماكان عارف ان الدكتور ماقال لها: يابنتي لاتخافين بوديك لالمانيا تتعالجي هناك
وبوديك لكل مكان لحد مايرجع شوفك ,,, والله لو اصرف كل فلوسي وعمري ,, بس اشوف
عيونك تشوف,,, لايهمك كلام هالدكتور ,,,, بوديك لاحسن الاطباء
مشعل عرف ان مشاعل ماكانت تدري بس حاولت توهم اهلها انها تعرف ,, علشان يقولون لها ايش قال لهم الدكتور,,, وعرفت بطريقتها
انها بتعيش كذا عمياء طول عمرها
طلعوا من عندها علشان ترتاح اما ساره جلست
ساره: ميشو ليش حاولتي تنتحري؟؟؟
مشاعل: ساره الله يخليك لاتفتحي هالموضوع ابد اذا تحبيني
ساره استغربت ردها وحست ان الموضوع يخص طلال,, وحبت تتكلم عن طلال علشان تعرف اذا هو السبب
ساره: تصدقين نسيت اطمن يزيد عليك
مشاعل بتركيز : يزيد ؟؟؟ ليش ايش دخله ؟؟؟؟وايش عرفه؟؟؟؟
ساره حبت تجيب طاري طلال تبي تشوف ايش تسوي مشاعل: لا هو يدور طلال مو لاقيه ,,وقال اكيد انك عرفتي عنه شي ,,, ويمكن علشان
كذا ام...... يعني صار الي صار
مشاعل بعصبيه: ساره ,,, انا تعبانه ابي ارتاح ممكن تطلعي
ساره تاكدت ان الموضوع يخص طلال ولاهو موت,, لان لو طلال مات ماكانت مشاعل عصبت بالعكس كانت بتسال عنه ,, او بتبكي,,, عرفت
انها مشكله مع طلال,, واكيد شي كبير الي يخلي مشاعل تنتحر علشانه,,, قررت انها ماراح تخلي طلال يتهنى بحياته بعد مادمر حياه اغلى
انسانه عندها
طلعت ساره وهي بالسياره دقت على يزيد اكثر من مره بس شكله نايم وحاولت لما رد عليها
ساره :هلا يزيد
يزيد وكله نوم: كم الساعه
ساره: 2 الضهر
يزيد يحاول يصحصح: يالله توك بالمستشفى
ساره: لاطلعت
يزيد: بشري صحت؟؟؟
ساره : ايه الحمدلله
يزيد: هاه كيفها عسى بس عدت على خير
ساره بقهر : ليش يهمك الموضوع
يزيد استغرب من ردها: اكيد مو هي صاحبتك اكيد تهمني,, وبعدين هي حبيبه صاحبي
ساره: ووين صاحبك الي مافكر حتى فيها
يزيد: الغايب عذره معه
تاكدت ساره انه مو غايب ولاشي ,, واكيد سوى لمشاعل شي خلاها تنهار: المهم ماعلينا ترى مشاعل تمام
ومافيها الا العافيه
يزيد: الله يبشرك بالخير,, اجل حبيبتي اخليك الحين بكمل نومي
غبيه شلون ماحست انها يتصل يحقق ويقفل ,, اكيد يروح يكلم طلال
يبلغه,,, تذكرت انها تعرف رقم طلال ,,, قالت فرصتي الحين ادق واذا
كان مشغول اكيد ان يزيدوه يكلمه ويعلمه,, دقت من موبايلها الثاني الي
مايعرف رقمه يزيد,, وزي ماتوقعت كان خطه انتظار,, ودقت على
يزيد وكان مشغول تاكدت انه يكلمه
ساره" الكلاب متفقين على مشاعل,, الله يستر ايش سوو لك ياميشو ,,
ياليتك تقولي لي
-----------------------------------------------------------------------------------------
يزيد: هاه الحين تطمنت نام ياخي ترااك ذبحتني
طلال: متاكد انت انها صحت ومافيها شي
يزيد: ايه متاكد,,, صاحبتها الي تقول
طلال: زين زين,, مشكور يزيد
يزيد: لاهذي يبي لها عزيمه
طلال: ابشر ,, بس نام الحين
طلال حس بسعاده ع الاقل مشاعل مافيها ,,, صح انها كرهته اكيد,,, بس الي همه الحين انها
بخير ,, والله ستر,,, من بعد تعب حس ان النوم تملكه , حمدلله على سلامه حبيبه قلبه وعمره ودنيته كلها مشاعل
------------------------------------------------------------------------------------------
مشاعل حست بوحده اكبر واعمق من الوحده الي عاشتها في الماضي,,,وحده قاتله,,, حست انها يتيمه مع ان ابوها عايش ومع كذا كانت الوحده صاحبتها من
اول مانولدت ,, بس وحدتها الحين غير ,,, كان عالمها كله سواد ماتشوف اي شي ,,, وعرفت ان العصا راح تكون هي صاحبتها وهي
عينها الي تشوف بها لباقي حياتها ,,, غريبه هالدنيا ,,, فقدت نظري بلحظه,,, حاولت تتأقلم وتتقبل عالمها
الجديد الي كله سواد ,, بكت مره على امها الي موتها كان سبب احساسها بوحده فضيعه,,
وبكت مره على جدتها الي تركتها وهي بامس الحاجه لها ,,, كانت مراهقه ومحتاجه ام
توجها ,,, بس في هالوقت راحت جدتها ,,, وبكت مليون مره على طلال الي بسببه هي عمياء
وياليته يحس فيها حتى لو انها ماتت كانت متاكده انه ماراح يبكي عليها يمكن يحس بالذنب
بس هالشي ماراح يدوم اكثر من يومين,,, حست بغبائها شلون كانت بتخسر دنياها واخرتها
علشان واحد اتفه من انها تفكر فيه,,,, الحين خسرت سعادتها وخسرت الاهم وهو نظرها ,,,
هالشي مو سهل على اي شخص انه يصدقه او يتقبله
مشاعل كانت قويه وحمدت ربها لانه مد في عمرها وانقذها ,, صح انها فقدت شوفها يمكن
تكون عقوبه من الله لانها ماقدرت الحياه والصحه الي ربي عطاها ,,, تذكرت وعسى ان تكرهوا شئ فهو خير لكم
فكرت ايش الخير الي ممكن يجي من عماها ؟؟؟؟
فكرت في الجانب الحسن لعماها يمكن هذي نعمه من ربي علشان ماتشوف الملذات وتغرق
في بحر المعاصي والذنوب ,, يمكن الله خذ منها الشوف علشان ماتنسى القبر وظلمته
قررت انها تغير كل شي بحياتها ,,, وترضى بالي ربي عطاها ,,, وكل شي من الله حياه الله
المريضه الي جنبها: ايش فيش يابنتي ماتسمعي لي ساعه ازهمش
مشاعل: هلا اختي اسفه مانتبهت
المريضه: يابتني ايش فيش,,, ايش يوجعش
مشاعل ابتسمت: عيوني
المريضه: وش فيها تنغزش
مشاعل: لا المشكله انها ماتنغزني المشكله اني ماحس فيها
المريضه مو فاهمه شي: شفيش انتي تكلمي زين ,,, انتي سعوديه؟؟
سكتت لما شافت الضابط دخل عندها
جت الممرضه تقو للمشاعل تتغطى لان فيه ضابط برا يبي يضوفها ولاكلفت نفسها الممرضه
تعطيها اي غطا راحت وتركتها
الضابط: احم احم
بعد ماتغطت مشاعل دخل عليها((مشاعل الفتره الاخيره متعوده ع الغطاء لان طلال مايخليها
تطلع من البيت الا لما تغطي وجهها تذكرته ونزلت دمعه من عينها))
الضابط: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام,,, مين انت
الضابط: انا الملازم سعد
مشاعل: ونعم ,, بس ايش تبي؟؟؟
الضابط: ماعليك زود,,,, عندي كم سؤال عن الي صار لك
مشاعل: تطمن محد جبرني على هالشئ انا الي سويته ,, ومااتهم احد بانه اجبرني ,, اتوقع
كذا خلصت اسئلتك
الضابط: طيب ليش فكرتي بالانتحار
مشاعل: هذا شي خاص فيني ماتوقع الشرطه لها دخل بنفسيات الناس
الضابط: شلون مالنا دخل ,,, ممكن تكوني خطر ع المجمتع
مشاعل انصدمت من وقاحته: طيب ابشرك انا حاولت انتحر علشان مانجحت بالجامعه,, بترفعون
قضيه ع الدكتوره الله يجزاكم خير
الضابط : لاتاخذين الامور بضحك ومزح ,,, انا موظف حكومي وضابط وجالس اادي وظيفتي ماله داعي الاستهبال
مشاعل : من قال اني استهبل قلت لك اسبابي ع شان الجامعه ماعندي شي ثاني اقوله
الضابط:طيب وقعي هنا
تنرفزت مشاعل لانها ماتقدر تشوف وماتدري وين توقعواكتفى بانه يخلي ابوها يوقع ,, بعد طبعا التحقيق مع ابوها واخوانها,,
وام مشعل, حتى ام سلطان حقق معها وكانت خايفه يتهمونها بشي
----------------------------------------------------------------------------------------
صالح: يالله ترى الساعه 4 اذا مالقيتك جاهزه بطلع واخليك
فهده: طيب بس ترى بروح للفيصليه
صالح: فيصليه وجعن ياخذتس ,, بدينا ,, تبين المغازل وقله الحيا
فهده: من قال في الفيصليه مغازل ,, وبعدين انت معي من بيغازلني وانت معي
صالح: وش دراتس ان مافيها غزل عسى بس منتيب رايحتن لها ياوسيعت الوجه
فهده خافت: لالا بس اسمع من البنات ,,, طيب فيه محل مو موجود الا في الفيصليه وش اسوي
صالح: الفيصليه غاليه,,, خليني اوديتس لمعيقليه والا وشيقر وش زينها كل المحلات الي في الديره رخيصه
فهده انصدمت: لاوالله وتبيني اروح اشتري ملابسي من الديره؟؟؟
صالح: ايه وش فيها الديره ,,, انا ماشتري ملابسي الا منها
فهده في نفسها علشان كذا انت قروي: طيب طيب خلاص نروح للعليا مول
صالح: عسى مافيه شباب بس
فهده عصبت: لافاضي مافيه لاشباب ولا بنات مافيه الا انا وانت
-----------------------------------------------------------------------------------------
كانت مرهقه وحاسه بالنوم ,, حاولت ترتاح ,, قامت لما سمعت صوت سعود
سعود: هلا والله بقمرنا
مشاعل: هلا سعود
سعود يحاول يكون طبيعي: الحمدلله على سلامتك ,, بلا دلع خلاص اطلعي وحشتينا
مشاعل: الله يسلمك,,, اوكي برجع للبيت بس عندي شرط
سعود: امري
مشاعل: بنام بغرفتك,, وانت دبر عمرك
سعود: ههه تفداك الغرفه وصاحبها
مشاعل: لامابي صاحبها ,, سعود ليش تتعب نفسك الدكتور قال بيطلعني بكره
سعود بصدمه: بكره ليش؟؟؟
مشاعل ابتسمت: مو تقول انك اشتقت لي
سعود: ايه بس مو تصدقين علطول
شمت ريحه ورد
مشاعل : حركات وجايب لي ورده
سعود استغرب الي سمعه من اهله انها ماتشوف
سعود: ايه تستاهلي ,,, اكيد اعجبك لانه مني
مشاعل: مع اني ماشوفه بس انا متاكده انه حلو ,,, المهم اخبار الهنوف؟؟؟؟؟؟؟
سعود: بخير تسلم عليك وهي جايه تزورك
مشاعل تضايقت ماكان ودها تشوف احد وهي بهالحاله صح انها تحاول تمثل على اهلها انها
مو مهتمه بس كانت خايفه ماتقدر تطول
مشاعل: لاتجي ماله داعي تتعب نفسها ,,, انا بخير الحمدلله
سعود: لا واجبها كم عندي من اخت ؟؟؟؟؟؟
مشاعل: تسلم ياسعود,, المهم تعال علمني هاه كيف النفسيه بعد ماقرب مشعل يتزوج؟؟؟
سعود استغرب من مشاعل والي كانت تسولف ولا كان شي صاير: عادي تصدقين بفقده
مشاعل: ليش ماراح يسكن معكم
سعود: لا
مشاعل: يالله الله يوفقه
سعود: امين ,, وتطلعين لنا بالسلامه يارب
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
ام سلطان: بس انتم متاكدين انها خلاص ماراح تشوف
ابو مشعل وكله حزن: ايه الدكتور قال لي اليوم بعد الفحوصات الي سواها يقول الحبوب الي اخذتها
اثرت على العصب البصري الي بعينها وماراح تشوف ,, ام سلطان شوري علي ايش اسوي
بموت من الهم على بنيتي,, انا كنت مقصر معها
ام سلطان: ليش مقصر,, انت كنت موفر لها كل شي ,, وش تبي زود,, بس بنات هاليومين
مايرضيهم شي
ابو مشعل عصب: اسمعي يامره اصحي تزعلين بنتي ولا تضايقينها ,, كل رغباتها مجابه,,
ولااحد يكدر خاطرها مايكفيها الي هي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان في نفسها" اف حتى وهي عمياء ماسلمنا منها ,, ليتها ماتت وريحتنا"
ام سلطان: لاتوصينا على بنتي هي بعيوني
ابو مشعل: كفو
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
حسين تعب وهو يدق على مشاعل واخيرا ردت عليه
حسين: الو
طلال: هلا حسين
حسين قفل الخط غريبه من الي رد على موبايل مشاعل ؟؟؟؟ لاويعرف اسمه؟؟؟؟
جته رساله من موبايل مشاعل
"حسين رد علي انا طلال موبايل مشاعل عندي"
حسين قفلت معاه" وله وجه يرسل بعد" رد حسين على طلال
طلال: هلا حسين
حسين: خير انشالله ايش جاب موبايل ميشو عندك؟؟؟
طلال: مو مهم كيف جاء عندي ,,, المهم انا اعرف انك قريب من مشاعل واذا تعرف اي
وحده من صاحباتها بلغها ان موبايلها عندي لاني ابي اعطيها موبايلها
حسين انصدم من وقاحته: انت حقير ,, اسمع ماتبي موبايلها وانا بلغي الشريحه الحين ,,
والجهاز انا بشتري لها جهاز
طلال عصب: احترم نفسك,, ترى للحين محترمك مو علشانك,, علشان ادري مشاعل تغليك
حسين: لاتنطق اسمها على لسانك
طلال: تدري انك طفل وانا ماحب اتكلم مع اطفال,, وبعدين هي حبيبتي واظن المفروض انا
الي امنعك تنطق اسمها
قفل بدون مايعطي حسين فرصه يتكلم
رجع حسين يدق بس للاسف مارد طلال عليه,,, ارسل مسج
" يالواطي انا اوريك وربي حركتك في مشاعل ماخليها لك ,, بس انت اصبر شوي"
دق على واحد من اصحابه يشتغل في الاتصالات
حسين: هلا خالد
خالد: هلا حسين اخبارك
حسين: الحمدلله,, شلونك انت
خالد: والله الحمدلله ابشرك اموري طيبه,, وينك ماتنشاف يالقاطع
حسين: ايش نسوي بهالدنيا,, اقول خالد ودي اطلبك بخدمه
خالد: سم
حسين: سم الله عدوك,,, اقول عندي شريحه ضايعه وودي الغيها
خالد: ابشر من عيوني ,, باسمك
حسين: لا
خالد: باسم مين؟؟؟؟
حسين: باسم اخت واحد من الشباب انسرقت منها وودنا نكنسلها
خالد: طيب معك رقم السجل المدني الي بالبطاقه
حسين : لاوالله,, عشان كذا داق عليك
خالد: اقول حسين ترى مسئوليه علي لو يشتكوا اهلها بنفصل اذا متاكد ان اهلها ماراح
يشتكوا ماعندي مانع
فكر حسين يمكن اهلها يستغربوا ان موبايلها انفصل ويتصلوا على الاتصالات ويعرفوا
حسين: تدري بجيب لك رقم السجل المدني وادق
خالد: خلاص يكون افضل واعذرني ياخوي
حسين: لالا ماصار شي
فكر حسين من يدق عليه تذكر ساره خويه مشاعل
ساره: الو
حسين: ساره شلونك
ساره: مين؟؟؟
حسين: انا حسين ولد عم سلمان
ساره تكش على التلفون: هلا حسين
حسين: لاتكونين مشغوله
ساره: ايه والله مشغوله تبي شي؟؟؟
حسين: طيب ماراح اطول ابيك بموضوع يخص مشاعل
ساره بدى الاهتمام عليها : شفيها مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسين: مدري من وين ابدا لك ,, بس انا من فتره ماكلمتها تعرفي بعد مامنعها طلال
ساره في نفسها" ياكرهك ترى مو رايقه لك اكيد بيسالني وينها"
حسين: عرفت من سلمان ان مشكله كبيره صارت لمشاعل
ساره بتركيز: مشكله؟؟؟ اي مشكله؟؟؟؟
حسين مستغرب: يعني ماقالت لك؟؟؟
ساره: لا ماقالت
حسين خاف ان مشاعل مخبيه على خوياتها: طيب اقدر اكلمها عن موضوع يخصها ويخصطلال
ساره خافت حسين يخبي عنها وشكله يعرف شي كبير يمكن تتوصل للشي الي خلى مشاعل
تسوي الي سوته
ساره: حسين مشاعل بالمستشفى ,,, مره تعبانه ,,, حسين تكلم قول لي ايش صاير
حسين:............................
ساره: الو حسين
حسين عصب: من متى بالمستشفى؟؟ وايش فيها؟؟؟
ساره: مدري انت اكيد عرفت شي بليز قول لي حسين ايش صاير لان مشاعل حاولت تنتحر
حسين منصدم: تنتحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ايه وهي الحين تعبانه بالمستشفى
حسين يصارخ: الحقير والله ماخليه والله لاطلع لبيته الحين واقتله الكلب الحيوان
طلع حسين ماشي 10000000000 وتوجه لاستراحه طلال ,, ساره كانت تدق عليه ومافكر حتى يطالع
الرقم كان ناوي يقتل طلال هذا كل همه
وصل بيت طلال كانت البوابه مسكره
نزل وحاول يكون هادي علشان البوابين مايحسوا بشي,, طق الباب ,, وفتح له واحد
البواب: سم
حسين: لو سمحت ممكن طلال
البواب: من نقول له
حسين: قول له غسان((كان خايف ان البواب يكتشف انه مو غسان بس اظاهر مادرى لان اصحاب
طلال كثير ومستحيل يحفظ اسمائهم))
البواب : ابشر
ودخل وسكر الباب ,, وقف حسين عند الباب ينتظره يطلع ,, لانه مجهز له مفاجاءه في السياره
طلع البواب يقول له ان طلال ماهو في الاستراحه ,,, قال له انه في البيت ودقايق ويجيه
حسين" طبعا بيجي لان غسان حبيب قلبه ,,, وماراح يفوت لحظه يكون فيها معه ويتامرون
على بنات الناس"
انتظر في السياره لما لمح طلال طالع من بيتهم الي قدام الاستراحه ويمشي لان المسافه ماتحتاج سياره
وبما ان الي يفصل بين بيت طلال والاستراحه شارع فكر حسين بان خطته الاولى يمكن ماتنجح فكرت انه ينزل
معاه عصى الكهرب ويضرب بها طلال كانت فكره حلوه بس لما شاف جسم طلال خاف ,,
يمكن يعصره بثانيه,, خاصه ان جسم حسين نحيف اما طلال كان جسم رياضي ,,, قرر انه
يغير خطته والي بتجيب له فايده اكبر بدى ينفذ خطوته ,, كان الشارع بين بيت طلال
والاستراحه كبير لكن كان خالي من السيارات حرك سيارته حسين وبدا يمشي واتجه ناحيه
طلال وكان مركز على هدفه طلال كان يبي يهشمه بسيارته,, يبي يشوف دمه على سيارته
يبي يشوف كل قطعه من جسمه بمكان وتطلع امه تجمع بقايا ولدها
صار الهدف لحسين واضح وقريب وبدا يزيد بسرعه سيارته
مراهق مايدري عن الي بيسويه وكيف بيدمر مستقبله

طالب سعودي يدرس في أمريكا
الخمر والتمر قصة جميلة